عرض مشاركة واحدة
قديم 21-06-2009, 12:28 PM   رقم المشاركة : 33
..{غ ـير البشـ}ـر..
( مشرف السياحة والسفر )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


( صحيفة الاقتصــــــاديــــه )

إثر فشله في ضم لوكاس نيل لارتفاع سعره
الهلال يرفض عرضا كويتيا للشلهوب.. و"الظهير الأيمن" يحيره


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


عبد العزيز العجلان من الرياض

ينتظر أن يعقد مجلس إدارة نادي الهلال مطلع الأسبوع المقبل في منزل الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي في جدة اجتماعا بكامل أعضائه السبعة عدا الأمير نواف بن سعد نائب الرئيس الذي لم يتحدد بعد حضوره للاجتماع من عدمه, وذلك لبحث مستقبل الهلال الموسم المقبل من خلال قرارات أهمها تبديلات في مجلس الإدارة الذي لا يزال فيه عدد من المقاعد الشاغرة مع احتمالية رحيل بعض الأسماء.

من جانب آخر, لا يزال الهلاليون في حيرة من أمرهم فيما يتعلق بتدعيم صفوف الفريق الكروي بلاعبين أجانب ومحليين خاصة في مركز الظهير الأيمن حيث لم يستقر الرأي حتى الآن مع أنباء عن توقف مفاوضات النادي مع عدد من المهاجمين الآسيويين رغم حصولهم على موافقات مبدئية منهم, إلا أن مسيري الأزرق ما زالوا ينتظرون ماذا ستسفر عنه محاولاتهم الأخيرة للتعاقد مع ظهير أيمن محلي مع احتواء الملف الأزرق أيضا على ظهيري الكوريتين الجنوبية والشمالية.

وبات من الصعوبة مفاوضة لوكاس نيل قائد منتخب أستراليا ولاعب وست هام الإنجليزي لارتفاع سعره ووجود مفاوضات من أيه سي ميلان الإيطالي.

على صعيد آخر, أكد مصدر هلالي، رفض إدارة النادي عرضا من نظيرتها في العربي الكويتي تطلب فيه خدمات الدولي محمد الشلهوب رسميا.


من جهة ثانية, لم يتحدد بعد حضور المدرب البلجيكي إيرك جيريتس من عدمه مع بداية الاستعداد بعد أن تم تقديم موعد المران إلى الرابع من الشهر المقبل لمدة يومين قبل أن يبدأ معسكر الفريق الخارجي الذي ينتظر أن يكون في النمسا حيث يتوقع أن يسبق جيريتس لاعبيه إلى معسكرهم الأوروبي بعد أن يخضع اللاعبون طوال اليومين الأولين لفحوص طبية قبل أن يلتحق بهم السباعي الدولي في الـ 11 من الشهر المقبل بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة إضافية لمدة أسبوع.

وفي ملف مختلف, يعكف أحمد الخميس أمين عام النادي لتقديم ملف متكامل للرئيس فيما يتعلق ببناء مدرجات ستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز في النادي حيث حصل الهلاليون على عدة عروض من شركات متخصصة في ذات المجال.

من جهة ثانية, بدأ لاعبو الفريق الأولمبي أمس تدريباتهم التي تستمر لمدة أربعة أيام قبل المغادرة إلى البرازيلي للالتحاق بأكاديمية فلومنزي لمدة شهر حيث يقوم محمد السلومي مترجم الفريق السابق وشقيق صالح السلومي وكيل الأعمال المعروف وحارس الهلال السابق بالدور التنسيقي في ذلك حيث أشرف منصور القاسم على التدريبات التي كانت في صالة الحديد.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


طائرة الهلال تحلق في أجواء داء كليب

عبد الله الجريان من الرياض

حلق فريق الهلال للكرة الطائرة في أجواء نظيره دار كليب البحريني إثر فوزه عليه 3/1، على صالة نادي النصر الإماراتي، في الدور الثاني من "آسيوي 27".

إلى ذلك، يخوض الفريق الهلالي اليوم نزالا صعبا عندما يلتقي ببيكان الإيراني، علما أنه لن يلاقي سنيوري الياباني حيث سيحتفظ بنتيجة نزاله معه في الدور الأول وفق نظام البطولة، حيث سيتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي الذي سيجرى الثلاثاء المقبل.

يشار إلى أن المجموعة الأولى تضم النصر الإماراتي، القادسية الكويتي، العربي القطري، ورويال التايلاندي.

على صعيد آخر, تعرض اللاعبان ياسر المكاوني، وأحمد البخيت إضافة لمساعد المدرب عبد العزيز القميزي لعارض صحي طارئ بسبب تقلبات الجو.






اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


( صحيفة عـــــــــــــكاظ )

البرقان: هلاليتي أكبر من العقود

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


«عكاظ» ـ الرياض
استغرب لاعب فريق الهلال سلطان البرقان ما تردد حول اعتراضه على موقف إدارة ناديه لعدم تجديد إعارته لنادي الاتفاق قائلا إنه ابن الهلال ورهن إشارة الإدارة التي يقف على هرمها الأمير عبد الرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد، مضيفا: أنا واثق بأن إدارة النادي تعمل على ما هو في صالح ناديها ولاعبيها، وبالنسبة لي سأحترم وأدعم أي قرار تراه لأني في النهاية لاعب محترف وأعي تماما واجبي تجاه النادي الذي ألتزم معه بعقد احترافي واضح، إضافة إلى أن ما يجمعني بهذا الكيان من حب وتقدير هو أقوى وأكبر من كل العقود الاحترافية.

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


أولمبي الهلال يصقل مواهب نجومه في البرازيل

عبد المحسن المعمر ـ الرياض
انطلقت أمس تدريبات فريق الهلال الأولمبي استعدادا لمغادرة البرازيل الخميس المقبل، للانخراط بأكاديمية فلومينزي في معسكر إعدادي يمتد لشهر كامل، وستضم القائمة المغادرة كلا من: بدر الدعيع، سلطان البيشي، عبدالله الدوسري، شافي الدوسري، محمد القرني، فيصل باوزير، رائد الصويلح، سلمان الفرج، راقي فلاتة، عبدالعزيز الدوسري، صالح الدوسري، سلمان المؤشر، نواف العابد، بندر العنزي. فيما سيلتحق اللاعب رضوان الموسى بالبعثة بعد نهاية الاختبارات الدراسية، وتركزت التدريبات على اللياقة تحت إشراف المدرب الوطني منصور القاسم، باستثناء اللاعب سلمان مؤشر الذي تواجد في عيادة النادي لتعرضه لانفلونزا منعته من أداء التدريبات، فيما تغيب اللاعب راقي فلاتة بسبب وفاة أحد أقاربه.












التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة