انتهت السنة ونجحت ب ممتاز جوزا وطلعت الثانية على فصلها والرابعة على كل أول ثانوي , أما الهنوف نجحت ب جيدجدا , لأول مرة عبدالله يضم بنته , فرح لها كثير , جوزا ماتوقعت أبوها يضمها , كانت الفرحة باينه بعيونه , وجوزا مستغربة من أبوها , لكنها أنبسطت كثير , ومن هنا كانت صفحة جديدة بين جوزا وأبوها الي تغير كثير وصار يعاملها أحلى معاملة , نامت ولما صحت لقت بجنبها علبة , فتحتها لقتها جوال مع شريحة , من أبوها وأمها لكن هي عارفة أن الهدية من أبوها , لأن أمها اكتفت ب ابتسامة وكلمة مبروك ,
نجحت من ثاني ثانوي علمي , ممتاز الثانية على الفصل والثالثة على ثاني ثانوي , والهنوف نجحت ب جيدجدا من ثاني ثانوي علمي , المره هذي كانت الهدية ل جوزا لاب توب لااا وبكام بعد , بالرغم من أن الهنوف من دخلت الثانوي الجوال والاب توب كان بحوزتها , وصلنا ثالث ثانوي سنة مصيريه وتحديديه عشان تدخل القسم الي تتمناه , في نهاية الترم قرروا يكرمون المتفوقات والمثاليات وجوزا كانت من ضمن المتفوقات والمثاليات طلعت الأولى على فصلها , والمثالية على كل ثالث , رجعت بالبيت وهي مبسوطة وقالت
جوزا : يما بكرة أبيك تكشخين وتجين المدرسة,
أريج : أجي المدرسة ليه وش مسوية أنتي
جوزا : وانتي كل مسيئة الظن فيني , بنتك جوجو مختارينها مثالية على كل ثالث , ولازم ولية امري تجي عشان تفتخر في بنتها
أريج : ياحياتي انتي مبروك تستاهلين , بس بكرة بكرة مااقدر أم سعد مسويه لنا فطور ملكي وهذي ماتسوي عزيمة الا مرة بالسنة عاد فرصة اروح لها , أعذريني حبيبتي , شوفي خالتك يمكن تحضر لك
جوزا : ناظرت امها نظرات عتب , تعجب , فتحت فمها تبي تصارخ بوجهها , لكن في آخر لحظة تراجعت , مافي فايدة من الصراخ ماراح يجيب نتيجة مع امها , راحت دقت على الهنوف بقلب مكسور : هلا الهنوف ارسلي سواقكم , وصلت بيت خالتها ,
أسماء : هلا ب بنيتي فديت الطول أنا
الهنوف : هلا جوجو
جوزا : هلا فيكم مع أبتسامة صغيرة ,
أسماء : الحلو ليه زعلان
جوزا : أمي ياخالتي , بكرة راح يكرموني
أسماء : قاطعتها قالت لي الهنوف ماشاء الله مبروك حبيبتي قربت منها وباستها , تستاهلين , وتناظر في بنتها
الهنوف : أبتسامة عريضة , <<< مافهمت نظرة أمها
جوزا : الله يبارك , كانت تحس بحنان خالتها وبوستها وضماتها لها كان لها طعم ثااااااني , كانت تحس أن أسماء هي امها من جد , تخيلي أقولها تعالي بكرة تقول أم فلان مسوية فطور ملكي , ألحين الناس أهم من بنتها , ياخالتي هي ليه تكرهني , ليه ماتحبني
أسماء : لا يا الجازي , لا تقولين كذا على أمك , صدقيني هي تحبك بس ماتعرف تعبر لك عن حبها لك
جوزا : خالتــــــــي !! , أبي تغير كثير من يوم دخلت الثانوي , أخيرا بديت أحس بوجود أبوي في حياتي , لكن أمي مو راضية تتغير , بدل ماتفتخر فيني وتنبسط لأنه بنتها مثالية , تقول فطور ملكي وماادري أيش ,
أسماء : طيب عندي فكرة وش رايك بكرة اجي انا بدل أمك ؟ ولا أنتي مو حاسبتني بمقام أمك
جوزا : محشومة ياخالتي انتي أمي ماحد يقدر ياخذ مكانك بقلبي
أسماء : تحس بكلمات جوزا نابعه من قلب تعبان وضايع وخايف , تايه يدور على الأمان , تتخيل لو بنتها الهنوف تقول عن خالتها هي أمها , تتخيل لو الهنوف تقول عنها مثل ماتقول الجازي عن امها , لالالا ماتقدر تتخيل , هي تحب عيالها وعيالها يحبونها اكثر , خلاص ولا يهمك بكرة أنا أول الحضور
الجازي : طيب عاد خالتي أكشخي ألبسي لون موف
أسماء : يؤيؤيؤ موف هذا لون البنات , أنا كبرت على اللون هذا
جوزا : لا خالتي وش دعوة كبرتي , تكفين أنا أحب اللون هذا البسيه
أسماء : خلاص ولا يهمك كم الجازي عندنا وحده مافي غيرها الله يخليها لنا , بشوف دولابي ولو مالقيت لك بلوزة لونها موف أروح أشتري لعيونك وبس
الهنوف : يماااااا تراني موجوده عبريني من الصبح وانتي تمدحين في بنت اختك
الجازي : اووووف يالغيرة , يابنت أنا ماعندي ام تدلعني مستكثرة دلع خالتي لي , حرام عليك
الهنوف : هذي أمي ماحد ياخذها مني
جوزا : تحس بآآآآآآه تشوف كيف الحب والتفاهم بين أسماء والهنوف وتحسدهم عليه ,
شوي دخل ماجد : هلا جوجو وحشتيني
جوزا : هلا مجودي أنت اكثر تعال بوسني
ماجد : لا انا صرت رجال ماابوسك
الكل : هههههههههههه
الا جاسم داخل ويقول : جوجو مايصير أنا ابوسك @@
اختفت الأبتسامة الي كانت تعلو شفتين الجازي , وتبدلت الى لوية بوز ,
جاسم : السكوت علامة الرضا , وقرب منها
بعدت الجازي , خالتي شوفيه
أسماء : ياولد استح على وجهك صرت رجال وبعدك تسوي حراكت المراهقه
جاسم : يما وش فيك علي هذي بعد كم شهر راح تصير زوجتي
جوزا : ب انفعاال , نعـــــم من قال ؟
جاسم : انا اقول , المهم شدي حيلك عشان لما تنجحين وتتخرجين عندي لك مفاجاة حلوووووة
الهنوف : بطيبة قلبها الزايدة , وانا جاسم مالي مفاجأة
جاسم : الا لك , بس بعدي خليني ارتوي من هالعيون.
جاء اليوم الثاني , والخالة وفت بوعدها ولبست بلوزة موف وتنورة سودا , وكانت جالسة في أول صف من الصفوف , نادت المعلمة الأسماء واول اسم اسم جوزا , لكن جوزا ماتحركت , الي كانت تنادي أبلة سارة وتناظر فيها , بعدها قالت الجازي فلان الفلاني وجات جوزا , وابتسمت بوجه الابلة
سارة : يعني لازم نقول الجازي ولا كان ماجيتي
جوزا : ايه وابتسمت ومشت ,
انتهى التكريم وجات ابلة سارة , عند الجازي والهنوف واسماء
سارة : مبروك يا الجازي تستاهلين كل خير , شوفي خليت لون شهادة المثالية موف لانك تحبينه
جوزا : الله يبارك فيك , وماتقصرين ,
سارة : هذي أمك ؟
جوزا ناظرت في خالتها وابتسمت وبعدها قرب منها وحطت يدها ورى خصر خالتها وقالت : أيه هذي أمي
لمعت دمعة بعين أسماء ماتوقعت أبدا أجابة الجازي , بدات ابلة سارة تشكر في الجازي قدام اسماء وتتكلمها عنها , في اللحظة هذي كانت تتمنى أسماء لو البنت الي كانت تتكلم عنها أبلة سارة تكون عن بنتها الهنوف , كل ام تتمنى تسمع احلى الكلام عن بنتها , بالرغم من هذا انا انها كانت مبسوطة بالكلام الي جالسة ابلة سارة تقوله عن الجازي لأنه فعلا يشرررف.