عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2009, 12:17 PM   رقم المشاركة : 27
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان


زارهم أمس في الفندق .. الأمير خالد بن عبدالله يحفز نجوم اليد لحصد اللقب الآسيوي

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف الأهلي بلاعبي فريق كرة اليد خلال زيارته لهم مساء أمس في فندق جدة ترايدنت بحضور رئيس النادي عبدالعزيز العنقري والجهازين الفني والإداري .. وهنأ سموه اللاعبين على ما قدموه خلال مشوار البطولة من مستويات ونتائج قادت الفريق للوصول للمباراة الختامية للبطولة الآسيوية مع شقيقه نادي النور ..
وأكد سموه للاعبين أن كأس البطولة والتأهل لكأس العالم للأندية هو الثمرة الحقيقية لجهودهم والتتويج المناسب لطموحات الجماهير الأهلاوية الوفية التي ساندت الفريق ووقفت مع اللاعبين طوال مشوار البطولة مما يحتم بذل جهد مضاعف في هذه المباراة واحترام النور كفريق قوي ومنافس ..
ووعد لاعبو الأهلي الأمير خالد بأنهم سيقدمون كل ما في وسعهم من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية مثمنين هذه الزيارة الكريمة من سموه والتي تؤكد حرصه على رفع معنويات اللاعبين ودفعهم للبذل والعطاء من أجل بلوغ الهدف وتحقيق الطموحات.
















اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



تشهد صالة رعاية الشباب بجدة مساء اليوم حضور لاعبي الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم لتشجيع فريق كرة اليد في المباراة النهائية امام النور بما فيهم مالك معاذ وتيسير الجاسم وصاحب العبد الله وحسن الراهب والمسيليم والنجعي ومحمد مسعد ووليد عبدربه وقد قدم الجهاز الفني والإداراي للفريق التدريبات اليوم لاتاحة الفرصة للاعبين لمؤازرة لاعبي اليد في النهائي.












@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@











** الف مليون مبروك تاهل النادي الاهلي السعودي والنور السعودي الى المبارة النهائية على كاس اسيا للاندية مشوار قوي واجه الفريقين ،،

والحمد لله ان الختام سعودي والكاس الاسيوية لكورة اليد سعودية


اتمنى البطولة اهلاوية وان ذهبت للنور فمبروك ويستاهل ،،،

بالتوفيق للفريقين وانتم على موعد مع المتعة والاثارة والقوة والجماهيرية في مبارة اليوم ،،،،






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل