عرض مشاركة واحدة
قديم 21-02-2009, 10:56 AM   رقم المشاركة : 22
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

حافظ الفريق الاهلاوي الاول لكرة اليد على صدارة مجموعته الثانية في الدور الثاني لبطولة الاندية الاسيوية الحادية عشرة لكرة اليد والتي يستضيفها على صالة رعاية الشباب بجدة بفوزه امس في ثاني مبارياته في هذا الدور على فريق فولاذ الايراني بفارق أربعة أهداف (27 - 23).




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




قدم الفريق الاهلاوي مباراة كبيرة وفرض سيطرته على مجرياتها على مدار الشوطين حيث كان الفريق الافضل والاكثر تنظيماً مما أهله لتحقيق الفوز.



وحضر المباراة رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي عبدالعزيز العنقري ونائبه محمود عبدالخالق سعيد اللذان اشادا بأداء اللاعبين وشكراهم على المستوى المتميز الذي قدموه منذ بداية البطولة وتمنيا لهم التوفيق ومواصلة الانتصارات حتى الفوز باللقب بإذن الله تعالى.


من جانبه اشاد اداري الفريق الاهلاوي عبدالرحمن عايد باداء اللاعبين وقال بأن المباراة كانت صعبة وحمد الله على النتيجة واعرب عن تمنياته للفريق بمواصلة صدارته للمجموعة مطالبا جماهير الاهلي بالاستمرار في دعم ومؤازرة الفريق من اجل اسعادها بالفوز باللقب.



كما اعرب المحترف المصري في صفوف الفريق الاهلاوي محمد ريشة عن سعادته بالانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق وقال: الحمدلله الذي وفقنا لتحقيق الفوز اليوم وان شاء الله نواصل صدارتنا للمجموعة من خلال اللقاء القادم امام القادسية الكويتي مع كل الشكر لجماهير الاهلي التي عودتنا على المساندة والدعم منذ المباراة الاولى في البطولة.



واكد نجم الفريق الاهلاوي بندر الحربي ان المباراة لم تكن سهلة وقال الحمدلله حققنا ما كنا نسعى اليه وهو الفوز والتأهل للدور نصف النهائي وان شاء الله نحافظ على صدارتنا للمجموعة بالفوز على القادسية الكويتي في اخر مباريات الدور الثاني.


وقال النجم الاهلاوي ياسر الشاخور: ابارك لجماهير الاهلي الوفية التي تقف وراء انتصاراتنا المتتالية وان شاء الله نكمل فرحتها بمواصلة المشوار حتى نحصد لقب البطولة بإذن الله تعالى.
وعن مباراة فولاذ قال: سيطرنا على المباراة من بدايتها وكنا ندرك قوة الفريق الايراني والتزم اللاعبون بتعليمات الجهاز الفني وحققنا الفوز والحمدلله.










النور يحطم السد اللبناني

كما حقق فريق النور فوزا مستحقاً على فريق السد اللبناني (27 - 21) ضمن منافسات المجموعة الاولى ليتأهل مع شقيقه الاهلي للدور نصف النهائي وكان شوط المباراة الاول قد انتهى بتقدم النور بفارق ثلاثة اهداف (14 - 11) وشهدت المباراة استبعاد لاعبي السد خضر النحاسي وحسن صقر بالبطاقة الحمراء على مدار الشوطين.
وأشاد فاضل آل سعيد مساعد مدرب فريق النور بعطاء لاعبيه وتحقيقهم الانتصار الثاني وضمان مقعد لهم بدور الأربعة متمنيا إن يجمع النهائي الفريقين السعوديين الأهلي والنور ليكون اللقب لفريق سعودي لأول مرة مضيفا أنهم واجهوا فريقا متميزا وان دفاعات فريقه وحارس المرمى ناصرالضامن كانوا في الموعد .
اما لاعب النور المحترف التونسي صبحي سعيد فقد ارجع فوز فريقه لتركيز اللاعبين خلال المباراة وحرصهم على صدارة المجموعة معتبرا كل مباراة لفريقه هي مباراة كأس بحد ذاتها .
السد يتجاوز مواطنه الأهلي






وفي المباراة الثالثة التقى الفريقان القطريان السد والأهلي وجها لوجه وانتهت المباراة بفوز السد بفارق اربعة اهداف (35-31) وتفوقت خبرة لاعبي السد الذين عوضوا خسارتهم للمباراة السابقة امام النور السعودي وابقوا على امالهم في المنافسة على التأهل للدور نصف النهائي، بينما تضاءلت حظوظ زملائهم لاعبي الأهلي القطري بعد ان تلقوا الخسارة الثانية على التوالي في الدوري الثاني من البطولة.



القادسية والفحيحيل الكويتيان


وفي المباراة الرابعة تمكن الفحيحيل الكويتي من كسب مواطنه القادسية 25-22 في مباراة شهدت مستوى كبير بين الفريقين واستحق الفحيحيل الفوز نظير الاداء الكبير للاعبيه.








وبذلك اصبح ترتيب المجموعتين كالتالي:


المجموعة الاولى يتصدرها النور باربعة نقاط يليه السد اللبناني بنقطتين ثم السد القطري ثالثاً بنقطتين ويأتي الاهلي القطري متذيلا المجموعة بلا رصيد وبذلك ودع البطولة.

المجموعة الثانية يتصدرها الاهلي السعودي بأربعة نقاط يليه الفحيحيل بنقطتين ثم القادسية الكويتي ثالثاً بنقطة وحيدة ويأتي فولاذ الايراني رابعاً بنقطة وحيدة.



ثلاث مباريات اليوم



وتقام اليوم ثلاث مباريات.. الاولى عند الساعة الثالثة عصرا وتجمع بين الجيش العراقي والنجمة البحريني،


والثانية الساعة الرابعة والنصف بين النواعير السوري وبيرس الايراني،


والثالثة بين الصداقة اللبناني والسلط الاردني.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل