و هذا التكملة لعيون الجذابة
وهذا الجزء الثاني وانشاءلله بيعجبكم واتمنى انكم تردون علي
خالد وقف مكانه يطالعها .. وكل الاولاد يو صوبه
( واحد منهم )
...........: والله قطعة قطعة صاروخ
......... ( ثاني ) : اففففففف عليها تعق الطير من السما خلود منو هاي
....... ( الثالث ) : والله حلوه وربي حلوه انا اول مرة اشوف وحده جي
خالد بس حرج : اييييييييه انتو هاي بنت عمي ومارضى عليها حد يرمس جي عنها
.........: عدال جانها بنت عمك جي ههههههههه ظاهره بليا غطا ولا شي
خالد : بنت عمي حشيم واحشم عنك
........ : يتراوى لك انته بس جي لكن شكلها خفيفه ومن قوم هاييل الصايعات
خالد ماتحمل ويعطيه كف ويتضاربون كلهم لكن 3 على واحد طلعو الدم من خالد وتم خالد ينزف ويوم ظهر هزاع ياله ياله فججهم عن بعض وودا خالد على طول مستشفى توام
في المستشفى ..حطو له مغذي لانه نزف وايد وداوى الجروح ويوم سالوهم بلاه
هزاع : لا ماشي بس طاح من على الدراجه
الدكتور : اها .. بس هو كان ينزف بشده اول مجبتوه لكن اللحين هو احسن وانتظرو لما المغذي بيخلص تأدرو تأخدوه
هزاع : مشكور دكتور
الدكتور : لا ماتتشكرش ده مهما كان ده واجبنا
وسار هزاع صوب خالد
هزاع : انته شو سالفتك ويا الاولاد
خالد:ليش فوغوه ما تتغطى ليــــــــش ؟ قول لي انته ترضى يرمسون عن بنت عمك ترضى انا مارضى
هزاع : خلى فواغي على راحتها امها متوفيه من يوم انولدت وابوها مبزنها ومايحب يقولها شي ولايضايقها عشان جي
خالد : حرام عليك هزاع انا مارضى على فوغوه هاييل اخر زمن ييون يرمسون عنها طالع فوغووه لازم تلبس عباه وشيله ولا انا غصبا عنها بلبسها تسمع غصبا عنها
في سيارة بو محمد.. نفس الموضوع اللي خالد دش المستشفى عشانه بو محمد قرر يفتحه ويا بنته .. ونفس الموضوع كان يشغل بال فواغي
بومحمد : فواغي
فواغي : اصبر ابويه في خاطري كلام
بو محمد : امري
فواغي : ابا اتحجب
بو محمد فرح كان بيرمس في نفس الموضوع وزين انه يت منها عشان مايحس انه غاصبنها
بو محمد : زين زين والله يافواغي اابا اشوفج حرمه حشيم والبنت تراها يابنتي سمعه عاد انتي اختاري من شو تكون
فواغي : اوكي بس مر ابراج الامارات على الدرب ابا افصل لي عباه من ماي فير ليدي
بو محمد : انتي تامرين امر ياروح ابوج
فواغي : ابويه عندي طلب ثاني ..
بو محمد : امري تتدللي عيوني لفواغي
فواغي : ابا نت
بو محمد : بس ها اللي تبينه
فواغي : هيه ها اللي اباه شفته عند بنات عمتي عيبني وايد
بو محمد : انزين كيف ها بعد ؟
فواغي : ماشي تسير الاتصالات تقدم على خدمة الانترنت .. وانا بشتري لابتوب اليوم بسير ويا ربيعتي
بو محمد : بس انا عندي شرط
فواغي : امر ابويه
بو محمد : تسيرين وانتي لابسه عباه وشيله
فواغي : من عيوني يابومحمد
و وصولو ابراج الامارات اشترت عباه جاهزه وشيل وفواغي عندها ذوق حلو وتنقت اللي اشكالهن غريبه وروحو وصلو البيت على المغرب فواغي صلت وسارت تدق لميره
فواغي : الوووووو
ميره بدون نفس (عشان اخر موقف ) : هلا
فواغي : فديتج ميروه بلاج ؟ مايسوى اعذريني والله كنت ضايجه من الحقير هاك انتي وين اسمع عندج حشره
ميره : انا في صحارى
فواغي : فديتج والله انا اللحين بييج ويوم بييج بدق لج تيلفون
ميره : عندج موبايل
فواغي : اووبس لا بس احيد عن ابويه بطاقه وموبايل بخليه يعطيني اياه مؤقت
ميره : اوكي اترياج
ميره صدت صوب اللي تضاربت وياه فواغي اسمه ( حمدان )
ميره : حمدان هاي فوغوه اللحين بتي
حمدان : شي حلووو
-----------------
فواغي لبست العباه والشيله لكن بعدها تظهر شعرها من جدام شويه وتجحلت واستوت عذااااب شكلها استوى مب اقل حلاه عن يوم تكون بدون عباه وشيله وسارت عند ابوها
فواغي : ابويه
بو محمد افتخر ببنته يوم لبست العباه والشيله : هلا والله ببنتي قمر قمر حتى القمر مايي شي عندج
فواغي : ههههههههههه تسلم ابويه من ذوقك .. ابويه انا اللحين بسير صحارى بشتري لاب توب ابغي فلوس وابا اخذ موبايلك الثاني عشان ادق حق رببيعتي يوم بوصل
بو محمد : خلاص بعطيج الموبايل ها وبعدين بطلع لج واحد ثاني لاني انا هذا احتاج له ودوج البطاقه عشان تشترين بها هاب توب مالج لكن مب تخلصين البيزات
فواغي : ههههههههههههههه ابويه هب هاب توب اسمه لاب توب وافا عليك انا مالعب بالبيزات
بو محمد : خلاص تحملي على روحج ودقي لي طمنيني عليج
فواغي : ان شالله
وسارت فواغي وصلت عند الباركنج دقت لميره
فواغي : الو هلا ميروه انتي وين ؟
ميره : انا عند المطاعم
فواغي : خلاص انا بييج
وصدت ميره صوب حمدان
ميره : انا بنش عنك لانه فووغووه بتي اللحين
حمدان : لا ميووره خلج ويايه
ميره : ماروم والله حمودي لا نه هاي فووغوه ماتحب ها السوالف ..
وسارت فواغي وتحس انهم كلهم يطالعونها فاتغشت عشان تستر عمرها أكثر
ميره بعدها يالسه ويا حمدان وطبعا ميره ماتعرف انه فواغي لبست العباه والشيله لانه فواغي اونها بتسوي لها مفاجأة وتشوف فواغي ميره يالسه ويا واحد وتتقرب فواغي من ميره
ميره ماعرفت هاي منو
فواغي : ميرووه
ميره عرفت الصوت
فواغي عقت الغشوه
حمدان انصدم ماتوقع انها بتلبس العباه والشيله لا ومتغشية عيبته اكثر وكبرت بعينه واللي فرحه اكثر انه هوه اللي خلاها تتغير يمكن تقولون هوه السبب الرئسي
ميره : اووه مبروك لبستي عباه وشيله لا ومتغشيه
فواغي : حشمت عمري ..
حمدان : فواغي مبروك على الحجاب والله كبرتي بعيني
ميره تغايظت ليش يقولها جي وانا وانا ؟؟؟؟؟؟؟
فواغي : بعدني ماغيرت نظرتي لك
حمدان : انا غيرت نظرتي لج
فواغي : ميرووه طوفي ويايه بسير اشتري لاب توب
حمدان : اففففففف خطيره لاب توب بعد
ميره : ليش ماعندج كمبيوتر
فواغي : بركب نت
حمدان استانس : حلووووووووووو
فواغي : انا بسبقج مافيني اييب لعمري شبهات
حمدان : أي منو قصدج شبهات
فواغي : صدت عليه : امثالك
حمدان انقهر لو انها دشت خاطره لكن مسحيل يغفر لها زلات لسانها له
وسارت فواغي اشترت الاب توب وحمدان يلاحقهم وبعدين يا ربيعه وياه وكلهم يبون فواغي لكن فواغي ردت الغشوه على ويهاا استر لها عشان محد يلحقها
وبعدين .. فواغي ماتستغني عن لعبتها اللي تدور
فواغي : ميروه لعبتي ابا اسير اركبها
ميره مادري شو يعيبج فيها
فواغي : يوم تجلب
وسارت فواغي تعطي الشغاله الاب توب توديه السياره وعطتها شنطتها وشلت البيزات في ايدها سارت ركبت وبعدين دش واحد وكان المكان زحمه وعادي سار يلس حذالها ردت الغشوه على ويهها ويلست تزقر الفليبيني عشان تلعب في الدور الياي لكن ماسمعها وبدت اللعبه .. اللي كان حذالها حمدان نفسه فواغي مانتبهت له لانها ماصدت صوبه ابد
حمدان : زايغه
فواغي صدت صوبه : انتـــــــــــــــــــه
حمدان : هيه انا انا متحلفلج يافوغووه شرات هاك اليوم
فواغي : انا اللي سويته كان ها الشي الصح
حمدان : لكن كان كلامي فايده صح
فواغي : هيه ..
حمدان : وتراج كبرتي بعيني يوم شفتج جي
فواغي : اكرهك
حمدان حط في خاطره من ها الكلمه الدفشه
وبدت اللعبه تجلبهم وطاحت غشوتها وبدت فواغي تزاعق
حمدان نسى الكلمه : اوووووه يالصواوه صخي
من شافها والخوف في عينها .. زاد اعجابه بها ويوم قامت اللعبه تنزل خلاص يعني خلصت
فواغي استحت لانها كانت تزاعق وقصتهاا كلها ظاهره ردت اتحجبت وردت الغشوه على ويهاا
حمدان : بعدج تكرهيني
فواغي : وزوود لانك يلست حذالي
حمدان : تعالي بتخبرج ليش تبين النت
فواغي : مب شغلك
حمدان انقهر من اسلوبها وتحملها وايد : أي انا ماشتغل عندج ولا عند ابوج تسبيني جي
فواغي : هه لانك ماتعرف انا بنت منو ؟
حمدان : وانتي بنت منو بنت ولي العهد وانا مادري
فواغي لبست نعالها وسار ت تمشي وروحت عن ميره بدون لاتشوفها لانها معصبه استوت تكره صحارى والسبه حمدان
ويوم ردت حصلت مرت ابوها .. ومرت ابوها اول مرة تشوفها بالشيله والعباه
شيخه : اووه زين زين اطورت العزبه منو شترى لج العباه والشيله
فواغي : ابويه
شيخه : جذاابه
فواغي : انتي
شيخه : بعد قمتي تردين اشوفج مب لبستي عباه ووشيله يعني كبرتي
فواغي : في شي ثاني
شيخه انقهرت : الله يلعنج من بنت حشى مب لسان عليج
فواغي : انا تحملتج وايد دوم تلعنين انا ماسويت شي تلعنيني زين
شيخه : يااله زغت تعالي اضربيني
فواغي كملت دربها يودتها من ايدها وتعطيها كف على ويهها
شيخه : لانج قليلة ادب
فواغي طالعتها بنظره خاااايسه من فوق لتحت وركضت على الدري ودشت قسمها قفلت الباب وتساندت على الباب ويلست تصيح تصيح " وينج امايه .. لو كنتي موجوده جان محد مد ايده عليه امايه .. اباج دقيقه وحده محتاجه لج ولحنانج ها العالم كله ضدي امايه واحد يهددني ويطنز عليه وهاي تلعني وتضربني امايه انا عايشه في جحيم كل الناس ضدي وينج انتي ماتسالين عن بنتج حيه ولا ميته .. بعدين استغفرت ربها وسارت تصلي العشا ويلست تقرا قرآن هدت نفسها شوي وطاحت على الشبريه
دقت لابوها وقالتله انها وصلت البيت وقالت تبا رقم بيت عمها اللي في العين عطاها اياه
دقت محد شله ..
يايه بتبند شله خالد
فواغي : الووو
خالد : مرحب
فواغي : مهره موجوده
خالد : منو اقولها
فواغي : قولها فواغي
خالد استانس وتنهد من خاطره توله عليها وهي سبب ضرابته ويا ربعه ودخوله المستشفى
فواغي : انته خالد صح ؟
خالد : زين يوم عرفتيني
فواغي : ههههههه شحالك خالد ؟
خالد : بخير يسرج الحال انتي شحالج
فواغي : الحمدلله تمام
خالد : وينج انتي قطعتينا ؟
فواغي تذكرت مرت ابوها وحمدان : ااااااااه موجوده في الدنيا
ويرن موبايل خالد .. وتذكرت ربيعته اللي مهره عرفته عليها من الجات
فواغي : رد ع الموبايل يمكن روضه اللي تعرفها من الجات
خالد : هب هب هب من وين تعرفينها
فواغي : اعرفها من مصادر خاصه
خالد : لا والله ها ولد عمي
فواغي اوكي ازقر لي مهاري تولهت عليها
خالد : دقايق غناتي
فواغي استغربت من ها الكلمه وطوفتها له
مهره : الووو
فواغي : هلا والله بمهاري
مهره زاعقت : فوووووووووووووغوووووووه وينج تولهت عليج فديتج
فواغي : مهاري والله انا اكثر
مهره : وينج لاتدقين ولاتسالين قطعتي
فواغي : عايشه في ها الدنيا
مهره : وين مرت ابوج
فواغي تذكرت الطراق وحطت ايدها على خدها ..
مهره : حوو وينج
فواغي مووجوده
مهره : لا فيج شي
فواغي : لا مافيني شي
مهره : احلفي
فواغي بدت تصيح ..
مهره : بلاج فواغي ؟ فوغووه بلاج شو فيج ردي فويغ فوغتي
فواغي اول مرة تصيح جدام حد غير ابوها
فواغي : انا عايشه في عذاااب مهاري والله محتايه لحد ويايه بس تعبت تعبت من اللي انا فيه انا بروحي طول الوقت بروحي عايشه في ظلم من هاي شويخ ( وتمسح دموعها )
مهره : فديتج فوغوه بعدها مايابته امه الي تنزل دموعج عشانه
فواغي : مهاري ابا ايي عندكم عادي بس يومين بس وافتك من بيتنا
مهره : حياج الغاليه البيت بيتج متى ماتبين تين لا تشاورين امره هاتي اغراضج وفريهن عندنا
فواغي : اوكي بقول لابويه واذا وافق بيي واذا ماوافق بتم عند ام النار
مهره : انتي قولي لابوج وااذا ماوافق بخلي ابويه يرمسه
فواغي : اوكي خلاص اتفقنا
مهره : خلاص الغاليه تحملي على روحج
فواغي : وانتي بعد ..
مهره : فوداعت الله
فواغي : فوداعة الكريم
وبندت مهره عن فواغي وهيه تحس انها ظلمت فواغي في البداية وياها خالد وهو معصب
خالد : انتي ليش تقولين لها عن رويض
مهره : عادي مب انته تحبها
خالد : بس اللي ماتعرفينه اني نهيت علاقتي وياها
مهره : افااااا خلودي ليش
خالد: بس قلبي مايباها .. قلبي يبا غيرها
مهره : ياحليلها تعيسة الحظ الثانيه
خالد : والله انها تتمنى خالد
مهره : وانا اشهد بس منو هيه
خالد: في يوم من الايام بتعرفينها .. شو كانت تقول لج فوغوه توه
مهره : تبا تي تبات عندنا
خالد : يــــــــــــــــــس .. بس متى ؟
مهره : باجر يمكن
خالد : حلووووووووو
وظهر على طوووووووول وهوه مطرطر من الوناسه .. لكن ماسرع ها الوناسه اختفت من اتذكر تعليقات الاولاد عليها وخاف انه الموقف يتكرر لانه مايتحمل حد يطنز عليها ويعلق او يعجب فيها
وسارت مهره وقالت لخواتها ..
هند : يالله فديتها والله انها متعذبه
موزه : هيه والله .. احم احم صح فويغي ماتعرف عن عرسي اللي عقب اسبووع
مهره : اوووه صح والله اني نسيت اقولها
هند : هي من وين كانت داقه
مهره : من رقم بيت
موزه : ماعندها موبايل صح
مهره : بس لو تبا بتظهر لها في يوم وليلة
ويلسو يسولفون ..
فواغي اقنعت ابوها لكن اابوها مايعرف سبب سيرة فواغي المفاجاه .. مايعرف انه فواغي انضربت لانه لو عرف عادي يطلق شيخه لانه مايرضى على فواغي فواغي شيخة البنات وعقب اصرار منها وافق وباليوم الثاني سارت ,,
((العيـــــن ..د ار الزين ))
حدرت فواغي الحوي وشافت خالد ظاهر لكنه ماعرفها زقرته
فواغي بصوت حنون : خالد
خالد ماعرف منو هاي :ا مريني الشيخه
فواغي عقت الغشوه : شحالك ؟
خالد ابتسم وفرح من خاطره فرح صدق صدق
خالد : فديتج فوغوه تحجبتي مبروووك والله احلى والله كبرتي في عيني
فواغي : ههههههههههه عن الخبال وين مهاااري
خالد : افا لاعت جبدج مني
فواغي :لا مب عن جي بس وين مهاري
خالد : تفضلي داخل حياج
حدرت فواغي داخل شافت مرت عمها ( عايشه )
عايشه اتسانست واااايد من شافت فواغي بالعباه وحظنتها حتى عيونها دمعت لانها تذكرت المرحوومه
عايشه : هلا والله ببنتي .. هلا ببنت الغاليه هلا
فواغي : هلا خالوتي شحالج ربج الا بخير
عايشه : بخير بشوفتج الغاليه
ونزلت مهره وحاطه ايدها على خصر ها
مهره : انا اغار انا اغار خذتي حب امايه كله
خالد :يحق لها
ام هزاع خزته بنظرة لانه عيب عليه يتم يرمس جي منقووووووود عند العرب .. والعيم .. والبلوش >>> محد يزعل سواالف بس لا اكثر ولا اقل
ونزلت موزه وهند .. وطبعا رحبو بها ونزل هزاع اللي استانس على فواغي لانها سوالف
هزاع : اوووووووب الدبه عندنا ياحيها والله
فواغي : ههههههههه طالعه عليك
هزاع :: لي الشرف والله بنت عبدالله طالعه علي
عايشه :عن اذنكم بطالع الغدا جهز ولا لا
موزه : فواغي اللي ماتعرفينه .. (ويحمرن خدودها ) انه عرسي عقب ست ايام
فواغي : افااااااااا يالخاينه تخونون فيني وانا مادري اللحين وين بلحق افصل
مهره : عادي اشتري جاهز
هند : هي عندنا في العين مول محلا ت حلوه
مهره : بنتفق يوم نسير كلنا نحن وبنات عموه شمسه وبنات عمي سلطان
فواغي : انا ماعرف حد منهم انا الا من شهر اعرفكم
مهره : عادي بنعرفج عليهم كلهم طيبات وحبوبات شراتنا يعني
خالد : هي وعاد حطن اصباغ ناشيونال على ويوهكم
هند : عاااااادي حلاتنا
فواغي : موزة منو بياخذج
موزه : ولد عمي سلطان اسمه حميد
فواغي : ماعرفه هم في العين
موزه : لا في دبي
فواغي : اووووووووووووه زين قريب من عندنا .. وعيال عمي في دبي وماعرفهم عندهم بنات ؟
هند : لا بس بنت وحده اسمها اليازيه
مهره : يزوووووي
فواغي : كم عمرها ؟
مهره : كبري
فواغي : زين والله
خالد : والاولاد واحد كبري وواحد كبر هندوه وواحد صف اول اعدادي
فواغي : وانا ماعرف حد
موزه : وبنات عموه شمسه وحده كبري ووحده اكبر عنا معرسه وحده اكبر عن هندوه بسنه والاولاد واحد كبر خلودي وواحد صف اول اعدادي
فواغي : ابغي اشوفهم ماتوقع انهم يعروفني
موزه : يعرفونج لكن ماجد شافوج يعني نفس حالتنا حتى اسمج مايعرفونه
فواغي : اها
وبعدين سارو يتغدون *
عقب الغدا يلسو سوالف لين العصر والعصر دشو النت وفواغي فتحت لها ايميل وقامت تتعلم شوي شوي على النت
وباليوم الثاني قالو انهم يبون يسيرون يشتورن فستان لفواغي وفواغي قالت بتم عندهم اسبوع لين العرس مايخلص وابوها ماطاع وعقب حفله واقناع وافق
واليوم الثاني في العين مول كلهم سارو وداهم هزاع لكن خالد ماسار قال بيسير ويا ربعه السينما
فواغي اشترت فستان لونه خمري حلو طبعا ذوق هند لانها هند ماشالله عليها ذوويقه وتعيبها ها السوالف وكانت موزة كل يوم تسير الصالون دوام عندها
...................................
قبل العرس بيوم ..
يتهم الحنايه عقب صلاة الظهر اول شي تحنو البنات بعدين موزة عشان اونها العروس ..
فواغي : انا تصدقون اول مرة اتحنا
مهره : ههههههه بنشوف كيف بيطلع عليج
فواغي تحنت وطالع الحنا مالها حلو ورقيق وخاصه انه ايدها بيضا
فواغي : هند اخ يحرق شو اسوي
هند : هههههه تحملي غناتي
مهره : عاادي هانت عشان ها الويه السموح ( تقصد موزه )
وتحنو وخلصو .. حتى موزه وهند وفواغي ومهره
سارت مهره تدق ليزوووي
مهره : هلا والله باليازي
اليازيه : هلا والله وينج يالقاطعه ؟ شحالج ؟ شخبارج تولهت عليييييج
مهره : حتى انا والله فديتج يزووي انتي شحالج شخبارج شو مسويه
اليازيه : نشقح
مهره : يله شدي حيلج باجر عرس مويز
اليازيه : باجر من الصبح تجهزوو تراني من الفير بكون عندكم
مهره : حيــــــاج بس تعالي عند فوغوه طفري بها هاي عادي عندها ماتتنرفز والله باردة انتي بروحج تنقهرين
اليازيه : والله خاطري اشوفها عطيني برمسها
مهره : اوكي دقايق
مهره تزقر فواغي : فوغووووه فويغ فوغتي
ويتها فواغي ..
مهره : حشى اسمج مايدلع
فواغي :ههههههههه سبيشل
مهره : دوج وحده تبا ترمسج
فواغي : منووووو ؟؟!!
مهره : انتي يودي
وشلت فواغي السماعه ..
فواغي : الووو
اليازية : هلا مرحبا ببنت العم
فواغي : عرفت انها حد من بنات عمها ولا عمتها لكن ماتعرف منو ..
فواغي : منو ؟
اليازية : اليازية
فواغي : هلا والله اليازي شحالج ؟ عساج بخير
اليازيه : بخير يعلج الخير انتي شحالج ربج الا بخير
فواغي : بخير الحمدلله
اليازيه : شو مستانسه
فواغي : والله واايد وبالذات باجر لانه بشوفكم وبيكون عرس مويز
اليازيه : على خير ان شا الله اشوفج باجر امايه تزقرني
فواغي : خلاص عيل الغاليه بخليج واشوفج باجر ان شا الله
اليازيه : تحملي على روحج غناتي
فواغي : وانتي بعد
اليازيه : من عيوني
فواغي : تسلمين
اليازيه : يسلم غاليج .. فوادعة الله
فواغي : فوداعة الرحمن
وبندت عنها فواغي ..
مهره : ها شو اليازي
فواغي : والله شكلها بنت طيبه وحبوبه جي شراتج
مهره : لا لا احرجتيني
ودش خالد عليهم .. فواغي ماكانت لابسه الشيله ولبستها على طول ..
خالد : ازيكوووو عاملين ايييييه
فواغي : تماااام
مهره : كويسييين بدون رووضه
خالد : ايها انتي وياها روووضه ورووضه خلاص بوووي .. الرويضي مايبااها قلبي عافها وحب غيرها
مهره : هب هب هب مب قلب فندق
فواغي : لا لا درررب
خالد : طالع والله انا مصخره في حلوجكم وانتي فويغ وياها ماعليه يالخاينه نقضت العهد اللي من بينا
فواغي : أي عهد
خالد : عهد اللي بالي بالج ( ويغمز لها )
فواغي وويها عليه أكبر علامة استفهام
مهره تدز فوغوه : ها ها هااااااااااااااا شو من بينج وبين خلوودي ليكووووون هاذي هي اللي تقصدها .. اه يافوغووه ياخاينه وانا اخر من يعلم ها كله يستوي وانا ماعرف ماعليه زعلت انا زعلت
فواغي : مهااري فديتج والله ماعرف شي
مهره : هييييييييه امرررره اخرط على اللي ماتعرفه واللي تعرفه زييييده من ها الدبس والعسل والسح البايت اللي عندج
خالد : ههههههههههههههه مهاري عرفتي منو اللي انا اللحين اباها بدال رويضي
مهره : والله صدق خلوود والله عرفت تختار موووفق
فواغي اللي كانت مب عارفه شو السالفه نشت عنهم ..
خالد : بلاها ؟ازقريها
مهره : ماعليه هاي ماتزعل بس شوويه حركاات
خالد : دخيلج مهاري قولي لها حراام خلها تحس فيني خلها تحس بالنار الي في يووفي
مهره بنذاله : بفكر
ونشت عنه بتسير داخل الحجرة ......
خالد في خاطره " شو ها الحب المذلـــــــه "
ويلسو يسولفون عن العرس وعلى اذان المغرب يابو فساتين قوم مهره وهند
وييلسو يقاسيون
وسارت مهره وفواغي حجرة مهره
مهره : فواغي
فوايغ : لبيه
مهره : لبيتي حايه .. انتي تحبين حد
فواغي بضحكة استهزاء : هــه مابغيتي الا انا ولا افكر انا ماحب ها السوالف وظروفي اللي انا اعيش فيها ماتسمح لي
مهره : بس الحب يوم ايي مايستأذن
فواغي : ادري قليل ادب يدش على طول مايعرف اداب الاستذان
مهره : لا ماعليج مايدش من الباب يدخل من دريشه المكيف
فواغي : يابخت اللي يالس في قلبج دام فيه مكيف
مهره : لا قلبي فيه حناااااااان
فواغي : ياويلي انا ماستحمل انتي تحبين حد ؟
مهره : هيه .. بس مابتشوفينه اللحين بتشوفينه ثاني يوم العيد في الذيد .. عند هلنا هناك
فواغي : بعددد
مهره : ههههههههه ياحليلج ماتعرفينهم
فواغي : ماعرف حد
مهره : هم يعرفونج لكن ماشافوج
فواغي : الله كريم
مهره : نسيتيني موضوعنا
فواغي : شوو ؟
مهره : خلووودي
فواغي : بلاه ؟
مهره : لاتستعبيطين خلوودي يحبج
فواغي ماستغربت عادي عندها : ممممم وروضه
مهره : هدها عشان ها العيون اللي يذبحني
فواغي : مهاري لاتقردنين
مهره : انا ماعرف التقردين الا من يوم شفتج يالحلوه عطيني من جمالج
فواغي : انتي بروحج ماشالله عليج حلووه
مهره : زين ترفعين من معنوياتي قبل العرس خيلنا نسير عند موزه المحتفله
فواغي : يلا سرينا
وسارو عندهم وحطو اغاني وطولو وانهم يسولفن ويجهز ويا موزه ..........
وفليل ......
موزه : هندووووووووه
هند : عيونها
موزه : بتوله عليييييج
مهاري : واااااااناااااا واناااااا
موزه : وانتي بعد .. وحتى فوغتي اللي ماعرفتها الا من فتره لكنها تدخل القلب بسرعه
ودمعت موزه ,,
دشت ام هزاع .. ومن شافت موزه امها صاحت
ام هزاع تهدي بنتها اللي في حضنها
ام هزاع مول ماتعرف تهدي : اخ عليج تصيحين شرات اليهال يلا مويز الغاليه نشي .... لاحووووووول هاي شو بيسكتها هاي يوم بتصيح باجر محد يزقرني
موزه ضحكت على امها : افاا امايه
ام هزاع : عيل جي حد يصيح جي امف علييييييييج
هند : ماعليج اونها عاد باجر بتعرس
ام هزاع : سكتي انتي بنيوزج عقبها هي ماعندنا بنات يتمن بليا ريل
هند : عذرا امي المصون بعرس عقب ماخلص دراسه
ام هزاع : يلا كلي خراج شو دراسه تراه محد بينفعج غير ريلج
كلهم فطسو من الضحك على كلمه كلي خراج
ودش خالد عليهم ..
خالد : هااا امايه يوم نحن نقول تحرجين ويوم انتي تقولين عاادي
ام هزاع : لا انا حرمه وانتو يهال عيب عليكم
خالد : خلي عنج خلي عنج .. ماشي فرق تراها كلمه عيب عيب
هند : احسن قولها عيل زين جي ويهي عورني
خالد : كيف ويهج يعورج
هند : بس جب
ودش هزاع .
هزاع : اس اس السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
هزاع : ها ام هزاع اشوفهم كلهم عليج
ام هزاع : هيه مافيهم خير ها العيال
هزاع : وانا ماماه ( يدلع )
ام هزاع : امف عليييييك شو ها بعد عيب جنك مب ريال طول وعرض
هزاع : افااااااا امايه افاااااا انا هزاع نزر عينش (اونه نظر عينج يقلد يارتهم المصريه )
ام هزاع : انا بسير اتسنن ابرك لي
هزاع : الله ويااااش
ويوم ظهرت كلهم ضحكو مره وحده ففواغي دمعت من كثر ماتضحك من زمان ماضحكت مثل ها المره وتذكرت ربيعتها ميره اللي كانت انيس وحدتها وقالت تبا تدقلها
فواغي : مهاري
مهره : عونج
فواغي : عانج الرب ولا هانج .. ابا التيلفون بدق لربيعتي
مهره : دقايق
ويابت لها التيلفون وسارت ترمس
رن رن ومحد شله وبعدين شلته
ميره : الوو
فواغي : هلا ميووره
ميره : اوووه القاطعه هلا لاتدقين ولا تسالين تشوفين ربيعتج حيه ولا ميته
فواغي : شو اسوي
ميره: ولا العين خذتج عنا
فواغي : لا محد ياخذني عنج
ميره : وااضح
فواغي : انزين انتي شو اخبارج
ميهر: ماشي اخبار .. صح تذكرت حمدان خلا لج ايميله يعني لو تبين تضيفينه ولا شي
فواغي تكره نفسها لو سمعت طاريه : ماااااااااالت انا اضيف ها الاشكال والله ثم والله يهبي
ميره : بللل بلاج جي عصبتي جنج ماكله فلفل لو تبين ضيفيه ولو ماتبين خلااص مافيها شي
فواغي غيرت الموضووع ويلست تسولف وياها وبعدين بندت عنها وسارت الحجرة وشافتهم كلهم يتهياون للنوم .......
وكلهم رقدووو ......