تكملة القصة
الساعة تسع الصبح عبدالله يتصل بعيسى وعيسى يرد عليه
عيسى: الو
عبدالله: شو بعدك راقد؟
عيسى : شو تبا انت متصل عالصبح
عبدالله : عواس الله يخس ابليسك نش بنتأخر
عيسى : تو الناس الساعة تسع خلني راقد
عبدالله: شو تستعبط انت نش بسرعة والله ترى بسير عنك
عيسى : اففف منك يلا ناش
عبدالله: عقب شوي بمر عليك
عيسى : اوكي باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــ
شوق تتصل بعاشة
عاشة : تراج ذليتينا كل شوي داقة علينا
شوق: خلصينا انت ساعة
عاشة : يلا انزين الحين بخلص
شوق : انا ياية ها
عاشة ك اوكي باي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــ
يوم اللقاء
الساعة تسع ونص عبدالله وعيسى يالسين فوق في الكوفي شوب عند الجامة يشوفون اللي رايح
واللي ياي ويتريون البنات يوصلن ,,,, عيسى فيه رقاد غصب يالس ويا عبدالله
عيسى : شفت قلت لك بعده الوقت لاحقين
عبدالله : يالغبي نحن لازم انكون واصلين قبلهم عسب نستقبلهم
عيسى : متفييج
عبدالله مستانس وحاس عمره بيطير من الفرحة لأن اول مرة بيشوف فيها شوق
عيسى : كيف بتعرفهم
عبدالله: اسكت انا الحين اتريا سيارة BM اطوف
عيسى : هذي ها سيارة BM اتبيين
عبدالله متلهف: وين؟؟ هيه والله ,,, ياويلي وصلوا
عيسى : ايه بلاك بلاك شوي شوي فضحتنا جدام الخلق
عبدالله : فتحوا الباب ... اتريا خلها تنزل واتأكد
عيسى: الحمدلله والشكر
اول مانزلوا من السيارة عبدالله قام وقال: عواس والله هي شوق وصلت
عيسى : والله حالة,, ابتلشنا,, مب شوق
تركب شوق السلم المتحرك وعبدالله من اول ماطاحت عيونه عليها ماخوزها بس بعده ماشاف ويهها
عبدالله حب انه يتأكد واتصل بشوق : الو
شوق: تونا دشينا
عبدالله : اوكي باي
عبدالله: عواس هي
عيسى : خلها اتصد هني
شوق لفت عسب اتسير هي وعاشة صوب الكوفي شوب
واول مالفت شافها عبدالله واتبل على جمالها ووقف وهو يطالعها
عبدالله وهو متخبل : عواس هاي هي شوق
عيسى : شت يخبلن عبادي
شوق يوم شافت عبدالله وقف عرفت انه هو ونطقت باسمه
شوق : عبدالله
عبدالله: شوق
واتأكدت شوق انه هو
عيسى : عبادي فضحتنا ايلس
وييلس عبدالله
عيسى: أي وحة فيهن شوق؟
عبدالله : هاي اللي عاليسار
شوق : عواش خلنا انسير من الصوب الثاني استحي ما اروم
عاشة : يلا انزين
عيسى : او لفوا
عبدالله : شت ليش؟
عيسى : شو يستحن؟ عبادي اتصل اتصل بها
عبدالله يتصل
شوق : الو
عبدالله : هاي انت
شوق : وي عبادي ماتوقعت انك بتطلع في ويهي
عبدالله : ليش لفيتوا؟
شوق : شو استحي
عبدالله : انزين بنيلس بنسولف
شوق : لا .. حلوة هاي ... مستحيل
عبدالله : انزين ما شفتج عدل
شوق : خلاص غيرت رايي بسير البيت
عبدالله : اتخسين ... من متى اترياج اتقولين غيرت رايي
شوق : والله استحي
عبدالله : انزين شورايج فيه
عيسى :ههههههههههه ماعندك سالفة
شوق : اصلا انا ما شفتك عدل على طول لفيت
عبدالله: فديتج شواقة والله اتخبلين ماتوقعتج بهالجمال
شوق ساكته
عبدالله: شواقة ترى بزعل اذا ماشفتج
شوق : والله ما اروم ايلس وياج
عبدالله :اوكي شي طاولات وايدة
شوق بعد اصرار من عبدالله : اوكي
عبدالله: يلاعواس يايات
عيسى: عبادي سو ترتيب ... ترى اللي وياها اتخبل بعد
عبدالله مايسويله سالفة: وصلوا
وتيلس شوق ويا عاشة على طاولة شوي قريبة من عبدالله وعيسى بس يعطونهم ظهرهم
عبدالله : اف شواقة ليش يلستي جي
عاشة : يرمسج
شوق : صخي ولا جنا سمعنا شي
عبدالله يوقوم ويسير صوب طاولتهم
عبدالله: ممكن ايلس ؟
شوق منزلة راسها
عاشة : تفضل
شوق تضرب عاشة واتقول بصوت واطي : شو تفضل
عبدالله: شكلها المدام ماتباني اوكي مب مشكلة انا ساير
شوق : لا عبادي ايلس
عبدالله يبتسم وييلس : شخباركن
عاشة : تمام والله انت اشحالك
عبدالله : تمام يعني انت عاشة
عاشة : هيه
عبدالله: شوق جيه صاخة ؟
عاشة : اونها مستحية
عبدالله : في التيلفون لسان هالطول والحين صخة... اوكي عالاقل شوفيني حطي عينج بعيني
شوق اتتم ساكته ومنزلة راسها
عبدالله : اوكي شوفي عواس يالس وراج
عاشة هذا ولد عمك يعني
عبدالله: هيه ..... الحين تلقينه يالس على نار يبا يعرف شو انقول
عاشة : حليله
عبدالله : يلا شو تطلبون؟
شوق : اصلا نحن بنسير الحين
عبدالله : لا دخيلج خلاص انا ساير بيلس عند عواس
ويقوم
شوق : يلا عواش خلنا انسير
عاشة : ليش تو الناس ما كلنا شي
شوق : عواش قومي
عاشة تقوم ويا شوق
عبدالله وعيسى بعد يقومون
عبدالله : وين
عاشة : هاي شوق
شوق تمشي وتمسك ايد عاشة
عبدالله وعيسى يمشون وراهم لين ما وصلوا برع المركز وركبوا السيارة
عبدالله ينزل راسه ويكلم شوق من الجامة
عبدالله: جي اتسوين فيني
شوق : عبادي والله اسمحلي ما اروم
عبدالله:أنا ما صدقت شفتج
شوق : انت شو قلت لي .. من بعيد لبعيد
عبدالله : يعني سايرين الحين
شوق اتشغل السيارة :هيه سايرين
عبدالله يرد ورا : يلا عيل
شوق تطالع عبدالله وهو يطالعها
شوق : باي
عبدالله : باي
ويتم عبدالله يطالعها لين ما ساروا
عيسى : يلا الغالي ليش واقف بعد... خلنا نحن بعد نجلب ويهنا
عبدالله: عواس شفتها
عيسى : هيه شفتها بس فكنا الحين خلنا انسير ابا اكمل رقادي
عبدالله : يلا
ويركبون السيارة ويسيرون
في سيارة شوق
عاشة: شواقة ما شاء الله عليه عبادي وايد حلو
شوق : فديته والله
عاشة : ليش ما كنت ترمسين
شوق : لا والله .. ليش ما تميت وياه بعد احسن
عاشة تستعبط : هيه والله صدق
شوق : بس بس انا اذا تميت اسمع نصايحج بضيع
عاشة تضحك
ويطرش عبدالله لشوق مسجات : اهو هذا اللي احبه اهو هذا اللي ابيه اهو هذا اللي قدرني وانا ما اقدر عليه
ياللي لمتوني تعالوا اخذوا عيني وانظروا ريحوني واستريحوا وانصفوني وانصفوه
قبل اشوفك كنت انا مرتاح سالي ويوم شفتك حالتي صعبة بدونك ... وغيره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ
تمر الايام وهم مايشوفون بعض
عبدالله : الو شوق
شوق : هلا عبادي
عبدالله : مشتاق لج
شوق : وانا اكثر
عبدالله : ابا اشوفج
شوق : لا انسى
عبدالله : شواقة والله مشتاق لج والله حرام عليج
شوق : انت ما تحس بالخطورة عبادي انت ريال وانا بنت
عبدالله : افففف بنسمع كلامج شو بنسوي بعد
شوق : ابا اتعرف على خواتك
عبدالله : دوم ارمس اختي عنود عنج خاطرها اتشوفج
شوق : والله؟؟ اوكي عيل عطني رقمها
ويعطيها الرقم
شوق : اوكي باي بسير اتصل بها
عبدالله : خيبة تو الناس
شوق : يلا بسك باي
عبدالله يضحك : باي
ـــــــــــــــــــــ
التكملة المره الجاية ...
احرق اعصابكم شوي ..
كحكحكحكحكحك
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~