عرض مشاركة واحدة
قديم 24-03-2003, 09:09 AM   رقم المشاركة : 1
$ الحيــــران $
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية $ الحيــــران $
 







$ الحيــــران $ غير متصل

قصه واقعية ( الحب )

كان في واحد يدرس في جامعة ملك سعود بالرياض والحمد لله تخرج من الجامعة وأتوظف وظيفه مريحه جدا
وأسمه ( أحمد ) وجاء يوم من الايام في زواج أخيه الكبير وكان احمد شاب عاقل ماله في الغزل بس له في الحب
وفي الزواج دخل أحمد قاعه الأحتفال علشان يسلم على أخوه ومعه أقاربه ولمى جاء بيخرج لقى أخته ومعها بنت
عمه نوف . طيب أحمد سلم على أخته وأستحى يسلم على بنت عمه . بس أحمد يعرف أن نوف بنت عمه ونوف ما
تعرفه ومرت الأيام وجاء يوم أخت أحمد قالت أحمد عرفت البنت الي كانت معاي في الزواج قال أحمد أيوه أيش فيها
قالت أخته تسلم عليك قال أحمد الله يسلمها وقال هي تعرف أني أنا ولد عمها قالت أخته لا ماتدري وقال أحمد تمام
خليها ما تدري أحسن قالت أخته ليش قال أنتي مالك شغل ها وقال يله باي أنا عندي مشوار باي.
وجاء يوم من الأيام كنت أخته مهي موجوده في البيت كانت معزومه عند أقاربها وأحمد لقها فرصه دخل أحمد غرفة
أخته وقاعد يدور النوتى حتى لقها في الدرج وأخذ رقم جوال نوف وطلع من الغرفه وأنتضر حتى جاء الليل وأخذ
جواله ودق على نوف... دددررررررررررررررررررننن ( هذي دقه جوال طبعا ) ........
نوف : الووو
أحمد : السلام عليكم
نوف : وعليكم السلام
أحمد : ممكن أكلم وفاء
نوف : غلطان أخوي
كسيش ( سكرت السماعه)
ددررررررررنن ( رنة جوال ) من أحمد
نوف : ألوووووو
أحمد : ممكن أكلم نوف
نوف : مين أقولها
أحمد : واحد عزيز و معروف ممكن أكلمها
نوف : معاك نوف أمر حبيبي
أحمد : أنتي نوف
نوف : أنا نوف والله من أنت ممكن تعلم بأسمك
أحمد : أنا حمودي واحد من العيله ( العائله )
نوف : أنا ما أعرف أحد بهاذى الاسم ممكن توظحلي لو سمحت
أحمد : لا عمرع بيجي يوم وأنتي بتعرفيني زين وبتحبيني
نوف : كيف كيف كيف ؟
كسيش ( سكرت السماعه)
ددررررررررنن( دق الجوال ) من أحمد
نوف : ها ... ممكن لاعاد تدق علي وتزعجني
أحمد : والله أنتي بنت أصول ومتربيه أنا جاد والله
نوف : ليش بتخطبني هههههههههههههههه
أحمد : ليش ما أقدر ها بيجي اليوم هههههههههههههههههه
نوف : طيب مين الي عطاك رقمي أو من وين جبتا ها
أحمد : نوف ممكن أكلمك بعدين أنا مشغول والله بااااي عمري
نوف : باي دق علي لا تتأخر ها
أحمد : أوكيه عمري باي 0
ومر يومين و أحمد
ما اتصل على نوف ولا كلمها وأحتارت نوف وأتصلت هي عليه بعد يومين
ددررررررررررنن ( رنه جوال ) من نوف (( أحمد يوم شاف نوف دقت عليه أنهبل )) ونوف مخطوبه لولد عمها ألي هو أحمد
وهي ما تدر أنه هو ألي معاها على الجوال 0
أحمد : سم مين معاي
نوف : تتغلى علينا ولا ما تبي تكلمنا ها
أحمد : دوم يارب .. لا والله بس أنا كنت مشغول والله
نوف : أها بس أنا عندي خبر بيزعجك
احمد : أيش الخبر
نوف : أنا مخطوبه لولد عمي وأنا ما أعرفه ولا أحبه وما أبي أتزوجه
أحمد : أنا عارف أنك مخطوبه من أحمد ولد عمك بس أحمد ولد شاب متربي ومتعلم وطيب وفاهم الحياء
نوف : ليش أنت تعرفه وما زعلت من الخبر
أحمد : ليش أزعل من خبرك هذا ها أحمد ما راح يتزوجك الى اذا حبتيه وحبك
نوف : أنت تعرف السالفه
أحمد : أيه أعرف كل شيء بس من عندي أنا أعرف أن أحمد يحبك مره معنه وما شافك الى مره وحده بس أنتي ليش
ما تحبيه
نوف : أنا ما عمري شفته الى من زمان مره وهو ما يكلمني حتى يوم خوطبنا لبعض ما كلمني مره
أحمد : أها. طيب لول جيت أنا أخطبك ترفظيني ولا لأ
نوف : ههههههههههههههه ليش أرفظك وأنا حبيتك ها قولي ليش ؟
أحمد : لا لا بس أشوف أيش ردك علي وأنا والله اني حبيتك واتمنى يج اليوم الي أخطبك فيه
نوف : والله أنا من عندي مووافقه بس أمي و أبوي الي ملزمين على الخطبى من أحمد
أحمد : ما عليكي أنا أقنعهم أنا حمودي
نوف : والله بس أنا ما شفك مره ولا أعرف واحد يقربلي أسمه حمودي
أحمد : أنا حمودي وبتشوفيني وقت الخطبه
نوف : أنت من جدك والله
أحمد : والله من جدي وبتشوفيني وتنفبلين مره وتعرفيني وبتحبيني بعد
نوف : طيب متى على قولك بتجيني
أحمد : شوفي في نفس اليوم الي بيجي فيه أحمد في يوم الربوع الجاي
نوف : طيب كيف ووشلون اعرفك
أحمد : يوم أجي بأخطبك بتعرفيني أوكيه عمري
نوف : حمودي والله أني أحبك والله
أحمد : هههههههههه ياعمري أنتي . طيب باي علشان أنا مشغول والله . باااااااااي
نوف : باااااااي عمري0
ومرت الايام حتى جاء يوم الربوع ( دق عليها حمودي وقلها أنا جاي بأخطبك اليوم والله أنا وأهلي ...وغيرها...)
ودرت أن حمودي هو أحمد ولد عمها0
ددرررررررررررنن ( طبعا من ولد عمها أحمد ألي هو حمودي ودق عليها قبل الخطبى بساعه )
نوف : الووووو هلا أحمد ليش تهبلبي كذا يا عمري ههههههههههههههه ... وغيرها من هذا الكلام...)
ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً ًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً ًًًًًًًًًًًًًًًً
وكذا أحمد خلى نوف تـحبه 0 زتزوجها أحمد وكل واحد راضي عن الثاني
*e *e *e *e *e *e
DR.DRE00
jarule_ss@hotmail.com







الصور المرفقة
نوع الملف: bmp 786546.bmp‏ (239.3 كيلوبايت, المشاهدات 2)
نصائح مهمه: 1- أفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2- قم بمراسلة المراقب عن أي مرفق يوجد به فايروس
3- منتديات غير مسوؤلة عن مايحتويه المرفق من بيانات
التوقيع :
turki

رد مع اقتباس