عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2007, 09:52 PM   رقم المشاركة : 173
تذكَـــرنـِي
( مشرف الأقسام الرياضية والترفيهية )

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



ضرب نادي فالنسيا عصفورين بحجر، بفوزه مساء السبت على ضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في إطار مباريات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، فصعد مؤقتاً إلى المركز الثالث برصيد 39 نقطة، متقدماً على ريال مدريد بفارق نقطة واحدة، وابتعد كذلك عن أتلتيكو مدريد الذي بقي خامساً بعد توقف رصيده عند 36 نقطة.

وقاد سيرجيو غارسيا مهاجم نادي ريال سرقسطة فريقه إلى فوز غال خارج أرضه، بهدفين مقابل هدف على فريق إسبانيول، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء السبت في برشلونة، في افتتاح هذه المرحلة.
وفي مباراة أخرى أقيمت السبت أيضاً وشهدت سبعة إنذارات، فاز ديبورتيفو لاكورونيا على ضيفه ريال مايوركا بهدف نظيف، سجله لاعب الوسط الأوروغواياني فابيان إيستويانوف من ركلة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وصعد لاكورونيا إلى المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، بينما تراجع ريال مايوركا إلى المركز الرابع عشر بعد أن تجمد رصيده عند 23 نقطة.

وفي بقية مباريات المرحلة ذاتها، سيحل برشلونة متصدر الجدول برصيد 42 نقطة ضيفاً على أوساسونا الأحد، بينما يستضيف إشبيليه صاحب المركز الثاني وله 41 نقطة فريق ريال سوسييداد المتعثر، ويلعب ريال مدريد الرابع برصيد 38 نقطة بملعبه مع ليفانتي.