عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2006, 11:34 PM   رقم المشاركة : 83
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

برشلونة يسعى لانتزاع صدارة الليغا

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

فريق برشلونة

مدريد/ سيحاول فريق برشلونة استعادة صدارة الدوري الإسباني بعد أن انتزعها منه إشبيليه، وذلك عندما يستضيف ريال سرقسطة على ملعب "نوكامب" في المرحلة الحادية عشرة من بطولة إسبانيا.

ولم يعد برشلونة ذلك الفريق الذي لا يقهر خصوصا في غيابه هدافه الكاميروني صامويل إيتو الذي سيبتعد عن الملاعب لأربعة أشهر إضافية بعد خضوعه عملية جراحية في أربطة الركبة، وتراجع مستوى صانع ألعابه البرازيلي رونالدينيو.
وسيعود إلى صفوف برشلونة مهاجمه الأيسلندي إيدور جوديونسون بعد غيابه عن المباراة الأخيرة ضد ديبورتيفو لاكورونيا التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.
في المقابل يحوم الشك حول مشاركة المهاجم الأرجنتيني خافيير سافيولا لإصابة في كاحله تعرض له قبل يومين في مسابقة كأس إسبانيا.



في المقابل يحل إشبيليه المتصدر, ضيفا على راسينج سانتاندير وهو مرشح لإحراز النقاط الثلاث.
ورأى مدرب إشبيليه خواندي راموس بأنه سعيد بالمركز الذي يحتله فريقه، حيث قال "الأمر رائع بالنسبة إلى النادي وأنصاره، لكننا ندرك جيدا بأن الطريق لا يزال طويل أمامنا، سنواصل بذل المساعي للبقاء اكبر فترة ممكنة في القمة".



في المقابل يريد ريال مدريد استعادة نغمة الفوز بعد سقوطه على أرضه أمام سلتا فيغو بهدفين مقابل هدف، حيث سيحل ضيفا على أوساسونا.
يذكر أن ريال مدريد قد حقق فوزا كاسحا على إيسيخا بخمسة أهداف مقابل هدف في مسابقة الكأس، وللمرة الأولى أشرك مدربه الإيطالي فابيو كابيلو الثنائي الهولندي رود فان نستلروي، والبرازيلي رونالدو في خط الهجوم لمعرفة مدى التفاهم بينهما، وقد سجل الأول ثنائية منها هدف من ركلة جزاء، وأضاف البرازيلي هدفا هو الأول له هذا الموسم.



وفي المباريات الأخرى، يلتقي أتلتيكو مدريد مع فياريال، وفالنسيا مع أتلتيك بلباو، ريال سوسيداد مع إسبانيول.
كما يلتقي ريال بيتيس مع ليفانتي، وخيتافي مع ريال مايوركا، و جمناستيك مع ديبورتيفو لاكورونيا، وسلتا فيغو مع ريكرياتيفو هويلفا.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل