عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-2006, 12:01 PM   رقم المشاركة : 82
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

بيكام يريد العودة لتشكيلة ريال مدريد الأساسية قبل تجديد عقده

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ديفيد بيكام

مدريد/ أعلن بريدراج مياتوفيتش مدير الكرة في فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم، أن ديفيد بيكام ينتظر معرفة ما إذا كان سيستعيد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق قبل تحديد موقفه من تجديد عقده مع النادي.
وقال مياتوفيتش "نرغب في تجديد التعاقد معه، وعقدنا عدة لقاءات بالفعل مع المسؤولين عنه، ولا توجد من ناحيتنا أي مشكلة ولكن يجب الاستماع للاعب أيضا".
وأضاف "كان بيكام سيئ الحظ في أنه لم يحصل مع الفريق على أية بطولات خلال السنوات الثلاث الماضية، وهو يشعر بالحزن لأنه لا يشارك كثيرا في المباريات كما يريد".
يذكر أن قائد منتخب إنجلترا السابق قد أنضم لصفوف ريال مدريد قادمًا من مانشستر يونايتد عام 2003 في عقد لمدة أربع سنوات، ولكن انتقاله تصادف مع سوء حظ كبير لازم الفريق الذي يلعب في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، حيث لم يحصل ريال مدريد على بطولة كبيرة منذ ذلك الوقت.
وعلى الرغم من أن بيكام كان أساسيا في تشكيلة ريال مدريد خلال السنوات الثلاث الماضية، إلا أنه فقد مكانه منذ تولي المدرب الإيطالي فابيو كابيللو المسؤولية، حيث لم يشارك سوى ثلاث مرات من بين تسع مباريات للفريق في الدوري.
وأشار مياتوفيتش إلى أن الوضع يمكن أن يتغير قائلا "لا نستطيع أن نضمن مكانا لكل لاعب في التشكيلة الأساسية، وهو يريد الانتظار فترة أطول ليرى ما إذا كان سيعود للفريق الأساسي, وأعتقد أنه في النهاية سيبقي مع الفريق لأن الأجواء هنا رائعة للغاية وستمنحه الفرصة ليتعلم شيئا مفيدا".






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل