عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-2006, 05:21 AM   رقم المشاركة : 156
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

اخبار الزعيم من الوطن

الهلال يحسم انتقال عنقري الرياض اليوم بـ4.1 ملايين كلاعب هاو



الرياض: عبدالله الفراج
يحسم نادي الهلال اليوم صفقة انتقال مدافع فريق الرياض الكروي الأول خالد العنقري كلاعب هاو بقيمة 4.1 ملايين ريال قبل أن تغلق يوم الخميس فترة انتقالات اللاعبين الهواة، بعد أن دارت سلسلة مفاوضات منذ نهاية الموسم الماضي، بعد أن عانى الفريق الكروي من معضلة الظهير الأيمن منذ انتقال مدافعه الدولي أحمد الدوخي للاتحاد منذ 3 مواسم، في الوقت الذي لم تفلح مساع إدارية في ملء فراغ الدوخي بإلياس أو العصفور.
من ناحية ثانية تأكد غياب الدولي عمر الغامدي إلى جوار المحترف التائب في لقاء الوحدة غدا لإصابتيهما، ومن المرجح أن تكون عودته عقب عيد الفطر المبارك في لقاء الوحدة، فيما ستجرى اختبارات كروية للثنائي التائب والغنام في تجربة كروية يوم الخميس المقبل يحدد طرفها غدا، في المقابل دخل المدافع فهد المفرج ضمن القائمة التي ستغادر عصر اليوم للطائف استعداداً للقاء الوحدة بمكة المكرمه


ملاحظة: أعتقد ان هناك خطأ مطبعي في مبلغ الصفقة

-----------------------------

اخبار الزعيم من اليوم

بعد اجازة غير عادية:
الهلاليون يترقبون اطلالة الاسطورة



* بدر الصقري - حائل:


يترقب الهلاليون وبشغف كبير عودة نجمهم الكبير سامي الجابر من اجازته الطويلة التي فضل العاصمة الفرنسية باريس مكانا للتمتع بها، ويتأمل عشاق الهلال ان يروا نجمهم يداعب معشوقته على المستطيل الاخضر كون الذئب يمثل عشقا لكل عشاق ومحبي الزعيم، هذا عدا كونه يمثل رقما صعبا وثقلا فنيا كبيرا في الخارطة الهلالية ولكن يبدو ان عودة الجابر لن تكون قريبة كما يأملها الهلاليون حيث يحتاج الى مدة ليست بالقصيرة حتى يستعيد لياقته وجاهزيته الفنية التي يأمل الجابر نفسه ان يظهر بمستوى مميز يكون خير ودعاية يقدمها للجمهور الهلالي عامة ولعشاقه خاصة.

الجدير بالذكر ان هذا هو الموسم الاخير لنجم الجماهير بعد اعلانه اعتزاله اللعب الدولي بعد 4 مشاركات عالمية متتالية، ودخوله القائمة اساطير الكرة كما اعلن الاتحاد الدولي في وقت سابق.








التائب يشارك في لقاء الحزم



* عادل الموسى ـ الرياض:
انهى الفريق الهلالي تدريبه يوم امس بمناورة تكتيكية اجراها في منتصف الملعب وقد ركز مدرب الفريق بيسر وسهولة على التمريرات العرضية والتسديدات وسيجري الفريق تدريبه الاخير في الطائف قبل لقاء الوحدة غدا حيث تقرر ان يغادر الفريق ظهر اليوم. من جهة اخرى تأكد مشاركة المحترف الليبي طارق التايب وعبداللطيف الغنام اعتبارا من لقاء الحزم القادم.

وعن اصابة اللاعب عمر الغامدي فقد تبين شفائه التام بعد اجراءه الكشف الطبي امس الا ان المدرب فضل اراحته وفيما يخص اصابة حسن العتيبي فلن يكون جاهزا الا بعد اسبوعين من الان..








بعد وصول الرئيس الهلالي:
استماتة حتماوية لخطف الياس الزعيم



* بدر الصقري - حائل:


يسعى المسؤولون في نادي الطائي الى تكثيف اتصالاتهم هذه الايام مع نظرائهم في الهلال من اجل كسب خدمات الظهير الهلالي ياسر الياس سواء بالانتقال النهائي او الاعارة, وياتي وصول الامير محمد بن فيصل من الخارج متنفسا للحتماويين من اجل حسم موضوع الانتقال من عدمه, وذلك تلبية لرغبة اللاعب نفسه والذي اكد انه ينتظر قرار رئيس الهلال حول وضعه في الفريق خاصة في ظل عدم رغبة البرتغالي بسيرو في وجوده ضمن خارطة الفريق. وتشير التوقعات الى ان العلاقة القوية بين ادارة الهلال والطائي ستسهل امور الانتقال كثيرا في حالة عدم عودته لصفوف الزعيم مجددا .