عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-2006, 05:16 AM   رقم المشاركة : 154
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

أخبار الهلال ليوم الثلاثاء 26/8/1427هـ

السلام عليكم

اخبار الزعيم من الجزيره

في قرار مفاجئ وغريب
اتحاد الطائرة (يتجاهل) الهلال بطل الموسم ويرشح الأهلي للمشاركة في الآسيوية



* كتب - طارق العبودي:
ينتظر أن ترفع الإدارة الهلالية خلال الـ 48 ساعة المقبلة خطاباً رسمياً للاتحاد السعودي للكرة الطائرة تعترض فيه على ترشيح الاتحاد لفريق الأهلي لتمثيل المملكة في البطولة الآسيوية التي ستُقام في البحرين بصفته (بطلاً للموسم قبل الماضي) وتجاهل الاتحاد للفريق الهلالي رغم احتكاره لجميع بطولات الموسم الماضي.
وكان الهلاليون قد طلبوا في وقت سابق استضافة هذه البطولة التي سيشارك فيها جميع أبطال (الموسم الماضي) قبل أن يتفاجأ بتجاهل اتحاد الطائرة لهم الذي رشح بطل الموسم ما قبل الماضي في تصرف يراه الهلاليون خاصة والرياضيون عامة (غريباً) ويضع أكثر من علامة استفهام.
وكشفت مصادر ل(الجزيرة) أن الخطاب الهلالي سيتضمن أسئلة تحتاج إلى إجابة وافية من مسؤولي الاتحاد حول المعايير والأهداف التي بموجبها تم تجاهل بطل الموسم الأخير وأحد أقوى وأشهر وأعرق الفرق الآسيوية في اللعبة والذي يعيش حالياً في أوج عصره الذهبي وقمة مستواه كون جميع عناصره، بل حتى مجموعة من البدلاء من الدوليين.



العنقري ينتقل للهلال مقابل مليون ونصف
الغامدي والتايب يغيبان عن الهلال أمام الوحدة



* كتب - أحمد العجلان:
بات انتقال لاعب فريق الرياض خالد العنقري للهلال مسألة وقت لا أكثر وذلك بعد أن اتفقت إدارة الهلال مع نظيرتها في الرياض على مبالغ الصفقة التي بلغت مليونا ونصف مليون ريال ولم يتبق سوى ان يدفع الهلال المبلغ لينتقل اللاعب للهلال، هذا وقد أعلن مدرب الهلال بوسيرو قائمة اللاعبين المعسكرين لمباراة الوحدة يوم غد الأربعاء في مكة المكرمة وتضم القائمة كلا من: الدعيع - تفاريس - خالد عزيز - قوارو - الشلهوب - نواف التمياط - سعد الذياب - بدر الدوسري - الهليل - فهد المفرج - المرشدي - فهد الشمري - بدر الخراشي - أحمد الصويلح - الخثران - العبدالسلام - خالد شراحيلي - فهد مبارك.
وغاب عن التشكيل الهلالي لاعبو الوسط عمر الغامدي المصاب بكدمة في ركبته وكذلك الحال لطارق التائب الذي لم تكتمل جاهزيته بعد وستكون عودته أمام الحزم.. وعلى صعيد ذي صلة فقد تعرض فهد مبارك في تمرين أمس لإصابة خفيفة سيتم الكشف عليها وتحديد إذا ما كان قادرا على لعب المباراة أم لا وبالتالي استمراره في المعسكر أو ايجاد بديل له.
هذا ويبحث الجهاز الإداري الهلالي عن مباراة ودية يوم الخميس القادم للمجموعة التي لن تشارك أمام الوحدة. يذكر ان تمرين أمس احتوى على النواحي اللياقية والترويحية قبل أن يضع بوسيرو مناورة على الملعب كاملا اتضح من خلالها اعتماده على نفس تشكيل المباراة الماضية أمام الخليج باستثناء دخول بدر الدوسري في وسط الميدان بديلا عن عمر الغامدي المصاب.
من جهة ثانية اجتمع نائب رئيس الهلال طارق التويجري مع سلطان الأحمد الذي سبق له العمل في لجنة تسويق مهرجان اعتزال يوسف الثنيان ومن المرجح أن يكون الاجتماع لأغراض استثمارية.


البابطين يؤكد أهمية تفعيل هذه اللقاءات
الهلاليون يكملون الترتيبات لليوم المفتوح تحت شعار (أحبك يا وطن)



أكملت اللجنة الاجتماعية والثقافية بنادي الهلال برئاسة عضو مجلس الإدارة والمشرف على الشؤون الاجتماعية والثقافية الأستاذ عبد الرحمن البابطين استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الذي يوافق يوم السبت القادم من خلال برنامج اليوم المفتوح للأطفال بمناسبة اليوم الوطني تحت شعار: (أحبك يا وطن).
هذا وسيبدأ البرنامج عند الساعة 9.30 مساءً على النحو التالي: حسب الجدول المنشور.
من جهة أخرى أكد الأستاذ عبد الرحمن البابطين على أهمية تفعيل مثل هذه اللقاءات في المناسبات الغالية على قلوبنا، وقال: لا بد أن يكون للأندية اهتماماتها في الجوانب الثقافية والاجتماعية من ناحية ربط النادي بالمجتمع ففرحتنا بذكرى توحيد المملكة لا نستطيع التعبير عنها بالكلمات لأن مشاعرنا وقلوبنا تكن لوطننا الغالي ولولاة الأمر الشيء الكثير.
البرنامج - الوقت - المكان
الاستقبال 9.30 - 9.45 نادي الأعضاء
جولة على مرافق النادي 9.45 - 10 المرافق
منوعات ترفيهية مع الفنان يوسف الجراح 10 - 10.45 مسرح النادي
حفل الشاي 10.45 - 11 البوفيه
حضور تمرين الفريق الأول (القدم) وتسليم الهدايا 11 - 11.30 ملعب الفريق الأول
ختام البرنامج وتوديع الأعضاء 11.30 - 11.45



الأمير بندر بن محمد يهنئ القيادة ويؤكد:
ما تحقق من إنجاز عالمي يؤكد حضارية المملكة



* كتب - طارق العبودي:
رفع سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال ورئيسه السابق أسمى عبارات التهاني والتبريك إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله - بمناسبة تحقيق منتخب المملكة لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة بطولة كأس العالم التي اختتمت السبت الماضي في ألمانيا.
ووصف الأمير بندر ما تحقق بأنه إنجاز تاريخي نادر ومستحق يترجم بكل وضوح الاهتمام الكبير والدعم اللا محدود الذي يلقاه القطاعان الشبابي والرياضي من قادة بلادنا - حفظهم الله - كما يعكس الاهتمام والتخطيط والمتابعة الدؤوبة والحرص الكبير من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد اللذين يستحق كل منهما تهنئة خاصة.
واستطرد سموه يقول: ما حققه منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة ليس مجرد فوز عادي عابر ولكنه حقق انتصاراً مذهلاً جعله يعتلي الهرم العالمي ليؤكد مجدداً أن الرياضة في بلادنا لا تزال بألف خير وعافية ما دامت تحظى بكل الاهتمام والرعاية والدعم من القيادتين السياسية والرياضية.



خالد الغانم إلى رحمة الله



* كتب - خالد الدوس
انتقل صباح أمس الاثنين نجم الهلال الدولي سابقاً خالد الغانم إلى رحمة الله اثر مرض عضال لم يمهله طويلاً.
وقد صُلي على الفقيد عصر امس في جامع الأمير عبد الله بن محمد بعتيقة وووري جثمانه في مقبرة المنصورية بجنوب الرياض.
الجزيرة التي آلمها النبأ تتقدم بأحر التعازي والمواساة لاشقاء الفقيد حمد - سعد - بندر وشقيقاته سائلين المولى - عز وجل - ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسح جناته.
و {إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.
- يتقبل العزاء في منزل شقيقه الأكبر محمد بحي بدر او جوال شقيقه/ سعد 0509082422



القناص في قناة (الاقتصادية)



* الرياض - الجزيرة:
يستضيف برنامج الرياضة مع حافظ المدلج في حلقته الثانية اليوم الثلاثاء في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية على قناة (الاقتصادية)، كلا من نجم المنتخب والهلال ياسر القحطاني ووكيل أعماله تركي المقيرن. حيث سيناقش البرنامج أغلى صفقة في تاريخ الرياضة السعودية وكذلك تطلعات الضيوف لمستقبل كرة القدم السعودية في ظل تدفق الاستثمارات على الأندية هذا الموسم.
علماً بأن البرنامج يناقش كل أسبوع مختلف القضايا الرياضية من زوايا اقتصادية مع عدم إغفال الجوانب الأخرى.



فواصل



* الموقف الاتحادي الرسمي ممثلاً في إدارة النادي من الرئيس الأسبق طلعت لامي يعتبر معيباً بكل المقاييس.. ولا يليق أبداً بمن حقّق للنادي ثلاث بطولات في موسم واحد وأطلق عليها في حينها (ثلاثية القرن) وهو مَنْ وضع العميد على عتبات المجد والبطولات بعد سنوات طويلة عاشها في الظلام. هل يعقل بعد هذا أن يصفه رئيس النادي منصور البلوي بأنه (لا يفهم)..؟؟!! وهل تصل الجرأة المبتذلة بأن يُطلق عليه رئيس المركز الإعلامي لقب (رئيس الطباخين)؟!! وكل ذلك حدث لمجرد أن اللامي اختلف في وجهات النظر مع الإدارة.
* الهجوم المقذع الذي تعرض له رئيس الاتحاد الأسبق (طلعت لامي) من رئيس النادي والأقلام الصحفية المتحلقة حوله يؤكَّد أن موقف هذا الرئيس ومعه كتيبة الأقلام (المأجورة) العدائي من الآخرين لم يكن بسبب اختلاف في الميول أو دفاعاً عن النادي الذي ينتمون إليه ولكنه دفاع عن ممارسات الرئيس. فبعيد عن الإساءات والبذاءات التي يتعرض لها الآخرون من ذوي الميول المختلفة.. فماذا نسمي ما يتعرض له رئيس النادي الأسبق (طلعت لامي) وعضو شرفه (سالم بن محفوظ) وشرفيين آخرين من إساءات تجاوزت كل حدود الأدب واللياقة.
* المدرب الوطني خالد القروني (مدرب النصر السابق) انضم للفئة التي تتوقَّع فشلاً ذريعاً للاعب البرازيلي دي نيلسون مع النصر.. ومع ذلك يبقى الحكم النهائي للملعب.
* المستوى الهزيل الذي ظهر به الفريق الاتفاقي في مواجهته مع غريمه ومنافسه التقليدي القادسية كان مفاجئاً لكل المتابعين، حيث استحق الهزيمة وكان يمكن أن تكون بعدد كبير من الأهداف لولا رعونة وتهاون مهاجمي القادسية. في حين كان لاعبو الاتفاق غائبين عن أجواء المباراة وبالأخص هداف الفريق صالح بشير الذي كان عالة على الفريق وقتل كل مبادراته الهجومية.
* قدَّم الفريق النصراوي لوحة فنية جميلة ورائعة أمام العقارية الجيبوتي ونصب بقيادة مهاجمه الدولي سعد الحارثي سيركاً في المرمى الجيبوتي أطرب الجمهور النصراوي المتعطش لمثل هذه الانتصارات.
* بعد الإنجاز الذي حققه المدرب الوطني القدير عبدالعزيز الخالد بقيادته منتخب ذوي الاحتياجات الخاصة للفوز بكأس العالم هل يجد هذا المدرب موقعاً له في منتخبات المملكة التي باتت شبه موقوفة على أسماء معينة ومحددة استنفدت كل ما لديها ولم تعد تقدم جديداً.
* توقّع نجم النصر السابق (فهد الهريفي) ألا يحقق النصر بطولة قبل ثلاث سنوات من الآن.