عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2006, 05:27 AM   رقم المشاركة : 153
الطير الهلالي
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية الطير الهلالي
 





الطير الهلالي غير متصل

تمرين الفريق..وتمرين انفراديه للحربي والخراشي ..وياسر يواصل علاجه..واخبار جبلي + صور

سلامـ ..!!

بدا التمرين اليوم بتمارين لياقيه تلاها تمارين اطاله ثم مناوره بين الفريق الاساسي والفريق الرديف , كما تخلل المناوره تطبيق جمل تكتيكيه وتحركات بدون كره واعتماد على الكرات العرضيه والاستفاده منها .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اجرى اللاعب عمر الغامدي فحصا بمستشفى المملكه على موضع اصابته ولم توضح الكشوفات الاوليه وضع الاصابه , وسوف يجري فحصا طبيا اخر يوم غدا الاثنين لمعرفه الاصابه بدقه حرصا على عدم تأثيرها على اللاعب في مباراه الوحده وبالتالي تفاقمها .

اجرى اللاعب حسن العتيبي فحصا بالرنين المغناطيسي كشف عن وجود تمزق في عضلات البطن مما سيخضعه للعلاج والذي قد يبعده مالا يقل عن 10 ايام .

اللاعبين احمد الحربي وبدر الخراشي والغنام اجريا تمارين انفراديه لرفع معدلاتهما اللياقيه .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


تم الانتهاء من مفاوضات الهلال والوحده بالاستفاده من قبل نادي الوحده للاعب عبدالرحمن العصفور ويرجح ان يكون اول تمثيل له مابعد مباره الهلال امام الوحده .

لازال طارق التايب يجري التمارين الانفراديه ورفع معدله اللياقي تمهيدا لعودته مابعد مباراه الهلال والوحده .

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


لازال ياسر القحطاني يواصل البرنامج المعد له , وقد قام اللاعب بالجري اليوم حول المضمار بالكره ثم واصل بعدها برنامجه في رفه العلاج .

اللاعب والحارس الهلالي / علي جبلي كان قد انهى برنامجه العلاجي منذ فتره وهو الان يقوم بالجري حول المضمار لرفع معدله اللياقي ويواصل التردد على غرفه العلاج لمتابعه اخبار علاجه التأهيلي اولا باول .



الفريق سوف يغادر يوم الثلاثاء ظهراً كما اشار الاخ العزيز / عاشق نواف لمدينه الطائف وسيتمرن هناك في مدينة الملك فهد بعد صلاة المغرب قبل ان يواجه الوحده يوم الاربعاء .

شبكة الهلال .. مصدر الخبر.. قلب الشلهوب.!