عرض مشاركة واحدة
قديم 07-06-2006, 02:08 AM   رقم المشاركة : 1
هيـــك وهيـــك
( ود فعّال )
 
الصورة الرمزية هيـــك وهيـــك
 







هيـــك وهيـــك غير متصل

Icon10 هيــك وهيــك وملك الخواتم ...Lord of The Ring (الجزء الرابع )

بعد ماتم التخلصــ من الخاتم الشرير
اصبح البطل المغــوار هيـــك وهيـــك قائد حزب التماسيح بطلاً اسطــوري
في الديره لدرجه ان عيال الديره بانين له مجســـم
بس امام المسجد بالديره قطع راسي
عشان مايقولن الطعــوس هذا صنم وتصير سالفه بين الرياجيل والعربان
( العربان جمع عرب والعرب قسمين عرب عاربه ومستعربه )

المهم كنت امشي بين شوارع الديره واذا فيه عجيــز نعرفهاا كلنا اسمها ام سنيدح
( اسيره الســـامر شيبت الله يالدنيا )
طبعاً اسيره السامر كانت زوجتي بس طلقتها وانتم تعرفون الشي هذا
وقالت لي هيــك وهيـــك ياسربوت قلت لها وش تبين ياوجه البومه ......؟؟؟
(البومه عباره عن طائر بالليل كانت العرب تتشائم منه )
قالت فيه رساله لك وامانه معي سلمها لي رجال اليوم الظــهر ومشاء بسرعه
لدرجه انه غبــر علي بكفرات الفرس حقته
قلت لها وش الرساله ...؟؟؟

قالت خذها ولا تفتحها الا وانت لحالك قلت لها زين ...؟؟
طبعاً انا خفت قلت يمكن يكون فيها سم ولا فيروس الجمره الخبيثه ورحت للمطبخ وحطيت
بريق الشاي على النار ومررت الرساله عليه الين ماشفت اللي داخلها وكان داخلها شي يلمع مره قـــوي زي السكروب حق الورشات
هههههههههههههههههههههه

المهم فتحت الرساله واذا فيها خاتم لونه ذهبي
وكان مكتوب عليه هذا خاتم الشر تخلص منه عند جبال ام سبع
وكانت ام سبع قريه فيها الجن والوحوش ودنيا تخوف مره
طبعاً علشان اخلص عيال الديره منه ركبت فرسي ورحت يم واحد معروف بأنه شرير وكان اسمه غـــولوم وبوريكم الحين صـــورته











اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


يهب ياوجه يجيب المــرض شوف بالله كيف يطالع لك ياويلك والله مايخليك اليوم

المهم رحت له وقال هذا الخاتم العاشر والاخير لازم تتخلصــ منه اليوم قبل بكره
المهم قررت اني اروح لأم سبع ورحت لها وقابلت الوحــوش
وكفختهم لك ولعنت والديهم ومسحت فيهم الارض
وعطيتهم بقــوس وكفوف لين علمتهم كيف
يسرقون استبنات سيارات خلق الله التسلابه اللي مايسـتـحون
المهم ويجيني واحد شرير الكبير حقهم بوريكم صـــورته الحين









اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



بالله طالعو كلهم حاقدين علي عشان اغلب بنات المنتدى معجبين فيني
والله لكفخكم بســ اصبرو علي

المهم قالي الشرير هذا خسئت وعقبت يابن هيــك وهيـــك ...؟؟
قلت له والله مايعقب الا شاربك واسحب شماغي ولفه ولفه وامـــحطه فيه
وتطاق انا وياه المهم كان قــوي الخبيث وفجــئه واستخدم الحنكه والمكر عندي
ورشه بعينه تراب ( ولا هو بوجيهكم ) وقام يصرخ عيني عيني عيني...؟؟
وصرت اغني عيني عيني انتا ومنا عيني ....ياجت على الطاير ياجالب النيه ..
واجيك مسرع وارفصه على خشمه وكسر راسه واعطيه بسيف حقي الا يوم مات



وبعد كذا يوم ذبحت الشـرير طلعت لي بنت وقالت لي هيــك وهيــك ...؟؟
طبعاً انا كنت تعبان من شده القتال قلت لها انزلي من الخاص وتعالي بالعام
قالت لي انا اموت فيـــك الا يوم جيت على خشتي قلت لها يابعد هالدنيا والله
بس ياهـــيك وهيـــك قلت لهاا ياعونك يابنت الاجواد ( مسوي فارس القبيله )



قالت لي ابي شحن قلت لها والله طفران لكن بشوف لك امي يمكن تسلفني خمسين ريال
بس لا تسحبين علي بعد الشحن وبعدين اهدم بيتكم فوق راسكم تسمعين انتي








اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





ورحت للجبل وهي معي وخليت الخاتم تخربه النــار وبعد كذا ماسعمت الا صوت ابوي
يقول هيــك وهيـــك قم جهز نفسك عشان تلبســ خطيبتك الدبله
<---------------<< طلع يحلم ابو الشباب









التوقيع :