عرض مشاركة واحدة
قديم 18-04-2006, 01:31 PM   رقم المشاركة : 1
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

الاخبار الرياضية

ليوم الثلاثا 20/3/1427هـ




اليوم لقاء أنبي المصري والرجاء المغربي بنهائي دوري أبطال العرب


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

دوري أبطال العرب

سيلتقي مساء اليوم فريقا أنبي المصري والرجاء البيضاوي المغربي على إستاد المقاولون العرب بالقاهرة في مباراة الذهاب بالدور النهائي في بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم.
ويدخل أنبي المباراة بروح معنوية مرتفعة بفضل المساندة الرسمية من كافة مسؤولي الرياضة المصرية، والذين وجهوا دعوة للجماهير المصرية للالتفاف حول أنبي ومساندته في المباراة بحضور أعداد كبيرة تعيد أجواء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر ببداية العام وشهدت إقبالا كبيرا من الجماهير.
وقال طه بصري المدير الفني لأنبي إن المباراة خارج كل الحسابات لأن الفريقين يملكان كل عناصر التفوق والخبرة ومن يمتلك التوفيق والتركيز سيحقق الفوز.
وأضاف بصري أننا سنلعب بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما من أجل تحقيق الفوز ولضمان عدم اهتزاز شباكنا بأي أهداف تعطل مسيرتنا في مباراة العودة.
ودعا سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري الجماهير للاحتشاد في مدرجات إستاد المقاولون، وقال إن الاتحاد العربي لكرة القدم أتخذ قرار إقامة مباراة العودة في المغرب لضمان حضور الجماهير المغربية ظنا منه أن أنبي ليس له جماهير.
وأضاف زاهر أنه على جماهير الكرة المصرية أن تثبت عكس ذلك تماما وتساند ممثل الكرة المصرية.
وقد رفض الجهاز الفني لأنبي إعلان التشكيل الذي سيخوض بها المباراة مؤكدا أن لديه 20 لاعبا مستعدون للمهمة.
وفي المقابل أدى فريق الرجاء البيضاوي تدريبه الأساسي على ملعب المقاولون العرب، وفرض الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الأرجنتيني أوسكار فيلوني سياجا من السرية على التدريبات، وطلب عدم حضور الإعلاميين للتدريبات، مؤكدا أنه سيعقد لقاءات مع الإعلاميين في مقر إقامة الفريق بالفندق.
وقال أوسكار عن المباراة إنها ستكون صعبة، ونحن نحترم منافسنا لأنه تمكن من الوصول للنهائي، مضيفًا أنه شاهد مباريات لأنبي عن طريق الفيديو، ويعرف أنه منافس قوي في الدوري المصري، وقد وضع الخطة المناسبة لإيقاف مفاتيح لعبه بما يحقق أهدافه من المباراة.
ويدير المباراة طاقم تحكيمي بقيادة الأردني سالم محمود، ويعاونه السوري علم الدين ديوب، والبحريني سمير عبد الله، ويراقبها العراقي حسين سعيد.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل