عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2006, 01:06 PM   رقم المشاركة : 1
البركان
مشرف الأقسام الشبابية والترفيهية
 
الصورة الرمزية البركان

بيلاتشي الأبرز رغم ظهور اسم «أوسكار»
دابو يتسلم مهام تدريب الاتحاد حتى أشعار آخر


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

أمين دابو




بعد عدة مداولات مع مدرب مدرسة البراعم الاتحادية أمين دابو من قبل إدارة النادي.. وافق على مهمة الإشراف المؤقتة حتى اشعار آخر على الفريق الأول بالنادي بعد الاستغناء رسمياً عن المدرب الحالي يوردانيسكو من خلال تذمر اللاعبين والجهاز الفني منه وعقب النتائج غير الإيجابية التي تحققت للفريق خلال اللقاءات الأخيرة للفريق وبالتحديد عقب المشاركة العالمية في أندية العالم باليابان.
حيث أكد حمد الصنيع مدير الفريق ان النتائج التي قدمها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة لا توازي طموحات المسؤولين والاتحاديين بصفة عامة رغم ان الإدارة اجتمعت معه كثيراً دون جدوى وسيتسلم دابو المهمة حالياً حتى الانتهاء من البحث عن المدرب القادم للفريق خاصة ان دابو لديه مهمة مع البراعم من خلال إعداد نجوم قادمة ستدعم الفرق الاتحادية بمشيئة الله.

وكانت الإدارة الاتحادية قد أجرت اتصالاً مع عدة مدربين كان آخرهم الروماني ايلي بلاتشي وأوسكار بالإضافة إلى البلجيكي ديمتري والتي لا زالت الاتصالات جارية من أجل اختيار المدرب القادم قبل المربع الذهبي لكأس الدوري والتي تعتبر آخر الآمال الاتحادية لتحقيق لقب محلي بعد خسارته لست بطولات محلية متتالية رغم الفوز بلقب آسيا مرتين والعرب مرة واحدة خلال ثلاث سنوات.






التوقيع :









رحمك الله يا فيصل