عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-2002, 04:44 AM   رقم المشاركة : 1
الفـــــارس
ود لامع
 
الصورة الرمزية الفـــــارس
 






الفـــــارس غير متصل

احدث منصه صواريخ لصدام حسين (( بمساعده الرصاصي وميشووو )) الحقوا لا تفوتكم

السلام عليكم

كيفكم يا فلذات كبدي وعصاره بنكرياسي ومويه قولوني (( دبه تسريقينها مني اذبحك *6 ))

ماراح اطول عليكم وباقولكم قصتي انا والثنائي المرح (( الرصاصي + ميشووو = دلاخه )) :D


القصـــــــــــــــه

في يوم من الايام ،،، والشمس كانت محرقه في وضح الليل ( يا عيني ياللي بيعبر )) ،،،، كنت انا والرصاصي وميشووو ندوج ونصيع في الشوارع

شويه الا اسمع اصوات من ورانا ،،،، التفت الا القى ثلاثه اشخاص ،،،، بثياب نينجا ،،،، وواحد يقولي ،،،، هيييييييييييييييييييااااااااااي (( الصوت اللي يطلع من الننجا ))

انا صراحه خفت ،،،، بس المصيبه مو انا ،،،، سمعت صوت شئ ينقط ،،،، التفت ،،،، لقيت ميشووو عملها الله يخسيه (( اووووف يا ميشووو يا عيبك عيبااااااه ،،،، من جد يبغالك حفايض باميرز لانها تشفط البلل ))

سال واحد منهم ،،، قال من منكم الفارس ،،،،

انا لا شعوريا قلت : انا هو لبيك شبيك فروووسي بين يديك

ما دريت عن نفسي الا هذا البقس اللي ماشي الفين ،،،، وطراااااااااااااخ اعدملي الصدامات والعكوس والمكينه (( من قوه البقس دخلنا ورشه سيارات ))

بعد مده ومن الاغماء ،،،، فتحت عيني ،،،،

لقيت الرصاصي يقول : امحق حياه ،،،، والله كان اصرفلي انظف مع امي الرز ،،،، والا اشيل درزن القمل اللي في شعري واحطه في علبه الذكريات (( ترى يا حبه للذكريات ،،،، بس ذكريات من نوع ثاني ،،، وع وع وع ))

والتفت على ميشووو ،،،، الا لقيته عند رجلي ويقول

فرووووسي ،،،، لا تمووووت ،،،، من بعدين بيضحكنا ،،،، فروووسي ،،،، الله يخليك ،،،،

انا بس شفته في الوضعيه هذي ،،،، الا طرااااااااااااخ رجلي في وجهه واوخره

التفت حولي لقيت انه احنا في زنزانه ،،،، قلت في نفسي ،،،، لا لا لا ،،، الرصاصي والله كنت شاك فيك انك من الارهابيين ،،،، لعنبو ابليسك يا اخي احنا ايش دخلنا ،،،،، روح اعترف

ما خلصت اخر كلمه الا شوته من الرصاصي لصقتني في الجدار (( مثل كابتن ماجد اذا شات الكوره واخترقت الجدار ،،،، اويلااااااااااه ))

سكتنا كلنا لانه سمعنا اصوات اقدام ،،،، (( دق دق دق دق دوووف دوووووف ،،،، هذا واحد منتفخ مربرب مثل دبه ))

ويفتحون الباب ،،،، ويشيلنا السمين ويحطني على كتفه ،،،، و يرفع ميشووو باصبع رجله وهباااااا يحطه على كتفه الثاني ،،،،، والرصاصي من بعيد مسوي فيها بو عرام وبيضارب ،،،،، صراحه انا ما شفت اللي صار ،،،، بس شفت واحد من الرجاجيل شايل معه كووووره رصاصيه (( شكل الدب قعد عليه ))

ودونا غرفه كبيره ،،،، الا المفاجاه ،،،،، مين ما اصدق ،،،،، صدام حسين قدامي

شويه الا اسمع شئ ينقط ،،،،، لعنبو ابليسك يا ميشوووو استح

المهم

جانا صدام وقال ،،،،، انتم يالسعوديين اذكياء ،،،، وابيكم تسوون لي منصه صواريخ

انا اعترضت وقلت ،،،، ما اخون بابا فهد ابد (( يا عيني يالمصلحه )) ،،،، اشويه التفت على ميشوو والرصاصي انهم موافقين ،،،، والرصاصي يغمزلي (( لعنبوه مو غمزه هذي ،،،،، بغى يشق وجهي ويعميني منها ))

طلعنا برررره ،،،، الا الرصاصي يقولي ،،،، فويرس ،،،، انا وميشوووو بنسوي منصه الصواريخ ،،،، وانت خلك مرتاح ولا تسويلي فيها ما يخون

قلت انا ،،،،، بالطقاق ،،،،، بس يالله وروني ابداعاتكم

ابعد كم يوم ،،،، الا ميشوووو ينط علي ويقول ،،،، الفارس وقسمابالله خلصنا من المنصه ،،،،، والحين بنسلمها ونرجع لاهلنا

انا صارلي كذا #t ،،،، اما ذولا الخبلان سووا منصه صواريخ

قلت وينهي ابي اشوفها ،،،،، قال تعال ورايا

المهم رحت عند منصح الصواريخ ،،،،، ولما شفتها قلت

يوووووووووووووووووووووووووووووووووه لعنبو ابليسكم ،،،،، عزالله ذبحنا احلى ذبحه

قال الرصاصبي (( وهو ينفخ مسوي فيها قوي ولا يتقوى الا على ميشووو )) ،،،، ليه ،،،، والله ما تلقاها حتى في امريكا

انا عن نفسي قلت باعرض عليكم صوره المنصه وانتم احكموا

يالله (( خط الجبيل - الدمام ))


















































































ترى والله فضيحه

















































































بتموووووووووووت من القهر












































































خلاص قربنا






























































ايش اسويلهم منصه في الصحراء



























































وصلنا




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




ها ايش رايكم

مو رحنا في خرايطها




مع تحيات

الفارس






التوقيع :
ياهوو يا غالي...انا بشر بالحيل حساس...شربت من حبك بس يا خوفي من تالي الكاس

[FLASH=http://mypage.ayna.com/al_mshtaag/AL_FAAAAAARES.swf]WIDTH=500 HEIGHT=500[/FLASH]