منتديات  الـــود

منتديات الـــود (http://vb.al-wed.com/index.php)
-   المنتدى العام (http://vb.al-wed.com/forumdisplay.php?f=2)
-   -   هاي الحقو على القصه الرووووووعه وجيبو معكم مناديل بس ترى تبكي (http://vb.al-wed.com/showthread.php?t=59920)

مجنونةابونايف4 16-10-2003 12:37 PM

هاي الحقو على القصه الرووووووعه وجيبو معكم مناديل بس ترى تبكي
 
السلام عليكم بقص لكم قصه حقيقيه والله قيقيه صايره بالشرقيه بالحسا اسمعو

هذا في شاب وسيم مره مره ويجنن بعد يعني اذا شفته تنهبل عليه لكن الشين فيه انه خشن مره ماعنده اسلوب عني مايعر معنى كلمة الحب اوكي وجاته وظيفه بمنطقه بالسعوديه فيها حريم ما يتغطون بس يتحجبون وحريمها كثير والو ظيفه حقته كانت في محل في مجمع اوكي قامت بنت جات للمجمع ودخلت المحل اللي يشتغل فيها عجبها عجبها الرجال الوسيم ما قدرت تقاومه*6 كيفت عليه المهم راحت ولقطت رقم المحل اللي على اللوحه ويوم راحت البيت دقت عليه وهو اللي ردعليها وقالت له كيف الحال قالها وشتبين انتي قالت له اني جيت للمحل وشفتك وعجبتني وحبيتك وبخليك تحبني قالها انتي لو تدرين اني ما اعرف حتى معنى كلمة حب قالت له عارفه وبخلي قلبك متلي به وبخليك تشبع حب
بدا الرجال يحبها وما ينام ابد كل يوم يفكر فيها واذا جا يتكلم مع اخويا ئه نطق باسمها فجأه يعني بالعربي ما تروح عن باله المسكين بدا يحب المهم كلمته قالها طيب انا ابي اشوفك انا ما اعرف عنك شي انتي شفتيني وسمعتي صوتي انا ما اعرف الا اسمك بس قامت وقالت له خلاص انا بطلع يوم الخميس
#x وعلمته وين بتروحوكان هذا اليوم يوم السبت وقام قول الله الو قت طويل
وصار طووووووول الا يام نايم عشان تمر الايام بسرعه ويشوفها ويوم جاء يوم الاربعاء قام يفكر في شكلها هل ياترى هي حلوه والاعاديه سمينه والا ضعيفه سمره والا بيضاء ويوم جاء يوم الخميس كلمها وقال لها يالله متى بتطلعون قالت الين ووصفت له سيارتهم ورقم لوحتهم وكل شي وقال لها الله يعافيك كل شوي دقي علي علشان احس انك معي وصارت كل شوي تدق عليه علشان مايبي يحرجها مع اهلها ويدق عليها وبعدين مرت عشر دقايق والبنت مادقت عليه قام اهو عاد دق عليها وماردت وارسل لها مسج وماردت قام حط جواله على الردايل يعني يدق عليها اتوماتيك بحيث انه ماينقطع الا لمن ترد عليه وشاف سياره اسعاف وهو يمشي وسياره نفس مواصفات سيارة البنت اللي يحبها منقلبه ونزل راح يشوف لقى اربع بنات وشايب وعجوز ميتين وعرف انه هاذي سيارتهم المهم الولد انقلب حاله وقام يقول الحين ماتت وانا مااعرف شكل اللي حبيتها لانه موجود اربع بنات وهو مايعرف اي وحده هي منهم الا سمع صوت جوال وراح يتبع الصوت وشاف بنت ماسكه جوالها وهو ملطخ بالدم وخذ الجوال شاف مكتوب امل عمري يتصل بك قال هاذي اكيد وحده من صديقات خواتها وجاه فضول يبي يعرف مين هاذي امل عمري ويوم شاف الرقم لقاه رقمه وطاح غشيان وودوه المستشفى وأما اللي في السياره ماتو وهو ماتت الضحكه في قلبه وصار مايحب يمسك جواله الا في الشدائد مررررررره وصار يروح للمكان اللي هوكان يشتغل فيه بس مره في السنه وهذا اليوم اللي ماتت فيه لكي يبكي على الاطلال *a *a !!6

الشــــــــــوق 18-10-2003 09:31 AM

يسلمووووو اختي ع القصه المؤثرة حقاً
بس اسمح الى اخوووووي انقل القصه الى القسم العام
تحياتي لك:الشوق

@الـشاطىء@ 18-10-2003 02:51 PM

ســلام
 
1 مرفق
يسلمووووو اختي ع القصه المؤثرة
وتقبلي تحياتي

البركان 19-10-2003 03:38 AM

قصة روعة وجميلة
ومشووووووقة

مشكورة اختي العزيزه مجنونةابونايف4
على المشاركة القيمة..

موج البحر 19-10-2003 09:18 PM

تشكري أختي على الموضوع الجميل والمحزن في نفس الوقت

أختك مووووووووج البحر*t

مجنونةابونايف4 23-10-2003 12:33 AM

مشكووووووووووووورين على الردود ولا بعد راح تلاقون قصص كثيره حلوووووووووووووه مررررره انشالله اكتبها اذا فضيت وصارت يدي مرتاحه هههههههههههههههااااي
بااااااي اختكم مجنونه


الساعة الآن 05:56 AM.