![]() |
نبي نلعب لعبه تهز المنتدى تخلي الكل ينتضر النهايه
طريقة العبه سهل وما تبغا لها الا مخيله واسعه باختصار انا اكتب جمله والي بعدي يكملها لما تصير قصه ونختم القصه ونبدا من جديدبقصه جديده.
مثال: مثلا انا اقول....... مره وانا جالس عند البحر....... يرد الي بعدي ويقول...... مرت من جنبي بنيه.... وهكدا..... كملوها عاد لا تفشلوني.::D |
هيهيهيههيهيهيههييييي
امممممممممممممممممم مرت من جنبي بنيه وخزيتها بنص عين ;) |
الفكره حلوه مشكور عليها
بس انا ما عطيته وجه هههههههههه <<<<< اندمجت مع القصه. |
الله اللعبه حلووووه 000
بس انا ماعطيته وجه *** لانه ماعجبني *** بااي |
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
اللعبه تخربطت المفروض يالهنوف انتي ونوف تتكلمون بصيغة الولد اللي يروي القصه ؟؟؟؟؟؟!!!!!! انا برد على كراميلا وحاولوا تعدلون الردود مرت من جنبي بنيه وخزيتها بنص عين وقلت نظره ياغزال الحين كملوووووو ياصبايااا |
اوكيه الحين فهمت يا شوكولاته
مرت من جنبي بنيه وخزيتها بنص عين وقلت نظره يا غزال حني على المسكين ماشي كذا الحين يا شوكلاته ولا لأ |
قالت لي البنية...ضف وجهك..لأنادي عليك ابوي...يلعن خامسك :D
|
اكييييد مااشي ياعيون شوكلاته
;)
|
كيكيكيكييييييي
قالت لي البنية...ضف وجهك..لأنادي عليك ابوي...يلعن خامسك ورديت : يؤؤؤؤؤيؤؤؤ غزال ويتكلم;) |
احلى بنات واحلى اولاد ( بيضتو الوجه)
قا مت البنت نتناضر الولد تبي تعرف هدا مجنون والا عاشق ويدور قلب يرعاه
|
هيهيهيهييهيهيهيهيهيي
قا مت البنت نتناضر الولد تبي تعرف هدا مجنون والا عاشق ويدور قلب يرعاه الولد ماصدق وقال: فديت العيون اللي تناظر |
قالت البنت
وش فيك الله يهداك اني بنت ناس انت مو من قدهم انت ما تخاف؟
|
قمت وقلت عيونك نستني الخوف
|
شكرا يا الهنوف ;)
|
اتمنى انكم تخلوني اشارك
السلام عليكم
قمت وقلت عيونك نستني الخوف .... من اول ما شفتك ياروح الروح |
قالت لي البنت : اقول بتظف وجهك و لا و الله ما يصير لك طيب!
<-- ما طينتها ابد |
قلتلها : كل شي منك حلو يا حلووووووووو
<--------------- خاش عرض |
و ما احس الا البنيه راميه شي ... عقبه ما وعيت الا امي تصحيني من النووم تقول لي قم يا مال العافيه كسرت البيت !
طلعت حلمان و متحمس مره بالحلم ! ( طيب هو الحين صحى من النوم .. وش صار بعدين ) كملو |
لعبه حلوه مبروك على العوده مرزوقه
وبعدين ضربت نفسي كفين قلت انا في حلم ولا علم وامي قالت والله كبرت ياولدي
ها ايش رديت كملو مع تحياتي: الكــــــــــــــــنــــــــــــــــج |
قلت لها انا كبير من زمان .... بس وين اللي يقدر ...
اقول يمه ... وش اخبار حصيص بنت الجيران ؟ |
طيـــــــــــــــــــــــــب؟؟؟؟؟؟؟
الام:طيبها تسلم عليك
وهو طبعا انبسط اش رد |
هو رد : الله يسلمها
تردد شوي وقال يمه عندي موضوع باناقشك فيه يلا كملو بس قولو اللي في بالي ولا على باله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ |
قال الولد : يا يمه انا اشوف اني رجال ومعالم الرجوله واضحه فيا
شوفي طلعلي شنب وابي اتزوج اذا ما عندك مانع مع تحيات الفارس |
مجرد نكتة
:)
كان رجل مجروح وذهب الى الدكتور وشكى له بأن رجله بها جرح عميق فعالجه الدكتور واعطى له مرهم وقال تدهن بالمكان الذي وقعت فيه فذهب مسرعا الى المنزل ودهن السلم |
مصطفى خاش عرض والفارس كنك تقرا افكاري
وردت الام : تبي تعرس انت ووجهك انت خلص الثانوية اول يا فاشل وش بتقول لاهل العروس بتقول لهم معي دكتوراة باول ثانوي عايدها 14 مرة وهذي المرة ال 15 |
لا يا ميمتي
انا تغيرت خلاص انا بطلت الهيل والصياعه انا بطلت اللعب والنياحه (اسلوب قصص لا تقولون لا) واكتشفت انه الحل الوحيد اللي بينقذني ويشيلني من هذي الامور كلها هو الزواج ميمتي انتي اصلك ما تعرفين ايش هو الحب بالله انتي تنحبين (قاط الميانه) اووووووووووووه نسيت دخلت في جو القصه وبغيت اكملها ههههههههههه مع تحيات الفارس |
ردت الأم :والله ياوليدي ونعم الراي ..
بس عاد لازم ابوك يدري قام اخونا بالله وفاتح ابوه بالموضوع ,, ابوه رد عليه وقاله: اللي بعدي يكمل :D :D :D :D :D :D |
اول شئ جاه باسلوب محترم
وقال الاب: صراحه يا وليدي كان ودي ومن عيوني بس تدري ايش قال الولد: ها ايش في الاب: ما عندي فلووووووووس حق المهر مع تحيات الفارس |
فكر الولد وقال : اذا لم تكن ذئباً اكلتك الذئاب (وش دخل ذا بذا)
انا راح ادبر المهر خلاص انا ابسافر تورا بورا اشتغل هناك وربي يسهلها ,,,, وحجز تذكره,,,, |
الام تصيح تقول لا يا وليدي يا فلذه كبدي
انا ما استغني عنك انت لسى باقي صعير على الشغل يا حمود(ابو الولد) بالله كلمه ترى ما اقدر على فرقاه والا اقولك هذا ذهبي روح بيعه وتعال مع تحيات الفارس |
راح الولد قال لأمه : ياميمتي ذهبك خليه عندك
ولاتخافين على وعشان تطمنين تراي انا بروح مع صاحبي حمود ,,, ايه حمود ماغيره اخوها,,,, يالله لمولي عفشي ترا السفر بكره :( يمه لااوصيك بابوي واخواني وخطيبتي (للحين مادري منهي ) كلها عشرين سنه وراجع قايلك ياساااااااااره |
يجي اخوه الصغير ويقول : فكه روحه بلا رده
الحين اخذ راحتي في البيت العب سوني واتحكم في اهلي شويه الا هو هو هو هو هو (صوت الهوا) طراااااااااااق الاب صفق الصغير وقال تتحكم في مين يا عيوني مع تحيات الفارس |
تصدق يالفارس مادري ليه حسيت كذا فجاءه اني اكتب قصتك بس يالله ماعلينا
قال الصغير : لا بس انا قلت يعني اتحكم فيكم والعب بالشارع على كيفي ,, واخذ السوني والعب بالوقت اللي يعجبني بكيفي ,,,وانام بغرفة اخوي بكيفي ,, واخذ مصروف اكثر من اول بكيفي ,, واتأمر على خواتي بكيفي ,, بس يعني قال الآب : ايه اشوى احسب |
الا والام تنط عليهم
وتقول: ه ه ه ه (هذي دموع) يا وليدي انتبه على نفسك وترى هذي الايام البنات صايعات اذا حتك وحده تبي منك شئ قول اعوذبالله الا وابوه يقله وامه ما انتبهت: (غمزله) وقال لا تنساني انا ابوك مع تحيات الفارس |
ولم لؤي شنطه
وودع امه وهي تصيح واخوانه يصيحون والكل يصيح >>>>حطمتك تفو علي نذل واخوانه يقولون اخوي لؤي جيبلنا معاك هدايا من تورا بورا لاتنسى وهو رايح للسياره جا اخو ساره الصغير واعطاه رساله وقاله اختي ساره تقولك افتحها قبل ماتسافر واما فتحها ....................... |
كان مكتوب في الرساله
الى العزيز الغ الي لؤي لقد علمت بمصابكم ولكن لا اقول الا لاحول ولاقوه الا بالله عزيزي لؤي قد لا تعلم ما اكنه لك من مشاعر ولكن وكما تعلم المشاعر في القلب ولن تخرج الا اذا جاء احد وامتلك مفتاحي قلبي لا اريد ان اقول وداعا ولكن الى اللقاء الغاليه الحلوه اللي مافي زيها (خربتها في الاخير بس طبع البنات) ساره اعترف ما اصلح مؤلف قصص ادري انك تصيح الحين ويا نذل عطني المقطع السهل مرررره ثانيه مع تحيات الفارس |
ضم الرساله بيده وجلس يبكي.. اوعدك اني راجع باسرع وقت
ومر من جنب بيتهم وشافها على الطاقه تلوح بيدها الكريمه ,, ورمت عليه منديلها الأزرق وبسرعه راح اخذه وحطه بجيبه طلع المطار اقلعت الطائره متجهه لتورا بورا واول ماوصل هناك وحط رجله على ارض المطار |
الا وتمر هذيك الغزاله من قدامه
قال ياويلي ويلاه هذا ما شفناه في التلفزيون (لا تلومونه ما عندهم الا القناه الاولى والثانيه) بس تذكر كلام امه وقال: لا والف لا انا وعدت امي وقام غطى عيونه وكشى في المطار الى ان طووووووووووووووف (صدم واحد) وقال...... انا وراك وراك يا ابو خمسين خلاص انا حبيتك ولا اقدر استغني ههههههههه مع تحيات الفارس |
راح لقي واحد قدامه ثلاثه متر في اربعه وقاله : بونقا اكاواوا دأييقؤ نااويي ,,
فتح لؤي فمه مافهم شي ابتسمله ويادوبك مابانت سنونه ,,,,و |
دف طاااااااخ طيييييييييخ اووووووووه اح
الرجال قام وخلاه لؤي منسدح وهو يقول من اللي يسمع للحريم لو اني لاحق البنت ماكان احسلي وقام وعيونه متورمه (حولها شئ بنفسجي) وراح...... مع تحيات الفارس |
الساعة الآن 07:06 PM. |