منتديات  الـــود

منتديات الـــود (http://vb.al-wed.com/index.php)
-   منتدى القصص والروايات (http://vb.al-wed.com/forumdisplay.php?f=89)
-   -   انا مره مايهزني رجال (http://vb.al-wed.com/showthread.php?t=252311)

نــــونــــا 29-09-2009 04:12 AM

انا مره مايهزني رجال
 
انا مره مايهزني رجال




ببدا بدايتي من هنا من موقع الود الرائع اعجبتني هاذي الروايه

قلت لازم تقرونها لانها بصراحه روعه


الجزء الأو ل :


اسمعي يمه انا قلت نوره ماابيها يعني ماابيها....والزواج مهب غصب..!وان صار هالشيء تراكم بتظلمونها وذنبها في رقبتكم..!!!!
ام زيد:ياولدي قصر صوتك الله يهديك..ابوك والله لايسمعك ان يقوم الدنيا ولايخليها تقعد...
زيد:خليه يدري اني مابي بنت عمي يمه انا ابي آخذ..منيره تراها بنت اخوس ..وش بلاس منشبتني على ذا البارده!!!يمه امانه انا بسألس ماتحسينها ثقيلة دم ويالله تحترك من كبرها يايمه ذي مهب مره!!!!!!
ام زيد:بلاك ماتعرف البنت ذي وش عندها من الزين ولامن العقل..ياولدي لامنك خذيتها بتعرف طيبة قلبها وكبر عقلها..
قالت ام زيد كلامها هذا وهي تقصر صوتها عشان مايسمع ابو زيد..!!!
ولكن هيهات.......دخل عليهم ابو زيد وهم متحمسين واجد بالنقاش......
















ابو زيد وهو معصب:خير يازيد علامه صوتك واصلٍ للحوش تقول تحرج لك على غنم......!!؟؟؟؟؟؟؟خير وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:اسمع يبه نوره بنت عمي مابيها ولانيب ماخذها لو وش صار.....!!!
ابو زيد بهدوء:لا ..ان شاء الله بتاخذها ..وبتملا عينك!! اللي مايصك فيها الا التراب...........!!
وطلع ابو زيد وهو حمقان وراح لغرفته فوق وطلعت وراه مرته ام زيد..














جلس زيد بقلة حيله...على الكرسي اللي جنب التلفزيون ومسك راسه...
وجلس يفكر.....!!
وش ذا البلشه اللي طحت فيها يازيد ..؟؟؟مع ذا العادات والتقاليد....؟؟
مع هالتخلف ..!! البنت ماتاخذ الا ولد عمها والا ماتعرس ولايعرس هو بعد!!!.....
والله حاله...بس انا ابي منيره..!...!لكن منيره تبيك؟؟؟؟؟؟!!!يازيد فكر زين انت تحب البنت وهي ماتدري عنك ولو حتى درت بتصير اكيد لولد عمها
وانت....وانت يازيد وش راح يكون مصيرك...آه يارب ساعدني...!!ماعاد اقدر افكر..آه ياراســي.....!!!


















بعد ساعه تقريباً البيت كان جداً هادئ وكل واحد في غرفته....وشوي الا و صوت في البيت بكل قوه........!!!!!

يمــــــــه..يبـــــــــه..زيــــد..فـــايز..هيييي ييييييه ياجماعه وينكم قبلوووووووووووووني في الشرطه.....تحقق حلمـــــي....يمـــــــــه؟؟؟؟؟؟
ام زيد جات مسرعه:خير يمه وش فيك تصارخ؟؟؟؟؟
محمد اقولس قبلوني في الشرطه لبى عيونس ...وقام يحب راس امه ويتفداها ويرقص..!!!!!!!!
الكل طلع على صراخ محمد..
محمد: انتم ليه ماتفرحون لي..اقولكم توظفت..!!!
ام زيد:مبروك ياولدي الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ...وقعدت تمسح دموعها اللي طلعت من فرحتها بولدها....
محمد يضحك: يمه تراها وظيفه مهب مره!!!...
زيد :مبروك ياخوي والله اني فرحت لك من كل قلبي..والمره خلها علي!!!
يقولون كل بنت لولد عمها...!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو زيد ناظر زيد نظره خلت الدم يجمد في عروقه..وبعدها بارك لمحمد ومسك يد زيد ودخل به المجلس...!!



فايز:الحين هالإزعاج وهالزحمات وفي النهايه عسكري!!... اقول لاتعلم احد عشان مانفتشل....!!!اللي يسمعك يقول صايرٍ ضابط..وانت حتة عسكري يمسك خفاره على البيبان ولا على نقاط التفتيش...!!!بس تدري مبروك وش نسوي لازم نراعي مشاعرك..وضحك بقوه على شكل محمد وواجهه وحب راسه.....
محمد :ممكن توضح وش كنت تقول؟؟؟؟؟
فايز يضحك: اقول مبروك..
محمد: ايه ...على بالي شيء ثاني!!!
ام زيد:الله يوفقكم ياعيالي واشوف عيالكم قولوا آمين؟؟؟
الأثنين:آمين......


ولنا تكمله غد انشاء الله إذا ثبتت واعجبتكم

مع فائق حبي واحترامي


نـــــونــــا

كبتشينوا 29-09-2009 04:14 AM

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووا على الموضووع

ديان الهاجري 29-09-2009 07:30 AM

يسلموووووووووووووووووووووو

لاهنتي نونو

●MŭhâMmāĐ● 29-09-2009 08:43 AM

..

رووووووووعه

وننتظر التكمله

..
يسسسلمو .

نــــونــــا 30-09-2009 12:09 AM


اشكرك كبتشينوا و●MŭήâMmāĐ●

ع مروركم الرائع



طبعا الروايه للكاتبه امراءه ما طبعا لحفظ حقوقها






نكمـــــــــــــل اليوم




الجزء الثاني:




ابوزيد:شف يازيد ياولدي انا ابيك انت اللي تاخذ نوره لأنك انت العاقل والكبير..و..............
زيد يقطع ابوه:بس يبه انـ........
ابو زيد:خلني اكمل الله يهديك..
زيد: اسلم..
ابو زيد:البنت ابيها لك يوم انها عاقله وكل واحد يتمناها...ومابيها تضيع من يدك..وانا ماقلت لك لا..تعرس عليها يومك تروح وتعطيها اخوك..إذا خذيتها ولاعجبتك محد برادك اعرس يابوك..لكن الحين انت لازم تاخذها البنت عمرها صفق السبعه وعشرين سنه..تحتري ولد عمها ياخذها وانت تماطل..ياولدي العلم ذا عيبٍ عند الرجاجيل...!!!
زيد بعد تفكير:اوعدك افكر في الموضوع بس لي طلب؟؟؟!!!
ابو زيد: اطلب يابوك.... وش تبي؟؟؟
زيد: ابيكم بعد ماآخذها تخطبولي منيره بنت خالي سند.....!!!
ابو زيد:دور غيرها ولد عمها حير عليها ولا هي بلك......
وقام ابو زيد من المجلس وخلا وراه واحد منتهي من الصدمه!!...........













شلون يحير عليها؟؟....على كيفه هو..طيب يمكنها ماتبيه..؟!!وانت وش دراك انها ماتبيه؟؟؟؟...تدري عن اللي في قلبها الاّ يمكنها تبيه ولا تدري عن هواء دارك اصلاً.....لا..كيف ماتدري...؟؟! ومن وين تدري يافالح؟؟؟!
قالت لك اختك بروح اجس نبضها وعييت..مسوي فيها!!!!..هاااه هذا اللي جاك...طيب وش اسوي....ابوي مكلمني اليوم بهدوء ...لكن بكره بيعصب علي...ولاهب معطيني فرصه افكر.....!!!!!











ومامداه زيد يكمل تفكيره الا وابوه راجعٍ عليه يقوله:حط في بالك بكره المغرب معزومين في بيت عمك وبنخطب بنتهم.....!!!!
وامنعني من شغل الحريم ذا؟؟؟!!!!...........وطلع ابو زيد...











زيد:الله يهديك يايبه...كذا بدون ماتشاورني قررت.....ومن قالك انه ماشاورك؟؟؟الا شاورك قد له شهرين....لو انها مرة مخطوبه كان قد وافقت.. يارجال توكل على الله ..اعرس عليها ولا تعرس...خلها تعرف انك ماتبيها..وبعدين بتطلب الطلاق...وانت على طول طلق ولا يهمك احد.....!!
آه يامنيره ..ليه تعطينه أمل انه يحير عليس ليه؟؟؟؟؟؟....ماهب كفو ياخذس..على العموم الله يكتب اللي فيه الخير.............
لما طلع زيد كان المؤذن يأذن للعصر راح للحمام عشان يتوضا ويروح المسجد يصلي...وهو طالع صادفته اخته هند توها جايه من الجامعه.....
















هند: السلام عليكم....أخيراً وصلت!!!!...
زيد:وعليكم السلام ......ومشى وخلاها.....
هند:وش فيه ذا وش مستعجل عليه..والله شكله مهب خالي شكله معصب من شيء.....!!!ودخلت هند للصاله لقت فايز ومحمد نازلين من الدرج.....
هند: محمدوه..انت ليش ماجيت تاخذني من الجامعه ترى والله كرهت قطار الموت ذا اللي رايحة جايه عليه....
محمد:وجع يوجعس..اصغر عيالس انا"ويقلدها"اسمعيني الحين انا رجال مشغول ولانيب فاضيلس...خلاص صرت عسكري....!!!!!!!!
فايز:وخر عنك ...قال ايش قال عسكري ..الحمدلله وطلع وخلاه..
هند بفرح:صدق عالبركه ..ياخي مابغيت ...قامك والله ذا النسبه اللي تفتح النفس....!
محمد: الله يبارك فيس يالله انا طالع للمسجد..
هند: الله يستر عليك..
وطلع محمد وراحت هند تحب راس امهــا..













صدقيني يامزنه مدري ليه إلى الآن ماجوا يخطبون!!من يوم كان عمري احد عشر سنه وابوي حي وعمي يقول ترى نوره لزيد وزيد لنوره وماعقب
هرجي هرج وابوي كان موافقه..!!؟!؟!وانا خلاص برمجت حياتي اني مستحيل اتزوج غير زيد لأن ابوي وعمي يبوني له....!!
مزنه: لكن انتي وش تبين يانوره؟؟؟؟!؟
نوره:مااخبي عليس ..انا عمري ماتخيلت نفسي مره لرجال غير زيد..من حياتي تعودت ان زيد لي وانا له ولافكرت في يوم اني آخذ غيره مدري ليه
كنت احس اني من املاكه...!.!!بس هو لاخطبني ولاقال لأخوي انه مايبيني كان والله انها تهون..وان تبقى معزته في قلبي مثل ماهي...!!!!!
مزنه: طيب وانا اقولس اني حاسه انه مهب ماخذ غيرس ..وقريب بعد..؟؟!!!
نوره:انا ماعاد ابيه يجي عقب ذا العمر ..!!انا يامزنه صكيت السبعه وعشرين يعني خلاص ماعادني بصغيره كبيره يامزنه كبيره.........
...................وبانت عبرتها في صوتها...!!!!
مزنه: اجل اخليس الحين..قومي اغسلي وجهس وصلي لس ركعتين وارقدي وان شاء الله بتقومين وانتي بخير....













زيد: يمه وين ابوي؟؟!؟!؟!؟؟
ام زيد:ابوك في غرفته ليه يمه بغيت شيء؟؟؟؟؟....
زيد: ايه...بلغي ابوي اني موافق اتزوج نوره بس إذا ماعجبتني قسم بالله لأعرس عليها..!!!!!!!!
ام زيد:زين ياوليدي الله عقل عليك الله يوفقك يمه وصدقني والله ماتندم في لحظه انك خذيتها...
زيد: نشوف يمه نشــــــوف؟!!!!
راح زيد ودخل غرفته.....ياربي انا شسويت...وكيف اوافق على وحده عمري في حياتي مافكرت آخذها ....لا ..والمشكله مامعها الا شهادة سادس
وشكلها بدويه ولاتعرف شيء ....ليه انت نسيت انك ناوي تطفشها إلى ان تطلب الطلاق ....آه..والله اني مدري وش بيصير ...يارجال خلها لوقتها وربك يحلها............................................. ........
.................................................. .......................................







الجزء الثالث:





ام زيد ماصدقت خبر راحت بلغت ابو زيد ثم دخلت على هند وبشّرتها..وراحت لمحمد وفايز وبلغتهم بها الخبر السعيد........
وكلها دقايق ومحمد وفايز وهند داخلين عرض على زيد في غرفته ..!!
هند: ألف مبروووك اخيراً بتاخذ النوري...ياحظك والله فيها ..
زيد:انتي على ويش طايره؟!؟!؟؟؟
محمد:ياولد خل عنك الثقل وفل ابووها..قم قم ورنا رقصك اشوف..!!
زيد: ماعاد باقي الا هي..بعد ارقص عشاني بآخذ ذا البدويه..!
فايز:احمد ربك بس ....محدٍ لقى نوره..هذا إذا وافقت عليك يالشين..وطلع وخلاه مستغرب من كلامه له...!!
هند: البدويه ذي اللي مهب عاجبتك ...عندها علم مهب عند احد منا..انسى منيره وفكر في مرتك يالخبل؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
محمد يضحك: أي والله خبل ...والا به احد يقولون له خذ خير يقول ماعندي ماعون...قم صل العشاء وارقد وراك بكره خطبه ومره وعيـــال....
يووه يابوك مسئولياااات ..مسئوليات...وطلع هو الثاني ..!!
هند بعد ماجلست على حافة السرير قالت له :اسمع يازيد إذا ماتبي البنت لاتعلقها فيك...؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
زيد: ليه ياخوس تحسبيني ماقلت لهم...انا قلت بس محدٍ سمع....!!!!
هند:زيد نوره تراها احسن من منيره بواجد يكفي انها متواضعه مهب مثل منيره اللي ماتشوف الدرب من كثر غرورها...!!
عندك لا بكره تفكر ورد لي خبر ..وانا بعالج الموضوع بطريقتي..وصدقني بكون معك في إختيارك؟...!!!!
زيد: مشكووووره ياهند والله اني بدونس مااعرف اسوي شيء!!
هند:هذا عشان تعرف قيمتي بس..يالله عن اذنك عندي مذاكره..؟؟؟؟
زيد:معروفه قيمتس والله انس وحدة من عيوني....روحي ماابي اعطلس عن شغلس..
وطلعت وقعد زيد يفكر في الموضوع للمره المليووون....
.................................................. .............................


















سعد:نوره اسمعي ياخوس انتي ومزنه عمي دق علي يوم الأثنين وقال ترى بنجيكم كلنا يوم الخميس.....عاد لاتفشلونا العشاء ابيه بعد الصلاه جاهز..
يتعشون بدري عشان محمد دوامه الساعه عشر وابيه يتعشى قبل لايروح.....!!
نوره: ابشر بس غريبه مهب من عوايد عمي يزورونا كلهم بالعاده يجي هو يسلم علينا ولا يدق لك تجيبنا....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد:خلاص دق علي وصار اللي صار....!!!!
مزنه:طيب وش فيك معصب؟؟؟!؟؟؟!؟؟؟
وقاموا الثنتين...








ام سعد: يمه سعد وش فيك؟؟!!؟؟!!؟؟
سعد: مدري يمه احس اني متوتر من ذا الزياره ...الله يستر بس ..والله انها غريبه مثل ماقالت نوره....يالله يمه توصين شيء قبل لااطلع مع محمد بيمر علي بعد شوي....
ام سعد: سلامتك يمه بس لاتطول بالسهر عشان تسرح بدري تجيب اللي ناقصنا الله يحفظك يمه...
سعد: ابشري يمه ...فمان الله....
ام سعد: في حفظ الرحمن يمه...
وطلع سعد وقعدت امه تسبح وتدعي لعيالها...













مزنه: اقول نوره وش عنده عمي جاي؟!؟!؟؟؟؟؟
نوره: مدري والله احس فيه شيء...
مزنه:يمكن جايين يخطبونس؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره: ماشاء الله صدق فالحه...لو يبون يخطبوني كان خطبوني من زمااان مهب يوم صرت عجوز...الا قصدس يخطبونس انتي لمحمد!!!!!!
مزنه وعيونه طايره:حرام عليس مالقيتي الا ذا الملقووف..من الحين بدق عليهم واقول مهب موافقه لاتجووون!!!!!!!!!!!!!!!!.................
.................................................. .........................
نوره: ليه ماتذكرين يوم كنا صغار يوم كان مأذيس مايخليس تطلعين ولاتدخلين الا بأذنه يوم كان يقول لأبوي الله يرحمه ترى انا بعرس على مزنه ياعم...!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
مزنه: نوره قفلي على ذا الموضوع تراااني ماادانيه هذي اسوأ ذكرياتي لاتذكريني بها الله يخليس؟؟!!!!! وطلعت من الغرفه.......
نوره قعدت تضحك على مزنه وهي تقول "ماأدانيه"..........
...............................................



















نوره اسمها حلو ..بس انا شكلها حتى مااذكره...ليه وش تبي بشكلها يوم تذكره شكلك بتوافق من قلب يازيد..!!!!انا بوافق مؤقتاً لمصلحتي ...وبعدين بكرهها في عيشتها إلى ان تطلب الطلاق..وتاليتها وش بيربطني بها لازين...ولاعلم....وانت وش دراك انها مهب زينه امك تقول عندها من الزين كل شيء..وهند تقول انها ماخذه دورة مكياج ورسامه بارعه...طيب وانا وش لي بذا....؟؟؟؟؟يارجال لاتقعد تفكر ....ارض اهلك ووافق ذا الحين
وبعدين لا نتفق معها في شي ومحدٍ برادك لابغيت العرس ....
ونقز يعلم اخته هند بالموافقه بس لأنه ناوي يحتفظ باللي بيسويه لها في نفسه..











في اليوم الثاني الكل زاهب عشان موضوع الخطبه ... الا زيد اللي ماكأنها خطبته كانت مشاعره باااارده وزعلان وشايل الدنيا فوق راسه....














سعد:ارحبووووا يارياجيل ياهلا ومسهلا ارحبوا ارحبوا زارتنا البركه..
.................................................. ................................
واجه سعد عمه وعيال عمه وجلسوا يتقهون...
ابو زيد: ياولدي ياسعد حنا جايينكم اليوم نخطب نوره لزيد على سنة الله ورسوله...هاه ياولدي وش قولك....
سعد تفاجأ:والله ياعمي البنت بنتك ...وحنا نشتري رياجيل ومااظن بألقى لنوره رجال مثل زيد...لكن بعد لازم نشاور البنت.................
.................................................. ......................
ابو زيد: حقها يابوك قم شاور اختك ذا الحين ...ترى زيد مستعجل؟!؟!؟!؟!؟!!!!!
طلع سعد يشوف امه واخته...وجلس زيد مركز في ابوه بعد اللي قاله عنه!!!!!!!!!!











ابوزيد: زيد علامك من يوم جينا وانت ساكت ..لا..ومكشّر بعد
ياولدي ذي خطبتك وان وافقوا فالملكه بعد اسبوعين مهب عزاء!!!!
زيد: ان شاء الله يبه اللي تامر فيه خل سعد يجي وتشوف الضحكه من هنا إلى هنا..ويأشر على فمه.....
ياااااااااااااارب جعلها ماتواافق يارب دعوة المظلوم مستجابه...............
..............................................يارب .........!!!!!.......................

















سعد بعد مانادى اخته وسألها قالت له خلني افكر قال:ياخوس علوم البنات مالها داعي انتي تعرفين زيد ولابه داعي تقعدين تفكرين...ليه هو انتي مافكرتي طول عمرس اللي رااااااااااح ....!!!!!انا بصراااااحه منيب شايفٍ على زيد غير العلوم الطيبه رجال وينشد به الظهر..والراي وانا اخوس رايس...؟؟!!؟؟
نوره بعد مااوجعها حكي اخوها قالت:قولهم اني موافقه....وطلعت لغرفتها
سعد: الله يوفقس يانوره والله مدري وش اسوي لامنس رحتي.....الله كريم!!
















وطلع يعلم الرياجيل انهم موافقين...طبعاً الكل فرح من قلب الا زيد اللي زادت اوجاااااعه..لكنه سّلم امره لربه...................
اتفقوا على يوم الملكه اللي كان بعد اسبوعين من الخطبه ....وكل ماقرب هاليوم يتوتر زيد زياااده...اما نوره فهي مابين سوق ..وإستعداد نفسي قووي...وفي يوم الملكه كان الكل مبسووط..وأولهم ام زيد اللي ياما تمنت نوره تكون لزيد واكرمها ربي وحقق حلمها....
بعد المغرب جاء المملك وملك عليهم بعد مااخذ موافقة نوره اللي كانت ترجف ورى الباب يوم جاها الشيخ يسألها....













الشيخ: كم المهر وهل هناك شروط؟؟؟؟!!؟؟؟
ابو زيد: المهر علي مية الف ريال....وعندكم شروط ياسعد...
سعد: لا مابه شروط....
وتم الموضوع وقوّم سعد الرياجيل على العشاء وطبعاً قبل لايرووح ابو زيد دخل عالبنات وسّلم عليهم وبارك لنوره وام سعد واتفق مع سعد على يوم العرس اللي كسر ظهر زيد ...وكان يوم العرس بداية العطله اللي باقي لها شهرين وتبتدي.......
.................................................. ........................














سعد: مبروك يالنوري والله إذا رحتي بموووت!!!!!!!!!!
نروه وهي تضحك بحيا:الله يبارك فيك ...بس عاد تموت مره وحده؟!؟!؟؟
سعد: إي والله انتي اختي الكبيره وطول حياتس وانتي معنا يجي زيد بكل بساطه ياخذس...!!!!!!!!
مزنه: لاحووول الله...الحين انت بتقطع نصيب البنت..يااخي خلها تتزوج وش عليك منها خلها تعيش...!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد: اقول اسكتي انتي لا أدق على محمد واقول تعال خذ مرتك......
مزنه: ويش ..ويش..ويش.. عد اللي قلته انا مزنه بنت زيد آخذ محمد هالمطفوق ..اعوذ بالله والله اللي ماقبلت به...وقامت وخلتهم....

















اول ماوصل ابو زيد وعياله للبيت....باركوا لزيد اللي كانت نفسيته في الحضيض...!!!في البدايه كان متوقع نوره ترفض...لكن نوره خذلته؟؟!!؟!؟؟؟لــــــــيه يانوره؟؟!!؟؟ لــــــــــيه توافقين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليه تبيها تردك عقب ماضاع عمرها؟!!!...
اكيد قعدت تحتري العرسان ولاجاها احد .....وقالت اوافق على زيد قبل لايطير هو بعد.......بس انت يازيد اللي منعت عنها العرسان...ليه؟؟؟؟هوانا كنت راضي؟!؟!؟راضي ولا...زعلان ماعلقت ولا قلت شيء ولا فكيت البنت برقبتها.....وماانتبه على نفسه لأنه دخل في النوووم من الزعل والتعب............................................ ....
.................................................. ...............................

















مرت الأيام على زيد بطيئه جداً ووقته كله كان دوام ونوم وترك كل شيء على اهله ..ولا...كأنه هو اللي بيعرس ...إلى ان جاء يوم العرس!!!!!!!
اللي الكل احتفل به الا زيـــــــــد!!!!!!!....اللي احتفل بموت قلبه........!!!







ابوزيد: اسمع يازيد رح الحين جب مرتك....ولااوصيك عليها يابوك نوره يتيمه...وماطلعت من بيت ابوها الا وهي دارية انها بتروح لرجال,,,وترى نوره تستاهل كل خير.........!!!!
زيد: ابشر يبه مالك الا اللي يرضيك...وقال في خاطره وانا في حريقه مهب مهم...!!!!!!!!!!!!

















راح زيد مع سعد يجيبون نوره اللي كانت منحرجه واجد...وركبت معها مزنه وخالتها نوره...ولما وصلوا البيت نزل زيد وسعد ودخلوا للبيت..
وقعدت مزنه وخالتهم ينزلون نوره اللي كانت يابسه من الإحراج من السياره ودخلوها لقسمها اللي حطوه لها ...واللي مايدري زيد كيف اثثه ورتبه...لما دخلت نوره لبيتها جلستها مزنه في الصاله وشالت غطاها عنها...وزينت طرحتها ..وفستانها اللي كانت فيه قطعه.....كانت نوره سرحانه لأبعد حد وخااايفه كثير.....ولكن نوره رجعت للواقع بعد ماسمعت صوت سعد يبارك لزيـــــــــد...ويوصيه عليها ...عرفت ان زيد خلاص بيدخل .....!!!بدت الرجفه تسري في جسدها كـــله!!!!!!!!!!!!"طبعاً زيد رفض وجود أي مصوره بحجة انه مايبي مرته تطلع في صور"...طلعت مزنه وخالتها وسعد..من الجناح حق زيد ونوره...وهم يدعون لهم بالتوفيق...وكلها دقايق الا وزيد داخـــــــل على نوره....................
.................................................. ...................!!!!!!!!!!!!!!






ولنا تكمله غد انشاء الله إذا ثبتت واعجبتكم

مع فائق حبي واحترامي


نـــــونــــا

LadyLvoe 30-09-2009 08:48 PM

ياويل على حرق الاعصاااااااااااااااااااب


يلاانتظرالتكمله بالصبااح لاهنتي



يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

نــــونــــا 01-10-2009 03:04 AM


اوه سوري ياعيون راعيها

كان عندي زواج

بس لعيونك نزلت الجزء الرابع

وانشاء الله كل اسبوع انزل جزء استحملوني

بدت الدوامات بس كل اربعاء انزل جزء اوجزئين






الجزء الرابع:


دخل زيد للصاله وكان حاط في باله انه مايشوف نوره....ولما دخل لفت إنتباهه شيء قدامه وكأنه قطعة ثلج..ركز في هالبياضه لقاها نوره!!!!!!!!!!فتح فمه من شكلها اللي كان جداً ملائكي...كانت آيه في الجمال..وش آيه كان معنى الجمال مايوفيها حقها من الروعه....خصوصاً مع الورد الأحمر اللي كان بين يديها....ومانتبه لنفسه الا وهو يبوس راسها....!!!!!!!!ومايدري من وين جته الجرأه...وقعد يتأملها بصمت...وفي باله يقووووول وش هالملاك ؟؟!!؟؟!؟؟!؟؟؟!؟؟؟؟؟؟؟؟






نوره اول مادخل زيد عليها...من الربكه وقفت عشان تحس انها مسيطره على نفسها شوي....كانت تحس ان روحها بتطلع .....اختنقت ...وماعادت قادره تشوف شيء من الخوووووف...!!!!!!!!اول مره تكون بها القرب من زيد.....الا تعتبر هذي ثاني مره تشوفه في حياتها بس هالمره غير هالمره تشوفه وهو زوجها...لها هي وحدها!!!!!!!!!ولما حست ان زيد بدأ يقرب منها انتفضت وغمضت عيونها ..كانت تظن انه بيقول السلام عليكم لكنه فاجأها يوم باس راسها...هنا جمدت جميع اطراف نوره...يوم ركز زيد عيونه في عين نوره!!!!!!!!!من الخووووف بكت...هي ماتدري ليه بكت بس كانت نظراته بارده.. كانت تخّوف ....مهب قادره توصف نوع نظراته...!!وفي النهايه لما شافها زيد بدت تبكي ماكان عارف كيف يتصرف !!!!!!!!!!!!!!قال بسرعه وبشكل غبي نوره انتي تعشيتي؟!؟!؟!؟!؟











نوره انصدمت من قلب من سؤال زيد وش عنده ذا هذا كلام واحد في يوم عرسه لمرته مايعرف حتى يقول سلام عليكم...ولا مبرووك؟؟!!!
قالت :لا...ومهب مشتهيه..
زيد بغباء قوووي:براحتس..اجل انا برقد وياليت تصحيني للصلاه لأني قافل جوالي وماابي احد يزعجني.......!!!!!!!ودخل غرفته وتركها وراه عروسه مذبوحه بيوم زواجها؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!...........
.................................................. ...........................


نوره تقول في بالها هذا وش فيه ..ليش يعاملني كذا وش هالحقد اللي في عينه....بالطقاق انا ماصديته .والله لردها لك يازيد ولا ماكون نوره بنت زيد.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




نوره وهي تمسح مكياجها طاحت من عينها دمعة قهر تدري وش سببها بس تكابر...............انا الحين ليش معصبه ..الله يجزاه خير عالأقل زال نصف التوتر اللي كنت عايشته...بس وش قصده بذا الحركه...يعني مايبيني؟؟؟؟!!!!!!لا..هو اكيد يبيني ولا ليش تزوجني؟؟؟؟؟؟بعدين انا شفت بعيونه نظرة إعجاب....يمكن هو اعجب بشكلس ..اما مضمونس فهو مايبيه...لاهو اكيد مايعرفني ...على العموم كلها كم يوم ويتعود علي ويحبني بعد..!!!!!!!!!!طلعت من الحمام ... وراحت للغرفه...!!!!!!!





يوم فتحت نوره الغرفه لقت زيد نايم...وفي سابع نومه.....راحت نوره وانسدحت على حافة السرير من الجهه الثانيه....ولكن النوم مازار عينها إلى الآن.....من التعب اللي في نوره رقدت قبل وقت الآذان بساعه...!!!!!!!!







زيد اللي من دخل الغرفه وهو يتذكر شكل نوره اللي كان جداً روعه....كانت إنسانه جميله جداً...وكان يظنها وحده من رسماتها اللي ترسمها.حاول ينام زيد...ولكن نوره شاغله باله وقاعد يفكر فيها.؟.........
.......................................





ماشاء الله تبارك الله ...ماتوقعتها جميله كذا...طيب انت وش لك بزينها وانت ماتحبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا ماابيها..بس لفت نظري جمالها..عيونها فيها براءه..بياضها اللي كان شادني بقوه.رزتها في الوقفه......كل شيء فيها يسحر....وش تبي بذا الزين بدون علم ....بدون ثقافه...مره عقلها صغير انسانه مهب متفتحه....انا متأكد بعد انها الحين نست الحروف الأبجديه وبتقعد انت يازيد تعلمهاا!!!!!!!!!!!!!!انا بس ابدي رأيي بشكلها..؟؟يمكنها عاديه..بس انت عشانك ماتعودت تشوف حريم استغربت شكل المره؟؟؟!!!!!!!يارجال خلك منها وفكر كيف بتطلع من ذا المصيبه اللي طرحت نفسك فيها يالدلخ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!














بعد وقت كان جداً بطيء على زيد.....سمع الآذان وقام عشان يتوضأ ويلحق الرياجيل في المسجد..... كان متوقع ان ابوه بيدخل عليه في أي لحظه ويصب في أذنه ماء نسى الغبي انه الحين متزوج..ماعاد مثل قبل!!!!!!!!!!!دخل الحمام وتوضأ وطلع يقّوم نوره عشان تصلي ...ويوم قرّب منها ...اذهله شكلها للمره الثانيه وجلس يناظر فيها....كان شكلها وهي نايمه كأنها طفله....بس طفله حلووووه!!!!!!!!كانت جذابه كثير ...فمها كان صغير وشفايفها منتفخه....وبشرتها كانها حليب من كثر ماهي صافيه بس حليب الصافي مهب حليب الدنمارك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!سحب زيد المفرش وغطى به نوره....وطلع بدون مايقومها للصلاه...................
.................................................. ..............................












لما رجع زيد من الصلاه ..قرر ا نه يقّوم نوره من النوم عشان تصلي ولما فتح باب الغرفه لقاها مازالت نايمه........قرب منها وهو يحاول يكون طبيعي....وقعد يقّومها:نوره...نوره...نــوره ياحلوه.نوره!!!!!
نوره قامت مفزوعه وكانت على وشك تطيح من السرير من كثر ماكانت لاصقه في الحافه: خير ...انت وش تبي..............؟؟؟؟؟؟؟؟!
زيد بغيت شيء تبي اكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد يحاول يخفي إبتسامته: لا...بس ابيس تقومين تصلين........
نوره: طيب الحين بقوم....ورفعت المفرش عنها....طبعاً نوره في ذيك اللحظه نست انها كانت لابسه قميص نوم!!!! ماكانت متعوده تنام وهي كذا...كانت معتقده انها نايمه ببجامه ولما وقفت........شافهــــــــــــــا زيد!!!!!اعجب فيها هالمره بصدق........جسمها كان روعه وكأنها راسمته رسم ..ماكان ماتوقع انها بهالنحف...اول مره شافها كانت صغيره وكان جسمها كتله وحده ملخبط !!!!!!!!!!ماتت هي من الإحراااااااااااااااااااااااااااااااج..وكانت تبي تنحاش للحمام بدون ماينتبه زيد........او ترجع تلف المفرش عليها...لكن زيد سبقها ومسكها من كتوفها....وقعد يناظرها............!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره: زيــ....ــد...فــــــ....ـيه شـــــــ....ــيء؟؟؟؟؟!؟!!!!!!!!!!
زيد: لاسلامتس ..بس محد قد قالس انس حلوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره قعدت تناظر زيد وفكت نفسها بهدوء.... ومشت للحمام.........
.................................................. ........................





انت وش سويت يالدلخ...؟؟؟؟انا وش سويت مدحتها...انت قلت بتمدحها في خاطرك......وماله داعي تعلنها!!!!!!!!كيف يعني ؟؟؟حرام احسسها بقيمتها..؟؟؟!! وليه تحسسها بقيمتها ؟؟؟انت ماقلت انك بتكرهها وتخليها تكرهك؟؟؟؟؟؟....وليه تكرهني إذا انا ماكرهتها.....؟؟؟؟ يعني يازيد انت حبيتها..؟؟؟ انا ماحبيتها ...بس هي فعلاً حلوه..وانا لازم آخذها شهر عسل بما اننا في إجازه..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!












هذا وش فيه؟؟؟؟؟ ليه مزاجه متقلب....؟؟؟مره مايناظرني...ومره يقول انتي حلوه.........!!!!!!! والله انه مهب طبيعي....بس اوريك يازيد على الموقف اللي سويته لي البارح...والله لأرده لك ..ولا..ماكون بنت زيد يازيد...................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!



زيد لما حس انها شوي وتطلع من الحمام..نط عالسرير وسوى نفسه نايم!!!لكن نوره عارفه ان زيد توه مابعد نام.....خذت جلالها وجت تبي تصلي...بس ماتدري وين القبله؟؟؟!!!!وبعد تفكير ودوران في الغرفه ...بالضبط بعد سبع دقايق..قررت تسأل زيد...وجات عنده تقومه...:زيــــــــــد ...زيـــ....ـــد !!!!!!
زيد وهو يسوي نفسه نايم: هاااااااااااااااه...
نوره:زيد وين القبله ابي اصلي..؟؟؟
فتح زيد عينه عشان يوريها القبله ولكنه شااااااااااااااااااااااف...................
.................................................. ....................................






وتقبلوا تحياتي وانتظر توقعاتكم


نــــــــــــــــــونـــــــــــــا

غـ السعودية ـلا 01-10-2009 03:57 AM

شكرا
 
شكرا على هدا الطرح الجميل

LadyLvoe 01-10-2009 08:14 PM

نــــــــــــــــــــــــــــونا حررام وربي هي كم جزء نزلي كل بعديومين جزئين ياقلبي


ترى وااجد من الاربعااء للاربعاااء بليييييييييييييييز << تصيح هع هع

نــــونــــا 03-10-2009 12:21 AM

الجزء الخامس:





زيد لما فتح عيونه....شاف نوره قدامه وهي لابسه الجلال..وماهب طالع منها غير وجهها....قعد زيد يقول في خاطره : ماشاء الله كل شوي اشوفها احلى من قبل...لا والجلال عليها طالعة بدر...والأهم من ذا كله وجهها فيه نور يعني باين عليها الصلاح......قام بسرعه واشر لها عالقبله وطلع بسرعه وسط إستغراب نوره.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








هذا وش فيه انا ابي اعرف؟؟؟؟؟؟؟ وش فيه بعد غير انه منهبل عليس.......واللي ينهبل على وحده يروح ينام ويخليها بيوم زواجها..لاوالله خلك كذا يازيد عشان تشوف من هي نوره.......؟؟؟؟؟؟!!!!





لما طلع زيد جلس في الصاله......وكان يقول في خاطره....انا لو جلست معها اكثر من كذا بأنهبل .....بأنهار وانا ماابيها...ولا ابي اعذبها!!!!!!!!
وليه ماتنهار يازيد؟؟؟؟؟؟؟نوره مااحبها.....!!!!!!لكنك ماتكرهها ....بس وش الفرق؟؟؟؟؟؟؟؟الفرق انك مع الوقت بتحبها.....!!! وليش احبها؟؟؟ ليش تحبها..؟؟؟؟؟؟؟؟ عشانها زوجتك..ولازم تراعي مشاعرها....بس انا ابي منيره....!!!!!! يوووووه يازيد طلعت كأنك بزر...ماتفهم..يقولون لك منيره لفهد انت ماتفهم؟؟؟؟؟؟؟؟ انت ليش ماتحب نوره..؟؟؟نوره ماتستاهل انك تتزوج عليها...يكفيك انها جميله وساكته عنك..ولاتكلمت معك...؟؟؟؟









نوره بعد ماخلصت صلاه طوت السجاده والجلال..وقعدت تفكر تكمل نومها ولا ..تطلع تشوف زيد....؟؟؟؟؟؟!!!! وقررت تطلع تشوفه بس بعد ماتغير ملابسها وتذكرت موقفها قبل شوي مع زيد وحمّر وجهها!!!!!!!!




فتحت الدرج وطلعت لها بجامه لونها وردي...ولبستها ...كانت اكمامها قصيره ويدها بيضاء.....وعلى البادي حقها صورة ورد..وقبل لاتطلع خذت لها ثلاث بخات من العطر وطلعت.......واول مادخلت الصاله لقت زيد قاعد وسرحان فجات وقعدت عند رجوله....!!!!!!!!!!!
نوره بكل انوثه: زيد فيك شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد تعجب من حركة نوره واللي زاد إعجابه لما شاف شكلها مع اللون الوردي...
زيد:هـــــلا......!!! لامافيه شيء بس كنت افكر وين تبينا نقضي شهر العسل؟؟!؟!؟!؟!؟؟
نوره: شهر عسل ...كيف يعني نطلع برى ولا داخل زي باقي الجماعه....؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: لااكيد برى...بس وين؟؟؟؟؟؟؟
نوره: براحتك....اهم شيء دوله عربيه.....
زيد بعد ماسمعها قال في خاطره وهذي اول مشكله ماعندها لغه إنجليزيه...من وين بتبدأ يا زيد تعدل فيها....!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بعد مالاحظت سرحانه قالت:زيد ..وين سرحت...؟؟؟
زيد:معس..مارحت بعيد......!!!!!!
نوره: شوف انا مابضغط عليك إذا ماتبينا نسافر..مانسافر...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد بعصبيه: ومن قالس اني ماابي اسافر..لو اني ماابي كان ماقلت لس...!!!!!
نوره بخوف: يمه ماقلت شيء خلاص اسحب كلامي ...انا بس كنت ابي اريحك....تدري انا ابي اسافر؟؟؟؟؟ وقلب وجهها يعطي اروع الألوووووووان......وابتسمت إبتسامه خجوله..!!!!








زيد اول ماتكلمت نوره بشكل مسترسل...حس انه اول مره يسمع صوتها...كان ناعم وفيه حناااااااان كثير..ولما شاف إبتسامتها المتردده ذاب في مكانه...وكان بيموت ويشوفها تبتسم مره ثانيه....وقال:اجل خلاص
وش رايس بمصر.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره : مصر ...مصر...اللي يريحك...وقامت نوره ووقفها زيد..
:نوره وين بتروحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نوره: ابتسمت ...بروح اكمل نومي والا انت ناسي ان الساعه صارت ست الصبح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: لامانسيت..تصبحين على خير...
نوره: وانت منهم........





مر اربعة ايام على زواج زيد ونوره... واللي حجزوا خلالها رحله لمصر...ولكنها تأخرت بسبب الضغط بما انهم في عطله.....
زيد: نوره ..لو سمحتي جهزي شنطتس عشان بعد ثلاث ايام سفرنا...!!!!!!
نوره: ماتبيني اجهز شنطتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: لا مشكوره انا بجهزها!!!!!!!!!!!!!!!
وكانت الضربه القاضيه على نوره ...ولعت من القهر ولاقدرت تستحمل فلت لسانها منها وقالت: ليه يازيد انا مانيب مرتك؟؟؟؟؟؟؟؟ زيد ارجوك إذا بتقعد تعاملني وكأني ضيفه عندك....!!!! مالنا حاجة بذا السفره...وراحت لغرفتها...............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









زيد: هذي وش فيها زعلت؟؟؟؟ معها حق تزعل... الا اكيد بتزعل دامك ماتعطيها وجه...يااخي الرجال إذا اعرس يقول جميع كلمات الحب...اللي في القواميس ويخترع بعد!!!؟؟؟ وانت ماتناديها الا بأسمها...عالأقل دلعّها...إذا رحت لمصر زينت معاملتي معها ..اما ذا الحين مالي بها حاجه..بس بعد لازم ارضيها عشان محد ينتبه كفايه هند انتبهت علينا البارحه..يوم قلت لهند تروح تجيب مفتاح السياره من ثوبي ولاقلت لها هي مع انها الحين زوجتي....!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والمفروض هي اللي تجيبه....







لما دخل زيد على نوره ..حاول قد مايقدر انه يراضيها..لقاها جالسه عالكرسي حق التسريحه..مسك طرف خشمها وقال:زعلتي النوري؟؟؟؟؟؟







نوره اجمدت من لمسة زيد لها ..كانت تحس انها تتبخر!!وكان هالشعور
مختلط بشوية فرح وراحه وحزن غريـــب...!!
نوره: قولّي يازيد ..مايحق لي ازعل؟؟؟اول شيء تركتني في ليلة زواجي الحالي ..وثاني شيء تعاملني وكأني ضيفه عندك ماكني بزوجتك؟؟؟!!!!!! وذ الحين تنشد إذا زعلت ولا...لا...والله انك غريب...زيد انا بسألك سؤال بس اتمنى تجاوبني بكل صراحه...!!!انت ليش تزوجتني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟








زيد كان منزل راسه ولما سمع هالسؤال الناري من نوره رفع راسه وفتح عينه فيها...
نوره: عشان ترضي اهلك صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بس انا ماني بلعبه!!!!
زيد: نوره انتي من اللي قالس هالكلام...ولا مهب صح...!!!!!وقام وخلاها........











انت ليش ماقلت لها انك ماتبيها....؟؟؟ليش ماقلت ياغبي...؟؟؟الفرصه وجات عندك وش ردك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وليش اجرحها؟؟؟؟وش ذنبها ؟؟؟الذنب ذنبي انا لأني وافقت على كلام ابوي كان المفروض احتج اسوي أي شيء ...اقلها بقول لهند..هند قالت علمني برايك وانا بعالج القضيه...بدون محد يدري...بس انا قلت لا...!!! وحبيت اتزوجها عشان اذلها بنفسي .... واخليها تكرهني بعد ماتكره نفسها...!!!! بس وش بيفيدني ذا الشيء ؟؟؟؟غير اني بضيع عمر البنت اكثر مما ضاع...تدري يازيد خلها للزمن يمكن هو اللي يداوي جروحك وجروحها....!!!!!!!!!







نوره انتي لازم تنهين هالجفاء اللي بينكم....يعني كيف انهيه؟؟؟؟؟اروح اترجاه واترضاه وانا اللي زعلانه؟؟؟...والا اجي واحب راسه واقول ولايهمك اجرح وعذب على كيفك انا تمثال؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
انا اللي زعلانه والمفروض هو اللي يراضيني...!!!!!!!!آه....يازيد
ماكنت متوقعه انك معقّد... ومزاجك صعب ليتني عرفتك قبل لاآخذك.....كان والله ماآخذك ولو انك آخر رجــــــــال
في العالم................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!


نوره كانت داخله جو في التفكير بمشكلتها...وماانتبهت لجوال زيد اللي قام يدق على التسريحه....لكنها انتبهت لزيد اللي دخل وناظر فيها نظره سريعه ورد على جواله...
زيد: الوووووووووووو.......
المتصل:.........................................
.................................................. ....................
زيد: خلاص نازلين الحين..
المتصل:.................................
زيد: مع السلامه.. وسكر جواله والتفت على نوره..نوره البسي وانزلي معي اهلي يبونا نتقهوى معهم..وفتح الدرج عشان يغير لبسه..ورجع يكلم نوره:يالله قـــــــــومي وش فيس قاعده....!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره: انزل انت وقولهم اني تعبانه مانمت وابغى انام زين؟؟!!!!!!!!
ماانتبهت نوره على دمعتها اللي طاحت بدون ماتستأذن على خدها الصافي..ولكن زيد انتبه لها وقال: على راحتس وسحب غترته وطلع...............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









انتي ماتعرفين تجلسين بدون دموع؟؟... آه يازيد ليتك تدري اني ماابي شيء غير الحنان...!!!!!!محتاجه احد يعوضني عن اللي راح كله..ويجبر خاطري...مهب واحد يدوس علي في الرايحه والجايه....!!!!!!!!!!محتاجه رحمه وقلب وقبل ذا كله حــــب!!!!!!


بعد ساعتين تقريباً..رجع زيد لنوره ..وكله امل ان نوره تكون هدت...ماكان يبي يدخل معها في متاهات كان متوقع ان نوره مجهزتها له....لكنه تفاجأ لما شافها واقفه ومعها..........................








الجزء السادس:





اول مادخل زيد شاف نوره واقفه وماسكه في يدها علبة الوان...وقدامها لوحه..وفي يدها الثانيه الفرشاه وترسم....










نوره اول مادخل زيد قررت انها ماتتكلم معه وانها تحقره عشان يحس فيها...وقعدت تكمل رسمها بكل إنتباه..واللي كانت تعكس مشاعرها المنكسره..كانت راسمه بنت مطيّر الهواء شعرها..تطرد ورى سراب رجل...وتتفاجأ بوجوده في كل الجهات ولكنها ماتقدر توصل له...لأنها ماتعرف الصوره الأصليه وين هي بالضبط؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!








جاء زيد ووقف جنبها وجلس يناظر فيها...ونوره بعد قرارها قررت انها تتجاهل نظراته ...مع انها كانت حاسه انها تحرقها من قوتها كانت بكل بساطه تتبخر...
زيد: النوري وش ترسمين؟؟؟؟ومشى عشان يقعد عالكرسي....
نوره:............................................. ..!!!!!!!!
زيد: تصدقين وش يعجبني فيس؟؟؟؟فيس من عناد جدتي الله يرحمها..نوره لما سمعته التفتت له ماكانت قادره تقاوم لسانها وقالت: زين.. فيه شيء يعجبك فيني.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وشالت لوحتها والوانها ودخلتها الغرفه من غير ماتتكلم ....وسكرت الباب.........!!!!!!!!












يالله ماتوقعتها بارعه لها الدرجه...كنت متوقعها لعب!!!!!!بس طلعت شيء....بس هي ليه حاقرتني وليه قالت لي الكلام ذا...ليه هي وش شافت منك من يوم خذيتها غير الحقران..والقهر...تحمل ماجاك هي الحين قاعده ترد لك ولو شيء بسيط...!!!!!!!!











نوره بعد ماسكرت الغرفه ..انسدحت على السرير وقعدت تبكي بحرقه...على حظها!!!!! انتي ليش ماتتكلمين؟؟؟؟ليش ماتقولين له
انس ماعاد تحبينه.!!!!!!!وحتى لو درى عادي الوضع عنده ...هو ماحس فيس وانتي ساكته ...بيحس فيس لاتكلمتي!!!............
آه...ياحظي النحس..ياليتني قعدت بكرامتي في بيت اهلي...على الأقل هناك ماعندي هم ...وهنا همـــــوم الدنيا كلها على راسي....نامت نوره بعد ماذرفت من عينها دموووووع ومن قلبها ألـــم........
................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











زيد بعد ماقلّب في القنوات واستبطاها..دخل الغرفه عشان يشوفها..واول مادخل لقاها نايمه على السرير بشكل عرضي...ودمعها مابعد نشف ....آثاره باقيه على خدها....وخشمها احمر من كثر البكاء!!!!وقعد يلوم نفسه على اللي هي فيه....وسحب نفسه وراح يشوف رسمتها....اللي مافهم هي وش تقصد فيها بس كان متأكد من شيء واحد وهو ان نوره متألمه واجد منـــــه..........!!!!!!!!!!!!!!!








مرت الثلاث ايام بين زيد ونوره بنفس الفتور اللي فيها...واللي كانت هند حاسه بوجوده بينهم..بس مهب قادره تسوي شيء لأن مالها دخل في حياتهم الخاصه.....!!!





قبل الرحله بثلاث ساعات ..كانت نوره تتأكد من شنطتها...وتنسرق تشوف شنطة زيد إذا كامله...ولاتزهبها له من غير مايدري...كانت تحس انها مسئوله منه..بس تخفي هالشعور..وقررت تبقى على نفس اسلوبها إلى ان يجي زيد ويراضيها..او يفتح الله بينهم.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!









زيد: نوره كل شيء جاهز؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: انا عني جاهزه.....اما انت فمالي شغل في اغراضك على حد قولك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد بعد مافهم نغزتها..قرر يرد عليها عشان مايصير في موضع خطأ..
زيد: وانا اغراضي بعد جاهزه بعد ..اجل يالله باقي ثلاث ساعات على الرحله..
نوره: ليه اجل تبينا نطلع من الحين؟؟؟؟ابي اتونس مع امي ساره واخـتــ...............
زيد وهو يقطعها :لس اسبوع معهم ماتونستني ..بعدين فيه اغراض ابي اشتريها قبل لاأسافر..
نوره: خلاص رح انت وانا بقعد إلى ان تجي...!!!!!!!!
زيد وهو يحاول يمسك اعصابه: نوره....قلت الحين يعني الحين..يالله البسي عباتس وانزلي وراي تراني احتريس في السياره...بسلم على امي واطلع لاتبطين؟؟!!!!!!!...وشال الشنطه ونزل.............







نزل زيد وراح لأمه وودعها..
زيد: يالله يمه توصين على شيء ..؟؟؟تبين اجيبلس معي شيء؟؟؟؟
ام زيد وهي محزنه: ابي سلامتك ياولدي الله يستر عليكم..والله اني مدري وش بسوي لارحتوا..وبكت.......
زيد وهو يضم امه: لاحول الله ..الله يهديكم ياذا العجايز ماتعرفون تعبرون عن مشاعركم الا بالدموع....وانا وين بروح ..كلها اسبوع وانا عندكم....!!!!!!!!!!
ام زيد:الله يستر عليكم يمه...
وشوي دخلت هند المجلس وشافت امها وزيد...وقالت: هااااااه زيود رايحين...؟؟؟؟؟؟؟
زيد: استحي على وجهس ..الحين بتنزل نوره وتسمعس تقولين زيود وتقعد تناديني بها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند: افـــ ......خلاص بسحبها..هاه رايحين....
زيد : ايه توصين على شيء هنوده مناك...
هند: إذا ماعليك كلافه جبلي معك هرم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: يادافع عالبلا...هرم مره وحده...وش رايس نجيب فرعون احسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشوي دخلت عليهم نوره تودع مرت عمها...اللي من شافتها هند سحبت زيد للصاله...وخلت امها ونوره مع بعض................!!!!!












خير وش تبين لاتكونين تبيـــ......
هند: هاه زيود وشلون النوري معك ؟؟؟؟
زيد :تمام ليه تسألين..؟؟؟؟؟؟
هند: اقصد وش رايك في ذوقي؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:لارجعت من مصر قلت لس..وباس راسها وطلع
وكلها ثواني وهند داخله على امها ونوره لقتهم فاتحين بحيره جديده............وجرت نوره وقالت لها....:لاحول بتموتين..تراس مسافرة مع رجلس مهب بالحالس..هدي الله يرضى عليس...!!!
سلمت نوره على مرت عمها وطلعت وهي عند باب الحوش مسكتهانوره وقالت:اخص يانوره والله انس خطيره على طول صرتي في المرتبه الأولى عند اخوي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بإستغراب: ليش وش سويت........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: الرجال متقطع ويقول...انه يحبس وااااااااااااااجد......!!!!!!!!!!!!!
نوره ووجهها احمر:....................................اقول سلميني على عمي والعيال لاجوا وان شاء الله بنكلمكم...مع السلامه.....
بعد ماطلعت نوره قالت هند: اقص يدي من هنا.. إذا ماكانت تموت فيه!!!!!!!!!!










نوره بعد مااركبت السياره عطت البيت نظره سريعه وتخلل جسدها شعور بالفرح...ممزوج بخوف....على رشة حزن..شعور غريب..لأنها اول مره تركب مع زيد في حياتها وهالمره بلحالها!!!!!!!!!!!!!!!!!










بعد لحظة صمت سادت على نوره وزيد..قرر زيد يقطع هالصمت!!!
زيد: نوره انتي تعرفين للجوالات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
التفتت نوره بنظره خاطفه على زيد وصدت على دريشة السياره.....
زيد يوم شاف ردة فعلها عرف انه غلط غلطة عمره..فحب يصححها
وقال: اقصد ...يعني وش تبين نوع جهازس اللي اجيبه لس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: ماله حاجه الجهاز ذا الحين!!!إذا استقر وضعنا بقولك وش تجيب لي؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
زيد: ..........انا آسف ماكان قصدي هالسؤال!!!!!وقبل لايكمل قطعته نوره: ماله داعي هالأسف..ماصار شيء!!!!!!
ورجعت نفس لحظة الصمت بينهم ..كل واحد يفكر في الثاني...









هند تقول انه يحبني....واللي يحب يجرح..اكيد انها تلعب علي عشان تصبرني..وانا يالخبله اللي اصدق!!!لكن هين يازيد...مستعّر مني يوم ماعندي شهاده..وانت مدرس..!!!والله لأردها لك زي غيرها..هين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









ياوجه الله مكثر قلباتها...المره ذي وش بلاها...مهب قادر افهمها...!!
تدري ليه؟؟؟؟؟لأنك ماتبي تفهمها!!!!!!افهمها يازيدنوره تستاهل كل خير..وانت منت بعاجز تسعدها...حبها يازيد..حبها...لكن منيره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وش فيها منيره...منيره ماعادها بلك....
وامك واختك مايبونها...انت ليش مصر ماتنساها؟؟؟؟؟يازيد حب نوره..نوره هي اللي تستاهل..حبها...وتعلق فيها قبل لايفوت الفوت وتندم..حبــــــــــــها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




نوره مارجعت من غيبوبتها الحزينه الاعلى صوت السياره يوم وقفت عند محل اجهزه إلكترونيه....!!!
نوره: ليش وقفت؟؟!!
زيد:عندي شغل منيب مطوّل..وجاء يبي ينزل..
نوره: بتنزل وتخليني؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
زيد: ابتسم..ايه..ليه تخافين بالحالس؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: بصراحه ايه..من حياتي ماحلست الحالي في السياره..
زيد:يعني...؟؟!!تبين تنزلين معي؟؟؟؟؟؟ظ
نوره فتحت الباب وقالت: احسن من اني اقعد بالحالي...!!!!!






عند مدخل المحل كان زيد يفكر في نوره كيف كانت زعلانه وفجأه في ثانيتين..تتكلم معه عادي ولاكأنه جرحها..!!!
يالله على طيبة قلبها..اثاري امي معها حق يوم قالت لاتزوجتها عرفت قلبها...!!!فقرر انه يستمتع باللحظات الحلوه اللي تجمعهم ..ويطرد شبح منيره من قدامه..وشد على يد نوره اللي كان ماسكها.....!!!!!!





بعد ماشراء زيد اللاب توب اللي كان يبي ياخذه معه لمصر..انسحب من نوره وجلس يكلم له واحد خمس دقايق بعدين رجع وراحوا للسياره وتوجهوا بعدها للمطار....
في الطياره اخذ كل واحد منهم مقعده..زيد كان داخل ونوره عالطرف لكن زيد ماخلاها وقال انا اللي بجلس على الطرف وانتي ادخلي داخل..!!
نوره استجابت لزيد بهدوءلأنها ماكانت تبي لأنها ماكانت تبي هالشيء اصلاً ..ولا هي لوكانت تبي المقعد كام ماردها زيد ولاغيره!!!!
عناديه.....
نوره اول مره تركب طياره او بالأصح اول مره تطلع برى السعوديه هي صح كانت تسافر بس بالسياره...كانت جداًَ خايفه..خايفه لايعرف زيد انها تخاف ويضحك عليها طول عمرها..هذا إذا استمرت معه!!!!!!!!
اما زيد فمن يوم اقلعت الطياره وهو نايم...كان شكله تعبان جداً...وتعبه النفسي كان اكثر من العضوي!!! على حالته مع نوره..كان خايف لايظلمها..وفي نفس الوقتمهب قادر يكذب عليها ويقولها انه يحبها وهو مايبيها!!!!!! نوره لما هبطت الطياره..جاء الوقت انهم ينزلون..التفتت
نوره على زيد تقومه ومستغربه نومه طول الرحله..لكن زيد ماقام!!!!
نوره قامت تهزه عشان ينتبه لها لكن مافيه فايده...ماكانت تسمع الا انات
تطلع من زيد!!! من سمعتها على طول طاحت دمعتها وقعدت تبكي وتقول: زيد..زيــد...زيد وش فيك؟؟؟؟زيد قم الله يخليك..زيــــــــــــــــد............





ولنا تكمله غدا اقصد من اربعاء الى الاربعاء الاخر

اذا تبوني اغير موعدي وانزلها كل يوم ماعندي مانع

بس ابي اشوف ردود ان فيذا قراء احد يبيني اكملها ولا اخليها


مع فائق حبي واحترامي


نـــــونــــا

بندوله مصدعه 05-10-2009 01:52 AM

يعطيك العافيه نونا

الرويه مره مره روعه بليز كملي والله حرام من الابعاء الى الابعاء


والله ما فيني صبر ما اقدر انام هههههههههههههههههههه

تقبلي مروري
{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{{بندوله مصدعه}}}}}}}}}}}}}

فني بابداعي 05-10-2009 07:04 PM

حلوه منك جدا واتمنى لك مزيد من التقدمشكرا لك ولابداعتك لمنتدى الود وانشاء الله الجاي افضل وافضل

فني بابداعي 05-10-2009 07:05 PM

حلوه منك جدا واتمنى لك مزيد من التقدم شكرا لك ولابداعتك لمنتدى الود وانشاء الله الجاي افضل وافضل

●MŭhâMmāĐ● 06-10-2009 08:49 PM

... ننتظر التكمله

نــــونــــا 07-10-2009 12:11 AM

الجزء السابع:





زيد كانت حرارته جداً مرتفعه..ونوره كانت خايفه عليه..لأنه كان سليم قبل مايركب الطياره..وماتدري كيف انتكست حالته فجأه..!!!!!!!
لما جاء المضيف يشوف نوره وهي تبكي سألها إذا محتاجه شيء
قالت نوره بكل حزن:زوجي مدري وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المضيف: خلاص ولايهمك الحين نشوف وش فيه..
نقلوا زيد لسيارة اسعاف لأنه مهب قادر يمشي من شدة التعب..قررت نوره تروح معه..ولكن ماتقدر تركب في الإسعاف وتخلي شناطهم..فأخذت تاكسي وخلته يتبع سيارة الإسعاف ..ولما وصلوا المستشفى وكشف الدكتور على زيد قرر انه يجلس عندهم إلى ان تنزل حرارته..فقالت نوره انه احسن شيء تروح تودي الشناط للشقه وترتاح وتجيه في المغرب..بس ماتدري وينها الشقه!!تذكرت ورقة الحجوزات اللي في جيب ثوب زيد خذتها..وخذت فلوس..وطلعت بعد ماتأكدت ان زيد صار اخف ..لكن توه مابعد قام...فقالت اروح اريح شوي وانزل شناطنا في الفندق بعدين ارجع..وحطت خبر عند الكاونتر عشان إذا صحى زيد يتطمن عليها....!!!!!







اخذت نوره تاكسي وعطته العنوان ..ووصلها للفندق..دخلت نوره الفندقواخذت مفتاح الشقه بعد ماعطت الريسبشن فلوس وطلعوا الشناط فوق..ولما طلع الموظف دخلت وفرغت الشنط في الدرج وصلت العصر ونامت شوي..على آذان المغرب..قامت نوره بسرعه وتوضت وصلت وبدلت بعدين لبست عباتها عشان تروح المستشفى عند زيد لأنها تأخرت عليه واجد وتعتقد انه الحين قلق عليها!!!!!!!!اخذت تاكسي الفندق ووداها المستشفى...








اول مادخلت نوره الغرفه اللي فيها زيد..شافته نايم..وعرفت من الممرضه انه سأل عنها..وتوه من نص ساعه رجع ينام.....جلست نوره عند راس زيد..وقعدت تتأمل ملامحه لأول مره تناظر ملامح زيد بدون مايدري عنها وبدون ماتنحرج...وقعدت تلعّب اصابعها في شعره..ولاول مره تلمسه..








زيد كان يحس ان راسه ثقيل ومهب قادر يرفعه..ولا يقدر يفتح عيونه..كان جسمه منهك حيل..وكأنه اول مره يتعب..واول مافتح عينه وذلك بعد صعوبه لقى نورهجالسه عند راسه وتلعب في شعره..واول ماانتبهت له سحبت يدها بسرعه من راسه وقالت:الحمدلله عالسلامه ماتشوف شر...
زيد ابتسم إبتسامه فيها إرتياح:الله يسلمس من الشر...
نوره: هاه وش لونك ؟؟عساك بخير؟؟
زيد: بشوفتس صرت بخير...!!
نوره اول ماسمعت كلامه بان على خدودها حمره من الخجل...بس زين ان نقابها باقي عليها.... وقررت ماتخليه يكمل..وقالت: زيد..ارتاح ذا الحين وبكره لما يطلعونك..تكلم على كيفك مهب رادتك..
زيد: ومن قالس اني بقعد لبكره..؟؟؟؟؟؟؟؟!
نوره:الدكتور..يقول انك تعبان ومحتاج لراحه ويمكن تقعد عندهم يومين..
زيد: النوري..الدكتور جاني وقال تقدر تطلع اليوم لأن حرارتك خفت..وع العلاج بتسلم ان شاء الله....اقول النوري ..انتي وين جلستي فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
نوره: رحت للفندق نزلت اغراضنا..وجيت..
زيد: بالحالس...؟؟؟!ليش تروحين؟؟؟ومن اللي موديس؟؟!!!!!!!!
نوره: زيد وش فيك..ايه رحت الحالي ..على تاكسي..يعني وش تبيني اسوي اقعد مرتزه في الإنتظار انا وشناطي..
زيد: اجل يالله خلينا نطلع..
نوره: اصبر خلني اشوف الدكتور وش بيقول تطلع ولا ..لا...!!!
وقامت عشان تطلع ..لكن زيد مسك يدها!!!!!!! وقال:عيدي اشوف وش بتسوين..بتكلمين الدكتور ..ام الشباب نسيتي نفسس..ترضين انادي الممرضه واقعد اسولف معها.....!!!!!!!؟؟؟؟
نوره ماتت من القهر وقالت:عادي!!! تدري ليه لأني واثقة فيك..وطلعت وخلته..

نوره يوم طلعت سألت الممرضه والممرضه سألت الدكتور اللي قال عادي يطلع بس اهم شيء يداوم عالعلاج!!











من يوم طلعت نوره قعد زيد يفكر في نوره..هي شلون جاهله وقدرت تروح الفندق الحالها..وكيف دلته..اكيد الحين حجزت لها في فندق ثاني مهب اللي حجزت فيه انا..ولعبوا عليها وضيعت الفلوس...!!!!!!!!!!
زيد وش فيك انت؟؟ بزر هي...بعدين فداها الفلوس وراعي الفلوس هذي النوري..يازيد النوري...ليه ماتخليها تاخذ غلا في قلبك..ليه ؟؟؟يازيد حبها..نوره ماتنعاف..بدّل منيره بنوره ...بدلهـــــــا.!!!!!!!








نوره لما رجعت لزيد ..لقته واقفويصلح لبسه..وعيونه حمراء من كثر التعب...ولما شافها ابتسم..ونوره قالت في خاطرها..خلك تعافى وشف وش بسويلك..والله لأعلمك من هي نوره اللي منتب شايفها شيء...انت اصبر علي بس.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره: هاه ياأستاذ زيدخلصت؟؟؟!!! التاكسي يحترينا برى..زيد اللي استغرب كلمة استاذ منها وكان بيموت ويشوف ملامحها وهي تقولها عشان يفهم قصدها.....ولكن نوره مازالت بنقابها...وقال: ايه خلصت يالله مشينا..وطلعوا مروا الصيدليه واخذوا العلاج وهم في الطريق للخروج من المستشفى سأل زيد نوره: اقول نوره وش الفندق اللي استأجرتيه؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: اخذت ورقة الحجوزات اللي في مخباك..وعطيت اسواق العنوان ووصلني وعطيتهم الأسم ودخلوني الشقه بس!!!!!!!!!!!
زيد: اهااااا...على بالي استاجرتي واحد ثاني ........
نوره: ليه شايفني خبله..كنت اشوفك يومك تدق تحجز وحنا في الديره..
زيد:.............................................. ......
ركبوا التاكسي ووصلهم للفندق ..واول من دخل الشقه كانت نوره لأن المفتاح معها..وبعدين دخل زيد..نوره نزلت عباتهاونقابها وسط نظرات زيد.......
نوره: اقول زيد..رح صل العشاء ..وانا بتصل يجيبون لنا عشاء..عشان تاخذ علاجك..ولاتتأخر تراني اخاف الحالي...!!!!!!

زيد ضحك بصوت عالي..بس فيه مسحة تعب وقال: طيب ماراح اتأخر..بس انتي مااكلتي شيء من يوم وصلنا؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
نوره تهز راسها بإشارة لا...وهي منزله راسها تشيل اغراضها..كانت خايفه يكون زيد يضحك عليها وقررت تطلع من المكان اللي هو فيه...
ولما وصلت عند باب غرفة النوم التفتت عليه وقالت:ممكن اعرف وش يضحكك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
.................................................. ..................
...........................................

نــــونــــا 07-10-2009 12:14 AM

الثامن:




زيد:تدرين ليش اضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
نوره: لا..ياليت تقولي..كانت نوره تقولها ودموعها مستعده تنزل في أي لحظه..
زيد: عليس..........!!!!!!!!!!!!
نوره بعد ماسمعت رده رجعت لمكانها اللي كانت فيه وقالت:ليش فيني شيء يضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: شكلاً ...لا ..بس مضموناً ايه.......!!
نوره سكتت ماعاد تبي تتكلم..يايقولها ولا مهب سائلته........
ورجعت دخلت غرفة النوم بسرعه..نزلت اغراضها عالتسريحه في الغرفه..وطلعت تتصل على مطبخ الفندق عشان يجيبون لهم عشاء بعدين راحت تتسبح..




زيد: ياقلبي عليها تاخذ العقل وهي زعلانه...وانت وش عليك منها..؟؟؟
وش اللي وش علي منها.....!!! هذي زوجتي...نسيت وش كنت تقول عنها يازيد...؟؟كلامي قبل مااعرفها مايحسب علي ذا الحين..والحين وش شفت فيها..؟؟؟شفت فيها حبي الحقيقي..ومنيره يازيد..؟؟؟منيره حلم طفوله مرده ينتهي...لكن نوره حلم حياتــي..!! اللي تحقــق!!!!!!!!




نوره بعد ماخلصت سبوح...طلعت تصلي العشاء...ومن الإزعاج اللي في الصاله عرفت ان زيد زيد جاء...قامت وقفلت الغرفه بالمفتاح عشان تاخذ راحتها وهي تمشط شعرها...خصوصاً ان نظرات زيد هاليومين زايدة حرارتها......!!!!!!!!!!







زيد اول ماسمع الباب يتقفل..خاف انها تنام بدون ماتتعشاء والفضول كان بيذبحه ويعرف هي وش تسوي..بس مايدري وش يسوي فقرر ينتظر ربع ساعهإذا ماطلعت راح يدق عليها الباب.....








نوره مشطت شعرها وحطت عليه جل إلى ان طلع مجعد بشكل جذاب..ففكرت تحط مكياج يناسب بدلتها اللي بتلبسها..كانت مقرره انها تنهي غرور زيد اللي بدت تكتشفه...طلعت لها بدله كانت منحرجه من انها تلبسها بس لازم ...عشان تسيطر عالأمور...كانت بدله بنطلونها اسود جنز..فخذه الأيمن فيه كرستال روعه..وبلوزه لونها فضي كات..توكلت على الله ولبستها...وقامت عند التسريحه وحطت شدو خفيف اسود مع فضي طلع عيونها جنان..وحطت روج وردي لامع..وطلعت لها حذيان كعب لونها ابيض ولبستها ووقفت تشوف شكلها قبل ماتطلع...ومشت صوب الباب..بعدين رجعت لما تذكرت انها ماحطت عطر..ولما خلصت فتحت الباب....!!!!!









زيد لما انتهت الربع ساعه قرر يقوم...يشوف وش فيها تأخرت..ماكان قادر يقعد دقيقه وحده بدونها..صار يحس انها شيء مهم في حياته..ولما قرب من الباب ومد يده يدقه..لكن نوره فتحت الباب قبل لايدق..وطلعت له وهي بإبهى حله..زيد اول ماشافها فتح عيونه على كبرها..وجلس يبحلق فيها..وكأنه اول مره يشوفها اللي يشوفه يقول ماجلسوا مع بعض من قبل..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









طلعت نوره وهي محاوله قد ماتقدر انها ترسّم نفسها ..وقالت:جاء العشاء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد لما سمعها تتكلم رجع للواقع..وقال: هاااااااااه..ايه..ايه..جاء يالله خلينا نتعشى....!!!
راحت نوره للمطبخ اللي كان يطل عالصاله وماكانت تدري ان زيد دخل وراها..ويوم التفتت بعد ماجابت لها كاس ماء..لقت زيد واقف وراها..فضحكت بصوت عالي..واول مره تضحك بها الشكل قدام زيد وقالت: زيــــد...وش فيك؟؟؟العشاء مهب في الصاله...؟؟؟
زيد: الا بس....كنت ابيس تجلسين معي....!!!!
نوره: خلاص بس انت رح اجلس وانا بجيك...
طلع زيد..بعد ماحس انه انحرج من اللي سواه ...وكانت ماتزال ضحكة نوره ترن في باله..
نوره: انحرجت لما ضحكت بصوت عالي قدام زيد..وودها تعتذر له..بس قالت ..لا..!!! خله يذوق اللي ذقت يوم ضحك علي...وطلعت وراه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







واول مادخلت الصاله لقت زيد جالس على طاولة الطعام وفاتح الأكل وينتظرها..ويوم قربت منه..كانت متوقعه انه بيرفع عينه من العشاء ويناظرها..لكن زيد خذلها..نوره اول ماشافته مارفع عينه لها..ظنت انه زعلان منها..وهو اساساً كان منحرج منها عقب الحركه اللي سواها...قعدت على كرسي مقابل لكرسي زيد وهي متكدره....!!!!!!!!
وبدوا ياكلون بصمت موحش..........!!!
نوره: زيد..؟؟!!
زيد رفع راسه بسرعه وقال. سمي...!!!!
نوره: سم الله عدوك..زيد انت..انت زعلت عشاني ضحكت عليك..؟؟؟؟؟؟
زيد لما سمعها عرف انها ناويه تعتذر منه..قال خلني انقذ نفسي وقال:بصراحه الحركه اللي سويتيها..مااعجبتني..!!!وقال في خاطره ياليت تعيدين الضحكه مره ثانيه...
نوره قامت من العشاءبسرعه وقالت: انا آسفه!!!!!!!!!!!!!
وراحت بشكل سريع للغرفه....








زيد يوم شاف شكل نوره وهي تعتذر كان وده يقوم يحب راسها بس مسوي نفسه ثقيل...!!!ولكنه ماتمالك نفسه يوم قامت واقفه وراحت لغرفتها..ودخل وراها!!!!!!!!!!!!
زيد: النوري..قومي كملي عشاء!!!!!!
نوره: الحمدلله شبعت...
زيد: شبعتي وانتي مااكلتي شيء؟؟!!!!!!!!
هنا انفجرت نوره...
اسمعني يازيدمهب معناه اني احبك !!! تذلني..وتتأمر علي..انا نوره بنت زيد..مهب أي مره تلعب عليها بالحكي الحلو..كل شيء الا كرامتي يازيد..كرامتي فوق كل شيء..لو سمعت لك مره..تأكد اني مهب مفوتة الثانيه..وقامت تناشق من البكي..زيد يومك ماتبيني ليه اخذتني..ليه يازيد؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!عشان تظلمني...انا بسألك سؤال..انت ليش عصبت يوم ضحكت عليك..اكيد انقهرت وحز في خاطرك..اجل انا وش اقول وانا مره عاطفتي واحساسي هو اللي يقودني..زيد انا ماعاد اقدر اصبر..!!!زيد لو سمحت طلقـــــــــــني..!!!!!!!!!!!!!!
وطلعت من الغرفه وراحت للحمام..وهو واقف قدامها ومايدري وش يسوي...







زيد قام يتذكر كل كلامها..من احبك..وليش تزوجتني؟؟؟!!!!!!إلى طلقني.......!!! هناوصل تفكير زيد انه يطلق نوره....
مهب هذا يازيد اللي تبيه..البنت جزاها الله خير ماتعبتك واجد..وعلى طول قالت طلقني...اطلقها لا..مستحيل..مستحيل اعيش ونوره مهب معي...مااقدر اعيش بدونها..مااقدر مااسمع صوتها..مااقدر مااحس بحنانها..وطيبتها..والله مااقدر...!!!!!!يازيد حافظ على بيتك ومرتك..نوره ماتتعوض..انا مستحيل اطلقها ومهب على كيفها.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وقام وطلع عشان يكلمها ويهديها ويعتذر منها.....






لما وصل الصاله سمع صوت الماء في الحمام..فتمالك نفسه عشان يسيطر عالوضع المشحون..لكنه ماقدر يمسك نفسه يوم شافها طالعه من الحمام..راح لها على طول وسحبها من يدها وجلسّها على الكنبه...وقال:
"حبيبتــي"..انا آسف..ماكان قصدي انرفزس وارفع ضغطس..صدقيني انا كنت منحرج من اللي سويته..وماكان عندي حل عشان ابعد هالإحراج الا هالإسلوب..آسف..النوري...!! النوري حياتي تكفين ردي علي..؟؟؟ومسك يدها وباسها..








نوره لما حست انها شيء مهم ..قررت تتماسك..وتحسس زيد بغلطته..وتخليه يندم..ماكانت قادره تسامحه..وقالت له:زيد متى بتطلقنــــي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
........................................



زيد عقب سؤال نوره..حس انه بيختنق..صار يحس ان الهواء اللي يتنفسه ممكن ينقطع في أي لحظه..وهاللحظه قربت..صحيح انها ماكانت تعني له الشيء الكثير..لكن الحين هي تعني له وجوده في هالحياه..اخذ نفس عميق ورجع جلس عالكنبه وقرر انه يسكت شوي..وبعدين قال:نوره يمكن اللي قلتيه عني قبل شوي صح..
نوره: خلن نكون صريحين احسن وواضحين مع بعض احسن...!!!!
زيد: وهذا الأفضل لي..انا بصراحه ماكنت افكر في لحظه من حياتي اني آخذس وافكر فيس كزوجه..على بلاطه انا ماكنت اعرفس..!!!!!!
نوره لما سمعت مااعرفس طاحت دمعتهاعلى حضنها..ماكانت متخيله انها ممكن تحب شخص مايدري عنها....
زيد: ذا الحين انتي ليش تبكين..؟؟؟؟ممكن اعرف..؟؟؟إذا على سالفة الطلاق..ففكري فيها بعد مااخلص كلامي..لأني بوضحلس اشياء انتي كنتي غافله عنها....
يانوره انا مااقدر اعيش من غيرس...ومافيه مره في الكون كله عندها مثل ماعندس..نوره انتي حظي اللي من السماء..انتي قدرتي فعلاً تملكين قلبي وعقلي..ويعلم الله يانوره اني حبيتس من صدق ولس الحريه إذا تبيني اطلقس ولا..لا..!! المهم فكري في كل اللي قلته..ومشى طالع من الشقه..ويوم وصل للباب قال:النوري..سامحيني..!!!!!!!!!








نوره لما شافت زيد طلع من الشقه..كان ودها تقول له لاتروح زيد انا احبك ولايمكن احب غيرك..وخصوصاً بعد اللي قاله لها والإعتراف الخطير منه بحبه لها....جلست نوره تبكي بصمت قاتل..كانت خايفه..خايفه على زيد..كانت تحس انه لها غصن الأمان..خايفه من المستقبلانه ممكن يفرق بينها وبينه..ماكانت عارفه ان هالقرار بيدها هي..انها تحافظ على زيد..او تخذله....!!!!



دخلت نوره لغرفتها وبدلت ملابسها..وكانت ناويه تنامبس ماقدرت تنام وزيد مهب فيه..جلست تقلب عالسرير..وسمعت الساعه اثنا عشر الليل باب الشقه ينفتح..قالت هذا اكيد زيد..فقررت تسوي نفسها نايمه..كانت خايفه انه يكون جاي يقول لها انتي طالق!!! كانت خايفه تخسر زيد...






زيد اول مادخل الغرفه لقاها نايمه فما حب يزعجها..لبس بجامتهوطلع للصاله..ماكان يبي ينام ..كان يبي يفكر على راحته..وهي بعيده عنه..وجودها حوله..ونفسها اللي يسمعه لما تكون نايمه..يوتره...كان يبي يفكر بعقله وبقلبه ..ويحاول قد مايقدر يبعد شيطانه عنه..بس التعب ذكره بعلاجه اللي قام وخذاه..وجلس شوي بعدين نام....!!







نوره اول ماشافت زيد..تأخر ماجاء ينام..خافت لايكون طلع..طلعت للصاله..ولقته نايم على الكرسي وشكله يكسر الخاطر..تألمت لما حسب بالبرد..لأنه نايم بدون دفا..راحت بسرعه للغرفه وجابت منها مفرش وغطت به زيد...وجلست شوي تناظر فيه..شافت ملامحه متغيره ووجهه ذبلان وعيونه تحتها سواد..وقالت: لازم تتحمل يازيد اللي بيصير لك..عشان ينجح زواجنا ..ولا الله يخلف علي وعليك..وقامت تبي ترجع للغرفه ولما دخلت الغرفه قعدت تفكر في مصيرها المجهول...وش راح يكون........!!!!!!
نوره هذا وانتي العاقله الكبيره..اول مشكله واجهتس في زواجس تبين تنهينها بالطلاق..هذا اللي علمتس امس..نوره حافظي على رجلس ابرك لس..ترى زيد مابه مثله..!! ولأن مابه مثله..بخليه يندم على كل غلطه سواها في حقي..عشان يحترم الحدود اللي بينا..ويعرف ان جهلي ماله دخل في تفكيري..واني يالجاهله ربيت اثنين احسن تربيه..




جلست نوره على هالحال إلى ان انتصف الليل..وقررت تنام وتؤجل التفكير في وقت ثاني....






زيد رن منبه جواله على وقت صلاة الفجر..قام بعد مااستغربوجود المفرش عليه..وعرف انها نوره الطيبه الحنونه..بعده عنه وقام توضأ
ودخل الغرفه يغير ملابسه..بدون مايزعج نوره..عشان يروح المسجد..لكن نوره حست فيه لما فتح لما فتح باب الدرج بقوه بدون مايقصد وقامت من الروعه وقعدت على حيلها وقالت:يمــــــــــــــــه.........!!!!
زيد: بسم الله عليس..آسف لأني ازعجتس..!!
نوره: زيد!! وش تسوي روعتني؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:آسف..انا طالع اصلي الفجر ..تبين شيء..وابتسم إبتسامه باهته متردده..!
نوره: لاسلامتك..
طلع زيد ويوم جاء عند الباب قالت له نوره:زيد..انت اخذت علاجك البارحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!
زيد ضحك ضحكه بسيطهوقال: يهمس ذا الشيء؟..؟؟ايه خذيته مع السلامه..وطلع..
نوره بعد ماطلع زيدقالت: الله يحفظك ياقلبي...!!!!!!!!!!!




زيد بعد ماطلع للمسجد..وهو في الطريق..يفكر في نورهوليش سألت إذا اخذت علاجي ولا لا..؟؟؟ اكيد اني اهمهاولا بتقول بالطقاق..بس اكيد اني اعني لها شيء...يمكن تحبـــني!!!..كيف تحبك ياذكي وهي توها تعرفك..لاوتقول عنها جاهله وغبيه..لاوالله اسمح لي انت الغبي مهب هي..بس إذا هي تحبني بتقول طلقني؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
ودخل المسجد....






بعد الصلاه طلع زيد من المسجد وشاف العالم فاتحين محلاتهم..مر على فوال واخذ منه فطير مشلتت وفطور عشانه ناوي يطلع يمشيها اليوم من الصبااااااااااح..لما وصل الشقه ودخل..لقى نوره طلبت له فطور بسيط وحطت علاجه جنبه..ناظر للغرفه ..لقى بابها مسكر..قام عشان يناديها تفطر معه..ولكن نوره قالت له انها تبي ترتاح ولا تبي احد يزعجها.قرر زيد يخليها على راحتها ويفطر مع ان ماله نفس..واخذ علاجه وبعدها راح ينام شوي عالكنبه بعد ماضبط جواله عالساعه تسع عشان يطلعون يتمشون.......!!!!!





نوره بعد ماسمعت زيد يطق الباب ويناديها تفطر معه وهو كاسر خاطرها..لكن قالت انا لازم أدبك عشان تحترمني يازيد مثل مااحترمك..وغصبت نفسها تنام ..لكن كيف مع هالمخططات اللي في راسها...!!!




دق المنبه الساعه تسع..تسع وربع قام زيد..كان يبي يتسبح بس مايقدر لأن ملابسه في الغرفهونوره مسكره عليها الباب..قام وغسل وجهه وراح يصحي نوره عشان يطلعون...وياخذ له ملابس..



قعد زيد يطق الباب بهدوء..ولا سمعته نوره..فرفع صوت الطق شوي..وقعد ينادي نوره..نوره من يوم سمعت زيد وهو يناديها..قامت بسرعه وعدلت شكلها وشعرها..وفتحت الباب...!!!!
زيد: صباح الخير حيااااتي...!!!
نوره صباح النور والسرور..وتعدته رايحه للحمام تغسل وجهها...






زيد هذي إلى متى بتقعد على ذا الحال؟؟؟بس والله ان شكل عيونها وهي متنفخه ياخذ العقل..!!انا لازم اكلمه اليوم..والا مابه حاجة اكمل معها تمشيه واغث نفسي..وهي مهب قاعده عندي..




زيد وهو رايح للحمام بعد ماخذاله ملابس قابلته نوره في الطريق..قال لها: حياتي جهزي نفسس نبي نطلع نفطر برى..
نوره: ليش وين بنروح؟؟؟؟
زيد: ماتبين تمشي..؟؟؟!! انا ابي امشيس..وابتسم
نوره: طيب عشر دقايق واكون جاهزه..راحت وتركت وراها زيد متحطم من معاملتها له..كان متوقع انها تستانس..تضحك ..تبتسم عالأقل.زاي شيء اهم شيء يكون فيه تجاوب معه....







بعد عشر دقايق بالضبط طلعت نوره من الغرفه..كانت لابسه تنوره وبولزه كمهاطويل..وماسكه عبايتها ونقابها في يدهاوقالت: انا جاهزه..!!!
زيد: يالله مشينا..ومسك يد نوره بعد مالبست عبايتها...وطلعوا من الشقه..






نوره كانت تحاول تضبط الدور ..وماتخرب على نفسها هالتطور السريع من زيد..ولكن من مسكها زيد..سرت في جسدها رجفه مريحه بالنسبه لنوره بس كان لازم تجر يدها من يده عشان تعلمه هي كيف إذا زعلت...!!!!!




زيد اول ماحس ان نوره بدت تجر يدها من يده فك يدها وهو يتنهد وابتسم وهو منزل راسه عشان ماتنتبه له..





لما وصلوا عند الأهرامات..كانوا يشوفون خيول وجمال..قال زيد: حيااااااتي ماتبين تركبين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره بأستغراب: لاوين اركب..وعبايتي وحالتي؟؟!!!
زيد:طيب ليش مالبستي اللي عليس امس ليه اجل هو ماينفع للطلعه..؟؟ ترى عاديعندي إذا تبينى اركبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
نوره انحرجت واااااااااجد من كلام زيد لما تخيلت كيف يركبها عالخيل والا الطلب الصريح منه انها تلبس له البدله اللي امس وقالت عشان تنهي الموضوع: لا مابه حاجه..انت ماتبي تركب؟؟؟!!!
زيد: ويش ..تبيني اركب واخليس..لاو الله اللي ماركبت..وابتسم
نوره من شافت إبتسامة زيد كانت بتذوب..بس مسكت نفسها عشان تمشي اللعبه عليه..ونزلت راسها...




بعد ساعتين من التمشيه قال زيد لنوره:حياتي..انا ادري انس مافطرتي اياص كان السب..لكن الحين انا عازمس على مأكولات بحريه جنان..ويوم شافها ماردت عليه قال: عمري انتي معي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





نوره من سمعت زيد يقول حياتي وهي رايحه فيها..كانت تجيها موجات عاتيه من بحر حب زيد..وكانت بتستسلم..لكن غرورها وعزتها تمنعها..لكن من اسمعته يقول لها عمري قلت له:هااااااااااا...........!!!!




زيد يوم سمعها تقول هااااا.. وهو يضحك..عرف انها بدت تستسلم..وقال: الله يعينك ياقلبي...!! وسحب يدها ومشوا للمطعم..




اول مادخلوا المطعمطلب زيد طاوله بعديه شوي عن الناس عشان تاخذ نوره راحتها..ويضمن ان مافيه احد يشاركه النظر لها..نوره كانت فرحانه وااااااجد ولكن تخفي هالفرح..وكان كل ماسألها شيء جاوبت بإختصار ولا كانت تطرح مواضيع..




زيد بعد ماحس بسكوت نوره..درى انها باقي زعلانه عليه..قال: النوري ترى تقدرين ترفعين نقابس ماحولنا احد!!!!!!
نوره: معليش انا كذا مرتاحه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:....................
هذي متى بترضى علي؟؟ وكيف تبيها ترضى عليك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من زين فعايلك..بس معاملتي لها اليوم وامس غير..وتبيها من يومين ترضخ لك.شكلك ماتعرف عنااااااااااد نوره ..الله يصبرني يانوره..الله يصبرني!!





زيد قعد يتلفت يمين ويسار عشان يشوف إذا فيه احد يناظر نوره ولا لا..لكنه شاف بياع ورد..واستأذن من نوره في انه يروح يغسل..ومن يوم قام وهو عينه على نوره اللي كانت منزله راسها وكأنها تخطط على شيء..............




زيد من يوم وصل لبياع الورد وهو يقوله كلمتين وخمس دقايق يناظر نوره..لما اخذ الوردهحطها في يده وحط يده ورى ظهره وجاء متقدم لنوره...



نوره اول ماشافت زيد جاي لها..ابتسمت من ورى النقاب..واستغربت يوم شافته حاظ يده ورى ظهره..وقعد قدامها..



زيد مد الورده الحمراء على نورهوقال: "حبيبتي"هذي وردة حبنا وانتي تراس وردتي..الله لايحرمني منس قولي آمين!!!!
وكان يبتسم لها ولكن من سمع ردها..تمنى انه ماجاب لها الورده ولا نزل نفسه لها.....!!!






نوره لما شافته مد الورده عليها.زفرحت في داخلها.زولكنها قالتفي خاطرها..الحين رديت لك شوي باقي لك شوي ياحبيبي اصبر علي بس وقالت:ماكان له داعي تجيبها..وتقول انك تحبني..دام اننا ماراح نطول مع بعض.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





زيد انصدم من كلام نوره صدمة عمره اللي ماراح ينساها..وكان يقول يالله من هالبنت مااقواها..اخبر الحريم يضيعون من الكلام الزين..اشهد بالله انها مهب منهم..!!وقام ودفع حق الغداء وقال: قومـــي خلينا نرجع البيت..






نوره لما شافته عصّب قالت في خاطرها:انتي وش سويتي يالخبله؟؟؟خربتي على نفسس طلعة ماتتفوت ومع من مع اللي تحبينه واللي تمنين ماتفارقينه دقيقه....





اول مادخلوا الشقه..نوره راحت بسرعه للغرفه وقفها لما قال: جهزي اغراضس ترانا بنرجع في اقرب طياره.زوطلعي لي مفرش ومخده.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!






نوره بعد ماسمعت كلام زيد تجمعت دموعها في عينها..وكان ممكن في أي وقت انها تطيح..لكن مسكت نفسها عالأقل قدام زيد..ولفت بتروح للغرفه وهي تقول في خاطرها: طبخٍ طبختيه يالرفلاء اكليه..!!!!
تستاهلين اللي جاس تستاهلينه..لا..ليش استاهل انا بكذا عرفت إذا زيد فعلاً يحبني ويكن لي شيء ولا ..لا..لكنك طلعت يازيد ماتحبني..الله يسامحك بس..وطاحت دمعتها......!!!!!!!!!!!1





زيد عرف انه قسى كثير على نوره..ولكن قال في خاطره احسن عشان تعرف ان فيه حد لصبري..واني مهب لعبه تحركها على كيفها..انا رجال وكلمتي تمشي عالصغير والكبير..وإذا كانت مره سنعه بتحافظ على بيتها..وإذا انها لعابه..!! ماعليها حسوفه...!!!! آه..لا يازيد عليها ونص... نسيت انك تحبها ..وتحبها ..وتحبـها..!!!!!!!!!

نــــونــــا 07-10-2009 12:18 AM


الجزء التاسع:




لحظات الصمت اللي كانت في الشقه كان يتخللها طلعات موره من الغرفه عشان تصلي العصر والمغرب...وجية زيد ليها في الغرفه عشان يقول لها تجي تغدا....لكن نوره كانت كل شياطين الجن في راسها..كانت ساكته ...مرت يومين على هالحال وكانت رحلتهم للديره اليوم الثالث الساعه عشره الصباح...نوره مانامت ولا زيد نام كان كل واحد يفكر في الثاني...لكن نوره تفكر بحزن!!!وزيد في داخله فرحان لأنه عارف انه مستحيل يطلقها لو قالت له طلقني وهم مامر عليهم غير اسبوع ويومين..وش بيقولون عنها الناس إذا تطلقت هالوقت ..!!وكان عنده امل انها تحبه مع الوقت..ماكان متوقع انها بدت تكرهه.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!







قبل الرحله بثلاث ساعات كانت نوره في الغرفه جالسه والباب مفتوح..طلت من الباب شافت زيد منسدح على الكنبه وشكله نايم..سحبت شنطة الكمبيوتر وفتحته..كان جديد اول من فتحه هي بعد ماشراه زيد..قعدت تدور على فيش تلفون...ولقته ورى السرير راحت وشبكته واتصلت وفتحت إيميلها..وقعدت على النت ساعه وربع تقريباً بدون ماتحس بالوقت..وتفاجأت يوم شافت زيد داخل عليها عشان يقولها تطلع اغراضها في الصاله عشانهم بيروحون المطار..لكنه تفاجأ هو بعد يوم شافها قاعده على السرير وحاطه في حضنها المخده وفوقها اللاب توب
حقه...وقال لها: انتي وش تســــــــــوين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!






نوره اول ماشافت زيد داخل عليها تمنت الأرض تنشق وتبلعها..ولايشوفها زيد بها الشكل..وحست ان كل اللي سوته طول هالوقت راح هباءً منثورا...!! وقالت بإرتباك: اشوف إذا مزنه اوسعد متصلين عشان اقولهم انا بنجي اليوم...!!!!!!!!


زيد اول ماسمع كلامها حس كأن احد عطاه كف على وجهه..!! انا وشلون اكلم اهلي واسأل عنهم..ولا فكرت اعطيها تكلم اهلها وتطمنهم عليها...صدق ماعندي سالفه وخبل...وقرب منها وطلع جواله وقال لها:كان قلتي لي انس تبين تكلمين اهلس كان عطيتس مهب قايلٍ لا..خذي كلمي اهلس ومد الجوال عليها..ولاخلصتي طلعي اغراضس برى عشان يشيلها العامل ويوديها للسياره..نوره انحرجت من زيد وفي نفس الوقت كان ودها تقوم تخنقه !!!! يبيلها نشدة شيخ ذي ياعالم لما ابي اكلم اهلي مايحتاج اقولك انت من نفسك المفروض تخليني اكلمهم من غير ماقولك..وسكتت وخذت الجوال منه وكلمت اهلها عالسريع وقالت ان عنده شغل نسى يخلصه ومايحتمل تأخير..عشان كذا بيرجعون..وسكرت الجوال وراحت تطفي الكمبيوتر ورجعته في شنطته وطلعت اغراضها للصاله...








زيد اول ماطلع للصاله قعد يفكر لماشافها تشتغل عالكمبيوتر..هي كيف تعرف للكمبيوتر..لاوإيميلات بعد ..والله مهب هينه..وانا اللي احسبها جاهله وماتفهم شيء..طلعت خطيره..بعد لحظات شافها طالعه من الغرفه تسحب اغراضها وراها..قام بسرعه وقال: هذي كل اغراضس؟؟؟؟
ردت عليه بحزم وقالت: ايه..انت شليت اغراضك كلها؟؟؟؟؟؟!!!!!!
زيد سمعها بس طنشها..وطلع بالأغراض عند الباب ونادى العامل ينزلها للسياره..ورجع يقولها تنزل تحت وهو بيحاسب وبيجيها....







نوره لما شافت زيد طلع ماقدرت تصمد اكثر...كانت حاسه انها بتنفجر لو مابكت..كان راسها مصدع بقوه..خلت دموعها تنزل..ولبست عباتها ونقابها وطلعت..وخلت وراها حلم حلو ..قعد يتبخر.....!!!!!!!!!!!!!




زيد يقول في خاطره هذي الخطوه الأولى ونجحت يازيد..الله...الله في الجاي..لازم تكسر عنادها..وتخليها ترضخ لك..زيد هالمره ماركب قدام مع السواق..وركب معها ورى..وابتسم لما شاف نظرات الأستغراب في عيون نوره..وشاف عينها تلمع من الدموع لما مسك يدها في السياره...












لما وصلو المطار قعدوا في الإنتظار ينتظرون رحلتهم..وخلا ل الإنتظار
قام زيد وجاب كوب شاهي وكوب حليب وسندويش جبن..ومد الحليب والسندويش لنوره وقال: ارجوس اكلي...اخاف لاوصلنا الديره تقولين ذبحني بالجوع..كفايه انس ماتغديتي ولا تعشيتي امس..!!! وجلس محله..





نوره اول ماقال لها اكلي حست انه مازال مهتم فيها ويحبها..لكن قالت في خاطرها: يالذكيه مهب معناه قالس اكلي يحبس..يمكن خايف يصير فيس شيء ويبتلش فيس..لاتأملين نفسس واجد..والا تراس بتضيعين..!!!ومع ذلك ماتدري ليه اخذت السندويش والحليب وافطرت يمكن للجوع دوره في الموضوع...!!!!!!!







في الطياره..نامت نوره لأنها كانت جداً تعبانه..اما زيد ففتح كمبيوتره اللي ماتذكره الا يوم شاف نوره فاتحته...وجلس يتصصفحه ولقى مجلد ..شده اسمهاللي كان مكتوب عليه" ليه يادنيا إذا بفرح تبكيني" فتحه بسرعه وهو مبحلق في اللي فيه..اللي بيشوفه بيقول هذا اكيد بيخترع شيء..!!! لقى ملف ووورد اسمه"متى القاك؟؟" تشجع زيد انه يفتحه..ويوم سوى له فتح..طفى شحن الكمبيوتر..!!!!!!!!!!!
زيد كان بينفجر من القهر..وماحس بضربة يده اللي ضربّها رجل نوره ..اللي قامت مفزوعه على قوة الضربه..ناظرت فيه بعيون كلها دموووووووع....وقالت:وصلت فيك المواصيل تمد يدك علي؟؟!!!!!!!..لا ووسط العالم!!!!!!!!!!!!!
زيد مامسك نفسه انه يمسك يدها وقال: قسم بالله مهب قصدي..النوري حبيبتي..انا عصبت من كمبيوتري يـــ...........وقطعته نوره وقالت: خلاص يازيد لاتكثر حكي لا وصلنا تفاهمنا على خير اما ذا الحين ماله حاجة ترفع صوتك علي قدام الناس وتفضحنا..!!!!!!!!





زيد كان وده يحب راسها ويراضيها بس مايعرف كيف..وهي بها الحاله..فقرر يسكت ومن حرته سكر الكمبيوتر بقوه ودخله في الشنطه.زوقعد يناظر الساعه اللي من شافها عرف انه مابقى شيء على وصولهم وينزلون في مطار جده..وقرر بينه وبين نفسه انه ياخذ نوره عمره عل وعسى ترضى عليه....

بعد ماوصلوا المطار حق جده قعدوا ينتظرون الرحله الثانيه للرياض..واللي طول مدة إنتظارها وهو يقنعها ياخذون عمرهلكن نوره رافضه وبقوه...!!!! وكانت تبكي بصوت واطي..قام زيد بعد مافقد الأملمن انه يقنعها في انهم يروحون عمره..وطول الرحله الثانيه وكل واحد بالحاله.زعايش في تفكيره..وحزنه العميق مع العلم ان زيد يحاول يلطف الجو ولكن نوره ماكانت تعطيه وجه....!!!
واول ماوصولا لمطار الرياضراح زيد لمواقف السيارات عشان يجيب سيارته بعد ماركنها هناك..وطول الطريق للبيت وهم ساكتين..ماقدر زيد يقول ولا كلمه..ماكان عارف كيف يعتذر لها..ولا يدري بأي طريقه..واصلاً هي ماسمحت له يقول أي كلمه لأنها من يوم اركبت السياره وهي حاطه وجهها على الدريشه..وماناظرت حتى فيه..!!!!!!!!







لما قرب زيد من البيت..اتصل على فايز اخوه عشان يفتح له البايكه ويدخل سيارته..واول مادخلوا شاف امه وابوه واخته واخوانه قاعدين في الحوش وقت العصر يتقهون......نزل زيد بسرعه بعد ماوقف السياره
قبل مايقوم ابوه وامه عشان يسلم عليهم وواجه اخوانه..وسلم على هند اللي بكت من فرحتها برجعتهم مع انها تدري ان سفرتهم على الأقل بتاخذ شهر..




بعد ماسلمت نوره عليهم قعدت معهم شوي خذت لها فنجال قهوه..وبعدين استأذنت من عمها ومرت عمها في انها تبي ترتاح شوي من التعب اللي جاها من المطارات..وقامت ودخلت البيت..بعد عشر دقايق تعذر زيد انه بيروح يتسبح وينزل لهم مره ثانيه..وتحمل كم تعليق من محمد وفايز..ولكن كل شيء يهون في سبيل إرضاءه لنوره........!!!!!!!!!!!








نوره لما نزلت عباتها..قعدت على السرير وانسدحت وقعدت تبكي بصوت واضح...زيد لما دخل الغرفه شاف نوره متكوره على نفسها وتبكي من قلب..جلس عند راسها..ورفعه..ولما تلاقت عيوونهم..ماقدرت نوره تقاوم نظرة الحنان في عين زيد وضمته بكل قوتها...ايه ضمته..خافت تكون تتخيل..ويختفي هالطيف الحنووون من قدامها..وقالت له:............................................... ...










اول ماانتبهت نوره ان اللي ضامته حقيقه مهب خيال..فكته....!!!!!!
ورجعت على ورى..خافت انه يمد يده عليها..خافت تشوف في عيونه نظرات قسوه منه او كره...خافت انه جاي يقولها نوره انتي طالق....!!!بعد ماكان يقولها ..النوري..وحبيبتي...وحياتي وعمري..
حبست نوره أهه في صدرها ..لو طلعت راح تحرق الجميع..كان قلبها يحترق ويتقطع مليون مره..ماقدرت غير انها تبكي..ودفنت راسها بين يديها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!







زيد اول ماشاف نوره وسمعها كيف تبكي وهي تناشق بقوه..تقطع قلبه عليها..تمنى انه يضمها عشان يحسسها بالأمان..لكنه تفاجأ يومرفع راسها وشاف عيونها كيف مورمه..من البكاء...وضمته هي بقوه بدل لايضمها...!!!!! ويوم جاء يحط يده ورى ظهرها تفاجأ مره ثانيه انها فكته ورجعت على ورى شوي...وكيف كانت تشوفه بخووووف..تمنى انه يموت ولايشوف هالخوف في عينها..وقال: حياتي..قسم بالله ماكنت اقصد اني امد يدي عليس..اسمعيني خليني اكمل..كان خايف ان نوره تقطعه..طفى شحن الكمبيوتر وانا فاتح شيء مهم ماحفظته وراح علي ومن القهر جيت ابضرب بيدي رجلي وقعت في رجلس...!!!!!






نوره فاجأت زيد ببرود غريب وقالت: صار خير ..وش تغير في حياتي.!!!! ولا شيء..لأني اصلاً ولاشيء..لكن قسم باللهيازيد لو تكرر ذا الشيء والله مايردني اقصى بيت اهلي..والا ابوي يطلع من قبره...واحلم انك تشوف وجهي مره ثانيه......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابتسم زيد إبتسامه متعبه وقال:قسم بالله مااعيدها....!!! وإذا تبين تضربيني هذي رجلي بردي حرتس فيها.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











زيد انهلت عليه نوره وهي تقول:زيد انا ابي حنااااان..ابي احد يحبني بدون مايعايرني بشهادتي..بدون مايقلل من قيمتي..ابي انحب بكرامتي..زيد انا بنت ومن حقي احب وانحب..واعيش زي كل البنات..ماتقولي وش ذنبي..؟؟ اني قعدت اداري امي واخواني بعد مامات ابوي.زماكان عندي حل الا اني افصل من المدرسه..كنت وقتها اولى متوسط..بنت في بداية مراهقتها..وبان على ثمها نصف إبتسامه..اللي ماطلعت الا واختفت ..وطاحت بعدها دمعه متعبه هلكها الألم والجرح والحرمااااااااااان..دمعه حاره احرقت خدها الناعم..!!!!
امي وابوي كانوا رايحين المستشفىعند امي موعد عند دكتور العيون..وكان الوقت الساعه ثنتين ونص الظهر..والشارع زحمه الناس طالعين من دواماتهم والشارح ملياااان سيارات...صدموا في شاحنه كبيره..قتلت ابوي وشلت امي...!!!! وبانت عبره مؤلمه وقاتله في نفس الوقت..على صوت نوره..اللي مدت يدها عالمنديل عشان تمسح خشمها وتكمل....قعدت امي تسعه شهور في غيبوبه..وماكان عندنا احد بعد العزاء اللي كان في بيتكم واظنك تذكر جات خالتي نوره واخذتنا عندها بما ان ماعندها عيال الا صغار..كان عمي يحط لنا مصروف عند خالتي..إلى ان طلعت امي من المستشفى..واللي رجعنا بعدها لبيتنا وماكانت حالتنا الماديه تسمح لنا نجيب شغاله..ولاكنا نقدر نقول لعمي ويزيد مصروفنا لنا..فقررت افصل واراعى امي واخلي سعد ومزنه يدرسون ويجيبون مجموع ولانحتاج لأحد..تخيل وانا طفله كنت محرومه من حنان ابوي بسبب سفراته الكثيره عشان يترزق الله في بيع الغنم..ولما كبرت مات ابوي وعشت فترة شبابي شايلة هم اكبر من عمري...ولما جاء الإنسان اللي من يوم كان عمري احد عشر سنه وانا عارفة اني له..مع اني ماشفته الا كم مره وينعدون عالأصابع بعد..وتزوجته عرفت اني ممكن اعطي بس محد يعطيني..محد يعطيني يازيد...!!! محد..!! ورجعت تبكي بنفس القوه اللي كانت تبكي بها..
زيد من يوم قالت له نوره قصتها ومعاناتها وهو محترق حس انه صغير عالآخر ..وكاره نفسه عاللي سواه لها..وقام وضمها وحب راسها واعتذر منها وقال:النوري من اليوم ورايح انا ابوس ..وامس..واخوس..وكل اهلس..انتي بس عطيني فرصه..وارتاح لما شافها ابتسمت تعبيراً عن الموافقه..مسح دموعها ورفع المفرش ونومها على السرير.........
.................................................. ................
.................................................. ................!!!!!

نــــونــــا 07-10-2009 12:20 AM

الجزء العاشر:





بعد المغرب..دق جوال زيد اللي قام على صوته..ورد:الووو......
محمد: يااخي قلنا معرس بس مهب كل حياتك نوم..انتم ماتشبعون؟؟؟!
زيد: انت وش يخصك نشبع مانشبع شيء راجعلنا رجال وامرته وكيفهم في حياتهم..ياوالله الملقوف..الحين انت وش تبي؟؟؟؟؟!!!
محمد: نبيكم تنزلون تعشون الساعه قد هي عشر....!!!
زيد: صدق ..وشاف ساعته على طرف السرير وقال:كذاب المغرب توه مأذن غير فاتتني الصلاه مع الجماعه..ومهب عشاء ذا لطوف الله يجزاك خير..!!!!!!خلاص ساعه ونازلين..!!!!!!!!!!!!!!!!!!

محمد: ياوجه الله ساعه ....اسمع خلاص لاعاد تنزلون.. المهم الشايب تراه مسويٍ لكم عشاء يالله مع السلامه!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: طيب مع السلامه..
زيد بعد ماسكر جواله قام وخذا منشفته ودخل الحمام يتسبح ولما طلع لقى نوره على نفس نومتها..لبس ملابسه وجاء يقومها.....
زيد: حياتي النوري..حبيبتي يالله قومي..ماشبعتي نوم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
نوره قامت وماكانت قادره تفتح عيونها من كثر البكي..ولكن حاولت ويوم شافت زيد جالس عند طرف السرير على ركبته ويبتسم لها انحرجت..وقالت سؤال جداً غريب ومهب وقته وطلع منها عفوياً:زيد انت تحبـــــــــــني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
زيد شافها بطرف عينه وكأنه يقولها اولاً قومي اغسلي وجهس بعدين اسألي وقال:بقولس بعد العشاء الحين قومي تسبحي وتعدلي وانزلي..اهلي مسويين لنا عشاء..يالله ياقلبي خليني اصلي المغرب......






بعد ماصلى زيد مشط شعره ولبس شماغه وقعد يتعطر..شاف في المرايه نوره وهي طالعه من الحمام..ابتسم لها وردت له الإبتسامه..عقب مادق بالكوبرا..جاء عند نوره وقال لها.النوري انا ماعطيتس صباحيه صح؟؟؟؟

نوره: صباحيتي هي شوفتك راضي علي..وماله حاجة شيء ثاني وجودك يكفيني..
لف زيد وفتح الدرج وطلع منه علبه حمراء قماشها مخمل..عليها شريطه ورديه ملفوفه بطريقه ناعمه..وقال: هذي صباحيتس يااحلى عروس..والله يقدرني اسعدس قولي آمين...
نوره: آمين..واخذت العلبه ..وقالت:تعيش وتجيب لي ان شاء الله...!!!!
زيد:من عيوني..كم نوره عندي انا..كلها وحده ..اقول النوري ابي اشوفها عليس الحين ..ولاتنزلينها إلين يشوفونها الحريم الليله..ابتسمت نوره وافتحت العلبه لقت ساعه في حياتها كلها ماشافت احلى منها كان سيرها الماس..شكلها غاليه كثيير..على طول البستها ومدت يدها لزيد يشوفها..زيد من شاف الساعه في يدها وهو ماسك يدها وطابع عليها بوسه..وقال : الله لايحرمني منس......وطلع!!!!!!!!!!

نوره صلت المغرب والبست جلابيه حمراء حوافها مطرزه بذهبي..وفكت شعرها بعد ماجففته بحكم انه مو طويل كثير..وحطت روج احمر لونه كان مبرز انوثتها بشكل كبير....وحطت كحل من داخل عيونها..ولبست دبله ناعمه..وحلق طويل..وتقدمت عند الدرج عشان تطلّع حذيانها الذهبيه..ناظرت شكلها في المرايه واعجبها لبسها واناقتها..خذت نفس طويل بعدين رشت عطر..وطلعت جلال طويل ونقاب ولبستهم..ونزلت......






نوره اول مادخلت مجلس الحريم..لقت امها قدامها ومزنه اختها جنبها وجنبهم خالتها نوره...وجنبها بنت ماتطيقها لأبعد حد...وامها تسولف مع مرت عمها....وبعض جيرانهم اللي حولهم..سلمت على امها اول شيء بعدين مشت على صف الحريم لما وصلت عند البنت..وسلمت عليها قالت لها : كيفس يامنيره عساس بخير؟؟؟؟
منيره ردت على نوره بكل الكبرياء الموجود في العالم: طيبه طاب حالس..انتي وش حالس..غريبه رجعتوا بدري سألت هند متى بترجعون قالت لي يمكن ياخذون شهر وزياده...بس اشوفكم ماطولتوا!!!!1
نوره بعد كلام منيره حست بنغزه في قلبها وفي بالها تقول وانتي وش دخلس جينا ولاقعدنا.....وردت عليها: ابداً...ملينا من التمشيه هناك وجينا نكمل الباقي في ديرتنا....!!!!!!!! ومشت وخلت منيره..



ام زيد: نوره يمه تعالي جنبي هنا...ابي اكحل عيني بشوفتس..كيف اصبحتي ذا الحين ارب راسس ماعاد هب يوجعس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: لا الحمدلله الحين احسن بواجد يوم شفتكم كلكم متجمعين وشفت امي.........!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام سعد:تدرين يمه تعالي بيني وبين مرت عمس..كود نرتاح الثنتين وضحكوا الحريم..





بعد صلاة العشاء دق زيد على امه عشان تقول لنوره تطلّع امها في الصاله عشان زيد يبي يسلم عليها..
ام زيد: نوره يمه رجلس يبيس تجيبين امس له الله يرضى عليس في الصاله..قومي قبرتيني....لاتبطين عليه..
نوره: ابشري يمه..قامت نوره بعد ماعدلت نقابها وسحبت كرسي امها وطلعت بها في الصاله...
اول ماطلعت نوره حست انها مهب تمشي الا تطير كانت تبي زيد يشوفها اشتاقت له تتخيلون معي اشتاقت له وهي توها كانت معه...
حاولت تثقل شوي وقالت: مساء الخير..
زيد: هلا مساء النور وقرب من عمته وسلم عليها وكانت مبسوطه نوره من معاملة زيد لأمها دائماً كانت تقرأ في النت ان الرجال مايحب ام زوجته بس من اللي شافته في زيد حست بالعكس وابتسمت في داخلها بعد ماسلم زيد على عمته قال لنوره :نوره ودي عمتي وتعالي ابيس شوي؟؟!!!!!!!!
نوره:ابشر دقيقه بس................!!!!!!!!!!!!!!!





هند ومزنه راحوا للمطبخ..راحت هند للثلاجه عشان تطلع خضار تبي تقطع سلطه..ووقفت مزنه عند الباب اللي يطل على الحوش عشان تشوف القمر لأنه كان مكتمل..وقالت:الله ياهند لو تشوفين القمر..ياخذ العقل..وخافت لما شافت قدامها واحد يناظر فيها ويقول:انا والله مااشوف الا قمر واحد كانس انتي تشوفين ثاني..هذا عاد غير...!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم..ورجعت تدخل بسرعه عشان تختفي عن محمد اللي كان يسمع هي وش تقول...وتردد هو وش قال..!!!
محمد: كيف حالس يامزنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:............................................! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد: اول مره ادري انس تستحين..اخبرس كنتي تردين علي بهرج اطول من لسانس سبحان اللي يغير ولا يتغير!!!!على العموم إذا مااكلف عليس عطيني القهوه...وعجلوا بالعشاء الساعه قد هي تسع..........!!!!
هند تضحك: محمد انت وش فيك عالبنت..خلاص القهوه بجيبها لك اصبر شوي...
محمد: آه ياهند..مليت إلين الصبر مل وانحاش ..لكن الحمدلله هانت هذا انا توظفت وبدخل الدوره قريب وافتك من ذا الشركه...!!!!!يالله يالله اخلصي كأني قمت اقص القصه كلها....!!!!!!!
هند: تسوي خير والله لو سكت ..توكل الله يصلحك توكل..!!! البنت اختفت والسبه انت.!!!!!
محمد ضحك وقال: الله كريم وبيفرجها وطلع وهو يغني.........




مزنه طلعت من المخزن وعيونها مليانه دموع وقالت: حسبي الله عليس انتي واخوس..انتم ماتستحون..والله فشلتوني..زين ان نقابي علي مانزلته لكن هذا وجهي إن قطعت السلطه معس..!!!!!!!!! وطلعت وهند تناديها.....!!!!!!!!!!!!!!!!



لما قربت مزنه من مجلس الحريم كانت ترجف وتحاول تضبط نفسها..واثناء ماهي واقفه..جات نوره بعد ماراحت لزيد اللي كان يبيها تجيب له مفتاح السياره ..وشافتها نوره قدامها وارتاعت من شكلها..
نوره: مزنه وش فيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
مزنه: مافيني شيء..ليه..شـ....ـايفه علي شي..!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: لا..بس شكلس ترجفين..!!!!
مزنه مافيني شيء..ودخلت المجلس وخلتها...تفكر بحالة اختها ووش هو اللي خلاها كذا...بعدين لفت نوره اللي كانت ناويه تدخل المجلس عشان تروح تشوف هند إذا تبي شيء تساعدها فيه...ويوم دخلت المطبخ لقت زيد..ومحمد..وفايز..في المطبخ عند هند ومعورين راسها بسوالفهم اللي كلها صراخ ..وبالمزح الثقيل....!!!!!!!!!!!!!!!!!وقالت: هنوده تبين اساعدس في شيء...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: لامابه حاجه الله يسعدس روحي ارتاحي انتي عروس...
قال زيد وهو يقرب عند نوره: والعروس ماتشتغل يعني..الا تعالي ساعديها عشان العشاء خلص وهي مابعد خلصت تقطيع في ذا السلطه...زين انها مصلحة الحلا من العصر ولا كان امسوا الرياجيل في المجلس الليله...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابتسمت نوره وقربت من هند تساعدها ..
قال محمد: يااخي والله ماعندك رومانسيه..ولاحس دلع...انت فعلاً ماتعرف تتعامل مع الجنس الناعم...
ضحك فايز على محمد وقال: الله واكبر يالرومانسي..يارجال انت لااعرست بتجيب صباحية مرتك ضب ولا جربووووع......!!!!!!!!!!!!
وضحكوا كل اللي في المطبخ الا محمد اللي قال: خلك انت في اكلك يالدب من يوم تصبح إلين تمسي وانت تحشي من ذا العيش لعنبوا غيرك بتنفقع عاد...وإذا انفقعت من اللي بيجمع اشلائك...هههههههههههههه
الله كريم واوريكم رومانسيتي وفن التعامل مع الجنس الناعم....وقل وقتها محمد ابيك تعلمني وانا بقولك تقلع بس الرومانسيه شيء فطري فيني مهب مثلك يالكرش................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي تقطع ومنزله راسها: يعني ابشر العروس..؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
نوره فهمت قصدهم بس ماحبت تقول شيء ..لأنها لوقالت شيءء..راح يكون غلط من الأساس...
محمد: انتي اطلعي منها وهي تعمر..!!!!!وطلع عشان ماينحرج اكثر قدام نوره..وطلع وراه فايز وهو يضحك عليه..!!!!!!!!!!








زيد اول ماشافهم طلعوا قال:اعوذ بالله هذولي والله النشبه..حتى الواحد ماياخذ حريته مع مرته..وجاء ووقف جنب نوره..اللي انحرجت من هند اللي استغلت إحراجها وقالت: اقول زيد..تذكر قبل ماتسافر وش سألتك عنه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:إيه اذكر ..ليه تسألين تبين الإجابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: إذا ماعليك امر.....
زيد ناظر نوره وفتح نقابها وقال:بيني وبينس احلى عروس..واحلى زوجه..وباسها بين عيونها..وسط تتنيحها..وطلع ..
نوره من الإحراج لمعت عيونها من الدموع ..وجت هند وضمتها وقالت: ليه النوري تصيحين...عادي ترى حنا خوات..وبعدين انتي ليش تصيحين؟؟؟ترى زيد يحبس ويموت عليس صدقيني..وإذا ماكان هالشيء قبل العرس فصدقيني ..انس الحين من غلاة عيونه عنده....!!!!!!!!!!
نوره: اخوس ذا مايستحي..!!!!!!!!!!!!!!!!
هند ماتت من الضحك...



مزنه يوم ادخلت مجلس النسوان قعدت بعيد عن امها والحريم..عشان ترتب افكارها في راسها..اول مره اشوف في عيون محمد نظره غريبه...نظره فيها شوق..آخر مره شفته فيها في عيد الأضحى يوم جاء يعيد على امي وسعد مع عمي وعياله!!!!!!! والحين لنا اكثر من سته شهور يعني اكيد اشتاق لي...!!!!!!!!وش اشتاق لي انتي ووجهس...وانتي وش لس فيه اهجعي يالشيخه وامنعيني من الخفه الزايده ...واحد مطفوق ومافيه ملح وفوق كل هذا انسان سلبي ماعنده طموح!!!..نسيتي يوم انس صغيره يوم كان يقولس وانتي تلعبين مع هند انا بأتزوجس يامزنه لاكبرتي...!!!!!وإذا قالها ؟؟؟؟تعتقدين يعنيها او عالاقل يذكرها.. اقول انفض ذا الخرابيط عن راسي احسن لي...بس والله كان شكله غير..كان حبيب..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




منيره:اقول مزنه نادي نوره خليها تسولف معنا قبل لانمشي ابي آخذ اخبارها واشوف وين تمشوا...
مزنه: ابشري هذا انا قايمه..وتقول في خاطرها..والله مهب حبٍ في نوره غير حركات نص كم ..ودس تعرفين وين راحوا له يالجرباء!!!!
قامت مزنه تنادي نوره عشان تسلم على الحريم لأنهم بيروحون..اول مادخلت لقت منيره واقفه تلبس عبايتها... قالت لها بمجامله: وين بدري تونا ماشبعنا منكم...قالت ام منيره: وين بدري الله يهديس نخليكم تاخذون راحتكم عاد انتي وامس.. من المغرب وحنا مضيقين عليكم..
نوره: مابه ضيقه ولا شيء..
وطلعوا النسوان وبقت نوره وامها واختها ومرت عمها وهند...




في مجلس الرجال ..تعشوا الرياجيل..وتقهوا شاهي بعد العشاء واللي سرا لبيته سرا..مابقى الا سعد وعمه وعياله..ابو زيد طلع يرتاح لأنه تعبان..وكان ناوي الشايب يتابع الباقي من شاعر المليون..مادرى انه انتهى...!!!!!!!!!!!!
اما زيد وفايز راحوا يودون باقي الأكل لعمال ساكنين قريب من جنبهم عشان يتوجرون فيهم...ومابقى الا سعد ومحمد..محمد كان جالس قدام القهوه..وسعد ماد عليه الفنجان لكن محمد مهب معه..مد سعد يده قدام وجه محمد وقال:تااااااااااكسي..وقف وقف..!!!!
محمد ابتسم وهو سرحان..قال سعد: لا ويضحك الأخ ..ورفع صوته وقال:محمـــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بربكه: هااااااا..هلا سعد هات فنجانك..اصب لك قهوه..
سعد: وين سرحت ياابو الشباب..لايكون في الوظيفه..إذا كان كذا الحمدلله في تطور انت تصدق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد: لاوالله سرحان في شيء اهم من الشغل..
سعد: لايكون لقيت حل لقضية فلسطين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: ماعليك مني..انت وش بتسوي خلاصبينقلونك مكه؟؟؟
سعد: لاابشرك..تبادلت مع واحد هو في الرياض ويبي مكه..ووافق الضابط وخلاص ترسمت في الرياض..الخوف عليك انت ياخوفي ينطلونك في تبوك!!!!!!!!!!!!!
محمد: والله لاينطلوني هناك اني لااخليها...............!!!!!!!الله يرزقك يارجال ويرزقنا بعد..
سعد يضحك: الله يستر..
محمد: اقول سعد انت ليه ماتعرس؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. ...............
.................................................. ...............

نــــونــــا 07-10-2009 12:25 AM

الجزء الحادي عشر:




محمد: اقول سعد انت ليه ماتعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: والله مابعد تهيأت نفسياً..ولا لقيت مره تناسبني..
محمد: الله يوفقك ببنت الحلال اللي تطلع الشيب في راسك!!!!!!!!!!!
وضحك بقوه..ورد عليه سعد: يادافع عالبلا اصوم اصوم وافطر على بصله..لا يابوي مانبي نفكر اجل في العرس ...
محمد:والله انا اللي ودي اعرس اليوم قبل بكره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد ضحك:منتب صاحي الليله الليله؟؟؟؟عسى ماشر؟؟والله اني داري من يوم شفتك تنشد عن العرس انك مهب خالي!!!!اثرك واحد عجل شكل قلبك خضر يالطيب...!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد ياخوي قدني شايب..عمري سبع وعشرين وتقول عجل!!!!!يااخي ابي اشوف عيالي قبل لااموت!!!!عاد لو انك تدري اني ابي اعرس من عمري سبعة عشر سنه وش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





محمد دخل ينادي هند اللي ماكانت موجوده كانت مع مزنه في غرفتها..طلعت له نوره من مقلط الرياجيل جايه من عند سعد اخوها..قالت: سم محمد بغيت شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: ايه ولاعليس امر..خلي امس واختس يطلعون سعد يقول يالله...
قالت نوره وهي داخله الغرفه: خلاص ابشر دقيقتين وهم طالعين...





طلع سعد ومحمد عند السياره في الحوش ..وقعدوا يسولفون برى وزيد دخل البيت وفايز كان في المجلس يكلم خويه..
طلعت نوره مع امها واختها تودعهم عند الباب..ولما ركبت امها السياره..وركبت مزنه وودعتهم دخلت البيت ومحمد ودع سعد على خفيف..وناظر مزنه نظره فيها ألــــــــــــم قوي...!!!!!




مزنه من يوم ناظرها محمد قامت ترجف تناظر في المرايه قدامها لايكون شيء منها طالع ولا تحاول تذكر شيء هي مسويته له قهره...
ماكانت تدري ليش جاها هالحزن لما شافت نظرة محمد لها..وحاولت تتجاهل الموضوع...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





محمد اول مادخل لقى امه جالسه في الصاله وحاطه على قناة المجد وتسمع القرآن..سلم وحب راسها وانسدح على رجلها...وشوي دخلت ونوره وهند زيد اللي كانت الضحكه شاقه حلقه..وسلموا ..زيد تقدم ودف محمد عن حظن امه وانسدح..
محمد: لاحول زوجناك عشان تفكنا من الإستيلاء على العجوز وغير كأنك مااعرست!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!لايكون نوره ماتحن عليك؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
نوره كانت بتبكي من الخجل...ومحمد انكتم مره وحده حس انه غلط غلطه كبيره لايمكن تغتفر بسهوله.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وجاء يبي يعدلها:هااااه زيد وش رايك بالعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: ماعليه كلام...!!
نوره هنا قامت تطير ..وجهها صار حار لو حطت عليه بيضه نجحت!!!
محمد: يعني تنصحني اعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد: هذي والله الساعه المباركه يوم اشوفك معرس ياحميد!!!
زيد: انصحك ليش ماانصحك...
يمه دخيلس لامني اعرست لاتقولين لي حميد قدام مرتي....!!!
ضحكوا كلهم على محمد..وقال: اجل اخطبولي..
هند: ومن هي تعيسة الحظ اللي بتاخذك..
محمد: الا ياحظها..وين بتلقى مثلي جمال ومال ومنصب...
هند ضحكت: أي اما منصب حط تحتها مليون خط ..قال منصب..
نوره قررت تتدخل:حرام عليكم والله يامحمد ماينعاف..ويابخت اللي بتاخذه..زيد قرص عيونه فيها..ولما شافه محمد قال:يعني..اقول يعني لو ماكنتي خذيتي زيد كان بتوافقين علي لو خطبتس؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
زيد هنا عصب وفلتت اعصابه..وقال: هيه ..استح على وجهك ابو الشباب شكلك نسيت نفسك..والله لاعاد اسمعك تقول ذا الحكي ان تزعل..قام محمد يضحك على شكل زيد ويقول والله مااعيدها خلاص فك حجانك والله ماعاد اعيدها.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




نوره اول مادخلت لقسمها..بدلت ملابسهاومسحت مكياجه الا الروج..والبست قميص احمر طويل..ومنظهره مثلث مفتوح..ومن قدام فتحته فيها كرستال مره نايس..رشت لها رشة عطر..وضبطت شعرها وخلته مفكوك ...وخذت الا ب توب وافتحته.وهي منسدحه على بطنها على السرير...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!






زيد اول ماطلع عالدرج .زكان يحسبقلبه يدق بقوه وبسرعه..ويحس بحراره بجسمه..ويتهيأ له انه يطير مهب يمشي...اول مادخل الغرفه مالقى نوره..يوم ناظر السرير قدر يميزها وشكلها مانتبهت له.زواللي خلاه يشوفها هو لون قميصها اللي كان نفس لون المفرش......
قال: مساء الحب ياقلبي؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره اول ماسمعت صوت زيد قعدت على حيلها..وردت عليه:مساء النور..حياك ..وتأشر بيدها عالكرسي..لكن زيد جاء وجلس على السرير قدامها!!!!!!!!! ومد الكيسه اللي معاه كان جايبها من درج السياره قبل لايطلع لبيته..وقال لها: سمي.....!!!!!!!!!!!!!!!
نوره اخذت الكيس بكل هدوء وقالت:وش هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد قال: هذا شيء شريته لس يوم شريت الاب توب وماكنتي منتبهه لي وقتها افتحيه شوفي وش هو..
فتحته نوره وهي متردده...وكان زيد يشوف ردة فعلها من نظرات عيونها اللي كانت تنقلها بين الكيسه وبين زيد..
زيد: هاااااه عجبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره ناظرت فيه وقالت حلوووووووووو بس انا مااعرف للجوالات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناظرها زيد بإستغراب:ماتعرفين ..!!!
نوره: ايه ..اعتقد انك سألتني قبل إذا اعرف للجوالات او لا؟؟!!وش غير رايك الحين فيني وصرت اعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد ماكان عارف شلون يرد عليها وبأي وجه:النوري حبيبتي لاتاخذين كل كلمه اقولها بمحمل الجد ..يمكن عدم معرفتي بس اول خلاني اتصور فيس اشياء انا متأكد الحين مليون بالميه انها مهب فيس..بس بعد ماعرفتس عرفت انس اطيب قلب في هالوجود وهذا الشيء يكفيني اني اعرفه في شريكة حياتي وام عيالي مستقبلاً...!!!!
نوره: زيد انا ماقلت هالشيءعشان احسسك انك غلطت بالعكس انا فاهمه شعورك كيف كان...وعارفه انك كنت متوقع اني إنسانه غبيه ولاافهم ..ومع ذلك عطيتك عذر ..على العموم تعيش وتجيب لي جعلني مااخلى منك يارب...
زيد ماكان متوقع ان نوره بتزعل وبترضي نفسها توقعها انسانه صعبه يالله مااطيب هالإنسانه والله لو وش حكيت عن هالإنسانه ...ماراح اوفيها حقها..الله يخليها لي يارب واعوضها.......
زيد شقت الإبتسامه وجهه: نوره قولي آمين؟؟؟؟؟
نوره:آآمين.......
زيد: الله لايحرمني منس وباس راسها..ورجع ناظر فيها وقال: يالله عاد قولي لي وش بتسميني فيه..
نوره بعدم مبالاه:بسميك زيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
زيد فتح عيونه عالآخر:افااااااااااااااااااااا ليه لايكون مابعد تأكدتي من مشاعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟على العموم هذا شيء راجع لس .....وغمز لها وقام..نوره كانت تتبعه عيونهاكانت تحس بخوفوتحس انه مازال مسيطر عليها فكرة ان زيد ممكن يختفي من حياتها وللأبد..شافته دخل يغير ملابسه بعدين طلع وجلس على السرير وقال ممكن استخدم كمبيوتري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره انحرجت من كلامه..كيف انه يستأذن مني وهو كمبيوتره وانا اجي افتحه بدون احم او دستور وقالت:حلالك حلاي صح ولا لا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد بإبستامه ذكيه: صـــح...وقرب الكمبيوتر منه وجلس يشتغل فيه..نوره كانت تراقب زيد وتراقب ملامحه.زوسرحت في شكله..وكأنها اول مره تشوفه..زيد لاحظ شرودها وجلس يناظرها مثل ماتناظره..!!!








يالله كل شيء فيه يعجبني..نفسي اعرف انا كيف حبيته..ووين ومتى..سبحان الله يشبه لهند كثير..بس طباعهم مختلفه..بس نفس الطيبه..وماانتبهت لشرودها الا يوم قربها زيد منه يوم سحب يدها...إلين صارت لاصقه فيه..نوره انحرجت عالآخر وكان ودها تنزل من السرير وتروح لأي مصيبه..المهم تنحاش!!كانت خايفه على خجلانه شعور متناقض بشكل قوي ..كانت تحس راسها يدور من كثر ماهي منحرجه..
زيد الله يخيليك خلني اروح ارتب الملابس في الدرج قالتها وهي تفك يدها من زيد اللي فكها وهو يضحك...!!!!!!







في الصباح قامت نوره الساعه سبعه ولبست جلابيه تفاحيه لونها كان هادي كثير..ولبست نقابها وجلالها الأخضر بدون مايحس زيد...كانت مصره تسوي فطورهم كلهم اليوم..لما وصلت للدرج سمعت محمد يكلم هند وصوتهم طالع!!!!!!!
حاولت انها ماتسمعهم ولكن ماقدرت اصواتهم كانت عاليه كثير..واللي سمعته كان محمد وهو يقول:انا اولى فيها من الغريب..!!! وهند تقول: بس هي ماتبيك يامحمد..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
محمد: هند تكفين طلبتس لاتذبحيني خليني انصدم بالواقع ولا انس تقولين انها ماتبيني..ياهند انا ابيها تعرفين كيف يعني ابيها يعني لو راحت بلاش اعيش عقبها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وطلع بسرعه وصفق الباب بيده؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



نوره طلع عليها محمد ووجهه منعفس عالآخر...كان ودها تسأله محمد وش فيك بس على آخر لحظه مسكت لسانها اللي صايرٍ يزل ذا اليومين!!
بس مشت للمطبخ وقعدت تفكر وش تسوي الفطور مع ان بالها مشغول بمحمد..ولما قررت..شافت هند داخله عليها ووجههامنعفس مثل اخوها..




هند صبحت على نوره وسألتها وش تسوي..ولما قالت لها انها تسوي الفطور..قالت لها انها بتساعدها..وكان باين عليها انها تتحاشا نوره..!!




هند مهب طبيعيه واضح انها معصبه من شيء وهالشيء له علاقه بمحمد..انا لازم اسألها..وهند طيبه مستحيل تتضايق مني..وقالت: هند فيس شيء؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
هند بإرتباك:هاااااااه..؟!لاسلامتس بس مانمت زين البارح..
نوره: ليه عسى ماشر؟؟؟؟؟؟؟
هند: الشر مايجيس بس موضوع شاغلني شوي..!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بعد رد تمنت انها سألتها ..ماكانت متخيله انها ممكن تكون بعيده عنها بها الشكل..بس شكل الموضوع كبيـر..!!!!




بعد ماخلص الفطورحطت نوره وهند الفطور في صالة الأكل..وراحت كل وحده تنادي اهلها..نوره راحت تقوم زيد وهند طلعت تنادي امها وابوها اللي قاعدين في الفيه في الحوش..وتقوم فايز..وتنادي محمد اللي من شاف نوره وهو راجع لغرفته بعد ماطلعت هند..





دقت الباب عليه ولارد..خافت هند عليه دخلت الغرفه لقت الغرفه كلها ظلااااااام..الستاير مسكره والنور مطفى والغرفه هدوووووء يتعارض مع صخب عقل محمد اللي واضح ان فيه حرب قاعده تدور فيه..قربت هند وولعت النور وجلست على طرف سرير محمد..وقعدت تناديه..!!!!!
محمد لما سمع صوت هند قال لها: هند لو سمحتي اطلعي برى!!!!
هند على طول طاحت دموعها اللي كانت حابستها من الفجر..وقامت وطلعت وسكرت الباب..ولما مرت من قدام الدرج لقت نوره نازله من الدرج..ومشت بسرعه عشان ماتلاحظ نوره دموعها..اللي تموووت وتعرف سبب نزولها...




نوره لما دخلت صالة الأكل..لقت عمها ومرت عمها وحماها فايز جالسين عالفطور ينتظرون زيد ومحمد..بعد شوي جاهم زيد اللي كانت ملامحه مهب بعيده عن ملامح محمد وهند..سلم وصبّح على امه وابوه وجلس عند الفطور يفطر وقال: افطروا محمد مايبي الفطور توني مار عليه يقول مايبيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!11







بعد ماخلصوا الفطور قعد ابو زيد يمدح في الفطور يوم عرف ان نوره هي اللي مسويته..زيد من يوم قام من النوم وهو ساكت..حتى يوم جات تقومه نوره كان ساكت ولاقال لها حتى صباح الخير كان شكله متكدر كثير!!!!!!!ولما غسل وجهه ونزل لف على غرفة محمد..!!!!






بد ساعه من الفطور تقريباً طلع زيد وهو يسحب محمد اللي كان شكله تعبااااااااااان حيــــل..وصادفتهم نوره في الممر...
نوره: بسم الله عليك..محمد وش فيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: تعبان شوي حرارته مرتفعه..وبوديه المستشفى..!!!
بعد ماخلص زيد كلامه طلعت هند من غرفتها وشافت محمد اخوها..وماقدرت تحبس دموعها اكثر وراحت بسرعه وضمت اخوها محمد..محمد طبعاً ماكان قادر يسند نفسه بس تحامل على عمره عشان مايضعف قدام اخته او مرت اخوه......
محمد:هند..حـ..حبيبتي مافيني شيء ياخوس..ماغير حرارة من الشموس!!!!!!!!!!!!
نوره: سلامتك ماتشوف شر..
زيد:انتم وبعدين معكم..الرجال مريض بتخلوني اوديه المستشفى والا كيف؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي تبكي:خلاص ..خلاص وده بسكت..
وطلع زيد وهو يجر محمد وراه..
ولما التفت هند عشان تروح مسكتها نوره من يدها وقالت مافيه العلم لازم اعرفه:هند وش السالفه..؟؟؟؟!!
هند ارتبكت من سؤالنوره وقالت:ابد معه حراره من البارح وخفت عليه..
نوره لما سمعت رد هند عرفت ان السالفه اكبر من تعب او حراره..فجرت يد هند وسحبتها للمطبخ..
نوره وهي تحاول تمسك اعصابها:هند انا سمعتس اليوم انتي ومحمد..وسمعت السالفهاللي كنتم تحكون فيها..
هند:سمعتينا..!!!!!!!!!اجل خلاص فهمتي السالفه..
نوره: هند ارجوس فهميني السالفه..
هند اخذت نفس ..وقالت: اسمعيني للنهايه يانوره..انا بقولس ان محمد محلفني مااقول حتى لأمي...بس انا وحدة ماابي المضره لأخوي!!الموضوع يخص اختس مزنه...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وسكتت لما شافت نوره وهي تسمع اختها..
نوره: وش فيها مزنه..ووش سوت لمحمد؟؟؟؟؟؟؟؟!!
هند: انتي تدرين ان تركي ولد خالس فهد خطبها..وانها وافقت مبدئياً!!
نوره بإستغرااااب شديد:مزنه انخطبت..ووافقت..متى صار ذا الحكي..هند انتي وش تقولين؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه: ليه انتي ماتدرين؟؟؟؟؟؟
نوره: لاماادري..وهو على كيفها توافقعلى تركي ليه هي ماتعرفه..مااظن انها تجهله ..وراحت نوره تبي تطلع من باب المطبخ لكن هند كانت اسرع منها..ووقفتها عند الباب:نوره تكفين طلبتس..اخوي محمد يبيها ومااظن تخفاس حالته النفسيه..بكت هند..نوره ضمت هند وقالت:هذا وجهي انا ماقال لا على تركي..والا والله انها تندم طول عمره..!!! وطلعت..
هند تطمنت من رد نوره..وماتدري ليه حست ان نوره قدها وممكن تطلعهم من هالمشكله بدون خساير..
على اذان الظهر دخل زيد ومحمد جايين من المستشفى..ودخّل زيد محمد غرفته..وطلع فوق عشان يتوضا ويورح يصلي..واول مادخل لقى نوره جالسه ومدنقه راسها..وسلم محمد..نوره رفعت راسها بزيد..وقامت واقفه..زيد راح سيده للحمام..لكن نوره وقفته وقالت:زيـد.......
زيد:سمي النوري..قالها بدون مايلف على نوره حبيبته عشان تشوف الحزن بعيونه..
نوره: زيد ممكن تناظر فيني...!!!!!!!!!!!
زيد التفت على نوره بعصبيه..ولما تلاقت عيونهم جته نوره تركض وضمته بكل قوتها وقعدت تبكي.!!!!!!!!!!!!!!1
زيد: النوري حبيبتي وش فيس تصيحين؟!فيس شيء؟!يعورس شيء؟! امس فيها شيء؟!
نوره: لامافيني شيء ولا امي فيها بس محمد اللي فيه؟؟؟!!!!!
زيد: ياحياتي يانوره ومحمد وش دخله عشان تحنين عليه انا رجلس ترى مهب هو...ومافيه الا العافيه..حراره وان شاء الله بتعدي على خير...
نوره: زيد..هند قالت لي السالفه..وانا مقدره وضع محمد..فممكن توديني بيت اهلي..عشان اشوف وش سالفه المعرس..!!!!!!!!!!
زيد: نوره محمد رجال ولايكسر ظهره..وحدة ماتبي تاخذه ..خلاص الله يوفقها..ومحمد مهب ميت..الف بنت تمناه..
نوره: زيد تكفى ابي اروح لهم عشان اختي قبل اخوك..
زيد: كيف يعني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: تركي هايت ..وداج..ولايستاهل مزنه بنت زيد..اللي كل الرياجيل تحسب حسابه..تاخذ ذا الصايع..تحرم عليه والله..
زيد وهو يبتسم : قول وفعل..
نوره:انا مستحيل اخلي اختي تضيع مستقبلها..دخيلك ودني..وغصتها العبره..!!!!!
زيد: خلاص خلاص ..ابشري على خشمي لايكون ناوية تصيحين..بوديس بس ماابي سالفة اخوي تنفتح قدام اهلس..زين..
نوره:ليه متوقع اني اطلع اسرار بيت زوجي حتى لو كان عند اهلي...؟؟؟ومدت بوزها
زيد: ماقصدت والله ..ومسك طرف خشمها..لاتزعلين ياحلوتي..
نوره: بمشيها هالمره..
زيد: اجل جهزي نفسس بعد العصر..
نوره:لا زيد حبيبي الله يخليك ابي اروح لهم بعد الصلاه..
زيد: يعني تبين تغدين عندهم..
نوره: إذا ماعندك مانع؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد ابتسم: امري لله جهزي نفسس للصلاه وترى اهلس مسوين زوارتس اليوم يعني اخذي إحتياطس في كل شيء..
نوره: اليوم اليوم ؟!!الله يهدي سعد ذا عمره مهب فاكنا من عجلته.. ولايعلموني ولاشيء..ابشر بعد الصلاه تلقاني جاهزه..الحين انت وش فيك واقف..اخلص توضا الناس بتصلي وانت جالس تناظر فيني..
زيد مات من الضحك وقال: هين اردها لس..وراح يتوضا عشان يلحق عالصلاه........................................... ...
.................................................. ...............








نوره بعد ماسلمت على امها..قعدت معها شوي بعدين راحت سيده لغرفة مزنه لأن امها تقول انها ترتب الملابس..بدون ماتسأل امها عن المعرس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!
ولما دخلت لقت مزنه تلفف شعرها..مزنهلما شافت نوره: قالت اهلين وسهلين بالعروس..حي الله بنت زيد..
نوره: الله يحيس ويبقيس..وسلموا على بعض..
مزنه:واخيراً تنازلت اميرة القصر وطلعت..
نوره: الله يعيني..وش تبيني اسوي جيت اشوف اخباركم!!صرت اسمع اخباركم من الناس..وانا يابنتكم ماادري..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:أي اخبار؟؟ووش سمعتي؟؟؟؟!
نوره: يقولون...طبعاً الناس!!!!!انس بتعرسين ..!لاوبتاخذين واحد مايستاهلس..ويقولون بعد انس وافقتي..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه حست من كلام نوره انها مهب راضيه وقالت:انا على ذا الحين مابعد وافقت..وتركي رجال ومايعيبه شيء..
نوره عصبت من برود مزنه ومن تفكيرها السلبي وقالت: وانتي ليه تتكلمين عنه بكل ذا الثقه..وكنس قد عاشرتيه وعرفتي طبوعه..انتي تلعبين على ولا على نفسس..؟؟تركي ذا اللي مالي عينس..سكير..وراعي قمار..وسهر..ومااظن يامزنه انس غافلة عن ذا الشيء..لا وقد خذا قبلس ثنتين وحدة فكها الله ..والثانيه طلعت منه ببنية مالها ذنب...نوره لما حست ان مزنه تأثرت من كلامها قالت خليني اكمل عليها وقالت:ولعلمس انتي الخسرانه لو خذيتيه..!!لأنس بتكونين قد ضيعتي الحلم الحلو اللي كان ممكن تعيشينه مع................
......................................مع محمد ولد عمي اللي يموت على الأرض اللي تمشين عليها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وطلعت بدون ماتعطي مزنه فرصه ترد عليها ..





مع فائق حبي واحترامي


نـــــونــــا

●MŭhâMmāĐ● 07-10-2009 09:07 PM

.. ننتظر التكمله :)

نــــونــــا 09-10-2009 11:18 AM







الجزء الثاني عشر:






مزنه بعد ماطلعت نوره..طاحت عالكرسي..وقعدت تبكي بصوت عالي..
انا ليش كذا سلبيه..؟؟انا ليش ابي اهدم مستقبلي بيدي..؟؟وش فيني صرت عديمة احساس كذا..؟؟وقعدت تذكر كلام اختها اللي اشعل الفتيل في قلبها وقلبت عليها المواجع عقب ماطرت محمد ..محمد اللي بتمووووووووووت وماتنسى انه عشقها الوحيد..بتموت وماتنسى انه الإنسان اللي حبته من كل قلبها ولكن الظروف اللي صارت بينهم ..كسرت زجاجة هالحب ونثرت الزجاج المتناثر في كل مكان بدون رحمه او حنان..محمد الإنسان اللي جرحها بكل قسوه ووحشيه..بدون مايراعي مشاعرها ..بدون مايفكر في الإنسانه اللي ياما تمنت تكون بقربه..بدون الآم او جروح.. تكون نبضه وحبه.. وولع قلبه.....!!!!!!!!
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!





بعد الغداء جلس سعد مع امه وخواته يشربون شاهي..وحس سعد انها الفرصه المناسبه اللي يسأل مزنه فيها عن رايها وقال: هاه مزون..قررتي بخصوص المعرس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه على طول رفعت راسها من البياله لنوره وقعدت تناظرها شوي وبعدين ناظرت امها ونزلت راسها وقالت:بصراحه ياسعد انا ماافكر في العرس الحين وتركي مايناسبني !!!
ونزلت بيلاة الشاهي وطلعت ويوم جات عند الباب وقفها سعد لما قال:الله يكملس بعقلس يااختي..كنت عارف انس فاهمه وعارفه ان تركي مايصلح لس عشان كذا ماقلت رايي فيه..تقدرين تقولين واثق انس ماراح توافقين عليه..


مزنه يوم سمعت سعد يقول لها هالكلام بغت تبكي..قعدت تقول في بالها..الحمدلله انك ماتدري ياسعد عن اختك اللي واثق في رايها انها كانت بتوافق في لحظة غباء عشان تبعد عن محمد واللي سواه محمد!!!!
وناظرت نوره اللي ابتسمت لها إبتسامه كلها رضاء وحنان وطلعت...





نوره:مزون وش تسوين في المطبخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش فيس قاعده مابدلتي هدومس؟؟؟روحي بسرعه بدلي الحين بيت عمي بيجون ..والجيران وانتي شكلس نكره..يالله امشـــــــــي!!!!
مزنه:نوره..تظنين ان رايي كان في محله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
نوره:مزنه انتي لس خاطر في تركي..تبينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:نوره الله يهديس وش هالكلام..هذا وانتي اختي اللي مايخفى عليها شيء تقولين ذا الحكي..
نوره: مزنه انا بسألس سؤال وياليت تجاوبيني عليه!!!
انتي ليه ماتبين محمــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه تكلمت عشان تصرف نوره:اسألس وتردين علي بسؤال..خليني اروح ابدل ابرك لي!!





هند:مساء الخير على مرت اخوي..وش تسوين في المطبخ..والله مهب هينه مزنوه على طول كرفتس وضحكت..
نوره: هلا بحماتي..وش عندس تضحكين الله يخلف علي بس..
هند: الله يرزقس بعيال كلهم يشبهوني!!!!!!!
نوره: اهب ياوجهها فال ربي ولافالس تبيني انتحر...انا اسمس حتى مهب مسميه عليه..وتبينهم يجون مثلس..لا ياحبيبتي مابعد مليت من نفسي..






مزنه كانت طول اليوم باهته..ومبين ان نفسيتها تعبانه وطول الوقت شارده..ولاهي بمعهم..اما هند فمن عرفت ان هند ردت تركي كان ودها تطير للبيت تبلغ محمد اللي ماجاء معهم..بحجة انه تعبان!!!!
ونوره كانت مشغوله بأمها اللي بدت صحتها تتراجع كثير..




على الساعه 11اتصل زيد على نوره عشان تطلع..
كانت نوره جالسه مع الحريم ودق جوالها وقام ترد عليه بعيد عن النسوان..بس ماانتبهت للي كانت واقفه وراها تسمع مكالمتها من اولها لآخرها..
نوره: الووو...
زيد: احلى الو والله ..وحشتيني ياقلبي..
نوره كانت منحرجه من كلام زيد وقالـت:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..هلازيد..
زيد فهم حركة نوره وضحك عليها وقال:اقول النوري تذكرين اول يوم في زواجنا يوم كنتي نايمه وقومتس الفجر تصلين..ورجع يضحك ثاني!!!
نوره اللي كانت منحرجه مامسكت نفسها وعدلت من شكلها اللي كان واضح انها ذايبه عالآخرالا بعد ماشافت منيره واقفه قدامها..ماتدري ليه حبت تغيضها قالت:حبيبي بغيت شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:تكفين عيديها...
نوره: ابشر انا الحين طالعه..اطلع بروحي والا هند عمتي بيروحون معنا؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد وهو معصب:هين يانويره تصرفين معليه..اطلعي لي انتي الحالس وش ابي بذوليك..انتي مرتي والا هم؟؟؟؟؟؟؟؟
ضحكت نوره على زيد وقالت:طيب البس عباتي واجيك..وسكرت من زيد..وناظرت منيره اللي ماتحركت من قدامها..وقالت:خير منيره بغيتي شيء..
منيره:سلامتس بغيتس في شيء..بس دامس بتطلعين اكلمس مره ثانيه..
نوره ماحبت تطول حكي معها عشان كذا اطلعت وخلتها..


منيره بعد ماراحت نوره تلبس عباتها اتصلت على اخوها عشان يطلعون..زلما طلعوا عند السيارات شافة سياره زيد اللي كانت واقفه جنب سيارتهم راحت بدون أي تفكير صوب سيارة راشد من عند دريشة نوره المفتوحه وقالت بصوت كله نعومه..
منيره:مساء الورد يازيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد انذهل من المره اللي تمسي عليه وبغى يطيح من طوله لما عرف انها منيره فأبتسم إبتسامه تلقائيه وقال:هلا ..مساء النور..يالله حيها..
منيره:وش حالك يازيد عساك مبسوط..عسى نوره زينه بس..
عند هالكلمه نوره نغزها قلبها من جرأة منيره وتمنت لو تقدر تنزل لها وترضخها على ان تنشب في الأرض..

زيد بكل غباء قال:ماعليها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وكانت الضربه القاضيه لنوره اللي لو مامشت منيره من قدمها مافيها كلام بتنزل لها وبتلعن سلسفيلها.......
لكن منيره من قو حظها :ودعت زيد ومشت..


نوره:زيد ممكن تمشيء للبيت بسرعه انا تعبانه وراسي مصدع..يالله امش..وناظرت زيد اللي كان يناظر على سيارة ولد خاله..وبالأخص يناظر منيره هنا ماقدرت تسوي شيء غير انها تبكي وبصمت مؤلم يفتح كل جرح اندمل..ويخليه ينزف من جديد وبدون توقف..


بعد ماطلعت سيارة ولد خاله طلع وراها بدون ماينتبه للإنسانه اللي قتلها بحركه غبيه سواها ممكن تكون لحظة طيش..
زيد:هاه يالله الحين بنمشي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نــــونــــا 09-10-2009 11:26 AM




الجزء الثالث عشر:



بعد لحظة صمت مرت على الأثنين..قرر زيد يتكلم بدون مايدري بالأضرار الجسيمه اللي صارت بعد حركته بدون مايحس بالإنسانه اللي جرحها في الصميم بسبب غبائه..
زيد: اقول النوري ماتحسين ان عمتي تعبانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شكلها متغير وضاعفه.!!!!!!
نوره بعد جهد جهيد في إنها تخفي دموعها وتعدل من صوتها: الا والله احس..احس حالتهاساءت ومتراجعه..وسكتت.....
زيد: الله يعافيها يارب...
نوره: آمين........ولفت الجهه الثانيه..





بعد ماطلعت نوره وزيد بعشر دقايق تقريباً طلع ابو زيد وفايزوام زيد وهند..وكانوا آخر الموجودين..لما طلعت هند مرت على ولد عمها اللي كان جاي يسلم على مرت عمه..وسلمت..
هند: السلام عليكم ياسعد..
سعد: وعليكم السلام يالله حيها بنت العم..كيف حالس؟؟؟؟؟؟؟
هند: يسرك حالي..انت وش لونك؟؟؟
سعد: بخير طاب حالس....عاد سيروا علينا ياعم مانبي في كل مره نعزمكم انتم اهل البيت ومافيها شيء لو تنازلتوا وزرتونا.....
ابو زيد: ابشر يابوك..كل مافضينا بنجيكم..
سعد:حياكم الله..
ركب ابو زيد جنب فايز اللي كان يتعلم السواقه ورافض ابوه انه يسوق الا بعد مايخلص الثانويه....
بعد ماطلعوا بيت ابو زيد..جلس سعد يتذكر هند اللي جات في باله على طول..كان من مذهول من طولها الفارع وركزتها..وصوتها العالي والحاد...كان يحس انهتوه يشوفها..ابتسم على نفسه وتفكيره ودخل!!!!!






نوره اول ماوصلوا البيت..طلبت من زيد اللي كان بيصف السياره يجيب لها ورق عنب..
نوره وهي تحس بشرود زيد: زيد ممكن طلب؟؟؟
زيد اللي يحاول ينسى او بالأصح يتناسى منيره:طلب واحد بس...انتي لوتبين عيوني مهب بباخل عليس آمري....
نوره: تسلم عيونك بغيت ورق عنب..ممكن تجيب لي..
زيد: الليله!!!!!!!!!!ماكأنس متأخره في وقت الطلب؟؟؟
نوره:ادري خلاص ماله داعي تجيب..مشكور ماقصرت..
زيد: خلاص يابنت الحلال بجيب لس الحين تبين شيء غيره..يعني لو طلبت منس تحنين علي ماحنيتي..لكن ان بصير احسن منس وبروح اجيب طلبس ياحلوة الحلوات..
نوره:انا..انا يازيد مااحن عليك..المهم ترى لو ماجاء الطلب مهب نايمه وانت كيفك عاد...
زيد: الا ..يالدبه ..تمسكيني من يدي اللي تعورني هاااه...لكن مايخالف مردوده...








في اليوم الثاني..نزلت نوره تساعد هند في الفطور..شافت محمد يسوي له شاهي قربت منه وقالت:ارتاح محمد انا بسويه لك ...ولما التفت عليها كانت تتمنى لو مزنه عندها عشان تذبحها على اللي سوته فيه..كانت عيونه حمره..والهالات السود تحت عيونه..ومهب قادر يصلب طوله..على طول التفتت عنه يوم حست بدمعتها تخونها ماكانت تبي تحسس محمد من شيء يكفيه اللي فيه..وبعد ماسيطرت على دمعتها التفت صوبه لقت محمد يمشي طالع من المطبخ والشاهي حقه في يده..نوره بعد ماشافته طلع طاحت في بكاء عميق..لدرجة ان هند حست فيها وخلت اللي في يدها وجات تركض عندها...........









هند:خير النوري عسى ماشر...فيس شيء؟؟؟؟؟؟ احرقس شيء؟؟؟؟؟؟؟
نوره: مافيني شيء ياهند..!!بس محمد عورني قلبي عليه يوم شفت شكله...تكفين هند علميه ان مزنه ردت تركي وانها ماتبيه تكفين...!!
وانه الحين يقدر يطلبها من سعد..بس لايعذب نفسه..طلبتس قولي له....
هند:خلاص بقوله بس انتي اطلعي غسلي وجهس بعدين انزلي ونادي رجلس معس عشان تفطرون..ولما شافت نوره مستسلمه بتطلعالتفت عليها..يوم سمعتها تقول:الا اخواني يانوره يكفي اللي صار منس انتي واختس..اررررحمونا...وسكتت لما شافت نوره ترجع تدخل المطبخ وهي تبكي بصوره اكبر وجرتها معها للمخزن اللي جنب المطبخ ..عشان تفسر لها كلامها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!








زيد بعد مانزلت نوره سحب الكمبيوتر وفتحه..كان وده يفتح مجلد نوره اللي حطته برقم سري..ومنبهر بقدرتها العجيبه في معرفة اسرار الكمبيوتر..مع انها مادرسته..وجلس يحاول يفتح ويحط رموز واسماء وماخلا احد في العالم الا وجرب بأسمه...واخيراص وبعد عناء وشوي غباء..جرب بأسمه.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!








يالله مااصدق انه انفتح..ياحياتي والله يالنوري..حاطه اسمي فديت قلبس والله..وجلس يناظر في ملفات الوورد اللي داخل المجلد..ومحتار من كثر شوقه انه يشوفهم مايدري وش يقرأ...في الأخير فاز الملف اللي طاحت عينه عليه في الطياره بالتصويت ..مسك الماوس بحذر..وبخطوات بطيئه.وفتح عيونه عالآخر..وقرب السهم من الملف..وسواله فتح...
...................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








هند بعد ماطلعت نوره كان ودها تقوم وتضرب راسها في الجدار ..نورهاجبرتها على الكلام..ماكانت تبي تقول شيء بس لسانها طويل..
قررت اول شيءتروح تبشر محمد اخوها لأنه الأهم بالدرجه الأولى بعدين تفكر في المصيبه الثانيه..ودخلت على محمد لقته يكتب في دفترقالت وهي تقعد جنبه على السرير:محمـــــــد....!!!!
محمد:نعم هند..بغيتي شيء ياخوس..
هند جلست تناظر فيه بتمعن وتقول سبحان الله رغم كل اللي فيه يحسسنا بطيبته الله لايحرمنا منك ياخوي وينولك اللي في بالك يالغالي...
هند:ايه فيه شيء..وشي مهم بعد..!!!!!!!!
التفت محمد بصعوبه على هندوقال:وش بعد..لايكون جاية تكملين علي وتذبحيني ,,وتبلغيني بيوم عرسها وتبيني احضره....
هند عورها قلبها صدق على اخوهالها دالرجه يامحمد تحبها وهي ماتفكر فيك..حسبي الله عليس يامزنه في اللي تسوينه في اخوي..:لا..ببشرك ببشارة خير..مزنه ردت تركي..والحين اعتقدتقدر تخطبها من اخوها..
محمد ابتسم إبتسامه يمكنفرح جزئي بالموضوع ..ولكن قال كلام يعكس مشاعره المضطربه:وعاد..وش كأنها سوت ردت واحد بتوافق على غيره..يعني لاجديد شفتيها قالت انا ابي محمد..هي مازالت ماتبيني..انا وش يفيدني ردته ولاقبلت به..دامها ماتبيني انا بالذات..بعدين اعتقد اني قد قلت لس اني طلبتها من اخوها وكنت ابي اعرف رايها بس..وانها ممكن تنتظرني بس هي قالت ماتبيني..تبيني ارز وجهي مره ثانيه..هند قومي ياخوس..وانسي ذا الموضوع اللي عور راسس الصغير..والله يقدرن انا بعد على نسيانه..وغطى القلم وسكر الدفتر.وقام ينسدح..على سرير وقال:تراني ماابي الفطور..طفي النور وسكري الباب وغطى نفسه بالملحف...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!





طلعت هند وهي ماتشوف الدرب من الدموع اللي كانت ماليه عينها..على حالة اخوها..كانت متدري وش تسوي..وكانت فكرة انها تقول لمزنه على اللي صار لمحمد وارده في بالها دامها خربانه تخربها...........








لما مسك زيد الماوس كان خايف يشوف شيء فالملف مايعجبه..لما سواله فتح..شاف نوره كاتبه.....:
تعبت اشكي.. تعبت ابكي.. تعبت احكي مآسي الروح..
قتلني الوقت بظروفه..ذبحني وجفف انهاري..
اخبي علتي واسكت..وانا في داخلي مذبوح..
اجامل وارسم الضحكه..وانا قلبي على ناري..
احاول والله يعلم بي ..اداري دمعتي لاابوح..
اداري الجرح واتجاهل..عن اللي ينشد اخباري..
اقول بخي لكني!! جريح وفي حشاي جروح..
صداها لو دفنته يوم ..يبين سنين بأنظاري..
صرخت بحسرتي يكفي..صرخت بصوتي المبحوح..
الا ياوقت وش ذنبي ..عشان الفيك بأعذاري..
تبعثر حلمي قدامي..وغديت بدنيتي منزوح..
وقفت ولاقدرت اجمع..ماغير مشتت افكاري..
اخبي النفس واخدعها..واقول ان كربتي بتروح..
وهي والله مولوده.. قدر فأرحام اقداري..
قتيل والبقاء في راسي..في دنيا مابها مصلوح..
قتيلٍ والقهر قاتل ..من اللي ياخذ بثاري..!!!!!









زيد بتعجب مناالي كاتبته نوره قال:وش عندها نوره كاتبه هالكلام..اكيد عشان معاملتي لهافي مصر ..بس الحيني انا تغيرت..تغيرت كثير عن اول..اي تغيرت يازيد الله يهديك..ماكفاك اللي سويته البارح فيها يوم كنتم في السياره ......زيد كان متأكد ان نوره كانت تبكي..بس ماكان في يده حل يسويه كان ضايع..ضايع بعد ماشاف منيره حبه الطفولي..عشقه طول هالسنين..حلمه اللي ماكتب له ربي انه يتحقق..




زيد وهو مندمج في التفكير ..قطع عليه سرحانه صوت الباب حق الشقه كان ينفتح ثم يتسكر..قال هذي اكيد نوره..اغلق الوورد والمجلد وقام عن الكمبيوتر كله..وراح يوقف عند الكوميدينه..وقعد يسوي نفسه يمشط شعره..الا وباب الغرفه ينفتح وتدخل نوره.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نــــونــــا 09-10-2009 11:42 AM






الجزء الرابع عشر:






زيد وهو مندمج في التفكير ..قطع عليه سرحانه صوت الباب حق الشقه كان ينفتح ثم يتسكر..قال هذي اكيد نوره..اغلق الوورد والمجلد وقام عن الكمبيوتر كله..وراح يوقف عند الكوميدينه..وقعد يسوي نفسه يمشط شعره..الا وباب الغرفه ينفتح وتدخل نوره.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


نوره: السلام عليكم..
زيد التفت لها بكل براءه: هلا وغلا بقلبي وروحي..وعليكم السلام والإكرام..وراح لعندها ومسك يدها وسحبها معه على ان قعدها على الكرسي..وجلس هو على ركبته قدام الكرسي..وباس يديها وسط تتنيحها..




نوره اول مادخلت الغرفه كانت متضايقه عالآخر وتحاول قد ماتقدر تضبط اعصابها..كانت تحس بكتمه على صدرها..تحس بأنها فرن من كثر حرارتها تحس بالألم وكأن كل سكاكين العالم اجتمعت كلها عشان تنغرز في جسمها وتألمها..حاولت تتجاهل كل شيء يمر في عقلها وماتعطيه الحجم الكبير من التفكير ولكن الهم كان اكبر من قدرتها وقدر يسيطر عليها..بدون مقاومه..مشاعرها بدت تذبل..روحها بدت طلع..عقلها انشل تماماً من التفكير..سلمت على زيد اللي كان يمشط شعره..اللي رد عليها برد زاد من قوة طعنات السكاكين اللي مغروزه في قلبها..شافت زيد وهو يسحبها معه وهي ساكته ماهو من الخجل كالعاده..كان الم خفي حاولت قد ماتقدر انه مايبان عشان ماتبقى الضعيفه اللي الكل يلعب بمشاعرها من غير علمها ...يلعب بكل إستهتار..بكل وحشيه..بكل خبث موجود في العالم...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
إلى ان شافته يقعد قدامها عللى الكرسي..حلمت انها اميره..يتوجّها زيد بكل الحب اللي في قلبها..ونست او تناست كل شيء سواه زيد..عشان تحلم..ليش ماتحلم والحلم هو ابسط شيء يقدر الأنسان يحصل عليه اويتخيله.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
ماقدرت تمسك نفسها..وسمحت لسيل مدامعها يطيح..دامها متأكده ان مافيه احد على وجه الكون ممكن يمسح دمعتها غير يدها......!!!!!!





زيد:حبيبتي..ليش تبكين..؟؟؟؟؟؟؟!!!!!يوجعس شيء..؟؟احد ضايقس؟؟!
نوره اكتفت بأنها تأشر براسها إشارة لا..واللي بعدها رفع زيد يده عشان يمسح دموعها..وقال:اجل ليه تبكين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره اصدمت زيد بأنها لفت وجهها عنه بحركه سريعه ونزلت راسها وكأنها إذا رفعته..ممكن ترتكب فيه جريمه..لايمكن يعاقبها عليها القانون..لأنها وبكل بساطه في رأيها بتكون قضت على احد قتلة المشاعر بكل رقه...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وبلعت غصتها وقالت بصوت مخنوق واللي كان خانقه عبره تحدتها نوره انها ماتنزل وفازت نوره بها التحدي..وحبستها..!!:ابكي على حالنا!!!!!!!...
زيد ابتسم غبتسامه مبهمه وقال:وش فيه حالنا..هذا حنا ماشاء الله تبارك الله علينا..عايشين في راحه وحب وسبات ونبات وناوين نخلف صبيان وبنات............................................. ........!!!!!!!!
نوره:انت متأكد انك ناوي تجيب مني عيال..والا كلام بس..ولما شافت زيد ناوي يتكلم كملت وبحذروقالت:زيد انا ادري انك ماتحبني وتحب منيره بنت خالك..وان اهلك جابرينك علي صح..!!!!!!!!!!!!!!!!!





زيد كأن احد عطاه كف على وجهه..وقام بسرعه من قدام نوره وراح قعد على السرير وهو معطي نوره ظهره وهو يقول:انتي من اللي قالس هالكلام؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:مهب مهم من اللي قالي..لكن المهم ليش تبي تظلمني معك يازيد ليش؟؟؟؟الحين بس عرفت انت ليش كنت تطنشني في ايام زواجنا..وليش سويت اللي انت سويته لما شفت منيره..واشياء كثيره..مااعتقد انه لازم اعيدها لاني متأكده انك عايش على ذكراها...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





كانت اخر كلمه قالتها نوره هي الضربه القاضيه اللي قصمت ظهر البعير..جرحت زيد في كبريائه.. في رجولته..في نفسه.. وفي قلبه..لكن زيد قدر يتخطى هالعتبه اللي بنتها نوره بينهم وقام وراح جلسجنب نوره على الكرسي وقال:اسمعيني زين يانوره انا مهما كان بيني وبين منيره بنت خالي مستحيل يكون مثل او على الأقل ربع اللي بيني وبينس..واتمنى تفهمين قصدي زين يانوره..وتحافظين على بيتس..وقام وحب راسها وسحب غترته من السرير وطلع بعد ماقال:انا مهب جاي لا على الغداء ولا على العشاء وبنام في الاستراحه مع اخوياي عشان تفكرين على راحتس..مع السلامه......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








نوره بعد ماطلع زيد افتحت الباب لدموعها بكت بكل حرقه ..بكت على حظها بكت على حالها بكت على حبها اللي مات مع باقي كرامتها..!!!
وقالت في خاطرها ياليتني القى واحد يحبني ربع الحب اللي تحبه يامحمد لمزنه ماكان ذا حالي ولاكنت تعبت زيد معي.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



زيد طول الطريق وهو يفكر من بنوره ومن اللي ممكن يقولها هالحكي..مافيه احد طرأ على باله غير اخته هند..ايه هند هي الوحيده اللي تدري بسالفته مع منيره..وقال وهو يشد على دركسون سيارته:
..هند هذيمستحيل تخلي لقافتها...انا لازم اأدبها ..ومسك جواله ودق على رقم هند..دق مرتين ولاردت..رجعت دق مره ثانيه وردت على طول..



هند: هلا زيد حبيبي..
زيد: هلا..ليش ماتردين..؟؟
هند: كنت اصلي وتوني مخلصه صلاه..بغيت شيء.؟؟؟
زيد: اقول هند انتي فاضيه الحين؟؟
هند: لاغداي على النار وبروح اشوفه الحين..
زيد وهو معصب: اسمعي وصي الشغاله عليه واطلعي عند الباب الحين خمس دقايق وبمرس....وسكر في وجهها...
هند:بسم الله هذا وش فيه ..وكأني قالتلة واحد من عياله ..تقولون رماده وشبت...اعوذ بالله..وخذت عبايتها وراحت تستأذن من امها...







مع فائق احترامي وتقديري


نـــــونــــا

●MŭhâMmāĐ● 09-10-2009 04:00 PM

:)








.

نــــونــــا 09-10-2009 08:29 PM





الجزء الخامس عشر:




نوره بعد بكاء طويل..قامت واخذت لها دش بارد عشان يقلل من حرقة قلبها..ويهون عليها..وطلعت تصلي..وبعد الصلاه سحبت وحده من لوحاتها وقامت ترسم فيها....!!!



زيد بعد عشر دقايق من مكالمته لهند وصل عن باب بيتهم..ودق لهند عشان تطلع..طلعت عند وركبت السياره..
هند:السلام عليكم..
زيد:وعليكم السلام ياام لسان..سكري بابس بسرعه..
هند خافت من زيد لأنها شافته..منفعل كثيرفسكرت بابها بسرعه..زيد مسك جواله ودق على سعد..
زيد:السلام عليكم
سعد:.................
زيد:اسمع ترى مااقدر اجيكم الليله عندي شغل دقيت عليك اللحين عشاني عارف انك في الليل ماراح يكون عندك إرسال..سلم على الشباب
سعد:................................
ثم سكر ونزل جواله جنبه..وقال:هند قولي قسم بالله اني لقول الحق!!!!
ضحكت هند بعفويه لأنها ماتدري وش السالفه..
زيد بحزم:ردي علي..
هند بهدوء:زيد علامك....قاعد تقاضيني وكأني في محكمه...!!!!!
زيد:هند لاترفعين ضغطي..قولي والله اني اقول الصدق ومااكذب عليك..
هند بعتب:ليه يازيد وانا من متى كذبت عليك؟؟؟؟؟؟؟
زيد:هذا مهب مجال نقاشنا..
هند:طيب يازيد..عشان ترتاح احلف اني مااقول غير الصدق..ارتحت..
زيد وقف السياره على جنب وقال:انتي اللي قلتي لنوره عن سالفة منيره؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند هنا تنحت قعدت تناظر زيد بخوف وقالت بغباء العالم:ايه انا..ليه فيه شيء..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!
زيد وهو معصب: لاسلامتس مافيه شيء..الحين رايحة لمره وقايلة لها رجلس يحب وحده قبلس..وتبين الموضوع يمر عادي..تساهيل!!!!
هند بتردد:زيد صاير بينكم شيء..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد: وش رايس ياهند عنان مسوية نفسس مهتمه بحقوق الإنسان...
هند ودموعها بدت تنزل:والله يازيد ماكنت اقصد شيء يعلم الله انها طلعت مني واني مهب متعمدتها..وحطت يدها على وجهها وبدت تناشق...
زيد وهو مهب متحمل دموع اخته:خلاص ياهند ماصار الا الخير..بس ابيس تقولين لي السالفه كلها..
هند وهي تحاول تضبط نفسها:طيب بس انت لاتزعل علي...!!!!!
انا بقولك بس انت هد اعصابك!!!!
زيد : اعصابي بفقدها إذا ماقلتي لي وش العلم ذا الحين...؟؟؟؟؟؟؟؟؟







ياااااااااااااااربي..الحين انا وش اسوي بعمري انا ماني عارف ليه مزنه رفضتني..مع اني متأكد انها ماراح ترفضني وتبيني..بس ليــه رفضتني؟؟؟؟؟؟؟؟؟اكيد فيه احد قايل لها شيء بس شلون اعرف؟؟؟هند تقول ان مزنه لو تقطعها عشان تقول لك وش فيها..ماراح تقول..والحل يامحمد..انا مستحيل اتنازل عن حبي لها ومستحيل اخليها تتزوج غيري..بس وش بتسوي ياذكي؟؟؟؟؟وليش انت يائس..وليش ماايأس وانا ماشفت بصيص امل يخليني اتعلق به..كل شيء مسكر في وجهي..كل شيء...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







هند بعد ماقالت السالفه لزيد من طقطق إلى سلام عليكم....شب عليها في السياره وبغى ياكلها..
زيد وصوته بدا يعلى: الحين ماتقولين لي وش استفدتي..المره ذا الحين تبيني اطلقها..تقول ماتبي تظلمني معها..!!!!
هند نطت من محلها ومسكت يد زيد:لايازيد تكفى الا الطلاق نوره ماتستاهل..المسكينه تعذبت في حياتها..لاتزيد عليها انت بعد..
زيد: انا اللي ازيد عليها والا انتي اللي لسانس مايقعد في حلقس ابد...عموماً انا مهب مطلقها عشان اني ولد عمها ولازم استر عليها..لا ياهند عشان انا ابيها واحبها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شغل سيارته ورجع للبيت وهو مفور عالآخر من اخته ..ولما وصل للبيت قال لها:انقلعي قلعس ربي..صدق اللي قال لاتعطي سرك مره..انقلعــــــــــــي...!!!!
هند نزلت من السياره وهي خايفه وتبكي..خايفه على زيد وفي نفس الوقت خايفه منه..اول مره في حياتها تشوف زيد معصب عليها لذا الدرجه..وماتدري وش تسوي عشان ترجع المياه لمجاريها....



زيد اول مانزلت هند من السياره قال: الله يهديس ياهند والله اني ماكنت ناوي ازعلس بس انتي اللي حديتيني.. والا تدرين احسن عشان تأدبين مره ثانيه..انس انتي ملقوفه..ولازم اعقلس..والحين الله يعيني على قلبي واراضيه..ومشى بسيارته..من الساعه ثنتين الظهر إلى الساعه 10 الليل وهو يدور في الشوارع..ضايع مايدري وش يسوي ولا لمن يشكي..!!!!!!!!!





انا ماعندي كرامه..وش مقعدني إلى الحين ليش ماادق على سعد يجي ياخذني..افااااايانوره هذا وانتي العاقله..اي عاقله واي مجنونه ليه انا بقى فيني عقل..طير زيد كل العقل اللي عندي ببروده وعدم مبالاته..انا الحين بس تأكدت اني مااعني شيء عند زيد..والله ولا فكر ولااهتم..حتى رساله عالجوال ماارسل..جوالي اللي جابه من ثلاث اسابيع ولا دق عليه الا مره ..شفتي وتأكدتي الحين انه مايبيس على وجه الأرض وانا متأكده الحين انه يقول زين اللي جت منها ولاجت مني!!!!لازيد يحبني لو مايحبني كان ماصبر علي شهر..لابيصبر ياماما بيصبر شهرين ثانيه عشان مايطلع عليس كلام وبعدين بيطلقس..اعوذ بالله ن ذا الطاري..قامت نوره وخذت القرآن وقعدت تقرأ على السرير عل وعسى يخفف عنها شوي..وناويه بعد ماتخلص تجمع اغراضها وتدق على سعد







زيد لما دخل البيت كان يحاول قد مايقدر انه محد يشوفه..لأنه كان داخل بورده جوريه..



في غرفة محمد كان محمد جالس يكتب في دفتره الخرافي..دفتر يحمل كل اسراره..وكل احلامه..يحمل اجمل عباراته اللي كان دائماً يسطرها..ومايدري ليش!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!الا وشوي رن جواله ويرفعه لقى"الشايب يتصل بك"..
محمد:هلا بالغالي..
ابو زيد:....................
محمد: انا في غرفتي بغيت شيء يبه؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو زيد:.............................
محمد: ان شاء الله الحين اطلع لكم..
ابوزيد:................
محمد:سلااااااااااام..
ونزل جواله جنبه ويدق الجوال مره ثانيه ويرفعه بدون مايناظر المتصل..
محمد: هلا يبه وش بغيت؟؟؟؟
سعد: .............................
ويرفع الجوال عن اذنه ويشوف الشاشه مكتوب فيها النسيب..سحب تنهيده ورجع الجوال لأذنه..
محمد: هلا سعد يالله حيه..
سعد:الله يحييك ويبقيك..يااخي وينك من زمااااان ماسمعنا صوتك..يااخي طيب دق وسكر ولاارسل رسايل فاضيه..
محمد: تعبان والله وقاعد احضر نفسي الدوره بتبدأ بعد اسبوعين..واتعود عالحكره..
سعد: سلامتك ماتشوف شر..مهب جاينا الليله؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:الله يسلمك..لاوالله تعبان وحيلي منهد..روحوا الله يستر عليكم وسلم عالعيال...
سعد:يوصل بس وشفيكم انت واخوك ماتبون تجون الليله..
محمد:انا والله علمتك بالسبب..انت عاد اسأل اخوي عن سببه ...
سعد: يالله اجل توصي شيء..وقعد يستخف دمه ومحمد مهب ناقص"توصي شيء انا مسافر"...
محمد: نشاااااز الله يهديك..سلامتك
سعد: مع السلامه..
محمد: وانت سالم..




زيد لما قرب من غرفته كان حاس بهدوء غريب..ومخيف وكأن الشقه مهجوره..فتح الباب بشويش..عشان يمكن تكون نوره نايمه والا شيء..لأن الساعه صارت عشره وربع بس بلم وارتاع..يوم شاف نوره واقفه وجنبها شنطه..دخل عليها بسرعه ورمى الورده على التسريحه وهو كله خوووووووف!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: نوره حياتي وش فيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
صدت نوره عنه بكل قوه وقالت: زيد ممكن توديني لبيت اهلي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وعشان محد يقول علينا شيء وحنا تونا اليوم مكملين شهر مع بعض..قولهم اني بقعد عند امي لأنها تعبانه..لأن هذا هو اللي بقوله لهم كلهم..وإذا حسيت انك نسيت منيره تعرف وين تلقاني!!!!!!
وقامت تلبس نقابها..
زيد:نوره..انتي وش تقولين؟؟؟انتي تعرفين اني ابيس انتي مهب منيره...منيره شيء وانتهى من زمان الحين انتي كل شيء!!!!!!!!!!!!
نوره لفت وجههاعشان مايشوف زيد دموعها اللي نزلت من سمعت آخر كلامه:اسمعني يازيد نفسيتي ذا الحين تعبانه..ومهب مستعده لأي نقاش..لو سمحت توصلني والا ادق على سعد يجي ياخذني؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
زيد مارد عليها جلس يناظر فيها نظره حزينه..وشال شنطتها ومشى..وقال:انا انتظرس في السياره...!!!!



نوره بعد ماقفلت بيتها نزلت ولقت مرت عمها وهند جالسين في الصاله سلمت عليهم..وفي وجيههم الف سؤال عن الشنطه اللي مع زيد..لكن هند بزود لأنه تقريباً عرفه وش بين نوره وزيد..
ام زيد:خير يمه نوره عسى ماشر وين مسافرين؟؟؟
نوره وهي تتصنع الإبتسامه: الشر مايجيس يمه بس امي تعبانه شوي وبروح اقعد عندها كم يوم لين تطيب..توصين شيء يمه؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد: سلامة راسس يمه..والله اني اشوف امس مهب طويبه ذا الأيام سلمي عليها وعلى مزنه..وان شاء الله بنجي نزورها..يالله يمه ابطيتي على رجلس..والله اني يوم شفت الشنطه قلت عسى مهب جاري بينهم شيء..
ضحكت نوره وهي من داخلها تموووووت من الحراره..وطلعت ويوم جات عند الباب لحقتها هند وشدتها من عبايتها؟؟
هند: نوره عسى ماشر..عسى مهب عشان سالفة منيره؟؟؟؟
نوره: لا ياهند هذي سالفه وعدت..بس مثل ماسمعتي امي تعبانه..وطلعت نوره بسرعه عشان ماتحس عليها هند لأنها فاهمتها؟؟؟؟



هند: والله ان السالفه فيها منيره..الله يلعنك يالشيطان..والله اني غبيه يوم قلت لها ابد مااعرف انكتم لساني دايم منفلت..استاهل والله اللي يجيني من زيد..والله لو ضربني ان معه حق..ودخلت غرفتها



نوره بعد ماركبت اسياره وهي لافه وجهها صوب الدريشه..عشان ماتتصادم نظراتها بنظرات زيد..زيد.. تقريباً لف الرياض..مع العلم ان المسافه بين البيتين ماتزيد عن عشر دقايق ..بس كان يبي يطوول..ويحس ان نوره مازالت موجوده في عالمه..نوره باقي جنبه..كان خايف تجي لحظه تقول فيها نوره..خلاص يازيد عفتك..طلقنــي..!!!!!!!




نوره بعد ماحست ان زيد طولها وهي قصيره قطعت حاجز الصمت اللي بينهم التفتت على زيد لقت عيونه تلمع من الدمع..بس هالدمعه كبريائها منعها تطيح وتريح جفن باكيها..معقوله حبيبي انا حياتي انا يبكي..مستحيل ارضى انها تنزل دموعه..لا انا لازم امنعها..امنع قلبه من انه ينكسر..لازم امنع دمعته..مهب زيد اللي يبكي على فرقى مره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!

نــــونــــا 09-10-2009 09:21 PM




الجزء السادس عشر:



كان فيه صوت قوي من داخل نوره..يقول لها لاتضعفين...يانوره..
كرامتس..كرامتس فوق كل شيء..كرامتس يانوره...!!!!!!!!!!!
قالت: زيــــد لو سمحت بلا لف وبلا دوران نزلني بيت اهلي!!!!



زيد لما شاف نوره التفتت عليه تمنى انها ماتلاحظ دموعه ..ماكان عارف وش يسوي..بس كان حاس ان نوره بتخفف عليه المه..نوره تحبه ولايمكن تعذبه..بس لما سمع ردها من اللي شافته انصـــــدم...وانصعـــــق من الطلقات الثقيله اللي اطلقتها نوره عليه ولف بسرعه عشان ينزلها بيت اهلها..ماكان متخيل انه ينزل نفسه لها اكثر من كذا ..مع انها شافت دموعه وكان هذا ردها!!!!!!!!!





نوره ماتدري كيف نطقت هالكلام...هي كانت ناويه تقوله:زيد حياتي لاتبكي..انا احبك ومستحيل اتخلى عنك..انا بس ابي احسسك بغلطتك..ابيك تحس باللي جنبك..ابيك تراعي مشاعري حتى لو كذبت علي..بس الصوت اللي في داخلها كان اسرع واقوى منها ونطق بدالها....



زيد:نوره هذا حنا وصلنا..وقبل ماتنزل نوره مسك يدها وقال: نوره ارجوس فكري زين في هالفتره..ابيس تعرفين شيء واحد قبل ماتروحين..وهو اني احبس انتي مهب منيره واني مستحيل اعيش من غيرس...سمعتيني يانوره انا احبــــــــس!!!!!!!!!!!!!!!
نوره التفتت عليه بكل الم:وانت لازم تعرف ان مافيه مره ترضى تعيش مع رجال وهي عارفه ان قلبه وعقله مهب لها ..قلبه وعقله مع وحده غيرها......................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!
وسكرت الباب بقوه....
نزل زيد ونزل الشنطه عند الباب وقعد ينتظر إلى ان تفتح مزنه او سعد الباب..عشان تدخل نوره ولما شاف الباب انفتح مشى....







نوره اول مادخلت وهي تسحب شنطتها اللي اول ماشافتها مزنه قالت:نوره وش فيــــــــس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟











زيد بعد مانزل نوره رجع للبيت سيده..ماكان قادر يفكر..عقله انشل..دخل وهو مدنق للبيت ومر على امه واخته في الصاله بدون مايسلم وطلع لشقته...!!!!







نوره بإبتسامه مصطنعه: مافيني شيء..بسم الله علي!!
مزنه: اجل وش ذا الشنطه اللي تسحبينها؟؟؟
نوره: شنطتي يعني حراااام لو قعدت عندكم كم يوم؟؟! وراحت تقعد عالكرسي..
سعد: لا مهب حرام ..حيا الله من جاء...هلا والله بشيخة البيت..تو مانور البيت..قامت نوره وسلمت على اخوها اللي كانت محتاجه لحنانه كثير....وراحت مزنه تجيب امه للصاله..









ام زيد:هند يمه وش فيه اخوس دخل بدون مايسلم مهب عوايده؟؟؟؟؟!!!!
هند تصّرف امها: يمكن اشتاق لمرته..لاتخافين مابينهم شيء!!!!
واستأذنت من امها عشان تروح تشوف زيد وش سالفته......






سعد بعد ماراحت مزنه تجيب امهم مسك نوره من يدها ودخلها المجلس..
سعد: النوري فيكم شيء...؟؟؟؟؟؟؟
نوره بإرتباك: لاحول الله وش فيكم تفاولون علينا..ياناس مافيني شيء ابي اجلس عندكم كم يوم ..عشاني مشتاقه لأمي..وقمت اشوف صحتها مهب ذاك الزود..!!!
سعد:أكيـــــــــــد؟؟؟؟؟؟؟
نوره وهي تبتسم من طريقة اخوها: اكيد ونــص..هذي امي جات لاتسمعك وتصدقك..وقامت تسلم على امها..









هند تدق باب غرفة زيد بس زيد مهب راضي يفتح لها..
هند: زيد الله يخليك افتح لي ابي اتكلم معك شوي..قالتها بصوت واضحه فيه العبره..
زيد من كثر حبه لهند كان يحاول مايحملها مسؤلية اللي صار وبالذات لاشافها تبكي مايتحمل دموعها قام بسرعه وفتح لها الباب..
زيد:خير هند فيه شيء؟؟؟؟ انا كنت نايـ.......!!
هند قبل لايكمل زيد كلامه ضمته وقعدت تبكي..زيد انا آسفه والله ماكان قصدي...انا عارفه اني غلطت بس وعد مني مهب عايدتها...!!!
زيد: هنوده..لاتبكين ياخوس بعدين وش غلطتي فيه هاه اعترفي اشوف؟؟!!!
هند دخلت الغرفه وسحبت زيد وسكرت الباب..وراحت تقعد عالكرسي...هند وهي تمسح دموعها:زيـ..ــد..انت فاهمني زين وعا..عارف قصدي..ا..انا ماعندي مانع تسوي فيني اللي تبي بس اهم شيء لاتطلقها..دخيلتك ياخوي لاتطلق نوره!!!!وقامت تبوس يده وراسه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد يضحك:من اللي قالس اني بطلقها..بعدين تعالي من قال ان حنا متهاوشين؟؟!!! البنت امها تعبانه وراحت تبي تقعد عندها كم يوم فيها شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند: إيه فيها..فيها انك تكذب على هند اختك....حبيبتك...!!!!!!!!!!
زيد:كملي ...قولي دلوعتك اللي يبيلها ضرب على ذا اللقافه اللي فيها...وضحك بقوه بعدين جلس على الكرسي الثاني ونزل راسه ومسكه وقعد يضغطه بقوه..عكس قوة راسه في انه يحاول ينفجر...وقال:هند...دبريني..انا مااقدر اعيش من غيرها مااقدر!!!!!
هند قامت تحوم الدموع على عيونها وتشاور نفسها تطيح ولا ..لا....
في الأخير سمحت لقطره وحده انها تنزل..وقالت:يعني السالفه فيها منيره زي ماتوقعت يازيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: منيره كل الســــالفه...
هند: زيد ياخوي علمني السالفه كلها حبه..حبه...
رفع زيد راسه لهند وعلمها بالسالفه من طقطق إلى سلام عليكم...لما خلص زيد قامت هند وحبت راس زيد وقالت له:زيد انا آسفه ياخوي..ادري اني ملقوفه..ولساني طويل..لكن هذا لأني احبكم..!!!!!وقعدت تبكي ..زيد قام يمسح على راسها وضمها وقال:عقاباً لس وردعاً لأمثالس ابيس تدورين لي حل ارد فيه نوره؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند بإبتسامه باهته:ابشر ماكون هند إذا مارديتها لك...!!!!!
زيد: زين يالله روحي يالواثقه ..ابي انام....!!!!!
هند: من عيوني ..تصبح على خير...وطلعت..







ابو زيد دخل للصاله ومعه محمد وفايز اللي توهم راجعين من عشاء عند واحد من اخويا الشايب..لقوا ام زيد قاعده في الصاله تشوف قناة المجد..
ابو زيد: السلام عليكم..
ام زيد وهي تلتفت عليهم:وعليكم السلام يالله حيهم..علامكم ابطيتوا؟؟؟
راح محمد وفايز يحبون على راس امهم..
ابو زيد:وين زيد ...؟؟؟ عهدي به اليوم في المسجد وحنا نصلي الظهر وعقبها ماشفته..
ام زيد:عقب مارجع من الصلاه دخل على مرته..وعقب طلع..ورجع العصر وطلع ويا مرته ..والحين رجع ومرته مهب معه يقول انها بتمسي عند اهلها..وشفتها نازلة معها شنطتها..والله اني خايفة يكون جاري بينهم شيء..!!!!!!!!!!!!!!!!!
ابو زيد وهو معصب: وش بينهم..عسى مازعلها في شيء؟؟؟؟وهو وينه ذا الحين..
محمد يشاور فايز: الله يعين على ذا الشيبان لازم يحوسون الشغله..
ام زيد: والله مدري ..بس هو ذا الحين في غرفته من يوم جاء مانزل..!!
ابو زيد مشى بون مايتكلم وركب الدرج رايح لزيد..









نوره يابنتي فيكم شيء؟؟؟؟؟وجهس منقلب ..وحالتس تعور..انتي جاري بينس وبين رجلس شيء؟؟؟؟؟؟!
نوره قدام ماتقدر تكذب..او بالأحرى ماتقدر تسكت اكثر...طاحت دموعهاعلى رجل امها وقعدت تبكي..:يمه زيد مايبيني..يمه زيد ماخذني غصباً عنه..مهب برضاه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام سعد طاحت عليها كلمات بنتها..على راسها مثل الصاعقه:انتي وش تقولين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ووش دراس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: دريت من هند بالغلط..زيد يايمه يبي منيره بنت خاله..تعرفينها ذيك المغروره..ابي اعرف انا وش عاجبه فيها.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
ام سعد:نوره يمه مهما كان رجلس يبيها..فأنتي الحين مرته..وانا متأكد\ه انه يبيس وانه نساها...
نوره ببكاء:لا...يمه مانساها..زيد مازال يبيها!!!!!!!والدليل يوم سألته عنها قال لي هذا موضوع يخصني انا وانتهى بعد ماتزوجتس....
ام سعد وهي فاتحه عيونها على الأخر: انتي مهبوله يابنت...ليه يوم تروحين تنشدينه..المره ماتنبش في ماضي رجلها..نوره يابنتي..انتي كبيره وعاقله..وفاهمه..تقولين الكلام هذا..اجل وش خليتي لأختس..!!اللي مدري وش فيها بعد هي على محمد وليه ماتبيه...اسمعيني زين يانوره...الحين ترجعين ملابسس في الشنطه وترجعين بيت رجلس ..حنا ماعندنا بنات تطلع من بيتها عشان حركات دلع...يابنتي لاتفضحينا في العرب...قومي...قومي الله يرضى عليس..قومي..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!
نوره: يمه انا مستحيل ارجع لزيد..الا بعد ماينسى منيره..
ام سعد: انتي ماراح تسمعين كلامي..الا بعد مااقول لسعد...!!!!!!!!
نوره: لايمه..تكفين ..خلاص يمه برجع بس بقعد عندكم كم يوم ..تكفين يمه انا محتاجه ارتاح وافكر بهدوء...
ام سعد: الله يكملس بعقلس يابنتي..بس لازم ترجعين لبيتس...
حبت نوره راس امها وطلعت من الغرفه....







ابو زيد وهو على راس الدرج لقى هند جالسه في الصاله اللي فوق وتشوف الفيديو..ولما شافت ابوها فزت وراحت له تحب على راسه:هلايبه ...سم بغيت شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو زيد: ايه ادخلي على اخوس ..شوفي هو نايم ولا صاحي...
هند وهي تأشر على خشمها:على خشمي..دقيقه بس..وراحت ودخلت غرفة زيد وفتحت الباب بشويش..لقت نور الغرفه مطفى والستاير مسكره..ومافيه غير نور اللاب توب..
هند: زيـد..ابوي يبيك..
زيد: وينه فيه؟؟؟؟؟؟!
هند برا في الصاله..
زيد: في الصاله اللي فوق..وقام بسرعه وطلع ولقى ابوه في وجهه وواضح من عيونه انه معصب عالآخر..قرب زيد وحب راس ابوه ويده..: خير يبه ..تقول هند بغيتني ..تآمر على شيء..
ابو زيد سحب زيد للغرفه ودخل وسكر الباب..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






مع فائق تقديري واحترامي


نـــــونــــا

نــــونــــا 16-10-2009 01:18 AM




الجزء السابع عشر:







مزنه انتي ماتدرين عن شيء..!!!!!!!!!!
مزنه: وش قصدس يانوره ..بماادري عن شيء؟؟؟؟ لا يانوره انا ادري عن كل شيء ومهب خبله..ادري انس متهاوشه مع زيد..وانس طالعة من بيتس عشان ذا الشيء..!!!!!!!!!!!
نوره: مزنه..انتي من قالس هالكلام..؟؟؟؟؟هند قالت لس شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه: هند ماقالت لي شيء..عيونس اللي قالت..انتي مايقلب حالس الا زيد..وش جاري بينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره نزلت راسها بكل تعب وقالت:مابينا شيء..انتم ليه مهب راضين تصدقون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
مزنه: بكيفس..انا حبيت اخفف عنس شوي ..بس مادام انتي مهب واثقه فيني مهب لازم!!!!!!!!!!!! وقامت وخلت نوره تناظر في الفراااااغ!!!!!









يبه صدقني مافينا شيء الله يهديك..بس مرت عمي تعبانه.وبنتها تبي تقعد عندها فيها شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو زيد:لاياولدي مافيها شيء..بس امك الله يهديها روعتني..تقول احس انه جاري بينهم شيء..لكن مادام امها تعبانه..وتبي تروح لها لاتردها ياولدي وهالله هالله بمرتك يازيد ترى نوره غاليه حط بالك عليها ولاتظلمها..وطلع ابوه وخلاه يرتب افكاره اللي تشوشت...






هند..يمـــــــه..وينهم فيه؟؟؟؟ البيت فاضي مابه احد..ودخل مجلس النسوان خابرٍ امه تحب تنسدح فيه بس مالقاها!!!ولقى جوال عالطاوله ... وشله يشوف من هو جواله..ولما شاف الشاشه..عرف انه جوال نوره من يوم شاف"ام سعد"على الشاشه!!!!وجلس يناظر فيه شوي ثم حطه في مخباه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





ابو زيد عقب ماطلع من ولده لقى هند قاعده عافيديو قال لها:انتي ماتشبعين من ذا الخنز؟؟؟؟؟ يابوس عيونس راحت فيها..انتي ماتعلميني وش تشوفين فيها؟؟؟؟؟؟قومي ارقدي بارك الله فيس الساعه قد هي 12ووراس قومه لصلاة الفجر..يابنتي امس تشتكي من ثقل نومس..قومي يابنتي الله يرضى عليس......!!!!







الساعه 7 ونص الصباح..
زيد..زيوووووود ..قوم لقيتها...وقامت تفتح الستاير..
زيد: هممممممم..سكري الستاير ياملقوفه..
هند:زيد قم ..نوره جات...!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قمز زيد من السرير تقل مقروص..وينها؟؟؟؟؟ جات...هي تحت عند اهلي...؟؟؟؟؟؟؟ جات بشنطتها ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
هند وهي تضحك بأسى على اخوها جلست على حافة السرير وقالت:هي ماجات جات!!!!! بس الفكره جات..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








نوره ..النوري ...تعالي رجلس يبيس!!!!!!
نوره من سمعت سعد وهو يناديها..وهي حاسه ان الموضوع فيه ان..!!وقفت لقمة الفطور في حلقها...
مزنه: تفطر ياسعد..شوي وتجيك..
قامت نوره ونفضت يدها وغسلت وطلعت تغير بجامتها وتلبس جلابيه وجلال..ودخلت المجلس بس صادفها سعد طالع يقول لها بفتنه:جهزي شنطتس رجلس بيسافر ويبيس تروحين معه..ادخلي له بسرعه!!!!!







هذي عاشر مره يقرأ فيها قائمة الأسماء..وكل مره يوقف عند اسم" همال المزون "..اكيد هذا هو رقمها..بس وش بتسوي ياذكي..وش يتسوي يامحمد..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟





يمه سعد اللي هنا رجل اختك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: ايه..يالغاليه زيد...يمه هم بينهم شيء؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعد بتردد: لا..لايايمه..مابينهم شيء..بس لابغى زيد ياخذ مرته..اجبرها تعود معه..وانا امك اختك تقول اني تعبانه وتبي تقعد معي..وانا مافيني الا العافيه..بس انت رص عليها تعود معه..
سعد بشك: ابشري..ماطلبتي شيء..






السلام عليكم.....

زيد بلهفة اللي من زمااااااان ماشاف امه ويوم شافها وده يطير لها:هلا والله وغلا...وعليكم السلام..وقام من محله بشكل سريع وباس راسها بدون ماتقااااااوم..لأنها مهب في حالة انها تقاوم..تفاجأت ببوسة زيد لجبهتها..هنا الجمت ماكانت قادره انها ترده..!!!!
نوره وهي تتماسك بعد هالبوسه: خير يازيد..امداك في ليله تنساها؟؟؟؟؟؟
زيد وهو متألم من حكي نوره مشى وسكر الباب حق المجلس..نوره انا ادري انس ماقلتي لسعد ويمكن ماقلتي لأمس او اختس..فماله داعي تكبرين الموضوع...انتي تدرين اني ابيس..ومهب مستعد اضحي بقلبي واخليس..فلو سمحتي جيبي شنطتس انا عندي شغل في مكه..ومهب رايح الا رجلي على رجلس.....





نوره من يوم شافته يسكر باب المجلس وهي ماسكتها نفضه..واسنانها تتكتك..ويدينها ترجف..وتقول في بالها وش بعد يازيد غير هالبوسه..!!!!الله يستر..فقالت اول وسيله للدفاع اني مااعطيه فرصه يكسرني ويجبرني..وانا ملازم ابين له أي ضعيفه..والأهم من ذا اني احبه..فقالت:وإذا قلت لك مهب رايحه معك وش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



زيد يقول في باله يعني الدعوه تحدي..معليه ياحبيبتي إذا ماخليتس تطلعين اللي في راسس كله وتنفضينه من الهبال اللي فيه..وقال:مهب قايلس اني بقول لسعد..ولاهب قايلس بآخذس غصب عنس..بس بقولس اني بعدني رجلس..ومن واجباتي عليس انس تحترميني وتطيعيني..وإحترام انا اشوفس تحترميني بس طاعه مدري الحين بيبين..واعتقد تعرفين اني بغضب عليس لو ماجيتي معي..والحين انا بمسك طريق مكه..وانتي ادرى بمخاطر الطريق..فوش رايس..؟؟؟؟؟؟؟






وش قصده يبي يمسكني مع يدي اللي تعورني..يبي يلوي ذراعي ويحطمني ويمشيني بمزاجه..اي قلب له هو..اي قلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشت معصبه ولما وصلت عند الباب التفتت وقالت له:لاتظن يازيد انك باللي قلته بتمسكني مع يدي اللي تعورني..ولا بتجبرني على شيء انا ماابيه..انا بمشي معك عشان شيء واحد بس..انا مهب مستعده اغضب ربي ولو على شانك.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
انتظرني في السياره..وطلعت..!!!!!!!!!!!!!!!!!

زيد فرح كثير باللي قالته نوره ..بس حزن لما شاف طيف دمعه في عيون نوره..وكانت تكابرها عشان ماتطيح!!!!!!!






انا كيف اوصل لها اللي في نفسي..زيد ونوره الحين قدهم واصلين للطايف..ومااظن ان احد بينتبه ان الجوال معي...لازم استغل وجوده عندي..واوصل للي ابيه..لازم اعلم مزنه اني مهب بس احبها..ابي اعلمها اني ولاشيء بدونها..ابيها تدري عن كل اللي في قلبي..لازم تحس فيه وتحسسني بحبها..لازم تكون مزنه لي انا الحالي ...مزنه لي انا وبس...!!!!!!!!!!!ومسك جوال نوره وكتب:"مساء الخير مزنه..كيف حالس؟؟؟ووشلون امي..اسمحيلي يالغاليه مااقدر ادق عليس..زيد راقد عندي وماابي ازعجه..بس بغيت اسألس سؤال سألني اياه زيد..ولاعرفت ارد عليه..مزنه انتي بينس وبين محمد شيء؟؟؟؟!هو مزعلس في شيء؟؟؟انتي شايفة عليه شي؟؟؟؟قولي لي انااختس..وصدقيني سرس في بير حتى زيد مهب داري عنه"...وبدون تفكير سوى لها إرسال..وبعد ماطارت الرساله انتبه انه غلط غلطه ممكن تنهي كل اللي بينه وبين مزنه..انا شلون ارسلها هالسؤال..اللي ممكن تكون نوره تدري عن جوابه..ويمكن بعد قالت لها انها نست الجوال عندنا في البيت..ولام نفسه على الهبال اللي سواه وهو خايف من النتائج اللي ممكن تصير بعد هالهبال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





نوره هذي مهب حاله..من يوم ركبنا وانتي ساكته..قدنا قريب بنوصل..قولي أي شيء..هاوشيني..سبيني..اضربيني..بس لاتسكتين كذا يابنت الناس..ترى والله اني مااتحمل سكوتس..وانا ادري انس ضايقه!!!
نوره حرام عليس ارحميـــــــــــني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:............................................. ....!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: نوره حرام عليس حسي فيني..حسي في قلبي اللي كل يوم يتعذب..ارحمي حالي!!!!!!!!!!
نوره هنا وصل الأنبير حق راسها لآخر حده ...احس فيه ..ارحم حاله..وانا بالطقاق مهب مهم زعلت ولا انفلقت..:ارحم حالك!!!!!ليه انت رحمت حالي ؟؟؟؟؟؟ليه انت خفت على مشاعري..خفت على حبي لك انه ممكن ينتهي ..بمجرد تفكيرك بماضي انا مالي ذنب فيه...انت يازيد ماخفت علي..ولاخفت على نفسك وعلى حياتنا...لأنك في كل الأحوال قادر تتأقلم عالعيشه اللي انت عايشها..مافيه احد يهمك في الموضوع كله الا عمي!!!!!خايف لايزعل عليك..والله العالم وش بيجبرك عليه بعد..زيد انا مااقدر اتحمل تعبت والله تعبـــــت!!!!!!!!وغطت وجهها بيديها وقامت تشاهق بالبكي..








وش فيها نوره لها الدرجه الموضوع هامهم كلهم..كلهم يبون يعرفون السبب..امي من صوب وسعد ونوره من صوب..بس مافيها شيء يامزنه لو علمتي اختس اللي تحبس وتخاف عليس...ويمكن لو علمتيها تريح نفسها من الهم اللي هي شايلته وتقول..تفضفض..ومسكت جوالها وقعدت تكتب:"هلا النوري مساء الورد..يااحلى ورده..انتم وينكم فيه الحين ماقلتي بتطمنينا عليس..اتوقع انكم الحين في السيل الكبير تبون تحرمون..لاتحرقين اعصابسعلى شيء مايسوى..نامي ابرك لس..بعدين تعالي كيف رضيتي على حبيب القلب؟؟؟؟؟؟؟" وسوت لها إرسال....








زيد ركن السياره على جنب..ونزل بسرعه..وراح صوب باب نوره وفتحه وضم نوره لصدرق بقوووه....إلى ان هدت مع انها كانت تقاوم ضمته...وتضربه على صدره عشان يفكها...بس ضمة زيد كانت اقوى وادفى لها في وقت هي كانت فيه في قمة الضعف..وفي قمة البرد والخووووووف من انها تفقد زيد للأبد...وبلا رجعه!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: حبيبتي...النوري...ناظري فيني..ارفعي راسس ...ابي اشوف عيونس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بكل طواعيه بعد مافقدت أي خيط للدفاع رفعت راسها له بكل إستسلام..وطاحت عينها في عينه..لحظتها بس حست بالحياه...لحظتها بس حست بالدفا...حست بكل مشاعر حلوه ممكن انها تنخلق بين أي اثنين يحبون بعض..حست بالروح تسري لجسدها بعد ماكان خالي..هذا هو زيد اللي تحبه..هذي هي عيونه..بكل المعاني اللي تقولها لها...هذا هو شوقـها..ماقدرت تقاوم قلبها في انه يقول القصيده اللي حفرها من زمااااااان في كل زاويه من زوايا قلبها..عشان تجي اللحظه اللي تقولها لزيد وهذي هي جات: زيدانا احبـــــــــــــك!!!!!!بس انت ماتحبني...وجلست تهز راسها..ماتحبنـي..ورجعت لنفس اليباجه وقعدت تبكي...





محمد اول ماسمع نغمة الرساله..مات من الخوووووف لدرجة ان جواله طاح من يده..مسك الجوال برجفه وفتح الرساله وهو كله قلق من اللي تحويه الرساله..سمى بالله وفتحها..وبعد ماقراها قال في خاطره...وش معناه كلامها ياذكي ...؟؟ماله غير معنى واحد..احمد ربك اللي إلى الآن ساتر عليك...وبطل الهبال اللي انت قاعد تسويه..لايمحمد..رسالة مزنه تقول ان نوره ماتدري عن السبب..والشيء الثاني اللي باين في الرساله ان نوره وزيد بينهم شيء..!!!!!!!!وانت وش دخلك في العالم؟؟؟فالح بس تحل مشاكل غيرك...فكر كيف تحل مشكلتك...وطلع من غرفته ينادي على هند عشان تسوي له شاهي ثقيل عشان يروق!!!!!!!!!!!!!!.......









زيد رفع نقاب نوره ومسح دموعها بيده...وباس راسها ويدها وقبل مايسكر الباب قال:نوره قسم بالله اللي مافيه غيره..اني احبس انتي مهب غيرس...وسكر الباب..ركب السياره ومشى بدون مايقول ولا كلمه بس شغل المسجل على اغنية ميريام فارس انا والشوق...وترك نوره ذايبه مع الكلمات ...اللي كانت تلامس الجرح اللي في قلبها...وتضمده وتخففه..وتزرع الأمل بينهم بعد مااندفن...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





هذا الشاهي وجاء...لازم تركز يامحمد...وش بتكتب لمزنه ذا الحين..اخيراً الحظ ابتسم لك ولو مره وحده ومسك الجوال:"هلا حبيبتي..لازم تقولين وش بينس وبين محمد؟؟؟تكفين مزنه ريحيني...انا انتظرس تردين قبل ماتنامين ...تكفين حبيبتي مزنه ريحيني ترى مهب نايمه لين تردين"..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!




النوري حبيبتي اللي صار ماابيه يتكرر..انا ماابيس تبكين على أي شيء..انا ابيس تكونين نوره القويه اللي اعرفها...وابيس تعرفين شيء واحد وابيس تكونين واثقه من هالشيء..ولاتشكين فيه ولو بنسبه بسيطه..قلبي انا بأعترف ل بشيء..واتمنى انس تصدقيني..نوره منيره ماضي وانتهى..تقدرين تقولين سخافه...مراهقه...غباء...هبال...سميه اللي تبين تسمينه..اما انتي عندي الحين حاضري ومستقبلي وكل شيء..انتي عندي اهم من مليون منيره..صحيح اني ماكنت ابغاس قبل للأمانه يعني...بس يشهد علي الله اني الحين ماابي احد غيرس..ولافيه وحده ممكن تنافسس او تغنيني عنس..وفتح علبه سوداء شكلها مره انيق..عليها شريطه حمراء ملفوفه بطريق ناعمه..سحب الشريطه وحطها على الطاوله وفتح العلبه...كان فيها خاتم فيه قلبين متداخلين مع بعض..فيه فصوص مليانه لولو صغير...كان شكله ناعم بس في نفس الوقت فخم...مسك يدها ودخله في اصبعها ..ورفع يدها وباسها..وسط استغراب نوره من كل الموشحه الغير معهوده من زيد...!!!!!!!!!!!!





"نوره بما ان هالسؤال حارمس النوم جنب حبيب الألب...لازم اجاوبس عليه..بس طلبتس ماابي احد يدري!!!!انتي تدرين ان محمد حلم حلو المفروض مااصحى منه..وانا بيني وبينس ماابي اصحى منه...بس كان لازم اصحى...لأن كرامتي فوق حبي وفوق قلبي...وفوق مشاعري اللي بصعوبع قدرت اسيطر عليها...انتي يانوره ماتدرين عن الكلام اللي قاله لي محمد يوم كنت في اولى متوسط....!!!!هويعتقدني صغيره ولايمكن يرسخ اللي قاله..بس انا مانسيته وبتم ذاكرته طول عمري...ومهب ناسيته لأنه جرح كرامتي...محمد ماصان حبي يانوره...ماصانه!!!!!!!!
خلاص يانوره إلى هنا وبس...انا مااقدر اكمل شيء..انا تعبانه الساعه قد هي عشر...تصبحين على خير..!!!!!" وسوت لها إرسال.....











.....:آلوووو...
سعد: هلا؟؟..
.....:السلام عليكم..
سعد: وعليكم السلام والإكرام..سمي اختي من بغيتي؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
.....:انت سعد؟؟؟
سعد: ايه نعم..خير
.....:هذا مهب بيت زيد بن محمد...؟؟؟؟؟؟؟
سعد: الا..من معي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.....:الله يغربل بليسك روعتني انا هند..احسب اني مغلطه..وش حالك
سعد بعد ماابتسم إبتسامه يشع منها نور جديد:هلا هند..يالله حيها بنت العم..طيب طاب حالس...وش حالس انتي؟؟؟ووش حال الأهل؟؟؟؟؟
هند: بخير زان حالك...سعد إذا ماعليك امر ممكن تنادي لي مزنه..من المغرب وانا ادق عليها وجوالها مغلق..
سعد يقول في باله الا علي امر ونص...آمري يالشيخه:والله مزنه دخلت تنام..يمكن بطاريتها فضت..بغيتي منها شيء؟؟؟؟تبيني اصحيها؟؟؟؟!!!!
هند بإندفاع بعد ماانحرجت لما شافت الساعه :لا...لا اقصد خلاص لاتصحيها الظاهر اني ماشفت الساعه...آسفه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد: لاعادي...متى مابغيتي شيء دقي عالبيت..!!!!!!!!!!!!!!
هند تقول في بالها خير...وش عنده سعيدان؟؟؟؟!!!!
هند بصراحه:لا..مشكور بدق على جوال مزنه بكره..مع السلامه..وسكرت بدون ماتسمع رد سعد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد وهو يناظر السماعه وش فيها عصبت ذي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش رايك يعني تقول لها لابغيتي شيء دقي على البيت...تستاهل من دق الباب جاه الجواب...قم.. قم الله يرضى عليك..قم ارقد الله يخلف!!!!!!

نــــونــــا 16-10-2009 01:23 AM


الجزء السابع عشر:





مزنه انتي ماتدرين عن شيء..!!!!!!!!!!
مزنه: وش قصدس يانوره ..بماادري عن شيء؟؟؟؟ لا يانوره انا ادري عن كل شيء ومهب خبله..ادري انس متهاوشه مع زيد..وانس طالعة من بيتس عشان ذا الشيء..!!!!!!!!!!!
نوره: مزنه..انتي من قالس هالكلام..؟؟؟؟؟هند قالت لس شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه: هند ماقالت لي شيء..عيونس اللي قالت..انتي مايقلب حالس الا زيد..وش جاري بينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره نزلت راسها بكل تعب وقالت:مابينا شيء..انتم ليه مهب راضين تصدقون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
مزنه: بكيفس..انا حبيت اخفف عنس شوي ..بس مادام انتي مهب واثقه فيني مهب لازم!!!!!!!!!!!! وقامت وخلت نوره تناظر في الفراااااغ!!!!!









يبه صدقني مافينا شيء الله يهديك..بس مرت عمي تعبانه.وبنتها تبي تقعد عندها فيها شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو زيد:لاياولدي مافيها شيء..بس امك الله يهديها روعتني..تقول احس انه جاري بينهم شيء..لكن مادام امها تعبانه..وتبي تروح لها لاتردها ياولدي وهالله هالله بمرتك يازيد ترى نوره غاليه حط بالك عليها ولاتظلمها..وطلع ابوه وخلاه يرتب افكاره اللي تشوشت...






هند..يمـــــــه..وينهم فيه؟؟؟؟ البيت فاضي مابه احد..ودخل مجلس النسوان خابرٍ امه تحب تنسدح فيه بس مالقاها!!!ولقى جوال عالطاوله ... وشله يشوف من هو جواله..ولما شاف الشاشه..عرف انه جوال نوره من يوم شاف"ام سعد"على الشاشه!!!!وجلس يناظر فيه شوي ثم حطه في مخباه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





ابو زيد عقب ماطلع من ولده لقى هند قاعده عافيديو قال لها:انتي ماتشبعين من ذا الخنز؟؟؟؟؟ يابوس عيونس راحت فيها..انتي ماتعلميني وش تشوفين فيها؟؟؟؟؟؟قومي ارقدي بارك الله فيس الساعه قد هي 12ووراس قومه لصلاة الفجر..يابنتي امس تشتكي من ثقل نومس..قومي يابنتي الله يرضى عليس......!!!!







الساعه 7 ونص الصباح..
زيد..زيوووووود ..قوم لقيتها...وقامت تفتح الستاير..
زيد: هممممممم..سكري الستاير ياملقوفه..
هند:زيد قم ..نوره جات...!!!!!!!!!!!!!!!!!!
قمز زيد من السرير تقل مقروص..وينها؟؟؟؟؟ جات...هي تحت عند اهلي...؟؟؟؟؟؟؟ جات بشنطتها ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
هند وهي تضحك بأسى على اخوها جلست على حافة السرير وقالت:هي ماجات جات!!!!! بس الفكره جات..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








نوره ..النوري ...تعالي رجلس يبيس!!!!!!
نوره من سمعت سعد وهو يناديها..وهي حاسه ان الموضوع فيه ان..!!وقفت لقمة الفطور في حلقها...
مزنه: تفطر ياسعد..شوي وتجيك..
قامت نوره ونفضت يدها وغسلت وطلعت تغير بجامتها وتلبس جلابيه وجلال..ودخلت المجلس بس صادفها سعد طالع يقول لها بفتنه:جهزي شنطتس رجلس بيسافر ويبيس تروحين معه..ادخلي له بسرعه!!!!!







هذي عاشر مره يقرأ فيها قائمة الأسماء..وكل مره يوقف عند اسم" همال المزون "..اكيد هذا هو رقمها..بس وش بتسوي ياذكي..وش يتسوي يامحمد..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟





يمه سعد اللي هنا رجل اختك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: ايه..يالغاليه زيد...يمه هم بينهم شيء؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعد بتردد: لا..لايايمه..مابينهم شيء..بس لابغى زيد ياخذ مرته..اجبرها تعود معه..وانا امك اختك تقول اني تعبانه وتبي تقعد معي..وانا مافيني الا العافيه..بس انت رص عليها تعود معه..
سعد بشك: ابشري..ماطلبتي شيء..






السلام عليكم.....

زيد بلهفة اللي من زمااااااان ماشاف امه ويوم شافها وده يطير لها:هلا والله وغلا...وعليكم السلام..وقام من محله بشكل سريع وباس راسها بدون ماتقااااااوم..لأنها مهب في حالة انها تقاوم..تفاجأت ببوسة زيد لجبهتها..هنا الجمت ماكانت قادره انها ترده..!!!!
نوره وهي تتماسك بعد هالبوسه: خير يازيد..امداك في ليله تنساها؟؟؟؟؟؟
زيد وهو متألم من حكي نوره مشى وسكر الباب حق المجلس..نوره انا ادري انس ماقلتي لسعد ويمكن ماقلتي لأمس او اختس..فماله داعي تكبرين الموضوع...انتي تدرين اني ابيس..ومهب مستعد اضحي بقلبي واخليس..فلو سمحتي جيبي شنطتس انا عندي شغل في مكه..ومهب رايح الا رجلي على رجلس.....





نوره من يوم شافته يسكر باب المجلس وهي ماسكتها نفضه..واسنانها تتكتك..ويدينها ترجف..وتقول في بالها وش بعد يازيد غير هالبوسه..!!!!الله يستر..فقالت اول وسيله للدفاع اني مااعطيه فرصه يكسرني ويجبرني..وانا ملازم ابين له أي ضعيفه..والأهم من ذا اني احبه..فقالت:وإذا قلت لك مهب رايحه معك وش بتسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



زيد يقول في باله يعني الدعوه تحدي..معليه ياحبيبتي إذا ماخليتس تطلعين اللي في راسس كله وتنفضينه من الهبال اللي فيه..وقال:مهب قايلس اني بقول لسعد..ولاهب قايلس بآخذس غصب عنس..بس بقولس اني بعدني رجلس..ومن واجباتي عليس انس تحترميني وتطيعيني..وإحترام انا اشوفس تحترميني بس طاعه مدري الحين بيبين..واعتقد تعرفين اني بغضب عليس لو ماجيتي معي..والحين انا بمسك طريق مكه..وانتي ادرى بمخاطر الطريق..فوش رايس..؟؟؟؟؟؟؟






وش قصده يبي يمسكني مع يدي اللي تعورني..يبي يلوي ذراعي ويحطمني ويمشيني بمزاجه..اي قلب له هو..اي قلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشت معصبه ولما وصلت عند الباب التفتت وقالت له:لاتظن يازيد انك باللي قلته بتمسكني مع يدي اللي تعورني..ولا بتجبرني على شيء انا ماابيه..انا بمشي معك عشان شيء واحد بس..انا مهب مستعده اغضب ربي ولو على شانك.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
انتظرني في السياره..وطلعت..!!!!!!!!!!!!!!!!!

زيد فرح كثير باللي قالته نوره ..بس حزن لما شاف طيف دمعه في عيون نوره..وكانت تكابرها عشان ماتطيح!!!!!!!






انا كيف اوصل لها اللي في نفسي..زيد ونوره الحين قدهم واصلين للطايف..ومااظن ان احد بينتبه ان الجوال معي...لازم استغل وجوده عندي..واوصل للي ابيه..لازم اعلم مزنه اني مهب بس احبها..ابي اعلمها اني ولاشيء بدونها..ابيها تدري عن كل اللي في قلبي..لازم تحس فيه وتحسسني بحبها..لازم تكون مزنه لي انا الحالي ...مزنه لي انا وبس...!!!!!!!!!!!ومسك جوال نوره وكتب:"مساء الخير مزنه..كيف حالس؟؟؟ووشلون امي..اسمحيلي يالغاليه مااقدر ادق عليس..زيد راقد عندي وماابي ازعجه..بس بغيت اسألس سؤال سألني اياه زيد..ولاعرفت ارد عليه..مزنه انتي بينس وبين محمد شيء؟؟؟؟!هو مزعلس في شيء؟؟؟انتي شايفة عليه شي؟؟؟؟قولي لي انااختس..وصدقيني سرس في بير حتى زيد مهب داري عنه"...وبدون تفكير سوى لها إرسال..وبعد ماطارت الرساله انتبه انه غلط غلطه ممكن تنهي كل اللي بينه وبين مزنه..انا شلون ارسلها هالسؤال..اللي ممكن تكون نوره تدري عن جوابه..ويمكن بعد قالت لها انها نست الجوال عندنا في البيت..ولام نفسه على الهبال اللي سواه وهو خايف من النتائج اللي ممكن تصير بعد هالهبال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





نوره هذي مهب حاله..من يوم ركبنا وانتي ساكته..قدنا قريب بنوصل..قولي أي شيء..هاوشيني..سبيني..اضربيني..بس لاتسكتين كذا يابنت الناس..ترى والله اني مااتحمل سكوتس..وانا ادري انس ضايقه!!!
نوره حرام عليس ارحميـــــــــــني!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:............................................. ....!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: نوره حرام عليس حسي فيني..حسي في قلبي اللي كل يوم يتعذب..ارحمي حالي!!!!!!!!!!
نوره هنا وصل الأنبير حق راسها لآخر حده ...احس فيه ..ارحم حاله..وانا بالطقاق مهب مهم زعلت ولا انفلقت..:ارحم حالك!!!!!ليه انت رحمت حالي ؟؟؟؟؟؟ليه انت خفت على مشاعري..خفت على حبي لك انه ممكن ينتهي ..بمجرد تفكيرك بماضي انا مالي ذنب فيه...انت يازيد ماخفت علي..ولاخفت على نفسك وعلى حياتنا...لأنك في كل الأحوال قادر تتأقلم عالعيشه اللي انت عايشها..مافيه احد يهمك في الموضوع كله الا عمي!!!!!خايف لايزعل عليك..والله العالم وش بيجبرك عليه بعد..زيد انا مااقدر اتحمل تعبت والله تعبـــــت!!!!!!!!وغطت وجهها بيديها وقامت تشاهق بالبكي..








وش فيها نوره لها الدرجه الموضوع هامهم كلهم..كلهم يبون يعرفون السبب..امي من صوب وسعد ونوره من صوب..بس مافيها شيء يامزنه لو علمتي اختس اللي تحبس وتخاف عليس...ويمكن لو علمتيها تريح نفسها من الهم اللي هي شايلته وتقول..تفضفض..ومسكت جوالها وقعدت تكتب:"هلا النوري مساء الورد..يااحلى ورده..انتم وينكم فيه الحين ماقلتي بتطمنينا عليس..اتوقع انكم الحين في السيل الكبير تبون تحرمون..لاتحرقين اعصابسعلى شيء مايسوى..نامي ابرك لس..بعدين تعالي كيف رضيتي على حبيب القلب؟؟؟؟؟؟؟" وسوت لها إرسال....








زيد ركن السياره على جنب..ونزل بسرعه..وراح صوب باب نوره وفتحه وضم نوره لصدرق بقوووه....إلى ان هدت مع انها كانت تقاوم ضمته...وتضربه على صدره عشان يفكها...بس ضمة زيد كانت اقوى وادفى لها في وقت هي كانت فيه في قمة الضعف..وفي قمة البرد والخووووووف من انها تفقد زيد للأبد...وبلا رجعه!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: حبيبتي...النوري...ناظري فيني..ارفعي راسس ...ابي اشوف عيونس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره بكل طواعيه بعد مافقدت أي خيط للدفاع رفعت راسها له بكل إستسلام..وطاحت عينها في عينه..لحظتها بس حست بالحياه...لحظتها بس حست بالدفا...حست بكل مشاعر حلوه ممكن انها تنخلق بين أي اثنين يحبون بعض..حست بالروح تسري لجسدها بعد ماكان خالي..هذا هو زيد اللي تحبه..هذي هي عيونه..بكل المعاني اللي تقولها لها...هذا هو شوقـها..ماقدرت تقاوم قلبها في انه يقول القصيده اللي حفرها من زمااااااان في كل زاويه من زوايا قلبها..عشان تجي اللحظه اللي تقولها لزيد وهذي هي جات: زيدانا احبـــــــــــــك!!!!!!بس انت ماتحبني...وجلست تهز راسها..ماتحبنـي..ورجعت لنفس اليباجه وقعدت تبكي...





محمد اول ماسمع نغمة الرساله..مات من الخوووووف لدرجة ان جواله طاح من يده..مسك الجوال برجفه وفتح الرساله وهو كله قلق من اللي تحويه الرساله..سمى بالله وفتحها..وبعد ماقراها قال في خاطره...وش معناه كلامها ياذكي ...؟؟ماله غير معنى واحد..احمد ربك اللي إلى الآن ساتر عليك...وبطل الهبال اللي انت قاعد تسويه..لايمحمد..رسالة مزنه تقول ان نوره ماتدري عن السبب..والشيء الثاني اللي باين في الرساله ان نوره وزيد بينهم شيء..!!!!!!!!وانت وش دخلك في العالم؟؟؟فالح بس تحل مشاكل غيرك...فكر كيف تحل مشكلتك...وطلع من غرفته ينادي على هند عشان تسوي له شاهي ثقيل عشان يروق!!!!!!!!!!!!!!.......









زيد رفع نقاب نوره ومسح دموعها بيده...وباس راسها ويدها وقبل مايسكر الباب قال:نوره قسم بالله اللي مافيه غيره..اني احبس انتي مهب غيرس...وسكر الباب..ركب السياره ومشى بدون مايقول ولا كلمه بس شغل المسجل على اغنية ميريام فارس انا والشوق...وترك نوره ذايبه مع الكلمات ...اللي كانت تلامس الجرح اللي في قلبها...وتضمده وتخففه..وتزرع الأمل بينهم بعد مااندفن...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





هذا الشاهي وجاء...لازم تركز يامحمد...وش بتكتب لمزنه ذا الحين..اخيراً الحظ ابتسم لك ولو مره وحده ومسك الجوال:"هلا حبيبتي..لازم تقولين وش بينس وبين محمد؟؟؟تكفين مزنه ريحيني...انا انتظرس تردين قبل ماتنامين ...تكفين حبيبتي مزنه ريحيني ترى مهب نايمه لين تردين"..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!




النوري حبيبتي اللي صار ماابيه يتكرر..انا ماابيس تبكين على أي شيء..انا ابيس تكونين نوره القويه اللي اعرفها...وابيس تعرفين شيء واحد وابيس تكونين واثقه من هالشيء..ولاتشكين فيه ولو بنسبه بسيطه..قلبي انا بأعترف ل بشيء..واتمنى انس تصدقيني..نوره منيره ماضي وانتهى..تقدرين تقولين سخافه...مراهقه...غباء...هبال...سميه اللي تبين تسمينه..اما انتي عندي الحين حاضري ومستقبلي وكل شيء..انتي عندي اهم من مليون منيره..صحيح اني ماكنت ابغاس قبل للأمانه يعني...بس يشهد علي الله اني الحين ماابي احد غيرس..ولافيه وحده ممكن تنافسس او تغنيني عنس..وفتح علبه سوداء شكلها مره انيق..عليها شريطه حمراء ملفوفه بطريق ناعمه..سحب الشريطه وحطها على الطاوله وفتح العلبه...كان فيها خاتم فيه قلبين متداخلين مع بعض..فيه فصوص مليانه لولو صغير...كان شكله ناعم بس في نفس الوقت فخم...مسك يدها ودخله في اصبعها ..ورفع يدها وباسها..وسط استغراب نوره من كل الموشحه الغير معهوده من زيد...!!!!!!!!!!!!





"نوره بما ان هالسؤال حارمس النوم جنب حبيب الألب...لازم اجاوبس عليه..بس طلبتس ماابي احد يدري!!!!انتي تدرين ان محمد حلم حلو المفروض مااصحى منه..وانا بيني وبينس ماابي اصحى منه...بس كان لازم اصحى...لأن كرامتي فوق حبي وفوق قلبي...وفوق مشاعري اللي بصعوبع قدرت اسيطر عليها...انتي يانوره ماتدرين عن الكلام اللي قاله لي محمد يوم كنت في اولى متوسط....!!!!هويعتقدني صغيره ولايمكن يرسخ اللي قاله..بس انا مانسيته وبتم ذاكرته طول عمري...ومهب ناسيته لأنه جرح كرامتي...محمد ماصان حبي يانوره...ماصانه!!!!!!!!
خلاص يانوره إلى هنا وبس...انا مااقدر اكمل شيء..انا تعبانه الساعه قد هي عشر...تصبحين على خير..!!!!!" وسوت لها إرسال.....











.....:آلوووو...
سعد: هلا؟؟..
.....:السلام عليكم..
سعد: وعليكم السلام والإكرام..سمي اختي من بغيتي؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
.....:انت سعد؟؟؟
سعد: ايه نعم..خير
.....:هذا مهب بيت زيد بن محمد...؟؟؟؟؟؟؟
سعد: الا..من معي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.....:الله يغربل بليسك روعتني انا هند..احسب اني مغلطه..وش حالك
سعد بعد ماابتسم إبتسامه يشع منها نور جديد:هلا هند..يالله حيها بنت العم..طيب طاب حالس...وش حالس انتي؟؟؟ووش حال الأهل؟؟؟؟؟
هند: بخير زان حالك...سعد إذا ماعليك امر ممكن تنادي لي مزنه..من المغرب وانا ادق عليها وجوالها مغلق..
سعد يقول في باله الا علي امر ونص...آمري يالشيخه:والله مزنه دخلت تنام..يمكن بطاريتها فضت..بغيتي منها شيء؟؟؟؟تبيني اصحيها؟؟؟؟!!!!
هند بإندفاع بعد ماانحرجت لما شافت الساعه :لا...لا اقصد خلاص لاتصحيها الظاهر اني ماشفت الساعه...آسفه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد: لاعادي...متى مابغيتي شيء دقي عالبيت..!!!!!!!!!!!!!!
هند تقول في بالها خير...وش عنده سعيدان؟؟؟؟!!!!
هند بصراحه:لا..مشكور بدق على جوال مزنه بكره..مع السلامه..وسكرت بدون ماتسمع رد سعد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد وهو يناظر السماعه وش فيها عصبت ذي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش رايك يعني تقول لها لابغيتي شيء دقي على البيت...تستاهل من دق الباب جاه الجواب...قم.. قم الله يرضى عليك..قم ارقد الله يخلف!!!!!!

نــــونــــا 16-10-2009 01:39 AM




الجزء الثامن عشر:

نوره: تقدر تقول دلع والا مايحق لنا نتدلع؟؟؟؟؟
زيد: الا يحق لس ونص..إذا ماتدلعتي انتي من هو اللي بيتدلع؟؟!!!اقول النوري قومي البسي خلينا نطلع نتعشى برى وهو يمسكها مع خصرها وهي تضحك ويدفها للغرفه عشان تبدل ويدخلها ويسكر البارب ويرجع ينتظرها برى بعد ماطلّع تنهيده قويه طلّع فيها كل هم كبته..واثقل كاهله..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





الله يلعن الشيطان ..ويلعن الغباء اللي نزل علي ذاك الوقت وشلون مافكرت اني راح اجرحها..كيف سمحت لنفسي أأذي الإنسانه اللي اعتبرتها ذاتي..اعتبرتها نصف روحي اللي قسمتها بيني وبينها...وين كان عقلي؟؟؟آه يامزنه..يحق لس تزعلين...ويحق لس ارضيس بكل مااقدر..وكيف بترضيها ان شاء الله..؟؟؟؟كيف تقدر تشرح لها اللي انت سويته في لحظة غرور وغباء..ايه غباء..!!!من زمان وانا اقول انك غبي..وبتموت وانت غبي..ياغبي!!!!!!وضرب راسه بيده..وسحب القلم وقعد يكتب في دفتر مذكراته..اللي بيظل طول عمره هو صندوقه الأسود..صندوق همومه ومشاكله..وهو يقول في نفسه مجرد ماترضى مزنه علي احلف بالله اني ماعاد اكتب فيك..بس خلها ترضى علي....









يمه يعورس شيء..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام سعد:لا...لايمه مافيني شيء..ماغير دواء السكر ماكليته خل مزنه تجيبه لي قبل لاتطلع...
سعد: الحين انا بنفسي اجيبه لس..بس هو وينه فيه؟؟؟؟؟؟؟
ام سعد وهي تسكر عيونها وتبلع ريقها من شدة التعب:على المكتبه يمه..
راح سعد..وجاب العلاج لأمه وجاب معه كوب ماء..وعطى امه الحبه وكاس ماء وحب راسها وراح لمزنه يقول لها تنتبه على امها وطلع وقلبه مع امه.............!!!!!!!!!!!!
بعد ماطلع سعد وخلصت نشر الملابس على حبل الغسيل دخلت للبيت وراحت تجيب القهوه والفطور عشان تقهوي امها وتفطرها..لقت امه جالسه على كرسيها بس منزله راسها..وصبت بيالة حليب ومدته على امها لكن امها ماخذته..
مزنه:يمه..يمه نمتي..وقامت ترفع راس امها عشان تقوم لأنها ملاحظه من امس ان نومها كاثر..ولما رفعته شافت زي الرغوه البيضاء على طرف فم امها..هنا طاح قلبها في رجليها..قامت تلمس راسها تشوف معها حمى ولا لا..واول شيء تبادر لذهنها انها لازم تدق على سعد عشان يجي ياخذهم للمستشفى ولما ضغطت على إتصال سمعت الجوال يرن على الطاوله..صرخت صرخة واحد قليل حيله..واحد ممكن يموت من القهر..وطاحت من طولها..ماتحملت الموقف بالعاده لاتعبت امها نوره اللي تباريها وتعرف تتصرف في هالحاله..رجعت مسكت الجوال بتدق على نوره..لازم نوره توصل إلى هنا في اقل من دقيقه لازم............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






محمد قام على صوت الرنه الغريبه..ولما فتح عيونه عرف انه جوال نوره اللي يدق مهب جواله..وناظر بالشاشه لقى مكتوب فيها"همال المزون"..ففتح عيونه بقوه وقعد يشاور عمره ارد ولا ماارد؟؟! وفي الأخير قال ماارد احسن..ولكن الجوال رجع يرن اكثر من مره..وشوي وصله مسج مكتوب فيه"الحقي علي امي تعبانه"..!!!هنا ماقدر محمد يستوعب على طول اتصل على جوال مزنه من جوال نوره..وردت عليه مزنه بسرعه وصوتها ابد مهب واضح كله بكاء.........
محمد:مزنه خير عمتي وش فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ماانتبهت للصوت:الحقني يازيد امي بتموت..وشوي يروح صوتهامن البكي..تكفى يازيد الحق على امي....
محمد: خلاص انا جايكم الحين لبسيها عباتها وبجي آخذكم..وسكر قبل مايسمع شيء ثاني..وقمز من السرير وراح للمغسله وغسل وجهه على السريع وبدل وطلع يركض..وقابلته هند يركض وارتاعت..
هند: محمد خير فيه شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش فيك تركض؟؟؟؟؟؟محمد؟؟؟
لكن محمد مهب فاضي يسمعها..كان كل همه دموع مزنه..مستحيل تبكي عشان عمتي تعبانه شوي اكيد فيها شيء؟؟؟وطول الطريق وهو يدعي انه يوصل في الوقت المناسب..وكلها سبع دقايق الا وهو واصل للبيت..ودخل السياره في الحوش عشان يشيل عمته اللي ماتقدر تمشي..ونزل يركض يدق الباب...
فتحت مزنه الباب بسرعه وهي تبكي وعبايتها عليها..ولما شافت محمد صارت تأشر له على الغرفه..ماكان همها انه محمد اللي عذبها..كل همها ان امها ممكن تموت بأي لحظه..وفي لحظات بس طلع محمد بمرت عمه للسياره بمساعدة مزنه..وركبت مزنه مع امها وهي تبكي وسيده عالمستشفى...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





زيد:خير النوري وش فيس..؟؟؟!احس انس مهب طبيعيه..انتي باقي زعلانه مني؟؟؟؟؟؟؟!
نوره بقلق: ابد ماشي ان شاء الله..بس احس اني متضايقه شوي..احس اني قلقانه مدري ليه..زيد الله يخليك ابي نمشي ذالحين لمكه عسى تروح مني هالضيقه لاشفت الحرم..
زيد: ابشري باللي يرضيس..انت بس آمري..يالله جهزي نفسس عشان نروح للميقات..






محمد الله يخليك بسرعه.. تكفى ياولد عمي مالنا غيرك ذالحين..الحق على امي..ويرجع صوتها يروح من البكاء..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد اعصابه مشدوده عالآخر..وزادت شدتها مزنه ببكاها اللي مستحيل يتحمله..كل شيء ولا ان مزنه تبكي..اي شيء انا ممكن اسويه الا ان مزنه تبكي..مع كل دمعه تنزل من عين مزنه..تتدفق عشر قطرات من دم محمد..وكلها دقايق الا وهو واصلين طوارئ المستشفى..نزل محمد بسرعه يطلب سرير..وفي لمح البصر نزلوا ام سعد من السياره ودخلوها المستشفى..وبقت مزنه في السياره من الصدمه لانه شافت امها ماتتنفس.. إلى ان جاها محمد..
محمد:مزنه وش فيس قاعده..امشي انزلي خلينا نلحق عليهم..
مزنه:.......................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد بخوف: مزنه تسمعيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا مزنه فقدت شعورها ..نزلت من السيارهوتمسكت في يدين محمد وجلست تبكي:تكفى يامحمد لاتخلي امي تموت ..تكفى!!!!!!!!!!!!
بعد هالكلام فهم محمد ان اللي الحين قدامه شخص خارج التغطيه..شخص علّق كل الآمال على ظهره..في هاللحظه تمنى محمد يضم مزنه لصدره ..لكنه مسك يدين مزنه ورفعها لصره في لحظة جرأه ابد ماكا ن وقتها..كان يبي يحسسها بالأمان ..يبي بس يهديها ويريحها..لكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن..دخل وهو ماسك يد مزنه في يده بكل قوه..بحيث كانت مزنه في لحظة إستسلام..وكانت شبه فاقده لوعيها وتركض في كل اتجاه بهستيريه واضحه..!!!!!!!








زيد:هاه النوري..باقي متضايقه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره رفعت راسها من فوق حافة السرير وناظرت زيد بكل تعب كانت عيونها حمراء ووجهها اصفر..وشكلها كئيب..ابد مهب هذا وجه نوره حبيبته..اللي إذا ناظره وهو مهموم ينشرح صدره..ونزل بسرعه إلى ان جلس قدامها وقال: خير نوره وش فيس؟؟؟يعورس شي؟؟؟قومي قومي..اوديس المستتشفى..!!!!
نوره:زيد انا خايفه..خايفه..تكفى لاتخليني..لاتخليني؟؟؟؟؟؟!!!
زيد ضمها وقالك ماراح اخليس لو وش صار..انتي بس قولي لي وش انتي خايفة منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وجهس اصفر وحالتس تعور؟؟؟ريحي نفسس وتكلمي!!
نوره: مدري احس ان بطني يرجف من داخل وجسمي كله يرجف..احس اني مهب مرتاحه..فيه شيء مهب مريحني..زيد انا ماكلمت امي اليوم..وقامت بسرعه تدور جوالها عشان تدق على مزنه تسألها عن امها..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






هند:فايز الله يسعدك دق على محمد شف وينه فيه طلع من الساعه تسعه يركض من غرفته وشكله متروع غير مدري من وش...وادق عليه ومايرد علي..دق عليه انت يمكن يرد عليك...
فايز وهو يفرك عيونه:تلقينه طلع يشتري له اغراض يوم ان سفرته قربت..ريحي اعصابس واطلعي خليني انام..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند بملل:اريح اعصابي..!! الا يابرود اعصابك بس..الشرهه مهب عليك على اللي جاية تفتزع بك..وطلعت بتمشي....!!!!!!!!!!!!!
لكن وقفها فايز يوم قال:والله ماتطلعين وانتي زعلانه ابشري باللي يرضيس وانا اخوس..ومحمد لو تبين احضّره لس الحين!!!!!!!!!
هند: هذا والله الرايق..دق عليه اخلص قلبي ماكلني..
فايز:وإذا مادقيت عليه وش بتسوين؟؟؟؟بتروحين تروعين ابوي صح؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي واصله حدها:أيــــــــــــــــــــه!!!!!
فايز يبتسم :اني والله داري..ياام لسان..ومسك جواله من فوق الطاوله عشان يدق على محمد..
فايز:مايرد..يمكن انه مشغول..ولا جواله في السياره..دقي عليه بعد شوي..ورجع ينسدح:الله يلقفس النوم وطار مني ذالحين قولي لي وش اسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:اصقع راسك في الجدار ذا..وإذا ماعجبك اصقعه في الثاني وطلعت..!!!!!!!








محمد فهمني وش قالك الدكتور..طلبتك فهمني..مـ..محمد امي فيها شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد مازال في نفس الوقفه ومنزل راسه للأرض..وكانت واضحه في وجهه ملامح الحزن..مسكته مزنه وقامت تهزه..وتبكي بشكل هستيري وتقول:محمد امي وينها؟؟؟امي وش صارفيها..؟؟؟؟!!وماعادت تحس بأطرافها لما اسمعت محمد يقول:عمتي تطلبس الحل!!!شدي حيلس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!في هاللحظه وقفت كل الساعات...لما صرخت مزنه ذيك الصرخه اللي كان واضح جداً انها مكبوته..لأنها طاحت عقبها من كثر الألم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









زيد: هاه النوري ماتحسين انس احسن الحين بعد العمره؟؟؟
نوره:بصراحه اول مادخلت الحرم حسيت براحه وإنشراح بس بيني وبينك رجعت لي الضيقه من بعد ماعديت ساحة الحرم..الله يستر ويكفينا الشر...
زيد:آميـن..وماشر ان شاء الله انتي بس تعوذي من ابليس..الا تعالي ماتبين ورق عنب ؟؟؟؟؟؟؟؟خابرس تحبينه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









هند بصوت كله بكاء:محمد مادقيت على زيد يجي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد:لاوالله مادقيت..انشغلت والله ونسيت نوره..بعدين لو دقيت عليه اعلمه ولا اقول له ارجعوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند: اكيد لازم تعلمه..اجل تجيبه على وجهه..مايدري وش السالفه..المشكله مهب في زيد المشكله ذا الحين في نوره كيف بيعلمها..
محمد:زين خليس عند مزنه وانا بروح اشوف سعد حالته النفسيه زفت وقاعد يخلص الإجراءات لحاله..بروح له ولا خلصنا بنرجع لكم..
هند:الله يحفظك ويصبر قلوبهم وقلوبنا....










لاحول ولاقوة الا بالله..ياربي انا كيف اقولها الحين..الله يرحمس ياام سعد..والله يعينس يانوره على هالمصيبه..ويعيني انا عاللي ممكن يصير..وفاة الأم غير عن أي شخص في العالم..الله يحفظ امي ويخليها لي!!!؟؟؟......







نوره خلاص يكفي بكاء الله يهديس بس..الحين عمتي صار لها شهر ونص من يوم توفت..وانتي باقي تبكين..ادعيلها يابنت الحلال ان الله يرحمها..
نوره:يازيد انت لو تدري امي وش بالنسبه لي ؟؟؟؟؟!!!المشكله انك ماتدري هي ويش تعني لي...وعشان كذا انت ماتحس فيــ...!!!!!!!وسكتت لما درت انها طبت في مطب وخصوصاً لما شافت عيون زيد طلعت..
زيد لحظتها عصب من الكلام اللي قالته نوره لكنه مسك نفسه لما شاف تعابير وجهها يوم درت انها غلطت فحب بطريقته يطلعها من الجو الكئيب اللي عايشه فيه بعد وفاة امها مع انه عارف انه بيضغط عليها بطريقته بس هذي هي الطريقه الوحيده اللي ممكن يستعيد نوره فيها..وقال:مشكوووره وجزاس الله كل خير..الحين لي اربع شهور ماخذس وإلى الآن مااحس فيس!!!!اصلاً انا مااعجبس..ولا انتي تحبيني!!!!لو انس تحبيني ماكان ذا ردس لي يالذربه..ياللي تعرفين تحبين..عن اذنس!!!!!....وطلع وخلاها فاتحه فمها فيه وتبحلق في الفراغ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!










سعد: هاه مزنه وش رايس..؟؟؟بتقعدين عند نوره..انا بصراحه مهب فاكيني الا بعد اسبوع ومشوار الطريق بين الرياض ومكه مهب قريب..ومآمن عليس اخليس في البيت الحالس...!!!!
مزنه:بس ياسعد ماتقدر تبادل غيرك؟؟؟انا مااقدر اروح بيت عمي..عيالهم كلهم موجودين..وانا بصراحه ماابي احرجهم..او احرج نفسي....
سعد: اسمعيني زين يامزنه..انا جايتني ترقيه من الشغل ومهب معطيني إياها الا بعد مااحضر هالدوره..يرضيس اقعد مااترقى؟؟؟؟؟!!!!وبعدين كلمت نوره وحاولت معها تجي هي ورجلها هنا بس زيد عيا..ويقول مافيها شيء لو جات وجلست مع هند..ولو تبي انزل انا مع محمد وهي تقعد مع اختها..وش قلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:لا وش هالكلام الله يهديك..تدري اللي يريحك ياخوي..تبيني اروح رحت..تبيني اقعد بعد قعدت..
سعد: مزون ياخوس انا بدق اتطمن عليس كل يوم وصدقيني مهب مطول بس اسبوع..بعدين لاتنامين عند نوره تضيقين عليها..نامي مع هند..!!!!
مزنه:انت وش عندك كل شوي هند ..هند..اول مره تعرف اسمها وسكتت لما شافت نظرة الإستغراب في عين اخوها وكملت الا مت بتمشي..وليه ماتروح طياره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: بمشي بكره العصر..وبيني وبينس ابي السياره عشان اقضي مشاويري..المهم بكره جهزي اغراضس بنروح نتغدا عندهم..يالله تصبحين على خير.....







هو صادق يانوره كم لس يوم مطنشته..لامهتمه فيه ولافي مشاعره..ولا حتى في تنظيف غرفتس شوفي شكلها كيف رايحه فيها..نوره لاتسمحين له يرجع يفكر بمنيره..تراها مابعد اعرست..والله لايرجع لها ..ان تفقدين الأمل بالمره في انه يرجع لس..يالله ياغبيه قومي راضيه وتعهدي له..ترجعين مثل ماكنتي..:زيد والله ماكان قصدي..تعرف زعلانه وطلعت مني عفويه..
زيد ناظر فيها نظره إستطلاعيه:لاقصدس يانوره انتي ماتشوفين حالتس ..متى آخر مره اهتميتي في نفسس..متى آخر مره قلتي لي فيها يازيد انت رجلي وحبيبي..نوره صحصحي معي انتبهي لنفسس انا رجلس مهب جدار؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!





الجذااابة 16-10-2009 05:34 PM


يعطيك العافية يالغلا على طرح هالرواية

وبنتظار التكملة

تثبت الرواية

نــــونــــا 17-10-2009 11:46 PM


الله يعافيك حوبي

ومشكوره ع التثبيت

ولعيونك ننزل 3 اجزاء











الجزء التاسع عشر والجزء العشرون:








ام زيد:يمه محمد متى بتدخل دورتك؟؟؟عشان تجهز اختك اغراضك؟؟!!!
محمد:يوم الجمعه الجايه يالغاليه..وجاء بيطلع لكنه وقف وقال:ايه يمه قبل لاانسى ترى سعد واخته بيتغدون عندنا وبيخلي اخته هنا..عنده دوره اسبوع في مكه..انا وفايز بنجلس في المجلس عشان مانحرجها..يالله ياعجوز انا بطلع الحق على الصلاه..!!!!!!!!!!!!!
ام زيد ولعت من ولدهااللي بيموت ومايخلي حركاته:اقطع واخس..كم مره قايلة لك لا تقولي عجوز ...؟انت ماتفهم؟؟؟!!!
محمد متقطع من الضحك من موقف امه اللي واضح انها معصبه من قلب:حقس علي يا"صبيه"وضحك ثم طلع..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









هند: وش عندها مرت اخوي كاشخه؟؟؟؟؟؟؟لا وتسوي حلى بعد..!
نوره تناظرها بنص عين:تصدقين هنوده انتي حلوه بس لو الله يفكس من لسانس تغدين مابه ازين منس..وش عندي بعد...ماعندي شيء اصلاً انا من يوم يومي ذوق ولا عندس شك؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند: الصراحه لا ماعندي..بس ...بس من يوم ماماتت عمتي الله يرحمها ماكشختي الا اليوم!!!اقصد يعني وش سر ذا التغيير؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
........انتي بالذات مالس دخل في مرتي..يااختي ناشبة فيها تقولين علك..
جلست هند تضحك على اسلوب زيد اللي دخل وهو يهاوش..بينما نوره ساكته ماقالت شيء...واضح ان هند جايبة له الضغط..
هند: كذا يعني قلبتوا الطاوله علي..خلاص اجل الله يهني سعيد بسعيده..وطلعت وبقى زيد مع نوره في المطبخ بالحالهم..جلست نوره منزله راسها وتناظر في الصينيه اللي بدت تصب فيها الخليط..قام جاء زيد ورفعه وجلس يبحلق فيها بعدين قال:على فكره مهب حلوه كشختس..وطلع وخلاها مصدومه من اللي قاله...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






هين يازيد الحين صرت مهب حلوه..ومهيب كشخه..الحين ماعدت اعجبك...مسوي فيها زعلان بعد..اجل خلك زعلان وعساك ماترضى بعد..تحقرني والله مااطوفها لك وانا نوره...!!!!!!(قول وفعل والله)





الساعه وحده الظهر جاء سعد واخته ودخلوا سيارتهم في البيت ونزلت مزنه وراحت تدخل من مدخل النساء..اما سعد واجهه فايز ودخلوا المجلس..





محمد كان يشرب ماءفي المطبخ ويطل مع الدريشه على الحوش وشاف المره اللي جايه بشنطتها على طول عرف انها مزنه..نزّل الكاس بسرعه وراح صوب مدخل النساء وفتحه وسوى نفسه مايدري ان فيه احد يبي يدخل..ومشى بقوه خلت مزنه تلصق في الجدار من الروعه..
مزنه بصوت واطي:وجع ان شاء الله...!!بعيدن رفعت صوتها ماتشوف انت؟؟؟؟؟؟؟كسرت كتفي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد يسوي نفسه توه ينتبه للمره:آسف ماشفتس..بعدين انتي الله يصلحس تدخلين البيوت بدون ماتطقين الباب!!!!!!!!!!!لحظه انتي المزون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ظلت ساكته تبحلق فيه وش قصده بتدخلين البيوت بدون ماتطقين ليه حضرتك عطيتني فرصه اطق الباب ولا حتى اتنفس..
محمد: يالله ..تصدقين ماعرفتس..تغيرتي كثير حتى لسانس قصر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
طالعت فيه مزنه ولفت تدخل وخلته..لكنها وقفت لما شافت محمد يضرب كتفه في الجدار ويقول:كل شيء ولا انك تمد يدك على قلبي فاهم؟؟؟؟هذي الغلا كله..وابتسم لما عرف انها واقفه تسمعه ورجع لها وشال شنطتها ودخلها داخل الصاله..ولما جاء بيطلع قالت مزنه:محمد.................
محمد يحاول يخفي فرحته:سمي؟؟؟
مزنه لاتصدق نفسك زين..تراك رحت او جيت ماحركت فيني شيء..!!!!!!!!!!!!!!!!
هنا ماقدر محمد يسوي شيء الا انه يتمالك نفسه وقال: انا ماجيت يابنت عمي عشان احرك فيس شيء لاني واثق اني اقدر أأثر وانتي فاهمه قصدي زين.. على العموم لس وعد مني ان كتفي ان انمد عليس مره ثانيه لكسره!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!









نوره توها مخلصه من الصلاه وجالسه بجلالها على السجاده الا وزيد داخل يبي ينزل قميصه ويلبس ثوبه وينزل للعيال في المجلس..لكنه وقف لما شاف وجه نوره اصفر وشاحب..ساعتها ماقدر مايسألها: نوره وش فيس وجهس اصفر؟؟؟؟؟؟؟؟وحالسس مهب زين؟؟؟؟؟؟؟؟يعورس شيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
نوره ناظرت فيه بإستغراب قبل ساعه يضحكم على كشختي ويسبها والحين يسألني عن حالتي..هين يازيد ان ماسحبت عليك وخليتك تعض اصابع الندم ..يوم تهزأت فيني مااكون نوره!!!
قامت وفسخت الجلال وقالت:مافيني شيء يستاهل عشان تخاف علي..ولبست نقابها وجلالها ونزلت وجات بتطلع من الغرفه لكن زيد مسك يدها ولفها صوبه وقال:وليش مااخاف عليس مهب بنت عمي..وزوجتي وحبيبتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره: صحيح انا بنت عمك وزوجتك بس حبيبتك أشك؟؟!!!!!!!!!!!!
والدليل اني ماعدت اعجبك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد: وانا كل شيء اقوله تاخذينه بمحمل الجد..اعتبريه مزح..خفة دم..سميه مثل ماتحبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: اقدر اسميه ثقل دم؟؟؟؟؟؟وناظرت زيد وطلعت من الغرفه وهي فرحانه لأنها قدرت ترفع ضغطه..وتحرق اعصابه مثل مااحرق اعصابها........................................... ...............





لايامزنه لاتضعفين لاتسمحين لقلبس انه ينفتح مره ثانيه..بالذات لاتفتحينه للإنسان اللي ماصانه ..الإنسان اللي اهان اهلس..اهلس يامزنه..
ولانسيتي وش قال عن ابوس واللي ميبي ابوس او امس يامزنه مايبيس..شوفي انتي يمكن مانسيتي بس تناسين وش سوى..او يمكن تدورين له عذر..انتبهي يامزنه لتصرفاتس..انتبهي ترضخين لمشاعرس..انتبهي ولاترى بتضيعين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هذي اولها يامزنه ..الله يعينس عالباقي..ودخلت المجلس ولقت عمتها وسلمت عليها وقعدت تنشدها عن البنات......






بعد الغداء جات هند لمجلس النساء تبلغ البنات ان عمهم وعياله بيدخلون
هند: بنات ترى ابوي والعيال بيدخلون...
مزنه:اجل قومي يالخبله وديني غرفتس..!!!!!!
هند: الخبله والله انتي مهب انا ..الحين ابوي جاي يبي يسلم عليس وتبين تدخلين وتخلينه..
مزنه بصوت واطي:طيب عياله وش يبون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وشوي الا هذا ابو زيد وعياله داخلين قامت مزنه تسلم على عمها وهي منحرجه من العيال..وعقب سلمت على زيد ورجعت تجلس جنب هند...
قام محمد وجلس قبالها بالتمام وبعد السلام وتحفاي عمها بها.جاء دور محمد يتكلم حط عينه في عين مزنه وناداها..ولما رفعت راسها قال:ترى سعد يقول لاتسكرين جهازس لانه بيدق عليس..
هزت مزنه راسها كعلامة إستجابه..





مزنه اول ماسمعت اسمها من فم محمد يبست في محلها وحست بثقل في راسها..وشعور بالقشعريره اللي سرت في جسمها في لحظه..ماكانت تفهم وش يقول من كثر ماكان مركز عينه في عينها عينه اللي واضح انها مليانه حب..بس خساره..بتضيع وقتك يامحمد على الفاضي..لأنك مستحيل تستفيد شيء..لأن قلبي خلاص ماااااااااات ودفنته مع ابوي.!!!!




فايز في لحظه مامحمد يكلم مزنه يشاور زيداللي قاعد جنبه:ليتك تدري كم دافع لي عشان يقول الكلام ذا...اصلاً سعد موكلني اقول لها لكن اخوك ذيب دفع خمس ميه عشان يقولها هو....
زيد: احلف..خطير والله اخوك ذا عليه افكار..وانت بعد خبل كان دبلتها له.....!!!!!!!!
فايز:تصدق فكرت بس تذكرت ان وراه دوره ومصاريف بيحتاجها الضعيف قلت ياولد اقنع بخمس..وجلسوا يضحكون..وشافهم محمد وعرف ان فايز علّم زيد..وتحلف له....










ليه ياسعد مالقيت الا محمد تقوله..قلّوا عيال عمي يوكلك انت...يوم عليه ذوقٍ اعوج والله..ليتك تدري يامحمد كم كرهتك وكرهت اكثر غبائي يوم حبيبتك..وتخيلتك فارس احلامي اللي بيصونيوبيصون كرامتي..لكن مااقول الا آه ياحب عطيته ناس مايستاهلونه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
واستئذنت من عمها عشان تدخل داخل وتخلي المجلس بكبره وباللي فيه لمحمد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!







ابو زيد: يالله ياعيال لاتضايقون بنت عمكم..ارقدوا في المجلس وانت يأشر على محمد ماودك تروح تقضي اغراضك..هنا طاح وجه محمد لأنه فاتح فمه ويناظر صوب الباب..محل ماطلعت مزنه..وقال: ابشر طال عمرك اصلي المغرب ونطلع انا وفايز ...يعجبني ذوقه..!!!!!!
فايز:لاوالله اللي مارحت معك..اسمح لي بوح العب مع العيال كوره اليوم فيه دوري في الملعب...لومافيه كان ابشر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد بخبث: لا ان شاء الله بتروح..الله ذا الحين قدامي..!!!!!!!!!!!!!!






مزنه وش البشاره؟؟؟؟!
مزنه: ابشري باللي تبين..بشريسعد هون مهب رايح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند هنا ماتت من الضحك على تفكير مزنه:ياشيخه قولي الله يستر عليه ويوصله بالسلامه ماله الا ثلاث ساعات.....
مزنه مسويه فيها حركات:وش عندس هنوده تدعين له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نــــونــــا 17-10-2009 11:55 PM

الجزء الواحد والعشرين:




وش عندس هنوده تدعين له؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند ضربت فيوزاتها:وجع حتى وجع اللي لاتشالى رجع...يالوسخه انتي وتفكيرس النووي..لعنبوا غيرس ماتستحين..؟؟قنابل ترى ذا اللي ترمينها..والله ماقصدت شيء..بس انتي وسخه..هين هذا وجهي ان قلت لس البشاره..!!!!!!!!!!
مزنه:تكفين بتقطع إذا ماقلتي لي..مهب لازم ياخبر بفلوس بكره ببلاش..وجلسوا ساعه وهم يسولفون بدون ماتذكر هند البشاره ومزنه على اعصابها ودها تعرف وش هي البشاره بس تكابر.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!





وانتم تو ماطرى عليكم تفكرون بالطلعه الا هالحزه؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
فايز: لاتنشدني انشد اخوك..يقول يبي يطلع قبل لايدخل الدوره...!!!!
محمد:وش فيها الجو وزين!!!!صح انه حار بس زين..نطلع العصر ونتقهوى ولاجاء الليل تعشينا ثم مشينا وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
زيد بنص عين:لا والله مخطط الأخ..والله ياراسك ذا ان فيه حب ماانطحن وياخوفي تطحنه يامحمد في البر.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!المهم بكيفكم انا طالع ارقد..عندي دوام بكره يااخي هالطلاب لازم يرسبون والله الحسد مايبونا نعطل زي العالم والناس لازم يكرفونا..لاومن زين الحظ المدير العن منهم حتى لو مافيه طلاب انطق على مكتبك إلى ان ينتهي الدوام...
محمد بهياط:تبيني اعرض على ظهره سامر..ترى عادي اسويها تعرف اني إذا عصبت ماارحم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد :أي والله تكفى..اقول اسكت احسن لك ورنا مراجلك في الدوره لاحملوك البلك شف بتحتال تشله ولا لا..؟؟
محمد:انا اللي المرجله تدق لي تعظيم سلام تبيني اوريك ..؟؟؟وقام من محله وشل زيد من محله..وجلس زيد يصارخ..يالخبل لاتكسر ظهري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!







اول مادخل زيد لقى بيته كله ريحة دخون ولقى الأنوار مطفاه ومافي الا نور شمعتين عند المدخل..استغرب وش السالفه..جلس يصوت على نوره إلى ان وصل الصاله..واستغرب من اللي شافه....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







مزنه:هند..وتسحب المفرش عن هند ..هند انا خلاص ماعاد اقدر اتحمل..وش هي البشاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:نامي الحين لاصليتي الفجر قلت لس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:لاتكفين..الحين قولي لي..والله مايجيني النوم إلى ان اعرف؟؟!!
هند بذكاء:ادري يابنت عمي وصديقتي انه مهب جايس نوم إلى ان تعرفين..لكن مهب قايلة لس الا بشرط!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه:موافقه من الحين..يالله قولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:لاياحبيبتي اول شيء شوفي الشرط بعدين قرري..!!!!!!!!!!
مزنه:طيب وش هو الشرط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بتردد:هو ..هو مهب شرط هو سؤال يسدح نفسه قدامس لكن انتي سافهته...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه ببراءه:اسألي..!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:كلنا عارفين انس...انس تغلين محمد من زمان بس ليه الحين تكرهينه..وماتبين تسمعين طاريه؟؟؟!!!!!!!!ولس حرية الإختيار في انس تجاوبين او تسكتين وفي هالحاله ماراح تسمعين البشاره الا بكره..وبعد صلاة الفجر...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!
مزنه بحلقت في هند بقوه وبعدين نزلت راسها ثم رفعته وبعدت شعرها ورى اذنها ثم خذت نفس واستطردت بدون ماتحط عينها في عين هند:اسمعيني ياهند..انا بأتكلم بس مهب عشان البشاره..بتكلم عشان اريح مخس من الفضول اللي ذابحه..وعشان...!!وسكتت ثم قالت:وعشان ابري ذمتي ومااحس اني ظلمته!!!محمد ياهند مايستاهل الغلا..!!!معليش ياهند اعذريني لكن هذي الحقيقه والواقع .... حلو ياهند انس تعرفين ان فيه احد يحبس ... احد يقدرس ... احد تهمينه بشكل كبير ... ساعتها تكونين مستعده تعطينه حتى عيونس ... بمجرد ماشفتي نظرات الوفاء في عيونه ... بس قهر وغبينه لما تنصدمين فيه ... وتهتز الصوره اللي رسمتيها له في بالس ... ووالله ولا مليون إعتذار ممكن تسد الشرخ اللي صار... اكبر قهر لما تنجرحين من اعز شخص بعد امس وابوس ... بغض النظر عن نوع الجرح او طريقته ..واكبر قهر لما تحسين انس خسرتي كل شيء... مبادئس ... ثقتس في الكل ... الوفاء اللي تحملينه لكثير اشخاص ... والأهم وهو الأكيد انس راح تفقدينه هو ...!!
الله لايحطس في مكاني ياهند قولي آمين .... قومي قومي خلينا ننام وإذا تعزيني لاتجيبين لي سيرة الموضوع هذا مره ثانيه ... وخذت اللحاف عشان تغطي نفسها بينما هند تحاول فيها وتقنعها تسمعها لعل وعسى يتحرك مركبهم شوي...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







نوره:احلى مساء لأحلى زوج في الديره..ولاتدري في العالم كله..تفضل حياك..
زيد جلس يناظر في الصاله اللي كان في وسطها شموع على شكل قلب محطوط في نصفها قاتوه بالفراوله .. ورفع عينه لنوره اللي كانت لابسه فستان احمر قصير ..وعليه سيورمن شانيل..وشعرها اللي كانت مسويته كيرلي .. وكله كوم والروج الأحمر اللي حاطته كوم ..كان بريقه واضح في الظلام..هنا عاد بلم زيد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:وش فيك زيودي تفضل ومسكته وجلسته على الكرسي..وقالت له سكر عيونك ... وطبعاً هو سكرها وهو مفهي ... ماكان متوقع نوره بهالرومانسيه ..بس وش السالفه هي ليه مسوية كذا ..وماانتبه الا لنوره وهي تطبع بوسه ناعمه على جبهته ..هنا ماقدرمايفتح عيونه ولما فتحها شرق يوم لقى انه فتح عيونه على جيب فستان نوره اللي ماطولت واقفه جنبه .. يوم شافته يناظرها قالت:"كل عام وانت زوجي وحبيبي ابو عيالي ".............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! !!!!!!!
في هاللحظه تذكر زيد ان اليوم هو نفس يوم ميلاده اللي ماتعود من صغره يحيه بأي شكل من الأشكال....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






هند:كل اللي قلتيه مايهدم اللي بينكم..صح يهزه بس لو كانت مشاعركم صادقه كان رجع يثبت...
مزنه:هند لاتنفخين في قربه مفقوعه..المشاعر اللي بينا خلاص ماتت..ولاتطالبيني انسى او اسامح ..لأني ممكن اسامح في حاله وحده ...إذا الغلط صار لي شخصياً..ماصار لأمي اوابوي..خلاص هند ممكن تخليني انام........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!
هند تبي تغير الجو:طيب ماتبين تسمعين البشاره؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
مزنه:لا..تسكرت نفسي خليها بكره بعد الصلاه على قولس..!!!!!
قامت هند تطفي النور..والتفتت على مزنه شافت المفرش يهتز عرفت ان مزنه تبكي..لكن بصمت مؤلم..شهقات مقهوره..ياترى يامحمد انت وش هببت..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!






طيب النوري دام حنا صرنا حبايب بقوه..افتحي لي قلبس..اشكيلي إذا فيه شيء مضايقس...امي ضايقتس في شيء..هند..اي احد في البيت..احس وجهس مهب عاجبني..قولي لي وش فيس..انا زوجس إذا ماقلتي لي من راح تقولين له..انتي لازم تحطين يدس في يدي وقلبس على قلبي عشان يمشي مركبنا..وتستقر حياتنا ..ولو ان الأكشن اللي فيها محليها..!!!!
نوره بدلع:ياقلبي ياحبيبي ياروحي وعمري..صدقني مافيه شيء مضايقني وعمتي امي ..عمرها ماضايقتني بشيء بالعكس تحبني مثل هند واعز..واما هنوده لاتخاف هند ارق من النسمه ..مستحيل تزعجني في أي شيء..وقالت بخجل واضح:بس انا فيه شيء ودي اقوله بس مهب متأكده منه..وماابي اقول الا وانا متأكده...
زيد:خير وش فيه..خوفتيني..شكلس مهب خالي..وش العلم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:هو مهب شيء..ّهو طلب..ورفعت عينها لزيد وقالت:زيد ممكن توديني بكره احلل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!







مزنه قومي انا مااقدر اتحمل انتي لازم تقولين لي محمد وش قال لعمي..
مزنه مستحيل كانت راح تقوم..لكن من سمعت صوت هند اللي كانت تبكي على طول فزت من السرير...
مزنه:هنوده وش فيس ليش تصيحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند تصطنع البكاء:ابكي حالس انتي وهالخبل اللي مدري وش سوا..
مزنه:لاتقولين خبل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!بع دين انتبهت لنفسها وسكتت..
هند:الا خبل ونص..والله لو ماتقولين لي الحين وش قال لعمي لأقوم الحين رايحة له اسأله ..ساعتها شوفي ابوي وش ممكن يسوي فيه؟؟!!!!
مزنه بتردد كبير:قبل ماقولس اوعديني محد يدري ..!!!!
هند:اوعدس......
مزنه:بصراحه ..انا يوم كنت اولى متوسط وكان هو في ثاني ثانوي..جاء عندنا البيت وجلس ينتظر ابوي اللي تأخر وتعرفين انا في ذيك الفتره ماكنت اتغطى منه لأني كنت صغيره ..ولما جاء ابوي وشافه وسلم عليه قال له:ياعم وش عندك مع هالغنم..عندي لك شور خلها وانا بعطيك مصروفي الشهري اصرف به على اهلك ..لأنه بصراحه اعلى من اللي تدخله من بيع الغنم..بعدين ياعم اخوك شبعان ورجال مهب قايل لا لو طلبته..ليه ماتخليه يشغلك معه في المؤسسه..اكرم لك من هالشغله..واحسن لنا من كلام الناس..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليه ياهند وش فيه بيع الغنم..الغنم اللي مهب شايفها شيء اخوس ساترة علينا..ومعيشتنا وحامدين ربنا وشاكرينه..يجي هو يتبطر على النعمه..صار له سبع سنوات بدون وظيفه ليه تعتقدين لأن الفلوس ماخلته يجيب نسبه ..لكن سعد اخوي اللي يظن اخوس ان الفلوس هي اللي ترفع فوق..جاب نسبه ودخل اللي يبي بدون واسطه وبدون فلوس وهذانا مرتاحين ياهند...




زيد تهللت اساريره:اوديس لو ازحف على ظهري....
وقام يرقص في الصاله من الفرحه وبعدين وقف وناظر نوره وهي تضحك على شكله وقال:قومي ناكل ورق عنب سوا ياراعية ورق العنب والله اني خبل..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!




فايز:طيب انت يوم انك تبيها ليه ماتخطبها من اخوها..وش تحتري؟؟؟!
محمد:تصدق اني في حياتي ماشفت اغبى منك ولاهب شايف بعد..الله يعينك على غبائك..يااخي انا توني مااشتغلت..وغير كذا مهب متهيأ نفسياً وزد على ذلك اني مسوي كارثه مع البنت......وسكت مره وحده لما عرف انه خق!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز بتشكك:وش كارثته بعد..محمد تكلم قل وش سويت للبنت...؟؟؟؟
محمد:ماسويت شيء يااخي!!!!!!!!!!
فايز:الا مسوي ..محمد انا اعرفك زين خبل وماعندك فرامل تكلم بسرعه..!!!!!!!!!!!!!!
محمد:اقول اسكت جاي تسوي كبير علي...قلت لك ماسويت شيء..وقام من الفراش.................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!






يالله النوري تبيني اوديس الحين ...
نوره:ياليت..ماتتصور شكثر خايفه!!!!! خايفه انه مايصير اللي في بالي صدق...خايفه يخذلني احساسي..واخذلك بعد هذا كله..!!!!!!!!!!!!!!
زيد مسك يد نوره بيديه الثنتين وقال:النوري حبيبتي..انا ماابي من الدنيا غيرس..وان الله كاتب لس حمل..بتحملين..والطريق قدامنا انتي وش خايفه منه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:مدري يازيد..بس الحين لي خمسه شهور من خذيتك ولابين حمل ولاشيء..
زيد:لاتقعدين توسوسين..هو تحليل بسيط ونعرف ..(والميه تكذب الغطاس)..وضحك..
نوره تناظر زيد بحب:زيد قل آمين....!!!!!
زيد بإستغراب :آميــــــــــن..
نوره:الله يخليك لي ولايحرمني منك..






مزنه:نوره انا ماابي اروح معكم البر..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:ويش ويش ويش؟؟؟؟عيدي ماسمعت..ليه هو على كيفس يابوي..لا ان شاء الله بتروحين ورجلس فوق رقبتس..وش تبين عمي يقول عنس..تبينهم يكنسلون الطلعه..تبين عمي يزعل منس ويشيل في خاطره..مزنه وش فيس..احد مضايقس هنا؟؟؟انتي مهب مرتاحه في بيت عمي وتبين ترجعين البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكل هذا ومزنه ساكته ومنزله راسها..وبمجرد ماسمعت نوره تطريلها البيت قالت وهي تبكي وتضم نوره:نوره انا ابي امي...ابي ابوي...ابي سعد يكون جنبي ابيه...ماابيه يروح مني..يكفي اللي راحوا يانوره..يكفــــــــــــــــي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!








لاتكلمني انت وياه...انا خلاص ماعادني منكم..انا قدني رجال بيصير ابو
محمد يصفر:اخص يالذيب..مبروك والله..الا على طاري الولد كاني سمعتك تقول بتسميه محمد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز:ياشين النصب انت ماسمعته يقول فايز احلى...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:الا ياشين رزة الوجه انت وياه..ماعاد الا ولدي اسميه محمد..تبيه يطلع مهبول ومرجوج ..وغير كذا لعّــأب ياولد فكنا شرك بس ولافايز..انهبلت انا ..اسميه فايز..الا على فكره انت أي شوط فزت الأول ولا الثاني..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فايز:ياشينك لاجيت تنكت...نكتك تجيب المرض..وصداع ومغص شديد في الراس..اقوم اجلس عند العجوز ابرك لي من ذا الوجيه السمحه..
زيد:اجل انا بطلع لعجوزي بعد.....!!!!!!!!!!!!!!!
محمد:زيد خلك ابيك شوي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد بجديه:خير محمد وش فيك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







زيد:دواك والله لو ردتك..مافيه مره يامحمد..ترضى على ابوها بمثل الكلام اللي قلته..ولو رضت صدقني ساعتها بتطيح من عيني....!
محمد:زيد الله يهديك ابيك عون صرت لي فرعون...............
زيد:لافرعون ولا غيره..انا بكلم نوره واقولها كل شيء..بس لاتستفزع بي لامنهم دبغوك..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد:وش يدبغوني الله يهديك..نوره اعقل منك..وتفكر بعقل...
زيد:وانت وش دخلك بنوره..ترى والله اني انا اللي بدبغك..صدق ماتستحي على وجهك......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





نوره تناظر مزنه وتقول:يالله يابنات اجهزوا الساعه صارت اربع ونص..خلونا نلحق نتمشى شوي..العيال ينتظرونا برى..
هند:انا جاهزه بلبس عبايتي بس..اما الشيخه مزنه مدري وش بلاها...
مزنه:مافيني شيء ياهند ودقايق واكون خالصه ويمكن تلقيني قبلس في السياره..ومشت وخلتهم في المطبخ...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند:نوره..مزنه اختس مهب عاجبتني..مدري وش فيها!!!!!!!!!!
نوره:انا ادري وش فيها ياهند..بس ماتوقعتها منس..انتي تسوين كذا في مزنه...........عاد مزنه صديقتس وانت وياها شيء واحد ولاانتي ماشفتي معها احد......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
هند:نوره انتي وش تقولين انا وش سويت..وبدت تبكي..نوره قسم بالله ماسويت لها شيء..وسكتت لما سمعت ضحك نوره على شكلها هنا بس افهمت ان هذا مقلب من مقالب نوره السخيفه..




محمد:بنات تعالوا اركبوا معي..والله ان شكلي يفشل وانا محد معي!!!!!!
هند:افا والله مايتفشل اخوي وانا موجوده..وجرت مزنه معها لسيارة محمد..لكن مزنه تعلقت في عباية نوره اختها..ومافكتها الا لما سمعت زيد يقول:لو سمحتوا ماابي احد يكب معي يركب مرتي!!!!!!!!!!!!!






مع فائق احترامي وودي


نـــــونــــا

●MŭhâMmāĐ● 20-10-2009 05:39 PM

ننتظر التكمله :)

نــــونــــا 20-10-2009 11:40 PM




الجزء الثاني والعشرين:




زيد يقول:لو سمحتوا ماابي احد يركب معي غير مرتي!!!!!!!!!!!!!
وركبت نوره معه وهي تناظر اختها مزنه وهي عارفه وش فيها..بس ماتدري وش تسوي لأن زيد حرك سيارته مابعد ركبوا البنات..
اما مزنه فكت يد هند وراحت لباب البيت واشرت لهند تجي تفتح لها الباب..
هند:خير مزنه..وش فيس رجعتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه ودموعها في عينها:هند افتحي الباب بسرعه..وانتوا روحوا ماابي اروح معكم قلت لس انا تعبانه بس انتي ماصدقتيني..وقعدت تبكي بقهر..ماكان لهند حل غير انها تفتح لها الباب..وتأشر لمحمد ينزل..لأنها عرفت انهم ضغطوا على مزنه بحركاتهم..







نوره انتي تدقين على من؟؟؟؟؟
نوره بقلق:على مزنه..زيد بصراحه انا ماابي مزنه تركب مع محمد..مهب عشان شيء بس انا اختها والمفروض تروح معي انا!!!!!!
زيد:ليه محمد بياكلها..ياقلبي مهب صاير لها شيء صدقيني..الا على طاري مزنه في موضوع ودي اقوله لس بخصوص مزنه...!!!!!!!!!!!!






مزنــــــــــــــــــــــــه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
دوى صوت محمد في الصاله وهو يناديها..وقفت مزنه عند غرفة هند وماالتفتت...بس قالت:لو سمحت يامحمد ماابي اسمع ولا كلمه يكفي اللي سمعته..ارجوك تروح انت وهند..ولو سألوكم عني قول لهم تعبانه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
لكن محمد ماسكت وقال:مزنه متى مابغيت اتكلم تكلمت ماانتظرت احد يسمح لي او لا..هذا اولاً.وثانياً..بس يامزنه يكفي تعذبيني كفاني اللي جاني...والله تعبت..انتي من هنا وضميري من هنا...ليه يامزنه تحاسبين بزر قال كلمه..إلى متى بتحاسبيني على غلطه ابد ماكان لي قصد فيها..إلى متى بتقعدين شايله في قلبس علي..حراااااام عليس يامزنه ارحميني..يابنت الناس ارحمينــــي والله تعبت....ارحميني لو مره يامزنه..
لكن مزنه ماعطته فرصه يكمل وقالت:بزر..صدقني ماكنت بزر..بزر في اولى ثانوي..بالله مااستحيت على وجهك..وانت تقولها..شواربك في وجهك وتقول بزر..اسمح لي يامحمد ماكنت بزر.....بس يامحمد يكفي تبرر شيء انتهى وتجبر شيء انكسر من زمان...خلاص يامحمد انا نسيتك ولو سمحت انساني...!!!!لانك ماعاد تعني لي شيء...!!!!!!!!!!!!!!!!!!










ابو زيد:فايز العيال ورانا ولا لا...؟؟؟؟؟
فايز:زيد ورانا..بس محمد يقول انه بيمر البقاله يجيب اغراض وبيلحقنا...
ام زيد تتنهد:يابعد عمري ياولدي..والله ماادري كيف بصبر ست شهور مااشوفه...
ابو زيد:ماقلتي ذا الكلام..يوم قلت لس اني بسافر لجيزان شهرين..ماقلتي بشتاق لشايبي!!!!!!
ام زيد:هذاك قلتها شايب............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايز:افاااااااااا العجوز ناويه على اثنين كل واحد خمس وعشرين سنه عقب ماتودع!!!!!!!!!!
ابو زيد خبط فايز على راسه عقب كلامه...اما ام زيد قالت:اقطع واخس..تهبى ويا وجهك..ادور احد عقب ابوك..الله يعطيه طولة العمر بس.......
ابو زيد:اجل دامس تغليني..اخطبي لي ام خمس وعشرين.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!









مزنه لو سمحتي قدامي على السياره..ترى خلاص ماعاد اتحمل منس شيء..يكفيني ماجاني يامزنه..خلاص ماعاد لي حاجة فيس عقب هرجس ذا.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند اللي طول الوقت زي الدلخ بينهم ماقدرت تسكت عند هالكلام وقالت:لايامحمد ارجوك لاتقول كذا...هد اعصابك واسبقنا عالسياره وحنا جايينك الحين...طلع محمد وهو مطعون في حبه..مصدوم في الأنسانه اللي حبها طول عمره ومستعد يحبها إلى ان يموت حتى لو هي رفضت هالحب...وهو يقول في خاطره انا بظل عايش على ذكراه..ومستحيل انساه مثل مانسيتيه يامزنه..!!!!!!







زيد حبيبي انا عارفه ان كلامك صح..وان محمد كان في ذاك الوقت بزر..بس مزنه من يفهمها هالكلام..انت ماتعرف كيف كانت مزنه متعلقه في ابوي وامي..وبالذات ابوي...ماكانت تسمح لأحد انه يمسه بأي كلمه..كيف عاد لو كانت حاضره الموقف..مزنه عاقله يازيد وتعرف كيف تفكر وهذي مصلحتها وهي ادرى فيها.......!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:صدقيني يالنوري في لحظات من كثر ماالإنسان صادق في حبه..ماعاد يعرف يفكر..يمشي وهو اعمى..كل شيء مستعد يسويه للشخص اللي يحبه..وفي نفس الوقت لما ينجرح من انسان يغليه..مايملك نفسه..ويبدأ يتصرف على اساس انه يدافع عن نفسه وعن كرامته..متناسي ان فيه شيء اسمه حب كان بينهم....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره:انا بكلمها وبحاول اقنعها..وبيني وبينك محمد انسب واحد لمزنه..ومن كل قلبي اتمنى انها تكون من نصيبه...






طول الطريق ومحمد مشغل اغنيه..ماجد المهندس ين ايديا...وكل ماانتهت يعيدها..وهو يشوف مزنه مع المرايه وهو عارف انها قاعده تنزف دموع من فوق النقاب..الا دموعها انا مااتحمل دموعها مااتحمل اشوف هالقطرات الألماسيه تطيح حتى لو علشاني..انا ممكن اتحمل أي شيء يامزنه الا دموعس..وبقدرة قادر..وبشكل سريع ربط فرامل بقوه على حافة الطريق ووقف..وهو يقول:انا ماراح احرك الا لما تسكتين...مزنه تكـــــفين لاتعذبيني بدموعس..دموعس اغلى من روحي علي..والله العظيـــــــم آســف ..ونزل بسرعه من السياره لما حس انه تنازل لها كثير..ماكان يبي مزنه تشوف التعب على وجهه....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!إلى متى وانا اعتذر ..والمشكله مافيه مقابل..مافيه أي تجاوب يامزنه..مافيـــــــــــه.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!








مزنه كانت تبكي من يوم ركبت السياره..هي عارفه ان محمد معه حق في كل اللي قاله..محمد فعلاً ذاك الوقت كان بزر..ليش ماقدرت اسامحه ..ليش ياربي...كانت تفكر شلون تقدر تسامحه هي لازم تسامحه..إلى متى بتقعد شايله عليه في قلبها..الى متى بترضى انها تكون بعيده عنه..عن الإنسان اللي حبها وحبته...عن الإنسان اللي تنازل عن كبريائه في سبيل إرضائها..انا مااستاهلــــــــك يامحمد..مااستاهلك..انا انانيه..غبيه ..بقره..انا كل شيء...كانت تتذكر محمد لما قال لها:" خلاص ماعاد لي حاجة فيس عقب هرجس ذا.."..خافت..خافت لما حست..ان محمد ممكن يروح منها..محمد ممكن ينساها..محمد ممكن يبدلها بإنسانه ثانيه..حتى لو كانت هالإنسانه بتكون بس اداه لإنجاب اطفال..وماراح يكون لها أي نصيب في مشاعر محمد..خافت حست بالبرد..حست بظلام دامس جاي يغطي سماها..
بس سكتت لما شافت محمد يوقف على الطريق بطريقه تخوّف..شهقت ولما شافته نزل من السياره..راحت روحها معه..كانت تشوفه يمشي على الطريق رايح جاي..وكيف كان وجهه محتقن ومعصب..بدت تبكي بكاء واضح..وشهقات كل مالها تزيد وترتفع..وهالشيء خلا هند تنزل من قدام وتركب معها ورى تهديها..كانت تحاول انها تمسك نفسها ولا تخوف هند عليها..كانت تقول لها:خلاص هند ناديه قولي له سكتت..خلاص صدقيني مهب باكيه..بس تكفين لاتخلينه يروح..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











محمد كان يمشي رايح جاي في الطريق ..يمشي وهو يفكر كيف يقنع مزنه ..كيف يعتذر لها ووش هي الطريقه...كان يقول في خاطره انا مستحيل اتخلى عن روحي..لازم هالأسبوع انهي كل شيء..عشان اضمن انها لي..لي انا وبس...!!! ولما انتبه على هند يوم نزلت تركب ورى خاف...خاف على مزنه يكون صار فيها شيء...في هاللحظه كان يمشي بدون مايحس..اي يمشي الا يركض وغباره وراه...ولما وصل للباب اللي كانت مزنه جالسه عنده فتحه بقوه..وقـال:وش فيهـــــــــــــــــا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟













فايز يالله افرش الفراش يابوك..لاحق عالكوره لعنبوك..إدمان ذا مهب موهبه على قولك..جاء زيد ونوره وفرشوا الفراش..حق الرياجيل عشان يقعد ابو زيد عليه..ولما حطت المركى نوره عند عمها قال لها:مبروك يابنتي الله يسعدكم يابوس..ويعجل بالبزر..احس ان زيد بيطق فيه عرق..وبيخليس تجيبينه خديج...وجلس يضحك..اما نوره انحرجت من طروا لها سالفة الحمل..وحمدت ربها ان نقابها عليها..ماتخيلت ان البنت بتنحرج من سالفة حمل وجلست تتذكر اول ماجات من مصر مع زيد كيف كانت منحرجه حتى من امها..وردت عليه وقالت:الله يبارك فيك جعلك تربيه مع ابوه...وراحت بسرعه تفرش فراش الحريم بعد ماحط زيد السيارتين متقابلين عشان محد يكشفهم..وخذت ترامس القهوه والشاهي وودتها لعمها وعمتها..تقهويهم وقلبها على اختها اللي مابعد جات...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!










مزنه انكمشت على نفسها عقب سؤال محمد..لكن محمد ماسكت عقب سؤاله رجع يسألهم مره ثانيه:هند تكلمي مزون وش فيها....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
وقبل ماتتكلم هند تكلمت مزنه وهي مدنقه راسها عشان مايشوف دموعها من قريب وقالت:مافيني الا العافيه مافيني شيء..يالله محمد جعلك تحيا ابطينا عليهم....جلس محمد يناظرها وهو مبحلق فيها..كيف انها كانت تبكي قبل شوي وذالحين عادي ولاكأنه صار بينهم شيء...اما هند هي اللي زي الدلخ صدق مهب فاهمه شيء..راح محمد وركب السياره وشغلها ومشى بس هالمره وهو مطفي المسجل..وجالس يفكر بالإنسانه اللي وراه وهو مستغرب هدوئها المفاجئ...لكنه رجع للحياه لما سمع هند تقول:محمد البقاله ماتشوفها..؟؟؟
لف محمد عالمحطه ويوم جاء ينزل قال:انا مهب مطفي السياره ومهب باطي عليكم..بس انتبهوا لايجيكن احد امسكنه واطرحنه إلى ان اجيكم...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ونزل وهو متأكد انه قدر يدخل السرور على روح مزنه..بعد مالاحظها تهتز بس بخفيف..نزل وهو يركض للبقاله....واول مادخل البقاله كان يشتري ويرجع يلتفت عالسياره كانوا البنات واضحين له وشافهم يتهاوشون باليدين..شرا البارد والمكسرات وباقي الأغراض اللي طالبينها ورجع يركض للسياره بسرعه وفتح الباب وقال:السلام عليكم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ردوا البنات عليه السلام..وبعد ماحط الأغراض في المرتبه اللي جنبه قال:من اللي باديه على الثانيه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!
هند بلقافه:مزنــــــــــه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهويمشي :اجل احســــــــــن!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!








فايز وزيد كانوا يلعبون كوره..ونوره واقفه عند صدام السياره تتفرج وهي تضحك..
فايز:نوره تعالي العبي معي ضد رجلس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!لكنه سكت لما شات زيد الكوره بقوه عليه وقال:كم مره قايل لك مالك دخل في مرتي..يااخي فكنا من شرك..نوره اجلسي عند اهلي اخاف ذا المرجوج يشوت الكوره عليس وتعورين..روحي الله يرضى عليس..ولا تدرين وقفي انا جايس نروح نتمشى..مقابلس ازين من مقابل ذا الدلخ وضحك يوم شاف شكل فايز اللي فلل من كلامه وشات الكوره بقوه عليه وصقعت في راس زيد اللي طار شعره بشكل حلو.....لكن زيد طنشه وهو يقول:معليه ذا وجهي ان خليتك..وراح لنوره وهو يركض..







محمد:هند الله يرضى عليس اللي صار ماابي احد يدري به.. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند بعصبيه:احلف..ليه ماتقول هالكلام لمزنه..هي ترى سيدة الموقف مهب انا...
محمد ابتسم وهو يقول:لأني خابر مزنه زين..مهب مثلس لسانها طويل ومتبري منها..وغير كذا عاقله وتفكر بعقل وبقلب...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!
مزنه رفعت عينها لمحمد لأنها عرفت انه يبي يوصلها رساله..بدون ماتفهم هند شيء..ولما تلاقت عيونهم في المرايه ابتسم لها محمد بحنان وكأنه يقول لها خلاااااااااااااااااااااااص انسي اللي صار وخلينا من الماضي .. خلينا نبدأ حياتنا صح..
نزلت عيونها مزنه لما حست ان دمعتها نزلت..بس هالدمعه كانت غير عن دموعها اللي من اولى متوسط إلى يومها هذا وهي ماتنام إلى ان تذرفها..كانت بارده ..كانت دمعة رضى .. دمعة حب ووفا .. دمعة فرح ولاشي غير الفرح..وماانتبهت انهم وصلوا للمكان الا لما قال لها محمد وهو يبتسم..:شكلها عجبتس القعده في السياره..تبيني آخذ بس لفه شوي؟؟؟؟؟؟؟!!؟!!
نزلت بسرعه من السياره وهي تنتفض اللي بيشوفها بيقول بردانه..وراحت لهند اللي كانت تنزل باقي الأغراض من الشنطه..وقعدت تنزل معها..وهي تشوف زيد ونوره جايين صوبهم وعينها مافارقت محمد اللي راح يسلم على راس امه وابوه ..وهي تبتسم براحه غريبه ماحستها من سنين...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!




زيد لمحمد: الحمدلله عالسلامه..كان ماجيتوا..وهو يناظر محمد بنص عين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهو يرفع صوته عشان البنات يسمعون ويبتسم:الله يسلمني..بس الشيخة هند ازعجتنا تقول تبي تاخذ لفه في السياره..هند شرقت وهي تشرب ماء وقالت:انا اللي ابيك تاخذ بي لفه..ياويلــــــــــــــك من ربي يامحمدوه............................!!!!!







فايزوهو رايح لامه وخواته:بنات يلاه قوموا العبوا معي والله اني طفشت الحالي..
قعدوا البنات يضحكون على فايز وقالت مزنه:انت من جدك ولا تمزح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فايز:افا يامزنه..قد خبرتي اني امزح ..من يوم طلعت من بطن امي وانا جاد..وبالعلامه اول مانزلت قعدت اتكلم انجليزي كمشاركه وجدانيه مني للمرضات اللي يوم شافوني قالوا واو..ات از فيري كيوووت...جلسوا البنات يضحكون من قلب على كلام فايز..اللي اخذ كيك وحلا يوديه لابوه والعيال..ويوم نزله سحب محمد صحن الحلا منهم وهو يقول ذا لي انا لكن خساره يافرحه ماتمت اخذها العصفور وطار..دق جواله وقام من عندهم لما شاف المتصل النسيب..ومزنه تتبعه بعيونها ودها تعرف من هو اللي متصل..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ولما خلص محمد مكالمته دق جوال مزنه اللي شافت على الشاشه الغالي..وكانت عيون هند عليها قالت مزنه:دامس متشفقه ردي انتي....وضحكت لما شافت الشياطين تنطط قدام عيون هند وقامت بسرعه وهي ترد على جوالها بأارحــــــب.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!








عالساعه ثمانيه بدوا العيال يشوون..وبدت ريحة الأكل تفوح..زيد وصى فايز يروح يجيب خبز..لكن محمد رفض وقال اللحم بدون خبز احلى..عالساعه تسعه الا ربع جات سياره صوبهم تشبه سيارة سعد..طبعاً البنات استبعدوا انها سيارة سعد لكن العيال كانوا متأكدين انه سعد يوم ضحك محمد بصوت عالي وهو يقول:جبت الخبز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نــــونــــا 21-10-2009 12:01 AM




الجزء الثالث والعشرون




مزنه:نوره سعد جاء.....!!
ام زيد:الحمدلله على سلامته يابناتي..قرت عينكم..
نوره: الله يسلمس يمه..بس وش عنده رجع بدري..؟؟؟
مزنه بقلق:لايكون ترك الدوره .. وهون من الترقيه..
هند بعتاب مصطنع:اكيد بسبتس...كل شوي انتي داقة عليه..متى بتجي ومتى بتجي..اللي بيسمعس بيقول ساكنة في بيت الجيران..مهب في بيت عمها..طيرتي عقل الرجال ورجع!!!
مزنه تشاور هند: وانتي وش اللي حارق قلبس...فدوه لعيوني الترقيه زين...!!!
هند :لامهب فدوه وش عندس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بتعجب:سلامتس ماعندي شيء...انتي اللي عندس..وناظرتها بتفحص..!!!!!!!!!!!!
هند:أي والله عندي ..عندي كف بيجيس يمشي ميتين..بس تكفين تحمليه!!!!!!!!!!!!!!!













خيريابوك وش عندك ..جاي بدري..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد:ارجع يعني وش فيكم ماتبوني اجي والا ويش...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
ابو زيد يضحك:لا والله ماقلنا كذا ياولدي بس ارتعت يوم شفتك جاي ..
سعد:لاترتاع ولاشيء الله يحييك..شافوا شهاداتي ولقوني اكفأ واحد يستحق الترقيه...لأن اللي معي مامعهم شهاده جامعيه وانا معي....
زيد: والله اللي خيست يامحمد في جندي.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!
محمد يقلب عيونه:مافيه احد يقلب المواجع والجراح كثرك ياابو محمد...................
زيد:لاتناديني باابو محمد..لااقوم ادفنك هنا..!!!
سعد:خلاص محمد الله يهديك ناده بأبو سعد...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد:لازينتها انت..انا ابو سعد بس مهب عليك على الشايب اللي قاعد معنا..
ابو زيد: شابت ركبك زين..انا مهب شايب وامك قالت بتدور لي مره وقم انشدها...!!!!!!
ام زيد:لايقوم ولا شيء هذاني جيت..واقول معصي تطب بيتي مرة غيري!!!!!!!!!!














محمد دق على هند يقولها تقول للبنات ان سعد بيجي يسلم عليهم..ويقولها تتغطى ..هند بعد ماقالت للبنات وعدلت نقابها .. ماحست الا بصوت سعد يتنحنح معلناً دخوله على قعدة النسوان..دخل سعد واول من قابله من خواته هي مزنه اللي من شافته قعدت تبكي وتلمه ..
مزنه من بين دموعها:الحمدلله على سلامتك ياحبيبي..اشتقت لك والله..لكن نوره ماخلتها تكمل ودفتها وهي تقول:بس ذبحتي الرجال انا ترى بعد اخته..وسلمت عليه ولما خلصوا سلام لف على هند القاعده وقال:وانتي ماتبين تسلمين علي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!
في هاللحظه فيه اثنين كانوا مصدومين..سعد مصدوم من نفسه ومن جرأته..وهند المصدومه من كلام سعد وتصرفه..اللي بدون شعور خلاها تقوم من محلها وتطلع ورى السياره..وهي ماتشوف قدامها من الإحراج.............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!













بعد العشاء كلٍ ركب سيارته ..لكن الفرق ان مزنه ركبت مع اخوها وهي تشوف محمد يناظرها بحزن وكأنه يقول هذي آخر مره بشوفس فيها ..حاولت تكون نظرتها طبيعيه..ومافيها أي الم ..وصدت بسرعه..يوم حست دموعها تخونها..ماتدري ليه صارت دموعها كريمه وتنزل في كل وقت بداعي وبلا داعي..في شي يستحق او مايستحق..هذي هي مزنه من يوم يومها مشاعرها رقيقه وإنسانه حساسه وهذ هو اللي متعب اللي حولها..ومسبب لهم ازمه وخصوصاً محمد..اللي مازال يحس انها باقي زعلانه عليه..ومايدري شلون بيسمع اخبارها لما يدخل الدوره..وقال في خاطره الله كريم.!!!!!!














سعد راح مع عمه وعياله لبيتهم عشان يجيب شنطة مزنه..ونزلت مزنه تجيب شنطتها وقعد هو ينتظرها في السياره..وكان باب مدخل السيارات مفتوح وشاف وحده طالعه منه وتكلم لها هندي ولما ركّز في المره عرف انها هند..نزل بسرعه من السياره والشرر يطير من عيونه وحاس انه لو مسكها بيقتلها..شلون تسمح لنفسها تكلم مع الهندي..ووين العيال ماشافوها......................!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وراح لها سيده ومسك يدها اللي كانت مادتها للهندي تآخذ منه الأغراض..وصرخ على الهندي اللي رما الأغراض عند الباب وانحاش ..والتفت على هند وعيونه حمر من التعصيب وقال:انتي ماتستحين على وجهس...شلون تسمحين لنفسس تطلعين تكلمين الهندي هااااااااااااه...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كان دخلتيه للمجلس بالمره..صدق انس قليلة حيــــــا..ادخلي داخل جعلس المرض..لكن الشرهه مهب عليس على اللي مخلين لس الحبل على الغارب..انقلعــــــــي....!!!
دخلت هند داخل وهي تغلي من نفسها لأنها ماردت عليه..ومسحت به الأرض..هي ليه سكتت..ليه ماعلمته حجمه..ليه سكتت وبدون شعور طلعت صوب الباب وقالت وصوتها يرجف:هيــه انت..من تحسب نفسك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اول شيء مالك دخل فيني..وثاني شيء..اهلي واثقين فيني لأني تربية ابوي وامي..تربية سعد بن محمد إذا كنت ناسي..وعمري ماكنت قليلة حيا..لكن الظاهر كلٍ يرى الناس بعين طبعه..وبعدين لااشوف وجهك الكريه ثاني مره..لأنه مايشرفني تكون ولد عمي..ولايشرفني اعرفك..طــس من قدامي وسكرت الباب بقوه في وجه سعد اللي كان متنح قدام الباب وهو يسمع مسبات هند له ومع ذلك ماقدر يقولها شيء مهب خوف منها لا..لأنها كانت تبكي وماحب يزيد عليها خصوصاً لما زعلت على طول..اعترف بينه وبين نفسه ان اللي سواه غلط ممكن يقضي على احد احلامه الكثيره ...!وقال في خاطره والله لوريس الأدب وقريب ياهند..وبالنسبه لوجهي..والله لأغثس فيه..عشان تقولين كريه صدق..يالحيوانه.!!!!!!!!!!!














مزنه:سلام..
سعد:..................!!!!!!!!!!!!!
مزنه:قلت سلام ياهوه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد:هلا مزنه وعليكم السلام..ليش تأخرتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:ابد رحت اشوف هند..مدري وش فيها ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد:.............................................. ........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه كل شوي تتحرك في السياره..من شكلها واضح ان فيها شيء..واضح ان عندها كلام تبي تقوله..سعد فاهمها بس ساكت..اكيد مزنه بتسأله بس يفكر وش بيرد عليها..وش بيقول..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مايقدر ينكر..ولايقدر يقولها الحقيقه..هالشي اقوى منه..وش بيقولها مثلاً بيقولها انا ماتحملت ان هند تكلم رجال..خصوصاً انها ماتتكلم معي وانا ولد عمها..شلون ترضى تتكلم مع الهندي...وتذكر شكل يدها يوم مسكها..يالله وش قد ناعمه..وبيضاء..بس عصب يوم تخيل ان الهندي كان ممكن يلمسها لو ماجاء وسحب يدها..وانتبه لنفسه يومه يفكر لما قالت مزنه:سعد انت قايل لهند شيء مزعلها ومعصب بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
على طول سبق لسانه عقله وقال:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا. ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!












يامسكين المدرسه الأسبوع الجاي..........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
فايز:والله انت المسكين لأن المدرسه مهب حكره مثل الدوره..انا في الظهر ارجع البيت..لكن انت جميع الأوقات وانت تكرف..ياابن الحلال لاتصير ذكي وتفكر تقهر احد وانت بهالوضع..اللي مثلك المفروض يسكت..لأن الصمت في حالته ابلغ من الكلام....وضحك بقوه لما شاف شكل محمد اللي تفشل..صح مهب اول مره يتفشل في بيتهم..بس هذي اول مره يتفشل قدام نوره..مع انها حاولت قد ماتقدر انها ماتضحك..بس الموقف يضحك بصراحه..واكتفت بضكه بسيطه..احرجت محمد اللي قام يحك راسه من الإحراج..!!!!!!!!!
وجاء يصرف وسأل عن هند اللي ماكانت جالسه معهم:الا هند وينها ماشفتها من يوم جينا؟؟؟؟لايكون نسيناها في البر..خابرها خبله تلقونها تصلي..وتصفق بيدها عشان ننتبه..!
قالت نوره:لا..في غرفتها تقول راسها مصدع وبتنام...!!
محمد:تنام ذا الحزه..ماعاد باقيلي الا كم يوم واروح ابي اسولف معها وقام من محله رايح لغرفتها..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!












وبعدين يانوم..شكل ماعندك نيه تحن وتسّير...هذي اكيد حوبة هند..هذي اكيد وحده من دعاويها..بس استاهل..اللي سويته في المسكينه مهب هين...!!بس اللي سوته هي فيك هين ياسعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟شلون تسمح لنفسها تطلع للهندي..انا هالشيء بيجنني..احس بصداع لما اتذكر شكلها..الحيوانه والله لأوريها شغلها..تدري اني اغار..وليش تغار ياسعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟





















راح محمد..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد يناظرها بنص عين:وانتي وش لس..راح ولاباقي..هاه تحكي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
مزنه بربكه:هاه..ولاشيء..بس رحمت حال هند يوم تكلمني وهي تبكي...!!!!!!!!!!!!!
ابتسم سعد وقال في خاطره:ارحمي حالس قبل..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وراح وجلس جنب اخته وسكت شوي..بعدين قال:اقول مزنه..وش رايس في هند؟؟؟؟؟؟؟؟يعني وش رايس فيها لو اخطبها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بفرحه:هند من؟؟؟؟هند بنت عمي سعد...ياحظك والله..والله ياسعد ماتلقى احسن منها..طيبه وحنونه..وغير كذا تعجبك.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد بإستفسار:كيف يعني بتعجبني..من أي ناحيه...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:مدري بس احس انكم لايقين على بعض..
سعد:انا اللي اعرفه عنها ان لسانها طويل..ودلوعه..وغير كذا عناد العالم مجتمع فيها..واللي اكبر من كذا انها اطول مني...............وسكت سعد لما شاف مزنه اخته ميته من الضحك على كلامه..وشكله يوم يقول ان هند اطول منه..عند هالكلام قعدت تضحك..
سعد:هيه انتي وش يضحكس..وجع احترميني عالأقل.......!!!
مزنه:آسفه سعّود..بس انت وياها تحفه ..تخيل ماكانت تسميك الا الدب..دايم تقول اخوس دب..وانت الحين تقول طويله..والله اشكالكم بتصير شيء..تخيل عيالكم جنبكم..اللي ديك واللي دجاجه صايرين حديقة حيوان...وسكتت لما عصب عليها سعد يوم قال:ازين من عيالس انتي ورجلس....!!!!!!!!!!!
مزنه:ابو الشباب وش فيك عصبت اللي يشوفك يقول ان المره عندك..الله يالدنيا هذا وانت مابعد خذيتها تعصب علي..وش بتسوي اجل لاخذيتها..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

















زيد حبيبي ممكن طلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:هاه نوري..وش بغيتي؟؟؟؟ورجع يكمل شغله عالكمبيوتر.....
نوره:اول شيء خل اللي بيدك وطالعني..احس كأني دلخ وانا اكلمك بدون ماتطالعني..
فك زيد الماوس والتفت على نوره وقال: آمري عيوني لس كم ام سعد عندي.. وحده بس ولو تبي عيوني لها..!!!
نوره:تسلم..زيود كرشتي بدت تطلع وملابسي ضاقت علي ابي لي جلابيات وملابس للحمل..ممكن توديني السوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:يالله النوري لازم اليوم ..انا مهب فاضي اليوم تعرفين اول يوم دوامات ..ورفعة ضغط وحر..وتبين سوق..احسها صعبه شوي..خليها بعدين عشاني..
نوره بزعل:ايه انتم كذا يالرياجيل..بعد سبعه شعور من العرس..يتغير كل شيء..!!!!!!!!!!!!
زيد يبتسم:وش اللي يتغيرمثلاً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:تتغير مشاعركم ناحية حريمكم..يتغير اسلوبكم ميه وثمانين درجه..طريقتكم وتعاملكم حتى دلع ماتدلعونهم..مثل اول..اول مايتزوج الواحد مايعرف يتكلم بغير حبيبتي وحياتي وعمري..
بس بعد سته شهور بالكثير..تبدأون بالتهرب من المسؤليات..انتم ليش كذا...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:نوره شايفتني تهربت من شيء..انا قلت لس بعدين..
نوره:بعدين متى..خلاص ماابي شيء...!!!! وقامت وهي زعلانه ودخلت لغرفة الملابس تلبس نقابها وجلالها وتنزل..ورجع زيد التفت على كمبيوتره وسكره بقوه وانسدح...!!!!!!!!!!!!!!!!!














مزنه..اليوم كلمت نوره عن موضوعي...
مزنه وهي تغسل المواعين:أي موضوع..مواضيعك ماتخلص..
سعد:افا الحين انا عندي مواضيع هو موضوع واحد بس..موضوع خطبتي..
التفت مزنه عليه عقب ماسكرت الماء وقعدت تنشف يدها وتمشي صوب الثلاجه تطلع لسعد عصير:طيب قلت لها..؟؟؟؟؟؟؟؟؟وش قالت لك..؟؟؟؟؟متى بتكلم عمي...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد:هذي والله مهب صاحيه..خليني اتكلم طيب..الحين اختاري سؤال واحد بس من اللي سألتيهم عشان ارد عليس..واللا بسكت..يااخي انتم يالحريم مهب صاحيات..كلامكم كله ورا بعض..مايمديكم تاخذون نفس او تخلون اللي قدامكم ياخذ نفس..حاولي تعودين تتكلمين بشويش..عشانس ترى مهب عشاني...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!






مع فائق ودي واحترامي

نـــــــــــــونـــــــــا




والخط كبرناه لعيونك ياجذوو وللقراء^_^

●MŭhâMmāĐ● 22-10-2009 01:30 AM

^_^

يعطيكِ العافيه بس الخط مأأأره كبير

آوهآآم 22-10-2009 08:13 PM

..


نوووونا مشكووورة اوي على القوووصة
وننتظرالتكلمة

والخووط كوووبير ترا

نــــونــــا 23-10-2009 12:33 AM




الرابع و العشرين:


هند عطيني عيب واحد في سعد وانا اقولس تم ماراح تاخذينه!!!
هند:يازيد سعد رجال ومعليه خلاف بس اناماابيه..
زيد:انتي في بالس احد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
هند رفعت عينها بسرعه في زيد وقالت:زيد وش الكلام ذا..انااختك ترى تقول حاطة عيني على احد..طيب يااخي كذا من الله ماابيه..
زيد:هذي مشكلتس والله..لازم تعودين انس تبينه..لأن هذا هو اللي بيصير..ابوي والله مايخلي سعد يدور مره وهي عندنا سمعتي!!!!!!!!
وسكت لما شاف هند تبكي..وقال:ياخوس انا مهب غاصبس لكن لأني شايف مصلحتس اكثر منس..سعد رجال كل الناس ودها تجوزه من بناتها..تدرين ليه لأنه يخاف الله في نفسه وفي بنت الناس..وواثقين انه مهب ضايمها..
هند:زيد ارجوك إذا تبيني ارجع لكم مطلقه فأنا موافقه..
زيد بعقل:خلاص وافقي الحين ولاتطلقتي والله ماتجوزين غير اللي تبينه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!













السلام عليكم...
نوره بصوت واطي:وعليكم السلام..!!!
وقف زيد قدامها يناظرها..وهي مدنقه ومشى بسرعه رايح للحمام..بعد ماسكر زيد الباب ضربت نوره بيدها على الكنبه وسحبت نقابها ولبسته ونزلت..!!!!





ياربي ريحة عطرها مغريه..تجبرني اتكلم معها..وانا ابي اثقل عليها ابيها هي تجي وتقول انا آسفه وواعدك اقدر ظروفك واختار الوقت المناسب..ساعتها بقوم انا بنفسي واحط يدي على فمها واخليها تسكت واعتذر لها انا ....بس متى احسها تغيرت..مهب مثل اول..ومتنت شوي بس كذا احلى ..واتفق بينه وبين نفسه انه بيكلمها وبينهي كل شيء ويرجعون مثل اول بس تفاجأ لما فتح الباب ولا لقاها ابتسم بتعب وقال:إلى متى يالنوري..إلى متى..؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!









اللي اعرفه ان الحامل تتغير نفسيتها كثير..وتصير عصبيه..وعلى طول تتنرفز..واحياناً تختلق مشاكل من اللاشي ..بس الزوج الناجح هو اللي يمتص هالغضب..ويخلق جو حلو بالرغم من وجود المشكله والا انا غلطان؟؟؟؟؟؟؟
زيد يناظر سعد بنص عين ويقول:اخس يالخطير لا وتدرس بعد عن الحامل..الحين انت اعرس قبل..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد يضحك :الله يخس بليسك يالدلخ انا من الحين آخذ برنت عن كل شي...عشان ماانصدم بعدين...............................!!!!!!!!!!!!!! !!






يمه انتي وش تقولين؟؟؟؟مهب معناته اني وافقت ييصير عرسي بعد شهر ونص...وش ذا يمه انا ترى بنتس مهب هو اللي ولدس...!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام زيد بعد ماحطت اصبعها على فمها قالت:أأأأأأش..قصري حسس وقص بلسان العدو..وجع الحين تمر اخته وتسمع..لاتفضحينا يابنتي..الله يرضى عليس..انا مدري وش ذا الراس عليس انتي واخوس..لعنبو غيركم..تعبت اقنع واعلم وانتم ماتبون تفهمون..اشق هدومي يعني..اذبح عمري..والا افتضح؟؟؟
هند بعد ماكسرت خاطرها امها قامت وحبت راس امها وقالت:خلاص يمه اللي تبينه بيصير..بس تكفين لاتعصبين..معليش يالغاليه بس انا انصدمت..يمه تكفين خليه يأجله شوي..يمه والله مايمديني شهر ونص اسوي شيء...طلبتس يمه وهذي اول مره اطلبس طلب مثل ذا...
ام زيد:والله انا مهب رايحة اقول لسعد اجل العرس عشان الوقت مايكفي..عندس خواته كلميهم وعلميهم وان كان وافق حظس وان ماوافق رصي على عمرس يمس واخلصي ..وتراس مابتلقين احسن من سعد..والله ان يخليس مثل عيونه المركبه..وازود بعد...انتي لو الله يفكس من قواة ذا الراس كان حنا ذا الحين بخير..لكن وش اقول العرق دساس..طالعة على جدتس نوره..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!









مزنه تكفين قولي له ..والله مايمديني .. تكفين هو يسمع منس ؟؟؟!!!!
مزنه:والله ياقلبي كان ودي اخدمس..لكن ماباليد حيله...مااعند منس الا رجلس..وماجمّع الا وفق..وانا بالذات مايطيعني..يحس ان عقلي صغير ومااعرف لذا الحركات..لكن عندي لس حل كلمي نوره وقولي لها هو يسمع منها واجد ويمكن تفيدس..يالله هنود تراس طولتي علي وانتي تهذرين..وسعد هذا هو جاء تبين تكلمينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وضحكت..








دخل زيد الغرفه وشاف نوره واقفه تصفط الملابس..وتحطهم في الدرج..ولما شافته سكرت الدرج وخذت سلة الملابس عشان تنزلها للحمام..كان شكلها حلو خشمها محمر من اثر الزكام اللي جاها من امس..وحواجبها كانت معقوده..وخصل من شعرها طايحه على وجهها..وباين ان الحمل في هالفتره متعبها لأنها صارت تحس بثقل بطنها بحكم خفة جسمها..والتفتت وطاحت عينها على زيد اللي كان واقف يتمقل فيها..وتوقعت انه بيشل عينه منها لكن هو جلس مبحلق فيها وعقب ماعطته نظره حاده ابتسم ومشى صوبها...ونزّل السله من يدها بحركه سريعه..ورجعت نوره تشل السله ورجع هو ينزلها عقب ماشلتها في هاللحظه دقت عروق نوره بإرتفاع الضغط وماكن منها الا انها قالت له وبلهجه مضحكه وكأنها بنت متضاربه مع صديقتها:خيــــــــــــر؟؟!!!
ابتسم زيد وقال: الخير بوجهس ياوجه الخير..ورجعت هي تاخذ السله ومشت بسرعه عشان مايسحبها منها مثل قبل شوي...لكن هيهات لحقها زيد وسحب جلالها ورماه عالكرسي..وهنا ضرب انبير نوره آخر معدل له..وبكت..ماكانت متحمله كل هالضغط..ومن من؟؟؟ من زيد..زيد اللي تحبه بكل عيوبه..زيد اللي لاشافته وقف شعر جسمها..مهب خوف..لا.. حباً له..زيد اللي على كثر اللي يجيها منه مازالت تحبه..ومازالت تغليه..بس في راسها حب ماانطحن تبيه هو كل مره يجي يراضيها حتى لو كانت هي الغلطانه..والظاهر ان زيد عودها على كذا..لكن مو كل مره تنكسر نفس الجره..وقالت بين دموعها: انت وش تبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حرام عليك يكفيني اللي جاني منك لاتزيدني تعب..كفايه ولدك ملعوزني تجي انت تكمل الناقص..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
في هاللحظه رق قلب زيد اكثر مما هو رقيق ونزل لها على الكرسي وقال: ياقلب زيد انتي...اللي يلعوزس اوريه شغله حتى لو كان ولدي..وإذا عني انا هاه هذي يدي قبعيني عليها عشان مااعيدها..ومسك طرف خشمها وقال:يالله خلي هالدلع عنس..انا عارف انس تحبيني..لكن ذا مهب منس من ولدس اللي ملعوزس..لكن إذا هذي بدايتها معه اجل ينعاف تاليه لعنبوا غيره يبي يفرق ابوه عن امه..والله لايحدني لخليه يروح مع عمه الجيش عشان يعرف ان الله حق ويترك شغل النذاله..











عقب ماسكرت هند التليفون في وجه مزنه عقب كلامها..قالت : الا يالحيوانه..عادي عندس تبيني اكلمه..لا وهو من زين وجهه..ايه تكفين خليني اكلمها..والله مااخليك ياسعد لوريك نجوم الليل في القايله واخليك ماتعرف كوعك من بوعك..اجل انا تقولي عني حيوانه..انا اغازل..ومن الهندي..صدق مايستحي..لكن الشرهه مهب عليك الشرهه على اللي وافقوا يعطونك بنتهم..
بس ياربي الحين وش اسوي بسالفة ذا العرس.. والله اني استحي من نوره في ذا الأمور...!!!وليه تستحين يالخبله هذا من حقس...؟!بس والله احسها فشله اكلمها في ذا الموضوع..لا مهب فشله..والا انتي تبين تعرسين ذالحين..؟؟؟لا انا ماابي اعرس ذا الحين ولاابي اعرس وآخذ سعد..؟؟!!!!اجل لازم تكلمين نوره او هند وتخلين ذا الحياء اللي توه ظاهر.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






النوري حبيبتي دامس راضيه ذا الحين..والقلب صافي من ناحيتي انا وولدي..اجل ابيس تعرفين شي..عشان اللي صار مايتكرر..إذا صار مشكله بينا وبسيطه..والله لايجيب مشاكل..ماابيس تسكتين ابيس تتكلمين معي وتحاوريني ونتناقش في مشكلتنا..ترى والله مافيه احسن من الحوار مهب على طول..تهاوشنا على بعض خلاص نزعل اسبوع ولا اسبوعين..ولااحد يكلم الثاني..وفيه شي ابيس تعرفينه بعد..وماابيس تزعلين مني..انا ابيس تقدرين ظروفي الحين وخصوصاً انا حنا نداوم..وانا اجي من الشغل تعبان وحيلي منهد..ومايمديني انام ساعه الا قايم..عشان التحضير والتجهيز لليوم الثاني..وغير كذا تعرفين الرياجيل اللي يجونا كل يوم من شيبان الحاره وشبابها..يعني تعرفين الضغط اختاري وقت مناسب تطلبيني اوديس لأي مكان..وانا كلي حاضر لس..هاه وش قلتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والتفت على نوره اللي كانت منحرجه من اللي سوته ..توها تحس بغلطتها..كانت مدنقه وشعرها مغطي وجهها..ثم رفعت راسها وقالت:ابشر من عيوني واللي تبيه بيصير..وادري اني غلطت بس انت بعد ابيك تراعي ظروفي الصحيه والنفسيه الحين..انت عارف ان حالتي النفسيه الحين مهب مثل اول واني على طول اتنرفز واعصب يعني لازم تتحملني شوي..اما سالفة الحوار فأنا اقولك مافيه أي وسيله في الحياه ممكن ترجع أي شي لمجراه الا الحوار..وبالذات الحوار الراقي اللي مافيه أي عصبيه او نرفزه او صوت عالي..حوار مافيه غير عقول مفتحه,,وخصوصاً بين الأزواج..لأني اشوف اغلب الطلاقات الموجوده في مجتمعاتنا بسبب قلة الحوار..والا انت وش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد يناظر في نوره بحنان ثم ابتسم وقال: رايي..رايي ان عندي احلى فيلسوفه في العالم وانا ماادري..وقام وحب راسها..ودنق على بطنها يلمسه ويشوف حجمه.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!













يعني..اقول يعني..ممكن تكلمين..اخوس..اخوس سعد وتقولـ...وتقولين له..اا...أأ.يأجل الزواج لأني مهب ..ااا..اااا...مستعده نفسياً..تكفين النوري كلميه..الله يخليس..
ضحكت نوره على طريقة بنت عمها في الكلام معها وقالت:افا ياهند هو انتي مازلتي تستحين مني..ترى عادي مافيه بين الخوات أي خجل..وابشري على خشمي هذاني بدق عليه اقوله وانتي عندي..واعلمس هالحين..خلس لاتقومين واسمعي كل شيء بأذونس.........!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!
خذت نوره الجوال ودقت رقم سعد ورن رنتين..ثم رنه..وبعدها رد سعد وهو يضحك:هلا وغلا براعية هالرقم..كأنس دارية اني عندكم في المجلس...
نوره:هلا والله بالصوت يامرحبا وتوه مانوّر البيت والله..وش لونك يابعد عيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سعد:اها عاد لاتكذبين منوّر من زمان والا نسيتي اني كل يوم عندكم؟؟!!!!!!ويكفي ان بعض ناس موجودين فيه..
نوره:وش قصدك ...عالعموم عندي مويضيع لاحظ مهب موضوع بغيت اكلمك فيه ومهب مطوله بس خمس دقايق..
سعد: يعني ادخل عندس..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:لا لا..مايحتاج خلك محلك..هو ينقال في التليفون..على طاري بعض ناس..هم ترى يقولون..ويطلبون سعادتكم تأجلون العرس شوي...ومقدمين علي معروض من الصبح بس انا توني اقراه..هاه وش قلت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: وممكن اعرف وش السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: ممكن.. يقولون مهب مستعدين لانفسياً..ولاتجهيزياً..!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد بدون نفس:حلوه تجهيزياً..بس شيء مايقنع..وقام من محله عقب مااعتذر للعيال انه بيكلم في الحوش..الا اقول نوره هي عندس.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره وهي تخفي سؤاله: ايه..ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد بخبث ودود:خليني اكلمها طلبتس...
نوره وهي فاتحه عيونها:وش هو...؟؟ عد الله يخليك..تستهبل انت...
سعد: نوره تكفين والله مااطول بس بأسمع عذرها بأذني.....تكفين..عشان خاطر زيد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!
نوره بعد ماسمعت طاري زيد نست هند وسعد وعلى طول مدت الجوال لهند وطلعت..هند طبعاً تمت تقلب في الجوال وتنادي نوره..نوره خير تعالي وش فيس....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
نوره:انتي ماخلاص بتصيرين مرته كلميه هو يبي يسألس عن شيء..وتراه مهب مطول...بسرعه صرفتي على انتي ويا هالخبل..هند الغبيه حطت السماعه على اذنها وبإنصياع..كأن نوره ماسكه ريموت كونترول وتحركها..
هند كان صوت نفسها واضح..وحس سعد انها على السماعه..وماكان يبي يقطع على نفسه هالجو..وقعد يغني وهو حاط السماعه على اذنه بصوت هادي وفي نبرته حنان واضح ويقول:



(((إذا تفارق شخص عادي مصيبه
وشلون لو فارقت من هو تحبه
يارب رجع كل حبيب لحبيبه
دام الحياة فبعدهم حيل صعبه
طبع الوفي لو راح شوقه يجيبه
على حبيبه مااعتقد يقسى قلبه
وبالدنيا محدٍ ياخذ الا نصيبه
وياليت قلبي ياخذ اللي احبه)))




وبعدها تنحنح وقال :الووووووووووووووووووو...
النوري وين رحتي..وماسمع غير صوت هند اللي قالت:انا هند سعد مهب نوره...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
سعد اللي سوى نفسه متفاجأ قال:من هند..القمر طالع منين اليوم..هلا هند شخبارس...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بثقل وبدون نفس وودها لو تصفقه على السماعه:بخير جعلك بخير سعد اعتقد نوره قالت لك عاللي ابيه..
سعد:صح قالت لي بس ماقالت هي لس اللي ابيه انا...
هند ارتاعت لما قالها سعد كذا وقالت:لا..ليش وش قلت لها..
سعد قال وهو يبتسم:قلت طلباتس اوامر..ومهب مهب اطفي شوقي انا مستعد انتظرس العمر كله بس تكونين راضيه علي..مع السلامه وسكر السماعه
اما هند طاحت السماعه من يدها وهي متفاجئه من سعد واللي قاله....وماقدرت تقول غير كلمة:هذا اكيد مجنون...بس صوته يجنن.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نــــونــــا 23-10-2009 12:37 AM




الجزء الخامس والعشرين:




يعني وش كأنه سوى يوم زاد شهرين عالمده..والله ظلم..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام زيد:اقول اقطعي واحمدي ربس ان الرجال ماعلم ابوس عاللي سويتيه..كان والله ان يزوجس ابوس اليوم الثاني مهب عقب اربع شهور..والله ماعاد به بنات يستحن...الله يرحم زمان اول يوم المره ماتهرج ست شهور عند رجلها..
هند وهي تضحك:كيف يعني تقعد باصمة ست شهور عشان حضرته ماينقد عليها..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحين ياطويلة العمر الرجال إذا خذا له مره وقعدت ساعتين ماردت عليه ردها لبيت اهلها يقول مزوجيني وحدة طرما...خلاص زمان اول تحول..ياحليلس انتي وحريم اول..وقامت من امها وهي تضحك....وقابلتها نوره وهي طالعه من الصاله..وقالت:هاه هنوده متى ناوية تجهزين..اللي تبينه وصار.. يابريحالي يا اخوي نفسيته زفت..عقب المكالمه..ومهب قادر يصبر شهرين زياده............................................. .!!!!!!..
هند بدون نفس عقب سيرة سعد:لا معليه ماخذٍ حقه ثالث ومثلث..لايغرس بس واما التجهيز فوالله مالي خلق الحين...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره وهي حاطه يدها على خصرها:وش هوووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟









هاه مزنه وش رايس..صح صغيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:صغيره بس..الا قبر انا مدري كيف كنت تنام فيها..!!!
سعد:طيب وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟
مزنه وهي تدور على السرير:مافيه حل الا انك تفتح الغرفه على غرفة امي الله يرحمها وتنكسل حمامك وتستخدم حمام امي..مافيه الا كذا..بس بعد لازم يكون لهند خصوصيتها في البيت..ولاز............!!
سعد:مايحتاج إذا على الخصوصيه البيت ذا كله بيصير بيتها لأنس بتذلفين..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ناظرت مزنه فيه ودموعها في عينها...:اذلف وين اروح..هذا وهي مابعد جات صار كذا حالي اجل لو جات عندنا وش بيصير فيني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد وهو يبتسم بخبث:بتروحين في بيتهم......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






زيد وهو طالع من الحمام متسبح وماسك المنشفه ينشف شعره تفاجأ بنوره جالسه على الأرض وماسكه بطنها وتبكي...هنا طاح قلبه ونزل عندها يشوف وش فيها:نوره وش فيس؟؟؟؟؟؟؟؟؟نوره يعورس شي...فيس ولاده.؟؟؟؟؟؟
نوره بصوت تعبان:زيد ناد عمتي بسرعه...ورجعت تبكي..!!!!!!!!!!!!
في اقل من دقيقه نزل زيد وجاب امه وجاء..
ام زيد بخوف تحاول تخفيه:نوره يمس فيس طلق..وشافت نوره ساكته ومنزله راسها وانتبهت على شكلها وملابسها وخلت زيد ينزل يشغل السياره ويقربها....!!!!!!!!








اسمع يازيد لااحد يدري بمرتك..ينشب البزر مايحول...
زيد:الله يعين يمه والله اني خايف...!!!!!!
ام زيد:أيــــــــــــــــه يمه..ماش قلوبكم ياهالشباب صخيفه...الخوف ماليها..الله يرحم حالي من اول لامسكني الطلق بواحدٍ منكم..والله ماينشد ابوك إلى ان يجيه العلم وهو في مجلسه..لكن وش نقول بس.....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد وهو ينفخ في يده:يمه طولت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
ام زيد: لاطولت ولاشيء...مابعد جالها ساعه..الحريم يقعدون يومين يطلقون ..انت لاتقعد تفكر ظني انه انت اللي بتنشب البزر في بطنها على هالتفكير..!!.







سعد ادق على نوره ماترد..انا اليوم دقيت عليها الصبح وماعجبني صوتها الله يخليك دق على زيد انشده عنها..
سعد:ليه وش فيه صوتها..مزكمه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:لا بس الدكتوره تقول خلال هالأسبوعين راح تولدين..والله اني خايفه عليها..
سعد:هدي اعصابس ان شاء الله مافيها الا الخير..والحين بدق على رجلها...وطلع جواله ودق على زيد.......!!!!!!!!
سعد:سلام عليكم صديق....؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:.........................................
سعد وهو يضحك من رد زيد:كيفكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:.........................................
سعد بنبرة إستفساروهو ينزل بيالة الشاهي من يده:نوره وينها ماترد على جوالها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد:...........................................
سعد بفرحة:لا...ماشاء الله مبروك ان شاء الله.. توها ولدت...وقعد يسكّّت مزنه اللي قامت تصارخ عنده..ايه ..وليه ماعلمتونا..؟؟؟؟؟؟؟؟طيب طيب...خلاص ان شاء الله الا متى الزياره ؟؟؟؟؟
زيد:............................................
سعد: خلوها ترتاح الحين...الله يستر عليكم ..ومبروك مره ثانيه...مع السلامه...
زيد:............................................
مزنه بحماس:ولدت..؟؟؟؟؟؟؟والله اني كنت حاسه!!..وش جابت..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد: بشويش انا ماقد قلت لس بشويش..انا احس انس ماتتعبين إذا تكلمتي..ايه ولدت وجابت بنت جابتها الساعه 10 الصبح...بعد تبين شي ثاني..
وقام وقال:اسمعي انا مستلم العصر دقي على بيت عمي وخليهم ياخذونس معهم إذا تبين تروحين لنوره..وسلمي عليها وقولي لها اني بجيها ان شاء الله بعد العشاء..اكون طلعت من العمل ومايمديني ارجع البيت آخذس ونروح لأن الزياره بتقفل..مع السلامه
مزنه وهي تناظر جوالها:مع السلامه...






(((مشتاق ومضنيني الفراق
يا عيونها خذي من عيوني تعب
واعطيني من جفنك فتور
وابكي علي لو بالكذب
مليت بك طبع الغرور
يا عيونها مشتاق
وللدمع مع جفني عناق
مشتاق ومضنيني الفراق
يا اجمل الخود
كنت الامل وانتي الوعود
وهجرني من هجرتيني دفا بيتي وانا فبرد الشتا موعود
ايا مسكين يا قلبي انا ماشي وهو يلتفت لك عود
ايا مسكينه يا روحي تحب اللي يعذبها و يزيد صدود
وحشتيني
كثر ما خانني هذا الزمن واكثر وحشتيني
احبك حب اكبر حيل من كلمة احبك واسألي عيني
يا اقرب من نظر عيني لعيني
يا ابعد من حنانك عن حنيني
امانه كيف تنسيني
وانا من ليلة التوديع الين الحين
احس ايديك بايديني)))


من اللي مرسل؟؟؟هذي مهب اول مره تجيني رسايل من هالرقم..والغريب اني عطيت هند هالرقم عشان تخلي فايز يدق ويشوف من هو..وقال فايز انه مغلق..ودق اكثر من مره ولقاه مغلق..ياربي اعلم سعد ولا اسكت وامسح الرساله زي خواتها..وبرجفه مسكت جوالها ودقت على الرقم وكلها امل انه يطلع مغلق..لكنها تفاجأت لما سمعت الجوال يرد عليها يقول :ان الرقم الذي طلبته غير صحيح..فضلاً...........................!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
يعني كيف انقطع..؟؟؟؟؟؟وانتي وش عليس بعدين انهبلتي انتي تدقين افرضي رد عليس احد ساعتها وش بتسوين؟؟؟؟؟؟هاااااه؟؟؟؟؟تكلمي وش فيس ساكته..توس الحين تراجعين نفسس يامزنه وتدرين ان اللي سويتيه غلط..؟؟...لا مهب قصدي..انا ادري انه غلط بس مااقدر امنع فضولي..!!فضول ولا انتي متوقعته احد معين مثلاً.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!









محمد صح توك جاي بس هذا مايمنع انك تودينا نزاور صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بتعب:والله كان ودي اخدمس..بس تعرفين مالي الا يوم ونص من جيت..وحيلي منهد..خليها مره ثانيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند وهي معصبه:أي مره ثانيه يابوي...خلاص هي بكره المغرب بتطلع..تكفى محمد طلبتك...؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهو يفصفص الكلمه:اآ...ســ...فـــ...
هند بحركة ذكاء:يالله..آخر كلام عندك...
محمد وهو يقوم من محله يبي يطلع:ولاعندي غيره..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند:خساره..اجل بروح ادق على مزنه تخلي اخوها يوديها...وضحكت لما شافت محمد يلتفت عليها بقوه ويرص بعيونه لها...!!!!!












هند:مزنه يالله اطلعي هذا حنا عند الباب..!!
مزنه:يالله طالعه..
طلعت مزنه وقعدت تقفل الباب..وفتحت الباب وركبت وهي تسلم..:كيف حالس ياعمه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟وانت كيفك يافايز..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد:الله يسلمس يمه..وقطع محمد الصمت اللي رافق رد امه عليها وقال:وانا يامزنه ماتبين تسألين عن حالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه انصدمت بقوه وتمنت الأرض تنشق وتبلعها..وتمنت لو يمديها تعيد اللي صار بحركه سريعه..وتدخل بيتهم..ومايصير لها هالموقف..ماتوقعته محمد وبعدين متى جاء.. باقي عليه خمسه ايام ويخلص..ياربي وانا اسولف وكأني في بيتنا..يافشلتي...ومن الخوف ردت على محمد وقالت:بخير الله يسلمك!!!!!







مبروك يالغاليه الله يقدرني ونربيها مع بعض..وباس جبينها..وشال بنته..
نوره:الا ماعرفت من تشبه؟؟؟؟؟؟؟؟
زيد وهو يمسك يد بنته ويبوسها:مهب المهم تشبه من ..! المهم هي بنت من..!الله يالنوري واخيراً طلعت يااني كنت مشتاق لها..من يوم حملتي وانا اتمنى انس تجيبين بنت وماخّيب ربي رجاي.. وهذي البنت وجات عقبال مايجون اخوانها ان شاء الله..وسكت عشان يرجع بنته لمحلها..والتفت على نوره اللي تناظره بحنان..هي صح تشوفه حنون..وطيب بس عمرها ماشافت حنان الأبوه عنده..وانتبهت من سرحانها لما سمعته يسألها:وش تبين تسمينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







هند بعد ماطلع زيد ومحمد اللي بارك لها قالت:على البركه النوري..
نوره بتعب:الله يبارك فيس حبيبتي..عقبالس ان شاء الله..
هند قعدت تتلفت ويوم تأكدت ان امها طلعت تزور وحده من جماعتهم متنومه على بنتها..قالت:الله يسمع منس يارب والبنات يضحكون عليها..
مزنه برحمه:هاه وش لونس الحين..اربس احسن..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره: الحمدلله..جاب لي زيد جوالي كله إتصالات فائته منس..اشوا انه مهب معي يوم تدقين ولاكان كسرته على راسس...!!!!!
مزنه بضعف:وش اسوي والله كنت خايفه عليس..وفي نفس الوقت كنت حاسه ان فيس...................................وسكتت يوم سمعت الباب يدق..قعدت تأشر لهند تروح تفتح لأنه اكيد واحد من اخوانها..وقامت هند تشوف من..ويوم فتحت هند الباب سكرته بقوه ورجعت تركض للبنات وهي تقول:الله يفشلكم..سعد ..سعد وين اروح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قعدوا البنات يضحكون على شكلها..وتذكرت مزنه انه قال بيجي مع العشاء وهم لهم اكثر من ثلاث ساعات من يوم جوا للزياره..وقالت:ادخلي الحمام لطعتي اخوي برا..ودفت هند تدخلها الحمام وراحت تفتح لأخوها الباب..دخل سعد وقعد يسلم على اخته..ويبارك لها ويدعي لبنتها..وبعدين قعد يأشر بدون صوت لمزنه ويقول:ين هند ..؟؟؟؟بصوت واطي..ضحكت مزنه لأنها تذكرت شكل هند يوم دخلت وقعدت تأشر على الحمام..
ضحك بصوت عالي وقال يسمّع هند: والله يانوره ان ودي بولد خلال شهر بس..مايصير..وبنت عمكم ذي ناشبة في الوقت..كل مااقول العرس بعد شهر تقول لا شوي..وازيد شهر وتقول مالي خلق اجهز الحين......جاني صداع من يطرون لي اسمها ولاسوالفها...وقام وحب راس نوره وحط في مهود بنتها الفين ريال..وقال:الله يجعلها بنية صالحه ويخليها لأمها وابوها ويخليهم لها ويكّثر اخوانها..وضحك يوم فتحت نوره فمها وقال:يالله مع السلامه..انتظرس يامزنه برى..وراح للحمام يدق عليه وهو ماشي ويقول:خلاص اطلعي سعيدان راح..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!














هند تسمع سعد يوم يقول بنت عمكم ومدري وش..وهي خلاص واصلة معها منه ومن نوره اللي صايره مشخال..كل شي تقوله لها تقوله له..لاو يبي ولد.. والله ان تبطى وتحفى رجليك..وحطت يدها على فمها كعلامه للسكوت يوم سمعت دقه على باب الحمام...وهو يقول سعيدان..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سمعت مزنه تناديها وتقول اطلعي هند راح...طلعت وهي مدخنه عالآخر وقالت:ورياح ان شاء الله تزفس انتي واخوس..اللي مايستحي على وجهه..وانتي وقعدت تأشر على نوره..ماتستحين اللي اقوله لس تقولينه له..عيب ترى عيب..والتفتت على مزنه اللي تضحك على شكلها وقالـت:وانتي اذلفي اطلعي لأخوس...ضحكت مزنه بقوه وقالت:يالله بنروح للرياح تزفنا...............................!!!!!!!!!








يالله ياولد العم شغّل الواسطه لاتخليهم يحذفون ولد عمك في القلعه..تراني سمكه ان طلعت من الرياض مت..وانا عارف انك تحبني..وماتبيني اموت..
سعد:من قال لك اني احبك؟؟؟؟؟؟؟؟وبعدين واسطاتي اشغلها عشان حضرتك لاياحبيبي مت..لأن ماعندنا بحر..والتفت يشوف مزنه اللي طلعت من الغرفه وقال:الا على فكره بكره العشاء عندي..مسوي لك عشاء فرحان بولد عمي اللي اخيراً اشتغل..وقريب بيودع العزوبيه حسب ماسمعت..
محمد ابتسم على جنب يوم لمح مزنه جايه وقال:ماله داعي ياخوي تكلف على نفسك ..ومابينا رسميات..خلها بعد عرسي احسن...
ضحك سعد على شطانة محمد وقال:مايخالف بكره عشاء الوظيفه وعشان البنيه وعقب عشاء العرس..كم محمد عندي انا..ومسك يد مزنه وسحبها وطلعوا من الممر..






يالله النوري .. سعد وزيد ينتظرونا برى .. اغراضس ولميتها .. باقي انتي خلصي لس ساعه تحوسين ..
نوره وهي تلبس نقابها:خلاص هذاني البس وبشيل بنتي .. بس انتي طلعي الأغراض .. تصدقين مزون ماقلت لزيد اني بجلس عندكم .. وش تقترحين علي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه وهي تضبط مهود البنيه :وليش ماقلتي له .. من يوم ولدتي وهو متكي عندس توس تذكرين ...؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوره وهي تشيل بنتها:يالله بقوله الحين واحطه قدام الأمر الواقع عند سعد ...وطلعت هي ومزنه وهم يضحكون...............


من يوم شفت نوره جايه تمشي صوبنا انا وسعد اللي من خلصنا الإجراءات وحنا مسنترين عند باب الغرفه..قلت له ماله لزوم تجي لكنه اصر وقال كيف ماله لزوم..ابتسمت في نفسي وانا اشوفها شايله قطعه مني ومنها ..حسيت بحب كبير لها .. حسيتا ني مدين لها بحياتي لأنها السبب في إدخال هالفرحه بقلبي وقلت "وعسى ان تكرهوا شيئاً وهو خير لكم" .. رحت اسرع بخطاي صوبها وشلت بنتي منها وقمت ابوسها مع كل مكان كان مكشوف ..ريحتها تجنن .. وبشرتها محمره .. ومن يوم جات ماشفت عيونها مفتحه ..ابتسمت لنوره بحب وقلت :يالله نمشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكني تفاجأت لما قالت:زيد ولاعليك امر انا بروح اجلس عند اهلي لاطبت رجعت البيت ..حسيت كأن احد عطاني كف .. انقهرت منها ليش تبي تبعد عني في هالوقت ..في الوقت اللي حسيت بحبي لها صدق فيه .. شلون تسمح لها نفسها تخليني اعيش اربعين يوم وبنتي مهب عندي صح اني اقدر اشوفها .. بس انا ابيها تنام جنبي على السرير .. واشتري لها كل اللي تبيه وادلعها واعطيها عيوني لو تبي..ولما رفعت عيني لها شفت في عين نوره الرجا ..ماهانت علي وقلت:ولايهمس.. بس انا اللي بوصلكم ....!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!





كانت قاعده في السياره وساكته .. قاعده تتذكر شكل زيد يوم طلبت منه انها تروح عند اهلها..كان واضح عليه شحوب قاتل...شعور بالخذلان..وكسر الخاطر انقهرت من نفسها..بس في نفس الوقت ابتسمت لأنها تطمنت ان زيد الحمدلله صار لها هي ومنيره خلاص راحت وانجلت.........ونزلت نظرها لبنتها اللي في حظنها ..وضمتها لصدرها بقوه..........!!!!!

نــــونــــا 23-10-2009 12:44 AM






الجزء السادس والعشرين:





انا مدري ليه معني نفسي ورايح للمستشفى اجيب اختس وهي جاية مع رجلها ومخليتنا..!
مزنه وهي تضحك على شكل سعد وهو يشرح لها بقهر:يالله منك كل ذا حابسه في نفسك .. وماقدرت تقوله في وجهها..اجل وانا اختك عيّن خير..اختك اللي هي اختي بتجي في بيتنا..يعني اقتص بنفسك منها وخذ راحتك بعد لأن رجلها مهب معها...
سعد وهو سارح بفكره مهب مع مزنه التفت عقب ماخلصت كلامها قال وهو متردد:مزنه..بغيت اسألس ..هند وش الألوان التي تحبها..يعني اثاث غرفة النوم..والوان الحمام..والوان جدران الغرفه..يعني قولي لي وش احط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:وانا اقول وش موديك ورى الشمس..اثره هند ..يالله ولا يهمك اهم شيء راحتك لاوصلنا دقيت عليها اسألها...!!!!!!!!!!
سعد بدون ماينتبه لشكله وطريقة كلامه قال:لا لا لا ..اقصد الحين دقي عليها واسأليها..وبعد حطي عالسبيكر عشان يمكن ماتحفظين بعض الألوان..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه وهي تضحك:انا اللي مااحفظ بعض الألوان..بس معليش اعديها هالمره بس..ومسكت جوالها تدق على هند فتحت على قائمة الأسماء واختارت"سحيله ام الخلاقين"وضغطت إتصال...وكلها كم رنه الا وحطته عالسبيكر بعد ماشافت سعد يأشر لها تحطه..وعلى طول طبت هند :الو وعليكم السلام معك هند سعد محمد ال.......
مزنه:هو انا سلمت اصلاً ..! يالله انك ترجها جيداً حتى انها تعتدل ولا تنهبل...
هند وهي تضحك:ليه عصير الربيع وانا مدري..المهم وش تبين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه:وش ابي..طيب يامرت اخوي..انا ببلعها وبسكت مهب عشان خاطرس..عشان خاطر ناس والله..
هند وهي تقلد صوت مزنه: مهب عشان خاطرس..عشان خاطر ناس والله..الله والناس عاد كلهم سعيدان..يالله انجزي وش تبين محمد يابعد عيني جايع..ويبي له عيشه..
مزنه خافت لاتخربها هند وقالت بسرعه:طيب وش الألوان اللي تحبين عشان اقول لسعد يحطها بدون مايدري انس طلبتي..؟؟؟
هند وهي تفكر:ممممممم..طيب قولي له يدمج كل الألوان الموجوده في العالم..ويصبغ بها الغرفه..ولاخلص يصبغها بأبيض....!وقعدت تضحك يوم شهقت مزنه:خساير بس..انتي والله اللي بتفقرين اخوي..هند وهي تتدلع:والله حبيبتي اخوس رجلي..وهو اللي جابها لنفسه..مهب عاجبه يصبغها اصفر..وقعدت تضحك..بعدين تحول كلامها لجديه وقالت:شوفي ياطويلة العمر انا لون الجدار ماادري..بس اتمنى ان غرفة نومي تكون الوانها مابين الذهبي والأحمر..والحمام ماتكون ارضيته بيضاء..وسلامتس...واهم شي غرفة الملابس يكون لونها بني محروق..عشان احس بالفخامه........!!!!!!!!!!!!!!!!!
مزنه بدون أي نقاش قالت :اجل مع السلامه وقفلت..لأنهم وصلوا البيت ونزلت بدون أي كلمه بينها وبين سعد تفتح الباب لنوره وزوجها اللي وصلوا عقبهم بشوي..!!!!!!!!!!!












الله لايوريك..كنت اعاند الضابط..إلى ان يعصب ولاشفته عصب ارتحت بس هو مايخليني ارتاح يحط بلكه على صدري وبلكه ثانيه على ظهري ويقول امش..وتخيل امشي كيلو يمكن.. وبعدها يعتقني ويقول لاتتعودها بس اخوك ذيب..يحب العناد..
فايز قام واقف بشكل سريع وقال:الدروس الدروس..بروح آكل الكتب اكل تعرف آخر سنه وانا إنسان اخاف على صحتي..بجيب نسبه وابعد راسي عن وجع الراس..وراح ركض لغرفته..
وهو في الطريق صادف امه جاية للصاله اللي قاعدين فيها..ولما شافها محمد قام بسرعه يحب راسها ويقربها ..
ام زيد:الله يرضى عليك يمه..جعلني ماافقد زولك..جعلني اشوف عيالك واكحل عيني بشوفتهم..في هالأثناء رفع محمد يده وقال من كل قلب:آمــــــين..الا يمه على طاري العيال انا ابي اعرس..بس مهب ذالحين يعني بعد مااستقر في الوظيفه..والوالد ان شاء الله مهب مقصر علي..
ام زيد:بس ماطلبت شي يمه من بكره اروح اخطب لك فاطمه بنت خالك.........!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهو فاتح عيونه قال:لا يمه انا ماابي فاطم انا ابي مزنه..؟؟؟؟؟؟؟
ام زيد:وش فيك بسم الله عليك..هماك خطبتها وعيت..وخطبتها ثانية وعيت..ياولدي عز نفسك واللي مايبيك بعه..
محمد وهو يزفر:اسمعي يمه مزنه ماكانت ترفضني الا لأني ماكنت اشتغل بس الحين اشتغلت..
ام زيد بحنية الأم قالت:دامك كذا اجل الله يصلح لك شانك ..توكل ياامي ..
محمد وهو مهب مصدق كيف بسهوله قدر يقنع امه قال:خليه عقب عرس هند وسعد..!!!




يالله نوره انا ماشي توصين شيء..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره وهي تناظر زيد بحب:سلامة روحك انتبه على عمرك.. بعدها طلع زيد من جيبه فلوس ومدها عليها وقال:خلي ذي معس وانا العصر ان شاء الله بمر عليس..ومد يده لبنته وخذاها يبوسها بين عيونها وقال:انتبهي على نفسس وعليها وكُلي زين..
نوره وهي تبتسم تحت النقاب قالت:ماطلبت شي ولايهمك..يالله مع السلامه وفتحت الباب عشان تنزل..ونزل زيد ينزل الأغراض من الشنطه وبنته في يده..
وبعد مادخلت نوره مد البنت على مزنه.. وعطى سعد الأغراض اللي قام سعد بدوره يحثه يدخل لكن زيد رفض بحجة ان عنده شغل لازم يخلصه وبيمرهم العصر....
دخّلت مزنه نوره في مقلط النساء بعد ماجابت السرير حق نوره قبل ماتتزوج وحطته فيها..عشان لاجاء احد يبارك لهم يقدر يدخل لها.. وقالت لها:انا بروح اسوي عيشه لس بسوي ذيك اللي كانت امي الله يرحمها تقول انها تاكلها لاولدت عشان ترم عظمها..وحطت الصغيرونه جنب الجدار ..وهي تقول:انا مدري متى بيكون عندي جرأة وانا اشيل الأطفال الصغار..وسكتت لما سمعت سعد يقول:لااعرستي وجاس صغار عرفتي تمسكينهم..
مزنه وهي تتأفف:انت وش عندك لك كم يوم تبي تزوجني وبس..!!!
سعد وهو يضحك بعد ماجلس جنب الصغيرونه :والله ابي الفكه عشان يخلى لي الجو يالمدلعه..
نوره وهي تبتسم:بدري..ماعليك هند شرانيه بتاخذ حقوقها كامله مكمله..
قعد سعد يضحك لكن مهب على كلام نوره..قعد يضحك على كلام هند في السياره وفي الأخير قعد يتذكر ضحكتها اللي كانت بحة صوتها فيها واضحه..كان صوتها ناعم وحروفها رقيقه ومع ذلك صوتها مبحوح..فيه نغمه حلوه..وضحكتها رنانه وإسترسالها حلو..!!!!!!!!!!





خير زيود وش فيك معصب..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زيدوهو يتأفف مهب معصب بس مشتاق..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
محمد وهو يتريق:لمن ياحظي البنت ولاامها..
زيد وهو يلتفت له بنص عين:مالك دخل..بعدين البنت بنتي والأم زوجتي انت وش حاشرك بين التفاحه وقشرتها..
محمد وهو فاصل من الضحك:يلعن ام الفله..اروح ملح انا..خطير هالمثل ممكن تسلفني إياه.؟؟؟؟؟؟؟؟
هند وهي تلعب بجوالها قالت:طيب رح لها...عادي مافيها شي سكتت لما شافت زيد يقول..بشرط تروحين معي لهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
هند وهي تقوم بعصبيه:والله ان تبطــــــــــــــــــــــــي..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!








يالله يمه انا طالع لبنتي..
هند:ياليل غثنا ويا ذا البنت..يااخي سمها وريحنا.بنتي وبنتي كأن مافيه احد عنده بنت الا هو..
زيد وهو يشد شعر هند بعد ماقرب منها قالت امه:الا وش بتسمونها يمه..
زيد:اكيد مايبيلها شيء عليس يالغاليه..زيد سكت لما سمع صرخة امه يوم قالت:والله ماتسمى علي هذاني حلفت والله..تخيروا في الأسماء الزينه وانا امك وانحش عن اسمي..
زيد وهو يقرب يحب يدها:ليه الله يهديس..خلاص اجل نسميها هند..افا وانتي بعد ياهند اه بس لو مكنتيش تحلفي............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!
هند بقهر ممزوج بغباء:بس انا ماحلفت..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!







مزنه ادخلي داخل زيد بيدخل...............
قامت مزنه ودخلت داخل بعد ماسندت نوره عشان تقعد هي الثانيه..وعلى طول دخل زيد اللي كان شايل في يده اكياس مكتوب عليها عالم الطفل وثانيه مذركيرقال:سلام على الله على الصغيرونه وامها...وقرب من نوره وحب راسها وهي منحرجه من سعد اخوها...ومنحرجه بعد لأنها ماكانت متوقعه هالخطوه..بس اللي تفاجأت منه هو زيد يوم نط على السرير وجلس عند بنته.. وشالها وحطها في حظنه وهو يقول وش نسميس يافصعونه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:تعيش وتجيب لها يارب...!!
زيد وهو يناظر نوره:ويخليس لها ..هاه ياامها وش نسميها..؟؟؟
نوره:براحتك انت وش تبي تسميها..؟؟؟؟
زيد بعد مافهم قصد نوره من هالكلام:قال والله امي حلفت من الأسم..وهند ورجع نظره لسعد اللي رفع راسه عن الجوال ماابي اسّمي عليها اخاف تطلع بنتي شيطانه وعناديه ومدلعه..
سعد:الحين هند هي الشيطانه..الا ياحظكم كان طلعت بنتكم عليها وطلع وخلاهم يناظرون فيه..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ورجع زيد التفت على نوره وقال:شوفي البنت هاتيلها اسم انتي وانا موافق..ان شاء الله لو شقحاء..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







محمد بليز لاتجبرني..انا مااقدر اروح..يازين شكلي بينهم..
محمد:اقول خلي الدلع وامشي..
هند وهي تحاول تفهمه:محمد انت تخيل شكلي بس..عرسي بعد ثلاث شهور وثلاث اسابيع..والله صعبه اروح لهم الحين..
محمد وهو يحاول يملك اعصابه:اسمعي انا بطلع للسياره..ووالله لو ماجيتي والله شوفيني احلف ان اسحبس بقميصس ذا لبيته وفي طريقنا نجيب المملك..
هند وهي تتهرب:اجل خله يملك لك على مزنه..وطلعت تمشي لغرفتها لما سمعت محمد يقول:وانا اقول بتجين يعني بتجين...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهم في السياره قال محمد :هندوه..
هند في خاطرها وجعوه بس قال بتمطع:نـــــــــعــــــــــــم...
محمد وهو يبتسم بخبث:نعامه ترفسس..غصب تجين..صــــــــــح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟












غريبه مزنه وش عندها منيره جايه تبارك..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مزنه بإستغراب وهي تلتفت على هند:والله مدري يختس..لكن عينها فيها شر..اخاف تحذف لها شي من هنا ولامن هنا..الله يستر على نوره بس من لسانها..ومااماها تخلص الا ومنيره تقول:مبروك ماجاس يانوره..بس سبحان الله طلعتي لأمس ماكانت تجيب الا بنات..ونصهم ماتوا الله يرحمهم...وقطعتها ام زيد لما قالت:اقطعي واخسي..قص بلسانس يالكلبه ..احشمي نفسس واحشمي المكان اللي انتي فيه..انتي وينه رجلس عنس فاكس تأذين الخلق؟؟؟؟؟؟
منيره بكل قواة وجه:ابشرس ياعمه انا تطلقت..والله فكني...وبيرزقني باللي يبيني...!!!!!!
مزنه هنا وصلت معها ودخنت وماقدرت تمسك لسانها لما قالت:مهب غريبه عليس يابنت فاطمه ماتحبين الا المستعمل.......!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!









زيد كان ساكت وهو يسمع هند تعلم محمد باللي قالته مزنه وكيف وقفت منيره عند حدها واجبرتها تقوم تطلع بدون مااحد يطردها لما قالت صدق ماعاد فيه احد يستحي على دمه..
محمد:بعدي عليها والله الذيبه..تعلمي يالخلفه تعلمي..كل ماقالس احد كلمه عودتي تبكين..شوفي الناس الفاهمه كيف ترد....
فايز:أيــــــــــــه عاد من يصفق للعروس..!!!!!!
محمد دفه برجله وقال:اقول انثبر ...
زيد اللي اخيراً قرر ينطق..قال:هند تعالي ابيس في شغله..وطلع من الصاله رايح لبيته..
مسك هند مع يدها ودخلها الصاله الفوقيه وجلسها على الكرسي وقال:نوره وش كانت ردة فعلها على اللي صار..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند:ابد قالت نوره مهب حنا اللي نهين ضيوفنا في بيتنا بالذات لاصاروا ضيوفنا بايعينها ..لاتزلين نفسس للي اقل من مستواس..وناظرت مزنه وقالت:قومي حبيبتي جيبي القهوه للنسوان...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
زيد ابتسم نص إبتسامه وقال:طيب يالله سوقيها ودفها ينزلها مع الدرج.....!!!!!!!!















تكفين مزون..احس اني بديت احس اني عروس بعد شهرين..وتوني احس وانتبه اني ماجهزت شيء..............
مزنه:لا الحمدلله فيس رجا دامس حسيتي..اجل يالشاطره قومي جهزي نفسس..الظاهر ان المهر سلمه سعيدان من يوم وافقتي..ولا تكونين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هند بملل:لااكون وش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
مزنه بخوف:ضيعتيه في التويكس!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!







تصدقين النوري شعرس كذا احلى..صح اسود حلو..بس هذا يناسب بشرتس اكثر..وشعرس طول..والقصه الجديده محليته..تكفين بروح معس غرفتس بدوم مايدري زيد عشان اشوف ردة فعله....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:بالله تصدقين انس خارقه..اقول قومي بس قومي ضبي معي اغراضي..الحين تشوفيني فارضة على زيودي حظر تجول في بيتنا ولابغى بنته ارسلتها له مع سعد في المجلس..اخليس انتي تشوفين ردة فعله..هذي صراحه قمة الظلم..
مزنه بإستهبال:عند خشمس..بغيت اساعدس بس انتي رفضتي خليس فاكره..
نوره وهي تناظر نفسها في المرايه:الا اقول مزون كرشتي باقي واضحه..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا الحين اشوى بس يبغالس تستمرين عالجهاز عشان ترجعين الرشيقه الأولى..بس تصدقين سمنتي..في النفاس..وترى كله من غذائي لس...................................!!!!!!!!
نوره وهي مفتحه عيونها:الله والغذا..كلها طبخه وحده اللي تعرفينها..وتفطريني وتغديني وتعشيني هالطبخه...الله يخلي لي عمتي اللي ترسل لي دايم المرقوق..والمرق..والعصيده..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!











اشوا ان زيد ماطلع معي..وجلس عند اهله..عشان يمديني اضبط مكياجي اللي خرب وحنا واقفين..وماامداها تخلص كلامها الا وباب الغرفه ينفتح..شهقت وحطت يدها على فمها...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


الساعة الآن 02:06 PM.