![]() |
لي ما يمسك اعصابو ما يدخل انا مش مسؤول
السلام عليكم ورحمـة الله وبركاته
قصه غريييييييبه ومرعبه...... ،،،،اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها وقابلت واحد ورقمها المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو اسمه (خالد)المهم تعرفوا علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ...المهم كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقه وفجئه جت فكره لخالد... قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه .. قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟ قال أسمعي انتي أبوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح؟ قالت :صح .. قال أنا أمرك وتركبين معي قالت: بس المديره بتكلم على البيت قال : أفصلي التليفون وارتاحي قالت:بس خايفه اتوهق قال: جربي ونشوف المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسوا يسولفون ولما تمت الساعه 125 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايف بس محد درى .. وكلمت خالد على طول وقالت: ان اهلها ما درو وطمنته وسولفوا شويء وقال: خالد وش رايك اقابلك بكره قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره قال :المره ذي جايب لك هديه قالت :مر وأشوف الوضع ومر خالد في الوقت نفسه وركبت ساره المهم مالكم في طولت الهرج اخذوا على هالحال أسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ... وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد .. ولا التليفون يرن ..قامت أم عبير (يالله صباح خير) أم عبير:الو وو المديره ::الو السلام عليكم أم عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟ المديره::أنا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك ام عبير::هلا عسى ما شر المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها أسبوع ما داومت عسى ماهي مريضه ؟؟ أم عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) أيه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه :: أم عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم أبو عبير ولا تمسك البنت وتسألها ؟؟..؟؟ المهم قالت لأبو عبير عن كل شيء وقال أسمعي لا تقولين لها أي شيء أنا بشوف وين تروح... ويوم الاحد وصل أبو عبير بنته ومشى شوي وأنتظر الا هاك االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد وابو عبير نزل ومسك راعي الشقق وعلمه شقه 14 وطلع أبو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل وما أنتبه أبو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وأنصدمت يوم شافت أبوها وضربها وهي هجت للمطبخ وأخذت السكينه تبي تروع أبوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الأبو مغمى عليه وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام وحطوه في ((البانيو)) وملوه ماء وحطواعليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو ورجع البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريب أبوها فتح لها وصاااااااااااحت وقالت ::أبوي مو معقول رد وقال ::مع تـــــــــايـــــــــــــد للغسيل مافيش مستحيل .... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مالت عليك اغصان الجنه قول امين وانا متحمسه مع القصه واقول المحب مو صاحي كيف يحط القصه في قسم الفرفشه حلوو المقلب بس لا تعيدوو |
المحب فالله
حلوه بس لا تكررها <<<طيحت قلبي ههههههههههههههههههههههههههههه تحياتي وننتضر جديدك اخوك موكـــــــــــــــــــا |
المحب فالله
حلوه بس لا تكررها ههههههههههههههههههههههههههههه تقبل مروري |
المحب فالله
هزيــــــــــــــت قلبي أنا قلت الرجااااااال مااااااات بالأخيــــــــــر مع تايد للغسيل مافي مستحيـــــــل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه الله يرجـــــــــــــــك 0000000000000000000000000000000000000000000000 تقبل مروووووووووووري أخوك : H . T . M . 15 |
امممممممم ماادري اضحك ولا ابكي
المهم بغيت ترتكب جريمة فيني انا تروعت تقبل مروري |
يووووووووووووووه
طيحت قلبي بس رهيييييبه ............ مشكور .. تقبل مروري |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
الله يرج بليسك والله أندمجت مع القصه أندماج غير طبيعي حللللللللللللوه بس لاتعيدها المحب |
نورتو روبي وموكا وبنت
والله قصة عجبتني ههههههههههههههه سلامي |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
مع تاااااااااااااااااااايد للغسيل مااااااااافي مستحيل
هههههههههههههههههههههههههههههههههه <<<<<<<<ميتة ضحك على نفسها يسلمووووووووووووووووووووو |
ههههههههه تايد حلو كثير
مشكورين H . T . M . 15 وتوتة ودلال الروح ع المرور الرائع ننتظر منكم مشاركات اكثر سلامي لكم ....المحب..... |
هههههههههههههههههههه
اما تفكر الى صاير حقيقه والاخيال قسمااااااا انك فااضى << وربي احترقت اعصابى حسبى الله عليك بس بينى وبينك ههههههه حلو انه صار خيال _____________ لك تحياتى |
نورتو الصفحة حبيس المشاعر ’’أدلعها وأبكيها ’’’butter fly girl ’’’متذوق الشعر
ههههههههههه سبق وقلت فالعنوان لي ما يمسك اعصابو ما يدخل انا مش مسؤوول هههههههه سلامي لكل .......المحب...... |
هههههههههههههه
والله انك فاضى ههههههههههه |
ههههههههههههههه
تسلم يالغالي عالمرور |
قصة مررررة حلوة
انا دموعى كانت بتنزل خلاااااص ويـــــــــوم ابوها فتحلها الباب خفت على عـبير تروح فيها وبعدين قلت فى نفسى(خليها) تستاهل ما يجيها والاخير يطلع تـايد وينقض الموقف هههههههههههههههههه بس واللة قصة حلوة مع تحياتى |
ههههههههههههههههههههه اميرة
القصة تخليك تركزي معاها وبعدين يصحيك تايد حلوة كثير ههههههههه يسلموووو مروك اختي اميرة سلامي لكي .......المحب.... |
مشكور اخوي المحب
من جد اقرا وانا ماسكه اعصابي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس حلو المقلب وتقبل مروري,,,,,,,,,,,,,سمرة وجذابه |
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يااااااااااااشيخ حرام عليك حمستني بك كن ابي اعرف موديل اللكزس ههههههههههههههههههههههههههههههههه تقبل مروري فيـــــــــــــــــــدو |
اقتباس:
حلو انك مسكتي اعصابك المرة الجاية ما راح اخليك تمسكي.هههههههههههه تسلمي ع المرور الطيب سلامي...المحب... |
هههههههههههههههههههههههههههه
مشكور المحب فالله |
ههههههههههههههه الله يرجك رجاً موبرحاً
|
والله اذا ما مات من السكينه بيمووووووت من التااايد وين مافيه مستحيل
|
هههههههههههههههههههههههههههههه
لا لا عن جد مرعبة هههههههههههههههههههههههههههههه |
الساعة الآن 07:53 PM. |