منتديات  الـــود

منتديات الـــود (http://vb.al-wed.com/index.php)
-   منتدى القصص والروايات (http://vb.al-wed.com/forumdisplay.php?f=89)
-   -   ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر.. الكاتبة. . بائعة الورد (http://vb.al-wed.com/showthread.php?t=299732)

قلب الزهـــور 07-01-2012 02:37 AM

ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر.. الكاتبة. . بائعة الورد
 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



الكاتبة. . بائعة الورد


رواية واقعية بأحداث خيالية رومانسية..

غير القصص القصيرة..
تتحدث عن كلمة واحده وباختصار شديد تعبر عن ملايين المشاعر والأحاسيس الرقيقة
...الحـب
لا يوجد إنسان يستطيع أن يعيش بلا هذه الصفة ولا اعني فيها انه يجب أن يكون بين جنسين لا فالحب ليس بين العشاق فحسب أو بين الزوجين
الحب يكون بين الإنسان وخالقه
.......................


مع الوالد وولده
الأم وابنتها

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


حب الطيبين وحب الصحابة
وأفضل المحبين الرسول صلى الله عليه وسلم..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


نقصد بالحب كلمة عظيمة أرقى وأشرف من مفهومها بهذه الأيام..
فالمحب يجب أن يصرف مشاعره لمن يستحقها فعلاً وشرعاً..
دون التعبير عنها بالسيئ والذي لا تحمد عقباه..



في روايتي هذه أردت أن أبين كيف أن الحب دائماً وفي الأغلب يحرك كل الذي يحيط به..
وكيف أنه يطغي على كل شيء ويتحكم فيه طالما تعمق في القلوب..
كما أنها صفة رقيقة حسنة إذا صرفت بالمحاسن وفرغها الإنسان لمستحقها بحدود الأخلاق والدين والمبادئ والتقاليد..


ولأنه من أعظم المشاعر كتبت عنه أنا شخصيا في أول رواياتي..

&..&

ولأنه من أعظم المشاعر كان خليل الله تعالى إبراهيم عليه السلام..

&..&

ولأنه من أعظم المشاعر سأل عمرو بن العاص رضي الله عنه النبي عليه أفضل الصلاة والتسليم عنه فقال :"أي الناس أحب إليك يا رسول الله قال: عائشة, قال فمن الرجال؟ قال: أبوها"..

&..&

ولأنه من أعظم المشاعر كتب فيه كامل الشناوي
الحب جحيم يطاق, والحياة بدون حب نعيم لا يطاق..

&..&


لمن يخوض تجربة الحب يجب أن يربي نفسه على التضحية والبذل والكثير من الصبر..
وقلما يموت الحب فجأة ولكل محب أسبابه..





ونبدأ مع شخصيات الرواية..

*****
أبو سامي وأم سامي عبد الله & نهى
..أولادهم:
سامي30&عايشة:ماجد
سعود26
هشام23
هالة21
رنا20

*****
أبو نواف وأم نواف عبد الكريم & نور
..أولادهم:
نواف33&رنيم:وليد
يارا25&أحمد
عبد الإله24
صالح23
سحر&سمر توأم19

*****
أبو عبد العزيز وأم عبد العزيز محمد & سارا
..أولادهم:
عبدالعزيز28
الريم19وبنت أبو نواف بالرضاعة
صلاح 23
لنى19

*****
أبو فارس وأم فارس حسام & ليندا
فارس 23
دانة 20


قلب الزهـــور 07-01-2012 02:41 AM


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الأول


لا تحدثني عن الحب دعني أجربه بنفسي
** زهرة النجمة هي رمز الحب**



يوم الثلاثاء الساعة 2:00 الظهر
عالغداء سامي متغدي اليوم عند أهله
على طاولة الأكل
أبو سامي وعلى يمينه زوجته نهى ومقابلها سامي وعلى يمنه سعود ومقابله هشام وعلى يسار هشام رنا ومقابلها كرسي هاله لكنها ما هي معهم قاعدة تتغدا مع عايشه
أبو سامي: هاا يا رنا الفرح باقي له 5 أيام بالضبط وش شعورك من غير هاله
رنا بحزن: والله يا بابا ما ني عارفة اش بسوي لما بتروح
سعود: من جد بنفقدها
هشام وهو ياكل: ايواا والله بنفقدها...اممممم عزيز متى راجع
أبو سامي: والله عمك قال لي بعد بكره بس ما ادري ايش يصير
سعود: تخيلو تطير عليه الطيارة يوم فرحه
نهى خافت من الفكرة: بسم الله على بنتي فال الله ولا فالك
هشام ورنا وسامي: هههههههههههههه
سعود: ههههههههه أتخيل شكل هاله
أبو سامي: أعوذ بالله سكر الموضوع يا سعود دايماً فالك شر
سامي: هههههههههه من جد يا شيخ ليه تفكر بهالأشياء
سعود ابتسم: خلاص إنشاء الله يجي اليوم ويتزوجوا
رنا: لا يا حبيبي هاله بنت عبد الله ما تتزوج بدون فرح
سعود طالع فيها: أعوذ بالله بسكت كليتوني بملابسي
رنا: هههههههه الله يعين ناس
سعود ما صدق: إلا كيفها يا قلبي من زمان عنها
أبو سامي طالع فيه انحرج سعود
سامي بنذالة: صحيح كيف الريم من زمان عنها
سعود: تسلم عليك تقولك كيف حالك يا عمو
سامي: عمو بعيون العدو أنا ما بيني وبينك إلا 4 سنوات بس
سعود: ههههههههههههههه عشان ما تسأل عنها مره ثانيه
أبو سامي قام: الحمد لله
نهى: بالعافية يا عبد الله
عبد الله وهو طالع: الله يعافيك

هاله وعايشه بيتغدوا مع بعض
عايشه: هلوو وين رنا
هاله: ههههه جالسه تاكل معهم تعرفي هشومي هناك
عايشه ابتسمت: رنوو مره متعلقة بهشام
هاله وهي تاكل السلطة: هو مدلعها عالأخر ما تقول الشي فوراً يجيها
عايشه: الله يعينها لو تزوج
هاله: هههههههههههه بالأحلام هشام قايل ما بيتزوج إلا إذا زوجنا كلنا حالف يزفنا أنا ورنا بنفسه لأزواجنا
عايشه: الله يخليه لكم
هاله: آمين تعرفي هشام هو يخلي الواحد يحترمه ويحبه
عايشه: ايييه حتى زوجي يجنن
هاله تنرفزها: ههههههه هشام أحلى
عايشه بدفاع: والله سامي أحلى
هاله: هههههههههههه زعلتي انتي ووجهك
عايشه ابتسمت بخبث وحركت حواجبها: أبداً ليه أزعل وأنتي كلها كم يوم وتضفي وجهك على بيت زوجك مو حلوه نفترق متضاربين
هاله عصبت: عايشه بلا سخافة تعرفيني ما أحب أتذكر هالموضوع
عايشه ههههههه سوري والله ما برجع افتحه
هاله: ههههههههه نشوف تعالي بروح غرفتي
عايشه: لا بروح أشوف سموي أكيد رجع البيت ومجود هناك
هاله راحت: أوكيه
دخلت عايشه على فيلتها جنب قصر أبو سامي فيه فلة سامي
ما تقل فخامة عن قصر أبوه
عنده ولد واحد اللي هو مجود "ماجد"
دخلت على أطراف أصابعها حتى ما يصحى مجود نعسانة وتبغا تنام
لكن لما قربت سمعت صوت ضحك دخلت لقت سامي رافع مجود وقاعد يلعبه ابتسمت: سموي متى جيت
لف عليها هلا بعيون سموي جيت لقيت الأخ قاعد يلعب قلت اسليه اللين ما تجي
عايشه انسدحت عالسرير وبدلع: ايوااا سموي الله يخليك خذه معك ابغا أنام تعبانة
سامي وهو يقوم: من عيوني يللا مجود نروح نشتري واواه
عايشه: سكر الباب وراك
سامي: تامري كم عيوش عندي
عايشه وهي تتغطى: أكيد وحده اللي هي أنا
سامي يبغا ينرفزها كعادته مين قال انه انتي
عايشه عارفته أقول سامي اطلع ولا تبدأ حركاتك ما ني ناقصة
سامي لا يا شيخه - رجع مكانه- ما نتي ناقصة هاا انسدح عالسرير ونيم مجود جنبه: يللا حبيبي ننام
عايشه عارفه مجود ما بيخليها تنام توه صاحي: لا سامي الله يخليك خليني أنام
سامي بخبث ابتسم: أول بوسي راسي
عايشه: لاااااااااااا بليز سامي اطلع براا
سامي: لالا بسرعة ولا ما ني بطالع
عايشه قربت منه وبرقه باسته على راسه: يللا
سامي زادت ابتسامته واشر على خده: وهنا وحده بعد
عايشه شويه وتبكي: والله ما أبوسك لو طرت واجلس هنا عادي بس لا تفكر اليوم تنام بالغرفة هاا بغرفة المكتب ولا بالصالون ومجود معك
سامي قام: هههههه لا عاد إلا هاذي وراي دوام اصحى مكسر
عايشه ابتسمت ورجعت حطت راسها عالمخده
سامي رمالها بوسه بالهوى: ههههههههه نومه بقومه انشاء الله وطلع
عايشه ابتسمت وغمضت عيونها تموت بسامي وحركاته اللي تنرفزها


العصر رنا طايره دقت الباب على غرفة هاله
هاله كانت بغرفتها تفضي الأشياء اللي ما عاد تحتاجها قبل ما تتزوج
تفضل
رنا دخلت هلوو خبر يجنن
هاله ايش قولي
رنا احم ماما وافقت الحفلة تصير بالبيت
هاله رمت البلوزة من يدها احلفي
رنا ابتسمت والله وربي وافقت مو مصدقه
هاله بفرح كيف وافقت مين أقنعها
رنا سعوودي لما عرف قال خلوها علي بخمس دقايق كان مقنعها
هاله وقفت احلفي يبغاله بوسه وطلعت بسرعه من الغرفة
رنا ارتبكت هاله تعالي هااااله
لكن هاله طلعت من الغرفة نازلة تحت وبصوت عالي حبيبي مانــ....
سكتت لما طالعت بالوجيه اللي بصالة القصر أمها مبتسمة لها وأبوها مبتسم يخفي ضحكته والوجه الثالث كان ......
عـــــبد العزيـــــــــــــــز
لا وكان مبسوط والابتسامة ماليه وجهه على باله هاله متقصدته
هاله لما استوعبت جرت بسرعه لفوق وهي تقول والله ما ادري انه هو والله
أبو سامي قعد يضحك عليها استحت مره تسحي من عزيز
عبد العزيز انبسط عليها جاي من السفر وعارف ما راح ترضى تشوفه اللين يوم الفرح وهو صار له شهرين ما هي راضيه تكلمه ولا تشوفه حتى يشتاق لها يوم الفرح والحين جات من الله استأذن وطلع
هاله طلعت فوق وهي تدور على رنا بتذبحها رنوو
رنا واقفة عند جناح هشام وماسكه يده وهم الاثنين يبتسموا عرف اشصار لها هشام
كان وجهها احمر زي الدم
هاله قربت رنوو يا سخيفة والله ما لك داعي
رنا ببراءة ناديتك وما رديتي
هشام يبغا يحرجها عادي اشفيه شكلك حلو جات من الله وجا اليوم تغيرت طيارته
سعود كمل عليهم اااااه تلاقي عزيز يعد الثواني للفرح بعد ما شافك الحين
هاله تمنت تنشق الأرض وتبلعها وجهها حمر مشت عنهم قلة حيا كلام كبار لا تتكلموا فيه
هشام وسعود ههههههههههههههههههههههه
رنا ضحكت بإحراج سعود ما يثمن كلامه مع أخواته يموت يشوف وجيههم حمرا


سعود ماشي مع صلاح هاا ايش مسوي
صلاح كله تمام بس إلى الآن أبوي ما عطاني إدارة شركة لحالي
سعود ههههههههههههه ما بيعطيك إلا إذا قررت تتزوج
صلاح ههههههه اجل خلينا مريحين وردد يالليل ما طولك
سعود ههههههههههههه
صلاح بجديه سعود ودي أسألك أنت ايش بينك وبين مروان
سعود سكت تجمع الدم بوجهه
صلاح شافه تضايق: سعود إذا ما ودك تقول عادي بس أنا ولد عمك وسرك ببير
سعود اخذ نفس وهو ماشي كانوا رايحين يشتروا مويه وراجعين للشباب طالع السيارات اللي تمشي
أنا يا صلاح اكره هالإنسان إنسان بلا ضمير عشان حسد كان بيروح مستقبله ومستقبل غيره تنهد اللي بيني وبينه انتهى طالع لبعيد ....
يوم كنت رايح لمكتبة جرير وقفت السيارة ونزلت وأنا داخل ما أشوف إلا ثلاثة من رجال الأمن ماسكيني أنا استغربت على بالي غلطانين لكن للأسف ابتسم بسخرية طلعت مطلوب ... سكت شوي وكمل بهدوء وقهر بتهمة ترويج مخدرات.....
طلعت عيونه صلاح انفجع
سعود كمل طبعا أنا ما رضيت أروح معهم لو يموتوا المشكلة عارفيني أنا سعود السامي يعني مو أي احد عارفين مكانة أبوي وأعمامي الاجتماعية واسمهم في البلد من اكبر التجار لا وولدهم مروج مــــــــــروج ياليت قال يتعاطى وبس لا مروج ما رضيت أروح معهم وركبت سيارتي وجيتهم دقيت على أبوي وجاه كنا لحالنا أنا وأبوي وسامي كنتم مسافرين قبل ثلاث سنين في تركيا وهشام معكم جا أبوي كلم عمي عبد الكريم وعمي محمد وجو..
تستغرب يا صلاح لو قلت لك إني لا أنا ولا أبوي ما حاولنا فيهم إنهم يخرجوني أصلاً السجن ما رضيت أدخله لأنه ما في شي يثبت جنايتي هذا كان الصبح الساعة ثمانية الساعة تسعه الليل كنت خارج ببراءة وتعويض - قرأ بعيون صلاح السؤال كيف - كمل بتسألني ايش اللي صار بالضبط كيف اتهموني هذا كان مخبي المخدرات بكيس بالسيارة في أشيائي ولما فتشوا لقوه بمكتبي بالشركة وبالأماكن اللي دايماً تكون حولي الحين أنا بريء بس ما في شي يدل على هذا لأن بصماتي بكل مكان وبصمات الأخ مو موجودة عليها
صلاح باستغراب كيف جات بصماتك عليها؟!!
سعود في أشياء أنا اتركها بالشركة خاصة لي مثلا الله يكرمك في الحمام مشطي ملابسي أي شي
المهم هو كان ناثر المخدر على منشفتي اليد الخاصة بحمام الشركة فاهمني يعني أشياء مستحيل يستخدمها غيري
والمصيبة إنه في إبرة هيروين
مره أنا دخلت الحمام وكنت مصدع لقيت إبره على الرف حق المغسلة زي ابر الأنسولين وسكرتيري عنده السكر جا على بالي أنه مسكين اضطر يدخل الحمام مع إني كنت ناوي أهزئه بس الله رحمه
ومسكت الإبره رفعتها طالعت فيها ورجعتها وخرجت ماهتميت كثير بالموضوع عشان كذا لما جابوها وعليها بصماتي تأكدت انه واحد من الشركة مسويها لكن سبحان الله ربي ما يخلي احد جا واحد عالعصر واعترف انه مروان هو ورى كل اللي صار وهو كان مشارك معه مو هو بالشركة فكان يساعده لكن ماله دخل بالباقي بس انه ساعده ودخله مكتبي طبعا انطرد وسفره أبوي لبناني هو بعدها اعتذروا وسالفة لكن انا ما رضيت إلا انه يجيبوه وزي ما سوو اللي سووه قدام الناس يبرؤني قدام الناس
صلاح تحمس كيف ايش سويت
سعود امممم طبعا هو خرج منها زي الشعره من العجين لأنه الضابط يشتغل عند أبوه وتعرف هالناس الله لا يبلانا يعرف انه ولده راعي هالحركات ويتركه عشان السمعة واسمه بالسوق نشروا البراءة في الجريدة أسبوع وكان موجود اسم مروان لكن بدون ما يعلنوا انه ولد التاجر وأنا هذا اللي قهرني بس ايش ساحب عليه حسبي الله ونعم الوكيل ونشوف كيف نجى منها مره ولو مره ثانيه نجى نشوف كيف بينجو يوم الحساب
صلاح ضربه على ظهره وابتسم كل هذا فيك يا واد وساكت
سعود ابتسم اسمع لا يطلع ترى ما حد يدري غير ابوي وأعمامي وهشام وسامي وأنت وعبد العزيز
صلاح ضرب صدره ابشر من عيوني
سعود هههههههه امشي نروح لهم
الشباب جالسين بالكوفي شوب عالكورنيش
صالح مشاء الله كل هذا مويه حفرتوا بير
سعود ههههههههههههههه
صلاح ههههههههههههه حط لهم المويه تفضلوا
هشام ساكت مو متعود يطلع بدون فارس وفارس أبوه رسله بداله على فرع الشركة بدبي ولسى ما بيرجع الحين
صلاح هشام اش عندهم عماتي بيجو يوم الأربعاء مو الفرح الجمعة
هشام ايواا مسويين حفلة وداعية لأختي للبنات
عبد الإله بحماس متى الأربعاء من الحين ترى أمي طاردتني من البيت بجي أنام عندكم
صالح ههههههههههههههههه ما أدري اش عاجبك فيهم
سعود الشغلة فيها بنات اجل عبود على طول مطرود من بيته
الشباب هههههههههههههههه
وقفت سيارة بورش حمرا ونزل منها شاب وسييم واضح عليه مظاهر الغنى الفاحش اللي ظاهره عالشباب الجالسين رغم طيبة قلوبهم إلا انه الله مغرقهم بالنعم غنى النفس وغنى المال
قرب منهم رفع نظارته الشمسية "جورج أرماني" هلا شباب
الشباب يا هلا حياك
هشام التفت هالصوت مو غريب لكنه مو قريب منه في ارض ثانيه لف يتأكد
وقف فـــــــــــــــــــــــــــــــــــارس
فارس ابتسم بلحمه ودمه ضمه كيف حالك ياخوي والله ما صدقت إني رجعت
هشام ههههههههه مرحبا ملااااايين ولا يسدن
فارس ههههههه يعني تعرف إماراتي
هشام هههههه دامك رحتها أتعلم هندي عشانك
فارس ههههههههههه - سلم عالبقيه
صالح خلصتوا مغازل ببعض
الشباب ههههههههههههه
هشام جلس ههههههههههه شحارك
صالح ههههههههه يا هلا بفارس كيف الأحوال متى وصلت
فارس توي من المطار للبيت سلمت على أهلي جلست شوي ورحت هشام واحشني والله أسبوع مو شايفين بعض
هشام ابتسم تسلم والله اسألهم مو حلوه الجلسة بدونك
دق جواله طالع الشاشة "ضحكة الدنيا"
توسعت ابتسامته عن إذنكم شباب - راح يرد
الووو هلا رناي
رنا آهلين هشومي وينك
هشام امممممم مع الشباب ليه محتاجه شي
رنا إذا طلعت من عندهم ابغا أروح السوبر ماركت عشان حفلة هلوو
هشام بتفكير اوكيه بس فارس توه راجع من الإمارات تجهزي المغرب اجي اخذكم
رنا عرفت مدام فارس جااا فـ " انطر يا حمار اللين يجيك الربيع"
رنا خلاص خليها يوم ثاني مدام خويك جاي
هشام وإلا أقول البسي الحين جاي اخذكم بسرعة
رنا لا والله عادي هشام أروح مع السواق مو مشكلة
هشام البسي قلت جاي اخذكم يللا باي
رنا مستر عنييييييييييد باي
هشام ههههههههه باي
سكر ورجع وهو مبتسم
صالح يستهبل عليه أشوف الابتسامة شاقه الوجه مين هاذي خويتك
هشام خويتك بعينك انا ما عندي هالحركات عارفني
سعود وهو يحرك الملعقة بالكابتشينو رنا اجل
فارس أكيد أتحدى احد يفتح نفسه زي أختك رنا
صالح مدلعها اش تبغى يعني
هشام هاا ما كأنكم تتكلموا عن أختي
فارس رفع يده باستسلام انا موثوق فيني صح هشام
صالح بلا مبالاة وأنا ولد عمها عادي لو طلعت قدامي حتى بطولها
هشام عصب من بين أسنانه صالح سكر الموضوع أحسن لك
سعود سكت متعود على هالحالة صالح ما يبالي وهشام كبريت من هالموضوع حتى لو بنت عمه لكن الدنيا لها حدود
فارس استغرب من صالح دايماً يقول انه بنات عمه أخواته وهو أصلاً ما يطيق البنات بس مو لهالدرجه انه يطلع قدامها
صالح سوري ما قصدت بس أقول لك يعني بنت عمي أختي ماني طمعان فيها
هشام ايواا وفارس واثق فيه أكثر من نفسي
فارس ابتسم تسلم
صالح شف ترى انا ولد عمك من لحمك ودمك هاا
هشام هههههههههههههه رغم انه عليك حركات بس ما عمري شكيت فيك
صالح ما أحلاها تشك فيني وأنا ما أطيق سيرتهم
هشام ههههههههه وقف انا ماشي اعذروني عندي مشوار
فارس وقف معاه ولما وصل لسيارته
فارس ما جلست يا هشام
هشام والله عارف كان ودي اجلس بس تعرف مو أختي بتتزوج في كثير مشاوير لازمه
فارس الله معك خلينا نشوفك هاا
هشام ركب سيارته الأودي السوده طبعا يللا في أمان الله


نزلوا سوبر ماركت جيان- مجمع الظهران مول
هشام الحين وين أول ودكم تروحوا
رنا انا بروح اشتري الحلويات
هشام لحظه اجل مع بعض لا تروحي لحالك
هاله كانت جهة البسكويت تتفرج رنا إذا جات تقضي حلويات ما تعرف احد
اشترت بالكراتين تويكس جلاكسي بأنواعه كيت كات سنيكرز المفضل لهاله
توفي كرسبي كوالتي ستريت توفيفي مالتيزرز إم آند إمز "كاكاو- كرسبي - فول سوداني"جات لحبيبتها سكتلز مدت ايدها تاخذها لكن كان في بنت بتاخذها وهم الاثنين تركوها على طول
البنت سوري خذيها
رنا ابتسمت من ورى لثمتها مو غريب عليها الصوت لا عادي خذيها في غيرها
البنت لا والله تاخذيها
رنا يا ربي صوتها اعرفه لا العيون العسلية هاذي مليون بالميه هي لو سمحتي ممكن اسمك
البنت طالعتها باستغراب دانة الكابر
رنا تركت العلبة وسلمت عليها يا ذكيه انا رنوو
دانة هههههههههه رنوو والله شكيت بس قلت لا ما اعتقد
رنا ههههههه شفتي كيف الصدف
دانة مع مين جايه رنوو
رنا لفت راسها تشوف هشام مع هشــ.. انصدمت وقف الزمن عندها هشام واقف مع شاب شكله بنفس سنه وسيم بشكل فضيع لابس ثوب كحلي وشماغ احمر
ملامحه حاده انفه المستقيم كأنه سيف برفعته وحدة عيونه الواسعة حواجبه المرسومة رموشه الكثيفة عيونه من جمالها كل بنت تتمنى تكون عيونها هي لوحة ربي أبدعها..
بشـ... هيييه وين وصلت أعوذ بالله حرام استغفر الله يا ربي لفت وجهها وهي مصدومة أول مره تجلس تتأمل رجال لا وطريقه كلامه الرايقه نقزت لما سمعت صوت دانة معصبة
دانة رنوو اشفيك أول مره تشوفي أخوك
رنا انحرجت هاا لا طبعا وقالت تصرف ايواا هذا هشومي
دانة اهاا اجل الواقف مع اخوي فارس يالله هذولا الاثنين كيف يحبوا بعض
رنا رددت ببلاهة هذا أخوك فارس
دانة ايواا ههههههههههه
رنا بلعت ريقها اشفيه شي يضحك
دانة هاذي العربية اللي وراك حقتك
رنا حمدت ربها ما انتبهت دانة عليها ههههههه ايواا لحفلة هلوو يا سخيفة ليه منتي جايه
دانة والله كنت بجي بس بنت خالة ماما في الجبيل والده ولازم نروح نزورها
رنا تشوف هشام يأشر لها تجي اهاا يالله خيرها في غيرها انا رايحة هشام خلص
دانة باي انتي وعربيتك ما ادري كيف بتجريها
رنا هههههههه الله يخلي هشام
راحت لهشام وبالها مو معاها مع أبو نظرات حاده فارس أحلامها اختارته من أول نظرة هشومي يللا
هشام مبسوط بشوفة فارس بس انفجع لما شاف رنا تأشر له عالعربية رنوو اش هذا بتفضحينا ايش بيقولوا الناس عمرهم ما شافوا خير
رنا هههههه عادي قول لهم عندي حفلة أختي بتتزوج
هاله جات ايواا عادي هشومي
هشام هز كتوفه بقلة حيله عادي عادي ايش أسوي الله بلاني بأختين أغلى ما عندي ما اقدر أرد لهم طلب
رنا ابتسمت يا قلبي يا هشومي أموت فيك
هشام هههههههههه لا يسمعك زوج المستقبل يمكن يكون مار بالصدفة
رنا ابتسمت جا على بالها فارس على طول أي زوج مستقبل بالخير بدري علينا
هاله ابتسمت دمعت عيونها بتفقد هشام وحنيته كثير
هشام انتبه عليها ساكته قرب منها هلوو حبيبتي اشفيك تعبتي نرجع البيت
هالة مسحت دموعها لا لا يالله نكمل
هشام تنهد ااااااااه باقي لسى تكملوا شكلي بتبرى منكم من جد
رنا ههههههههه باقي شويه بس



قلب الزهـــور 07-01-2012 02:42 AM



رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


أمام الحب , وأمام الموت , لا فائدة من أن يكون المرء قويا..

يوم الأربعاء الساعة 3 الفجر ...
الغرفة بااااااردة بس مو برد مكيف لاااا برد طبيعي
والأنوار مسكره ما في غير نور البلكونة الخفيف مفتوح وباب البلكونة مفتوح والستاير تطير من الهوا
"عاد جو الشرقية في الحج اااااااااااااااه ولا أحلى "
نزلت رنا من عالسرير وراحت جهة البلكونة وقفت برا واتسندت عالسور وشعرها الأسود الطويل يداعبه الهوا ...
: اه يالدنيا أمس كنا انا وهالة نلعب مع بعض واليوم انجهز لحفلة الوداعية حقتها وبعد يومين فرحها والله ما كنت أتخيل هاليوم يجي بهالسرعة بس اليوم هالة بكره سعود بعده هشام وبعده أنااااا؟؟!!!! أناااااا!!!!!!!! إيه انا أكيد بيجي اليوم اللي بترك فيه أهلي بس فارس؟؟؟ هييييييييه اش دخل فارس بالموضوع تضايقت من نفسها هي بعمرها ما سمحت لرجال يستحل تفكيرها أو إنها تطالع فيه أبداً كانت تشوف بنات يتكلموا عن الأولاد بس هي من طبيعتها ما تحب تناظر في رجال غريب
اه يا ربي كيف هالإنسان أفكر فيه مع إني ما شفته إلا بالصدفة قبل أسبوع إيه بس أكيد دايماً بشوفه لأني اللي اعرفه انه كان مسافر ورجع وهذا توأم روح هشام فأكيد 24 ساعة مسنترين عند بعض بس والله انه يلفت انا ما اسمح لنفسي إني أتفرج على رجال بس هذا في شي يخليني غصبن عني أشوفه غمضت عيونها هب نسيم بارد خلاها تحس برعشة بجسمها مع البجامة اللي لابستها برمودا ونص كم ...
اسمع صوت هشام ووو فتحت عيونها بسرعة ودقات قلبها تزيد يا ربي أحس انه هذا صوت فارس سمعته مره وحده وعلق ببالها فتحت عيونها وطالعت بسرعة لقت هشام وفارس جالسين في الحديقة
رجعت بسرعه على ورا وانصدمت بجسم ارتعبت
لفت لقتها هالة وشكلها كله نووووووم حمدت ربها انه هي مو غيرها
هالة: رنوو اش قاعدة تسوي هنا
رنا الله يعين اش بتقول: هااا؟ لا بس كنت قاعدة أشم هوا
هالة: احد يشم هوا بهالوقت ادخلي بس لا تمرضي إلا تعالي اسمع حشرة تحت مين فيه وهي تتوجه لناحية السور
رنا بسرعه سحبتها تعالي يا ذكية وين رايحة فيه عيال تحت
هالة طيب طيب بسم الله اتركي ايدي كسرتيها
انتبهت رنا اوووه أسفه بس خفت يشوفوك
هالة بنغزه يشوفوني ولا يشوفني
رنا متفشله لا بس خفت صديق هشام يشوفك
هالة يا عيني ومين يطلع صديق هشام هذا
رنا بحيا فااااااااارس خلاص ارتحتي
هالة سحبتها من يدها وسكرت البلكونة وودتها عالسرير اجلسي
رنا مستغربة اشفيييك؟؟
هالة اش كنت قاعدة تسوي براا
رنا ولا شي صحيت من النوم وطلعت براا أشم هوا وسمعت أصوات لقيت هشام وفارس رجعت لقيتك في وجهي
هالة ابتسمت بعذوبة ادري انك تحبيه وهذا مو حرام ولا عيب ولا غلط إذا احتفظتي بمشاعرك بس ممكن يتطور لحرام مو بس غلط لو عبرتي عنه أو اظهرتيه بغلط بس رنوو يا ويلك تسوي هبااااااالة
رنا هبالة في عينك يعني مثلا اش بسوي
هالة ما ادري عنك انتي لما تحطي شي ببالك تنسي الدنيا
رنا لا لا تخافي أختك عاقلة في هالأمور( ابتسمت ابتسامة تطمن) وانتي ليه صاحية في هالوقت
هالة اممممم ما نمت إلا متأخر تعرفي قلق وتوتر هالأيام
رنا طيب تعالي ننزل تحت انا جوعانة
هالة ولو دخل هشام
رنا يدخل ما بيقول شي
هالة اوكيه يللا
ونزلوا تحت هالة اووه نسيت شي بطلع أجيبه وأجي
رنا مو وقته هلوو بعدين
هالة إلا وقته تعبت عليه ابغا اوريك هو
رنا اوكيه بسرعه وطلعت هالة


قلب الزهـــور 07-01-2012 02:43 AM


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فارس هشام جوعاااااااااان
هشام باستعباط طيب كل احد ماسكك
فارس والله آكل الحشيش ولا الورد لا يكون بقرة وأنا ما ادري
هشام الحمد لله انك دريت
فارس قووووم جيب لي شي بسرعة بطني تصفر
هشام والله ما حد قالك تقول ما أبغى عشا يعني انك ما أبغى أتعبكم
فارس قوووووم يا خي ذليتنا
هشام وهو ينسدح عالعشب والله هلكااان روح أنت
فارس لا
هشام ليه ما في احد الكل نايم وأنا مو قايم لا تحاول
فارس طيب روح تأكد
هشام أقولك ما في احد الكل نايم
فارس وإذا طلع احد
هشام اوهوو علينا يعني لو في احد بدخلك بعقلي انا
قام فارس - اوكيه لو شفت احد مسؤوليتك مو مسؤوليتي
هشام عشان اقلع عينك
فارس هههههههههههه
ومشى لين وصل المطبخ اللي واجهته عالحديقة لقى الباب مفتوح دخل
بسم الله مين هاذي
طرااااااااااااااااااخ طاح كاس العصير اللي كان بيد رنا
فارس أول ما شافها اصلاً نزل عيونه وجا يبغا يطلع
سمع صوت الكاس حسبي الله ما جا ينكسر إلا الحين هشام بيذبحني أكيد هذي رنا ولا هالة
فارس وعيونه بالأرض رجع ع ورى وطلع فوراً بدون ما يقول ولا كلمة
رنا كانت قاعدة تشرب العصير تستنى هالة ولما دخل انفجعت ومن الخوف
انكسرت الكاسه بيدها يا ربيييييي فشيلة يا ويلي من هشام لو قاله
اه يدي ودخلت هالة لقت رنا واقفة زي الصنم قدام باب المطبخ ويدها مليانه دم
صرخت رنو اشفيها يدك
رنا انتبهت اشش رخي صوتك انفضحنا
هالة ليه كل هالدم وشافت الكاسة كيف انكسرت
رنا ااااااااه يدي تعورني
هالة تعالي انظف الجرح كيف انكسرت الكاسة
رنا اسكتي قلبي وقف
هالة ليه
رنا وأنا قاعدة اشرب العصير واستناك دخل... دخل
هالة مييييييين حرقتي أعصابي
رنا بصوت واطي فارس
هالة فتحت عيونها ميييييييين
رنا وقلبها يد بقوة فارس صاحب هشام
هالة فارس فارس
رنا ايواا فارس ما غيره اشفيك انتي مو قبل شوي قلتلك انه في الحديقة
هالة ايواا بس اش دخله عالمطبخ
رنا واش درى ابوي انا نظفيه والله يدي تعورني
هالة تعالي أشوف وكان الدم ما زال ينزف والله جرح كبير وهي تحط المطهر
رنا اخخخ يعور وقفي الدم والله اخاف لما ينزل كذه كثير
هالة يللا ما بقي شي ولما خلصت حطت عليه شاش يللا قومي ناكل
رنا والله ما حط لقمه بفمي هالكيك المشؤوم
هالة ههههههههههههه اجل قومي ننام ورانا قومه بدري وشغل
رنا يللا وطلعوا كل وحده غرفتها


فارس الله ياخذ عدوك يا هشام الحين أكيد البنت انجرحت
ابتسم بس شكلها يضحك وهي خايفة
مع إني لمحتها لمح ولا ثانية بس يالله الله يعين اش بقول لهشام رجع
هشام أشوف يا بو الشباب رجعت بدري أكلت عالريحة
فارس اش هالورطة اش بقوله شفت أختك
والله لينحرني لا بس قلت برجع افطر مع أختي بعد الفجر
هشام احلف بس وتوك (يقلده) بطني تصفر
فارس هههههههههههه إيه غيرت رأيي مطبخكم يخوف
هشام لا والله
فارس إيه والله
هشام قم قم خلينا نمشي الصلاة ارحم من مقابل وجهك
فارس مشينا بس بكره لا تقولي ابغا أشوفك
هشام يعني أنه برئ انااا
فارس لا جدتي
هشام قوم والله فيني نوم
فارس يللا وقاموا
بعد الصلاة وهما راجعين
هشام فارس بكره بنطلع البلاد(الاستراحة)
فارس ما تبغا تقابل وجهي
هشام وأنا اقدر
فارس عارفك منت قد فراقي
هشام مشكلة الواثقين
فارس إيه بكره طالعين الاستراحة ليه
هشام اش ليه
فارس لا يعني قصدي انه الجمعه يوم الخميس في بيتك ليه خليتها في الاستراحة
هشام بكرة حفلة الوداعية حقت أختي وتعرف خرابيط البنات
وما يصير يكون في عيال في البيت لأنه البيت مليان بنات
فارس تذكر اللي شافها بالمطبخ آآآآآآآآ يا بخته عبد الإله
(( ما يدري اش مخبى لعبد الإله))
هشام ههههههههههه ما يصدق
فارس (وهو يفتح باب السيارة) يللا اجل مع السلامة
هشام فوداعة الرحمن أشوفك بكرة على خير
هشام ذكي ما فاته رفض فارس للأكل ولا كيف راح وكيف جا
بس أكيد بعرف دخل القصر وتوجه لغرفته وقبل ما يدخل تذكر رنا قال ببدل وأروح لها
رنا ما نامت على طول بعد الصلاة عكس هالة
اللي أول ما صلت حطت راسها ونامت من التعب والإرهاق
هاليومين هي ورنا بس يرتبوا للحفلة والفرح
رغم انه أكثر شغل الحفلة على راس رنا بس هم يوم الفرح وحده يكفي هالة
رنا كانت مسدوحه عالسرير وفاتحه الأبجورة
ابتسمت شفت فارس بس والله انه ولد حلال ما طالع ناحيتي على طول نزل عينه في الأرض
.. دق الباب
رنا استغربت مين يجي بهالوقت أمها قبل شوي ماره عليها ليكون
.. وقبل ما تكمل تفكير دق الباب مره ثانيه
رنا اعتدلت في جلستها ادخل
فتح الباب ومد راسه هشام صباح الورد رنووو
رنا آهلين هشومي تفضل ونسيت الجرح وطوايفه
وقامت رايحة تسلم عليه بوسة الصباح على قولتها "مشكلة أهل الدلع"
باست راسه صباح النور
انتبه هشام ومسك يدها وهو عاقد حواجبه اش هذا رنو
ارتبكت رنا هااا
هشام اش هااا اشفيها يدك وليه كل هالشاش
رنا وهي عارفة انه ما بيتركها إلا لما يعرف "هذا هشام"
ممما ما فيها شي بس أمس بالليل كنا انا وهالة بنرتب الشرايط وانجرحت بالمقص
هشام كل هالشاش على جرح بالمقص وفتح الشاش أشوف الجرح وهو يفتح جات يده عالجرح
رنا صرخت اااااااااخ اااااااااااخ يعور هشاااام
فتح هشام الجرح وكان كبير بس موعميق عقد حواجبه رنو هذا جرح مقص ها
رنا منزلة راسها إيه
هشام رفع راسها طالعي بعيني من ايش هذا الجرح
رنا استسلمت كنت نازلة المطبخ قبل الفجر آكل شي أنا وهالة كانت معي بس طلعت تجيب شي وترجع وأنا بشرب العصير شفت قدامي رجال انفجعت وطاحت الكاسة وانكسرت ..
مع انه الرجال ما طالع فيني وطلع فورا بس انا خفت..
هاذي كل القصة رنا ما تخبي شي عن هشام
يعني إذا تبغا تفضفض تروح له بس مواضيع كذه تستحي وتخاف أكثر منه
وطالعت فيه وهي خايفة من ردت فعله
هشام وأنا أقول ليه الولد رجع بسرعة بس الحق علي هو ما رضي وأنا خليته يروح : طيب تعالي أنظفه لك
رنا تنهدت الحمد لله ما عصب: ما يحتاج هالة نظفته
هشام لا بس ما يحتاج كل هالشاش انا بعدله وغمز لها وبعدين بكرة حفلة يعني شكل يدك مو حلو
رنا ضحكت هههههههه ليه عادي كلهم بنات نعرفهم
هشام ابتسم بخبث مو عشانهم عشان ما يقولوا أخت هشام هبلة
رنا طلعت عيونها لا ااااا والله يعني مو لله
هشام هههههههههههه اجل يللا يللا خليني انظفه وعالنوم
رنا اوكيه بس شوي شوي
ونظفه وراح غرفته ينام ورنا نامت

يوم الخميس الساعة 4 العصر
سعود وهشام كاشخين وواقفين تحت الدرج
سعود رنااااااااا هالووووو
هشام ياخي مو كذه الواحد ينادي
سعود تأخرنا عالشباب
هشام شوف وأتحداك لو ما نزلوا ونادى بصوت مسموع رنااااااااااااااااااااااااااااي
سعود خيييييييييييبة من فين طلع هالصوت
هشام ههههههههههههههههه قول ما شاء الله
سعود ما شاء الله على ايش إن أنكر الأصوات لصوت الحمير
هشام هههههههههه بتشوف الآن بتنزل
نزلت رنا نعم هشومي
سعود الله ينعم عليك من متى وأنا أنادي
هشام تعالي حبيبي وين كنتي ما تسمعينا ننادي
رنا بدلع سوري والله ما سمعت إلا توي
سعود سوري والله ما يخرب البنات إلا دلعك يا( يقلدها) هشومي
هشام ههههههههه وأنت اش حارق رزك
سعود يللا بغيتوا شي لأن إحنا رايحين وما بنرجع إلا بالليل
رنا مشكورررررين ما نحتاج شي
هشام اجل يللا في أمان الله إذا احتجتوا شي دقي علينا
رنا إن شاء الله يعطيكم العافية ما قصرتوا
سعود وهشام الله يعافيك
سعود في أمان الله هشام يللا بسيارتي بنروح مع بعض شرايك
هشام مشينا


دخلت رنا غرفتها وفتحت الدولاب تطلع لها لبس مناسب للحفلة
اختارت لها تنورة كلوش لنص الساق لونها اخضر حشيشي
وأطرافها وردي وبلوزة ورديه وعليها جاكيت سديري بنفس اللون
ربطت شعرها ذيل حصان اللي يوصل لآخر ظهرها
وكحلت عيونها وحطت قلم اخضر وجلوس وردي
كفاية طلعت جناااااان أصلاً هي من غير مكياج تطيح الطير من السما
فكيف بعد المكياج
لبست صندلها وراحت تشوف هالة اش صار عليها
هالة كانت بغرفتها لابسة وقاعدة تسوي شعرها
كان لبسها بسيط بنطلون جينز كحلي وبلوزة ليموني..
حتى ميك اب ما هي حاطه غير مرطب الشفاه وشعرها رافعته بشكل عشوائي ..
وطالعة تجنن بشكل بريء دام فرحها بعد بكرة ما يصير تتكشخ
عشان يوم الفرح تكون لها طله دخلت رنا
هالة ابتسمت في اختراع اسمه دق الباب
رنا سوري خلصتي بسرعة ترى البنات اغلبهم جايين بدري
هالة حطت المشط خلاص يللا ننزل
رنا طالعت فيها بنظرة هالة ابتسمت اشفيك شكلي مو حلو
رنا دمعت عينها إلا يجنن وحضنتها ما ادري كيف بيصير البيت بدونك
هالة رنوو بديناااااااا
انفتح الباب بقوووة
: بووووووووووووو
رنا نقزت بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم
نورة يا عيني يا عيني عالرومانسية وبعدتهم عن بعض بعدي يا بنت وسلمت على رنا ازيك يا حببتشي
رنا هههههههههههههه بخير الحمد لله
وبعدين هالة ازيك يا عروس
هالة ههههههههههههههه بألف خير
ودخلوا خلود وسلمى ودعاء ومها وماريه والريم : اهليييييييييييييين
هالة ورنا أهلا وسهلا
وبعد السلام


قلب الزهـــور 07-01-2012 02:45 AM



رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

وبعد السلام
دعاء ما شاء الله هالة محلوه وعرفنا عروس بس رنوو ليكوووووون - وغمزتلها-
رنا استحت وبغرور و دلع قالت من يوم يومي حلوة ما يحتاج أنخطب عشان أحلو
خلود قامت مسكتها من رقبتها يا ربي هالبنت بتذبحني من فين جايبه كل هالغرور والدلع
مها الله يخلي هشام
ماريه لا وأنتي الصادقة هشومي على قولتها
البنات هههههههههههههههه
رنا يا ربي اشفكيم علي اليوم انتي و سعود يعايروني بهشومي كأنكم أول مرة تسمعوها
ريم استحت لما جابوا طاري سعود خطيبها ..
وطارت لعالمها من زمان ما شافته مع انه خطيبها بس أبوها
متعقد من إنها تجلس مع خطيبها بعد الملكة هذا وهو ولد عمها بس هو كذا تفكيره
وهم عاذرينه أكيد في شي بباله بس الوحيد اللي مو قادر يستحمل هالوضع هو سعود ويا ما قام بمغامرات....
سلمى هههههه لا بس ودي أشوفك وانتي تقوليها له
رنا فالك طيب خليه يجي
هالة قوموا ننزل تحت الحين بيجو البقية
نورة يعني طرده
هالة هههههه ايواا
نورة افااا والله بس لأنك عروس بنمشيها لك
هالة جربي تقربي عشان اعلم عزيز
مها من الآن ما شاء الله محامي الدفاع بدا
هالة هههههههههه من زمااان
الريم اسكتي عزيز مطفشنا في البيت ما في إلا هلو وهلو
هالة فديت زوجي أنا
الريم وتتفدى بعد فينك يا خوي تسمع
الكل هههههههههههههههههههه
نزلوا تحت والبيت كان فاضي ما في ولا احد حتى عايشة زوجة سامي في بيت أهلها
والحريم كلهم راحوا بيت عمهم عبد الكريم يعني فللللللله كله بنات


سمر و سحر كانوا مع رنا بالمطبخ تجيب الحلا
سمر رنووو شفتي صحبتك دانة
رنا تقطع حلا جلد النمر ايواا اشفيها
سمر أخذت قطعة من الحلا وعطت سحر قطعة اممم
يقولوا انه البنات بالجامعة سوو حركات مالها داعي لما جا أخذها أخوها
رنا يدها على قلبها اللي بدا يدق بقوة اش سوو يعني
سحر هي ما عندها إلا أخ واحد صح اسمه فارس على ما أظن سمعتهم يقولوا
رنا تنرفزت وليه إنشاء الله فيلم هو عشان يتناقلوا أخباره صح قلة حيا
سمر وسحر طالعوا ببعض شدخلهم تعصب عليهم الحين
سمر وإحنا شدرانا بس هاذي في بنت اسمها دلال يقولوا سوت حوسه لما جا
رنا تفكر مين دلال
سحر وحده مطفوقه تخيلي طلعت جوالها وصورته اللين مشى قليلة الحيا
المشكلة انه شكله ما يعطي وجه أبداً يعني مو حق هالحركات
رنا ايواا أصلاً هو روح بالروح مع هشام
سمر طالعت فيها بنص عين وليه خدودك محمره
رنا اناااااااا
سحر وسمر لااااا اناااا
رنا هههههههههه
سمر لفت وجهها عليها رنووو اش قصتك انتي
رنا خدودها محمره ولا شي
سحر سحبت السكينة من ايدها وسحبتها معاها مع سمر وجلستها عالطاولة قولي أشوف بسرعة ليلى زمانك
رنا بحيا هههههههههههه امممم
سمر ابتسمت رنووو بسرعة
رنا تهوي على وجهها بالبلاستيك اللي يحطوه تحت صحون الأكل عالطاولة اففف حر
سحر عصبت رنووو
رنا هههههههههههه خلاص خلاص بقول
بعد ما قالت القصة كلها
سمر صفقت والله انك خطيرة هالفارس جاب راسك
سحر واااااو وناسه رنووو تحبي ما تخيلت
رنا مستحيه اششششش اسكتي انتي وياها
وبجدية أنا قلت لكم انتي وهي لأنكم مره قريبات مني بس توعدوني
ما تعلقوا ما ابغا احد يعرف أنا صحيح أحبه بس بقلبي ما ابغا الخبر
ينتشر كذا يكون ضميري مرتاح لأني ما بسوي شي غلط مو بيدي أحبه
وإلا لأ بس بيدي إني أحافظ على سمعتي وما أتصرف تصرفات غبية
سحر هههههههههههه شكلك داخلة علم نفس انتساب بالرياض
رنا تبعد شعرها وببتسامه لا من جد كثير ناس تفكيرهم الحب قلة حياا مو شرط إذا كنتي تحبي بصمت
هاله وقفت عندهم لا يا شيخه انتي وهي نستنا الحلا وانتوو طاقين حنك هناا
سمر وسحر ورنا فزو
رنا ههههههههه روحي جايبته وراك وربي
هاله طلعت
سمر وسحر ههههههههههه
سحر بسرعة كانت بتكشفنا
رنا وهي شايلة الصحن تدري هلوو ما اخبي عليها
سمر كويس يللا أحس كأننا بمغامرة كنز ما يعرفه غير إحنا الأربعة
رنا ههههههههههههه أي كنز
سحر بصراحة انه انتي يعجبك احد هذا بحد ذاته كنز
رنا الحمد لله ما كان ودي يعجبني احد بس مو بإيدي أكره حركات البنات أحب وما أحب سخافة والله يضحكوا على أنفسهم بعدين
صوت هاله جاهم بنااااااات بسرعة
رنا ههههههههه يا ويلنا

وعالعشاء كانت الصالة مليانة كل البنات جوو
هالة قاعدة تتكلم مع البنات ورنا قاعدة تحكي الريم عن آخر مقالب سعود
والريم "مبسوطة الأخت" دخلت الخدامة دارت عليهم بالعصير وضيفتهم
سحر وهي تاخذ العصير بنات خلينا نطلع براا الحديقة
سمر نبغا نسبح
رنا اوكيه ما في مشكلة غيروا ملابسكم ويللا
الريم حرام عليكم اصبروا شوي أنا دقيت على عبود"عبد الإله" يجب لي لبسي نسيته بالسيارة
نورة لا والله آنسة ريم لمتى نستناك
الريم ما بيطول الله يخليكم اصبروا
رنا طيب ما في مشكلة
هند صاحبة رنا الروح بالروح دايماً يزوروا بعض ومرة يحبوا بعض
هند كانت تعبانه بس جات عشان خاطر هالة ورنا
كانت مزكومة وحرارتها مرتفعة وهي أصلاً تجيها أزمات ربو
هندوون ملامحها ناعمة مرة وشعرها بوي تحت إذنها بشوي
بس مرررررررة ناعم ولونه بني غااامق وكانت لابسة فستان فيروز
وبلا أكمام وعليه جاكيت قصير بأكمام لونه سكري وجزمه سكريه على الأرض
وخشمها محمر من التعب
رنا هندووووون فديتك حبيبتي شكلك تعبانه
هند وهي تمسح انفها تعبانه بس اش أسوي ما اقدر ارفض لك طلب
رنا تسلمي حبيبتي
عفوره هندوون قومي نطلع براا قبلهم ترتاحي شوي بالهوا
نهى لا والله وأنا وين رحت
عفوره هههههههه تعالي انتي بعد يا غيورة
نهى ابتسمت اكيد بجي
قامت هند
عفوره لحظة رنو وين الرسمه اللي زخرفتها هالة وقالت بتورينا هي
رنا فوق حتى أنا لسى ما شفتها وتذكرت أمس بالليل لما شافت فارس بالمطبخ هالة كانت رايحة تجيب شي وهو هذي الصورة كانت صورة رنو وصحباتها وهما ماسكيين بعض في يوم التخرج من الابتدائي وهالة تعرف تزخرف وتبروز بالصوف طلبوا منها تسويها فسوتها لهم ابتسمت بنفسها يا ربي كيف أحب هالإنسان
عفوره بطلع اجيبها تعالي معي رنو
رنو يللا
نهى وأنا
عفوره بمزح افففففف متى تنتهي غيرتك انتي
نهى ههههههههههههههههه مالها نهاية
هند خلاص أنا بسبقكم وكانت من جد تعبانه مره
طلعت مشت بالحوش وراحت جهة النافورة بالوسط
كان شكلها طفولي وهي بتحط يدها بالمويه
سمر طلعت معهم وهما طالعين دق تلفون الصالة الفوقيه
رنا دخلت جناحها مع عفرا ونهى سمور حبيبتي ارفعي التلفون شوفي مين داق
سمر اوكيه رفعت الوو
:................
سمر بصوت أعلى الوووووووووو
:................
سكرت السماعة
رجع دق رفعت الوو
المتصل:............
سمر الوووووو
المتصل:...........
سمر اففففففف سكرت السماعة بوجه المتصل شكله واحد فاضي ويستهبل
رنا طلعت مع البنات مين سمور
سمر بطفش واحد فاضي
رجع دق التلفون سمر والله لأوريه يستهبل على مين رفعت الوووو
المتصل الووو
سمر وجع إنشاء الله وين جالسين إحنا داق عالناس تستهبل عليهم
خالد استغرب مين هذي لا رنا ولا هاله كذا احمممم لو سمحتي عطيني هشام وإلا سعود
سمر بحده مين أنت وعارف انه بيت خويك وتستهبل عليهم صح وقاحة
خالد جاته الضحكة مين انتي ما اعرف انه خالي عنده بنات كذا
سمر عرقت يا ويلي لو يكون واحد يعرفهم مين أنت
خالد ....أنا خالد ولد عمتك
سمر فتحت فمها ورمت السماعة عالأرض
رنا ههههههههه مين
سمر ما ردت
رنا رفعت التلفون الوو
خالد عرفها رنا بنت خاله الصغيرة قال بأدب ههههههههههه ايواا رنا هشام وسعود ما هم فيه
رنا وصوتها عادي حتى تحاول إنها تخشن صوتها الناعم قالت بحزم ايواا مو موجودين
خالد اهاا طيب بالله مين هذي اللي ردت علي
رنا طالعت في سمر اللي وجهها احمر ونهى وعفرا يعلقوا عليها هذي سمر بنت عمي
خالد هههههه ليه كانت معصبه كذا
رنا في واحد كان يستهبل يتصل وما يرد وبعدها أنت اتصلت على بالها أنت
خالد هههههههههههه اوكيه مع السلامة
رنا مع السلامة قفلت وراحت عند سمر ههههههههههه فضحتينا
سمر منحرجه اااا اسكتي لما قال لي خالد ولد عمتك انحرق وجهي
رنا ونهى وعفرا ههههههههههههههههههه
رنا تعالوا ننزل هندون تستنانا
.
.



توقعاتكم الحفلة بتعدي على خير؟؟ وش هو اللي مخبأ لعبد الإله؟؟
.
.
من صمم على بلوغ الغاية استهان بالوسيلة. ( مثل فرنسي ) .
<<< نهاية الجزء الأول



شمس القوايل 07-01-2012 05:05 AM

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والقصه الجميله

مجهود مميز عساج ع القوه

ننتظر باقي الاجزاء لاتطولين

قلب الزهـــور 09-01-2012 01:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل (المشاركة 5229871)
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والقصه الجميله

مجهود مميز عساج ع القوه

ننتظر باقي الاجزاء لاتطولين

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي

قلب الزهـــور 09-01-2012 04:36 AM


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


قيل لأحدهم: "أن ابنك عشق". أجاب: أي بأس به ؟ أنه إذا عشق نظف وظرف ولطف..
** براعم الورد هي الجمال ، الشباب ، النقاوة **


دق جوال الريم هذا عبود اكيد جا : الووو
عبد الإله هلا تعالي جبت اللبس
الريم اطلع أنت برا
عبد الإله ايواا اش قاعد أقول من الصبح وإلا أقول أنا بدخل أحطه عند الباب وارجع
الريم خلاص طيب مشكوووووور تعبتك معي
عبد الإله تعبك راحة الريم لا أوصيك اختاري لي وحده حلوه كذا من الحلوات اللي عندك
الريم نعم استحي على وجهك أنت متى بتكبر
عبد الإله ههههههههههههه بسم الله نمزح يا بنت
الريم تستاهل
عبد الإله هههههههه خليك متعاونة باااااااي
الريم ههههه بااااي
هند كانت عند النافورة وفجأة حست بنوبة الربو تجيها بدت تكح تكح ويطلع دم من فمها
بهالأثناء دق عبد الإله الانترفون وفتحه البواب اوتماتيكي من داخل
دخل حط الكيس ورفع راسه بيرجع ويشوف قدامه بنت قاعدة تكح وترجع دم وحالتها لله طبعا أي ولد شهم بطبيعة رجولته مستحيل يشوف إنسانة بتموت قدامه ويخليها راح بسرعة عندها
عبد الإله أختي لو سمحتي
لكن هند ما ردت عليه والدم يطلع من فمها بغزارة وفقدت الوعي جات تطيح ع الأرض بس عبد الإله كان أسرع منها ومسكها ما قدر يستحمل الموقف اخذ جواله ودق على الريم
الريم استغربت توه متصل شالت الوووو هلا عبود
جاها صوت عبد الإله اللي كان خايف الريم بسرعة اطلعي بره تعالي شيلي البنت بتموت علي
الريم خافت أي بنت وأي موت وش قاعد تقول أنت
عبد الإله ( صرخ ) اطلعي بسرعة وقفل بوجهها
الريم سكرت ووقفت بخوف بنات ما دري اش صاير وطلعت بسرعة البنات لما شافوا حالتها طلعوا بسرعة وبدون عبي وبدون مسافع ولا شي من الخوف
طلعت بسرعة الريم ووراها البنات شافت عبد الإله واقف عند النافورة وشايل هند والدم مغرقها وموسخ عبد الإله اللي استحى لما شاف هالكم الهائل من البنات ونزل عيونه بالأرض وهو مرتبك البنت بين يدينه بتموت
حتى الأرض توسخت هالة صارت تصرخ لما شافتها
نورة وهي خايفة اتصلوا بسرعة بالإسعاف
عبد الإله تحمس وبصراخ أي إسعاف جيبوا عباتها بشيلها المستشفى طلعت رنا وعفرا ونهى وهم ما يدروا عن الدنيا
نهى لا والله الخيانة طلعتوا ولا قلتولنا
وتشوف بوجهها سلمى قاعدة تبكي رنا انفجعت اشفيك اش صاير
طالعت كلهم يبكوا بعدت سلمى ومسكت خلود اشفيكم اش صاير تكلمي حرقتولي أعصابي
عفرا بدت تبكي
خلود بصعوبة هننـ هند بتموت
دفتها رنا بقوة نعم اش قاعدة تقولي انتي وطلعت برا وطلعوا وراها
وكان عبد الإله طالع وهو شايلها رنا لا شعوريا لما شافت المنظر راحت ورى عبد الإله
رنا وهي تبكي عبد الإله ما تروح
عبد الإله معصب ومستحي ومرتبك ومتوتر كل هذا بسبب الكم الهائل اللي قدامه شي والجمال الطفولي اللي بين يدينه شي ثاني وش لا تروح
رنا بجيب عبايتي وأجي دخيلك لا تروح
عبد الإله مو عارف يتصرف من الخوف بسرعة جيبي عبايتك واطلعي
جرت رنا جابت عبايتها وجوالها وركبت هي والريم وع المستشفى فورا
في البيت كانوا هالة والبنات مرره خايفين وفاتحين مناحة


صالح أدق عليه ما يرد
فيصل يمكن ناسي جواله
صالح والله ما اعتقد عبد الإله طول الوقت جواله بيده
صلاح فارس هو يدري انه اليوم الجمعه بالاستراحة حتى يوسف ما جا
فارس ايواا العصر هشام كلمه قدامي وقال بيجي
هشام اكيد جايين إنشاء الله بالطريق لا تشغلوا بالكم
صالح ليكون سواها عبود وراح بات في بيتكم
الكل ههههههههههههههههههههه
صلاح ما تدري عنه عبود هذا
سعد فيصل قوم نلعب بلياردو
فيصل بهزمك كالعادة
سعد هههههههه قوم وبتشوف

في المستشفى أول ما وصلوا دخلوها فورا ع الطوارئ
ورنا والريم يبكوا
وعبد الإله رايح جاي متوتر مو عارف اش يسوي
طلع الدكتور راح عند عبد الإله والبنات بسرعة
عبد الإله ها بشر دكتور
الدكتور والله ما اعرف اش أقولك بس أنت وش تصير لها
عبد الإله بدون وعي وبكل ذكاء خارق: زوجها
الريم ورنا طالعوا في بعض وش قاعد يقول ذا
عبد الإله انتبه باللي قاله وانحرج مره اقصد من المعارف يعني بس طمنا يا دكتور الله يخليك
الدكتور بتفهم تفضلوا معي المكتب راحوا معاه
جلس الدكتور ورا المكتب والله هي فقدت دم كثير وحالة الربو قوية أثرت على تنفسها وهي الحين بالعناية المركزة
عبد الإله والخوف بعيونه يعني حالتها خطيرة والا مستقرة
الدكتور والله ما اعرف اش أقولك بس احنا عملنا اللي علينا والباقي على الله بس
رنا وصوتها كله بكى بس ايش دكتور
الدكتور تحتاج نقل دم
عبد الإله بسرعة اش فصيلتها
الدكتور بس تطلع الفحوصات بنخبركم وخبروا أهلها
عبد الإله مشكور دكتور ما قصرت
الدكتور العفو هذا واجبنا
عبد الإله وهو يشوف حالتهم لله رنا خلاص حصل خير دقي على أهلها خبريهم لازم يدروا
رنا وصوتها رايح طيب


هالة دقت على أهل هند وقالت لهم وبعدين دقت على رنا تطمن على هند
دق جوال رنا هذي هالة
رنا الو
هالة بخوف رنو اش صار عليها
رنا وهي منهاره دخلوها العناية المركزة
هالة يا الله .. طيب أنا اتصلت خبرت أهلها وهم جايين ترى
رنا وهي تمسح دموعها بألم زين كنت بكلمهم أنا يللا
هالة طيب خبرينا إذا صار شي جديد
رنا طيب باي
هالة باي
ما لحقت تسكر إلا ويتصل هشام
رنا عبد الإله هذا هشام اش أقوله
عبد الإله ردي
رنا ما اقدر ببكي وبيخاف يحسب صاير شي
الريم وهذا كله مو شي
عبد الإله يبغا يطلع تلفونه يدق هو على هشام ويقوله انه بيتأخر شوي عليهم عشان اللي صار وهو يدخل يده بجيبه يوووه نسيته بالسيارة دامه ما قفل عطيني التلفون
عطته الريم خذي عطيه أخوك
الريم أخذته منها وعطته عبد الإله
عبد الإله الووووو
هشام يطالع الجوال هذا مو تلفون رنا كأنه صوت عبد الإله وش القصة....؟؟؟
عقد حواجبه الوووو السلام عليكم مين معي
عبد الإله وصوته متغير وعليكم السلام عبد الإله ما عرفتني
هشام هلا عبد الإله وين رنا ليه جوالها معك
عبد الإله ياخي قصة طويلة بس تطمن رنا بخير هذي هي جنبي
هشام خاف فز عبووووود وينك أنت اشفيها رنا
عبد الإله يا هشام صل ع النبي ما صار شي كنت بوصل شي للريم لبيتكم وأشوف بنت حالتها حالة ورنا بتبكي ليه لأنها صاحبتها هذي كل القصة
هشام يعني متأكد رنا ما فيها شي
عبدالإله ابتسم لا تخاف بأيدي أمينة
هشام طيب اش صار على صاحبتها ومين هي
وأنت منت جاي
عبد الإله في العناية المركزة ما دري سمعتها تقول هند الظاهر
هشام ياااالله أخت يوسف خوينا
عبد الإله حس بغيره المهم الحين مع السلامة
هشام يعني منت جاي
عبد الإله بتأخر اللين ما تطمن ع البنت وارجع الريم ورنا
هشام طيب لا وصيك عليهم ممكن تعطيني رنا
عبد الإله لا توصي حريص أختك أختي مع السلامة الريم خذي عطيه رنا هشام يبيها
رنا أخذت الوو
هشام هلا رناااي كيفك
رنا من يوم ما سمعت صوته انفلتت بكى
هشام يعرف كيف غالية عليها صديقتها رنا حبيبتي إنشاء الله بتطلع بالسلامة لا تبكين عشان خاطري
رنا تبكي وتتكلم بصعوبة ط ..ططيب
هشام كمل بحنان رناي تبغين أجي أنا أخذك
رنا بسرعة لا لا ما يحتاج بروح مع عبد الإله بعد ما يجو أهلها
هشام اوكيه اوعديني ما تبكي
رنا وعد
هشام يللا رنوو مع السلامة
رنا مع السلامة
دخلت أم هند وأختها وأخوها يوسف اللي كان رايح الاستراحة ودقوا عليه لأنه أبوها مسافر
قال لهم عبد الإله اللي صار
أم هند يا ويلي أنا بنتي بالعناية المركزة
يوسف هدي يا يمه ما صار إلا الخير
أم هند لا إله إلا الله
فطوم تبكي أخت هند رنا كم يوم بتجلس بالغيبوبة
رنا والله ما ادري بس ينقلوا لها الدم بيشوف حالتها الدكتور
يوسف يكلم عبد الإله مشكور يا عبد الإله ما قصرت
عبد الإله مستحي العفو يوسف ياخوي هذا واجبي ما تشكرني عليه


هشام سكر التلفون وكان جنبه فارس ها بشر الأهل فيهم شي
هشام شفت يوسف السلطان
فارس ايواا
هشام أخته صاحبة أختي رنا تعبت عليهم وهي بالعناية المركزة
فارس ايوااااا عسى خير إنشاء الله
هشام ما ادري بس رنا رايحة فيها
فارس ما يصير إلا الخير إنشاء الله لا تخاف وأنا أقول ليه يوسف ما جا
هشام الله يعدي الليلة على خير


جا الدكتور لو سمحتوا المريضة فصيلتها( o+) ونبغا كم واحد يتبرع لأنه الدم اللي فقدته كثير
أم هند وهي تبكي أنا يا دكتور خذ دمي كله بس بنتي تقوم بالسلامة
الدكتور لحظة بنشوف مين يناسبه دمها
وبعد ما شاف الدكتور أم هند ما تقدر تتبرع رغم انه نفس فصيلتها بس عشان عندها مرض السكري ويأثر عليها
ورنا اللي سوت مناحة عشان ما قدرت تتبرع مو نفس الفصيلة
والريم عندها فقر دم خفيف بس فطوم وعبد الإله تبرعوا
أم هند والله انك ولد حلال الله يخليك لأبوك يا رب
عبد الإله مستحي حده أول مره ينحط بزي المواقف أميين ويخليك يا خالتي
أم هند الله يحفظك يا رب
عبد الإله راح فيها الله يقومها بالسلامة إنشاء الله وترد لكم بالسلامة يللا احنا نترخص الله يللا بنات مشينا
رنا الريم قولي لعبد الإله الله يخليك بجلس هنا
الريم رنو ما في فايدة الحين هي بغيبوبة ما راح تحس فيك
عبد الإله وأنا بكرة الصبح ولا هشام نجيبك
رنا عنيدة وبعد اخذ وعطى رضيت ورجعت البيت


قلب الزهـــور 09-01-2012 04:56 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

رجعت رنا البيت دخلت غرفتها بدون ما تنطق بحرف
أما البنات كانوا جالسين في الصالة وكل وحده تستنى خبر عن هند يطمنهم بس رنا دخلت بدون ما تعطي احد وجه وهم احترموا صمتها فسألوا الريم اللي كانت معاها
هالة ريمووووه ايش صار عليها
الريم بتعب: مسكينة والله تعبانه مره
نورة ايش قالوا يعني
الريم جلست وحطت الشنطة ع الكنبة وسندت راسها على ورا : فقدت دم كثير ودخلت في فغيبوبة الله يعلم متى تقوم منها وغير كذه في العناية المركزة
البنات الله يكون بعونها
نورة بتغير الجو إلا أقول كيف عبود كان خايف والله انه شكله رهيب
البنات هههههههههههههههههه
سحر ههههه هييييه ما اسمحلك تتكلمين عن أخوي
ماريه ههههههههه والله انه مسكين كان مرعوب من جد
: ايش تبغو أنتو واحد شايف إنسانة تعبانه قدامه تبغوه يسكت ويطالع فيها
لفوا كلهم لمصدر الصوت كان عبد الإله واقف عند الباب بس ما يشوفهم
البنات انحرجوا وسكتوا مره وحده
سحر وسمر جري عنده والريم قامت معاهم
الريم شايفته من أول
لكن سحر وسمر لما شافوه حطوا يدهم ع فمهم وجري ع الحمام
كان لبسه مغرق دم وريحه الدم فايحه وشكله هلكان
عبد الإله ابتسم بتعب شكلي يقرف صح
الريم طالعت فيه بحنان أجهز لك الحمام
عبد الإله لا بروح الاستراحة
الريم بسرعة مجنون أنت تروح بهالشكل
عبد الإله الشباب ينتظروني وما عندي لبس هنا بس في لبس بالاستراحة
الريم طيب أجيب لك ثوب من هشام أو سعود
عبد الإله ههههههه مستحيل يدخل فيني تدرين هشام مشاء الله طول بعرض وسعود عصقول
وأنا بين الاثنين
الريم ههههههه ايش أسوي إذا كنت دب
عبد الإله دب بعينك ويمسح ع وجهه إلا كلي جمال ورشاقة
الريم هههههههه روح أنت بجهة والجمال والرشاقة بجهة
جا صوت سمر من داخل عبووود روح والله ريحتك فايحة قلبت معدتي
عبد الإله ههههههههههه أحسن خليني ادخل لك
سحر و سمر صرخوا لا لا لا والله البنات موجودين كلهم
عبد الإله ارتعب من فكرة انه يدخل والبنات كلهم زي قبل شوي داخل : لا اجل هالمره سماح
وطلع مفتاحه يا الله مع السلامة تبون شي
الكل لا بالسلامة
الريم بخوف عبود اقرأ الأذكار
عبد الإله لف عليها من عيوني اشفيك خايفة ترى مو أول مره أروح الاستراحة بعدين مو بعيده كلها ساعة
الريم وعيونها تدمع لا بس أنت تعبان وساعة كثير عليك كلم احد يجيبك وإلا لا تروح ارجع البيت
خذ لك شور تتنشط وروح
عبد الإله بحنان وربي لو ما الدم مغرقني كان ضميتك لا تخافين أول ما بوصل بدق عليك ما اقدر أروح البيت وتجلس أمي تسأل وتبكي وأنتي أدرى اوكيه ريموه
الريم مسحت دمعه متمرده طاحت من عينها الله يحفظك
باس راسها عبد الإله ما ابغا دموع دلع وطلع
علاقته بأخته هذي قويه وكأنها أخته من أمه وأبوه مو بالرضاعة


نورة وسحر وسمر والريم وخلود وماريه ومها سلمى عند الباب يلبسوا عبيهم
هالة خسارتكم والله كان نفسي تباتوا
خلود الحمد لله انبسطنا مره بس هندوون خوفتنا الله يشفيها يا رب
نورة أهم شي عبود والله أنه تحفه من جد
الريم بجديه نورووووووه لا عاد تجيبي طاري اخوي على لسانك
سمر لا واللي يشوفه يقول سوى شي ترى أي و واحد بيسوي نفس موقفه
نورة سكتت بإحراج لأنها كثير تعلق عالعيال بدون ما تنتبه من طبعها ما تقصد شي
خلود إلا وين رنا ما بتسلم علينا
هالة والله شكلها تعبانه تعرفي هند غالية وأكيد بيأثر عليها
سحر بروح أبوسها وأرجع
سمر حتى أنا يا حياتي عليها
هالة روحوا ما في احد بطريقكم
نوره الحمد لله والشكر ولا روميو وجولييت
البنات هههههههههههههههه
طالعت فيها رنا و آثار البكي باينه عليها ومسكت يدها وشدت عليها
ابتسمت هالة وردت لها رنا الابتسامه
سلمى تبوس رنا على خدها حبيبتي لا تشيلي هم
هزت راسها رنا إن شاء الله
راحت نوره ضمتها هي وهالة يا ربي قد ايش أحبكم
البنات ههههههههههههههههه
رنا هههههه بس بس خنقتينا
الريم وهي تصفق ايواا ايواا وين أخويه يشوف
هالة حمر وجهها ريمووووه أحسن لك
البنات هههههههههههههههههه
لنى لا ويا حياتي يا ليته هنا
سمر بنظرة خبث تطالع قي هالة بين الشقر والحمر
هالة تسوي نفسها معصبه لأنها من جد انقهرت أقول سكري فمك بس أصلاً أنا واثقة بعزيز أنه ما يطالع لغيري
نورة لا ودكتور هههه يعني ابشري بالسعد
هالة دفتها أقول ممكن تورونا مقفاكم
نورة هيييييي يالااااااهوي بتألعينا من بيتك
البنات هههههههههههههه
ماريه تزيد النار لا وتقلع خوات زوجها وهذي ثاني مره سحر وسمر عليكم بها
سحر وسمر طالعوا في بعض بنظرات وهجموا مره وحده ع هالة يدغدغوها
هالة لااااااااااااااااا هههههههههه لا لا الله هههههههههههه يخلييييكـ... هههههههههههههههه
البنات هههههههههههههههههههههههه
رنا تطالع فيهم ههههههههههههههه يا نااااس اتركوها خافوا ربكم وراها فرح
الريم هههههههههه بس بس وقفوا مو عشان شي عشان ما تروح لأخوي مشوهه
سمر وسحر وقفوا ههههههههههه
هالة طايحه في الأرض هههههههههههههههههه الله ياخذ ابليسكم هههههه والله لأقول لعزيز
نورة عزيز مو هنا يا ماما يعني انتهزوا الفرصة
البنات هههههههههههههههه
خلود تتثاوب يالله صار له ساعة السواق يستنى
سلموا وطلعوا
في السيارة الريم تذكرت عبد الإله وييييييييييي عبود
البنات طالعوا فيها
خلود اللي غفت وقامت هااا اشفيك تصارخي
الريم تدق بجوالها نسيت اتطمن على عبود أكيد وصل
دق دق الجوال ولا رد بعد خامس دقه
الريم بخوف الوووووو
عبد الإله مرحبا
الريم بخوف عبود وينك ليه ما اتصلت
عبد الإله تطمني أنا بخير قاعد أوقف سيارتي توي واصل
الريم تنهدت وكلهم يتابعوا معاها الحمد لله انك بخير
عبد الإله ههههههههههه ريموه خلاص تطمنتي
الريم ايواا
عبد الإله اجل اقلبي وجهك
الريم معصبة نعممممممم صح ما تستحي متصلة اتطمن عليك وقلبي طايح وتقولي اقلبي وجهك
البنات ههههههههههههههههههه
عبد الإله هههههههههههههههههه يا بنتي امزح معاك
الريم لا تمزح معاي مره ثانيه
عبد الإله لا عاد ما اقدر ع زعل ريم قلبي
الريم خلاص زعلت لا تحاول
عبد الإله و الليل الريم زعلانة أقول لك ايش الحل
الريم ايش
عبد الإله الحين نازل للشباب واخلي سعود يراضيك بتجيه من الله
الريم انحرجت عبووووووود أنت اللي اقلب وجهك وسكرت التلفون بوجهه
عبد الإله ضحك ونزل من السيارة وهو يشوف السيارت اللي في الباركينج وشكل أغلبية الشباب راحوا ما بقي غير سيارات عيال العيلة
دق ع خالد يتأكد حتى ما يتورط لما يشوفه واحد من الربع بهاللبس
: الوووو
عبد الإله الوو هلا
خالد يا هلا والله وينك يا خي
عبد الإله عند الباب بس مين فيه عندك
خالد ابد بس احنا اولاد عمومتك وفارس
عبد الإله اهاا اجل جاييكم
ونادي لي صلووح
خالد صالح وهشام وصلاح وفارس وسعود بره عند المسبح الظاهر ينتظروك
عبد الإله طيب خلاص تعال بس لا تنادي احد ما نبغا فضايح
خالد باستغراب أي فضايح
عبد الإله تعال وتعرف وسكر التلفون
دخل وراح ووقف فوق روسهم وهم جالسيين
هشام رفع راسه عبووووود
وانتبهوا البقيه عليه
صالح يا هلا بعنتره والله يا هلا
عبد الإله وواضح عليه الارهاق صلووح وفر التعليقات وقوم جيب لي ملابس بستحم هنا بحمامات المسابح
صالح قام فوراً
جا خالد ووقف مصدوم عبووود ايش هذا ليكون ذابح احد
سعود غمز لعبد الإله وكلهم بدوا التمثيل
سعود ووجه كأنه من جد في مصيبة" عاد سعود أبو المقالب" شفت عاد لا وجاي الأخ قال هارب من الشرطة
خالد ببراءة مين قتلت
عبد الإله طالع فيه يعني أنه حاس بالذنب وخايف والله فقدت السيطرة على نفسي
خالد بصوت شوي مرتفع ميييين مين قتلت رد علي ومسك ثوبه من عند صدره أقولك تكلم تبغا تفضحنا بين الناس
ليكون ... سكت شوي يفكر عبوود ليكون مروانووه والله تسويها
فارس جا بعده اتركه ا ياخي ارحمه شايفه تعبان
خالد معصب يتعب قاتل واحد وتبغاني اسكت وأنت ياشر ع هشام تكلم سوي شي
بنروح فيها أنت تعرف سمعتنا بين الناس وايش يقولوا ولدهم ذابح والذنب كبييرة
يروح لعبد الإله ما فكرت بأبوك ايش بيصير فيه ما فكرت بأمك بخواتك يا بابا هاذي فيها قصاص ودم وين عقلك أنت
كلهم ماسكيين ضحكتهم
جا هشام يهديه عشان يقول انه يمزح لأنه صوته بدا يعلى وما يبغوا الشباب كلهم يعرفوا بالسالفة
لكن صالح جا خلوود اشفيك معصب ليكون خطيبتك اللي أنقذها عبود
هنا عبد الإله اللي عصب صااااالح ممكن تنطم ؟؟؟!!!!!!!!!
كلهم استغربوا من ردة فعله حتى صالح انحرج يعني متعود يمزح مع الكل ما توقع انه بيزعل
وقام عطى اللبس لعبد الإله وقال مشكوور يجي منك أكثر
وراح داخل
كلهم ساكتين وخالد يطالع بإستغراب أي بنت وأي إنقاذ طالع بسرعة بسعود عارف مقالبه قام سعود انفجر يضحك وتبعوه كلهم
خالد منحرج من الفيلم اللي سواه ضحكتوا بلا ضروس قولوا آمين
سعود هههههههههههههههه يا شيخ والله انك تحفه ينلعب عليك
كلهم يضحكوا
فارس هههههههههه يعني لو هشام نقول ممكن لما يعصب بس عبووود حنون ما يقدر
هشام فااااارس هذا وأنا أخوك يالخاين
الكل ههههههههههههههه ماعدا عبد الإله اللي اخذ لبسه وهو معصب راح يستحم
صلاح أنا رايح أشوف صلوووح شكله زعل
هشام ايواا روح له شكله زعل
خالد دخل وسعود جا تلفون وراح يكلم
فارس وهشام وهم يمشوا جنب المسبح
هشام بتفكير انتبهت ع ردت فعل عبد الإله لما قال صالح إنها خطيبة خالد
فارس ايواا
هشام والله شكله طاح عبوود
فارس متنح طاح وين
هشام اشفيك أنت ما انتبهت ع ردت فعله شكله ..امممممم ما ادري أنا ما أؤمن بها السخافات
فارس أي سخافات
هشام عصب اشفيك أنت اشفيه عقلك مو راضي يستوعب ليكوون أنت اللي طحت وغمز له
فارس فهم قصده وإنحرج أقول اقلب وجهك ما بقى إلا أنا فارس الـكابر أحب
هشام هههههههههه ليش اشفيها
فارس توك تقول ما تؤمن بهالسخافات وأنا من رايك
هشام أنا اعتقد انه هالشي مستحيل يكون قبل الزواج
فارس وأنا اعتقد انه الحب مذله لذا فمستحيل أحب
" الأخوان كل واحد يفسر ع كيفه "
واشر ع قلبه هذا مقفل عليه من زماااااااان
هشام طيب لو تزوجت
فارس أكيد يعني ما بحب إلا زوجتي يا ذكي بعدين يعني لأنه أنقذ بنت قلت انه يحبها
هشام لا وبتشوف وبتقول هشام قال عبد الإله دايماً يقول أبغا أتزوج وبنات وخرابيط بس بعمره وحياته ما اهتم ببنت حتى المره اللي فاتت
فارس قاطعه أي مره فاتت بعد
هشام يتذكر ههههههههههه إيه بس ما نالت نصيب من قلبه
فارس ههههه عنترة هذا مو عبوود
هشام هههههههه اسكت كنا مسافرين سويسرا وإحنا عالبحر كذه بنت غرقت وطب هو وواحد اجنبي
طبعا هو ما أنقذها لكن يقول إني كنت بنقذها بدون ما أشيلها يعني كيف؟؟ ما ندري يمكن بالإشارة
فارس ههههههههههههههههههههههههههه
هشام المهم خرجها الأجنبي وجا عبود اللي ما سلم من التعليقات والله فتره طويلة حتى نسينا الموضوع حتى هو كان يزعل ما يحب احد يذكره
فارس ههههههههههههههههههه كم كان عمره
هشام ههههههه بزر 15 سنة
فارس هههههههه يحليله
عبد الإله جا وانسدح عالعشب جنبهم
تنهد بعدين قال سمعت كل شي
فارس وهشام ساكتين ببتسامه
عبد الإله طالع بفارس وقال فارس بالله عليك قولي أولاً كنت صغير ثانياً حرام تشوف إنسان يموت قدامك وتجلس
فارس ماسك ضحكته صحيح بس احمد ربك انك مو متزوج كان فضحتك زوجتك
عبد الإله سرح بهند
هشام يأشر لفارس ما قلت لك هووووووووووه نحن هنا وين رحت
عبد الإله بدون ما ينتبه والله وطحت يا عبدالإله
فارس وهشام طالعوا في بعض
هشام عبوود اشفيك
عبد الإله انتبه وانحرج هاا قلت شي ههههههه
فارس بنبرة غريبة عبد الإله تحبها
عم السكوون لفترة خمس دقايق تقريبا
فارس متقصد يسأل هالسؤال
وهشام متفاجأ بسؤال فارس الجريء
وعبد الإله اللي ما توقع انه ينسأل مثل هالسؤال لكنه استجمع جرأته وقال
وهو يطالع لبعيد بصراحة ما ادري ايش هالإحساس بالضبط حسيت بشعور غريب لما شلتها
وطالع في هشام يمكن تقول شفقة لكن لا أنا أول ما شفتها وهي تكح حسيت إني انعميت
وبعدين المرض عمره ما كان شفقه لأنه هذا ابتلاء ومرضها إنشاء الله بسيط بس أنا سكت شوي وكمل أحس إني تايه ما اعرف ايش الأحاسيس اللي أحس فيها أحس إني أبغا أشوفها متلخبط ما ادري ايش أسوي لما صالح قال إنها خطيبة خالد جنيت رديت فعلي لما فكرت فيها كانت غريبة وأكيد أنت لاحظت يأشر ع هشام
فارس كلنا لا حظنا وهشام قال لي أنا هالشي بس ما توقعنا وقال بهيام تحب من أول نظرة
عبد الإله انحرج ضربه ع كتفه بخفيف ممكن تسكر فمك يالحبيب
هشام وفارس ههههههههههههههههه
عبد الإله طيب هشام مقطوع الأمل انه يتزوج بس أنت ما في شي من هنا ولا هنا
فارس الله لا يقوله إنشاء الله
عبد الإله وهشام هههههههههههههه
عبد الإله تنهد اااااااااااااااه كيفها الحين
هشام أقول يالحبيب أنت انعطيت وجه زيادة عن اللزوم يعني عبرت عن مشاعرك خلاص اسكت ترى أخت خويك
عبد الإله من عيوني بعدين تنحتح هشاام
هشام آمــــــــر
عبد الإله ما يآمر عليك عدو بس ممكن طلب
فارس بجدية عبوود اعذرني قاطعتك بس قوم أول شوف أخوك ترى مالها داعي تزعله عشان بنت
عبد الإله صادق وهو رايح بس هذي مو أي بنت
فارس وهشام هههههههههههه
هشام ابتسم استخف الأخو الله لا يبلانا
فارس الله يعينه
هشام آميين


قلب الزهـــور 09-01-2012 05:00 AM


رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

رجعت رنا البيت دخلت غرفتها بدون ما تنطق بحرف
أما البنات كانوا جالسين في الصالة وكل وحده تستنى خبر عن هند يطمنهم بس رنا دخلت بدون ما تعطي احد وجه وهم احترموا صمتها فسألوا الريم اللي كانت معاها
هالة ريمووووه ايش صار عليها
الريم بتعب: مسكينة والله تعبانه مره
نورة ايش قالوا يعني
الريم جلست وحطت الشنطة ع الكنبة وسندت راسها على ورا : فقدت دم كثير ودخلت في فغيبوبة الله يعلم متى تقوم منها وغير كذه في العناية المركزة
البنات الله يكون بعونها
نورة بتغير الجو إلا أقول كيف عبود كان خايف والله انه شكله رهيب
البنات هههههههههههههههههه
سحر ههههه هييييه ما اسمحلك تتكلمين عن أخوي
ماريه ههههههههه والله انه مسكين كان مرعوب من جد
: ايش تبغو أنتو واحد شايف إنسانة تعبانه قدامه تبغوه يسكت ويطالع فيها
لفوا كلهم لمصدر الصوت كان عبد الإله واقف عند الباب بس ما يشوفهم
البنات انحرجوا وسكتوا مره وحده
سحر وسمر جري عنده والريم قامت معاهم
الريم شايفته من أول
لكن سحر وسمر لما شافوه حطوا يدهم ع فمهم وجري ع الحمام
كان لبسه مغرق دم وريحه الدم فايحه وشكله هلكان
عبد الإله ابتسم بتعب شكلي يقرف صح
الريم طالعت فيه بحنان أجهز لك الحمام
عبد الإله لا بروح الاستراحة
الريم بسرعة مجنون أنت تروح بهالشكل
عبد الإله الشباب ينتظروني وما عندي لبس هنا بس في لبس بالاستراحة
الريم طيب أجيب لك ثوب من هشام أو سعود
عبد الإله ههههههه مستحيل يدخل فيني تدرين هشام مشاء الله طول بعرض وسعود عصقول
وأنا بين الاثنين
الريم ههههههه ايش أسوي إذا كنت دب
عبد الإله دب بعينك ويمسح ع وجهه إلا كلي جمال ورشاقة
الريم هههههههه روح أنت بجهة والجمال والرشاقة بجهة
جا صوت سمر من داخل عبووود روح والله ريحتك فايحة قلبت معدتي
عبد الإله ههههههههههه أحسن خليني ادخل لك
سحر و سمر صرخوا لا لا لا والله البنات موجودين كلهم
عبد الإله ارتعب من فكرة انه يدخل والبنات كلهم زي قبل شوي داخل : لا اجل هالمره سماح
وطلع مفتاحه يا الله مع السلامة تبون شي
الكل لا بالسلامة
الريم بخوف عبود اقرأ الأذكار
عبد الإله لف عليها من عيوني اشفيك خايفة ترى مو أول مره أروح الاستراحة بعدين مو بعيده كلها ساعة
الريم وعيونها تدمع لا بس أنت تعبان وساعة كثير عليك كلم احد يجيبك وإلا لا تروح ارجع البيت
خذ لك شور تتنشط وروح
عبد الإله بحنان وربي لو ما الدم مغرقني كان ضميتك لا تخافين أول ما بوصل بدق عليك ما اقدر أروح البيت وتجلس أمي تسأل وتبكي وأنتي أدرى اوكيه ريموه
الريم مسحت دمعه متمرده طاحت من عينها الله يحفظك
باس راسها عبد الإله ما ابغا دموع دلع وطلع
علاقته بأخته هذي قويه وكأنها أخته من أمه وأبوه مو بالرضاعة


نورة وسحر وسمر والريم وخلود وماريه ومها سلمى عند الباب يلبسوا عبيهم
هالة خسارتكم والله كان نفسي تباتوا
خلود الحمد لله انبسطنا مره بس هندوون خوفتنا الله يشفيها يا رب
نورة أهم شي عبود والله أنه تحفه من جد
الريم بجديه نورووووووه لا عاد تجيبي طاري اخوي على لسانك
سمر لا واللي يشوفه يقول سوى شي ترى أي و واحد بيسوي نفس موقفه
نورة سكتت بإحراج لأنها كثير تعلق عالعيال بدون ما تنتبه من طبعها ما تقصد شي
خلود إلا وين رنا ما بتسلم علينا
هالة والله شكلها تعبانه تعرفي هند غالية وأكيد بيأثر عليها
سحر بروح أبوسها وأرجع
سمر حتى أنا يا حياتي عليها
هالة روحوا ما في احد بطريقكم
نوره الحمد لله والشكر ولا روميو وجولييت
البنات هههههههههههههههه
طالعت فيها رنا و آثار البكي باينه عليها ومسكت يدها وشدت عليها
ابتسمت هالة وردت لها رنا الابتسامه
سلمى تبوس رنا على خدها حبيبتي لا تشيلي هم
هزت راسها رنا إن شاء الله
راحت نوره ضمتها هي وهالة يا ربي قد ايش أحبكم
البنات ههههههههههههههههه
رنا هههههه بس بس خنقتينا
الريم وهي تصفق ايواا ايواا وين أخويه يشوف
هالة حمر وجهها ريمووووه أحسن لك
البنات هههههههههههههههههه
لنى لا ويا حياتي يا ليته هنا
سمر بنظرة خبث تطالع قي هالة بين الشقر والحمر
هالة تسوي نفسها معصبه لأنها من جد انقهرت أقول سكري فمك بس أصلاً أنا واثقة بعزيز أنه ما يطالع لغيري
نورة لا ودكتور هههه يعني ابشري بالسعد
هالة دفتها أقول ممكن تورونا مقفاكم
نورة هيييييي يالااااااهوي بتألعينا من بيتك
البنات هههههههههههههه
ماريه تزيد النار لا وتقلع خوات زوجها وهذي ثاني مره سحر وسمر عليكم بها
سحر وسمر طالعوا في بعض بنظرات وهجموا مره وحده ع هالة يدغدغوها
هالة لااااااااااااااااا هههههههههه لا لا الله هههههههههههه يخلييييكـ... هههههههههههههههه
البنات هههههههههههههههههههههههه
رنا تطالع فيهم ههههههههههههههه يا نااااس اتركوها خافوا ربكم وراها فرح
الريم هههههههههه بس بس وقفوا مو عشان شي عشان ما تروح لأخوي مشوهه
سمر وسحر وقفوا ههههههههههه
هالة طايحه في الأرض هههههههههههههههههه الله ياخذ ابليسكم هههههه والله لأقول لعزيز
نورة عزيز مو هنا يا ماما يعني انتهزوا الفرصة
البنات هههههههههههههههه
خلود تتثاوب يالله صار له ساعة السواق يستنى
سلموا وطلعوا
في السيارة الريم تذكرت عبد الإله وييييييييييي عبود
البنات طالعوا فيها
خلود اللي غفت وقامت هااا اشفيك تصارخي
الريم تدق بجوالها نسيت اتطمن على عبود أكيد وصل
دق دق الجوال ولا رد بعد خامس دقه
الريم بخوف الوووووو
عبد الإله مرحبا
الريم بخوف عبود وينك ليه ما اتصلت
عبد الإله تطمني أنا بخير قاعد أوقف سيارتي توي واصل
الريم تنهدت وكلهم يتابعوا معاها الحمد لله انك بخير
عبد الإله ههههههههههه ريموه خلاص تطمنتي
الريم ايواا
عبد الإله اجل اقلبي وجهك
الريم معصبة نعممممممم صح ما تستحي متصلة اتطمن عليك وقلبي طايح وتقولي اقلبي وجهك
البنات ههههههههههههههههههه
عبد الإله هههههههههههههههههه يا بنتي امزح معاك
الريم لا تمزح معاي مره ثانيه
عبد الإله لا عاد ما اقدر ع زعل ريم قلبي
الريم خلاص زعلت لا تحاول
عبد الإله و الليل الريم زعلانة أقول لك ايش الحل
الريم ايش
عبد الإله الحين نازل للشباب واخلي سعود يراضيك بتجيه من الله
الريم انحرجت عبووووووود أنت اللي اقلب وجهك وسكرت التلفون بوجهه
عبد الإله ضحك ونزل من السيارة وهو يشوف السيارت اللي في الباركينج وشكل أغلبية الشباب راحوا ما بقي غير سيارات عيال العيلة
دق ع خالد يتأكد حتى ما يتورط لما يشوفه واحد من الربع بهاللبس
: الوووو
عبد الإله الوو هلا
خالد يا هلا والله وينك يا خي
عبد الإله عند الباب بس مين فيه عندك
خالد ابد بس احنا اولاد عمومتك وفارس
عبد الإله اهاا اجل جاييكم
ونادي لي صلووح
خالد صالح وهشام وصلاح وفارس وسعود بره عند المسبح الظاهر ينتظروك
عبد الإله طيب خلاص تعال بس لا تنادي احد ما نبغا فضايح
خالد باستغراب أي فضايح
عبد الإله تعال وتعرف وسكر التلفون
دخل وراح ووقف فوق روسهم وهم جالسيين
هشام رفع راسه عبووووود
وانتبهوا البقيه عليه
صالح يا هلا بعنتره والله يا هلا
عبد الإله وواضح عليه الارهاق صلووح وفر التعليقات وقوم جيب لي ملابس بستحم هنا بحمامات المسابح
صالح قام فوراً
جا خالد ووقف مصدوم عبووود ايش هذا ليكون ذابح احد
سعود غمز لعبد الإله وكلهم بدوا التمثيل
سعود ووجه كأنه من جد في مصيبة" عاد سعود أبو المقالب" شفت عاد لا وجاي الأخ قال هارب من الشرطة
خالد ببراءة مين قتلت
عبد الإله طالع فيه يعني أنه حاس بالذنب وخايف والله فقدت السيطرة على نفسي
خالد بصوت شوي مرتفع ميييين مين قتلت رد علي ومسك ثوبه من عند صدره أقولك تكلم تبغا تفضحنا بين الناس
ليكون ... سكت شوي يفكر عبوود ليكون مروانووه والله تسويها
فارس جا بعده اتركه ا ياخي ارحمه شايفه تعبان
خالد معصب يتعب قاتل واحد وتبغاني اسكت وأنت ياشر ع هشام تكلم سوي شي
بنروح فيها أنت تعرف سمعتنا بين الناس وايش يقولوا ولدهم ذابح والذنب كبييرة
يروح لعبد الإله ما فكرت بأبوك ايش بيصير فيه ما فكرت بأمك بخواتك يا بابا هاذي فيها قصاص ودم وين عقلك أنت
كلهم ماسكيين ضحكتهم
جا هشام يهديه عشان يقول انه يمزح لأنه صوته بدا يعلى وما يبغوا الشباب كلهم يعرفوا بالسالفة
لكن صالح جا خلوود اشفيك معصب ليكون خطيبتك اللي أنقذها عبود
هنا عبد الإله اللي عصب صااااالح ممكن تنطم ؟؟؟!!!!!!!!!
كلهم استغربوا من ردة فعله حتى صالح انحرج يعني متعود يمزح مع الكل ما توقع انه بيزعل
وقام عطى اللبس لعبد الإله وقال مشكوور يجي منك أكثر
وراح داخل
كلهم ساكتين وخالد يطالع بإستغراب أي بنت وأي إنقاذ طالع بسرعة بسعود عارف مقالبه قام سعود انفجر يضحك وتبعوه كلهم
خالد منحرج من الفيلم اللي سواه ضحكتوا بلا ضروس قولوا آمين
سعود هههههههههههههههه يا شيخ والله انك تحفه ينلعب عليك
كلهم يضحكوا
فارس هههههههههه يعني لو هشام نقول ممكن لما يعصب بس عبووود حنون ما يقدر
هشام فااااارس هذا وأنا أخوك يالخاين
الكل ههههههههههههههه ماعدا عبد الإله اللي اخذ لبسه وهو معصب راح يستحم
صلاح أنا رايح أشوف صلوووح شكله زعل
هشام ايواا روح له شكله زعل
خالد دخل وسعود جا تلفون وراح يكلم
فارس وهشام وهم يمشوا جنب المسبح
هشام بتفكير انتبهت ع ردت فعل عبد الإله لما قال صالح إنها خطيبة خالد
فارس ايواا
هشام والله شكله طاح عبوود
فارس متنح طاح وين
هشام اشفيك أنت ما انتبهت ع ردت فعله شكله ..امممممم ما ادري أنا ما أؤمن بها السخافات
فارس أي سخافات
هشام عصب اشفيك أنت اشفيه عقلك مو راضي يستوعب ليكوون أنت اللي طحت وغمز له
فارس فهم قصده وإنحرج أقول اقلب وجهك ما بقى إلا أنا فارس الـكابر أحب
هشام هههههههههه ليش اشفيها
فارس توك تقول ما تؤمن بهالسخافات وأنا من رايك
هشام أنا اعتقد انه هالشي مستحيل يكون قبل الزواج
فارس وأنا اعتقد انه الحب مذله لذا فمستحيل أحب
" الأخوان كل واحد يفسر ع كيفه "
واشر ع قلبه هذا مقفل عليه من زماااااااان
هشام طيب لو تزوجت
فارس أكيد يعني ما بحب إلا زوجتي يا ذكي بعدين يعني لأنه أنقذ بنت قلت انه يحبها
هشام لا وبتشوف وبتقول هشام قال عبد الإله دايماً يقول أبغا أتزوج وبنات وخرابيط بس بعمره وحياته ما اهتم ببنت حتى المره اللي فاتت
فارس قاطعه أي مره فاتت بعد
هشام يتذكر ههههههههههه إيه بس ما نالت نصيب من قلبه
فارس ههههه عنترة هذا مو عبوود
هشام هههههههه اسكت كنا مسافرين سويسرا وإحنا عالبحر كذه بنت غرقت وطب هو وواحد اجنبي
طبعا هو ما أنقذها لكن يقول إني كنت بنقذها بدون ما أشيلها يعني كيف؟؟ ما ندري يمكن بالإشارة
فارس ههههههههههههههههههههههههههه
هشام المهم خرجها الأجنبي وجا عبود اللي ما سلم من التعليقات والله فتره طويلة حتى نسينا الموضوع حتى هو كان يزعل ما يحب احد يذكره
فارس ههههههههههههههههههه كم كان عمره
هشام ههههههه بزر 15 سنة
فارس هههههههه يحليله
عبد الإله جا وانسدح عالعشب جنبهم
تنهد بعدين قال سمعت كل شي
فارس وهشام ساكتين ببتسامه
عبد الإله طالع بفارس وقال فارس بالله عليك قولي أولاً كنت صغير ثانياً حرام تشوف إنسان يموت قدامك وتجلس
فارس ماسك ضحكته صحيح بس احمد ربك انك مو متزوج كان فضحتك زوجتك
عبد الإله سرح بهند
هشام يأشر لفارس ما قلت لك هووووووووووه نحن هنا وين رحت
عبد الإله بدون ما ينتبه والله وطحت يا عبدالإله
فارس وهشام طالعوا في بعض
هشام عبوود اشفيك
عبد الإله انتبه وانحرج هاا قلت شي ههههههه
فارس بنبرة غريبة عبد الإله تحبها
عم السكوون لفترة خمس دقايق تقريبا
فارس متقصد يسأل هالسؤال
وهشام متفاجأ بسؤال فارس الجريء
وعبد الإله اللي ما توقع انه ينسأل مثل هالسؤال لكنه استجمع جرأته وقال
وهو يطالع لبعيد بصراحة ما ادري ايش هالإحساس بالضبط حسيت بشعور غريب لما شلتها
وطالع في هشام يمكن تقول شفقة لكن لا أنا أول ما شفتها وهي تكح حسيت إني انعميت
وبعدين المرض عمره ما كان شفقه لأنه هذا ابتلاء ومرضها إنشاء الله بسيط بس أنا سكت شوي وكمل أحس إني تايه ما اعرف ايش الأحاسيس اللي أحس فيها أحس إني أبغا أشوفها متلخبط ما ادري ايش أسوي لما صالح قال إنها خطيبة خالد جنيت رديت فعلي لما فكرت فيها كانت غريبة وأكيد أنت لاحظت يأشر ع هشام
فارس كلنا لا حظنا وهشام قال لي أنا هالشي بس ما توقعنا وقال بهيام تحب من أول نظرة
عبد الإله انحرج ضربه ع كتفه بخفيف ممكن تسكر فمك يالحبيب
هشام وفارس ههههههههههههههههه
عبد الإله طيب هشام مقطوع الأمل انه يتزوج بس أنت ما في شي من هنا ولا هنا
فارس الله لا يقوله إنشاء الله
عبد الإله وهشام هههههههههههههه
عبد الإله تنهد اااااااااااااااه كيفها الحين
هشام أقول يالحبيب أنت انعطيت وجه زيادة عن اللزوم يعني عبرت عن مشاعرك خلاص اسكت ترى أخت خويك
عبد الإله من عيوني بعدين تنحتح هشاام
هشام آمــــــــر
عبد الإله ما يآمر عليك عدو بس ممكن طلب
فارس بجدية عبوود اعذرني قاطعتك بس قوم أول شوف أخوك ترى مالها داعي تزعله عشان بنت
عبد الإله صادق وهو رايح بس هذي مو أي بنت
فارس وهشام هههههههههههه
هشام ابتسم استخف الأخو الله لا يبلانا
فارس الله يعينه
هشام آميين


قلب الزهـــور 09-01-2012 05:01 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

رنا جالسة بالغرفة حقتها تكلم فطوم
ايواا يعني ما تحركت أبداً
فاطمة شوفي الدكتور ما ادري عاد يكذب والا من جد يقول إنشاء الله يمكن إذا استمرت حالتها بتحسن لأنها مستقرة يمكن بكرة تقوم عالليل
رنا بفرح قوليييييييي والله
فاطمة هههه شوي شوي ع أذني فقعتيها
رنا ههههههه الحمد لله والله نفسيتي ارتاحت المفروض أكون الحين مع هالة تبغاني ارتب معاها شنطة سفرها بس ما قدرت إلا اتطمن عليها
فاطمة اهاا طيب بسكر أنا
رنا دقيقة يعني هندوون ما بتحضر الفرح وعيونها تملت دموع
فاطمة بنبرة حزن والله ما أتوقع كان مره نفسها تحضر
رنا مسحت دموعها خلاص إذا صار أي شي كلميني
فاطمة إنشاء الله باي
رنا باي
سكرت ومسحت دموعها وراحت عند المرايا الطويلة اللي بغرفتها ووقفت قدامها
فتحت شعرها وأخذت علبة المكياج اللي بدرج تسريحتها وقعدت تلون بوجهها وتدمج أللين خلصت وطلعت أيه بالجمال
" هي إذا زعلت تتمكيج في ناس تروح تآكل وفي ناس تجلس تكسر اللي قدامها أما رنا لا تحط حرتها بالمكياج والغريب إنها لما تكون زعلانه يطلع أحلى من لما تكون رايقة"
طالعت بوجهها وراحت عالحمام فتحت المويه وغسلت وجهها ومسحت باقي المكياج باللوشن المزيل وطلعت من غرفتها رايحة عند هالة




قلب الزهـــور 09-01-2012 05:03 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


دخل عبد الإله عند الشباب وسلم عليهم طالع في صالح اللي عطاه نظرة كلها عتب ولف وجهه
عبد الإله وهو وقف عنده وجلس قام صالح بعد شوي عبد الإله قرب زيادة وصالح يبعد وعبد الإله يقرب
صلاح حولتونا أنتو كأنه عروس بشوفتها
فهد لا والعريس وقح بشوفته ويلصق
الكل ههههههههههههههههههههههههههههه
صالح ابتسم ولما طالع فيه عبد الإله سكر فمه قام وقف عند راسه عبد الإله وسحبه من يده صالح طالع فيه انه "خير يعني"
صالح خل يدي
عبد الإله ابتسم ابتسامه عريضة تعال شوي ابغاك بشي
استسلم صالح وقام معه
والشباب كل واحد لاهي بشي
خرجوا بره عند الزرع كانت مساحة مره كبيره كلها نخل وزهور وأشجار مختلفة
جلس عبد الإله ع الأرض وجلس صالح معه
عبد الإله طالع في صالح اللي يطالع قدامه الورود صالح زعلان
صالح تنرفز لا تبغاني افرح وارقص لان اخوي الكبير هزأني قدام الشباب وقالي انطم
عبد الإله بنظرة حزن صالح تدري فيني أول مره أسويها بس مره عصبت لما قلت أنها وبقهر وغيره واضحه قال خطيبة خالد
صالح طالع فيه أنا كنت امزح وما كنت ادري انك بتزعل لها لدرجة
عبد الإله رجع شعره بتوتر ادري حركتي مالها داعي بس .. ما ادري ياخي والله ما ادري
صالح رفع عيونه وطالع بعيون عبد الإله وبصوت حنون ادري أني اصغر منك بس تردد بعدين قال
أنت تحبها أو حبيتها أو لك قصة يعني
عبد الإله تنهد ثاني مره ينسأل هالسؤال بنفس الساعة عرف الجواب إيه أحبها ولا تسألني كيف لأني أنا نفسي ما ادري شفتها اليوم وأول مره أشوفها وحبيتها
حسيت قلبي بيطلع من مكانه وأنا شايلها كنت أحاول إني ما أطالع فيها أبداً
كنت أحس بمشاعر غريبة طالع فيه صالح نفسي أشوفها
صالح ابتسم بحزن عبووود وقف هبالة ترى أخت خويك
عبد الإله ادري بس ودي اتطمن عليها
صالح طلع جواله ودق أرقام وحطه ع السبيكر دق دق بعدين جا صوت هادي تعبان
: الووووو
صالح : ياهلا
يوسف يا مرحبا والله بصلوووح
صالح رجع لاستهباله صالح معك يا طويل العمر
يوسف ضحك بهدوء وشكله بمكان عام هههههههه ولا يهمك صالح
صالح كيف الحال بس حبيت اتطمن عليكم يعني عبد الإله قال لي انك كنت مفجوع وكذه يعني " مو عارف يكذب " وعبد الإله كاتم ضحكته بس إنشاء الله جت بسيطة والحمد لله ع سلامة الأهل
يوسف الحمد لله والله الدكتور يقول إذا استمرت تتحسن يمكن بكره تقوم من الغيبوبة
خرجت تنهيده من عبد الإله فضحت كل شي
صالح شال السبيكر بسرعة ويأشر لعبد الإله يا غبي فضحت نفسك
يوسف مستغرب مين هذا اللي يتنهد
صالح ارتبك جنبي خالد
يوسف أقول بلا كذب وعطني عبوود النشمي اللي جنبك
عبد الإله نشف ريقه لما عطاه صالح التلفون
عبد الإله بصوت مبحوح هلا
يوسف يا مرحبا والله
عبد الإله آهلين هلا كيفكم إنشاء الله بخير
يوسف الحمد لله تتنهد شكلنا تعبناك
عبد الإله في باله تعبتوا قلبي الله يعيني: لا يا شيخ شدعوه أنت اخوي ولا زم نساعدك
يوسف تسلم والله مشكووور ما قصرت
عبد الإله ما تشكرني هذا واجبي إنشاء الله بس الله يعطيكم الصحة والعافية
يوسف من طيب أصلك والله يالله معليش أنا خارج الحين من المستشفى نشوفك على خير مع السلامة
عبد الإله مع السلامة ورمى التلفون ع العشب وانسدح ااااااااااااااه يا ربي الله يحفظها
صالح الحمد لله ويبوس يده الله لا يبلانا من جد الحب يبلي الواحد بنفسه
عبد الإله قرب منه وباسه ع خده والله انك حبيبي
صالح الحمد لله والشكر اعقل يا ولد
جا فارس وهشام
فارس مشاء الله تصافت القلوب
هشام لا بشارة ونشوفه يبوسك شعندكم الأخ طاير من الفرح
صالح طالع في عبد الإله اللي انسدح يطالع السما قول لهم يدروا بكل شي
صالح المجنون استخف لأني كلمت يوسف وطمني ع أخته
هشام وفارس ههههههههههههه
هشام يعني هذا اللي كنت تبغاه مني
عبد الإله ايواا
هشام الحمد لله انتهت المهمة لأني ما كنت بتصل لو قلت لي
صالح ليه
هشام كذه نحاسه
كلهم ضحكوا ما عدا عبد الإله داخل جو
فارس قوموا نروح للشباب ما بقي غير ساعة والكل يتوكل بطريقه
هشام الساعة كم
صالح 2:00
هشام والله مر الوقت يللا ودخلوا

دخلت رنا عند هالة اللي مسدوحه ع السرير وماسكه جوالها وسرحانة
رنا هلوووووووو
هالة فزت هااا
رنا اللي ما خذ عقلك يتهنى به
هالة حمرت خدودها تخيلي قبل شوي عزيز مرسلي رسالة يترجاني أرد ع اتصاله
رنا ابتسمت بخبث يلعن الحب شو بيذل
هالة رمتها بالمخدة ورجعت انسدحت
رنا تلعب بشعرها هلوووو
هالة همممممم
رنا يا ويلك تضعفي وتردي عليه
هالة عارفه بس كسر خاطري
رنا حتى لو قوي قلبك كلها ست ايام
هالة سكتت رن الجوال وقعد يرن يرن الين ما أخذته رنا وردت
الوو
عزيز بلهفة وشوق وأخيراً رق قلبك
رنا انحرجت تمنت الأرض تنشق وتبلعها لأنها ردت
وهالة زي الأطرش بالزفة تبغا تسحب منها التلفون لكن رنا ما خلتها وردت
رنا بجدية عبد العزيز
عبد العزيز انطم بمكانه بعدين قال وهو منحرج ومسوي نفسه معصب رنا وين هالة وأنتي ليه رديتي ع جوالها وصح البلى كله من تحت راسك أنتي اللي منعتيها تكلمني خوات آخر زمن
رنا ماسكه ضحكتها عبد العزيز والله ما تقدر تكلمك الحين
عبد العزيز خاف ليه فيها شي
رنا أبداً بخير وصحة بس إنها على اتفاقكم
عبد العزيز أي اتفاق وأي خرابيط كله من تحت راسك
رنا خلاص تبغاني أقول لها شي لأني بقفل
عبد العزيز سكت بعدين قال قولي لها حسابها يوم الفرح
رنا ببتسامة مخفية إنشاء الله مع السلامة
عبد العزيز مع السلامة وقفل
رنا قعدت تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هالة يا هبلة طيحتي قلبي شقال
رنا تضحك ههههههههههههههههههههههههههه يقول لك حسابك يوم الفرح
هالة خافت من جد يا مجنونه كله منك
رنا ههههههههههههههههههههههههههه تخيلي يحسبني أنتي ههههههههه يقولي وتقلد صوته المشتاق
" و أخيراً رق قلبك "
هالة حمرت خدودها ورمت كل المخدات اللي ع سريرها على رنا اللي ميتة ضحك
هالة هههههههه يا سخيفة احرجتيه
رنا تضحك رمت المخدة اللي بيدها وأخذت شنطة هالة اللي بتاخذها بالسفر مالت عليك خايفه على مشاعره قال
هالة جات جلست معاها ع الأرض وقربت أكياس الأشياء اللي اشترتها أكيد مو زوجي وأحبه بكره نشوف ايش بتسوي أنتي لفارس
رنا ابتسمت بأمل فديته يا رب
هالة لوحت بعلبه الكريم اللي بيدها قدام وجهها أقول احترمي وجودي
رنا انحرجت ما قلت شي
هالة طنشت امشي نكمل وبعد اخذ وعطي وأشياء ما رضت تاخذها وأشياء أصرت تاخذها صارت الشنطة جاهزة ع الأخر حطوها بطرف الغرفة
رنا الحمد لله خلصنا خليها هنا يمكن خلال هالأسبوع في شي نحطه ثاني
هالة أتوقع تكفي صح هي كلها أسبوعين
رنا خسارة كان جلستوا أكثر
هالة قال لي بس أنا ما رضيت
رنا ليه كان رحتي انبسطتي
هالة لا يا رنا ما اقدر ابعد عن الخبر و أهلها أكثر
رنا ضمتها فديتك والله ولا احنا نقدر ع فراقك
هالة يا كذابة توك تقولي روحي انبسطي
رنا ضحكت بنعومة وين بتروحي
هالة كشرت ما رضي عزيز يقولي وتقلد صوته سبرايز
رنا ههههههههههههههههه
هالة ارتاحت لما شافتها تضحك إنشاء الله دوم
كانت تبغا تسألها عن هند بس ترددت إنها تفتح الموضوع حتى ما تحزن
ورنا فتحته من نفسها وعيونها تلمع بفرح قبل شوي كلمتني فطوم وتقول انه الدكتور قال لهم إذا استمرت حالتها بتحسن يمكن ما تستمر الغيبوبة وتقوم بكره بالليل
هالة ضمتها بفرح الله يقومها بالسلامة
رنا آمين بتنامي
هالة تتثاوب والله أحس بتعب بس إنشاء الله اقدر أنام
رنا حاولي وهي خارجة تصبحي على خير
هالة وأنتي بخير




قلب الزهـــور 09-01-2012 05:05 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


هشام وهو يقفل أبواب الاستراحة بنفسه
فارس هشام يللا كان عطيته لأبو كريم " حارس الاستراحة " يقفله
هشام لا لازم اتطمن بنفسي
فارس سبقه للسيارة يللا انتظرك أنا
هشام بعد ما قفل الباب الرئيسي ويعطي المفاتيح لأبو كريم وين سيارتك صح ما سألتك
فارس حاطها في المغسلة ينظفوها
هشام اهاا
فارس كلمت يوسف
هشام ايواا على طول أول ما عرفت ليه أنت ما كلمته
فارس إلا كلمته بعد ما جا عبووود
هشام سكت وشكله يفكر
فارس ايش شاغل بالك
هشام أبو الفوارس عندي اقتراح
فارس تفضل وكلي أذان صاغية
هشام اسمع احنا كل سنة معاكم في الحج يا نطلع المزرعة الكبيرة"هذي مزرعة أبوه و أعمامه وأبو فارس بس هم عاطينها لأولادهم يتكفلوا بترتيبها فاستلمها فارس وهشام وسعود وعبد الإله وصالح وصلاح وعبد العزيز اللي تركها لانشغاله بزواجه وعمله "
يا نسافر منطقة عربية
فارس معاه ايواا وش الغريب
هشام تدري المرة اللي فاتت كثير حجوا مننا فما قدرنا نسافر حدنا البحرين
والسنة هذي زواج أختي مشغولين فيه وأنتو معانا
فارس ايواا صح ....هشام ايش اللي تبغا توصله
هشام ابتسم نبغا نضبط رحلة لمدة أسبوع بس نبغا شي على مستوى
فارس صادق بس وين يعني ممكن نختار
هشام شوف فكرت فيها كثير احنا على أساس نروح سوريا هذي الإجازة بس عزيز
كان نفسه يكون موجود
فارس أنا كلمت أبوي عن سوريا وهو قال لي لو نأجلها لأنه بإجازة منتصف السنة عنده سفره مهمة هو وعمي عبد الله أبوك لها عندهم افتتاح فرع لمصنع جديد هناك فنخليها معاهم مره وحده
هشام كم بيجلسوا
فارس لا يقل عن أسبوعين
هشام فرح حلو والله من زمان عن سوريا تتذكر أخر مره رحناها كان قبل خمس سنين
فارس كل الشباب كان من جد فله
هشام صح شخبار ولد عمك محمد يا حليله هالولد والله دايماً يكلمني
ودي أشوفه
فارس والله الحمد لله مشاء الله عليه رجال يعجبني غير عن عيال أقاربي الباقيين تشوفهم تقول بس خلني ساكت
هشام الله لا يبلانا ترى النعمة تغير
فارس والله ياما نصحتهم أنا ومحمد ولما شفنا ما في فايدة تركناهم
هشام الله يهديهم إلا وين قلت لي نروح
فارس شوف أنا برأيي نروح المزرعة نجلس فيها أسبوع
هشام حلو بس أول نشاور الأهل وبعدين نتفق مع الشباب
فارس ايوا والله مو بعد ما نجهز تقولك - وهو ينعم صوته - لا أنا ابغا أروح دبي وأنا ابغا أروح لبنان
هشام هههههههههههههههههه
فارس ههههه والله ما تعرفهم البنات مقالب
هشام وهو يوقف قدام قصر أبو فارس ههههه شكلك متورط معاهم "يقصد أهله"
فارس ههههههه كثر منها عندك أخواتك وتعرف
هشام ههههههه الله يخليهم لي
فارس ايواا والله مهما قلنا بس البنات أجمل مخلوق في العالم
هشام هههههههههههه لا يا شيخ اشفيك أنت قلبت
فارس لا والله إني صادق
هشام الله يحفظهم
فارس وهو ينزل آمين يا رب ويخل لي أختي المصون
هشام ههههههههههه آمين ذكرتني أشوف أختي شصار عليها تلاقيها الحين فاتحة مناحة في البيت
فارس ههههههه من حقها صديقتها والا لو أنا صار فيني شي ما بتسوي كذه
هشام الله لا يكتب إنشاء الله بعيد الشر عنك وانزل بس ها لأنك بديت تخرف
فارس هههههههه مع السلامة
هشام مع السلامة ورجع للبيت


هالة دخلت تنام ورنا في صالتها اللي بجناحها مسدوحه على كنبة فوشيه بشكل دائري كبير بدون حواف وتلعب بشعرها وهي مشغلة الإستريو على انشودتها المفضلة ياليت ماضينا ..
دخلت أمها لقتها سرحانة
أم سامي: رنوووووه
رنا ما انتبهت لها
أم سامي راحت للمسجل وسكرته رنوووووووو
رنا قامت آهلين ماما
أم سامي بحنان ما تبطلي هالحركة كل يوم لازم سرحان على هالكنبة
رنا وهي تضحك حتى تغير الموضوع ماما هوايتي أنا أحب الرومانسية
أم سامي أي رومانسية يا بنت الله يعين زوجك
رنا تذكرت فارس ماما اش جاب طاري الزواج الآن
أم سامي خلي عنك هالكلام وانزلي تحت كلهم ع الغدا وأبوك يسأل عنك وأنا نازلة قلت أناديك معي
رنا سوري ما انتبهت ع الوقت ثواني وأكون تحت
طلعت أمها وراحت هي لمت شعرها ونزلت
راحت لأبوها وباسته على راسه وخده آهلين بأحلى أب بالدنيا
أبو سامي هههههههه يا هلا بأحلى بنت بالدنيا
هالة كشرت بابي وأنا حرام عليك رنا لسى بالبيت أنا بعد يومين خلاص بح
أبو سامي ههههه وأنت أحلى حرمه بالدنيا
رنا تبوس هشام وسعود على راسهم وبعدها جلست ع الكرسي اللي جنب هشام وكان ترتيبهم
أبو سامي بالوسط وعلى يمينه أم سامي وجنبها سعود وقدامه هشام وجنبه رنا ومقابلتها هالة وكان مكانها سامي بس من تزوج صارت تجلس مكانه أيام
رنا هلووووو ما أعرفك تغاري
سعود يبغا ينرفزها كلها يومين إنشاء الله وتروحي لزوجك يقول شعر فيك بعد ما عليك أبوي عجوز حق أمي ورنا بس
الكل ههههههههههههههههههههههههه
وهالة منحرجة وبعصبية مكبوته طالعت بسعود وعطته نظره أبوي لنا كلنا
سعود مصر بس عزيز لك وحدك
هالة بنظرات ترجي بابا شوفه خليه يسكت
أبو سامي اترك أختك بحالها يا سعود ترى عزيز ما يرضى
الكل ههههههههههههههههه
نظرات هالة تايهه بغيتك عون طلعت لي فرعون
هشام وهو يضحك ما حد قالك تشتكي ما بيفكوك
هالة اصلا بتندم سعود كلها كم يوم واروح ويوم الفرح ترجاني اسامحك وماني مسامحتك
سعود يقرب منها لاااا دخيلك ما اقدر أنام إذا ما سامحتيني
الكل ههههههههههههههه
أم سامي سعووود وقف هبال
أبو سامي يتكلم بجد سعود هشام
سعود وهشام بنفس الوقت نعم طال عمرك
أبو سامي جاهز القصر والفرق والمجسات كلها جاهزة وروحوا اليوم أكدوا عليهم مره أخيرة
هشام إنشاء الله ما يصير خاطرك إلا طيب
سعود ياخي كان خليت لي كلام شوي كل الكلام الحلو تقوله
رنا بسرعة الحلو كل شي منه حلو
سعود بغرور وأنا ماني مالي عينك
هالة تبغا تقهره فديت هشوم يا رب
رنا الله لا يحرمني منك
هشام ابتسم بوجهه
سعود أمي شوفيهم كلهم قاموا علي قال هشام أحلى مني وأنا مو حلو
أم سامي فديت أولادي كلهم كل واحد يغار منه القمر
سعود بس أنا أحلاهم صح
أم سامي تجاريه صح
أبو سامي وهو يقوم الحمد لله
أم سامي بالعافيه
أبو سامي الله يعافيك
بعد ما طلع بدا سعود الموال
سعود بنات كيف الريم متى آخر مره زارتكم
هالة ما ردت
رنا ماني راده اللين تراضي هلوو
سعود عاد كله ولا هالة "أبو المصالح"
قرب من هالة اشفيه القمر زعلان
هالة بعد عني ولا تحاول
سعود باستعطاف هلوو حرام عليك امزح معك يهون عليك أخوك يتعذب
هالة رحمته بشرط
سعود اطلبي الدنيا كل شي لجل الريم يهون
هالة كرتون سنيكرز
سعود مع انه لمصلحتك عشان عرسك بعد يومين أخاف عزيز ينفجع يقول مزوجيني برميل بس قلت لك كل شي لجل الريم يهون
الكل ههههههههههههههههههههه
هشام يطالع في أمه أمي الحين كل واحد يخطب يستخف كذه
أمه أخذتها فرصة عشان تقنعه يتزوج جرب وشوف
هشام يشرب من العصير إذا فيها جرب خلاص ما ابغا اعرف الإجابة
أم سامي وهي رايحه الله يهديك
هشام آمين التفت كانت رنا قامت من أول لما شافت حالة الريم وسعود مستعصية
سعود لسى يحاول يقنع هالة هلوووو زودتيها
هالة نوو ويييه
هشام قام الحمد لله والشكر أنا رايح هالة ترى راسك بينفجر وهو ما خلص زن
لما طلع هشام
سعود بجديه هالة ارحميني يا شيخه تخيلي عزيز ما كلمك من يوم ملكتك إلى فرحك
شوفي إذا بتكلميها والا بروح لرنا عالأقل ما تطلع عيني زيك وقام
مسكت يده بسرعة هالة
هالة تبغا تكلمها
سعود ابتسم وأخيرا طبعاً يا قلبي
هالة هههههه استنى مو أنا الريم
سعود بابتسامه يكفي انك أخت زوج الريم
هالة هههه قامت تعال غرفتي
سعود يلعن الحب شو بيذل بس يالله كل شي لجل الريم يهون
هالة بسك أنت لا عاد تتكلم كل شي لجل الريم والريم
سعود كيفي زوجتي

قلب الزهـــور 09-01-2012 05:06 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

هالة دخلت غرفتها اجل خلاص روح سوي اللي بكيفك
سعود لا لا بسرعة ترى والله تعبت ما عاد اقدر أتقن دور المصلحة
هالة تدق بجوالها هههههههه اعترفت
سعود انسدح عالسرير اااااه بس متى تصير زوجتي واطلع عيون عمي
هالة ههههههه استحي هذا عمك
سعود طلع عيوني الله يهديه ما يرحم
هالة ما ترد يمكن تتغدا بروح اغسل يدي وارجع
راحت وسعود مسدوح وجنبه الجوال وسرحان بالريم غزاله
فجأة رن الجوال طالع "الريم الغلا" يتصل بك
لمعت عيونه بشوق وبدون تردد ضغط السماعة الخضرا
الريم بصوتها الناعم اللي ياما سحر سعود: مرحبا بالعروس آمري تدللي
سعود ساكت إلى الآن ما شبع من صوتها حتى يتكلم لأنه عارف إنها بتسكر لو عرفت انه سعود مهما صار تخاف من أبوها
الريم هلووو ماله داعي الزعل والله كنت أمشط شعري توي متروشة
جاها صوت سعود الهادي: نعيما حبيبتي
الريم شهقت وقبل ما تسكر
سعود بسرعة إذا لي غلاة بقلبك لا تقفلي
سكتت الريم
سعود الريم وحشتيني وربي حرام عليه أبوك
حزنت عليه الريم وخنقتها العبرة سعود ما بيدي شي وربي
سعود ااااااااه يا حلاة اسمي منك توي أحس انه حلو من جد
الريم بتردد حلو اسمك
سعود بدا شغله اصلا ادري من اول وهذي شهادة اعتز فيها
الريم الله عالغرور ما تتركه لا أنت ولا إخوانك
سعود يحقلنا وإلا
الريم سكتت وبعد شوي قالت ما دام أنا زوجتك يحقلك
سعود الله عالغرور والثقة بس يالله مادام أنا زوجك يحقلك
الريم استحت منه لما قال زوجك المهم أنت كيفك وايش أخبارك
سعود أنا بخير دامي اسمع هالصوت الله لا يحرمني منه
وكملوا سوالف ساعتين
دخلت هالة لقته مندمج بالسوالف استغربت كيف الريم جارته
هذا سعود له قدرة فضيعه بالإقناع
كانت بتخرب عليه لكن هاذي فرصة ما تعوض لهالمساكين
طلعت وسكرت وراها الباب بشويش

شمس القوايل 09-01-2012 07:24 PM

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

ننتظر المزيد لاهنتي

قلب الزهـــور 10-01-2012 02:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل (المشاركة 5233092)
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

ننتظر المزيد لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي

قلب الزهـــور 10-01-2012 07:23 AM

.
رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



توقعوا طلت هالة بعرسها؟؟ وجديد الأحداث..

.
.
.
الجاهل لا هو إنسان مفيد ولا حيوان ينتفع به . ( مثل فارسي ) .
<<< نهاية الجزء التاني


قلب الزهـــور 10-01-2012 07:24 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



الجزء الثالث

الحب وهم يصوّر لك أن امرأة ما تختلف عن الأخريات
** زهرة البرتقال هي الحب الخالد ، الزواج ، الإخلاص **



يوم فرح هاله الظهر صحيت هاله من الارهاق ما نامت إلا الساعة 5 الفجر
الكل مشغول الشباب في القصر ومن مكان لمكان يتأكدوا من المكان تمام
البنات بالمشاغل
رنا راحت مع أمها وهاله مشغل "بروفايل"
ومسكوا هاله عدلوها براحتها بغرفة خاصة للعرايس لها لحالها
والبنات كل وحده مشغولة بنفسها
على صلاة العشاء الكل جاهز
رنا طلعت من المشغل راجعه البيت تلبس
عند القصر هشام ناول فارس كيس البخور فارس الله لا يهينك اشرف عليهم
البخور لازم بكل مكان أنا بروح أغير وارجع
فارس إنشاء الله أوامر ثانية صرت أنا اخو العروسة
هشام هههههههههه نخدمك بعرسك إنشاء الله
فارس بعد عشرين سنة إنشاء الله
هشام ههههههههه يللا إنشاء الله كلها نص ساعة وراجع تروح أنت ها
فارس توكل أنت ولا تنسى الكاميرا حقتك
هشام في كميرات بس بجيب حقتي
طلع هشام ورجع ع البيت تروش وغير وتعطر ونزل كااااااااااشخ
رنا رجعت القصر حقهم تأكدت من الأطفال تحت والوضع عندهم حاطين لهم العاب بغرفة خاصة لهم حتى ما يفتقدوا أهاليهم وطلعت غرفتها بدلت ونزلت
أخذت عبايتها بيدها ونزلت بالدرج تاركه الأصنصيل" اللفت.المصعد" وراها
وهي نازلة شافها هشام راح وراها وصفر يوووووووو والله راحت على هاله اليوم
رنا صرخت انفجعت حسبته حرامي ااااااااااااااااااااااااااااااااا
هشام راح لها بسرعة هههههههههههههههه هشــــــــــام أنا لا تخافي
رنا مسكت قلبها اااااااه خوفتني
هشام والله كذا واشر بيده انه حلو "good"
رنا من جد هههههههههه والله لو تشوف هلوو يا قلبي طالعه ملاك
هشام يللا نفسي أشوفها عقبالك
رنا استحت تذكرت فارس قالت بحيا لسى بدري علي
هشام تعالي اصورك
رنا طيب وقفت ووقف جنبها هشام بعد ما ضبط مؤقت الكاميرا عشان تصور
تشيييييييييييز
رن جوال هشام رفعه ورنا تلبس عبايتها
هشام ابتسم الووو
:...................
هشام أعصابك والله مسافة الخط وأكون عندك إنشاء الله
:...................
رنا سامعته يتكلم وصوت المتصل طالع من السماعة شكله معصب
هشام هههههههههههه أبو الفوارس أنا أخوك
رنا ابتسمت يا قلبي فارس ليه معصب كذا
هشام ههههههه طيب يللا مع السلامة قفل رنووو بسرعة يا ويلي من فارس لسى بيرجع بيته يلبس
رنا تغطت يللا
وصلها القصر ورجع بعدها


امتلى قصر الرجال والحريم
رنا واقفة مع أمها تسلم عالحضور اللي عينهم ما نزلت عنها ويسألوا مخطوبة ولا لأ جمالها الصارخ أنوثتها الطاغية ونعومتها تلفت الأنظار بفستانها الباذنجاني الغامق له ذيل طويل بشكل مربع من وراها يزحف لما تمشي ومن قدام مفتوح من الطرفين ورسمة صدره مربعه له كم صغيييير من آخر كتفها بإصبعين والفستان كله مشغل بورد كبير ذهبي مخمل الفستان مره فخم
وشعرها الأسود الفاحم ما رضوا أهلها تفتحه من العين فخلته مكسر ومسكته من قدام بنص "هندي" بنعومة ونصه ممسوك طلع شكلها خيالي مع المسكره والقلم الباذنجاني على رسمة عيونها السود الوساع ونعومة الروج الموف على فمها...
نورة بالسيارة مع خالد هي وماريه وسمر وخلود يرجعهم من المشغل
خالد يكلم خواته وما يدري انه سمر معهم هاا بنوتات كيف طلعتوا حلوات
خلود احممم أنا من زمان حلوه
خالد ههههههههه وأنا اشهد
ماريه خلودي عارفني صح ما يحتاج أتكلم
خالد افاا ماريه وهل يخفى القمر
ماريه هههههه
نورة بدفاشتها صايره ناعمة اليوم خلووود وقف شوي وقف
خالد استغرب وقف على جنب اشفيه نورة
نورة ايواا وقفت دقيقة بكشف اوريك شكلي
نورة وخلود متعودين على هبال نورة تسويها
خالد عصب لا يا شيخه جربي تسويها
سمر تطالعها مستغربة
نورة اشفيها ليه معقد الأمور أولا الدنيا ليل وثانيا السيارة مظلله
خالد حرك السيارة عشان أذبحك لو فكرتي تسويها بيوم سامعه
سمر بصوت واطي سمعه خالد وجع إنشاء الله من جدك نور
خالد ابتسم غصبا عنه تذكرها لما حكت معه بالتلفون
نورة ليه معقدين الموضوع أنت وهي وغطت وجهها طبقتين ارتحتوا أعوذ بالله ناس معقده
سمر الحين الستر صار عقد
خالد معهم عالخط صادقه سمر الستر صار عقد
سمر طاح وجهها الحين من اول سامعني وأنا أتكلم سكتت
خلود بصوت واطي كيف عرفت اسمها
خالد ارتبك بس ما وضح قال ببرود يخفي ارتباكه وتوتره من هي صغيره كنت العبها كيف أنسى صوتها
خلود ما صدقته اهااااا
نورة إنشاء الله بس وصلنا بعد هالمحاضره الحلوة لازم يخربوا نفسيتي لما انبسط
خالد ههههههههههههه سوري عالنفسيه الخربانة
نزلهم يللا توكلوا حظا سعيدا وابتسم
سمر وهي نازلة لمحته لما ابتسم ولد عمتي رزه الله يحفظه


هند جالسه تخفي تعبها ماما بليز كلميه الله يخليك يوسف
يوسف ما عجبه أخته تترجاه هند أنتي تعبانه ما يصير تجهدي نفسك أمس بالليل قايمه من الغيبوبة
هند نزلت دموعها الله يخليك يوسف والله لو بابا مو مسافر كان خلاني
يوسف كسرت خاطره لها ساعة تترجاه بس حتى صعبه امممم اسمعي تروحي ساعة بالضبط وترجعي وقت الزفة بس
هند ما صدقت بس عادي مو مشكلة
يوسف ابتسم لفرحها وأمي وفطوم معك
هند طالعت في أمها
أم هند هزت راسها مع انك تعبانه بس اوكيه
يوسف خلاص أنا بروح أوصل أمي وفطوم البيت وارجع اخذكم بعد نص ساعة
هند الله يخليك يا أحلى أخ بالدنيا
يوسف هههههههههه مع السلامة طلع وسكر وراه الباب


قلب الزهـــور 10-01-2012 07:25 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


في قصر الرجال
الناس من كل ناحية جايه تبارك لعيلة السامي زواج ولدهم
عبد العزيز الدكتور جراح القلب الكبير بمستشفى سعد التخصصي بالخبر
عزيز جالس يبتسم بطفش خلاص ترى متى بدخل
عبد الإله هههههههه ليلك طويل العروسة ما زفوها
عزيز طالع فيه احلف أنت وش دراك
عبد الإله توي مكلم الريم
جا هشام ههههههه المعرس وش شعورك
عبد الإله اسكت وده ينزف قبل العروسة
هشام هههههههههههههه
عزيز هشام متى بتنزف هاله
هشام ههههههه طالع بساعته اصبر صبرت 6 شهور مو قادر تصبر نص ساعة
عزيز عدل مشلحه نصبر وش ورانا
هشام يللا أنا رايح استقبل يوسف جايب أخته
عبد الإله بسرعة أي أخت
هشام ابتسم أخته صديقة رنا جايه لوقت الزفة وبترجع لأنها تعبانه
عزيز مو معاهم
عبد الإله قلبه عوره عليها الله يشفيها يا رب
هشام آمين
جا فارس هشام وين الكاميرا بصور صالح هههه الحق بس مشتغل رقص
هشام ههههههههه هذي هي واشر عليها عالطاولة
راح هشام
أخذها فارس وجلس فتحها يتأكد من الشريط
...... انصدم لا لا هي هذي رنا اكيد
صورة ...... هشام متكشخ عالآخر ومعاه بنوته كلها انوثه ونعومه تبتسم للكاميرا
سكر الكاميرا وبراسه تتردد جملة هذي رنا... رنا
فارس يالله هي اللي شفتها بالمطبخ
كيف عرف إنها رنا لأنه هشام لابس نفس فارس ثوب سكري وغتره بيضه فيها سكري وهاللبس مفصلينه مع بعض عشان فرح أخته
رجع الكاميرا مكانها بهدوء ورجع للشباب
هشام هههههههههههه فارس وين الكاميرا
فارس ارتبك استغفر الله من هذي الكذبة اوووووه نسيت انشغلت مع عزيز
هشام قام مو مشكلة أنا أجيبها أنت تفرج تعبتك كثير اليوم
فارس ابتسم بتأنيب ضمير كذب على صديق عمره لا شدعوه أنا أخوك اكيد بعاونك
هشام تسلم راح جاب الكاميرا فتحها شاف صورة رنا معاه شال الشريط بسرعه حمد ربه انه هو اللي اخذ الكاميرا مو فارس " ما يدري انه فارس شايفها قبله "


هند تعدل فستانها الطويل الليموني مع الشال الناعم حقه شعرها البوي طول شوي لتحت إذنها وصل رجعته لورى وبتعب فطوم نادي رنوو
فطوم راحت تناديها طيب
شافتها ترقص مع دانة انتظرت الأغنية تخلص وسحبتها
رنا فطوووم!!!
فطوم ابتسمت ايواا تعالي
رنا وين ماخذتني كيف هندون
فطوم ابتسمت الحين تعرفين كيفها
وقفتها قدام هند
رنا صرخت وضمتها هندوووووون
هند ابتسمت كيف حلوه المفاجأة
رنا يا قلبي أحلى مفاجأة
هند والله عشانك قعدت أحاول بيوسف طلع عيوني اللين وافق
رنا ابتسمت أهم شي انك جيتي قبل شوي هلوو تقولي خسارة هندون
هند ههههه وينها بشوفها ممكن
رنا مسكت يدها ممكنين بعد تعالي
جاتهم الريم وهي تكلم تلفون ههههههههه.... طيب ..ههه إنشاء الله ...اففف عبود خلاص
سكرت وسلمت على هند آهلين هندون كيفك
هند ابتسمت بتعب آهلين بخير
الريم بابتسامه في ناس موصييني عليك
هند مع التعب مو فاهمه مين
رنا ابتسمت مين غيره عنترة هههههههه
هند استحت كم وحده تقول لها عنترة "وهذي تعليقات البنات المعتاده ما يصدقوا يمسكوا شي "عشان هذا العبوود اللي ما شافته ولا تدري غير انه أنقذها من الموت ولولا الحيا كان راحت شكرته


هاله بغرفتها مع هند هاله بعدما سلمت على هند بفرح هاا كيف شكلي هندون
هند الشهادة لله قمر اليوم بيتخبل عزيز عليك
هاله استحت وأخيرا حنت علي رنا ما هي راضيه احد يدخل عندي انجنيت لحالي
هند ههههههه لازم مفاجأات رنوو
دخلت دانة بابتسامه يللا هلوو الزفة بدت
هاله بارتباك طيب
الساعة 1:00 بالضبط بالقصر بكبره رنة صوت مره وحده كأنها ساعة تعلن زفة العروس تسكرت الأنوار المكان كله لونين الفوشي والبنفسجي
رومانسيه×رومانسيه
اول شي انزفوا بنتين أعمارهم 6 سنوات لابسين لبس فراشات ورديه ووحده ثالثه ماسكه صندوق يلمع لابسه فراشه بيضه انزفوا قدام هاله على زفه أميرة الورد
أميرة الورد ليه الورد مفتونك...
ليه بحياته يحاول يشبه الواانك...
كم من فراشه تمنت تلمس غصونك...
والورد ياما تمنى يعيش بأغصانه...
وبنص المكان وقفت هاله بابتسامتها الناعمة تخفي توترها وقفت البنت البيضة وفتحت الصندوق الفوشي يلمع وطلعت مسكت هاله باستها هاله على خدها برقه وأخذتها وكملوا الثلاث بنات مشيهم اللين وصلوا الكوشة
اللين وصلت هاله البنتين ماسكين سلة ورد كل وحده فيهم
هاله تاخذ الورد الجوري الأبيض والفوشي زي باقتها وترميه عالناس وبنات عمها المجانين اتسعت ابتسامتها لما شافتهم ياخذو الورد ويصرخوا ويصفروا ويصفقوا مسويين جو بإزعاجهم
وقفت قدام الناس والكل يصلي عالنبي من حلاتها فستانها من قدام قصته سبعه ومن ورى نفس الشي قصته سبعه ومن ورى ما فيه أزرار بس كرستاله وحده فستانها لونه ابيض سكري بلون الورد وفيه لمعات ورديه جهة الصدر كله يلمع بكرستالات مثل تاجها الناعم على راسها الطرحة مغطيه ظهرها وأكتافها والمسكة الفوشيه والبيضة بيدها تبتسم للناس وكأنها تقول للبنات ارتاحوا اليوم ليلتي مهما سويتوا
سمر ااااااااه يناسو من حلاتها تجنن
سحر واقفة جنبها صايرين يشبهوا بعض لابسين فستان فوشي لتحت الركبة على طول الفستان منفوش وشعرهم الكيرلي كأنهم باربيات
سحر يللا الحين بيدخل عزيز
الطقاقة قالت بصوتها الخشن هذي آخر أغنية مهداة للعروسين من عمهم سلطان اللي ما حضر وبعدها العريس بيدخل
إنت القمر..
رنا يا قلبي على عمي ما قدر يحضر
دانة وهي تعدل فستانها احمر ناري مع ذهبي ملفوف على جسمها مفصله
طويل يلامس الأرض
ليه ما قدر يحضر
رنا ماسكة جوالها يدرس بالرياض وهالفترة كلها اختباراته النهائية
دانه اهاا الله يعينه
الطقاقه لو سمحتوا تفضلوا عالميز "البوفيه" العريس بيدخل وما يبغا احد غريب
رنا الله يفشل ابليسها من فين جابت هالاختراع قال العريس ما يبغا احد اوكيه صح بس مو كذا وكأنها تطرد الناس
الريم ههههههههههههههه تعجبني بالوجه
عزيز واقف مرتبك الشباب مو مخليينه من التعليقات
صالح عزيز أنتبه لا تطيح على وجهك
الشباب ههههههههههههههه
هشام جا يللا عزيز تفضل
عزيز تنهد وأخيرا ما بغيتوا
هاله ماسكه يد أمها ماما خلاص ما ابغا أتزوج خليهم يخرجوا
أم سامي تركت يدها بحنان هلوو اعقلي حلوه هذي
بعدت عنها هاله تحس بطنها تعورها من الخوف
دخل أبوها وأعمامها وسامي وهشام وسعود وعزيز متوسطهم بالمشلح الأسود
البنات واقفين بعيييييد ومتغطيين من داخل البوفيه
نورة ااااااااه يا ويلي يجننوا من أولهم لأخرهم
رنا بس يا بنت بلا قلة حيا
نورة هههههههههه بنات شوفوا هاله بتبكي
رنا ابتسمت يا قلبي متوترة مره
عزيز قرب منها انبهر بجمالها يموت بنعومتها ورقتها باس جبينها برقه وجلس جنبها هاله تقشعر جسمها وحس بارتجافها عزيز ضغط على يدها يطمنها وقفت سلمت على أبوها وأعمامها وإخوانها بكيت لما حضنت أبوها وإخوانها
سعود كاسره خاطره هلوو خلاص دخيلك لا تبكي
سامي باس راسها بحنان وضمها
هشام حضنها وبهمس هلوو لا تبكي أبوي كفايه متأثر
مسحت دموعها ورفعت راسها شافت أبوها يطالع فيها بحنان وعيونه تلمع مسكت نفسها ورفعت راسها وابتسمت لأبوها قام ابتسم لها عزيز لا أوصيك على النعومة على قولتك
عزيز ههههههههه ابشر يا عمي بعيوني
جات أمها بعد ما خرجوا الرجال باقي إخوانها بس وسلمت عليها وكلهم جوو يسلموا عليها بنات عمها وعماتها
أم عبد العزيز حطت يدينهم ببعض وابتسمت لا أوصيكم على بعض هاا كلكم غالييين
عزيز إنشاء الله سامعه هلووو لا توصيك على
هاله انحرجت وحمرت خدودها همس بإذنها عزيز لا تحمري زيادة ابغا أشوف وجهك بدون الوان اصطناعية هههههه
هاله زاد احمرار وجهها ولفت وجهها عنه
ماريه شوفي شقال لها عزيز انصبغت البنت ما عاد تبين ملامح وجهها
رنا ههههههههههههههههه
لنى والله عزوز ياما من تحت السواهي دواهي طلع رومانسي
طلعت رنا وحضنت هاله وبكت معاها
عزيز رجع للشباب يسلم عليهم قبل لا يطلع
صلاح سلم عليه مبرووووك يا اخويه الله يوفقك
عزيز آمين عقبالك
صلاح حرك شفايفه مو عاجبه الحكي
عزيز ههههههههههههههه
هشام طيب بهذي المناسبة نبغا من الصوت الشجي فارس منشد العيله
فارس ابتسم ابشر
كانوا جالسين على سجاد براا القصر والناس راحوا حتى الأعمام وأزواجهم راحوا والبنات راجعين مع إخوانهم
دانة تسلم على رنا يللا رنوو أشوفك لا تقطعي
رنا أكيد يللا باي
طلعت دانة ورجعت دخلت رنوو
رنا لفت ورفعت فستانها نعم
دانة وهي تشيل لثمتها مشاء الله الأخ فارس مناديني وقاعد يغني للشباب
رنا قلبها بدا يدق هههه طيب تعالي اجلسي ولما يخلص يناديك
راحت معها عند البنات
دانة بنات فاتكم الشباب محيين حفلة براا
نورة لااااا نبغا نتفرج
دعاء عشان تعرفي المجزرة كيف تصير اليوم لو عرفوا العيال
رنا بهدوء تبغوا تتفرجوا تعالوا في مكان نقدر نشوفهم بدون ما يشوفونا
البنات طالعوا ببعض غريبة رنا ما تحب هالحركات
نورة مستغربة من جد والا تمزحين
رنا وقفت لا والله ما امزح عند جهة البوفيه فيه شباك مرتفع نقدر نشوفهم مو براا هم دانة جهة يمين بوابه الرجال؟؟
دانة هزت راسها ايواا
راحوا وبالفعل حطت كرسي سمر وفتحت الشباك من فوق عشان يسمعوا أصواتهم
فارس كان يغني بصوته العذب الهادي بعد ما مشي عزيز
كل القصايد والغنى... كل المدايح والمنى
لاهلي وكل منهو حضر... واللي تعنى لاجلنا
شيلوها شيلة يا حضور بالصفقة واصناف السرور ....
شيلوها من قلب صدوق خلوو الفرح فينا يدور.....
كل القصايد والغنى... كل المدايح والمنى
لاهلي وكل منهو حضر... واللي تعنى لاجلنا
صالح يصفر والشباب يصفقو يوووووووووووووويووو
سعود صح لسانك
فارس ينظف حنجرته بحمحمه تسلم
البنات عندهم جانين على صوته
نورة تبارك الرحمن صوت وصورة
رنا الود ودها تمسكها تسكر فمها
خلود نغزتها بكوعها نورة امسكي لسانك وغضي البصر تتأملين في الولد كأنه حلالك
نورة ابتسمت بإحراج لأختها الكبيرة سوووري والله استغفر الله يا رب
نزلت راسها خلاص ما ابغا اسمع حتى
خلود ابتسمت نورة ما تقصد بنظرتها شي بس حتى لو هالحركة دايما تصير والبنات ما ينتبهو لها
سمر طالعت في رنا ولفت على دانة دندون من متى أخوك يغني
دانة ابتسمت امممم يمكن من أربع سنوات
خلود مشاء الله عليه
رنا تمنت ما قالت لهم بتموت من الغيرة وهم يطالعوه وعجبهم هو وصوته
بناااااات خلاص والله لو العيال عرفوا يا ويلنا
نورة صرخت بنااات الحقوا صلووووح
طالعوا هههههههههههههههههه
صالح رابط الشماغ على خصره ويهز مصري يستهبل والشباب يضحكوا عليه
لنى هههههههههه ياويله من عمي لو شافه
سمر اووووووه صالح عنده كثير مغامرات لو يدري بابا كان من زمان مفنشه
البنات هههههههههههههههههههه
رنا قامت سكرت الشباك يللا بنات شايفين الأولاد طلعوا
قاموا كل وحده تلبس عبايتها
وطلعوا





قلب الزهـــور 10-01-2012 07:27 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فتحت باب سيارة هشام هاااي هشومـ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شافت فارس وهشام يطالعوا فيها وفارس لما شافها بنت عرف إنها رنا نزل راسه على طول
رنا رقعت الباب بقوه فجعت فارس ومشت بسرعه لباب القصر
هشام منحرج ههههه يللا فارس ناوي نرجعك معنا
فارس هو الثاني منحرج بعد هههههه لا نازل يللا في آمان الله
ونزل راح لسيارته
جو البنات وركبوا مع هشام
سمر وسحر ونورة بيروحوا يسلوا رنا بالبيت من غير هاله
رنا واقفة عند باب القصر مو عارفه وين تروح شافت سعود جاي راحت بسرعه عنده وقلبها بيطلع من مكانه كان ما بينها وبين فارس شبرين سعوووود
سعود لف رنوووو؟؟!!
رنا مسكت يده ايواا مع مين رايح
سعود عقد حواجبه باستغراب مع هشام يللا كلهم مشوا حتى هذا فارس مشي يللا
رنا ارتاحت راحت معه وركبت اول ما ركبت قال لها هشام يقلدها هااااااي رنوني
رنا ضربته على خفيف بكتفه وهي منحرجه بس لا تفضحنا
هشام مشى السيارة هههههههههههه
سحر بهمس اشقصتك أنتي
رنا بهمس بعدين أقول لك
سعود كيف الحال إنشاء الله طيبين" على باله الريم معاهم"
نورة بخير الحمد لله
سعود عقد حواجبه لا تقولوا الريم مو معكم
سحر ابتسمت بهمس مسكييين
سمر اففف اش نقول يعني امنيتي أروح اسأله ليه كذا متعقد من هالحركات
رنا هههههه لا ما جات
سعود عصب ضرب طرف الباب بيده بقهر
هشام لف عليه خليها على ربك شوي شوي على سيارتي
رنا بتفهم سعود يعني مثلا بتجي تنام ببيت خطيبها
البنات ساكتين
سعود معصب من جد
رجع شعره على ورى بعد ما فصخ الشماغ ابتسم إلا كيف حالها
نورة باستغراب مزااااااااجي الأخ توه معصب والحين يبتسم
الله يعين بس الأولاد ما ينعرف لهم
رنا بخير مبسوطة
سعود الحين أنتوا بتناموا عندنا كلكم
نورة ليه عنده مانع الشيخ
هشام ابتسم على أسلوبها ما تغيره لأنها تغطت عنهم من قريب فما هي متعوده على الغطى وتعتبرهم بمثابة خالد وفهد لأنه في فرق بالسن كبير
سعود ابتسم لا أبد خذوا راحتكم بس ما نبغا إزعاج
نورة بدفاشة ابشر
سمر دفتها بهمس بس لا تكثري حكي دقتها سوالف
نورة ورنا وسحر ههههههههههههه

هاله واقفة عند التسريحة بالفستان تفك شعرها وعزيز جالس عالسرير وسرحان يطالع فيها بس مو معاها سرحان بحياته الجديدة
هاله مرتبكة كل شوي تطيح بنسه من يدها تملت عيونها دموع اففف عزيز مو راضي يشيل عيونه يربكني
عزيز راح عندها
هاله شافته جاي عندها من مرايه التسريحة
وقف وراها ولفها لجهته شاف دموعها انصدم مسح دموعها برقه
نعومي ليه البكى لا ما ابغا أشوف ولا دمعه أنا بطلع أنتي خذي راحتك اللين يجي العشى
هاله طالعت فيه حنووووووووون وبصوت هامس عزيز
عزيز دريت انه اسمي ناااااااااعم: عيونه آمري
هاله استحت ااااه اا ممكن تفك الزر الكرستال اللي بالفستان
عزز ابتسم ما طلبتي من عيوني قرب منها وحاول يفتحه يحس بأنفاسها المضطربة من توترها فتحه يللا ابتسم خلصنا وأخيرا
هاله ابتسمت مشكور
عزيزاااااااه عالابتسامه الملاك ههههههه ما سويت شي
هاله ابتسمت
عزيز خرج ابتسامتها العفوية تجننه يللا أنا استناك
"اش أحلى من أنه الواحد يتزوج وحده ويعيش معها بحب وحلال وراحة بال من غير مشاكل ومصايب"
خرج لبست هاله روب عرايسي ابيض حرير ناعم طويل
وفتحت شعرها الكستنائي طلبت من الكوفيراا ما تحط لها رغوه ولا شي تبغاه ناعم لما تفتحه تذكرت علبه عطاها هي سامي لما وصلها من الكوافيرا وقال لها البسيها اليوم
فتحت الشنطه وأخذت العلبة مكتوب عليها غسان للمجوهرات
فتحتها سلسله ناعمة الماس قلب مكتوب بوسطها بالذهب الأبيض هالة وعزيز
ابتسمت استحي البس سلسال اسمي فيه جنب اسمه بس سامي موصيني الله ياخذ ابليسك تعرفني استحي مره سمت بسم الله ولبسته
دق الباب عزيز وبصوته الرجولي نعومي
هاله سكرت العلبة وفتحت الباب وابتسمت نعم
عزيز طالع فيها وتنهد براحة يا قلبي الله يقدرني أسعدك
هاله استحت تحس إذنها حمرا وحااااره ويقدرني بعد
عزيز سحبها من يدها بنعومة تعالي يللا العشى
هاله جلست معاه جوعانة بس ما تقدر تاخذ راحتها
عزيز عارف بس شربت عصير نعومي ماكلتي شي
هاله خلاص شبعت
عزيز اخذ ملعقته حط فيها أكل وقرب الملعقة من فمها يللا كلي
هاله استحت هزت راسها ما تبغا لا شبعت
عزيز بلهجة أمر حازمه افتحي فمك وكلي
هاله استغربت وطالعت فيه نعم... لا تتكلم معي بهالطريقه
عزيز ههههههههههههههههههههه صحيح انك أخت سعود
هاله انتبهت على نفسها لما انفعلت انحرجت وسكتت
عزيز شافها منحرجه يبغا يكسر الحواجز اللي بينهم بسبب المدة الطويلة اللي كانوا بعيدين فيها عن بعض مد لها الملعقة أكلتها نعومي ترى بكره بنسافر
هاله وين بنسافر
عزيز ابتسم سبرااااااااااااايز
هاله ما أحب المفاجأات قلي
عزيز ابتسم لا لا ما أخرب مفاجأتي
هاله بترجي عزيييييييز
عزيز لا لا تتكلمي بهالطريقه قلتلك أنتي تآمري ما تترجي احد
هاله استحت قوول
عزيز بنبرة حالمه جزر المالديف
هاله ههههههه ليه تتكلم بهالطريقه
عزيز فرح لما ضحكت بارتياح فديت هالضحكه ابتسم باستهبال عشان نبرة الصوت تناسب المكان الخيالي
هاله هههههههه امممم متى طيارتنا
عزيز الساعة 2:30 الظهر
هاله قامت بروح اغسل
عزيز ابتسم خذي راحتك
قام معها وبعدها راحوا يناموا حتى يمديهم يحضروا بكره العزيمة ببيت أبو سامي


البنات وصلوا عالبيت وقال يبغوا يسهروا اول ما شافوا المخدة حطوا راسهم وناموا وأولهم رنا اللي صار لها أسبوع ما هي نايمه زين
دانة دخلت البيت مع فارس أمها من اول رجعت و اول ما تطمنت إنهم وصلوا
دانة وهي داخله فارس البنات جنوا على صوتك
فارس دندون استحي اش هالكلام
دانة ههههههههههه والله
فارس تعالي أنتوا كيف شفتونا
دانة قالت بصدق متعوده تصارح فارس لأنه وحيدها عادي شفناكم من الشباك حق البوفيه
فارس عارف المكان مو هو اللي أشرف معهم ايواا كويس ما تبانوا من هناك انتبهي مره تخاطري واحد يشوفك
دانة فتحت الاصنصيل يوديها لأجنحتهم النوم بالدور الثالث لا تخاف أنا محد يشوفني إنشاء الله حريصة
طلعوا على أجنحتهم ووينك يا سرير


قلب الزهـــور 10-01-2012 07:28 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


يوم السبت
أم سامي صحيت الساعة 12:00 الظهر
كان المكان مرتب ونظيف بس القصر كله هادي
راحت جناح هشام دخلت الغرفة... هاديه نايم مو حاس من التعب
أم سامي هشام حبيبي قوم
هشام :...................... تقلب في السرير نومه خفيف
أم سامي سكرت المكيف وفتحت الستاير
هشام قوم صلاة الظهر ما صليت
هشام فز الظهر الساعة كم؟؟
أم سامي طالعت بساعة يدها روليكس الألماس الساعة 12:15
طلع بسرعه هشام وراح عالحمام توضا وطلع يصلي
وراحت أم سامي لسعود تصحيه دخلت لاقت الغرفة مقلوبة واللحاف عالارض


وسعود مو فيه عالسرير والمكيف بااارد فتحت الستاير وسكرت المكيف سعووووود وينك طالعت لقته نايم عالارض شكله طاح وهو نايم ههههههههه يا قلبي قوم سعود
هزته سعود قوم
سعود بنوم هااااا
أم سامي قوم صلي الظهر أذن من اول بسرعه
سعود قام ليه ما صحيتوني من اول يالله
أم سامي قوم روح توضا وصلي الحين
دخل الحمام
أم سامي راحت للبنات الحين هذولا وش يصحيهم كلهم بعد
دخلت الجناح لقت نورة تطوي السجادة كانت تصلي
أم سامي نورة حبيبتي صحي البنات ويللا انزلوا الحين بيجو أعمامك وهاله
نورة باست يدها " بحكم صغر سنها ما باست راسها لأنه أم سامي صغيره عمرها 45 سنه بس تزوجت بدري وجابت سامي وهي عمرها 18 سنة " إنشاء الله
أم سامي ابتسمت الله يرضى عليك حبيبتي
طلعت أم سامي تروح تشوف ايش مسويين الخدامات تحت
نورة دخلت عند البنات يوووووه كيف بصحيهم بتفكير هزت راسها وابتسمت بخبث وراحت سكرت المكيف وفتحت الستاير دخلت الشمس على غرفة رنا البنوتيه تدل

على رقي ذوق صاحبها وقفت بوسطهم
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
صرخت بأعلى ما عندها محد حولها القصر كبير والجناح كبير وقفلت بابه يعني مستحيل احد يسمعها صوتها صحاهم كلهم على بالهم مصيبة جاتهم
نورة لما شافت وجيههم خايفين يسألوها اشفيه هههههههههههههههههههههههههههه
سمر وجع إنشاء الله نورة بلا حركات بزران
رنا وهي تبعد شعرها عن عيونها ما ينفع تسوي هالحركات افرضي وحده ماتت بسبب هالفجعه
نورة خافت أنبها ضميرها فال الله ولا فالك
رنا قامت طالعت بالساعة بناااااااات أذن الظهر والناس قوموا
كل وحده راحت تتوضا وتصلي
هشام وسعود بعد ما صلوا وغيروا نزلوا تحت
عايشه كانت متغطية في بيت أهل زوجها للإحتياط يظل غطاها معاها لأنه ناس طالعين وناس داخلين وجالسه تأكل مجود
سعود وهشام السلام عليكم
عايشه وعليكم السلام
سعود واقف جنب هشام بأول الصالة الواسعة أحمم يا أم ماجد وين أمي
عايشه تستحي منهم رغم إنها اكبر منهم في المطبخ اناديها لكم
هشام لا لا استريحي إحنا بنروح لها
سعود مجووود حبيبي تعال عند عموو
مجود دفن راسه بأمه
عايشه ابتسمت لولدها من تحت الغطا وهي تربت عليه بحضنها
سعود كيفك ما في حلاوة
وراح عند أمه
هشام واقف هاا أمي نجيب لك شي محتاجته
أم سامي ياليت لو تجيبوا لي ثلج بس
سعود ابشري طالع عمرك بغمضة عين يكون عندك
أم سامي ههههههههههههه
هشام أنا اللي بجيبه
سعود أنا
هشام طالع أمه تركتهم وراحت ههههههههههههههه
شف أمك تركتنا وراحت روح جيبه أنت
سعود ههههههه طلع من البيت وكانت رنا نازلة من الدرج وهي لابسه فستان لنص الساق أزرق بكم حيران وأطرافه أصفر فاقع وشعرها مسويته ظفيره وجايبته على جنب شكلهااا رااااايق
هشام اهلييييييييين رنو
رنو راحت ضمت أخوها الكبير صباح الورد
هشام ابتسم صباح النور كيفك بعد أمس
رنا والله نمت بخير لكن صحيت بشر
هشام افااا ليه
رنا أشرت على أذنها إذني فقعتها نوره وقفت وصرخت بأعلى صوت على بالي احد مات لا سمح الله
هشام عقد حواجبه مجنونة ما يصير تصحي احد بهالطريقه
نزلت نورة وكانت متغطية بحجابها
رنا ابتسمت هذي هي نازله
هشام عاطيها ظهره نورة ليه مصحيه رنا كذا
نورة طالعت فيها أعوذ بالله متى أمداك تشتكين
رنا بدلع ماسكه هشام هذا هشومي من غير لا أقول يعرف إني زعلانه
ابتسم هشام نورة مقهورة
هشام بجدية لا عاد تصحيها لا هي ولا احد ثاني بهالطريقه خطيرة
نورة إنشاء الله اوامر ثانيه سيد هشام
هشام ابتسم أبد أنا طالع
رنا بسرعه وين ما جلست
هشام ومن متى اجلس مع البنات الحين بينزلوا
رنا هههههههههه اقصد يعني لا تروح
هشام مسكها من كتفها تعالي معي بروح أشوف الديوانية جاهزة


نورة جلست مع عايشه بعد ما فصخت غطاها ببنطلونها العودي وبلوزتها البيج تركت شعرها الكيرلي بطبيعته مفتوح بعد ما تروشت
عايشه هههههههه مستغربة من هشام ما تدري انه يموت في رنوو وكله ولا هي
نورة ابتسمت لا عادي عارفة بس مشاء الله عليه
عايشه ابتسمت هشام أخلاق يا بخت اللي بتتزوجه سامي دايما يقول لي حتى صاحبه فارس إذا سمعتي عنه أكيد نفس الصفات والطبع وحتى فارس دانة أخته هاذي مدلعها بطريقه فضيعه الشي قبل لا تطلبه يكون عندها بس الحمد لله ما اثر على تربيتهم كل وحده محترمه أكثر من الثانية
نورة رجعت شعرها ورى إذنها مشاء الله عليهم
سمر وسحر نزلوا
سحر تتثاوب اااااااااه تعب
عايشه ههههههه للحين تعبانين
سمر تكسرت عظامنا من الرقص
عايشه ههههههههههههههه بركة ما طحتوا زي فرح ولد خالتي ساميه ههههههههههه
نورة هههههههههه لا تذكريني الله يفشل إبليس حتى دعاء طاحت
سمر كان شكلكم خطير هههههههههههه
عايشه وسحر ههههههههههههههههههه
سحر أنتي كيف طحتي
نورة كنت قاعدة ارقص مع دعاء وتعرفي لبسها في كان خيوط ما ادري ايش قصته وأنا ارقص معاها تعنقلت فيه وطحت أنا وهي
البنات ههههههههههههههه
عايشه نادت الخدامة جيبي فطور
سمر ما يحتاج الحين بعد شوي الغدا
عايشه لازم تاكلي شي بس كوفي وشي مسويته لكم كيك أنا
سمر واو كيك وكوفي امممم
سحر تسلمي
عايشه ههههه بالعافية
جابته الخدامة وقعدوا ياكلوا


أم نواف بالسيارة مع صالح اللي يسوق وعبد الإله راكب ورى
صالح مامي وين البابا
أم نواف استحي على وجهك رجال طول بعرض ومامي والبابا
عبد الإله وصالح هههههههههههههههه
أم نواف إلا تعال صلوووح أمس مسود الوجه وش مسوي
صالح ببراءة ايش سويت حرام عليكم بريء دايما تتهموني
أم نواف بريء وأنا اللي كنت بالفرح رابطه على خصري وأهز بين الرجال
عبد الإله ههههههههههههههههههههههههههه مسكوك
صالح توهق هااا أمي مين قال؟؟
أم نواف مين قال شافتك بعيونها
صالح أمي أنتي الأم الحنون وكل الطيبة والغلا ما يوصل لأبوي صح
أم نواف الأم الحنون والله إني عارفه انك تستهبل وإلا لو من جد كان تبريت منك من زمان لأني عارفه حركاتك كلها
صالح بعيد الشر أمي وعقد حواجبه وكأنه توه يستوعب مين هي اللي شافتني
أم نواف مالك شغل افتح الباب خلني انزل
صالح قفل الأبواب من عنده يمه اول قولي
أم نواف افتح يا قليل الحياا أنا أمك
صالح بعناد اول تقولي مين قال
أم نواف عبود شوف أخوك لفت عليه كان يكلم تلفون ومو داري عنهم
أم نواف صالح افتح أحسن لك
صالح برجا إذا حط الشي بباله الله وحده يطلعه أمي قولي ما راح يصير شي يعني لو عرفت
أم نواف بعصبيه زفرت لنى خلاص
صالح بوجهه علامة استفهام كبيره لنــــــــــــــــــى
أم نواف بعصبيه افتح عرفت ارتحت الحين
صالح طيب سؤال واحـ..
أم نواف صرخت بوجهه أقولك افتح يا صالح يكون أحسن فاهم
صالح فتح لها وباس راسها هههههههههههه أسف الغالية زعلتك
أم نواف وهي تنزل ناس ما تجي إلا بالعين الحمراا
عبد الإله قفل جواله أحممم أمي لو سمحتي اخطبي لي
أم نواف رقعت الباب روح أنت وأخوك الله باليني فيكم
صالح ههههههههههههههههههههههههههه
عبد الإله ههههههههه اشفيها مولعة
صالح هههههههههههه قفلت عليها الباب
عبد الإله عصب يا غبي إلا أمي
صالح هههههههههههه - حكاه اللي صار
عبد الإله ههههههه طيب ليه تبغا تعرف
صالح رجع يفكر باستغراب اشدخلها فيني ليه تعلم
عبد الإله بلا مبالاة دخلها إنها بنت عمك
ودخل القصر وصالح كمل مشي معه وهو مستغرب من لنى في باله وش دخلها فيني آخر زمن البنات يتحكموا فيني؟؟؟؟!!!!





قلب الزهـــور 10-01-2012 07:29 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

رنا تعدل ستاير الديوانية الفخمة وهشام جالس قدامها حاط رجل على رجل بالثوب والشماغ رفع جواله الووو
فارس وصوته رايح من النوم الوو
هشام هههه نايم أبو الفوارس قوم تعال عندي
رنا ضربت الكلمة براسها فارس اااااااه يا قلبي انشغلت بالستارة تعدلها كم مره وهي تسمع هشام
فارس بنعاس هااا وش أسوي عندك
هشام تعال عندنا جمعه عائلية عزيز بيسافر
فارس بعصبيه هشام أنا نايم قبل شوي أمي مصحيتني الصلاة ما صدقت ارجع أنام وجاييني أنت تعال أنت قلت بنفسك عائلية وش جيبني وسطكم أنا .... طوط
طوط ...
هشام طالع بالجوال بعصبيه ابن اللذين قفل بوجهي
رنا مسكت ضحكتها مين هو
هشام بعصبيه فــــــارس
رنا تتصنع عدم الاهتمام أنت صحيته خذ على راسك
هشام قام خلينا منه الحين حسابه بعدين تعالي أوريك الفيديو حق الفرح
رنا الله يعينك يا فارس هشام متوعدك ههههههههههههه
هشام طالع فيها الحمد لله قلت شي يضحك
رنا هزت راسها مبتسمة لا تذكرت موقف يضحك
صالح من براا ياهووووووووه بدخل تراا
رنا قامت بسرعه
هشام ابتسم وربي يسويها ما عنده مانع خليك على الطرف
رنا ههههههههه صلووح مهما كبر تحسه صغير
هشام فتح الباب هلا صالح هلا - سلم عليه- ابعد شوي بس تطلع رنا
صالح لف بجسمه يللا بعد للثلاثة لو ما عدت بدخل
هشام هههههههههه جرب
هشام رناااا يللا
جرت رنا بسرعه عالبيت من اول بوابة قدامها
صالح ههههههه مشاء الله سرعة غزال
هشام طالع فيه صلوووووووح الزم حدودك
صالح ههههههههههه ما قلنا شي


الريم دخلت مع لنى وصلاح جايبهم دخلت لنى
وصلاح راح للديوانية عند الرجال
الريم وهي ماشيه دق جوالها رفعته اوووه هندون الوو
هند الوو آهلين الريم كيفك
الريم وقفت عند الشلال الصناعي وحجابها على كتفها شعرها البني مدرجته لنص ظهرها منسدل على كتوفها
الريم ايواا آهلين هندون الحمد لله طيبه كيفك أنتي إنشاء الله صحتك أحسن
هند الحمد لله بخير بس الريم ما عليه لو تقولي لرنا تكلمني لأنها ما ترد على جوالها
الريم طيب أنا داخلة تلاقيها تاركه جوالها بغرفتها لأنها أكيد مشغولة بتسافر هاله بعد شوي والجمعه عندهم
هند ايواا هي قالت لي على بالي بالليل مو الحين الظهر
الريم ههههه لا الحين خلاص أقول لها تكلمك
هند لا خلاص مو مهم مره بس سلمي عليها مع السلامة
الريم إنشاء الله باي
قفلت ولفت تمشي شافت سعود واقف جات بتروح بسرعة لكن سمعت صوت وقفها طراااااااااااااااخ
لفت عليه بسرعه لقت كيس الثلج طايح على رجوله ومعقد حواجبه شكله متألم
الريم راحت عنده بسرعه رفعت كيس الثلج الثقيل سحبه منها لأنه ثقيل
لمست يده يدها وهي ترفع الكيس حست بجسمها يتقشعر كأنها تكهربت بعدت يدها بسرعه والسبب إنها تحس إنها خاينة ثقة أبوها ويا ليتها مسويه شي غلط؟؟!!
سعود رفع حجابها وغطى لها شعرها شعرك ما ابغا احد يشوفه غيري اوكيه
الريم بارتباك قالت بهمس إنشاء الله
سعود بصوت مبحوح وحشتيني
طالعت برجوله حمراا طالعت فيه بعدت عيونها عن عيونه تعورك
سعود ابتسم صرفي الأيام بيننا اممم أصلا أنا تعمدت اطيحها عشان أشوفك
الريم طالعت فيه بعصبيه خفيفة مو كذا تعمد على كيفك
مشت تتركه مسك يدها بسرعه
الريم سعود خل يدي لو بابا شافنا بيذبحني
سعود اففففف ما صارت يعني أنا زوجك كيف يفكر عمي
الريم طالعت فيه وبدفاع لو سمحت ما أرضى تتكلم عن أبوي
سعود ابتسم سوري والله سوري كله ولا زعل الريم حبيبتي
الريم ابتسمت بحيا ترى زودتها اتركني
سعود اوكيه بتتركك لكن خذي هذا الثلج معك وبنظرة ترجي أربكت الريم
دخيلك الريم وافقي يتحدد الفرح
الريم تفكر حرام كسر خاطرها
سحبت يدها والثلج وهي تمشي بسرعه موافقة
سعود فتح عيونه ليكون ما سمع لكن لما سمع ضحكتها عرف انه سمع زين
رجع وهو مبسوط ناوي يكلم أبوه صار له سنة مملك وعمه ما يرضى انه بناته يكلموا أزواجهم بفترة الملكة مع انه ولد أخوه وثقه لكن هو كذا تفكيره وما حد يزعل منه


.

.
وش الحدث الجديد بالرواية اللي حطه بباله صالح؟؟

.
.
.
ليس للأكذوبة أرجل لكن للفضيلة أجنحة. ( مثل صيني ) .
<<< نهاية الجزء التالت




شمس القوايل 10-01-2012 01:19 PM

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

ننتظر المزيد من البارتات

قلب الزهـــور 12-01-2012 03:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل (المشاركة 5234149)
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

ننتظر المزيد من البارتات

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي

قلب الزهـــور 14-01-2012 05:44 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الجزء الرابع
الحب عند الرجل مرض خطير ، وعند المرأة فضيلة كبرى
** صريمة الحدي هي العاطفة الصادقة الجياشة **




دخلت الريم عالمطبخ وحطت الثلج بسرعه
:الريم من فين جبتي الثلج
نشفت بمكانها لفت الحمد لله حسبت احد ثاني
الريم بارتباك شافني سعود وعطاني هو
دخلت رنا ماما سعود ما يرد
أم سامي سعود قاعدين نستناه يجيب الثلج وهو مسويلي مواقف غرامية مع حبيبته هههههههههههه
الريم استحت
رنا طالعت فيها هههههههههههههههههههه
أم سامي عادي يالريم عادي لا تخافي ما بيطلع الموضوع ولدي وأنا واثقة فيه
بس هو أبوك الله يهديه ولا أنا ودي بس يخف عالولد ما تهنى بخطبته زي الناس
الريم بحيا مشكورة خالتي طلعت مع رنا
رنا أحلى يا غرام أنتي
الريم تنهدت اسكتي وافقت يحدد الفرح
رنا صرخت احلفي ضمتها يا قلبي سعود ما صدق تلاقي الفرحة ماليته
الريم بحزن لهالدرجه متعذب
رنا حزنت على سعود وأكثر كم مره حاول بعمي لكن ما في أمل
الريم يللا ما بقي أكثر من اللي راح
رنا الحمد لله يبغالها زغرودة
الريم هههههههه انجنيتي صحيح هند كلمتني تسلم عليك
رنا والله اش قالت
الريم كانت تبغاك وما تردي وتقول عادي شي مو مهم
رنا ايواا يبغالي بعدين اكلمها


فارس نزل وهو متكشخ شاف دانه وأمه جالسين سلم عليها وباس راس أمه ورجع جلس جنب دانة وهو يمسح على راسها
أم فارس"ليندا" وين رايح
فارس هههههههههه خليني الحق هشام زعلان
أم فارس ابتسمت روح الحقه الأصحاب مالهم غير بعض
فارس هههههه إنشاء الله محتاجين شي
أم فارس سلامتك
دانة فروسي أنا ابغا شي
فارس آمري من عيوني
دانة جريت لفوق الدرج درجتين درجتين حتى المصعد ما استعملته من سرعتها
ورجعت تلهث معها كيس صغير
دانة .... فا.. رس ........ ااااه
فارس هههههههههههه يقلدها ن...عـ...م
ليندا هههههههه شويه شويه يا دنوو خذي نفس
دانة ههههه خذ هذا أعطيه خويك قول له يعطيه رنا
فارس بباله يهالرنا بكل مكان الله يستر منها بس ابتسم إنشاء الله أوامر ثانيه
دانة ابتسمت سلامتك
فارس يللا في أمان الله وطلع


احمد يارا يا قلبي قومي وربي ما ينفع كذا
يارا ببرود تخفي الحره اللي بقلبها احمد اشفيك خلاص قلت ما فيني شي
احمد ماسك يدها قومي البسي والله أمي تعرفيها دايما عليها حركات تعبت منها والله
يارا ما قدرت تمسك نفسها أكثر استندت على احمد وقعدت تبكي والله تعبت منها أنا ما فيني شي الله ما كتب تتعمد تجرحني وترمي كلام قدام الناس
احمد يمسح على شعرها بحنان يارو حبيبتي خلاص ما اقدر أشوف دموعك
يارا طيب ايش الحل
احمد ابتسم وهو يمسح دموعها الحل إننا ما نيأس الدعاء يسوي كل شي
." وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا.:. يرسل السماء عليكم مدرارا.:. ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا".
ما عليك من كلام الناس مدام أنا احبك وحنا لبعض خلاص خلينا نعيش حياتنا وما يأثر علينا شي
يارا قامت باسته على خده الله لا يحرمني منك
احمد ابتسم يللا خمس دقايق تلبسي والا شكلي بكنسل الروحه
يارا فتحت الدولاب بسرعه لااااااااااااا هذا عزيز اسبوعين ما بشوفه
احمد هههههههههههه أنا بالصالة استناك
جلس بالصالة تنهد أمه ما بتتركه بحاله اللين ما تهدم بيته بنفسها زي ما تحاول بإخوانه وأخواته واحد واحد تحاول تخرب بيوتهم ابتسم هالبيت الواسع مليان حب وحنان بس ناقصه طفل
يارا ماليه عليه حياته صحيح انه يتمنى الله يرزقه لو طفل واحد بس
لكن عمره ما تندم انه تزوج يارا ولا فكر يتركها أو يتزوج غيرها هو راضي باللي الله يعطيه هو مهما كان لأنه يارا اول زواجها حملت مرتين وسقطت من ثالث أسبوع وبعدها ما حملت وأمه ما توقف زن ترك لها البيت وطلع عشان المشاكل لكن ما يدري وش النهاية....
وقفت قدامه بالعبايه ابتسمت بإيش سرحان
احمد مسك يدها وهم طالعين وفي عندي احد غيرك اسرح فيه
يارا ههههههه يللا يستنونا عزيز وهاله وصلوا..
دخل احمد عند الرجال
ويارا راحت للبنات وهي مشتاقه لهاله


عند الحريم هاله جات والبنات فالينها معاها
سمر هلووو وين مسافرة
هاله ابتسمت جزر المالديف
نورة صرخت وااااااو وحطت يدها تحت خدها وغمضت عيونها كأنها تحلم حيث الطبيعة الخلابة والمناظر الجميلة التي تبعث التنفس بالحياة
البنات هههههههههههههههههه
رنا ههههههههههههه وش تطلع هذي تبعث التنفس بالحياة
نورة ههههههههه طلعت كذا من نفسها
سمر متى بتسافروا خلود
خلود على طول بعد الغدا
سمر خسارتكم


دخلوا البقيه وعزيز معهم
بعد السلام
نواف هلا هلا بمعرسنا الجديد
عزيز هههههههه الله يحييك
أبو سامي الله يوفقكم
الكل اميييييييين
عبد الإله مشاء الله يا عمي عبد الله يقولوا انك كنت فنان وأنت صغير
أبو سامي هههههه ايواا كنت انحت عالخشب كثير أشكال
محمد ولد عمتهم مشاء الله يا خالي في لك شي تورينا هو
أبوسامي ايواا هذا المجسم أنا ناحته واشر على مجسم طوله متر ونص عالأرض بزاوية الديوانية على شكل شجره وعليها عصافير بوسطها حفره زي البيت للعصافير محفور حفر وداخل الشجرة عش وريش عصافير طبعا كلها بالخشب
عبد الإله والشباب مشاء الله
محمد مشاء الله يا عمي اول مره ادري انك فنان
هشام افاااااا هذا أبوي عبد الله
الكل ههههههههههههههههه
سعود مو معهم مع الريم وموافقتها نفسه يقطع حكيهم ويقول لهم يحددوا الفرح
عبد الإله نفسي بصراحة يكون لي هواية كذا معروفة
صالح هههههههههههههههههههههههههه
عبد الإله بشخصيته القوية ويا جبل ما يهزك ريح مو تقول انحرج لا عادي بالعكس رد عليه ما في شي يضحك اعتقد
صالح سكت
أبو نواف لكل إنسان هواية لكن هو يستخرجها من نفسه
خالد صح هذا مثلا فارس الكابر لا اله إلا الله صوته مشاء الله عليه
هشام تجمع الدم بوجهه تذكر فارس نفسه يذبحه اول مره يسويها ويقفل بوجهه
" كرامته ما تسمح له هههههههه"
عبد الإله صح حنا أنا وخالد وفراس ولد عمتي وفهد عندنا موقع بالنت
نصور فوتوغرافي وننزله عليه مع التصاميم شغله حلوه بصراحة
سامي في مره انسرقت التصاميم حقتكم
عبد الإله ايواا اذكر مره صارت بس فراس مسك الموضوع
فراس مره نزلنا تصميم لصلاله السنة اللي سافرنا عليها أحلى صورة اشتغلنا عليها ونزلناها
طبعا لنا حنا توقيع حتى ينعرف شعارنا وتجيك هذيك وتاخذ التصميم وتقص اسمنا وتحط اسمها
أبو عبد العزيز كيف عرفتوا إنها بنت
فراس من اسمها كان ... امممم قعد يتذكر
فهد اسمها كان امم فراشة الأحلام
صالح بانفعال يفرشها جني إنشاء الله
الشباب ههههههههههههههههههه
أبو نواف ابتسم صالح لا تدعي عالناس كذا
صالح انحرج إنشاء الله بس من جد قهر
محمد تصير كثير
انفتح الباب الشفاف ودخل اللي نفسه هشام يذبحه
دخل فارس بابتسامه السلام عليكم
الكل وعليكم السلاااااام
أبو سامي ابتسم مره يحب فارس والله على لساني توني بقول لهشام دق على فارس يجي مدام أبوه سافر اليوم
فارس ابتسم وباس راسه ويده تسلم يا عمي الله يبقيك
كبر بعيونهم فارس وأبو سامي كأنهم ولد وأبوه تعاملهم مره بسبب علاقة الأب القوية مع أبو فارس
راح سلم ولما وصل عند هشام حط الكيس جنبه وضمه ما يقدر على زعله وواضح انه زعل منه
فارس زعلتك يا هشام
هشام ابتسم ما أكون هشام إذا في يوم زعلت منك
جلسوا
أبو عبد العزيز ايواا خويك يا هشام مشاء الله معروفه هوايته أنت أنا متأكد عندك شي
هشام ارتبك هههه هههه
فارس ابتسم أخذها فرصة ايواا يا عمي هشام عنده هواية ونادرة بعد لكن ما حد يدري عنها غيري أنا وأخته الصغيرة
هشام من بين أسنانه فارس اسكت
فارس كمل ولا عليه من زمان بس ما كان راضي يظهرها وإنشاء الله بتعرفوها الحين
أبو سامي شوقتنا ايش
هشام ساكت مدام بدى خليه يكمل
فارس ثواني بس دق على دانة قال لها قولي لرنا تنزل لوح هشام من غرفته وتغطيها
دانة مو فاهمه شي لكن سوت المطلوب
والكل يطالعه بفضول
رنا دخلت جناح هشام وبوحده من المخازن طلعت اللوح وغطتها وهي مبسوطة وأخيرا وافق يخرجها بس غريبة اش دخل فارس ضربت راسها بخفيف تذكرت ما يدري عنها إلا فارس وأنا بس الله لما يكون في شي أنا وهو مقرون اسمنا بعض يعطيني أمل
غطتها وحاولت تسحبها ثقيلة نادت من الدرج سمر تجي تسحب معاها
جات سمر وهم رافعينها ايش هذا رنوو
رنا رسمات حقت هشام راسمها
سمر رفعت وحده من الصور مشااااااااااااااء الله والله مو هين هشام
رنا وقفت عند الباب ههههههه يللا حطتهم شوفيييييه سمور يا ربي هذا فارسي
سمر وينه
رنا تأشر عليه شوفيه يللا قوليله يجي يا خذهم
سمر لا يا شيخه والله ما أقول له
رنا شوفي يطالع بساعته حس إننا تأخرنا
بدق على دانة تكلمه
فارس رفع راسه يشوف جابته ولا لسى شاف ظلهم عاكس يدخلوا بسرعة لداخل ما شافهم بوضوح راح للصور أخذها ورجع
دخل فارس رفع الغطى هاااااا شوفوا ولدكم المبدع مشاء الله
الكل صلوا عالنبي من حلات رسمه
هشام منحرج الكل يمدحه
صالح بصوت عالي وياما من تحت السواهي دواهي
الكل هههههههههههههههههههه
أبو سامي بعتاب كذا يا هشام أنا أبوك ما تقولي
سعود وأنا أخوك القريب آخر من يدري
سامي كمل وأنا أخوك الكبير آخر من يعلم
هشام هههههههه قام باس راس أبوه السموحه والله حبيت افاجأكم
أبو سامي تفاجأنا الله يستر عليك بس
هشام نفسه يذبح فارس اللي حطه بهالموقف البايخ والله يا أبوي كنت ناوي افجأكم
ابو سامي مسموح مسموح يللا الغدا يا رجال
عبد العزيز وهو يغسل يده هشام هاا متى بتوصلنا
هشام طالع بساعة يده امممم الطيارة 2:30 والحين 12 يالله يبغالنا بسرعه ما نتأخر ونمشي كلم هاله تتجهز على طول بعد الغدا


لنى قامت بروح اشرب مويه
نورة لنوو جيبي لي معك "غوار"
لنى من فين
رنا وهي تفتح علبة التوفيفي الكبيرة اللي دانة أرسلتها مع فارس براا بالبوفيه الصغير جنب الحوش
لنى اوكيه طلعت قالت تشرب المويه مره وحده من البوفيه
لبست شبشبها وكانت لابسه بنطلون جينز فاتح وبلوزة قطنية لنص الفخذ سماوية
رجعت شعرها الأسود لنص ظهرها قاصته الفراولة لورى ظهرها
راحت البوفيه أخذت غوار ومويه شربت وهي طالعه...
صالح قام يشرب مويه من البوفيه القريب منهم ولما دخل شافها جات من الله وهي خارجه هييييييه لنى
لنى انفجعت منه ايش يبغى هذا عارفه يطلع قدامنا بس مو كذا بطولي واقفة تخبت ورى الثلاجة بس أصلا البوفيه صغير شايفها
صالح ما يطالع فيها مباشرة أنتي.. من قالك تشتكي علي إني كنت ارقص
لنى حقدت عليه مالك دخل سامع وابعد خليني اطلع
صالح انقهر لقافتك هذي بتندمي عليها فاهمه
لنى طالعت حولها أخذت غطى الثلاجة الطويل تغطت فيه وهي خايفه والله ما اجلس ثانية وحده بيغمى عليها من الخوف مرت من جنبه بسرعه وقلبها بيطلع من مكانه أعلى ما بخيلك اركبه
صالح شد على يده زفر بقوة نفسي اذبحها هالمغرورة الخوافة على بالها ما اعرف إنها ترتجف من الخوف استغفر الله حتى المويه صدت لي نفسي عنها
لنى طلعت عطتهم الغوار وراحت على غرفة رنا قعدت تبكي فيها خافت منه ويهدد بعد
رنا لحقتها لنووو اشفيك افتحي
لنى فتحت الباب وصدرها يطلع وينزل من الخوف رنوو صالح بسم الله
رنا خافت عليها اشفيه صالح
لنى هدت شوي وقالت لها اللي صار
رنا هههههههههههه لنو من جد خوافة يعني ايش بيسوي مثلا امشي غسلي وجهك وانزلي
لنى سحبت يدها ما ابغا بنام
رنا امشي لنوو أحسن لك
لنى تغطت والله من جد بنام سكري الباب وراك
رنا وقفت أنتي حره طلعت وخلتها لكوابيسها اللي بدت من اليوم
لنى وهي تغمض عيونها هذا ما بيتأدب
إلا لما اشتكيه لأبوي وإلا حلوه هذي واقفه بمكان ما فيه أحد وداخل عرض الأخ
تراجعت لو قالت لأبوها بتصير مشاكل في العيلة ما لها أول ولا تالي تقول لصلاح صلاح قريب منه اففف راسي بينفجر من التفكير غمضت عيونها و غطت بنومه..



قلب الزهـــور 14-01-2012 05:46 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر
في المطار بعد ما سلمت هاله على أهلها هي وعزيز وودعوهم
هشام ضمها وهاله تمسح دموعها
هشام عزيز ما أوصيك على هلوو
عزيز بعيوني حاطها
سعود بعد ما سلم على عزيز وضمه ضم هاله اللي راح تفقد شطانته عليها
سعود عزيز شوف لا تزعلها ترى هي حساسة إذا زعلت على شي بسيط بس أعطيها سنكرز على طول تسكت
هشام وعزيز ههههههههههههههههههه
هاله ابتسمت سخيف
عزيز هههههههه نعومي بتطير الطياره
ودعوهم خلاص وطلعوا الطيارة اللي أقلعت لبلد آخر و بلأحرى إلى قارة أخرى


فارس جالس يتقهوى مع أبوه وأمه ودانة
ابو فارس يعني اتفقتوا
فارس لا والله أبوي حنا قلنا نضبط أسبوع بالمزرعة بس الخيار لكم أنتوا
أم فارس وسفرت سوريا اجلتوها مع أبوك وعمك زي ما قالت لي أم سامي
فارس ايواا أمي بس أنتوا إذا تبغوا أي مكان ثاني ما في مشكلة
ابو فارس اختاروا أنتوا وحنا حاضرين
أم فارس والله حلو أسبوع بالمزرعة والجو حلو هالأيام
فارس دندوون شرايك
دانة هي جالسة بين أبوها وأمها اللللللللللللللللللله وناسة هذا اللي كنا نتمناه أنا ورنا
فارس تنهد هالرنا ما بتتركه لحاله تجاهل كلام عقله يعني موافقة ما بتقولي ابغا دبي والبحرين وما ادري وين غيرها
دانة هههههههه لا والله فديتك أصلا نتمنى نروح المزرعة يقولوا غيرتوها صح
فارس ايواا كثير تعبنا عليها والله صارت جنة الله في أرضه
دانة قامت ياااااااااي متحمسة مره خلي اكلم رنا
ابو فارس وأم فارس وفارس يضحكوا عليها
ابو فارس بحنان لهالدرجة تحبي رنا بنت عبد الله
دانة أبوي وربي لو جلست معاها تعشقها مو بس تحبها
ابو فارس وهو يتذكر يا ما لعبت معاك أنتي وهي كانت حبوبة بس مدلعة مره
دانة وللآن بس دلعها لاااااابق عليها مو زي دلالوه ولمعت عينها وهي تطالع بأمها شرايك نخطبها لك
كانوا يتكلموا وهم ناسيين وجود فارس اللي من بدى الحديث عن رنا وهو رامي إذنه
ابو فارس ههههههه طالع بزوجته شرايك
أم فارس يا حلوها إذا كانت هي العروس بس مو لك لبعض الناس وهي تطالع بفارس السرحان
سكتوا كلهم



قلب الزهـــور 14-01-2012 05:48 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فارس لما صحى من سرحانة كان صار لهم خمس دقايق يطالعوا فيه وهو سرحان وشكل الموضوع السرحان فيه مضايقه لأنه بين فتره وثانيه يعقد حواجبه
طالع فيهم شفيكم كأنما على رؤوسكم الطير
انفجروا ضحك هههههههههههههههههههه
ابو فارس وهو يضحك من قلب على ولده أمك تقول يا حلوها بنت عبد الله إذا كانت عروستك
فارس بضيق قام مع احترامي بس أمي تدرين هالموضوع يضايقني
أم فارس بحنيه طيب ولا يهمك ما عاد افتحه إلا إذا أنت تكلمت بس لا تتضايق
ابو فارس لهالدرجه يا ولدي صار موضوع زواجك يضايقك
دانة انسحبت بهدوء حتى ياخذوا راحتهم وراحت تكلم رنا
فارس بضيق وهو يجلس لا يا بوي بس أنا ما ني مرتاح لها الدلال أحسها بتنكد علي زواجي ولهذا أنا من غير شي مأجل الزواج وهي مخليتني ءأجله زيادة ولما شاف نظرة أبوه قال بهدوء
أبوي لا تحسبه ضعف مني أنا اقدر عليها وعلى أشكالها بس أنت تدري دلال ما هي هينه وأنا ما ودي أعيش بمشاكل مع زوجتي خلي الأمور تستقر ويحلها ألف حلال
ابو فارس ابتسم طول عمري أقول ولدي فارس تربية ايديني غير
أم فارس احم احم
أبو فارس ضحك ولا تنسى فضل أمك
فارس قام باس يد أبوه وأمه وراسهم الله لا يحرمني حنانكم
أم فارس وهي تبكي حسبي الله عليها حرمتني شوفة أحفادي
ابو فارس من هي
أم فارس المقروده دلالوه
ابو فارس وفارس ههههههههههههههه
أم فارس تمسح دموعها شفيكم لهالدرجة كلامي يضحك
ابو فارس قام سلامتك يالله في أمان الله أنا خارج
أم فارس وفارس في وداعة الرحمن
فارس يمسح دموع أمه بأصابعه امسحي دموعك يالغالية ما تهون علي
أم فارس ضمته والله ما تهون علي تحرم نفسك من الزواج عشان دلالوه
دانة كانت راجعه لهم بعد ما كلمت رنا وسمعت كلام أمها انصدمت حسبت أخوها يحب دلال لكن فارس وضح لها بدون ما يدري وهو يكلم أمه وما يدري إنها سامعته وبالذات هي ما كان يبغاها تعرف لأنها أكيد يتقول لرنا اللي ممكن تكون زوجة المستقبل استوعب بايش فكر نفض هالفكره من راسه وتابع يالغالية قلت لك دلال ما راح تترك زوجتي بحالها ننتظر سنة إذا ما تزوجت نوكل أمرنا واخطبيلي
شهقت أمه سنه يالظالم
فارس ضحك خلاص ست شهور
أم فارس تنهدت أمرنا لله بس إنشاء الله اللي في بالي ما تطير
قبل ما يتكلم دخلت دانة ومن في بالك يا ماما
فارس دندوون من متى أنتي هنا
دانة من وقت العروس اللي بتطير
حس فارس بالراحة لأنها ما عرفت كان هو يبغا يقول لرنا إذا تزوجها... إنا لله شدخل رنااااااااا يا ربي والله بنجن خلي اطلع أحسن
فارس أمي أنا طالع وأنتوا خططوا من الآن للعروس اللي بعد ست شهور
أم فارس هههههههههههههه
دانة تستعبط أي ست شهور
فارس أمي لا تقوليلها
دانة عشان ما يعرف إنها تدري حرااام عليك أختك الوحيدة أنا
فارس بعناد لا لا لا
دانة تمثل القهر مااالت عليك من اخو
فارس وهو طالع هههههههههههه أحسن لا تنسي تجهزي للطلعة
دانة راح تفكيرها لبعيد أي طلعة متى بتوديني
فارس وهو يفتح باب الشارع وبصراخ لأنها عند باب القصر وهو وصل لبراا
فارس قصدي المزرعة
دانة أشرت له كش عليك ودخلت
فارس ضحك وطلع وسكر الباب وراه


ابو فراس ما بيروح المزرعة تعب عليه فجلست معاه أم فراس عمتهم وخلت عيالها يروحوا مع فراس بالسيارة
و ابو خالد مسافر هو و زوجته وأولادهم جالسين فراحوا مع فهد بالسيارة مع خالد وخلود ونورة وماريه
نورة مبسووووووطة عالآخر
نورة واااااااااااااااو ماني مصدقة وأخيرا حنوا علينا الشباب وخلصوا المزرعة
فهد والله لو شفتيها ما تصدقي انه هذي هي نفسها
خلود مشاء الله هي من اول حلوه اجل كيف الحين
خالد اااااااااااه تحسي بالراحة النفسية لما تكوني فيها
نورة لا يكون رايحين حرم المدينة وأنا ما ادري
الكل ههههههههههههههههه
خالد صحيح انك مهبولة هذا من التعبير عن الراحة فيها والجمال والخضرة
فهد بالله عليك كم أخذتي بالتعبير في المتوسط عالأقل
نورة بثقة أعجبك مية بالمية
فهد بمكر متأكده مشاء الله
ماريه يلعن ابليس الكذب
نورة ايش كذبه أنتي مانتي مصدقه لو ما كنا على مشارف المزرعة كان خليتهم يرجعوا الجبيل ووريتك شهادتي
فهد خالد افتح الدرج اللي قدامك فيه ظرف عطيني هو
خالد فتح ودور بين الأشياء وبالأخير طلعه
خالد يناوله تفضل
فهد وهو يسوق أعطاه لنورة تفضلي حبيبتي واثبتي لهم جدارتك
نورة فديتك أكيد مكافأة على تفوقي الدايم ولو إنها متأخرة
فهد ضحك افتحي افتحي وريهم
نورة فتحت الظرف وصعقت لما شافت شهادة ثالث متوسط والتعبير جايبه فيه 85,50
رجعته بسرعه وبعصبيه فهووود من سمح لك تتدخل بخصوصياتي
فهد ضحك اللين دمعت عيونه نسيتي انه أنا اللي أخذتها من مدرستك لأنكم كنتوا مسافرين قبلي وبكل بساطه صورتها
ماريه سحبت الشهادة وقرت النسبة مية بالمية مشاء الله
نورة حاولت تاخذها لكن خالد سحبها قبلها وشاف النسبة وضحك على نورة اللي كانت تتكلم بثقة عمياء
خلود وهي تضحك محسبه نفسك سمر زمانك
خالد شده الاسم اللي دق قلبه اول ما سمعه
نورة وخير يا طير سمر ورنا اشطر منها
ماريه مقهورة منها رنا اكبر منك بس أنتي قد سمر وهي مشاء الله دافورة على طول
خالد بهدوء مين ؟؟ سمر بنت عمي
نورة ضحكت ايواا طال عمرك حقت "وهي تقلد سمر وجع إنشاء الله"
خالد مات ضحك لما تذكر مواقف الوجع حقت سمر وكيف انه عرفها من هالكلمة بقلبه يا حلو هالكلمة اللي عرفتني على اعز إنسانه بقلبي


سعود بالسيارة توهم واصلين يللا رنوو انزلي بس لا تنسي بالرجل اليمين ومع الدعاء ما نبغا شياطين عاد أنتي من غير شي معاك شياطين اجل كيف لو ما ذكرتي الله
رنا ساكتة عارفه قاعد ينرفزها حتى ينكد عليها
هشام ههههههههههههههه حدك أختي ما أرضى
سعود لما شافها ساكتة عارف إنها متنرفزه وخصوصا إنها اول مره تروح المزرعة من غير هالة
فحب يحلي الجو رنوو اول ما تدخل غيري وتعالي نوريك المزرعة كلها أنا وهشام
رنا بفرح والله
هشام أكيد كم رنا عندي هي وحده وما خذه الدلع كله
سعود كم مره قلت لك لما أتكلم أنا تسكت حتى تعطيني فرصة أقول كم كلمه حلوه
هشام هههههه وشذنبي إذا كان لساني يقطر عسل
رنا ما يحتاج كلكم غلاتكم فووق عندي الله لا يفرقنا
سعود وهشام اميييين


دخلت عالمزرعة زي ما قالها سعود بالرجل اليمين ومع ذكر الدعاء
رنا بفرح وذهول ودهشة وكل شي يعبر عن الدهشة والفرح
وااااااااااااااااااااااااو ما شاء الله تبارك الله لا حول ولا قوة إلا بالله
هشام ضحك عجبتك
رنا ااااااااااااه تجنننن ما في تعبير يعبر عن جمالها
سعود الحمدلله أهم شي الريم تعجبها الأشياء اللي أنا مسويها
رنا ليش كل واحد منكم مسوي شي
هشام أفا عليك أنا وسعود وفارس صالح وصلاح ضبطناها كلها كل واحد مسك له شي
رنا بدا قلبها يعلن الدق عند ذكر اسم فارس هههههه
سعود تعالي اوريك وش سويت انا ومسك يدها من جهة وهشام من جهة وقعدوا يوروها
سعود اول شي هنا -وهو يأشر بإيده-الجزء اللي جنب المسبح شوفي
كانت مساحة خضرا كبيييييييرة كلها حشيش ياباني صغير على شكل دائري وبوسط هالقطعة الخضرا كان المسبح لونه اخضر فااااااتح يعكس لون العشب من داخله وكل أطرافه أحجار بمختلف الألوان
شكله فعلا كان بحيرة وجنبه من نفس التصميم والحجار غرفة وااااسعة غرفة تبديل وحمام كبير وغير كذه قدام المسبح فيه كراسي للاسترخاء ومكان زي البوفيه الصغير إذا احد كان يسبح وجاع يروح ياكل فيه وكان مجهز بثلاجة صغيره مع فريزر للعصيرات وطاولة وكراسي وغيره من الأشياء اللي يحتاجوها
رنا كانت تمشي وتذكر الله
وهشام وسعود يضحكوا عليها ومن شكلها كأنها عمرها ما شافت خير بس يحق لها المزرعة كانت ولا أروع
سعود لسى ما شفتي اللي تحبيه أنتي وبنات جنسك
رنا الللله أكيد أحبه اجل
سعود حط يده على عينها ومشاها
رنا سعووود خليني أشوف المزرعة فك عيني
سعود هااا وصلنا يا حبك للفضول
فتحت عينها ها ههـ هذا أنت سعود مسويه
هشام وسعود هههههههههههههههه
سعود يقلدها اا ايوــ ايوا هذا انا اللي مسويه
رنا دمعت عيونها ضمته لا ما صدق الله لا يحرمني منكم
هشام لا والله اجل حتى انا بوريك ايش سويت
رنا أكيد بيطلع حلو ما تحتاج شهادتي ولفت عالمسبح حق البنات اللي كان مسويه سعود
بشكل مربع لونه وردي ومدرجاته وعليه زي القبة المتحركة من زجاج ما تكشف اللي داخلها
كان شكله خيال
رنا وهي تشوفه من داخل سعووود يجنن بس ليه خانقينا داخل كذه
سعود مو خانقينكم بس عشان تاخذوا راحتكم لما يكون نهار أو إحنا قاعدين نسبح وبالليل عادي افتحوا القبة واسبحوا
رنا مشكووووور يجنن بصراحة
سعود احممم ما يحتاج هذا ذوقي تعرفيني أموت بالمسابح
رنا مشاء الله عليك ولفت على هشام اللي كان يعدل شماغه بقزاز المسبح هشوووم يللا وريني أنت وش سويت
هشام ابتسم وأخيرا خلص
سعود يالله باقي ورانا المزرعة كلها بش شوفي إحنا بنوريك هي قبل ما يجوا الباقيين أنتي وريهم بس الريم يا ويلك لو وريتيها
هشام حرام عليك تهوون
سعوود طالع فيه تهون ولا ما تهون انا بوريها بنفسي
هشام ضحك على نظرة الغيرة اللي منه يللا تعالي
سعود انا بروح مشوار وراجع
لف من جهة الثانية المزرعة كانت كبيرة طبعا من اسمها مزرعة الشجر والنخيل والورد بكل مكان
وبالوسط كانت الفيلا أو بمعنى اصح القصر الفخم
هشام وقف قدام غرفة من خشب كلها كأنها كوخ وطلع المفاتيح حتى يفتحها
رنا هشوووم ايش هذا انا مو مصدقة عيني لا يكون هذي غرفة خاصة بالأولاد والله لأدخلها غصبا عنكم
هشام فتح الباب ههههههههههه لا تخافي ما هي خاصة بالأولاد خاصة فيني انا
لما فتح الباب دخلت رنا وكانت ما عندها غير كلمة وااااو مشاء الله
كانت المرسم حق هشام وهي المفاجأة اللي خربها فارس لما قال لهم انه هوايته الرسم
داخل الغرفة كانت لوح هشام كلها معروضة على ستاندات رسم وبعضها معلق ومن ضمنها صورة قصرهم
وبالوسط كان كرسي خشبي مريح وقدامه ستاند كبير عليه ورق الرسم وجنبه طاولة ملفوفة عليه بشكل دائري عليها جميع أدوات الرسم
رنا الله يحفظك
هشام هههههههه لسه ما شفتي شي رفع ريموت بيده وضغط عليه قام انفتح الباب اللي من ضمن الغرفة وكأنه جدار متحرك
اللي قدام طاولة الرسم وطل على حديقة كلها زهر وورد بمختلف الألوان والأحجام
رنا وهي تقوم كان في قطعة خشب منحوته بشكل مرتب للرسم محطوطة جنب الباب رفعتها هشام تحتاج هذي
هشام باستغراب لا كنت بكبها بس ما قلتي رايك
رنا رأيي الحين تشوفه حطت اللوح وأخذت الفرشة وحطت من الألوان بالفرشة وبدت تخط بخطها الرائع
ما شاء الله تبارك الله لا حول ولا قوة إلا بالله
ووقفت تعال معاي
لحقها هشام
غطت وجهها وطلعت عند باب المزرعة هشام
هشام يالبيه
رنا تعال علق هذي باي طريقة
هشام ضحك رنووو اشفيك
رنا والله ما حد يدخل المزرعة وهي مو معلقة
هشام قال دقيقة ادخلي داخل
دخلت وغاب ثواني ورجع معاه عاملين ومعاهم أدوات وسلم
حط العامل السلم وطلع يعلقها ولما خلص نزل
شكره هشام وعطاه بخشيش وطلع
رنا راحت تشوف كانت في لوحة مكتوب عليها
مزرعة السامي والكابر
وتحتها لوحة رنا اللي كانت متقنه خطها بطريقة حلوه
تنهدت بارتياح الحمد لله امشي نكمل
باسها هشام على راسها تعالي يا أم الأفكار أنتي
رنا قول مشاء الله
هشام هههههههه مشاء الله
بعد ما شافت المرسم قفله هشام وراح وراها الملاعب حقت الكرة والشباب وكانت على مستوى فيها مكان للبلياردو والقدم والسلة وغيرها ....
وجنب الديوانية حقت الشباب اللي حاطين كلهم مجهود عليها وطلعت خيالية في مكان جنبها كانت فيه مساحة مربعة رخام تقريبا ثلاث أمتار بثلاث أمتار وبين مكان والثاني زي الركانات مفتوحة بين الزرع وبطرفها صندوق مثبت وكان شكلها كلاسيكي
رنا هشام وش هذا
هشام هذا الله يسلمك المكان اللي فارس ينشد فيه
رنا اهاا طيب وش هالعلبة
هشام هذي وحاول يفتحها مفتاحها مع فارس مقفلة هذي فيها المايك وكذه
رنا ابتسمت مشاء الله هذا ذوق فارس
هشام هز راسه إيه تعالي اوريك الفيلا من داخل
اول ما دخلت كانت الفيلا تحت فيها صالتين كباااار للحريم والرجال ومطبخ كبيييير وغرفتين طعام كبيرة
رنا مشاء الله هذا ذوق مين يعرف ذوق الحريم هذا
هشام هههههه هذا صلاح مشاء الله عليه والله تعب عليها كنا ما نشوفه أيام كان مشغول فيها
رنا مشاء الله عليه
هشام وهو يطلع الدرج الدائري اللي أخره يتفرع لسبع أفرع
قسم هو جناح البنات
وقسم جناح الأولاد
وقسم جناح أبوه وأمه
وقسم جناح عمه أبو نواف زوجته
وقسم جناح عمه أبو عبد العزيز وزوجته
وجناح لأبو فارس و زوجته
و جناحين للضيوف وهو حق عماته او خالاته أو أهل فارس لما يجو
رنا مشاء الله كيف بطلع كل هالدرج أتخيله مرعب بالليل
هشام هههههههه على طاري الرعب جبت لكم أفلام رعب بجناحكم
رنا لااااا حرام عليك
هشام فتح قسم الأولاد هههههههه شوفي هذا قسمنا
وكانت عبارة عن عدة غرف اول شي غرفة نوم كبيرة ألوانها حشيشي واورنج وكحلي كلها دواليب بجهة وأسرة بشكل مرتب وتسريحة كبيرة كان شكلها خيالي
رنا ضحكت ههههههههههه أتخيل شكلكم رهيب كأنكم مساجين...بسم الله عليكم
هشام ههههههه هزأته انا وفارس بس بالأخير شفنا الحركة حلوه وغريبة
رنا هههههههه مين هذا
هشام صالح
رنا هههههههههههههههههه رحنا فيها لو هو اللي سوا قسمنا بس بصراحة حلو
هشام عليه أفكار ما يبغا يفوت ولا دقيقة في المزرعة
طلعوا من الغرفة ووراها بقية القسم ومروا على أقسام أبوها وأعمامها وكانت ما تقل فخامة عن غيرها
لما وصلوا لقسمهم عرفت من بابه الذهبي منقش بعودي وسكري انه قسمهم
هشام تفضلي عاد الحين صارخي ع كيفك من الفرح ماني قايل شي
رنا دخلت كانت غرفة على شكل سداسي نفس الشي بس من كبرها حاطين كل ثلاث أسره جنب بعض بزاوية ولها لون معين احمر وفوشي ووردي وألوان فسفورية وذهبي رنا قعدت ترقص من الفرح وبعض أشياء الغرفة كانت هي والبنات مأشرين عليها بدفتر ايكيا
هشام ضحك بصوت عالي لهالدرجة ذوق فارس خلاك تستخفي
رنا وقفت فتحت عيونها هذا ذوق فارس؟؟؟
هشام ايواا انا أخذت دفتر ايكيا من عندك وهو اخذ بعض الصور اللي أخته منزلتها من النت وسوى قسمكم مع انه كان خايف ما يعجبكم لأنه ما حد من الأولاد رضي يسويه فهو أخذه
رنا باحتجاج وهي تتخصر لا والله لهالدرجة خايفين انه ذوقكم ما يعجبنا
هشام ههههههههههههه ولا بأحلامك
رنا وهي تتفحص الفازات اللي عالمدخل في بداية الجناح لفت انتباهها فازة كانت على شكل " عروسة ببدلة فرح مع عريس " استغربت الجناح العيال مسويينه من فين جات هذي الفازة
رنا هشام


قلب الزهـــور 14-01-2012 05:49 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

هشام وهو يعدل وحده من اللوح المعلقة نعم
رنا مين جاب هالتذكار
لف هشام وأول ما شافه انفلت ضحك بصوت عالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا مستغربة ابسمت لضحكته اشفيك
هشام عيونه دمعت من الضحك هههههههههههههههههههههههههههه
هذا التذكار لما خلص فارس القسم حقكم جا صالح حطه وقال يعني انه تعويذه عشان تطرد العوانس بأسرع وقت
رنا فيها الضحكة بس مسكتها وسوت نفسها معصبة لا والله ما إحنا عوانس إلا هو العانس
هشام رجع يضحك ههههههههههههههههههه كيف رجال عانس بعدين ترى يمزح هو مو من جد تعاويذ وتخاريف عجبته قام اشتراها وقال يحطها عندكم
رنا قعدت تضحك معاه ههههههههههههههههههههه يا ويله من البنات لو عرفوا قصته
هشام هههههههههههههههه يستاهل هو أصر
دخلت أم سامي هشووووم أنت هنا والرجال كلهم تحت ينتظروك
هشام يا حيالله من جانا أسفرت وانورت
أم سامي مبتسمة منورة بوجودك بصراحة ابدعتوا مشاء الله عليكم الله يحفظكم من العين
رنا ماما شفتي المزرعة كلها
أم سامي ايواا تو سعود وفارس والعيال ورونا هي انا وخالاتك "تقصد حريم عماتها"
هشام فارس تحت اجل انا نازل


دخلت المزرعة و إعجابها لا يقل عن رنا والبقية اللي كانوا لسى يتفرجوا
طلعت الدرج وهي سامعة صوت رنا تتكلم فسرعت بخطواتها عشان تفاجئها
وفجأة تصطدم بشي قاسي بغت تطيح من الدرج بسبب قوة صدمتها
لكن سحبها بسرعة من كتفها حتى ما تطيح رفعت راسها لقته هو
إلا متأكده انه هو هذا هشام اخو رنا
كان واقف قدامها وماسك كتفها ولما التقت عينها بعيونه تركها بسرعة لما أنتبه ع نفسه وهي مو مغطيه شعرها
نزل راسه ونزل الدرج بسرعة وسمعته يقول بهمس وهو نازل آسف ما انتبهت
طبعا دانة لا تسالوا عن حالها اول مره يصير لها موقف زي هذا حطت الغطى على راسها وهي تقول بنفسها مشاء الله عليه عيون تعوذت من الشيطان هذي بلاوي الكشف الغلط لما واحد ما ينتبه الشيطان يخليه يفكر أفكار غلط
يا رب ما درى إني أنا دانة أخت فارس
نفضت كل الأفكار من راسها أنا لمحمد وبس


هشام امممم ما اعرف بنات عمي وحده منهم هذي
ولا أقول وش دخلني أنا إنشاء الله بنت الجيران
دخلت عالجناح لقت رنا معطيتها ظهرها وتتأمل في الشباك اللي ما خذ كل الجدار وهي موخيه الستارة لأنه اللي داخل يقدر يشوف بس اللي براا ما يقدر يشوف شي وكل قسمهم كان كذا عشان ياخذوا راحتهم
ويطل عالجلسة حقت فارس
دانة بصوت عالي خلى رنا تنتفض هاااااااااااااااااي
لفت رنا وسلمت عليها بشوق وحشتيني يا دبة
دانة ههههههههه وأنا أكثر
رنا اشفيها إذنك حمره
دانة ارتبكت ها لا هذا من الحر
رنا أي حر اشحلاته الجو
دانة بسرحان رنا شفت واحد وهو نازل واصطدمت فيه حمرت خدودها ومن الفشيلة كنت بطيح بس هو مسكني
" حست بقشعريرة بجسمها لما تذكرت يده على كتفها"
رنا صرخت لاااااا تقولي
دانة بإحراج هو هو يا رنا هشام اصطدمت فيه يا ربي عالفشيلة بدون حجاب استغفر الله
رنا تحمست عادي تحصل بأرقى العوائل
دانة أي أرقى عوائل إنشاء الله ما يكون عرف إني أنا أخت فارس
رنا ابتسمت لا يماما هاذي أكيد عرفها لأنه بنات عمي قريب غطوا عليه وعارفهم يا ما صارت أغلاط بس أنتي هههههههه وجه جديد
دانة فصخت عبايتها مالت عليك بدل ما تخفف علي قال وجه جديد قال
كانت رنا بتغلط وتقول لها إنها طلعت قبل كذه قدام فارس بس قالت خليني ساكتة أحسن مو وقته
رنا دانة جو بنات عمي ليه ما طلعوا
دانة ما يفوتوا شي راحوا يشوفوا المزرعة
رنا كنت بوريهم هي أنا صار لي ساعة هنا
دانة ترفع يدها تشوف الساعة اممم الساعة 11:30 ما بقي شي على آذان الظهر بس راحوا الأولاد وريني الأجنحة كلها
رنا ابتسمت من عيوني تعالي الحين شوفي غرفتنا
دانة غرفتنا ليه أنا وأنتي مع بعض
رنا كلنا مع بعض
دانة عقدت حواجبها كيف كلنا مع بعض
رنا سحبتها من يدها وهي تضحك تعالي شوفي اختراع صالح وتصميم وذوق أخوك
فتحت الباب
دانة عاشت الأحلام ااااااااااااااااااااااااه وأخيرا هذا فارس حبيبي والله انه نعم الأخ
رنا دندووون اش تقولي فسري
دانة هههههههه كنت دايما أقول نفسي بغرفة جماعية وفارس يقول لي في الجنة ويضحك علي
رنا صالح اخترع هالشي حتى الأولاد نفس الشي وحضرت جناب فارس وهشام هزؤوه
بس بعدين رضوا والظاهر فارس قال خلي يحقق حلمك مره وحده
دانة فديته والله
رنا فخاطرها حتى أنا فديته يا دانة بس يا رب ما افقد الأمل
دخلوا البنات
نورة هجووووم الللللله شهذا كلنا مع بعض وراحت للألوان الفسفورية انسدحت ع الأصفر هذا السرير لي أنا
كل وحده دخلت واختارت
دانة ورنا والريم مع بعض في الأحمر
نورة وسمر وسحر مع بعض في الفسفوري
خلود وسلمى ودعاء مع بعض في الذهبي
مها وماريه ولنى فوشي
الوردي كانت تبغاه لنى مع ماريه بس لما شافتهم مصرين عالفوشي قالت تروح معاهم وخلوه فاضي إذا احد احتاجه
الريم بصراحة مشاء الله عليهم أبدعوا
نورة اااااااااااه المسبح أهم شي اللي صممه بتزوجه مهما كانت العواقب
الريم حست بغلط تعرف سعود يعشق السباحة
رنا ماتت ضحك هههههههههههههههههههههههه وطالعت في الريم ريموووووووووه سرقت زوجك قبل لا تتزوجيه
الريم نورووووووووووه والله لو تفكري مجرد تفكير
نورة ههههههههههههه لااااا سعوووود ونعم الرجل
البنات ضحكوا على شكل الريم المعصبة
نورة خلاص خلاص وربي ما اقرب منه بس لا تطالعي فيني كذه
الريم ههههههههه عشان تتعلمي
رنا أقول مين صمم المزرعة
البنات ايوااا
القسم حقنا قولوا مشاء الله كلكم
بعد ما قالوا
رنا فااااااااارس
كلهم قالوا مشاء الله خافوا يعطوه عين على ذوقه الراقي
ماريه والباقي
خلود ايواا بالذات الكوخ حق المرسم
سلمى خاطري اعرف مين الرسام اللي رسم هاللوح
رنا قولي مشاء الله هذا هشومي
البنات كلهم مشاء الله
نورة يا شيخه يحظها اللي بتتزوج هشام أحس انه زوج مثالي
رنا ضحكت بوجه دانة اللي تفشلت من نظرت رنا عالموقف اللي صار لها
سحر بتنبه رنا لأنها داخله جو من شافت دانة لا والله اللي بختها من جد زوجة فارس مشاء الله تلاقيها تصحى ع صوته العذب وغمزت لها لرنا بدون ما ينتبهوا البنات
رنا عطتها نظرة
دانة ابتسمت فديت أخويه أمس أمي وأبوي كلموه عن هالموضوع
وقبل ما تكمل دق جوالها
رنا بخاطرها تدعي عاللي اتصل " ما تدري انه صاحب الشأن" تبغا تعرف اش قالوا
دانة الطيب عند ذكره ورفعت التلفون
نورة تأشر لها حطي سبيكر دانة ترددت بعدين ما حطت قالت بإحراج وش تبغي فيه
سمر ابتسمت كلمي أخوك انتي ما عليك منها مرجوجة هالبنت
رنا تطالع فيها بشكر وامتنان
سمر فهمت هالنظرة وابتسمت لها
دانة رافعة التلفون: الووو
فارس بصوته المميز الهادي وفي نبرة تميزه عن الكل: هلا والله بأحلى الحلوات
دانة ههههههه آهلين أبو الفوارس
فارس ههههههه كم مرة قلت لك هالكلمة ما يقولها إلا هشام
دانة ولا يهمك فروسي
فارس لااااا يعععع مو حلو
دانة هاااا اجل ما عرفنا لك
فارس ضحك ضحكته اللي تفتح النفس هههههههههههه قولي فارس وبس
نورة كانت جالسة جنب دانة والصوت ينسمع من الجوال قالت بصوت وااااطي يا زين ضحكته سمعتها سحر وبدون ما تنتبه رنا دقتها بكوعها استحي نورة والله عيب
نورة ابتسمت ع هبالتها
دانة اوكيه فارس
فارس ايواا عجبكم القسم حقكم
دانة بعفويه ايوااا الحمد لله عجبنا كلنا ورنا طارت عليه اكثر وحده عجبها
رنا انحرجت تأشر لها يا ويلك وكملت تقربع في شنطتها تشغل نفسها اللين تخلص كلام دانة
فارس ارتاح والله الحمد لله خفت ما يعجبكم تعرفي أنتوا البنات أذواقكم غريبة
دانة هااا ما كأنك تغلط على بنات جنسي
فارس ابتسم أحلى العنصرية قامت
البنات ماسكين ضحكتهم
دانة ايوااا لازم
فارس بنبرة دانة
دانة عرفت انه يبغا شي فقامت
ورجعت السماعة لأذنها ايواا
البنات قاموا كل وحده تغير وتسوي لها شغلة حتى ينزلوا برا
فارس الوو فينك
دانة هنا معاك
فارس جنبك احد
دانة ايواا
فارس طيب بدون ما تحسسيهم اطلعي لحالك
أخذت دانة لبسها عساس تبدل وهي طالعة وكانت رنا تراقب حركاتها وكلامها
دانة ايواا تكلم ما عندي احد
فارس تنهد دندووون الموضوع اللي أمي وأبوي تكلموا فيه أمس ما ابغاك تقوليه لأي مخلوق وخصوصا تردد بعدين كمل.......... رنــــــــــــــا
دانة باستغراب ليه هي بالذات
فارس بس تردد وقال دانة تعرفي أسراري كلها عندك ولو قلتي لأحد يا ويلك وأنتي ترى ادري انك سمعتي الكلام اللي بيني وبين أمي
دانة هههههههه سرك في بير بس تكلم حرقت أعصابي
فارس اضحكي بمشيها اممممم لأنها يمكن تكون زوجة المستقبل
دانة بفرح صرخت قوووووول والله
فارس فقعتي أذني الله ياخذ ابليسك رخي صوتك
دانة حمدت ربها انه البنات كلهم نزلوا والا كان انفضحت
فارس يا ويلك لو حتى نغزتيها بالكلام
دانة يا عيني من الحين بدا المحامي
فارس لا يا ذكية أنا ما ني ناوي اخطب الحين وأخاف البنت تنخطب وترفض عشان كلامك لأني إلى الآن ما حددت قلت يمكن
دانة روح يا شيخ ما تعرف تكمل معروف
فارس هههههههههههههه أنا حذرتك
دانة من عيوني أحلى خبر سمعته بحياتي
فارس بجدية وشي ثاني يا ويلك يا سواد ليلك لو تدري عن دلال وتصرفاتها
دانة بس
قاطعها بسرعة لا يكون قلتي لها
دانة صحيح صديقتي روح بالروح وكنت بقولها بس كل ما جيت أقولها يطلع لي شي ما يخليني أتكلم سبحان الله مكتوب ومقدر
فارس ايواا وقعد ينشد
مكتوب ومقدر..
كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب ..
نصبر على الأحزان.. ومفارق الخلان
نصبر على الغربة والشوق للاوطاااان..
نصبر على الجروح والضيق والحرمان..
نصبر وهم نصبر والله واحد المستعاااان..
مكتوب ومقدر..
كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب ..
دانة قاطعته لأنها ما تبغا تنكد على نفسها لما تذكرت محمد خلاص وقف والله انك استخفيت لا يكون تحبها
فارس ضحك بصوت عالي أي حب وأي خرابيط أنا أحب قبل الزواج - يستعبط - ولا أقولك ممكن خطيبتي ليه ما أحبها
جا هشام فاااارس مطول يا خي صار لي ساعة أروح وارجع بس أقول خلني احترمه قاعد يكلم بس ما صارت انعطيت وجه زيادة عن اللزوم
فارس ابتسم وأشر له دقايق
دانة كانت سامعته فارس اجل يالله مع السلامة أصلا البنات ينتظروني
فارس مع السلامة لا أوصيك
دانة ابتسمت إنشاء الله
فارس قفل وكان برا هشام هلا والله وسلم عليه معليه بس تلفون ضروري
هشام ما عليك امشي ندخل
رفع راسه واشر عاللوحة مين كتب هذا ما كان موجود
هشام وهو يدخل أختي بعد ما شافت جمال المزرعة حلفت ما حد يدخل إلا وهي موجودة
فارس هز راسه مشاء الله خطها حلو
هشام لا يا شيخ احلف بس
فارس هههههههههههه قلنا خطها ما قلنا شكلها
هشام يمزح مسكه من لبسه أقول سكر فمك
فارس هههههههههههه سكرناه أعوذ بالله
هشام تركه هههههههه تعال ندخل كلهم يمدحوا بالمزرعة تعال خذ نصيبك
دخلوا سلموا عالكل وجلسوا
أبو سامي مشاء الله يا أبو حسام يمدحوا ذوقك
فارس ابتسم عجبك يا عمي
أبو سامي أكيد مشاء الله عليك ما اخطيت ولد حسام
أبو فارس تسلم كلهم العيال مشاء الله الله يحميهم
صلاح الحمد لله تعبنا عليها وبذلنا جهد الله يعلم فيه بس أثمر جهدنا
أبو فارس كفوا والله ينرفع فيكم الراس
هشام تسلم يا عمي من ذوقك
صالح بالله عليكم مو أحلى جناح هو أجنحتكم أنتوا
أبو نواف كلها حلوه مشاء الله
صالح بس ترى أجنحتكم ما تعبنا فيها كثير
سعود طالع فيه كيف ما تعبنا والله كلها تعبنا عليها
صالح لا اقصد يعني ذوق العجايز معروف ما يتعب
الكل هههههههههههههههههههههههههههه
أبو نواف حنا عجايز يا ولد
صالح هههههههه عمي يعني أنتوا على وشك تصكوا الستين مشاء الله وغمز له الاعتراف بالحق فضيلة
الكل ههههههههههههههههههههههههه
أبو نواف هههههههههههه والله أنت اللي بديت تخرف حنا ما دخلنا الخمسين
عبد الإله لا عاد عمي هنا ستوب مع احترامي عديتوها من زماااان
أبو نواف يضحك مشاء الله ما تفوتوا شي
الكل ههههههههههههههههههههه
أبو سامي كان يتكلم بموضوع العمل والمصانع مع أبو فارس والشغل اللي ما ينتهي
والرجال كملوا سوالف وقهوة اللين أذن الظهر وقام الكل عشان الصلاة
عبد الإله شباب بعد الصلاة كرة سلة بنلعب
صالح نفسي افرغ كل الطاقات اللي فيني بالكرة من زمااان عن اللعب كله شغل في شغل
سعود اللي يسمعك يقول مقطع الشغل تقطيع
صالح هههههههههههه أكيد
الشباب ضحكوا عليه وعلى هباله
هشام فارس تعال بوريك آخر رسمة بسرعة قبل الصلاة
فارس طيب أنت متوضي
هشام ايواا
فارس حتى أنا بسرعة بس لا تطول
دخل عالمرسم وطلع الرسمة كانت لجبل فوجي باليابان وكان شكله عند المغيب روعة
فارس رائعة بصراحة تسلم هالايدين اللي رسمت
هشام تسلم مقدمه
فارس لا خليها هذا المرسم وصاحبه لي
هشام ابتسم ما اقدر أقول لا
هشام وهو يرفع الصورة اللي بعدها في الستاند وكان فارس واقف وراه
طلعت صورة لرنا وهي صغيره كانت نايمة هشام راسمها فوقف قدامها بسرعة وعطاها ظهره
هشام بحماس وهو يصرخ غمض عيوووونك بسرعة
فارس انفجع اشفيك مين هنا
هشام للللللف وجهك بسرعة
فارس دار وجهه وقف عند الباب عاطيه ظهره شسالفة
هشام تنهد بعد ما خباها ولا شي
فارس عصب اشفيك قاعد تصرخ كأني شايف حرام
هشام بضيق صورة أختي كنت بتشوفها أكيد حرام
فارس وأنت احد يحط صورة بنت في مكان كله عمال رايحين جايين
هشام حاطها هنا محد يقدر يشوفها والمفتاح عندي أصلا بحرقها بعدين
فارس وافرض احد دخل وأنت ناسي حضرتك
هشام خلاص والله ما أعيدها ارتحت
فارس هههههههه لا تستخدم هالأسلوب معي
هشام ههههه شدراني عنك كأنك شفتها عشان كل هالحوسة امشي الصلاة
فارس في باله الحمد لله ما شفتها حتى لو وهي صغيرة لأنها من غير شي مستحوذة على تفكيري وطلع معاه وراحوا يصلوا



.
.
هل من الممكن انه رنا تكون لفارس ويتحقق حلمها؟؟ وإلا بتكون في عوائق زي عادة الحياة؟؟





.
.
.
المجد المزَيّف قد يزهر ولكنه لا يثمر . ( مثل أسباني ) .
<<< نهاية الجزء الرابع





شمس القوايل 14-01-2012 11:39 AM

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

قلب الزهـــور 16-01-2012 06:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل (المشاركة 5240215)
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الجميل

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي

قلب الزهـــور 16-01-2012 06:28 PM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

الجزء الخامس

خلقت الدنيا للذين يحبون , أما اللذين لا يحبون وإن أبصرهم الناس فهم ميتون ميتون
** زهرة القرنفل هي الإخلاص الأبدي ، الحب العميق ، لقد خاب ظني **



عند البنات كانوا قاعدين يجهزوا غرف الأكل عشان الغدا
نورة يا سلام حنا نجهز وهم بكل أريحية يجون ياكلون
الريم ههههههه حلوه أريحية بعدين وش بتجهزي اللي يسمعك يقول بتسوي الغدا كلها بترتبي السفر عالطاولة
نورة حتى لو في خدامات
رنا نورووووه اشتغلي بهدوء
نورة لا يا شيخة احلفي بس
رنا هههههههههههههه اشفيك
جات أم فارس بنات خلصتوا ترتيب
دانة ايواا مام
أم فارس مشاء الله وهي تطالع برنا عقبال ما ترتبوا السفر ببيوتكم
انحرجوا البنات
رنا بهمس بحياتك يا خالتي إنشاء الله
أم فارس وهي تطالع برنا يا حبي لها هالبنت تقطر نعومة
رنا تقطعت من غير شي هي تستحي منها
دانة تأشر لامها وأنا مامي ولا رنا خلاص استحلت المرتبة من الآن
رنا ما انتبهت على كلمتها الأخيرة
أم فارس أنتي نظر عيني بس حتى رنا لها مكانة خاصة في قلبي
رنا بحيا تسلمي يا خالتي
دانة همست بإذن أمها أمي لا تفضحي الدنيا يا ويلي من فارس ما يبغاها تعرف
هزت راسها أم فارس وقالت لها ما دري متى بيوقف غموض أخوك
ضحكت دانة بخفيف فعلا أخوها أحيانا يكون غامض وما ينعرف بايش يفكر
نورة داخلة عرض افا يا خالتي وأنا مالي مكانة خاصة بقلبك
ضحكت أم فارس ههههههههههههه أنتي لسانك محليك
نورة تأشر عليهم قوليلهم دايما يقولوا إني دفشة ولساني مو حلو
أم فارس افاااا وفي احد ما يحب لسان نورة
البنات هههههههههههههههههههههههه
أم فارس طالعة صلوا يا بنات ترى أذن
البنات إنشاء الله


بعد الغدا الرجال كلهم دخلوا يناموا شوي ولحقوهم الحريم
بقى الأولاد برا يلعبوا سلة
والبنات قاعدين يخبصوا بالمطبخ عشان سهرة الليل من حلى وغيره
نورة تخلط الكيك وتاخذ منه بأصباعها امممممممممممممممم يالله شوهيدا الطعمه الحلوه
البنات ههههههههههههههههههه
رنا يعععععع نوروه يا ويلك لو حطيتي إصبعك مره ثانية
لنى هههههههه الله يقرفك
نورة لا تخافوا أصلا خلاص بحط الكيك بالصينية
دخلت خلود بنات الأولاد يقولوا يبغوا تسالي وحطت ورقة مكتوب فيها أكلات
نورة حشى هذولا طول الوقت أكل توهم متغديين
الريم ههههههه قولي مشاء الله لا تعطيهم عين
نورة والله من جد وحطت صينية كيك الفانيلا بالفرن
لنى أشوف وأخذت الورقة وتقرا بصوت عالي
تشيز كيك
البنات يسلااااام
لنى هههههه فطاير كوكيز تشيبس موكا كيك كاكاو و فراولة رنا ههههههههههه حلوه كيك رنا يبغوه مخصوص يا رنو ترى مشهورة أنتي بالعيلة بكيكك
رنا من عيوني أحلى شي عندي إني أسوي كيك الشوكلت والفراولة
لنى وتوقيع حلو هالتوقيع حق مين
رنا أخذت الورق مو أخواني مع انه الخط مو غريب علي
سلمى أشوف ولا خالد ومحمد مو كذا خطوطهم
الريم شافت الورقة هذا خط صلوووووح
لنى تركت الورقة لما عرفت انه صالح وراحت تكمل شغلها بدون ما احد ينتبه عليها بس رنا لاحظت لأنه هي الوحيدة اللي تدري عن سالفة صالح مع لنى ومنها لنى كانت تكرهه
خلود ههههههههه والله انه تحفة
الريم بنات متى بياكلوا هذا كله
سحر هههههه تلاقيهم يخبوه بالليل
رنا بنات تدروا انه في صالتنا فوق حاطين أفلام كثير واغلبها رعب
سحر ترى متقصدين عارفين إننا نخاف
البنات ههههههههههههههه
نورة ما عليكم أنا معكم
سمر هههههههه أنتي عن عشرة رجال
البنات ههههههههههههههههههههههههههه
الريم الحين ليه مو كل وحده تسوي شي من اللي طلبوه حرام كسروا خاطري
دانة اوكيه يللا
رنا أنا و دانة وسحر وسمر بنسوي التشيز كيك وكيك الشوكلاته والفراولة
نورة أنا وماريه ولنى ودعاء وخلود وسلمى الفطاير
الريم ومها بنسوي الموكا والكوكيز بس مين معانا
: أنا معااااكم
التفتوا كلهم وبصراخ رج المطبخ هندوووووووووووون
راحت سلمت عليهم كلهم وقعدت تبكي عند رنا و دانة
نورة بمزح شهالمفاجأة الحلوة بعدين لو سمحتوا وقفوا الفيلم الهندي لأنه إخراجه ضعيف
البنات هههههههههههههههههههههههههه
رنا تمسح دموعها كيفك الحين
هند ترقص شوفت عينك حصان
ضحكوا البنات على حركاتها رجعت هند الأولية
الريم خلاص اجل أحلى موكا وكوكيز من أحلى شيف الريم ومها وهندوون
البنات اتفقنا وبدؤوا الشغل


عبد الإله شايلته الدنيا من الفرحة عرف انه هند جات هلا بيوسف والله توقعت ما تجي
يوسف والله ما كنت جاي بس قلت نجي كم ساعة ونرجع بالليل
هشام حياك أنت واهلك بأي وقت
يوسف الله يبقيك إلا كيف معرسكم
صالح الأخ مبسووووط هناك في الجو وحنا هنا
عبد الإله أوعدنا يا رب
الشباب ضحكوا عليه
صلاح مصر إلى الآن
عبد الإله الآن وبعدين وكل وقت
يوسف ههههههههه حالتك مستعصية
هشام ههههههههه مره رجنا بالزواج
صلاح شباب الحين نلعب بالياردو وبعد صلاة العشا طالع في فارس نبغا تنشد لنا بصوتك الحلو
واحمد تعطينا من الزين
احمد ههههههه ودي والله بس ما اقدر أبات معاكم ماشي بعد المغرب عندي مشاوير مهمه
صلاح يساسره بتترك يارا
احمد لا طبعا هذي الغلا فين ما أكون معاي ما اقدر أعيش بدونها
صلاح ههههههههه بس بس لا تبدا
عبد الإله لا تقول والله ودنا نسمع شعرك
احمد خيرها في غيرها
فارس خلاص إنشاء الله بس نبغا حماس شباب هاااا
نواف أنا بعد راجع بعد العشا على طول من المسجد عالخبر
هشام لاااااا ما صارت طلعة كلكم راجعين حنا قلنا أسبوع
نواف أجيكم إنشاء الله بس لقيت نفسي فاضي
سعود لاااا ما فيها شي ترتاح من الشغل شوي بالمزرعة
نواف إنشاء الله عندي شغله بسيطة أحاول أخلصها وأجي بكره
صالح طبعا رجل الأعمال نواف أكيد عنده سفره
نواف هههههههههه لا وأنت الصادق جالس ع كبدك ماني مسافر
صالح يا خوي أحلى جلسة إذا ما شالتك كبدي تشيلك معدتي
الشباب هههههههههههههههههههههه
خالد لاحظتوا انه كل المتزوجين هم اللي اعتذروا
فهد لا يكون إذا تزوجنا بنصير زيكم ثقيلين
نواف هههههههههههه كل واحد وطبعه
صالح اجل قفلوا مواضيع الزواج تجيب الهم وقوموا نلعب
قاموا يلعبوا بالياردو وبعد المغرب استأذن احمد والبنات ما خلوا يارا تروح عارضت كثير عشان احمد بس بالأخير رضت وأقنعت احمد اللي حلف ما يتركها غير يوم وبكره يجي يا خذها


نورة ااااااااااااااااااه خلصنا وأخيرا ظهري انكسر
خلود حطيتها بالفرن كلها نص سعة تكون خلصت
الريم حنا خلصنا الكوكيز جاهز بعلبه والموكا أشيائها جاهزة بعد ما تجهز الأشياء الباقية أسويها بسرعة
لنى سكرت التلفون الريم صلاح يقول يبغوا الموكا الحين توهم لاعبين بالياردو ويبغوا يبردوا حضرتهم
وبعدين يسبحوا
الريم بسوي لهم عشان يسبحوا ويفكونا ونقدر نسبح بعد العشا والمسبح مكشوف
ماريه بأحلام وعلى ضوء القمر
البنات ههههههههههههههههههههههههههه
رنا بنات خلصت الكيك حقهم جاهز من كل نوع اثنين مشاء الله هم كثار
وسويت لنا وسونيا " الخدامة " طلعته فوق جناحنا والحريم حطيت لهم فطاير و كيكة الفانيلا اللي سوتها نورة
بس باقي التوفي نورة
نورة خلود تسوي أنا ما اعرف
خلود أمرنا لله نسويه متى بتتعلمي تسويه بنفسك
نورة ما اعتقد إني بتعلمه أخاف من السكر لما يغلي عالنار
رنا أنا كنت أسويه ويصير كتل سكر بعدين ضبطه بس لا تخليه عالنار كثير وحطي له شويييه مويه
نورة إنشاء الله أجربه بالبيت
رنا خلاص اللي خلصت تطلع تاخذ شاور عشان نبدا جولتنا
نورة قعدت تصرخ يحي العدل
البنات هههههههههههههههههههههه
ماريه هههههههههه نورة أي عدل بالخير
نورة ههههههه كذا مع الحماس
وطلعوا سلمى وماريه ونورة ولنى وخلود بعد ما حطت التوفي عالكيك ومها وماريه ودعاء ورنا ودانة
وبقى الريم وهند وسحر وسمر
هند الريم خلصتي
الريم خلصت بصبه بالكاسات جيبي المصاص حقه
جابت هند المصاص وحطت بكل الكاسات وحطوهم بصواني وكل وحده شالت شي عشان يعطوه الأولاد
الريم هند خذي صينية الفطاير وأنا بشيل الموكا مع سمر
هند سحر خذي هذي الصينية لهم الحين
سحر اشهذا
هند ابتسمت حلا أنا مسويته بالبيت
سحر فتحته كان كرات كاكاو بالملتيزرز وااااااو جبتي لنا منه ولا بس هم
هند هههههههههه لا تخافي جبت لنا وللحريم
الريم حطي لي حبه بفمي
أكلت امممممممم بيعجب الأولاد كثير وغمزت لهند
هند انحرجت وبتهديد ريموووه والله ترى ما أودي معاك
الريم وسحر وسمر ههههههههههههههههه
سحر هندووون أمك ما هي جايه هي وفطوم
هند إلا بتجي بعد العشا هي وفطوم بنسهر هنا ونرجع
الريم لاااااا خسارة ليه ما تباتوا
هند لا صعبة أنتوا أقارب لحالكم
الريم رفعت الملعقة تبغا تضربها فيها لكن هند جرت وخرجت من باب المطبخ وطلعت عالمزرعة جهت المسبح وهي تضحك
من جهة ثانية كان عبد الإله جالس عالكرسي جنب المسابح توه مقفل تلفونه كان يكلم يسمع صوت بنت قاعدة تضحك لف ما لقى احد
عبد الإله يا زين هالضحكة تذكرني بناااااس
فجأة ما يلاقي إلا شي طاح عليه وقف بسرعة بسم الله
صحن الفطاير طايح بالأرض وهند ماسكة ركبتها وقاعدة تمسد عليها وشعرها طايح على وجهها وكانت تتألم ولا خطر ببالها انه في احد حاولت تقوم لكن ما قدرت تسندت عالكرسي وولفت وجهها لقت شاب واقف قدامها وهو مصدوم
لما انتبهت تحاول تسرع بس رجولها كانت تعورها وخلاص قعدت تبكي بدون صوت
عبد الإله طبعا عرفها وكان مصدوم انه البنت اللي كانت طايحة هذاك اليوم الحين واقفة قدامه وكانت تضحك يعني الحمد لله سليمة ولما شافها خايفة منه واستوعب هو وين كان واقف قدامها غلط بغلط شكله بهالمكان
أسرع بخطواته لبراا المزرعة جلس بالسيارة اللين ما هدا ورجع راح عند الشباب اللي كانوا توهم طالعين من المسبح وجابوا لهم الأكل وأول شي أكل منه الفطاير على باله الحبيب انه نفسها اللي كانت شايلتها هند


قلب الزهـــور 16-01-2012 06:30 PM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


الريم وين راحت هذي ما بضربها كنت امزح
سمر سحر راحت وراها
سحر كانت رايحة ورى هند وشافت كل اللي صار معاها فراحت لها
سحر وهي تسندها أنت كل ما شافك اخوي لازم تكوني بمصيبة
هند مو مستوعبة قاعدة تبكي اااااااي تعورني ركبتي شوفي البوت كله دم
" كانت لابسة تنوره اللين الركبة وتحتها بنطلون ماسك وتحتها بوت تحت الركبة على طول وبالطو قصير خفيف "
سحر هندوووون بلا دلع كله جرح خفيف تعالي ننظفه لك
دخلتها عالمطبخ الريم شهقت اشفيك هندوون
هند بعد ما هدت كله منك يا مطفوقة
سحر وهي تفتح علبة الإسعافات اللي جابتها من المستودع حق المطبخ ههههههههههههههه تخيلي مين شافها
سمر لا تقولي عبود
سحر هههههههههههههه ايواا
هند متضايقة إنها كشفت عالرجال مين عبووود؟؟!!
الريم بلا استهبال اخوي عبد الإله
هند فتحت عيونها هذا عبد الإله اللي حضر الفيلم الهندي بحفلة هالة
الريم وسحر وسمر هههههههههههههههههههههههههههههه
الريم هو بذاته
هند استحت يا ويلي شهالمواقف البايخة
سمر أي بايخة تلاقيه الحين طاير
هند استحت اول مره أشوفه
سمر ها شرايك باخوي
هند منحرجة وخدودها حمرا سموووور بلا قلة حيا
البنات هههههههههه
هند خلاص نظفتيه
سحر كانت تحط اللزقة والريم رجعت علبة الإسعافات ايواا خلصنا امشي نطلع فوق
وطلعوا فوق كانت رنا ودانة قاعدين يمشطوا شعورهم
ودعاء بتدهن كريمات هي وخلود ههههه
وماريه ومها ونورة مشغلين أناشيد أطفال سنا ومستخفين عليها
سحر هههههههههههههههه اشفيهم هذولا مغبرين سنا مره وحده
نورة سكرت التلفزيون
رنا رمت الفرشة وشهقت سلامتك هندووووون شهذا اشفيها رجولك
هند تذكرت عبووود وردت خدودها تعورت رجولي
سمر جايه تدخل الحمام بس الموضوع شدها
الريم وسحر وسمر ههههههههههههههههههههههههه
هندون منحرجة رنووو يضحكوا علي
رنا يا حياتي اشفيها رجولك
دانة وين طحتي هندوووون
سمر ههههههههههههه أنا أقولكم
هند سمووووووور سكري فمك
البنات كلهم قولي شصار
سحر هههههههههههههههههه فاتكم اخوي المسكين عبود جالس بأمان الله يتأمل الطبيعة
هند ضاع وجهها بينهم الحين ما راح تسلم من التعليقات
سحر تكمل هههههههههههههههههههههه بس وفجأة مسكين ما يلاقي صحن الفطاير نازل من السما عليه
نورة ما فهمت شدخل جرح هندووون بالسالفة
الريم وسمر ميتين ضحك وهند نفسها تذبحهم
سحر ههههههههههههههههه المجنونة طيحت صحن الفطاير على اخوي وطاحت معاه ههههههههههههههههههههههه ولو تشوفوا شكل عبووود كان احد عطاه كف على وجهه
شكله مو مستوعب انه اللي كان شايلـ
هند رمت المخدة عليها سحر والله يا ويلك إن ما سكتي
البنات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا ياا حياتي كل ما شافك بمقلب
هند رنووو خلاص والله تفشلت حرام عليكم
دانة ههههه عادي خلاص حصل خير
رنا اجل الحمد لله عالسلامة ومره ثانية انتبهي
هند هههههههههههه أكيد ما يبغالها كلام
البنات ههههههههههههههههههه
رنا روحوا تروشوا عشان ننزل نسبح
هند اول ذوقوا الحلى حقي الحين
دانة هذا وشالت الصينية ذاقته وضيفتهم امممممممممم يجنن
خلود امممممممم طعمه يجنن مشاء الله عليك
هند بالعافية
سلمى بصراحة حلو لا تعطوه للأولاد
هند هههههههه لا تخافي عندهم واحد
الريم اجل خلي ندخل نتروش وننزل المسبح العيال طلعوا شكلهم وهي تتفرج من الشباك اللي اخذ جدار الغرفة
بنات انزلوا شوفوا الأولاد متجمعين في هذا المكان ما ادري وش يسوون
نورة اهااا هذا المكان يماما خاص بالمزيون عشان ينشد لهم
فيه " تقصد فارس"
خلود طالعت فيها بعتاب وبهمس تعبت فيك وأنا أقول لمي لسانك
نورة بإحراج لفت وجهها
رنا ابتسمت نفسها تسمع صوته من زمااان
" أي من زمان وما صار لها خمس أيام سامعته بفرح هالة "
دانة هذا فارس شوفي ماسك المايك يبغا يبدا ينشد
ماريه دانة أحس انك تعرفي فارس كأنه نفسك
دانة لما الواحد يكون متعلق بإنسان يصير يفهم كل شي فيه وأنا مالي غير هالأخ إذا ما فهمته بفهم مين
رنا صح كلامك
سحر بقصد الله يخليه لك
البنات اميييييييييييييين
سمر بنات ما ينفتح هالشباك
سلمى إلا بس ما ينفع من هنا امشوا ننزل نسبح وهم قراب نقدر نسمع بوضوح من غير كشف
رنا كانت مقهورة من تعليقات البنات على صوته بس ما تقدر تقول شي لأنها هي أصلا ما هي متعوده تعلق على أي ولد
الريم وحنا ما يمدينا نتروش
دانة انزلوا تروشوا عالسريع بالمويه بحمامات السباحة
هند فكره يالله
نزلوا تحت والبنات بدلوا وطبوا بالمسبح وكانوا يسمعوا صوت فارس بوضوح لأنه جنبهم من الجهة الثانية
دانة أرسلت رسالة لفارس " بيض الوجه زوجة المستقبل تسمع "
فارس لما شاف الرسالة ترك المايك وكتب " ما كأني عطيتك وجه دندووون "
دانة " ههههههههههه يا عيني عاللي يستحي "
فارس قراها وبعد ما اخذ تهزيأه من صالح لأنه ما بدا كتب عالسريع "لا تخليني احلف ما انشد بعدين أنتو كيف تسمعون "
دانة " لا خلاص سكت حنا بالمسبح "
مارد عليها وأنتقى أنشودة بعناية وبدا بصوته الهادي الساحر

اناااااجي القمر
واحكي همومي... للسحر... واذرف دموعٍ ما سكبهاااا من بشر
أنا اللي عمري ضاع الصيان وهدر ... كم يكتوي قلبي على نار وجمر
وين يختفي عبدك إلاااااهي إذ غدر... يعصيك ينكر ما تحمد أو شكر
اناااااجي القمر
يا ويل قلبي كيف أعمى ما نظر... غافل عن الرحمن في ضيق وكدر
ما قلت لا للنفس لا هذا ضرر اغرق شراعي
وكان تهاوى وانكسر
ما قلت لا للنفس لا هذا ضرر اغرق شراعي
وكان تهاوى وانكسر
ولاااا
ولا قطار العمر لا لا ما نتظر وردي ذبل من نار ااااهي واحتضر
أيام عمري تحترق نار وشظى واليوم راجع يا رحيم أنت الأمر
اناااااجي القمر
واحكي همومي للسحر واذرف دموع ما سكبها من بشر
اناااااجي القمر
صلاح وييييييييييييييييييووووووووو " يصفر "
هشام بهدوء مشاء الله
الشباب كل واحد يقول جملة إطراء
هشام رفع راسه بهدوء ياخي صوتك يدخل القلب على طول
فارس وصوته في بحة مشكووور شهادة ذي
صالح أقول ما جبناك هنا عالفاضي عطينا الثانية
الشباب هههههههههههههههههههههههههههههه
فارس ابتسم إنشاء الله بس لو في مويه
صلاح قام هنا في البوفيه في مويه
راح نورة كانت رايحة تجيب لها عصير من الفريزر فلما دخل صلاح كانت هي خارجة ومغرقة مويه
لما شافته قدامها حطت يدينها قدام وجهه تحجب رؤيته بكل غباء بدل ما تتغطى ورى الباب صلاح انفجع من اللي قدامه وبعدين مسك ضحكته باستغراب من الموقف ما عمره مر عليه بنت بهالطريقه
نورة متفشلة بدفاشة صلاحوووه اطلع خليني أمر
صلاح ومو قادر يمسك ضحكته طيب أنا بخرج اطلعي لأني ابغا مويه لفارس
خرجت نورة جري
دخل صلاح يا حليلها حلوه هذي حولتني بحركة يدها هههههههههههههههههه ما يحتاج أسال مين أكيد ملكة الدفاشة نورة هههههههههههههههههه
اخذ المويه وطلع
دانة أرسلت لفارس " فارس قلت ابغا شي حلو مو شوي ونبكي عليه "
فارس "هههههههههه طيب هذي إهداء لزوجة المستقبل بس لا تقولي لها بيني وبينك "
جا صلاح وهو يبتسم تفضل
اخذ المويه فارس مشكور وشرب
صالح نبغا شي غريب
فارس بصوت عالي أكيد هذا سبشل اول مره انشده
الشباب يللا
فارس بدا بلهجة مصرية وكان صوته روعه:
أنا معاهم.. مش حسيب اجـ(ق)ـمل طريق(أ)
أنا معاهم.. البي صاحي ومش غريب أنا معاهم هم دوول أمل الصباح مهما شفنا من جـ(ق)ـرااااح
اااااانا معاهم
شوفتي لووون للدنيا تاني كلو خير وفرح واماني... وابتديت بحياتي امشي بسكينة ونور ملاني
عهدي يا دنيا عليا مش حسييييييب الفكرة دييا جـ(ق)ـو جنبي وجـ(ق)ـوو روحي
حبها نور عنيا
شوفتي لووون للدنيا تاني كل خير وفرح وأماني... وابتديت بحياتي امشي بسكينة ونور ملاني
عبد الإله يتكلم مصري صح لسانكو يا خوووووووويه
الكل ههههههههههههه
فارس هههههههه لابق يا شيخ


قلب الزهـــور 16-01-2012 06:32 PM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


عند البنات
رنا قاعدة تسبح بهدوء حفظت الكلمات اللي قالها فارس من كثر ما رددتها داخلها
دانة كانت تطالع بأمل لرنا إنها تكون هي زوجة فارس المستقبلية
نورة ايواا يا حببتشي يا هندوون دا عنترة اللي بيتكلم
البنات هههههههههههههههههه
هند منحرجة هذا عبوود وهذا عبود خلاص ترى ما صارت والله زودتوها
الريم يا حلوها من فمك قولي قولي مره ثانية خليني أسجلها
هند استحت ريموووه بس
نورة فاااااااااتكم قبل شوي شفت بوجهي صلاح قمت حطيت يدي قدام وجهه وقعدت أحركها حتى ما يشوفني
البنات مستغربين من تصرفها المفروض تبعد وتتخبى عنه مو تحرك يدها بوجهه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نورة ههههههههه شكل وجهه هههههههههههههههه انصدم بعدين قعد يضحك شكله عرفني
لنى هههههههه بسم الله على اخوي فجعتيه
نورة بغرور وهي ترفع يدينها بالمويه يصح له أصلا يشوف المودمزيل نورة
سمر يا شين الغرور بس تصدقي مو لابق عليك
نورة ههههههههه لأني طيبة
سحر يا شين الثقة
نورة بعصبية مصطنعة كل ما قلنا شي قلتوا شين مالت عليكم بس
البنات ههههههههههههههههههههههههههه

دخل أبو يوسف (أبو هند) عند الرجال وسلم ويوسف قاله عن عبد الإله فسلم عليه بحرارة عبد الإله بادله السلام بس ما عرف مين هو يحسبه ضيف ويا كثر ضيوف أبوه مشى الموضوع وقال بعدين يسال هشام عنه
أبو سامي حياك نورت المزرعة بوجودك
أبو يوسف منورة بأهلها تشرفت والله بزيارتكم
أبو عبد العزيز وحنا أكثر
أبو فارس شايف يا عبد الرحمن هذا ذوق عيالنا
أبو يوسف مشاء الله عليهم عاد خلاص كبار يعتمد عليهم
أبو فارس إنشاء الله عقبال ما نفرح فيهم يا رب
عبد الإله بسرعة اميييين يا رب انك مجيب الدعاء
الشباب هههههههههههههههههههههههه
أبو نواف عبد الإله أثقل يا ولد
عبد الإله يا ابوي زوجني وفك عمرك والا أقول لا تزوجني بس اخطب لي ويصير خير أخاف البنت تضيع من ايدي
أبو فارس هههههههههههه لهالدرجة مستعجل اجل خلاص قولي من تبي وأنا اكلم أهلها الحين
عبد الإله والله يا عمي وإلا تمزح
أبو فارس هههههههههه لا ما امزح بهالامور دام أبوك راضي
أبو نواف ابتسم أنت أبوه ولك الحرية
عبد الإله بفرح وبعدم صبر يأشر ع يوسف
هذا أخوها يا عمي كلمه عشان يمهد الموضوع لأبوه
كلهم سكتوا والضحكة ما سكينها وأبوه ابتسم طالع في يوسف لقى ابتسامة عريضة غريبة على وجهه
عبد الإله أشفيكم ما قلت شي غريب
صالح كالعادة هو وخالد وفهد وصلاح ومحمد انفلتوا ضحك
هشام بابتسامة وهذا أبوها
عبد الإله طالع في المكان اللي اشر عليه هشام وشاف الرجال اللي سلم عليه بحرارة وكانت ملامح وجهه جامدة ما تعبر عن أي شي ضرب جبهته بإحراج وقام اعذرني يا عمي ما عرفتك وراح باس راسه
أبو نواف تفاجأ انه ولده يبغا بنت أبو يوسف شاف الموضوع جد قال خلي أكمل اللي بداه
أبو نواف ها شرايك يا بو يوسف
أبو يوسف وملامحه لساها جامدة وبنبرة غريبة أنت تطلب بنتي
كلهم سكتوا وأبو نواف خاف لا يرد ولده
أبو فارس هو اللي بدى الموضوع تدخل ولدنا مشاء الله ما يعيبه شي ولك الرأي أنت حر ببنتك
عبد الإله ريقه نشف من الخوف
الشباب مو اقل منه الموقف مره صعب لو رفضه وهو من اول يزن
يوسف اللي من جد خاف ما هو عارف لأبوه خاف يرفضه مو حلوه وهو أنقذ بنتهم اللي كانت تصارع الموت
وخصوصا انه حاس انه عبد الإله يحتفظ لأخته بمشاعر حرام يردوه ما يعيبه شي
أبو يوسف مسك يد عبد الإله وابتسم أنت تطلب بنتي يشرفني اقدم لك هي ع طبق من فضه لو هي موافقة
عبد الإله تنهد بصوت عالي خوفتني يا عمي حرام عليك
أبو يوسف هههههههههههههههههههه وليه توقعت أرفضك
أبو نواف فرحان وإخوانه مو اقل منه من اول يزن وخاف تطير منه
أبو فارس هههههههههههههههههه يللا هذا عريس جديد
قام عبد الإله وباس راس أبوه وأعمامه وهو يكلم أبو فارس مشكووووووور يا عمي نخدمك بفارس إنشاء الله
أبو فارس ههههههه إنشاء الله
عبد الإله يكلم الشباب بدون ما يسمعوا الرجال ااااااااااااااه وقف لي قلبي
صالح فرحان لاخوه ههههههههههه وأخيرا ما بتغثنا
هشام بابتسامة مبرووووك عليك يا عبد الإله عقبال الموافقة
عبد الإله اسكت هذا اللي مخوفني يوسف واللي يسلمك أقنعها بأي طريقة
الشباب هههههههههههههههههههههههه
يوسف هههههههه أنا مالي دخل ما بقول إلا اللي اعرفه
عبد الإله اجل إنشاء الله اضمن
يوسف يلعن إبليس الثقة
الشباب هههههههههههههههههههههه
وباركوا له الشباب البقيه وبعدين طلعوا برا الديوانية يحتفلوا بطريقتهم بهالبشارة
بعد العشا عايلة هند خارجة
أم هند والله صعبه يا نورة ما عليه إنشاء الله اخلي يوسف يجيبها لكم كل يوم
نورة خسارة أحلى شي وقت النوم فلة
أم سامي ما في مشكلة يا فوزيه خليها كلنا أهل
هند ساكتة لأنها عارفه مستحيل تجلس وقالت لهم بس ما فقدوا الأمل وخصوصاً المزرعة فيها عيال وما هم أقاربها عالأقل
أم هند وهي تسلم لأنها طالعة والله يا أم سامي صعبه إنشاء الله تجيكم بس بيات أبوها ما يرضى
أم سامي خلاص اجل يا بنات وقفوا زن هههههههه
أم هند ههههههههههه مع السلامة
الكل مع السلامة
البنات خسارة والله
أم نواف يللا أنا قايمه أنام
أم سامي حتى أنا والله
أم عبد العزيز يا بنات لا تسووا إزعاج
نورة لا تخافي خالتي أصلا لو سوينا إزعاج ما راح تسمعوا المزرعة كبيرة
عايشه دخلت تنام في الجناح الإضافي مع سامي وولدها
ونفس الشي رنيم زوجة نواف بس ولدها وليد أبو لسان طلع من الغرفة وراح للبنات
كانوا قاعدين في صالة القسم يتفرجوا فيلم رعب ومسكرين الأنوار ورنا ودانة ملصقين في بعض من الخوف
وليد دخل
لنى هلا والله حبيبي تعال ليه ما نمت
رنا طلعيه والله ليشيب لو جلس دقيقه وحده أكثر
شالت لنى وليد وراحت حطته فوق المدخل عشان تعدل حجابها وتنزل تخاف تشوف احد بالطريق
وليد مسك التذكار حق صالح يلعب فيه أخذته من يده لنى استغربت وفتحت النور بنااااات شوفوا وشهذا مين حاطه هنا
نورة بصراخ سكروا النور
رنا لما شافته قعدت تضحك هههههههههههه هذا صالح حاطه قال لك تعويذه عشان تطرد العوانس من القسم
نورة قامت لا يا شيخ عوانس بعينه
وقامت راحت تشوفه
البنات ههههههههههههههههههههههه
لنى تنرفزت لما جابوا طاريه
نورة والله لا اكسره
دانة لاااا حرام شكله حلو
لنى أيدتها عشان يتعلم من العوانس نورة امشي نكسره
حاولوا ياخذوه البنات لكن أصرت لنى إنها تكسره مع نورة
لنى راحت جابت علبه صغيره ومنديل ملون حطت التذكار المفتت مسكين بالمنديل وغطت العلبة وعطته وليد
لنى وليد حبيبي تعرف عمو صالح
وليد ببراءة صلووووووح إيه أحبه
لنى تنرفزت بس قالت برقه لولد ولد عمها ما قلت تحبه قلت تعرفه
الريم ههههههه نونو ايش بتسوي
لنى تشوفي وليد روح أعطيه هذي العلبة محنا بحاجتها وبنفسها سبحان الله ما يبطل مناقرته للبنات وبعدين يقول أكرههم
نورة تضربها ع كتفها تعجبيني نشوف مين العانس
سمر هزت راسها الحمد لله مهابيل امشوا نكمل الفيلم وسكروا الأنوار وفتحوه طلع وليد ووقفت نورة ولنى مع البنات يشوفوا وليد من الشباك

قلب الزهـــور 16-01-2012 06:33 PM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


صالح كان متكي عالعشب ويلعب ورق مع الشباب
خالد شوف نواف دخل ينام وجابلنا ولده
عبد الإله طالع معاه شي في يده
وليد جاي وهو يصارخ صلوووووح
صالح عدل جلسته هلا والله تفضل وشعندك
هشام هههههههههههه تراه بزر
صالح هههههه تعال وحطه بحضنه
وليد عطاه العلبة وقال له خذ
الشباب كلهم بيشوفوا
صالح يفتحها وشهذا ولما شافها استغرب
صالح وشهذا
خالد مد راسه أشوف وش يطلع هالشي
صالح مين عطاك هو
وليد ببراءة وهو يلعب بالعشب لنى ونونه
صالح رن في باله اسم لنى
هشام اخذ العلبة جيب أنت وياه أشوف لما شافها هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه سووها يا صلوح
صالح مو فاهم شي وشدخل لنى ونورة بهالشي المفتت
صالح وش هي اللي سووها خلصني تعرفني ما أحب أي شي يتعلق بالبنات
هشام هههههههههههههه هذي التعويذة حقت العوانس اللي حطيتها
كلهم لما تذكروا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صالح دمعت عينه من الضحك هههههههههههههههههههههه والله مو هينات طحنوه طحن
لنى دق قلبها وهي تشوفه طايح ع العشب من الضحك
لفت عن الشباك وراحت جلست ع الكنب
الكل ههههههههههههههههههه
صالح ههههههههههههههههه لازم نردها
سعود جات بباله فكره أنا ارد لك هي
هشام شباب لا تزودوها ايش بتسووا ترى البنات ما ينمزح معاهم
سعود لا تخاف كلها عجوز تمص الدم
فارس ههههههههههه لا تقول جبته
سعود ايواا
خالد كيف بتخوفهم
سعود أختي رنا ما ينفع لها الخوف فبخليها تتعاون معاي
صالح تحمس اجل روح بسرعة
قام سعود


رنا نزلت هي وسمر وسحر وكانوا يدروا بالموضوع بس نزلوا معهم الريم اللي أساس خطة سعود عشانها
نزلوا عالمطبخ اللي تحت
سمر بطلع أجيب الكاسات
سحر وأنا بجيب الكولا وانزل
الريم فيه هنا
سحر خرجت لا بطلع أجيب ما تكفي
رنا الريم خلصتي الفشار
الريم ايواا بس فين العلب
رنا أنا بروح أجيبها من المستودع اللي هنا
الريم لا تتأخري أخاف بالظلام
رنا خرجت ثواني
شافت رنا سعود انتفضت من الخوف وهي عارفة اجل كيف الريم المسكينة
دخل سعود بعد ما أشرت له رنا
الريم كانت خايفة بالمطبخ فجأة ما تلاقي قدامها عجوز ووجهه كله جروح ودم شكله مرعب كان لابس عبايه
الريم بغى يغمى عليها اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااه
من صوتها سعود فتح النور بسرعة ورفع القناع وراح لها
سعود الريم هذا أنا سعود
الريم جلست ع ركبها من الخوف ودموعها تنزل
سعود قرب منها ومد يده يمسح دموعها
بس بعدته الريم بقوة بعد عني يا ... جات تسب وسكتت
سعود عض على شفته حبيبتي والله ما كنت اعرف بتخافي لهالدرجة
الريم هدت شوي لا يا شيخ هالشكل ما يخوف
سعود هههههههههه أصلا أنا كنت ابغا أشوفك والأولاد يبغوا يردوا حركة التذكار فاخترعت هالشي عشانك
الريم بصوتها الناعم وأفكارك مرعبه دايما زي وجهك
سعود شهق أنا وجهي مرعب لا بالله انك ما عندك ذوق أصلا أنا البنات يتمنوا نظرة مني
الريم وقفت طيب روح لهم
سعود بسرعة امزح امزح تعالي شوي نتمشى براا
الريم مسويه زعلانه ماني طالعة
سعود باستعطاف ريمووووه أبوس راسك عشان ترضي
الريم بسرعة لاااااا خلاص بطلع بس لا تقرب
سعود طلع معاها وهو يضحك هههههههههههههههههههههههههه
والبنات فوق دخلت عليهم سمر بنفس اللبس الكل صرخوا
بس نورة قامت وقفت وراحت عندها كشفت عنها القناع ولما شافت وجه سمر صرخت اااااااااااااااااااااااا
البنات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنا ههههههههههه الحمد لله بعد ما الناس سكتت هي تذكرت تصرخ
نورة ههههههه أنا ما تخوفني هالاشياء
سمر قلت لكم عن عشر رجال هههههههه
البنات ههههههههههههههههه


في مكان ثاني بعييييييييييييد عن ارض السعودية وقلبها الخبر
في جزر المالديف كان الثنائي هالة وعزيز عايشين حياتهم من أروع ما يكون
بين الطبيعة والهدوء
كانوا راكبين قارب صغير
عزيز ماسك هالة يسوي انه يبغا يطيحها من القارب
هالة تصرخ لااااااااااا عزيز والله أقول لسعود
عزيز يضحك هههههههههه أي سعود بالخير هنا يماما اقدر أسوي اللي ابغاه ما في لا سعود ولا هشام ولا باباتك ولا سامي- وحرك حواجبه بخبث -
هالة بسم الله توني ادري انك تخوف
عزيز ضحك بصوت عالي هههههههههههه أخوف هلوو بعض الأحيان أحس إني متزوج طفلة
هالة انحرجت من تفكيرها و بنفس الوقت عصبت لا يا شيخ إذا أنا طفلة ما حد قالك تتزوجني وبعدين رجعني الفندق ماني جالسة دقيقة وحده معاك وبتريقه أخاف ترميني بالمويه وتقول متزوج طفلة
عزيز ابتسم وبعدين ضحك بقوه ههههههههههههههههههههههه يا بنت شوي شوي علي اكلتيني وبعدين ما في رجعه عالفندق إحنا ما طلعنا عشان نرجع ويا حلو اللي يتزوج طفلة
هالة من بين أسنانها عزييييييز بترجعني والا برجع
عزيز بابتسامة تظهر ملامح وجهه الحنونة واللي يقول لك إني بدق على بيتكم نكلمهم
هالة نطت كانت بتطيح في المويه بس تمسكت بسرعة بعزيز فديتك والله إني احبك
عزيز مبلم نعم عيدي اش قلتي
هالة انتبهت واستحت وبدلع ولاااااااااا شي
عزيز عيدي والا ماني داق
هاله بترجي عزيز ليه تحب تطلع عيوني اللين ما تسوي اللي اطلبه
عزيز يا حرام حس انه ظالمها طلع الجوال يا حياتي لو تطلبي عيوني أعطيك هي بس لا تقولين هالكلام أحس من جد إني ظالمك
هالة ابتسمت هذا اللي كانت تبغا توصله عشان دايما ينفذ كل طلباتها
" إن كيدهن عظيم هههههه "
عزيز وهو حاط السماعة بإذنه لا تطالعي بهالنظرات
هالة ببراءة أي نظرات
عزيز يقلدها أي نظرات هههههههه ما يردوا
هالة بإحباط دق ع واحد من إخواني
عزيز ضرب جبهته اوووووووووووووووه نسيت إنهم طلعوا المزرعة
هالة اييييييييه صح مالت عليهم ما انتظرونا نرجع
عزيز هههههههه إحنا أحسن منهم جزر المالديف مو المزرعة
هالة لا بس يقولوا إنهم غيروها وطلعت جنان سعود قالي
عزيز وهو يدق على هشام يكذب عليها لا مصدقين نفسهم خربوها أصلا اول أحلى
هالة مصدقته والله نفسي اشوفها
عزيز إنشاء الله إذا رجعنا اوديك عليها هذا هشام يرن
هشام كان جالس مع الشباب ورن جواله اتصال خارجي استغرب مين بيدق عليه من الخارج
رفع الو
عزيز الووو هلا والله
هشام عرف صوته هلا بعريسنا هلا والله كيفكم إنشاء الله مرتاحين
عزيز الحمد لله عال العال كيف الشباب وكلكم مبسوطين
هشام والله كلهم بخير أختي كيفها
عزيز هذي هي جنبي تبغاك
وعطى الجوال لهالة
هالة بلهفة وشوق الوو هشومي
هشام قام هلا والله بحبيبة هشومي
هالة على طول عيونها تملت دموع هشومي وحشتني
هشام هههههههه بهالسرعة طفشتي من عزيز
هالة ههههههه لا بس أنتوا وحشتوني
هشام وحنا أكثر والله رنا بتنجن علينا لو عرفت انك دقيتي
هالة ههههههههه ابغا اكلمها هي وأمي بس اول عطيني سعود وسامي إذا جنبك
هشام سامي دخل ينام بس سعود هنا الحين يكلمك ها ما أوصيك بعزيز اسمعي كلامه ولا تعاندي
هالة ههههههه لا توصيني حفظت هالكلمات
هشام ههههههه ينادي سعود سعووووووووووود
سعود هلا
هشام يأشر له عالتلفون جا وأخذه منه
سعود الوووووووووووووووووووو
هالة هههههههههه الوو هلا سعودي
سعود لاااااا سعودي بعد وش مسوي فيك عزيز
هالة انحرجت سعووود لا تبدا ترى بعيده عنك ما اقدر أسوي شي
سعود يبغا يحرجها ما يحتاج عندك عزيز سوي فيه اللي تبين كفخيه سوي اللي تبي
هالة حمرت خدودها وعزيز من اول يتابع حركاتها نفسه يعرف شقالها سعود عشان انقلب لونها كذا
هالة سعود عطيني أمي أحسن
سعود هههههههه طيب خلاص بس كنت بقولك وحشتيني
هالة وأنت أكثر بس ما تعطي فرصة لأحد يتكلم
سعود بجدية ما وصيك ع نفسك وعزيز انتبهي عليه
هالة انشااااااء الله بس ترى ما تعرف تمثل الجدية
سعود هههههههههههه عطيني عزيز
هالة استنى خلني اكلم ماما ورنا
سعود الماما نايمة ورنا الحين تكلمك ولا تطولي ابغا اكلم عزيز
هالة خساااارة طيب
هشام اخذ التلفون وطلع يعطيه لرنا دق باب الجناح وكانت أصواتهم طالعة
نورة مين المؤدب اللي بيدق الباب
خلود قومي شوفي وبتعرفي
نورة أنتي اقرب روحي افتحي
رنا خلود انتبهي يمكن واحد من الأولاد
خلود وقفت عند الباب وفتحت طرفه لقت هشام معطيها ظهره وموقف بعيد عن الباب
خلود بصوت واطي رنوووو هشام
رنا قامت هشوم غريبة اش يبغا - طلعت
رنا هشوم هلا نور الجناح
هشام لف وابتسم آهلين بنور عيني عندي مفاجأة
رنا بدلع قول كل مفاجأتك حلوه زيك
هشام لوح بالتلفون
رنا صرخت هلووووووووو

قلب الزهـــور 16-01-2012 06:35 PM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

هشام عطاها التلفون ههههههههههه لما تخلصي جيبيه
رنا ترد إنشاء الله الوووو هلووو حياتي قلبي وحشتيني
هالة هههههههههه رنووو حبيبي وحشتيني كيفك
رنا أنا بخير كيفك مع عزيز إنشاء الله مبسوطة
هالة تطالع عزيز اللي يأشر لها انه طفش عشان تقفل
ابتسمت عزيز مو مقصر فديته والله عسل
عزيز يأشر لها على قلبه ارحمي قلبي
رنا ههههههههههههه الحين طلع اللسان
هالة ههههههههههههه كيف البنات
رنا دخلت الجناح وفتحت السبيكر هذولا كلميهم حطيت السبيكر
البنات كلهم تجمعوا عالتلفون
هالة هااااااااي بنات
خلود هلا هلووو وحشتينا
هالة يا قلبي وأنا أكثر
نورة بدفاشة تقرب من التلفون هلا بالعروس إنشاء الله مرتاحة مع الوحش اللي معاك
هالة شهقت وحش بعينك بسم الله على حبيبي
عزيز فتح عيونه لا يكون أنا الوحش
هالة ضحكت على شكله
البنات هههههههههههههههههه
دانة بنعومة آهلين هلووو حبيبتي كيفك
هالة هلا بهالصوت هذي النعومة مو اللي قبل شوي فقعت إذني
عزيز يبغاها تقفل الله مين النعومة هذي
هالة بسرعة بنات كلكم وحشتوني ما عليه مره ثانية أكلمكم
البنات إنشاء الله باااااااااي
رنا يللا طولنا عليك هلوو
هالة عادي يللا مع السلامة عندي شغل هنا بصفيه
رنا هههههههه حرام عليك ارحميه
هالة ههههههههه يللا باي
رنا بااااي
سكرت هالة وبعصبية رمت التلفون شوف وربي لو تتكلم عن بنت قدامي والله لا ارمي نفسي وقول انك أنت غرقتني
عزيز هههههههههههههههههههههههههههه لا تفكري زي البزران
إذا رميتي نفسك كيف بتقولي وأنتـ..
هالة قاطعته أنا ما أفكر زي البزران يا كبير
عزيز هههههههه الحين هذا أسلوب وحده توها في شهر العسل
هالة والله اسأل نفسك
عزيز يتأملها تصدقين شكلك أحلى وأنتي معصبة
هالة ضحكت غصب عنها هههههههههههههههه لا تغير الموضوع
عزيز فديت هالضحكة يا رب ما يحرمني منها
هالة استحت ولا منك يا رب
.


.
وش نهاية الأخ صالح مع لا مبالاته بموضوع الغطا؟؟
.
.
.
أيها الإنسان لا تنس الموت فانه لن ينساك . ( مثل تركي ).
<<< نهاية الجزء الخامس

شمس القوايل 17-01-2012 04:32 AM

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

ننتظر الجديد لاتطولين

قلب الزهـــور 19-01-2012 04:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل (المشاركة 5243375)
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

ننتظر الجديد لاتطولين

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي

قلب الزهـــور 19-01-2012 04:33 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



الجزء السادس

الحب زهرة ناضرة لا يفوح أريجها إلا إذا تساقطت عليها قطرات الدموع

** زهرة البنفسج هي التواضع **

رنا تبغا تودي الجوال لهشام وهي نازلة كانت لابسة بجامه وفاتحة شعرها فكرت إنها تشوف صورة فارس بجوال هشام بس بعدين جا ببالها لو هشام عرف ما بيرضى بعدين اش تبغى فيه تشوفه وممكن ما يكون نصيبها حرام فقفلت الجوال ونزلت
طلعت براا لقت وليد جاااي
رنا تناديه وليييييد حبيبي تعال
وليد جااا نعم
رنا وين هشام
وليد جالس مع عمو فارس
رنا بخاطرها فديت عمو فارس : مع عمو فارس
وليد ايواا
رنا طيب روح ناديه
وليد راح على باله رنا تبغا فارس
فارس وهو جالس مع هشام يسولفوا
وليد ببراءة فالس
فارس يحب الأطفال بحنان عنون فالس
وليد خاله تباك
فارس بتفكير خاله اهاا دانة قصدك وينها
وليد اشر له عند الباب
راح فارس وصل لقاها واقفة وهي ماسكة الجوال وتضغط بأزاريره وشعرها الطويل مغطي جزء من وجهها وطالع شكلها فعلا يشبه دانه
فارس على باله دانة هلا والله بدندون وش عندك
رنا رفعت راسها لما سمعت صوت غير هشام ومن الصدمة وقفت وطاح الجوال وانكسر
وفارس المسكين قلبه يدق بيطلع من مكانه لما شافها ما عرف ايش يسوي متفاجأ من الملاك اللي كم مره شافه وبنفس الوقت وقوفه بهالمكان غلط لف بيروح
عرف انه هي طلبت هشام وبدليل إنها ماسكه جواله وهو شافه لما راح يعطيها تكلم أختها ووليد قال خاله بس ليه ما قال لهشام مستحيل تفكر بهالطريقة نفض الفكرة من راسه بيصدع لو جلس يفكر أكثر
راح لهشام وجلس ولونه مخطوف قال له أختي تقول انه أختك تبغاك
رنا نزلت تلم قطع الجوال المتفتته وهي بعالم ثاني فارس كان واقف قدامها ويكلمها يحسبها دانة ارتبكت لما سمعت صوت هشام
هشام هلا رنووو وطالع الجوال المكسر لاااااااا اش كسره حرام عليك توه جديد
رنا بارتباك ااااا هشاااااام نورة كسرته مو أنا
هشام شاله حصل خير هذي نوره ما توقف دفاشة ههههههه أشوف - أخذه وهو يحاول يركبه امممممم بس البيت اللي انكسر ابتسم بسيطة نشتري بيت جديد
وش كنت تبين
رنا استغفر الله يا ربي هذا كنت بعطيك هو وأقولك
هشام قاطعها رنوووو تبي تركبي فرس
رنا بفرح وارتباك الموقف لسى واضح عليها وييييييييينه
هشام ههههههههه خلف المزرعة فيه إسطبل كله خيول حق فارس
رنا الله ياخذ ابليسك يا وليد: والله
هشام رنووو وينك ما تبي تركبي
رنا متى
هشام بكره الصبح الساعة ثمانية
رنا اهااا إنشاء الله
هشام رايح انتبهي ع نفسك
رنا طيب ودخلت
هشام اشفيها تتكلم بالقطارة وفارس كأنه احد صافقه لا يكون شافها اففف اشفيني أفكر بهالطريقة الاثنين واثق فيهم أكثر من نفسي
وجلس شاف فارس يشوف ساعته
فارس الساعة وحده ونص
هشام لا يكون بتنام
فارس مع إني نعسان إلا إني ببقى عشانك
هشام مدام انك جالس قوم معاي بروح اشتري بيت لجوالي انكسر بيته
فارس بيحاول يعرف منه عرف والا لا اش كسره توه جديد
هشام طالع فيه ههههههههههه بنت عمتي الدفشة كسرته
فارس حمد ربه بداخله انه ما عرف مع انه ماله ذنب باللي صار بس صعبه انه يعرف انه شاف أخته
فارس يالحبيب شايف الساعة كم
هشام صح ما في محلات فاتحة الحين
فارس اجلس بس اسمع سوالف صالح والله انه تحفة
صالح وقامت تتميع قام فيصل اخذ كاس الموكا الباردة وكبها في وجهها قدام الناس
الشباب ضحكوا باستغراب
خالد هههههههههههه وش سوت
صالح يقلدها يا حقير بجيب لك اللي يربيك عشان تعرف أنت تعديت على مين
فيصل رد عليها ببرود اقلبي وجهك لا أجيب الهيئة يشيلوك راحت وبعد شوي
تخيلوا عاد مين راحت جابت
فهد ههههههههههه مين يعني احد نعرفه
صالح واحد زي أشكالها وكلنا نعرفه
محمد ميييين
صالح رمى القنبلة مروان
سعود ببرود مروان الخايس ما غيره
صالح ايواا
سعود لف وجهه يكلم تلفون ما يبغا يسمع زيادة الموضوع ما يهمه بالعكس يجدد جروح بقلبه
هشام اش قصتها يعني ليه كب الموكا بوجهها
صالح يا خي كنا بمجمع الظهران بالكوفي وجات الحضرة قاعدة تعرض أزياء قدامنا وتتكلم بمياعه المهم إنها قاعدة تتحرش وتعرف عاد فيصل معقد من البنات يكرههم كره العمى
وعطاها من المقسوم
هشام يعني طلع مروان أخوها
صلاح ايواا
فارس طيب ايش سوى لما جا
صالح وهو يتذكر ههههههههههه فاتك شكله وربي انه غبي تخيل جاي وهو نافخ نفسه ومن يوم شافني أنا وصلاح حط رجله وترك أخته لحالها ههههههههههههههه
الشباب هههههههههههههههههههه
هشام ههههه باقي سؤال يا صالح أنت وفيصل ليه تكرهوا البنات بهالطريقة
صالح رجع بذاكرته شوف فيصل معاه حق كان يحب بنت خالته وكان خاطبها
كان يعشق التراب اللي تمشي عليه دايم كان يحكيني ويوصف لي مشاعره كل ما راح وشافها وآخر يوم تخيل بعد ملكتهم بأسبوع كان بكوفي وشافها جالسة مع واحد من الخايسين بدون غطى حتى
فارس بصوت عالي لا حول ولا قوة إلا بالله معاه حق والله لو منه كان ذبحتها هي وياه
خالد وش سوى
صالح وهو يتذكر بألم كنت معاه وقتها ومسكته لأنه لما شافها شفت فيصل إنسان ثاني كان الكره والحقد يطلع من عيونه قدام كل الناس بالمقهى وبأعلى صوت قال لها أنت طالق وخرج ما رضى أروح معاه خرج بأسرع ما عنده وأنا لحقته صدم بعمود كهرباء جلس بالمستشفى ست شهور يعاني اول شي شلل مؤقت وبعدها جلس ثلاث شهور ما يتكلم فقد الحاسة مؤقتا لأنه الضربة جات أكثر شي على ظهره وراسه وبعدها الحمد لله تعافى
عانيت معاه اللين رجعته أنا والشباب لفيصل الأولي لا واللي يقهر بعد ما تعافى كان لسى يحبها بس لما شافها جايه عالمستشفى قالك تزوره طردها مو بس طردها فضحها بين العالم المسكين فقد أعصابه وكرهها من قلب هي وكل بنات جنسها أقولك أخواته جات فترة ما يطيق يجلس معاهم لكن الحمد لله رجع زي اول بس البنات لا تجيب طاريهم قدامه
هشام هز راسه الله يعينه والله إنها ... استغفر الله هذي أهلها ما عرفوا يربوها
فارس طيب أنت ليه تكرههم
صالح انسدح وجات ع باله لنى والموقف اللي صار له معاها ولسانها الطويل ابتسم وما يدري ليه ابتسم والله كذا بدون سبب البنات مدلعات ولسانهم طويل وأنا ما استحمل هالحركات
فارس ههههههههههههههه مو كل أصابعك وحده
صالح في أي شي ممكن ينطبق عليه هالمثل إلا البنات كلهم من نفس الطينة
عبد الإله حدك عاد ما أرضى
الشباب ههههههههههههههههههههههه
هشام ههههههه ما خلصنا خطبة وخطبت لسى مصر انك تكون محامي الدفاع للبنات
عبد الإله اللين توافق إذا وافقت انسحب ويجي بدالي وضرب صلاح على كتفه هذا
صلاح اااااااااااااي بسم الله علي خلي إخوانك يورثوك
الشباب ههههههههههههههههههههه
خالد ليه يعني صلاح بالذات
عبد الإله يتكلم بصراحة لأنه صلاح صحيح هادي بس مو معقد زي صلووووووح يعني إنشاء الله قريب تسمعوا خبر خطوبته
صلاح طلعت عيونه من الكذبة
الشباب ضحكوا على شكله
صالح افا والله الخيانة صلاحوووووه
صلاح ههههههههههههههه والله انه يتكلم من عنده وهو يحك راسه يعني انه يفكر
بس يعني الفكرة مو بطالة
هشام مشاء الله مبروك مقدما العيلة كلها بتتزوج
عبد الإله يعني الحين سعود وأنا وصلاح وفارس و...
قاطعه فارس مين قالك إني بتزوج قريب
عبد الإله أنا اعرف من نظراتك
فارس هههههههههههههههه مشاء الله كويس انك عرفت وفرت علي مفاجأتكم
هشام من جدك فارس
فارس والله هذاك اليوم أمي تزن علي
فقلت خلاص إنشاء الله أفرحها قريب وأنتوا اول ناس تدروا وهشام إنشاء الله أنت معاي
هشام إذا أنت تزوجت فانا أحط الفكرة ببالي بس تنفيذها لسى مو الحين
فراس يتثاوب أنا بقوم أنام
خالد وفهد ومحمد وصلاح وصالح لحقوه
سعود شال جواله حتى أنا بقوم أنام تعبت
هشام ومين إنشاء الله بيصحيكم الفجر
صلاح لا تخاف أنا بصحيكم كلكم
فارس يا ويلك لو قربت المويه
صلاح ههههههههههه لا شي أحلى من المويه
كلهم قاموا يناموا
عبد الإله هو داخل قال يبغا يبشر الريم بخطوبته هي وقفت معاه كثير
دق عليها والبنات كانوا مشغلين المسجل البوم حن الفؤاد ومنهبلين عليه
دق جوال الريم وكان جنب سلمى
سلمى سكرت المسجل الريم جوالك
الريم مين
سلمى اخوي العاشق هههههههههه مين هذا
نورة بالله مين
الريم ههههههه هذا عبوود يا حياتي منجن على هندووون يبغاها وما عطت فرصة للبنات يتكلموا وردت
الريم الووو
عبد الإله هلا والله بالريم
الريم آهلين بالعاشق
عبد الإله ههههههه افتحي السبيكر عندي خبر تازه
الريم استغربت اشفيه عبووود استخف اشرت للبنات اسكتوا
عبد الإله تحمحم احم احم باركولي
سحر بوشو عبوووود
عبد الإله أخوك عبووود خطب اليوم
سمر وسحر والريم صرخوا والبنات الثانيين مسكوا أعصابهم لا يصارخوا قدام عبد الإله
عبد الإله هههههههههه فقعتوا طبلتي
الريم بفرحة وأخيرا يا عبد الإله
عبد الإله يللا هاتوا البشارة
سمر من عيوني بس بكره مو الحين
عبد الإله لا وفي خبر ثاني عشان البشارة الوحدة تصير بشارات
سحر قووووول
عبد الإله فارس بيخطب بعد فترة قريبة وهشام بيلحقه بس مو الحين بعد ما يتزوج فارس وغير كذا
صلاح بيخطب إنشاء الله
وسكر التلفون عارف الحوسة اللي بتصير
رنا كانت بالحمام بعد ما سمعت خبر خطوبة عبوود عبالها خلاص بيقفل فلما رجعت كانوا البنات قالبين الدنيا
أخذت عصير الأناناس وجلست عالكنبة اشفيكم يا حليله عبوود لهالدرجة تبغوا الفكه منه بصراحة مره فرحت له هو و هند ما بيلاقوا أحسن من بعض خصوصا انه عبوود يحبها من اول ما شافها ههههههههههههه تذكري الريم يوم المستشفى الدكتور سأله أنت ايش تصير لها قاله زوجها هههههههههههه
الريم ههههههههههههههههه يا حياتي عليه يستاهلوا بعض والله
نورة بدفاشة لا ما سمعتي الخبر الثاني صلاح وهشام وفارس بيخطبوا قريب لما قالت فارس شرقت رنا بالعصير حتى وجهها زرق
دانة تضربها ع ظهرها رنوووو بسم الله عليك
وكل البنات تجمعوا عليها
رنا تكح وصوتها مبحوح مين قالك هالكلام
سحر تكلم سمر بتفضح نفسها هذي
سمر رنوووو توه عبووود قال
رنا تصرف الموضوع هههههههههههه غريبة ما قالي هشوم حسابه عندي
دانة هو قال بيفكر بعد ما يتزوج فارس
رنا ابتسمت ايواا مشاء الله انفلتوا كلهم زي العقد واحد ورى الثاني
الريم هههههههههه يللا عقبالكم
دانة ابتسمت بحزن كل واحد ياخذ نصيبه
سمعوا نورة تغني مكتوب ومقدر
كل شي ترى مكتوب
البنات هههههههههههههه
دانة ههههههههه لا تسويلنا زي فارس أنتي الثانية وقامت عندي سي دي فارس منشد فيه البوم حن الفؤاد كله
رنا ساكته مستحيل تقدر تنسى فارس وهي جالسة مع البنات ودانة وهشام اللي كل شوي يجيبوا سيرة فارس قامت أنا بقوم أنام تعبت
سحر تصرفها حتى أنا والله قومي سمر
وراحوا الغرفة حقتهم
شغلت دانة السي دي حق فارس وانساب صوته الهادي العذب بأنشودة اول ما سمعتها رنا قعدت تبكي من قلب وسحر وسمر ساكتين محترمين حالتها لأنها بهالوقت محتاجة إنها تبكي....

مكتوب ومقدر كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب
نصبر على الأحزان ومفارق الخلان نصبر على الغربة والشوق للأوطان

نصبر ولو ملنا الصبر نصبر ونرضى بالقدر والوقت لو ما مهما قسى لا مالنا غير الصبر والصبر مفتاح الفرج خلونا نحتسب الأجر لان الله سبحانه يقول الله مع كل من صبر
مكتوب ومقدر كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب
الله مع الأم الحزينة والله مع الزوجة الأمينة والله مع المظلوم أكيد والله ع الظالم شديد والله مع كل من يسافر وفي غربته ربي يعينه والله مع كل من يدافع عن أرضه وعن عرضه و دينه
والله مع البحارة لا من هاج البحر في السفينة
والله مع الكل والجميع سبحان من لا تغفى عينه
مكتوب ومقدر كل شي ترى مكتوب بس خلنا نصبر مثل النبي أيوب
لما جا مقطع
نصبر على الأحزان ومفارق الخلان نصبر على الغربة والشوق للأوطان
صارت تشهق بالبكى سمر قامت سكرت الباب ورجعت بس الصوت واضح وما تقدر تقولهم سكروه بيقولوا ليه ايش السبب
سحر رنووو ارحمي نفسك شوفي كيف عيونك صارت خلاص حبيبتي هو ما خطب لسى
رنا اااااااا يا ويلي يا سحر والله بموت لو خطب
سمر بسم الله عليك من الموت لا تجيبي طاريه
سحر رنا الحين مو من حقك تبكي لسى ما خطب وسويتي كل هالقصة
رنا صوتها رايح من البكى خلاص خلوني بالحالي ما راح اسكت ما اقدر اكتم بصدري
سمر بليز رنا ما اقدر اشوفك بهالشكل
رنا ابغا هشام


قلب الزهـــور 19-01-2012 04:34 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

سحر رنا جنيتي أي هشام أصلا العيال من اول دخلوا ينامون
رنا شوفي بطلع جهة المسابح أنتي دقي على هشام خليه يجيي وطلعت عشان ما تعطيهم فرصة يعارضوا
العيال دخلوا يناموا فارس كان براا ودخل جلس بالصالة شوي اللي تحت قاعد يفكر برنا
وخطبته يا ترى بتكون من نصيبه مرات يحس انه يبغاها هي ومرات يحس انه عادي هي أو غيرها ما تفرق معاه
نزلت رنا بعد ما خرجت من عند البنات بدون ما ينتبهوا على شكلها لأنها لما تبكي مره يوضح عليها مسكت نص شعرها ببكله والنص الثاني خلته وكان أنفها وعيونها حمره وخدودها مورده من البكى وهذا الشي الشين فيها انه آثار البكى على طول توضح عليها
نزلت من الدرج ومرت من قدام فارس وقفت بنص الدرج رفعت راسها شافت الساعة ونزلت من الدرج وطلعت براا
فارس مصدوم حرااام مبين عليها إنها ما تدري إني جالس اشفيه وجهها شكلها كانت تبكي
بس ايش السبب ليتني اقدر اعرف اشفيها طلع الدرج وراح على قسمهم شاف هشام بالبجامة طالع بسرعة وشكله صاحي من النوم بعد ما دقت عليه سمر وقالت له انه رنا تستناه عند المسابح
فارس مستغرب من شكله هشام اشفيك
هشام يتثاوب هااا أختي تبغاني بشوف اشفيها وراجع
طلع كانت رنا واقفة قدام المسبح حق الرجال ودموعها ما جفت بس تنزل
قرب منها رنا اشفيك حبيبتي محتاجة شي
لفت عليه رنا ورمت نفسها بحضنه وقعدت تبكي هذا أخوها الحنون اللي كانت تبغاه
هشام يمسح ع شعرها رنوو حياتي مين زعلك ليه تبكين
ما ردت وقعدت تبكي وهشام يمسح على شعرها بخوف حتى يخفف عنها كان جسمها حار وهي تنتفض بين يدينه
هشام رنو حبيبتي اشفيك
رنا من بين دموعها تعبااانه يا هشام تعبانه وربي
هشام يمسح دموعها بسم الله عليك ايش متعبك اوديك المستشفى
رنا هزت راسها بلا
هشام عرف إنها متضايقة ومن هذا تعبانه بس غريبة ايش اللي مزعلها لهالدرجة رنا ما كان شكلها كذا إلا مره وحده لما توفى جدها وهاذي المره الثانية يشوف حرارتها مرتفعة وتنتفض حس عليها وكأنها نامت عليه
مسك راسها وكان حار رنووو وجسمها ارتخى بين يدينه
ما ردت عليه خاف شكلها حمى من جد بدت معها شالها وطلع على طول فوق و وداها جناح الضيوف دخل الغرفة بسرعة وحطها عالسرير وراح المطابخ عند الخدم
طلعت الخدامة نعم
هشام بسرعة جيبي مويه باردة ومنشفة على جناح الضيوف الثاني
الريم كانت جايه تقول للخدامة الساعة 10 تسكر عليهم المكيف عشان يصحوا وسمعت هشام
رجع هشام عند رنا اللي كانت فاقده الوعي
والريم دخلت وجهها مخطوف بنات
البنات لفوا عليها شصاير
الريم سمعت هشام الظاهر رنا بجناح الضيوف مرتفعة حرارتها شكلها
البنات قاموا
سحر وسمر تفاجأوا ما دروا انه لهادرجة يوصل بها الحال
دانة يا حياتي توها دخلت تنام ما فيها شي
سحر تبرر مرضها هي جسمها حساس مره يمكن أخذت برد من السباحة
الريم المهم الحين لازم نروح نشوفها
لنى طيب استنوا أخوها عندها بعدين
الريم يا ويلي ع هشام لو شفتي شكله تقولي احد مات لا سمح الله
ماريه بهدوء ما تدري قد ايش هو حنون على خواته وبالذات رنا يموت في ريحتها
دانه ساكته وخايفة تبا تطمن ع رنا بس ما تقدر تروح وهشام موجود
جابت الخدامة المويه والمناشف
كانت نايمه عالسرير وجالس جنبها هشام ويمسح ع راسها وشعرها المتناثر على وجهها الملائكي المتورد من الحمى وأول ما شافها على طول قام اخذ المويه والمنشفة
وقعد يحطها ع راسها ويغيرها كل شوي
سمر عيونها دمعت بدون ما ينتبهوا لها البنات سحر والله رنا تحزن ما هي حقت هالشغلات
سحر رنا سبحان الله كأنها تدري انها بتتعب هي قالت نادوا لي هشام
دانة وقفت أنا لازم أروح اشوفها
سمر اجلسي ما ينفع بس طلع البيت كله نايم
دانة حتى لو بروح بس اتطمن عليها وارجع الريم تعالي معاي وطلعوا وجلسوا البنات يدعوا لها لأنها لما تمرض مرضها صعب واغلب مرضها يكون زعل بس مو لهالدرجه
دخلت دانة والريم الجناح لقت هشام يغير الفوطة لرنا وهو يقرا عليها المعوذات
كان جبينها يعرق وتهذي بأسماء ومن ضمنها فارس وعبد الإله وهند وهشام ..
هشام عقد حواجبه فارس هند عبد الإله شدخل فارس وعبد الإله
دانه سمعتها لأنه كانت اقرب من الريم استغربت شدخل فارس لأنه كان ينشد قبل ما تتعب فقالت للريم
بهمس حتى ما ينتبه هشام برجع ما اقدر اجلس معاه بنفس الغرفة ورجعوا
دانة لما رجعت كانت خانقتها العبرة شكل رنا مره يحزن
هشام بعد ما قرى الأذكار وشاف انه حرارتها لسى ما نزلت راح يبدل ويصحي سعود يودوها المستشفى
دخل الغرفة وراح عند سعود وصحاه قام وهو مفجوع اشفيك
هشام وهو يسكر أزرار ثوبه قوم رنا تعبانه بنوديها المستشفى
فز على طول لما سمع انها مريضة
فارس ما كان نايم وسمعه اشفيها رنا ليه تعبانه استنى اللين ما سعود بدل ملابسه وطلع مع هشام ودق على دانة
وهم نازلين كانت عايشه شايلة رضاعة مجود ولدها ومتغطية وطالعة هي وسامي
سامي هلا اش مصحيكم
هشام سامي رنا مريضة بنوديها المستشفى
سامي خاف مريضة اشفيها وينها
عايشه تسمعهم وقلبها مع رنا تبغا تطمن عليها
هشام هي بجناح الضيوف حرارتها مرتفعة مو راضية تنزل
سامي وهو يطلع بسرعة انتظروني ببدل بسرعة وارجع
سعود يكلم سامي طيب خلي زوجتك تجيب عباتها
عايشه راحت بسرعة وطلع سامي بدل ورجع
سعود وهشام دخلوا الغرفة رنا كانت على حالتها
سعود قرب منها ومسك راسها اووووووف والله راسها حار لازم نروح بسرعة
دخل سامي وبعده عايشه
راح عندها سامي وباس راسها يا عمري ايش متعبها ما كان فيها شي
لبستها عايشه العباية بمساعدة سامي
وشالها هشام وكانت زي الورقة بيده


دانة جالسة ببلكونة القسم لحالها تكلم فارس
دانة ايواا فارس
فارس بيجص نبضها اشفيه صوتك
دانة قعدت تبكي فارس رنا تعبانه ودوها المستشفى
فارس ليه اشفيها
دانة ما ادري اشفيها حرارتها مرتفعة
فارس كذا فجأة يعني بدون سبب
دانة تتذكر كانت عاديه تسولف وتضحك بس بعد ما قالنا عبد الإله.... وفجأة صرخت لاااااااااااااااااااا


قلب الزهـــور 19-01-2012 04:38 AM

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فارس شفيك شصار
دانة تبكي فااااارس رنا كانت عاديه من يوم قال عبد الإله انه أنت وهشام بتخطبوا رنا انقلب حالها وشرقت بالعصير
فارس طيب ويعني عشان أخوها صح بنات مدلعات هذا أنتي عرفتي إني بخطب ولا قلتي شي
دانة فاااارس أعرفك ذكي اشصار لك كملت بهمس قاتل رنا تحبك
فارس سكت ثواني يستوعب اش قالت
دانة بهدوء فارس وين رحت
فارس وصوته الهادي قال لها دانة ما أحب أتكلم في هالمواضيع ولا تقولي شي مانتي متأكدة منه
دانة وهي تحاول تخليه يستوعب لأنها متأكدة ما تدري كيف كانت غافلة عن هالشي فارس افهمني والله ما أفتري عليها أنا
فارس ببرود أنا ما أؤمن بهالسخافات
دانة انقهرت فارس اش هي السخافات البنت قللت حيا سوت شي بحالها والله ما حد درى عنها بعدين يعني اش فيها ليه كذا تفكر يعني تحب صارت سخيفة والله حرام عليك
فارس هدا طيب ممكن تفهميني كيف
دانة هههههه أفهمك ايش؟؟ تحبك ايش تفهم منها
فارس بجدية دانة بلا بياخة كيف عرفتي انها تحبني مستحيل
دانة ايش اللي مستحيل اول شي من يوم نجيب طاريك تسرح وشفت لما أقولك يوم فرح هالة هي اللي ودتنا عند الشباك نسمع صوتك أقولك أنا استغربت رنا عاقلة ما تسوي هالحركات وبعدين مواقف كثير يا حياتي يا رنا
عرفت انك بتخطب وطاحت تصدق انها كانت تهذي بأسماء وهي طايحه ومن ضمنها فارس وانتبهت ع هشام معقد حواجبه شكله مستغرب اسمك على لسانها
فارس بهدوء كويس انك قلتي لي هذا خويي مهما يكون بيقول اشدخلني بأخته بس أنا مستغرب
دانة ليه
فارس لأنه عيال عمها كثير وخفت يكون واحد منهم يبغاها
دانة لا أصلا عرفت انه صلاح بيخطب ولا جابت طاريه كلهم تعتبرهم أخوانها وبعدين لو واحد منهم يبغاها كان خطبها من اول
فارس اوكيه لا تقولي لها إني عرفت
دانة طيب باي
فارس اصبري اتصلي على زوجة سامي شفتها خارجه معاهم هي وسامي وطمنيني عليها
دانة ابتسمت اول مره تشوف أخوها يهتم لبنت إنشاء الله دام هالشي لأغلى اثنين عندي فيهون
فارس هههه الله لا يحرمني من الغالية عليك
دانة جنت فاااارس أنت متأكد انك فارس والا واحد ثاني
فارس هههههههه لا فارس فارس أخوك ما غيره بس هاذي خويتك من اول ما شفتها وأنا تفكيري مقلوب
دانة شهقت وين شفتها
فارس تورط ههههههههه كم مره كذا من الأغلاط يعني
دانة وكيف هالاغلاط إنشاء الله
فارس هههههههههههه تخيلي اليوم شفتها نازلة من الدرج وطلعت براا الفلة وأنا جالس وبعفويه قال يا حياتي شكلها ما تدري إني موجود
دانة لا يا شيخ يا حياتي قال ترى ما هي لك إلى الآن
فارس ههههههه اعرف بس إنشاء الله تكون لي بالقريب العاجل
دانة يللا شد حيلك واخطبها
فارس إنشاء الله بس خلي نشوف ايش يصير أنا خايف عليها من دلالوه
دانة ايش يعني ترى رنا قويه ما ينخاف عليها بهالامور
فارس هههههههه أحلى قويه
دانة ههههههههه اجل هاذي رنا مو حيا الله يللا باي
فارس مع السلامة بس لا تنسي استناك تطمنيني
دانة ابتسمت إنشاء الله دقايق يجيك اتصالي
فارس مع السلامة سكر وقعد يفكر معقولة رنا تحبني يمكن دانة يتهيأ لها بس لا هي لما كم مره شفتها كانت تنصدم توقف بمكانها وترتبك والشي اللي بيدها يطيح على طول ههههههههههه لما شفتها بالمطبخ كسرت الكاسه وبعدها ههههههه جوال هشام هاذي لما ترتبك المفروض ما تمسك إلا نفسها يمكن هي تطيح
لما شفتها اليوم نازله شكلها متعذبة والسبب مين أنا!!!!! أنا يا دانة ايواا بدون ما ادري
حرام إنشاء الله لو خطبتها أعوضها بس هاذي دلالوه .. اشعلي منها والله في ستين داهية بس اللي بيروح فيها رنا
قطع تفكيره الجوال دانة متصلة
رد مشاء الله ما سرع كلمتيهم
دانة هههه أي ما سرع صار لي ربع ساعة مقفلة منك شكلك كنت تفكر
فارس انحرج هههههههه يمكن المهم اش قالت لك
دانة بحيرة ما ادري ايش حالتها بالضبط بس اللي قالته عايشه أنهم حاطين لها مغذي منومينها وبتطلع بكره إنشاء الله
فارس باهتمام طيب يعني ما في خطر عليها
دانة لا أقول لك بس عطوها خافض حرارة وحطوا لها مغذي لأنها ما تتغذى كويس صار لها فترة
فارس يا الله كل هاذ فيها مو معقولة لهالدرجة معذبها يعني
دانة ضحكت وبنبرة حزن اللي يحب يتعذب
فارس إنشاء الله ما تذوقي هالعذاب
دانة ما تدري ايش ترد ذاقته من زمااان وتعذبت والى الآن تتعذب بصمت اميييييين
فارس سمع صوت الأذان يللا دندووون أذن بروح أصلي واصحي الشباب
دانه إنشاء الله شايف كيف لما تكون رنا موجودة الجناح يكون كله قايم الحين البنات هجدوا شكلهم ناموا
فارس لهالدرجة محبوبة بين الناس
دانة وأكثر بعدين أكمل السيرة الذاتية ههههههه يللا باي وسكرت
هي سكرت ويطلع هذاك الصوت في جناحهم خلى إذنها تنفقع والبنات كلهم فزوا مفجوعين وهم أصلا ناموا خايفين وصحيوا على هالصوت
طلع المنبه حق الجناح
نورة مين المقرود اللي حاط هالمنبه
دانة هي الوحيدة اللي كانت عالاقل صاحية مو نايمة ههههههههههه
لنى اخخخخخخ إذني أحسها انفقعت
سمر وهي تتثاوب اشصار على رنا
دانة وهي مبسوطة انها اكتشفت ايش اللي مغير رنا واكتشفت الحل بعد
كلمت عايشه قالت لي حطوا لها مغذي وبكره إنشاء الله بيخرجوها


صلاح فز معاهم
فارس جا وش هالصوت
صالح وربي لاوريه مين هالمعتوه اللي حاط هالمنبه "كان صوت عالي رنه وحده بس تستمر دقيقتين في جناح الأولاد والبنات بس لأنه هم اللي ما يصحوا على طول "
صلاح يمدد جسمه انااااااا
صالح وهو قايم وبكل ثقة ما عرفت تحط شي أحسن من هالبلى وقفت لي قلبي
صلاح ههههههههه أحسن شوف كلهم قاموا
فارس ههههههههه الحمد لله إني ما نمت
عبد الإله يتثاوب وين سعود وهشام
فارس وهو يطلع ثوبه من الدولاب راحوا المستشفى أختهم تعبت
خالد فز مين رنا
فارس حس بالغيرة إيه ما في غيرها هنا
عبد الإله باهتمام مجرد انها بنت عم اشصار لها
فارس وهو يقوم وكان ما يبغا يكثر كلام عنها قدامهم حرارتها ارتفعت
فهد متى ودوها
فارس يخفي عصبيته من اهتمامهم الزايد وهو خارج قبل ساعة


هشام جالس عالكرسي جنبها والإرهاق واضح على وجهه مواصل أربع وعشرين ساعة من الفجر إلى الفجر ما لحق يغفو نص ساعة طلع عشان رنا تبغاه وصار اللي صار
وسعود راح يتوضى عشان يصلي وسامي رجع مع زوجته عشان يكلم أبوه ويخبره بطريقه ما تفجعه لأنه كله ولا رنا عنده
رنا كانت نايمه وما هي حاسة
هشام يطالع فيها ايش اللي زعلها وخلاها بهالحال ليه يا رنا تسوي كذا بنفسك الدنيا ما تسوى
مسك يدينها كانت صفرة ومركب فيها المغذي ابتسم لما تذكر شكلها وهم يحطوا لها الإبرة كانت نايمة بأمان لو كانت صاحية كان فضحت الدنيا ولا خلتهم يحطوه لها
فتح الباب سعود ودخل ها كيف ما قامت
هشام هز راسه بلا
سعود روح أنت توضى أنا بجلس معاها
قام هشام وراح الحمام وجلس سعود يستناه جنبها حتى يصلوا مع بعض الفجر
شاف رنا نايمة وفجأة فتحت عيونها وتمتمت بكلمات ورجعت غطت بالنوم مره ثانيه حاول سعود يسمع شقالت بس ما قدر رجع هشام وصلوا مع بعض
وبعدها كل واحد جلس على كنبة بصمت يستنوا حركه منها اللين ما نام سعود وبعده لحقه هشام




الساعة الآن 10:07 PM.