![]() |
//::// الجــزء الثآلث والعشـرون //::// مــررت الأيـآم بطيئه جــدإ .. بحلووهـآ ومررهـآ ..! اليــووم .. الأربعـآء ...! آخر يوم إختبآرآت كآن خفيف ع الكــــل .. وفرحة الطلآب بإنتهآء العآم الدرآإســي مآتنووصـف .. السـآعـه 8:00 صبآحـإإ .. طلعت من المطبخ وايدهآ محملـه بإغرااض كثيـرهـ وثقيله عليهآآآآ .. مآشيه على مهلها خايفه لا يطيح منهاا شي : نوااافوه تعال شيل معي .. نواف جالس في الصاله ويقرا مجله : بلا دلع ووديهم عند الباب .. حلا سابتهم ع الارض وطلعت تجري لفوق : هذا الي ناقص .. نواف : ههههههههههه ياقلبي انتي .. طلعت لغرفتهـآ وفتحت دولابهآ الكبيــرر .. وبدأت تختار شي مناسب تلبسـه لروحة المزررعــه .. طلعت جينز ضيق لحد الكعب وقميص اصفر رسمي .. شكله مرره مرتب .. وبدأت تسشور شعرها الكيرلي وهيا مبسوطه وتغني تحااول تخفي حزنهـآ وألمهآ من الي جـــآي ...!! طفت السشوار على صوت الجووآل .. راحت تجري لعندهـ وردت بسررعـه .. حلا : وينك من اول انتظرك تتصلين ؟! جهزتوإ ولا لسه ؟! استغربت سكوت الطرف الثااااني ؟! حلا : الووووو ؟؟ جاها الرد الي بعمرها مآتوقعته والصوت الي ياما تمنت تسمعه : اناا ... اسف ..... والله حااااولت .. حلا من ربكتها طاح الجوال ع الارض وهيا ظلت واقفه تطالع في فراااغ بعيون مليانه دموع تنتظر تكه عشان تنززل ..! فيصل حس بلي قاعد يصير وغمض عيونه بقهر : تسمعيني ؟! حلا بلعت ريقها ونزلت بصعوبه تاخد الجوال .... فيصل بصوت باين فيه الضيقه : حـ..ـلا حلا : ................. فيصل : ردي علي .. حلا بصوت مرتجف وضربات قلبها تووجع : نـ.....نـ..ـعـ ...ـم ؟! فيصل بغصه ماقدر يخفيها : سامحيـ..ـني ..... ادري عذبتك كثيـ..ـرر بس ........ بس مو بيدي ..... صدقيني حاولت ..حاولت كثير ...! حطت ايدها على فمها ودموعهآ انهمــررت على خدها النآعــم .......... فيصل بتردد : كنتي منتظره مني ... منتظره اني احس فيك او.... او افهمك .. والله ادري بلي فيك وماهو اقل من الي فيني .... بس مو قدرنا نكون لبعـض ... انا .......... حبيتك .. ايه والله اني حبيتك من قلبي .............. لكن الظروف اقوى مني ومنـ..ـك ..! حلا ببكآء مسموع وشهقات عاليه : ليش ....... ليش دقيت ........... لسه تبي تبكيني ..... لسه ماكتفيت .. فيصل ولأول مره بحيآته يضعف وتنزل دمعتـه .. دمعتـه الغآليه على نفسه بس قدآم حلآ ولآآآآآشي : تكفين سامحيني ..... الله يسعدك دنيـ..ـآ ... وآخــ.....ـرهـ ... حلا مابيدها شي تسويه ولا حتى كلمه تقدر تنطقهآآآ من ارتجاف قلبها قبل شفااايفها .. تأخر كثير في إعترآآفـه ومآعآد يفيد الكــلآم .. فيصل : تكلمي .... قولي شي .... //,, إرد ليـه ؟! إلي قلتـو كآن كفآيـه وإقلـك إيه ؟! اقـلك إيه يعني الكــلآم وقـت الفرآآق حـ يفيد بـ إيـــه ؟! مآتقـلش حآجـه خلآص كفآإيــــه .. هيـآ دي نهآيتـك معآيـــآ .. كآن هوآيـــأإ من البدآيـه كتيـــرر عليـــــك ..! ,,// سكـرت الجوآل وقلبهآ يررجف من الإحسآس القآتل إلي تحس فيــــه .. رمت نفسها ع السرير وراحت في نووبـة من البكآ .. كل شي إنتهــى .. وهيآ عآرفه من زمآآن .. بس غيــرر .. غيــرر لمن تسمعها منـه وبصووتـه ..! ليه دحيـــن ؟ ليـه وقت الفرآق يعترفلهآ بحبــه ليه ؟! ويـنه طوول الشهور والليآلي الي سهرتهآ عشآآنـه ..؟! إحسآس يدمــرر .. حبيبك .. روحك .. حيآتك كلهآ .. يضيع منـك وإنتآ مو قادر تعمل أي شي أو حتى تدآآفع عن دأ الحب إلي انقتل قبل لا ينوولـد ..! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;; |
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;; تنززل درجه وتنقـز درجتيـن .. مبسووطـه كثيــــرر .. مآتدري ايش سر هـ الاحساااس الغريب والفرحـه الي تملكتهآ فجأأأهـ ..! دخلت للمطبخ والجوإل بإيدهآ تنتظر إتصآآلـه زي مآوعدهـآ .. فتحت الثلآجــه ومدت ايدهآ تآخذ العصير بس رنـة الجوآل فجعتهـآ .. جود بخوف : ووجع رووعتني ..! ردت بسرعه : صباااااااااااااح كل شي حلوووو بالدنيا .. نواف برقـه : صباحك ورد ياووردتي .. جود بدلع واضح : كيييفك اشتقتلك .. نواف ابتسم : بخير يابعد عمري وانا اكثر والله .. جود : ايه واضح لك يومين ماتدق ولا تسال .. نواف : والله انشغلت شوي بس لا تنكرين اني ارسلك مسجات يعني ماقطعت مثل بعض النااااس .. جود : اممممممم تيب سامحتك ههههههه وكيف حلا .. نواف >> فديت ضحكتها بعد قلبي << : الحمد الله ماعليهااا .. جود : متى طالعين ؟! نواف : امممم يعني ساعتين بالكثيرر جود : اهاا توصلوا بالسلامه يارب .. وسوق على مهلك .. نواف : الله يسلمك .. ليه تخافين علي ..! جود بخجل : لاء بس لا تطير بحلوولتي اخاف عليهااا .. نواف : ههههه طيب طيب ... ومتى راح تجين ؟! جود : اجي وين ؟ نواف باستغراب : المزرعه ؟؟ جود : هههههه ومين قالك بجي ؟! نواف بخبث : قلبي يقوولي وبعدين ادري فيك ماتستغنين عن شووفتي .. جود بدفاشه : لا تسوي رومانسي اصلا مشغولين هالايااام .. بجي يوم الدي جي ان شاء الله .. نواف : هههههههه وي منك لا تعصبين .. جود بدلع : تيييب .. يلا انا لازم اسكر الحين اكلمك بعدين .. نواف : لا ياقلبي ماشبعت منك .. جود : ولا انا بس اخاف امي تصحى الحين ... حاكيني اذا وصلتوا .. نواف ابتسم من قلبه : من عيوني ياعيوني .. يلا توصيني شي ؟! جود : سلاااااااامتك .. نواف : ربي يسلمك لي .. جود : هههههه ... يلا باي .. نواف : بايات .. سكـرت منه وضمت الجوآل لصدرهااا : واااااااهـ ياقلبي بيجنني هذاا .. صبتلها كآس عصير وطلعت لفووق تصحـي سعود وتتونس شوويـه .. ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; صحت من نوومهـآ بكسل فظيــع .. مآنآمت كثيــرر .. او يمكن نآمت بس محتآجه رآحـه أكبرر .. نزلت من السرير وهيا تتثاوب .. دخلت للـ إتوآليت " الله يكرمكم " وأخذتلها شاااور قصير وخرجت بعدهآ ع الصـآله .. فطـررت وبالهـا مشغـوول بإشيـآء كثيرهـ .. بكـرآ رجعة فرح من السفـرر .. والسبت ..... بتكون نهآية المدهـ الي المفروض تفكر فيهآ وهيا للآن مآحست بشي .. وكثير طولت على أحمـد وسببت له ولنفسهآ الإحرآآآآج .. وغير كداا سمعت من الطبيب الي إعتنى بأختهـآ إنهآ مسآفره تستكمل علاجهآ برى وتعمل العمليـه الي تحتاجهـآ عشآن يرجع بصررهـا.. فرررحت من نآحيـه .. انو اختها بتطيب وبترجع مثل قبل ومعد تحس بالذنـب اكثر من كدآ مع انهآ مصرهـ للآن بإنهآ تستاهل إلي جآهـآ .. ومن نآحيـه تآنيه .. حست بالقهـر على بعدهآ من اخوآتهـآ وأهلهـآ .. اشتااقتلهم كثير نفسهآ تعرف أخبـآرهم وترجع تعيش الحيآهـ البسيطـه والحلووهـ معآهـم .. تنهـدت بصوت مسموع وتركت السآندوش من ايدهآ ورآحت تغير ملآبسهـاا عشآن تطلع لدوآآمهـآ ..! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; |
" جــدهـ " .. الحـآل مآهو طيب أبــدآ .. الجـو مره متوتـر بالبيـت .. هـ الكم يوم مرت دهـر عليـه .. حس فيهآ إنه عآجز ومآبيدهـ شي يسويه .. حس بآمـآله تتحطـم وهوإ يشوف قد إيش أختـه حقيرهـ ومآتستآهل تعيش .. لأول مرره بحيآته يحس إنه مشمئـز من أحد ويتمنى مووتـه .. على وسسع البيت .. الا إنه يحس بجدرآنه تضيق عليه وتكسر عظآمـه .. كل شي في الدنيـا صآر بعيونـه تآفه ومآيستحق .. كل همومـه وأوجآعه هآنت من بعد دي المصيبـه .. والفضيحـه الشنيعـه .. يمكن محد يعــررف أو الموضوع ملمـووم وماإنتشـر .. وهآدآ الشي الي مريح فهـد نسبيآ .. وقد مآيقدر راح يحآول يلم الفضيحه .. أمآ فدووهـ .. فـ مآقدر يعملهآ شي أكتر من إنو ضربهآ وبهدلهآ لدرجـه حس إنهآ راح تموت بين يدينـه .. ومع كدإ أخدهآ للمدرسه بنفسيتها التعبآنه وشكلهآ الموجوع .. كآن همـه يبين كل شي طبيعي قدام امـه واخوااتـه .. صحـى من تفكيرهـ على صوت باب السيآرهـ الي انفتح .. فهـد طالع فيهآ بقرف : انقلعي ورررى .. رجعـت بدون أي همـس .. قد مآ إوصف مدى صعووبـة تقبل فدوهـ لفضيحتهآ .. ومدى كبـر الجرح والألم النفسي الي تحس فيـه .. وإحساس الظلـم والقهر الي تنام وتصحى عليـه .. راح اكوون مقصرهـ أكيد .. تعبـــآنه أكثر من أي وقت مر عليهآ .. جسديآ ونفسيآ .. غير الاهآنآت الي تسمعها من اخوها فهد ع الطالعه وع النآزله .. ونظرات الاحتقار بعيون اخوآنهـا الي عمرهآ مآتوقعت تشوفها بيوم من الأيـآم .. كل شي بيهوووون قدآم حيرتهآ .. وعدم استيعابهآ للأمـر لسـه .. كيف سآر كدإ .. ومتى ومن ميـــن ؟! هيآ واثقه كل الثقـه إن الي صاارلهـااا مآكآن لهآ علم فيه .. شي غريب .. احساس قاتل .. شعور مررعـب .. بأحشآئهآ رووح .. طفل ينخلق في داخلهآ .. قطعه منهآ وفيهـآ .. مرعووبـه وخآيفه .. مآهي قآدره تفسر الي صار بأي شكل ولا بأي منطــــق ؟! وزيآدهـ على كدآآ .. كلام صآحبتهآ رندإ لهآ اليــووم .. وعن معرفتهآ بخبر حملهـآ من اسبوع بس مآحبت تخبرهآ عشان لا تهمل درآستهـآ ؟! أي درآسه وأي مستقبل وأي حيآهـ بتقدر تعيشها من بعد الي صـآر ؟!!! >> يااارب ياعالم بحآلي .. ياعالم ببرائتي .. ارحمني واستر عليـااا .. << .. فهد بعصبيه : سدي حلقك لا اسمع نفس .. فدوهـ نطت مفزووعه ؟! معقوله تكلمت بصوت مسمــووع ..؟ ظلت سآكته .. ايش بيدهآ تسووي ؟! رآح ترجع لبيتهآ .. لسجنهآ .. وبتعيش حيآة الذل الي تعودت عليها بالأيـآم الأخيرهـ .. لسه الصدمـه قويه وكبيره على نفسيتهآ .. وعلى صغر سنهآ .. بس فهـد حتى مآرحمهآ .. مآخلآهآ تتكلم أو تبرر أي شي .. يضربهآ .. يهينهآ .. يحبسهآ .. يوديها ويجيبها للمدرسه ومآيتحرك من قدآم البوآبه .. وكآنهآ مجرمه خآيف لا تهرب منـه .. إلي فيهآ اكبر من إنـه تتحمله أي وحدهـ بعمرهـااا .. وصـلوإ للبيـت نـززل بسرعه وسحبها من ذراعهآ بقوهـ تألم .. دخلهآ من الباب الخلفي وطلعهآ على غرفتهآ على طوول وسكر الباب مرتين بالمفتآح .. رمآهآ ع السرير وفسخ حزآمــه والشرار يتطاير من عيونـه .. فدوهـ تبكي بحرقه وقهر : لا يافهد ... خلااااص لا تضربني .. فهد بصراخ : انسدي يا**** تعرفي دا الي سويتيه .. والله لا اعيشك طوول عمرك في عذآب وانسيكي شي اسمه ضحكه او سعاادهـ .. ( كمل بغضب مخيف ) راح تندمي ع الساعه الي فكرتي فيهآ تلوثي سمعتنآ وتحطي راسنا بالتراب يا ***** .. رفع ايدهـ بالحزإم ونـزل ضررب فيهآ لحـد مآتعب وحس بإيدهـ بتتكسر .. نزل على ركبته بتعب .. وصوت شهقآتهآ وأنينهآ يخترق أذآآآنـه .. مآخلى قطعـه في جسمهآ إلا وترك اثر الحزآم عليهآ .. فدوهـ ببكآ يقطع القلب وهي ضامه نفسهآ بألم تحآول تخفف من الوجع الي تحس فيه : ارحمني خلاااااص .. والله حاااموت .. فهد بعصبيه وانفاس متقطعه : كلي**** ياحقيرهـ لكي عين تتكلمي يا**** .. حسبي الله عليكي وع الساعه الي جيتي فيهآ ع الدنيـآآآ .. ( وقف وقرب لعندهآ وسحبها من شعرها ) والعمليه بتسويها اول مآيسآفروإ للريااض .. فهمتي ؟! فدوه هزت راسها بخوف وهيا تتألم .. تركهآ بقوه بعد مآتفل في وجههـآ وخرج من الغرفه وقفل عليهـآ .. توجـه لغرفته .. تعبآن ... تعبآآآآآآن لحد كبيـــرر .. نفسيتـه في الحضيض .. بس وقفه صوت اخووهـ قبل لا يسكر باب الغرفـه : فهـــد .. فهد بدون لا يلتفت : خير ؟! فراس قرب لعنده ولفه لجهته بهدوء : ماراح تحل شي بدي الطريقه .. فهد عقد حواجبه : نعم ؟ وايش تتوقع مني اجلس بكل برود واستقبل الفضيحه برحابة صدر زي حضرتك .. فراس تافف : يافهد اسمعني .. كداا راح تقتل البنت .. لازم تفهم منهآآآ قبل لا تـ.............. فهد بعصبيه : ياخي فكنآ وبطل السلبيه الغبيه الي فيك .. شوف فين كنا وفين وصلنااا .. ايش تستنى يعني ؟ اكثر من انو اخواتك في منتهى الحقاره والسفآله .. انتا انسان بارد وماهمك في الدنيا الا نفسك .. مصيبه ورى مصيبه وانتا تتفرج بكل حمااااقه .. تصرف سوي شي خليك رجاااااال .. سكت على الكـف القووي الي جآهـ .. فراس دفه لجوه الغرفه وسكر الباب .. قال بقهـر : الرجوله تقول انك تقتل البنت بيدك .. انك تعذبهااا وتسوي فيها كدااا .. انك تصير زي البهايم ماتفهم ولا تفكر تتصرف بوحشيه وبدون ووعي .. برايك عمر الصراخ والمضاربه جابوا حل ؟! صح اني ساكت ومابسوي شي بس كنت متأمل فيك توصل لنتيجه او لحل .. بس الظاهر اني اعتمدت على طفل .. طلع من الغرفه معصب وترك فهد على نفس حآلته .. وحرارة الكف لسه مأثره فيه .. |
. تطالع في شآشة الجوآل باستغراب : رجعنا للقرررف ..؟ >> ارد واديلو كم كلمه على رااسو ولا بلاشي << ..! طفشت من كثر مآ هالمتـصل مصر ويدق بإستمـرإإإر .. قررت اخيرا انها ترد وببرودة أعصـاب بدون أي انفعـآل : ايوا نعـم ؟! الطرف الثآني بهدوء : سلاااااامو .. فرح : وعليكم ؟!! الطرف الثاني بابتسامه خبيثه : صباحك عسل يائشطه .. فرح ببرود : صباحك قرف ونكد .. خير ؟! رامي : ههههههه يؤؤ ليه كدا ؟! فرح : نعم تبغه شي ؟ رامي : امممم ولا شي ياقلبي بس حبيت اسمع صوتك وحشتيني فرح : وحشك عفريت ازررق .. شكلك زي كل مره محاتتعدل .. رامي : ههههههههه اعصابك عليا .. فرح : باي رامي : لا لا لحظظـه .. فرح : هاه رامي بخبث : صدقيني يافرووحه اني ماراح اسيبك .. لا تحسبي غيبتي عنك انو نسيتك او حاجه لا ياعمري بس انشغلت شويه .. لكن خليكي واثقه حيجي يوم اسمع فيه كل كلمة رجآء بالدنيآ منك انتي عشان اخليكي في حالك وماإذيكي .. فرح : ههههههههههههههه وربي على نفسك ياغبي .. باي بلا مرقعه زايده .. رامي بعدم اهتمام : از يوم لايك .. بت بي كيرفل بيبي ...... باي .. سكرت الجوال وهيا تحرك عيونها بطريقه استفزازيه واستهزاء .. رفعت شعرهااا بدلع وهيا تغني ومبسووطـه .. بكرا راح يرجعوإ للرياض وهيا كلها شووق .. لمشعل وبنات خالتها .. والأكتـــرر لنـووف والبنآت .. تدندن بصوتها الحلو والحآد : بكراا السفر بكرا .. بكرا السفر ويروق بالناااا وافرح بقربك واتهناااا .. وان كنا نهجر اوطانا الحب يديلنا اوطااااان ... امممم همممم يلي ملكت الروح بإيديك طـ.............. التفتت للجوآل الي رن بنغمه معروفه بس نآسيه هي نغمـة مين ؟!! راحت بسرعه للجـوآل بس .............!! فتحت فمها ببلاهـه وهي تشوف اسمـه ينور ع الشاشه .. قالت باستغراب : ايش يبغه ؟ ليه يتصل ؟! ردت عليه بتوتــرر : الوو .. الطرف الثآني : ............ فرح تتصنع الجهل : نعم مين ؟! الطرف الثآني بنبره فيهآ عمق وأسـى : أنآ يافرح ..... سـآمي ..! فرح بعدم اهتمام تلعب في اظافرها : طيب ؟! سامي بقهـر: انتي ايش سويتي ؟! كيف سمحتي لنفسك تسوي كدا ياخبيثه .. فرح استغربت : هاااه ؟! باي حق تكلمني كدا يا............ قاطعها بحقد : لإيش تبغي توصلي .. لـ فين بيوديكي حقدك الأعمى .. فين حابه تكوني في النهايه ؟! فرح بثقه : مابغه اوصل لشي .. واذا عندك شي تبغه تقولو يريت توضح بدون الغاز وكلام سخيف .. سامي : طيب .. تبغي تعرفي ليه دقيت وايش الي ابغه اقولو ؟! صح قدرتي تستغلي طيبة اختي وتنتقمي مني عن طريقها بخطه بشعه .. وحولتي حياتها لـ عذآب .. لكن خليكي فاكرهـ اذا بيوم سامحتك وغفرتلك الي سويتيه بـ....... .. قاطعته باستهزاء : ههههههههههه ياقلبي عليك مره طيووووب ليه كداا ..؟ سامي بهدوء غامض : لا ياقلبي لا تفرحي كتير .. يمكن قلبي مسامحك .. بس عقلي وتفكيري مو شاغلو غيرك .. قاعدلك يافرح وصدقيني كل دمعه نزلتها عيون مها راح تدفعي ثمنهآ .. راح انسى كل شي وبفصل بين عاطفتي و انتقامي منك يا***** .. فرح جلست على طرف السرير : سوي الي يعجبك مو فارقه معايا ؟! سامي : طيب .. راح تشوفي يافرح .. فرح بابتسامه واسعه : اشوف وماااالو .. سامي تنهد من قلبه .. كان راح يسكر بس وقفه صوتهـآ .. فرح بهدوء : اسمع .. سامي : ........... فرح : اتوقع اني قاعده اتكلم ؟! سامي بدون نفس : نعم ؟! فرح بتردد : انا مابغه اقلك شي ولا ابغه أي حااجه وانتا عارف طبعا .... بس .. ( اترددت تتكلم ولا تحافظ على قوتها قدامـه ) سامي استغرب سكوتها : ايوا ؟ فرح : ولا شي .... باي سامي : لاء قولي .. فرح : يريت تفتكر قد ايش آآلمتنـي زمآن ......... مو من حقك تحاسبني على أي تصرف اسويه .... سامي : حـ.............. طووط طوووووووط .. سكرت في وجهه ونزلت اتربعت ع الارض وراسها بين يدينهآ .. حست بالألم الي في صوته والقهر في نبرتــه .. تحس فيه بدون لا يكلمهآ .. ترابط روحي قوي بينها وبينه من صغرهــم .. بس كل شي بالدنيآ انعكس على علاقتهـم وحبهم الطفوولي .. ظروف الحيـآهـ وقفت ضدهـآ .. غيرت كل مفاهيمهآ واعتقادآتهآ بالدنيآ الحلوهـ البريئه .. ظهرت لها الصوره الحقيقيه لمعنـى الحيآهـ .. وقد إيش هيا بشعـه ومكآرهـ .. بين يوم وليلـه انقلبت حياتهآ فوق تحت .. وهيا عايشـه تدفع ثمـن غلطآت مالها ذنب فيهآ .. صح حآولت تنتقم ونجحت في كدآ .. بس هالشي كان مجرد ردة فعل سلبيه نتيجة الظغوط الي عايشه تحتهآ .. تنهدت وقالت بصوت مسموع : انبسطي يافرح لسه الحيااااه قدامك والي سويتيه مو غلط ماحد لو حق يحااااااااسبك ....! حاولت تقنع نفسهآ بـ هالكلام الي قالتـه وهيا مو حآسه فيه نهآئيآ .. ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; |
في مكـآن مختلف تمـاامآ .. ومنطقه بعيدهـ كل البعد عن المملكــــه .. " المـآنيـآآآ " ..! صآحي من فتـرهـ .. رتب الصآله المكركبه بسبب نومـه فيهآ وملآبسه المشعوته في كل مكـآن .. حآيس في المطبخ يحآول يرتب فطور محترم بعد مآطلع للسوبر مآركت وقضـى من غير محد يحس عليـه .. حـس بالتأقلم جزئيآ مع شريكة حيآته .. واضحه ومفهوومـه من غير تعقيد .. بسيطه في كلامها وحركاتها .. طبيعيه في تصرفاااتهـآ سهل احد يرضيهآ .. وحس من تعاملها مع اختها وكلامهآ لهآ .. انها عقلانيـه وصبوورهـ وعندهآ قلب طيب كثيـرر .. وغير كدا ست بيـت وتعرف تتصرف في كل مشكله .. يمكن هـ التحليل الي استنتجه راشد سريع شويه لكن من خلآل جلسآته معاهآ في هـ الكم يوم يحس انه فهمهآ وقآدر يتعامل معاهآ ببسآطه وارتيآح .. تأفف وهوآ يكب الأكل المحروق من الطآوهـ " المقلآيه " لتآني مره .. رتب طآولة الأكل وحط الصحون والكآسآت عليهآ .. وجهز النوآشف كلهآ .. بس بآقي الطبق الرئيسي للفطور مو راضي يزبط معآهـ .. ترك الشكشووكه الخآصه من تفننـه على النآر وراح يصب العصـيرر الي من اعدادهـ طبعآ .. :: خرجت من الحمآم وعلى راسهآ منشفه لافه فيهآ شعرهآ الطوويـل .. فتحت الدولاب تدور شي منآسب تلبسـه .. لفت نظرهآ فستآن نآعم وخفيف لتحت الركبه بشويه .. برتقآلي بأصفر ألوآنه ربيعيه وحيويـه .. ضيق من عند الصدر وحرير نآعم منسآب من تحت .. اشترته ايام مآقضت لجهآزهآ .. ابتسمت بخجل وهيا تتخيل نفسهآ لابستـه .. فكرت شويه وطلعته من الدوولآب .. لازم تكسر الحوآجز بينها وبين رآشد في حدود المعقـول طبعآ .. فكت شعرهآ ونشفته بالسشوآر .. تركته على طبيعته بس رفعته بطوق اورنج سخيف من قدآم .. لبست الفستآن بعد مآ كحلت عيونها وحطتلها بلاشر وقلوس في لون بشرتهآ .. رشت من عطرهآ الأنثوي السآحر وابتسمت بإعجآب عن شكلهآ .. اخدت نفس ودقآت قلبها سريعـه .. خرجت بخطوآت هآدئه وتمنت انها تلاقي راشد نآيم بــــٍس ........! اول مآحست بريحـة شي يحترق .. التفتت لجهـة المطبخ شآفته معصب ويكب الأكل بالزبآلــه .. ضحكت برقـه وقربت شويه لمكآنـه .. شكله كآن مره كـوول وفي نفس الوقت طبيعي وشفاااف .. وقفت قدآم طآولة الأكل وهيآ تطالع فيـه .... مو منتبهلها وحآيس بلي في يدهـ .. قربت لعند الكرسي ودفته عشآن يطلع صوت يمكن ينتبه فيهآ .. ترك الطآوهـ من يدهـ والتفت عليهآ .................. سكت لثووآني وهوإ يتأمل شكلها بنظرات مريحـه وعآديه .. بعدهآ ابتسم وقرب منهآ ... وقف ورآهآ وسحبلهآ الكرسي : صباح الخير .. نورهـ حست بمشاعر حلوه واحساس رووعـه وهوآ يعمل دي الحركه كآن مره رومنسي وطبيعي : صباح النور .. راشد باحراج : هههههههه ماعليه ثواني وكل شي جآآهـز .. نوره هزت راسهآ بهدوء وطالعت في الصحن الي قدآمهـآ .. أمـآ هوإ .. رجع للمطبخ الي مايبعد اكثر من خطوتين عن طآولة الطعآم وفي قلبـه انحفرت صورتهآ بالفستآن النعووم والطله المبهره رغم بساطتهآ .. نورهـ تحآول تكسر حآجز الصمت وعندهآ فضول تعرف ايش قاعد يسوي : اممممم وش تطبخ ؟! راشد يطالع في الاكل الي قدامه ومو عآرف ايش شكلو بالضبـط : امممم والله مني عارف لسه الشكل مو واضح .. نورهـ : ههههههههههههههههههه .. رفع عينه عليها وابتسم : ضحكتك حلووهـ .. نوره بخجل نزلت راسهآ : تسلم .. راشد : نجود ماقامت ؟! نوره : لاء رحت اشوفها بعدها نايمه .. راشد : اوكي مو مشكله نوم العووااافي .. نوره : الله يعافيك .. قامت من ع الطآوله وهي مترددهـ من روحتهآ لنآحيته .. بس شجعت نفسهآ ومشت لعندهـ .. راشد انتبهلهآ و وسع لهآ عشآن تجي بجنبه وتشوف ابدآآعـه .. نورهـ شهقت : وش هذا ؟! راشد ترك الملعقه الي كآن يحركها في الأكل وحك رقبته باحراج : انا كنت بسوي شكشوكه بس طلع شي تااني .. نورهـ : ههههههههه شكشووكه .. راشد ابتسم وهوا يطالعها : ايوا .. نوره ودقات قلبها شويه وتنسمع : اممممم طيب خليني اعلمك .. راشد هز كتوفه : ليه لاء .. يلا ياستي ابداااعك .. نوره ابتسمت : اول شي لازم نتخلص من المنظر الرهيب الي انت مسويه .. راشد اخد الطآوه وحطهآ بعيد : وغيرووو ؟! نورهـ : اممم فيه غيرها ؟! راشد : يب .... طلع الثآنيـه من دولآب المطبخ الضيق وحطهآ ع الفرن .. نوره : اووكي .. انتبه زين .. راشد : هههههههه طيب يا ابله .. فقعـت 4 بيضآت وقلبتهم بعدين صبتهم في الطآوهـ بعد مآحطت الزيت.. راشد : يؤؤ لازم زيت ؟! نوره وهيا تقلب البيض : ههههههههه وانت شلون سويتها .. راشد : ماعليكي غشيم الله يشاافي .. كملـت طبختهآ وهوآ يحآول يتعلم ويستفيد منهآ .. بالنسبه لهآ .. كآنت مره مبسوطه بروحـه الحلوه وطيبته .. واحساسها الغريب في قربـه خلآهآ طايره في عآلم تآني ..! راشد : كدا خلاص ؟! نوره تغرف في صحن التقديم : ايه .. راشد اخذ الصحن منهااا : اوكي ياعسل روحي استريحي .. تسلم ايدينك ماننحرمشي .. نوره ابتسمت : الله يسلمك .... وراحت جلست مكآنهآ .. أمآ هوإ فـ ظل حآيس في المطبخ دقيقتين وبعدين حط الصحن ع الطآوله وجلس ع الكرسي الي جنبهآ .. نوره بخجل : ليش متعب نفسك كآن صحيتني وسويتلك الي تبي .. راشد مد ايدهـ عشان يغرفلهآ : لاااااا انا حبيت استعرض موآهبي بس للاسف انتي شفتي .. نوره : هههههههههههههه .. راشد همسلها بمزح : بس ارحمينا ياهووووهـ .. مآيدري قد ايش اثرت هـ الكلمتين على نورهـ .. دخل همسه لقلبهآ مبآشرهـ .. أطيب إنسآن عرفته بحيآتهآ .. روحـه حلوه .. حنون ومتفآهم .. بسيط وسلس في تعآمله .. بالرغم من البعد الروحي الي تحسه بينهـم وصعووبة الوصول لقلبـه إلآ إنه قدر يتملكهآ في أيآم قليلـــه .. فوقهآ على نفسهآ صوت رآشد : اممم كلمتي نجود بخصوص موعد العمليـه ؟! نورهـ تنهدت : انت شايف حآلهاا .. من بعد مآرجعنآ من الطبيب ذآك اليوم وهي رافضه تكلمني واستحآله تسوي العمليه .. راشد ترك الملعقه : لازم تظغطي عليهاا شويه وبالذات انو الدكتور بعد مآعآينهآ قآل انو النتآيج مرضيه ان شاء الله ونسبة نجاح العمليه مو اقل من 85% حرام تضيع دي الفررصه .. نوره بياس : والله ماني عارفه وش اسوي معها .. راشد ابتسم بحنان : ماعليكي لا تشغلي بالك حتقتنع وبتسوي العمليه صدقيني بس هيا محتآجه فتره ترتاح فيهآ شويه وتفكر لحآلهآ .. نوره : ان شاء الله ربي يسمع منك .. راشد : انسي دحين قوليلي ايش رايك في الاكـل .. نوره : ههههههههههه تقصد الجبنه والزيتون ؟! راشد باحراج : عديها لازم تحرجيني .. نوره ابتسمت بعذوبه : ماعاش الي يحرجك .... يعطيك العافيه ماقصرت .. راشد : الله يعافيكي ياقمـرري .. وع فكره شكشووكتك مره ابداااع .. نوره نزلت راسها مستحيه : بالعافيه .. راشد : هههههههه يعافي الخجلان يارب .. |
نرجـع للسعووديـه .. "جــدهـ " .. أخدت شنطتهآ من ع التسريحه وطلعت من الغررفـه .. قآبلت أبوهآ في طريقهآ للنـزول .. سلمت عليه واستأذنتـه بالخروج .. خرجت من البيت والابتسامه مآفآرقت شفآيفهآ .. بالرغــم من المشآكل الكثيرهـ الي حصلت في الفترهـ الاخيــرهـ .. إلآ إنـه فيه شي وآحد يسسعدهآ وينسيهآ همووم الدنيــآ .. وجود " أمجـد " في حيآتهآ يعنيلها الكثيــــرر .. طلعت جوآلهآ من الشنطه بعد مآركبت السيـآرهـ .. ودقـت عليه بشــوووق : الوو .. الطرف الثاني يتثاوب : ايواا مين ؟! ميار بدلع : مسااااء الخيــرر .. سكت لثوآآآني .. من بعدهآ إتنحنح ورد عليها : هلا مساء النوور .. ميار : سووري ازعجتك كنت نايم ؟! امجد : لااا ماعليكي ... طمنيني عنك ؟ ميار : بخير كيفك انتااا ؟ امجد : تمام .. لحظــة صمت ............!! ميآر باستغراب : مجودي فيك شي ؟! امجد بهدوء : لاء .. انتي الي فيكي ميااار زاد استغرابها وحيرتهاا .. عمرهـ مآكلمهآ بدآ البرود كآن دآئمآ يرد عليها متلهف ومشتآق ويسمعها أحلى كلآآآآم بس دي المره مو على بعضــوو ..! قالت بقلق : امجد اشبك ؟! امجد : .................. ميار بقلة صبر : امجد تكلم ايش فييييك ؟! امجد بأعصآب تلفآنه : قلتلك مافيا شي ليه تعيدي وتزيدي ..؟ ميار انصدمت وظلت ساكته مو عارفه ايش تقول ولا ايش الي مغيرهـ كدآ ؟! قالت بصوت مبحوح ومبين انها راح تبكي : اسفه .. باي .. امجد بسرعه : ميار .. ميار : .............. تنهـد من قلبه : لا تزعلي مني بس .... متضايق وقسم بالله .. ميار : .............. امجد بضيقه : معليه وربي بالي مشغول واعصابي تلفانه .. ميار بلعت ريقهاا وشفايفها ترتجف : .................. امجد بنبرة رجاء : ميار ؟! ميار : نـ..ـعم .. امجد زفر بضيقه واضحه : اوعديني ....... ميار والخوف بدأ يتملكها وتحس انه فيه شي : بـ إيش ؟ امجد والعبره خانقته : انك ..... انك تحبـ..ـيني لو ايش مآسـ...ـآر ..! ميار ماستحملت ونزلت دمووعهآ .. ترضى بكل شي الا انهآ تفقد أحب إنسآن لقلبها : ليه تقوول كدا ؟! امجد غمض عيونه : اوعديني وبس .... قوليها الله يخليكي .. ميار تبكي : انتا عارف اني احبك واموت فيك .... وحافضل احبك لاخر يوم في عمررري بس ليه تقول كدا ؟! امجد بهدوء : لاني ... لانـ..ـي حبيتك ... من كل قلبي حبيتك .. انتي غير ياميار وربي العظيم غير .. ميـآار ؟!!؟!؟!؟!! امجد : يلا توصيني ؟! ميار وقلبهآ يأكلها مليون بالميـه فيه شي ساير ومو راضي يقولهآ : امجد .. امجد : ياروووحـه .. ميار بحزن : محاتقلي ايش فيه ؟! امجد : آآآهـ ياميآر مآفيه شي بس متضايق شويه وحأرووق .. ميار رجعت تبكي : يريتو فيااا ولا فيك .. امجد : لا تقولي كدا بسم الله على قلبك ياقلبي .. ميار : ............... امجد : لا تبكي حبيبتي .. انتي دحين طالعه للسوق صح ؟! ميار : .................... امجد : انبسطي لا تخلي شي يعكر مزاجك .. انتي الي بجد تستحقي السعااادهـ .. ميار وكأنهآ إنفجرت فجآه : امجد بتقول ايش فيه ولا لاء ؟! امجد استغرب ردة فعلها ؟! ميار عصبت وكانت حتقفل بس مآهآن عليهآ .. كيف تشوف حبيب قلبهآ وروحهآ بدي الحآله وتخليه ؟! تموت وتعرف ايش الي مضايقه قد كدآآآ ؟!! امجد : طيب ... انا حأسيبك دحين ............... والله أحبك .. ميار : ................. امجد ابتسم : مابتقولي شي ؟! ميار بهدوء وصوت مبحوح : ماعندي شي اقولو .. امجد يحاول يخفف من توترهـ وتوترهآ : قولي أحبك .. ميار ابتسمت غصب عنهآ .. ايش الي تحبه .. تمووت فيه وفي نبرة صووتـه ؟! امجد : يؤؤ لدي الدرجه ؟! ميار بنفس الصوت المبحوح بس بدلع : امووت فيك .. امجد : ياعمري انتي وانا اكتر والله ...... يلا فمآن اللـه .. ميار بحزن واضح : باي .. سكـررت منـه وقلبهآ يدق بسرعه جنونيـه .. خآيفه يكون فيه شي .. او صآيـره معآهـ حآجه ومو رآضي يقولهآ .. كلآمـه وصوته كآن مره غريب لأول مره تسمعـه ؟! تنهـدت وهي تدعي ربهآ تكون مجرد ضيقـه عآديه وترووح .. وصلـت للـ " ريد سي " مـول .. نزلت بكسـل فظيع وصدة نفس .. عكس الحمآس الي كآن فيهآ من الصبـح .. جآيه تشتريلهآ فستـآن لحفلـة ريمآ بكــررا .. مرهـ متحمسـه تعيش دي الأجوآء وبالذآت انو علآقآتهـآ قليله وصآحبآتهآ من النوع المحآفظ شوويـه .. حآولت ترجع الابتسامه على شفآيفهآ وهيا بتتســـوق وكملـت طريقهآ .....!! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; الشيآطين ترقص قدآمهآ .. نفسهآ تكسر كل شي حوولهآ .. من عـرفت إنه فهـد وفدوهـ مو مسآفرين وهيآ تحس بقهـر وخنقـه .. كل مخططآتهآ فشلت وتدبيرهآ رآح في الهـوووى .. رفسـت الطآوله برجولهآ لحد مآطآحت وتكسروإ البراويز الي عليهـآ .. رمت الجوال ع السرير وتأففت : عمري ماتمنيت شي وساااار .. ليه حياتي كدا اااااف ..!؟ نقزت من مكآنهآ على صوت البآب ينفتح .. زفرت براحه وهي تشووفه : فجعتني ..؟ دخل عليهآ بهدوء عكس النار الي تحرقه من دآخل .. قرب لعندهآ وطالع في عيونها بنظرآت غريبه مافهمتهآ .. فاتنه بقلق : فهد اشبك ؟! فهد : ولا شي بس اممم فين جوآلك .. فاتنه بلعت ريقهآ وارتبكت : ليه ؟! فهد : لاء بس بتصل على فجر اشوف ايش سوت في الشركه اليوم جوالي مفصول ..؟! فاتنه بشك ناولته جوالها : خد .. اخدهـ منهآ وظل يطالعها لثوآني .............. طرآآآآخ .. مسكت خدها وهيا منزله راسها بصدمــه ؟! فهد ابتسم باستهزاء : خسارة تربيتنا فيكم والله .. اداها ظهرهـ وجاهـ بيطلع بس لف عليهآ : حسابي معاكي بعدين .... طلع وسكر الباب وراهـ بقوهـ طلعت صدى في ارجآء البيت .. فاتنه طاحت ع السرير وهيا مصدومه ..... فهد يضربها ؟! وايش قصدهـ من دا الكلآم ؟! أكيد انه عررف كل شي ؟! بس كيف ومتى ومن ميـــن وهيآ حريصه انو محد يحس عليهآ أو يسمعهآ ؟؟؟ نزلت دموعها وصارت تضرب ع السرير بقهر : آآآآآآآهـ ياحظي آآآآآآآآآآهـ .. حيقتلني فهد واعرفووووو .. . . رجع لغرفته وهوا مقهور ومحرووق من الي قآعد يصير معآهـ ومع أخوآتــه .. فتح الجوآل .. وصار يدور بين المكآلمآت والاسمـآء ..؟! مآفيه أي إسم لـ شآب أو حآجه تدل على كدآ ..؟! راح للرسآئل وفتحهآ وحدهـ وحدهـ .. نفس الشي مآحصل أي أثـرر أو مؤكد لشكوكـه ؟!! تأفف وهوآ مو عآرف اذا كآن ظآلمهآ أو شكه في محلــه ؟! قـرر يدق على إسم إسم لحـد مآيوصل للصوت إلي يتمنى يسمعه عشآن ينفجر فيه .. جرب اكتر الأسمـآء .. بس كلهم بنـآت .. بمجرد إنو يسمع الصـوت يقفل على طـوول .. لكــن وقفـــه صوت رجووولي .. حطم كل آمآلـه بإنه يكون ظلم فآتنــه إو سمعهآ غلط ؟! وقف بسرعـه وهوإ يسمع كلمآت الحب والهيآم من صوت الرجآل بإسم فـآتنــــــــه ..! رآسه كآن رآح ينفجــرر .. مو قآدر يفكر ... سكر بسرعه وسجل الرقم في جوآلـــه .. ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;; |
" الريـآإض " .. قاعد في الصآله يطالع حوله بشروود .. من بعد مآكلمهآ وسمع صوتها وكل كيآنه مخربط .. حُب حيآته الأول ... حبهآ الي مآت من قبل لا يعيشوهـ ولا حتى يصآرحوإ بعض فيـه ..! يمكـن من طبعه بـآرد ومآيهمـه أو مآعنده إحسآس .. لكن من جوآتـه مطعوون .. مقتوول .. حُب الرجـآل صآدق .. عمرهـ مآكآن كذب أو تسليه أو حتى أوهـآم .. الرجـآل إذآ حب يحب بكل شي فيـــه .. وهذآ حآل فيصــل .. يتمنـى يكلمهآ مره ثآنيه ... يكلمهآ بس في ظروف غير الي هوإ فيهآ تمـآمآ .. يكلمهآ .. كـ حبيبه .. كـ خطيبـه .. كـ إنسآنه بتكون له وهوإ لهآ .. بس كل شي مآشي بعكس مآيبغـه .. لآزم ينسآهـآ ويعيش .. ولو كآن نسيآنهآ يعني المـووت .. مجبور يتأقلم مع غرام ويحبهـآ .. التفت على صوت أختـه العـآلي : يمممممه يلا تأخررنـآ .. فيصل : وليش العجله وش ورانا ؟! لمياء تخصرت : لو سمحت خليك في حالك وموب لازم تجي اذا ماتبي .. فيصل تنهد : وانتي الصادقه والله مالي خلق .. أم فيصل وهيا نآزله من الدرج : وش هالكلام ياقلبي .. قوم يلا تعوذ من ابليس وامشي معنآ .. فيصل وقف : ان شاء الله يمه عشآن خآطرك ياالغآليه .. طلع لغرفته يغير ملأبســه ويروح معآهـم .. ام فيصل بحنان : الله يحفظك من كل شرر .. لمياء بتافف : طبعا حبيب الماما من حقه يتدلع .. ام فيصل : الا اقول .. غروومـه مآإتصلت .. لمياء تنكدت من سمعت طآريهآ وهيآ الوحيده إلي تعرف بالموقف الي شآفهآ فيه فيصل : استغفر الله وش ذا الطاري من صباح الله .. ام فيصل : استحي يابنت .. هذي حرمة اخوك ... وقبل كل هذا تكون بنت عمتك .... يلا اتصلي فيها .. لمياء : اتصلي فيها إنتي انا ماأكلم ذي الاشكآل .. ام فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبرني عليك لحد ماياخذك بندر وافتك .. لمياء سكتت للحظـه وبعدهآ كملت بقهر : مره واثقين اني باخذهـ .. ام فيصل جلست ع الكنبه وحطت رجل على الثانيه : سكري ع الموضوع قبل مانتهاوش مثل كل مره .. لمياء : ياليت يفيد بس .. ام فيصل تنهدت : انا للـــه .. ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;; إندق باب الغـررفه وهيآ في إسوإ حآلآتهآ .. مآلهآ نفس تسوي أي شي ولآ حتى تفتح فمهآ وتــررد .. دخـل عليهآ من بعد مآمل الإنتظـآر .. نوآف عقد حواجبه وجلس جنبهآ ع السرير : وش فيك ماتردين .. حلا متقوقعه على نفسها : ماااسمعت .. نواف قرب لعندهآ : حلا وش فيك ؟ حلا بغصه خانقتها : مافيني شـ..ـي نواف عورهـ قلبه على شكلهآ رفع شعرها عن وجههآ بحنيه : طالعي فيني .. حلا : ............... نواف بدأ يقلق : قلبي وش فيك ..؟؟ رفعت راسها بهدوء : ولا شي بس راسي يعورني .. نواف ابتسم : حلا لا تكذبين .. حلا تسندت ع السرير وضمت المخده لصدرهآ : نواف ..... مآ....مآبـ..ـي أروح .. نواف بتفاجأ : ليش ؟ حلا بعيون مغرقه : والله متضايقه والله .. نواف قام جنبهآ وضمهآ لصدره : سلامتك يابعد عمري عساه فيني .. وش فيك .. حلا سكتت ودموعهآ عبرت عن الحـزن والألم الي تحس فيه ..! نوإف بقلق وهوا يمسح على شعررهآ : حلا لا تخوفيني عليك .. حلا تبكي : آآهـ تعباااانه يانواف تعباااانه .. نواف : بسم الله عليك ( رفع راسها وحآوطه بيدينه ) وش فيك .. وش الي متعبك ؟! حلا هزت راسها بالنفي ومسحت دموعها ...... وابتسمت : لا لا تشغل بالك بس متضايقه شوي والحين بهدأ .. نواف : بتقولين ولا شلوون ؟ حلا بعدت عنه : والله مافيني شي بس افتكرت ..... افتكرت تركـ..ـي .. نواف تنهد : الله يرحمــه .. متأكده مافيه شي ثاني ؟ حلا هزت راسها وقالت بتردد : بس ...... بس تركي مآمآت .. نواف عقد حواجبه : وشو ؟! حلا ابتسمت : والله مامات .. و ..... شفته والله شفته .. نواف مصدوم : ................... حلا : تذكر يوم اغمى علي و... ويوم صحيت قلتلكم ومحد صدقني ................ والله ذاك اليوم شفته وكلمني .. نواف مسك راسه بين يدينه : حلا وش تخربطين ؟ حلا تلعب في اظافرها : والله ماإخربط و ....... وبسمعـك شي لحظه .. طلعت جوآلهآ من درج الكومدينه وظغطت فيه شويه : اسممع ... سجلت مكالمته الأخيرهـ .. نواف اخذ الجوآل وصار يسمــــع بعدم تصديق .. وكل شويه يرفع عينه عليهآ يتأكد من إنه مآيحلم .. حلآ ابتسمت بحززن .. نواف سكر الجوآل وصار يطالع في الفرآآإغ .. كيف يصير كذآ ؟! تركي حــــي .؟ كيف وهمآ مصليـن عليـه ؟! دآفنينه بإيدهـم ؟! أكيد فيه غلط في الموضوع أو سوء فهـــم ؟! كل هالسنيـن تركي عآيش بعيد عنهـم ؟! ويـــنه وش يسوي ومع ميـــن وكيف اوضآعــه ؟! رفع عينه لحلآ : وش الي قاعد يصير ( وقف وهوا شويه وينجن ) هذا جنوون .. حلا وقفت معاه : لا مو جنون .. حآولت افهمك اكثر من مره بس .... انت ماعطيتني فرصــه .. نواف طالع فيها بشرود : يعني ؟! حلا ابتسمت : يعني تركي لسه حي .. نواف : طيب ... طيب وينه وين اراضيه .. حلا هزت كتوفهآ : مارضى يقوول .. نواف بانفعال : لا تجننيني ... ( اخذ نفس يظبط دقات قلبه) مستحيل والله مستحيل .. اندق الباب ومن بعدهآ دخل محمــد : وينكم ابطيتوإ .. يلا امي تنتظر تحت .. نواف طلع من الغرفه بدون مايرد .. اما حلآ ابتسمت بضيقه .. لازم تروح .. ابوها راح يعصب عليهآ وامها بتزعل منهآ وبنات عمآتهآ أكيد .. سحبت شنطة ملآبسهآ وشنطة ايدهآ وطلعت من الغررفـه ..! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;; |
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;; :::: المسـآإء .. السـآعه 9:00 .. :::: جآلس في غرفتـه .. منسدح ع السرير ويطآلع السقف وتفكيرهـ مخربط مو قِآدر يرركـز في أي شــي .. لفت سمعـه صوت جوآل .. بس شكله بعيــد ..! قام من ع السرير وراح لمكآن الصـووت .. دآخل درج التسرريـحه .. فتحـه واستغرب بجوآل فدووهـ يدق ... كآن راح يسكره ويقفله كله مرهـ وحدهـ .. بس الإسـم إلي ظهر ع الشاشه حرق إعصآبه .. " حُ ـبي " ..! كيف مانتبهلـه إوول ؟! معقوولـه هذآ وآحد ثـآني غير إلي سمع صووتـه ؟! وصلت معـــــآهـ ..رد متنرفز واخلاقه تحــــــــــــــــــــــت : يا***** انتا ماتستحي على دمك يا******* ... الطرف الثآني : ................... فهد تفل بصوت مسموع : الله يحرقك انتا واشكالك بس صدقني مابتفلت مني .. الطرف الثآني بإرتباك : اا ....... اسفه شكلي .... شكلي غلطآنه .. فهد بلـه شوويـه .. صوت بنت نعووم وهآدئ .. تأفف ورد عليهآ بدون نفس : لا مو غلطانه تبغي فدوهـ ؟! رندا بصوت خافت : ايواا .. فهد : اهاا .. فدوهـ اعتبريها مآتت ولاعاد تدقي على رقمهآ وإنسي إنهآ موجوده في الدنيآ أسآسااا .. رنـدإ إستنتجت إنه هذآ أخوهـآ إكيـــدد .. هوإ فهد إلي ضربهآ ومآرحمهـآ .. وهيآ إكتر وحدهـ عآرفه إنه صآحبتهآ مستحيل تعمل شي زي كدااا .. رندا : انتا فهد ؟! فهد : خير ؟! رندا بتردد : ممكن نتكلم شويه .. فهد باستنكار : نععم ؟! رندا مقهورهـ : حرام عليك الي سويتو فيهآآآ .. فدوه مو كدا انا اعرفها اكترر من نفسي .. فهد رفع حاجبه : عجيب والله انتي الي بتعلميني الحرام من الحلال .. اقول اقلبي وجهك دا الي ناقص تعلميني في الحيوانه هديك ؟! رندا : لحظه .... ممكن اشوفك ونتكلم ..!! فهد : ههههههههه واااااو دمك خفيف يلا يلا منآك ولعد تدقي على دا الرقم فااهمـه .. رندا .. حست باصررار كبير يولد في دااخلها لازم تفهمه الحقيقه ويعرف كل شي .. هذا إقل شي تعملو لصديقة عمررهـآ .. مستحيل تخليهآ في موقف صعب زي دآ : فهد ... ماراح اطول معاك بس عندي كلمتين بقولهم وامششي .. وع الواقف اذا تحب .. فهد : يابنت الناس اطلعي من راسي دحين ويلاااا .. رندا : اااااف فهد لازم اكلمك .. فهد باستغراب : اديني كفين كمان .. رندا : مو قصدي بس ..... لو سمحت اديني فرصه .. فهد مو عارف دي ايش تبغه ولا ايش قصتهآ بس حب يسايرهآ ويخلص منها : طيب .. رندا ابتسمت برضآآآ : فين ؟! فهد : بكرا رايح فيرتقو تعاليلي على هنآك .. رندا : اووكي .. على 7 حلو ؟ فهد : ماشي .. يلا يابلشه سلام .. >> دا الي كان ناااقصني ... كنت مرتاح في كندإ ايش جاااابني .. يريتني ماجيت ولا عرفت شي << .. ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ; " ألمـــآإنيـآ " ..! تعبـت من المشــي صآرلهـم 3 ساعآت متوآصله يتمشـوإ على رجولهـم .. عصآفير بطنهآ تصوصو.. وقفت في نص الشآرع وتنفسهآ سريع .. رآشد وقف معآهآ : اشبك ؟! نورهـ ايدهآ على قلبهآ : خلااص تعبت .. راشد : يؤؤ ياكسلانه امشي .. نورهـ بجد حست رجولها ترتجف من التعب : ماقدر ابي اجلس شوي بس .. راشد ابتسم : طيب امشي شويه فيه مطعم قريب من هناا .. نورهـ تسندت ع الشجره الضخمه بأنفآس متقطعه : طيب ..... لحظه بس ....... تعبت .. راشد وقف جنبهآ وابتسم : ايش رايك اشيلك .. نورهـ : هاااااه ؟! راشد غمزلها : ايوا ايوا حركات ايش عرفك يلا هووبا .. نورهـ رجعت على ورى : لا لا وش ذا راشد ماينفع .. راشد : يؤؤ وليه ماينفع ؟! نورهـ : عيب وش يقولون الناس وبعدين ( نزلت راسها مستحيه ) يعني ماايصير .. راشد : طيب اجل تمشي يلا .. نوره سلمت امرها لله ومشت معآهـ .. راشد ماشي ويطالع السمآ الصآفيه والنجوم الي تززينها : ماكان لازم نسيب نجود لحالها في الفندق .. اكيد تحتاج شي مآ شي .. نوره تنهدت : انت شفت شلون صارخت علي يوم قلتلها ... عنيده هالبنت راشد ابتسم بحنيه : معليه اتحمليها اكيد نفسيتها تعبانه بعد الي سارلهـآ .. نوره : وهذا الي بسويه .. راشد وهوا يطالع المطعم الرآقي الي قدامهم .. مد ايدهـ قدآمهآ : اتفضضضضلي .. ابتسمت ودخلت وهوا ورآهـآ .. جلسوإ على طآولـه تطل على منظر رووعـه .. حديقه وكلهآ نوآفير واضوآء ملوونـه .. راشد بعد مآجلسوإ : ياقمـرر .. تشربي شي ولا نآكل على طوول .. نورهـ ابتسمت بخجل : الي تشووفه .. راشد ترك المنيو وسند ايدينه ع الطآوله وعينه في عينهآ : إسمعي .. بقولك على شي إحب يكون فيكي .. نورهـ دق قلبهآ بقوه ونزلت عيونهآ : اتفضل .. راشد : اممممم أحب شريكة حيآتي تشآركني في كل حآجـه ..يعني تديني رايها في كل شي اسويه .. تشوور عليا تشاورني .. مإحب اسمع كلمـة " الي تشوفو" أو " زي ماتحب " .. نوره ابتسمت من قلبهآ على كلامه وحلآوة القعدهـ معآهـ .. قالت بخجل واضح بعد مارفعت راسها : طيب .. بصراحه انا ميته جوع .. راشد : مو اكتر مني هههه .. ايش حابه تاكلي ؟! نوره فتحت المنيـوو .. بس انحرجت مآتعرف تقرأ إنجلش ولا عندهآ خلفيه ابدإإإ ...!! راشد فهـم من الارتباك الي بان عليهآ : ايش رايك بيتزا ؟! نوره هزت راسها بالموآفقه .. راشد طلب الأكــــل ورجع يطالعهـآ بهدوء .. كآنت لآبسه تنوره جيـنز وتي شيرت ابيض عليه زي الجآكيت الخفيف طويل لتحت خصرهآ .. وحجآبهآ الأبيض مطلع وجههـآ فلقة قمـــرر .. صح مآكآن لبسهآ كتير مرتب .. على قدهـآ وعلى ذوقهـاا .. بس طيبتهآ ورقتهآ تغطي على كل شي ..! نوره انحرجت من نظراته الي طوولت .. مبين انه سرح فيها بس باله في مكآن تآني .. نوره ابتسمت : وين رحت ..؟ راشد فاق من سرحانه : هاااه ولا مكاان .. نوره : طيب .. راشد بتفكير : اقوول رهـآم ايش رايك بعد مانتعشى نروح للسينمـآ ؟! نوره بتفاجأ : رهااام ؟! راشد ارتبك : رهام ؟ مين دي ؟ نوره نزلت راسها : مادري .. راشد >> خبصت ام الدنيااااا << : اها ... ههههههه ايوا بس كنت بفكر في ............... قطع كلامهـم الجرسـون يحط الطلبات ع الطآولـــه .. بعد مآرآح .. راشد لسه متوتـر : اشبك مآتآكلي نوره بصوت اقرب للهمس : الحين باكل .. بدأوإ يااكلوإ وكل وآحد باله مشغوول في الثـآني .. ** رآشد ** ياللـه انا ايش قلت .. من اولها كداا .. يارب قدرني وانساها .. نوره ماتستاهل اني اخونها حتى بتفكيري .. لازم انساها .. وعلى ايدك يانوورهـ ..! **نورهـ** مين هذي الي يغلط فيني باسمهآ ؟! معقوله راشد يكون من هالنووع .. لا مااتوقع .. هو غير .. كل شي فيه غير بس مين هذي امووت واعرف .. بعد مآإنتهوإ من الأكل .. والجوو مآزاال متوتر .. راشد بابتسامه حلووهـ : الف صحى وهنى على قلبك .. نوره : تسلم .. راشد : الله يسسلمك .. ايش رايك نروح لكوفي شوب نحلي ؟! نوره بتردد وهي منزله عينها : لا مآله داااعي ... امم انا ... تعبانه وابي ارجع .. راشد حس انه ضايقهآ وقهرهآ بغلطته الغير مقصوودهـ بس خلاص الي سآر سآر : اووكي .. دفع الحسآب وطلعوإ من المطعـم.. وقف تآكسي وانطلقوإ للفندق .. راشد التفت لناحيتها وابتسم : ياقمــرري .. نوره ارتفعت حرارة جسمها من قربه وجلوسه بجنبها .. ردت عليه بدون ماتطالعه او تغير وضعيتهآ : هلا راشد : امممم انبسطتي ؟! نوره هزت راسهآ بالموآفقه .. راشد : لاء قوليها .. نوره : ايه .. راشد ابتسم : طيب طالعي فيا .. نوره بارتباك رفعت عينها عليه .. راشد قرصهآ بخفه على خشمهآ : الله يحفظظظك .. نزلت راسها بسرعه خجلآنه موووت .......!! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;; |
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;; السعـووديـه "الريآض " .. //" مآكل من يضحك مع النآس مبسووط يآكثر من يضحك ونفسسـه حززيـنه ..! "// إجتمع الكل في المززرعـه .. ونآسه وضحك وسوآآلف حريم .. الكـل مبسوط بـ هالجمعه من بعد غيآب طوويل .. وغير كدآ فرحة الطلاب بإنتهآء المدارس والجامعـآت كبيررهـ .. بس قلب وآحد مقهـوور .. قلب يحتررق .. إنسـآنه تظهر فرحهآ للجميع .. تشآرك الكل أفرآحـه وضحكآتـه وهيآ من جوهـ تصرخ ألم وعذآآب .. ابتسمت برقـه على كلام بنت عمهآ واحلامهـاا الكبيره الي تتمنى تحققهآ : ماشاء الله يلا الله يوفقك حبيبتي .. ساره ابتسمت : وانتي بعد ياقلبي .. حلا تحاول تخفي غصتهآ : امممم وين غرام مااشوفها ..؟! ساره : مادري عنهااا مره متغيره واحسها متضايقه بس انتي تدرين انها بعيده عناا وماتحكي لاحد .. حلا بحسره >> متضايقه وهي بتاخذ فيصل انا وش اقووول اااهـ على حظي بس الحمد الله على كل حال << : الله يعينهآ .. قاطع كلامهـم حنآن بنت عمـتهم : اهليين صبايا .. حلا ابتسمت : هلا نونــه .. حنان : اخبااركم .. ساره + حلا : تمــااام ..! حنان بخبث : حلووله ابي اكلمك بموضوع مهم .. حلا استغربت : قولي ياقمر ؟! حنان طالعت في ساره : لا قوومي معي احسن .. ساره : ههههههه هين مواضيع من ورايا .. حنان : لا حياتي مو قصدي بس اكلم حلا هي بتفهمك اووكي .. ساره : لا عادي اكيد خذووا راحتكم .. قامت حلا مع حنآن وهي مستغرربـه وبالذآت انه مابينهم مواضيع خاااااصه ؟! وصلـوإ للمسبـح وقعدوإ ع الكراسي إلي هنآآآك .. حنان ابتسمت من قلبهآ : اسمعي حبيبتي انا سمعت هالخبـرر من ابووي وجيت على طول ابي اخبررك من فرررحتي .. حلا دق قلبهآ : قولي وش فيه ؟ حنان : هههههههههه ليه ترتجفين ؟! ( غمزتلها ) اكيد حسيتي .. حلا ارتبكت : وش قصدك ؟ حنان : اممممم طبعاا تدرين انه اخوي وليد مابعد اختار عرووسـه .. حلا : ؟؟؟ حنان : المهم أمي شأرت على ابوي .. انه ياخذ بنت امووره وهاديه ومؤؤدبه واخلاقها مرره حلووهـ تستاهل اخوي وهو بعد يستاهلها ؟! حلا بقلة صبر : نوونه اخلصي ؟! حنان : هههههههه اوكي شوي شوي علي .. المهم من تتوقعين هـ البنووتـه ؟! حلا فتحت فمهآ وقلبهآ يرجف من دآخل : لااااا تقولين ؟!!!! حنان هزت راسها من بعدهآ ابتسمت بسعاادهـ : ايه ياعمررري انتي .. فديتك وفديت طلتك بتصيرين مرة اخووي ونااااسه .. حلا ...................... لا تعليق .. تعوودت تنصدم .. تعوودت تسمع الي مايسررهـآ .. في ايش بيفرق دآ الخبــرر .. مدآم خسرت فيصل مآفيه شي بتخسرهـ بعد كدآآ .. تنهدت بضيقه .. ياللـــه قد ايش تمنت تكون مع فيصل وتعيش معآهـ .. بس كل شي يمشي عكس ماتتوقــع ..! حنان ابتسمت على شروودها : من الحين بدينا سرحان ؟ حلا انتبهت فيها وابتسمت عشان لا تحرجهآ : وليه فرحانه هالقــد ؟! حنان بتفاجأ : شلون ماتبيني افررح اول شي اخوي اخيررا قرر يتزوج وثااانيا اختآآر اغلى انسانه على قلبي .. حلا ماقدرت تكتم دموعهآ اكتر من كدآ .. حطت ايدهآ على فمهآ وبدأت تبكي بصوت مسممـووع .. القهر الي في قلبهآ أكبر من إنهآ تخفيه .. حنان قربت عندها بقلق : حبيبتي وش فيك .. حلا رمت نفسهآ في حضن حنـآن وهي تتمنى من قلبهآ إن كل شي ينتهـي بهاللحظـه .. حنان مسحت على شعرها وسمت عليهآ : بسم الله عليك وش فيك قلقتيـني .. فيه شي مضايقك .. انتي مو مواافقــــه ؟! حـلا ................. الدمووع أمثل رد لموقف زي دآآ .. |
//::// الجـزء الرآبع والعشـروون //::// مـــرر يـوم الأربعـآء ثقيـل ع البعـــَض .. وممتـع للبعـض الآخـــرر .. الخميـــــس .. 12:00 ظهــــررإ .. " جــدهـ " مجتمعيـن في الصـآله الكبيره الي تحت والشـوق مآليهـم .. باستثنآء فدووهـ ..!! فرآس وقف وهو يطآلع في سآعته : يلا تأخرنـآ .. فرح استغربت : فين فدووشه ؟! فهـد يصرف الموضوع : يلا بسرعه مو كالعـآدهـ تفوتكم الطيآرهـ ؟! أم فرآس : هههههههه كلها مرتين الي فآتتنآ للآن تزلنآ عليهآ ؟ فهد ابتسم : تيب قوموإ لا تسير التآلته .. فرح وقفت : تيب لحظه نسيت حاجـه .. طلعت تجري لفووق .. وفهد دق قلبـه أكيد رايحه تشوف فدووهـ وتسلم عليهآ ..؟! أم فراس عقدت حواجبهآ : اكتر وحده كانت متحمسه للسفره فدوه غريبه ايش غيرهآ ..؟! فراس وفهد طآلعوإ في بعض بإرتباك .. فهد : تقول مآلها نفس .. خليها على راحتها وبعدين انا قاعد هنا لا تخافي عليهـم .. ام فراس وجهت كلامها لفآتنه : وانتي ياماما الين متى حتفضلي كداا .. تعالي معانا غيري جوو انبسطي .. فاتنه طالعت في فهد بتوتر ونزلت راسهـاا : لا ياماما بقعد مع فدوه اونسها وتونسني انا مبسووطه هنا .. ام فراس وقفت : اوكي حبيبتي الي يرريحك يلا فروسي شغل السيااره .. فراس وقف وسلم على فاتنـه وقرب لعند فهد : مابتطلع معانا المطار ؟ فهد بهمس : مستحيل اخليهااا هنا واخرج من البيت .. فراس تنهد : فهد لا تسوي شي تندم عليه بعدين .. واي شي يصير تبلغني على طوول .. واول ماتعمل العمليه طمني اوكي ؟ فهد هز راسه : اوكي اوكي ولا يهمك انتا بس لا تشغل بالك والحـ**** انا بربيها لك .. فراس ابتسم وربت على كتفه : لا تخذلني تراني شاد الظهر فيك .. فهد غمزله : ولا يهمك وانا اخووك .. فراس حضنـه وهمس في اذنه : واسف ياخويا لا تشيل في قلبك ...... بس فقدت اعصابي هداك اليوم .. فهد بعد مآبعدوإ عن بعض : لا تشيل هم ... الله معاااكم ....... طمنوني اول ماتوصلوإ .. ام فراس سلمت على بنتها وفهد وخرج وورآهـآ فرآآس .. فهد يزهـم من عند الدرج : فجووورهـ فرررح يابت يلا بسرررعه .. عند فررح .. دقت الباب اكتر من مرهـ محد رد عليهـآ .. فرح بقلق : فدووه حبيبتي افتحي ... طيب ردي عليا ؟ ........................... فرح تضرب الباب بعصبيه : فدوووهـ .. فجر طلعت من غرفتها بالعبآيه واستغربت : فرح اشبك ؟ فرح بقلق : ماعرف اشبها مآترد علياااا ؟ فجر قربت للباب ودقته بهدوء : فدووشه .. ياقلبي .. فدوه بصوت خافت : نعـم ؟ فرح فز قلبهآ حست انه فيه شي : افتحي الباب ابغه اسلم عليكي رايحين دحين .. فدوهـ بلعت ريقها وزحفت ناحية الباب بسبب رجلها الي ماتقدر تمشي عليهآ من كترر الألم الي تحسـه : روحوا ... الـ ـله معـ..ـآكم .. فجر ابتسمت بهدوء : انتبهي على نفسك حبيبتي .. حأكلمك اول مانووصل.. فرح لسه قلبهآ ياكلها : طيب افتحي ابغه اشووفك .. فدوهـ بهمس : روحي يافرح .. مابغه اشـ..ـوف احد ........ انا كويسه لا تقلقـ..ـي عليــ....ـا فرح وحست انها بتبكي : كيف كويسه وصوتك كداا .. طيب كنتي حتسافري ايش الي غير رااايك ؟! فجر تسحبها : خلاص يافرح مافيهآ شي ... بس اكيد نتيجتهآ مو حلووه وزعلانه ماتعرفيها اهم شي عندها درااستهـآ ؟! فدوه بصوت مخنوق بعد ماسمعت كلامهم : ايوا صح يلا روحـ..ـوا .. سحبتها من يدهآ ونزلوا لتحت وفرح لسه بالها وقلبهآ مو مطمنينهـآ .. ركبـوإ السيآره وانطلقوإ للمطـآر ..! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ; |
" الريآض " .. // .. إبتسم وبدآخلي الألـم يصــــــــرررخ ..// طلعـت من غرفتهآ بهدوء وصمـت كـ عآدتهـآ .. أو كمآ إعتآدت الفتررهـ الاخيرره .. صآرلها أكتر من 5 _6 شهور مآشآفت باب الشآرع .. حست بالضيقه والخنقه بين جدرآن الغرفـه .. لآزم ترضى بالمقسووم وتعيش من بعد وفآة أهلهـآ ولو كآن هالشي أصعب من المـوت نفسـه .. لآزم تحاول تتأقلم مع الحيآه من غير أهل .. لآزم تعيش لأخوهـآ ولأختهآ اليتيمه .. الطفله الصغيره الي مآتعرف في الدنيآ ششي .. نزلت بخطوآت هآدئه للدور الأسفل .. ياللـه تحس رجوولهآ متجبسه وظهرهآ يوجعهآ من جلستهآ الدآئمه بوضعيه وحدهـ .. كآنت تتحرك وتمشي في الغرفه لكن بمسآفه بسيطه وبـ بطئ .. اشتآقت لكلام أخوهـآ ومرحـه .. ولضحكآت اختهآ وشيطنتهـآ .. من زمآن مآجآهـآ للغرفه ولا أتطمن عليهآ .. عجـز منهـآ .. مآغير وجه الخدآمـه الي تطلعلها أكلهآ كل يــووم .. كآنت بين اربع جدرآن .. ضيــِقه .. وحدهـ وحززن .. ضيعت درآستهـآ وتركت كل شي من بعد وفـآة أغلى النآس بعيوونهـآ .. وقفت عند آخر درجــه .. وابتسمت بهدوء واصابعهآ ترتجف .. تقدمـت نآحية الصآله وهي تشوف أخوهآ لآهي بـ لاب تووبـه وبآين إنه مشغــوول .. ومي مآلهآ حس بالبيت أكيد إنهآ نآآآيمـه .. قربت عند الكنبه إلي هوإ جآلس عليهآ وقآلت بهدوء : السلام عليكم .. مشعل نط من مكآنـه .. دق قلبه بسررعـه .. فجعـته مآتوقع بيوم إنه رآح يرجع يسمع هـ الصووت مره تانيه في دا البيت أو يشوف وجههـآ وابتسآمتهـآ الحلوهـ .. التفت عليهآ وعلى وجهه أكبر إبتسآمـه .. إبتسآمه تنبض فرح وسعـآدهـ .. وقف بسرعه : ملاااك .. تعالي تعالي .. قربت جنبـه وجلست ع الكنبه .. مشعل مآزآل مبتسم : كيفك ؟! ملاك هزت راسهآ بهدووء .. مشعل باس جبينها : حبيبتي .. والله اشتقت لكلامك وضحكاااتك .. اشتقت لجلستنآ سووى .. ماتصدقي قد ايش مبسووط اني شفتك .. الحمد الله يارب ............. تحسي بتحسـن ؟! ملاك لسه منزله راسها وهآدئه جدآآآ : ايوا الحمد الله .. مشعل رفع راسها وثبت نظرآته على عيونهآ الذبلآنه : انا هنآ معآكي عمري محآإسيبك .. انتي ومي كل شي في دنيتي دحين .. ملاك ابتسمت : وانا كماااان .. مشعل حضنهآ لصدررهـ .. مشتآقلهآ كثيـــــــــــرر .. ملآك : انا سمعتك امس .... تكلم خالتي .......... هما حيجوإ ؟ مشعل : ايوا ياقلبي اقلاعهم بعد نص ساعه .. رفعت راسها وابتسمت : مرره وحشوني .. مشعل قرص خدودها : وانتي وحشتينااا .. التفتوا كلهم على صووت ركـض مي من الدرج وهيا تغني : يابابا اسنااني واوا وديني عند الطبيب ماااعاد بدي شوكلاته ..( صرخت لمن شافت ملاك جالسه بجنب مشعل ويطالعووهآ .. ركضت لعندهآ ) ملاااااااااااااااااااااااااااااااك .. رمت نفسها في حضن اختهااا : وحثتيني يادببببببببببببببه .. ملاك تمسح على شعرها وتبوس جبينها : وانتي اكتر حبيبتي .. مي مدت بووزها بزعل : ليه ثبتيني .. مو كفايه ماما وبابا ثااابوني ليث خليتيني مع مثعل كل يوم مايلعب معايا .. ملاك ابتسمت بحزن : ماسبتك حبيبتي بس كنت تعبااانه شويه دحين انا كوويسه وحلعب معاكي .. مي ضمتها بقووه : احوووووووووبك اكتر من الاهبل مثعل .. مشعل قرص خدها : طيب طيب دحين سرت اهبل نشووف بعدين لمن تبغيني اوديكي الملاهي .. مي مدت لسانها : ملاك حتوديني .. صح ملااااااك .. ملاك هزت راسها : صح ياعمري .. ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;; |
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;; في ذآك البيت القديـــم .. الصغير بحجمـه والمهترئ أثآثه .. قآعدهـ ع الفرشه الصغيره الي بالحـووش هي وبنتهـآ ويفطرووإ .. كل شويه ترفع عينهآ على امهـآ وترجع تنزلهآ .. تحس قد ايش هيا متألمه ومتعذبه لغيآب بنآتهـآ عنهـآ .. وبالذآت نــووف .. الي محد يدري عنهآ وعن ارآضيهآ .. قالت بتردد : يمه .. أم نورهـ رفعت عينها والحـززن يسبح جوآتهآ : هلا .. ندى : يمه لازم نعرف وين نوف .. انا بصراحه فاقدتهاا كثير ومشتاقتلها .. وبعدين حنا ماندري هي وين ومع مين وشلون عايشــه ؟! ام نورهـ تنهدت ومآردت ؟! ندى ودموعهآ على وشك الإنهمآر : حرام الي سويتيه فيهآ .. هي بنت وممكن أي احد يتعرضلهآ .. ممكن تنخطف ممكن تـ...... ( سكتت وهي تتخيل ايش الي ممكن يصير لاختهآ ) والله غلط الي سويتيه .. كيف قدرتي تتخلي عنها بهالسهووله وهي بنتك حبيبتك الي كنتي تبديها عننا كلنآآآ .. حتى ماحاولتي تفهمين هي ليه سوت كذا وليه تصرفت بهالشكل .. ام نورهـ بغصه : خلاص ياندى اسكتي .. ندى نزلت دمووعها : والله حاسه انه فيهاا شي .. يايمه حنا لازم نلاقيهااا .. ام نورهـ قامت من ع السفره ودموعهآ بطرف عينهآ .. . . وآقفه ورى الريسبشن تطقطق بالقلم على الطآوله وايدهآ الثآنيه على خدهـآ .. كل شويه تطآلع في السآعـه .. ماابقى على وصوول فرح الا سآعـه أول اقل .. وهي وعدتهآ تستقبلها بالمطـآر .. قلبهآ كل مآله تزيد دقآته لازم تكلم فرح في الموضوع ويتنآقشوإ سوى وتقرر مصيرهآ .. مع أحمـد بدون أهل ؟! أو تعيش مشردهـ مآتعرف للأمـآن بيت ؟! رجعت القلم مكآنـه وأخذت شنطتهـآ وتوجهـت للبوآبه بتطلع .. بس وقفهآ بصوتـه .. التفتت بتوتر وهي منزله عيوونهـآ : هلا دكتوور .. احمد قرب عندها : حنا وش قلنا ؟ نوف : هنا مكان شغل و ........... احمد قاطعها : باي مكان اسمي احمد وبس اوكي ؟ نوف بهمس : اوكي ؟ احمد ابتسم : على وين ؟ نوف بارتباك : حصـه جت وانا قلت بطلع لانه عندي مشوإر مهم .. احمد : اهااا ( بتردد ) وش صار ع الموضوع .. نوف تلعب في اصابعها : اعطيني يومين بعد ممكن ؟ احمد تنهد : اوكي خذي راحتك بس ياريت تردين علي بسرعه لاني احترق من شووقي .. نوف دق قلبهآ بقووهـ .. قالت وهي تعطيه ظهرهآ : يلا انا لازم امشي .. مع السلآمـه .. خرجت بسررعه قبل لا يضيف أي كلمه ع الي قآلـه .. ركبت التآكسـي وتوجهـت للمطـآر .. رتبت شكلهآ بالسياره وزبطت النقآب .. وكحلت عينهآ شوويه تعطيهآ حدهـ .. ضمت اياديهآ لبعض بإحسآس غريب .. مآتدري هو فرحـه أو إرتبآك إو خوف من المجهـــوول ؟! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;; صحت من النـوم على اززعـآج سعـوود .. دآخل طآلع يأخذ حلآوهـ من دررجهـآ .. تربعت ع السرير وفركت شعرهآ بكســل .. قالت وهي تتثآوب بصوت عالي : سعووودووهـ .. دخل عليهآ ووجهه كله شوكلآتــه .. ابتسم ببرآئه : تعمـه الحلااااوه .. جود : هههههههههههههه ياقلبي انت وش ذااا ..؟! سعود ركض لعندهآ وكآن راح يبوسهآ بس وقفته : على وووووين .. غسل الخريطه الي بوجهك اوول .. سعود : ههههههههههه طيب .. جود وقفت وتوجهت للحمـآم : ثاني مره لا تدخل كل شووي علي قلقتني .. سعود وهوا طالع : الا حدخل كل يوم الين اخلصلك الحلويااات .. جود تغسل وجههـآ : فداك الحلويات وصاحبتهآ .. طلعت من الإتوآليت بنشآط ونززلت تفطــر .. لقت أمهـآ قآعده بالصآله قدآم التلفزيوون وتشرب شـآهي .. جود بدلع باست راس امها وجلست جنبها : سلااااموووووو ياعسسسسل .. ام جود ابتسمت : هلا حبيبتي وعليكم السلااام .. جود : كيفك ياغاليه ؟ ام جود تطالع المسلسل مندمجه : بخيررر .. جود عقدت حواجبهآ : ياذا المسلسلااات التركيه خذت عقوول الحريم .. ام جود : اوووش ابي اسمع .. جود تنهدت : طيب فيه فطور ولا وشو ؟ ام جود : .............. جود وقفت : استغفر الله العظيييييم .. راحت للمطبـخ وعملتلهآ سآندوش جبنه وقعدت ع طآولة الأكل الي قدآم الصـآله .. دق جوآلهـآ بـ (( مجنون بك وأعترفلك صرت مجنوونك .. ... )) ابتسمت وشالته من ع الطآوله وردت بصوت وآطي : اهلييييييين .. الطرف الثآني : يالبى صووتك انا .. شلوونك ؟ جود : بخير وانت ؟ نواف : بخير دامك بخير ياعيوووني .. جود ابتسمت : دوووم يارب .. نواف : وياك يالغلاااا .. فطرتي ؟ جود : ايه كنت جالسه آآكل .. نواف : بالعافيه يا... حبي .. جود انحرجت وزادت دقات قلبهآ : الله يعافيـ...ـك .. نواف ابتسم بشووق : اشتقتلك .... ابي اشووفك ؟! جود : ههههههههههه وانا بعد .. بس ماينفع .. نواف : امممم وليه ماينفع ؟ جود : بس ماقدر اطلع الحين .. يوم الأحد ان شاء الله نواف : وش معنى الاحد ؟ جود بدلع : نووني وش فيك نسيت .. الدي جي عندكم بالبيت .. نواف >> يالبى دلعهـآ ياااعـآلم << : ياويلي ... ( قال بحب ) ياشيخه وش اسوي بقلبي ذبحني غلااااك .. جود بخجل : نواااااف .. نواف : ياعيوون نواف وقلبه انتي .. جود بخجل اكبرر : تسلم عيوونك ......... نواف : امممم يلا عاد مابتجين ؟ جود : لاا نوني قلتلك مااقدر .. كلها يومين وبتشووفني .. نواف : وش يصبرني ؟ جود : ههههههه خلاص اتحمل .. نواف برقـه : اوكي حياتي .. بروح للشباب الحين وارجع اكلمك .. جود : اووكي و ( قالت بغيره ) لا تحتك بالبنااات فهمت .. نواف : هههههه من عيوني ياعيووني وانتي تدرين اني مستحيل اطالع غيرك .. جود ابتسمت : تيب سلملي على حلا كثيررر .. نواف : يووصل .. تامرين على شي .. جود بدلع : سلاامتك ورضاك .. نواف ابتسم من قلبه : فديتك ياعمرري .. يلا سلام .. سكـرت منه وتنهـدت .. تحبه من كل قلبهـآ .. تحبه بكل مآفيهـآ .. رآضيه فيه بعيووبـه وبعذآآبـه .. لأول مره في حيآتهـآ تتمنى تنخطب وتتزوج مثل أي بنت بعمرهـآ .. وتعيش بحضنـه .. هو وبــس ..! خلصت فطوورهـآ وطلعت لغررفتهـآ .. فتحت الكومبيووتـر .. من زمآن مآدخلت ع النت أو شغلت المآسـن .. حست بطفش وقآلت تسلي نفسهـآ شوويـه .. دخلت ع المـآسن .. إفتكرت رإبـح ووقآحتـه .. إفتكرت الإنسـآن الي بيدمررهـآ ويخرب حيـآتهااا .. مع إنهآ مظلومه ومآعملتله أي شي يستحق يجآزيهـآ بـ هالفعل .. حآولت تظبط أنفآسهـآ .. لهآ فتره طوويله مآدخلت ع النت ومو بعيدهـ تلآقي صورتهـآ أو فيديوهآتهـآ منتشره بالموآقع .. شيكت ع إيميلهـآ .. فآجأهآ إيميلـن منـه .. سمت بالله وهي تدعي ربهـآ مآيكون فيهم شي يضررهـآ .. فتحتهم بإصآبع مرتجفه .. وإلي كآن تآريخهم قبـل يوميـن ..!ّ <><><><><><><><><><> بدون أي مقدمآت إبي أقوولك .. إنه صوورك والفيييديو كلهـم جآهزين عندي .. سويتهم بالفوتوشوب وظبطتهـم والموقع جآهز بعـد .. بكبسـة زرر رآح تكون سمعتك بالزبـآله وحيآتك تنتهي كـ إنسآنه شريفه زي مآتقوولي ..! |
يعطيكـ العافية يالغلا وبنتظار التكملة حبيبتي |
..
ننتظر التكمله .. |
<><><><><><><><><><><> الإيميـل الثـآني <><><><><><><><><><><><><> بعطيـك مهله أسبووعين تمـآمآ .. ولا دقيقه زيآدهـ .. اليوم اثنين .... وإبي اقوولك .. هذآ رقمي الجديد أول مآتقرين الايميل إتصلي عـلي .. 050******* .. تذكرري إنه سمعتك وحيآتك عندي .. وبثوووآني بفضحك وإمسح بشرفك واسم ابووك الأررض .. <><><><><><><><>><><><><><> نزلت دموعهـآ تحرق خدهـآ الووردي .. سكرت ايميلها بسررعـه وطفت الجهـآز ورمت نفسهآ ع السرير .. مظلوومـه ومآلهآ أي ذنب يلي قآعد يصير لهـآ ..؟! بس وقت تنتشر صوورهآ وتنفضح .. مين بيصدقهـآ ؟! مين بيثق فيهـآ ؟! مين ممكن تصآحبهـآ أو توقف معـآهآ ؟! حتى امهـااا راح تفقد ثقتهااا فيهـآ .. دعت ربهآ من قلبهـآ يستر عليهآ ويرحمهـآ .. إحسآس بششـع .. وشعـوور قآسي .. دفنت وجههـآ بالمخدهـ وهي تردد : مستحيل اسوي الي يبيه او ارووحله .. والله بيررحمني ويفكني منه .. ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; وصلــت للمطـآر قبل موعد هبووط طـآئرة فرح بقليـــل .. نزلت بسررعه ودخلت لجووهـ .. كانت أول مره تدخل فيهآ المطآر .. تفاجآت بمدى ضخآمتـه ووسعـه .. مشت بخطوآت مترددهـ .. مو عآرفه فين تروح .. سألت وآحد من الموظفين ودلهـآ على مكـآن البوآبـه .. وقفت قريب منهـآ تنتظر خروج الرآآآكبيـن .. تسندت ع الدرابزين وتطالع النوآفير المختلفه باشكآلهـآ وأحجآمهـآ وحركآتهـآ بالإضآفه إلى الألوآن إلي تزينهــاا .. ابتسمت .. الدنيـآ كبيرهـ وحلووهـ بس محد منـآ عآرف يعيشهـآ .. مظلوومـه ومحروومـه ومحتـآرهـ .. التفتت على الضجيج والأصوآت إلي إنطلقت فجأهـ من خلفهـآآ .. عدلت نقآبهـآ وايدهآ مشبكه ببعض .. إتسعت ابتسآمتهـآ وهي تشووف وجـه فرح البشوش وضحكتهـآ العآليـه تملى المكآن .. أمـآ فررح .. فـ إوول مآلفت نظرهـآ .. نوف بهيئتهـآ المعتـآدهـ وعيونهآ الوآسعه الظآهره من ورى النقآب المرتب عليهـآ .. تركت الكـل ورآهـآ ورآحت ترركضلهآ وحضنتهـآ بشووق : وحشتييييييييييييييييييييني .. نوف ابتسمت وهي حآضنتهـآ : وانتي بعد .. الحمد الله ع السلامه .. فرح بعدت عنها وهي تطالعها بحنان : الله يسسلمك ياعمرري والله اشتقتلك .. نوف : ههههههههه وانا اكثرر والله .. قاطعهـم صووت أنثوي جهووري وحـآد وفيه الكثير من الغروور : فررح .. مين هادي ؟ فرح ابتسمت : ماما دي صحبتي نووفه .. ( طالعت لنوف ) ودي ماما .. نوف مدت ايدهآ لأم فرإس : اهلين خالتي .. ام فراس اتفحصتهآ من فوق لتحت ومدت ايدهآ : هلا .. نوف مآرتآحتلهآ ابداا بس بينت طبيعيـه وما إبدت إي إنزعآآآآج ..! ام فررح نزلت من السلم الكهربـآئي ومعآهـآ فجر من بعد مآسلمت على نووف .. نوف استغربت : واخواتك الباقيين وين ؟ فرح : مو حابين يجووإ .. نوف : تيب كـ..................... قاطعهـآ ظهـوور فرإس من ورى فررح : هااه فرووحـه أيـ.............. ( ابتسم وهو يشوفها . عرفهـآ من عيوونهآ إلي مآغآبت عن بآله ) هلاا نوف اخبارك ؟ نوف باحراج نزلت راسهاا : بخير انت شلوونك ؟ فراس ابتسم : تمااام الحمد الله .. نوف : حمد الله ع السلامه .. فراس : الله يسلمك ياعسل ..... يلا نزلنـآ.. نزلـوإ كلهم وجلسوإ بالإنتظـآر لحد مآيشوف فرإس العفش ويخلص .. فرح بابتسامه : وكيف عاامله ؟ نوف : والله الحمد الله .. فرح : اممم والشقه مرتاحه فيها ؟ نوف باحراج : ايه يكثر خيرك .. فرح ابتسمت : مو ناقصك شي ياقلبي .. نوف حست بالنقص .. حست بالذل .. هي متاكده انه فرح ماتقصد ومستحيل تدقها بالكلام او تعنيها بشي .. بس شعوور الوحده وانه مآلك ظهر تستند عليه .. تتكل على الناس في مسكنك واكلك وكل شي .. أمـرر بحد ذآته مهيـــن ..! نوف بصوت خافت : لا تسلمين .. فراس ينآدي بصوت عآلي : يلاا امشـواا .. فرح ونوف وقفوإ .. فرح : تعالي معانا .. نوف بتفاجأ : وين ؟ فرح : بيت مشعل اشبك ؟ نوف : لا حبيبتي خليها مره ثانيه الحين لازم ارجع البيت .. فرح : اممم ولو اني مشتاقتلك مووت بس توعديني بكرا اشووفك .. نوف ابتسمت : من عيووني .. فرح : يلا حياتي ( سلمت عليهآ ) اشووفك على خير وانتبهي لنفسك .. نوف : وانتي بعد.. فرح : يلا بااااي .. نوف تودعهـآ بايدهآ : الله معآآك .. ركبـوإ تآكسي وإنطلقووإ لبيت مشعــل الي ينتظرهـم بشووق ولهفـه .. أمـآ نووف .. فـ إخدت تآكسي ورآحت لشقتهـآ .. |
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; في المــزررعــهـ .. مآنآمت من البـآرح .. هموومهـآ زأدت هـــم .. قآعدهـ ع السررير على نفس وضعيتهـآ من عدة سآعـآت .. تفكـر في كل شي صآرلهـآ ولسه حـ يصيــــرر .. والخبـرر المشؤووم إلي سمعتـه من بنت عمتهـآ .. ابتسمت باستهزآء على حظهـآ .. لكن بالنهآيــه هذي قسمتهـآ من الحيآهـ وهذآ نصيبهـآ .. تنهـدت وقآمت للحمـآم تغسل وجههـآ وتصحصح .. لازم تنسـى وتعيش .. لازم تفكر في مستقبلهـآ .. لسه الحيـآهـ قدآمهآ ومآهي متوقفه على ووجـود فيصل فيهـآ ..! هذآ الي حآولت تقنع نفسهآ فيه ومن بعدهـآ دخلت للحمـآم " وإنتو بكرررامـه " .. صحت على صووت بآب الحمام ينقفل .. تثاوبت وبعدت اللحاف عنهاا : يالله الساعه كم ؟ جآوبتهآ هديل وهيا بترتب شعرها قدام التسريحه : 1 ياحلووه .. قومي صح النوم .. ساره تربعت ع السرير : هدووله .. وينهآ غرام من امس مااشفتهآ ؟ هديل حركت كتوفهاا بجهل : مادري اسال غلا عنها تقوولي كله نايمه وماتبي تكلم احد ؟!! ساره عوجت بفمهآ : غريبه واللهـ .. وعلى هـ الكلام خرجت حلا من الحمام مبتسمـه من ورى قلبهآ : صباح الخيرر .. ساره ابتسمت : مساء النوور .. حلا : هههههه والله طولنا في النووم .. هديل لفت عليهم : امم وش رايكم لبسي حلو ولا اغيرهـ ؟! حلا بابتسامه : مرررره رووعه عليك .. هديل بخجل مصطنع : ميرررررسي .. حلا : ههههههه دوغيا ياقلبي .. ساره : اووهـ حركتات .. حلا وقفت وهي تسحب حجابها من العلآقه : يلا ننزل مره تاخرررنا .. ساره نطت من ع السرير : اووكي انتظريني بغسل وجهي واجي .. حلا : اووكي .. . . في الصـآله السفليه المطلـه ع المـزررعه من خلآل بآب زجآجي كبيرر .. الحريم متجمعـآت .. وسوآآلف وضحك .. بالإضـآفه لـ غلآ إلي ملت الجلسه لووحدهآ وبنآت خوآلهآ لسه نآيميـــــن .. أم محمد ابتسمت : غلا حبيبتي وش فيك جالسه لحالك .. غلا بخجل : البنات باقي ماقآموإ .. ام محمد : ههههههه فديتك يمـــه ( اشرتلهآ تجي تجلس جنبهآ ) تعالي حبيبتي قوليلي تجهززتي للملكـه ؟! غلا جلست جنبهآ بخجل فظيع وهزت راسها وعيونها في الاررض : ايه .. ام محمد تسمي عليهآ : الله يحفظك لعين ترجيك .. غلا اكتف بابتسامه تخفي ورآهـآ لهفه وشـووق لـ صوت محمد .. صاارله إسبوع ماإتصل ولا سأل عليهـآ .. حتى مآسألهآ على نتيجتهآ وكيف سوت باختباراتهآ .. وفي طررف تآني من الصـآله .. أم وليد تتكلم بصوت وآطي : والله ماني عارفه متى افاتحهآ بالمووضوع .. أم غرآم " اختهآ " : انا اقول تخلينهآ بعد ملكة فيصل ومحمد .. ام وليد : يووهـ وش ينطرني لذآك الوقت وبعدين تدرين حلا اسم الله عليهآ حلووهـ وخلووقه واخاف تطير مننـآ .. ام غرام : ههههههههه وش يطيرهآ حبيبتي .. حلا مآلهآ الا ولد عمتهآ .. ام وليد : زين بس انا لازم اكلم اخوي ومرتـه باقرب ووقت .. وأفكر اروحلهم للبيت يوم السبت بعد رجوعنا من المزرعه وش راايك ؟ ام غرام ابتسمت : وانا معك حبيبتي .. ام وليد : يلا عقبال مانفرح بزواج بناتك وعيالهم يارب .. ام غرام تنهدت : تصدقين .. ماني مصدقه انهم كبروإ وبيملكوون بعد اسبوع وشووي .. والثنتين بيوم واحد .. ام وليد : هههههههه الله يهنيهم .. ونعم مآنآسبتواا ياامريم .. عيال اخواني مافيه مثلهم .. ام غرام هزت راسها : الله يوفقهم .. ام وليد : امييييييييين .. التفتوإ على اصوآت البنآت نآزلين من الدرج .. أول مآدخلت للصـااله لميـآء : السلام عليكم .. الكل : وعليكم السلاااااام .. ومن بعدهـآ .. حلا وهديل وسااره وحنآن : السلاااااام .. ام محمد : هههههههه ماشاء الله كلكم قمتوإ مره وحدهـ .. لميآء بكذب : وش اسويلهم عجزت وانا اصحي فيهم .. ساره شهقت : يانصبك .. لمياء طالعتها بنظرات حآقده وسكتت .. جلسوإ البنات جنب بعضهـم .. سااره بحيره : حلوو .. اموت واعرف وش فيهاا لمياء ماتطيقني .. حلا ابتسمت : انتي تدرين .. ساره بصدمه : وش الي ادري به وش مسويه لها ؟ حلا : موو قصدي بس انتي تدرين انها ماتبي بندر ومن يومهآ حاطه حرتها فيك .. ساره : طيب وش ذنبي انا ؟ حلا : ماعليك منهااا .. وين بتسافرون ؟ ساره : اممممم مادري بس اتوقع للشرقيه ونطلع من هناك ع البحرين .. حلا : اهاا ماشاء الله .. ساره : وانتو ؟ حلا هزت راسها بحسره : وين يعني تدرين ابوي وتقاليدهـ وافكاارهـ .. ساره ابتسم : الله يعينكم معليه اصبري بكرا تتزوجين وتسافرين وين ماتبين .. حلا حركت فمها على جنب باستهزاء : ايه ان شاء الله .. دق جوآلهـآ بنغمـة عبد المجيد (( القوي الله وحبي لك قوي .. شوف ايش اعمل اذا تطلبني شي .......)) ردت بابتسامه : هلا حمووودي .. محمد : هلابك ياقمررر .. شلونك ؟ حلا : بخيررر انت وش مسوي .. مستانس ؟؟ محمد : ابتسم : الحمد الله .. ( قال بخبث ) اكيد اني مستانس دام قلبي داخل هالفلـه .. حلا ضحكت .. وقالت بغيره : قلبك هااااه .. طيب طيب .. محمد بنبرة رجآء : قلبييي انتي ابي منك طلب .. حلا بغرور مصطنع : لا لا معليش ماني فاضيه .. محمد : ههههههه يلا عاد .. حلا ابتسمت : انت تااامـرر .. محمد : امممم ابي اشوفهاا .. حلا : يؤؤؤؤ .. محمد : وش فيك .. خطيبتي وكلها اسبوع وتصير حلالي ولا فيهاا شي بعد ؟ حلا : لاء بس مايصير الحين .. محمد : وليه مايصير ؟ حلا : اممم بس يعني موب حلوه .. محمد : الا الا حلوه انتي ماعليك بس قوليلها تطلع من الباب الخلفي .. حلا تنهدت : اوكي الي تشووفه .. سكرت منه وقآمت لعند غلا سحبتهآ من يدهآ وطلعـوإ برى الصاله .. غلا : وش فيك جاارتني كذا ؟ حلا ابتسمت : امممم ( همست في اذنها ) حبيب القلب يبي يشووفك .. غلا ارتبكت : مين ؟؟ اا اقصد ... ليش حلا : هههههه مادري عنه اطلعي شوفيه وش يبي .. غلا بتردد : بس ماادري .. حلا حست باحراجها من وجههـآ الي تقلب الف لووون : البسي عبايتك وتحجبي واطلعيله .. غلا بلعت ريقهاا : طيب ماقالك وش يبي ؟ حلا : لاء بس قال يبي يشووفك ؟ غلا هزت راسها : اووكي .. حلا غمزتلها : من الباب الخلفي الي عند المطبخ .. غلا ابتسمت بخجل : اووكي .. تركتهاا حلا ورجعت للحريم .. امـآ هي .. راحت بسرعه لعند المرآيه الكبيره الي بالمدخـل وعدلت شكلهآ .. تووجهـت للمطبخ وعلى كتفهآ شآل خفيف يغطي كتوفهآ الظآهرهـ .. طلعت من الباب وقلبهآآ يرجف .. لقتـه ينتظرهآ ومبين عليه الارتباك .. قربت عندهـ وهو متسند على الجدار ومكتف ايدينـه : سـ....سـ ـلاام .. محمد التفت لهآ وعيونه تنبض شووق : وعليكم السلام ( ابتسم وهوا يطالعهآ ) هلا والله .. غلا نزلت راسها بحياء : هلا فيك .. محمد : شلوونك ؟ غلا : بخير ................. وانت ؟ محمد قرب منهآ كثيرر : تمام بشووفتك .. غلا انحرجت ورجعت لورى : قالتلي .... حـ..ـلا انك تـ...تـ ـبي تشووفني ؟ محمد لسه مبتسم وقلبه يدق بقووهـ : ايه ..... ولا ماشتقتيلي ؟ غلا رفعت عينها عليه بسرعه : الا اكـ.......(تداركت بإحراج ) اقصـ...ـد ا ... انـه ..... محمد : هههههههه ياقلبي انتي .. غلا رجعت نزلت راسهآ .............. محمد تنهد : تدرين .. كل مايقرب وقت الملكـه احس بنآر تحرقني من دآخل .. غلا حست بصدمه ؟! ايش قصدهـ ؟ يعني هو مو مبسووط مثلهآ ويتمنى هـ اليوم يجي بإسررع وقت ؟! قالت بصوت خافت كله قهر : ليه ؟ محمد تجرأ ومسك ايدهآ الي تلعب في الشـآل بارتبـآك : لاني ماني قادر اصبررر .. غلا سحبت ايدهآ بسرعه وباحراااج ...... اعطته ظهرهـآ بتدخـل لجووهـ .. محمد عقد حواجبه : على وين ؟ غلا بدون لا تلتفت : وقفتنا كذاا مو حلوه ..... محمد انقهـرر لسه مآشبع منهـآ : طيب ...... غلا حست انه اتضآيق بس ماتقدر توقف معآه اكثر من كذآ وهو يتمآدى في تصرفآته .. وجريء نووعـآ مآ ..؟! غلا وقفت عند باب المطبخ والتفتت له .. طلعت الي في قلبهآ والشي الي قاهرهآ من ايام : حتى ماإتصلت تسال عن نتيجتي او تتطمن .. دخلت بسرعه قبل لا يرد عليهـآ .. هي ميته احراج وماتبغه تزيد على نفسهآ بس يكفي انها قالتله ع الي مضاايقهآ عشآن يحس فيهآ ... . |
أم فيصل : لموو يلا قومي مع بنات عمك شوفوإ الغدااا .. لمياء تحط رجل ع الثانيه : الخدامات موجودين وبعدين وش فايدة الرجال .. مو هم الي يشوون برى .. ام فيصل دقتها : قومي تحركي .. لمياء : تعبانه مالي خلق .. وبعدين وقفت علي .. هذي غرامووه واختها والثانيه حنان كلهم جالسين ولا لاااااازم انا شلون لموو مرتاحه ومبسوووطه .. ام فيصل تاففت : انتي متى بتتسنعين .. نفسي يوم اقولك شي وتسمعينه شوفي بنات عمك وعماتك شلون .. لمياء وقفت : ماني رايحه المطبخ وراح افكك من وجهي طوول اليوم .. طلعت لفووق متاففه وتتحلطم : سبحان الله مايعجبهم غيري .. انا الي حاطين عينهم علي لازم اسوي ولازم اقوم ولازم اتحرك .. الله يفكني من حنتكم يالحريم .. دخلت للغرفه معصبه وكانت راح تقفل الباب بس اتفاجأت بوجوودهـم دآخل الغررفـه ؟! ايش يسووإ في غرفتهآ هي واختهـآ ؟! جات بتطلع بسرعه بس وقفها صوته : لموووو هلا والله .. لمياء التفتت عليه وهي معصبه : وش جايبكم هنااا انت وياه ؟! عمر واقف عند الشباك : ولا شي بس كنت بـ وري بنييييدرر المنظر من هالدريشه اووف خيال .. لمياء بعصبيه ممزوجه باحرااج .. بما انها مو متحجبه ولا شي وبندر واقف يطالع فيهاا بكل بروود : وانت وش تطالع فيه ؟! طلعت بسرعه : الله ياخذكم من بزارين .. بندر التفت على عمر وهو منحرج : ياخي قلتلك بلاها عاجبك الحين احرجتني قداامهاا .. عمر : امش بس ماعليك منهااا .. طلعـوإ لبرى الغررفـه وكآنت في انتظاارهم .. مكتفه يدينها وتطق برجلها ع الارض واول ماخرجـووإ أدتهم نظرآت احتقـآر واشمئزاز .. قالت بصوت واطي وصل لإذن بندر : الله يقرف حظي ... الله يفكني من ذا الخشه .. دخلت للغرفه وسكرت الباب عليهـآآ .. بندر ابتسم بضيقه ورآحوإ للشبـآب .. ** بنـدرر ** وش فيهآ علي ؟ يعني انا الي بمووت عليهـآ الحين ؟ اذا البنت ماتبيني وماهي طايقتني انا ليش احرج نفسي واتدبس بـ هالزوااجـه .. وبعدين وش الي عاجب امي حتى متمسكه فيهآ لهالدررجـه ؟! مافيها شي مميز .. جمالها عادي وطبيعي .. واخلاقها زي الززفت .. وغير كذا لسانها طويل ويبيلها من يقصررهـ ويعلمها الادب .. ياااارب وش هـ الحظ .. ** لميـآء ** بكل برود وحمآقه ينااظر فيني ؟ مو راضي يفهم اني ماإحبه ولا إدآنيه بعيشة اللـه ؟! بـاارد بشكل يمرررض .. غير نظراتـه لي تقهــرر وكأنه يستحقرني بس بدون مايووضح ؟! يحسب اني بموت على شووفته ولا كلامــه .. يارب فكني منه .. طلع من خيمــة الرجـآل وبإيدهـ الجووآل .. بيتصل على حُب حيآتـــه .. إشتآآق لصوتهآ رغم إنه الصبآح مكلمهـآ .. بس مآيقدر يستغني عن كلامهآ وضحكتهـآ ومررحهـآ .. لو يكلمهـآ طوول العمـر مستحيل يمــل .. دق عليهـآ والابتسامه مرسوومـه على وجهه السمـووح : هلا والله هلااااااااا .. الطرف الثـآني : ههههههه هلا بك .. اشوفك اخذت وجه كل ساعه والثانيه وانت متصل ؟ نواف وهو يتمشى بارجآء المززرعـه : وش اسوي طيب ؟ جود : اممممم لازم تثقل شووي .. نواف : وش ثقله والي يعافيك ( بهمس ) والله ماااقـدرر.. وانا يصيرلي حبيبتي ونور عيني تحاكيني واثقل عليهـااا ؟! جود بدلع ممزوج بضيقه : تحبني ؟! نواف ابتسم : لاء ... جود عقدت حواجبها : خير ان شاء الله ؟ نواف : ههههههههه امووت فيك ياعمري انتي .. جود : امممم يعني رديتهاااا لي .. نواف : شايفه شلوون .. :: أم وليد : حبيبتي ساارهـ .. السوآق جاب الاغراض من السوبر ماركت اطلعي انتي ووحده من الخادمات جيبوهم من عند باب المطبخ .. ساره وقفت : اووكي .. راحت للمطبـخ ومعآهـآ حـلااا .. ساره فتحت الباب الخآرجي وهي تاشر للخآدمه تساعدهـاا .. حلا تجري لعندهآ : انا موجوده مالها دآعي .. طلعـوإ لبررى يشيلوإ الأغرآض .. :: نواف تسند ع الجدار : ههههههههه فديت قلبك .. طيب اسمعي .. جود : وشو ؟ نواف : تعالي للمزرعه اليوم .. جود : يووهـ نوني كم مره اقوولك ماإقدرر .. نواف : ليه ان شاء الله ؟ جود : لاني لو جيت امي مابتخليني اروح للدي جي .. نواف : اهااا ( قال بحسرهـ ) حسااافـه .. جود : معليه كلهآ يومين ماتقدر تصبرر .. نواف : حبيبتي والله مااقدر .. :: وقفت وبايدهآ الاكيآس .. لفت انتبآههـآ صووتـه .. نزلت الاكياس وحآولت تتأكد .. اذا هوإ أو لااااء .. وقفت لثووإني مصدوومه وهي تلمحه مآشي ويكلم بالجوإل .. وإعذب الكلمات على لسـآنه .. بلعت ريقهآ وهي ترتجف .. مو معقوولهـ .. اكيد مو نوإف .. او ... او يمكن يكلم امه او ... لا لا مستحيل ..... هذا نواف ؟ هذآ حب الطفوله والصبـآ .. هذآ الحبيب المنتظـرر .. بكل بسآطه يكلم وحدهـ ثآنيـه .. ويسمعهآ الكلام الحلوو الي المفرووض يكون لهآ هي .. هي الي تستحقه ؟! قربت حلا لعندهآ واستغربت من شلكها اتغير 180 درجه : ساروونه وش فيك ؟ ساره لسه تطالع في نواف الي مو حوولهـم ويكلم بالجوإل .. حلا التفتت له وكتمت شهقتهـآ .. اكيد يكلم جوود .. بس لييييييييه .. ليه الحين وبذاا المكان ليييييه ؟! معقووله ساره سمعتـه ؟! حلا ابتسمت مرتبكه وقلبهآ يووجعها على بنت عمهآ : سوسو قلبي وش فيك متنحه بالرجاال .. ساره نزلت راسهآ والدمووع بعيونهـآ .. حلا شدة قبضة ايدهآ مقهوورهـ .. حرإإإم الي يصير لـ سـآره .. ايش هذآ الموقف السخيف الي همآ فيه ؟! حرام تضيع احلامها وآمـآلهآ بثووإني .. حرام تنصدم في حبيبها وزوج المستقبل .. حست بضيقه وحسسرررهـ على حآل بنت عمهآ .. ضمتهآ بقووهـ وهي تمسح على شعرهآ : سوسو لا تصيحين .. ساره دفتهاا وطلعت تجري من المطبخ ودمووعهآ على خدهـاا .. امـآ حلآ .. توجهت لعند نواف وهي معصبه : نواااف .. نواف نط من مكآنه : بسم الله وش فيك خرعتيني ؟ حلا بصراخ : سكر التلفوون بسرعه .. نواف مبلـه فيهآ ؟ اول مره يشوف أخته معصبه كذآآ .. رجع الجوال لإذنه : جوجو اكلمك بعدين اوكي قلبي ......... باي .. حلا بقهر: ليه سويت كذاا .. حرام عليك .. نواف ؟؟؟؟؟؟؟ حلا : ساره ......... ساره سمعت كل حكيك مع جوود ...... نواف بتفاجأ : هاااااه ؟ حلا تأففت : ايه سمعته .. يعني ماعجبك الا هالمكان تحكي فيه .. اتقي الله ببنت عمك .. هذي الي تنتظر اليوم الي يجمعكم فيه سووى .. حرام الي تسويه فيهآ .. نواف تنهد ونزل راسه : وجوود ؟! الانسانه الي حبيتهأ ؟ مو حرام انحرم منها .. مو حرام تحطمون حبي وتجرحون قلبي ؟! حلا بحزن : انت لازم ترضى بالواقع وتعترف لجوود بكل شي .. نواف بجديه : مستحيل .. حلا عصبت : اذا مابتقوولها انا الي راح اكلمها .. صح هي صديقتي وحبيبتي واعزها اكثر من أي احد بالدنيا .. بس ساره بعد بنت عمي ورفيقة دربي .. ومستحيل اشوفها بهالشكل وانا اتفرررج .. دخلت لجووهـ وتركته مصدووم من الي قاعد يصير .. |
. عند الشبـآب .. كل وإحد منهـم شايل همـه في قلبـه وسآكت .. يطآلع في فرآآآغ .. في دنيـآ مو صآنفتهـم .. وليد تنهد : آآآآآخ بـس .. بندر التف عليه مستغرب : سلامات .. وليد : الله يسلمك ؟ بندر : وش فيك ؟ وليد هز راسه : ولا شي .. جآهـ وجلس بجنبهـم متضآيق والدنيآ مسكرهـ في وجههـ .. أول مآلقى الإنسآنه الي تسعدهـ .. والوحيدهـ الي ملكت قلبهـ .. مظطر يتخلى عنهـآ ويجرحهـا .. ياذيهآ ويإذي نفسه ببعدهـم .. مستحيل يختآر الفرآق دآم قلبهآ ملكـه وقلبه لهـآ .. وليد دقه من كتفه : وين ساارح اخونا في الله ؟ نواف : وليدوه مالي خلقك .. وليد : افااا وش فيك ؟ نواف تافف وهو يلعب بالجوآل : مافيه شي .. بندر هز راسه بأسف واتسند ع الكنبه : كلن على همـه سرى .. هذا انت مو طايق احد ونوافوه اخلاقه بخشمه والثاني فيصل عافس الدنيا فوق تحت .. وانا آآهـ الله يعلم بحالي .. ياعيال خلوها على الله .. نواف + وليد : على قوولك .. بالطرف الثآني من المجلـسس .. ايدهـ على خدهـ سرحـآن وشآرد بعآلم ثآني .. عـاالم ينصف النآس أمثآلـه .. مو هـ الوآقع الي مالقى منـه الا كل اسى واذيــه .. رن جوآله بنغمه عآليه .. رد بسرعه : هاااه ؟ رائد : وش هالاخلاق ؟! فيصل : هلا رئوود .. رائد : اخبارك ؟ فيصل : بخير انت وش مسوي ؟ رائد : الحمد الله .. وينك ماشفناك من بعد هذيك السآلفه .. فيصل : والي يعافيك تسكت مآحـد جآبلي البلا غيررك .. رائد : افاااا ليه وش مسويلك ؟ فيصل : ولا شي .. الحين قولي متى بتجي ؟ رائد : وانت عطيتني فرصه اتكلم .. وصلت للمحطه وين اروح الحين .. فيصل : ثاني لفه خذها يمين .. بتلاقي لوحـه صفررا من عندهآ ادخل يسآر ووصلت بالسلامه .. رائد : الله يسلمك يالغالي .. يلا ثواني وانا عند الباب .. سلاااام .. فيصل : الله معـاااك .. . . طلعـوإ البنـآت للمسبـح وجلسوإ ع الكرآإسي إلي هنـآك .. وبعد دقآيق إنضمت لهـم غـرآم .. بعيون ذبلانـه وضيقـه خآنقتهـآ .. جلست بآخرر كرسي لحآلهـآ .. تطآلع حوولهآ بنفس مسدوودهـ .. مو كأنهآ رآح تملك بعد اسبووع .. مو حآسه بإي مشآعر أو حمآس تجأهـ هـ الموضوع .. وكأنه حدث عآدي ومآله إي قيمه بالنسبه لهـآ .. وقفت وضبطت الحجآب على شعرهـاا وقررت تتمشى بالمزرعـه الوااسعه تخفف من همهـآ وضيقتهـآ .. وصلـت للبوآبـه الكبيررهـ .. مكآن مآيوقفوآ الدرآجآت والدبآبآت .. ابتسمت وفي بآلهـآ تآخذ بوسكليته "درآجه " .. وتطلع تتمشى حول المززرعـه .. فكت السلاسل من حوولهـآ وعدلت حجابها .. كآنت رآح تركب بس صووت البووري وقفهـآ .. التفتت لنآحية السيـآره الي وقفت قدآم البوآبه ونززل منهـآ شخـص .. طاحت الدرآجه منهآ وهي تطآلع فيــه .. كيف مآتعرفه ؟ كيف يروح من بآلهآ وهو سبب كل شي هي فيه إلحيـــن ؟! هزت راسهآ بعدم تصديق تحآول تستووعـب .. همست بصدمه : مستحيل .. قرب نآحية البوآبه وعيونهآ تلآحقــه .. هوإ ؟! لا لا اكيد وآحد يشبه له .. لااااا مستحيل انا متأكدهـ هو الحقير نفس النظرآت نفس رسمة الخشم وتقسيمـة الوجـه .. طيب وش يسووي هنآ وش يبي ؟! ياربي وش هـ المصيبه ..؟! قرب لعندهآ : لو سمحتي هذي مزرعـة الـ عبد الرحمن ؟! غرام اعطته نظرآت استحقار وقالت وهي صاكه ع اسنانها : الله لا يوفقك لا دنيا ولا اخررره يآ حقير .. تركته ودخلت لجووهـ تجرري .. أمـآ رآئد .. وآقف مبلـه ؟! مين هذي وليه تعآمله كذآ ؟ من وين تعرررفـه ؟ هز راسه بجهـل ودخل لجووهـ .. أمـآ غرآإم .. رآحت لغرفتهـآ طووآلي ودمووعهـآ بطرف عينهاا .. رمت نفسهآ ع السرير وهي كااارهـه نفسهـاا .. ** غرآم ** معقووولـه ؟! معقوولـه كل هذآ يطلع من فيصـــل .. أكيد له علآقه بالمووضووع .. بس شلوون ؟ والله ماني فاهمه وش قآعد يصير .. ولا هـ الحقير وش جابه هنا ؟! وبعد مآعررفنـي ..!! الا فيصل .. فيصل هوو السبب وانا متأكدهـ إنه ورى الموضوع .. بس وش السـآلفه ؟! |
" جـــدهـ " .. السـآعـه 2:00 الظهـــرر .. طلع من غرفتـه بعد مآحدد موعـد العممليـه مع الدكتـوور .. اتووجـه لغرفـة فدووهـ وحقد الدنيا متجمع فيـه .. وايدهـ مسسستعدهـ للضـرب والووحشيـه .. دخل المفتآح بأووكرة البآااب ولفه بعصبيه .. شآفهآ مسدوحـه ع السرير بشكل يقططع القلب .. كأنهآ ميتـه .. قرب لعندهآ وهوا يشووف بشآعـة الي سووآهـ فيهآ .. جسمهـآ كله آثـآر وعلآمآت ووجههـآ البريء كله جرووح وانتفاخآت .. قعد ع السرير وهوا يطالعهـآ .. نفسه ينسى كل شي وترجع حياتهم زي اوول .. يتمنى لو ماصار الي صـااار .. كيف بيسامحهآ أو يغفررلهآ ؟! وهوا متووعد فيهآ من بعد العمليــــه .. مو بعيدهـ يذببحهـآ .. حس قلبـه يعوورهـ ومخنووق .. طلع من الغررفـه بسررعه وسكر الباب عليهـآ .. وبعدهآ طلع من البيت كلــه .. يهررب من المصيبـه العظيمـه وجوو الخنقه والضيق .. واحساس الذل الي يحس فيه من بعد دي الفضيحـه ؟! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;; دخلت للبيـت وبإيدهـآ أكيـآس كثيــررهـ .. حطتهم ع الارض بعد مآسكرت بآب الفلـه وأخذت نفـــسس .. نآدت ع الخآدمـه تطلع الأكيآس لغررفتهـآ .. ابتسمت لمن شآفته نآزل من الدررج .. وهوإ كذلك بآدلهآ الإبتسـآمـه : هلاااا نوورتي .. ميار بخجل : منور بوجوودك .. سامي قرب لعندهآ : ايش دي الاشياااء ؟! ليه قد كدا ؟ ميار : هههههه مو قلتلك الليله عندي حفله .. سامي : ايوا حفله مو استعرااض .. ميار : امممم انا قلت اجرربهم والي مايعجبني بعدين اردوو .. سامي : اهاا اوكي ياقمر انا طالع توصيني شي ؟ ميار : يووهـ بدرري اجلس مع مين ؟ سامي : ههههه روحي اشتغلي في نفسك لـ البآرتي.. ميار : اممم اوكي حبيبي بس متى راجع ؟ سامي : ماعرف والله يمكن امر الشرركـه قبل ماارجع .. ميار : تيب جيبلي ااسكن معااك مره نفسي فيه .. سامي : من عييوني انتي تاامري ياسكررهـ .. ميار : تسلم الله لا يحرمني منك .. يلا عن اذنك .. طلعت تجرري لغرفتهـآ .. نثرت كل الي بالأكيآس ع السرير وصارت تقيس هذآ .. وترمي هذآ .. تبغه تكوون بكآمل أنآقتهـآ وطلتهـآ الحلووهـ دآئمـآ .. جلست ع السرير وفتحت الكيس الكبيـر طلعت منـه شنطـه " جيفنشي " مررهـ حلووهـ .. وحطتهـآ بكيس لحآله عشآن تغلفهـآ وتوديهـا معآهـآ لريـمآ .. . . ركب سيآرته وهوإ مخنووق .. كل شي تووقعـه بالدنيـآ إلآ إنه فرح تطلع بـ هالحقـآرهـ .. معقووله الحقد يسوي في الإنسآن كذآآ .. يخليه ينتقم من نآس مآلهآ ذنب ؟! يهدم حيآته ويضيع شبآبه لمجررد يشفي غليلهـ وحقدهـ ؟! مشىى بالسيآرهـ يتجوول في شوآرع جدهـ .. يحآول يفكرر بطريقه يرد فيهآ لمهـآ حقهـآ وبنفس الووقت مآيبغه يئذي فررح ..!! مهمآ وصلت درجـة الكررهـ الي شآيلته في قلبهآ عليهـم .. مآيقدر يكرههـآ ؟! مآيقدر يعآملهآ كـ إنسـآنه مآكآنت بحيآتـه ؟! وهيآ أصلآآآآ الحيـآهـ بالنسبه لــه .. ضرب ع الدراكسـوون بقووهـ >> ليه مو قآدر تحقد عليهآ وتكرههـا ليييييه ؟! ليه لسه أخـآف على مشآعرهـآ .. لسه أخآف عليهآ ومآبغه أئذيهـآ ؟! بعد كل الي سووتـه ؟! معقووله يآقلب تحبهـآ لهالدررجـه ؟! << .. ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;; |
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;; " الريــإض " .. رجـووع فرح وأهلهـآ للريـآَض .. أضآف سعآآدهـ لقلب مشعـل وملآآإك .. وخآصة من بعد فقدآنهـم لأمهـم وابووهـم .. دخلـت لغررفـة الضيووف الي رآح تنآم فيهآ مع أختهـآ .. ابتسمت وجلست ع السرير وهي تتحسس اللحآف والمخدهـ .. وحشهـآ هـ المكـآن كتيـــرر .. وحنت لأيــااام أول .. بوجود خآلتهـآ .... إختفت ابتسآمتهآ وهي تفتكـر الي صآرلهـآ بهالبيت .. مآتنكر إنهآ عآشت أيـآم وذكرريـآت حلوهـ ومآتتنسـى .. بس مع كدإإإ لهآ في هالمكآن أسوأ ذكرى وابشع موقف مر عليهآ بحيآتهـآ .. تنهدت ودعت له من وررى قلبهآ .. مهمآ كآن مآيجوز ع الميت إلآ الرحمــه .. رمت نفسهآ للخلف وغمضت عيوونهـآ بهدووء .. مو مصدقه متى تجي سفــررة مصر وتفتك من كل هالمشآكل .. حيآتهآ صآرت جحيـم .. المصآيب من كل جهـه .. قربت تنسى معنى الفرح والسعـــآدهـ .. عدلت جلستهآ وطلعت جوآلهآ من الشنطه .. اتصلت على الرقم الي ببآلهـآ : الوو .. الجهه الثآنيــه : اهليييييييييييييييييييين .. فرح بزعل مصطنع : كداا يالقاطعه ماتسالي ولا شيي .. حلا : حرام عليك انا الي قاطعه ولا انتي ؟ فرح ابتسمت : ماعلينا حياااتي والله وحشتيني كيييفك ؟ حلا : بخيرررر وانتي طمنيني عنك ؟ فرح ابتسمت : تمااااااموو ومشتااقتلكم موووت .. حلا : وينك متى بتشررفين الرياض طوولتي ؟ فرح : ههههههههههه دووبنآ ووصلنا .. حلا بتفاجأ : لا بالله ؟ فرح : والله .. هههههه غريبه جود ماقالتلك .. حلا : لا والله انا اوريها .. الف حمد الله ع السلامه .. فرح : الله يسسسلمك .. اقوولك حلوله لازم نجتمع كلنا سووى والله وحشتوني وعندي كلام كتيرررر ابغه اقولو .. حلا ابتسمت : يوم الاحد مسويه دي جي بالبيت بمناسبة نجاحي ونجاح اخوي امممم وش رايك تجين .. فرح ابتسمت بسعاادهـ : والله ياريت اهم حااجه اشووووفكم .. حلا : اووووكي حبيبتي انا بووصفلك الطريق بعدين .. ايييه صح ؟ فرح : شوو ؟ حلا : كلمت نوفه اكثر من مره بس جوالها مغلق مره ودي في شووفتها صارلي فتره مو شايفتها ولا ادري عنها ؟ فرح ابتسمت بضيقه : ايوا مغيره رقمهااا .. تحبي اديكي اياه .. حلا : غريبه ؟! ... ايه والله ياليت اشتقتلها وبعد بعزمهااا .. فرح ابتسمت ونقلتها الررقم .. حلا : مشكوره ياعسل .. خلاص بنتظركم ان شاء الله .. فرح : اكيييد ياقلبي .. حلا : فرصه سعيده سمعتينا صووتك .. اشوفك على خيرر .. فرح ابتسمت : وانا اسعد .. على خير ان شاء الله .. حلا : باااي .. فرح : بايات .. سكررت منهآ وحآولت تبتسم .. ع الأقل فيه شي حلوو بالدنيا .. فيه ناس تفهمها وتحبهـآ .. ناس ترتاحلها وترتآحلهــم .. غيرت ملابسهـآ ونززلت بسرعه لتحـت .. مشتآآآآقه لـ ملاااك مووت .. :: يطآلعهـآ بحيررهـ .. بآله وقلبـه وكل مآفيه مشغوول ومحتـآر .. صلى الاستخـآرهـ .. حس برااحـه .. بس لسه مو متأكد من قرآرهـ .. خآيف يتزوجهـآ ويظظلمهـآ معآهـ ؟! وخآآيف مآيقدر يحبهآ زي مآتبغه أو مآيقدر يغير نظرته لهآ كـ أخت .. قطع تفكيره صووت أمـه الحآد والي يحبه على قد مآيخشـآهـ : مشعل حبيبي .. مشعل : هلا ياخاله .. ام فراس تطآلع في فرإس بنص عيـن وترجع تلتفت لمشعل : انا حابه اكلمك في موضوع ضروووري .. فراس استغرب وقاطع كلامهم : امي مو دحين ؟! ام فراس رفعت حاجبهآ : لمن اتكلم محد يقاطعني .. فراس عقد حواجبـه وقام منززعج .. مشعل ؟؟؟!؟!؟! ام فراس ابتسمت : معليه حبيبي خلاص ناجلها لبكرررا .. مشعل هز كتوفه : براحتك خالتي .. وقاامت ورى فرااس للمطبخ .. قالت بحده : فراااس .. التفت عليها وباين عليه القهر : نعم .. ام فراس قربت لعندهـ : ايش فيه ؟ ايش الي حصل ؟ احنا اتفقنا على كل حاجه ليه نستنى .. فراس : ومين قلك اني واافقت اساسا .. انتي قررتي بنفسك .. ام فراس : انا قلتلك هادا الشي لمصلحتك ولخووفي على مستقبل بنت اختي ؟! ولو اشوف انك ماتستاهلها عمري ماكنت حزوجك اياها .. فراس حط اياديه في جيووبه وقال باستنكار : طيب مافكرتي فياا ؟! ماحسيتي انك بتتحكمي فيا كاني طفل .. يعني حتى دا القرار مني قادر اتخدو بنفسي ؟! ام فراس بشوية عصبيه : اتكلم كويس مني اختك الصغيره .. وبعدين ياحبيبي انا عمري ماإمليت عليك حاجه وجبرتك تعملها ؟ لكن دا الشي مهم بالنسبه ليا وانا مقتنعه فيه ومستحيل اغير رايي .. فراس ابتسم باستهزاء : خلاص طيب روحي كلميه وجهزواا كل شي .. انا ماعليا الا اني اقعد ع الكووشه .. طلع من المطبخ للحووش على طوول وهوا متضاايق .. ملاك لـ مشعل باستغراب : اشبو فراس ؟ مشعل هز كتووفه : مادري ؟! ملاك ابتسمت : حلياان موو .. مشعل رفع حاجبه : مين ؟ ملاك بخجل : هههههههه فراس .. مشعل : لا والله اشوف عينك طوولت ؟ ملاك رفعت راسها وابتسمت : لا انتا عارف انو زي اخوويا بالزبط بس كدا حسيتو محلوو عن اول .. مشعل هز اكتافه بعدم اهتمام ورجع يطالع التلفزيــوون .. ملاك وقفت : انا رايحه اشوف الجاااتو الي بالفررن .. مشعل : اووكي .. راحت للمطبـخ بس قبل ماتدخل انتبهت بـ خآلتهـآ تكلم جووآل وصوتها مرتفع : هادا الي بيجنني .. الولد فراااس ........ يختي مادري ايش الي يخليه يرفض الفكرره .. بنت اختي وانتي عارفتها ماشاء الله اخلاق وادب وجمااال وكل حااجه .................... والله مني عارفه طيرلي عقلي .... لا لا مااتوقع بس طالعلي بـ ملاك اختي ومو راضي يغير دي الفكره او يقتنع بكلامي ........ اكيد اصلا مو على كيفو مستحيل اسلم بنت اختي لانسان غررريب ....... رضي ولا عنووو حياخدهااا ........ طيب حبيبتي لا اطوول عليكي ......... يلا اشوفك ان شاء الله اذا رجعت جده ..... مع السلااااامـــه .. بـ مجرد مآسكرت السمآعـه .. ملاك تخبت ورى البآب عشآن لا تنتبهلهـآ .. خررجت ام فراس وطلعت لغررفتهـآ .. أمـآ ملآآآآك .. قلبهآ يدق بسرررعه جنوونيـه وتنفسهآ سررريع .. الي سمعته حقيقه ولا حلــم .. اكيد تتخيـل او تتوهم دآ الشي ؟! اخرر شخص تفكر انها ترتبط فيه فرااس ؟! اخوهآ من لمن كآنوإ اطفــاال .. بس هذي الدنيـاا .. كانت معززهـ مكرمه بين اهلها وتحت جنآح ابووهـآ .. لكن دحين مآلهآ إلاا مشعل من بعد ربهــاا .. ويزوجووهـاا عشآن يأمنوإ مستقبلهآ وخآيفين عليهـآ !! بس مو هنآ الغلط .. الغلط .. والشي الي يجررح ..... لمن تآخذ إنسآن مجبوور عليهـآ ؟! معقووله خآلتهـآ كدآآ .. بتزوجهآ فراس غصب عنــه .. مآفكرت قد إيش هالشي يجررح ويقهــرر .. فتحت الفررن وبآلهآ مشتت .. مآعآد يفررق بالدنيآ شي .. لا أم ولا أب ...... ومستقبل مجهــوول ؟! الي يجي من ربنـآ خيــرر .. دمعــت عيونهآ وهي مآسكه الصينيه .. وتفكرر بمصيرهـآ .. مو مصدقه ليمن دحيـن إنهآ ممكن ترتبط بـ فرااس .. الاعترآض مو ع الشخص نفسـه .. الاعترآآض على مشآعرهـآ تجآهـه .. والي مآتتجـآوز حدود الأخووهـ والقرآآبـه .. عمرهآ مآسمحت لتفكيرهآ يتمآدى أو تطآلع لـ فرااس بمنظـوور ثآني .. بس تأكدت... من اليــووم كل شي بيتغيـر .. ولآزم تستعد لأي قرآر ممكن يفاجأهـآ أو يصدمهـآ .. مآعآدت هذي الحيـآهـ الي تمشيهآ بكيفهآ وتختـآر الي تبغآه والي لاء او الي يعجبهآ وتتمنـآهـ .. ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;; |
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;; المســـآإء .. السـآعــه 7:30 .. " جــدهـ " .. طالع سآعـة يدهـ وتافف .. أخذ مفتآح السيآرهـ والجووإل من ع التسسريحـه .. وطلع من الفلـــه من بعد مآوصى الحآرس مآيدخل أي أحد لجووهـ أو يخلي أحد يخرج من البيـــت .. ركب سيآرته وتووجـه لشـآرع فلسسطيـن .. وقف قدآم " فيررتقـو " .. دخل ومبين عليه الطفــشش والضيقه .. جلس ع طاوله صغيره لـ نفرريـن إنتظــرر .. وإنتظـــررر .. وأخيـرراا قرر يدق عليهآ بـ حكم انه مو فاضيلهآ وهي تأخرررت .. :: دخلت للمحـل وايدهآ على قلبهآ .. مو متأكده هل الي بتسويه صح أو غلـطط .. خآيفه من ردة فعل فهـد وكيف بيقآبلها ويكلممهـآ .. ارتعش جسمهآ لمن دق جوآلهـآ بررقـم فدووهـ .. ردت عليه بسررعه وانفاسها متسارعه : الوو .. فهد بملل : هاه فينك ؟! رندا بنفس متقطع : انا بالمحل بس ... انتا فين ؟ فهد صغر عيوونـه يشوف البنت الوآقفه قدآم الباب وتكلم بالجوإإل : اهاا شفتك خلاص .. طالعي يمينك ( أشرر لهآ ) .. سكر الجووإل .. وعدل جلسته يستنآهآ تجيــه .. قرربت نآحية الطآوله ورجلينهآ ترتجف .. اول مره بحيآتهاا تقابل وآحد أو تقعد معآه وهوإ غريب عنهـاا .. بس للضـروورهـ أحكـآم .. دقآت قلبهآ في مصاارعه عنيفـه .. بلعت ريقهآ وتكلمت بعد صممت طويل : السلام ع..عليـ..ـكم .. فهد بدون لا يرفع راسه عليها وايده ملتهيه بالجوال : وعليكم السلام .. رندا اترددت .. كانت راح تلف وتطلع بس رجوولها ماشالتهااا من الخووف .. جلست ع الكرسي وغمضت عيوونها بقوه .. خااايفه مووت شكله عصبي ومايتقبل أي منااقشه .. تنحنحت ع الاقل يحس على دمه ويطالعها .. فهد تنهد بصوت مسموع ورفع رااسـه عليهآ .... سكت لثوواني وهوا يطالعهـآ .. نحيفه لوونها بروونزي جذاب عيونها متووسطه وحواجبها مستديرهـ بنعوومـه .. كانت متلثمـه ومو حآطه أي شي في وجههـآ .. قال بتهجم : ممكن اعرف ايش الي تبغي تقوليه وبسررعه ؟! رندا نزلت راسهاا .. كل شي خططتله والكلام الي رتبته في مخها انمحــىى .. من عصبيته وهيبته الي تجبر كل من ينااظرهـ ينزل عيوونـه .. رندا تلعب في اصابعها وهي منزله رااسها : انااا .... بس ابغاك تسمعني للنهايه بدون لا ... تقاطعني .... فهد حرك يدهـ بحركه دائريه يعني " اخلصي _ اختصري " ... رندا بتردد : اممم .. انا اعرف فدوه من يوومنا صغار .. عمرها ماخبت عليا شي او كدبت علياا واعرف الي في قلبها من عيوونها بدون لا تتكلم ........... ايام الاختبارات حسيتها متغيره ونفسها مسدوده عن كل شي .. كانت تشكيلي من الآآآام بطنها والغثيان الي يجيها باستمراار ........ واصريت عليها تروح المستشفى يمكن يكون معاها مرض لا سمح الله او شي خطيررر .. فهد يسمع باهتمــاام .. لكنه إظهرر العكس تمااما : طيب وبعدين حاولي تختصري .. رندا ابتسمت من تحت اللثمـه وكملت : رحنا وكشف عليها الطبيب وقال انو مافيها حاجه بس شاك في شغله .... وقالنا نراجعو اليوم الي بعدو عشان ناخد نتايج الكششف ...... رجعتها للبيت واليوم التاني اصريت اني اروح اخد النتيجه بدالها ولانها ماتقدر تخررج وماذاكرت كويس للاختبار الجي ......... رحت وانصدمـ...ـت ... ماكانت النتيجه الي توقعت بيوم من الايام اني اشوفها ., تمنيت اني اموت قبل لا اجي برجلي لدا المكان واعرف دا الخبرر .... اكلتها في قلبي وسكتت .. اخدت النتيجه وماجبت لفدووه سيره بالمره وطمنتها انها باحسسن حال وانا قلبي وااجعني عليها ... وماعرف كيف سار كداا .... مابغيتها تنصدم او تهمل دراستهاا .. مع اني متاكده طال الوقت ولا قصر حتكتشف المصيبه دي .. حاولت افهم منها او اسحبها بالكلام بس مسستحيل .. مو فدوه الي تعمل كداااا .. ( طلعت ورقه من شنتطها ) وهادي نتيجة الفحص اذا حاب تتاكد .. فهد اخدهـااا بشروود ونظرات تآيــهه .. قرأهـآ وهوا عآرف انو مابيفيد شي ولا حتى الكلام راح ينفع .. حتى لو حاول يقنع نفسه انه فدوه بريئه .. كيف سار كدااا ؟! ومن مين ومتىىىى ؟! مستحيل يحصل هـ الشي الا برضآهـآ وبررغبـه منهـآ .. عض على شفايفه بقهر وقطع الوررقه ورماها ع الطاوله من بعد مآوقف .. قال بحدهـ : يابنت الناس الي صار صاار وانا مو فاهم انتي جايبتني هنا عشان تقوليلي الكلمتين دي ؟ رندا وقفت معااه : فهد بليز اسمعني .. انتا لازم تفهم انو الي سار فيه سرر .. فيه شي انتا مو فاهمو ولا انا كمااان .. قبل لا تتسرع وتعمل أي شي حاول تتاكد او حتى تسمعلهااا .. انا عارفه انو دا الشي صعب عليكم كـ سمعه وكـ ضياع شررف وغيروو كتير .... بس هادي فدوه الي بتموت بين يدك .. مافكرت اذا كانت مظلوومـه او ( قالت بغصه ) صار دا الشي غصب عنهاااا .. فهد طالعها بنظرات حادهـ ... بعكس قلبه الي يرجف بين ضلووعـه : لو فيه شي كاان قالت من زماااااان .. لكن قليلة الشرف بربيها بنفسسسي ... رندا نزلت دمعتها غصب عنهااا .. صرخت فيه وهيا منهااارهـ : فهد الله يخليك حااول تفهمهاااا مو عدل الي بتسويه فيهااا .. فهد عقد حواجبه .. ليه تبكي .. معقوله يهمها الموضوع لهالدررجه .....؟! رندا مسحت دمعتهااا وقالت برجآء : فهد حااول .... حاول مره وحده بس ... تفهم ايش الي صار معاها ..... بعدها سوي الي تبغاااه .. فهد نزل راسه ورجع رفعه عليهااا : انا لازم امشي ...... مع السلامه .. تركهـااا وراح لسيــاارته .. بقلب محرووق .. وعيون داامعـه .. مو قآدر يتخيل ليمن دحين انه الي بيصير معاه وااقع وحقيقه .. او فدووهـ ممكن تعمل هـ العمله الشنيعــه .. راح يفهم منهـآ .. ويعرف كل حااجـه .. واذا كان الي في باله صحيح ....... راح يقتلها بيدينــــه ..؟! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;; |
لبست فستآنهـآ السكرري النآعـم .. حرير .. قصير لعند الركبه ومنساب على جسمهـآ النحيـل مع شريطه مخمليه عند الصدرر .. ظهرهـ كله مفتـووح .. بس غطتـه بشعرهآ الأسوود الطويل الي يوصل لحد نص ظهرهـآ .. مكيآجهآ مره خفيف ورآآيق .. وشعرهآ عآملتو بف خفيف من قدآم ومثبته فرآشه كريستاله صغيرهـ عليه .. لبست الكعـب البيج العآلي وهي تلقي اخر نظرهـ لشكلهآ النآعم قدآم المرآيآ .. سحبت شنطتهآ وكيس الهديـه وخررجت من الغرفــه .. ركبت السيـآرهـ واتووجهـت لشقـة ريمــااا ..!! طلعت جوآلهآ والابتسامه مرسوومه على شفايفها الرقيقه .. اتصلت عليه وقلبها يدق بقووهـ .. مشتاقه لصووتـه وخآيفه عليه من بعـد اخر مره كملته فيهـآ .. رد عليهآ بهدوء وبرود ..! : هلا ميار .. ميار بشوق : كييييييييييفك .. امجد : تمام كيفك انتي ؟ ميار : اممم انا بخيررر .. دحين طالعه لبيت صاحبتي .. امجد دق قلبه والحروف وقفت بحلقــه مو قآدرر يتكلم ...!! ميار استغربت : الوو مجودي تسمعني ؟ امجد بارتباك وصوت مخنوق : أيـ..ـواا ميار ابتسمت : تيب ..... ماوحشتك ؟ امجد يطالع في ريمــاا بنظرات مترددهـ : الا ... اكيد .. ميار بقلق : بس مو باين .. وكمان مره متغير علياا دي اليومين اشبك ؟ امجد وقف ورآح للغرفـه بعيد عن نظرآت ريمـاا الخبيثه وتعليقآتهـآ السخيفـه : مافيا شي ياقلبي ..... ( بتردد ) اقوول حبيبتي .. ميار : هلا عيووني .. امجد : امم ... انا .... يعني اقوول ...... لو تبطلي من دي الرووحـه ؟ ميار بتفاجأ : ليه ؟ امجد بارتباك : لا .... بس يعنـ..ـي مني مرتاح ... وكمان صاحبتك دي من متى تعرفيهاا .. ميار ابتسمت : اممم من 3 شهور تقريبا ومررره عسوله البنت ولزووزهـ .. امجد تنهد >> وربي انها ابليس بكبروو << : طيب ...... انا لازم اقفل .. ميار لمعت عيونها : بس .... ليه ؟ امجد بغصه : لاني ..... لاني احبك يامياااار .. والله احببببك ......... باي .. سكر في وجههـآ وقلبه يدق بسررعـه مو طبيعيهـ .. رآح يشووفهآ اليووم .. اليـــــووم بيدمرهـآ ويقضي على حب حيـآتـه ؟! رمى نفسه ع السرير وهوا ماسك رااسـه بألم .. مطنش الجوإل الي يدق اكترر من مرهـ .. :: أمــاا ميـاار .. رمت الجوال جنبها في الشنطه بقهرر وهي تهز رجلها بعصبيه .. وعيونها غرقآنــه .. >> ليه يسووي فيااا كداا .. وهوا عارف اني امووت بس مايسير فيه شي لازم يعني يقلقني عليه << .. فااقـت من حيررتهـآ وقلقهـآ على وصوولهـاا لبيـت ريمـااا .. نزلت وبيدهآ الكيس الكبير بعد مآقآلت للسواق ينتظرهـاا ومايرجع البيت .. دخلت للعمـااره المتووسطـه .. وطلعت للدور السآدس .. وقفت قدام الشقه وحاولت تبتسم وتنسى كل شي لازم تنبسط الليلـه .. دقت الجررس .. ثواني وطلعتلهـآ ريما من ورى الباب وضمتهآآآ : اهلييييييييين حياتي نوررتي .. ميار ابتسمت : منور بوجودك ياقلبي كييفك .. ريما وهيا تسحبها لجووهـ : بخير ياعسل اتفضلي .. ميار شالت طرحتهآ وابتسمت : الف مبرووك حبيبتي .. ( ناولتها الكيس ) اتفضلي .. ريما تمثل الفررحـه : وااااو حبيبتي ماكان فيه داعي تتعبي نفسك ( باستها ) تسلم ايدينك ياقمرر .. ميار فسخت عبايتهآ ورآحوإ جلسوإ بالصـآله .. تطالع في ارجاء الشقه باستغراب كبيــرر ؟! ريما فهمت نظراتهآ وابتسمت : نسيت اقوولك ياقلبي انو الحفله مو هنا هههه زي ماانتي شايفه الوضع مره مايساعد .. ميار اتفاجأت : اجل فين ؟ ريما : حنستنى بنت دحينا بتجي ونروح سوى ع القـآعه .. بس حبيت انك تكوني من اول الموجودات .. ميار بدا الخوف يتملكهـآ : تيب كان قلتيلي ورحت لهناك على طوول .. ريما ابتسمت وهي تووقف : لا قلبي انا قلت اول مره لازم تزوريني في بيتي .. وكمان نتسلى شويه ع بال وقت الحفله .. ميار هزت راسها بقلق وهيا ضامه يدينها لبعض .. ريما تصبلهـآ كاس عصير : عااارفه .. ماشاء الله اليوم طالعه قمر .. لبسك وشكلك مررره واااااااااااو .. ميار بخجل : تسلمي انتي الاحلى ياعسسل .. ريما ناولتهآ العصيــرر وجلست جنبهآ .. ميار حطت العصير ع الطاوله بتوتر : متى راح تجي صحبتك ؟ ريما بخبث : مسافة الطريق ...... ايواا صح تعالي بوريكي غرفتي عملتلها ديكور جديد حابه اخد رايك .. ميار وقفت بطيب نيه ومشـت معآهـآ .. ريما مآشيه وراها وعاضه ع شفايفها بمكـر وخبث .. وصلوإ للغرفـه وبمجرد مآدخلت للغرفـه .. ابتسمت ريمآ وهي تسك الباب بسرعه بالمفتآآآح .....! أمآ ميار قلبهآ طاح والتفتت بصدمـــه .. ضربت ع الباب بقووهـ وهي تتلفت حوولهآ .. مرعووبـه بشكل فظيــع .. صآرت تبكي وتخبط ع الباب بهستيريه : ريما افتحييييي .. ليه تسوي كداا افتحي مني فااااهمه حاجه .. رجولها مآشآلتها وطآحت ع الارض .. غطت وجههـآ بكفوفها وتبكي بحررقـه وقهـرر .. مو عآرفه ايش الي بيصير ولا تبغه تعررف .. طلع من الحمام بهدوء وقلبه يضررب بصوت مسموع .. يمشي بارتباك وتردد .. يسمع صوتهآ ؟! تبكي ؟! تنتحب ؟! تصرررخ وتضرب الباب بكل قووتهـآ ؟! ضعيفه قدآم هـ الشيآطين .. انسآنه عمرهـآ مآإذت احد او تمنت الشرر لاي مخلووق .. بس سوآد القلوب والحقد .. وحب الانتقـآم .. وصلو الإنسآنه البريئه لـ هالمكـآن .. قرب لعندهآ وهوإ يتأمل تقآسيمهآ وتفآصيلهآ وكأنه بيووودعهـآ .. متأكد تمـااامـاا انه من بعد هـ اليوم بتضيع ايامـه واحلااامـه .. بيهدم احلى احسآس بالكــوون .. ويجرح اطيب قلب على وجه الأرض .. أمـااا هيـاا .. بمجرد مآحست بأحد يقررب منـهـآ .. عررفت كل الحكآيه .. وللحظـه حست انها تآيهه .. ضآيعه مو عآيشه بـ هالعآلم ولا تدري عنه شي .. رجعت غطت وجههـااا وتبكي بمرااره وهي تترجآ الي قدآمهآ مين مآكآن مآيئذيهـآ : لااااا .. الله يخليك لاااا ...... ابعد ابووس ايدك ابعد امجد نزلت دمعتــه لأوول مره قدآم إحـد .. الغصـه وآقفه بحلقه .. مو قآدر يتكلم أو ينطق بأي حررف .. ايدهـ ترتجف بجنـوون .. بدا يختفي صووتهـآ تدريجيـآ .. ليمن حـس برآسهـآ يطيح على حضنـه بضضعف .. طالعهـآ بقلق وخووف .. كأنهـآ ميتـه .. رفع راسهـآ وحطه على صدرهـ .. قربهـآ لعندهـ .... ضمهـآ وهو يبكي ... يبكي من كل قلبــــه .. رفعهـآ ع السرير وجلس جنبهـآ .. يمسح على راسهـآ يتأمل ملامحهـآ .. يشووف قد إيش هـ الانسآنه تعنيله .. وقد إيش يحبهآ ومتيم بهوآهـآ .. عرررف وقتهآ مدى حقآرته .. كيف كآن رآح يدمررر اطهر قلب .. وأطيب رووح بالدنيـآ .. بآس جبينهآ ودمووعـه تطيح على وجههـآ الصآفي .. ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;; دخل الفلــه معصصـب وتآيــه .. مو قآدرر يفسـر الي يصير معآهـ الا بـ الجنـــووون ..؟ّ! دخل لغرفتـه وقفل البـآب .. ارتمى ع السرير وغمض عيوونـه .. يحآول يضبط أنفآسـه .. يحآول يفكـرر .. ايش راح يسوي بـ هالمصيبـه .. وكيف بيتفآهـم معآهـآ .. ظغط على رااسه بقووهـ >> اااااف راسي حينفجرررر .. خلاص يافهد رووووق عشان تقدر تتصررررررف << .. ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;; |
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;; " ألمــآنيـاا " .. قآعدهـ بالصـآله وتقلب في التلفزيــوون الي مو فأهمـه منه حآجــه .. رمت الريموت بجنبهآ وهي تهزز رجولهـآ بقهـرر .. وقفت بعصبيه ورآحت لغررفـة أختهآ .. دقت البآب أكثرر من مرهـ ...... لآ رررد .. قررت تدخــل .. ابتسمت بحززن وهي تشوفهآ نآيمه ع الأرض ودمووعهـآ على خدهآ لسه مآجفت ..! قربت لعندهآ ونززلت للأرض .. مسحت على شعرها وعيوونهـاا غرقآنـه .. رفعتهآ بخفـه على فخدهآ .. صآر نصها بالأرض ونصهآ في حضنهـآ .. تمسح على رااسهـآ وهي تبكي بصمــت .. ضمتهآ بقووهـ : احبك يانجوود والله احبك .. بس ليه تسوين فيني كذااا .. والله ماني طالبه من هالدنيا الا راحتك .. ابيك ترجعين مثل اوول واحسن .. ولا على بالك انا مرتاحه وانتي كذا والله اني اموت الف مررره وانا ادري انك تتعذبين .. ( حاولت تمنع شهقآتهآ بس المووقف اقوى منهآ ) ... بآست جبينهآ وسحبت المخده من ع السرير حطتهآ تحت رآسهآ وغطتهـآ .. مآتبغآهآ تصحىىى .. طلعت من الغرفه بهدووء وسكرت البـآب .. أمـآ هي .. فتحت عيونهآ بضعف .. نزلت دمعتهآ حآآرقـه .. عضت على شفايفهآ .. مقهوورهـ على ماضيهآ وعلى أيـااامهـآ .. تتمنى يرجعوإ عآئله بسيطه مثل أوول .. وتستغل كل ثآنيه من عمرهـآ .. تعيش بشـررف وبكرآآمـه .. بعيد عن حيآة الذل والحقـآرهـ .. تنهدت وهي تجر اللحآف لصدرررهـآ .. قالت بهمس بينهآ وبين نفسهآ : وانا بعد احبك يانوورهـ .. رجعت لمكآنهآ بالصـآله وهي تمسح دمووعهـآ .. تمددت تحس بتعـب وإرهآق .. وبنفس الووقت بآلهآ مشغوول وتنتظـرهـ يررجع من برى .. من العصـر طآلع ماتدري عنه ولا اتصل ولا حتى قآلهآ انو بيتأخررر ..! عدلت جلستهآ وهي تأفف : الى متى مجبووره انتظررررره .. وقفت بتروح لغرفتهـآ .. بس إلتفتت على صووت البآب الي إنفتح .. دخل للشقـه مبتسـم بأيآدي خااليــه .. إنتبه فيهآ وآقفه وتنآظرهـ بتساااؤل .. رمى المفتاح والجوآل ع الكنبه : مساااء الخير .. نوره مقهوورهـ وتحترق من جووهـ وهوا بكل بروود يمسي عليهـآ : .................. راشد استغرب و وقف قدآمهـآ : اشبك ؟ نوره هزت راسهـآ بالنفي ولفت بتروح للغرفـه : تصبح على خيرر .. راشد سحبها من ذرآعهـآ ولفهآ عليه : متضايقه مني ؟! نوره هزت راسها بـ " لاء " وحاولت تبعد ايدهـ : ممكن اروح انام .. راشد طلع صوت بمعنى " لاء" وهو مبتسم : تعالي اقعدي معايا شويه .. نورهـ دق قلبها بقووهـ وهوا لسآته مآسك ايدهـآ : بس ...... ا .. راشد حط سبابته على فمهآ بهدووء : تعالي .. سحبها من ايدهآ بررقـه وجلسهآ جنبه ع الكنبـه .. راشد ابتسم وهو يطالع فيهآ .. مستحيه ومنزله راسهآ كالعآده : طيب محاتساليني فين كنت ؟ نوره بارتباك تلعب في اصابعهـآ : مو ..... مو من حقي اسأ........ قاطعها معقد حواجبه : اذا مو من حقك .. من حق مين ؟ ( تنهد ) يانوره انتي زوجتي متى بتفهمي دا الشي .. تصرفاتك معايا وكلامك وكل حاجه كاني واحد غريب .. نوره تنفسهآ كل مآله يسرررع .............. راشد : اوكي ماعلينا .. انتي كيفك ؟ نوره بصوت خآفت : تمام .. راشد : ونجود كيفهااا .. ان شاء الله احسن ؟ نوره هزت راسهآ بـ الإيجآب .. راشد : الحمد الله .. وع فكره يوم الخميس الجي العمليه بإذن الله .. نوره باستنكار : ليه ؟! اقصد .... يعني حيل بنطوول .. راشد ابتسم : وايش المآنع ... لا يكون متضايقه من وجودك معايا ؟ نوره باحراج : لاء ... بس تدري امي وندى بلحالهم ... راشد : ماعليكي كل يوم اتصلي فيهم واتطمني .. نوره ابتسمت وهزت راسهـآ .. راشد تجرأ ومسك ايدهآ البآردهـ ... ارتجف من دآخله على هـ الاحسآس .. مثل مآكآن يصيرله مع رهآم بالضبط ..! ابتسم وهي ميته احراج ودقات قلبهآ سررريعـه .. راشد دخل اصباعه بين اصآبعهآ وقلبه يدق بقووهـ : متى حابه نتزووج ؟! نورهـ مو قآدره تتكلم من الخرربطـه الي جوإتهـآ .. دقات قلبهآ وتنفسهآ كل شي مخرربـط .. حاولت تهدأ وتظبط انفآسهآ عشان تقدر ترررد .. بس كل مآلهآ ترتجف أكثررر .. راشد قرب وجهه لعندهآ ورفع خصلات شعرهآ بحنان وهو يهمس لهآ: ليه ترتجفي كداا ؟ نوره بلعت ريقها وعيونها غرقانه شويه وبتبكي من الارتبآك .. راشد ضحك بخفه ولف ذراعه على كتفهآ لحد مآلصقهآ فيه : خلاص اهددددي .. نورهـ نزلت دمعتهآ وكل مآفيهآ يررجف وينتفض .. راشد استغرب وبعد عنهآ شوويه .. قال بتفاجا : لدي الدرجه خآيفه مني ؟! نوره هزت راسهآ بالنفي ووقفت بسررررعه وركضت لغرفتهآ .. راشد تنهد وسند ظهرهـ ع الكنبه .. صح هي زووجتـه .. وتووقع انها تاخذ وتدي معآه .. وتعيشه أجوآء الحب والحنآن إلي فآقدهآ .. عررف دحين الفرق بينهآ وبين رهآم .. هذيك كآنت جريئه .. كانت هي الي تبدا معاه بكل شي .. هي الي تعطيه وتغررقـه بحنآنهـآ .. بس بالنهآيه كل شي طلع تمثيـل وكذب ..! أمآ نوورهـ .. هآديه ورقيقـه .. خجوولـه ومتحفظه كثيــرر .. إبتسم وهو يقآرن بينهـم .. صح رهآم محد ينآفسهآ بالجمـآل ولا بالدلـع .. بس نوورهـ فيهآ حآجه غرريبه تجذبه لهآ غصب عنه .. بـ غض النظر عن إنهآ زووجتـه وشريكة حيآتــه ...! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;; |
" الريــإض " .. سفطت السجآدهـ وقآمت عن الأررض .. جلست على طرف السرير وهي تدعـي ربهـآإ يكتبلهآ إلي فيه الخيـــرر .. تحس بإطمئنآن أكثرر من اوول .. ابتسمت على أمل إنه هـ الإحسآس يكون بدآيه لطرريق السعـآدهـ .. دق جووآلهـاا وراحت ترد بسررعـه .. شافت الرقم وابتسمت : هلا حصووهـ .. حصه : هلا نوف شلوونك ؟ نوف : بخير وانتي ؟ حصه تنهدت : عندي لك خبررر .. مايسرر .. نوف نغزها قلبها : وش صاااير ؟ حصه : جااركم .. نوف دق قلبها بقوه : وش فيه ؟ حصه : عطاك عممرهـ .. نوف شهقت : لااااا .. حصه : والله مادري وش اقوولك بس قلت لازم تعررفين .. نوف بلعت ريقها : شلوون ومتى ؟ حصه : توه ماله سااعـه .. نوف جلست ع اقرب كررسي وماسكه راسها بصدمه : يالله وش بيصير في عاادل .. حصه ابتسمت بحزن : ماعليه يانوف الله كريم .. نوف : ونعم بالله ..... يلا حصه لازم اسكر مع السلامه .. رمت الجوال ع الكنبه ومسكت راسها بين يدينهـآ .. ماحسبت حسآب لـ هالشي ابد ؟! عادل المسكين وش بيصير فيه وكيف بيعيش ومع مين ؟! دقات قلبهاا سريعه ومرتبكـه مو عارفه كيف تتصرف .. خطر على بآلهآ شخــص ودقت عليه بسررعـه .. رد عليهآ بابتسامه هاديه : ياهلا ومرحبااا .. نوف ابتسمت بحزن : السلام عليكم .. مشعل : وعليكم السلام ..... هلا نوف كيفك ؟ نوف هزت راسه وكانه يشوفها : بخير .. مشعل : دوووووم .... وكيف اخباارك ؟ نوف قالت بغصه : مادري وش اقولك ؟ مشعل بقلق : اشبك .. صاير معاكي شي ؟ نوف : لا مو انا ..... عادل ؟ مشعل قلب الإسم في رآسه لحد مآإفتكر : عآدل .. ايوا عادل اشبوو ؟! نوف نزلت دمعتهآ غصب عنهآ : ابوه توفىىى .. مشعل غمض عيونه بحسره : لا حول ولا قوة الا بالله .... الله يرحمو .. نوف : مو عارفه وش اسوي ؟! شلون بقوله ؟ هو وش مصيررره بـ هالدنيـآ ؟! مشعل يحاول يهديها : ماعليكي انتي رووقي بس .. نوف تنهدت : انا اسفه اتصلت عليك بس ماعرفت وش اسوي ؟! مشعل : لا افااا عليكي انا حاضر في أي ووقت .... وخلي عادل عليا لا تشيلي همووو ... الله يصبرو يارب .. نوف : اااااامين .... مشعل : خلاص انا بكرا امررك واكلم عادل ونشوف ايش بنسوي معااهـ .. نوف هزت راسها بدون لا تتكلـم .. مشعل ابتسم : يلا انتبهي لنفسك ولا تفكرري كتير .. كل شي بينحل ان شاء الله .. نوف : اوكي ... مع السلامه .. مشعل : الله معاااكـي .. حطت جوآلهآ ع الطااولـه ودخلت لغرفتهآ محتـآره وقلقآنـــه ..! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; طلعت من غرفتهـآ متمللـه كـ عآدتهـآ .. وغيرر كدآ قلبهآ من يوميـن مآوقف دق كل مآجآهـ اسمه على بآلهأ .. نـززلت للصـآله واستغربت الأنوإر مقفلـه والتلفزيـوون كمـآن .. والبيت مرره هـآدئ مآفيه أي حـس .. طلعت لغررفـة أمهـآ دقت البآب كذاا مرهـ بس محد يررد .. دخلت وفتحت اللمبـآت .. ابتسمت بإطمئنآن وهي تشوف أمهـآ متمددهـ ع السرير ونآيمه بهدووء .. قرربت لعندهآ وهمست في اذنهآ : يمممممه قوومي .. أم جوود : ............... جود ابتسمت وهززتهـآ برقه : يممه .. ام جود بأنين خآفت : هممم.. جود استغربت : ماما وش فيك ؟! ام جود فتحت عينهآ بصعووبه ورجعت غمضتهـم .. جود بقلق تحسست وجههـآ ... كآن حـاار ومعررق .. دق قلبهـآ بخووف .. راحت تجري للدرج وصرخت بصوت عالي : إيني .... إينييييييييييييييييييي .. جاتهآ الخآدمه تررركض : نأم ماما ؟! جود ودموعهآ بطرف رمشهـآ : روحي دقي ع السواق خليه يطلع بسرعه وتعالي نشيل ماما تعبااانه .. إيني نزلت تجري مرتبكه ومو عارفه ايش الحكآيـه ..؟! رجعت للغرفه وهي تبكي : ماما وش فيك .. بسم الله عليك ياليته فيني .. ام جود بتعب وعيونها مغمضه : مافيـ..ـني شي يا يمـ.....ـه .. جود مسحت على شعرها وهي تبكي ...... دخلت عليهـم الخآدمـه .. جود وقفت : تعالي شيليها معي .. شآلووهـآ بصعووبـه ونزلووهـآ للسيآرهـ‘ .. جود بانفعال : جيبيلي عبايتي بسررعه ... يلا انقلعيييي .. دخلت الخآدمـه للبيت .. وجابتلهآ العبآيه .. وانطلقـووإ للمستشفى .. أول مآوصلوإ نزلت تجيبلهآ كرسي نقآل وقعدتهآ عليه بمسآعدة السوآآآآق .. دخلت للمستشفى ركضض وسالت عن الطبيب العآم ودخلت لعندهـ .. كشف عليهآ وابتسم بعذووبـه : انتي بنتهآ ؟ جود هزت راسها: طمني دكتوور ؟! الدكتور وهو يجلس ورى مكتبه : تطمني مافيها الا كل خيرر .. بس مجرد سخوونه وارهـآق .. جود بشك : بس يادكتور شوف شكلهآ شلوون ؟! الدكتورهز راسه بتفهم : هذا طبيعي خصووصآ ان أمك .................. قاطعته وهي تنزل من عن سرير الكشف : يادكتـ....ـور .. انا مافيني شي .. جود بقلق : كمل دكتور امي وش فيهاا ؟! ام جود جلست ع الكرسي المقابل لبنتها وأعطت الدكتور نظرآت عشآن لا يتكلم : مافيني شـ..ـي حبيبتي .. ابتسمت وهي لسه شآكـه في الي قآعد يصير .. رإحوإ للصيدليه واخذوإ العلآجآت المطلووبه ورجعوا للبيت .. أول مآدخلوإ للفلـه .. جاهم يررركض وحضـن أمـه : فين رحتووا مره خفت لحالي ؟! جود ابتسمت وبعدتـه عن امهآ : حبيبي ماما تعباانه لازم ترتاح .. سندتهآ لحد مآقعدتهآ ع الكنبـه .. سعود قرب نآحيتهآ وصار يتحسس راسها ببراءه : ماما اشبك حاااره ؟! ام جود بارهاق : ولا شـ..ـي بس ... بس تـ.... جود قاطعتها : ماما لا تتكلمين خلاص ارتاحي .. سعودوهـ خلاص تونا راجعين من المستشفى خلي ماما ترتاح شوي .. سعود نزل عيونه بحزن : تيب .. جود زهمـت ع الخآدمـه ورتبتلهآ غرفة الضيوف الي بالدوور السفلي .. وودت أمهآ ع السرير .. قعدت معآهآ لحد مآغفت .. ابتسمت وباست جبينهآ : الله لا يحرمني منك يادنيتي .. خرجت من الغرفه بهدووء وسكرت الباب ..! شافت سعود متكتف ويطالع التلفزيوون .. جلست جنبه : وش تنااظر ؟ سعود بدون لا يلتفت : مالك شغل .. جود : افااا وش فيك ؟! سعود قام عنهآ وراح للمطبـخ .. لحقته وهي كاتمه ضحكتهـآ .. وقفت قدآم باب الفريزر المفتوح وهو يحآول يسحب الآيس كريم من الرف الأخير : فديت الزعلانين ياناس .. سعود عصب وسكر الفريزر بقووه : لا تكلميني ياسخيفه .. طلع يجري لغرفته وهي تضحك عليــه : فديته ياناس يهبـــــلل ..! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;; طلعت من الغرفه وهي تضرب بالجوال على ايدهآ وتافف : وش فيهآ ماترد .. يالله يانوف وينك ووين اراضيك ؟! تتمشى بالسيب رايحه جآيه والحجآب على رآسهـآ من باب الإحتيآط .. تسندت على باب الغررفـه وهي تطق برجولها ع الارض و الجوإل على اذنهآ لآآخـر مره بتجررب ..! سكرته بعصبيه : وبعدييييين معها ..؟! وقفت عن الطق وبدأت ترتجف من شفآيفهآ لحد رجوولها .. بلعت ريقهآ والدموع تجممعـت بعينهـآ .. وخرت عن الباب بسررعـه بتروح لغررفتهـاا .. بس صووتـه المبحوح جمدهآ بمكآنهـآ : لسه شآيله بخآطرك ؟! حلا وهي معطيته ظهرهـآ بصوت شبه مسمـووع : وليه اشيل ؟! مهما كان ولد عمي .. فيصل بلع ريقه وقرب خطووهـ لقدآم : بس ... بـ..ـس ... يعني انا .... انا جرحتك .. حلا مسكت دموعهآ وقوة قلبهـآ : الجرح يطيب مع الايااام .. دخلت للغرفه بسرررعـه وسكرت البآب .. تسندت عليه وايدهآ على قلبهآ .. غمضت عيوونهـآ وفكهآ يرتجف >> بنسـااااك ايه بنســاااااك << ..! تنهدت وجلست ع السرريـر تقلب الجوإل في ايدها وهي تناظر فيه بشروود ...! ابتسمت بسخرريـ~ـه .. هذآ هو حظظهـآ .. مآبيدهآ تغير أي شي .. وغير كدآ .... سآلفة وليد الي مآتدري من وين طلعت ؟! غمضت عيونهآ تهدي نفسهآ وتقنع حآلهآ بالوآقع المـر الي لازم تتعآيش معآهـ .. مآرآح تنصدم لو جآت عمتهآ لبيتهم بعد أيـآم تطلب ايدهآ لوولدهـاا ؟! كل شي متـووقع وكل شي جآآيـز .. مآفيه شي مستحيـل بـ هالدنيـآ الغدآرهـ ....! بالغرفــه المجــآإوورهـ .. قآعده ع السرير وضآمـه رجلينهآ لصدررهـاا .. مو مصدقه للحيـن إنه فيصل يطلع نذذل لدي الدررجـه .. غمضت عيوونهـآ وهي تفتكر الي شآفته وسمعته المغـررب ..! "~ رائد بتردد : خلاص يافيصل ؟! بتاااخذهـآ ؟؟ فيصل وهو يتسند على الكرسي الي قدآم المسبح : مابيدي شي يارائد ... بنت عمتي ماقدر ائذيهآ .. رائد تنهد : وش بيصير الحين ؟! فيصل ابتسم بأمل مشوش : بحاول احبهااا .. وبنجح .. رائد ابتسم بحزن على حال صديقه وأخووهـ : الله يوفقك ويسعدك وين ماترووح ياخوي .. فيصل : وياك يالغاآآآلي .. رائد عقد حواجبه بانزعاج لفترررهـ .. ومن بعدها ابتسم : اميــن .. ~" الي فكررت فيه صـح .. والي صآر كله كآن من تدبيررهـ وتخطيطـه ؟! يعني هو مآيبيهـآ .. ومجبور عليهـآ ؟! تنهدت ورمت راسها ع المخدهـ : يعني انا الي ابيه..صدق ماكنت افكر بهالشي لكن من اليوم مابتلقى الراحه يافيصل لا معي ولا مع غيري وبتشوف مابكون غرام الي اذيتها لو ماإكرهك عيشتك .. ! ;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;; |
;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;; " جــدهـ " .. صآرلهآ سآعه مغمـى عليهآ وهوإ قآعد بجنبهآ يبكي عند راسهـآ .. مقهـوور .. محرووق .. متضـآيق من نفسه ومن كل الدنيـآ .. ليه ميـاار بالذآت .. ليه البنت الي ملكـت قلبه وعقلـه وكيـآنه .. ليه مآمنعهـآ تجي لهنـآ .. ليه ضعـف وإستمر في خطتـه الشيطآنيه .. كآن متووقع إنه ممكـن يأذيهآ .... بس مستحيــل .. هذي حب حيآتـه .. روحـه وقلبه وكل شي بـ حيآتــه ..! مسك ايدهآ وضمهآ لصدررهـ ومآزآل مستمر في البكآء : والله احبــك .. والله .... سكـت على عيونهآ الي فتحتهآ بهدووء .. سكتت وهي تشوف ملامحـه الي حفظتهـآ من كثر مآتتأمل صوورهـ ليل ونهـآر .. رجعت غمضت عيونهآ .. أكيد حلم والي صآرلهآ مو اكثر من كآبووس مررعـب .. امجد بلع ريقه ودقات قلبه متسآرعـه .. هزهآ بخفه : ميار قمتي ؟! ميار فتحت عينهآ مره ثآنيه وصغررتهـم تتأكد من الي تشووفه قدآمهـآ .. اول ماإستوعبـت رفعت نفسهآ بسرررعه وهي تصررخ .. نزلت من الجهه الثآنيه للسرير ولصقت جسمهآ بالجدآر .. خآيفه ومرعووبه .. تطآلع ملابسها والغرفه والي واقف قدامهآ ..... أمجد ؟! ايش يسوي هنا وايش الي جآبه .. وكيف ......... ايش الي بيصيـرر ؟! نزلت دموعهآ بغزآره وهي تبكي وتترجآ : لا تسوي فيا شي ... الله يخليك لا تقرب .. ايش تبغوااا مني سيبوني ابغه ارووح ..( ركضت للباب وصارت تخبط بهستيريه ) افتحي .. ريما ياحـ***** افتحيلي ..... نزلت تدريجيا لحد ماوصلت للارض وهي منهاره ... افتحيلي الله يخليكي افتحي .. امجد قرب عندهآ برجلين مرتجفه ونزل لمستواهآ .. بلع ريقه : ميـ..ـار ...انا ... امجـ..ـد .. اتقوقعت على نفسهآ تحآول تخفي كل جززء ظآهر من جسمها بيدنيها وهي تبكي وشهقآتهآ متتآليه بدون تووقف : لييييييييييه سويت فيا كدا ليييييييييييييييييييييييييه .. ( صرخت في وجهه ) لمستني ؟! قوووووووول يا****** ايش سويت فياااااا ( قربت عنده وصارت تضربه بجنون ) انطق ايش سويت فياا ياحقيرررر .. امجد يحاول يهديهآ : مالمستك ياميار وربي ماحطيت ايدي عليكي ...... ميار رجعت لورى وبكائها مستمر : افتحوولي ابغه ارجع البيت حرااام عليكم افتحووووو افتحووو .. امجد وقف ومد لها ايده : قومي معايا .. ميار رفسته برجلهااا وهي مغطيه وجههـآ بكفوفها : انقلع روووح لا تقربني ......... إنفتح البآب فجأه ومن ورآهـ ريمآ تبتسم بخبث : هاااااه ؟! كيفك ياحلووه .. ميار وقفت ولفت ع ريما وصارت تضربها بقوه وبدون عقل:ياحقيره ياواطيه .. الله يحرقك لييييييييييه قوليلي ليه سويتي فيا كدا ... انا ايش عملتلك ....... حرام عليكم حراااام .. دفتهآ وركضت للصآله أخدت عبآيتهآ وطلعت من الشقه .. نزلت من الدررج بخطوات سريعه وهي تلبس العبآيــه وتحاول تركز ....! مو فاهمـه ايش الي صآر معآهـآ ؟! ركبت سيارتهآ وهي تصاارخ ع السواق بهستيريه وررعب : روح البيت .. بسرعه تحرك ع البيت .. ارتمت على مقعدة السياره وصارت تبكي بقهــرر وضيقه .. صــــــــــــدمــه ..!! صدمـه اكبر من مآيتووقع أي إنسـآن .. هذآ حبيبهآ ورووحهـآ .. هذآ زوج المسستقبل .. الي يآمآ وعدهـآ .. هذا هو الي عشمهـآ بكلامـه .. عشم قلبهآ بافراااحـه .. يطلع بـ هالحقآره والنجآسه .. تحسست جسمهـآ بررعب ونظرات تآيهه .. تحمد الله انه مآلمسهـاا .. قااطع نووبـة البكآء الي هي فيهآ والافكاار القآتله الي توديهآ وتجيبهآ سؤؤال السوآق : ايس فيه مدام ؟! تابااان ؟! ميار بصراخ : روح البيت وانتا سااكت .. بسرررعه .. وصلت البيت ونزلت تجري وهي لامه العبايه حوولهآ .. مافيها تركيز ولا أي عقل يفكر انه يقفل الأزارير دحيـن ؟! طلعت لغرفتهـآ طووآلي وقفلت على نفسهآ الباب مررتين ورمت حآلهآ ع السررريــر .. وبعدهـآ غآصت بين دمووعهـآ وآلآمهـآ وصدمآآتهـآ ...!! |
اقتباس:
|
روايه ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس
|
//،/ الجـزء الخآمـس والعشـروون /,// مـرت هـ الكـم يووم بسـررعه غـرريبهـ ..! اليـوم .. الأحد / 2:00 الظهرر .. صآحيـه من الصبـآح حآيسـه بالبيت وبالترتيـبآآت .. تبغه كل شي يكـوون بيررفكـت .. شآلت الكشـآف الأزررق الكبيـر ونقلتـه لزآوية الصآله وتخصرررت : امممم كذا أحلىى .. رتبت الكنـب وأمآكنه المتفررقـه عشآن تصير فيه مسآحه للرررقـص والهيـصه ..! طلعـت فوق الكررسـي ومدت ايدهآ للسقف تغير اللمبـه المحرووقـه .. تمشعت اياديهـآ ونززلت بدووخه : اوووف اخيررا .. طلعت من الصآلـوون الكبيـر بعد مآسكرت بآبه الكبير بإبتسامة رضآ عن مظهرهـ العـآآم .. طلعت لغررفتهـآ وهي مقررهـ من اليووم تنسى كل آلآمهـآ وأحززآنهـآ وتعيش حيآتهـآ زي كل البنـآت ؟! وأصلآآآ من متى فيصل فكر فيهآ أو إهتم عشآن تزعل عليه قد كذآ ؟! عمررهـ مآريح قلبهآ بكلمـه وحدهـ ..! ابتسمت بقهر ووقفت قدآم التسرريـحه .. رفعت شعررهـآ ونززلتـه .. تفكرر ايش بتسوي لـ الليله ..! طفشت من كثـرر مآتجرب وتمددت ع السـرريـر .. إندق البآب بنغمه رآيقه ... دقـة محمد ..! ابتسمت : اتفضلل .. دخل عليهآ بابتسآمه وآسعه : هااااه ياحلوه اشوفك رتبتي كل شي .. حلا عدلت جلستها واتربعت ع السرير : ايه من الصبح حايسه .. محمد : الله يعطيك العااافيه .. وكل شي جاهز صح ؟ حلا بتفكير تطالع السقف : امممم ايه بس باقي الخادمات يرتبون طاولات البوفيـه برى والكرآسي .. وبتصل ع محل الحلويـاات اتاكد منهـم ... امممم ايه وبتاكد من الكيكه بعد .. محمد : ههههههه اوكي .. اممم غلاي بتجي .. حلا دقته وهي تغمز : حركتااات والله محمد اتطوورنـاا .. محمد ابتسم : ياني فديتها ياحلا .. حلا ردتله الابتسامه : عسى الله يسسسعدكم دنيا واخره .. محمد : امين وياك ياقلبي .. حلا : امممممم اقوول حمودي .. محمد يرمي ظهره لورررى : قوولي .. حلا بتردد : ماراح نسافر هـ السنه ؟! تراني مليت .. محمد : كلمي ابووي اساليه ؟! حلا : انت تدري انه ماراح يوافق وبيقول مشغول ومادري وشو .. محمد عدل جلسته : طيب وين ودك تسافرين ؟ حلا : أي مكان ... لو نروح الشرقيه ولا جده .. محمد : هههههه هـ الحين هذا طموحك الشرقيه وجده ؟ حلا استغربت : يعني وين مثلا ؟! محمد : امممم يعني الامارات .. مصر .. ماليزيا أي مكان بعيد .. حلا : لا لا اصلا انا مااحب هـ الاماكن .. ابي اغير جو بس .. محمد ابتسملها : ماطلبتي واعتبري هذي هدية نجااحك .. حلا بعدم تصديق فتحت فمهااا : من جد ؟! محمد : اممممم ايه بس مانطول .. حلا ضمته بقوه : الله لا يحررررمني منك .. ايه مانطول لو يومين بس .. محمد : هههههه لا شدعووهـ ..! حلا هزت راسها بحماس : وقوولي تتوقع ابوي يوافق ؟؟ محمد : اكيد دامني معك ؟ حلا : اممم اوكي .. بس قول لنواف يمكن يجي معنآ ؟! محمد : انا بكلم ابوي وامي ونشووف نواف ولا يهمك .. حلا ابتسمت ورمتله بوسه في الهوى : الله يخليك لي .. محمد : فديتك يالمصلحجيه ( وقف ) يلا انا طالع الشركه توووصيـن ؟! حلا هزت راسها بهدوء : سلاااامتك .. محمد : الله يسسلمك .. مع السلامـه .. طلع من الغررفـه وترركهـآ مبسووطـه .. من زمآن مآسآفرت ولا تعدت حدود الريآآض .. من جد ملت ؟! من كل شي ؟! محتاجه تغيرر جو وتشوف الدنيـآ .. مآعآد بتقضي حيآتهـآ بـ هالشكل .. وكل النآس تروح وتجي وتنبسط وهي حآبسه نفسهـآ بـ هالبيت.. وبالذآت بعـد مآشآفته بالمززرعـه ..! حسـت انهآ بتقدر تنسآهـ ..وإنه بيـوم مآ قَدّر حبهآ إو أحآسيسهـآ .. عمرهـ مآ إستآهلهآ ولآ رآح يستآهلهآ بيووم .. تنهدت من أعمـآق مجرووحـه : الله يوفقك ويسعدك مع غرااااام .. ،،، الغرفـه مقلووبـه فوق تحـت .. ملآبسهـآ بكل مكآإن .. وآقفه قدآم دوولآب الأحذيـه " الله يكرمكـم " وتنآظر الكعـووب .. هذآ طويل مرهـ .. والثآني يوجعهآ من قدآم والثآالت قمآشته مآتعجبهـاا .. تأففت وطلعـت كعـب وآطي كثيـرر وشكله مررهـ نعـوم بس لونـه ماينآسب الفستآن الي بتلبسـه .. قآلت بطفش : لازم اشووفلي فستآن ثآآآآني غير ذاا .. راحت للدولاب وصآرت تطلع الملابس بمـلل ... إلى أن وصلت لفستـآن من قطعتيـن ..! الأولى فستآن استريتش ضيـق لحد الركبه وسآدهـ مآعليه شـي ..! والقطعـه الي فووقـه شفآفه تنربط حول الرقبـه وتنسآب ع الفستآن من تحت بنفس لوونـه الأسوود.. فكرت شوويـه ورمت القطعه الشفافه دآخل الدولاب : بلبسه لحالـه .. وبمآ إن الكعـب ذهبي .. طلعت اكسسوارات بنفس اللون .. ورتبت اغرآضهآ كلهـااا .. من بعدهـآ نززلت لعند أمهـآ تتطمن عليهآ وبالذآت الفتررهـ الاخيره صآرت تتعب كثيـرر ومآتستحمل أي ظغط او ارهـآق .. بآستها على جبينهآ الحـآر : هلااا يمه شلوونك اليوم ؟ ام جود ابتسمت : بخير .... بتروحيـ..ـن اليوم ؟! جود ابتسمت بحنان : ايه يمه وباخذ سعود معي عشان لا يتعبك .. ماراح اطوول .. ام جود : لا حبيبتي روحي وانبسطـي .. جود حطت راسها على صدر امها ولفت ايدينـهآ حوولهـآ : سعادتي بقرربك يااغلى من خلق ربي .. ام جود ابتسمت وباست رااسها : الله يحفظك ويحميك من عيال الحرام .. ارتبكت وتسارعت انفآسهـآ من دعووة أمهـآ ..! كيف بتتخلص من هـ الرآبح وتفك نفسهآ من شررهـ .. نفسهـآ تقوول لأحد .. تفضفض لأي أحد .. إنسآن يفهمهـآ ويخلصهآ من الورطه الي هي فيهآ .. مو عآرفه تتصرف محتآجه لأحد ينصحها ويوقف معآهـاا .. بس خآآيفه تندم ..! مين بيصدق إنه مآبينهم علآقه والصـوور الي معآهـ مو هي وكلهآ تركيب ..! تنهدت ودموعهآ تسبح بوسط عينهـاا .. مآتبغه تنزلهآ دحين وقدآم أمهآ التعبـآنه .. قالت بهمس خآفت : ااااااااميـن يمه ااااااااميـن .. ،،، طلعت من غررفتهـآ بعد مآجهـززت فستآنهـآ واتأكدت من كل أغرآضهـآ .. ابتسمت وهي تسكر الباب بعد مآشآفته وهوإ طآلع من غرفتـه : هلا مشمش .. مشعل ابتسم : ياهلا .. اخبارك يادبه فينك غاطسه من الصبح ؟ فرح ابتسمت : عارف اليوم رايحه لبآرتي وحايسه في نفسي .. مشعل : اهااا .. خالتي قامت ؟ فرح هزت راسهآ بـ " لاء " ..! مشعل ابتسم : اووكي سلميلي عليها اول ماتصحى انا رايح للشغـل .. مابتأخر ع المغرب أرجع ان شاء الله .. فرح : امممم تيب ممكن اجي معاك ؟ مشعل عقد حواجبه : فين ؟ فرح : ماشتريت هديـه لـ صحبتي ومايمديني وانا راايحـه .. مشعل بتفكير : طيب ومين يرجعك ؟ فرح تاففت : يووهـ .. طيب خلاص رووح وانا بشووف فراس .. مشعل ابتسم : اوكي يلا سلام .. اشرت له "بآي" .. وراحت بتردد لـ غرفة "ملآك " .. دقة البآب كم مرهـ لحد مآجآوبتهـآ : ايواا اتفضل ؟ دخلت وسكرت الباب وراااها : هاااااايوو ياحلووه .. ملاك ابتسمت وتركت البوم الصور الي بإيدهـآ : اهلين .. جلست جنبهآ وسحبت الألبووم : ايش بتعملي ؟! سكتت وهي تشوف صـوور خآلتهآ وزوجهآ .. وصور جمآعيه لهم سووى .. وجعهـآ قلبهآ بس حآولت تغير الجـوو شوويـه ومآتهتم : اقوولك ملووكتي .. ملاك : هلا .. فرح : واافقي اول .. ملاك استغربت : على ايه ؟ فرح : اول حاجه وافقي .. ملاك ابتسمت ببراءه : موافقه بس ايش ؟ فرح بابتسامه واسعه : تجي معايا اليووم .. ملاك بتفاجأ: فين ؟! فرح : بيت صحبتي عامله دي جي وشي مررره فله .. وكمان حابه اعرفك عليهـم .. ملاك : لا لا فرح سوري ماقدر .. فرح هزت كتوفها : ماليا صلاح انتي وافقتي ( سحبتها من ايدهاا ) يلا قوومي طلعيلك شي تلبسيه .. ملاك وهي تبعد ايد فرح بهدوء : لا ياحياتي ماليا نفس .. فرح طيحت كتوفها باحباط : اااه وبعدين معاكي .. ملاك : روحي انبسطي .. انا خليني هنا .. فرح عقدت حواجبها : شكلك ناويه تززعليني .. ملاك : لا والله ياقلبي بس ا ........ فرح سحبتها بقوه لحد ماقامـت من ع السرير : ولا بس ولا حاجه يلا قدامي ع الحمام خوديلك شاور وانا بشووفلك فستان تلبسيه .. ملاك تنهدت بقلة حيله ودخلت الحمـآم : اووكي .. ،،، فتحت الكيس الكبير ع السرير وطلعت منه الفستـآن البنفسجي الغآمق وحطته على كتوفهآ وهي تطل في المرآيآ .. ابتسمت وفردته ع السرير .. وطلعت بآقي الأشيآء .. الكعب والاكسسوارات والمكيآج .. الي كله من ذووق فررح .. أول مآ إستلمت الرآتب رآحت للسوق وقضتلهآ ملآبس وتجهـززت لحفلـة الليلـه .. فكت شعرهآ الطويل ولفت حول نفسهآ .. نحفآنه كثيـرر وذبلآنه ..! جلست على طرف السرير وعيونهآ مركزه على وجههـآ بالمرآيآ .. إلى متى بظل على هـ الحآل .. لا أهل ولا بيت ولا أي شي بـ هالدنيـآ ..! عآيشه للـه أنتظر يومي عشآن ارتآح من هـ الدنيا إلي أذتني كثيـرر .. حتى الشـي الوحيد الحلـو بحيآتهـآ .. أنهته بإيدهـآ ...!! الحلم الي عشش في مخيلتهآ أيآم وشهـوور .. الأمنيـه الي يآمآ انتظرتهآ تتحقق .. كلـهآ مجرد أوهـآم وخيآلآت ..! نزلت دمعتهـآ تلقآئيه .. تذكرت ملآمحـه .. وهي تووصل لـه قرآرهـآ النهآئي .. شآفت الفررحه بعيـوونه ولمعـة الأمل الي تنبض فيهـآ ..! ومع كذآ صدمتـه بجوآبهـا المُـرر .. ورفضهـآ له ولقرربـه .. لكـن مو بيدهـآ .. مجبـوورهـ تتخذ القرآر الي ينآسب وضعهـآ وحيآتهـآ .. مستحيل احمد يتقبلهآ اذا عرف عن مآضيهـآ .. وعن وضعهـآ ..! والأهم من هذآ كله .. أهلهآ الي فقدتهـم ومو حآسه بطعم أي شي من دوونهـم .. تأووهـت بألم وغمضت عيوونهـآ .. تركت لنفسهآ المجـآل تبكي وتشكي لربهـآ العآلم بلي تحس فيه.. ،،، |
دقة الباب كم مره ومن بعدهآ دخلـت .. ناظرت الغرفه باستغراب مرتبه ومافيها أي حـس ..! راحت للحمـآم ودقة البآب .. شويه ويطلعلهـا صوت اختهـآ : مييييين ؟! غلا باحراج : سووري غروومه بس استغربت الغرفه فااضيه قلت اشوف وينك .. غرام وهي تفتح الباب : لا عاادي .. وش بغيتي ؟! غلا ابتسمت ولفت حول نفسهـاا : ابي رايك ؟! غرام طالعتها من فوق لتحت بفستآنهآ الخربزي القصير : حلوو .. غلا : صدق ؟ غرام هزت راسها بـ الإيجاب .. غلا بحيرهـ : غرام وش فيك متغيرره كذا ؟ غرام طالعتهآ بشرود : وش فيني ؟ غلا : اقصد ماعادك مثل اوول .. حتى كلامك متغيرر .. غرام مشت من جنبها وجلست ع السرير : مافيني شي ....! غلا متأكده انه فيهآ شي بس طنشت : طيب وانتي وش بتلبسين ؟! غرام نزلت راسها ورجعت رفعته : ماني رايحه .. غلا شهقت : ليييييش ؟! غرام : بكيفي .. وبعدين مالي خلق .. غلا استغربت : بس كلنا بنروح وامي وخالاتي ؟! غرام رمت ظهرهآ لورى وايدينها تحت راسها : بكيفهـم .. غلا وقفت : تيب براحتك ..... ( ابتسمت ) تصدقين لسه ماني مصدقه اننا بنملك بيوم واحد وبعد اسبووع بالضبط ؟! غرام من سمعت هـ الطاري اتضآيقت وقلب وجههـآ : وليش ماتصدقين ؟! غلا بحيآء رخت راسهآ : مادري .. غرام تنهدت : الله لا يجيبه من يووم .. غلا بانفعال : استغفر الله وش ذا الحكي ؟! غرام عدلت جلستها وقالت بنرفزه : والله موب شغلي اذا انتي خاقه مع حبيب القلب .. ايه عساه لا يجي ولا يمر على خيرر .. غلا عقدت حواجبها بعصبيه : طول عمرك انانيه وحقوده ماراح تتغيرين .,. طلعت من الغرفه وسحبت الباب وراها بقووهـ ...! أمـآ هـي .. رجعت راسها لوورى والف فكره تدوور برآسهـآ ..! زي مآفيصل حآول يبعدهـآ .. ويتخلص منهـآ .. هي بتسوي المستحيل عشآن تنفرررهـ منهآ وتكرههـ عيشتـه .. ابتسمت بخبث : والله لا اوووووريك نجوم الظهر يافيصل .. ،،، //،ْ~ تنآسـىآ حُ ـبه وطـآريـه وبَـلآش أكثـرْر تفكـِـر فيـه وِش إلي تقـدَررْ تسويـه مدآمـه مـ غ ْـتني بـ إلـ غِ ـيرر ..! ~ْ،// طلعت من المطبخ وهي تاكـل السآندويش الي بإيدهـآ .. دخلت للصآله وجلست على أقررب كنبـه .. مآودهـاا في هـ الرروحـه .. وبالذآات بعد الي سمعتـه وشآفته في المـززرعـه ..! لسه جرحهـآ ينززف .. وروحهـا مخنووقـه .. كل حسآبآتهـآ وتخطيطآتهـآ ...... سرآب ..! أحلآمهـآ الي بنتـهآ عليه ....... وهم ..! كآنت تظن انه متلهـف ليـوم يجمعهـم سووى .. ومشتآق لحضن يرتمي فيـه وهو حضنهـآ .. ظنت انه يحلم فيهآ كل ليلـه .. ويغلط بإسمهـآ في أي وحدهـ يشووفهـآ .. يتخيلهآ بوجيـه الكل .. يفكـر فيهآ كل مآحط رآسه ع المخدهـ .. ظنته مثلهـآ ؟! يحلم ويتمنـى كل هـ الاشيـآء ؟! بس انصدمـت يوم إكتشفت انه كل هـ الآمـآل الي بنتهـآ ..... بنتهـآ بدون أسآس ..! وحبيب القـلب متهنـي بالغيـرر .! فآقت على اللقمـه الي غصت فيهآ وقآمت تكح وهي مآسكه صدرهآ .. راحت تركض للمطبخ وشربت موويـه .. تنفست بصعووبـه : ااااااااااااااهـ .. انسدت نفسهآ عن الآكـل وكملت طرريقهـآ لفـووق .. مدت ايدهـآ تفتح بآب الغررفـه بس ووقفهـآ صووتـه : سـووسـوو ..! ساره التفت له : هلا بندر .. بندر قرب لهآ بقلق : وش فيه وجهك أحمرر كذآ ؟! ساره نزلت راسها : غصيت بالسآندويش .. بندر ابتسم : بسم الله على قلبك .. سآره : الله يسسلمك .. بندر بتردد : سارونه بغيتك شوي .. ساره ابتسمت : اكيد تفضل .. فتحت الغرفه ودخلت وهـوو ورآهـآ ..! جلسوإ على الصووفـآ الطويله الي تحت الشبآك .. بندر يلعب في اصآبعه مو عآرف من فين يبدآ ..؟! ساره : بندر وش فيك وترررتني ؟! بندر رفع عينه عليها وصغررهـم وهو عاض على شفايفه : تبين الصدق ..... لميـااء ؟! ساره ابتسمت بهدوء : وش فيهآ ؟ بندر بتوتر : مادري .. يعني هي مجبوورهـ علي وانا ادري ........ بس ماني داري ليش تعاملني بـ هالطريقـه ؟! ساره تنهدت : انت تدرري انها مجبوره عيك ويبيلها وقت حتى تتعود على هـ الوضع وتقتنع فيه .. وبعدين لسه مآصآر بينكم شي ررسمـي يعني ماتقدر تلومها الحين ؟! بندر هز راسه بحيره : والله مااادري .. وغير كذا لسآنهـآ وش طووله ؟! ساره : ههههههههههههه في ذي معك حق بس بتعقل بعد الزوآج .. هي الحين فيهآ لحسه شووي.. بندر : اممم وبتزوجوني وحده ملحووسـه ؟! ساره ابتسمت : لا بندر وربي انها عسل وفرفوشه بس تعصب بسرعه ولسانهآ يفلت .. بندر تنهـد : الله يعـين ( ابتسم بخبث ) العقبى لك ياحلوهـ .. ساره ولع وجههـآ ونزلته بإحرررراج ..! بندر وهو يوقف : هههههههه فديتـك .. يلا تامرين على شي ؟! ساره هزت راسهـآ بالنفـي .. لسآنهآ إنشل مو قآدرهـ تنطق .. تتخيل نفسهآ زووجـة نوآآف ..! بس هـ الشي مآعآد حلوو مثل أول .. مآعآد تتحمس له .. خلآص اكتشفت غـدرهـ وخدآعـه .. ولا يهمهـآ سوآء أخذته أو لاء ..! صح هو حلمهـآ الأول ويمكن يكون الأخيرر ... لكنـه بآيع .. هي ليه تشتـرريه ..؟! |
" جدهـ " .. //،ْ~ يآإضيـقـة القلب وش بـآقي علىآ بكررآ ..! ~ْ،// نآيمـه على ظهرهـآ وايدينهـآ على وسطهـآ .. ظاغطه عليه بألم .. مآوقفت بكـآء من يوميـن .. بسبب الألآآم إلي تحسهـآ من بعد العمليه ..! شآفت المووت بعيوونهـآ .. كآنت رآح تنتقل لرحمته لولآ سترهـ ولطفه فيهـآ ؟! مع إنه المووت أهـون لهآ بكثير من الحيآه المظلمـه الي راح تعيشهآ بعد اليـووم ..! حآولت تعدل جلستهـآ وتتسند على ظهر السـررير .. بس ألم بطنهـآ ووسطهـآ يفتكوإ فيهـآ .. تبكي بحررقه ومرآرهـ .. قهرر وررعـب .. مو عآرفه كيف صآر وليش .. مو مصدقـه انها قبل يومـين أجهضت ..! بـ عمرهـآ الي مآتجآوز الـ 17 سنه تجهض ..! بالرغم من تحذيرآت الدكتـوور وإنهـآ ممكن تمـووت أو تصآب بالشـلل نتيجـة الدفع الأقـووى من قدرتهآ على تحملـه ..! الله رحمهـآ ولطف بحآلهـآ .. تووقعـت كل شي قبل لا تدخل لغررفـة العمليآت .. لدررجـة أنهآ جهـززت ورقـه تطلب فيها السمـآح من اخوآنهـآ وانهم يتررحمـوإ عليهآ لآ مآتـت ..! تضغط على اسنآنهـآ بقووهـ ورآسهـآ بينفجر من هـ الآلآم .. وفهـد ..! أبدآ مآفكر فيهآ ولا رررحمهـآ .. حتى مآإتطمن على حآلتهآ من بعد العمليه رمآهـآ في الغرفه بكل ووحشيـه وسكر البـآب ..! ضربت بإيدهآ على بطنهـآ وهي تصرخ : حـ إمووووووووت ياماااااما الحقيني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ ..! . . مآسك الجوإل ويطآلع فيهآ بحقـد وغيـض .. حسـت بنظرآتـه تحررقهـاا مو قآدرهـ ترفع عينهـآ عليـه ..! حط الجووآل على إذنـه ودقآت قلبه تسرع مع كل رررنـه .. جآهـ الرد من الطررف الثـآني ببـروود : اييـووا ..!؟ فهـد حآول يهدي أعصـآبه وللآن مآشآل عيوونـه من على فآتنه : عبد العززيـز ؟ الطرف الثـآني : ايوا اخويا ..! فهد إنفجـرر فيه : يلي مآعندك مرروهـ ولا نخووهـ ..! يآحقيرر .. دحين تفهمني ايش الي بينك وبين الحيـووآنه هذي ..! عبد العزيز بتشتت : أيـش ؟ انتا مين ؟! فهد وقف والشـرآر يتطآير من عيوونـه : والله مووتـك على ايدي يانذل .. تكلم ...! فآتنـه غطت وجههـا بكفوفهـاا وصآرت تبكـي .. خـآيفه .. أكيد رآح يذبحهـآ ..! فهد دقها برجلـه بقووهـ عشآن تسكت : أنآ اخووهـآ .. تكلم لا ألعن خيررك انتا ويآهـآ ؟! عبد العزيز برجفه في صوتـه : أخو مين ؟! فهد بضحكة إستهزاء : هـهِ ليه كم وحدهـ تعررررف ؟! ياخيبة اهلك فيك يا**** فآتنه يآحـ**** تكلـم ؟! عبد العزيز دق قلبه بقووهـ .. جلس على طرف الكنبه وغمض عيوونـه : لا تفهـم غلط وأهدىآ .. فهد بعصبيه اكبرر : ابو البرود الي فيك ياكـ*** والله لو ماتكلمت دحين لا أدفنك ببيتك فااااهـم .. عبد العزيز تنهد : اسمع .. انا طلبت ايدهآ أكثررر من مرهـ ..! بس الظآهر محنآ من مقآمكـم يآ أخ فهد .! فهد بضحكـه : هـهـهَ لا والله وتعرف اسمي كمـآن .. اجل طلبت يدهـآ ( اداهآ نظرهـ حرقت قلبهـآ ) يمـين بالله لو أسمع إنك متصـل ولا مقـررب نآحية الـ***** دي إتررحم على نفسك والـ***** شغلهـآ معآيـآ أنآ ............ سكرر في وجهه من قبل لآ يـسمع ردهـ وإلتفت عليهـآ وتنفسه حآر زي اللهـب ... خآفت ورجعـت على ورى بعيوون دآمعـه وقلب يررجـف .. قرب نآحيتهآ لحد مآوصل لهـآ وو ........................ ،،، ملتميـن حول طآولة الطعـآم .. وكل وآحد فيهـم بآله شـآررد بعيـد .. رجعت الكرسي لـ ورى ووقـفت .. سآمي سحبهآ : مآإكلتي شي ؟! ميـآر بدون نفس : مني مشتهـ....تهيـه .. سامي تركهـآ على رآآحتهـآ .. وكمل يآكل وبآله مو معـآهـ .. أبو سآمي بإبتسآمـه مستهزئه : اليـوم زيآرة مهـآ .. طآلعت فيه أم سآمي وقلبهـآ يووجعهـآ على بنتهآ : حتجي معآيآ ..؟ ابو سآمي من ورى قلـبه : ايش يوديني لـ مسودة الوجه ..! أم سآمي بلعت غصتهآ وكملـت تآكل .. أو تتظآهر بـ كدآ .. أمـآ سآمي .. ترك صحنـه وقآم : الحمد اللـه .. طلع لـ غررفته .. متضـآيق وحآلتـه مآتسـرر .. هـ البيت انقلب فوق تحت .. من بعد مهـآ وسوآد وجههـآ .. نسى الضحكـه ومعآنيهـآ .. مآ صدقـوإ يرجعـوإ يلتمـوإ وينسوإ الحـززن من بعد وفآة سآلم .. إلآ وبـ هالمصيبه تطلعلهـم .. وتررجـع حآلتهم مثل اول وأسووإ .. فسـخ بلووزتـه ورمآهآ ع السرير .. جلس على كررسـي المكتب المنـززلي الي بـ غررفـته ورجع رآسـه لوورى .. غمض عيوونـه وهو قآبض على أيآدي الكررسي بقووهـ وبقهـرر .! كيف بـ ررد حقك يامهـآ كيييف ؟! الله العـآلم قد ايش اعز فررح المجنونـه واحبهـا ..! وربي مآ إقدررر إئذيها مآ إقـدرر ..! رفع راسـه وحآول يفكر بطريق ينتقـم فيهآ من فرح بـ حيث انها مآ تأذيهـآ .! تأفف : ليه قداامها اضيع ولا اعرف اسوي شي لييييييه .؟ . . //،ْ~ يآدنيـآ وين نلقـىآ الأمـآإن والهم مآمنـه مفـررْ ..! الـ ع ـيب مآهـوو في الزمـآإن الـ ع ـيب في نفـووس البشـرْر ~ْ،// متقوقعـه على نفسهآ والدمووع على خدهـآ .. مآ فآرقتهـآ من يوم صآر إلي صـآر ..! معقـووله أمجد يطلع كـذاا ..! كآن رآح يأذيهآ ويضيع شررفهـاا وبكل بساااطه ؟! كل كلامـه ووعودهـ كذب في كذب ..! كيف هآنت عليه وقدرر يسوي فيهآ كذآ من بعد كل هـ الايام الحلووهـ الي بينهـم .. نززلت دمووعهـآ بـ غزآآرهـ ودفنت وجههـآ بالمخدهـ وهي تكتم شهقآتهـآ العآليه .. سكتت بخـووف لمن سمعت رنـة الجووإل ..! ركضت لـ عند التسريحـه ورفعتـه .. حطت ايدهآ على فمهآ ورجعت تبكي بعد مآ شآفت الإسـم ..! رمت الجووال ع الأرض وقلبهآ يررقع بخووف .. خآيفه ترد عليه وتندم .. يمكن يكون صوورهـآ او ..... او سوى أي شي يوودي بحيآتهـآ للمـووت..! رمت نفسهآ ع الارض وهي تبكي بمـرررآرهـ وقهـرر .. كررهـت كل النآس والدنيـآ .. محد فيهآ يستآهل ..! ،،، |
مشكور عالروايه الحلوه
|
الساعة الآن 12:30 PM. |