العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 10-01-2012, 07:28 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


يوم السبت
أم سامي صحيت الساعة 12:00 الظهر
كان المكان مرتب ونظيف بس القصر كله هادي
راحت جناح هشام دخلت الغرفة... هاديه نايم مو حاس من التعب
أم سامي هشام حبيبي قوم
هشام :...................... تقلب في السرير نومه خفيف
أم سامي سكرت المكيف وفتحت الستاير
هشام قوم صلاة الظهر ما صليت
هشام فز الظهر الساعة كم؟؟
أم سامي طالعت بساعة يدها روليكس الألماس الساعة 12:15
طلع بسرعه هشام وراح عالحمام توضا وطلع يصلي
وراحت أم سامي لسعود تصحيه دخلت لاقت الغرفة مقلوبة واللحاف عالارض


وسعود مو فيه عالسرير والمكيف بااارد فتحت الستاير وسكرت المكيف سعووووود وينك طالعت لقته نايم عالارض شكله طاح وهو نايم ههههههههه يا قلبي قوم سعود
هزته سعود قوم
سعود بنوم هااااا
أم سامي قوم صلي الظهر أذن من اول بسرعه
سعود قام ليه ما صحيتوني من اول يالله
أم سامي قوم روح توضا وصلي الحين
دخل الحمام
أم سامي راحت للبنات الحين هذولا وش يصحيهم كلهم بعد
دخلت الجناح لقت نورة تطوي السجادة كانت تصلي
أم سامي نورة حبيبتي صحي البنات ويللا انزلوا الحين بيجو أعمامك وهاله
نورة باست يدها " بحكم صغر سنها ما باست راسها لأنه أم سامي صغيره عمرها 45 سنه بس تزوجت بدري وجابت سامي وهي عمرها 18 سنة " إنشاء الله
أم سامي ابتسمت الله يرضى عليك حبيبتي
طلعت أم سامي تروح تشوف ايش مسويين الخدامات تحت
نورة دخلت عند البنات يوووووه كيف بصحيهم بتفكير هزت راسها وابتسمت بخبث وراحت سكرت المكيف وفتحت الستاير دخلت الشمس على غرفة رنا البنوتيه تدل

على رقي ذوق صاحبها وقفت بوسطهم
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااا
صرخت بأعلى ما عندها محد حولها القصر كبير والجناح كبير وقفلت بابه يعني مستحيل احد يسمعها صوتها صحاهم كلهم على بالهم مصيبة جاتهم
نورة لما شافت وجيههم خايفين يسألوها اشفيه هههههههههههههههههههههههههههه
سمر وجع إنشاء الله نورة بلا حركات بزران
رنا وهي تبعد شعرها عن عيونها ما ينفع تسوي هالحركات افرضي وحده ماتت بسبب هالفجعه
نورة خافت أنبها ضميرها فال الله ولا فالك
رنا قامت طالعت بالساعة بناااااااات أذن الظهر والناس قوموا
كل وحده راحت تتوضا وتصلي
هشام وسعود بعد ما صلوا وغيروا نزلوا تحت
عايشه كانت متغطية في بيت أهل زوجها للإحتياط يظل غطاها معاها لأنه ناس طالعين وناس داخلين وجالسه تأكل مجود
سعود وهشام السلام عليكم
عايشه وعليكم السلام
سعود واقف جنب هشام بأول الصالة الواسعة أحمم يا أم ماجد وين أمي
عايشه تستحي منهم رغم إنها اكبر منهم في المطبخ اناديها لكم
هشام لا لا استريحي إحنا بنروح لها
سعود مجووود حبيبي تعال عند عموو
مجود دفن راسه بأمه
عايشه ابتسمت لولدها من تحت الغطا وهي تربت عليه بحضنها
سعود كيفك ما في حلاوة
وراح عند أمه
هشام واقف هاا أمي نجيب لك شي محتاجته
أم سامي ياليت لو تجيبوا لي ثلج بس
سعود ابشري طالع عمرك بغمضة عين يكون عندك
أم سامي ههههههههههههه
هشام أنا اللي بجيبه
سعود أنا
هشام طالع أمه تركتهم وراحت ههههههههههههههه
شف أمك تركتنا وراحت روح جيبه أنت
سعود ههههههه طلع من البيت وكانت رنا نازلة من الدرج وهي لابسه فستان لنص الساق أزرق بكم حيران وأطرافه أصفر فاقع وشعرها مسويته ظفيره وجايبته على جنب شكلهااا رااااايق
هشام اهلييييييييين رنو
رنو راحت ضمت أخوها الكبير صباح الورد
هشام ابتسم صباح النور كيفك بعد أمس
رنا والله نمت بخير لكن صحيت بشر
هشام افااا ليه
رنا أشرت على أذنها إذني فقعتها نوره وقفت وصرخت بأعلى صوت على بالي احد مات لا سمح الله
هشام عقد حواجبه مجنونة ما يصير تصحي احد بهالطريقه
نزلت نورة وكانت متغطية بحجابها
رنا ابتسمت هذي هي نازله
هشام عاطيها ظهره نورة ليه مصحيه رنا كذا
نورة طالعت فيها أعوذ بالله متى أمداك تشتكين
رنا بدلع ماسكه هشام هذا هشومي من غير لا أقول يعرف إني زعلانه
ابتسم هشام نورة مقهورة
هشام بجدية لا عاد تصحيها لا هي ولا احد ثاني بهالطريقه خطيرة
نورة إنشاء الله اوامر ثانيه سيد هشام
هشام ابتسم أبد أنا طالع
رنا بسرعه وين ما جلست
هشام ومن متى اجلس مع البنات الحين بينزلوا
رنا هههههههههه اقصد يعني لا تروح
هشام مسكها من كتفها تعالي معي بروح أشوف الديوانية جاهزة


نورة جلست مع عايشه بعد ما فصخت غطاها ببنطلونها العودي وبلوزتها البيج تركت شعرها الكيرلي بطبيعته مفتوح بعد ما تروشت
عايشه هههههههه مستغربة من هشام ما تدري انه يموت في رنوو وكله ولا هي
نورة ابتسمت لا عادي عارفة بس مشاء الله عليه
عايشه ابتسمت هشام أخلاق يا بخت اللي بتتزوجه سامي دايما يقول لي حتى صاحبه فارس إذا سمعتي عنه أكيد نفس الصفات والطبع وحتى فارس دانة أخته هاذي مدلعها بطريقه فضيعه الشي قبل لا تطلبه يكون عندها بس الحمد لله ما اثر على تربيتهم كل وحده محترمه أكثر من الثانية
نورة رجعت شعرها ورى إذنها مشاء الله عليهم
سمر وسحر نزلوا
سحر تتثاوب اااااااااه تعب
عايشه ههههههه للحين تعبانين
سمر تكسرت عظامنا من الرقص
عايشه ههههههههههههههه بركة ما طحتوا زي فرح ولد خالتي ساميه ههههههههههه
نورة هههههههههه لا تذكريني الله يفشل إبليس حتى دعاء طاحت
سمر كان شكلكم خطير هههههههههههه
عايشه وسحر ههههههههههههههههههه
سحر أنتي كيف طحتي
نورة كنت قاعدة ارقص مع دعاء وتعرفي لبسها في كان خيوط ما ادري ايش قصته وأنا ارقص معاها تعنقلت فيه وطحت أنا وهي
البنات ههههههههههههههه
عايشه نادت الخدامة جيبي فطور
سمر ما يحتاج الحين بعد شوي الغدا
عايشه لازم تاكلي شي بس كوفي وشي مسويته لكم كيك أنا
سمر واو كيك وكوفي امممم
سحر تسلمي
عايشه ههههه بالعافية
جابته الخدامة وقعدوا ياكلوا


أم نواف بالسيارة مع صالح اللي يسوق وعبد الإله راكب ورى
صالح مامي وين البابا
أم نواف استحي على وجهك رجال طول بعرض ومامي والبابا
عبد الإله وصالح هههههههههههههههه
أم نواف إلا تعال صلوووح أمس مسود الوجه وش مسوي
صالح ببراءة ايش سويت حرام عليكم بريء دايما تتهموني
أم نواف بريء وأنا اللي كنت بالفرح رابطه على خصري وأهز بين الرجال
عبد الإله ههههههههههههههههههههههههههه مسكوك
صالح توهق هااا أمي مين قال؟؟
أم نواف مين قال شافتك بعيونها
صالح أمي أنتي الأم الحنون وكل الطيبة والغلا ما يوصل لأبوي صح
أم نواف الأم الحنون والله إني عارفه انك تستهبل وإلا لو من جد كان تبريت منك من زمان لأني عارفه حركاتك كلها
صالح بعيد الشر أمي وعقد حواجبه وكأنه توه يستوعب مين هي اللي شافتني
أم نواف مالك شغل افتح الباب خلني انزل
صالح قفل الأبواب من عنده يمه اول قولي
أم نواف افتح يا قليل الحياا أنا أمك
صالح بعناد اول تقولي مين قال
أم نواف عبود شوف أخوك لفت عليه كان يكلم تلفون ومو داري عنهم
أم نواف صالح افتح أحسن لك
صالح برجا إذا حط الشي بباله الله وحده يطلعه أمي قولي ما راح يصير شي يعني لو عرفت
أم نواف بعصبيه زفرت لنى خلاص
صالح بوجهه علامة استفهام كبيره لنــــــــــــــــــى
أم نواف بعصبيه افتح عرفت ارتحت الحين
صالح طيب سؤال واحـ..
أم نواف صرخت بوجهه أقولك افتح يا صالح يكون أحسن فاهم
صالح فتح لها وباس راسها هههههههههههه أسف الغالية زعلتك
أم نواف وهي تنزل ناس ما تجي إلا بالعين الحمراا
عبد الإله قفل جواله أحممم أمي لو سمحتي اخطبي لي
أم نواف رقعت الباب روح أنت وأخوك الله باليني فيكم
صالح ههههههههههههههههههههههههههه
عبد الإله ههههههههه اشفيها مولعة
صالح هههههههههههه قفلت عليها الباب
عبد الإله عصب يا غبي إلا أمي
صالح هههههههههههه - حكاه اللي صار
عبد الإله ههههههه طيب ليه تبغا تعرف
صالح رجع يفكر باستغراب اشدخلها فيني ليه تعلم
عبد الإله بلا مبالاة دخلها إنها بنت عمك
ودخل القصر وصالح كمل مشي معه وهو مستغرب من لنى في باله وش دخلها فيني آخر زمن البنات يتحكموا فيني؟؟؟؟!!!!










التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:12 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية