العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-2009, 03:57 AM   رقم المشاركة : 1
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



( في بيت عبد العزيز )



لين : ديم ما لي شغل لازم أدق على ريان
ديم : بصراحه دقي وأسئليه هو بيجي يخطب أو لا
لين : أخاف يقول لا
ديم : أنتي واثقه فيه
لين : ايه بس أخاف أهله
ديم : دقي دقي
ودقت على ريان
ريان : هلا
لين : ــــــــــــــــ
ريان : لين
لين : هلا
ريان : هلا فيك وش أخبارك
لين : تمام وأنت
ريان : تمام إذا كنت تمام
لين : ريان أنا مادقيت عشان أسولف أنا دقيت عشان
ريان : عشان ايش
لين : عشان أبي أسئلك أنت تحبني
ريان : وش هالسؤال أكيد ايه
لين : طيب إذا كنت تحبني ليش ما خطبنني لو بس خطوبه من أخوي وبعدين الملكه
ريان : أنـــــــــــــــــا يـــــــــا لين أنا
لين بخوف : أنت أنت وشفيك
ريان : أنا يالين أهلي رفضوا
لين بأنصدام : ليش
ريان : يقولون أنتي مو من ثوبي أنت فوق
لين : نعم وش تقول
ريان : لين والله هاذي حقيقه
لين : شلون تقول أنك تحبني
ريان : ليش مو واثقه
لين بأنفعال : طيب ليش قلبك ما قال أني فوق
ريان : لأن القلب يحب من دون إستأذان وحبك
لين : لا ياشخ
ريان : لين
لين : ريان حرام عليك تعلقني فيك وتتركني حرام والله حرام
ريان : لين أنا أحاول في أهلي إلى هالحين
لين بأنفعال : ليش ماتقدر تقول أني ما راح أتزوج غيرها ولا بس تقدر تقول
هاذي حقيقه
ريان : لين أفهميني أنا
لين : بس خلاص ألحين عرفت قيمتي عندك يله باي
وسكرت بوجهه
ديم : لين وش فيك ووش قالك
لين وهي منهاره وصاحت وطاحت بحضن ديم : ديم يقول ببرود أنتي مو من ثوبي أنت فوق
ديم والله أحبه ولا أقدر أعيش من دونه ديم قولي لي وش أسوي ( وتشاهق )
ديم : خلاص يالين والله مااتحمل خلاص الله يخليك كافي صياح والله مايستاهل
واللي يقول هالكلام مو قد حبك مو قده
لين : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهـ
والله أحبه مايفهم أحبه والله ياديم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ والله بأموت والله ياناس
ديم ماقدرت تتحمل وصاحت : خلاص يالين خلاص والله مايستاهل هالدموع
إلا ويدخل عبد العزيز
عبد العزيز : هااااااااااااااااااي أبـــــــــــــــــــــــــي وش فيك يا لين ها
لين وهي تمسح دموعها : ها لا مافيني شي بس ألم في معدتي بس
عبد العزيز مو مصدق : كل هالدموع عشان ألم في معتدك
لين : ايه مو مصدقني
عبد العزيز : لا لا ليش ما اصدقك طيب قومي نروح المستشفى
لين : ما أبي ماحب المستشفى
عبد العزيز وهو يناظر ديم : حتى أنتي ألم بمعدتك
ديم بإرتباك : ها ايه
عبد العزيز : مشاء الله بس على العموم مو هندي اللي قدامكم بس
نمشيها لكم وفيه خوياي تحت أبي شي ينشرب وتجهزو للملكه حفت رانيا اظن قالتلكم
ديم : أوكيه بنتجهز
لين : طيب مالي نفس أروح
ديم : إذا مارحتي عزيز والله بيسوي سالفه
لين : والله مالي نفس
ديم : كيفك بس مالي دخل
لين : لا لا خلاص أبروح
ونزل عبد العزيز وباله مشغول من لين ياربيه وش فيها
عبد الرحمن : ياهوووووووووووووووووووووه
عبدالعزيز : هلا
عبد الرحمن : اللي ماخذ عقلك يتهنابوه
عبد العزيز : لا ياشيخ أحلف
عبد الرحمن : والله



( في بيت زياد الساعه 7:30 )



إياد : لا لا مو معقول كل هازين عندنا واحنا ماندري
زياد : من جد بس مو زين قمر 15
رانيا بحياء : تسلمون
رولا وهي تسحب بذيابهم : وأنا
زياد : أنت الزين كله
رولا : أشوى
ريناد : ياويلكم منها
إياد : لا لا والزينه الثانيه تجينا ما نتحمل ياناس والله ما نتحمل
ريناد : إياد لا تحرجني
إياد : أموووووووت على العموم نبي بخور
ريناد : أوكيه بزينه
إياد : يله بسرعه
زياد : أقول إياد
إياد : هلا
زياد : متى يجي يومك
إياد : إذا تزوجت أنا أفكر
زياد : ليش طيب
إياد : كذا بس أطمن عليكم بعدين نفسي
زياد : طيب أفرض حبيت
إياد : في ذيك الساعه أفكر مع أني مالقيت اللي تعجبني
زياد : أنا أعرف ذوقك صعب والله يعين
إياد : آمين وأنت
زياد : قريب
إياد : الله يسمع منك



( في بيت عبد العزيز )



عبد العزيزوفيصل لابسين ثياب
وشمغ وكان شكلهم جـــــــنــــــــــــــان
ريم : الله الله وش كل هذا
عبد العزيز : كشخه
ريم : شويه تهبلون
فيصل : احم احم احم لا يكبر راسي وبعدين وش لون أطلع من البيت
ريم : عادي جدا أجيب سكين
فيصل : لا هونت
عبد العزيز : وأنت تخبلين
ريم : شي عادي تعودت عليه
فيصل : لا يا شيخه
عبد العزيز : عادي مو أهي أختنا لازم تتعود على المدح أننا أخوانك
فيصل : صح لسانك
ريم : لا والله
ديم ولين : خلصنا
عبد العزيز : يله
ومشوا لبيت زياد



( في بيت بنات أبو متعب )



لبسوا الصبايا وراحو للملكه





( في بيت زياد )



وصلوا عبد الرحمن ووليد وعبد العزيز
وفيصل وخواته
البنات دخلوا في مجلس الحريم
والشباب في مجلس الرجال
ووصلو بنات أبو متعب
ريناد : أهلين بس ممكن نتعرف
ليان : أحنا صديقات فيصل
ريناد : اها هلا وغلا فيكم حياكم تفضلوا ويوم دخلوا عرفوا خوات فيصل
بيان بصراخ : لا لا مو معقول ديم ولين
ريم : أنتي وريم لا تنسيني
بيان : سوري بس والله مو مصدقه
وسلموا على بعض وجلسوا يسولفون
إلين وصلوا أهل المعرس والمعرس
وجلسوا الرجال بمجلسهم وملكوا
والحريم نزلت لهم رانيا وأنواع الزغاريط والصراخ
ونظرات الأعجاب لرانيا وخرابيط الحريم
إلا وإياد يطق الباب
ريناد : هلا أخوي بغيت شي
إياد : بس الشيخ يبي مواففتها
ريناد : عطني أعطيها
ووقعت رانيا
ريناد : خذ
إياد : خيهم يبعدون شوي بيدخل المعرس وأنا معه
ريناد : طيب بس بيجلسون وين بيروحون
إياد : اللي هو مو مهم
ووصل المواقه ونادى المعرس
إياد : مشعل يله أمش
مشعل بفرحه وهو يقوم : أوكيه
زياد : أبجي معكم
ودخلوا على الصبايا وانبهر مشعل من جمال رانيا
هو يدري أنها حلوه بس مو لهالدرجه وجلس جنبها
مشعل : مبرووووووووووك
رانيا بحياء : الله يبارك فيك
مشعل : أدري أنك قمرو حلوه بس مو شمس مره وحده
ر انياء بحياء : كلك ذوق
زياد يتلفت يدور ليان ويوم شافها بغى يموت من زينها : أقول إياد
إياد : هلا
زياد : شف هاذيك هي ليان وصديقاتها
إياد : اها
زياد : وش رايك فيهم حلوين
إياد : ايه
ومرت الخطوبه بسلام وفرح



( في بيت رشا )



رشا : ها غيود وش رايك
غيدا : تمام تمام
رشا : طيب عبد العزيز بيمر اليوم علي أكيد
غيدا : لذالك أنا راح أكلم بابي وأقوله أني راح أنوم عندك يومين
رشا : أوكيه تمام
غيدا : أيوه ماعندك شي الحين نسلي عمرنا فيه ولا نبدا من الحين
رشا : اللي تبينه
غيدا : رشا عندي لك فكره أحلى
رشا : طيب قولي
غيدا : وش رايك نطلع بدله حلوه وإذا جاء عبد العزيز اليوم تلبسينها وتقولين هاذي للخطوبه
رشا : ههههه والله بيعصب وبيموت من القهر
غيدا : والله فكره ومره وحده قولي له لا يجي لأنك راح تزينين البيت يعني ومن هالحركات
رشا : أوكيه حلوا
غيدا : يعني اتفقنا
رشا : اتفقنا
غيدا : طيب يله أنا بأروح عشان أكون بكرى عندك طيب
رشا : طيب باي



( في سيارة عبد العزيز )



عبد العزيز توه واصل بيت رشا ودق عليها
رشا : فتحت الباب
عبد العزيز : مشاء الله وش دراك
رشا : قلبي
عبد العزيز : طيب شوي وجايك
رشا : أوكيه
كانت رشا لا بسه اللي اتفقوا عليه هي وغيدا
عبد العزيز وهو يدخل : ويعه
رشا : وش رايك
عبد العزيز : حلوا جنان
رشا : أهم شي يله أجلس
عبد العزيز وهو يجلس : جنوني
رشا : هلا
عبد العزيز : أحــــــبــــــك مــــــــــــ ت ــــــــــــــــو
رشا بحياء : وأنا
عبد العزيز : لا مو مثلي
رشا : طيب ماقلتالي وش رايك فيني
عبد العزيز : قتلك جنان
رشا : حلوا حلوا
عبد العزيز : ليش وش عندك تسألين
رشا : لأنه لبس الخطوبه
عبد العزيز فتح عيونه على أخرها وبضيق : لبس الخطوبه
رشا : ايه
عبد العزيز يحس أنه وده يذبح رشا ويفتك منها : أها لا تمام
رشا : طيب متى الخطوبه بكرى أو بعده
عبد العزيز : راح أكلم أبوك وهو يحدد سواء بكرى ولا بعده
رشا : أبوي
عبد العزيز : إيه أبوك وش رايك أدق عليه ألحين
رشا : اللي تبيه
عبد العزيز وهو يتصل : أوكيه
أبو مشعل : مرحبا
عبد العزيز : مرحبتين
أبو مشعل : من معاي
عبد العزيز : أفا أمداك تنسانا
أبو مشعل : أيه أمداني بسرعه أخلص علي من أنت
عبد العزيز : أفا تنسى خطيب بنتك
أبو مشعل : أه عبد العزيز
عبد العزيز : أيوه صح عليكعندك
عبد العزيز : أبيك تحدد متى نحط الخطوبه بكره ولا بعده
أبو مشعل : لابعد بكره أحلى
عبد العزيز : أوكيه خلاص بعد بكره
أبو مشعل : أوكيه تامر على شي
عبد العزيز : لاسلامتك
أبو مشعل : فمان الله
عبد العزيز : فحفظ الله
رشا : هاه وش قال
عبد العزيز : بعد بكره
رشا بأبتسامه : حلو حلو
عبد العزيز : ليش
رشا : يعني تعرف لازم أتجهز
عبد العزيز : وش تتجهزين عليه ياحسره
رشا : على اللي أهو لاتجيني بكره
عبد العزيز بحزن وبنظره تذوب : أفا ليش ماتبيني أجيك بكره
رشا وهي ذايبه من نظرته : والله غصب عني
عبد العزيز : أها براحتك بس يكون في علمك لأن في واحد ماراح يعرف ينوم لأنه ماشافك
رشا : والله غصب عني
عبد العزيز وهو يقوم : باي
رشا بنعومه : يوه تو الناس
عبد العزيز : بس أنا والله تعبان دايخ
رشا : سلامتك من التعب
عبد العزيز وهو يطلع : بحفظ الله




( في بيت ياسر الساعه 4 العصر )



جود تكلم مي : لا لا سوري مي مأقدر
مي : جود بلا سخافه
جود : طيب متى وين
مي : متى بعد شوي وين على عالم الثلج
جود : أه طيب أوكيه





( في بيت رشا )


غيدا بصوت عالي : رشا رشا
رشا وهي تنزل : هلا
غيدا : يله عشان يمدينا نروح السوق وترى عبود ونايف أزعجوني يبون يجون معانا
رشا بفرح : صدق والله واي وناسه
غيدا : سبحان الله من يومك صغيره وأنتي تحبين الأولاد
رشا : أموت فيهم وأقول ياليتني ولد
غيدا : طيب لوأنك ولد وشفتي عبد العزيز وش راح يكون موقفك تجاهه
رشا : أكيد بطلب صداقته وبغار من دحوم لا لا خلاص الحمد لله أني بنت
غيدا : أقول لايكثر يله خل نروح



( في بيت عبد العزيز )



عبد العزيز يدخل على غرفه لين : ليونه
لين بحزن : هلا
عبد العزيز وهو يجلس جنبها : وش فيكم حياتي ضايق خلقك
لين : أنا
عبد العزيز وهو يحط يده على خدها : مو هذا وجه لين اللي أعرفه
لين : يمكن شوي عشاني تعبانه
عبد العزيز بعدم تصديق : تعبانه بس
لين : يس
عبد العزيز : عالعموم أنا موجود متى ماحبيتي تقوليلي أنا في الخدمه
لين : أوكيه



( في بيت زياد )


زياد : ها رانيا قوليلي وش قالك
رانيا بحيا : وش دخلك
زياد : وش دخلني أكيد عشاني أخوك
رانيا : أخوي بس مأقولك وش قالي زوجي
زياد : أيوه أكشخ زوجي
رانيا : أيه وأنا قايله شي غلط
زياد وهو يقوم : أقول بس لايكثر يله يله غلطان من كلم بنات أشكالك
رانيا : محد ضربك على يدك



( في السوق )



صارت مولقف كثيره وشروا كلش وخلصوا



( في بيت رشا وبالتحديد يوم الخطبه )


رشا : غيود قوليلها فهميها أنا مأعرف أتفاهم مع الكوفيرات
غيدا : طيب هدي هدي أنا راح أفهمها
غيدا جالسه تفهم الكوفيره هم وش يبغون بالضبط منها
غيدا : أوكيه
الكوفيره : أوكيه
رشا : غيود تكفين أنزلي ناظري تجهيزات الخطوبه
غيدا : أنشاء الله ألحين بنزل من عنوني



( في بيت عبد العزيز )



عبد العزيز كان لابس ثوب ويدخن عمره بالبخور
لين : واي وش كل هالكشخه
فيصل : موأهو المعرس أكيد لازم يتكشخ
ريم : بس مو لهاي الدرجه يصير غاااااااااااااوي
ديم : لإله إلا الله حسدتوه
عبد العزيز : خلصتوا غزل فيني
فيصل : لا لا مابعد خلصنا أصبر
عبد العزيز : أقول لا يكثر خلوني بس أمشي تراني أنتظر عروستي بفارغ الصبر
فيصل : يله أجل خل نمشي



( في سياره زياد )


وليد : طيب دق على سلطان وياسر بيجون معانا ولا بسيارتهم
زياد وهو يدق : أوكيه
سلطان : هلا
زياد :هلا فيك وينكم فيه
سلطان : أحنا بالطريق رايحين لخطوبه عزيز لأنا ودحوم وياسر
زياد : أه خلاص كنت بشوف راح تجون معنا ولا لا
سلطان : لا الله يعافيك خلاص مشينا
زياد : مع السلامه
سلطان : مع السلامه
وليد : هاه وش يقولون
زياد : راحوا لم الخطوبه
وليد : أه



( في بيت رشا )



كانت غيدا واقفه بأستقبال الضيوف أهي ونايف وعبود
نايف : أقول غيود والله حلو شكلي
غيدا : والله جنان
نايف بهمس لعبود : يارب أغطي على المعرس
عبد الله : أمين
وفجأه دخل عبد العزيز والعائله الكريمه
غيدا : هذا المعرس وصل
نايف : عز الله أني رحت في خبر كان قدام هالزين
عبد الله : مو خبر كان بس حتى أن وأخواتها
عبد العزيز : السلام عليكم
غيدا وعبود ونايف : وعليكم السلام
عبد العزيز : أقول غيود وين عبد الله وين نايف ؟؟؟
غيدا وهي تأشر عليهم : هذا عبد الله وهذا نايف
فيصل : أهلا بنايف هلا
نايف بإستغراب : فيصل
فيصل : هههههاي فيصل بشحمه ولحمه
نايف : وش جابك
فيصل : أنت وش جابك أنا أخو المعرس
نايف : وأنا أخو العروسه
عبدالعزيز : نعم
نايف بثقه : أنعم الله حالك اللي سمعته
غيدا : ماعليك منه بس رشا تقوله أعتبرك مثل أخوي
عبد العزيز : أها طيب وين رشا
غيدا : أصبر شوي و تنزل
وفجأه دخل عبد الرحمن والشله
عبد الر حمن : آه ياقلبي وش هالزين غيود وله مأقدر أتحمل
غيدا بحياء : وأنا مأتحمل شكلك
سلطان : هيه أنا موجود
ياسر : السلام عليكم
غيدا : وعليكم السلام تفضلوا
مرت ربع ساعه وجو كل المعازيم معدا أبوها



( في الصاله )



رشا وهي تنزل مع الدرج ولابسه الفستان اللي شراه زيزو وصايره كلمة ملاك شويه عليها
عبد الرحمن وهو يكلم عبد العزيز وبإنصدام : عبد العزيز شف شف اللي وراك
عبد العزيز وهو يلتفت : مين




أنتهى البارت


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه

/
/

توقعاتكم
/
/
س : وش موقف عزيز لو شاف رشا ؟؟
س : وهل أبوها بيجي ولا لا ؟؟
س : وش راح يصير على ريان هل راح يقنع أهله ولا لا ؟؟
س : وش راح يصير في ملكة دحوم وغيدا بتمر بسلام ولا لا ؟؟
/


وأتمنى أن ينال أعجابكم
ولا تبخلون علي بردودكم........ اوكي






[blink]نتااااااااااابع غدآآآآآآآآآآآ ان شاء الله وربي تعبت اليوم [/blink]


مع تحياااااااااااااااتي وشكري للمتابعين لروايه

قلب الزهور

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 01:30 PM   رقم المشاركة : 2
بن ربح
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية بن ربح
 





بن ربح غير متصل

س : وش موقف عزيز لو شاف رشا ؟؟

فــكـر حاله في حلم
س : وهل أبوها بيجي ولا لا ؟؟
لا
س : وش راح يصير على ريان هل راح يقنع أهله ولا لا ؟؟
راح يقنع اهله
س : وش راح يصير في ملكة دحوم وغيدا بتمر بسلام ولا لا ؟؟
اتوقع بتتأخر شوي لاكن بتمن الخطوبه

والله ونا متحمس ويش بصير والى


أنتهى البارت
ههه

وعساش على القـــــــوه


[blink]بـــــــــــــن ربــــــح [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 11:33 PM   رقم المشاركة : 3
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ربح
س : وش موقف عزيز لو شاف رشا ؟؟

فــكـر حاله في حلم
س : وهل أبوها بيجي ولا لا ؟؟
لا
س : وش راح يصير على ريان هل راح يقنع أهله ولا لا ؟؟
راح يقنع اهله
س : وش راح يصير في ملكة دحوم وغيدا بتمر بسلام ولا لا ؟؟
اتوقع بتتأخر شوي لاكن بتمن الخطوبه

والله ونا متحمس ويش بصير والى


أنتهى البارت
ههه

وعساش على القـــــــوه


[blink]بـــــــــــــن ربــــــح [/blink]








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 09:02 PM   رقم المشاركة : 4
ŝâĺĺɏ
( مشرفة منتدى التوبيكات )
 
الصورة الرمزية ŝâĺĺɏ

رووووعه يآروحي ،،


مشكورهـ ويعطيك العافيه يآرب ،،،





لاهنتي يالغلا بانتظار التكمله ،،




: )







التوقيع :

قديم 26-05-2009, 11:27 PM   رقم المشاركة : 5
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 11:35 PM   رقم المشاركة : 6
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 11:39 PM   رقم المشاركة : 7
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 27-05-2009, 02:36 AM   رقم المشاركة : 8
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



الجزء التامن

ــــــــــــــــــــــــــــــ

( في الصاله )



رشا وهي تنزل مع الدرج ولابسه الفستان اللي شراه زيزو وصايره كلمة ملاك شويه عليها
عبد الرحمن وهو يكلم عبد العزيز وبإنصدام : عبد العزيز شف شف اللي وراك
عبد العزيز وهو يلتفت : مين رشـــــــا ( عبد العزيزكان مصدوم من اللي يشوفه معقوووووله هاذي رشا )
رشا بأبتسامه : هلا
عبد العزيز ببلاهه : ههلا وغلا ومرحبا بجنون عزيز

( عند فيصل )

فيصل لزياد ووليد : بصراحه ما ألوم عبد العزيز وما توقعتها كذا أبدا
وليد : ويعه شويه لاتلومه
زياد : لا بجد هاذي ملاك مو بشر

( عند نايف )

نايف حط يده على قلبه : ياويـــــــــــل قلبك يانايف
عبد الله : توني أكتشف أنها لهالدرجه حلوه

( عند لين )

ريم ولين وديم يناظرونها ومنبهرين منها
ريم : مشاء الله صايره جنــــــان
لين : شويه بصراحه ماكنت أدري أنها كذا
ديم : أبدا بس تعرفين إذا تكشختي كل شي يكون له دور اللبس والميك أب
ريم : بس أهي ماحطت كثير خفيف مره
لين : أحلى تبين تكون مفقعه عيونها أنا كذا يعجبني ما أحب الكثير
ديم : صادقه

( عند عبد العزيز )

غيدا وهي تزغرط : ألف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
عبد العزيز بهمس لرشا : ياويل عقلي منك يا رشا أنتي ماخذه نصه واليوم كملتي النص الثاني
أهون عليك كذا تخليني مجنون ومافيني عقل أبدا
رشا بحياء : لا مايهون تبيني أغير
عبد العزيز : ها لا لا أمزح
رشا بهمس لعبد العزيز : تدري ليش لبست الفستان ؟؟
عبد العزيز : ليش ؟؟؟
رشا : عرفت وش قصدك بمجننتك عشاني ما أسمع كلامك ولا لبست الفستان ولعيونك لبسته
غيدا وهي تقاطعهم : أنت وياها بعدين الكلام الحلوا لاحقين عليه يله خل نجلس ونستانس وكلامكم لاحقن عليه
عبد العزيز من دون نفس : أف طيب
وجلسوا وجلس ياسر جنب فيصل
ياسر : أقول فيصل تخيل لقيت السياره بالبيت
فيصل ببراءه : لا ياشيخ
ياسر : والله
فيصل ببراءه شديده : طيب أنت شاك بأحد
ياسر : إلى هالحين لا بس لازم أعرف مين
فيصل : أها الله يعينك على الشكوك اللي بتجيك
ياسر : آمين

( عند رشا )

رشا : أقول عزيز
عبد العزيز : روحه وقلبه وجنونه ودنيته آمري
رشا وهي تتلفت : ابوي ما جاء إلى هالحين تتوقع ليش ؟؟؟
عبدالعزيز : في أحد يشوف هالملاك ويقعد يتوقع
رشا : عزيز والله جد
عبد العزيز : الغايب حجته معه يمكن عنده شغل وبيخلصله وبيجي ولا الحين بيوصل
رشا بعدم أقتناع : يمكن
غيدا : أقول رشا
رشا : هلا
غيدا : خل عزيز يكلم أبوك عشان نبدا ونقطع الكيك ونوزع الهدايا
رشا : أوكيه بقوله
رشا : عزيز
عبدالعزيز كان يكلم زياد ولف لها : هلا
رشا : كلم أبوي وأسأله ليش ما بعد جاء
عبد العزيز : أوكيه
رشا : لا لا خلاص لا تكلم
عبد العزيز : ليش ؟؟؟
رشا : خايفه يقول لا ما راح أجي
عبد العزيز : لا وين ما أظن يقول هالكلام
رشا : أها لابس مجرد أحساس
عبد العزيز وهو يكلم على أبو رشا : يمكن يكون أحساسك مو صادق
رشا : أنشاء الله
أبو مشعل : هلا
عبد العزيز : هلا فيك وينك يا أبو مشعل
أبو مشعل : أنا هالحين بالمطار
عبد العزيز وهو يقوم وطلع من الفله عشان رشا ما تسمع : في المطار
( رشا يوم شافت عبد العزيز قام حست أن نبضات قلبها بتوقف )
أبو مشعل : اللي سمعته
عبد العزيز : طيب وحفلة الخطوبه
أبو مشعل : في قريح ما تهمني
عبد العزيز : شلون في قريح مو هي خطوبة بنتك
أبو مشعل : إلا

( عند رشا )

غيدا : هاه كلمه
رشا : الحين يكلمه
نايف قام وجلس جنب رشا : يقولون يا رشا أن اليوم فيه كسوف للقمر
وأنا أسأل نفسي ليه ؟؟ ما دريت أنك سارقه نوره اليوم لا مو بس اليوم كل يوم
رشا : إذا كنت أنا القمر فأنت اليوم الشمس زينك يعمي العيون
نايف وهو يحط يده على قلبه : يا ويل قلبي أنا

( عند فيصل )

فيصل : أقول وليد
وليد : هلا
فيصل : وش فيه أخوك
وليد : وش فيه
فيصل : شفه
وليد وهو يلف لنايف : أه ما أدري عنه بس أهو يقولي أنه يحبها
فيصل : بصراحه ما ينلام
وليد : قلتاها

( عند عبد الرحمن )

سلطان : وش فيه عبد العزيز وليش ما بدو الحفله ووين أهلها
عبد الرحمن : شوي شوي كل هذا أسئله
سلطان : طيب وين عبد العزيز
عبد الرحمن : ما أدري عنه
سلطان : طيب ليش مابدو الحفله
عبد الرحمن : يحترون أبوها
سلطان : حلوه أنتكست الأيه بدال ما نحتري عبد العزيز نحتري أبوها
عبد الرحمن : عزيز دايم مميز

( عند عبد العزيز )

عبد العزيز : طيب ليش ما تجي ؟؟
أبو مشعل : لا والله بتعلميني وش أسوي
عبد العزيز : العفو أنا ماكان قصدي كذا أنا أسأل ليش ماجيت ؟؟
أبو مشعل : كذا مزاج يله أنا وراي طياره مع السلامه ( وسكر )
عبد العزيز في نفسه : شف سكر الحين وش أقول لرشا يارب وش أقولها
إلا رشا طلعت وجت عنده
رشا : ها عزيز وش قال
عبد العزيز : قال أنــــــــــه مـــا مـــــا
رشا تقاطعه : ماراح يجي صح
عبد العزيز كان يناظر الأرض : ـــــــــــــــ
رشا : السكوت معناه الرضا يعني صح كلامي
عبد العزيزرفع عينه من الأرض وشاف عيون رشا كانت مليانه دموع قهر وكره
عبد العزيز بحنان : رشا مو مهم أبوك يكون موجود واللي معطينا طاف نعطيه طافين
وليش نزعل ونوقف فرحتنا على حساب شخص مو داري عننا
رشا تركت عبد العزيز ودخلت جوا الفله ورقت فوق وهي خلاص بتموت من القهر
عبد العزيز وهو يدخل يتلفت يدور رشا
غيدا : عبد العزيز وشفيها رشا
عبد العزيز بضيقه : أبوها ماراح يجي
غيدا بإنصدام : نعم
فيصل : عبد العزيز وش فيكم
عبد العزيز وهو موقادر يعبر من الضيقه : ماأدري
فيصل : وش ماأدري هذي
عبد العزيز وهو يرقى : فيصل تراني ماني فاضي لك
فيصل : غيوده وش السالفه
غيدا بحزن : ماراح يجي أبو رشا
فيصل بإستغراب : لـــــــــــــــيش
ريم تقاطعهم : أنتم هيه يله بسرعه خل نسوي شي والله طفشنا لا أغاني ولا وناسه ماغير مقابلين خشش بعض وبس
غيدا وهي ترقى : والله أنك فاضيه
فيصل وهو يوقفها : لاغيود خلي زيزو يكلممها


( في غرفه رشا )


عبد العزيز يطق الباب : رشا قلبي جنوني حياتي أفتحي الباب
رشا : ـــــــــــــــ
عبد العزيز : ترى بفتح الباب
رشا : ــــــــــــــــ
عبد العزيز وهو يفتح الباب : ترى فتحت الباب <<<< خخخ فاضي مره
دخل وشاف رشا جالسه بوسط السرير وتكتم عبراتها
عبدالعزيز وهو يجلس جنبها وبحنان : رشا جنوني وش اللي مزعلك ألحين
رشا وهي تناظر عبد العزيز وتحال تفهمه وش الي مزعلها بدون كلام
عبد العزيز فهم شي من عيون رشا : جنوني زعلانه من أبوك ليش يقول بجي ولا يجي
رشا وهي تهز راسها بالموافقه على كلامه
عبد العزيز بحنان وحب : طيب جنوني بأسألك اللي مو مهتم فيك ليش تهتمين فيه
رشا بصوت مليء بالحزن والقهر وممزوج بالبكاء : عزيز هذا أبوي تعرف وش معنا إن يكون عندك أبوومو مهتم غيك وحاطك أخر شي بدنياه تعرف وش معنى هالكلام عزيز أوقات أغار من غيدا ليش أهي عندها أب وأم مهتمين فيها وهي أهم شي عندهم بالدنيا وأنا ياعزيز ماعندي أبو ولا أم ليش دايما حظي كذا ليش ؟؟
عبد العزيز يقاطعها : حنوني بس أنتي أنا عندك ولا مو كافي
رشا وهي تطيح بحظنه وتدخل في نوبه بكاء : أنت حبي أنت نبض قلبي أنت كل شي بدنيتي تعرف وش معنا كل شي بدنيتي
عبدالعزيز : أها حس بالي أني صفر على الشمال
رشا بحب : عزيز تدري لو أنك ماطلعت بدنيتي كان أنا ألحين منسيه
عبد العزيز : جنوني لاتقولين هالكلام
رشا : هاذي حقيقه وأنا قلتها
عبد العزيز وهو يرفعها من حضنه : أوكيه هاذي حقيقه طيب لو أقولك حقيقه اليوم صايره أن المعازيم ينتظرون تحت وحنا فوق وش راح يقولون
رشا : ماراح أنزل
عبد العزيز بإستغراب : ليش
رشا بإعناد : بس كذا
عبد العزيز بإنفعال : فهميني شلون بس كذا
رشا بإصرار : ماراح أنزل
عبد العزيز وهو يطلع : براحتك



[blink]نتااااااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 27-05-2009, 02:40 AM   رقم المشاركة : 9
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


( تحت في الصاله )


عبد العزيز وهو ينزل مع الدرج
غيدا : وين رشا
عبد العزيز وهو يجلس بوسط الدرج : رفضت تنزل
غيدا : ليش
عبد العزيز بضيق : تقول كذا
غيدا : شلون يعني كذا مافيه سبب مقنع
عبد العزيز بضيق : لا مافيه
غيدا : أها
عبد العزيز بإنفعال : قسم بالله تعبت نفسيتي
غيدا : وش منه تعبت نفسيا
عبد العزيز بضيق : والله أني ماأدري ألأقيها من رشا ولا من نواف ولا من لين ويتنهد ( آه )
غيدا وهي ترقى : أوكيه أنا بتفاهم معاها


( في الحديقه )


ريم : أخيرا طلعونا برى في الوناسه بعدين تعالوا وين عبد العزيز ورشا
لين : ياشين اللقافه
فيصل : والله أنك صادقه ياشين اللقافه والله ياريم لو ماتسكتين قسم بالله لجيب أبره وخيط فمك
ريم : ههههههاي يله وين الأبره والخيط يله رح جبها بسرعه
فيصل : ريم قسم بالله العلي العضيم أن ماخليتها هنا راح أخليها لك في البيت
زياد : أقول ياشيخ ماعليك منها خلها تولي
ريم : مو أنا اللي أولي أنت اللي ول
وليد : أيوه قالت ريم الحقيقه
ريم : يالبه وليد ياناس والله أني أحبك موت
وليد وهو يكح : أكح أكح نعم
فيصل : نعامه ترفسك أنت ويها عيني عينك روميو وجوليت على غفله
ريم بوقاحه : ولا يهمك نروح من وراكم
فيصل يعطي ريم نظره خلته تسكت وتوقف عند حدها



( في الصاله )



عبد الرحمن وهو يدخل الصاله ولقى عبد العزيز جالس بوسط الدرج
عبد الحمن بخوف : زيزو وش فيك
عبد العزيز : رشا رفضت تنزل
عبد الرحمن بإستغراب : ليش
عبد العزيز : عشان أبوها ماراح يجي
عبد الرحمن بإنفعال : الله ياخذ أبوها أنشاء الله يارب أنك تاخذ روحه هذا أبو بالله عليك ؟؟
غبد العزيز : شفت عاد أخر زمن
غيدا وهي تنزل سألها عبد العزيز : هاه بتنزل ولا لا ؟
غيدا : لا
عبد الرحمن : طيب عشان أبوها ماجا تتكنسل الحفله طيب الهداياء والبوفيه اللي راح يجي كله يروح هباء منثورا
غيدا : عجزت معها رافضه بقوه تقول ماراح أنزل
عبد العزيز وهو يقوم : أوكيه أنا برقى لها وإذا رفضت أنا نفسيتي ماتتحمل أكثر من كذا وراح أقولها اللي بيني وبينك أنتهى


( في الحديقه )


نايف بضيق : أوففف الله يقطع هالعبد العزيز والله من يوم ماشفته وأنا ماحبيته
عبد الله : لا والله بالعكس والله أنه زقرت
نايف : زقرت في عينك
عبد الله :والله في عينك أنت
نايف : أهو خاطف حبيبة قلبي الله يقطعه
عبد الله : أقول تكفى أسكت لايجيك كف يطيرك مليون تحب وحده أكبر منك
نايف : أنا بكره ولا بعده بدخل 16 وهي عمرها 19 يعني مافيه فرق كبير
عبدالله : أحلف


( في غرفه رشا )


عبد العزيز وهو يفتح الباب : السلام عليكم
رشا : وعليكم السلام
عبد العزيز : رشا تحبيني ؟؟؟ !!!
رشا بإستغراب : وش هالسؤال
عبد العزيز بإصرار : تحبيني ولا لا
رشا : أكيد أحبك
عبد العزيز بجديه : أوكيه أنا راح أنزل عشرد قايق مانزلتي راح تشوفين شي ماتحبينه
رشا بإستغراب : وش راح أشوف
عبد العزيز وهو يطلع : شي


( في الحديقه )


طبعا غيدا وعبد الرحمن بعد ماطلعوا للحديقه غيروا جو الحفله وخلوه جو ثاني وكان صوت الأغاني يصدح بأرجاء الحديقه
عبد العزيز وهو يطلع ويدور على غيدا : غيدا غيدا
غيدا : هاه وش قالت
عبد العزيز : مأدري بعد عشر دقايق كل شي راح يوضح
غيدا : أها طيب وش قلت لها بالضبط
عبد العزيز : قالها وش قال لرشا بالضبط
غيدا : طيب وش راح تسوي لومانزلت
عبد العزيز : راح أقول لها اللي بيني وبينك أنتهى
( بعد مرور 9 دقايق )
عبد العزيز وهو يناظر الساعه وبضيق : شفتي غيود ماعطتني أي أهميه أنا طالع
غيدا وهي توقفه : زيزو أصبر بقى دقيقه وحده
عبد العزيز بضيق شديد : خلاص أنا مأقدر أتحمل أكثر من كذا وقولي لها إذا شفتيها أن اللي بيني وبي
رشا تقاطعهم : هذاني نزلت عشاني أحبك ومأقدر أسوي شي مايرضيك
عبد العزيز وهو يلتفت وبنظره حب وإرتياح : أممم أحلفي أنك تحبيني
رشا : والله أني أحبك
غيدا : أحم أحم نحن موجودون
عبد العزيز : والله توني أكتشف
غيدا : صدق من قال من لقى أحبابه نسى أصحابه
رشا : أكيد راح ينساك وينسى طوايف أهلك مو أنا رشا
نايف يقاطعهم : أحين أنتم جالسين هنا وحنا هناك وش هاي الحفله صراحه فاشلـه
عبد العزيز وهو يبتسم : أنشاء الله أخ نايف في أوامر ثانيه
نايف في نفسه : عندي لك أنت أوامر كثيره بس يله عاد وش نقول وش نخلي
نايف : لا مأتوقع
فبدو الحفله وكانت جدا رائعه كانت صوت الأغاني يصدح بالحديقه وقطعوا الكيك وكل واحد تمنى من كل قلبه أن الملكه تتم عما قريب والكل عطى غيدا وزيزو هديه بمناسبه الخطوبه وزيزو عطى رشا هديه ولبسها دبلتها وهي لبسته الدبله ومرت الخطوبه بسلام والكل مستا نس






( في بيت أم سلطان )


أم سلطان بصوت عالي : ميمي ميمي
ميمي : هلا
ام سلطان : تعالي أبيك بموضوع
ميمي : موضوع
أم سلطان : أيه أجلسي
ميمي وهي تجلس : انشاء الله
أسلطان : تعرفين ديم
ميمي : أيه أخت لين
أم سلطان : أيوه أخت لين
ميمي : وش فيها
أم سلطان وهي تبتسم : وش رايك فيها
أم سلطان : لآني أبي أخطبهالسلطان
ميمي بفرحه والله يمه
أم سلطان : والله أنادخلت مزاجي بس أهي مومخطوبه
ميمي : لا
أم سلطان : خلاص أجل كلميهابل موضوع
ميمي بفرحه : إنشاء الله من عيوني بس أنتي أمري



( في بيت رشا )



راحوكل المعازيم مابقى إلى عبدالعزيز
عبدالعزيز : تدرين ياجنوني أني اليوم أسعد إنسان
رشا : لامأدري
رشا : بس أحناماتملكنا
عبدالعزيز : متامبغيناالزواج حددنابس ألحين الأهم الملكه عشان خلاص تكونين لي لحالي
رشا : وأناالحين لك مولغيرك
عبدالعزيز : أدري بس ماتظمنين اللأيام صح ولالا
رشا : أكيد الأيام غداره وماتضمنها

عبد العزيز : عرفتي ليش أبي الملكه بأسرع وقت بس المشكله أبوك أخاف نحدد يوم ونتجهز ثم يورطنا
رشا : صادق هاذي مو مضمونه بس لازم إذا جاء تقعد معاه وين مايروح يمين ولا يسار
عبد العزيز : ماعلينامنه أحين بس علينا منك شو أخبارك جنوني
رشا : تمام الحمد لله
عبد العزيز : هذا أهم شي
رشا : أه
عبد العزيز وهو يقرب لها ويبوس بطن يدها : جنوني وربي أحبك وربي أموت عليك أحس حياتي بلاياك متاسوى ماأدري اليوم شو هاي القوه اللي جتني وقلت شي أنا موقده تدرين وش قلت ؟؟
رشا : أيه لو مأنزل اللي بيني وبينك ينتهي
عبد العزيز : أه دريتي وش رايك فيني مو شجاع
رشا : عبد العزيز أنا مشكلتي العناد أحب شي أسمه عناد أعشقه عشان كذا أخاف اللي بيني وبينك ينتهي بسبب عناد وأنت ماتتحمل خاصه إذا كنت معصب
عبد العزيز : مأقدر €أتخيل حياتي من دونك بس طلب جنوني تكفين طلب صغيرون
رشا : روحي لك أمر
عبد العزيز : أتمنى أنك ماتاخذين كلامي إذا كنت معصب عشاني إذا عصبت مأعرف الصح من الغلط فعشان كذا بليز جنوني أسمعي من هنا وطلعي من هنا
رشا وهي تبتسم : من عيوني
عبد العزيز وهو يقرب لها ويحط راسه على كتفها ويلعب بأصابع يدينها : جنوني والله أحبك تكفين أبي علاج لحبك أبي عـــــــــــــــلاج
رشا وهي عاجبها الوضع وبدلع : أمممم ماعندي علاج
عبد العزيز بحب وبنظره تدوخ : لا لازم أبي علاج
رشا بدلع ونعومه : والله ماعندي
عبد العزيز : إلا عندك
رشا : وشو
عبد العزيز وهو يعدل جلسته ويأشر على خده : أببي أمم
رشا بحياء : وشو
عبد العزيز : اللي شفتيه
رشا : ماشفت شي
عبد العزيز : أبي أبي بالمعنى الصحيح أبي بوسه
رشا بحياء وخجل : نو نو نو
عبد العزيز : بنظره تدوخ : أمم طيب ليش
رشا : بس كذا
عبد العزيز بحب : أفا طلبتك
رشا : أستحي مأقدر
عبد العزيز يسوي نفسه زعلان : أها خلاص براحتك بس تراني ز علت
رشا : طيب أستحي
عبد العزيز : يهون عليك زعلي
رشا وهي تقرب من خده وتبوسه : لا والله مايهون
عبد العزيز بفرحه وبإبتسامه تذوب : أيوه كذا تعجبيني




( في بيت عبد العزيز وبالتحديد غرفه فيصل )



فيصل : هلا والله
مي : أهلين
فيصل : شحالك
مي : تمام من معاي
فيصل : معاك فيصل
مي : هلا وغلا ومرحبا بفيصل
فيصل بفرحه : هلا فيك وشخبار الدنياء معاك
مي : تمام وأنت
فيصل : بخير
مي : أنشاء الله دوم
فيصل : مي حبيت أسألك بكره عندك شي
مي تتذ كر : أمم بكرى على مأظن ماعندي شي ليش ؟؟
فيصل : لأني أبي أعزمك على فطور
مي : الصباح
فيصل : يس موافقه
مي : أوكيه ماعندي مانع بس تعرف وين بيتي
فيصل : لا وينه فيه
مي صفت لـه المكان : عرفتا
فيصل : أه أنتي تسكنين جنب بيت رشا
مي بإستغراب : من رشا ؟؟
فيصل : خطيبه أخوي
مي : أها ماعلينا بس متى راح تمر علي بالساعه والدقيقه
فيصل : الساعه الثامنه والنصف صباحا أوكيه
مي : أوكيه
فيصل : يله أجل ماطول عليك تصبحين على خير
مي : وأنت من أهله



( في بيت رشا )


رشا : أنشاء الله دوم أعجبك
عبد العزيز : إذا سمعتي كلامي دايما تعجبيني
رشا : أجل كل يوم راح أسمع كلامك
عبد\ العزيز : رشا أجل وش رايك بكره العصر تقريبا نجتمع مع الشباب والبنات ونسوي جلسه كل يوم خميس
رشا : أه بكرى أنا أبدى فيها والأسبوع الثاني على أحد غيري كذا قصدك
عبد العزيز : يس
رشا : طيب من بيكون معنا
عبد العزيز : أنتي أولا ثم أنا وغيود ودحوم وليد وفيصل وزياد وعلى مأظن ليان وبيان وأريم ورنيم
رشا بإستغراب : من ذولي ؟؟
عبد العزيز : صديقات فيصل
رشا : حلو عشان نتعرف عليهم
عبد العزيز : أها أنا راح أكلمهم وأقولهم أن الجمعه راح تكون عندك أول يوم ومن ثم نحدد
من بعدك
رشا : أها
عبد العزيز وهو يقوم : يله ياحلوه تامرين على شي
رشا : لاسلامتك
عبد العزيز وهو يرجع : أوه لحضه نسيت شي
رشا : وش نسيت
عبد العزيز يإشر : شوفي هناك
رشا تلتفت : وين
عبد العزيز يكبع بوسه على خدها : هذا هو
رشا وهي تضربه مع كتفه : على ـــــــ
عبد العزيز يوقف : على وشو
رشا بحياء : على بوسه
عبد اللعزيز وهو يطلع : على حلاوه يله باي
رشا : بايات

رشا : هلا
عبد العزيز : وحشتيـــــــــــــــــــني مووووووووت
رشا : حتى أنت
عبد العزيز : طيب ليش ماديقيتي
رشا : خفت تقول ما أمداك تشتاقيلي
عبد العزيز : لا ماراح أقوله كنت أبقولك حتى أنا
رشا : أها سوري مره ثانيه
عبد العزيز : أنا كنت بس أبي أقولك أني مووت أحبك
وأن مالي غير حبك
واللي ينبض في خفوقي
ماهو قلبي هذا قلبك
رشا : وأنا كنت أبي أقول أني أنا وأنت روحين داخل إنسان
أنت يمين القلب وأنا يساره
عبد العزيز : ياويل حالك يا عزيز بتصير أنت ويا رشا طول الوقت
لا لا متى يجي هاليوم اللي ألأكون أنا وياك مع بعض في بيت واحد
أتصبح بوجهك واسمع أحلى صوت يقولي صباح الخير
ولا تأخرت على الشغل يله قم أتوقع أني بأموت من أول يوم من الوناسه
رشا : أنشاء الله أكون قبلك
عبد العزيز : نو نو أنا قبلك
رشا : لا أنا ولا أنت
عبد العزيز : يعني بيوم واحد بس مو بأرادتنا
رشا : ماحب هالسيره غيرها
عبد العزيز : أنشاء الله بس أنا ياجنوني راح أسكر لأني من
زمان ما رحت الشركه
رشا : أوكيه يله باي
عبد العزيز : لا لا
رشا : وش فيك
عبد العزيز : قلبي مايتحمل أسكر منك والله بس وش أسوي
رشا : لا والله عادي ما قلت شي
عبد العزيز : طيبي سكري قبلي
رشا : لا أنت قبل
عبد العزيز : لا أنت
رشا : لا أنا وأنت مع بعض
عبد العزيز : أوكيه ياله باي
( وسكروا )



[blink]نتااااااااااااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 27-05-2009, 02:48 AM   رقم المشاركة : 10
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



( في بيت عبد العزيز )



عبد العزيز توه داخل البيت
ريم : تو الناس
عبد العزيز : بسم الله علي
ريم : خير شايف جني
عبد العزيز : لا بس روعتيني
ريم : بسم الله عليك يا دادا
عبد العزيز : ريموه يا بطه أحترمي نفسك
ريم : أولا أنا مو بطه
وثانيا أنا مقهوره من رشا
عبد العزيز كان يبي يرقى بس وقف : لـش ؟؟؟
ريم : لأنها راح تاخذ أحلى عزيز بالدنيا
عبد العزيز بأبتسامه : تسلمين يا أحلى ريم
ريم : زيزو أنا ما أجامل أنا أقول الحقيقه بس أنت أول كنت دايم تجلس معنا
وتتمشى فينا ونتغدا سولى ونتعشى سوى إلا إذا كانت سهرة أصدقائك
بس من يوم ما عرفت رشا وأنت متغير علينا مو عزيز الأول
عشان كذا بعد أنا مقهوره أشك أنك كرهتانا وصرت بس تحبها هي
عبد العزيز وهو يفرب لها ويطبع بوسه في خدها وبنظره مليانه حنان : ريوم
يا ماما تشكين بغلاتك بقلبي تشكين فيني أنا اللي مو بس أعاملك أختي أعاملك مثل بنوتي الدلوعه
ها ريوم تشكين بأخوك وأبوك ولا لا
ريم : أنا ماأنكر أنك أنت أخوي ومعاملتك لي لا مو بس لي لنا كأنك أبونا
بس يوم عرفت رشا وأنت متغير أنا ما أقول لا تحب بس أقول أعدل لأنك علقتانا فيك
عبد العزيز وهو يحضن ريم : أنشاء يا ماما آي أوامر ثانيه
ريم وهي تحس أنها بتصيح لأنها فقدت حنان عزيز : لا
عبد العزيز وهو يرفعها عن حظنه : يله يا بابا روحي نومي
ريم : أنشاء الله من عيوني
عبد العزيز : يله تصبحين على خير
ريم وهي ترقى : وأنت من أهله
عبد العزيز كان واقف وسط الصاله ومنزل راسه يتذكر كلام ريم
عبد العزيز يكلم نفسه : أه لهالدرجه أنتي يا رشا مغيره كياني حتى اللي كانوا همي الوحيد بالدنيا
خليتيني أنساهم أه ورقى وحط راسه وما جاه النوم


( في بيت بنات أبو متعب )


ليان : هاه بيان وش تتوقعين كان يبي مني
بيان : ما أدري أنا أقول كلميه وقولي له أنك بتجين البيت عنده
ليان : ليه البيت
بيان : أحسن عشان يكون فاضي
ليان : أها طيب شكلي بروحله بكرى
بيان : ايوه روحي له وشوفي وش كان يبي



( في بيت رشا )


رشا كانت تتقلب وما جاها النوم
فمسكت جواهلها وارسلت رساله لعزيز


غمام أسود يلوح على أفق حبنا

دموع غزيرة تتساقط على بعدنا

ليلٌ يفرش بساطه على هوانا

قلوب تخفق وتستصرخ لعل أحد يسمعها

ولكن هيهات أن تسمع آهاتها

وأنّاتها وصيحاتها

سراب تكون هي لقاءاتنا

تنتهي وبعدها تبدأ آهاتنا

نأتي لننام ولكن لا تطبق أجفاننا

والدموع تبلل وسادة نومنا

على هكذا حال لن تنتهي آلامنا

والفراق كالشوك يغرز في أضلاعنا

فلم يبقى سوى زواجنا
ليخفف علينا شيئا من احزاننا

تحياتي يا حبي ... التائه في حبك ... رشا


( في بيت عبد العزيز )


كان يتقلب يمين ويسار إلا يسمع صوت مسج فقام
ومسك جواله وفتح المسج وبدا يقرا
عبد العزيز : يا الله أمووت على التائه في حبك
وارسل لها مسج


جنوني كـــل مافينــي .. يذوب بمــلح همســاتك ..
جنوني كـــل آحاسيــسي .. يعشقــونك يعشقــونـــك ..
جنوني طالبــك تكفــى ..
ابيـــــــك بكلك لذاتــك .. ابي أكون جنبــك مثل ظلــك ..
ولاابــــــــي شـــئ مـــــــــن دونـــــــــك ..
ابســهر في وســط عينــك .. وابشــرب كـــأس نظــراتك ..
وإلى منــي بغيـــت النــوم .. ابي انـــام بعيـــــــونك ..
وابــي اصحــى بكلمــة "صبــاح الخير" بشفـــــــاتك ..
وابـــي فنجــال حبـــك .. والغـــــلا تمدهـ..جفونـــك ..
وابـــــــي اهيـــــــم بــك لامن نثــرت عطــــــور كلمـــــاتك ..
وأعيـــش مقــابلك دنيــــــا بنورهـــا قمر " لونـــــــك "..
ابــــــي فنــك وابي سحـــرك .. وابـــــي جذاب بسماتــك ..
ابســـــــأل: وش كـــثر حبــــــي ..؟؟!
وابـــــي منــك اجابــاتك ..
وابيــك تجـــــاوب بضحكهـ.. معــــــاها هزة متــونك ..
عشـــقت الدمع بــــــأحزانك .. عشقتك عنـــد ضحــكاتك ..
عشقت الــي يعرفونك .. بروحـاتك وجيـــاتك .. بجيـــــاتك وروحــاتك ..
أخـــــاف النــاس ياعمري .. يصيبونــــك يحسدونـــــك ..
تعــــال وأطلـــب الغــــالي .. تعــــال وهــات رغبــاتك ..
فداك الي تبــي آآمر ..
أنــــــــــــــــا صـــــــــــرت مجنـــــــــونـــــــــــك ..
وإذا ودك أأكـــدلك .. تعــال وشــف مساحــاتك ..
بوســط الخــافق اللي لــك .. حلــف لايمــكن يخــونك ..
لــك الله صورتــــك بعينــي .. تذكرني بجلساتك ..
تذكرنـــي وأقــول ..: شلــون أعيش أوقــاتي بدونــك ..؟!
ترانـــي لاتبــاطيتك .. أحــن لصــوت نبراتـــك ..
عســى الله لايخليني بعـــيد .. واعــطش دووم لمزونــك ..
وعســـــــاني ماأنحرم منـــــــك ..
لأن عيـــــوني الثنتــين .. يحبوووووووونكـ..يحبوووووووونكـ..
__________________

تحياتي عبد العزيز ( تدرين ياجنوني أنك أغلى من عيوني )


( في بيت رشا )

قرت رشا المسج
رشا : ياااااااااااااي أبموووووت أنا
الحين احس بشي غريب يمشي بعروقي بس يارب وشوا أهـ

( عند بيت مى الساعه 8 صباحا )

مى وهي تركب : هاي
فيصل : هلا
مى : كيفك
فيصل : تمام وأنت
مى : تمام
وراحوا للمطعم وأفطروا وطلعوا من المطعم وراحوا يتمشون

( في الشركه )


كان عبد العزيز يقرى بالأوراق ونادى السكرتير
عبد العزيز : محمد تعال أبيك ضروري
محمد : أنشاء الله ياطويل العمر
محمد وهو يدخل : آمر
عبد العزيز : بس حبيت أستفسر على كل شي يخص هالمناقصه
محمد : أنا اللي أعرفه أنها من أفضل المناقصات اللي راح تنطرح بالسوق
عبد العزيز : أها طيب تقريبا كم شركه عرفت عنها
محمد : ماأدري والله بس ممكن أحنا بس ولا شركه وحده ماأظن أكثر لأنها مابعد أنطرحت توها
بس أنا حطيتها لك عشان تقراها أن أعجبتك حلوا
عبد العزيز : أن أعجبتني أنا من يوم قريتها وهي عاجبتني تعرف لو تكون من نصيبي راح توفر لي تعب كل
السنوات اللي راحت في شهر
محمد : والله شي حلوا
عبد العزيز : أنا لازم أحصل عليها بأي مبلغ كان لازم نبدا نخطط لها عشان ما تروح مننا
وإذا صارت من نصيب الشركه راح أزيد المرتبات
محمد : أنشاء الله تكون من نصيب الشركه
عبد العزيز : أنشاء الله




( في بيت بنات أبو متعب الساعه 5 عصرا )


كانت ليان لابسه ومتكشخه
عشان تروح لبيت زياد
ليان وهي تنزل وتبخ من العطر : هاي
أم أريم : وين
ليان : مشوار شوي وراجعه
أم أريم : أها طيب مع السلامه
ليان وهي تطلع : بايات


( في بيت رشا )


رشا قامت وجلست تفتح الهدايا
وفتحت هدية عبد العزيز
رشا : واااااااااااااااااااااو جـــنــــان
إلا ويرن الجرس فراحت ركض تفتح الباب
عبد العزيز : مساء الجنون
رشا بأبتسامه : مساء الروعه لك ولذوقك
عبد العزيز بأبتسامه : اها فهمت فتحتي الهديه
رشا : يس
عبد العزيز : طيب ممكن أدخل
رشا : أوه صح نسيت أيه تفضل
عبد العزيز : جنوني توك تفتحين الهدايا
رشا : يس
عبد العزيز : غريبه أنا اللي أعرفه اأن البنات ملقوفات ما يتحملون تأجيل
أي شي عن اللقافه لبكرى مثلك
رشا : بس أنا غير
عبد العزيز وهو يسحب السلسال من يدها : هذا مو هنا موقعه ولا ينحط بعلبه
هذا مكانه ( ولبسها السلسال ) هنا وجلس يتأمل في رشا
رشا بحياء : اها أدري أن هنا مكانه بس لا تناظرني كذا
عبد العزيز : ليه ؟؟
رشا : تحرجني
عبد العزيز وهو يقرب لها : أموووووووت أنا على اللي ينحرجون
رشا : أها
عبد العزيز : رشا والله تعبت وأنا واقف
رشا : وأنا مانعتك أجلس
عبد العزيز : ماقلتيلي
رشا : يعني لازم أتكلم
عبد العزيز : يس لازم
رشا : ولا يهمك أجلس
عبد العزيز وهو يجلس : ايوه كذا
رشا : وش صار على الجلسه قلتالهم
عبد العزيز : اووه نسيت بس مافيه مشكله الحين أكلم
رشا : يله
عبد العزيز كلم على كل واحد فيهم وقاله والكل وافق
وقال لفيصل إذا كان يبي يعزم بنات أبو متعب مافيه مانع
فيصل : أها أوكيه ويمكن اجيب معي وحده زياده
عبد العزيز : مين
فيصل : وحده



أنتهى البارت

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه

/
/
/
/

توقعاتكم على البارت

/
/
/
/

س : مين اللي راح تجي مع فيصل ؟؟
س : ومتى تتوقعون ملكة رشا وعبد العزيز ؟؟
/
/
/
/


[blink]تناااااااااااااااابع غدآآآآآآآآآآ ان شاء الله [/blink]


مع تحياااااااااااااتي للمتابعين لروايه

قلـــــــــب الزهور

بااااااااااااا
ااااااااااي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:15 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية