العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 05-07-2011, 11:03 PM   رقم المشاركة : 28
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مـع غروب الشمس لا يغرب الحب * أحلى رواية حب رومانسية كاملة



الجـــــــ التامن عشر ــــــــزء

يوم جديـد،، بعد خروج مهند بالسلامة..
وروضه في غرفتها اندق عليها الباب
روضه: ادخل
فتحت الخدامه الباب: رودي مدام آند مستر تحت يبغاكي
روضه (غريبه): طيب دحين انزل
قفلت الكتاب الي كانت تقرؤه ونزلت تحت للصاله ماشافت أحد فراحت لغرفة أمها وأبوها ودقت الباب
أم ماجد: اتفضلي
دخلت روضه وقفلت الباب: ناديتوني؟
أبو ماجد: إيوا تعالي أجلسي نبغا نكلمك في موضوع
روضه حست في الموضوع إنّ جلست على كرسي وطلت فيهم
أم ماجد: إنتي عارفه سنة الحياه الي هيا الزواج وكل وحده لازم تتزوج وانتي خلاص ماشالله في سن الزواج فاليوم اتقدم لك واحد ماينعاب
روضه حست قلبها يدق
كمل أبوها: هوا الولد حيشيلك في عيونه واحنا سألنا عنو وماناقصه شئ اسمو أيمن عمرو 24 ويشتغل في أرامكو وأنا وأمك نتمناكم لبعض لأنه أخلاق وزياده على كدا وسيم بس باقي رأيك.. انتي يارودي رفضتي كثير اتقدموا لك بدون سبب ففكري في هذا كويس
///روضه وقتها حست إنها تحلم ماتعرف ليش كان نفسها تنعزل في غرفتها وتجلس تبكي قالت بصوت مكتوم: أفكر
أم ماجد: خذي وقتك هذي مسألة زواج مو لعبه
طلعت روضه لغرفتها وهيا تحس بفجوه داخل قلبها حطت راسها على المخده وانفجرت نوبة الصياح : آآآه ليش أنا كدا؟ دائما يسير لي عكس الي ابغاه أصلا أنا ليش معلقه مصيري فيه هوا أكيد مو فاكر فيا يعتبرني بنت عم وبس وأنا شفت بعيني صورة البنت الي في درجه الي لو مالبست شئ كان أحسن من لبسها، ليش محتفظ فيها للآن؟ أكيد إنها حبيبته اتعرف عليها من فرنسا آآآآه يا قلبي ماتقدر تتحمل زياده خلاص أنا لأيمن وأيمن ليا وفارس (نزلت دموع حاره على خدها) فارس مو ليا

في اليوم الي بعده صحيت وقالت لأهلها إنها موافقه على أيمن وهيا تضغط على نفسها عشان تبين إنها مبسوطه .. باركوا لها كلهم وهما فرحانييين وقالوا لها إنو يبغا يشوفها بعد عزومة فارس بيومين
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’
في بيت أبو فارس
كانت شهد وأمها واقفين في المطبخ ويجهزوا أشياء عزومة فارس بكره بس شهد كانت كل شويه تسرح
أم فارس: شهووده لو أدري كل هذا التسريح بيسير لك كان ماملكت لك على سامي إلا بعد العزومه
شهد انحررجت أمها فهمتها غلط: لااا والله إني ماأفكر في سامي
أم فارس: أجل على ايش كل هذا التسريح
شهد بحزن: كنت أتمنى رودي لفارس دائما أحسهم مناسبين لبعض
أم فارس قاطعتها بعتاب: شهد ما يسير تقولي هذا الكلام هاذي قسمه ونصيب رودي الله يوفقها مع أيمن وفارس بيلقى بنت الحلال الي تسعده إن شالله
شهد بحزن: إن شالله
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’
وصل حسن لمطار جده باستقبال أهله وفارس ومهند الساعة 7 الفجر تقريبا..
فارس وحسن ضموا بعض بقووه وبعد السلام والكلام
حسن يكلم فارس بصوت واطي بعد مابعد عنهم مهند شويه: تصدق قبل شويه لمن ضميتك اتذكرت ايش؟
فارس: ايش
حسن وهوا يضحك: اتذكرت روزا واحنا نودعك في المطار أحس كان نفسها تحضنـك الأخت قربت منك وايد
فارس ضرب راس حسن: يازينك ساكت
حسن: آه على قلبك الولهااان عليها
فارس طل فيه: والله إن روزا ولا شئ، قلبي آخذه أحد ثاني
حسن حب يغير الموضوع: خلاص بكره العزومه؟
فارس: إيوا أجلناها كله عشان وجهك
حسن يتدلع: ما أستاهل؟
فارس وقف: أنا برأيي خلي الدلع لأهله أحسن.. يلا امشي اوصلك لبيتك
حسن: ههههههههههههههههههههههههههه لامشكور بعد بكره نتقابل اهلي يستنوني
مهند الي دوبو جا: إن شالله
حسن: مع السلامه
فارس ومهند: مع السلامه
’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’.’






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:30 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية