العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-02-2012, 03:24 PM   رقم المشاركة : 41
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل




عند حمود ومحمد وسعيد ونواف وخالد
خالد – عسى نمتوا زين
حمود – لا تمآم
محمد – افففففف طفش
سعيد – والله اني فاقد مشيعل الهيس الاربد 00 لا ومن الفلاحه ( وهويقلد صوته ) ماني ناسيكم هه الولد 00رايح في شوشته على قولة المصاريه
نواف – وش رأيكم نسوي فيه مقلب
حمود – لااااااااا حرام عليكم
خالد ويضحك – ههههههههههههههه اصلا انت اكثر واحد فينا ياحمود آكل مقالبه
سعيد – وبعدين شابيضرك تراه في النمسا ومطيره حواجبه بنت عمه ( وهو يحرك حوآجبه ويضحك )
محمد وهو يضحك – والله انكم مجرمين
خالد – عني انا خذوني متفرج تراني مااحبّك دور الشرير المستلعن
حمود – وانا معك 00 هه انا مانسيت قلبات مشعل علي 00 ابو مزاج متقلب
نواف – تدرون وش نفسي فيه ( وهو يضحك )
كلهم – وش
نواف – اشوف هاللي يقول ويصرخ مااني متزوج مااني متزوج تدرون بيصك الشهر ولامبين له آثر
( كلهم يضحكون )
سعيد – شكلك حاقد من قلب
نواف – التيس دائم يفشلني ويقول انت رايح في شوشتك مع الحريم 00 هه وهو متزوج ثلاث واللي صكها هاذي الرابعه 00 آآآآآآه ياردي حضك يالضعيفه
حمود – حرام عليك يانواف تراه طلقهم لما رد السعوديه 00 هوعارف اصلا انهم يلعبون عليه 00 ويبغونه يصرف عليهم




عند نايف اللي وصل لهم
نايف – عمتي بس شخص واحد اللي يدخله
ام تركي تناظرهم – طبعا انا
خلود – طيب انا ابي اشوفه 00 الله يخليك ابي اشوفه
نايف – والله رافضين وانا اخوك ولا على راسي
ام تركي – خلاص بكره تشوفينه 00 خليني اشوفه انا
وهي تتجهز للدخول 00 ومستغربه لهجة ام زوجها اللي تغيرت عليها من درت عن اللي صار لتركي



عند دنيا وساره وأميره في المملكه
دنيا – اففففففف ابي اسافر
أميره – ياحسره وين بتروحين الجامعه ماباقي عليها شي
ساره بحقد – محد أخذها بعسل غير القرويه جعلها ماتهنى آآآآآآآآه ياقهري
دنيا – هه حظها يطرح من السما تدرين لومااني اخت مشعل وربي لااسعى لين أخذه كفايه بس رزته وطوله 00 وعيونه اللي تغرقين فيها
أميره – بس عاد هي حلوه ؟ 00 وهن مطنشات سؤال اميره
ساره – آآآآآآآه يادنيا وهذا اللي بيصير مشعل لي لي
أميره – هه حبك يروع ياساره حبك تملك
ساره – بلاك مانبلمتي من جمال مشعل ومابتليتي بحبه يااميره
دنيا وهي تشرب عصيرها – تصدقون وحشني حتى لما كان يدرس ماوحشني هالكثر هذا غير روحاتي انا وامي عنده
ساره – هه ماوحشك انتي وبس 00 ( وهي تغرق في خيآلها وآحلامها)





من بعد ماطلع قفلت علي الباب 00 وبسرعه حطيت شي ثقيل عليه 00 حتى لوفكر يدز الباب مايقدر 00 من خوفي قاعده اسوي اللي اسويه
مر الليل كله وطلع الفجر وانا ماسكه صورة ابوي وامي بيدي وابكي 00 خايفه 00 والله العظيم خايفه 00 هذا إنسان وحش وحقير 00 ماشفت مثل إجرامه
ايه ماقلت لكم اني سمعت طقه على الباب 00 وتهديده لي 00 بس طنشت 00 وانا خايفه من هالقوه اللي طلعتلي فجأه 00 وماسببت لي غير المشاكل 00 ثار وثار 00 وطق الباب لما يأس 00 وسمعت صوت الحقيره تهديه 00 الله العآلم انه كان سكران 00 بس ماعلي منه مستحيل اخلي له فرصه يلمسني 00 اويقرب صوبي 00 ابي تلفون ابي اكلم خالي – تذكرت ان رقمه في شنطتي اللي بالسعوديه 00 يعني بكل صراحه مقطوعه من شجره 00 الله يسامحك ياخالي 00 الله يسامحك 00 نسيت بنت اختك 00 وربي ابّكي 00 ايه ابّكي 00 حيآتي جحيم وماتطآق 00 ودي انتحر 00 استغفرلله العظيم 00 ياربي وش هالتفكير 00 ياناس مافيه حد مثلي ابد 00وربي مافيه 00بكيت 00 وبكيت 00وبكيت 00 لين حسيت جف الدمع
استغفرالله 00نسيت الصلاه 00 صليت واستغفرت 00 قريت وردي واذكاري 00 واتجهت على اللي كنت ناسيته 00 قريت بالقران لين حسيت بالطمأنينه 00 تخشع بقلبي 00 والخوف اللي بناه إبليس بقلبي 00 يتلاشى



عند بدريه اللي واصلين عندها 00 حريم كباريه في المجتمع 00 ونوره اللي معصبه
من يوم صحت 00 وهي تحآول تبين عصبيتها للحريم 00 وكأنها تعاقب بدريه
بدريه اللي فاهمه لها وساكته 00 هالانسانه من دخلت بيتها 00 وهي مسببه لها مشاكل 00 عجزت تعرف لمزاجها المتقلب 00 ومستحمله وكأبته بتفسها 00 عشانها بنت دلال لاأكثر 00 وهي عارفه بقرآرة نفسها ان بنات دلال شايفات نفسهم اكثر من العيال 00 عدى خلود 00 والعيال قمه بأدبهم وأحترامهم 00 ومن كثر احترامهم 00 تتمنى مشعل يصير مثلهم 00 بس هالانسانه متعبه بشكل كبير
بدريه بنفاذ صبر – نوره قومي روحي انتي تعبانه
نوره واللي كأنها تنتظر كلمه عشان تنفجر – وليه إن شاءالله تقوميني
بدريه بنفاذ صبر وهي توقف – امشي تعالي ابيك
وريم اللي تحآول تعتذر عن الآسلوب 00 بطريق لبقه 00 وهي تأمر الخدم يضيفون المجتمع المخملي 00 اللي غاصه خالتهم فيه 00 بسبب نفوذ خالتها 00

هناك في الصآله الثانيه
بدريه تناظرها وهي ماسكه اعصابها – اسمعي علم يوصلك ويتعداك اما تقومين تزفرين في بيتي وعلى ضيوفي وتبين تحرجيني قدامهم فاهذا بعدك واسمعي روحي من قدامي لااحط كل حرتي فيك
نوره اللي منصدمه من أسلوب بدريه وهي أول مره تتكلم كذا 00 انسحبت وهي تتحلطم 00 ومو عاجبها شي
وقفت بدريه قدام المرايه بشموخ 00 وهي تعدل شعرها 00 وتناظر مكياجها تخاف من العصبيه خرب 00 هالنوره متعبه من يوم جتها 00 ماشافت من وراها غير المشآكل والمتآعب 00 وساكته ومتحمله 00 لعيون الغآلي طلال




ووطت اقدامه آمريكا
ورجعتله كل ذكرى 00 هنا على هالبقعه نفسها اللي واقف عليها00ودعته 00
هناك تبتسم له 00 وتلوح بيدها 00 هنا جنبه ضمته بشوق ولهفه 00 وكأنها تقول له شوف شوقك ولهفتك فيني من قبل حتى تروح 00 هناك 00 وهناك 00 وهناك
وهو يحآول يدآري دمعه وآهه بوسط القلب 00 تبي تعلن للملأ بخروجها
عبدالله يناظره وهو واقف في مكانه ولاتحرك – شفيك عبدالعزيز
عبدالعزيز وهو يلملم عبرآته اللي تبي تفضحه – لا ولاشي يالله مشينا




الخبر انتشر بين الجميع ان تركي مصوب وانه بغيبوبه لحد الان مفاق منها
دلال وهي تبكي على حظ بنتها 00 واللي دلال بنفسها ماكانت راضيه عن هالزيجه 00 اللي لامن مستوآهم 00 ولامقامهم 00 وحتى برى الرياض بعيده عنها 00 حتى احد اسباب غضب ام تركي وخالته على خلود 00 عنجهية وغرور وكبر امها عليهم
محمد الوزير رجع من المؤتمر اللي اعتذر عنه 00 والسبب اصابة تركي 00 وهو يأمر الحرس والرجال المحوطين عليه 00 يجهزون الطيآره الخاصه فيه 00 هذا موأي هذا ولد علي 00 وعلي الطيب ولد خالته 00 وغير انه زوج خلود 00 احب بنت لقلبه
دلال – محمد مومعقوله مانخبر عبدالعزيز وعبدالله
محمد – لااصحك يادلال يدرون عبدالله نبيه يجيب الشهآده وعبدالعزيز ماصدقت على الله يباشر شغله اللي هناك وآهمله من بعد اللي صارله والموظفين اللي تحت يده هناك يبيلهم مباشره 00 خليهم انا بنفسي بتصرف 00 بنقل تركي لاافضل مستشفيات العآلم
دلال – ماتقصر جعله بميزان حسناتك يابو عبدالعزيز
ساره اللي لما شافت آبوها انصدمت من فتره طويله ماشافته – بابا متى جيت
محمد – آهلين بابا من قبل شوي
ساره – باااابا شفت شصار في تركي
محمد – ايه ياحبيبتي وهذا اللي يفتخر فيه بكره قدام المجلس انه اتصوب عشان ينقذ الوطن هذا بيزيد فرصتي في التقرب من الحكومه
( هه وكأنه يعلن ومبسوط على اللي صار في تركي عشان يستفيد منه )




طلع بعد ماخبر عبدالله بخروجه 00 وهو يناظر الفله حقته 00 اللي باعها ورفض يسكن فيها 00 بعد مصار اللي صار 00 لحبيبته وروحه وقلبه 00 يناظر الفله ودمعته حدور 00 كيف مايبكي 00 وهالفله أكبر شاهد على موت حبيبة عمره




فتحت الباب بهدؤ وانا خايفه يهجم علي 00 ويضربني 00 حيلة الله اقوى 00 الجوع كافر 00 بس ماعليه بأخذ اكل واخبيه عندي 00
نزلت مع الدرج 00 وأنا اسمع آصوات هوش وصراخ 00 تقربت من الصوت 00 وفجأه انذهلت 00 لا قولوا انطرمت



اسمع دق يروع 00 افتح عيوني 00 اتأكد 00 لا الباب فعلا يدق بقوه والجرس ماوقف 00 فزيت مرتاعه وخايفه 00 وركضت للصاله 00 وشفت حمود يناظرني ومرتاع 00 ناظرنا بعض بخوف 00 وركض حمود يفتح الباب 00انصدمنا بقوه







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 10-02-2012, 03:26 PM   رقم المشاركة : 42
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل




( الجزء التاسع .. الفصل الثاني )


فتحت الباب بهدؤ وانا خايفه يهجم علي 00 ويضربني 00 حيلة الله اقوى 00 الجوع كافر 00 بس ماعليه بأخذ اكل واخبيه عندي 00
نزلت مع الدرج 00 وأنا اسمع آصوات هوش وصراخ 00 تقربت من الصوت 00 وفجأه انذهلت 00 لا قولوا انطرمت
سمعته يتكلم بعصبيه وينفخ – وانا شايخصني انا قايلك بعاقبها بطريقتي ... تجيك وتترجآك 00لا وتبوس رجلك بعد 00عشان تكتب البيت بإسمك .. ابي اعرف ليه مستعجل ,,
سالم اللي يكلمه بالجوآل ويصرخ – لانك ياترآب طولت 00 هه هذا وانا شاد إبك الظهر 00 حتى ولاعلمت حد من اخوانك 00لاني دائم اقول على كثر ماتعاندني وتتعبني بتصرفآتك 00 بس وقت الشده ألقاك
مشعل – اسمعني يايبه هي كلمه من الثنتين المعفنه اللي عندي يإما برسلها عليك
طيآره 00وأفعل فيها ماتريد 00 ولاخلني أدبها لك بطريقتي 00 مثل ماامها زي ماتقولون نهبت صالح 00 هاذي موبعيده ناهبة العجوز
خلآص انقتلت 00 خلآص انذبحت ابشع ذبحه 00 لييييه لييييييييه ليييييييييييييه
انا شاسويت 00 ياربي شاسويت 00 معاد أبي اسمع وانذبح اكثر 00 معاد ابي اسمع 00 معاد ابي اسمع 000سديت آذاني علشان امنع إهانته لي00 نسيت الجوع وكل شي 00 كل اللي استغرب منه كيف رجلي قادتني لباب غرفتي 00ومدري كيف صعدت السلم 00وكيف وصلت الباب00عشان آطيح ويغمى علي 00 وخلاص ودعت الدنيا 00 ايه ودعت الدنيا بعد ماخيم علي السوآد




طلع بعد ماخبر عبدالله بخروجه 00 وهو يناظر الفله حقته 00 اللي باعها ورفض يسكن فيها 00 بعد مصار اللي صار 00 لحبيبته وروحه وقلبه 00 يناظر الفله ودمعته حدور 00 كيف مايبكي 00 وهالفله أكبر شاهد على موت حبيبة عمره
عبدالعزيز جلس على الكرسي اللي مقابل حديقة بيتهم 00 وهو يسترجع شريط
آحدآث موتها الماسأوي 00
بعد فتره من الانغمآر الروحي في المآضي
فوقه 00 مرور بنت خليجيه طبق الآصل من صاحبة الشباك
خلاص سماها ( صاحبة الشبآك ) ابتسم من تسميته لها 00 بس فجأه خاف انها تكون ذيك البنت اللي هجمت عليه 00 كشر ونفض ثوبه 00 وقام متوجهه للمشوار اللي جآي علشانه مخصوص
وهو يستغفر 00 من الذنب اللي يحسه يطبق على صدره 00







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 10-02-2012, 03:32 PM   رقم المشاركة : 43
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل




اسمع دق يروع 00 افتح عيوني 00 اتأكد 00 لا الباب فعلا يدق بقوه والجرس ماوقف 00 فزيت مرتاعه وخايفه 00 وركضت للصاله 00 وشفت حمود يناظرني ومرتاع 00 ناظرنا بعض بخوف 00 وركض حمود يفتح الباب 00انصدمنا بقوه
صباح وهي تصيح وانهارت على البآب – الحقـــــــــــوا ابوكم الحقووووووووه
حمود وهو مرتاع ومنصدم – وش فيه ابوي احكي وش فيه
جيت اركض وانا مااحس بجسمي – الله يخليك عمتي وش فيه ابوي
وهي ماينسمع منها حرف 00 ماغير تبكي
حمود بصرخه – تكلممممممممممي وش فيه ابوي
صباح بصياح وكل اللي فهمناه منها – ف ي الم س ت ش فى وشكله يودّع
حمود – ايششششششششششش
انهرت – لااااااااااااااااااااااا الله يخليك لاتكذبين
حمود بسرعه يركض يبدل ملابسه 00 انا رجليني ماتشيليني 00 والله مااقدر اقوم
كيف اجيب عبآيتي 00 ناظرني حمود وركض للغرفه 00 جاب عبايتي 00لبستها وانا ارجف 00 وبسرعه طار فينا حمود للمستشفى




محمد بعصبيه – هذا اللي ناقص يابنت امي وابوي
ابومحمد بعصبيه – محمــــــــــــد بس
عبير – اسمعني يامحمد انا مااطلب اذنك اوشورك انا اقولك من الباب القول لاأكثر
الامر والنهي بيد ابوي ( وهي تبوس يد ابوها ) الله يخليه لي
انا مااقولك ياولد امي وابوي وانا متشفقه على الروحه 00 يعلم الله اللي خلقك وخلقني 00 اني محدوده 00 ولامآشبرت فتر برى الرياض
اذا بومحمد سمحلي يأمرني أمر اروح 00 وإذا رفض عيني اليمنى واليسرى لحاف وغطا 00 امره على قص رقبتي
ابومحمد – سمعت عقل اختك 00 ياليتك اخذ منه لوشوي ( وهو يوقف ) - اسمعيني
يابنتي بإذن الله مايعوقك بشر بتروحين 00 لجل ترفعين راس ابوك 00 واسمعيني يابنتي مااختاروك الا لكفأتك 00 والله كتبلك هالروحه مانرد فيها القدر خير صار ولاشر
محمد معصب – حرآم عليك ياابوي كيف توآفق
ابو محمد – عقب شوري مالك كلمه يامحمد هذولي بنآتي انا آمرهن وانهيهن خلك بعيد احسنلك
محمد طلع وهو يصفق وراه الباب بقوه




في المستشفى يركضون
وحمود رجله ماتشيله 00 ومنال تركض بلا هوآده تركض وبس 00 وتحس نفسها مذبوحه 00 مهما كان ناوي يسوي فيها 00 يظل الاب والام وكل شي لها 00 هي ماتعرف امها 00 ولالحقت عليها
وقفوا عند الدكتور
حمود – الله يخليك يادكتور ابوي كيفه
الدكتور – ابوك الحمدالله بخير 00 لحقنا عليه اظاهر مكثر جرعه في الشراب
منال بسرعه خرت ساجده شكر لله سبحآنه
حمود وهو ذابحه حآلتهم – دكتور الله يخليك ابي اشوفه
الدكتور – خلاص ادخل له بس لاتطول عنده
حمود – شكرن يادكتور
صباح اللي دوبها وصلت إلهم وهو بإين عليهاالتعب من الدرج – آآآه ليه رحتوا وخليتوني
حمود مطنشها ولاعطاها وجه
دخل على ابوه 00 وهو يشوف الاجهزه عليه 00 دمع من منظر ابوه 00 وشكله والآبر المغزوزه في جسمه 00 ماتحمل المنظرمهما صار يظل إبوه



في جده 00 وصل الوزير( محمد ) هو وآهله وحتى بدريه ونوره وسالم وطلآل
شافت دلال ام تركي وخالته هند وبنتها مشاعل 00 وهي ودها تذبحهم 00 وبنتها المنزويه على نفسها هناك قابعه تبكي
جلسوا وكل حد يهدي حآلة الثاني 00 طبعا والمستشفى انقلب راس على عقب 00بمجرد دخول الوزير عليهم 00 والصحآفه ماليه المستشفى 00 وكل حد يبي يستشف خبر يكتب بكره عنه 00 ساره اللي زاد غرورها اكثر واكثر 00 ( وللاسف هذا حآل الكثير من مجتمعاتنا ,, الله يصلح الحآل بس هذا تخلف وربي )





في المستشفى فتحت عيونها 00 وهي مستغربه هي وين 00 ماهي ذاكره شي 00 مسكت راسها وهي تحس باآلم 00 فجأه ردتلها كل ذكرياتها 00اسمعت عندها صوت بكأ ودموع
تناظر تلقاها عيشه 00 ابتسمت 00 عيشه انتبهت إلها
عيشه – الحمدالله على سلامتك ياست هآنم
نوف بتعب – الله يسلمك
عيشه وهي تدمع – الحمدالله ربنا ستر 00 واللهي الباشا خاف عليك كتير
نوف في بالها ( هه وليه مايخاف والبيت مكتوب بإسمي 00 بس وقف التفكير عندي مجرد ماتذكرت00 اني لومت من يورثني غيره 00ازداد رعبي 00 وكل يوم يزداد اكثر وآكثر من هالحقير )
دخل عليهم 00 وطاحت عينها في عينه
مشعل بغموض وهو ماشال عينه 00 صمت وهو يناظرها 00 اخذ فتره 00 بعدين على قولتهم ( سكت دهرآ ونطق كفرآ )
مشعل – يعني بتسوين نفسك تتدلعين وتتميرضين 00 عشان مااعاقبك
عيشه انطرمت 00 فيه حد يعاقب مريضه بهالشكل
عيشه – ياسعات البيه الست هآنم مكلتش من الصباح
مشعل وهو معصب من تدخلها – انتي حد خذك محامي عشان تتكلمين 00 اذلفي ودقي على مازن خليه يضفك من هنا 00 انا مدري كيف متحمل لسانك
نوف اللي نطقت وهي تمسك يد عيشه وهي تترجأ – الله يخليك عيشه خليك عندي
عيشه تناظر مشعل
مشعل بعصبيه – ليه بتجيك القطوه تاكلك 00 اخلصي اخلصي بسرعه ترى ورانا طياره 00 ترى مليت من شوفتك اللي اقرفتني 00 ابي ارد لاهلي ولربعي
نوف اللي كرامتها ماتسمحلها تسمع مثل هالشي وتسكت 00 فكت الغذايه اللي بيدها
مع نزف الدم 00 الآلم الداخلي اشد واعبر00 من اللي الآلم الخارجي 00 وقفت على رجلها وهي تاخذ منديل تمسح فيها الدم 00 وتلبس عبايتها وتناظره
نوف بعصبيه – إذا انت ماتبيني مره 00 انا ماابيك الف 00 وإذا انت عايفني مره تراني عايفتك الفين مره 00
كل هذا صار مع ذهول مشعل وعيشه اللي يناظرونها
مشعل بعصبيه – يامجنونه شاسويتي
نوف بقهر – انت قلتها مافيني شي وقاعده اتدلع
طلعت وخلتهم





وآخيرا فاق من الغيبوبه واول حد طلبه خلود
ام تركي وخالته اللي عصبوا من طلبه 00 ومشاعل اللي عرفت حجم حبه لها 00 كيف بتقدر تاخذه 00
دخلت له خلود وهي تدمع 00 وماهي مصدقه اللي تشوفه 00 تركي كله ابر واجهزه والاكسجين حوله 00 واجهزة نبضات القلب اللي ضعيفه جدآ
اقتربت منه 00 مسكت يده 00 وضمتها وهي تدمع 00 فتح عينه بصعوبه وحاول يبتسم إلها – خ لللللود
خلود وهي ماسكه الدموع والبكيه – الحمدالله على سلامتك ياروح وقلب خلود
تركي بضعف – سامحيني ياخلود
خلود حطت يدها على فمه على خفيف – لاتقول كذا يانظر خلود
تركي اللي يحاول يؤخر يدها وبضعف تكلم – انتي تحبيني ياخلود !
خلود وسالت الدمعه – اكيد احبك مافيها سؤال يانظر عيني
تركي بضعف ووهن – على كذا بتسامحيني على اللي سويته فيك
خلود وهي تدمع – يعلم الله من انربط اسمي بإسمك ماشفت شي يكدرني منك ياتركي
تركي – مصيرك بتعرفين 00 مصيرك بتعرفين 00 ( وهو يغمض عينه ) بصعوبه تكلم – خلي نايف يجيني ابيه
خلود – إن شاءالله
جت بتطلع 00 مسك يدها وباسها 00 ابتسم إلها ( وكل هذا وهو مغمض عينه )







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 10-02-2012, 03:33 PM   رقم المشاركة : 44
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل


طلع معصب وراها وهو يسب ويلعن 00 مايعجبه عجب
لقاها واقفه تنتظرهم 00 ناظرها وناظرته بعصبيه 00 ولوكانت ناظرتهم تذبح 00 كان يمديهم ذبحوا بعض
وقف عند السياره وفتحها 00 ركب وهو معصب 00 ينتظرهم يركبون
ركبت نوف ورى 00 جنب عيشه
مشعل بعصبيه – لاسواق ابوك انتي وياها هآآآآآآآآآآآآه
نوف – مايخصك فيني 00 ولايخصني فيك 00 خلك بعيد عني احسن لك
كل اللي سمعته بثورته انه نزل 00 وقرع بالباب بقوه 00 خلتهم يتقامزن ويصرخن
نوف – مجنون هذا
بس اللي ماتوقعته انه فتح الباب اللي بجهتها 00 مسكها بعضدها وشدها 00 لين خلاها توقف وهي تصرخ من الريعه 00 اخذ عقلها
نوف – هييييييييييه وش تسوي
كل اللي يسويه بصمت 00 فتح الباب الآمامي ودزها فيه 00 وناظرها نظره 00 لوتموت ماتفتح فمها عقب مافتحته 00قرع بابها بقوه 00 واجلست تسمي
اسمعت قرعته لبابه بقوه 00 شغل السياره 00 وطار فيهم 00 وهي مغمضه عيونها وخايفه من سرعته المجنونه



في غرفتها حبست عمرها 00 هي موبعآدتها تدمع ولاتضعف 00 بس هذا غآلي هذا محمد 00 نظر عينها 00 كيف قالت له هالكلام 00 ليه عصب من الموضوع 00 لومقنعها بوجهة نظره 00 تركت الشغل لعيونه 00 بس فرض الرأي بهالشكل 00 والاستعباد اللي تحس فيه من طريقة رفضه 00 خلتها تصمم اكثر واكثر
طق الباب عليها 00 ماتبي حد يدخل عليها00 هي تعرف نفسها بس تقعد شوي بعدين ترضى من نفسها
بغصب عنها – مين
ام محمد – انا يمه
عبير تقوم تفتح الباب باست راسها – حياك يمه
ام محمد بضعف – علامتس يمه وش بلاتس وراتس تزعلين اخوتس بهالشكل
عبير – يمه محمد الله يهديه نسى من الكبير وقلل إحترامه علي لوقايلي بطريقه زينه والله لااخضع للي يقوله
ام محمد وهي تدخل وتجلس على كرسي – زين وين فيه هالمؤتمر اللي تقولين عنه
عبير – في جده
ام محمد – الحمدالله اللي بالسعوديه بس 00 ان كان بالعناد الله يعينا عليتس ياامي وماخربتس بالدلع غير الشيبه الله يصلحه
عبير بزعل ودلع ربآني – ايه كذا تفرقين بينا يمه الدلع للولد وحنا يابناتس بنات البطه
ام محمد توقف وتضمها – آآه من هاللسان اللي يعرف ينطق
ضحكوا كلهم 00 وحست عبير بعدها بالراحه عقب كلامه مع امها




عند منال اللي تشوف عايض ولد اخت ام سالم 00 وهي ترجف من نظراته 00 هالعايض خطبها مئة مره تكرهه ماتدانيه هو وسنونه الصفراء 00 وحمود اللي واقف لهم بالمرصاد عشان مايقربون من اخته
صباح وكأنها بكلامها تستعطفهم وتحضهم على الرده 00 على ان حمود متعبها 00 بس هي ماتحب الخلأ ( المقصود ان مايكون حولها ناس ) – لقيته ابوكم طايح في المجلس بعد ماربعه شربوا البلوه اللي يشفطونها 00 وصرخت مدري شاسوي 00 دقيت على عايض يلحقني 00 وركضت على غرفتك ياحمود وطلعت نوتتك ودقيت على اول حد شفته بالنوته 00 وكلمت خويك 00 سألته ويالله علمني بالعنوان 00 لانه راقد 00 وعطيت عايض العنوان عقب مالاسعاف شالت ابوكم
منال وهي تزداد بكا عقب اللي سمعته عن حآلة ابوها عقبهم
حمود وهو يوقف – الحمدالله على كل حآل اهم شي ان ابوي بخير
صباح وهي ترجف – ايوالله اهم شي يكون بخير



وصلوا البيت 00 وهي ميته قهر
اففففف حسبي الله ونعم الوكيل 00 نزلت معصبه 00 وقرعت بالباب عساه الكسر
سمعته يقول – كسرتي بابي يالحيوآنه ايييييييه موانتي اللي بتدفعين بجيبك
لحد الآن انهان 00 وإلى بكره 00 وبعد كل هذا انا مدري شاسوي 00 ابي اروح الرياض وآكلم خالي يجيني 00 ماراح اقعد دقيقه وحده 00 هذا موبعيده بكره يذبحني هو وإبوه 00( مسحت دموعي ) وانا اطيح على السرير 00 معقوله فيه عم كذا 00 معقوله 00 تدرون اني سمعت كلامهم المره اللي راحت هو والحيوان 00وهذي المره 00 فيه ناس قلوبهم قويه بهالشكل 00 كيف تهون عليه بنت اخوه اللي حساب بنته يسوي فيها كذا 00 بس انا مااعرف أي بيت يبون 00 جدتي عمرها ماكلمتني عن بيت 00 يعني معقوله جدتي كاتبه البيت بإسمي 00 جدتي كانت تعايرني وتهاوشني 00 مع اني متأكده ان جدتي تحبني 00 الهنوف تعلمني تقول كل الجدات زي جدتك 00 وجدتي قالت لجدة الهنوف انها تحبني واللي تسويه غصب عنها ماتبي تعلقني فيها 00 مع إني عمري ماشلت عليها ابد 00 من حب ابوي لها احبها 00 حتى عمتي دلال احبها ابوي كان يسولفلي عن قصصهم وحكايته معها 00 بس ليه تكرهني عمتي بعد 00 وعمي ليه بعد يكرهني 00 انا ماابي البيت ماابي شي بس مايتكلمون علي بهالشكل ويكسروني
سمعت صوته – ليش منسدحه الاخت
مسحت دموعي ماابيه يشوف ضعفي 00 رفعت عيوني ومازلت على سدحتي وناظرته ولاابي اكلمه 00صديت بوجهي عنه
مشعل – قومي بسرعه طيارتنا بعد اربع ساعات ( وجاء بيطلع )
ورد لف راسه علي – وايه جهزي اغراضي بشنطتي ( وطلع ) ناظرته وهو طالع 00 ودعيت عليه 00 اخذت فتره بعدين 00 استغفرت عشان خاطر امه المسكينه




وقف امام المستشفى وناظر اللوحه الكبيره 00 قوى قلبه 00وسمى بالله 00وهو يدخل ويتوجه على مكانها المعتاد 00 وهو عارف ومتأكد عن ردات الفعل اللي بتصير قدامه بل متيقن انهايمكن تنهار00 وتنتكس حآلتها مره ثانيه
يتذكر اخر زياره 00له عندها00 كيف سبته 00 وكيف كانت تضربه 00 ومشخت وجهه00 وكيف انهارت عليهم 00 لين طردوه 00 وقالوله يجي مره ثانيه يمكن تكون تقبلت الصدمه
شافها جالسه في حديقة المستشفى 00 باين انها هادئه 00 وهي صامته 00 وتنظر إلى بعيد 00 ولم يستقر نظرها على شي
وقف خلفها مباشره وهو ياخذ زفير00 هواء ممزوج بآهه موجعه جدا 00 سمى بالله للمره الثانيه وهو يقول بصوت منخفض والقلق ذابحه – طمنيني عن حآلك
عرفت نبرة صوته 00 بل ميزته 00 كيف تنساه وتنسى صوته – شكلك جاي تتطمن على المجنونه على قولك
هو- لا مو بهالصوره بس باين انك هادئه عن اخر مره
لفت راسها عليه وركزت نظرها – متى اخر مره شفتك ؟
هو – مدري
تغير مزاجها – تدري حرقت قلبي الله يحرق قلبك دنيا واخره
غمض عيونه باآلم – تكفين كافي دعاوي 00 والله مالي ذنب باللي صار00 كفايه الاحساس بالذنب اللي اشيله بقلبي
هي – تدري هي مو بس صديقتي 00هي كل شي لي بهالدنيا 00انت ذبحتها ذبحتها
( وهي تبكي ) تدري ماتت قدامي 00 تستنجد فيني ولااقدر اسوي لها شي
عبدالعزيز باألم – كافي كافي الله يخليك كافي
ريهام باالم – لاذوق ذوق ربع اللي عانته منك 00 مدري كيف حبتك عقب كل اللي تسويه فيها 00 ماتت وهي تنطق اسمك
عبدالعزيز غمض عينه – ريهام انا
ريهام – اشششششش ( وهي ترد لها نوبة الجنون ) اسكت تراها تسمعنا
تلتفت يمين يسار 00 بسرعه تركض 00( شفها00 شفها) وقفت ومسكت الفراغ
اموله الله يخليك خليك هنا انا احبك هو مايحبك هو ذبحك ايه ذبحك 00
نزلت دموعه 00 وهو يشوف حالة صديقة عمرها 00 من مايعرف امل ومايحبها
سرح بخياله لبعيد
امل وهي توزع حلويات على الاطفال اللي تلقاهم بالشارع
عبدالعزيز – يووووه حبيبتي ماطفشتي
امل وهي تبتسم وبسمتها بينت احلى سنون ابدع الخالق فيها وبعيون بريئه ماتعرف الحزن بعد ماعرفته ولكن بمعرفتها بعبدالعزيز 00 خلاص ودعت الحزن اللي كان يطبق عليها – اسمع عزوزي ( كانت هي الوحيده اللي تدلعه كذا [ وليـاء ] في اخر اسم الدلع المقصود بها تملكيه ) .. انا انحرمت من طفوله حلوه ومدلعه 00 زين بس هالمساكين ابيهم يتدلعون كفايه ضيم الشارع والتشرد اللي يعيشونه
عبدالعزيز – الله على قلبك وش كثر كبير ويوسع الدنيا
هي باابتسامه – اممممممم مواكثر من قلبك ياعزوزي



غصب عنها ترتب ملابسه وهي معصبه وميته قهر 00 مكانت تبي تدخل غرفته
وكانت تبي عيشه هي اللي ترتبهم له 00 بس لئيم وكأنه عرف تفكيرها 00 وسمح لعيشه ومازن يطلعون زياره لااحد اصدقائهم 00 وهي ترتب وتشيل وتحط 00 تسألت في نفسها وينهي زوجته 00معقوله متهاوشين
آآآآآه الآلم كل ماله يزيد ويكبر 00آلم نفسي وفجوه بصدرها كل مالها تزيد غبن 00 الله لايوفقك 00 كل مااتذكر كلامهم عني بذيك الوحشيه ابي ابكي واموت قهر 00 خلاص فاض كل شي فيني 00 كرامه معاد فيه كرامه 00 كلي مشبعه إهانات وقهر وإحسآس عآرم بالذل والوحشيه
شفته بطرف عيني واقف يناظرني عند باب الغرفه 00 ودي افقع عيونه 00اففففف فيني قهرررررر
سمعته بتأفف 00 احسن جعل بعد مايعجبك عجب 00 انا عارفه انه بتأفف الباشا عشان طريقة ترتيبي لشنطته 00 بس انا متعمده اسوي فيهم كذا
فجأه وقف جنبي وناظرني 00 نزل عيونه للشنطه 00 بعدين قلبها بكل مافيها
وهو يتكلم بعصبيه – عيدي الترتيب من جديد
مت قهر والله مت قهر لي – هذا ترتيبي موعاجبك رتبهم انت
هو بعصبيه – مابقى الاالشيخ مشعل يرتب شنطه 00 تراني مااخذتك الا لهشي واردى 00 هيييييييه حسي على دمك تراني مشعل حفيد سرور الضآحي يا حفيدة
انا مت قهر وربي مابسكتلك 00 قطعت كلامه – حفيدة الباكستانيه والنعم والله ,,, الله سبحآنه إذا هو إله قال في كتابه { وجعلناكم شعوبا وقبائل لتتعارفوا إن اكرمكم عند الله اتقاكم } وياشيخ مشعل ( اقولها بطنازه ) إذا انا لهدرجه افشل طلقني
ضحك وقهقه وهو يمسك بطنه وبتجه على السرير ويجلس ويسند نفسه ويمد رجوله
ويتكلم بعنجهيه – بعيد عن خشمك ناخذ اللي نبي وبعدين من دون ماتطلبين بقول ضفي وجهك تراك طالق
مت قهر وشت الشنطه برجلي وانا بالزور ماسكه نفسي ومتجهه على الباب 00 قرعته بااقوى شي عندي 00 بس ماامدني اوصل باب غرفتي إلا للي جرني لغرفته
وحذفني فيها وهو يهدد وعرق رقبته باين من العصبيه – تراك لحد الان ماعرفتيني
( وهو يرفع اصبعه ) والله ان ماسويتي اللي قلت لك عليه لينقلب عليك هاليوم اسود فاااااااااااااااااااااااااااااااااااهمه




رديت للفندق وانا تعباااااااااااااان ومحطم نفسيا 00 موتك ياأمل كسر كل شي حلو بحيآتي وحيآة المسكينه اللي شهدت بشاعة موتك ياربي دخيلك يارب 00 والله موقاصد اني اذبحها 00 فيه حد يذبح 00 قلبه 00 وروحه 00وعمره 00وكل شي حلو في حيآته 00 آآآآآآآآآه ياأمل آآآآآآآآآآآه







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 10-02-2012, 03:34 PM   رقم المشاركة : 45
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل



.
لإاله إلا الله



( الفصل الثآني من الجزء التآسع )





دخل وهو يدمع ماله وجه ابد 00 يحس بسكاكين تقطعه 00 حآس بالذنب
والنآرتسعر صدره 00 شايل هم كبر الجبآل 00 يحس هو السبب في اللي
صآير لصديق عمره 00 مسح دموعه 00 وزفر آهه نابعه من أعمق أعماق
قلبه 00
وقف عند رأسه 00 وهو يشوف تركي مغمض عيونه 00 حس تركي بحد
حوله 00 فتح عيونه 00 وبآين فيها وجع عميـــــــــــــــــــق جـــــــــدا
اخذ شهيق 00 وآبتسم آبتسامة شخص
.
.
.
.
.
{ مودع للحيــــــــآه }




كتبوا خروج لغآزي واللي كان حمود يخلص له آوراقه 00 دخل حمود
وكانت صباح جالسه ومنال
حمود وهو مايناظر ابوه – يالله كتبوا لك خروج مشينا
غازي وعينه بعين حمود – يابوك ابيكم تردون لبيتكم
حمود ولحد الان ماناظر ابوه – بيت .. اختي شافت الضيم فيه مالنا رجعه له
غازي بضعف – يابوك انا محتاجكم
حمود – يابوي انت موبحاجتنا انت بحاجة ربعك السكارى
غازي بشكل يقطع القلب وترجي موجع – تكفى يابوك طلبتكم هذا بيتكم
حمود بقوه – تقدر تترك اللي تشربه
غازي بصدمه من سؤاله لانه مايقدر يتركه ادمن على الشرب – هآآآآآآه اح ـا احآول
حمود – ايييييه تحآول خلاص يبه إذا تركته نرد البيت المهم يالله مشينا
غازي – الله يخليك يايبه ردوا
حمود بعصبيه – يبه كيف نرد وانا مااضمنك على اختي 00 يبه انت كنت ناوي
تبيع شرفها
غازي بضعف – كنت سكران
حمود – ولو يايبه مايشفعلك 00 هه انت هالحين بالسانك قايل احاول وانا مااقدر اجازف بشرف اختي




وآخيرا خلصت اففففففففففففف 00 هه شكله شايل كل ملابسه اللي بالرياض كلها
صكيت السحآب وانا مستغربه وينهي زوجته 00 بل الآغرب هو وينه قرع الباب
وذلف 00 عسآه مايرجع
اتوجهت عند الباب بطلع 00 بس غريبه 00 وافتح مره ثانيه 00 ثآلثه 00رابعه جتني البكيه 00 الحيوان مقفل علي البآب 00 الله لايوفقه 00 الله لايوفقه
افففففففففففف ونزلت دموعي 00 آكيد يبيني اموت 00 انا عطشانه 00 وميته جوع
طيب وين عيشه 00 طقيت بالباب اقوى ماعندي 00 يمكن تكون فيه تسمعني 00 بس الظآهر انها مو موجوده 00 انتحبت بصوت عآلي 00 هاذي موحيآه اللي قاعده
اعيشها 00 كل هذا عشان بيت 00 طيب بتنازل لهم عنه بس يعتقوني لوجه الله
طاحت عيوني على ثلاجه صغيره 00 وردة فعلي هي آصوات بطني اللي حدتني اتوجه لثلاجته 00 فتحت الثلاجه 00 وانصدمت كل مالذ وطاب موجود 00 أي شي
يخطر في بال حد 00 هه وانا المسكينه حاطلي عصير لاومنتهي بعد 00 وخبز من سنة جدي 00 مطيت الكشره من الاذن للاذن 00 وبديت اكل وانا احسده على اللي خاشه التيس عني





في الصآله ولطفش ذابحهم 00 البيت ممل جدا من دونهم
دنيا – اففففففف طفش ابي اطلع
ريم وهي تشرب كوفي – وين تبغين تطلعين بخلي رشودي يطلعنا
دنيا – مدري 00 تصدقين غياب ساره مؤثر
ريم – الله يكون بعونهم
دنيا – وشوشو مايرد على جوآله 00 مدري وين غاطس
ريم – اكيد انهم بالمطار هالحين خالتي قالت لي انهم بيردون
دنيا – وآخيرا مابغوا
ريم – اسكتي لولا اللي صار بتركي كان مالهم نيه يجون
دنيا- تتوقعين يحبها ؟
ريم – مين هي !
دنيا – القرويه زوجته
ريم – وليه مايحبها موهي زوجته
دنيا اللي تنرفزت من هالكلمه – ووووووووع كيف متقبلها





ناظرت الساعه وانصدمت 00 مروا خمس ساعات والاخ مومبين 00 ياويلي الطياره
اكيد طارت 00 ( ارتجفت من طرى علي طاري ) ياويلي ليكون سافر وخلاني 00 الساعه 12 الليل 00 وانا هنا محبوسه من 8 العشاء 00 اهئ اهئ اهئ
لالالا ماااااااااااااابي اموت عند الغرب 00 ابي اموت هناك باارضي 00 مدري شاسوي 00 اكيد عيشه ردت 00 توجهت عند الباب 00 بس فجأه انفتح وانصدمت
صدمة عمري





حمود وقف عند بيتهم – يالله انزلوا
غازي بوهن وضعف – مونازل ياابيك
حمود – لا وسامحني يبه
غازي يفتح بابه وينزل وهو يتألم من اللي يسويه فيه حمود 00 نزلت صباح بتساعده 00 بس حمود سحب يده وساعده 00 وصله لين عند الباب 00 باس يده
وباست منال يده 00
حمود قبل لايضعف – يالله مشينا يامنال
منال وهي تمسح دموعها – وابوي
حمود وكأنه يعاقب نفسه قبل يعاقب ابوه – ابو باعك لترتجين منه شي امشي وانا اخوك انا مازلت حي لك
غازي مسح دموعها – الله يحفظكم
ودخل هو وصباح البيت







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 10-02-2012, 03:41 PM   رقم المشاركة : 46
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل




توجهت عند الباب 00 بس فجأه انفتح وانصدمت صدمة عمري
فتح الباب وهو سكران ويغني 00 حط عينه بعيني – اخ خخخخيرا جييييتي يييي ريتا
وهو يتوجه صوبي 00 رجفت من شكله ومنظره 00 وشكل لبسه اللي متبهذل 00 وازارير قميصه اللي مفتوحه لين البطن 00 وريحته اللي بدت تهفني 00 وانا ابعد ابعد 00 ابي انحاش وابعد
هو وفي عز سكرته – وينننننن ررررحتتتتتتتت ي ( وهويحرك يده ويترنح ) دوورت
علييييييكي ( فجأه طاح )
هالني منظره وشكله 00 خفت منه ومن شكله 00بس ليكون مات00 بسرعه توجهت عنده اساعده 00 بس شهقت لما مسك يدي بقوه 00 وجلدي كش 00 ارتعبت بقوووه 00 وقف على حيله بمساعدة يدي 00 وسحبني معه لين السرير 00 خفت إلا قولوا ارتعبت ليش جارني معه بقوه وضاغط علي يدي 00 وموديني للسرير 00 وهو يمشي وكأنه إنسان صاحي 00 حذفني على السرير 00 وبدأ يفتح الباقي من ازرة قميصه وعينه بعيني 00 بسرعه عرفت شايبي فيني 00 وقمزت من السرير ابي انحاش واطلع 00 بس الحيوان عرف تفكيري 00 وقفل الباب قفلتين وحذف المفتاح ورى الكنبه 00 مت خوف ورعب 00 هو سكران 00 ولاصاحي ويمثل علي 00 انكمشت على نفسي وهو يقترب مني 00مالي مفر والحيآه صارت في عيني سوداء00 واللحظه اللي بتقتلني من الوريد للوريد صارت




طلع من العنآيه المركزه 00 وهو يبكي وينتحب 00 كلهم يناظرونه مرتاعين
نايف – رااااااااااااااااح تركي راااااااااااااااااااااح راح راح وهو يجلس ويمسك رأسه
وينتحب 00 ويضرب رأسه 00 والظباط كلهم التموا عليه 00 وهم يؤاسونه لانهم عارفين حجم الاخوه اللي بينهم
ام تركي اغمى عليها 00 والباقين ينتحبون باآلم 00 خلود اللي لحد الان في صدمه
بسرعه ركضت لغرفته 00 لانها إلى الان مومصدقه 00 شافتها دلال وبسرعه مسكتها 00
خلود وهي تصرخ – فكييييييييييييني فكيني يمه صدقيني تركي ممات تركي ماراح تركي يحبني ويحب عيآله ماراح يتركنا يمه كذب كذب كذب صدقيني كذب
دلال تضمها وتبكي – خلاص يايمه راح راح استودعيه الله




تحرك راسها يمين ويسار00 حلم مزعج غريب اللي صارلها 00 فجأه تفتح عيونها
وهي تستكشف المكان اللي هي فيه 00 يعني موحلم 00 يعني واقع وواقع مر يذبحها 00 يجري في دمها 00 وش بيصير فيها وبحيآتها 00 هو لو مستعد يتقبلها ماراح تمانع تعيش معه 00 بس هو لامتقبلها 00 ولاحتى هي متقبلته 00 رفعت راسها 00 وشافته جالس سرحان 00 بسرعه خذت الروب اللي على السرير ولبسته وهي جالسه
لقته مبلل 00 دليل انه حقه وتوه طالع من الحمام 00 وبعدين وقفت
انتبه لها ووقف وناظرني بعمق – ليه استغليتيني
ناظرته بوجع وألم وسكت ماقلت حرف واحد
ناظر فيني وببشاعه عاد كلمته – ليه استغليتي اني سكران وسويتي اللي براسك
دمعت وانا ادافع عن نفسي – انت اللي ليه سويت فيني كذا؟؟
هو – ليش مادفعتي عن نفسك 00 ولا عشاني في غمرة السكر استغلتيني عشان تضمنين مشعل يكون لك
انا بقهر ووجع يشلع عروق قلبي قهروآلم لحياتي - خلاااااااااااااااااص خاف الله فيني بس اسكت ااااسكـــــــــــــــــــت اسكت اسكت (وانا اضرب رآسي وعبرتي لين حلقي )
مسحت دموعي 00 وتركت المكان بكبره وكرهه يزيد بقلبي اكثر واكثر




دنيا – هههههههههههههههههه حرام عليك حمودي
محمد – يالبى اللي قالت حمودي ياشيخه الدنيا راضيه علي اليوم
دنيا – صدق انك بكاش 00تصدق حمودي اني طفشانه
محمد – له له له معاش الطفش اللي يكدر حبيبتي
دنيا – والله صديقتي مسافره 00 افففففف الجامعه رحمه اول مره ادري
محمد – طيب شرايك نطلع
دنيا – لاماأبي اطلع مكان حآسه بملل فضيع واول مره مايكون لي نفس اطلع
محمد اللي شاف اخته دخلت عليه – خلاص اكلمك بعدين
دنيا- ليه عندك حد
محمد – ايه اختي عندي
دنيا – يالله باااااااااااااي
محمد – باي
ناظرها بقهر – نعم شاتبين
عبير – ابي اكلمك
محمد – ماعندي وقت اكلمك
عبير عصبت – محمد شوف اول شي قدر اني اختك الكبيره 00 ثاني شي موأنت اللي تآمرني وتنهآني ابوي وافق وانت مايخصك فيني
محمد بعصبيه – اجل ليه جايه غرفتي وتبين تكلميني وخليتيني اقطع اللي اكلمه
عبير بهدؤ وهي تجلس – محمد انا ماابي اروح الا وانت راضي علي
محمد – عبير خلاص انا معاد يخصني فيك واللي تبين تسوينه سويه
عبير وهي توقف – اخر كلام عندك هذا
محمد – ايه وخذي الباب وراك
عبير ناظرته بنص عين – تطردني يامحمد ع العموم الله يسامحك
طلعت 00 ومحمد ندم على اللي قاله لها 00 مهما كان هاذي تظل عبير اخته الغآليه





امشط شعري وابكي 00 وكل ماتذكرت اللي صار لي عزت علي نفسي 00 المفروض مايسوي فيني كذا 00 هواللي غصبني 00 هووش بيضره بكره يطلقني ويعيش حيآته 00 بس انا من لي من لي
سمعت دق على الباب 00 ماابي اشوف حد ولااسمع حد 00 دق الباب مره ثآنيه واقتحم المكان
عشان اشيط غيض وقهر وعيني في عينه
هو - روحي سويلي فطور بسرعه
بقهر وانا اتكتف واشدد على الكلمه – ماابي
مسك يدي بقوه ونزلهم وهو يشيط قهر – انا مااطلب منك انا آمرك ويالله امشي
مت قهر منه – وينهي زوجتك تسويلك وبعدين عيشه وينهي
هو بعصبيه – مره ثانيه لتجيبين طآري زوجتي على لسآنك
انا بعصبيه – من زينها اجيب طآري لها 00 وينهي عيشه ابيها
هو – عيشه ومازن راحوا لقريتهم خلاص
انا بصدمه – ايششششششششششش
هو- اللي سمعتيه ويالله انقلعي سويلي فطور تراني ميت جوع




دخل الشركه المحظوره عنده من عقب موتها 00 بس لازم يوقف على رجله 00 كافيه تلاعب بالاسعار وبأموال الشركه 00 هومعطئ المسؤليه لموظفين كفئ 00 بس المفروض الشخص مايمن حلاله بيد الغرب 00 الكل ارتعب من حضوره بينهم 00 هم عارفين حجم عصبيته 00 وهيبته للي مايطغي عليها أي حد 00 وهم عارفين انه بيقلب عليهم الشركه اليم فوق تحت 00 وهذا حآله من ماتت اللي بس تقدر تسيطر عليه 00 اويلجأون إلها عقب معاقبة أي حد فيهم 00 بس هالحين عارفين ان اللي كانوا يلجأون إلها ماتت ومعاد لها وجود




في جده
الكل مصدوم من موتة تركي المفأجاه 00 طلب الوزير ينقلونه لمكه يصلون عليه
صلاة العصر في الحرم المكي الشريف 00 مع توافد الامراء والوزراء للصلاه عليه ام تركي لحد الان في صدمة موتة ولدها الوحيد اللي ماجابت غيره على الدنيا 00 وسمر اللي رفضت تشوف حد اويدخل حد يعزيها فيه لانها في الصدمه 00 يظل الغآلي اللي رباها على الشيم والمرؤه والصفات الحسنه لين خلت كل اللي حولها يحبونها 00 هي تحب خلود ولاقد كرهتها بس امها كانت تسبها وتكرهها ليه ماتعرف
اما خلود اللي تضم اطفالها وهي بجناحها هي وتركي وتشهق وتبكي واطفالها موعارفين السآلفه 00 ودلال ونوره معها 00 اما بدريه جلست في فندق بتعزيهم وبترجع اليوم هي وسالم
زياد – ماما ليش تبكين
يزيد – ماما انتي تعبانه
خلود وهي تنتحب ونوره تهديها ودلال تاخذ الاطفال منها
دلال – ماما شوي تعبانه
يزيد – اكلم بابا يجي
وهنا ارتفع صوت نحيب خلود وبكأ الجميع لبكاها حتى زياد ويزيد خايفين على امهم





حطيت الفطور قدامه 00 وانا اضرب الصحون بقهر 00 سم هاري يارب
كارهته وكارهه شوفه 00 دقيقه وحده ماابي اجلسها مع هالشخص 00 الي هآني وهآن كرامتي
ناظرني بنص عين 00 وناظرته بنظرات ناريه ترسل شرار
هو بغيض – شوي شوي على عيونك
انا وانا كارهه لهالصوت – مايخصك فيني
ترك الخبزه اللي بيده ووقف وهو يمسك شعري – مره ثانيه احكي مثل الناس فااااااااااااااااهمه
انا بألم – افففففففففف خلاص فكني
هو بعصبيه – بعد تتاففين ( وهو يزيد بقبضة شعري ) ويدزني ويطرحني على الارض – يالله انقلعـــــــــــــــي ماابي اشوف وجهك
انا وبإنكسار والملم جلابيتي اللي طارت من قوة دزته لي 00 واوقف على حيلي وانا منكسره وكرامتي منداسه 00 الله لايوفقه 00 حسبي الله ونعم الوكيل فيك 00 حسبي الله ونعم الوكيل





عبير عند مي وهي منقهره من محمد – والله العظيم اخوك يقهر
مي – هدي عبوره شفيك
عبير – يبط الكبد مصدق عمره
مي – تدرين وبقرارة نفسك انتي اكثر واحد تحبينه يعني لتلفين يمين ويسار
فجأه ام محمد تدخل عليهم وخاطرها شين
عبير تناظر فيها – يمه وش فيك ليش وجهك ملفوع كذا
ام محمد – تركي رجل خلود مات
عبير ومي انصدموا – مااااااااااااااااات
ام محمد – ايه الله يرحمه يارب ويتجاوز عنه وابوكم خذى اقرب رحله لجده بيروح يعزيهم وانا بروح معه
عبير ومي – لاحول ولاقوة الابالله
عبير – مسكينه ياخلود آطيب وحده من عآئلتهم
ام محمد – ايوالله خلود غير عن الكل
عبير – ومتى مات يمه وش سبب موته
ام محمد – مات قبل الظهر ,,, ومات هو مصوب في كتفه ويقولون حايشه القب الرصاصه اضعفت دقآت القلب وآثرت عليه
مي وعبير – إن لله وإن إليه راجعون





منال تغسل الموآعين 00 سمعت صوت التلفون دق 00 بسرعه تركض تكلم
حمود – الو
منال – هلا حمود
حمود – منال جهزي شي ينوكل بيجي معي ضيف
منال – حمود تعرف انا مخلصين الغدآء وماباقي شي على العصر
حمود – سوي اللي تقدرين عليه بسرعه
منال – طيب
سكت السمآعه وهي مستغربه 00 وش قصة اللي مع حمود 00 هي وحمود كانوا يتغدون وجاه إتصال وكل اللي عرفته من هالاتصال انه منصدم من موت شخص
بسرعه ترك اللي بيده وفز
سألته – مين مات
قال بسرعه – واحد ماتعرفينه ( وطلع وخلاها وهالحين جايب ضيف معه )
استغربت 00 وتوجههت للمطبخ تسوي اللي تقدر عليه





في الغرفه وتبكي وتبكي وتبكي 00 ومن هاليوم لين اخر عمرها بتبكي 00 عزت عليها نفسها 00 واللي سواه فيها
الخسيس النذل 00 مسحت دموعي 00 إلى متى الضعف يتملكني 00 إلى متى وهو الحيوان المسيطر علي 00 مابسكتلك يامشيعلوه صدقني
دخلت الحمآم تتحمم 00 كل ماتذكرت لمسه لها 00كرهت نفسها 00 وكرهت شعور الذل اللي تعيشه 00 قطعت جلدها تقطيع 00 لين حست الدم بيصب وبتنزف 00 لبست روبها وطلعت
توجههت على التسريحه وبدأت تدهن يدينها00وجهها 00 وتوجههت على الدلاوب تلبس ملابسها بس وقفها صوت ارتطام قوي بالارض 00 خلاها تشهق من الخوف







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 10-02-2012, 03:41 PM   رقم المشاركة : 47
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل

( الجزء العآشر . الفصل الاول )



فتح الباب – حياك حياك بومحمد
هو بعلامات حزن – لله يحيك حمود
حمود – بعد إذنك ياخالد نسيت جوالي في السياره بروح اجيبه وارد البيت بيتك
خالد بكآبه وهو يرجع راسه ويتسند على الكنبه بحزن – خذ راحتك



توجههت على التسريحه ادهن يديني وجههي 00 وتوجههت على الدلاوب البس ملابسي بس وقفني صوت ارتطام قوي بالارض 00 خلاني اشهق من الخوف
ارتبكت من الخوف وماادري شاسوي 00 سمعت صوت آنين وهالصوت موغريب علي
طلعت بروبها تركض وشافته فعلا هو ودمه ينزف 00 بسرعه تحركت لجناحها تجيبله مناديل 00 وهي ناسيه امر اللبس من خوفها ورجفتها من الدم 00 اصلا هي تكره منظر الدم من منظر دم امها وابوها اللي مستحيل تنساه 00 جلست تمسحه وهو طايح على الارض ويئن من الآلم وعاض شفته والتحفه مكسوره جنبه
بعد مامسحت الدم اللي فيه 00 حاولت توقفه بس استصعبت هالامر 00 وآنينه كل ماله يزيد 00 خافت وهي ماتعرف حد بهالبلد لايصير فيه شي 00 المشكله حتى ماتعرف رقم عيشه ولاحتى مازن 00 تذكرت جواله بسرعه طلعته من جيب جاكيته وصارت تدور في الآرقام بسرعه 00 لقت رقم مازن بسرعه دقت بس الجوال مقفول
خافت 00 دورت على رقم عيشه بس مالقت حد بهالاسم وصارت تدمع
نوف بخوف وهي تهزه – مشعل مشعل
وماتسمع إلا صوت الآنين 00 حاولت ترفعه مره ثانيه بس هم بنيته وطووله يقابله ضعف بنيتها وقصرها 00 مافيه حل غير اكلم عمتي بدريه تتصرف
بس رحمها ربي لما سمعت صوته – انقلعي هاتي بندول يخفف الوجع
ماعليه مايهم لوزفها آول مره من خذته ترضى بزفته اهم شي يظل بخير 00 طارت على غرفتها وجابت بندول ومويه وتعطيه
حآول يرفع رآسه بس راسه يعوره من ارتطامه بالارض على الرخام – افففف يابقره ساعديني
هي باإستسلام رفعت راسه وتحس ببلل وشي حار سندت راسه على يدها الثانيه وهي تناظر منظر الدم بيدها الاولى وشهقت
هو بعصبيه – ياتبن وش فيه
هي بضعف – يصب من راسك دم
هو ويبلع الحبه من دون مويه 00ويرفع راسه 00وجسمه ويعطيها ظهره قايم لجناحه وهو ماسك راسه 00 ويعرج من رجله اللي ضاغط عليها 00والدم ينزف وبعصبيه – ليش واقفه تعالي شوفي شغلك
ناظرت نفسها ولبسها وإستحت من منظرها00 بس ركضت له لايصير فيه شي




طلعت من الغرفه بعد ماصلت بس شافت ظهر حمود 00 ومشت ناحيته وهي تدور على الكنب وتواجهه اللي مرخي راسه وحاط الشماغ على وجهه
منال – حمودوه وين ضيفك
رفع رأسه وتفأجا بمنظرها 00 وبنظرته خلاها تشهق وتناظره ثواني عشان تستوعب نفسها وعطت رجليها الريح تسابقه
لحد الآن في الصدمه من هالحوريه اللي وقفت في وجهه 00 وحركت شي بقلبه رغم الحزن اللي يعتريه 00 ومصحاه من موجة التفكير والآنخراط في اللي تو شافه غير حمود اللي قال – ماعليه طولت عليك بس محمد كلمني وانخرطنا في السوآلف
وايه تراه رايح يعزي إيه بعرف ليه مارحت للعزاء
خالد اللي بربرة حمود زي مايقول في عقله طلعته من الثوره – مالقيت حجز غير بكره
حمود – الله يعين ويرحمه صحيح ماشفته غير مره وحده في بيتكم بس ونعم النسب
خالد – الله يرحمه
حمود وهو يتوجه للمطبخ – ثواني بخلي اختي تحط لك الغداء




يسب ويخانق ويهاوش ذا وذاك 00 وهم تعبوا منه
عبدالعزيز وبالانجليزي وهو يضرب بيده على الطاوله ويوقف – ومتى هالاجتماع
الموظف اللي واقف في وقفته مثل العسكري قدام قائد سريه – الاسبوع القادم
عبدالعزيز – وليه المكتب اللي بجده ماخبروني
الموظف بخوف – لااعلم
عبدالعزيز ويجلس ويحاول يهدئ – خلاص رح من قدامي
الموظف – حاضر




خلصت من رجله بعد مالفت عليه بشاش 00 وتقدمت ناحية راسه اللي ماسك المناديل عليها
هو بعصبيه ومتخذ وضعية الجلوس في انسداحته على السرير ويناظر رجله اللي لافه عليها – مالفيتي عليها زين لفي عليها مضبوط
نوف بقهر منه وهي خامس مره تلف وتفتح – تعبت وانت مايعجبك عجب
مشعل بعصبيه – لاتعالي عطيني كف احسن
نوف بتعب منه – اسمع انا اخر مره بلف عجبك كان بها ماعجبك تصرف
ردت تلف رجله وتسمعه طنقرته منها بعدين وكأنه انتبهه على شي – وش هاللبس هه ( ويبتسم بسخريه ) محآولة إغراء فاشله إذلفي استري نفسك وتعالي لفي زين
دموعها خلاص نزلت 00 الحقير بنظرها فشلها 00 حذفت اللي بيدها00 وكأنها بحركتها تعلن التمرد 000تفلت عليه – تفو عليك احسن جعل رجلك للكسر بعد حوبتي ماتعدتك ( وهي مستانسه لانه مستحيل يمسكها )
عصب إلا طنقر القرويه بنظره تتفل عليه تناسا الوجع والآلم وهو ويوقف بعصبيه
وهي اطلقت رجليها للريح 00 بس تعثرت وطاحت عند الباب 00 وقدر يمسكها
عشان يأدبها بطريقته الخاصه





صلوا عليه جموع المصلين بالحرم المكي الشريف ليودعوه المقبره
( ليعتبر كل من سولت له نفسه إن اسهل طريقه للقضاء عليهم هو تقديم الروح الغآليه للوطن 00 وليتذكر الفئه الآخرى الموت الذي هو مآلنا ومصيرنا , وليعتبروا أولوا الآلباب )
هناك نحيب نايف يسمع وكأن من اودعوه التراب 00 اخوه وهو بالفعل اخوه دنيويا وبإذن الله في الجنه اخرويا 00 يراه ويتمنى من كان هو في مكانه 00 هو من كان يبحث عن الشهآده رفض الآرتباط الملّح من أمه العجوز حتى يتسنى له الشهآده ولكن القدر يآبى وهو ويقول كلمته والوصيه التي الان تثقل كآهله







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 10-02-2012, 03:56 PM   رقم المشاركة : 48
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل




فكها من حضنه وهو يسمع شهيقها المكتوم بعد مااخذ اللي يبي – يالله انقلعي
ورفع اصبعه مره ثانيه – هذا العقاب الجديد كل ماطلع صوتك ولا سويتي اللي سويتيه مابعقابك إلا كذا عشان تعرفين من يكون مشعل
قامت وهي تحس بالآهانه في صدرها وهي تلملم نفسها – الله يحرك مثل ماحرتيني وقهرتني 00 الله لايوفقك
وهي تعلن التمرد عقب ماتخلصت من أحضانه 00توجهت للحمام مره ثانيه عشان تجلس على المروش وهي تنتحب وتبكي وتلطم خدودها للمره الثانيه يسوي اللي يبي وهي ماتقدر عليه





في اليوم الثاني العصر
اقتحم عليها الغرفه – طسي تحركي جهزي شنطتك لاتفوتني الرحله مثل المره اللي راحت
هي اللي ماشافته من بعد اللي صار سكرت الكتاب اللي تقراه – فيه شي ثاني بعد
هوبإستغراب – لا
نوف – اجل ليش واقف
هو بعصبيه ويقترب منها – شكلك تبين اللي صار امس يستوي اليوم
هي وتصرخ في وجهه – لاااااااااااااا وخلاص انا اللي بطلع
هو بسخريه من خوفها – خليك انا اللي بطلع بس مره ثانيه لسانك إذا لعلع والله وإللي خلق مشعل لاتشوفين شي ماشفتيه
هي بهدؤ وإستسلام – طيب




وآخيرا رد بعد ماضبّط وضع عبدالله وخلص وضع الفيلا الجديده اللي اشتراها هناك وخلى امر تصرفها تحت يد عبدالله
ناظر يمين يسار وين آهله 00 استغرب اكيد صاير شي 00 بسرعه دق على امه لانه صعب الحصول على ابوه وجواله دايم بيد مرافقه الشخصي سعود
خبرته امه الخبر اللي انصعق منه وهو يسب ويصرخ ليه ماخبروه 00 وخصوصا تركي صديقه وقريب منه 00 خبر مدير اعماله يجهزون الطياره الخاصه فيه بيتوجهه لجده





ركبوا الطياره وهو معصب لانها ضاعت في المطار وجلس يسبها00 ويخانقها
اخخخخ مالت عليك 00 من زين هالوجهه معطيني تذكار بالمطار وكأنه يقول حرام تركبين الطياره بدون زفه محترمه
هو بعصبيه – اذلفي اركبي هناك
انا بتمرد – هالحين انت ماعندك بالقاموس غير اذلفي وانقلعي
ناظرني بنص عين ويرسل شرار بينفجر في أي لحظه – تدرين لواني موبالطياره كان علمتك اللي قلتيه صح
سكت غصب عني وجلست00 والقهر بيذبحني من اللي شايف نفسه بجنبي




وااااااااااااااااااه بموت فشيله 00 معقوله هذا خالد 00 اللي اشوفه كل يوم كل يوم في الصوره 00 وااااااااااااو ماتخيلته بالواقع والطبيعه بهالحلا 00 واااااااااااااااااااااااه
ياحظ اللي بتتزوجه بتتصبح في احلا وجهه في الدنيا ياااااااااااااااااااااااااي عذااااااااب
معقوله يكون هالانسان ولد وزير ياربي فيه تواضع موطبيعي 00 ليه اشوف كاسيه حزن يعور معقوله ميت عنده حد 00 والله قطعلي قلبي
واااااااااااااااااااو معقوله ولد الوزير أكل من يدي ( قمت اناقز بونآسه ) والله من قدي 00 يابختي وااااااااااااااااو





في المطار راشد ينتظرهم
وآخيرا وصلوا مابغوا 00 شافه مشعل وبسرعه توجهه له 00 وخلى المسكينه تحآول تلحقه 00 وتجاريه في مشيه
سلموا على بعض ووقفت نوف ورى مشعل
راشد – هلآ حياك يابنت العم وشلونك
نوف اللي استانست بترحيب راشد – الله يحيك بخير انت شلونك
مشعل وياخذه بيده ويسولف معه 00 وهو يخلي راشد بدوره يستحس من حركة مشعل وعرف ان مشعل اكيد ضآيم بنت عمه 00 صرف النظر وسكت عن هالامر وجلس يسولف مع مشعل
نوف اللي حست بإهانه جديده بس هاذي اشد وآقوى هاذي قدام حد 00 قبل بينها وبينه 00 تذكرت عيشه وهي تمشي 00 تمنت لوودعتها على الآقل 00 تنآظره وهو معطيها ظهره ويمشي وهي خلفهم 00 دعت عليه بكل دعآوي الكون كله 00 خسيس بعدهم عنه عشان ماترتبط فيهم وفجأه 00 هي لوتعرف بهالسرعه بتوعهم كان خذت رقم جوآل عيشه 00 تذكرت ان جوآلها ماهو دولي 00 بس ولو لومعها تصرفت لوتكلمها بالكبينه 00 مهما كان مستحيل تقدر تنساها 00 بس اللي مستغربه منه 00 وينهي زوجته 00 وشصار بينهم
ركبوا السياره وهم ينتظرونها تركب00 ويسولفون 00 فتحت الباب وركبت وهي تدمع على حالها





دق على جوال خالد
خالد – هلا عبدالعزيز
عبدالعزيز – انت وينك فيه
خالد – عند حمود
عبدالعزيز بإستغراب – وليش مارحت جده
خالد – حجزي بكره انت دريت
عبدالعزيز وهو معصب – ايه ليه ماتبون تخبروني
خالد – والله ابوي اللي رفض ماصدق على الله تروح تدير شغلك هناك
عبدالعزيز – اتركنا من هالموضوع بتروح معي هالحين
خالد – ايه بس وينك فيه انت
عبدالعزيز – في القصر تعآل بسرعه تراني بمشي بعد نص ساعه
خالد – على خير هالحين جاي
عبدالعزيز – لاتطول





وصلوا قصر سالم
ووقفت السياره لين عند بوآبة القصر 00 انزلوا راشد ومشعل 00 وبدريه وريم
ودنيا اللي طلعوا لهم
مشعل ضحك لما شاف اللي طارت في حضنه وتضمه بقوه 00 والكل يضحكون من
هالمنظر 00 نوف اللي وقفت عند باب السياره تناظرهم 00 الكل مويمها يسلمون على مشعل وناسينها 00 بعدين كلهم دخلوا وخلوها 00 لفت ظهرها تمسح دموعها
حست بحد مسك كتفها 00 لفت راسها شافت بدريه وجنبها ريم وانبسطت وجلست تضمهم 00 وتسلم عليهم وهي مبسوطه 00 وكأنها ملكت الكون كله





تشم ريحة ملابسه وتبكي وهي منهاره 00 ودلال ونوره يحاولون يهدونها 00 اما ساره اللي رجعت مع ابوها لما عرفت بوصول مشعل 00 وغير انها ماتحب اجواء الحزن على قولتها
خلود وهي منهاره – يمه رااااااااااااح راح الغالي والله راح
دلال ونوره اللي يبكون من بكيها ودلال تحاول تهدي فيها – خلاص يمه اهدي هاذا
امر الله مانرده اهدي يايمه خلاص
خلود وهي تلطم خدودها – كيف اعيش من دونه هاذا كل شي لي يايمه ماقد زعلني بكلمه ويداريني حتى لما امه تهاوش ولاتقول لي شي هو اللي يؤاسيني ويقول امي من لها غيري
وكأنها تستفهم وهي تشهق – يمه هو راح امه من لها
دلال – لها رب افضل منه خلاص يايمه اهدي اهدي
نوره – لاحول ولاقوة الابالله ( إن لله وإن إليه راجعون )





حابس نفسه في غرفته ويبكي 00 امه المسكينه تدق عليه الباب ولاراضي يفتح لها
ام نايف – نايف يايمه يرضيك وقفتي وانا عجيز عند الباب
مسكته مع يده اللي تعوره 00 فز يفتح إلها الباب
وهي تشوف حاله ومنظره اللي يعور القلب 00 وشكله المبهدل
نايف وهو يضم يد امها ويبوسها – راح الغالي يايمه راح رااااااااااااح
ام نايف وهي تبكي لبكاه – ياابوي يانايف الله يرضالي عليك خاف ربك مايجوز اللي تسويه التغضب ربي علينا يايمه
نايف – من لي بعده من لي يايمه
ام نايف – لك اللي احسن منه ومني يايمه




جالسين في الصاله 00 وتسمعه يحكيلهم قصص حياته عنتر بن شداد 00 ومتفيزر في صدر الصاله والكل ملتم حوله 00 وتناظر اللي جنبه واللي وراها وهم يضحكون وعيونهم بتطير فيه 00 اصلا ولا وحده فيهم سلمت عليها
عشان تخرب مودهم بس لعانه تكلمت – عمتي مين اللي مات
الكل هدئ كأنهم تذكروا الحزن ( وللاسف هاذا حالنا واللي انحط في التراب لسه ماجف )
بدريه بحزن – تركي الله يرحمه رجال خلود بنت عمتك
انا والكل – الله يرحمه
وفيه ثنتين اشوف في عيونهم قهر 00اللي قطعت سالفتهم 00 مع اللي مسنترين يبحلقون فيه 00
هو وهو يقوم – اووووووووووه تعبان إلا اقول وين ابوي
مع دخول ابوه وهو يناظرنا واحد واحد لين استقرت عيونه علي 00 بعدين بسرعه استقرت عيونه على مشعل 00 اتجهه لنا يسلم علينا
سالم قدامها بيبين طيب 00 عشان تتنازل عن البيت لااكثر ولااقل
بعد السلام – مشعل تعال ابيك في المكتب
مشعل بهدؤ مدروس – إن شاءالله




جالسين في الصاله على التلفزيون
منال وتسوي نفسها مو مهتمه – اقول حمود
حمود وهو مركز على البرنامج – ايه
منال – مين الضيف اللي جانا اليوم
حمود ولسه مركز – خالد
منال بوناسه وهي تسمع اسمه – ومين ميت عندهم
حمود وهو يلف وجهه لها – وش دراك ان ميت عندهم حد
منال بخوف – انت قلت يوم على الغداء يوم جاك الاتصال
حمود وهو يرد يركز في الشاشه – اييييييه تركي الله يرحمه نسيبهم رجال اختهم
منال بحزن لحالهم – الله يرحمه يارب




في الصاله جالسين كلهم 00 وساره ودنيا يسولفون مع بعضهم
بدريه – عسى انبسطتي في النمسا
نوف – الحمدالله عمتي
ريم – واااااااااااو النمسا عذااااااااااب رشود خذني لها تجنن
راشد بغيضها – رشود وش رشود هاذي جديد
ريم بدلع – ادلعك بيبي
دنيا اللي قطت معهم – ايه تستاهلون الدلع وتتدلعون في النمسا بس في ناس مايستاهلونه ( وتركز نظراتها على نوف )
ساره بقهر – ايوالله صادقه النمسا تستاهل حد يوم يروح لها يصير متنظف موقرو يروحون لها مايعرفون شي
نوف اللي ابلعت غصتها 00 والكل فهم تلميحاتهم
بدريه بأمر – دنيا روحي انتي وساره فوق
دنيا وهي توقف وتمسك يد ساره – صادقه مامي الجو هنا مره يخنق
طلعوا فوق وهم يضحكون
بدريه – ماعليك منهم يمه تراهم مهبل هالثنتين
نوف تبتسم مجامله – ماعليه عمتي
( طلعوا من المكتب ووجيهم متجهمه وباهته وكأنها مصدومه )
مشعل – انا بروح انام ( وطلع فوق )
بدريه – روحي يمه لجناحكم قومي ياريم خذي نوف لفوق
ريم وهي توقف مما اجبر نوف على الوقوف – إن شاءالله خالتي





عند الرجال المعزين وعبدالعزيز ونايف وخالد وولد عم تركي الوحيد القريب من عائلته وراكان ياخذون العزا في تركي 00 بعد ماخلصوا المعزين وانتهوا
خالد هو يهمس لعبدالعزيز – نبي نشوف خلود ونعزيها
عبدالعزيز اللي بهيبته وقف – اسمحولنا ياجماعة الخير نبي نعزي اختنا حد يشوف لنا درب
راكان المحترم الوحيد – تفضلوا الله يحيكم




وصلوا جناح مشعل 00 ونوف قلبها طبول 00 ماتبي قربه 00 تبي غرفتها القديمه بس كيف تقول كذا قدام ريم الواقفه جنبها واللي وصلوا الجناح اللي كان مفتوح
وهم يشوفون مشعل اللي طلع من القسم الثاني ويناظرهم 00 وعينه فيها وعينها فيه
ريم – شكلك يامشيعل تبي حبيبة القلب تطلعلك عاد خذيت فيك حسنه وطلعتها لك
مشعل وهو يضحك من كلام ريم 00 ونوف تنرفزت منها ومن ضحكه اللي في قرارة نفسها متاكده انه إستهزاء فيها
مشعل – لا لوكان كلامك صحيح كان خذيتها من بينكم (وهويناظرفي نوف يشوف ردة فعلها )
نوف بغيض وتبتسم من بين اسنانها – تصدق شعور متبادل
ريم اللي طاحت على بطنها ضحك – تصدقون احب اشوف المتزوجين حديثا اشوف كيف يتعاملون مع بعضهم ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
تصدقون موتوني ضحك
مشعل اللي من بين اسنانه يتكلم – ريم اطلعي وخذي الباب وراك ( وعينه في نوف ) وانتي تعالي ابيك
ريم – لاحضرة الدكتور مشعل زعل خلاص يبه ماتشوف شر
وتهمس لنوف – خذي حذرك تراه عصبي إذا صارت اصابات خبريني انا ورشود نقوم بالمطلوب
نوف ابتسمت مجامله وعينها في عينه



.







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 10-02-2012, 09:17 PM   رقم المشاركة : 49
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه نغم ع الاجزاء الحلوووووه

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:04 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية