العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-2012, 06:02 PM   رقم المشاركة : 11
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل

.
استلموا البآرت
.

مع أطيب الآمنيات بقرأه ممتعه
.
لااله الاالله


( الجزء الثاني )

علا طاولة الطعام
سالم – كيف البنت معكم
بدريه – ماشفت منهاغيرالمشاكل وهذي دوبها واصله امس شكلهامتهاوشه مع مشعل \وتناظرمشعل\ .. صح مشعل
مشعل اللي ياكل لمعت في باله فكره خبيثه وابتسم اابتسامه شريره - يمه تراها تحاول تتحرش فيني
بدريه\ وش هووووووووووووووووو
مشعل – هذا اللي سمعتيه
بدريه - كيف صكت لها كان عطيتها كف علا قلة تربيتها
مشعل في باله\ماتدرين يمه هي اللي صكتني كف\ - يمه موكذا ربيتيني بس انتبهوا منها
بدريه- سااااااااااااااااااااااالم
سالم – عارف عارف قريب بس افكك منها بدور لهاموظف عندي يسترعليها
عند نوف رجعت نامت وهي ماتدري وش صار الها ووش بيصير


في بيت دلال وساره نازله
ساره- يمه هالحين خالي وش يبي في اللي جايبهاعندهم مسكين مشعل دنياتخبرني انهامتحرشه فيه هي سمعت هالخبرمن امهااول ماصحت يمه هالبنت وقبل ماشوفهاواناماني مرتاحه لها
دلال- ولاانابعدهذي عقرب رمل مثل امهاحيه من تحت تبن نعنبواابليسهادوبهاوصلت لهم وترسم علامشعل
ساره-الامشعل مستحيل يكون لها
دلال- تطمني يمه مشعل طال الزمن ولاقصرلك لك ماغيرك احد بياخذه


في غرفه ثانيه بهالقصر
يلعب رياضه عنيفه وقويه .. اللي هي حمل الاثقال وكأنه بهاللي قاعد يسويه
يطلع الغضب اللي انحفر بقلبه من سنين .. مايدري انه قاعد يزيد همه هموم
وعذابه اضعاف واضعاف .... وقف عن اللي قاعد يسويه .. جلس على الارض
لملم رجلينه وكأنه انسان تائهه مسكين يشفق عليه .. اللي يشوفه مايقول هذا
( عبدالعزيز بن محمد ولد وزير في الدوله ) واللي هيبته تطغي على أي مكان
يكون فيه وصاحب اعظم حصه في اعظم شركه في الولايات المتحده هو لما يشوفونه في امريكا الشركه بكبرها تتخربط والموظفين اللي فيها يرتجفون من
الخوف .. الله رسم له هيبه مايملكها الا نادرآ من لبشر ..
عبدالعزيز بضعف : أمل سامحيني ياأمل سامحيني ( وجلس يبكي ويشاهق مثل
طفل صغير يبي له لعبه ولاانضرب )



في مكتب المحامي
سالم- وش هووووووووووووووو00 وش تقول انت انت صاحي اومجنون
المحامي - طال عمرك هاذي الاوراق وتقدر تتأكد منهاماجبت شي من عندي
مشعل- يبه اهدى لايرتفع الظغط عندك
سالم –انت سمعت وش يقول بيت امي ومحلاتها كاتبتهم لبنت حبيبها لصويلح الكلب
مشعل مط عيونه وانصدم باللي سمعه - يبه وش تقول انت هذا اخوك
سالم بطمع - اصكت انت لازم اشوف حل لازم








في السياره
سالم – بموت من قهري اااااااااه بموت كيف العجوز تكتب كل شي باسم هالكلبه كيييييييف
مشعل منصدم من ابوه اول مره يسمعه يتكلم كذا بس التزم السكوت لانه بداخله
يشوف ان ماله دخل
سالم \وبطمع\- والله ماخليك تتهنين فيهم والله
يتذكر حب ابوه وامه لصالح اخوه


( قبل 36 سنه )

صالح كان طول صغره مع ابوه قبل مايموت وكان سالم يموت قهرمنه
لان الكل يثني علا صالح وصلاته وحب عمال ابوه له
وكان سالم شرير وغيور .. ففكرفي خطه جهنميه.. تبعد صالح عن ابوه .. وتقربه هولابوه .. في ذاك الوقت.. اخذ المفتاح حق الخزنه من ابوه
طلع ميتين ريال .. وفي ذاك الوقت هالميتين تسوى الفين
وحطهم تحت راس اخوه اللي نايم .. وردالمفتاح لابوه وراح ينام
صحى علا صراخ ابوه- سويلم وين الفلوس وينهي
سالم – يبه أي فلوس
ابوسالم- الفلوس اللي بخزنتي يمال الضعفه والله ياسويلم عارف ماحدبياخذهاغيرك امس سلمت الرواتب وعارف اللي بالخزنه افتحهاومالقى ميتين
ام سالم – صالح موباخذهاغيرك خابرتك تسورق انت حتى ورعان الحاره ماسلموامنك ام سعد تشتكي منك
سالم حقداكثر- والله ماخذت شي وفتشوني وفتشوافراشي
صالح يتفرج فيهم وزعلان لحال اخوه
ابوسالم يفتشه ويشوف سريره مالقى شي- وين راحت اجل
سالم – وصويلح ليه ماتشوفونه ولابس ماغيرانا
ابوسالم-لاصالح مايسرق خابره ماغيرك انت
سالم – لافتشوفوه.. وشوفواسريره بعد مثلي ولاماغيرانا
ام سالم – تعال ياصويلح \وتفتشه ومالقت معه شي\ عارفه صويلح مايسرق
سالم – طيب شوفواسريره
ابوسالم ويفتش سريره.. وفجااااااااااااااااااااااااااااااه



يلقى الميتين تحت سريره.. وام سالم تشهق .. وابوسالم تفاجاء وسالم ضحك
صالح بخوف - والله ماسرقتهم .. والله العظيم والله
ابوسالم – واللي تحت سريرك وش هااااااااااااااااااااااه
ويقرب منه وتدخل عليهم دلال اللي دوبها قامت
دلال- وش فيكم
سالم بفرح- صويلح سارق ابوي
وابوسالم يمحط صالح بالعقال .. وصالح يبكي ويحلف ماخذهم
دلال - لالالالالالالالالايبه اللي سارقهم سالم وحاطها تحت فراش صويلح
سالم بدفاع - كذااااااااااااااااااااااااااااااااااااابه
دلال وكانت هي اكبرهم - والله لعظيم يايبه اني شفته البيرح .. ولايتسحب مثل الحراميه شكيت بالوضع ولحقته وشفته طلع ميتين تخبيت عنه وشفته يوم حطهم تحت فراش صلوح
ابوسالم بعصبيه ويقرب من سالم وضرب وضرب لين مقال التوبه ماعودها
ومن ذاك اليوم كره صالح اكثرواكثر



مشعل رده للواقع - يبه وصلناالشركه
سالم نزل وهوكاره اللي صارفيه







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 30-01-2012, 06:04 PM   رقم المشاركة : 12
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل

عند نوف الباب يدق وهواللي صحاها
نوف- نعم

الخدامه – فطور مدام بدريه تقول خذي هذا فطور حق انتي ولاتنزلين
نوف بحسن نيه – فديتها اكيد عارفه اني مستحيه من العيال وميته جوع \وفتحت الباب وخذت الفطور\ قولي حق عمتي شكرن



بعد الدوام في السياره سالم ومشعل
سالم - بس لقيتها \وهوطول وقته بالمكتب يفكر كيف يسترد اللي ضاع منه مع انه موبحاجتها بس طمع وخصوصا ان اللي راح لبنت صالح هذا غير انه بعد حلال ابوه لانه قبل لايموت كتب الحلال بااسم ام سالم عشان عيالها يكونون حولها\
مشعل وهو يسوق – وش اللي لقيتها
سالم- الحل لكسر راس بنت صويلح واخذ اللي راح لها
مشعل - وش هوالحل
سالم يلتفت علا ولده ويبتسم- انت
مشعل- انا وانا وش دخلني
سالم – انت اللي بتجيب لي اللي راح
مشعل – كيف مافهمت
سالم وبصدمه - تتزوجها
مشعل- وش هووووووووووووووووووو\ويضرب فرامل\=والسيارات اللي وراه تضرب بواري=
سالم وبعصبيه - وشفيك مجنون انت تبي تذبحنا امش \ومشعل يتحرك\
مشعل - والله ماخذها لو يكون اخر يوم بعمري
سالم- لابتاخذها ورجلك فوق راسك ياولد بدريه
مشعل- والله ماخذوحده قرويه وتربية عجوزمابقى الاهذي
سالم وبهدوء - مشعل يبه انا ماقلت اقعد معها طول عمرك خذها وخذ اللي نبي بعدين طلقها
مشعل - وانا وش ذنبي اخذها
سالم - مشعل لاتحدني علا الشين خذها وبعدين طلقها
مشعل - لاومليون الف لا وهي شذنبها مسكينه
سالم – لابنت صويلح مومسكينه وبتاخذهايامشعيلوه يعني بتاخذها


في جده غير
تركي رد من الدوام بعد يوم من غيابه عنهم بحكم عمله
\بجناحه\
تركي - السلام عليكم
خلود- تركي واخيرررررررررررا \وتجلس تبكي\
تركي - افا ليش هالدموع بس
خلود - خايفه عليك خايفه \وتزيد بكاء\
تركي - خلود حبيبتي هذا شغلي وانتي عارفه
خلود- والمهربين متى بنفتك منهم متى متى
تركي يمسح دموعها بحنان - عشان خاطر تركي لاتبكين
خلود ابتسمت بدلع - بس عشان خاطر تركي وعيونه اللي تذبحني ماراح ابكي
تركي ابتسم علا طفولتها للي مهما كبرت تكبر هالطفوله معها
تركي – فديت من حبت تركي وعيونه وخذت قلبه وعقله واسرقت النوم منه
تدرين عاد من زمااااااااااااااااااان مانمت وتعبااااااااااااااااان
خلود – عاد يوم تنام مابيريحونا بيدقون ويجيبون مصيبه معهم
تركي – عشان عيونك اللي اشتقت الهم بقفله وهاه\يطلع جواله ويقفله\زين كذا
خلود بابتسامه تذوب وبحياء - ايه زين كذا








في الرياض وتحديدا بقصر سالم
مشعل- مابخذها يعني مابخذها
بدريه - وولدي صادق وحده تحرشت فيه ماندري عن غيره
ومشعل حمد ربه علا اللي قاله اليوم الصبح
سالم- هذي تربية امي نوره ومابتشوفين منها غلط
بدريه- ياسلام يعني ولدي اللي يغلط
سالم – مدري عنكم
بدريه- سالم ولدي ماراح ياخذها يعني ماراح ياخذها
سالم - وكلمتي تكسرينها يابدريه هااااااااااااااااااااااه \بعصبيه\يعني عادي يابنت سرور الضاحي تنكسر
بدريه صكتت لانها تعرف سالم بهالحاله
سالم – اسمع يامشيعل بتاخذها يعني بتاخذها وموسالم اللي تهزون كلمته وتكسرونها
وبعصبيه \فااااااااااااااااااااااااااااااااااهمين\ وراح وخلاهم
مشعل عصب وطلع00 لانه عرف امه00 يوم يذكرها ابوه بابوها تصكت وتتذكرالوصيه اللي00
كتبها ابوها لها بعد زواجها من سالم00 واللي شافه من سالم يوم انقذ شركاته من الافلاس 00
ساعتها عرف ان الله جاب له الولد00اللي يحلم فيه اللي هوسالم00 ومن ساعتها حط الخيط بالمخيط وسلم كل شي لسالم00 اللي ماقصر وكبر ممتلكاته وممتلكات بنته00 وقبل لايموت00
كتب الوصيه لبنته \انهاتسلم الشركات لسالم وفي عمرها ابد ماتعصيه لانه هو بعد ولده\


في القهوه
الشباب يضحكون علا سوالف خالد .. ومشعل صاكت وموبعالمهم لاحظ عليه حمود
حمود بمساسره - مشعل وش فيك
مشعل- مافيني شي
حمود- مشعل موعلا حمود انا اعرفك اكثرمن عمرك ياخوي
مشعل-انا تعباااااااااااااااااان ياحمود تعبان
حمود يناظرللي حوله – مشعل امش معي خلنا نطلع عنهم وفضفض لي
مشعل اللي محتاج يتكلم مع احد خصوصا حمود اللي عنده اقرب له من اخونه -ياالله
استاذنوا من شلتهم وطلعوا
عندالسياره حمود - هات عنك انا بسوق
عند المكان اللي يحبه مشعل الحديقه هالوقت فاضيه الامن بعض الاجانب واطفالهم
حمود- هات وش عندك
مشعل - ابوي
حمود – وشفيه ابوك
مشعل – اصبر خل اكملك ابوي بيزوجني بنت عمي
حمود- وطيب وين المشكله
مشعل- ماابيها ياحمود ماابيها
حمود- مشعل اصبرخلني افهم كيف ماتبيها
مشعل-اول شي مومن مستواي\هناحموداخذ بخاطره وصكت\ومشعل انتبه له
مشعل – حمود ندري حساس بس فكرك لايروح بعيداقصد بالفكر بالفكر ياابوفكر ياحساس
\حمودهوالوحيد بينهم اللي احواله الماديه قليله وهم يعرفون ودائم ياخذون هالشي بعين الاعتبارعندهم\
حمود بضحكه- مشعل لاتدقق اجرب غلاتي
مشعل ضحك منه وهذا اللي يبي يوصله حمود انه يطلعه من موده
مشعل – زوجتي علا غفله تبي تجرب غلاتك
حمود- لازوجتك ماتوصل لي انا الغلا الاول والاخير
مشعل بقرف - اصكت لوعت كبدي ذكرتني بسوسوالله يلوع كبدك
\سوسوهذاولد بس من الجنس الثالث يعني مسوي نفسه بنت ومعهم بالنادي ويحب مشعل كم مره تهاوشواهو وهالسوسو \
حمود طااااااح علا بطنه ضحك لان بذات مشعل يكرهه هالحركات بسبب اللي يصيرله
مشعل - المهم اسمعني انا وش اسوي بالمصيبه اللي طاحت براسي
حمود - مشعل وليه ماتبي تاخذها
مشعل- هنا مربط الفرس



في بيت سالم
نوف بالغرفه وميته طفش حابسه عمرها بين الاطوف قربت من دفترها الخواطر وكتبت :
كم غريب ان تعيش في قصر فاره جميع ماتريده حولك ولكن ينقصه الاهم
دخلت الى هذا القصر وهذا العالم وانا وجلة منه ولكن ابهرني جماله
جميع من فيه غريبين الاطوار
جميعهم يعيش فقط بعالمه
لالا شي الا لنفسه
ابتعد عنهم التلاحم الاسري
ارى نفسي بينهم غريبه غريبة كمن نام وفي الحلم راى نفسه في مكان مجهول
تماما هكذا انا
هكذا ارى نفسي كمن غلب علا امره وطلب منه تنفيذ توجيهات معقده
كيف حصل كل هذا برمشة عين كيف
ارى عمري مكبلة بينهم لااستطيع الخروج الاااااااااااااااااااااااااا
.
.

اذى اتى من يمسك بيدي ومن هذا العالم ينقذني
متى ستاتي اخبررررررررررني متى متى من هذا القصر تنقذني في بداية امري
انبهرت بما يسكنون ويلبسون وياكلون
ولكن بعد ذلك عرفت انها بهرجة لااكثر ولااقل
وضعت قلمها وقامت تصلي العصر


مشعل- وبعداللي سمعته00 قولي بمصيبتي وش بسوي
حمود- مشعل اخاف اقولك00 خذهاهي بتخسراكثر00انت الرجال وتقدر تسوي اللي تبي00 هي بنت ومسكينه00 يعني انت حتى لوما اعجبتك بتتركها00 وبيكون سهل لك وصعب عليها00لان البنت عندنا هي اللي تغلط00 حتى لو الرجال اخطى فهمتني
مشعل- زين00 انابريحها00وانابقول ماابيها00 بس ابوي وش بقول اله00 تدري حمود00ماعمري بحياتي كلها00شفت ابوي زي هاليوم00 معصب علاامي000 زي هالمره00
حمود- مشعل اعقلهاوتوكل00 استخير00وخذهامهماكان00 هي يتيمه ومالهاغيرخالها00اللي بالامارات00 زي ماتقول00 وابوك الله وكيلك مابي اتكلم عنه00 لاني ماكل من خيره\حمود متوظف في الشركه عندهم\بس خذهاانت00 احسن ماياخذهاحدغيرك00 ويطمع بهاليتيمه00 انابتكلم بالمنطق00 انت شايف خيريعني00 بكل الحالات00 لوماتبيها انت تقول00 ماباخذ حلالها00مهمايكن يعني بتطلقها00وهي معهاعزوه00 بس لوبياخذهاغيرك00 بياخذ
هالعزوه اللي تملكها 00يعني في هالحالتين00 بتخسرمعه00 اكثرمن لوتكون معك

مشعل- وليه مابتكون سعيده مع اللي بتاخذه00 ليه تفرض احتماليات خاطئه عنها
ليه تبني هالصوره00 من الاساس00 ياخوي عندك ابوي00 هالخيركل اللي عندابوي من امي 00وعايشين مبسوطين00
حمود- حبيبي تحسب الناس مثل امك وابوك00 وبعدين تحسب ابوك بيخليها تاخذ غيرك 00افهم حبيبي ابوك سالم 00اصحى علامك00


مشعل- انا قلت مستحيل اخذها00مستحيل
حمود- مشعل00 انت عارف انك مردك اخذها اخذها00احسن الك اخذها برضاك00 احسن من انه00يخليك تاخذها غصب عنك
في الليل الساعه خمس الفجر\بجناحها\
وهي نايمه >>>>>>>>
تشوف نفسها00مربوطه علاشجره00 وهي تصرخ وتصرخ00 فكووووووني فكووووووني00
تشوف جدتها00وابوها00وامها00يناظرونها ويبكون
وتشوف الناس00 اللي حولهايضحكون00 ويضحكون00 ويضحكون00 وهي تستنجد بجدتها00وامها00وابوها00ومايسون شي بس يبكون00 تلف وجهها00بتشوف مين مربطها00
بس طاحت من السرير00من كثرماهزت عمرها00عشان تفك نفسها00بالحلم من الشجره00
تقوم وهي تون00 وتتذكرالحلم00 وخافت00 رجعت وانسدحت00 لفت علاالجهه اليسرى00 وانفثت00 ولفت علا الجهه اليمين00 وتعوذت من ابليس00 ومن هالحلم \هذالمفروض نعمله لمانشوف حلم ارعبنا رسولنا الكريم علمنا لكلما فيه هومصلحتنا\
ناظرت الساعه خمس00 استغفرت00 وراحت تتوضا00وتصلي وتقرأالاذكار
نوف بعد ماخلصت00 طفشت00 من هالغرفه ومقابلها00اتحمست للفكره00 اللي لمعت بخيالها00
وراحت تلبس00 وتتجهز.. نزلت تحت للمطبخ00
نوف - اليوم بذات بريح عمتي بدريه من الطبخ00 وبسوي الفطورعنها00كود انها ترضى عني00 وتحبني 00والله اني احبها00الله يحبها00وحده عرفت00 اني مستحيه من عيالها00وارسلت لي فطوري00 وغداي وعشاي00 والله انهاحبيبه00
بدات تجهزالفطور00وابدعت00 اول شي سوت العصيده0هي 0 حريفه بالطبخ00 كانت تتمنى 00يكون عندها مقاديرللاغراض 0 للي تبي تطبخها00بس جدتهالها بالمرصاد00ماتحب الفسق00 ورمي النعمه00 تقول ماغيرحنا ثنتين 00وش هوله هالدنيا00وماتشتري لهاالمقاضي\







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 30-01-2012, 06:11 PM   رقم المشاركة : 13
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل

عندمشعل دخل البيت0000000000
سمع00 فيه اصوات من جهة قسم المطبخ00 ناظرساعته00 هومتاكد اليوم جاي بدري00 مايمدي الطباخه تسوي الفطور00
اتجهه علا المطبخ00 وشاف وحده غريبه 00رافعه شعرها00 الاسود المفحم فوق
مشعل عرف منهي - وش تسوين \التفتت نوف عليه\وبداخله انذهل00 بس مابين
نوف بسرعه تغطت00 وقلبهاطبول00 بغى ياخذ عقلها هالمجنون
نوف اصكتت ولاردت
مشعل- انااسالك00 وش تسوين
نوف\وماعطته وجهه وكملت شغلها\
مشعل دخل - ظني سألتك00 وش تسوين
نوف بداخلهااففففففففف- زي ماتشوف الفطور
مشعل- ومن قالك سويه اصلا
نوف تناظره مستغربه من اسلوبه - انا
مشعل- لمي اللي سويتيه00 امي ماتحب احد يسوي شي الا
نوف تقاطعه - اناابي اريحها00مسكينه تتعب00 وبعدين اناسمعت من الشغاله00 تقول نوره وريم ماينزلون الاالظهر00وهي تتعب00 وانااليوم00 بريحها
مشعل - ومن قالك امي تطبخ اصلا00الطباخه هي اللي تسوي كل شي
نوف انصدمت0000
مشعل- تدرين شلون هاتيه00 اناجوعان00 ويجلس علا الكرسي
نوف انقهرت00 كل اللي سوته ياكله هولا
نوف- ماعليه انابقولها00اني اللي سويته
مشعل- عشان تقلعلك من هالبيت00 اقولك هي محرصه علا الجميع
ماتحب الاالطباخه هي اللي تسويه
نوف- وليش الشغاله
مشعل - لان امي تسوي ريجيم00 والطباخه هي اللي تعرف لااكلها
نوف تحطمت00 وهااللي مسويته كله00 وين يروح
مشعل- هاتي فطورك00 خلينا نذوقه
نوف – اففففففف \وصكتت\
مشعل يناظرها - وش فيه00 عشان تتاففين
نوف بدون صوت00 نزلت جميع اللي جهزته قدامه
ومشعل مط عيونه00 وش هالاكل هذي ولو بوفيه فطور00علا غفله
مشعل- ليه مسويه كل هذا
نوف - عشان عمتي وعمي وبس
مشعل – وليه هالبس00 الباقين مومالين عينك
نوف اصكتت00 عرفت انهاغلطت
مشعل يناظرالعصيده - وش هذي
نوف - عصيده00 ولاماتعرف بعد
مشعل - وش دخل العصيده بالفطور
نوف- مسويتهاعشان عمي وعمتي
مشعل- وكيف تعرفين00 هالعصيده
نوف مقهوره منه لهدرجه موماليه عينه - كنت اسويها لجدتي ولام سعود وام صالح وللحريم الكبار00
مشعل - وعشان كنتي تسوينها00لعجزلحاره00 تقومين تسوينها لابوي وامي00 وش شايفتهم00
نوف استغربت وقاحته - انت انسان وقح00 وماعندك اسلوب
مشعل عصب منهاوثار- اقول يالقرويه00 مابقى غيرك يعلمني الاسلوب00 وبعدين انتي شوهاه00 علا شنو شايفه عمرك00 من زينك عاد
نوف دمعت00 ولفت وجههاعنه بتطلع
مشعل- وقفي ماخلصت كلامي \نوف وقفت وخلت وجهها للباب\
مشعل يكمل - اسمعي00 مره ثانيه00 اذاتكلمت00 ماتعطيني ظهرك00 فاهمه
نوف - اعترف ولدالعم00 اني غلطت عليك00 ومكان المفروض اتمادى معك\هناصوتها تغير من البكي\00 مشعل هزته كلمت ولد العم0000000
نوف وتمسح دموعها وتكمل- انااسفه00 وطلبتك خلني بحالي
مشعل – كيف بخليك بحالك00 ومصيرنا بينربط ابعض
نوف انصدمت00 الا 00انذهلت 00وش جالس يقول00
مشعل يكمل - خلال هاليومين00 ابوي بيفاتحك بامر زواجي منك00 ابي منك ترفضين يكون احسن فاهمه \ وطلع وخلاها\00
نوف لحد الحين ماستوعبت00 شو جالس يقول بسرعه لحقته00
في الدرج >>>>>>>>
نوف- وقفففففففففف
مشعل وقف - وش تبين
نوف – من لعب عليك00 وقال ابيك00 انت اكرهه انسان وجاهته00 ومستحيل اخذك00 مستحيييييييييييييييييييييييييييل \وهي تبكي\ طلعت الدرج بسرعه00
مشعل- ومن قال الك اني ابيك بعد من قال00
وصدى هالكلمه ترج باذنها


00






التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 30-01-2012, 06:14 PM   رقم المشاركة : 14
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل




مع أطيب التمنيآت بقرآه ممتعه
.

.
لااله الاالله


الجزء الثآلث

نوف مصدومه00 ومومتقبله اللي سمعته ابد00حبست عمرها بالغرفه 00ولاطلعت
وهي تحس بالقهر والظلم واللي كانت متخيله انها عايشه عند جدتها في ظلم
طلع طعم الظلم ولونه غير غير غير


مشعل لحدالحين 00في مواجهاته مع ابوه
امه صكتت ولادخلت باي شي 00ومشعل مقهور منها


بعد مرور اسبوع من اللي صار
في مجلس بوطلال \سالم\
عبدالعزيز- وش رايك ياخالي
سالم في باله اللي كنت خايف منه وصار صار يامشيعل وهذي دلال ارسلت ولدها بعد ماعرفت باللي صار
عبدالعزيز - مارديت علي ياخالي
سالم - والله ياولدي البنت مالها الا ولد عمها ومشعل طلبها مني وزواجهم بتسمع عنه قريب
عبدالعزيز- الله يوفقهم ياخالي انا والله كنت بسترعليها ومدامها بتروح لمشعل والنعم ووالله يوفقهم


طلع من عند خاله وركب سيارته
جلس يدمع – سامحيني ياأمل سامحيني بس هذي وصيتك وخلآص اللي امرتي
فيه وسويته عقب هذا مابينجبر قلبي على جنس حوآء غيرك نفذت الوصيه اللي
طلبتيها والحمدالله الرد وسمعته .. يعني مافي رقبتي شي لك عقب ماراح
اقابلك .. مسح دموعه ( وتوجهه على شركته ) عقب ماالكل وقف قلبه
من بس مرور هالآنسان بجانبهم هيبته تخوفهم الا يجزمون ماقابلوا مثل هالانسان
وهيبته ابد ..



في غرفة نوف .. ماحد بيمها ابد .. كانت تبكي وتقطع قلب اللي يشوفها .. وهالوقت بذات احتاجت والديها( ليه يايمه ليه يايبه تركتوني من لي بعدكم كلهم مايحبوني محد يحبني الوحيده اللي عقبكم كنت متأكده تحبني جدتي وراحت وراكم )


( قبل 13 سنه )
نوره : صالح وينك انا ونوف بنركب السياره
صالح – ثواني يانوره بقفل الباب الثاني واجيكم
في السياره
نوف – امايه يعني انا بشوف السعوديه واشوف مكه وجده وعمو
نوره – هيه فديتج بتشوفين كل اللي قلتي عليهم
نوف – انتي يااميه شفتي السعوديه
نوره – هيه حبيبتي يوم كنت بعمرج رحت ويا امايه وخالج وابويه واستانست وايد وياابويه واميه الله يرحمهم
نوف – يعني شنو الله يرحمهم اميه
نوره – يعني خلاص هم راحوا عند ربي ياحبيبتي ( ومسحت دمعه سقطت غصب
عنها)


ونفس هالدمعه سقطت من نوف ومسحتها – الله يرحمك يايمه انتي وابوي
الله يرحمكم يارب



بدريه عرفت ان نوف سوت الفطور .. وعرفت انها قالت عشان اريح عمتي بدريه كبرت هالبنت في عينها كثير
عمر لانوره ولاريم ولاحتى بنتها .. حبوا يسون شي لخاطرها .. بس في يوم شافت فيه بدريه من نوف .. اللي مشافته من اي احد ثاني



عند سالم تمسك بقرار زواجهم اكثر واكثر خصوصا بعد خطبة عبدالعزيز
اتجهه علا جناح نوف
يطق الباب ونوف تمسح دموعها – من
سالم – انا عمك افتحي الباب
نوف عرفت انه بيكلمهاعن مشعل افتحت الباب
نوف ابتسمت – حياك عمي
سالم يدخل ويناظر بنت اخوه اللي فتنه تمشي بالارض
سالم يجلس - تعالي اجلسي يابنتي \بكذب يكلمهامسوي نفسه طيب\نوف اجلست
سالم - اسمعي يابنتي كل بنت لازم تعيش حياه جديده وتتغير حياتهاالطفوليه بااختصار يابنتي جاك معرس وطلب يدك مني
نوف صكتت
سالم يكمل -ماراح يابنتي القالك عريس مثله هاه وش قلتي
نوف-عمي انا توني صغيره
سالم يضحك -هههههههههه كل بنت صغيره تكبروانابسترعليك اناماخترت لك الااللي يلوق لك\كله تمثيل\
نوف تناظرعمها
سالم- ماتبين تعرفينه
نوف اصكتت
سالم - مشعل ولدي يبيك يابنتي وش قلتي
نوف - بس اللي اعرفه ياعمي ان مشعل مايبيني ولااناابيه
سالم عصب ووقف - ومين اللي قالك هالحكي
نوف خافت
سالم - مشعل هاه
نوف صاكته
سالم - تكلمي هومشعل
نوف بخوف - ايه
سالم - يكون بعلمك انتي وياه انتي لمشعل ومشعل لك فاااااااااااااااااااااااااااااااهمه\هنابين وجهه\وطلع وخلاهاتواجه اللي سمعته منه


( قبل 25 سنه )
ام سالم – يايمه ياصالح خلاص وانت وش همك منه اخوك مسافر ومعرس وعنده ثلاثه عيال بعد
صالح – يايمه انا مخنوق مخنوق مخنوق ( يبوس يد أمه ) يايمه حتى وهو هناك
مومخليني في حالي مكلم الضابط عني يقول افصله فنشه ومدبريلي مكيده خلت
المسؤول اللي يمدحني يتذمر مني
ام سالم بعاطفة الام – لا هذا اخوك مايسويه انت تكذب ياصويلح
صالح بيأس – يايمه انا ماكذبت وعشانه اخوي انا موجالس بهالديره ابد ماابي يصير بيني وبينه مقاتل ومذابح
ام سالم – تهبى وين تبي تقب انت ووجهك
صالح – بروح يم جارنا بوسعود في الأمارات اخر مره قابلني يقول لاتجلس
بهالديره هناك الخير كاثر ويعطون جنسيات للكفأه ومثلك بيأخذ الجنسيه بسرعه
بيكلم واحد من الشيوخ يعطيني الجنسيه
ام سالم – يويل قلبتس ياام صويلح اوبك انت بعقلك
صالح – هذا اخر حل يايمه بروح يوم كل شي قفله اخوي في وجهي من يوم
اخذ بنت سرور الضاحي وهونافش ريشه ومسيطر على كل اللي اتعامل معهم
ام سالم – والله ياولد بطني ان رحت مارضى عليك ابد
صالح ( يخم يد أمه = يعني يمسك ) ويبكي – لا لا لا يايمه تكفين يايمه تكفين خليني
اروح ماقدر اجلس انا واحدن عايف عايف عايف الدنيا هنيا مااقدر اجلس ابد
ام سالم وهي ( تخمه ) وتبكي – قم قم جعلني مااذوق حرك في كبدي مااقدر اسد طريقك بس اعرف اني مااني راضيتن على هالروحه ابد






التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 30-01-2012, 06:22 PM   رقم المشاركة : 15
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل

عندمشعل بالاستراحه
صكرالجوال وهومعصب
حمود- مين
مشعل-ابوي يقول تعال يبيني اجيه بمكتبه في البيت هه اناهارب من البيت بيردني اله
حمود- مشعل استهدئ بالله صارلك اسبوع مارحت بيتكم .. ولاكلمت عمتي ولوموانا اللي طمنتهاعنك .. كان الله يعلم بمصيرها .. هالحين روح ولاتطول .. انابنتظرك
مشعل( بعصبيه ) ماسك بلوزته ويبي يشقها- تعبت والله تعبت اناموبنت يغصبوني اخذهالاوالمشكله امي
صكتت ماتبي تكلم ابوي هي تقدرتمنع ابوي انه مايخليني اخذها
حمود- تدري الله يصبرك بس يمكن كل اللي يصيرلك خيره
مشعل- ولاعاد عليها لسان وش طوله
حمود يضحك - صدق مايقدرعليك غيرهاههههههههههههههههههه
مشعل – تتطنز ويا وجهك
حمود يضحك – العفوبومشاعل



عند بيت الوزير
عبدالعزيز – وهذا اللي صاريمه
دلال- شنهو خاطب بنت الساحره اللي سحرت خالك وجرجرته الها وبعدته عن امه واخوانه وديرته وتوك تجي تخابرني
عبدالعزيز - اطمنك يمه لاتعورين راسك وتعوريني البنت طلعت مخطوبه لمشعل
دلال بصدمه - وش هووووووووووووووووو
عبدالعزيز - هذاللي سمعتيه
دلال - يويل حالي من صدقك تتكلم
ساره اللي بالصدفه سمعتهم\اغمي عليهاوطاحت عندالباب\



في بيت سالم
مشعل يصك باب الصاله باقوى ماعنده .. خلاالبيت يرتج
بدريه بخوف - مشعل وشفييييييييك يمه
مشعل مطنشها ومتوجه لمكتب ابوه
بدريه بعصبيه وقفته - مشععععععععععععععععععععل
مشعل ابرود يوقف ويلتفت عليها\ويلف راسه\- يعني وش تبين -
بدريه - ليش معصب وصاك الباب كذا
مشعل - هه-وبسخريه - خربت مودك مدام بدريه سوري ام فري سوري (وكأنه يكلم نفسه ) هي جت على الباب بس
بدريه وترفع حاجب - طيب ياولد سالم روح شوف ابوك وعدل مودك
لف وجهه بيمشي
بدريه ( وبقوه ) - يكون بعلمك هالحين بذات مصممه اكثرعشان تاخذها وحتى
لو رفض ابوك ..
مشعل شد بقبضة ايده ومشى متوجهه للمكتب وهوعارف اساليب
امه
يفتح باب المكتب بقوه علا ابوه
سالم علا البتوب .. ناظر ولده ونزل نظارته – تعال ادخل
مشعل يقرب ويجلس علا الكرسي ( ويحط رجل على رجل ) وهوصاكت
سالم وهو وبدريه ..عارفين مضبوط التعامل مع مشعل ..انه مايمشي الابالامر
سالم- اسمع ملكتك اليوم .. والعرس بعد شهر.. ومختصر
مشعل بسرعه لف وجهه علا ابوه- وش هوووووووو\وبسرعه وقف\
سالم ويحط رجل برجل - اللي سمعته
مشعل وبرجا- يبه دخيلك تكفى دخيلك .. ماابيها .. لاتغصبون النفس فوق طاقتها ماتنجبر روح على روح
سالم وبعصبيه - عيب ثمن الكلمه .. انت بنت ياللي ماتستحي علا وجهك وبعدين ناظر كم عمرك دخلت الثمانيه والعشرين ... كيف تقول لاتغصبون النفس .. تراها بنت عمك يالكلب
مشعل- انامابيها .. قلت لكم ماابي وحده قرويه متخلفه .. انا بختار بنفسي
سالم بعصبيه - واناقلت لاتختار.. خذ اللي تبي .. بس بعد ماتأخذ نوف
مشعل- نوف نوف نوف\وبعصبيه\غثيتوني بها لنوف
سالم-اسمع يامشعل هي كلمه ومابثنيها اليوم ملكتك .. والعرس بعد شهر ولاوالله
واللي وضع هالرقبه علا هالكتف \وياشرعلاكتفه\ماتطول ريال ولاحتى من امك
مشعل دز الكرسي وطاح ...... وسالم يناظرفيه مذهول
مشعل- تامر امر بوطلال ابشر.. ماطلبت شي .. اخذها ليه ماخذها .. بس يكون بعلمك
\وبهدؤيفوق الناراللي يحس ابها\ذنبهابرقبتك - طلع وخلا ابوه مصدوم من اللي سمعه وسواه
طلع معصب من البيت وبدريه تناظرفيه وتشرب الكوفي حقهابهدؤ
ريم- خالتي وش فيه مشعل طالع معصب كذا
بدريه- خليه يتدلع شوي




عندنوف
وينك يالموووووووووت وينك خذني مع اللي مني خذيتهم صار عمري تسع طعش سنه وهم بعيد عني بعيد ماشفتوني فيها كيف كبرت وكيف صرت وكيف هالحين انهان انهان ( ثلاث طعش سنه ) رحتوا فيها عني وياليتك يالموت محيتني معهم ياليت ياليت
- وتمسح دمعتها-الله يسامحكم يايبه انت وامي ياليتكم
ابد ماجبتوني ياليت بس عهدعلي طال الزمن ولا قصرلعيش مثل الحي الميت اللي يقتل الحياه في داخله وانا من هالحين ( انا ميته ... انا ميته ... ) \وهي ماتدري شنومخبي لهالقدر\



( قبل 13 سنه )
في السياره
صالح – هاه يانوف مبسوطه بتشوفين جدتك وعمتك دلال وعمك سالم وعيال عمك
وهم سمعت ان عندك بنت عم حلوه مثلك
نوف – شو اسمها
صالح – دنيا
نوف – ابويه يستوي تصير ربيعتي
صالح – ايه حبيبتي يستوي تصير ربيعتج
نوره – ويستوي تحبن بعض وتصيرن رباعه وتسيرين لها متى مابغيتي





في المستشفى
الدكتوريطلع لهم دلال وعبدالعزيز – بشر يادكتور ان شاءالله خير
الدكتور- ابد انهيارعصبي هي سامعه شي يغثها
دلال تبكي علا بنتها وحظ بنتها وهي عارفه ليه طاحت
عبدالعزيز - ماندري يادكتور
الدكتور- خلوها عندنا يومين وبعدين اشوف اذاتحسنت كتبت لهاخروج


في الليل
يكتبون الكتاب
الشيخ- وينهي البنت بنسمع رايها
سالم - ياشيخ البنت موافقه اكتب وخلصنا\وهولحدالحين مومصدق ان مشعل قدامه وهادئ\
مشعل هدؤه لايضاهيه هدوء .. الكل مستغرب هالهدؤ .. يناظراخوانه الشهود علا زواجه (ويبتسم بسخريه ) ابوهم قادرعلا كل عياله .. محد يرفضله طلب .. وحتى امه موخوف .. لا علا قدر فرض شخصيه ..يمكن يكون هوالوحيد بين اخوانه اللي يقدر يوقف في وجهه ابوه .. وحتى انه يفرض اللي يبي .. وهذا اللي سبب نفورابوه منه .. ويعصب عليه بس تمرده خلفه امه اللي تهاب من النسمه عليه

تذكرانه راح يطلب طلال وراشد يقنعون ابوهم معه وهم رافضين كل الرفض
الشيخ - زين علا بركة الله مين الشهود - واخوانه يقدمون بطقاتهم- والعريس
ومشعل وقف - وسبب صدمه للكل بوقوفه



عند المستشفى
والله ماخليهم يتهنون والله .. ولي خلق هالروح .. يخلون بنتي وهي في زهرة
شبابها جميله.. والكل ينتظرمنها اشاره .. حتى يكسبون رضاها .. يكفي بس انها
بنت وزير \وهي تناظرحال بنتها ساره\



في غرفتها تبكي وتبكي 00وفي اخر دمعه 00خلاص الدموع اعلنت رحيلها
=وقفت 00اتوجهت علا حمامي 00اللي يقبع بغرفتي 00اتوجهت علا مرايتي
ناظرت بوجهي 00بقايا وجهه 00شفت عيوني 00فيهاطيف شبح انثى 00تذكرت متى اخرمره من قلب ضحكت 00نسيت والله نسيت 00وفاة اعزناسي 00ثم بعدي عن خالي00 ثم عن الوطن اللي احتواني 00وغربتي بديرتي00 ابيت جدتي بالعيشه المهينه 00شفت الشفقه 00بعيون اللي حولي 00بموتها00بغربتي 00عند عمي ومين هالعم00 ماعرفه 00غريب والله \ياقدر\مرمرتني 00صفقت فيني بكل باب شفت الموت00 شفت الالم 00شفت العذاب00 شفت الغربه 00شفت الشفقه 00وشفت اخيرا التعالي والغرور00وش باقي ياقدر00وش باقي يازمن 00امشي احس عمري بلا روح 00مالي أي هدف00 مسيره مومخيره 00مين انت يامشعل ميييييييييين 00ابي افهمك مييييييييين
وليه انا بذات اكون الك 00ليه 00ليه 00لييييييييييييييييييييييييييه 00احسك حاجه مزيفه 00
>>>>>>> قريب بتعرفين يانوف مين مشعل 0000





في المجلس
مشعل – انا ابي اكلم البنت قبل
الشيخ – حقه خلوه يكلمها
سالم يناظرفيه بعصبيه – تعال برى ابيك
طلعوابرى
سالم مسكه مع يده .. واتوجهوا علا المجلس الثاني
سالم – وش تبي فيها
مشعل- البنت مادرت ولا اخذت رايها
سالم – هه تطمن موافقه
مشعل بذهول – وش هووووووووو \صدمه اخرامل معلقه وذاب مثل الجليد\
سالم راح وخلاه
مشعل جمع قبضة يده بقوه عجيبه طيب يابنت صالح بتعرفين مشعل زين وساعتها بتندمين علا انك بس فكرتي فيني






التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 30-01-2012, 06:23 PM   رقم المشاركة : 16
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل

لااله الاالله
.

(الجزء الرابع )

بعد مرور يومين
ساره طلعت من المستشفى وهي بقاياساره دائماسرحانه
دلال عجزت فيها وفي حبها لمشعل ولما شافت تمسك بنتها
بمشعل وعدتها طال الزمن ولاقصر مصير مشعل يلف يدور
ويرد الها


في القصر
دلال – ماعليك منهم يمه ولاتزعلين وتتعبين نفسك مرده لك يايمه
ساره – المشكله اني عيشت عمري في وهم قلت هو لي هو لي
دلال - وهو لك ياساره يايمه
ساره وقفت وبقوه – يمه انا ابيه لوآخر يوم بعمره حبي له ماحد يتصوره
وانتي عودتيني اللي ابيه تجيبينه لي شوفي كيف بتجيبين لي ولد اخوك
لاني بالطيب بالقوه ماراح اخذ غيره
( طلعت وخلت امها بدوآمه والقهر والغل يسيطرون عليها ماتوقعت ان
مشعل يأخذ حد غير ساره ابد )




مشعل خبر كل اللي حوله بأمر ملكته
الكل حوله يبارك وهو مغصوب بينهم بطيف ابتسامه
محمد- مشعل هونها وتهون يمكن تحبها
مشعل ويسخر من الكلمه - احبها
حمود - ايه تحبها سمعت بقصة ابوي وابوك جدي وجدك وش معنى انت بس اللي معارض
مشعل وقف وبعصبيه – لان ابوي وابوك وجدي وجدك ماانغصبوا ولاشافوا اللي شفته
خالد ويمسك يده ويجلسه - ليه وش شفت
مشعل تلعثم - هاه ايه لالا ماشفت شي بس اناماابيها ولااحبها فهمتوا شو ابعاد هالكلمه ابي وحده تلوق الي والوق لها استاهلها وتستاهلني موهذي
سعيد - صدق ماعندك سالفه الله مير باللي ترضى بنا
نواف يضحك - تكفى ياقيس المعذب مالوم بنت خالتك من زين وجهك
سعيد - ازين من وجهك يالفأر الاجرب
الكل طاح علا بطنه ومعهم مشعل اللي بحركه صغيره منهم ضحك



في جده
خلود – والله ياحليلك يامشعل وآخيرا بتتزوج مابغى الدور والباقي على اخواني
خالد وعبدالعزيز
دلال – آآآآآآه اخذته بنت الساحره الله لايوفقها ام التطبب والسحور مثل آمها
شوفي شوفي مالها اسبوع الا ورسمت على الولد
خلود – يمه حرآم عليك صحيح مااعرفها ولاشفتها عند جدتي الله يرحمه
الا مرتين بس باين من شكلها انها مسكينه
دلال – المسكين انا وانتي هاذي مثل امها عقرب رمل
خلود – يمه حرآم عليك كيف عقرب رمل وانتي ماتعرفينها ولاقد شفتيها ابد
دلال تلعثمت – كفايه انها خذت صالح منا
خلود – حرآم عليك يايمه يكفي انك راسمه صوره شينه عنها عند جدتي وحطيتي
هالشي في راسها وزينتيه في عقلها الله يرحمها ماتت وهي مفتكره ان زوجة خالي
صالح مبعدته عنا قصد
دلال – ليه ياام العريف هي مابعدته عنا
خلود – حرآم عليك يايمه انتم ليه ماتتذكرون انه مات هووياها ووهم جايين للسعوديه على الطريق
دلال وبعصبيه – لا تعالي اضربيني احسن مابقى غير انتي يابنت الآمس تعلميني
الصح من الغلط هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه




قبل الزواج بيومين

نوف ومعها بدريه وريم بغرفتها ويورونها اغراضها نوف ابد مومعهم سرحانه
بدريه - نوف وين رحتي
نوف – هاه معكم عمتي بس ليش كلفتي علا عمرك ماابي شي
بدريه- يشهد الله انك حسبة دنياعندي وعيب هالكلام وبعدين هذامن مهرك والباقي بالبنك بحسابك
ريم – من قدك يانوف هذي خالتي بدريه مو اي كلام –وطلعت وخلتهم -
نوف في نفسها\فعلا مواي كلام هي ليش تسوي معي كذا اهي ماحبتني يوم جيتهم
صحيح ماانكر ماقصرت معي بس ولوكيف صارت كذا طيبه قبل حتى ماطلت بوجههي لان خدامتهم صدمتني يوم تقول ان مدام تقول ماتبي تشوف وجهه انتي تحت \
بدريه تبتسم - اكيد تتسالين شنو سبب هالطيبه بس انا جمعني فيك شي مشترك غيرعن الكل انا وانتي نحمل اليتم نفسه بفقد الوالدين\وحطت يدهابيد نوف وابتسمت\
صحيح الي خوات من امي مومن ابوي وريم وحده من بنات خواتي يعني اكيد اني احسن منك علا الاقل عندي خوات
نوف – صحيح انا سمعت من جدتي انك وحيدة ابوك
بدريه- ابوي ماحسسني بفقد امي لما طلقها سافرت انا وهولاسبانيا واستقرينا هناك
8سنين بعدها رجعناوعرف ابوي ان امي تزوجت وعندها بنات وهواللي ظن انه رادعشان يردها له ماطولنا بالسعوديه ثلاث سنين وسافرناواستقرابوي بامريكا
وهناك عاد تعرفت بعمك وتزوجنا ورديت معه انا وابوي للسعوديه جلس بعدها ابوي
عايش خمس سنين وتوفى الله يرحمه
نوف - الله يرحمه ويرحم ابوي وامي وجدتي
بدريه – امين \ومسكتهامع يدها\امشي عشان نجهزاغراضك




في الشركه
يناظر صورتها ويبتسم : والله العظيم وحشتيني وحشتيني وبالحيل ياأمل
يمسح على الصوره من خوف ان يدخلها غبار او حتى شي يحس انه حآجز
اوعايق عن طمس ملآمحهاالمرسومه في عقله وخياله وقلبه قبل تنحط عينه
بهالصوره ...


طار بعقله قبل 7 سنوات
امل : هههههههههههههههههههه ههههههههههههه آآآه يابطني حرآم عليك
عزوز
عبدالعزيز: ههههههههههههههه تستاهلين ليه ماتخليني اخذ الصوره بالطريقه
اللي تعجبني
امل : بس عيب شوف كيف الناس تناظر
عبدالعزيز : واذا ناظروا يابابا حنا في آمريكا امريكا تدرين شن يعني آمريكا
امل : ولو انا استحي
عبدالعزيز – وانا زوجك من شنو تستحين
امل – العالم تناظرنا ياحبيبي
عبدالعزيز – آآآآآآآآآآآآآه من العالم طيب ياامول تحسبين هالشي بيردني عن اللي ابالي بااصورك بالطريقه اللي تعجبني ولاتتكلمين فآهمه
امل سوت عمرها خايفه – آآآآآآ ..... خ .... لاص استاذ عزوز
عبدالعزيز يضحك – كيف خايفه وعزوز ماتصيررررررررررر
امل تضحك – اخذك على قد عقلك شاسوي هههههههههههههههههههههه


طق الباب .. وطلعه من خيآلته .. وصورة امل اللي محفوره في عقله .. رفع رآسه وبسرعه خبى الصوره
بس اللي فتح الباب لاحظ آرتباكه ... وخوفه .. ومحآولة تخبيته للصوره
طلال – ماادري ليه معيش عمرك في عذاب وآلم
صك الدرج .. ونزل رآسه ... واكتساه الآلم والحزن – لانك ماعرفت امل
طلال – وخير ياطير.. الا وحده سعوديه ..عرفتها في امريكا .. صادفتها في شركتك اللي هناك ...عرفت آحوالها.. وان آهلها متبرين منها .. لان امها آمريكيه ...وابوها مات هناك ..
ساعدتها.. وتزوجتها .. من ورى آهلك ... وماخبرت حد منا.. لولا الصدفه ماعرفت
بزواجك .. وبعد كل هذا ومساعدتك لها شايل في قلبك .. ومعيش عمرك في حزن
وعايش حياه مدري كيف
عبدالعزيز وبحزن يعصر قلبه – لاني انااللي قتلتها قتلتها قتلتها (وانهار وهو يبكي )






التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 30-01-2012, 06:25 PM   رقم المشاركة : 17
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل

تحسـب اني بجي عنـدك حبيبي وانحـني لرضاكـ..!!


ورب الـكـون ذا بعدكـ ولايمكـناسـويهـا...

أنا طبعي"عزيزالنفس" مهما دارت الأفلاكـ...

بمشـي نفسيبكيـفي أبد ما أحـد يمشيها

محبـه...ما ابي منـكـ محبـه لو تجـيبـرضـاكـ...

ابلعنها وابلعن كل شخـص لي يطريها..




ليلة الزواج
نوف مثل الورقه .. كل من يسحبها .. يقول سوي كذا.. وسوي كذا .. وبدريه ماخلتها
معهامعها
سالم كان معارض .. علا انهم يسوون عرس بقصر.. وسووه في البيت عشان امه اللي توفت قريب ..



عند مشعل كان بالاستراحه ومعه حمود جالس
حمود- مشعل كافي والله العظيم كافي ناظر الساعه خمس العصر للي يشوفك وانت جالس كذا يقول هذا موعرسه اليوم
مشعل- حمود خلني بحالي ارجوك اللي فيني كافيني
حمود - اول شي ناظر وجهي انا وانت لنا شهر بهالاستراحه ولاحلقنا بالله شوي ويحسبوني مهرب من ذا لعوارض اللي عششت فينا
مشعل ضحك
حمود - ايه اضحك وانا اخوك طنش تعش تكن دوما مفترش
مشعل رحم حمود – تدري حمود من دونك مااعرف اسوي شي شف ابناء الذين ماعليهم مني ويضحكون وماخذيني مطنزه
حمود – ااااااااااه ياحليلك ياحمود اجودي تصدق مخلي ام ضروس مع اخته المسكينه ومقابل خشتك
مشعل طاح علا بطنه ضحك
حمود يوقف وبخبث - بس عاد نوف بتاخذ حقي منك \وحط رجله\
مشعل كشر- تخسى هذا اللي باقي



عند ساره تكلم اميره صاحبتها
اميره – اليوم بتحضرين العرس
ساره - شي اكيد بحضر وبطل علا وجهه قبل لايخش لوجه القرد عشان يتفل علا وجهها ويجيني
اميره وساره – ههههه هههههههههههه ههههههههههههههههههههه
اميره وبحذر لانه تعرف مزاج ساره – ليه هي مو حلوه
ساره – قلعتها اكيد مو حلوه منين يجيها الحلآ وهي قرويه وتربية عجوز حتى
ابسط انواع الرفآهيه ماتعرف مثل الجوآل والتلفزيون
اميره – معقوله فيه حد بهالزمان مايعرف الجوآل والتلفزيون
ساره ( اللي تخرط من رآسها ) – ايه هالقرويه المعفنه
اميره – انتي شفتيها
ساره – لاولاني متشرفه بشوفتها بس اليوم بروح عناد اجكرها وبخلي مشعل
يندم ويعض آصابعه انه فرط فيني
اميره بخوف وحذر – يمكن تكون حلوه لان مشاءالله البدويات او القرويات على
قمة بسآطتهم الا انهم حلوين وحلوين بالحيل بعد
ساره بقهر وغليآن – تخسي وتخسي أي حد تطلع آحلى مني بعد
اميره بخوف – صح صح تخسى تهبى آصلا ماقابلت عيني آحلى منك
ساره وبغرور وتعآلي – ولابتقآبلين آصلا احلى مني





خلصت منها الكوافيره بعد سلسلة تشرطات اصلا ماحد يحب تعاملهاوغرورها مع الكل
دنيا-افففففففففففففففف ياشين شغلها توبه ان امسكت شعري
تدخل عليها نوره- دندون خلصتي \تناظرها\واااااااااااااااااااااااااااو فري نايس
دنيا - عيونك الواو حتى انتي تهبلين ياليتيني سمعت كلامك انتي وريم ورحت معكم هذي الغبيه رفعت ظغطي
نوره - شفتي قلت لك
دنيا- نوره كيف ساره ( – وبحذر- ) - كيف حالتها
ساره- هه ماعليك هذي سويره لاتخافين عليها لابغت الشي بطقة اصبع تجيبه
دنيا- قلتي لها انه مو بيدينا
نوره- ايه واحس بيني وبينك هالبنت داخله علا طمع وامها ساحره دائم امي تعلمنا
وساره هي اللي بتوقفهاعند حدها اللي مستغربه منه امك وريم معها وحتى خالي ويعاملونها يادهينه لاتنكتين
دنيا- هه زي ماقلتي ساحرتهم بس ساره هي اللي بتفوقهم علا حقيقتها




الساعه عشراعلنوا نزول ملكة الحفل اللي اهي العروس
وساره متقطعه تبي تشوفها
بدريه كانت مع نوف وتساعدها وماسكه ايدها
اماعند مشعل يحس الكل يباركله بجنازته موجوازته اكثر شخص فرحان كان ابوه
وهوسرحان فيه – وقف ابوه ومشى الى عنده ووققفه
سالم يساسره – يالله بيزفونك ياعريس ولاتنسى اللي وصيتك عليه
مشعل تضايق اكثر واكثر
وصلواعند الزفه
بدريه تهلي فيهم وترحب سلم سالم علا نوف وطلع
اماعند مشعل مكشر ولاحتى ناظر بنوف لولمحه بدريه بهمس - مشعل لاتفضحنا
مشعل مطنش ولاكأنه يسمعها
اما بدريه لما سمعت الهمس وقفتهم عشان يطلعون فوق
مشعل مشى وبدريه ماسكته وماسكه نوف تحاول تخلي بينهم توازن
دخلوا الصاله وخلتهم يجلسون ونادت المصوره
المصوره مبهوره بنوف كثيرررررررررر مره طالعه نايس وجميله جدآ جدآ جدآ بما ان عيونها بحر يغرق الشخص لما يناظرها ورموش من الله كثيفه الكوافيره ماعمقت مكياج العيون يكفي الجمال اللي من الله بس حطت لها الروج وردي فاقع والبلاشر وردي خفيف
شعرها حطته بف كبير وخصل خفيفه ولافتهم والشعر الباقي منزله خصل كثيره والباقي لمته علا خفيف ونافختهم
المصوره- بسم الهي مشالله حارسك وصاينك
مشعل بعصبيه – وهذي وش تبي بعد
بدريه- مشيعل اصكت
مشعل –اففففففففف –وصكت- وبدت تلتقط لهم صور اقرب من الخيال وكل واحد فيهم ماد البوز شيرين
المصوره خلاص عصبت منهم- اسمع انت وهي ابتسموا افردوا وجهكوا خلوا الصوره تطلع احلا
مشعل عصب ولف وجهه ونوف كذلك
المصوره- ايه فيه ايه يابني مالك دي مراتك مش من الشارع جوزكوا
مشعل ومايسمعه الانوف - بنت الشارع احسن منها
نوف انصدمت ودمعتها بطرف محجرها
مشعل - خلاص انا وراي سفر موفاضيلك
المصوره عصبت – حرام عليك دانت ايه حيطه مابتحسش كل الكمال داومابتحسش فيك ايه وربناخساره فيك البنت اللي زي القمر دي دنت تستاهل عفريته
مشعل مط عيونه من لسان هالمصريه
نوف \احسن تستاهل ينصردينك وربنااخذتلي حقي منك احب حسني مبارك وشعب مصركلهم الجدعانين اللي انتي منهم
مشعل- العفريت انتي ياام عفريت صدق مصريه
ادددددددددود وو وادووووووودواعليك لسان يبيله قص
المصوره عصبت راحت وخلتهم تنادي علا بدريه



اااه ايدي لفيت ايدي لقيته ساحبني علا فوق
بدريه بسرعه - وين وين مشعل
مشعل - انا وراي طياره بعد ساعتين وهالمصريه ارجع واعرف كيف احاسبها واربيها
بدريه – بس \اختفواوخلوها\

دزني داخل الغرفه وصك الباب وقفله
خفت ورب البيت خفت ليش يطالعني كذا\يطالع نوف ونوف تطالعه\
رفع يده وسطرني ذاك الكف مابقولكم كيف مابيكم ولااتمنى تذوقون زيه
مشعل بعنجمهيه - هذابسبب طول ايدك \وسطرني كف ثاني اقوى عن اللي قبل لدرجة ان رقبتي لفت\ وهذاعن طول لسانك
رفع رقبتي ودز جسمي لين لصقني بالجدارحسيت ان اصابعه في بلعومي
مشعل وشاد علا شفته - مومشعل اللي انخلقت من تمد ايدهاعليه
بنكسارنزلت عيني ايه بانكسار



عند بدريه معصبه علا مشعل والحركات الهمجيه اللي سواهاعندالحريم مابتنساه له
ريم تهمس - خالتي مشعل فضحنا
بدريه- انامالي وجهه انا طالعه اتفاهم معه شوفي بس وش بينكتب عنا ناظري الصحفيات وش كثرهن انابدريه بنت سرور الضآحي يعرضني لموقف مثل كذا



عند الرجآل بمجلسهم
راشد يهمس لطلآل – اخوك فضحنا
طلآل – اقسم بالله عيوني منزلهم بسبب حركآته العوجآ والمآيله مصدق عمره
مشيعل ليه موحرآم عليه ليه مايبيه تراها بنت عمه
رآشد – مسكينه بنت العم ماحطها نصيبها غير في المغرور واللي العآلم عنده مايسوون ريال
طلآل – مدري ليه ابوي مصمم على عرسه منها بهالطريقه كان خلاها تشوف
نصيبها مع حد ثآني يحترمها
رآشد – المشكله مااحد عطانا علم بين ابوي مصمم وامي ساكته واحس ورآهم
شي بس عيا ليعلمني مشيعل سده قوي اخوك
طلآل – مدري واللي مقهور منه ياليت عبدالعزيز اخذها احسن من اخوك لان
عبدالعزيز موبضآيمها ورجال فيه خير بس اخوك هه الله يعين بس






التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 30-01-2012, 06:30 PM   رقم المشاركة : 18
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل



اخيرا فك ايده يهبى من خير انت وعنجهيتك جلست اكح شفته توجهه علا غرفته وصك الباب باقوى ماعنده اااااااااه خدي يالمني وربي احسه \وهي تلمسه\صار زي البلونه ..ابي ابكي .. ابكي بس لا مراح ابكي .. ماابيه يحس بضعفي انا قلت بعيش مثل الآموات ........ مثل الآموات
اتسندت علا الجدار وجلست لعنت حظي والساعه اللي جمعتني فيه سمعت الباب يطق
لحظه يعني بيطلع ومسكت خدي
غمضت عيني من فتحته لباب غرفته ناظر فيني وانا مااقدر ارفع عيني وقفت علا حيلي لماعرفت معنى نظرته
توجهه علا الباب وفتحه طلعت امه
بدريه بعصبيه - شوالحركه الغبيه اللي سويتها تحت
مشعل- يمه تراي تعباااااااان ودايخ بعدين اتفاهم معك
بدريه - اسمعني مشيعل هالحين بصكت بسبب الضيوف اللي عندنا تحت بس بعدين اعرف كيف اتفاهم معك\راحت وخلتهم معصبه\
صك الباب بقوه مسكين هالباب يصبره
ناظرفيني يووووووووه وش يبي يسوي .. بعد من لخوف قمت ازحف علا الجدار قرب مني ومسكني مع رقبتي .. وحط اصبعه بين عيوني .. وانا من الخوف صرت كني ارقص ..
مشعل بعصبيه – لوبس اسمع اسمع سمعتي انك مخبره أي احد باللي صار ابن امه يعرف طريقك وين فاااااااااااااااااااااااهمه
انا من الرجفه ... قمت ارفع رقبتي وانزلها.. اسوي تمارين رياضيه ... واعرف انكت ياحليلي في ظروفي الورديه اااقصد الرديه .... فكني .. ودزني .. لين طحت علا ركبي ... ياجعلني اشوفك تركع في جهنم الحمراء ...حسبي الله على ذا لوجهه اللي مايبشر ابد بخير ... طلع وخلاني ... فكه جعلني معاد اشوف وجههك اللي كنه قوطي ( وضحكت بخفاء )
تلفت .. يمين .. ويسار.. اشوف ليكون هنا وانا مدري .. مسكت فمي وانحشت للغرفه وقفلتها ليرجعلي مرة اخرى




تحت المعازيم بدوا ينصرفون واحد ورى الثاني وبدريه من القهر تغلي من الموقف البايخ اللي صار لها

ساره تهمس في اذن امها- شوفي وجهه بدريه هههههههه
دلال- احسن يستاهلون الفيلم اللي سواه فيهم
ساره وبأعتراف صريح – بس بنت الكلبه حلوه يمه
دلآل وبقهر – بس انتي آحلى منها
ساره بغرور وتكذب روحها – اكيد انا احلى اللي ماعندهم نظر



رجع للغرفه وصك الباب بقوه
بسرعه لبست هالبلوزه .. يجعلها للدمار... اكيد بيجي ..اكيد دورت هالعباة ..علهاللنفاد.. وينهي .. وينهي .. تذكرت ان عمتي مخبرتني عن محلها.. اييييييييه بس طلعت بها اركض ... لتصيراصابات ثانيه




فتحت الباب .. مير ليتيني مافتحته .. يوم شافني ... وقف وجاء يمي ..اااااااااااه يويلي ... ويلاه ... ياستار استر ... دزني برى ... ودخل الغرفه ... وصكرالباب بقوه
انا تراني نقزت .. انااليوم المفروض يعطوني جوائزاسوي تمارين رياضيه علا حركات بهلوانيه ... علا اللي ماايعطي يتفرج
ميراحسن اللي انقلع خلني اصكرسحاب هالبنطلون ...اللي من الخرعه مصكيته
جلست تضبط بعمرهاشوي
الاينفتح الباب .. مير اشوى هالمره رحمه ... مطخ هالمسكين ...\طرخ بالباب بقوه وناظرها\وهي ماهي بيمه تفكربالباب \
اااااااه ياضعفي انا وياك ياهالباب ... ياقونا مير قواه كيف صارت هاذي كيف جت مدري

ااااااااه يايدي .. رفعت راسي ... وماسكني لالالالالالالالالالالا ياتوبتي التوبه ميرالتوبه
مشعل- اسمعي زي مافهمتك فاهمه
انا مير بهمس – ايه


جرني جروا يده للصلاخ .. وطلعني من الجناح الملكي ... ميرامحق ملكي .. الابيزنطي .. وطلعت مني ضحكه متمرده وسمعها
مشعل - الاخت مبسوطه عشاني ماسكهها ياماماتبيني اشيلك بعد هه مصدقه عمره ماالومك اخذه مشعل على سن ورمح ليه ماتنبسطين وترقصين بعد
فشلني الله يفشله .... مغرور وشايف عمره ... ومسكت هالفم اللي من الارتجاج اللي فيه قايم يخرط الاولي والتالي
يوم وصلنا تحت صوت علا الخدم ينزلون الشناط
يامير الله حي هالطله يوم جت عمتي بدريه ورحمتني من شكله وهي زعلانه من مشعل
جتني وضمتني وانا ابدن مصدقت قمت ابكي وبكيتها معي
بدريه - انتبهي لنفسك يانوف
نوف تمسح دموعها - ان شالله عمتي
مشعل يقرب منها- يمه زعلانه علي
بدريه لفت وجهها وهومسك يدها وباسها - والله ماروح من هنا الا وانتي راضية علي
ياحليله والله اثرن عنده مشاعر ورحوم
مير جتني مصيبة ثانيه والله ليحيها من مصيبه
دلال- مشعل بتروح يمه \وهي حاطتني اعبروا الاشاره\
مشعل- ايه ويسلم عليها
دخلت دنيا وسلمت علا مشعل وطنشة نوف
بدريه شافت الموقف- دنياااااا ونوف
قربت من نوف وبغصب سلمت عليها
ساره اللي برى لازم تستغل هالموقف طلت عليهم وماسوت نفسها انها درت الالما مشعل طالع فيها-اللي بسرعه لف وجهه-
ساره طلعت وهي مسويه نفسها ميته خجل



دلال تهمس لمشعل وهي رافعه صوتها - لومنتظربس شوي زوجتك اللي احلا منها-تقصد نوف- ونوف لفت وجهها عنهم بعد ماسمتها
دلال بصراحه- مااحد مستاهل ساره غيرك\لاهالشي ماينصكت عنه ابد موحبن في وجهه بس وين كرامتي بس ردتلي كرامتي عمتي بدريه اول مره اشوف وحده تعرض بنتها لرجل بها لصوره
بدريه- ليه يادلال نوف وش فيها الجمال اليوسفي فيها وبعدين تراك اخرتيهم عن طيارتهم
تدرون دمعت مولشي بس حسيت ان امي قدامي
مشعل قرب من امه وباس يدها- يمه راضيه علي
بدريه ومدمعه عيونها- راضية عنك دنيا واخره وتوصلون بالسلامه




في المطارالملك خالد
اففففففففف طفشت لاطعني هنا كني حمار مربطها لي ساعه ونص هالحين وانا انتظره
فوق هالكرسي اللي اوجعني وفوق هذا بموت من الخوف ومن النوم والجوع افففففففف
ابتسمت لماذكرت الهنوف يوم تقول نوف والله اني لواجلس بس ربع ساعه في ذالكرسي حق الصف كنهم قاصبيني ومسويني لحم تصدير للفلبين
ضحكت منها وليه الفلبين قالت مااااش يحسبوني ذبيحة نجديه هههههههههههههه
خس لله بليسك يالهنوف وش عرف الفلبين بالذبيحه النجديه
وقف عند وجههي وقمت ارجف من هذا الي وقف بس صحاني صوته من الخوف
مشعل- تحركي يالله نادوا علا الطياره
وليه يقولها وكنه مهبووووول مالت علا وجهك
لحظه انابركب معه انا مانكر اني ركبت طياره يوم ازور خالي بالامارات بس انفرد معه ... يويل راسك يانوف ... جاك الموت ... اكيد بيضرب فيني لين اعض التراب اااااااااااااااااه .... يادمار عمارك يانوف يابنت صالح ونوره








التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 30-01-2012, 06:35 PM   رقم المشاركة : 19
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل

بآرت اليوم هو بآرت [ المواجهــــــــــآت النـــــآريه ] كما صرحت في الجزء اللي رح
وهي تقريبا اربع اوخمس موآجهــــــــات :
المواجهه الآولى ) مواجهة عبدالله وعبدالعزيز
الموآجهه الثآنيه ) مواجهة دنيا وبدريه
المواجهه الثآلثه ) مواجهة ساره ودنيا
المواجهه الرآبعه ) وهي الآقوى [ موآجهه بين مشعل & نوف ]


المواجهه الخآمسه) مواجهة بين تركي & ؟؟
اليوم فيه عآئله منضمه حديثآ للراويه عآئلة غآزي [ ابو حمود ] اللي عرفناه سابقا ومقصودي هو حمود صديق مشعل ,, وهم بعد فيه عآئله في الجزء القآدم وهي آخر عائله في الروآيه
....
لااله الاالله


( الجزء الخامس )


عند قصر الوزير
عبدالله يطق الباب على عبدالعزيز- ممكن ادخل
عبدالعزيز - حيآك عبدالله
عبدالله يفتح الباب ويدخل - لايكون مشغول
عبدالعزيز اللي بمكتبه على الآبتوب نزل نظارته وناظره - لاتعال بس اراسل الشركه اللي في امريكا
وادزلهم بعض الآوراق المهمه
عبدالله يجلس على الكرسي - اناقدمت اوراقي وابشرك دزولي خطاب بقبولي
عبدالعزيز يبتسم - ماينخاف عليك شاطراكيد بيقبلونك بس ليه بالذات مصمم تدرس في امريكا مع ان لندن افضل للدرآسه
عبدالله يبتسم - ابي اروح اشوف الديره اللي سآحرتك وقضيت فيهااجمل سنين عمرك على قولتك
عبدالعزيز بألم وهويخفي بصدره هم وجرح يتمنى يزيحه - انامدري ليه معلقين انها ساحرتني وانا بس رايح
اقضي شغلي واباشراسهمي في شركتي بس لااكثر ولآاقل
عبدالله - امممم آحاول اصدقك
عبدالعزيز يغصب نفسه بابتسامه - لازم تصدقني واذا مصدقتني مشكلتك
عبدالله - ممكن سؤال اذا مايضايقك ( عبدالله يحترم عبدالعزيزبشده بسبب هيبته مع ان عبدالعزيز يفرض عليهم الحوار لانه يبي يكون قريب من الكل )
عبدلعزيز - مع اني مو مرتاح للهجة سؤالك بس اتفضل
عبدالله - ليش خطبت نوف بنت خالي صالح مع ان امي تحآول تقنعك بالعرس اكثر من مره وانت رافض هالشي
عبدالعزيز - يمكن عشانها يتيمه وتعرفني في هالسالفه انت وانت اكثر حد قريب لي من اخواني حتى اقرب لي من اخوي خالد
عبدالله - بس كذا
عبدالعزيز - ايه بس كذا
عبدالله بعدم اقتناع - اوكيه انا بروح انام تأمرني شي
عبدالعزيز - ايه انت متى سفرك
عبدالله - الاسبوع الجآي ليش تسأل
عبدالعزيز وبصدمه لنفسه قبل عبدالله - لاني بسأفر معك




واااااااااااااااااااااااه وركبت هالطياره اللي هالحين بس خفت وارتجفت كيف اكون معه لوحدي ياربي صبرني
اكيد ماحسيت قبل شوي لاني غطيت علانفسي من خوفي بس هالحين احس اني كني هبله جارني معه غصب
بس لحظه ليش مشعل مااخذساره؟
00000 ليه بذات انايعني عمي مومعقوله عنده مقولة البنت لولد عمها000
لانه دارس بامريكا ومتطور
رجعني للواقع - بعصبيه- طسي اجلسي هناك \يقصدعند الدريشه وجلست\
وجلس جنبي ... وهومنطقرمني ... احسن تحسب بموت عشانك ... هه بالعدال لاتطيح براطمك
من كثرماتلفهم من الطنقره مني \وسرقت نظره بالغصب\


تدرون ماقدرت يوم شفته0000 لاف براطمه ههههههههه ههههههههه ااااااااه يابطني ااااااااااااه يامعدتي هههههههههههههه\ وانفلتت\ ابويلعنهامن ضحكه هههههههههه 000
مشعل بعصبيه- وش منه تضحكيييييييييين هاااااااااه - وعيونه حمراء-
قمت اطقطق باسناني من الخرعه - هاه لالالالالالالا ولاشي
ميرمااااااااااش مابتاركني لين اعلمه -بتتكلمين ولاشلوووووووون
انابخوووووووف -اضحك من سالفة وحده من صديقاتي
هو بشك -ماادري موخاشه مزاجي

احسن عساااااااااها ماتخشه من زين مخك المعشش
وقف علاحيله 000000000000000000000000000000000000


اخيررررررررررابتنفس براحه ... بس وقف عند وجههي ... واناشاااااااااااااااده علاشفايفي ,,,,,,,
تدرون ماقدراناظرتحت 000 مابي اشوف وش اللي غرزبرجليني 00 وقطع لحمها
غصب نزلت راسي000 من الآلم 000 واناعرفت وش هو000 ووش منه هالدم
شفت طيف ابتسامه 00ولف وجهه وراح 000وخلاني في قمة اوجاااااااااااااااااعي
قمة اهانة النفس ... اللي يبي يشوفها .. بصورتها الصحيحه 00يجي يناظرني بذيك اللحظه وجزمته \تكرمون\السبورت المدببه فوق رجلي .. ااااااااااااااه عزت علي نفسي شفت المناديل .. وبسرعه قمت امسحهم0000

ااااااااااااااااه وبديت ابكي 00والقوه اللي صبرت نفسي فيها00تلاشت
جتني المضيفه 00وكن ربي ارسلهاعلي 00طلبت منها شاش وقطن ولصق جروح
المضيفه وشافت دموعي - من شوهيدامدام
انابضعف - ماادري \وطاحت معهاسيل الدموع اللي افضحتني\ وكأن عدم المبالآه والضحك والطنآزه اللي اتخذتهم قناع .. طلعه من ورى خشمي وغصب عني

بسرعه جابتهم 00شكرتها بلطف وراحت 00طهرتهم وحطيت الشاش برجلي ولفيت عليهم وحطيت عليها الصق
بس الووووووووجع قطعني احس اني بمووووووووووت ياجعلك تمووووووووت قداااااااااااامي مية قطعه وقطعه
وايييييه اللي خبيته نزل000 دمووعي نزلت من الالم
حسيت فيه جلس جنبي00 ومسكت نفسي لان ممكن اخرانسان ابيه يحس بضعفي هاالهمجي اللي قدامي






التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 30-01-2012, 06:49 PM   رقم المشاركة : 20
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل



في مكااااااااااان ثاني بالرياض تحديدا
دنيا-يمه مابتنامين

بدريه-الاهالحين طالعه بس بطمن علامشعل ونوف وبصعدانام
دنيارجعت وجلست- يمه وش هالحب لهالقرويه
بدريه تناظرهابنص عين-دنياااااااا عيب تراهاهالحين مرت اخوك يعني اعتدلي معهاوموعشان ساره تنسين نفسك فااااااهمه
دنيا- ليه وش دخل ساره هالحين
بدريه- ليه بتفهميني ان ساره ماتحب مشعل وان انتي واقفه مع ساره ضد نوف
ترى مايتخبى علي شي
دنيا-يمه تراكم بتندمون علاهالنوف اللي زوجتوهامشعل وقولي دنياقالت
\قامت وطلعت وخلت امها\
بدريه في بالها ( هه ماتدرين مين اكثر حد متضرر من هالزواجه غير نوف المسكينه بس لا ياسالم انا اللي بوقف في وجهك وهالمسكينه مستحيل تخضعلك انت وولدك موكفايه فلوس ابوي اخذتهم بس يكفي هذا مال يتيم وماابي لعنة هالمال يكون ولدي المتسبب فيها )
بدريه بقوه وهي توقف لا يامشعل والف لا



جلس جنبي .. واناودي اصيح من الالم لالالا والله ماقدر\ووقفت علاحيلها\
مشعل-وين
ماابي ارد عليه وكملت طريقي سحب يدي بقوه وطحت عليه – قمة الاحراج –
وخرعني معصب واناوقفت معصبه الكل يناظرناوانا انحرجت بالحيل وهوباين عليه الاحراج اكثر مني
مسك يدي بقوه – قلت لك وين
طفشت منه –ابي الحمام ممكن
بعصبيه-وليه ماتكلمتي يوم اسألك
نوف-هذاني تكلمت \فك يده\


دخلت الحمام ... غسلت وجهي من هالدموع ... وعدلت نفسي ... والالم كل شوي يزيد علي .....
الله لايوفقه دنياواخره ... وتذكرت شي .... وبسرعه طلعت .. علاالله يخف الالم
صادفت المضيفه ... وطلبت منها بندول ومويه
المضيفه -حاضرمدام ...ارتاحي وانااجيبهالعندك

ميرماااااااش ..وينها هالراحه ياهل الراحه ... تعبت والله تعبت ...وصلت لعند الوحش الكاسح .... هذا لقبه الجديد ... ويستاهل اخس عن كذا
جلست ومامداني اعتدل الاسمعته معصب
مشعل –ليه تااااااااااخرتي سنه بالحمام
حسبي الله عليك بس ثواني تقول سنه هذاناوي يجلطني00 وصكت مارديت عليه خله ينطق
المضيفه –تفضلي مدام =وتمد الحبوب وكوب الماء=شكرتهاوراحت
تحسبونه اهتم اوقال سلامات لا الاخ مصنطريناظرهالجريده 00جعلك ماتهنى باللي
تشوفه
وربي سمع دعوتي 00لانهم اعلنواعن مطبات هوائيه وربط الاحزمه لان الدقايق القادمه كلهاكذالك
اناااااامن الريعه قمت ارتجف واتنافض00 شوفوابس شوفواربط حزامه ولاحتى عبرني اوناظرني0 كني الكرسي جنبه
لف وجهه علي وناظرني بنص عين – ليه ماربطتي حزامك
اناصكت ماابي رحمته00 خذيت الحزام ووضعته علي بدون ماكلمه00 خله والله ليعرف منهي نوف

,,,,,,,

لالالالالالالا الطياره قامت تقلب بقوه00 وقمت استغفرعن الدعوه اللي دعيتها00 بدون شعورضميت ايده احتمي اناوخوفي00 شفته صاكت ماتكلم00 اناظروجهه بدون علامات00 والناس قاموايصيحون من اللي يصيرلناوزاد الرعب اكثر واكثر00لين انبيرالخوف وصل الف عندي00 وقمت ابكي وارتجف00 ويييين اللي تدعي عليه واللي ماتبي رحمته والله اني حطيت راسي فوق يده وغمضت عيوني00 والطياره زاد التقلب عندهاقمت استغفرواتشهد اناميته ميته لامحاله
وتذكرت يوم ادعي بصلاتي00 ان الله ياخذروحي والحق اللي ماتواوخلوني 00وكأن الله اجاب دعوتي00 عندهاعرفت اني ماابي اموت واني اخاف منه

قبل ( 13 سنه )
نوف – اوفففف اميه متى نوصل
نوره ان شاءالله بعد ساعه حبيبتي بنوصل
صالح – ليه مستعجله
نوف – ابي اشوف السعوديه
طاح الجوآل ونزل صالح رآسه
نوره – صالح انتبه صاااااااااااااااااااااااااااااااااالح
صالح رفع رآسه بس الموت كأن اسرع واقرب لكل جسد منهم
نوف – لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يبــــــــــــــــــــه يمــــــــــــــــه


رفعت راسي بخوف00 لماحسيت بهدؤالطياره والناس00 وسحب الوحش ايده مني بقوه وكأنه تذكرايدي وانقرف منها



عند طلآل ونوره
نوره طلآل حرام عليك انا تعبانه ونفسيتي زفت وامك وبنت خآلتك كل شوي يتكلمون ومحد موقف في وجيههم وانت خبر خير ولاداري عن شي
طلآل بعصبيه نورررررررره انا كم مره بستحمل هالغباء وهالحمق وهالعوابه
قلت لك هذي امي يعني امي تعرفين من تكون وربي لوتبيني امي احط رقبتي في الآرض وتدوس برجلها عليها مومقصر واني لأحطها
نوره وبقهر هه هذا وهي مسلمتك للخدم يومك صغير يربونك وبتسوي كذا لومربيتك هي شابتسوي
طلال يمسكها بيدها بقوه اسمعي يابنت محمد والله ثم والله لوفتحتي هالسيره
مره ثآنيه لاتستلمين ورقة طلآقك ( دزهاعلى السرير وطلع )


في حي فقيرمن احياء الرياض
كانت تمسح درايش المجلس لان ابوهاعازم رجال على الغداء
صباح : منال منالوه ووجع
منال : نعم نعم ياعمتي
صباح (زوجةابوها) : وين اخوتس الحرامي
منال : اخوي موحرامي ياعمتي
صباح : لاوتردديني بعد حمودوه الخايس وينه
منال : اصبحنا واصبح الملك لله ياعمتي حمود موهناطالع يجيب الذبيحه
وبيوديها للمطعم
صباح : هي وحده من الثنتين ياابوتس ياخوتس (وتناظرها من فوق لتحت)
لاانتي خابرتس مابااخذتها لانتس تعرفين وش عقابتس هذاك حمودوه اللي
متعبني
منال : عمتي حمود لاتظلمينه اما انتي وابوي مابينكم حساب
صباح :(وتمسكها مع شوشتها) يعني خابرة ابوتس اللي سارقني وماعلمتيني
منال وتصيح بين يديها: دخيلتس ياعمه فكيني واللي يعافيتس شوشتي قطعتيها
صباح : تستاهلين وراتس ماعلمتيني
منال: وش اسوي بابوي اناتبيني اهاوشه وانتي رايحة لاام سعد اخذهم مابيدي حيله

يصكر الباب يسمع الاصوات وبسرعه يركض ناحيتهم ويدز صباح
حمود : ابعدي عن اختي يمال الضعفه من عجوز
صباح: يمال الضعفه انت يالهايت
منال تبكي : حمود متهمتك بسرقة فلوسها ويوم دافعت عنك انت وابوي ضربتني
صباح : والله لاتدفع الثمن ياحمودوه (وراحت غرفتها تحلطم)
طول عمرها صباح تخاف من حمود بعكس غازي ابوحمود هو اللي يخاف منها




يطق باب الغرفه
بسرعه تمسح دموعها ماتبيه يتعذب وهو يشوفها بهالصوره ابد
منال – ادخل حمود
حمود يفتح الباب – مشغوله
منال تبتسم – لا تعال ادخل
حمود وهو شاك انها تبكي 00بس مايبي يكلمها 00ويزيد عليها00لان اخته حسآسه بالحيل 00 ومع أي سآلفه تقلبها دمعه وتبكي – شرايك اطلع انا وياك بعد غداء ابوي
منال – وصباح بتزعل وتقلب الدنيا علي
حمود – قلعه تقلعها وش علينا منها
منال – حمود انت بتمشيني بتوقف في وجهها يوم ولايومين و ترد لعادتك السهر
وتقوم صباح تكرفني
حمود – لاتخافين مشعل مسافر اللي يمرمطني بالسهر معه ولا تزوج بعد
منال تبتسم وهي حآسه بشوي جرح ماتنكر انها كانت تبي مشعل لانها لمحته كذا
مره جاي لهم في البيت وكان انسان محترم وغير انه جنتل وهآي وسيم بعد
منال – ومن اخذ
حمود – بنت عمه
منال – بنت عمه ليه عنده بنت عم ,,, وبعدين ليه تزوج بهالسرعه !
حمود اللي يخبر كل شي عنه ويسولف عند اخته لانهاتطفش ودائم لوحدها
حمود – ايه عنده بنت عم كانت عايشه عند جدتهم اللي ودتيك انتي وصباح
تعزون عمتي بدريه في وفاتها
منال – ايه بس اول مره اسمع بسيرتهم ,, بس ليه تزوجوا بهالسرعه !
حمود واللي يحاول يضيع السآلفه مايبي مين ماكان يعرف بسآلفة مشعل
لان حمود مستحيل يعلم باآسرار مشعل – علشان عمي سالم مايبي البنت تجلس
عندهم وغير انها بنت عمه وهو آولى فيها وهي آولى فيه
منال بسعآده حقيقيه وغبطه للبنت اللي فازت بقلب مشعل الجنتل مان – الله يوفقهم
حمود – آمين يارب




بعد فتره عرفت اني بارض النمسا وتحديدا بـ فينا
وقفت انا وهوعند باب المطار يوم شاف صديقه يأشر يناديه
توجه اله وانا حمار القايله اسحب عمري وراه واللي قاهرني ومقطعني آلم وقهر انه حتى ولا التفت يشوفني وين يمكن انخطفت ولاصابني شي ... امحق ولد عم .. آآآآآآآخ تفو عليك ... سلم عليه00 بس عرفت من كلامهم انه الحارس حق فلتهم بالنمسا\ياسلام فله بالنمسا\
مازن- ازيك يامدام
نوف- بخير
مازن- عيشه بتنتظركم بالبيت
هومقاطع- ليش مجت معك
مازن- تحضرلكم الفطور
شنهوالفطور واااااااااااااااااااااااااه بموت جووووووع00 وكأنه نبهني لجوعي
ركبنا وانا اناظر بهالطبيعه الخلابه وفي طريق البيت
عرفت ان الله عطاهم جنة الدنياوياااااااارب نكون نحن من جنة هل الاخره



وصلناهالفله اللي ارتجفت يوم شفتها انابعيش مع الوحش هنا وبروحي كانت كبيره تقريبا وتركن بمنطقه تقريبا خاليه من البيوت وه ياحسرتي00 طلعت لنا اللي اسمها عيشه تهلي وترحب وكأن شي بنفسي اطمن لماشفتها تقريبا بااول الثلاثينات
يعني بتكون تفكيرها قريب لتفكيري
سلمت علي ومابخفي اطمنيت لها00 دخلت الفله وانبهرت وواجد عجبتني00
كل مافيها يعطيك شعور بالراحه
صآله اللي يمشي فيها يحس بفخآمه مناسبه جدآ مع الجو والحيآه في هالدوله
الجميله ( يالله من يصدق اني بعيش هنا على الآقل فتره )
ياربي ماابي احسد عمري ,,,, لفيت رآسي

شفت الاكل قدامي ومصدقت علا الله ابي اهجم عليه 00بس وين وهالوحش قال بصوته الجهوري-0مانبي فطورشيليه فطرنابالطياره ( هالحين مادريت عني من الصبح مادريت غير يوم جاء الآكل انا عارفه يبيني أموت
تكلم بروحك يالدقله انامااااااااكلت شكلي باابكي 00وهالملعونة الخيرماصدقت بس هين والله لانزل صبركم علي هومتفيزر مالي بطنه بالطياره00 وانااعابل برجلي اللي دعستها يالخايس شل شنطته وطلع فوق وقفت اناظره لماغاب عن عيني نقزت يوم سمعت عيشه – مدام وين شنطتك راح اطلعها فوق \خذتها اصلا وطلعت قبل لابدي رائي\ طلعت انا وياها فوق ودخلت الشنطه الغرفه
( من متى ياسلآم صرت مدآم ومن زين هاللي اخذته .... استغفرالله استغفرالله الحق ينقال هو زين .. بس حمآر ... والله لويسمعني ليربطني برقبتي على شجرتهم
خرب علي جوي ومودي وونآستي ... سمعته يزاعق ويخانق ومعصب
مشعل- لاتدخلين هالشنطه وصاحبتهاهنا خليها تطس لغرفه ثانيه طلعيهااااااااااااا برررررررى



مت غيض وقهر وخلاص مدام دعست علا كرامتي انا بعد وتشوف لا ومصدق عمره اني بموت عليه .... كششششششششش مالت عليك بس اصبر مااني تربية جدتي ان صكت ...
دخلت عليه الغرفه00 بوسط ذهول منه ومن عايشه \وبصوت حاد\-اسمع انت يكون بعلمك حتى انامااااااااااااابيك واكرهك وخذتك غصب عني \وابتسمت سخريه\وقلبي طبوووووول داعس ميتين00 وميته خوف منه - ومن الله جت منك لاني مستحيل اكون بغرفه مع وحش مثلك – جريت الشنطه منهاوطلعت- واول غرفه صادفتني دخلت فيهاوقفلت علي الباب00 ورحت للسريرابكي واناميته قهرحتى اني نسيت الجوع واني انزل تحت عشان اكل ماصدقت ونمت






التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:03 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية