العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2012, 05:01 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

رنا جالسة بالغرفة حقتها تكلم فطوم
ايواا يعني ما تحركت أبداً
فاطمة شوفي الدكتور ما ادري عاد يكذب والا من جد يقول إنشاء الله يمكن إذا استمرت حالتها بتحسن لأنها مستقرة يمكن بكرة تقوم عالليل
رنا بفرح قوليييييييي والله
فاطمة هههه شوي شوي ع أذني فقعتيها
رنا ههههههه الحمد لله والله نفسيتي ارتاحت المفروض أكون الحين مع هالة تبغاني ارتب معاها شنطة سفرها بس ما قدرت إلا اتطمن عليها
فاطمة اهاا طيب بسكر أنا
رنا دقيقة يعني هندوون ما بتحضر الفرح وعيونها تملت دموع
فاطمة بنبرة حزن والله ما أتوقع كان مره نفسها تحضر
رنا مسحت دموعها خلاص إذا صار أي شي كلميني
فاطمة إنشاء الله باي
رنا باي
سكرت ومسحت دموعها وراحت عند المرايا الطويلة اللي بغرفتها ووقفت قدامها
فتحت شعرها وأخذت علبة المكياج اللي بدرج تسريحتها وقعدت تلون بوجهها وتدمج أللين خلصت وطلعت أيه بالجمال
" هي إذا زعلت تتمكيج في ناس تروح تآكل وفي ناس تجلس تكسر اللي قدامها أما رنا لا تحط حرتها بالمكياج والغريب إنها لما تكون زعلانه يطلع أحلى من لما تكون رايقة"
طالعت بوجهها وراحت عالحمام فتحت المويه وغسلت وجهها ومسحت باقي المكياج باللوشن المزيل وطلعت من غرفتها رايحة عند هالة









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 09-01-2012, 05:03 AM   رقم المشاركة : 12
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


دخل عبد الإله عند الشباب وسلم عليهم طالع في صالح اللي عطاه نظرة كلها عتب ولف وجهه
عبد الإله وهو وقف عنده وجلس قام صالح بعد شوي عبد الإله قرب زيادة وصالح يبعد وعبد الإله يقرب
صلاح حولتونا أنتو كأنه عروس بشوفتها
فهد لا والعريس وقح بشوفته ويلصق
الكل ههههههههههههههههههههههههههههه
صالح ابتسم ولما طالع فيه عبد الإله سكر فمه قام وقف عند راسه عبد الإله وسحبه من يده صالح طالع فيه انه "خير يعني"
صالح خل يدي
عبد الإله ابتسم ابتسامه عريضة تعال شوي ابغاك بشي
استسلم صالح وقام معه
والشباب كل واحد لاهي بشي
خرجوا بره عند الزرع كانت مساحة مره كبيره كلها نخل وزهور وأشجار مختلفة
جلس عبد الإله ع الأرض وجلس صالح معه
عبد الإله طالع في صالح اللي يطالع قدامه الورود صالح زعلان
صالح تنرفز لا تبغاني افرح وارقص لان اخوي الكبير هزأني قدام الشباب وقالي انطم
عبد الإله بنظرة حزن صالح تدري فيني أول مره أسويها بس مره عصبت لما قلت أنها وبقهر وغيره واضحه قال خطيبة خالد
صالح طالع فيه أنا كنت امزح وما كنت ادري انك بتزعل لها لدرجة
عبد الإله رجع شعره بتوتر ادري حركتي مالها داعي بس .. ما ادري ياخي والله ما ادري
صالح رفع عيونه وطالع بعيون عبد الإله وبصوت حنون ادري أني اصغر منك بس تردد بعدين قال
أنت تحبها أو حبيتها أو لك قصة يعني
عبد الإله تنهد ثاني مره ينسأل هالسؤال بنفس الساعة عرف الجواب إيه أحبها ولا تسألني كيف لأني أنا نفسي ما ادري شفتها اليوم وأول مره أشوفها وحبيتها
حسيت قلبي بيطلع من مكانه وأنا شايلها كنت أحاول إني ما أطالع فيها أبداً
كنت أحس بمشاعر غريبة طالع فيه صالح نفسي أشوفها
صالح ابتسم بحزن عبووود وقف هبالة ترى أخت خويك
عبد الإله ادري بس ودي اتطمن عليها
صالح طلع جواله ودق أرقام وحطه ع السبيكر دق دق بعدين جا صوت هادي تعبان
: الووووو
صالح : ياهلا
يوسف يا مرحبا والله بصلوووح
صالح رجع لاستهباله صالح معك يا طويل العمر
يوسف ضحك بهدوء وشكله بمكان عام هههههههه ولا يهمك صالح
صالح كيف الحال بس حبيت اتطمن عليكم يعني عبد الإله قال لي انك كنت مفجوع وكذه يعني " مو عارف يكذب " وعبد الإله كاتم ضحكته بس إنشاء الله جت بسيطة والحمد لله ع سلامة الأهل
يوسف الحمد لله والله الدكتور يقول إذا استمرت تتحسن يمكن بكره تقوم من الغيبوبة
خرجت تنهيده من عبد الإله فضحت كل شي
صالح شال السبيكر بسرعة ويأشر لعبد الإله يا غبي فضحت نفسك
يوسف مستغرب مين هذا اللي يتنهد
صالح ارتبك جنبي خالد
يوسف أقول بلا كذب وعطني عبوود النشمي اللي جنبك
عبد الإله نشف ريقه لما عطاه صالح التلفون
عبد الإله بصوت مبحوح هلا
يوسف يا مرحبا والله
عبد الإله آهلين هلا كيفكم إنشاء الله بخير
يوسف الحمد لله تتنهد شكلنا تعبناك
عبد الإله في باله تعبتوا قلبي الله يعيني: لا يا شيخ شدعوه أنت اخوي ولا زم نساعدك
يوسف تسلم والله مشكووور ما قصرت
عبد الإله ما تشكرني هذا واجبي إنشاء الله بس الله يعطيكم الصحة والعافية
يوسف من طيب أصلك والله يالله معليش أنا خارج الحين من المستشفى نشوفك على خير مع السلامة
عبد الإله مع السلامة ورمى التلفون ع العشب وانسدح ااااااااااااااه يا ربي الله يحفظها
صالح الحمد لله ويبوس يده الله لا يبلانا من جد الحب يبلي الواحد بنفسه
عبد الإله قرب منه وباسه ع خده والله انك حبيبي
صالح الحمد لله والشكر اعقل يا ولد
جا فارس وهشام
فارس مشاء الله تصافت القلوب
هشام لا بشارة ونشوفه يبوسك شعندكم الأخ طاير من الفرح
صالح طالع في عبد الإله اللي انسدح يطالع السما قول لهم يدروا بكل شي
صالح المجنون استخف لأني كلمت يوسف وطمني ع أخته
هشام وفارس ههههههههههههه
هشام يعني هذا اللي كنت تبغاه مني
عبد الإله ايواا
هشام الحمد لله انتهت المهمة لأني ما كنت بتصل لو قلت لي
صالح ليه
هشام كذه نحاسه
كلهم ضحكوا ما عدا عبد الإله داخل جو
فارس قوموا نروح للشباب ما بقي غير ساعة والكل يتوكل بطريقه
هشام الساعة كم
صالح 2:00
هشام والله مر الوقت يللا ودخلوا

دخلت رنا عند هالة اللي مسدوحه ع السرير وماسكه جوالها وسرحانة
رنا هلوووووووو
هالة فزت هااا
رنا اللي ما خذ عقلك يتهنى به
هالة حمرت خدودها تخيلي قبل شوي عزيز مرسلي رسالة يترجاني أرد ع اتصاله
رنا ابتسمت بخبث يلعن الحب شو بيذل
هالة رمتها بالمخدة ورجعت انسدحت
رنا تلعب بشعرها هلوووو
هالة همممممم
رنا يا ويلك تضعفي وتردي عليه
هالة عارفه بس كسر خاطري
رنا حتى لو قوي قلبك كلها ست ايام
هالة سكتت رن الجوال وقعد يرن يرن الين ما أخذته رنا وردت
الوو
عزيز بلهفة وشوق وأخيراً رق قلبك
رنا انحرجت تمنت الأرض تنشق وتبلعها لأنها ردت
وهالة زي الأطرش بالزفة تبغا تسحب منها التلفون لكن رنا ما خلتها وردت
رنا بجدية عبد العزيز
عبد العزيز انطم بمكانه بعدين قال وهو منحرج ومسوي نفسه معصب رنا وين هالة وأنتي ليه رديتي ع جوالها وصح البلى كله من تحت راسك أنتي اللي منعتيها تكلمني خوات آخر زمن
رنا ماسكه ضحكتها عبد العزيز والله ما تقدر تكلمك الحين
عبد العزيز خاف ليه فيها شي
رنا أبداً بخير وصحة بس إنها على اتفاقكم
عبد العزيز أي اتفاق وأي خرابيط كله من تحت راسك
رنا خلاص تبغاني أقول لها شي لأني بقفل
عبد العزيز سكت بعدين قال قولي لها حسابها يوم الفرح
رنا ببتسامة مخفية إنشاء الله مع السلامة
عبد العزيز مع السلامة وقفل
رنا قعدت تضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هالة يا هبلة طيحتي قلبي شقال
رنا تضحك ههههههههههههههههههههههههههه يقول لك حسابك يوم الفرح
هالة خافت من جد يا مجنونه كله منك
رنا ههههههههههههههههههههههههههه تخيلي يحسبني أنتي ههههههههه يقولي وتقلد صوته المشتاق
" و أخيراً رق قلبك "
هالة حمرت خدودها ورمت كل المخدات اللي ع سريرها على رنا اللي ميتة ضحك
هالة هههههههه يا سخيفة احرجتيه
رنا تضحك رمت المخدة اللي بيدها وأخذت شنطة هالة اللي بتاخذها بالسفر مالت عليك خايفه على مشاعره قال
هالة جات جلست معاها ع الأرض وقربت أكياس الأشياء اللي اشترتها أكيد مو زوجي وأحبه بكره نشوف ايش بتسوي أنتي لفارس
رنا ابتسمت بأمل فديته يا رب
هالة لوحت بعلبه الكريم اللي بيدها قدام وجهها أقول احترمي وجودي
رنا انحرجت ما قلت شي
هالة طنشت امشي نكمل وبعد اخذ وعطي وأشياء ما رضت تاخذها وأشياء أصرت تاخذها صارت الشنطة جاهزة ع الأخر حطوها بطرف الغرفة
رنا الحمد لله خلصنا خليها هنا يمكن خلال هالأسبوع في شي نحطه ثاني
هالة أتوقع تكفي صح هي كلها أسبوعين
رنا خسارة كان جلستوا أكثر
هالة قال لي بس أنا ما رضيت
رنا ليه كان رحتي انبسطتي
هالة لا يا رنا ما اقدر ابعد عن الخبر و أهلها أكثر
رنا ضمتها فديتك والله ولا احنا نقدر ع فراقك
هالة يا كذابة توك تقولي روحي انبسطي
رنا ضحكت بنعومة وين بتروحي
هالة كشرت ما رضي عزيز يقولي وتقلد صوته سبرايز
رنا ههههههههههههههههه
هالة ارتاحت لما شافتها تضحك إنشاء الله دوم
كانت تبغا تسألها عن هند بس ترددت إنها تفتح الموضوع حتى ما تحزن
ورنا فتحته من نفسها وعيونها تلمع بفرح قبل شوي كلمتني فطوم وتقول انه الدكتور قال لهم إذا استمرت حالتها بتحسن يمكن ما تستمر الغيبوبة وتقوم بكره بالليل
هالة ضمتها بفرح الله يقومها بالسلامة
رنا آمين بتنامي
هالة تتثاوب والله أحس بتعب بس إنشاء الله اقدر أنام
رنا حاولي وهي خارجة تصبحي على خير
هالة وأنتي بخير









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 09-01-2012, 05:05 AM   رقم المشاركة : 13
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


هشام وهو يقفل أبواب الاستراحة بنفسه
فارس هشام يللا كان عطيته لأبو كريم " حارس الاستراحة " يقفله
هشام لا لازم اتطمن بنفسي
فارس سبقه للسيارة يللا انتظرك أنا
هشام بعد ما قفل الباب الرئيسي ويعطي المفاتيح لأبو كريم وين سيارتك صح ما سألتك
فارس حاطها في المغسلة ينظفوها
هشام اهاا
فارس كلمت يوسف
هشام ايواا على طول أول ما عرفت ليه أنت ما كلمته
فارس إلا كلمته بعد ما جا عبووود
هشام سكت وشكله يفكر
فارس ايش شاغل بالك
هشام أبو الفوارس عندي اقتراح
فارس تفضل وكلي أذان صاغية
هشام اسمع احنا كل سنة معاكم في الحج يا نطلع المزرعة الكبيرة"هذي مزرعة أبوه و أعمامه وأبو فارس بس هم عاطينها لأولادهم يتكفلوا بترتيبها فاستلمها فارس وهشام وسعود وعبد الإله وصالح وصلاح وعبد العزيز اللي تركها لانشغاله بزواجه وعمله "
يا نسافر منطقة عربية
فارس معاه ايواا وش الغريب
هشام تدري المرة اللي فاتت كثير حجوا مننا فما قدرنا نسافر حدنا البحرين
والسنة هذي زواج أختي مشغولين فيه وأنتو معانا
فارس ايواا صح ....هشام ايش اللي تبغا توصله
هشام ابتسم نبغا نضبط رحلة لمدة أسبوع بس نبغا شي على مستوى
فارس صادق بس وين يعني ممكن نختار
هشام شوف فكرت فيها كثير احنا على أساس نروح سوريا هذي الإجازة بس عزيز
كان نفسه يكون موجود
فارس أنا كلمت أبوي عن سوريا وهو قال لي لو نأجلها لأنه بإجازة منتصف السنة عنده سفره مهمة هو وعمي عبد الله أبوك لها عندهم افتتاح فرع لمصنع جديد هناك فنخليها معاهم مره وحده
هشام كم بيجلسوا
فارس لا يقل عن أسبوعين
هشام فرح حلو والله من زمان عن سوريا تتذكر أخر مره رحناها كان قبل خمس سنين
فارس كل الشباب كان من جد فله
هشام صح شخبار ولد عمك محمد يا حليله هالولد والله دايماً يكلمني
ودي أشوفه
فارس والله الحمد لله مشاء الله عليه رجال يعجبني غير عن عيال أقاربي الباقيين تشوفهم تقول بس خلني ساكت
هشام الله لا يبلانا ترى النعمة تغير
فارس والله ياما نصحتهم أنا ومحمد ولما شفنا ما في فايدة تركناهم
هشام الله يهديهم إلا وين قلت لي نروح
فارس شوف أنا برأيي نروح المزرعة نجلس فيها أسبوع
هشام حلو بس أول نشاور الأهل وبعدين نتفق مع الشباب
فارس ايوا والله مو بعد ما نجهز تقولك - وهو ينعم صوته - لا أنا ابغا أروح دبي وأنا ابغا أروح لبنان
هشام هههههههههههههههههه
فارس ههههه والله ما تعرفهم البنات مقالب
هشام وهو يوقف قدام قصر أبو فارس ههههه شكلك متورط معاهم "يقصد أهله"
فارس ههههههه كثر منها عندك أخواتك وتعرف
هشام ههههههه الله يخليهم لي
فارس ايواا والله مهما قلنا بس البنات أجمل مخلوق في العالم
هشام هههههههههههه لا يا شيخ اشفيك أنت قلبت
فارس لا والله إني صادق
هشام الله يحفظهم
فارس وهو ينزل آمين يا رب ويخل لي أختي المصون
هشام ههههههههههه آمين ذكرتني أشوف أختي شصار عليها تلاقيها الحين فاتحة مناحة في البيت
فارس ههههههه من حقها صديقتها والا لو أنا صار فيني شي ما بتسوي كذه
هشام الله لا يكتب إنشاء الله بعيد الشر عنك وانزل بس ها لأنك بديت تخرف
فارس هههههههه مع السلامة
هشام مع السلامة ورجع للبيت


هالة دخلت تنام ورنا في صالتها اللي بجناحها مسدوحه على كنبة فوشيه بشكل دائري كبير بدون حواف وتلعب بشعرها وهي مشغلة الإستريو على انشودتها المفضلة ياليت ماضينا ..
دخلت أمها لقتها سرحانة
أم سامي: رنوووووه
رنا ما انتبهت لها
أم سامي راحت للمسجل وسكرته رنوووووووو
رنا قامت آهلين ماما
أم سامي بحنان ما تبطلي هالحركة كل يوم لازم سرحان على هالكنبة
رنا وهي تضحك حتى تغير الموضوع ماما هوايتي أنا أحب الرومانسية
أم سامي أي رومانسية يا بنت الله يعين زوجك
رنا تذكرت فارس ماما اش جاب طاري الزواج الآن
أم سامي خلي عنك هالكلام وانزلي تحت كلهم ع الغدا وأبوك يسأل عنك وأنا نازلة قلت أناديك معي
رنا سوري ما انتبهت ع الوقت ثواني وأكون تحت
طلعت أمها وراحت هي لمت شعرها ونزلت
راحت لأبوها وباسته على راسه وخده آهلين بأحلى أب بالدنيا
أبو سامي هههههههه يا هلا بأحلى بنت بالدنيا
هالة كشرت بابي وأنا حرام عليك رنا لسى بالبيت أنا بعد يومين خلاص بح
أبو سامي ههههه وأنت أحلى حرمه بالدنيا
رنا تبوس هشام وسعود على راسهم وبعدها جلست ع الكرسي اللي جنب هشام وكان ترتيبهم
أبو سامي بالوسط وعلى يمينه أم سامي وجنبها سعود وقدامه هشام وجنبه رنا ومقابلتها هالة وكان مكانها سامي بس من تزوج صارت تجلس مكانه أيام
رنا هلووووو ما أعرفك تغاري
سعود يبغا ينرفزها كلها يومين إنشاء الله وتروحي لزوجك يقول شعر فيك بعد ما عليك أبوي عجوز حق أمي ورنا بس
الكل ههههههههههههههههههههههههه
وهالة منحرجة وبعصبية مكبوته طالعت بسعود وعطته نظره أبوي لنا كلنا
سعود مصر بس عزيز لك وحدك
هالة بنظرات ترجي بابا شوفه خليه يسكت
أبو سامي اترك أختك بحالها يا سعود ترى عزيز ما يرضى
الكل ههههههههههههههههه
نظرات هالة تايهه بغيتك عون طلعت لي فرعون
هشام وهو يضحك ما حد قالك تشتكي ما بيفكوك
هالة اصلا بتندم سعود كلها كم يوم واروح ويوم الفرح ترجاني اسامحك وماني مسامحتك
سعود يقرب منها لاااا دخيلك ما اقدر أنام إذا ما سامحتيني
الكل ههههههههههههههه
أم سامي سعووود وقف هبال
أبو سامي يتكلم بجد سعود هشام
سعود وهشام بنفس الوقت نعم طال عمرك
أبو سامي جاهز القصر والفرق والمجسات كلها جاهزة وروحوا اليوم أكدوا عليهم مره أخيرة
هشام إنشاء الله ما يصير خاطرك إلا طيب
سعود ياخي كان خليت لي كلام شوي كل الكلام الحلو تقوله
رنا بسرعة الحلو كل شي منه حلو
سعود بغرور وأنا ماني مالي عينك
هالة تبغا تقهره فديت هشوم يا رب
رنا الله لا يحرمني منك
هشام ابتسم بوجهه
سعود أمي شوفيهم كلهم قاموا علي قال هشام أحلى مني وأنا مو حلو
أم سامي فديت أولادي كلهم كل واحد يغار منه القمر
سعود بس أنا أحلاهم صح
أم سامي تجاريه صح
أبو سامي وهو يقوم الحمد لله
أم سامي بالعافيه
أبو سامي الله يعافيك
بعد ما طلع بدا سعود الموال
سعود بنات كيف الريم متى آخر مره زارتكم
هالة ما ردت
رنا ماني راده اللين تراضي هلوو
سعود عاد كله ولا هالة "أبو المصالح"
قرب من هالة اشفيه القمر زعلان
هالة بعد عني ولا تحاول
سعود باستعطاف هلوو حرام عليك امزح معك يهون عليك أخوك يتعذب
هالة رحمته بشرط
سعود اطلبي الدنيا كل شي لجل الريم يهون
هالة كرتون سنيكرز
سعود مع انه لمصلحتك عشان عرسك بعد يومين أخاف عزيز ينفجع يقول مزوجيني برميل بس قلت لك كل شي لجل الريم يهون
الكل ههههههههههههههههههههه
هشام يطالع في أمه أمي الحين كل واحد يخطب يستخف كذه
أمه أخذتها فرصة عشان تقنعه يتزوج جرب وشوف
هشام يشرب من العصير إذا فيها جرب خلاص ما ابغا اعرف الإجابة
أم سامي وهي رايحه الله يهديك
هشام آمين التفت كانت رنا قامت من أول لما شافت حالة الريم وسعود مستعصية
سعود لسى يحاول يقنع هالة هلوووو زودتيها
هالة نوو ويييه
هشام قام الحمد لله والشكر أنا رايح هالة ترى راسك بينفجر وهو ما خلص زن
لما طلع هشام
سعود بجديه هالة ارحميني يا شيخه تخيلي عزيز ما كلمك من يوم ملكتك إلى فرحك
شوفي إذا بتكلميها والا بروح لرنا عالأقل ما تطلع عيني زيك وقام
مسكت يده بسرعة هالة
هالة تبغا تكلمها
سعود ابتسم وأخيرا طبعاً يا قلبي
هالة هههههه استنى مو أنا الريم
سعود بابتسامه يكفي انك أخت زوج الريم
هالة هههه قامت تعال غرفتي
سعود يلعن الحب شو بيذل بس يالله كل شي لجل الريم يهون
هالة بسك أنت لا عاد تتكلم كل شي لجل الريم والريم
سعود كيفي زوجتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 09-01-2012, 05:06 AM   رقم المشاركة : 14
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر

هالة دخلت غرفتها اجل خلاص روح سوي اللي بكيفك
سعود لا لا بسرعة ترى والله تعبت ما عاد اقدر أتقن دور المصلحة
هالة تدق بجوالها هههههههه اعترفت
سعود انسدح عالسرير اااااه بس متى تصير زوجتي واطلع عيون عمي
هالة ههههههه استحي هذا عمك
سعود طلع عيوني الله يهديه ما يرحم
هالة ما ترد يمكن تتغدا بروح اغسل يدي وارجع
راحت وسعود مسدوح وجنبه الجوال وسرحان بالريم غزاله
فجأة رن الجوال طالع "الريم الغلا" يتصل بك
لمعت عيونه بشوق وبدون تردد ضغط السماعة الخضرا
الريم بصوتها الناعم اللي ياما سحر سعود: مرحبا بالعروس آمري تدللي
سعود ساكت إلى الآن ما شبع من صوتها حتى يتكلم لأنه عارف إنها بتسكر لو عرفت انه سعود مهما صار تخاف من أبوها
الريم هلووو ماله داعي الزعل والله كنت أمشط شعري توي متروشة
جاها صوت سعود الهادي: نعيما حبيبتي
الريم شهقت وقبل ما تسكر
سعود بسرعة إذا لي غلاة بقلبك لا تقفلي
سكتت الريم
سعود الريم وحشتيني وربي حرام عليه أبوك
حزنت عليه الريم وخنقتها العبرة سعود ما بيدي شي وربي
سعود ااااااااه يا حلاة اسمي منك توي أحس انه حلو من جد
الريم بتردد حلو اسمك
سعود بدا شغله اصلا ادري من اول وهذي شهادة اعتز فيها
الريم الله عالغرور ما تتركه لا أنت ولا إخوانك
سعود يحقلنا وإلا
الريم سكتت وبعد شوي قالت ما دام أنا زوجتك يحقلك
سعود الله عالغرور والثقة بس يالله مادام أنا زوجك يحقلك
الريم استحت منه لما قال زوجك المهم أنت كيفك وايش أخبارك
سعود أنا بخير دامي اسمع هالصوت الله لا يحرمني منه
وكملوا سوالف ساعتين
دخلت هالة لقته مندمج بالسوالف استغربت كيف الريم جارته
هذا سعود له قدرة فضيعه بالإقناع
كانت بتخرب عليه لكن هاذي فرصة ما تعوض لهالمساكين
طلعت وسكرت وراها الباب بشويش






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 09-01-2012, 07:24 PM   رقم المشاركة : 15
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-01-2012, 02:13 AM   رقم المشاركة : 16
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع البارت الرائع

ننتظر المزيد لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-01-2012, 07:23 AM   رقم المشاركة : 17
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

.
رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



توقعوا طلت هالة بعرسها؟؟ وجديد الأحداث..

.
.
.
الجاهل لا هو إنسان مفيد ولا حيوان ينتفع به . ( مثل فارسي ) .
<<< نهاية الجزء التاني







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-01-2012, 07:24 AM   رقم المشاركة : 18
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر



الجزء الثالث

الحب وهم يصوّر لك أن امرأة ما تختلف عن الأخريات
** زهرة البرتقال هي الحب الخالد ، الزواج ، الإخلاص **



يوم فرح هاله الظهر صحيت هاله من الارهاق ما نامت إلا الساعة 5 الفجر
الكل مشغول الشباب في القصر ومن مكان لمكان يتأكدوا من المكان تمام
البنات بالمشاغل
رنا راحت مع أمها وهاله مشغل "بروفايل"
ومسكوا هاله عدلوها براحتها بغرفة خاصة للعرايس لها لحالها
والبنات كل وحده مشغولة بنفسها
على صلاة العشاء الكل جاهز
رنا طلعت من المشغل راجعه البيت تلبس
عند القصر هشام ناول فارس كيس البخور فارس الله لا يهينك اشرف عليهم
البخور لازم بكل مكان أنا بروح أغير وارجع
فارس إنشاء الله أوامر ثانية صرت أنا اخو العروسة
هشام هههههههههه نخدمك بعرسك إنشاء الله
فارس بعد عشرين سنة إنشاء الله
هشام ههههههههه يللا إنشاء الله كلها نص ساعة وراجع تروح أنت ها
فارس توكل أنت ولا تنسى الكاميرا حقتك
هشام في كميرات بس بجيب حقتي
طلع هشام ورجع ع البيت تروش وغير وتعطر ونزل كااااااااااشخ
رنا رجعت القصر حقهم تأكدت من الأطفال تحت والوضع عندهم حاطين لهم العاب بغرفة خاصة لهم حتى ما يفتقدوا أهاليهم وطلعت غرفتها بدلت ونزلت
أخذت عبايتها بيدها ونزلت بالدرج تاركه الأصنصيل" اللفت.المصعد" وراها
وهي نازلة شافها هشام راح وراها وصفر يوووووووو والله راحت على هاله اليوم
رنا صرخت انفجعت حسبته حرامي ااااااااااااااااااااااااااااااااا
هشام راح لها بسرعة هههههههههههههههه هشــــــــــام أنا لا تخافي
رنا مسكت قلبها اااااااه خوفتني
هشام والله كذا واشر بيده انه حلو "good"
رنا من جد هههههههههه والله لو تشوف هلوو يا قلبي طالعه ملاك
هشام يللا نفسي أشوفها عقبالك
رنا استحت تذكرت فارس قالت بحيا لسى بدري علي
هشام تعالي اصورك
رنا طيب وقفت ووقف جنبها هشام بعد ما ضبط مؤقت الكاميرا عشان تصور
تشيييييييييييز
رن جوال هشام رفعه ورنا تلبس عبايتها
هشام ابتسم الووو
:...................
هشام أعصابك والله مسافة الخط وأكون عندك إنشاء الله
:...................
رنا سامعته يتكلم وصوت المتصل طالع من السماعة شكله معصب
هشام هههههههههههه أبو الفوارس أنا أخوك
رنا ابتسمت يا قلبي فارس ليه معصب كذا
هشام ههههههه طيب يللا مع السلامة قفل رنووو بسرعة يا ويلي من فارس لسى بيرجع بيته يلبس
رنا تغطت يللا
وصلها القصر ورجع بعدها


امتلى قصر الرجال والحريم
رنا واقفة مع أمها تسلم عالحضور اللي عينهم ما نزلت عنها ويسألوا مخطوبة ولا لأ جمالها الصارخ أنوثتها الطاغية ونعومتها تلفت الأنظار بفستانها الباذنجاني الغامق له ذيل طويل بشكل مربع من وراها يزحف لما تمشي ومن قدام مفتوح من الطرفين ورسمة صدره مربعه له كم صغيييير من آخر كتفها بإصبعين والفستان كله مشغل بورد كبير ذهبي مخمل الفستان مره فخم
وشعرها الأسود الفاحم ما رضوا أهلها تفتحه من العين فخلته مكسر ومسكته من قدام بنص "هندي" بنعومة ونصه ممسوك طلع شكلها خيالي مع المسكره والقلم الباذنجاني على رسمة عيونها السود الوساع ونعومة الروج الموف على فمها...
نورة بالسيارة مع خالد هي وماريه وسمر وخلود يرجعهم من المشغل
خالد يكلم خواته وما يدري انه سمر معهم هاا بنوتات كيف طلعتوا حلوات
خلود احممم أنا من زمان حلوه
خالد ههههههههه وأنا اشهد
ماريه خلودي عارفني صح ما يحتاج أتكلم
خالد افاا ماريه وهل يخفى القمر
ماريه هههههه
نورة بدفاشتها صايره ناعمة اليوم خلووود وقف شوي وقف
خالد استغرب وقف على جنب اشفيه نورة
نورة ايواا وقفت دقيقة بكشف اوريك شكلي
نورة وخلود متعودين على هبال نورة تسويها
خالد عصب لا يا شيخه جربي تسويها
سمر تطالعها مستغربة
نورة اشفيها ليه معقد الأمور أولا الدنيا ليل وثانيا السيارة مظلله
خالد حرك السيارة عشان أذبحك لو فكرتي تسويها بيوم سامعه
سمر بصوت واطي سمعه خالد وجع إنشاء الله من جدك نور
خالد ابتسم غصبا عنه تذكرها لما حكت معه بالتلفون
نورة ليه معقدين الموضوع أنت وهي وغطت وجهها طبقتين ارتحتوا أعوذ بالله ناس معقده
سمر الحين الستر صار عقد
خالد معهم عالخط صادقه سمر الستر صار عقد
سمر طاح وجهها الحين من اول سامعني وأنا أتكلم سكتت
خلود بصوت واطي كيف عرفت اسمها
خالد ارتبك بس ما وضح قال ببرود يخفي ارتباكه وتوتره من هي صغيره كنت العبها كيف أنسى صوتها
خلود ما صدقته اهااااا
نورة إنشاء الله بس وصلنا بعد هالمحاضره الحلوة لازم يخربوا نفسيتي لما انبسط
خالد ههههههههههههه سوري عالنفسيه الخربانة
نزلهم يللا توكلوا حظا سعيدا وابتسم
سمر وهي نازلة لمحته لما ابتسم ولد عمتي رزه الله يحفظه


هند جالسه تخفي تعبها ماما بليز كلميه الله يخليك يوسف
يوسف ما عجبه أخته تترجاه هند أنتي تعبانه ما يصير تجهدي نفسك أمس بالليل قايمه من الغيبوبة
هند نزلت دموعها الله يخليك يوسف والله لو بابا مو مسافر كان خلاني
يوسف كسرت خاطره لها ساعة تترجاه بس حتى صعبه امممم اسمعي تروحي ساعة بالضبط وترجعي وقت الزفة بس
هند ما صدقت بس عادي مو مشكلة
يوسف ابتسم لفرحها وأمي وفطوم معك
هند طالعت في أمها
أم هند هزت راسها مع انك تعبانه بس اوكيه
يوسف خلاص أنا بروح أوصل أمي وفطوم البيت وارجع اخذكم بعد نص ساعة
هند الله يخليك يا أحلى أخ بالدنيا
يوسف هههههههههه مع السلامة طلع وسكر وراه الباب







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-01-2012, 07:25 AM   رقم المشاركة : 19
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


في قصر الرجال
الناس من كل ناحية جايه تبارك لعيلة السامي زواج ولدهم
عبد العزيز الدكتور جراح القلب الكبير بمستشفى سعد التخصصي بالخبر
عزيز جالس يبتسم بطفش خلاص ترى متى بدخل
عبد الإله هههههههه ليلك طويل العروسة ما زفوها
عزيز طالع فيه احلف أنت وش دراك
عبد الإله توي مكلم الريم
جا هشام ههههههه المعرس وش شعورك
عبد الإله اسكت وده ينزف قبل العروسة
هشام هههههههههههههه
عزيز هشام متى بتنزف هاله
هشام ههههههه طالع بساعته اصبر صبرت 6 شهور مو قادر تصبر نص ساعة
عزيز عدل مشلحه نصبر وش ورانا
هشام يللا أنا رايح استقبل يوسف جايب أخته
عبد الإله بسرعة أي أخت
هشام ابتسم أخته صديقة رنا جايه لوقت الزفة وبترجع لأنها تعبانه
عزيز مو معاهم
عبد الإله قلبه عوره عليها الله يشفيها يا رب
هشام آمين
جا فارس هشام وين الكاميرا بصور صالح هههه الحق بس مشتغل رقص
هشام ههههههههه هذي هي واشر عليها عالطاولة
راح هشام
أخذها فارس وجلس فتحها يتأكد من الشريط
...... انصدم لا لا هي هذي رنا اكيد
صورة ...... هشام متكشخ عالآخر ومعاه بنوته كلها انوثه ونعومه تبتسم للكاميرا
سكر الكاميرا وبراسه تتردد جملة هذي رنا... رنا
فارس يالله هي اللي شفتها بالمطبخ
كيف عرف إنها رنا لأنه هشام لابس نفس فارس ثوب سكري وغتره بيضه فيها سكري وهاللبس مفصلينه مع بعض عشان فرح أخته
رجع الكاميرا مكانها بهدوء ورجع للشباب
هشام هههههههههههه فارس وين الكاميرا
فارس ارتبك استغفر الله من هذي الكذبة اوووووه نسيت انشغلت مع عزيز
هشام قام مو مشكلة أنا أجيبها أنت تفرج تعبتك كثير اليوم
فارس ابتسم بتأنيب ضمير كذب على صديق عمره لا شدعوه أنا أخوك اكيد بعاونك
هشام تسلم راح جاب الكاميرا فتحها شاف صورة رنا معاه شال الشريط بسرعه حمد ربه انه هو اللي اخذ الكاميرا مو فارس " ما يدري انه فارس شايفها قبله "


هند تعدل فستانها الطويل الليموني مع الشال الناعم حقه شعرها البوي طول شوي لتحت إذنها وصل رجعته لورى وبتعب فطوم نادي رنوو
فطوم راحت تناديها طيب
شافتها ترقص مع دانة انتظرت الأغنية تخلص وسحبتها
رنا فطوووم!!!
فطوم ابتسمت ايواا تعالي
رنا وين ماخذتني كيف هندون
فطوم ابتسمت الحين تعرفين كيفها
وقفتها قدام هند
رنا صرخت وضمتها هندوووووون
هند ابتسمت كيف حلوه المفاجأة
رنا يا قلبي أحلى مفاجأة
هند والله عشانك قعدت أحاول بيوسف طلع عيوني اللين وافق
رنا ابتسمت أهم شي انك جيتي قبل شوي هلوو تقولي خسارة هندون
هند ههههه وينها بشوفها ممكن
رنا مسكت يدها ممكنين بعد تعالي
جاتهم الريم وهي تكلم تلفون ههههههههه.... طيب ..ههه إنشاء الله ...اففف عبود خلاص
سكرت وسلمت على هند آهلين هندون كيفك
هند ابتسمت بتعب آهلين بخير
الريم بابتسامه في ناس موصييني عليك
هند مع التعب مو فاهمه مين
رنا ابتسمت مين غيره عنترة هههههههه
هند استحت كم وحده تقول لها عنترة "وهذي تعليقات البنات المعتاده ما يصدقوا يمسكوا شي "عشان هذا العبوود اللي ما شافته ولا تدري غير انه أنقذها من الموت ولولا الحيا كان راحت شكرته


هاله بغرفتها مع هند هاله بعدما سلمت على هند بفرح هاا كيف شكلي هندون
هند الشهادة لله قمر اليوم بيتخبل عزيز عليك
هاله استحت وأخيرا حنت علي رنا ما هي راضيه احد يدخل عندي انجنيت لحالي
هند ههههههه لازم مفاجأات رنوو
دخلت دانة بابتسامه يللا هلوو الزفة بدت
هاله بارتباك طيب
الساعة 1:00 بالضبط بالقصر بكبره رنة صوت مره وحده كأنها ساعة تعلن زفة العروس تسكرت الأنوار المكان كله لونين الفوشي والبنفسجي
رومانسيه×رومانسيه
اول شي انزفوا بنتين أعمارهم 6 سنوات لابسين لبس فراشات ورديه ووحده ثالثه ماسكه صندوق يلمع لابسه فراشه بيضه انزفوا قدام هاله على زفه أميرة الورد
أميرة الورد ليه الورد مفتونك...
ليه بحياته يحاول يشبه الواانك...
كم من فراشه تمنت تلمس غصونك...
والورد ياما تمنى يعيش بأغصانه...
وبنص المكان وقفت هاله بابتسامتها الناعمة تخفي توترها وقفت البنت البيضة وفتحت الصندوق الفوشي يلمع وطلعت مسكت هاله باستها هاله على خدها برقه وأخذتها وكملوا الثلاث بنات مشيهم اللين وصلوا الكوشة
اللين وصلت هاله البنتين ماسكين سلة ورد كل وحده فيهم
هاله تاخذ الورد الجوري الأبيض والفوشي زي باقتها وترميه عالناس وبنات عمها المجانين اتسعت ابتسامتها لما شافتهم ياخذو الورد ويصرخوا ويصفروا ويصفقوا مسويين جو بإزعاجهم
وقفت قدام الناس والكل يصلي عالنبي من حلاتها فستانها من قدام قصته سبعه ومن ورى نفس الشي قصته سبعه ومن ورى ما فيه أزرار بس كرستاله وحده فستانها لونه ابيض سكري بلون الورد وفيه لمعات ورديه جهة الصدر كله يلمع بكرستالات مثل تاجها الناعم على راسها الطرحة مغطيه ظهرها وأكتافها والمسكة الفوشيه والبيضة بيدها تبتسم للناس وكأنها تقول للبنات ارتاحوا اليوم ليلتي مهما سويتوا
سمر ااااااااه يناسو من حلاتها تجنن
سحر واقفة جنبها صايرين يشبهوا بعض لابسين فستان فوشي لتحت الركبة على طول الفستان منفوش وشعرهم الكيرلي كأنهم باربيات
سحر يللا الحين بيدخل عزيز
الطقاقة قالت بصوتها الخشن هذي آخر أغنية مهداة للعروسين من عمهم سلطان اللي ما حضر وبعدها العريس بيدخل
إنت القمر..
رنا يا قلبي على عمي ما قدر يحضر
دانة وهي تعدل فستانها احمر ناري مع ذهبي ملفوف على جسمها مفصله
طويل يلامس الأرض
ليه ما قدر يحضر
رنا ماسكة جوالها يدرس بالرياض وهالفترة كلها اختباراته النهائية
دانه اهاا الله يعينه
الطقاقه لو سمحتوا تفضلوا عالميز "البوفيه" العريس بيدخل وما يبغا احد غريب
رنا الله يفشل ابليسها من فين جابت هالاختراع قال العريس ما يبغا احد اوكيه صح بس مو كذا وكأنها تطرد الناس
الريم ههههههههههههههه تعجبني بالوجه
عزيز واقف مرتبك الشباب مو مخليينه من التعليقات
صالح عزيز أنتبه لا تطيح على وجهك
الشباب ههههههههههههههه
هشام جا يللا عزيز تفضل
عزيز تنهد وأخيرا ما بغيتوا
هاله ماسكه يد أمها ماما خلاص ما ابغا أتزوج خليهم يخرجوا
أم سامي تركت يدها بحنان هلوو اعقلي حلوه هذي
بعدت عنها هاله تحس بطنها تعورها من الخوف
دخل أبوها وأعمامها وسامي وهشام وسعود وعزيز متوسطهم بالمشلح الأسود
البنات واقفين بعيييييد ومتغطيين من داخل البوفيه
نورة ااااااااه يا ويلي يجننوا من أولهم لأخرهم
رنا بس يا بنت بلا قلة حيا
نورة هههههههههه بنات شوفوا هاله بتبكي
رنا ابتسمت يا قلبي متوترة مره
عزيز قرب منها انبهر بجمالها يموت بنعومتها ورقتها باس جبينها برقه وجلس جنبها هاله تقشعر جسمها وحس بارتجافها عزيز ضغط على يدها يطمنها وقفت سلمت على أبوها وأعمامها وإخوانها بكيت لما حضنت أبوها وإخوانها
سعود كاسره خاطره هلوو خلاص دخيلك لا تبكي
سامي باس راسها بحنان وضمها
هشام حضنها وبهمس هلوو لا تبكي أبوي كفايه متأثر
مسحت دموعها ورفعت راسها شافت أبوها يطالع فيها بحنان وعيونه تلمع مسكت نفسها ورفعت راسها وابتسمت لأبوها قام ابتسم لها عزيز لا أوصيك على النعومة على قولتك
عزيز ههههههههه ابشر يا عمي بعيوني
جات أمها بعد ما خرجوا الرجال باقي إخوانها بس وسلمت عليها وكلهم جوو يسلموا عليها بنات عمها وعماتها
أم عبد العزيز حطت يدينهم ببعض وابتسمت لا أوصيكم على بعض هاا كلكم غالييين
عزيز إنشاء الله سامعه هلووو لا توصيك على
هاله انحرجت وحمرت خدودها همس بإذنها عزيز لا تحمري زيادة ابغا أشوف وجهك بدون الوان اصطناعية هههههه
هاله زاد احمرار وجهها ولفت وجهها عنه
ماريه شوفي شقال لها عزيز انصبغت البنت ما عاد تبين ملامح وجهها
رنا ههههههههههههههههه
لنى والله عزوز ياما من تحت السواهي دواهي طلع رومانسي
طلعت رنا وحضنت هاله وبكت معاها
عزيز رجع للشباب يسلم عليهم قبل لا يطلع
صلاح سلم عليه مبرووووك يا اخويه الله يوفقك
عزيز آمين عقبالك
صلاح حرك شفايفه مو عاجبه الحكي
عزيز ههههههههههههههه
هشام طيب بهذي المناسبة نبغا من الصوت الشجي فارس منشد العيله
فارس ابتسم ابشر
كانوا جالسين على سجاد براا القصر والناس راحوا حتى الأعمام وأزواجهم راحوا والبنات راجعين مع إخوانهم
دانة تسلم على رنا يللا رنوو أشوفك لا تقطعي
رنا أكيد يللا باي
طلعت دانة ورجعت دخلت رنوو
رنا لفت ورفعت فستانها نعم
دانة وهي تشيل لثمتها مشاء الله الأخ فارس مناديني وقاعد يغني للشباب
رنا قلبها بدا يدق هههه طيب تعالي اجلسي ولما يخلص يناديك
راحت معها عند البنات
دانة بنات فاتكم الشباب محيين حفلة براا
نورة لااااا نبغا نتفرج
دعاء عشان تعرفي المجزرة كيف تصير اليوم لو عرفوا العيال
رنا بهدوء تبغوا تتفرجوا تعالوا في مكان نقدر نشوفهم بدون ما يشوفونا
البنات طالعوا ببعض غريبة رنا ما تحب هالحركات
نورة مستغربة من جد والا تمزحين
رنا وقفت لا والله ما امزح عند جهة البوفيه فيه شباك مرتفع نقدر نشوفهم مو براا هم دانة جهة يمين بوابه الرجال؟؟
دانة هزت راسها ايواا
راحوا وبالفعل حطت كرسي سمر وفتحت الشباك من فوق عشان يسمعوا أصواتهم
فارس كان يغني بصوته العذب الهادي بعد ما مشي عزيز
كل القصايد والغنى... كل المدايح والمنى
لاهلي وكل منهو حضر... واللي تعنى لاجلنا
شيلوها شيلة يا حضور بالصفقة واصناف السرور ....
شيلوها من قلب صدوق خلوو الفرح فينا يدور.....
كل القصايد والغنى... كل المدايح والمنى
لاهلي وكل منهو حضر... واللي تعنى لاجلنا
صالح يصفر والشباب يصفقو يوووووووووووووويووو
سعود صح لسانك
فارس ينظف حنجرته بحمحمه تسلم
البنات عندهم جانين على صوته
نورة تبارك الرحمن صوت وصورة
رنا الود ودها تمسكها تسكر فمها
خلود نغزتها بكوعها نورة امسكي لسانك وغضي البصر تتأملين في الولد كأنه حلالك
نورة ابتسمت بإحراج لأختها الكبيرة سوووري والله استغفر الله يا رب
نزلت راسها خلاص ما ابغا اسمع حتى
خلود ابتسمت نورة ما تقصد بنظرتها شي بس حتى لو هالحركة دايما تصير والبنات ما ينتبهو لها
سمر طالعت في رنا ولفت على دانة دندون من متى أخوك يغني
دانة ابتسمت امممم يمكن من أربع سنوات
خلود مشاء الله عليه
رنا تمنت ما قالت لهم بتموت من الغيرة وهم يطالعوه وعجبهم هو وصوته
بناااااات خلاص والله لو العيال عرفوا يا ويلنا
نورة صرخت بنااات الحقوا صلووووح
طالعوا هههههههههههههههههه
صالح رابط الشماغ على خصره ويهز مصري يستهبل والشباب يضحكوا عليه
لنى هههههههههه ياويله من عمي لو شافه
سمر اووووووه صالح عنده كثير مغامرات لو يدري بابا كان من زمان مفنشه
البنات هههههههههههههههههههه
رنا قامت سكرت الشباك يللا بنات شايفين الأولاد طلعوا
قاموا كل وحده تلبس عبايتها
وطلعوا










التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 10-01-2012, 07:27 AM   رقم المشاركة : 20
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية ما رجيت من الفرح إلا رضاك وما بكيت إلا علشانك قهر


فتحت باب سيارة هشام هاااي هشومـ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شافت فارس وهشام يطالعوا فيها وفارس لما شافها بنت عرف إنها رنا نزل راسه على طول
رنا رقعت الباب بقوه فجعت فارس ومشت بسرعه لباب القصر
هشام منحرج ههههه يللا فارس ناوي نرجعك معنا
فارس هو الثاني منحرج بعد هههههه لا نازل يللا في آمان الله
ونزل راح لسيارته
جو البنات وركبوا مع هشام
سمر وسحر ونورة بيروحوا يسلوا رنا بالبيت من غير هاله
رنا واقفة عند باب القصر مو عارفه وين تروح شافت سعود جاي راحت بسرعه عنده وقلبها بيطلع من مكانه كان ما بينها وبين فارس شبرين سعوووود
سعود لف رنوووو؟؟!!
رنا مسكت يده ايواا مع مين رايح
سعود عقد حواجبه باستغراب مع هشام يللا كلهم مشوا حتى هذا فارس مشي يللا
رنا ارتاحت راحت معه وركبت اول ما ركبت قال لها هشام يقلدها هااااااي رنوني
رنا ضربته على خفيف بكتفه وهي منحرجه بس لا تفضحنا
هشام مشى السيارة هههههههههههه
سحر بهمس اشقصتك أنتي
رنا بهمس بعدين أقول لك
سعود كيف الحال إنشاء الله طيبين" على باله الريم معاهم"
نورة بخير الحمد لله
سعود عقد حواجبه لا تقولوا الريم مو معكم
سحر ابتسمت بهمس مسكييين
سمر اففف اش نقول يعني امنيتي أروح اسأله ليه كذا متعقد من هالحركات
رنا هههههه لا ما جات
سعود عصب ضرب طرف الباب بيده بقهر
هشام لف عليه خليها على ربك شوي شوي على سيارتي
رنا بتفهم سعود يعني مثلا بتجي تنام ببيت خطيبها
البنات ساكتين
سعود معصب من جد
رجع شعره على ورى بعد ما فصخ الشماغ ابتسم إلا كيف حالها
نورة باستغراب مزااااااااجي الأخ توه معصب والحين يبتسم
الله يعين بس الأولاد ما ينعرف لهم
رنا بخير مبسوطة
سعود الحين أنتوا بتناموا عندنا كلكم
نورة ليه عنده مانع الشيخ
هشام ابتسم على أسلوبها ما تغيره لأنها تغطت عنهم من قريب فما هي متعوده على الغطى وتعتبرهم بمثابة خالد وفهد لأنه في فرق بالسن كبير
سعود ابتسم لا أبد خذوا راحتكم بس ما نبغا إزعاج
نورة بدفاشة ابشر
سمر دفتها بهمس بس لا تكثري حكي دقتها سوالف
نورة ورنا وسحر ههههههههههههه

هاله واقفة عند التسريحة بالفستان تفك شعرها وعزيز جالس عالسرير وسرحان يطالع فيها بس مو معاها سرحان بحياته الجديدة
هاله مرتبكة كل شوي تطيح بنسه من يدها تملت عيونها دموع اففف عزيز مو راضي يشيل عيونه يربكني
عزيز راح عندها
هاله شافته جاي عندها من مرايه التسريحة
وقف وراها ولفها لجهته شاف دموعها انصدم مسح دموعها برقه
نعومي ليه البكى لا ما ابغا أشوف ولا دمعه أنا بطلع أنتي خذي راحتك اللين يجي العشى
هاله طالعت فيه حنووووووووون وبصوت هامس عزيز
عزيز دريت انه اسمي ناااااااااعم: عيونه آمري
هاله استحت ااااه اا ممكن تفك الزر الكرستال اللي بالفستان
عزز ابتسم ما طلبتي من عيوني قرب منها وحاول يفتحه يحس بأنفاسها المضطربة من توترها فتحه يللا ابتسم خلصنا وأخيرا
هاله ابتسمت مشكور
عزيزاااااااه عالابتسامه الملاك ههههههه ما سويت شي
هاله ابتسمت
عزيز خرج ابتسامتها العفوية تجننه يللا أنا استناك
"اش أحلى من أنه الواحد يتزوج وحده ويعيش معها بحب وحلال وراحة بال من غير مشاكل ومصايب"
خرج لبست هاله روب عرايسي ابيض حرير ناعم طويل
وفتحت شعرها الكستنائي طلبت من الكوفيراا ما تحط لها رغوه ولا شي تبغاه ناعم لما تفتحه تذكرت علبه عطاها هي سامي لما وصلها من الكوافيرا وقال لها البسيها اليوم
فتحت الشنطه وأخذت العلبة مكتوب عليها غسان للمجوهرات
فتحتها سلسله ناعمة الماس قلب مكتوب بوسطها بالذهب الأبيض هالة وعزيز
ابتسمت استحي البس سلسال اسمي فيه جنب اسمه بس سامي موصيني الله ياخذ ابليسك تعرفني استحي مره سمت بسم الله ولبسته
دق الباب عزيز وبصوته الرجولي نعومي
هاله سكرت العلبة وفتحت الباب وابتسمت نعم
عزيز طالع فيها وتنهد براحة يا قلبي الله يقدرني أسعدك
هاله استحت تحس إذنها حمرا وحااااره ويقدرني بعد
عزيز سحبها من يدها بنعومة تعالي يللا العشى
هاله جلست معاه جوعانة بس ما تقدر تاخذ راحتها
عزيز عارف بس شربت عصير نعومي ماكلتي شي
هاله خلاص شبعت
عزيز اخذ ملعقته حط فيها أكل وقرب الملعقة من فمها يللا كلي
هاله استحت هزت راسها ما تبغا لا شبعت
عزيز بلهجة أمر حازمه افتحي فمك وكلي
هاله استغربت وطالعت فيه نعم... لا تتكلم معي بهالطريقه
عزيز ههههههههههههههههههههه صحيح انك أخت سعود
هاله انتبهت على نفسها لما انفعلت انحرجت وسكتت
عزيز شافها منحرجه يبغا يكسر الحواجز اللي بينهم بسبب المدة الطويلة اللي كانوا بعيدين فيها عن بعض مد لها الملعقة أكلتها نعومي ترى بكره بنسافر
هاله وين بنسافر
عزيز ابتسم سبرااااااااااااايز
هاله ما أحب المفاجأات قلي
عزيز ابتسم لا لا ما أخرب مفاجأتي
هاله بترجي عزيييييييز
عزيز لا لا تتكلمي بهالطريقه قلتلك أنتي تآمري ما تترجي احد
هاله استحت قوول
عزيز بنبرة حالمه جزر المالديف
هاله ههههههه ليه تتكلم بهالطريقه
عزيز فرح لما ضحكت بارتياح فديت هالضحكه ابتسم باستهبال عشان نبرة الصوت تناسب المكان الخيالي
هاله هههههههه امممم متى طيارتنا
عزيز الساعة 2:30 الظهر
هاله قامت بروح اغسل
عزيز ابتسم خذي راحتك
قام معها وبعدها راحوا يناموا حتى يمديهم يحضروا بكره العزيمة ببيت أبو سامي


البنات وصلوا عالبيت وقال يبغوا يسهروا اول ما شافوا المخدة حطوا راسهم وناموا وأولهم رنا اللي صار لها أسبوع ما هي نايمه زين
دانة دخلت البيت مع فارس أمها من اول رجعت و اول ما تطمنت إنهم وصلوا
دانة وهي داخله فارس البنات جنوا على صوتك
فارس دندون استحي اش هالكلام
دانة ههههههههههه والله
فارس تعالي أنتوا كيف شفتونا
دانة قالت بصدق متعوده تصارح فارس لأنه وحيدها عادي شفناكم من الشباك حق البوفيه
فارس عارف المكان مو هو اللي أشرف معهم ايواا كويس ما تبانوا من هناك انتبهي مره تخاطري واحد يشوفك
دانة فتحت الاصنصيل يوديها لأجنحتهم النوم بالدور الثالث لا تخاف أنا محد يشوفني إنشاء الله حريصة
طلعوا على أجنحتهم ووينك يا سرير







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية