العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-10-2011, 08:28 PM   رقم المشاركة : 31
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


البارت الثامن عشر

صحى الكل بكير عشان يتجهزون لان الزواج والسفره ماباقي شي عليها
حلا وهي نازله الدرج
الجد: هلا بنتي هلا
حلا: باحلى رجال في الكون
الجد: حم حم حم ادري مله داعي تقلون
الجده: ايه اموووت يالثقه هلا بنتي
حلا وهي تضحك على كلام جدها وجدتها: اهلين باحلى الناس في الكون وجلست معهم على الطاوله الفطور
الجد: حلا ابيك تسامحيني
حلا: على ايش
الجد: على زواجك من فارس
حلا : لا ياجدي انا الي لازم اشكرك على الي سويته فارس زوجي وحبيبي
الجد: ريحتيني الله يريحك
التفتت حلا لانها راح تروح السوق وشافت شخص موقف ومصدوم من الي سمعه حلا انصدمت اكثر وقفت من غير ماتتحرك بعدين انتبهت على نفسها وتحجبت
الجد والجده: تعالت على وجيهم الفرحه
الجد: هلا وغلا هلا بولدي هلابسطام ونزلت منه دمعه
سطام راح يركض لجده ومسح دمعته: لاتبكي ومحد يبكيك وانا موجود محد وضمه
الجده: قعدت تبكي : تعال يانظر قلبي تعال راح لها سطام وضمها
كل ذا صار تحت نظرها فرحت برجعته واشتاقت تشوفه بس في شي صدمها انها محست له بشوقها الي دائم تحس فيه اذا جاء وعرفت انها تحب وتعشق فارس بس كيف ماتدري رن جوال حلا الي قطع عليها افكارها
حلا : الو
ريان: حلا قلبو يالله ترى تعبت وانا انتضر
حلا: طيب
حلا:التفت لسطام
سطام وقف بهيبته المعتاده: اخبارك ياحلا
حلا: الحمدالله تمام اخبارك انت
سطام وانا باي لي اخبار بعد الي سمعته مستحيل يحلا مستحيل والحب الي بني وبينك رد: بخير دام شفت قلبي الي هم جدي وجدتي
حلا الي فهمته من نظراته انساني: اوكي جدي وجدتي بااااي بروح السوق وطلعت
سطام : انا بروح عندي شغل وبرجع طلع ولا سمع جده يناديه
حلا توها بتطلع من الحديقه الا الي مسك يدها وسحبها : وين يحلا وين
حلا خافت :سطام هدني انا على ذمت رجال
سطام: انا انا وين رحت
حلا: انت وش فيك انا بنسبه لك اخت وبس انساني كحبيبه
سطام: انهبلتي انتي كيف انساك كيف
حلا: زي مانسيتك
سطام: كذااااااااااابه مانسيتني كذااابه انا حبيبك وقلبك كذابه
حلا: سطام اهدااا اهدا انا نسيتك انساني
سطام:انهبلتي كيف انسا انسى روحي وقلبي كيف وبصرخه كيف قولي لي
حلا: ـــــــــــــــــــ
سطام: هو سؤال واحد وبس ومستعد اتركك للابد
حلا: اسأل
سطام: تحبينه
حلا: في البدايه لا لاكن الحين احبه واموووت فيه واذا الله موفقنا سوى مراح اخذ غيره ومشت تركت وراه جبل انهد وصار تراب
سطام: الله يوفقك ويسعدك ياقلب سطام
دخل الفله وهو منهد خلاص الي جاء عشانه راح ليه ياربي ليه
الشخصين الي كانو سوء مانتبهو لشخص الثالث الي سمعهم وفهم كل شي
حلا ركيت السياره وهي ودها تبكي
ريان: هلا هلا توها السياره ماظلمت
حلا بضحكه خفيفه: هه حرام عليك عاد مظلمتها مره وحده
ريان: والله امزح الا منوراتها وانتي اول وحده ركبتها لاني توني اليوم شاريها
حلا: صدق مبروك
ريان: الله يبارك فيك
حلا توها بتتكلم الايرن جوال حلا
حلا : هلا مون
امون: اهلين وينك يالخايسه
حلا: والله توني سابحه
ايمان:هههه حلوه سمعي وينك
حلا: في السياره مع ريان
ايمان: اوكي انا معي سلوى وحبيبتا لبي فنون وفارس
انتفض قلب حلا يوم قالت اسمه:اها خلاص اجل وصلتو
ايمان: لا بنروح ناخذ مها ومنال
حلا: ليه بعد وش يبون
ايمان: اووووووووووه وش ذا الهجه الجديده معك
حلا: اذا وصلتو قلت لك
امون: اوشي بببااااي
حلا: ببااااي<<<<<<<في شخص كان قاط اذنه في سيارت حلا وسيارتا يمان
ريان: من ذي
حلا: ايمان
ريان: وش فيها

حلا: بس تسأل وصلنا ولا لا
ريان: اها
اما عند ايمان
فارس: وش فيها
ايمان: مين
قطعت عليهم منال ومها وهم يدخلون: السلام
الكل رد:وعليكم السلام
فارس: اقول وش فيها
ايمان: مافيها شي
فارس: اجل ليه قلتي لها ليه بعد وش يبون
ايمان: بعدين بعدين
فارس: طيب
وصل الكل السوق ونزلو
فارس : بنات انا وريان بنقعد اذا خلصتو تعالو
البنات: اوكي
راحو البنات
منال: مها تعالي نقعد انا راسي يعورني
حلا الي فاهمه منال: اجل ليه جيتي
الكل انصدم من حلا اعرفو انا حلا دام ساكته
منال: ها لا وبس مها قالت بتجي معكم قلت بجي
حلا: كيفك روحي وين ماتبين
راحو البنات يشترون لين ماتعبو
ايمان:خلاص والله تعبت مابقى شي ماشريناه
سلوى وافنان: ايو والله
حلا: خلونا نروح نجلس مع الشباب
امون: ياله







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 13-10-2011, 08:30 PM   رقم المشاركة : 32
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

راحو البنات
وقعدو على طاوله الي جالسين فيها منال ومها والطاوله كانت مواجه طاوله الشباب
حلا قعدت في جه فارس
فارس رفع وجه وناظر قدامه وحس انا قلبه وقف حس انه لازم يقول لها قااام ر
ريان : وين يارجال
فارس: ها
ريان: اقول وين
فارس: بروح لحلا
ريان: طيب
قرب فارس منهم وطار قلب حلا ومنال
فارس صار وراء وقرب منها وهمس فس اذنها : ممكن اشوي
حلا الي ذابت : طيب وقامت معه وهو على طول مسك يدها وهي ماعارضت
منال والقهر ياكل فيها اكل
ايمان: الحين نقوم ياله يا فنون وسلوي
قامو ولحقهم ريان
ريان: ياحلوين على وين
ايمان: اه ياقليل الادب التفت عليه
وشافته يضحك
سلوى: وي خوفتنا
ريان : على وين
ايمان: سر مراح نقول
ريان: بروح معكم
قعدو يطالعون في بعض وتكلمو مره وحده وبصرخه: لا
ريان الي خاف من صرختهم: وانشالله ليه لا
ايمان: ياهو لانا بنروح نشتري ملابس لحلا
ريان: توكم رايحين شارين
افنان: اشياء نسيناها
ريان :هم بروح معكم
ايمان: طيب تعال
وصلو عند محل نعومي
عند ريااان انحرج :بنات انا بروح اقعد اذا خلصتو تعال
البنات وهم يضحكون :طيب
دخلو البنات
نروووووح عند فااااااااارس وحلاااااااا
حلا :وين بنروح
فارس: ركبي السياره وبعدين بقولك
ركبت حلا السياره
الا تلفون فارس يدق
فارسك هلا
منال بدلع:وينك
فارس: بروح مع حلا على البحر خلي ريان يوصلكم باي وسكر من غير مايسمع ردها
حلا: مين
فارس: منال
حلا وبحقد الدنيا: وشتبي
فارس الي حس بغيرتها: تسال مين بيرجعهم
حلا: الا الدلع
فارس: وشو
حلا: سلامتك
فارس: وهو يضحك ومستانس من داخله انها تغار عليه: الله يسلمك ويخليك لي
حلا: بخجل واضح وباين حبه له: امين
فارس: استانس وده يصرخ باعلى صوته ويقول احبها
وصلو
فارس : نزلي
انزلت حلا وانصدمت من المكان:حلا وش ذا المكان وش جابنا هنا
فارس: عااادي ولا نسيتي اني زوجك
حلا : لا بس
فارس: لابس ولا شي ياله نزلي
حلا انزلت وقلبها كان بيوقف
فارس: ياله غرفه رقم 222
حلا:طيب راحو ورقوا لغرفه ودخلو
اول مادخلو التفت فارس:حلا تعالي جنبي
حلا اجلست جنبه ومد يده وشال النقاب والحجاب ورماهم وانفتح شعر حلا ونرلت راسها
فارس: رفع يده ورفع راسها وقعد يطالعها
فارس اه ياقلبي انا اعترف اني احبها والله اعترف ومعلي من الي صار قبل او الي بيصير انا احبها ولا راح اقول مستحيل اقول وخليها تزعل مستحيل
حلا نتاضر فيه وقلبها وده يطلع من مكانه من كثر مايدق وهو طالع خشمه وثمه وكل شي
فارس: حلا انا بقول لك
حلا وهي تقاطعه: فارس انا الي بتكلم صحيح انا في البدايه اكرهك بس
فارس: بس ايش
حلا: الحين انا ماقدرت تكمل كلامها لانا مو قادره اصلا وقف تنفسها <<<للمعلومه لانه فارس حبها في فمها عشان كذا ماقدرت تتكلم
فارس وهو يبعد: اسف مو قصدي
حلا : صاااااااااااااااار وجهااااااااااااااااااااحمررررررر مره
فارس: حلا انا احبك
حلا:ـــــــــــــــــــــــــ
فارس: اذا للحين تكرهيني قولي لي
حلا ماردت بس الي سوته انا ضمته بقوووووووووووووووه تبين له مشاعرها فارس بادلها بنفس الضمه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 13-10-2011, 08:31 PM   رقم المشاركة : 33
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

البارت التاسع عشر
حلا ماردت بس الي سوته انا ضمته بقوووووووووووووووه تبين له مشاعرها فارس بادلها بنفس الضمه<<<<نتركهم عيب ترى
ايمان: افف تعبت وانا ادق على مستر حلا وفارس ومايردون
ريان: وشعليك انتي رجال ومرته وش تبين فيهم
ايمان: ايه بلاك ماتدري
ريان: وشو الي ما دري عنه
سلوى: ولاشي ياله نمشي
وراحو نادو منال ومها
في السياره
منال: وين بترحون
ريان: جدي دق علينا وقال كل العائله عندها اجتماع طارى
افنان: ليكون محكمه
ريان: وازيد فيها اعدام
ايمان: الله يستر على مين ناوووي المره ذي
سلوى: اقول وش ناوي عليه
امون: وانا ادري ريون وش فييه
ريان ياهو فديت اسمي والدلع ماله: مادري خلاص سكتو لين نوصل ونعرف وش بيصير
وصلو ونزلو كان الكل موجود من غير اختلاف الا العشاق فارس وحلا مو موجدين
الجد: وين فارس وحلا
ايمان بصوت خفيف لسوى وافنان: قاطين في العسل اضحكو
الجد: وش فيكم اكلمكم
ريان: والله ماندري فقال بيروح البحر معها ولاندري ندق عليهم مايردون
ركان: ليكون صار لهم شي
ريان: ليه مع وجهك ذا الكلام ياخي تفال بالخير
خالد: قريبه حلا وفارس من متى
مازن: والله مايندرى وش ناوين عليه
سلطان (بو فارس):والله اني خايف لاتسون انهم اثنينهم مو برضاهم متزوجين
الكل انتدب الخوف داخلهم
اما عند الحلوين
فكانت حلا منسدحه على صدر فارس وفارس قاعد يلعب بشعرها
حلا: فارس
فارس بحب واضح: عيونه وقلبه وروحه
حلا: انا بقولك شي بس كان قبل ماتزوجك
فارس: قرب من شفايف حلا وقال بهمس ذوب حلا:مابي اعرف أي شي انتهى من زمان وقرب من شفايفها وباسها بشفايفها وبعدين باسها على رقبتها الايرن جوال فارس
فارس وهو يطالع الشاشه: اففف وش فيهم مايخلون الواحد على راحته
حلا بضحه : خلت قلب فارس يطير ويخق عليها بقوووووه:ههههه وبدلع: ليه
فارس: وهو خاق: وشو الي ليه
حلا وهي تناضر عيونه وخاقه عليه: ليه مايخلون الواحد على راحته
فارس: وهو يناضرها قرب منها وضمها لصدره بقووووه فارس: صحيح حبيت منال من قبل بس الحين عرفت انه مو حب اذا ذاك اسمه حب اجل ذا ايش
حلا والي تضايقت وفرحت بنفس: ممكن متتكلم عنها
فارس مستانس انه يشم ريحه غيره: ليه تغارين
حلا من غير استوعاب: ايه غار وشرايك اجل في وحده ماتغار على حبيبها وروحها وقلبها
فارس: الي متشقق من الفرحه ومو مصدق يحس انه ملك الدنيا ومافيها: وبهيام : عيديها
حلا وهي جانه من الكلام الي قالته : وشو
فارس: الي توك قلتيه
حلا وبجراه قريبه جاته ناظرت في عيون وبهمس وهي مقربه من اذانه:حبببيب وقلبي وروحي وكل دنيتي
فارس الي خق وذاب: شكلك ناويه تجبين العيد <<<والله مسكين مالومه
حلا بخجل وخجها صار يعطي الوان <<<<تقولون اشاره مروور
حلا: خل نمشي
فارس: وهو يسحبها في حظنه بس انا مابي امشي
حلا: بس الحين هم اكيد يستنونا
فارس: انا عرف مثل حلو طنش تعش
حلا وبضحكه خفيفه:ههه حلو عجبني
فارس تو بيتكل الايرن جواله وكان رقم ابوه: فارس : وشفيهم ذولو ياخي ماصارت من اشوي ريان امون وركان وخالد ومازن ونصور ونايف مابقى احد
حلا بخوف: ليكون صاير لهم شي رد
فارس وبخوف زايد ما الي قالته حلا : رد الو
سلطان: الو
فارس: هلا
سلطان: لا هلا ولامرحبا وينك انت طيحتو قلوبنا
فارس: وهو يضحك:ههههه حرام عليك خوفتني
سلطان: ليه انت هامك ماتم احد مارد عليك وانشالله ليه ماترد
فارس وهو يطالع حلا : كنت مو فاضي
حلا ارتاحت يوم اعرفت انا مافيهم شي وقامت بتوقف الا فارس يسحبها وخيليها تطيح على رجواله اخذه وضمها
سلطان: يااااااهو وين رحت انا اكلمك
فارس: معك معك
سلطان: اتحدى ياله تعال جدك مسوي اجتماع
فارس خاف ليكون عشان يقولون لحلا خاف: لا مالي داعي مو جاي
سلطان: ابوي يقول لك تعال وبعدين تعال انت وينك
فارس:ها ويني على البحر
سلطان: ماسمع صوت الموج
فارس وهو متوهق: لاني في السياره ياله جاي
سلطان:والله خايف ليكون سويت شي للبنت
فارس خلاص ماقدر وضحك بصوت عالي لدرجه انا حلى قعدت تضحك معه: وانا اقدر اذبح روحي
سلطان: منهي روحك وروحك على قولتك قاعد قدامي
فارس وهو يناظر حلا الي قاعده تلعب باصابع يده: انزين الحين جاي وسكر
سلطان: والله انه استخف
الجد: وش فيك
سلطان: احس اخر سلك في ولدي راح
سيف: ليه اله
سعد: وش فيك خوفتنا
سلطان: وانا ادري وش فيه
حمد: يبه وليه جامعنا
الجد: صبرو اشوي
منال : اففف وينه ليه تاخر
مها: والله مادري
منال: هو مايحبها شلون متاخر كذا
مها: صبري لين يجي ويصير خير
ايمان: والله خايفه على حلا من فروس
سلوى: حلا ماتفكر فيه ولاتحبه واخاف تتخانق معه وليكون ضربها وهم بالمستشفى وخايف يقول لاحد
افنان: اففف سكتو والله قلبي بيطيح من مكانه
ركان: وينها حلا ليه تاخرو كذا
ريان: والله مادري هو قالي انا بروح معها بجلس بس يوم رجعت ماشفتهم
نايف: الله يستر
ناصر: وش فيكم رجال مع زوجته وش صار
خالد: وش فيك ناسي انه مايحبها ويحب منالو
مازن: ياشر لخالد انه يسكت عشان ركان وريان
ركان: انا ادري بكل شي مله داعي تخبي
نايف: من قالك
ركان: حلا<<<<<<<<<جنتركهم مسكاين ميتين خوف عليهم وهم قاطين بالعسل
عند العسل حلا تلعب باصابعه التفت لها : حلا ياله نمشي الكل مجتمع بيت جدي مسوي اجتماع
حلا بدلع : مابي اروح
فارس الي خاق عليها وعلى دلعها: ليه
حلا: بس كذا
فارس: طيب لازم نروح جدي قال لازم تجون
حلا وهي توقف : طيب وقف معاها فارس الي باس رقبت حلا بقوه لدرجه انه علمت
حلا بعصبيه وبخجل: ليه كذا
فارس: ليه وش سويت
حلا: وهو توريه المكان الي باسها: شف علمت
فارس ابتسم بخبث:فارس خل نروح لاخلي جسمك كله يعلم
حلا الي خلاص ماتتت من الخجل :ياله :مشو وهم ماسكين ايدين بعض وطلعو
بيت الجد: الكل قاعد يستنى فارس على اعصابه
انتهى البارت











التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 15-10-2011, 08:38 PM   رقم المشاركة : 34
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والبارتات الجميله


مجهود مميز عساج ع القوه


ننتظر الاجزاء الباقيه







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 18-10-2011, 05:18 PM   رقم المشاركة : 35
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والبارتات الجميله


مجهود مميز عساج ع القوه


ننتظر الاجزاء الباقيه

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبل شكري تقديري
بباي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-10-2011, 11:35 PM   رقم المشاركة : 36
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


البارت العشرون
بيت الجد: الكل قاعد يستنى فارس على اعصابه
فارس وهو فاتح باب سيارته وحلاتنزل
فارس: حلا تالي جنبي
حلا قربت من فارس: وش فيك
فارس: ابد بس بامسك يدك
حلا: ليه ماتدري انهم يحسبونا لين الحين عدوين بعض اخاف يجيهم شي لشافونا مع بعض
فارس: وهو يضحك:هههههه خلا ص بس انتبهي
حلا: من ايش
فارس: من كل شي
حلا :من عنوني
فارس: والله ادري انك بتجبين العيد الايرن تلفون فارس
فارس:هههه وش فيهم تدرين ابوي يقول لي ليكون سويت شي في البنت
حلا: ههههههه ليه لهدرجه انت متوحش
فارس: الي ضايع قرب منها ومسك خدها مو بس متوحش اصير دراكولا
حلا:ههههههههه حلوه ياله حبيبي ندخل
فارس: طيب
ودخلو وهم كل واحد بعيد عن بعض اشوي
ادخلو
الجد: وينكم ماصارت وين رحتو
حلا:ههههه وش فيك رحنا قعدنا على البحر
فارس: بعدين رحنا للجوازت عشان التأكيد
الجد يالله جلسو
حلا قعدت جنب ايمان وفارس قعد يكون منال بجنبه ونايف بجنبه الثاني
فارس: موده يقعد بس مافي غيره فضطر يقعد وهو يطالع حلا بعيونها كانه يقول لها مو بيدي
حلا الي فاهمه عليه
الجد: انا جمعتكم عشان بقول اني باجل السفره اسبوع
فارس: ليه
الجد: عشان سطام رجع وابغى اسوي له حفله في المزرعه وبعده انسافر لاكن العرس بيضل ماهو نفس يوم
فارس ارتاح وابتسم محد انتبه لبتسامته الاحلا الي بادلته نفس البتسامه
منال كانت قريبه من فارس مررره الي يشوفها يقول اشوي وتقعد بحضنه
حلا تضايقت وفارس حس فيها بس مايقدر يسوي شي
امون: حلا وش صار على اغرضك
حلا بضيقه: سوي الي تبون فيها
وقامت
الجد: على وين ياحلا
حلا: حاسه بشي كاتم علي بروح بروح بره اشوي
الجد: تبين احد يوديك المستشفى
حلا: لا بس بروح اخذ هواء
الجد: طيب
الكل يفكر لانه يوم زواجها قرب من فارس ويفكرون انها ماتبيه بس الوحيد الي فاهم عليها فارس
حلا وهي جالسه على المرجوحه اخذت جواله وكتبت مسج
فروس وخر عنها احسن لك مابقى الي تجلس بحضنك ورسلته له
فارس الي قاعد يسالف مع نايف جاله المسج وفكه قراه وضحك بصوت عالي الكل التفت عليه
فارس: وش فيكم جاتني نكته
فارس رسل لها:
لو يقعدون قدامي ميت وحده من اشكال منال محد يعبي مكانك
ورسل لها فكتها وقرتها
ورسلت له نسيت انها كانت حبيبتك وبينك وبينها اشياء واجد
فارس فتح ذا الرساله وعرف انه حلا متضاييقه مره
مرسل ولارد عليها قعدت تبكي ودموعها تنزل
محست الا بالي يمسح ادموعها
:اموووت ولا اشوف ادموعك
حلا: فارس:
فارس: عيونه
حلا: لاتتركني
فارس: اذا مت عرفي اني تركتك<<<متأكد من كلمتك بكره بنشوف وش بيصير
حلا: بسم الله عليك لاتقول اذ الكلام مره ثانيه
فارس: تخافين علي
حلا: وذا شي تتكلم عنه اكيد اخاف عليك
فارس: اه ياقلبي عليك وين كنت كنت اعمى يوم ماش فتك قدامي تدرين وش ودي اسوي الحين
حلا: وشو
فارس: اروح ابوس راس ابوي وجدي انهم اغصبوني اخذك
حلا:ههههه روح مين ماسكك
فارس: ماني رايح االا اذا دخلتي معي
حلا: بس
فارس: انا معلي من احد ابغى مرتي تدخل معي وابيها تجلس جنبي واذا مافي محل بجلسك في حظني
حلا:ههههه تحلم
فارس: تحدي
حلا: اتحدااااك
فارس ياله قومي ندخل
ادخلو بس ذا المره وهم ماسكين ايدين بعض
فارس:وهو يهد يد حلا وراح باس راس جده وابوه
سلطان: وش فيك ولد استخفيت
فارس: لا ابد سلامتك بس كذا
حلا: الي تضحك على الي سواه
فارس: سوو لي مكان انا وزوجتي بنجلس جنب بعض
نايف: مافي هي بجه وانت بجه
ايمان: صدق حلوي تعالي جنبي
حلا: ــــــــ
سلوى: ليكون القط اكل لسنانك
حلا: انا مع زوجي
فارس: ابعدي بس
سلطان: من وين شارقه الشمس
سيف: علىى حد علمي من الشرق ليه هي تغيرت واشرقت من الغرب
الكل ضحك
فارس: ها مو مسوين
الكل: لا
فارس/ تحملو الي بجيكم ولا احد يتكلم
جلس فارس جنب ايمان واخذ حلا في حظنه
الكل انصدم
حلا: الي غاصت في ملابسها وجها صار يعطي الوااااااان: جات بتقوم : ومسكها فارس وبهمس: اذا قمتي معناك ماتبني
حلا : اجلست على ارجوله وصار هو حاظنها
الجد: انشالله دووووم
امون: اففففف وش صاير وش ذا تتطورات
سلوى: خطيرررر
اما مناااااااااااااال طلعو جنانوه الانس والجن قدامه ونوت على الشر والي بتسويه بتسويه
خالد: استغفر الله استغفر الله استح على وجهك ترى حنى عزابيه
مازن: وانت الصادق فروووس فاصخ الحياء مررره وحده
نايف: الله يعينك عليه
ناصر:هههههه شكلكم يبغى لكم صوره
الابنزلت سطام الي يوم شاف ىالمنظر تاكد انه صدق تحبه
نزل الكل قاااام وسلم عليه وتحمدو له بالسلامه وقف عند فارس قام فارس وقمت حلا من ارجوله وتوها بتروح الايمسكها من خصرها وبهمس: انتي تحديتي
سطام: سلم عليه وجلس جنب جده
الجد:ها عسى نمت زين
سطام: وين انام وين: أي الحمدالله
الجده: ياله العشى جاهز الكل قام الافارس وحلا
حلا: فارس هدني
فارس: حلا لاتعصبين انتي الي تحديتي
حلا: وهي تمشي وبتدخل :وهي تضحك: ادري انك راح تسويه عشان كذا تحديتك
فارس: والله انك وبعدين استوعب الي قالته وضحك ولحقها ادخلو وكلو وطبعا العشى ماخلا من الضحك ونغزات هيا لحلا الي ضايقت حلا وفارس
ثاااااني يوم الكل تجهز للذهاب الى المزرعه



انتهى البارت
وعلى فكره البارت الجاي راج يجون ابطااااااااااااااااااال جديده في القصه ومهمه






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-10-2011, 11:37 PM   رقم المشاركة : 37
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

الواحد والعشرون

قبل الحفله بيومين
فارس:حياتي والله انه حلو
حلا: مابي مو حلو
فارس:يالليل ماطولك والله انه شي
حلا: مابي مابي موع اجبني
فارس: وحنى كل مارحنا مكان ماعحبك شي مايصير ترى
حلا: فارس اذا انت طفشت خلاص مو لازم
فارس: ياقلبي ياحياتي والله لو ادور الكون معك ماطفش طيب
حلا : توها بترد الايرن الجوال
حلا: الو
ايمان:اه يالخاينه مع مين ذالفه السوق
حلا:هههه على الاقل سلمي
ايمان: ردي مع مين
حلا: مع فارس
ايمان: شهقت بقوه
حلا: وشفيك
ايمان: بس قاعده افكر فيكم وش ذا المحبه الي انزلت والي يقهر ازياده انا سطام كان واقف قدامك امس ولا جبتي طاريه ليه
حلا: هههه قولي ماشالله لاتحسدينا
ايمان: انا اتكلم جد شلي تغير سطام حب اسنينك واقف قدامك ولا هتميتي فيه ليه عاااد ممكن اعرف
حلا: بضيقه: طيب بعدين اتفاهم معك
ايمان: أي مجمع
حلا:مجمع الراشد
ايمان: اوشيااات راح اجي مع الشله
حلا : اوشي باااي وسكرت
فارس: حياتو وش فيك من مضايقك
حلا: مافيني شي
فارس: الا فيك تعالي نجلس ونتكلم
حلا: طيب
وراحو يجلسون
.................................................. ................
وفي مكان ابعيد عن السعوديه وتحديدا في امريكا
<<<<<راح اكتب الكلام بالعربي مو لاني مابي اكتب eلاني ماعرف e وزفت فيه ولله الحمد
في قصر بدايته الحديقه الكبير الي اول مايندخل يكون في بدايته نافوره كبيررررره مررره وبعدين طريق طويل الين يوصل لباب القصر دخل بهيته ورزته مع تبين الحركه بانه رجل كبير بالسن
:مار ماري ماري
ماري:نعم ياسيدي
: هل في رسال لي
ماري: نعم ياسيدي سوف اتيك بهم
: شكرا اخذهم وقعد يقرا فيهم اخذ جوال ورفعه ودق على سكرتيره
:الو فواز تعال لي ابغاك
فواز: سم طال عمرك مسافت الطريق واكون عندك
ربع ساعه وفواز كان عند
فواز : امر طال عمرك
:مالقيتو ولا شي
فواز: في حبل امل صغير
: بلهفه: وشو قول
فواز: جصلنا مكان ولادتها
: وين
فواز: في مستشفى ال التخصصي
: حنى دورنا فيه من قبل
فواز: ايه طال عمرك بس هم كانو معطينه رشوه وسكتو بس حنى بطريقتنا وصلتنا معلومات انها كانت عندهم يوم ولادتها ولانها توفت بنفس الوقت
: هي ششنهو جابت بنت ولا ولد
فواز: بنت ياطويل العمر
: وهي وينها قدرت تعرف شي عنها
فواز: ايه ييطويل العمر اهي ساكنه في السعودي
: وقف بهيبته: احجز لي ولك وعلى كم واحد من الحراس للسعوديه
فواز: سم طال عمرك
وطلع وتركه بوحده الافكارتوديه وتجيبه انا لازم القاها هي الي بقت لي من ريحت ولدي لازم القاها ماهمني لازم اسلمها كل شي اه بس انا ماباقي لي شي لازم القاها قبل ماموت لازم
.................................................. ..........................
.................................................. ................
.................................................. .....
.............................................
................................
.................................................. ..................................
ٍٍٍٍعند فارس ٍحلاٍٍٍٍٍ
فارس: ياله قولي لي وش في قلبي زهقان
حلا: والله مافيني شي وانا اقدر ازهق وانت جنبي
فارس: قولي لي وش فيك مضايقه
حلا: خايفه على جدي
فارس: ليه تخافين عليه وانا معكم ولا متامنين علي
حلا: ليه وانا اقدر
.................................................. ...........................
ركان:افففففف خلاص رنا والله تعبت حنتك
رنا: مابي مابي مابي ابي الوح ملاهي ابي
ركان: خلي عمك ريان يوديك
رنا: مابي ابيك انت وقعدت تصيح
ركا: وهو يشيلها يحطها على رجوله: طيب لاتصيحين بوديك في الليل تيب
رنا: طيب وتلم عمي فارس وعمي ريان وعمي حالدوعميوعمي ناثر ماذن ومحمد وفواز ونايف وعمي ثتام وخالتو هبه ونواف وحالت حلا وحالتو ثلوى وايمان وافنان
ركان: وهو يضحك عللى بنته طيب من عنوني
وقعد يدق على فارس
ركان: هلا فروس وينك
فارس: في السوق
ركان: اها اسمع بنتي مسويه عقاب لكم كلكم
فارس: الله يستر من بنتك وشو عقابها
ركان: الله يسلمك كلكم بتروحون الملاهي معها من غير احتجاج
فارس: افا رنو تقول وحنى نحتج مستحيل خلاص متى
ركان: في الليل
فارس: صار دق على الابقي وشوف وش يصير
ركان: صار باااي<<<<<<وسكر ودق على الباقي والكل وافق
.................................................. ..............






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-10-2011, 11:38 PM   رقم المشاركة : 38
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



ِِِِِعند ايمان والشله في السيارهِِِِِ
ايمان: اف
سلوى: وش فيك
ايمان: خايفه على حلا مادري وش فيها حتى يوم شافت سطام ماهتمت
افنان:هو صدق حتى انا شكيت بس يمكن حبت فارس
سلوى: مستحيل هي تحبه من عمر مو يوم وليله
افنان: انتو ماتعرفون يمكن تحبه من زمان بس مو حب الحب الي يخليك تضحين بحياتك عشانه مو حب وعشق والهام هذا مايسمونه حب يسمونه انعجاب وبس بس الحين يمكن صارت تحب فارس
ايمان: مو قادره استوعب
سلوى: خلاص اذا رحنى المزرعه نقعد وياها لين نفهم السالفه
ايمان: لاتنسين انا بعد حفلت سطام زواجها على طول بيومين
افنان: يمدي يمدي<<<<<نتركهم يخططون
.................................................. ................................
عندالجد وهو جامع اعياله
الجد: انا اني مريض
سعد: وشلون مو مريض والي صار لك وشو
الجد: كل ذا خطه عشان فارس ياخذ حلا
سلطان: يعني قاعد تكذب علينا
الجد: أي مو لانكم مو قادرين تستوعبون حلا صار لها 19 سنه ولانت يسعد مو قادر تستوعبها
سعد: سامحني يابوي بس والله كل ماشفتها تذكرتها ودي اذبحها مو قادر
الجد: اجل لازم نقول لها مايصير كذا لازم تعرف
.................................................. ..................
ِِِِعند الحريم داخلِِِِِ
ام فارس: ايه بيسكنون عندي
ام نايف: اها بس فكرت بيطلع بشقه لوحده
ام فارس: لا هو سوى لهم جناح فوق وبيسكنون فوق
ام خالد: ايه والله انها ماتستاهله
ام فارس: ليه عاد الا والله تستاهله
ام نايف: لا والله مادري اشلون خذها
الجده: بس لاحد يتكلم عن بنتي والي ابيكم تعرفونه هي بنتي حتى لو انها مو بنتك ولانسيتي
الكل سكت احترا ما لها
.................................................. .................................
في السوق
ايمان: ها شريتي
حلا: أي وخلصت
ايمان: اه بس وانشالله من اختار لك
حلا وهي تطالع فارس: فروسي
سلوى:اوووووووووووووه في فروسي بعد
حلا: فروسي وفارس احلامي بعد
فانان: طيب حنى بنروح نشتري
فارس: طيب بس لاتتاخرون لانا رانا بنت ركان مسويه عقاب لكم
ايمان: وشو العقاب انشالله
فارس: بتوديكم كلكم الملاهي
ايمان وافنان وسلوى: واحلى عقاب
ضحك عليهم فارس وحلا .....راحو يشترون
فارس:حبي نروح البحر اشوي
حلا بحب واضح: الي تامر عليه
فارس: يالله مشينا
حلا : اصبر بس ادق على البنات لبعدين يدورونا ومايلقونا
فارس" طيب
دقت عليهم وقالت لهم وطلعت مع فارس
.................................................. ..........................
ناصر:حبيبتي تعالي جلسي جنبي
هبه: من عيوني
ناصر: اشتقت لك وقرب منها
هبه: ناصر مو هنا ماتشوف اعيالك
ناصر :وهو رايح فيها : طيب وقام راح الغرفه وانسدح
بعد نص ساعه جات له هبه وشافته منسدح على بطنه ومعطيها ظهره لحفته وتوها بتقوم الاالي يمسك يده
ناصر: وين انا يالله مسكتك
هبه: بروح ابدل
ناصر: مسكها وطيها على صدره وهو ماسكها من خصرها وقاعد يهمس لها:اشتقت لك وباسها في رقبتها
هبه: ناصر وخر بروح اللبس ولا نسيت الملاهي
ناصر وهو داخل جو: باس شفايفها يمكن 4 دقايق وبعدين قام وراح الحمام
هبه خلاص ضلعت اعلومها: امسكت شفايفها وحست بريقه على شفايفها: وبهمس: والله احبك
.................................................. .................................................. ...
ريان:مزون اقعد متم بنت مارقمتها
مازن: خلني ياخي بتونس
خالد: مو كذا عاد في بنت مرت مارقمتها هي حلوه هي شينه
مازن: عااادي مغمض
ريان: يالله قومو بس نروح البيت نبدل ورانا روحت ملاهي
الشباب: اوكي وكل واحد مشى لبيته عشان يغيرملابسه
.................................................. ...................................
.................................................. ...................................
.................................................. ..................................
ِِِعند حلا وفارسِِِِ
فارس: ياله قلبو نزلي
حلا: واااو المكان شي
غارس: ادري وذا مكاني السرس اذا كنت طفشان ولازهقان اجي هنا ولاحد يعرفه غيرك
حلا: يعني انا اول وحده ادخله غيرك
فارس: ايه عليك نور
كان المكان خيال عللى البحر بس مكان ابعيد يعني محد يدخله فله صغيره كانت تصاميم الفله تصاميم اجنبيه شكلها ولونها وكل شي
فارس: يالله تعالي ودخلوا ول مادخلو كانت جهة الصاله كانت كبيره ومصمه على ابيوت الاجانب وبعدين المطبخ <<<<ترى محب اوصف بس بقول كانت فله رهيبببببه
فارس: وهذي غرفت النوم
حلا: واو رهيبه كيف كذا والله انها رهيبه مرررررررررره
كانت غرفت النوم تصميمي شرقي وغربي والونها كان اسود مع الونا لاصفر الغامق الي وكانت في الغرفه انوار حمرا صغير حول الغرفه كانت معطى الجو جو رومانسي مررره
فارس قرب جنب الكنب وفسخ غترته ورماها وفتح ازارير ثوبه الثلاثه العلويه ودخل يدينه جو شعره وعفسه كان شكله يخقق الضخر من حلات شكله
حلا وهي خاقه على شكله:فروسي
فار: لبيه يامن احتل قلب فروسي
حلا: بضحه ودلع خلت فارس يروح فيها: تسلم بس بغيت اقولك والله احببببببببببك
فارس : راح وقف جنبها وفسخ عبايتها : مله داعي مافيا لا انا وانتي
حلا: طيب وفصختها:كانت لابسه فستان اصفر قصير لفوق الركبه ومن غير اكام وكان جاي على جسمها حناااان








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-10-2011, 11:40 PM   رقم المشاركة : 39
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي


فارس وهو خاق عليها وعلى شكلها: قرب منها وانا اموووت فيك
حلا: وبدله خلا فارس مايعرف وش يسوي:قرب منها
حلا: فارس خلاص وخر فارس
فارس: اصصصصصصصصصص
حلا: ماقدرت عليه ورضت له فارس: بهمس خلاها : احبك وماقدر اوخر
وشالها وحطها على السرير وصار فوقها وباس شفتها لمده 10 دقايق وووووووووووووو
.................................................. .........................................
ايمان: سلوى وفنون ياله ورانا نروحالبيت عشان نلبس للملاهي
سلوى: وش راح تلبسين
ايمان: مادري
افنان: انابلبس بطلون برموده مع بلوزه من غير اكمام
ايمان: حتى انا
سلوى: وانا بعد
بعد مرور ساعتين
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
فارس وهو قاعد يتامل شكل حلا وهي نايمه جنبه :اه ياقلبي والله احبها بس وش ذا الحب الي جاء بعد كره وتهديد اه بس:قرب منها وطبع بوسه خفيفه على شفتها الا ويرن جوال فارس فارس قعد يدوره خاف يصحي حلا
فارس اشوى لقيته: هلا
ركان: لا والله احلف وينكم حنى بنمشي للملاهي
فارس: انا يبعى لي على الاقل ساعه
ركان: افففففف ساعه
فارس: ايه
ركان: طيب بنصبر ساعه باااي وسكر
فارس: وه يطالع حلا: صحيتي
حلا: بخجل : أي صحيت
فارس" طيب قومي عشان بنروح الملاهي

حلا : :حبيبي
فارس: امري
خلا: بغيت الملابس الي شريتهم
فارس: الحين بجيبهم لك
بعد 10 دقيق
فارس: حلا
حلا: وهي تطلع من غرفه الملابس وهي لابسه الفوطه كان شكلها اجنان كان شعرها كلا ماي وخليها اجنان
فارس وهو يقرب منها ويطبع بوسا على شفتها مسكي الملابس ولبسي لاسوي شي مره ثانيه
حلا: وهي ميته خجل :روح طيب
والبست حلا وطلعت مع فارس ووصلو للملاهي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-10-2011, 11:42 PM   رقم المشاركة : 40
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي



له فرصه اذنالبارت الثاني والعشرين
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في الملاهي
ركان: لايشيخ كان لاجيت
فارس: عادي ترى اروح الحين
ركان: احلف بس
ريان: اقسم بالله يبغى لكم اثنينكم ادب
ركان وفارس وهم يناظرون ريان: احلف
مازن: اففف مسكين ريان طاح في اكره اثنين في العايله
خالد: الله يعينه
ريان: موقصدي
ركان: اشرايك
فارس: والله يبغى له
ريان: اسف حقكم علي انا الي يبغى لي ادب مو انتو بالغلط
ناصر: اوووه فكونا أي لعبه نلعب قبل
صالح: اشرايكم بصحن الدوار
ناصر: تبيني اطلع سكران
نايف: واتخيل شكلك تصقع في خلق الله
الكل اضحكو
ريان : هافارس أي لعبه
فارس: صبروا سأل قلبي
ركان: اوووه
خالد : من متى
فارس: من اليوم عندكم اعتراض
الكل: لا افا روح اسالها
فارس وهو يقرب من جهة البنات: حلا تعالي
حلا:امر يعيون حلا
فارس: خفي علي ترى حنى مو بلبيت
حلا : تيب امر
فارس: أي لعبه تبين تلعبين
حلا: مابي العب
فارس: ليه
حلا: لاني اتعب بسرعه وانتي تدري انه فيني ازمه ربو حااااده
فارس: خلاص روحي
حلا: تيب من عنوني
فارس وهو يرجع لشباب: لعبو انتو انا مو لاعب
صالح: ليكون مارضت المدام عليك
فارس: ههه بايخه لاتعيدها
ركان: وش فيك يارجال
فارس: حلا ماتقدر تلعب عشان ازمه الربو وانا مو مخليها لوحدها
ركان: لعبه صحن الدوار بس
فارس :لا
ريان: الا طلبتك
فارس: ماقدر
ناصر: اشرايك نحب ارجولك
فارس: بعدها يمكن افكر
صالح: اخلص علينا وبتلعب
الا بجيت سطام: السلام
الكل وعليكم السلام
ريان: بتلعب معنا الصحن
سطام: لايشيخ انا احس بدوره على طول كان ماتهلص العبه الا وانا بالمستشفى
خالد: اجل خلاص روح اقعد مع حلا
سطام اه فديت طاريها: ويننها
مازن: شفها مع البنات
فارس يحس بغيره : انا مو لاعب
ركان: مو كيفك يالله قدامي
راحو الكل يلعبون الاسطام وحلا
سطام وهو يجلس جنب حلا: كيفك
حلا: الحمدالله
سطام: مرتاحه معه
حلا: فوق ماتتتخيل
سطام: جدي كلمني في موضوع وانا باخذ رياك فيه
حلا : تفضل قول
سطام: جدي بيخطب لي سلوى بنت عمي
حلا: احلف
سطام: والله
حلا: ونعم البنت والله راح تسعدك
سطام: يعني خلاص مافيا مل
حلا: سطام سلوى بنت ولا كل البنات صدقني راح تسعدك واذا علي انا صدقني حياتي بس مع فارس
سطام: يعني ارد على جدي
حلا : بضحكه خفيفه: اتحداك اذا مكلم عمي حمد واتفقو انا يوم حفلتك هي يوم ملكتك
سطام بصدمه: مستحيل
حلا: بتشوف
سطام: والله كل شي جايز
حلا: الله يوفقك معها
سطام: اميييييين
فارس كان في العبه ولاكانه في العبه عيونه كانت مع حلا وسطام هي ليه تضحك ليه اندمجت مع السالفه هو وش قال لها كل ذا الاشياء كانت في عقله
طبعا انهى يوم الملاهي بما فيه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
يوم الحفله
الكل تجهز وطبعا الكل عنده خبر خطبت سطام لسلوى الا سلوى
في المزرعه
حلا: سلوى عمي حمد يبغاك
سلوى : ليه وش يبغى
حلا: مادري
سلوى: بروح اشوفه سيو
حلا: سيو
.................................................. ...............................................
حمد: ها يا سلوى وش قلتي
سلوى: ابغى افكر
حمد: مايمديك الشيخ هنا وبياخذ موافقتك
سلوى: وش قصدك يبا سويت الي تبغاه وجاي تحطني امام الامر الواقع
حمد: جدك هو الي قال ونفذ
سلوى: وش يفيد راي الحين خلاص سو الي تبغى
حمد: وهو يبوس راس بنته: الله يوفقك
سلولى ارجعت للبنات وهي اشوي وتبكي
ايمان: ها بشري وافقتي
سلوى الي قعدت تصيح: يعني انتو تدرون
حلا: هدي ياقلبي هدي شوفي انا كيف كنت قبل والحين كيف
سلوى: بس هو يحبك
حلا: بس انا ماحبه واتفاهمت معه
سلوى: بس
حلا: لا بس ولا بسات قومي لبسي عشان راح يشوفك
سلوى: مابغى
حلا: لازم قومي
سلوى قامت معهم وهي رافضه ذا شي
.................................................. ..............................
حمد: قوم ياريان ود الدفتر لاختك توقع
ركان: انا الي بوديه قام وخذه من ابوه ودق على حلا عشان تسوي له طريق
ركان: ها ياحبيتي وقعي
سلوى: وهي اشوي وتبكي مابغى
ركان: ليه عاااد
سلوى: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ركان: لانه يحب حلا
سلوى: انت






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:56 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية