العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-2010, 08:31 AM   رقم المشاركة : 31
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




يتبع الفصل الرابع




تبوله : هههههههههههههههههههههههههههه

نوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه




نجود مقربه اذنها للسماعه : وش تقول ؟؟ ههههههه


نوف : بس تضحك ،، ضحكتها تضحكني

نجود : ها !! كيف يعني ؟؟

نوف : صعبه صعبه عليك ههههههه

تبوله : هههههه ودي انشرها بس قلبي ما يطاوعني بنت عمي حرام

نوف : هيه تبوله يا ويلك الحين امسحيها لا يشوفها واحد من اخوانك والله لتسود عيشتي

الماس ،، تعرفيها اهم ما عليها بريستيجها


تبوله : ابغى فارس يشوفها عشان ما تطل بوجهه وتنفش ريشها عنده ههههههه

نوف : هههههههه ياويلك من الله يلا امسحيها

تبوله : صوره مثل هذي المفروض ما تمسح بس عشانك ،، الا ما قلتيلي وش سر السعاده اليوم ؟؟؟

نوف : اقولك بعدين يا احلى بنت عمه في الكون

تبوله : ايه ايه اكذبي علي اصلا من فيه غيري من بنات عماتك ،، وحده اللي هي انا

نوف تفكر : ههههههههههههه تصدقي ،، توني الاحظ ؟؟

بتول : مالت بس خربتو .. نومتي باي

نوف : هههه بايات



نوف : امشي الغرفة

بغرفة نوف اللي ما تخلى من للمسات الانثوية الراقيه

نوف واقفه بجنب السرير: تعرفي نجود ابغى احاكي ناصر الحين ودي اطير له واقوله اللي بخاطري
وارجع لك والله ما اطول

نجود : يالله لك الحمد وين تطيرين وليه ؟؟ لهالدرجه السالفه تستاهل

نوف : ياطويلة العمر لو انك مقدمه جيتك شوي كان سمعتي النزاع السياسي اللي صار بيني وبين خالد

نجود : خالد مره وحده .

اسكتي خليني احكي لك

..........................................

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



قام ناصر من النوم وجلس مع سالم اللي كل ما يجلس معه لازم يسولف له عن نوف وكنه يبي يقهره

سالم : طافك امس من شفت ؟

ناصر : رجاءا بتكلم عن نوف بطلع وبترك لك الغرفه من الاخر ،، ماصارت ياخوي كنك تتعمد تضايقني


سالم وكنه وصل للي يبيه : انت علامك شبيت نار الله يهداك ؟؟ انا اقصد خويك علي

ناصر وكنه انحرج (الله يسامحك يا نويف كانك تبين تجننيني) : اها

سالم : وش سالفتك مع نوف انت ؟

ناصر : نعم ؟؟ ليه وش سالفته بعد وش تشوف حضرتك ؟؟ مابيني وبينها شي

ليه فيه شي بينك وبين دانه ؟؟


سالم : يع عاد اذكر شين زين أكيد لا ،، بس ليه تغير السالفه

ناصر : انا اقوله كمثال نوف حالها حال غيرها ،، بعدين والله ماني بناقصك انا

وبهاللحظه ارسل المسج لجوال نوف وتجرأ:


من لا يوريني غلاي وانا حـي
مابيه لامن مـت يبكـي عليـه


ومن لا يحط ايديه بالضيق بايدي
وقت الرخا كلن غني عن خويـه..!


/

نوف مسكت الجوال وصعدت فوق سريرها : نجود نجود ناصررررر وربي هو


امسكي تأكدي اقرصيني ،، عطيني كف

نجود :وش صار يعني ؟ اول مره يرسل لك يعني ،، عادي حتى حنا يرسل لنا

نوف ابتسمت : انتي مو فاهمه شي حنا متفقين ما نرسل لبعض شي كذا جت فمزاجنا

نجود وهي تقوم من مكانها : والله مانتو بصاحين اشوف ابغى اقرى تخبي شي عني

نوف وتحط اصبعها عند شفايفها : لا افا عليك بس وش ارد عليه

//




نوف كتبت له : اسم الله عليك يا ناصر من الموت عسى يومي قبل يومك ياولد عمتي

ناصر وقف يم الشباك وهو مبتسم وأشر لاخوه : بعدين بعدين نكمل

سالم حس انه فيه شي !!!

سالم قرر يتصل بنوف ويشوف اذا هي ردت بسرعه يعني هي صاحبة المسج وراح تعتقد اني انا ناصر ..

طلع من الصاله ودخل الصاله الثانيه واتصل بنوف اللي على طول فكرت انه ناصر (مع ان ناصر

موصيها ترد عليهم كلهم الا سالم ،، وسالم بالذات )


سالم ماصدق خبر ردت عليه من اول دقه

نوف بابتسامه : هلا

سالم بصوته المميز : هلا نوف كيفك ؟

نوف مصدومه : سالم ؟؟؟

سالم ايه سالم اجل تحسبينه من يا بنت خالي ! ماني فاهم

نوف : سلامتك ولا شي ،، وش بغيت ؟؟

ناصر ارسل مسج لنوف بس ما فتحته

ناصر وهو ياكل تفاحه : من تحاكي سالم ؟


سالم : وش بغيت ؟

نوف على الخط ماتدري وش ردة فعل ناصر اذا عرف انها عالخط وش بيفكر فيها (تلعب
عالحبلين !!! )،، هذا وهو وصيها ،، اففففف هذا كيف افهمه

رحتي فيها يانوف

ناصر : ياخوي بس انشدك عادي .. اسمع صوت بنت من هي هذي ؟؟



سالم ببرود : نوف

ناصر ولا حاط في باله انها نويف : نوف من ؟؟


سالم : من غيرها نوفه بنت خالي راشد

ناصر: سالم عاد احترم نفسك وبلا تريقه ترا زودتها بسالفة نوف وش سوت لك البنت حاط دوبك
ودوبها الزم حدودك ياسالم اخلص من هي هذي ؟؟؟

سالم انتظره ليما خلص حكيه : والله ياولد امي وابوي انها نوف وقال ببرود : تبغاني احلف لك على المصحف ؟؟؟

سالم : هلا نوف ،، يلا انا اكلمك بعدين تامري بشي ؟؟

نوف حاطه يدها على فمها من الصدمه (سالم حقير !! ،، ايه حقير والا ليه يسوي كذا وهو عارف ان

ناصر يحبني وانا احبه ليه يخرب كل شي وهو فرحان ؟ هذا وهو اخوه)
ناصر تركهم وصعد


سالم : ناصر يااااااااا ناصر وشفيه هذا

نوف بصوت مبحوح : فمان الله وسكرت الخط






قديم 15-04-2010, 08:31 AM   رقم المشاركة : 32
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



نجود والله ماني فاهمه شي منكم ،، تبغون تجننوني انتم ؟

نوف دموع بدون ولا همس وجوالها بحضنها : ليه يحبون يحرقون قلب ناصر بالذات ليه ؟ عشانه
ارجل واحد فيهم ومايرظى بالظلم ؟ ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجود : سمالله عليك جتك الحاله ؟؟ توك شزينك

فتحت نوف الرساله اللي من ناصر وكاتب لها فيها : ((ابغى احاكيك من جوالي دقيقه بس ..))

نوف وهي تبكي بكى يعور القلب : انا عارفه انه ما يبغى يحاكيني عقب اللي صار ،، ياليتني مارديت

ابغى احاكي ناصر طلعيه لي من تحت الارض ابوس رجلك

نجود اول مره تشوف نوف كذا :افا بس وانا اختك ،، تبغينه جوال والا اجبيه بكبره

نوف وجلست تبكي على السرير : مدري يا نجود بس ابغاه ابغى احاكيه والله ظلم


//


نجود ركضت للصاله واتصلت فيه من جوال نوف مارد عليها 3 مرات ،، ارسلت له مسج (( انا نجود رد )) مارد عليها

جا مسج فرحت نجود بس انصدمت بعد ما قرته:



علمتك القلب { الوفي ~
ما يخذلك فيه " إنتماء " !
وعلمتني كيف العشم في من تحبه .. [ يخذلك ]
ليه يا نوف تصغريني بعين اخوي ليه ؟؟؟
المرسل : ناصر



//


نجود : ياويلي هذا استخف كيف يرسل لها زي هالكلام والله ان شافته لتموت علينا ،، وش مسوي هالغبره سالم وش قايل ابفهم ؟؟؟

دقت عليه ما يرد عليها حتى من جوالها ما يرد

ياويلي عليك يانوف والله لاجيبه لك من تحت الارض

رجعت لبيتهم بعد ما تطمنت ان نوف رقدت


//
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




دانه : ياويلي منك ياعبدالله توك شايفني تراها مصخت ماني بحلاوه هههههه

عبدالله (تكرم الحلاوه عنك) : ههههه و به احد يشبع من الحلاو ؟

دانه : صادق بس ما عندي وقت انا ،،يادوب اطلع من جامعتي واجي اتغدى مع اهلي اشتقت لهم زمان عنهم

عبدالله : الله يسامحك يا دانو كذا تحرجيني ؟؟؟ لحظه لحظه معي خط

عبدالله : هلا تركي كيفك ؟

تركي : بخير الله يسلمك وش الدنيا فيك ياخوي ؟؟

عبدالله : كويس ولله الحمد

تركي : اعذرني يا اخوي تو شفت المسد كول

عبدالله : بس بغيت اعرف وين عن المزرعه مبطي؟ ؟؟؟

تركي : عندكم جمعه اليوم ؟

عبدالله : ايوه ياخوك ماعاد نشوفك الا بهالشركه السكراب ،، بتجمع الموظفين السكراب امثالي وامثالك هههههههههههههه

تركي : ياخوي احمد ربك احد محصل شغل هالايام

عبدالله الحمد لله على كل حال بس انا طايح على كنز علي بابا ان ضبطت معي الخطه فأنا امي
داعيتلي وان خربت فهي داعيه علي


تركي : الله يستر كلامك يخوف وانا اخوك على العموم الله يعطيك على قد نيتك تامر على شي ؟


عبدالله : هي هيه لحظه وش على قد نيتي ؟ ان الله عطاني على قد نيتي ماني مواجه الخير فحياتي كلها هههههههه


تركي : استغفر ربك ياولد اتركك الحين فمان الله


عبد الله : هههه سلام

عبدالله : هلا حياتي سوري طولت عليك

دانه : لا يكون تحاكي وحده ؟؟

عبدالله : لا والله احاكي خويي تركي عازمه على المزرعه

دانه : اها يلا انا نازله لمحاضرتي جاو

عبدالله : ربي يوفقك جاوات



//


قصر ابو داااااانه





نجود :بابا بابا رد علي تكفى




بااااااااااباااااااااا يااااااااااااا فواز ياااااااا بودانه

اففففففففف يا ثقل نومك يبه وش فيك اليوم ؟؟؟؟؟


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

!

انتظرو الفصل الخامس غدآ ان شاء الله






قديم 16-04-2010, 09:00 AM   رقم المشاركة : 33
[ صعود جبل ]
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية [ صعود جبل ]
 






[ صعود جبل ] غير متصل

قـــصة مليئة بالأحداث المشوقة
أنآ الصراحت مآ قرأتهآ كلهآ
لكن إن شاء الله لي عوده مره ثانية
عشان اعقب عليهآ

وشكراً على المجهود الكبير .. !






قديم 16-04-2010, 05:32 PM   رقم المشاركة : 34
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


الفصل الخامس



........ :بابا بابا رد علي تكفى


بااااااااااباااااااااا يااااااااااااا فواز ياااااااا بودانه

اففففففففف يا ثقل نومك يبه وش هذا ؟؟

اخذت فاين ودخلته باذنه وفأنفه بس ولا كأنها عملت شي

نجود وهي تسحب الغطا وتصايح بجنب اذنه:
بااااااااااااااباااااااااااااااااااااااااااااااااا



قام متخرع فواز : وش فيه وش صار
ابوي فيه شي

نجود نقدت على نفسها بس كل شي يهون عشان نوفه : هاه لا بابا بس بغيت جوالك شوي

فواز : مااقول الا الله يخلف على ابو جابك هذاك هو على الكوميدينا اخذيه واطلعي ،، بس لا تلعبي بالارقام

نجود : ابشررررر ما طلبت شي ،، اصلا ما حفتحهم



//






نجود (ناصر ان شاف رقم ابوي او عمي راح يرد بسرعه)

اتصلت مره اولى ولا رد وثاني مره يسمع صوت جواله :
( بصوت عبدالمجيد : استكثرك )


ناظر في الشاشه شاف (عمي فواز يتصل بك) : ما فكر ان نوف لها علاقه
....... : الوووو

نجود خقت (يا فشلتي لو يسكر الخط بوجهي لا سمع صوتي يارب استر يارب)
......... : الووووووووو

نجود : ناصر بالله لا تسكر الخط

ناصر عدل قعدته : يخرب بيت قلبك يا نجود ماخذه جوال عمي

نجود : وآخذ جوال جدي بعد اذا السالفه فيها دموع نوف

ناصر : نوف ؟ علامها ؟؟؟

نجود : انت اللي علامك ليه تزعلها ؟؟ يااخوي نوف تعزك امس مارقدت
لانها عارفه انك مهموم بسببها

ناصر : حتى انا والله مارقدت ليما قال الله واكبر صليت ورقدت وميت من التعب

نجود حاطه رجل على رجل وناصر يسولف عليها


ناصر : تعالي انا جالس واسولف معك وشبغيتي اخلصي ؟؟ نوف شفيها ؟؟؟

نجود : مافيها شي بس تبغى تحاكيك

ناصر : تحاكيني ؟ (عارف انه لو تقوله اي شي راح يرضى) وانا ماابغى احاكيها اصلا عندي عمال الحين

نجود : ولا هي تبغى تحاكيك هالحين لانها اساسا راقده من التعب


ناصر : وش تعبه ؟ احسك تبالغين يا نوف

نجود : انا موبنوف هذا اولا ثانيا والله ماابالغ لو شايفها كيف تبكي كله من سالم

ناصر : وش دخل سالم بالموضوع ؟؟ وانت وش عرفك

نوف فيها شي جد عاد ؟

نجود : والله تركتها وهي تصيح حتى وهي نايمه وتقول ليه يحبو يضيقو
صدر ناصر بالذات لانه اطيبهم واللي مايرضى بالظلم


ناصر (انحرج مهما عملت نوف ماتستاهل كذا) : طيب وش اسوي اجي الحين عادي ؟؟

نجود : عشان يعلق رقبتك خالد عندك سبب جاي عشانه

ناصر : ايه مشتاق لنويف اقصد نايف زمان عنه من امس ماشفته

نجود : ههههههههه والله انك مفهي

ناصر : وجع

نجود : طيب انا بسبقك وبحاول اطلعها للحديقه بااااااي ولا تعلم ابوي اني

حاكيتك وترا بيت الشعر يا روميو اللي انت كاتبه لها مسحته انا ،، وماقرته هي



ناصر : احسن بعد زين سويتي .. مع السلامه







قديم 16-04-2010, 05:33 PM   رقم المشاركة : 35
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

//

عبدالعزيز جالس في الصاله اللي ما فيها الا جلسه ارضيه وتلفزيون
يفكر كيف يرضي ابوه !!!

عزيز : اقول يمه ابوي ليه ما يحاكيني ؟؟؟


قامت ام تركي وتركته من دون لا ترد عليه بولا كلمه

عزيز بصوت عالي : حتى انتي يمه !!!! افففففف وش ذي النكبه
....

تركي منسدح على سرير الجوهره وحاط يديه ورا راسه ويتفرج على المسلسل التركي اللي محطمها واللي ما تسول فا الا عنه

الجوهره : صوت صوت جا جا مهند


تركي : الحين وراك تسميه مهند والمسلسل اسمه نور

الجوهره : هههههههه وطلعت من متابعينه ،، حتى انت ؟؟

تركي : لا والله اني مااناظره الا اذا كنت عندك هني

ابشوف وش هالمسلسل اللي خليتيني اشتريلك تلفزيون غير اللي تحت على شانه!!


الجوهره : البطله تجنن ياخوي تهبل تطيح الطير من السما بشرتها روعه ولو ن شفايفها دمار و طولها عجيببببب (ما تقصد نور تقصد مهند)


تركي وفهم على اخته : آهآ ،، طيب متى بيعرسون ؟؟

الجوهره : الله يسمع منك المشكله انهم متهاوشين

تركي : لا ااااااااا لا تقولي ،، زعلتيني يالجوهره !! مالت بس

الجوهره : تعال وين رايح ؟

تركي : والله لو اني انقل عقلي بيدي اشوف هالمسخره ،، الجلسه مع مبارك ومنيره تسوى مهند ونور هههههههه

الجوهره : ايه كثر منها ههههههههههههههه





//


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



......... : ( ههههههههههههههه والله انك نكته يا ولد عمتي طلعت خبل بنات )


نجود وهي تحاكي سالم ولد عمتها ساره على الماسنجر

نجود : هههههههههههههه ممكن اشوف صورتك شكلك شين !!

المهاجر (سالم ) : مستعد اوريك صورتي بس اخاف يغشى عليك من الصدمه ،، ترا مزيون :>

نجود ( بقلبها عارفه والله بس الشين طبعك ) : يلا خلني اناظر

سالم وهو ينزل صورته .. هنا نجود عجزت تسكت من الضحك
ههههههههههههههههههههههه جاي من الاخر سالم مابقى شي في الدولاب مالبسه

نجود : ماانت بشين عادي

سالم : نعم ؟ انتي اول وحده تقول كذا ،، اكيد انك جيكره و طايحه فكبد اهلك

نجود : اسمالله علي صدق انا طايحه في كبد اهلي بس بمزاجي ،، وانا مو بشينه

سالم : الا اغلب البنات اللي في النت يا عوانس يا مطلقات يا محبطات هههههههههههه

نجود انقهر ت هي دايم تشبك بس هي ولا وحده منهم : آه بس لو انت عندي كان قتلتك ،، ياليت عادي تشوف صورتي والله ما تصدق

سالم (المهاجر ) : حنا فيها خليني اناظرك شوي وشيليها بعدين

نجود : والله حلم ابليس بالجنه تبغى اخواني يقتلوني ؟؟؟
(اي اخوان يا كذابه هههههههههههه )

سالم : الا ماقلتي لي وش اسمك

نجود : مااسرعك نسيت والله من كثرهن اللي عندك

سالم : طيب ذكريني ؟

نجود : انا الجازي يوووه كم مره اقولك : (

سالم : طيب انا ودي اشوفك ،، مادري حبيتك من اسلوبك احسك لايقه لي

نجود ههههههههه يا خبلك : عاد ما ارتحت لك

وفجأه تدخل نوف بعباتها وتبوس نجود

نجود : برب برب



نوف : كيفك نجيد ؟؟؟

نجود : وش جايبك انتي ؟؟

نوف : : ( انا ضايقه انتظرتك تنفذي طلبك وما جيتي قلت اجيك

نجود : والله ما نسيت بس ناصر يقول بيتأخر ساعه وقلت عاد ارجع لبيتنا
آ
خذ شور و ارتاح

نوف : ترتاحي والا تشبكي عالنت ؟؟؟ بعدين ناصر كلمك ؟ وش قال ؟

نجود بكذب : يقول يقول انا ابغى اشوف نوف شكلي زعلتها وبيجي بعد
ساعه بيتكم بيكلك في الحديقه يقول اريح واحسن


نوف : افففففففف وش اقوله يا نجود ؟ ماهو مصدقني اعرفه

نجود : والله مدري يانوف ،، هيه وش تناظرين انتي وجعه ؟

نوف وكانت تبغى تسحب اللاب توب : تخبين عني شي ؟؟ افا

نجود : انا اقولك السالفه ،، والله لتضحكي ضحك السنه بساعه
ههههههههههههههههههههههههههه



//


//


في المكتب اللي كل اثاثه زيبرا .. و الفخامه طاغيه عليه

الجد سامي بصوت عالي : هذا انت دايم كذا يا خالد ؟

خالد بتوتر : يا جدي توك كاسب كم مليار ،، وش فيها لا خسرت لك كم الف


سامي وهو يوقف على رجوله بصعوبه : كم الف ؟؟؟

وهالثروه هذي كلها وشلون جات ؟؟؟ هالـ كم الف اللي ماهم بعينك شي هم اللي وصلوك هنا

خالد : انا اقصد لا اتعب حالك عـ ....

سامي بعصبيه : اسمعني يا خالد،، هالغلطه ما ابغاها تتكرر ،، وابغاك

تعرف لي من اللي سرب هالمعلومات للشركات المنافسه فاهم والا لا


خالد : ابشر ابشر ياجدي



سامي : ابو سالم وينه ؟؟

خالد : مادري والله يمكن للحين في البيت





//








قديم 16-04-2010, 05:34 PM   رقم المشاركة : 36
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

//


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



نوف : هههههههههههههههههه يا خبلك يا سالم والله انك مانت بصاحي ،،


نجود : يعشق الحريم اكثر من امه وابوه حسبي الله على عدوه ضحكني


نوف : طيب انتي وش عرفك في ايميله هذا مدري وش تسمينه ؟؟

نجود : من جدك انتي ؟؟؟ الله يسلم لي تبوله اخته ارسلها لجهاز فارس

وتطلع لي كل ايميل شباب جماعتنا ،، خبرك فارس خبل يترك جهازه
مفتوح


نوف باهتمام : يعني ناصر عنده ؟؟؟

نجود بتأكيد : وش رايك ؟ اكيد عنده حتى اخوانك عندهم

نوف بغت تغص: من جدك ؟؟؟ خالد عنده ؟؟؟

نجود : مدري والله عن خالد بس الاكيد نايف

نوف : كيف ؟؟؟؟؟ نايف من هالشباب ؟؟؟ لا لا يمكن ؟؟

نجود بسرعه : لااااا بالعكس ماهو من راعين هالسوالف

نوف تعدل جلستها : ايوه وانتي وش عرفك ان شاءالله ؟؟؟

نجود : انا اقول يعني مبين ان نايف مو من راعي هالسوالف

دق جوال نجود


نجود : ناصر نااااااااصر

نوف ترتجف وتوقف وتجلس : قوليله انا مو هنا ما ابغى اكلمه

نجود تأشر لها تسكت : وعليكم السلام هلا ناصر ..

نوف : .......

نجود : نويف فبيتنا .. ايه ؟ خلاص خلاص الحين نجي دقايق بس سلام

نوف : انا خايفه

نجود : انتي ما غلطتي خلاص عاد ،، مصختيها انتي وياه صكيتو على
مهند ونور


نوف : وع اذكري شي فيه خير

نجود : والله الوع انتي وهالناصر

نوف بزعل : الله يسامحك انا الحين وع

نجود : يوه يا نوفا الولد تحت اخلصي

نوف : يلا امشي ولا تحسبيني بطوف لك سالفة نايف

نجود : مافيه سالفه اصلا ،،امشي بس امشي



//



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



نوف تدخل من باب الحديقه ونجود تدخل لجوا بيت عمها راشد

ناصر جاي بثوبه الابيض مع الكبك طالع شكله روعه ،، وبدون غتره ولا

شماغ ،، وتارك شعره على طبيعته الاسود الفااااحم اللي لا هو قصير ولا طويل

جالس على نصف الطاوله اللي في الحديقه ،، ويتعبث فجواله

( هالمكان بالذات من الحديقه يعشقونه هالاثنين ،، لان اغلب هواشهم وضحكهم على هالطاوله ،، لها ذكرياااات مره مؤثره )


نوف جات من وراه بس ماهي عارفه وش تقول وقفت وراه وهي ساكته زي البلها

ناصر التفت لها واستغرب حركتها وقف : انتي من متى هني ؟؟ ليه ما تعرفي تسلمي ؟

نوف بدون اي تأثر على ملامحها ( والله ان بكيتي يانوف لتطلعي قدامه هبله قوي قلبك شوي) : السلام عليكم (وجلست على اقرب كرسي ببرود)


ناصر وهو يجلس قبالها : اسمعيني يا نوف لا تطلعين لي بعذر زي كل مره والله تعبت وانا اسمعك

نوف بقوه : اسمعني ناصر ،، والله كنت احسب اللي داق علي انت مو سالم والله

ناصر وبنرفزه : نوفه اكره ترا تستغفليني و تتريقي علي ؟؟ الحين اسمه

يطلع لك سالم وتقولي احسبه انت ؟؟؟ كيف تصير هذي بالعقل


نوف : اجل انا ارد على سالم ؟؟ من جدك انت ؟؟ انت موصيني ما ارد

عليه بس جت سالفته مع المسج ومن لقافتي احسبه انت


ناصر ويرفع حاجبه : لا والله احلفي ؟ انا ماعندي جوال عشان ادق عليك

من جوال سالم والا هو لعب عيال ؟؟؟؟ نوف انا مثل ماني متأكد ان اخوانك

وعمامي مايعرفو حبي لك ،، انا متأكد ان سالم اخوي يعرف ودايم يحاول

يستفزني فيك متى بتفهمين انتي ؟

نوف بقهر وتضرب على الطاوله : طيب انا وش دخلني ،، عمل فيني مقلب بايخ وحب يقهرك انا وش ذنبي


ناصر : صادقه والله انتي وش ذنبك ،، انا انقهر وانتي وش ذنبك

نوف حسي في كلامي لو مره وحده ،، حطي نفسك مكاني

تخيلي الماس اختك تحبني وميته علي رغم معرفتها انك تحبيني وش بيكون موقفك ؟؟



نوف : شتقصد !! سالم يحبـ.... !!

ناصر ويناظر في الشجر وبابتسامه كلها قهر : صباح الخير يا نوف ،،

تعملي حالك مو عارفه ،، انا ما يقهرني الا انه اخوي والله لو حد ثاني

عرفت كيف اوقفه عند حده ،، بس ماهو حارق قلبي الا انه اخوي ليه يعمل كذا



نوف اوجع قلبها شكل ناصر اول مره تحسه ماله قدره : ناصر والله ما كنت
عارفه انك ماتبغاني ارد عليه عشان كذا ،، انا اقول ليه يــ .. .؟

ناصر : ليه وشو بعد ؟؟ وش عامل بعد ؟

نوف : ولا شي طيب انت لا تشيل بخاطرك وربي كنت حاسه انه انت ،،

لاني ارسلت لك المسج من هنا وهو اتصل من هنا ،،

ناصر : ما شفتي شكلي كيف كان والا رحمتيني ،، قهرني يا نويف والله قهرني

نوف بخجل : ولا يهمك لا تحرق دمك ،، اقول ناصر ؟؟

ناصر : عيونه

نوف تناظر يمين ويسار ماتبغى تحط عينها بعينه : السالفه اللي البارح اللي

ماقدرت اقولك عنها تراها تفركشت الحمد لله بسبب بابا ربي يحفظه

ناصر : من جدك انتي !!!! يعني جد كان فيه سالفة خطبه ؟ احلفك بالله مو
من تحت راس اخوك خالد ؟؟ وش اسمه بالله ؟؟؟

نوف انبسطت : ما علينا يا ناصر اللي فات مات والله انك تسواه وتسوا شباب الرياض كلهم ..


ناصر بابتسامه عريضه ترد الروح : حتى اخوانك ؟

نوف بسعااده : ممممممم حتى اخواني : ) (وقفت ورمت شيلتها عن

شعرها ودخلت لجوا البيت وتركت وراها ناصر حاط يده على خده ويقول :

مابقى لي قلب اعيش فيه خذيتيه كله يا نويف )



..أقسم بـ ربي و رب الـــ ع ـــالم وربكـ !!
يا أول إنسان أح ـــبهـ قبل ما أشوفهـ !!
.
.
لو ح ـــبني شـــ خ ـــص واح ـــد ربع ما أح ـــبكـ !!
لـ أح ـــط كل البشر في راح ـــهـ كفوفهـ .. !!!!..,,.. "




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








قديم 16-04-2010, 05:34 PM   رقم المشاركة : 37
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

يتبع الفصل الخامس


ناصر بهالليله ما قدر يرقد ماهو من التعب لا من الفرحه كان يحس بشي غريب كنه اول

مره يناظر بنوف وابتسامتها اللي ماعمره ناظر زيها .. ! حتى

حبة الخال اللي على خدها تطلع له في المنام ههههه هالبنت لاعبه فيه لعب

هم وانزاح عن كتفه ،‘ بس باقي سالم ... لا لا سالم اخوي ماهو

بــ هَمْ ،، هذا تاج راسي وحتى لو غلط يبقى اخوي انا متأكد ان كل اللي صار صدفه


//


~~صبآح الخيــر يآ أجمل صبآحآتي على الإطلآق ~~




الصبآح هذآ ممتع وما يتنسي ،، بهاليوم قرر سامي يسافر لواحده من صفقاته ،، مع رجاله في الشركه

بس ماهي هنا الوناسه ،، الغريب ان البنات اقنعوه يروحو معه ولوحدهم بعد من دون اهلهم

الاجازه قربت تنتهي بعد اسابيع وهم ما سافرو هالصيف !



//

فارس : ههههههههههههههههههه

بتول : نشوف من يضحك بعدين ؟

ناصر : يا فارس لا تستغرب شي والله هالبنات قامو يخوفوني

انا ؟ كل شي يبغونه يوصلهم .. حنا اللي طايح حظنا

فارس : ياليتني بنت
هههههههههههههه




ناصر وهو يضحك بقوه : اتخيل شكلك هههههههه يا انه عليك

شعر طويل مره هههههه احسك بتطلع قروي شكلك يحوم الكبد

والله لو انك بنت ما اناظر فيك

هههههههههههه سديت نفسي عن الفطور هههههه




بتول : ههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه


فارس ساكت ويناظر باخوه : يا شينك لا زودتها يا نويصر

ناصر وهو ياكل زيتونه : وش اعملك انا انت مشتهي تصير بنت ،، كفوك


بتول : يا شينكم ويا شين لعبكم يالرياجيل ثقيل مره ،، انا طالعه جاو يا حبوبين



ناصر : وين وين ؟؟

بتول : بابا سمح لي اروح لنوفه والماس

ناصر : ياحبيبي بتجتمعون مع الراس الكبير نوفه ،، احيانا




احس نوفه بهالافكار تقدر تحرر القدس


بتول : هاها ضحكتني ترا ما اسمح لك

ناصر وهو يتمغط ويناظرها : انا اللي ما اسمح لك اقول يله بس تقلعي

بتول طلعت وهي معصبه



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




نجود فبساطتها ونعومتها جالسه بجنب عمها راشد في بيته

ابو خالد (راشد ) : كيفك مع الجامعه يا نجيد ؟؟

نجود : كل شي تمام يا عمي ،،

نايف : اي سنه نجود ؟

نجود تناظر في نايف نظره مالها داعي من الربكه : ثاني سنه

نايف : عاد تاخذي مواد مع نوف والا ما تصادفتو لسى ؟

نجود : لا ما صادفتها بولا ماده بس كل يوم مع بعض

نايف : ما اشتقتي للكليه

نجود : لا وع ماصدقنا تخلص

نايف : ههههه الله يعين

نجود بهدوء غي معتاد: عن اذنكم بطلع اصحي نوف والماس

نايف & ابو خالد : اذنك معك


//


الماس واقفه على باب غرفة نوف وبالغصب تفتح عينها بجامتها مرتفعه لفوق

الماس : انتي هنا؟ انا اشوف الازعاج

نجود : لا وماشفتي شي تبوله بالطريق

نوف منسدحه على سريرها ه دافنه وجها في المخده : تكفين

لموووو خذيها والله ازعجتني قال نايف وقلت انا قال نايف وقلت
انا كنها اول مره تشوفه


نجود انصدمت من حالها انا قلت كذا ؟ : انا ؟؟؟

نوف : اجل عمتي ؟

نجود : ولا كلمه نوفه ،، ليه ماعمري سولف لك قالي خالد والا سالم ؟؟

نوف تعدل جلستها : وانا كمان ما قلت حاجه بس قلت زودتيها حبتين

نجود لما حست ان محد حاس بشي : بس ليه تقولي كذا لهالدرجه

انا مزعجتك ،، مو بأنتي اللي قلتي تعالو في الصباح عشان نطلع


لجدي مع بعض ونحاكيه ؟؟؟




نوف : ايه قلت ،، بس مو 11 الصباح

نجود : صبحك غير عن صبحنا !! يله عاد تراي من عرفت

فكرتك البارح وانا ماجاني نوم ؟؟


نوف : يلا هذا انا قمت

نجود تسحب الريموت كنترول وتتربع على الصوفا : لا تطولي بليز






//
//





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


نوف بتنورتها القصيره ،، مع البدي الجابانيز ،،

مع ميك اب خفيف ،،


نوف : يلا نجيد امشي

نجوود : اففففففف يالتقليد وراك لابسه زيي ما غيرتي الا الالوان

نوف : مالت بس ،، ليه ناسيه انا شارينهم مع بعض

الماس بلبسها السبووور الناصع البياض وجزمتها الخفيفه

الرياضيه : يلا بنات جد اتأخرنا


نوف : البيت بجنبك عند انفك وتقولي اتأخرنا امشي بس امشي خلينا نهجد جدي



فبيت سامي كل حفيداته حواليه على طاولة الطعام البيج اللي

نقشتها فخمه وكانها من العصور الوسطى

سامي يناظر فيهم من اولهم لآخرهم مستغرب هالزياره: دانه وينها
،، مااشوفها معكم علامها ؟؟ انتن مضايقاتها ؟

نوفه بهدوء : لا والله يا جدي بس هي ما تحب تجلس معنا عندها
صديقاتها الخاصات

سامي بغترته ورزته رغم كبر سنه: حتى انتن عندكن صديقاتكن

الخاصات بس تجلسن مع بعض وش سالفتها هي ؟؟؟


بتول : خلها على راحتها يا جدي ،،


سامي يناظر فبتول : صادقه يا بتول

نوفه تنزل ملعقتها : اقول جدي حنا بغيناك في موضوع

سامي : وشو ؟

نوفه: لا خلص اكلك بالاول

سامي وهو يشرب مويا : خلصت اكلي سمي

نوفه تناظر بنجود يعني احكي : سم الله عدوك نجود قولي لك كلمه

نجود وتوهق نوف كعادتها بنذاله: افا انتي الكبيره يا بنت عمي

سامي : بتحكون والا اطلع للشركه تراي متأخر بسببكن ربع ساعه

نوفه مقهوره كل الكلام اللي حفظته للبنات راح : جدي من الاخر

ا
نا سمعت من بابا البارح انك مسافر بعد بكره لتركيا ؟؟



سامي : والمطلوب ؟؟؟

نجود بابتسامه تافهه : نبغى نروح معك :>

سامي : انا رايح للشغل ماني رايح العب

نجود بخيبه امل : والله ما نزعجك جدي تكفى

الهنوف : هالسنه ما سافرنا ياجدي تكفى

العنود : تكفى يا جدي والله انا طفشنا من الرياض ومولاتها وشوارعها

بتول : ما يصير الصيف اللي طاف في النمسا والسنه هذي في الرياض ماهو عدل

سامي : لا العدل تروحو معي يعني ؟؟

نوف بدبلوماسيه : انت براحتك اذا تبغانا ننبسط خذنا معك حنا نحب السفر معك

سامي يرن جواله : وش مكتوب هنا ما عدت اناظر زين

نجود متعمده بذكائها : بابا يتصل ... جدي جدي تكفى لا تعلمه عن الموضوع والله ما يسمح لنا اعرفه

سامي ناظرها من فوق لتحت وقال بثقه : عاد راح تروحو معي
وهو بيدري كمان وخلي حد يفتح فمه


البنات كلهم صراخهم واااااااااااحد ومع بعض : هياااااااا يسسسسسسسس عاش جدووووو


الماس تبوس يده : فديتك جدي انا طالعه ازين شنطتي

سامي : بشرط


الماس توقف بمكانها تناظره

نوف : وشو ؟

سامي : كلمو سالم والا خالد والا ناصر والا نايف يطلعو معكم انا
هناك ماني فاضي لكم ولتمشيتكم


نوف : لا ياجدي والله صعبه

سامي : ليه انتن رخيصات عندي عشان ما احد يجي معي ينتبه لكم ؟؟؟ تركيا كلها مصايب نشالين

وخطافين دولة ماهي بطبيعيه كلها مافيات ،، عاد انا علمتك وانتي كيفك ،، زي ما اقنعتوني اقنعوهم ..
بعدين على فكره ترا تركيا مافيها اماكن للتمشي كلها مناظر طبيعيه حتى اسواقهم عاديه


العنود تحاكي الهنوف بصوت خفيف : والله من كثر روحاتك لها حافظها


الماس نست حالها : اهم شي انها تركيا ديرة مهند آآآآآآآآآه

سامي : من ؟

نوف ترقع لها : طيب عادي فارس ؟؟

سامي : عشاني ما قلت اسمه يعني ؟؟؟ انا من رايي كلكم تجو معي حتى اهاليكم

نوف : انا احاكي امي تسألهم وارد لك الخبر

سامي : اليوم الخبر عندي فمان الله

الكل : بحفظ الله







قديم 16-04-2010, 05:37 PM   رقم المشاركة : 38
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

//

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




نجود : نوفه اقرصيني انا بحلم والا حقيقه

نوفه : اللي يسمعك يقول مشفوحه

الهنوف : ماكنها لفت العالم

نجود : على هوى ،، انا مو مصدقه بمشي على ارض مشى عليها
مهند آآآآآآه يا مخي

نوف : مالت عليك وعليه والله لو اناظر فيه ما عبره ولا اعطيه اهميه

العنود : لانك خايسه وماعندك ذوق

نوف تحذف العنود بالـكوشيه : قليلة ذوق

بتول : كيف الحين يا بنات ؟؟ من بيعطينا وجه ويجي معنا ؟؟؟

نوفه : خالد ان راح انا بجلس ،، يازين الرياض ويا زين هواها ،،
روحه مع خالد والله ما اروح ،، رايحين نتمشى والا نتعذب ؟


بتول : وسالم لو يموت ما يترك الشركه توه اول سنه يدخلها عنده
طاقه يا حرام ـ ما قرب يطفش منها


الهنوف : نايف عنده مكتبه وشغله ،، لا يمكن يترك صديقه الحاله !!

نجود بخيبة امل : ونويصر ما يحب السفر ،، وملتزم مع اصدقاه بالعزايم والطلعات ما صدق يرتاح شوي من جامعته


نوف :من بقى يا حظي ؟؟

الماس : اففففففففففف شكلنا ما راح نسافر هالصيف !!

نوفه : وفارس مارح يتركه جدي يجلس معنا ،، او يعتمد عليه

الريم جالسه تاكل بدفاشه : انا محرم معكم والله اضبطكم هناك


نجود : اسكتي انتي ، عاده حالها من الشبيبه ،، الله يخلف على امي وابوي بس

الريم : نجيد تراي محترمتك لانك اكبر مني عيب

نجود : اكرمنا بسكوتك طيب

نوفه واقفه بجنب نجود : والحل ؟؟؟



//






//

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



عبدالعزيز بصوت عالي مره : ليه بكل مكان لازم يكون فيه ظالم ومظلوم ؟ وليه حنا المظلومين ؟؟ ليييييييييييه



ام تركي بهدوئها المعتاد : احسن من نكون ظالمين يا عزيز


عبالعزيز : دام الظالم بتجي معه فلوس مستعد اصير ظالم ؟



ام تركي بصوت يعبر عن الصدمه في ولدها : افا يا عبدالعزيز ما اصدق ان هذا انت ،، !!!!



انا عارفه هالكلام جاي من غضب ،، من متى نحب الظلم يا وليدي ؟


عبدالعزيز : اقول يمه واللي يرحم والديك لا تبدين برنامجك الديني ،، انا
عمري 19 سنه ولا عندي سياره اروح فيها لكليتي الزفت اللي ياليتني ما
دخلتها اصلا الناس تستغرب لا قلت لهم اسمي وشافو حالتي وش ذي الحياه اللي تطفش


على دخلت تركي اللي يسمع صراخ عبدالعزيز وهو برا


تركي ينزل الاكياس من يده ويناظر بعزوز : لو انت رجال ما صايحت

على امك يا قليل الاصل ،، انت لوان فيك ذرة رجوله ما قلت هالكلام لامك

اللي متحملتك 19 سنه بغثاك وقرفك


دايم اشوفك قدامي حقود وحاسد بس من تحت لتحت


تركي وبصوت اعلى والعصبيه باينه فوجهه : انت يالنتفه (ويأشر عليه) تقول هالحكي لا ولمين ؟ لأمي يا كلب


عزيز يتظاهر القوه: تركي اسمعني أ


تركي : وشو كمان ؟ تبغى تغلط علي ؟؟ ما الومك لانك غلطت على امك قبلي انا ؟


عزيز يوقف من مكانه : انا ما طلبت شي يا ناس افهموني واللي يرحم والديكم


تركي يجلس ويفك زرايره : عبدالعزيز اطلع لا ارتكب فيك جريمه اطلع يا ولد بو تركي اطلع



(ام تركي ماله داعي اقول كيف كانت حالتها ،، ابنها يغلط فيها بدون لا


يحس ،، يسمي صبرها برامج دينيه ،، وفوق هذا يصايح فوجهها وكأنها


عندها كنز ما تبغاه ياخذه )



الجوهره : اقولك اتركيني بشوف هالنذل وش يقول ؟ ابغى اشوف وجهه الخايس


ساره : اسكتي انتي ؟ تبغين تزيدن الطين بله ؟؟ اهجدي


الجوهره : والله ماني تاركته (فكت نفسها من اختها)


:


الجوهره واقفه على السلم : هيه انت وش شايف نفسك عليه لو انت رجال قل هالكلام عند ابوي اللي قدامه .....


جاها كف طاير على وجهه وقعد يسحب فشعرها


عزيز : اكلي تبن انتي ! جايه تعلميني الصح والغلط ؟؟ (وظل ماسك فشعرها وهي تحاول تفكه)


تركي ال ما سمع صوت صياح الجوهره فز من مكانه ( معقوله احد ينضرب فهالبيت ومن من ؟؟ )



تركي يركض : هدها يا غبي تضرب اختك لانها قالت الحقيقه ؟ شاطر والله يا عزيز الورع زيد زيد من حركاتك واثبت رجولتك


(تركي ماسك الجوهره اللي واقفه مصدومه تنضرب من عزيز ؟ وكف كمان؟ قويه مرره امها وابوها

ما ضربوها وهي صغيره عشان تنضرب وهي كبيره والله ما توقعتها منك يا عزيز )


الجوهره اللي ماعمرها بكت بهالشكل ،، بكت وبزياده كمان


عزيز اخذ اغراضه وطلع من البيت يصايح ويهدد



.....


البيت هادي مره ما ينسمع فيه الا صوت بكي الجوهره


ام تركي وبنتها نايمه على رجولها : بس يا حبيبتي بس


الجوهره تبكي : حسبي الله ونعم الوكيل النذل


ام تركي : لا تحسبي على اخوك ،، هو معصب والا ماكان مد يده عليك هو يحبك


الجوهره : ايه مره ،، مابيه الحب اذا كان كذا ,, وتكمل بكيها


تركي : الجوهره خلاص وانا اخوك ،، انا ما الومك على البكي ،، بالعكس ابكي على كيفك وارتاحي ،، بس هدي اعصابك انتي معصبه لا تقولي كلام ماودك تقوليه اذكري ربك


الجوهره: لا اله الا الله


ساره : خلاص يا عمري انتي تعالي معي للغرفه


الجوهره : لا ابغى اجلس عند امي ..


تركي : خليها على راحتها هذي الجوهره حبيبة اخوها ،، بكره بوديها المول تشتري اللي بخاطرها


الجوهره تبتسم وفقلبها تقول ( انت وشو يا تركي ؟ والله انه يخجل اللي قباله والله مابي منك شي وجودك فحياتي اكبر هديه واكبر نعمه الله يخليك لي )


.........


............



نوف تحاكي نجود بالجوال وراسها فيه مليون خطه ،، أهم شي يسافرو


مافيه حل عن الطفش الا تركيا مع انها مو بالعين شي بس نعمه ..




نوف : هاي بطه


نجود : هايات نوفه وش عملتي ؟


نوف : كلهم رفضو وجلسو يتريقو علي ، امي حاكت خالد وانا حاكيت نايف


نجود : نايف رفض ؟


نوف : ايه رفض وانتي وش عملتي فابوك وامك ما يفكرو يجو معنا


نجود : ضحكتيني ههههههه ابوي يتركني ولا يترك الشركه على قولته ( تقلد صوته)هذي امانه وامي وراه طبعا


نوف :اف اف اف أملنا بتبوله واخوانها ،، اللي تقهرني لمو حنا للحين ما تأكدنا وهي تجهز في هالشنطه اللي اكبر منها


نجود : ههههههههههه يا حرام يا لمو بس تعجبني ثقتها فحالها






قديم 16-04-2010, 05:38 PM   رقم المشاركة : 39
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

/




تبوله داخله فصينية حلا على اخوها .. وكلت اخوانها غصب اليوم



تبوله : مرحبآ يا احلى اخ في الدنيا


سالم بتريقه : مراحب يا احلى اخت بالدنيا


بتول وكالعاده مافيه اسلوب بالمره : انت تحب تركيا ؟


سالم : انا احب كل شي متصالح مع نفسي هاهاها



بتول فقلبها (يا ثقل طينتك) : ههههه وش رايك تجي معنا ومع جدو تركيا ؟


سالم : الباب وينه ؟


بتول بحسره : افا ،، الله يسامحك


//



بتول تتمشى بالقصــر وحاطه يدينها ورا ظهرها وتفكر


: راما راما وين ناصر


راما : غرفه


بتول : طيب روحي


::


بتول تغني بجنب غرفته : فديته فديته نصوري فديته (تقول فقلبها كل هالهبال عشان مهند والله اني هبله)


ناصر : ههههههههه وش تبين يا فتوش ادخلي


بتول تركض وتقفز على السرير : من الاخر نبغى نروح مع جدي تركيا ومافيه الا انت املنا الوحيد لا ترفض تكفى



ناصر ببرود يقهر : ماراح ارفض لكن ماراح اوافق


بتول : طيب واذا قلت لك عشان نوفه


ناصر يصطنع العصبيه : عيب عليك ،، وش دخل نوفه // عشان نوفه ماني برايح طيب ؟ وروحي علميها ،،


بتول بتقهره : احسبك رومانسي


ناصر : هههههههه عاد مالقيتي الا انا ..


بتول : تكفى تكفى



ناصر : سفره والله ما طرى فبالي يا عمري ،‘ وقولي لنوفه تعقل يلا غرفتك



بتول : محد يساعد في هالقصر ،، بس تفكرو بنفسكم



ناصر : مو زيك نفكر بالامه الاسلاميه ، قال تركيا قال يلا مناك بس


..............


بتول بغرفتها شوي وتكسر جوالها من نوف تقهرها


بتول : اقولك ما وافقو ما تفهمين افففففففف


نوف بجرأه : محد بيحلها الا انا وانا بنت ابوي روحي لسالم وحطيه سبيكر اركضي



بتول ماتدري وش السالفه بس نفذت اللي تبغاه نوف : يلا حطيته


نوف برقه : احم سالم ؟


سالم ميز صوتها : لبيه


نوف : طلبتك يا ولد عمتي قول تم


سالم انقهر لازم يرفض وش يوديه تركيا : اذا اقدر اكيد


نوف : افا بس ،،انا اقولك تكفى !


سالم (كل يومين يا ابن الحلال ) : تم وانا سالم آمري


نوف : نبغاك تروح معنا تركيا والله يومين وما نطول انا وعدتك والله والله


سالم : بس بس لا تحلفي انا موافق كم نوفه عندي انا ، اقصد عندنا


بتول من الفرحه سكرته فوجه نوف


بتول تبوس راس سالم : فديتك مع اني مفروض ازعل بس ماهو بوقته


بتول وهي طالعه تركض لناصر تبغى تقهره : سلومي جهز نفسك ترا بكره السفره



نوفه فقلبها : يا جعلك الموت يا بتول الهبله كيف تسكرريه فوجهي ؟
،،،،




بتول تفتح الباب بشويش وناصر يناظر بحليمه بكل هدوء بس صوت


بتول عكر جوه كل ما يشوفها يقول ان فيها لمحه من نوف بس دايم


يقولو نوف احلى انفها اصغر وعيونها اجمل وشعرها الاسود الطويل
ناصر يرسل لبرنامجها مسجات بس عشان يشارك معها ويقهر نوفه



بتول : ممكن ادخل ؟


ناصر : يا تبوله بالله عليك والله ما ابغى ازعاج اخاف تتصل حلومه ،


بتول لما ضمنت السفره : هههههههه تتصل فيك انت ؟ ليه وين عقلها ؟


ناصر : وش هالفرحه وبنفس الوقت وش قلة الادب هذي هاه ؟


بتول : اولا انا مو قليلة ادب انا جالسه اقول واقع ،‘ ترا فيه ازين منك لا تنغر
ثانيا بدلع : بكره تيارتي لتركيا


ناصر يزين جلسته : بالله ؟ كيف ؟ من هذا اللي بايع نفسه


بتول : سالم فديته ،‘


ناصر ويقاطعها بسرعه : نوفه بتسافر ها ؟


بتول : اكيد هي الراس المدبر هههههه


ناصر بصوت عالي : اطلعي برا واقفلي الباب وراك هين يالسوسه يا نويف


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
انتظرو الفصل القادم الفصل السادس قريبآ ان شاء الله






قديم 18-04-2010, 01:05 PM   رقم المشاركة : 40
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف



الفصل السادس


عزيز في التاكسي يدور على مكان يروحله !!

عزيز ( أنا غبي كيف اطلع من البيت ؟؟؟ وين اروح الحين ؟ مالت علي يعني ماخذ موقف ؟ ) مافيه

الا صاحبي عادل اجلس عنده كم يوم اعدل اوضاعي فيها


...

الجوهره ونايمه في سرير امها : اقول يمه عزيز وين بيروح ماله مكان ؟

ساره : يا طيب قلبك يا اختي

الجوهره : ليه ؟

ساره بابتسامه : ولا شي صحيح يمه وينب يروح والله اني خايفه عليه

ام تركي وهي تخيط جلابيتها : الله اعلم ، ربي يحفظه ويستر عليه ويهديه ويرجع لعقله

الكل : آمين

........


/





بغرفته الواسعه واقف بثوب النوم ..

........... : ردي ردي

لا اله الا الله اعوذ بالله منك يا ابليس

ردي يا بنت ردي

بعد مده طويله

نوف برعب : لمووووو لمووو هذا ناصر ارد ؟

الماس : نعم ؟ اكيد ردي بياكلك ؟

نوف (قالت اكيد انه درى انها اقنعت سالم وجاي يهزئها على اللي عملته)

نوف وكأن براءه الكون فيها : هلا ناصر

ناصر وكأن احد يقوله روح اقتلها وفك نفسك : اموت على البرود والبراءه انا ،، وش اللي عملتيه ست نوف


نوف ( ياويلي يا ويلي ماقال نويف اكيد عرف) : ها وش عملت ؟

ناصر وهو يرجع شعره لورا بتجننه هالبنت : نوف انا فوقي جني يقول روح لبيت عمك وعلقها من رموشها

نوف وتحط يدها على قلبها : يمه ، ناصر وش هالكلام ، بسجن ابو غريب حنا ؟؟؟

ناصر : يعني تبغينها من الاخر ها

نوف بخوف : أ أكي أكيد

ناصر : سفره لتركيا مافيه وسالم معك

نوف وكأن كل شي انهدم : خير يا ناصر ؟ انا مسافره معه لحالنا ؟؟ اذا شاك فيني والا شاك بأخوك تعال معنا

ناصر : انا ماني فاضي اسافر والا كان سافرت لما طلبتني بتول ، انا لت لك سفره مع سالم مافيه فهمتي ؟

نوف بزعل: ناصر لا تصير كذا عاد ، والله انقهر اموت لو البنات يروحو من دوني (شوي وتبكي)

ناصر : عليك حركات يا نويف ماهي طبيعيه ترفع الضغط انا بنفجر شوي واكلمك

نوف بدلع : طيب لا تزعل

ناصر : قلت لك شوي اكلمك خليني اهدى

نوف : طااااااااايب


/







نوف وتناظر بألماس اللي ناقده عليها

نوف توقف وتجلس توقف وتجلس :الماس ولا كلمه عارفه وش بتقولين

الماس : انتي مجنونه ؟؟؟ خليك انتي عارفين من اول انك خبله ، ، بسألك ناصر مهبول ؟ صار فعقله شي ؟؟

نوف : ليه ، ايش فيه : (

الماس : روحاتك وطلعاتك للمولات وللعزايم والاعراس يتدخل فيها تقولين زوجك او ابوك مشيناها له
يجي هالحين يتدخل بسفرتك ؟؟؟؟ ليه عسى ما شر

نوف : انزين اسكتي انا طالعه احاكي ماما خلي جوالي معك واذا اتصل ناصر ردي عليه وناديني

الماس : فكيني فكيني اخذيه معك

نوف: لا فشله عند امي ، واخاف الاقي خويلد عندها وهو ماشاءالله ما يصدق يمسك علي شي

الماس : بس خالد يدري ان ناصرعنده رقمك ورقمي وش فيها

نوف : بس ناصر بالذات لا ،، ما يطيقه خير شر




/

:

الساعه 11 صبآحآ

البنات في السوق مافيه وقت ،‘ يا دوب يشترو اللي ناقصهم او اللي يعتقدون انه ناقصهم ما تركو شي في السوق ..


نوف نزلت معاهم المول مع انا ناصر لا دق عليها ولا شي .. بس هي في بالها رايحه رايحه تقنعه غصب


الساعه 2 على الغدا

دانه : مممممم والله ماهي شينه تصدقي ؟

نجود بألم : آه يا رجولي توجعني حسبي الله على ابليسك يا بتول مابقى مكان ماراحت له

اللي يسمعها يقول رايحه تقابل مهند ! آآآه


دانه : ها نجيد اقنعيني اروح بالله

نجود : والله انا وش دخلني تبغي تروحي كلمي جدي ، المغرب ماشين وماضنتي بيرضى حجز وانتهى الامر

دانه : هههههههه انا لو قررت اسافر يطلعولي تذكره من تحت الارض خليتيها مشكله الله يهداك ههههه

نجود : بطلع انام كم ساعه ورانا جهاد

دانه : انتي من جدك كل هالاكياس ليومين ؟؟

نجود وكنها تقول صادقه : هاه مدري ؟ يمكن ماخذها كلها جاو

..

الهنوف والعنود في الغرفه مقفلين شنطتهم من زماااااااااان وكل دقيقه يفتحونها ويدخلو شي


الريم وكن شخصيتها الحقيقيه ظهرت : ابغى اسافر


الهنوف : السفره بس للبنات

العنود : ههههههههههههه ممنوع اصطحاب الرجال اقصد المبزره


الريم : وجعه يا سخيفات يا طايشات يا تافهات

الهنوف : ياحرام قالت كل شي حافظته في المدرسه

العنود : تصدقي فوفه مادري ليه يسمو ابوي ابو البنات وهو عنده (وتضرب على ظهر الريم) هالسبع؟؟؟


الهنوف : ههههههههههههههههههه

الريم تبعد يد العنود : بنات قليلات ادب انا الغلطانه اللي افكر اسافر مع بنات معقدات

الهنوف والعنود : ههههههههههههههه


.


.

الاضاءه معدومه والتكيف بااااارد

يدور جواله اللي يرن بصوت عالي


..... بصوت نعسان : الووو

نوف : ناصر

يفتح عيونه ومن دون ما يناظر بالشاشه ولا يعرف مين المتصل : أهلين نويف

نوف : نويف تقولك تبغى تسافر مع سالم لانه زي اخوها و هي لا يمكن تخون الامانه مهما كانت

ناصر ويحكي بصعوبه : مو مسألة خيانه بس

نوف : الا مسأله خيانه دامك شككت فيني ،‘ والا انا وين وسالم وين

سالم يفتح الغرفه والليت كله فوجه ناصر : صباح الخيـــر نويصر / تحاكي صاحبك علي ؟؟؟

ناصر بصوت خشن : يوووه يا هالعلي هذا انت من وين طالع لي فيه ؟؟؟ اكلم مرسي وش تبغى بعدين سكر الباب ،، عيوني يابن الحلال

سالم بابتسامه خبيثه : طيب سلملي عليه

ناصر كمل حكيه : خلاص يا مرسي اللي تبيه يصير بس انتبه لحالك ترا
البنايه يقولو خرابه مره واحتمال تنهار بأي لحظه


سالم : وش بنايته ؟

نوف : ههههههههههه يعني وشو ناصر ؟؟ ترا ما افهم بسوالف المافيا انا ؟

ناصر وبابتسامه وكأنها خاصه بنوف لما تحاكيه : هههههههه عارف عارف اقصد سو اللي تبغى انا معطيك الضوء الاخضر الحين ارسلك مسج بالطلبات


نوف ولا فاهمه شي : ابشر يا استاز ناصر باااااااي

ناصر :باي



(سالم ومايدري وش الطبخه دام فيها مرسي انا وش دخلني ؟؟؟ )


(حسبي الله على عدوك يا ناصر عجزت ارقد)


اسمعيني سالم مالك دعوه فيه هو بجهه وانتي بجهه وان سمعتك محاكيته ياويلك مني

وانتبهي لحالك وانتبهي لتبوله تراها امانه عندك وطبعا باقي البنات وتركيا ماهيب سهله تخوف ، والله لو اقدر

اسافر معكم سافرت بس المشكله مضغوط مره ،،

انبسطي هناك عشان اذا جيتي تحكيلي ..

محبك الشاب الوسيم
ناصر : )



نوف : هههههههههههههههههههههههههههه ناصر يعرف اني اضحك لما يكتب محبك الشاب الوسيم يذكرني

بافلام ابيض واسود وليلحين وهو يكتبها

الماس وهي تعمل تسريحتها : والله محد ابيض واسود الا انتي وياه الناس تطورت صارت ملون وانتو مغبرين ،، مدري ليه ما تتزوجو وتفكو نفسكم ؟

نوف : الله يسمع منك ، بس تونا صغار

الماس تلف وجهها لنوف : بالله نوف لو تزوجين واحد غير ناصر وش بيصير ؟


نوف وكأنه حقيقه مو ضحك : اسمالله علي فال الله ولا فالك ، انا آخذ غير ناصر ؟ والله اموت قبلها ازين لي من

جدك انتي ؟ انا انام واصحى على اسمه ؟ وش ذنب الرجال اللي بآخذه ؟؟ هاه


الماس : بسم الله بسم الله قلنا مثلاااا يمه خوفتيني حسستيني انه جد الرجال واقف عند بابك

نوف : وهذا اللي صار قبل كم يوم تخيلي النذل خالد كان بيزوجني هذا صالح ولد الملياردير يمه منه قهرني !! وابوي فكني منه ما تشوفي ابوي بآخر الايام مهموم ؟؟ من كثر ما يحن فوق راسه خالد

الماس بصدمه : احلفي وليه ما دريت انا

نوف : بشاره هي ؟؟؟ تذكري اليوم اللي صحيتي فيه على صوتنا ؟ كان على هالموضوع !! والمشكله امي

معه ما تقدر ترفض له طلب قهروني يا لمو بس اشوه الموضوع ما طول الله يخليلي بابا


الماس تناظر فوق وكنها تحاول تتذكر : بسم الله ما اذكر

نوف : شفيك لمووو باليوم اللي صورناك فيه انا ونجود

الماس : صورتو ايش ؟

نوف : ههههههههههههههههه ما علمناك ؟؟؟؟؟


الماس :؟؟؟؟

نوف : هههههههههه نمتي على السلم وكنك من اللي في المجاعات يا حرام وصورناك انا ونجيد

نوف تكمل بخوف : وارسلنا الصوره لتبوله

الماس : كيف كيف كيف ؟؟؟ احلفي انه جد ؟

نوف ماسكه ضحكتها لان شكل الحرب قامت : وقفت وقامت من مكانها بهدوء واول ما وصلت الباب احلفت لألماس وهربت

الماس وراها بشعرها الطاير : انا اوريك والله لاصورك وارسلك لناصر يا نذله

نوف : ماتت ضحك وهي مختبيه ورا الطاوله اللي فوقها الابجوره في الصاله : خههههههههههههههههههههههههه والله تعبت وانا اجري ورانا طياره يا هبله

الماس : بخليك هالمره يا نوفه طيبببببب بس والله شغلك عندي








موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:56 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية