العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-2009, 10:36 PM   رقم المشاركة : 101
آوهآآم
Band
 
الصورة الرمزية آوهآآم

" اقل شيء احس انو في احد منتظرني "

طلع مع الدرج

خطوة

خطوتين

ثلاث خطوات

أربع خطواتـ

واستغرب انصعق قلبه بدأ يضرب بسرعه

يسمع اصوات خاف يكون شيء قال بسم الله الرحمن الرحيم وقرأ اذكاره وقال ( اللهم انك سلطت علينا عدوا

عليما بعيوبنا يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم اللهم أيسه منا كما أيسته من رحمتك وقنطه منا كما قنطته من

رحمتك وباعاد بيننا وبينه كما باعدت بيه وبين رحمتك وجنتك ) ...
-
-
-
-


بس قلبه مازال يضرب تشجع وطلع فوق

ناظر غرفته ( غرفة النوم )

سمع صوت صوفيا تضحك بنعومه وتتكلم بدلع وغنج ...

والطامة الكبرى انه في صوووت رجال عندها بالغرفه

_

-

-

-

-

؟

بندر ماقدر يتحرك انشلت اطرافه من الصدمة والربكة ....

( موقف صعب يحس كرامته و رجولته انجرحت)

مايعرف كيف يتصرف ....؟

دامه بدأ يثور " معقولة اتوهم لإني اكرهها بس قالوها ذيل الكلب ما يتعدل "

فجاءه بدأت تطلع تمتمات واصوات غريبة من الغرفة مخلوطه بضحكات

طبعا تقدم بندر

( لاحظوا اللي بالغرفة كانوا خاشين جو مالاحظوا بوجود بندر ) ...

بندر تقدم وباب الغرفه مفتوح

و ها هي خطواته تأمل تكذيب المشهد المتوقع

شاف صوفيا زوجته اللي زوجه ابوه عشان تجيب له عيال وتسعده شافها في منظر غير أخلاقي مع شباب

وسيم المظهر ...


بندر صقع الباب بقوووة

-

-

-

-

؟

للحين مكذب اخينا في الله خخخخ

-


-

-

صوفيا ناظرت بقوووه وبهبل وشاف بندر تفاجأت ...

دقات قلبها بدأت تعتلي و تكتوي بزفرات الموت المفاجئ

الشاب ناظر فيه وأستغرب ناظر فيها الشاب وقال : يالخاينة تواعدين واحد غيري لي معاك 6 سنوات وتعرفين

غيري

صوفيا انجنت ماعرفت تحكي ولا شيء ....

لا تزال سياط الصدمة الغير متوقعة تلسعها بعقارب الموت البطئ

بندر فقد اعصابه

ودخل مسك الولد وصفقه كف قوي طيحه بالارض وبعدين اخذه وكفخه تكفيخ مسح فيه البلاط لين برد قلبه

وقال اسمك ياكلب ؟؟؟؟؟

اخذ اسمه وقال : الحين قدامي على مركز الشرطة ياجزمة ياحقيرر اوريك وربي غير تندم انت وذالخمه اللي

طايح فيهاا ...

مسك صوفيا اللي عجزت واهي بتهرب مسكها وصفقها كف ومسح فيها البلاط

اهي بعد اخذت نصيب وافر من الطق والضرب ..

في لحظة طيش وقهر.طلع بندر المسدس بيقتلهم كلهم

صوفيا : اذبحني ريحني ماابي اعيش بعد اليوم الله ياخذك إن شاءالله تمنيت ماتعرف شيء عساك تموت يوم

عرفت( تبي تشغله الحيوانه لانو الزفت خوييها ايمن استغل بندر ومسكه من ورا )

بندر استوعب : اتركني ياكلب .. والله بتندم ياحيوان اتركني ...

ايمن : مالكلب غيرك ولا الحيوان غيرك انت غبي حتى زوجتك ماتعرف كيف تريحها

وناظر فيها وارسل لصوفيا بوسة

أيمن بهيام : واحد عنده وحده حلوه وغنوجة زي ذي ليش ماتدلعها وتريحهااا اما زوجتك عليهااا جمال

وجسم شيء

بندر انقهر مات قهر عجز يتحمل وقال : ياجبان لو فيك خير واجهني مو تجي من ورا ياكلب

مسك الشاب المسدس وصوبه على راس بندر قال : صوفي حبيبي ايش رايك تبين منه شيء قبل يموت ..

صوفيا : لا قلبي اذبحه ابيه يموووت ههههههه << عساك تموتين أنتِ واياه +_+

بندر : الله لايسامحكم ولا يبيحكم ياعيال الكلب ..

مسك الولد بندر واخذ قطعة قماش وحطها على المسدس وصوبها على راس بندر ....رغم محاولات بندر

بالمقاومة

تلاشت ذرات العشق ....

اسطورة الشموخ و الجرح اقد آن لها الإندثار!!

منبع الجروح الدامية المتجدده في صرح زينة ...قد اشرف على الأنتهاء !!

(بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو)

انطلقت الرصاصه وكانت بدون صووووت ..

؟

؟


علمتني وشلون احب
علمني كيف انســــــــــى
يابحر ضايع فيـــــــه
الشط والمرســـــــــــــى
علمتني وشلون احن
علمني كيف اقســـــــــى

سير علي ..
بس امسح دموعي وروح
سير علي ..
جب لي معك قلـــب وروح
سير علي ..
اذا تذكرت الجــــــــــروح
ياطاغي النظرة خـطا
تجزى بهالبخل العطا
وانا اللي اهديتك أمن
عين وجفـــــــــــــن
هذي فراش وذا غطا
ويا بحر ضايع فيه ..






اغتيلت هذه الإغنية الرائعة

كيف لا و بندر هو هذه الأغنية ....

وإذا تمثلت الإغنية جسداً لصرخت : بنــــــــــــــــــــدر


فجـــــــــــــــاءة

في الطابق السفلي

سلمان : كح كح وشذالريحة خياس اووف بس

حجرف : كح غريبة بندر مكلمني قبل شوي متأكد قالي تعال البيت

سلمان : الله يأخذ عدوك يمكن بيت عمي قصده لانه يمكن مابعد وصل من الخبر كح كح

حجرف : يارجال لا تلحس مخي قبل شوي حاكني وهو بالطريق وصل الرياض وقالي استعجل بالأوراق بعد

سلمان ناظر فوق : سمعت الصوت اللي سمعته

حجرف بدهشه رفع ثوبه بسرعه و يركض : ايه يالله نشوفـ وش فيه ..؟

دخل حجرف ومعه اخوه سلمان ناظروا في الموقف كان مايبي له تفسير

عيونهم ميب مصدقة .... تجمدت اطرافهم ..... !!

من الخلف ايمن يترنم ضحكاً مع صوفيا لوضع تخيل يليق بنهاية بندر

حجرف و سلمان مسكوهم وكفخوهم تكفيخ...

بندر تحرك بفاعلية عنيفة ومسك الولد

بندر : انا اوريك من الجزمة ياجزمة ياجبان هالحين
مسك بندر المسدس

سلمان : بندر لا تضيع مستقبلك عشان واحد جزمة مايسوى موطى رجولك ،

بندر : بربيه والحين بصوبه على اختكم بس شوووووي...

حجرف مسك يد بندر واخذ منه المسدس : ماابيك تضيع مستقبلك يابندر عشانهم اخسرهم

مسك بندر الولد وسلمه لمركز الشرطة بيروح له ويسنع ابوه جده بس مو قبل مايسنع صوفيا..

دخل البيت وطلع لها فوق لقى اخوانها يسنعونها

" ما أقسى حالها نهايتها ذليله كسيرة ...هذي نهاية الغرور و التجبر "

بندر سحب نفس عميق لان توه وصل من المركز : انتِ ماابي اوسخ يدي بلمسك فاهمه ولا ابي اضيع

مستقبلي عشان وحده ساقطة مثلك الله لا يوفقك ولا يسامحك روحي انت طالق بالثلاث

حجرف وسلمان منفشلين من بندر مايعرفون وش يقولون مسكها حجرف بقوة مع شعرها ودزهاا بالسيارة

بقوووة

بندر تعب وجلس في الصاله ناظره سلمان

سلمان : بندر فيك شي تعبان

بندر بعصبية : يعني وش رايك وش تشوووف

سلمان : ماعليش طول بالك اذكر الله والله كريم ربي بيعوضك

بندر : انا تعبت خلاص كل يوم طالع لي شيء جديد تعبت مرضت الله ..

سلمان : لا تكمل خلاص كل شيء واضح .... بس العذر والسموحه يااخوي خبرك والله مالنا سلطة عليها

مافي طريقة ماجربناها بس الشكوى لله كود هاللي صار يصحيها ويوعيها

بندر : عساهااا ماتصحى وطول عمرها تتنكد

سلمان : لا اله إلا الله محمد رسول الله ..

دخل سعووود اللي كان طاير عقله .. ( بندر مواعدهم يجونه عشان بينهم أوراق للعم عبدالله )

سعود مبلم : وش السالفه ..؟

بندر بعصبية : لحول كملت وانت وش جايبك بعد يااخي اطلعوا خلاص مابي احد واحد تعبان ومرهق يلا ولا

عليكم امر

سلمان يناظر بندر يترجاه في نظراته انو مايقول شيء من اللي صار لان مهما صار صوفيا محسوبة اختهم

بندر : عن اذنكم بروح انام بتجلسون هنا اجلسوا بس انا تعبان

راح بندر واول ماممشى طاح مغمى عليه واضح انو نوبة الصداع حاشته مره ثانية

فزعوا له الشباب كلهم ووصلوه اقرب مستشفى

"


"







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:48 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية