العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-04-2014, 01:32 AM   رقم المشاركة : 101
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت الثالث عشر :
نواف بجنون ضرب باب البيت و الجرس في نفس الوقت كان يتنفس بصعوبه و يحاول يكبت الغضب و الهيجان اللي كان فيها ضرب و ضرب شيء سبب ازعاج كبير للجيران خصوصا ان البيت ما كانت كبير و له حديقه تعزله عن البيت الثانيه مثل بيت نواف كانت فيلا متوسطه الحجم تقريبا بس تظل حلوه...
فجأه و بتهور فتح جسار الباب و انصدم من منظر نواف: نواأأأأأأأأأأأأأف شفيك؟؟؟
نواف اللي كان لابس ثوبه عادي و كم ازرار مفتوح من فوق وشعره عادي ولا مرتبه دفع جسار و دخل البيت بجنون: وينهاااااااااااااا
جسار اشر له يخفض صوته: اششششششش انت شفيك؟؟ انهبلت من اللي وينها؟؟؟ تكلم
نواف عطاه نظره غاضبه بعد ما حاول يهدي من عمره قال: ايمااان طبعاا..
جسار هز راسه بالنفي : ايمان مو هني..
نواف قرب منه و بصوت عالي: خير ايش قلت.. كيف يعني ماهي هنا؟؟؟؟
جسار عقد يده قدام صدره : والله ما ادري عنك المفروض انت اللي تعرف هي وين الحين...
نواف: طلعت و قالا بجيكم ...
جسار بتافف: ايمان صحيح جتنا قبل جم ساعه اخذت محمد معاها و رجعت لعندك ..
نواف توسعت عيونه على الاخر و عصب من كلامه تذكر لايمان ايش قالت له بالضبط..
----------------------
ايمـان: من عاشر القوم صار منهم مثل ما لك جواسيس في كل مكان.. لي انا جواسيسي اللي قالوا لي وحده مثل القمر جت لعندك مع ادوارد... بمعنى انك ما صبرت ليله وحده من غير حرمه...
------------------------
معقوله تكون رجعت له و هو بغباءه طرش على وحده من حريمه... من غير تفكير نواف بعد جسار عن طريقه و رجع بالطريق للقصــر بسرعه كبيره مشى لجناحها و دخل مثل ما توقع كانت نايمه على سريرها و بحضنها نايم الطفل اللي ما يتجاوز عمره السنتين .. محمد..
نواف مثل عادته حس بالغيره من محمد اللي كانت ايمان مبتسمه وهي تضمه لصدرها خلال نومها و في نفس الوقت محاوطته بيدها الثنتين خايفه عليه يتحرك او يتاذيه شيء ... كان يتمنى يكون مكانه ... المفروض يكوون مكانه...
نواف قرب من عند ايمان و بكل رقه و حنان سحب خصله من شعرها و شمها: متى صارت ريحه شعرك كذا يا ايمان..
رجع نواف الخصله و حرك يده من اسفل جسمه الى وجهها: متى صار جسمك فاتن كذا.؟
يد نواف اللي وصله لوجه ايمان لمست بخفه خدها الى شفايفها: متى صارت بشرتك ناعمه و شفايفك بهذا الاغراء.............. محد يقدر يقاومها..
نواف قرب وجهه من ايمان و بعد ما صار الفاصل بينهم كم سنتيمتر ايمان تحركت بنومها و دفنت وجهها في الوساده...
نواف بعد عنها باحباط و قال: حتى وانتي نايمه رافضتني......... ليش ياا ايمان... ليش ما تسامحين مثل الباقي.....من علمك هذي القسوه........... للاسف..... انا من علمك اياها..
نواف باس يد ايمان برقه و رجعها حول محمد و طلع وهو يقول في نفسه : هل ممكن يجي يوم و تهتمين فيني مثله؟؟
من جهه ثانيه ايمان كانت غارقه في احلامها كان نواف فعلا صادق لما قال ان نومها ما يهزه شيء و لا يهمها هي وين تنام... لكن للاسف ماكان نوم هنيء مثل عادته..
ايمان كانت تحلم انها تسير في طريق طويل وحيده مثل عادتها حزينه... انتهى فيها الطريق لحديقه فيها اطفال كان كل طفل فيهم مع امه و ابوه او طفل صغير محاط بمجموعه من اخوانه يهتمون فيه و يحبونه و يخافون عليه احد يأذيه..
كانت تراقبهم بعيونها وهي تسمع تهامسهم: انسانه جميله .. ناجحه في شغلها.. ثريه.. محبوبه من اغلب رجال الاعمال اللي كلهم يتمنون ظفرها... لكن هل هي تحب احد؟ هل في شخص يحبها لذاتها؟ هل هي نفسها تحب نفسها؟؟ ليش انحرمت من انها تكون مثل اي طفل من هذي الاطفال... كانت طول عمرها تحت حمايه محمد يخاف عليها متوقع انه بيصير فيها شيء في يوم من الايام كان عارف ان اخوانه و ابوه ما راح يظلون بعيد على طول وراح يجي يوم و يتسببون في دمارها.. لكن الدمار اللي كانوا ناوينه اخذ مجرى اكبر من اللي كان من المفروض ياخده وهي الحين في حرب مدمره بينهم كل جهه منه تحاول تعطي ضربه قاضيه للثاني..
ايمان تحركت من مكانها و بدت تمشي وهي تسمع ضحكات الاطفال.. وفجأه بدا صوت الرصاص.. ايمان التفتت و شافتهم كل واحد منهم معه مسدسه ويصوبونه في اتجاها كل فرد فيهم على وجهه ابتسامه متشوقها انها تشوفها مرميه جثه هامده على الارض..
ايمان بخوف ركضت ركضت و ركضت بصعوبه وفجأه اختفت جزمته و صارت تحس بالم في رجولها العاريه اخذت ترض لحد ما صارت بعيده عنهم حست براحه قصيره خصوصا انها بدت تحس بحراره كبيره اسفل رجولها.. ايمان حركت عيونها لتحت و شافت النيران اللي كانت تحتها وهي فوق على ممر مكسر حاولت تركض بس الممر تكسر و طاحت منه للنيران على طول صرخت و صرخت وكانت بتحترق لو ان يدين مسكتها بقوه و سحبتها على طول لبر الامان.. ايمان ما كانت حاسه بشيء رمت نفسها في حضن منقذها و سمحت لنفسها تدفن نفسها في صدره..
نواف وهو يمسح على راسها: اسم الله عليك...
ايمان فتحت عيونها لما ما عادت تحس بالحراره و اكتشفت انه كان حلم وهي في سريرها بدل النيران اللي كانت حولها انزين ليش تحس بجسم من حولها حركت عيونها بتوتر وشافت انه كانت جالسه بجسمها الكامل في حضن نواف اللي كانت مسند ظهره على تاج السرير وهي جالسه على رجوله ويدينه كلها حولها بقوه ماسكها، من غير تفكير حاولت تبعد عنه
نواف فهم و بعد حتى ما يزيد توترها و تسبب مشكله بس ما رفع يده من على خصرها: كنت تصيحين و ترفسين في نومك خفت عليك و فجأه مسكتي يدي فقلت احضنك ممكن تهدين..
ايمان غمضت عيونها لفتره و بعدها فتحتها من جديد بعد ما لقت شيء تضيع فيه السالفه: وين محمد؟؟
نواف فهم انها ما تبي تتكلم عن الكابوس فرد: صحى من ساعه عطيته ميرنا تفطره..
ايمان حركت عيونها للساعه: كم الساعه؟ اووووووووووف كل هذا نمته..
نواف بابتسامه: نوم العوافي..
ايمان بقوه دفعته عنها: وين يجيني النوم وانت جنبي... وانا اقول احلامي ليش تحولت لكوابيس..
نواف: اولا انا ما نمت جنبك... الطول الليل على الكنبه كنت جالس و بعد ما طلعت محمد جلست جنبك على السرير لما صرتي تصرخين..
ايمان قامت من السرير و توجهة للحمام وهي تقول بقرف: مره ثانيه لا تقرب سواء احلم بكابوس ولا بفارس احلامي..
نوافمسك يدها بقوه و بسرعه: ايمان..
ايمان حاولت تسحب يدها منه و بقوه: شنو تبي؟؟
نواف بنظره استفزازيه: حقوقي!!!!!!!!!!!1
ايمان ابتسمت له بسخريه: خذ راحتك...... انا سبق و منعتك عن شيء.....
نواف مات قهر من كلامها و نظرتها القمه في الثقه وكانها تكلم جدار ماهو انسان: لا تنظرين لي بتحدي يااااااااااا ايمان..
ايمان بغرور وهي تسحب يدها : انا ما اتحداك.. انا اعلن انتصاري........
ايمان طلعت من عنده و دخلت الحمام تتروش......
فتحت الدش و بدت افكارها تدور في بالها وهي تدخل في الماي البارد : سنين وهذا الكابوس مو راضي يتركني في حالي و الحين و من بين كل هالايام رجع لي يوم انه نايم عندي.............
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 22-04-2014, 01:34 AM   رقم المشاركة : 102
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الوقت الحالي:
طلع جسار مع اخوه فواز بعد ما اقنعوا مشاري اللي كان رافض فكره زواج ريم من يعقوب و تركوا احمد لحاله يفكر و يقلب الفكره اكثر من مره في راسه بعد فتره من الوقت طلع و راح لغرفه زوجته..
ابو مشاري دخل وشافها جالسه تتفرج على التلفيزيون و عندها سديم تسولف: السلام..
ام مشاري: وعليكم السلام..
سديم بعد ما شافت ملامح ابوها الجاده ابتسمت بغباء احمد رفع حاجبه و قال: بما انك عارفه اللي بقوله ممكن تتركينا لحالنا لو سمحتي ياااا حلوه؟؟
سديم نقزت من مكانها و ذربت له تحيه: حاضر سيدي!!!1
طلعت سديم بسرعه من الغرفه و تركت ابوها مع امها اللي ما كانت فاهمه شيء من اللي يصير: ايش في؟؟
ابو مشاري طلع نفس و قال: ما سالتيني من الرجال اللي كانوا عندي ؟
ام مشاري بابتسامه: ماني معتاده اسالك عن ضيوفك ياا بو مشاري انت حر باللي تعزمهم؟
بو مشاري: اللي عندي كانوا خطاطيب لريم..
ام مشاري توسعت عيونها و ابتسمت: من جد تتكلم .....من هم؟؟
ابو مشاري بابتسامه : صديق عمري و وكيل لاعمالنا بو يعقوب الـ.... جاء يخطبها لولده...
ام مشاري كانت بتطير من الفرح : الحمد لله يااا ربي .. فعلا صبرنا و نلنا.. الاصل و المركز و الاخلاق كلها فيهم .. الابو و الام روعه و ينحطون على الراس و الولد دكتور مشهور..
بومشاري بعد ما سمع اخر كلامها مد يده حتى يقاطعها : بو يعقوب ما خطبها لولده بسام..
ام مشاري هزت راسها كاستفتسار: اجل لمن؟ الباقي صغار...
بو مشاري بلع ريقه و كمل: لولده الكبير..
ام مشاري توسعت عيونها على الاخر: يعقووب!!!!!!!!111
بومشاري: اي ..
ام مشاري حست بقهر و حزن بنفس الوقت: ليش!!! ليش ريم حظها كذااااا..
بومشاري: احسن من تقدم لها ياا الغاليه..
ام مشاري بحزن: ليش .... بس ريم ما عليها قاصر حلوه و مؤدبه و اخلاقها عاليه...
بومشاري: و الولد بعد ما ينعاب ياا ام مشاري...
ام مشاري بالم: مطلق...
بومشاري: خير من الف واحد ما سبق له الزواج....
ام مشاري بحزن: و تتوقع ريم بترضى؟
بومشاري تنهد و بعدها قال بهدوء: اللي بتقوله هو اللي بيصير ان وافقت اتصلت بالرجال و بلغتهم وان رفضت هما اتصلت و بلغتهم الرفض..
ام مشاري وهي تنزل راسها: اللهم لا سهل الا ما جعلته سهلا..
بومشاري طلع من الغرفه بهدوء و توجه لغرفه بنته ريم دخل وشافها تقرا قرآن ابتسم من منظرها وقال: السلام عليكم...
ريم حست بشيء من التوتر و سكرت المصحف و التفتت له و عيونها في الارض: وعليــــــ......ـــكم الســـ...ـــلام...هلا ابوي..
بومشاري وهو يبتسم لها: افهم من توترك هذا انك عارفه الموضوع اللي انا جاي حتى اتكلم فيه..
ريم بلعت ريقها و بكذب اخفت تفكيرها: اي موضوع...؟؟
بومشاري بابتسامه: الناس اللي خطبوك...
ريم نزلت راسها: ............
بومشاري: ريم يااا بنتي .... الزواج قسمه و نصيب و كل انسان ما راح ياخذ في هذي الدنيا الا اللي كتبه له ربه..
ريم: بابا..
بومشاري قاطعها: خليني اكمل.. ريم انا ادري بالكلام اللي تقوله لك ديما بنت عمك و امها و الاهانات اللي تاكلينها منهم و الالقاااااااب اللي يوووصفوونك فيها( قصدهم كلمه عانس)... بس لصبرك و تحملك ربي جازاك بخير الرجال كلهم...
ريم بخجل: بابا انت تعرفه عدل؟
بومشاري ابتسم لها: شكلك موافقه عموما انا اعرفه عدل لا تخافين و عاجبني كثير بس القرار الاول و الاخير لك يا ريم اضافه ..
ريم بخجل: الراااااي رايـ..ـك يااا بابا
بومشاري: لا يا روح بابا... انتي اللي الراي لك.. صلي استخاره و بعدها عطيني رايك...
ريم نزلت رايها بهدوء: ان شاء الله.......
بومشاري: خذي راحتك يا حياتي... والقرار اللي بتاخذينه هو اللي بيمشي مع اني فعلا اتمنى ان يعقوب يكون من نصيبك..
ريم وكانها سمعت شيء غريب بسرعه التفتت لابوها: يـــ....ـعقووب؟
بومشاري بابتسامه: هذا اسم خطيبك الكريم..
ريم حست بقرصه في صدرها و ريقها ينشف : صدق..
بومشاري بسرعه انتبه و بعدها رد: ايش فيك ياا ريم..
ريم ابتسمت بصعوبه: مافيني شيء....
بومشاري: اذا حاسه بشيء ولا مانتي مرتاحه قوولي ..
ريم: لا مااافي شيء باابا..
بومشاري: تدرين ان جسار ولد عمك واخوه فواز يمدحون في الرجال كثــير اصلا يعقوب مصر عليك والسبب علاقته بجسار... و بصراحه ان كان مثل جسار بيكون ماشاء الله عليه ..
ريم حست بشيء نور شعور ممتع مر في صدرها و انسحب بسرعه كبيره بمجرد ما عرفت سبب وجود فواز عندهم...
بومشاري غم رغبته ان يكون شعوره في غير محله سال من جديد: ريم فيك شيء؟؟ قووولي الحين ...
ريم تظاهرت انها خجلانه و نزلت راسها: مافنيني شيء يا ابوي.. افكر بس..
بومشاري تنهد و لعب بشعرها على الخفيف: الله يوفقك يا بنتي و يفتح لك ابواب رزقه في كل مكان..
بومشاري ختم حواره مع بنته بدعائه لها و طلع بعدها على طول.. ريم حست بشيء من الالم بعد ما طلع ابوها مشت لعند وسادتها و حضتها بقوه كانت تتمنى تفرغ المشاعر الغير مرغوبه فيها وهي تصرخ من داخل: ايش اللي كنتي تتوقعينه شافك امس انعجب فيك طول الليل و جاء يخطبك اليوم.... صدق اني طفله غبيه ...ماا افهم شيء...








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 22-04-2014, 01:35 AM   رقم المشاركة : 103
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اسامه حط اصبعه على صوره عامر: عامر عنده اخت صغيره ...............هند..
منصور ابتسم بخبث ووجه نظره لولده سعود: ايش رايك يا ولدي؟؟
سعود ما كان فاهم شيء من كلام منصور واسامه فسال: راي بايش؟؟
اسامه: الخطه بسيطه نخطب هند لك.. وبكذا تقدر تدخل وسط ارض المعركه و تلم لنا الاخبار و النتائج..
سعود من غير نفس: نعم!!!وليش انا ان شاء الله... هذا مستحيل انا لايمكن اقبل اتزوج وحده مثل هند قرف..
اسامه تافف و حرك نظره لفارس ولده: وانت ايش رايك؟
فارس طلع نفس خفيف وسط ابتسامه ثقه: اعتقد انكم كلكم واثقين اني انسب لهذي المهمه من سعود..
اسامه: مهاراتك اللي ورثتها عني بتنفعك كثـير في هذا الشيء...
سعود من غير نفس: هههه قصدك مهاراته العاليه في ايقاع البنات في غرامه..
فارس وهو يرفع حاجبه : غيران لاني وقعت فاطمه اللي عجزت انت فيها...
سعود عصب: وليش اغار مالت عليك وعليها!!!!!!!!!!1
فارس: هههه اصلا انت تعطيها وجها لهذا السبب ما تحبك.. انا بحركتي هذي ماهو بس بنكسب التقرب من عامر.. بزيد من غيره فاطمه و بخليها تنجن على الارض اللي امشيء عليها و ما تردني لما اخطبها..
سعود : والله فاطمه اخت نواف... و ما يصير شيء الا اللي براسها و خوفي والله بحركتك هذي بتدمر ماهو بس خطتنا الا كل خططك عليها ...
فارس: ننتظر و نشوف...
منصور : المهم متى نبدي بالخطه؟؟؟
اسامه: اولا لازم نرجع العلاقات شوي مع عامر بما انا محنا قراب كثير منه بكثر نواف و جاسم..
منصور: اوكي.. وبعدها نخطب هند...
-
-
-
بعد يومين مع ابطالنا الاعزاء في جزيره كوزمو..
جنب الشرف الضخمه المطله على حفله الشواء حول البحيره المائيه كانت ايمان جالسه على طاولة الاكل تاكل بشراها و جنون وهي تشوف نواف وسط مجموعه من رجال الاعمال و محوطه بنت شقرا فستانها مطلع اكثر من اللي ساتره يده و ضامتها لصدرها و بنت ثانيه مشت لعنده و حال فستانها ما كان احسن من سابقتها قربت منه و باست خده وبدت تضحك و تتكلم معه بكل حريه...
ايمان انقهرت و اخذت قضمه كبيره ثانيه من الاكل اللي كان متنوع و كثير على طاولتها وهي تقول في نفسها: ما ادري هو ليش جايبني معه... استمتع بوقتي ولا اشوفه يستمتع هو وسط هوسه بالحريم...
جوري قربت من عندها وعلى وجهها ابتسامه عريضه: جالسه لحالك؟
ايمان كانت تكره جوري ما كان عاجبها اي تصرف من تصرفاتها تدخل نفسها في امور مالها دخل فيها و فوق كل هذا تتانق و تلبس لبس عجيب و ماهو باين عليها الكبر في العمر: اي... بس مثل ما تشوووفين مشغوله..
جوري حركت عيونها على الاكل وبضحك: واضح و الدليل اكل لثلاث اشخاص انتهى...
ايمان اخذت قضمه ثانيه و اكلتها: عندج مانع..
جوري ضحكت عليها : ممكن اشاركك..
ايمان وهو مالها خلق لها: لا...
جوري تجاهلت ردها و جلست على الطاوله قدامها: اسلوبك غريب عجيب... تعجبيني ...
ايمان من غير نفس وهي تاكل الحلا اللي طلبته مع الاكل مره وحده: اسلوبك مليق و سخيف .... ما تعجبيني...
جوري بسرعه ضحكت على كلامها: فعلااا تعجبيني... عليك كلام ما عمري سمعت مثله...
ايمان: الله يعينك على حالك.. شكلك جالسه لحالك طول الوقت..
جوري: تقريبا!! وانتي..
ايمان وقفت اكل و التفتت لها: شنو تبين مني؟؟
جوري: احسك متضايقه من نواف لانه جالسه مع البنات الجميلاااااااااااااااااااااااااااااااات بره وانتي هنا لحالك..
ايمان مدت بوزها و كملت تاكل جوري سحبت الصحن من قدامها :هيييييييييييييييي!!! شتبين؟؟
جوري اخذت الصحن و عطته النادل: وحده في عمرك المفروض جسمها ما يكون كذا!
ايمان انقهرت و اخذت الحلا و حطته في حضنها حتى ما تسحبه جوري: كيفي!!! ثانيا اناا ماني متينه!!
جوري رمشت بعينها بغرور: مسكينه امك !! ارأف لحالها مخليتك على راحتك لحد ما صرتي مثل الفيله...
ايمان نزلت عيونها في الصحن: انا ما عندي ام.... امي ماتت قبل لا اعرفها ...
جوري حست بنوع من تانيب الضمير من نظره ايمان : سوري ما كان قصدي..
ايمان: لا تهتمين امي متوفيه من زمان و انا اتأقلمت على عدم وجود ام في حياتي...
جوري: هذا فسر طريقه لبسك و اسلوبك!!!
ايمات بتافف: رجعنا للموضوع اللي ماله داعي...
جوري ابتسمت و قامت تسحبها معها: تعالي!!!
ايمان قامت مع انها ما كان عاجبها: شنوو تبينن!!!!
جوري: بنروح الحفله!!!
ايمان : ما ابي ارروح اتركيني
جوري استمرت تسحب ايمان معها وهي مستمتعه : بما ان اللبس هو اللي مانعك من حضور الحفله راح اعطيك شيء يناسبك ويكون حلو بنفس الوقت..
ايمان سحبت يدها منها بس ما قدرت: ماااا ابي اتركيني مستحيل تجبريني على شيء ما ابيه..
جوري ابتسمت لها بخبث: كلمه مستحيل ... غير موجوده في قاموسي..
ايمان بتعجب: هاااااااااااااااا
- بعد ساعه –
ايمان كانت تاامل الفستان اللي اختارته لها جوري من بين فساتين كثيره من المعرض المقدم من صاحب شركه ازياء عالميه لكل الموجودين في الحفله ..
الفستان كان بسيط ترابي مايل على البني بدرجه مرتفع لاسفل العنق بشريطه بنيه .. الكم واسح لحد الكوع و تجي شريطه بنيه على الخصر و يصير بعدها واسع لنص الساق..
ايمان التفتت بعصبيه: موووووو حلووو
جوري ضحكت عليها و هي تشوفها ترمي الفستان على السرير : بالعكس احسه مناسب و مخفي عيوب جسمك ..
ايمان: كان المفروووض اتركه لوحده ثانيه عيوبها اكثر..
جوري و هي تتمشى في غرفه ايمان: للاسف محد في الحفله يناسبه الفستان غيرك لان اغلب سيدات الاعمال مهتمين بشكلهم و اجسامهم .. و اعتقد شفتي عينه منهم حول نواف..
ايمان بوزت و تااففت على طول: مافي داعي لهذا الكلام..
جوري مشت لعند التسريحه الخاصه بايمان: كل اللي محتاجته هو حلق كبير حتى نزين فيه منظر شعرك القصير.. و اسوار حتى تصيري انثى.. عندك و لا تبين من اعطيك من تصميمي قطع..
جوري اشرت على عقد من اللولو مرصع بالماسات كان شكله روعه حتى لوحده ما تهتم في المجوهرات مثل ايمان..
ايمان هزت راسها بالنفي: مافي داعي لقطعك الغاليه كثير .. ياا صاحبه شركه المجوهرات عندي اكسسوارات احبها كثير في صندوق على التسريحه..
جوري مشت بضحك للتسريحه وبدت تتفرج على اكسسوارات ايمان: اكسسوراات .!! ههه اغراض اطفال و ناس فقراء... راح يضحك الكل عليك ان لبستيهم في حفله مثل هذي..
ايمان: لو سمحتي لا تتكلمين جذي عنهم.. لان كل قطعه منهم لها معنى مهم لي..
جوري: هههه حلو............ ايش هذا ..
جوري سحبت عقد كان لمعته كبيره و حلوه من بين الاكسسوارت البسيطه كانت نظره استغراب على وجه جوري: هذا هديه من اعز صديقه لي... حلو صح..
جوري كانت ما تزال تحت تاثير صدمه رجعت نظرها من جديد للعقد.. اللي مصنوع بدقه من مجموعه احجار كريمه محوطه بسلك ذهبي مرصع بالالماس و مكتوب عليه اسم (Magi
و بسرعه مرت في بالها ذكرى من كم شهر و كانت واثقه منه ..
-






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 22-04-2014, 01:37 AM   رقم المشاركة : 104
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

من اشهر من عليها التصميم هذا من بين التصاميم اللي كانت تتفرج عليها و توافق على صنعها ولا لا....
جوري بابتسامه لكبير المصميمن عندها: تصميم جميل ! طلب من هو؟
المصمم الايطالي : انه طلب خاص من السيد نواف سيدتي...
جوري رفعت حاجبها: نواف؟؟ و اسم ماغي؟؟ لا اذكر شخص في عائلته بهذا الاسم..
المصمم: ربما واحده من صديقاته الكثيرات ..
جوري ضحكت : نواف لا يهدي هذا النوع من الاشياء الثمينه الا لفرد واحد من عائلته اخته المدلله و لا توجد صديقه واحد تستحق في نظره شيء بمثل هذا السعر..
المصمم صفر: واوو يبدو ان االسيد نواف وقع اخيرا في الحب..
جوري بابتسامه متشوقه: انتظر اشوف نتائج هذا الوقووع و اضحك عليه...
-
جوري حركت عيونها لايمان اللي كانت مستغربه تاملها للعقد: هذا العقد من اعز صديق لك..
ايمان توسعت عيونها على كلمه جوري: شنو هذااا الكلام... قلت لج اعز صديقه.. وثانيا مو لاني كل شيء عندي عادي تظنين اني هذا النوع من البنات اللي تصادق شباب..
جوري ضحكت عليها: انا ما كان قصدي على شباب غرب.. شباب عائلتكم .. نواف مثلا..
ايمان: اولا نواف ولد اختي صحيح.. لكنه ماهو قريب مني كصديق.. انا صديقي واحد ثاني من عيال اخواني..
جوري: بس نواف يحبك كثير..
ايمان : مع اني ماني عارفه سبب هذا الكلام.. بقولك نواف انا ما عرفته الا من شهر تقريبا لاني كنت عايشه مع اخوي في الكويت طول عمري...
جوري عطت ايمان نظره غريبه: مستحيل!!!
ايمان حركت عيونها بضحك: ههه مو جانج قلتي ان كلمه مستحيل ماهي موجوده عندج؟
جوري: قصدي هو ان كلامك غير منطقي... العقد طلب نواف تصميمه من ثلاث اشهر تقريبا...
ايمان التفتت لجوري بصدمه: انت شنو اللي تتكلمين عنه.... قلت لج العقد هديه من صديقتي في المدرسه.. مع ان شكله حلوو حييييييييل ما هو الا قطعه اكسسوار بسيطه .. لان صديقتي ماهي بمثل ثراءكم و جاهكم ...
جوري ابتسمت بسخريه و قربت منها و قلبت العقد : وهذا ايش؟؟
ايمان استغربت من وجود نقش وكانه توقيع J&J : شنو هذا؟؟
جوري: ختم و شعار شركتي... و موجود على كل القطع اللي تصمم فيها و هو دليل عدم زيف هذي القطعه..
ايمان رفعت عيونها بصدمه و هي تشوف الختم نفسه على كل القطع اللي لابستها جوري: هذا مستحيل...
جوري: مثل ما قلت لك يا ايمان، هذا العقد من تصميم نواف في شركتي و اذا تبين تتاكدين راح اوريك التصميم الاصلي له بعد ما نرجع المملكه و القطع الثمينه المستخدمه فيه خصوصا انه كان من اغلى القطع اللي صممناها هذي السنه ... و سعره يفوق تصورك..
ايمان توسعت عيونها كثير وهي تسمع كلام الجوري اللي سبب لها صدمه وتذكرت اللي صار بالضبط وشلون وصل لها العقد..
من شهر و اكثر –
ايمان: بنفس الوقت واحد ، اثنين ، ثلاث............
ايمان و نوف بنفس الوقت : Happy birthday>>>
ايمان و نوف اللي كان عيد ميلادهم في نفس الوقت قالوا لبعض و بدوا يضحكون...
نوف: وين ناويه نقضيه هذي السنه؟؟
ايمان: امشي خل نروح المدينه الترفيه نغير جو و ناكل في مطعم.
نوف: اخواني ما راح يرضوني...
ايمان : عطني رقمهم و انا اكلمهم...
نوف عصبت و خشت موبايلها عنها : نووووووووووو وييي
ايمان مدت لسانها لها و بدوا يضحكون بفرح، ايمان كانت تتمنى ان الشهر يمر بسرعه و تقابل عيالتها و في نفس الوقت كانت تتمنى الوقت يظل حتى ما تفترق عن نوف... كانوا مثل عادتهم يحتلفون في مع بعض في مكان معين ... بس ما تدري ايمان ليش تمنت ان هذا العيد ميلاد يكون غير اللي قبله...
ايمان بسرعه فزت من مكانها و على الخزانه و طلعت منها علبه مغلفه و مزينه : تفضلي ياا حبيبتي..
نوف توسعت عيونها على الاخر: شنو هذا ايمان... عمرك ما نسيتي..؟؟
ايمان ابتسمت على الاخر: في احد ينسى عيد ميلاده
نوف: يعني من حظي اني معك...في نفس اليوم..
ايمان: اصلا اكثر شيء قربنا من بعض هو ان عيد ميلادنا بنفس الوقت..
نوف رفعت حاجبها: بس مو قلنا السنه اللي فاتت اخر سنه نحتفل فيها بما ان حرام؟
ايمان: عااااادي!!! كلها علبه عطر...
نوف ابتسمت و صارت تفتش في شنطتها : لحظه خل اعطيج هديتج..
ايمان ابتسمت بغباء: الحمد لله ظنيتك نسيتيها...
نوف كانت منحرجه من ايمان لانها ما اشترت لها و هي اللي عمرها ما نست شيء .. و كل سنه تشتري لها ايمان اشياء غاليه و حلوه وهي ما تعطيها الا شيء بسيط لانها كانت توفر من مصروفها و بالكاد يكفي شيء لها.. كانت تمثل انها تدور وبعدهاا تقول نست لما لمحت العلبه اللي كانت فيها هديه نواف ( كوكي) كانت كل ما شافتها تحس بالذنب وانها خدعت ايمان و استغلتها ...اصلا هي ما طلعتها من شنطتها من اللي صار ..
بابتسامه طلعتها: تفضل امووون ان شاء الله تعجبج..
ايمان بسرعه سحبتها و فتحتها و بعدها شهقت: وووووووواااااااااااااوووو نوووف تهبل!!!!!! من وين شريتيها؟؟؟؟؟؟
نوف بابتسامه: ان شاء الله عجبج؟؟
ايمان: انتي اكيد تمزحين هذي قمه كانها قطعه مجوهراااااااات حقيقه !!! من وين شرررييتها؟؟
نوف ابتسمت حتى تخفي توترها: علشان تروحين وتشوفين جم سعرها .. ماني قايله..
ايمان بابتسمت لها: احلى مافيج انج تعرفيني عدل..
نوف ابتسمت لها ابتسامه ناقصه ايمان لاحظتها بس ظنت سببها ان نوف تكلفت على ما اشترتها و ضغطت على عمرها هذا الشيء اللي ما خلاها تكلم في سؤالها؟؟
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 22-04-2014, 01:39 AM   رقم المشاركة : 105
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان توسعت عيونها و حست بشيء يعصر قلبها من كلام جوري ... ايمان ما كانت فاهمه شلون وصل الموضوع جذي .. نوف شنو عرفها نواف؟.؟ شلون وصل العقد اللي صممه نواف ليد نوف مستحيل؟ كيف..
وبعدها على طول مر في بال ايمان لقاءها بنواف في المطعم لما كانوا بيقابلون كوكي... و بعدها كلام نواف ووصفه لماغي و اسلوبه معها وكانهم يعرفون بعض و بعدها تاكده من انها ماهي ماغي
ايمان بسرعه استنتنجت في قلبها: نواف هو كوكي قابل نوف وعطتها هديه ماغي.. على انها ماغي و نوف اخفتها عني...بس ليش...
جوري عقدت حواجبها: ايمان ايش فيك...
ايمان زفرت: سووري بس مضطره اتركج لاني بكلم نواف..
جوري باتسغراب: ليش مانتي لابسه الفستان..
ايمان عطتها ظهرها: مافي داعي...
ايمان مشت بسرعه بره الغرفه و تركت جوري اللي ظلت تقول لنفسها: شكلي كشفت شيء المفروض ما ينكشف..
ايمان بجنون مشت وسط الحضور اللي كانوا يراقبونها بعيون كلها استغراب و صارت تتلفت تدور على نواف.. من غير تعب طويل لما شافت تجمع بنات عرفت ان هناك: نوااف
نواف و اللي كانت تشربه وحده من البنات الاجنبيات شيء في كاس ما كانت ايمان عارفه شنو هو بالضبط: خير؟؟ في شيء؟؟
ايمان عقدت حواجبها اكثر: بكلمك..
نواف بابتسامه ساخره: بعيدن انا مشغوول..
ايمان: الحين يعني الحين...
نواف تافف: اوووووف يااامن شرا له من حلاله عله...
ايمان باستهزاء: حده مااا يصلح عليك هذا النوع من الكلام..
نواف عصب من كلامها بس قرر يمشي وراها لحد ما وصلوا مكان هادي: خير وش الكلام المهم اللي تبين تتكلمين فيه ياا خاله ايمان..
ايمان مدت االعقد بوجه نواف: هذااا!!!
نواف استغرب: كيف وصل لك؟
ايمان: يعني تعترف انك اللي مصممه...؟؟
نواف هز راسه ببرود: صحيح انا صممته و اهديته لماغي...
ايمان عصبت : يعني لقاءنا في المطعم اول مره ما كان صدفه.. كنت جاي حتى تقابل ماغي... انت كوكي..
نواف تنهد:يظهر ان نوف ما اخفت عنك حقيقه هويتها لكنها اخفت عنك هويه كوكي الحقيقيه و اعتقد هذا ماه من شيم الاصدقاء..بس اللي ماني فاهمه هو كيف وصل العقد لك..
ايمان بقهر: لاني انااااااا ماغي يااا سيد نوااف... يااا كذااااااااب يااا معقد..!!!!
ايمان عطته ظهرها و مشت بس نواف مسكها: من سمح لك تناديني بهذي الالقاب؟
ايمان سحبت يدها منه بقوه: خدعتني !! و كنت تتكلم معي بالساعات و توصف لي حياه غير حقيقه وانا كنت اهمل شغلي و اتكلم معاك.. و اقولك اشياء ما تنقال لشخص غريب.. وانت كنت مستغل ثروتك و تمكنك من التكنولوجيا و كلمتني بصوت بنت بس حتى تكسبني ... شنو كان هدفك ياا نوااف شنوو... تتقرب مني و تثبت ان ماكو بنت في الدنيا ما تقدر توقع في غرامك؟؟؟ حتى سيده الحب حبتك........
نواف انقهر من كلمتها : اسمعيني زين انا...
ايمان قاطعته و بعصبيه: اسمعني زين... انا ما تسميت سيده الحب من فراغ.. انا تسميت جذي لاني اعطي الحب .. لكن انا لايمكن احب احد ابدا... ولا تتصور انك كنت تقدر تخليني احبك... فلا تتحسف اني طلعت خالتك
نواف ضحك عليها : تطمني انا بس ندمان اني تصورتك ملكه جمال
ايمان عطت نواف ظهرها و طلعت على غرفتها و سكرت الباب من وراها .. نواف تافف بس ما اهتم كثير... كان شاك انها ماغي.. بس ما صار الموضوع بالنسبه له الحين بالاهيمه اللي كانت في باله
ايمان قررت تحبس نفسها في غرفتها و لا تشوف نواف الا يوم رجعتهم للسعوديه..-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 22-04-2014, 01:40 AM   رقم المشاركة : 106
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

جهة ثانيه ديما كانت بعد ما اخذت مسكنها تغلي و تغلي مجرد التفكير ان نواف مع وحده غريبه بقبح ايمان و مفضلها عليها.. مسافر مع وحده مثلها وهي ما فكر حتى يعزمها يطلعون مره من ملكوا..
ندى فتحت الباب ودخلت: ممكن ادخل ديما
ديما عطتها نظره غاضبها: دخلتي وخلصتي ايش فايده السؤال..
ندى بلعت غضب اختها و كملت لعندها لانها كانت حاسه بشعور اختها و قد ايش هي مقهوره: ماعليه.. مقبوله منك يا الغاليه...
ديما: ايش اللي تبينه ياا ندى...
ندى جلست على السرير جنب اختها: اتطمن على اختي اللي احبها في شي؟
ديما عقدت حواجبها وبعدت بوجهها عنها: تطمني مقهوره و اغلي من داخل..
ندى: انتي غلطان ياا ديما في احد يصدق وحده مثل سلين تلقينها قالت كذا لانها عارفه قد ايش انتي تغارين على نواف..
ديما بعصبيه: وهي ايش هدفها حتى تكذب علي ليش تخاطر بوظيفتها ان رجع نواف وقلت لها عن اللي صار..
ندى: نواف يوثق فيها وانتي عارفه هذا الشيء يمكن تبي تسبب مشكله بينكم حتى تقهرهك وبس ... ليش ما يكون بعيد انها تكون حاطه عينها عليه...
ديما: نعم؟؟؟ انتي ايش اللي تخربطينه؟؟
ندى: ماهو بعيد هذا الشيء يااا حبيبتي انتي قلتيها لريم .. في انسانه عاديه ما يعجبها نواف.. رزه و شخيصته روعه و جماله الاخاذ...
ديما: ما ادري بس كلامك فيه شيء من المنطق.. بس هما انا ما راح اسامح الحقيره اللي اسمها ايمان..
ندى انقهرت لانها توصف ايمان كذا: ديما ايمان عمتك...
ديما بكل قوه: حقيره و حقيره و حقيره عندك مانع...
ندى: بس ايمان من جت ما شفنا منها الا كل خير...
ديما عصبت: اي خير ياااااااااا غبيه.. من جت و المصااايب تهل علينا... غير الفلووس اللي بيعيطها اياها جدي بعد ما يموت..
ندى زفرت وبعدها كملت: حقها و كل فرد فينا لازم ياخذ حقه وبس..
ديما: خلينا من كلام الكتب اللي تقرينها ... اذا جدي عطها على قولك حقها احنا كم بيطلع لنا...
ندى: هذا وانتي ماخذه الراس الكبيره نواف تقولين كذا.... اجل ايش خليتي للباقي...
ديما: زياده الخير خيرين يااا اختي الصغيره...
ندى: الخير اللي يجي بظلم الغيـر.. ما ابيه..
ديما ابتسمت بخبث: توك صغيره بكرا تعرفين كلامي...
ندى قامت من السرير و مشت للباب: ان كان كذا افضل اظل صغيره للابد...
ديما لوحت لها : بااااااااااااي ياااا صغيره...
ندى عصبت و ضربت الباب وراها وهي تلوم نفسها لانها جت تتكلم مع انسانه ما في عندها عقل..
ديما راقبت الباب و بعدها حركت عيونها لصوره نواف اللي حاطتها جنب سريرها: بس انا ابدا ما راح اسلم و اسامح ايمانووووووو الحقيره تتنها بسفرها معك...لازم تاخذ لها ضربه قويه تندمها و تخليها تركب اول طياره للكويت...
بسرعه اخذت عباتها الشفافه و على طول لبيت نواف...
دخلت القصر و من حسن حظها لقت عمتها ساره موجوده: السلام عليكم شلونك يا عمه..
ساره استغربت جيت ديما بس ابتسمت لها : هلا والله يا بنتي الحمد لله طيبه وانتي بشريني عنك؟
ديما بتنهد: الحمد لله بس لسى متضايقه من سفر نواف...
ساره هزت راسها لها: تطمني راح اكلمه بنفسي لارجع و اجبره يحدد زواجكم...
ديما بابتسامه عريضه: من جد!!!!!!
ساره: اكيد يا بنتي.. صار لكم مده مملكين و ضروري تتزوجون اليوم قبل بكرا...
ديما وهي تتنهد براحه: الحمد لله..
ساره: الله يكتب اللي فيه الخيـر..
ديما: عمه... ممكن طلب؟
ساره: اللي تامرين فيه يااا بنتي..
ديما بتوتر: ابي مفتاح مكتب نواف..
ساره توسعت عيونها: ليش يااا ديما؟؟
ديما: ابي عقد زوجنا ... عندي شغله بسويها و منحرجه اخذ العقد من ابوي..
ساره بتوتر بلعت ريقها: ديما نواف ما يسمح لاحد يدخل مكتبه اياا كان حتى لما تتنظف ما تتنظف الا بوجوده او وجودي فيها..
ديما بترجي: عمتي الهد يسلمك انا ماني غريبه انا زوجته و ابيه ضروري ما ابي شيء بس اسوي شغلي و راجعه ما راح اخذ اقل من يوم واحد... ونواف ما راح يرجع الا بعد مده..
ساره خافت : بس..
ديما: ارجوك عمه..
ساره بعد شويت اصرار من ديما وافقت و فتحت باب المكتب لديما اللي دخلت بسرعه و طلعت واحد من العقود.. : هذا هو..
ساره: متاكده انه عقدك..
ديما من غير نفس لانها شافت العقود الكثيره في مكتبه: اي عقدي.. اخلص شغلي و ارجعه ياا عمه..
ساره: بس لا تتاخرين يااا ديما..
ديما: ان شاء الله ياا عمه..
ديما على طول طلعت من القصر لعطول للمكتبه كان العقد اللي اخذته هو عقد لزواج مسيار من زواجات نواف، على طول دخلت و حمدت ربها ان صاحب المكتبه ماكان موجود.. واللي موجود موظف اجنبي الجنسيه.. مدت على طول رزمه فلوس..
الموظف استغرب: سنو هزاا ماما..
ديما بغرور: ابيك تسوي لي نسخه من هذا العقد بس تغير الاسم االلي فيه الى هذا..
ومدت ديما ورقه صغيره فيها اسم ايمان الكامل: ماما ماا يسييييير كزااا هذا نفر ...
ديما قبل لا يكمل الموظف مدت رزمه ثانيه طبعا الموظف حس انه مافي داعي يرفض بعد كل هذي الفلوس ما هلت عليه..: دقيقه و يسير كل شي جاهز ماما..
ديما بحماس: انتظرك على احر من الجمر..
بعد نص ساعه انتهى الموظف من الورقه و اخذتها ديما و رجعت العقد اللي اخذته لبيت نواف و بعدها راحت للبيت اللي اشتراه جسار: ووع ايش هذا الذوووق.. صدق عيال فقر.. رمت العقد قدام الباب و طلعت بسرعه...
بعد ساعه رجع جسار و فواز اللي كانوا يشترون اغراض للبيت و استغربوا الورقه...اللي كانت عند الباب بصندوق البريد..
فواز بضحك: ههههههههه مسرع ما وصلت لي رسايل معجبني تونا من يومين شارين البيت...
جسار تنهد على كلام اخوها: حييييييييل وااثق بنفسك ترا انا احلى منك بس ماعندي غرورك...ياا سخيف ... هذا اكيد بريد للي كانوا ساكنين قبلنا...
فواز اخذه و تامله ما كان عليها اي شيء يدل على صاحبه: شنو بتسوي؟؟
جسار ضروري نفتحه ونشوف محتاواه يمكن يدل على صاحبه..جسار دخل البيت وحط الاغراض و بعدها على طول فتحه بطريقه سليمه حتى يرجع يلصقه بعد ما يعرف صاحبها بمجرد ما قرا العقد انفجرت عيونه غضب و صوته بصراااااااااااخ: الحقييييييييييييييييييير الكلبببببببببببببببببببببببببببببببببب... المنحـــطططططططططططط
فواز انصدم من كلام اخوه بسرعه اخذ الورقه منه: جسار اهدا شوووووووي..
جسار: اشلوون اهداااا... تزووووووووج ايماااااااان تزوجها مسييييييييار اللي ما يخاااااااف ربه..






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 22-04-2014, 01:42 AM   رقم المشاركة : 107
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

فواز كان اهدا منه بسرعه رجع قرا العقد من جديد و التفت له: و نواف شنو يستفيد من ارسال العقد لنا,,
جسار: علشااان يقهرنا و يورينا ان ايمان مثل امها!!!
فواز: ونواف شلون عرفنا هنا و مو في الفندق...
جسـار استغرب من كلامه: كلامك ..
فواز بثقه: صحيح..هذا وانت المحامي .. المفروض امور مثل هذي ما تغيب عليك يااا شارلوك هومز...هههههههههههه
جسار تنهد و اخذ العقد يقراه من جديد: العقد مزيف... اقدر اقول جذي بعد ما قريته على الراحه بس الغضب اعماني اول ما شفته..
فواز: السؤال هو من اللي عنده مصلحه يعطينا هذا العقد,,
جسار: يظهر يا جسار ان عندنا اعداء اهدافهم غير بكثير عن اللي تصورناه وهو الفلوس.. الاعداء هذوول هدفهم ذبح ايمان..
فواز: ضروري نرجع الكويت بعد ما ترجع ايمان...
جسار: انا ناوي نرجع بس مو على طول حتى ما يقول جدي ان السبب هو سفرها مع نواف .. بتحجج بدراستها...
فواز بابتسامه: اصلا بعد ما شرينا البيت محد راح يشك بموضوع ان محنا ناوين نوريهم وجهنا بعد...
جسـار : المهم ترجع ايمان بالسلامه... وبعدها نقنعها بالرجعه..
فواز: وتتصور انا ليش جيت لهنا...
جسار بضحك: ههههههه لانك الوحيد اللي يقدر يقنعها و يعرف يتعامل معها..
-
-
في غرفه حابسه عمرها من يوم كامل كانت ايمان حاسه بملل و قرف كثير من نفسها شلون رضت على عمرها تجي مكان مثل هذا و مع واحد مثل نواف هو اصلا كان ينفرزها بتصرفته لكنها كانت تجبر نفسها انه زين وممكن يكون انسان مسلي مثل جسار و فواز ..
ايمان تاففت للمره الالف قبل لا يرن موبايلها كان رقم نوف .. انقهرت و ما كانت تبي ترد بس قالت لازم تعرف الحقيقه منها: نعم..
نوف انصدمت من طريقه رد ايمان منها: هلا امون شخبارج..
ايمان بعصبيه: ماني زينه شننوو تبين..
نوف زادت صدمتها: ايمان شنوو فيج انا نوف ما عرفتين؟؟
ايمان: الا عرفتج بس ليش داقه علي...
نوف: كنت بتطمن عليج و اسولف معاج بس يظهر انج تعبانه خليها وقت ثاني...
ايمان: وليش وقت ثاااني نخلي كلامنا الحين يااا نوووف..
نوف ماتت من الخوف من كلام ايمان: ايمان قولي لي شنووو فيج انا مسويه شيء؟؟
ايمان: قولي شنوو ماا سووويتي يااا نووف... انا غلطت غلط حياتي لما اعتبرت توام روحي و كل شيء اعلمج فيه ولا عمري فكرت اخونج او اخدعج...
نوف زاد خوفها اكثر: ايمان انا ما عمري......
قبل لا تكمل ايمان قاطعتها: لا تكذبين اولا كان زواجج من عامر و سفرج معه و اللي عذرتج فيه مثل ما كنت دايما اعذرج لكن انا لايمكن اسامحج على سالفه كوكي ابدااا!!
نوف حست ان رجولها بردت من الكلمه اللي سمعتها بتوتر جلست على الكرسي اللي كان جنبها: ايمان.. نواف قال لج...
ايمان: يعني تعترفين باللي صار...
نوف: اي اعترف..
ايمان: ليش خبيتي عني يااا نووف.. ليش ما قلتي لي الحقيقه !!!!؟؟؟ ليش؟؟
نوف بالم: انا بقولج اللي صار كله واترك لج حريه القرار..
ايمان بتافف: كلي اذان صاغيه..
نوف قالت لايمان كل شيء صار بينها و بين نواف في يوم اللقاء و الكلام اللي قاله لها و ليش هذا ما قالت لها و السبب و هو انها ما حبت ان اخر انطباع يصير عن البنت اللي رافقتها ايمان طول سنتين في المنتدى تكون وهم و كذب و ما تكون مثل ما تصوره ايمان مع كلام نوف هدت لكن ما كان الهدوء اللي يعطيها المجال تسامح نوف في هذي اللحظه...
نوف: ايمان وربي ما كنت ابي اكذب عليج... انا لما شفت نواف في المطعم معج انهبلت خفت ان كل شيء ينكشف و ساعتها تزعلين .. كنت بقولج بس لما شفت الموضوع عدا قلت احسن و ما يحتاج افتح شيء انتهى..
ايمان بعد ما زفرت: والعقد؟؟؟
نوف: خفت تساليني كيف كوكي الفقيره تقدر تشتري هديه بهذا الثمن قلت اعطيج اياه بعيدن احسن ...
ايمان ما ردت على نوف:...............
نوف ايمان: انتي لحد الحين زعلانه..
ايمان بتنهد: اكلمج بعيدين نوف...
نوف: ايمان .. انا ماراح انام الا لما تقولين انج سامحتيني... ارجوج..
ايمان من غير نفس: مع السلامه ياا نوف..
نوف: ايمان..
طوووووووووووووووووووووووووووط
نوف صارت تبكي بعد المحادثه و انهارت على يد الكرسي .. عامر دخل وشافها وسط ازمه البكاء..
عامر بخوف: نوف حبيبتي ليش تبكين؟؟؟
نوف رمت نفسها في حضن عامر: اهي اهي ... ايماااان ايمااان زعلانه مني...
عامر بصدمه: ايمااان زعلانه منج ... مستحيل!! ايمان تحبج ومهما زعلت منج اكيد بتسامج...
نوف: بس هذي المره السالفه كبيره اكيد ما راح تسامحني...
عامر: ما راح اسألج شنو هي المشكله لكني اعرف ايمان و اعرف شكثر تحبج و اكيد مهما صار بتسامحج سواء كان الحين ولا بعد مده..
نوف وهي تبعد عنه: الله يسمع منك ياا حبيبي......
بعد شوي انتبهت نوف ان عامر كان موبايله معه: كنت تكلم احد؟؟
عامر: اي الوالد تسلم عليج كثيييييييييييير بس.. اللي مستغرب منه شيء ثاااني...
نوف: شننووو صااير..
عامر بتنهد: عمي اسامه مكلمه و سال عني و بعدها سال عن هند وان كنا معطينها احد...
نوف ابتتسمت: وشنو قالت خالتي؟؟؟
عامر: قالت لها الحقيقه وان ما عندها احد له... جان يقوول الله يكتب لها الرزق في القريب العاجل...
نوف: تتوقع عمك اسامه بيخطبها لواحد من عياله..
عامر ابتسم: ما ادري.. بس عيال عمي اسامه.. بصراحه ما ينردون مناصب و اخلاق و غير كل هذا من لحمنا و دمنا..
نوف: الله يرزقها و يوفقها و يكتب لها الخيــر..
عامر ابتسم لها و سحبها من جديد لحضنه: اميييييييييييييييييييييين
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 22-04-2014, 01:43 AM   رقم المشاركة : 108
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

عواطف و اللي سمعت بخبر خطبه يعقوب لريم فرحت كثير لبنت خالها اللي تحبها و تعزها كثير.. قررت تزورها و تسليها بعد ما باركت لها و يجلسوون مثل عادتهم يشوفوه افلام زمان... افلام الاسود و الابيض..
طبعا طلع مغني عواطف و ريم المفضل عبدالحليم حافظ و تنهدت عواطف لما شافت بدا يغني وحده من احلى اغانيه
أهواك وأتمنى لو أنساك
وأنسى روحي وياك
وإن ضاعت يبقى فداك لو تنساني


وأنساك وتريني بأنسى جفاك
وأشتاق لعذابي معاك
وألقى دموعي فاكراك أرجع تاني

في لقاك الدنيا تجيني معاك
ورضاها يبقى رضاك
وساعتها يهون في هواك طول حرماني


وألاقيك مشغول وشاغلني بيك
وعيني تيجي في عينيك
وكلامهم يبقى عليك وإنت تداري


وأراعيك وأصحى من الليل أناديك
وأبعت روحي تصحيك
قوم ياللي شاغلني بيك جرب ناري
ريم ضحكت بخفه كانت الكلمات فعلا تتكلم عنها ليش شافت هذا الفلم بالذات وهي بهذي الظروف في نفسها: بس هل انا فعلا حبيت فواز؟؟ مع اني ما شفته الا مره وحده .... اول مرتين ان حسبت اللي شفته فيها يوم خطبتي
عواطف ابتسمت بخبث لما شافت ابتسامتها وسط سرحانها: تفكرين بايش يااا حلوه..
ريم تلعثمت: هااا انـاااااا مـ...ــا كنـ...ـــت افكــ...ـــر بشــ...يء
عواطف ضحكت عليها: تلعثمك هذااا دليل انك كنتي تفكيرين بالخطيبببببببببب..
ريم: ان..ــأأأأأأ اصــلأأأأأأ مااا...
عواطف: عارفه عارفه ماافي داعي تبررين..
ريم نزلت راااسها لتحت ... عواطف ابتسمت و كملت الفلم بعد دقايق ريم بتردد قالت: عـ.ـواطف انـ..ـا..
عواطف لاحظت ترددها في الكلام فكملت: ايش ياا حبيبتي...؟
ريم: انا متـردده في قــ....ــبول الرجال..
عواطف: افااا ليش؟؟؟ ان كان لانه مطلق فالمطلق مافيه عيب خصوصا ان ابوي يمدحه كثــير و امي تمدح امه لدرجه ما تتصورينها حتى انا تدعي لي ولفاطمه بواحد مثله... ههه يمكن اخذ اخوه و اصير معك..
ريم ابتسمت بس رجع الحزن لها بسرعه: بس انا........... في بالي واحد ثاني..
عواطف توسعت عيونها : ايش؟؟؟؟؟؟ واحد ثاني..
ريم هزت راسها بالموافقه..
عواطف زفرت وبعدها قالت: يعني كلام ديما صحيح......ريم نواف ما يصلح لك...
ريم ما كان قصدها نواف و حبها الميت له.. بس سمحت لعواطف تكمل من غير مقاطعه...
عواطف: ريم نواف اخوي وانتي اكثر وحده تعرف انا كيف انظر له .. انسان اناني و مغرور و لا يمكن يحبك ... لانه عند هوسه في الحريم.. وكل يوم مع وحده.. وانا متاكده ان ديما اللي تقول الحين ان كل شيء عادي عندها طول ماهي زوجته في العلن... ريم تندم قد شعر راسها بعد ما تتزوجه ... و ثانيا حتى وان اخذك على ديما او طلقها و اخذك تتوقعين ان خالتي دلال او باقي عائلتنا بيتركونك بحالك و هو كان ماخذ ديما قبل.. ريم اعتبريها نصيحه من اخت وارضي باللي كتبه لك رب العالمين.. انتي مو تقولين استخرتي و ما حسيتي بضيق او عدم ارتياح..
ريم هزت راسها بالموافقه: بلى..
عواطف: اجل الخيـره في ما اختاره الله وافقي على يعقوب والله ان شاء الله بيعوضك معه كل خير..
ريم بنص ابتسامه: أمين..
بعد ما طلعت عواطف من عند ريم في ذيك الليله ريم راحت لابوها و بلغته بموافقتها و قال انه بينتظر لليوم الثاني و يقول للرجال بالموافقه..
-
-
مرت اربع ايام على ايمان في الجزيره و من اللي صار مع نواف في حفله الشواء وهي حابسه عمرها في غرفتها وما تطلع منها .. وقتها كله قاضيته على التلفزيون مع الاكل اللي ملوا خدمه الغرفه منها من كثر ما تطلب اضافه لدخولها للمنتدى عن طريق الكمبيوتر الموجود في كل غرفه...
بوسط جلسوها على كارتون المحقق كونان دخلت جوري عليها الغرفه: مرحبى..
ايمان تاففت بمجرد ما شافتها : خيــر يااا وجه المصايب ..
جوري ضحكت على تعليقها: هههههههههههههههههههههههههههه حلوه و مقبوله منك يااا حلوه..
ايمان: انا ماني حلوه و لوسمحتي ابي اركز علشان احل القضيه..
جوري حركت عيونها و شافت اللي كانت ايمان تشوفه و ضحكت: في هذا العمر و لسى تشوفين كرتون..
ايمان تاففت و كنوع من القهر لجوري اخذت طبق الايس كريم الكبير و صارت تاكل منه قضمه كبيره: اعتقد اللي اشوفه و اتابعه حريه شخصيه وانتي مالك شغل فيه اصلاا انتي من حتى تتكلمين معي..
جوري ابتسمت لها: هذا جزاي لاني فقدتك و قلت اشوف ايشصار عليك احسن من اللي ما حس فيك نهائيا..
ايمان فهمت قصدها بس حبت تمثل دور الغبيه: مالج شغل فيني.. ونواف انا اللي ما ابي اشووفه..
جوري: انزين بدلي و تعالي معي..
ايمان انتبهت ان جوري ما كانت لابسه فستان .. كانت لابسه جينز غامق و عليه جاكيت لنص الفخذ بني مثل الصيادين..
ايمان بضحك: رايحه الحرب هههههههههههه
جوري ابتسمت: مقبوله منك.. لا رايحه جوله رمايه مع كم فرد من الضيوف..
ايمان: رمايه؟؟
جوري طلعت المسدس الموجود حول خصرها و صوبته عليها: محد احسن مني في التصويب.. و ناويه اتحدى كم فرد منهم ...
ايمان: لااااااا تصوبينه عليه!!!
جوري بضحك: هههه جباانه تطمني... في قفل حمايه ..
ايمان: حتى لو مافيه... لا تصوبينه...
جوري: بتجين معنا و لا تبين تجلسين هناا....
ايمان: لا هذا ولا هذا بطلع اتمشى..
جوري بابتسامه وهي تتوجه للباب: براحتك نواف ترا راح للشاطئ مع مجموعه من الشباب ...
ايمان: ظنيته معكم..؟
جوري: لا احنا هنا كل واحد يسوي الشيء اللي يحبه اكثر من اي شيء ثاني .. و اعتقد ان هذا الشيء المفروض انك تسوينه انتي بعد.. باااااااااي
ايمان مافهمت كلامها رجعت تتامل التلفيزيون و بسرعه نقزت... : اهاااااااااااااا فهمت....هههههههههههه انا فعلا غبيه...
كل شخص يسوي اللي يبحبه و انا الوحيده اللي ما سويته ...
ايمان بسرعه مشت للتيلفون لخدمه الغرفه اللي تذمر الموظف لما شاف رقمها : اهلا يا سيدتي ..ز
ايمان بغرور: عندكم كوافيره عربيه؟؟؟
الموظف: اجل لدينا طلبك..
ايمان: ارسلها لغرفتي... بعد نصف ساعه
الموظف: حسنا..
ايمان بسرعه نزلت من جناحها للمعرض الخاص للازياء و اختارت لها فستان ماهي الا دقايق و دخلت الكوافيره اللبنانيه..: مرحبى
ايمان بابتسامه: يااا حي هالصوت والله...
الكوافيره ابتسمت: ههههههههه واضح انه واحشك كتير الكلام العربي...
ايمان وهي تجلس قدام التسريحه: اي والله.. واحشني كثير... مليت كل اتكلم انقليزززي
الكوافيره: وانا كمان.. شوو طلبك ياا حلوه؟؟
ايمان بوزت: اناا ماني حلوه بس ابيك تخليني حلووه مثل ما تسوي جويل في الناس ..
الكوافيره ابتسمت من جديد لايمان: تامري امر ياا حلوه...بخليك تجنني بعد شوي..
ايمان بابتسامه: اخذي راحتج..
الكوافيره اللي كانت خبيره تجميل لبنانيه و تابعه لشركه تجميل عاليمه ابتدت اولا في شعر ايمان اللي كان غير متناسق و مقصوص مثل الشباب.. عدلت قصه شعرها على جنب بقصت جزء منه بحيث كان طويل على جنب بشكل رقم 7 و الجنب الثاني نازل عادي تحت الاذن ( هي نفس قصه هيا عبدالسلام في مسلسل ام البنات ) و بعدها بدت عمليه تحسين بشره ايمان التعبانه حطت لها كريم تقشير و بعدها كريمات مرطبه و رتب لها اظافر يدها و بعد ما انتهت من هذا كله بدت في الميك اب.
طبعا ما طلبت ايمان شيء ثقيل كان شيء ناعم و حلو من فوق الجفن حطت اي لاينر كحلي .. و حطت كحل اسود من داخل العين لان عيونها كانت واسعه فما كان راح يصغر عينها اللون الاسود من داخل .. و احمر شفايف احمر ..
الكوافيره: شافيفك بتجنن... حرام انك ما بكنتي تهتمي فيها..
ايمان بغرور: الحلوه ما تحتاج المكياج ياا مدام..
الكوافيره: ما يصير هيك يا حلوه.. ضروري الاهتمام بالبشره شوفي شكل كيف كان أبل التقشير...







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 22-04-2014, 01:47 AM   رقم المشاركة : 109
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان : مو مشكله و بصراحه شغلج رووعه تستاهلين.. بوسه..
الكوافيره ابتسمت و سمحت لايمان تبوسها... :من يعني.. انتي فعلا حلوه و كان حرام البهزله اللي كنتي عاملتها في حالك..
ايمان ابتسمت بغرور: ثااانيكووو...
الكوافيره : اخ بس لو بتخسي كان طلعتي ملكه جمال..
ايمان حست كل مجاديفها انكسرت من اخر تعليق وهي تقول في نفسها: لاااااااااااااااااااااااااااااااااا احد يتكلم عن جسمييييييييي
الكوافيره بعدها طلعت و تركت ايمان اللي لابست الفستان اللي اخذته من المعرض.
كان الفستان نيلي عجيبه درجته يجي لف على الجسم و لتحت الركبه بشوي و الاكمام واسعه باطرافه شرايط دانتيل سيلفر مشغوله الكريستال.. و طبعا الحزام كان هما سيلفر مشغول بالكريستال ايمان تاملت شكلها من جديد و ضافت تعديلات مثل ما قالت لها جوري لبست حلق سلفر ناعم كريستال و جزمه سيلفر و ابتسمت على شكلها : هذي ماهي انا!!!!!! اولاااا كان فواز وحده يخليني البس فستان بس الحين... عناد بلبس علشان يعرف نواف الغبي انا من.. والله لادوخك ياا نووواف علشااان صج تندم ان ماغي طلعت خالتك
ايمان نزلت تتمشى في المنتجع و طبعا سرعان ما تملكها الملل لما شافت انه ما بقى فيه الا كل عجور منتهيه صلاحيته: اوووووووووووووووووووف شنوو هذااا .. الحين شلون اختبر جمااالي... اكيد في نظر كل هذوول انا ملكه جمال ...
ايمان استمرت تتلفت و تتلفت و ما لقت احد سالت و لقت ان كل الشباب و البنات راحوا للشاليه جنب الشاطئي حتى يستمتعوا بوقتهم ايمان كانت فاهمه شنو هو استمتاعهم و الباقي في اجتماعات مغلقه لصفقات مشبوهه او راحوا يصيدون او يركبون الخيل..
بعد بحث طويل لقت شاب وااااااااااااااااااحد بس جالس لحاله على طاوله جنب البحيره يشرب شاي و يقرا له كتاب ابتسمت بتفاخر و بعدها رسمت نظره دلع و مشت لعنده: السلام عليكم..
الشاب اللي كان عمره تقريبا ما بين 23 الى 26 شعره اسود ناعم و عيونه بنيه غامضه و مخفف الشوارب : وعليكم السلام هلا...
ايمان بدلع وهي تلعب بطرف شعرها من فوق: ممكن اجلس معك..
الشاب: تفضلي حياااااااج..
من غير تفكير ايمان ابتسمت: كويتي؟؟؟
الشاب: اي نعم كويتي..
ايمان: يااا حي هالصوت والله...
الشاب ضحك على كلامها: انتي كويتيه؟؟
ايمان بابتسامه هزت بالنفي: انا سعوديه بس انولد و عشت عمري كله في الكويت...
الشاب: الكويت و السعوديه كلهم واحد...
ايمان بضحك: هههههههههههه خليجنا واااحد...
الشاب : توقعت اني الشاب الوحيد اللي ما رحت غريبه انج موجوده يا........
ايمان بابتسامه: ايمان .... ايمان البدر...
الشاب : حصلي الشرف... انا مبـارك العبدالمحسن
ايمان صفرت من غير لا تحس في عمرها: اووووووووف .. صاحب شركه الازياء..
مبارك باتسامه: اي نعم.. ابوي هو صاحب الشركه و انا نائبه.. بس احب التصميم.. الفستان اللي عليك من تصميمي...
ايمان حست باحراج : ههههههههههه بصراحه كنت رايحه ولد اختي و ضاعت اغراضب فاضطريت اخذ من المعرض...
مبارك: مافي داعي ياا انسه ايمان... المعرض هنا هو هديه الوالد للسيد كوزمو كل الموجودين يتبرعون بشيء في كل سنه ..
ايمان شكلك ما تحب هذي التجمعات و الدليل انك ما رحت معهم..
مبارك رجع عيونه للكتاب : انا ما احب حفلات الشاطئ.. استغفر الله ياا ربي...
ايمان وهي منقرفه ان نواف رايح معهم: لا حول ولا قوه الا بالله انا هما ما اطيق هذي الاشياء .. على الاقل اركب الخيل مع باقي الرجال... تبي نروح الحين اذا تبي..
مبارك عطاها ابتسامهه ناقصه: انا ما اقدر اركب خيل..
ايمان بتعجب ضحكت: ليش؟؟؟ اصلا ركوب الخيل عند الاوربين رمز النبلاء.. و ممتع اركبها دايما مع اخواني لما كنا نطلع المزرعه..
مبارك: بس انا ما اقدر ياا ايمان..
ايمان وقفت ومدت يدها له: ما عليه انا اعلمك ان كنت ما تعرف.. وان كنت تخجل ... ترا العمر يروح و الخجل هو اللي يضيع فرص المتعه فيه...
مبارك نزل عيونه: براحتك... بس خليها مره ثانيه احسن..
ايمان: خلاص نروح مره ثانيه.. انا ما ادري ليش ارتحت لك يا مبارك... عكس كل قليلي الادب اللي هنا
مبارك: ان شاء الله في يوم من الايام نحقق هذا الشيء...
ايمان اشرت على طاوله العصاير: باخذ عصير اجيب لك ..
مبارك نزل عيونه للكتاب .. هذي الطاوله كلها خمر ممزوج مع العصـير نصيحه اطلبيه من داخل المطعم..
ايمان: اهااااااا الحمد لله انك قلت لي و مره ثانيه مشكوور.. خل نتقابل مره ثانيه...
ايمان مشت لعند المطعم و لما قربت من الباب نست انها ما سالته شنوو يبي مبارك قالت بترجع لما شافت شيء ما توقعته مبارك اشر لواحد من حرسه كان جالس جنبه و يدفعه عن المكان اللي كان جالس فيه على كرسيه المتحرك ايمان انصدمت من المشهد مبارك كان صغير و رغم هذا معاق ولا يقدر يمشي.. حست بالم و تانيب ضمير...
........................: ايمان؟؟؟
ايمان التفتت و انصدمت لما شافت نواف وراها: نوااف؟؟؟ ما رحت الشاطئي؟؟؟
نواف بتافف: لا... يقولون المد بيرتفع و خطر نكون فيه اليوم...
ايمان : احسسسسسسن...
نواف: ايش قلتي؟؟؟
ايمان بعناد: قلت احسن... علشان ما تقعدون هناك..
نواف ابتسم بسخريه عليها : ههههههههههههه بصراحه كلامك ما عاد ينفع مع هذا اللوك الجديد...
ايمان بدلع: عجبتك؟؟؟
نواف مد يده على خصله شعرها اللي نازله : اكيــد... انا احب الاشياء الحلوه..
نواف ركز على وجه ايمان الشيء اللي ما ارتاحت منه ايمان و حست انها بتصرفها هذا غلطت... شخص مثل نواف.. هذا النوع من التحديات ما ينفع معه ..
-
-


نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 24-04-2014, 12:47 AM   رقم المشاركة : 110
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:55 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية