العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-2013, 09:43 PM   رقم المشاركة : 111
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البارت الـ 39 ..






فـي سويسرآ , كآنت رند هي وأمهآ طالعين من عند الدكتور ورند طول الوقت سآكته وأم سعود تسولف معها
ع أمل إنها تشآركها وتتكلم ..
رند إلتفت وناظرت أمها : يعني اللحين كل أسبوع نجي عند الدكتور وماتخف هالحروق ونفس النتيجه ؟
أم سعود تحآول تخفف عنها : مو من أول مرة بتخف يبي لها وقت ..
رند زفرت بطفش : أنا فقدت الأمل ماعدت أهتم تخف أو لاء ..!
ومشتّ تآركه ورآهآ أمهآ .. أم سعود زفرت بضيق ولحقت بنتهآ ..




فـي السعودية وبالتحديد جدة .. فـي بيت أبو لمى ..
شهد رمت الريموت بملل وتأفتت بقهر : أوف أوف أوف وش هالحال ياربي جات الأجازة وإنحبسنا بالبيت
لي أسبوعين ماطلعت ولاشفت شي ماغير من بيت جدي لبيت عمي
رشا دخلت الصاله وهي تاكل فشار وجلست ع الكنبه : وش فيكِ إنهبلتي تكلمي نفسك ؟
شهد ناظرتها : وش فـ .... "وسكتت وهي تشوفها تاكل وقفت وقالت بصدمه " رشششا يازق
ماكله الفشااار حقي
رشا بلعت ريقها بصعوبه : هـآآآه هذا حقك ؟ مادري إنه حقك !
شهد أخذته منها بقوة وإنسدحت وصارت تاكل وتناظرها تبي تحرها
رشا وقفت ورمت المخده بقهر وطلعت فوق دخلت الغرفة لقت لمى تكلم بالجوال ومو منتبه للي دخل
رشا تناظرها بخبث وتقول ببالها " إيـه مو منتبه الأخت دآخله جو مع حبيب القلب "
مشت بخطوآآت بطيئه وقربت من إذنها وصرخت : لمموووو وش تسسسسسسسوين
لمى نقزت وطاح الجوال منها وشهقت : يممممممه "وإستوعبت" حسبي الله عليكي يارشو خرعتيني
ياتبن "وأخذت الجوال حطته ع إذنها لقت الخط إنقفل بوزت " عجبك كذا يابقرة تلقينه زعل أوف منك
وطلعت من الغرفه
رشا تأففت : أووووف مافي أحد يتسلى معي بهالبيت ..!







رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 09:44 PM   رقم المشاركة : 112
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

فــي بـيـت الجد .. وبالتحديد في غرفة مزون ..
الهنوف وهي تمشي بالغرفه وتتكلم بحيرة : ياربي طيب بعرف وش فيكِ من أمس وإنتي بس متضايقه
وحآبسه نفسك بغرفتك بحجة بطنك "ولفت على مزون إللي واقفه عند الشباك " بس أنا متأكده
في شي أكبر وماتبي تقولينه لي
مزون تنهدت وهي تناظر طلال اللي وآقف تحت يتكلم مع ريان ومحمد تاهت نظرآتها فيه وتذكرت
سعود لا شعورياً .. إلتفت للهنوف إللي كانت تناظرها وغمزت لها : خآقه على أخوي هاا ؟
قولي كل هالوقت تتأملي حبيب القلب ..
مزون ناظرتها ببرود ونظرآت ماقدرت الهنوف تفسرها ومشت وجلست ع السرير
الهنوف إستغربت وراحت جلست جمبها وبطفش ونفااذ صبر : مزووون خلاااص عاد تكلمي
لا تناظرين علي كذا محسستني إنك زعلانه مني "وتربعت ولفت عليها " لا أأكيد زعلانه مني صح ؟
مزون بطفش من الهنوف وإزعآجهآآ : لاء مو منك خلاص هنوف لاتحني علي
الهنوف بإصرار : مابروح إلا لما تقوليلي وش فيكِ ؟؟!
مزون مسكت راسها بتشتت : طلآل أخوكِ !.
الهنوف بستغراب رفعت حاجب : وش فييه ؟
مزون بغصه وتحس لآزم تعترف لآحد على اللي بقلبها : ما أحبه "وشافت الصدمه بعيون الهنوف " بالأصح
مو قادرة أتقبله كـَ زوج بالمستقبل .!
الهنوف بقهر من مزون وكلامها : أجل ليه وافقتي عليه يوم تقدم لك .!
مزون مو عارفه وش تقول .! هل عشان سعود ولا ليش هي نفسها ماتعرف قالت لا شعورياً
واللي تحس فيه : عشان أنساااااه
ترددت هالكلمه بأذن الهنوف عشان أنساه عشآن أنسااه قالت بستغراب : مين هو اللي تبي تنسيه ؟!
مزون لقت نفسها تتكلم عنه من دون تفكير وبلا وعي وتتخيله : سعود "وناظرت الهنوف بنظرة ضبابيه "
سعود ياهنوف الأنسان إللي حبيته من كل قلبي وعمري مابحب غيره .. تعرفت عليه لمارحت أشتغل
عند أم سعود "كـَ خآدمه" كنت وقتها ما أتكلم وما حد بالبيت تقبلني لأني بنظرهم ما أفهم ولآ يعرفوا
يتصرفوا معي .. ريف الوحيدة إللي حبتني أخت سعود أحن وحدة وأطيب وحدة .. سعود كان مايبي يتزوج
لأنه تعرض لصدمه كبيرة من زوجته جمانه وأثرت عليه وخلته يكره كل جنس حواء .. أمه قررت تخطب له
بس بطريقة وقحه "وشافت نظرات الفضول بعيون الهنوف" بطريقة ماحد يقبلها ع أي أحد من بنآته
بتزوجه بنت تجيب له الولد إللي تحلم فيه كـَ حفيد وبعدها يطلقها .. وطبعاً هـَ البنت كآنت أنا ""(
جات وفاتحتني بالموضوع وإنصدمت ماتوقعت بيوم أكون رخيصه لهالدرجه حتى أتزوج بهالطريقه
وبنظرهم لأني ما أتكلم بقدروا يتحكموا فيني .. ووافقت وزوآجنآ طول كثير بسبب "رآكآن" إللي كآن
يحبني يوم أخذني شايب ما أعرفه من المستشفى .. بعد هالسالفه طويله يوم أهلي سو حآدث نقلوهم
كلهم على هالمستشفى أمي وأبوي وملآك ماتوا "وصوتها بدآ يختفي من غصة البكآ " أنا الوحيدة إللي
بقيت بس كنت فاقدة الذاكرة وفي شايب عرف بقصتي وماحب يتركني بس كذب علي وقاللي إني بنته
وأخذني معه على البيت وولد إخوه كان يجي بين فترة وفترة عنده وكان يحبني بس أنا كنت أعتبره أخوي
وبعدها بدأت ترجع لي ذاكرتي وعرفت إن هالشايب يكذب علي وإنهرت ومن هالصدمه ماصرت أتكلم
وجا عمي "أحمد" إللي هو "أبو فوآز" سأل عني بالمستشفى وقالوا له إني رحت مع شايب والمستشفى
عطوه عنوان بيت الشايب وجا وأخذني عنده وكنت مثل الخدآمه هذا غير فواز إللي حاول أكثر من مرة
يعتدي علي بس كنت أحمي نفسي منه .. ويوم قررت خالتي شريفه أم فواز تتخلص مني وتوديني ع الشرقيه
عند أم سعود ورحت وإشتغلت عندها وراكان إللي كان عند الشايب اللي رحت عنده طلع صديق سعود
وشافني مرة بقصر أم سعود وخطفني يوم كنآ بالسوق أنا وريف وسعود عرف وجآ أخذني ورآكآن هرب
وبعد فترة عرفنا إنه بالمستشفى وسوا حادث وتوفى الله يرحمه .. مع كل هالأحدآث إلآ إني تعلقت بسعود
وحبيته رغم قسوته وعناده وببروده وغيرته وغروره .. دخل قلبي من أول مرة شفته فيها ..
وتزوجني دون علم أهله وبعدها دخل فيني وفآجئهم وأمه عصبت وكرهتني هي ورند أخته بس أصر
ع قرارة وبقي متزوجني لكن رند فضحتني بقصة أخشى ذكرها لأنها توجعني كثير إذا تكلمت فيها
وسعود صدق ولما بحث عن الدليل طلب يسامحني لكنِ رفضت ورحت بفندق لحالي وجا فواز ولد عمي
وأكل عقلي بكلامه وقاللي إن أمه تغيرت وصارت مسكينه بعد ما أبوي تزوج عليها وإرجعي بيتنا
وبنحطك بعيونا قلبي هاللحظة إقتنع بكلآمه ولما قلبي يقتنع مستحيل أفكر بكلآم عقلبي ":(
ورحت معه ولقيت المعامله نفسها إهآنه وذُل وشتم .. ما إتحملت وإتصلت بريف وخبرتها وقالت لي
إن سلمان أخوي بجي لك عشان ياخذك بس رفضت لكن جا وأخذني ورجعت وكنت بتزوج سعود
بس رند قالت لي كلام وخلتني أترآجع عن زوآجي من سعود .. "وتنهدت وأخذت نفس " بختصار يا هنوف
سعود حبييته وأمس جا هنا بيت جدي وكان بياخذني بس بس ما أقدر كل شي ضددنا كل شي ضددنا
زواجي من طلال جدي أهل سعود نظرة الناس وكلامهم مافي ولا شي معنا .. "وغطت وجهاا وصارت تبكي"
الهنوف تأثرت من قصة مزون إللي خلتها مو قاردة تركز بأي شيء صارت تايهه وضايعه ..
قربت منها وحضنتها : إهدي حبيبتي إهدي .. مابي أجي أنا كمان ضددك وأقولك إنتي غلطانه بس
دخول سعود أمس هنا غلط وموافقتك ع أخوي طلال وبقلبك إنسان أخر كمآن غلط ..
مزون بعدت من حضنها : قلت بوافق ع طلال عشان أنسى سعود بس للإسف أكتشف إني كل مرة
أحبه أكثر من أول .. بس ياهنوف لازم أنساه مستحيل أرفض طلال بعد ما أوهمته إني أحبه مستحيل
أكسر قلبه وأكسر كلمة جدي وأخليه يغير نظرته إتجآهي
الهنوف بحزن : يااااه يامزون ما أطيب قلبك يعني بتبني سعادة طلال على تعاستك ..
مزون ببتسامه باهته : عادي يا هنوف إذا عندي هالسعادة ليه ما أقدمها لغيري .! حتى لو ع تعاستي
وأنا كمآن بسعد طلال وبنفس الوقت بقدر يسعدني لأن أي وحدة تتمنى إنسان مثل طلال
الهنوف تنهدت من قلب : الله يعينك يامزون مدري وش اقولك المصيبه يختي ما اعرف أواسي
مالقيتي إلا أنا تقوليلي هالكلآم
مزون ضحكت غصب : هههههههههه إيه لأنك قلتيها ماتعرفي توااسي وأحب هالنوع من الناس
عشان لايكثر اسأله معي ويحقق بالموضوع يعني أقوله المشكله يتحسر ويسكت
الهنوف : ههههههههههه تنفعي مُحلله
مزون إبتسمت وسكتت .."







رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 09:45 PM   رقم المشاركة : 113
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

سعود "
رجعت الششقه وأنا متضايق مو جآيني نوم مع إن بكرآ رجعتي ع الشرقيه .. شكل مزون المسكور
والحزين مو قآدر يغيب عن بالي ,ليه ماخطفتها وأخذتها عندي ليه رضيت برغبتها ووآفقت ع طلبهآ
إنها تبقى لييه ؟؟
فكر بشي ومآتردد إنه يآخذ جوآله ويدق الرقم ..
بعد ثوآني وصله صوته : ألو
: أهلين سعود
سعود : هلا طلال شلونك ؟
طلال : بخير الحمدلله إنت بشرني عنك وصلت الشرقيه ؟
سعود : لا والله ماوصلت الشرقيه بكرا إن شاء الله برجع , بس بغيتك بموضوع ضروري
طلال بستغراب : أمر؟
سعود : ما يامر عليك عدو , متى تبي نتقابل وأقولك ؟
طلال : وش رآيك اللحين بما إن بكرا بتسافر
سعود : أوكِ أشوفك بستار باكس
طلال : صار

....

ياترى سعود وش بقول لطلآل , إممم نروح لِ ريـف ؟!


قفلت الكتآب بملل , وأنا مشتته بكرا نتيجتي خآيفه أجيب درجه مو حلوة ..
لأن الفترة الأخييره ماكنت مركزة بالدرآسه بسبب المشآكل إللي بالبيت , "تنهدت بضيق" .. ونزلت تحت
لقيت البيت طآغي عليه الهدوء والملل "قلت بسخريه " هـء ليه هو متى كآن نشيط والكل قلبه ع الثآني ..
كملت نزولي وحطيت الشال ع كتفي ورحت فتحت باب المسبح ولقيت الجو "كلآسيكي" إبتسمت بنشآط
بس إستنشقت الهواء , وشفت الشجر يتحرك نزلت وتحسست موية المسبح كآنت بآآردة ..
سمعت صوت باب البيت ينفتح إستغربت مين بجي ؟ سعود بجدة وأمي وأبوي ورند مو هنا ..!
سلمآن وزوجته طالعين .. مشيت بهدوء وتفحص لقيت الباب مفتوح بس مآفي أحد .!
شديت الشال ع كتوفي بخوف .. وقلت بصوت خآفت ومبحوح : مـ مـ ـيـ ـن ؟!
دخل وهو مبتسم , إنصدمت وفتحت عيوني "ولــيـد" وش يبي ؟؟






مدري ليه خفت من دخوله علي .. نآظرت على شكله مايطمن أبداً .. دققت أكثر وقلت بصدمه أكبر
"ســـ ــكـــ ــرآآآن "
تقدم مني وسكر الباب ومشي وهو يترنح وتكلم كلآم مو مفهوم لـ لأن حآلته مُقززة .! -.-
قلت بخوف وأنا أرجع لوراء : وش تـبـ ـي مني ؟
وليد قرب : انـ ـآ أبـ ـيـ ـكِ إنـ ـتِ ريـ ـف أنـ ـآ أحـ ـبـ ـك
ريف عيونها دمعت من كلامه وحالته السيئه : وليد الله يخليك لاتقرب مني إطلع لا يجي سـلمآن ويشوفنآ
وليد قرب أكثر لين لصق فيها وصارت لآصقه بالباب إللي يدخل ع المسبح تحركت بخفه وبعدت عنه
وصار عند باب المسبح قال ببطئ : لـ ـيـ ـه بعدتي أنـ ـآ أحـ ـبـ ـك .!
سمعت صوت سيارة سلمآن قلبها صار يدق وعيونها صارت تناظر وليد بتوتر وحيرة مو عارفه وش
تسوي ؟
قربت منه من دون تفكيره ودفته دآخل المسبح وسكرت الباب ونآظرت عليه كآن يبي يطلع بس مو قآدر
نآظرت للباب وشافت سلمان هو وزوجته توترت وبان ع ملآمحها .. تقدم وإبتسم : السلآم عليكم
ريف بتوتر : هـ ـلآ وعليكم السَلام :")
سلمآن إبتسم لها وجآ بيطلع هو وزوجته لفوق .. بس لاحظ توترها وهي تنآظر باب المسبح ..
لف وقال بستغراب : ريف فيكِ شي ؟
ريف حآولت تكون هآديه عشان مايحس , هـآ ؟! , إيه لاء مافي شي تطمن ..
سلمآن هزراسه بستغراب وناظر كاميليا وطلعوا فوق .. تطمنت إنهم راحو تنهدت وناظرت باب المسبح
بقهر وغضضب من وليد إللي كرهته وتنرفزت منه .. راحت وفتحت الباب بعصبيه ولقته صحي وحس
ع نفسه لأنها دخلته المسسبح والمويا خلته يتنشط ويرجع لحآلته الطبيعيه .. شافته جالس ع أطرآف
المسبح وباين عليه إنه ندمآن ومتضايق ..
سكرت الباب وناظر عليها ولما إلتفت بعد نظرره قالت بقهر وهي مكتفه إيدينها : من متى وإنت تشرب ؟
وليد بندم كبير وقف : أول مرة اشرب .!
ريف بسخريه : هـء وأول ماشربت جيت بتعتدي علي !
وليد فتح عيونه بصدمه : أنـــآ , مُستحييييييل .!
ريف ناظرته بعصبيه : أكيد بتقول مُستحيييل لأنك ماكنت صآحي على نفسك .! ليه كذا ليه تشرب .!
طحت من عييييييني للإسف :/
وليد إنقهر من نفسه وقال بندم وآضح بعيونه : أسف ريف والله مو بيدي صار معي شي أجبرني وكنت
أبي أنسى بأي طريقه ..
ريف بقهر : تروح تشرب إيش مايصير معك مافي شي يدفعك لهـَ السسم ؟!
وليد : لاتحكمي ريف لأنك ماجربتي !
ريف هزت راسها بأسف : ماتوقعت منك هـَ الششي أبداً
وليد : أسف قلت لك صار معي شي جبرني سآمحيني رييف
ريف ناظرت عليه بحزن وبنفس الوقت بضيآع ودها تقول مسآمحتك بس تحس كبريائها مايسمح لها
بهالسهوله تسآمحه كآن بحلظة بضيع لها شرفها .. عطته نظرآت مافهم معنآهآ ورآحت .!
مسك رآسه بقهر وضرب ع الأرض بقوة : غببببببي أنآ غببببببي ؤؤف .!







رد مع اقتباس
قديم 15-06-2013, 09:46 PM   رقم المشاركة : 114
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

إمممم نوقف هِنآ .. توقعآتكم يَ حلوين .")

إنتهى البـــــــــــــــارت ...







رد مع اقتباس
قديم 16-06-2013, 02:48 AM   رقم المشاركة : 115
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مرحباااا ياغلاتي
ربنا يعطيك العااااااافيه ياعيوني كملي مشورك ياحوبي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 17-06-2013, 03:39 PM   رقم المشاركة : 116
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه ملكة الرومنس ع الطرح والمجهود

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 22-06-2013, 10:26 PM   رقم المشاركة : 117
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

كل الشكر لتواجدك الغالي قلب الزهووور والمميز هنا
ودي وتقديري







رد مع اقتباس
قديم 22-06-2013, 10:26 PM   رقم المشاركة : 118
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

كل الشكر لتواجدك الغالي شمس القوايل والمميز هنا
ودي وتقديري







رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 09:55 PM   رقم المشاركة : 119
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

البآرت الـ 40 ((والأخـــيـــر))






مزون ""

مدري ليه قلبي مقبوض أحس بصير شي , عدلت نفسي ومسكت رآسي بتعب ..
أوف ولا مرة إرتحت إيش هالقرف هذا قلت ممكن ببيت جدي برتاح لأني بين أهلي بس حسيت بالعكس !
كل مكان أروحه تتعقد حيآتي ,! "تنهدت" يآرب .)
قمت من سريري عدلت شعري المنكش , ونزلت تحت بالصاله لقيت الهنوف موجوده .!
إستغربت من أمس وهي هنا ماراحت بيتهم "كملت نزولي من الدرج ووصلت للكنبه إللي هي منسدحه عليها
رفعت راسها وشافتني إبتسمت بمرح :d , :
مزونه تعالي يادوبه إنسدحي معي
أنا إبتسمت بعفويه لها وجلست ع الكنبه إللي جمبها : غريبه طلال ماقال لك شي لأنك هني ؟
الهنوف عدلت جلستها وتكتفت : إلا قال لي مابترجعي بس أبوي ماقال شي دام أهلي موافقين ماعلي منه
"وتذكرت" إنتي كيف نفسيتك اللحين ؟
مزون بعدم إكترآث : عادي مثل ما أنا , "وقالت ببرود " كمان أسبوع عرسي أنا وطلال !
الهنوف بحزن ع مزون : قلت لك قدامك وقت ترفضي لا تربطي نفسك بشي ماتبينه
مزون تنهدت : ما أقدر ياهنوف خلآص فات الأوآن , ومو معقوله بعد ماصرت بعيون الكل زوجة طلال
أرفض اللحين , وبسألوني عن الأسباب ومو معقوله أقول لأني ما أحبه وكنت أحب قبله !
فكري فيها منطقياً بعيداً عن إن حيآتي بتتدمر وإن هالشي ما أبيه , فكري بنظرة الناس قبل لاتفكري بسعادتك !
الهنوف لوت فمها بعدين ناظرت مزون بحيرة : مدري وش أقول !
إنفتح باب الفله بهدوء ومزون الهنوف إللي كانوا يسولفوا ما إنتبهوا , سمع إسمه بِ السالفه تعجب ووقف
يسمع .~
مزون : خلآص لآتقولي شي طلال ما أقدر اللحين أقول ما أبيه وبتزوجه حتى لو إني ما أحبه ..
فتح عيونه بصدمه وكآن مفتآح البيت بطيح منه لكن تماسك نفسه وتم يسمع ""(
الهنوف : برآحتك هاذي حيآتك وإنتِ حُره فيها , بس إذا ماتحملتي تعيشي مع طلال مو مسؤليتي
إذا جيتي تبكي وتقولي ما أحبه أحب سعود
مزون ضحكت بخفه ع تقليدها : هههههههههه لا مابقول بتحمل نتيجة قراري ولو تألمت مابقولك تعرفيني
أحب أحتفظ بمشاكلي لنفسي
الهنوف : ككلي تبن أنا أختك وشو أختتك تجي وتقولي إللي تحسسّي فيه وإللي مضايقك ,
مزون إكتفت ببتسامه ..
حسّ نفسه بـِ لحظه غبيّ وكآنت تستغله , كيف مالاحظت إنها ماتحبنيْ .!!
ماترك لنفسه مجـآل للتفكير لايجي أحد ويحس عليه , فتح باب البيت وطلع له صوت عشان يسمعوا إنه
جآ ..







رد مع اقتباس
قديم 03-07-2013, 09:55 PM   رقم المشاركة : 120
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

مزون والهنوف إلتفتوا وشافوا طلال داخل وهو مكشر وباين إنه متضايق
: السَلام عليكم
مزون والهنوف : وعليكم السلآم
من غير لايناظر مزون : هنوف قومي بترجعي البيت
الهنوف ما إنتبهت لضيقته وجات بتعانده : لاوالله مو قلت لك بـ ....
طلال صرخ فيها : قلت لك قومي يلاااا
الهنوف تجمدت مكانها أول مرة يصرخ علي بهالشكل شكله مععصب أقوم بكرامتي أحسن لي
قمت وطلعت فوق عشان البس عبايتي وأخذ أشيائي ..ّ

طلال """
لماشفت الهنوف طلعت فوق , ناظرت لمزون إللي كانت تناظرني بصدمه عطيتها نظرات مافهمتها ..
أشبه بالكرهه والحققد .!
مشيت بطلع سمعتها نادتني : طلال !
أحب إسمي من لسانها وأنسى نفسي لماتناديني لكن هالمرة أبد ماحسيت بهالشعور كنت أحس بالكره
والقهر إتجآهآ إلتفت وقلت ببرود : سمّي .!
مزون وهي تناظرني ببتسامه هآديه ومستغربه كمان من أسلوبي : لاتروح خلك هنا اليوم
نام عند بيت جدي وخلي الهنوف كمان .!
إنقققققهرت منهاا ومن كذبها لسسسه تستغلني لسه قاعده تلعب فييني ليه تعاملني بهالطريقه دآمها تحببب .!!
ناظرتها ببرود وإشمئزاز : لا بكرا عندي دوام بدري ومابلحق أفطر عن إذنك ..
إستغربت من تصرفاته ومن نظراته , ومن أسلوبه أول مادخل ماناظرني بحب مثل كل مرة ؟!
ولا كلمني وسلم علي .!!







رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:04 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية