العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-05-2013, 06:46 PM   رقم المشاركة : 621
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

منآل كآن ستايلهآ نفس أيه لكن فستآنهآ طويل وظهرهآ كله برى ولونه أسود وشعرهآ ستريت:وين روآن مآ نشوفهآ
رغد:دقايق أنآديهآ لكم ...مشت من عندهم للغرفه مهآ اللي موجوده فيهآ هنآدي
دخلت عليهم وشافت هنادي
رغد:ماشاء الله طالعه قمر
هنادي كآن باين عليها التوتر:سكري الباب مابي اشوف أحد
روان تضحك: من قبل شوي اهدي فيها فجأه توترت
رغد تضحك:يالله صحباتك جوا برى
روان وقفت :بروح اشوفهم
هنادي:طيب روحوا عندهم انا بجلس هنآ
رغد:بنخليك تختلين بروحك عشآن بعدين ندخلك بعدين عند زوجك
هنادي تسايرها: طيب طيب يصير خير

بالمجلس الكل جالسين وبدأ يشتغل الدي جي ..تحمسوا البنات وبدأ يرقصون
هديل تصفر: عآشووآآ "قرصتهآ امهآ وبنبرة تهديد" لآتفصحينا يالمخفوفه
هديل بزعل: يمممه ويش ذا ابي أستانس
مها تضحك:خليها على راحتها ياعمتي
بجآنب أخر من البيت كآن صوت الأغاني مرتفع مره
شهد:ويش ذي الأشكال اللي تعرفهم هنآدي
رغد: مدري عنهآ ..خلينا نقوم بوآجبهم مهمآ كآن هذول ضيوفنآ
دخلت فاتن ومعهآ ولدهآ شهقت شهد اللي طاحت عينهآ عليهآ لما رفعت الغطآء عن وجههآ
شهد بصدمه:فآآآآآآآتن
لفت رغد على المكان اللي عليه عيون شهد ونقزت لفاتن وضمتهآ بقوه
فاتن: بشويش علي وعلى بنتي
رغد شالت بنتهآ: ياناس تهبل زي أمهآ
جآت شهد وضمتها بقوه: وحشتيني يالدبه
فاتن: زعلانه عليكم ليش مآزرتوني
رغد: والله صارت لنا ظروف بعدين نقولهآ لكم
فاتن:حتى عزيمه مآعزمتوني جيت من نفسي أنا وزوجي
شهد بفشيله:وربي جآت فجأه ..اهم شي انك جيتي ..حياك تفضلي
فاتن تعطيهآ عبايتهآ:مشتاقه لكم حيييل
رغد:تعالي نجلس ونسولف

عند الرجال
ابو باسل: ألف مبروك ياولدي منك المال ومنهآ العيال
باسل: الله يبارك فيك يبه ..عقبال العزآبيه اللي عندك
اخوه: يبه زوجني باسل ماهو أحسن مني
ابوه يضحك:خلاص ابشر نرجع الرياض ونخطب لك
عم باسل:مبروووك الف مبروك
باسل :الله يبارك بأيامك
ابو مهآ: تفضلوآ حياكم
ابو باسل:الله يحيك ويبقيك يابو مهآ
اخو باسل: وين فهد
باسل ابتسم له: بالرياض مايقدر يحضر
اخوه: عسى مآشر ..ويش فيه ؟
باسل:زوجته تعبانه وماقدر يتركهآ ويجي
اخوه: أجل ليش يقولون أنك متزوج اختهآ؟
باسل يضحك:هم صادقين متزوج أختهآ
اخوه بأستغراب: والله مآعرفنالك
يوسف يقهويهم:تفضلوآ
باسل: زآد فضلك ..نردهآ لك بالأفراح
يوسف يغمز له:لاتزوجت الثانيه
ابو مهآ يضحك:يعني النيه موجوده
يوسف :لا والله ماتستاهل ام مشاري اتزوج عليهآ
باسل: يمدحون الخوف

بعد ساعتين حآن موعد زفتهآ
زآد ارتباكهآ وخوفهآ اكثر ...لحظات بسيطه وتنهي حياتهآ بهذآ المكآن وتنتقل لمكآن أخر
علياء تبوسهآ: مبروك يالغلا ..الله يوفقكم
هنادي: تسلمين
أيه بعد مآسلمت عليهآ مدت لهآ كيس فخم: قدرك أغلى حبيبتي
هنادي: ليش كلفتي على نفسك حضورك يكفيني
منآل دفتها بدفاشه :وأنا ماتبين تسلمين علي "ضمتهآ وباستها على خدهآ" الف مبروك هنوده عقابل مانشوفك أم
هنادي تضحك:بدري مرره علي
منال تحط هديتهآ على السرير: لآقريب أن شاء الله
علياء تدقها: خفي على البنت ماتشوفينهآ متوتره وخايفه
هنادي ترتجف:احس اني بمووت من الخوف
روآن تهديهآ:يالله تشجعي الحين بنزفك
هنادي بترجي:لاتخلوني والله خايفه
منال ترفع حوآجبهآ:غصب عنآ بنخليك زوجك ينتظر برى يالله عآد
لبسوآ كل الحآضرين عبايتهم بالأضافه لأخوآتهآ وصديقاتهآ
سبقوهآ الكل اللي دخلت المجلس تنتظر الزفه واللي بالممر تنتظر خروجهآ
سمت بالله وفتحت الباب ...كآن فستآنهآ ابيض بتطريز ذهبي والصدر توب ..مخصر على جسمهآ ..منزله شعرهآ على أكتفاهآ وحآطه تآج صغير نآزل منه سلاسل بسيطه ..ميك آبهآ كآن درجآت الفوشي بارز ملامحهآ اكثر ..وقفت بالممر
هنآدي:أنا جآهزه
رغد تلثمت:اصبري أنآدي باسل
دخل وكآن يعرج بشكل وآضح بسبب الحآدث ..كآن كآشخ على الأخير طوله الفارع وكشخته بالبشت الأسود والشمآغ الأحمر ...أنبهر وهو يشوفهآ قدآمه مو مصدق عيونه
بآسل(لالا يتهي لي اكيد ماهي هنادي ) قرب منه :مبروك
هنادي رفعت وجههآ وكانت دمعتها متعلقه برموشهآ:الله يبارك فيك
قرب اكثر منها وباسها على جبنيها وضمها ..أزدآت ربكتها اكثر
رغد تنحنحت: احم احم ..الزفه ياهووو
هنادي: خلاص خليهم يبدون احنا جاهزين
رغد أشرت لشهد اللي بدورهآ شغلت الاغاني على اعلى صوت... وبدت الزفه

:::
:::
:::

دخل عليهآ وشآفهآ تبكي وتستفرغ ...ركض لهآ ومسكهآ
فهد بخوف: شوق ويش فيك ؟
كآنت حرارتهآ مرتفعه مرره وجههآ أحمر من شدة الحراره
شوق تشهق: بموووت ..آآآه بــ.."رجعت تستفرغ وأنتم بكرامه"
فهد طلع برى وصار يصرخ زي المجنون ينآدي الممرضين اللي ارعبهم صرآخه ...رجع لهآ ومعه الدكتور ...شآفها طايحه على الأرض مغمي عليهآ
صرخ بصوت عالي: شــــووووق

بهذي اللحظة في المدينه
جلسوآ على الكوشه والكل مبسوط وفرحآن وعيونهم تتأمل هنآدي وبآسل
باسل بهمس: ويش فيك هنادي ابتسمي
هنادي نزلت راسهآ ومسحت دمعتهآ اللي حاولت تخفيهآ عن الجميع بنفس الهمس:مآبي أسمع صوتك
سكت وقدر مشآعرهآ بالرغم من أنهآ كل مآ اقترب منهآ وحاول يتودد لهآ تجرحه بكلمآتهآ اللي تسمه وتعذبه أكثر
قربت منها مها:حبيبتي ويش فيك
رفعت راسهآ وعلى شفايفهآ ابتسامه:ولاشي اشوف الفستآن
جآو عماتهآ سلموا عليهآ وعلى باسل وباركوا لهم
هديل:حط هنوده بعيونك تراها غاليه علينا حيييل
باسل يضحك:بدون ماتوصين هي بعيوني
قربت علياء اللي كآنت كآشفه وجههآ وملامحهآ العاديه جدآ:مبروك يالعرسان
هنادي:الله يبارك فيك
باسل نزل راسه وحس بالأحراج لآنه أنتبه لصديقات هنآدي كلهم كآشفات عن وجههم ألا منال متلثمه ووآقفه جنب رغد وشهد
فاتن تهمس لشهد:بجد وقحآت الرجال موجود شلون مايتغطون
شهد:ادري عنهم ويش ترجين منهم الله يسامح هنادي اللي متعرفه على هذول الأشكال
رغد تدقها وبصوت واطي:اوووش تراهم جنبي
روآن قربت من هنادي وباستهآ على جبينهآ:الله يهنيكم ياقلبي "طلت بباسل"الف مبروك
باسل: الله يبارك فيك
مهآ: خلونآ نطلع للغرفه الثانيه ونخليهم على راحتهم






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2013, 06:48 PM   رقم المشاركة : 622
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

طلعوآ الكل مابقى ألا الثنآئي
باسل :ويش فيك كأنك زعلآنه ...اللي تبينه صار
هنادي طلت فيه:من قال اني زعلآنه ...بالعكس بموت من الفرحه
باسل ميل فمه: تتمسخرين علي
هنادي:كنت اتمنى هاليوم زي أي بنت بس تأتي الرياح بمالا تشتهي السُفن
قبل يرد على كلامهآ اتصل ابوه:هلا يبه ...لا لحالنا ..طيب حياك حنا بالمجلس
هنادي فتحت عيونها على الأخير:مييين ؟
باسل :ابوي بيسلم عليك ويبارك لك
هنادي:لا مابي أستحي "نزلت عيونها لفستانهآ" يشوفني بهذآ الشكل ويش يقول عني
باسل يضحك:مافيهآ شي انتي زي بنته وزوجة ولده
أندق الباب وقفت بأرتابك وطلت بباسل اللي وقف جنبهآ ..ثوآني ودخل أبو مهآ ومعه ابو باسل
ابو مها: مبروك يابنتي الله يوفقكم ..قرب منها وسلم عليها
هنادي كانت تحارب دموعهآ حست أنهآ بتودع ابوها.. بعد عنها ابوها واشر على ابو بباسل:سلمي على عمك
هنادي رفعت عيونها وشافته ماتوقعت انه مستنسخ من باسل..مدت يدها :هلا عمي
ابو باسل :ماشاء الله تبارك الله ..مبروك يابنتي
^^^
^^
^
؛انتهــــى البــــــــــــــارت ..


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 20-05-2013, 01:03 AM   رقم المشاركة : 623
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح الرائع

مجهود مميز عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 06:49 PM   رقم المشاركة : 624
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon7

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح الرائع

مجهود مميز عساج ع القوه

ننتظر المزيد لاهنتي

هلااااااااااا وغلااااااااااا
يسعدلي قلبك ويسلمووو ع الحضور الرآئع بصفحتي
تقبلي شكري تقديري واحترامي
مع تحياتي قلب الزهور
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 06:54 PM   رقم المشاركة : 625
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10



يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت الواحد والخمسون ...~

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 06:55 PM   رقم المشاركة : 626
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت الواحد والخمسون ...~

آبعِدالهًمٍ!
وحِط رآٍسَكْ فِووًقْ صٍدريً
منٍ عذآ آٍ بكْ ضآإٍيقهّ فينيً الِوسيَعهْ!

وآلله يعلِمْ " همِيً همِكْ "
وانتْ تدِريٍ!
لكْ عرِوقيْ ولكِ اناِ قلَبيّ آبييييعه

ولآ تأأألمٍ. .مِدمْعكِ هِدِ فِينيْ الصبرٍ= (
ومٍنْ انيِنكْ استِوتفيِنيَ الوٍجيييييعِه

نآمٍ وآحلِمَ . . وٍالمِوآجعِ خلهآِ تسرِي فيْ " عظِآآآآآمِيْ "
وكلٍ اِوصَآلِيْ جَميعِه





فتح لها الباب وأشر لهآ تدخل ...سمت بالله ودخلت نفس المكان والأشخاص لكن حرب المشاعر والاعصاب لها نصيب اكبر حتى تفقد هذه الليله جماليتها
نزلت عبايتها وزبطت شعرها قرب منها وهو يتفحص شكلهآ اللي أبهره وماشفهآ فيه من قبل
باسل: مبروك علينا بعض
هنادي(ياررررربي بدينا):قصدك مبروك عليك أنا
باسل جلس بمسافه قريبه منها:فعلا مبروك علي أنتي وكمان مبروك عليك أنآ
هنادي طلت فيه بنص عين... وماردت عليه فضلت السكوت على الكلام العقيم معه
باسل:ويش فيك انتي اليوم منتي طبيعيه أبدآ
هنادي ترمش بعيونها ببرود وعدم اهتمام: تعبانه ومانمت
باسل:سلامات ماتشوفين شر
هنادي وقفت:الله يسلمك..بروح الغرفه ابدل ملابسي
باسل ينزل المشلح والعقال:طيب لاتتأخرين علي
هنادي أبتسمت بمجامله:ماراح أتاخر عليك
دخلت الغرفه وسكرت الباب شافت شنطتهآ الكبيره على جنب ..فتحتهآ وأختارت بجآمه ساتان فوشي ...نزلت اكسسواراتهآ وكل زينتهآ حتى الميك آب مسحته لمت شعرها بشباصه قبل تنآم غسلت وجههآ وحطت من اللوشن وأنسدحت متجاهله باسل اللي ينتظرها
أمآ هو حس بتأخرهآ قام من مكآنه ودخل الغرفه أنصدم لما شافها مشغله الاضاءه الخافته ومنسدحه ...ولع من القهر وكبت أعصابه حتى لا يشوه جمال هذه الليله بالنسبه له ..فتح الدولاب بقوه طلع له بنطلون قطني برمودا ..رمى عكازه بقوه على الأرض ودخل الحمام التابع للغرفه حتى يبدل ملابسه
هنادي كشرت( مسوي نفسه زعل ..والله لو يكسر البيت كله ماقام عندي ولا قاعد ) سمعت صوت الباب انفتح غمضت عيونها تهربا منه ..جاء وانسدح جنبها واعطآهآ ظهره
باسل تنهد بداخله( شكلك ياباسل بتعاني معها كثير ..هي عنيده وراسها يابس وتصرفاتها غريبه بس بتحملها واكون لها بالمرصاد) لف على جهتها وحط يده على ذراعها ..بحركه سريعه مقشعره بعدت عنه
باسلانزعج من حركتها : حتى يدك ماتبين المسها ؟
هنادي بنبره هامسه: يدك بارده
باسل قرب منه اكثر وصار قريب من اذنها:بس عشان يدي بارده والا في سبب ثاني ؟
هنادي تبرر له حتى يقتنع ويبتعد عنها :قلت لك تعبانه ولي يومين مانمت
باسل: بس من هالليله بنبدأ صفحه جديده في حياتنا
هنادي: طيب لو سمحت أبي انام ممكن؟
باسل جلس بوضعيه مريحه وفتح الأضاءه:بدري على النوم خلينا نسولف
لفت على جهته وتعدلت بجلستها وكتفت نفسها:ويش نسولف فيه ؟
باسل:اللي ودك فيه
هنادي:ودي انام الحين لاني ماني قادره افتح عيوني من النعاس
باسل ابتسم:اسمح لك بس بشرط
ردت بسرعه:ويش هو؟
باسل: تنامين بحضني
سحبت الخداديه اللي بينهم ورمتها عليها :تحلم انت ...يالله عاد بنام ولاتزعجني لاني عروس
باسل يبعد الخداديه عنه: اول مره اشوف عروس تنام وتتركت زوجها
هنادي انسدحت وتحلفت: انت مصدق اننآ عرسان ؟
باسل: ايييه
هنادي: اجل بالاول ويش كنا ؟
باسل:اول غير والحين غير
هنادي: يعني ويش اللي اختلف؟
باسل ابتسم: انك بتكونين معي طول اليوم
هنادي تغطي نفسها زين: نام الله يصلحك ...تصبح على خير
فقد الأمل فيها استسلم للنعاس ونام وهو يتمنى أن يتغير حال الغد ألى الاحسن
:::
:::






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 06:57 PM   رقم المشاركة : 627
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

صباح اليوم التالي
بعد ما صلى صلاة الفجر أتجهه للمستشفى بأقصى سرعته ..جفاه النوم ليلة البارح وأنشغل بقلقه وخوفه على روح أغلى شخصين في حياته ...دخل عليهآ الغرفه وكآنت الممرضه عندهآ تقيس ضغطهآ ومعدلاتها الحيويه
فهد:صباح الخير
شوق&الممرضه:صباح النور
فهد: كيفك بعد أمس
الممرضه ابتسمت لها: لا إن شاء الله احسن بس لو تأكل شوي
فهد: شوق حبيبتي لازم تأكلين
شوق تغمض عيونها بتألم: مآلي نفس خلقه الغثيان ذآبحني
الممرضه: لآنك مآ تأكلين وكذآ جسمك بيضعف اكثر وأكثر
شوق: بقى فيني شي مآ ضعف
فهد:جآلك الدكتور ؟
شوق: لا
الممرضه: الا جاء بس شافها نايمه وطلع لان البارح كانت تعبانه مره
فهد : موجود بمكتبه الحين
الممرضه:ايوه موجود
فهد: بروح اكلمه ورآجع
شوق:فهد تكفى ابي اشوف رآكآن
فهد : صدقيني مآ أقدر انتي تعبانه وهو بالحضانه بس بمر اتطمن عليه
شوق لفت على الجهه الاخرى وسحبت يدها من الممرضه اللي انتهت من عملها
طلع للدكتور وهو بطريقه حس بوخزآت مؤلمه بصدره ..تمالك نفسه وكمل طريقه متجاهل ألمه



ببيت أبو مها

صحت من اليوم على أثر حرارة جسمهآ التي ارهقتهآ ...ماقدرت تتحرك من سريرها وصدرهآ يؤلمهآ بشده
ريم بهمس: سحر ...سحر قومي
سحر اللي تنغصت نومتها: ويش تبين ؟
ريم بصوت مرهق:آآحس بألم ببطني وحراره
سحر بعدت البطانيه بسرعه عنها ونقزت لها لمست جبينها: حرارتك مرتفعه
ريم ضغطت على شفايفهآ:بطني يعورني بمووت من الألم
سحر ارتبكت:بروح أنادي رغد
ركضت لغرفه رغد اللي ارتعبت من دخلتها عليها بعد مآ أنهت صلاتهآ وجالسه بمصلاها
رغد: بسم الله ويش فيك انتي ؟
سحر بتوتر: ريم مدري ويش فيها حرارتها مرتفعه وعرقانه مره ..تقول بطنها يوجعها
رغد نزلت جلالها ورمت على السرير:خير يارب
سحر بشك: ان شاء الله احساسي مايخيب
رغد طلت فيها:ويش تقصدين ؟
سحر مسكت يدها وسحبتها: روحي شوفيها بعدين نتكلم
مشوا بسرعه للغرفه ..اول مادخلوا انرعبوا لما شافوها تبكي
سحر :ريم ويش فيك ؟
ريم:دقوآ على سيف يوديني المستشفى
رغد مسكت بطنهآ:يوووه تنزيف يالمجنونه ..قومي البسي الحين نوديك المستشفى
سحر: بروح اصحي ابوي يروح معنا
ريم بحده: لالا..ابي سيف ابوي لا يدري
رغد: سحر ساعديها بدق على جلالي والبس عبايتي
بظرف دقايق كانوآ جآهزين ومشوآ للمستشفى
ريم تبكي:رغد تتوقعين الجنين مآت ؟
رغد ضمتهآ: لآ إن شاء الله بس ماقلتي لي من متى كنتِ تحسين بالم
ريم: من امس بس سكت عشان هنادي مابي اخرب عليها
رغد عصبت: خبله انتي ..هذي الأشياء مافيها لعب بتضرين نفسك وانتي مانتي داريه
ريم دمعت عيونها :الله يخليك لا تزيدين علي كافي اللي فيني
رغد: الله يكتب اللي فيه الخير
أخيرا وصلوآ المستشفى بعد مشوار طويل لقوآ سيف ينتظرهم عن بوآبة المستشفى
سيف:عسى مآشر
رغد: خير باذن الله بس انت دخلها جوآ هم بيعرفون شغلهم
ريم تتمسك فيها: رغد خليك معي
رغد: لاتخافين بس بيكشفون عليك
ريم تبكي: لالا ادخلي معي
سيف بتوتر واضح: ادخلي معها خلينا نخلص
رغد مسكت يدها: يالله ندخل
بعد ساعه طلعت لسيف
سيف: بشريني
رغد: الله يعوضك بأحسن منه أضطروآ ينزلونه لانه ميت وبيضر جسمها
سيف: لاحول ولاقوة الا بالله
رغد: عن أذنك بروح اجلس تعبت من الوقفه
سيف: تفضلي ..تعبناك معنآ
رغد: لا عادي هذي اختي اغلى من روحي ...تركته ومشت للكراسي جلسة بتعب غمضت عيونها وحرارة الدمع تسكنها
سمعت صوت ورآهآ : رغد ؟!
لفت بسرعه وكرهت نفسها لشوفته ..كآن مخلص دوآمه ومتجهه للبيت: نعم
د وليد: خير ايش فيك جآيه للمستشفى ؟
رغد: لا الحمدلله مافيني الا العافيه
د وليد:اجل أيش جايبك الفجر
رغد: اختي تعبانه وجايه معها
د وليد:آآهآآ..قدامهآ العافيه ماتشوف شر
د وليد: مع السلامه
ماردت عليها وراقبته بعيونها لين أختفى عن نظرها سمعت اصوات الممرضات اللي يمشون وراه
..:مشاء الله هذا الدكتور شخصيه يعجبني
..: كله كوم وجاذبية كوم ثاني
..:يابخت اللي يشرف عليهم طول الوقت مقابلين وجهه اللي يرد الروح
رغد( مالت عليكم ويش عاجبكم فيه يرفع الضغط هو وتصرفاته الغبيه ..ماغير يلاحقني درب يسد مايرد)






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 06:58 PM   رقم المشاركة : 628
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

صحى من نومه قبلها أخذ له دش ينشطه بعد مالبس وتكشخ التفت على السرير وشافها نايمه ولا هي حاسه بازعاجه
باسل: والله غريبه ويش فيها هذي ؟
مشى لها وتردد قبل يصحيها طالع ساعته وشاف انها تأخرت بالنوم:هنادي ...هنادي
كانت منغمسه بأحلآمهآ ..كل تعب الايام اللي راحت بان عليها الليله الماضيه
باسل بعد شعرها عن وجهها ومرر يده على خدها بشويش ...ارتسمت على جبينها علامات الأنزعاج:هنوده قومي يالله الساعه صارت 9
هنادي تبعد يده: خلني أنام
باسل: والفطور ؟!..انا جيعان
هنادي فتحت عيونها بكل صعوبه:تدل المطبخ "غطت نفسها بالشرشف" لاتزعجني اذا شبعت نوم قمت من حالي
تركها وطلع للصاله جلس على الكنبه وشغل الـ tv حتى يضيع طفشه بعد ساعه من جلسته ماقدر يتحمل الجوع اكثر ..وقف وراح للمطبخ فتح الثلاجه وطلع له لبنى واخذ قطعة توست ودهن فيها رجع للصاله يأكل وهو يفكر بهنآدي اللي ماكلفت نفسها تقوم وتجلس معه على الأقل ..سمع باب الغرفه أنفتح
أمآ هنآدي ماقدرت تنام بعد مآ صحآهآ قامت تروشت وغيرت ملابسها وتعطرت بعطر هادي ..شافته متمدد على الكنبه ورامي عكازه على الأرض
هنادي: افطرت وألا لا ؟
باسل: توك تذكرين
هنادي بتأفف: يعني مآ أفطرت ؟
باسل بنفس نبرتها: يهمك افطرت وألا مآ افطرت ؟
هنادي :ويش فيك انت ؟
باسل: ألا ويش فيك أنتي ؟من أمس منتي طبيعيه
هنادي :سلامتك مافيني شي
طنشته ودخلت المطبخ تسوي لهآ فطور ... جهزت لها صينيه تفتح النفس وريحة الكآبتشينو ماليه البيت ..اخذت الصينيه وطلعت عنده ..وقفت عند الكنبه اللي جالس عليها
هنادي: شيل رجولك ابي اجلس
باسل: على وسع البيت ضاقت عليك الا تجلسين هنا؟
هنادي ميلت فمها: بتبعد وألا شلون
نزل رجوله وهي قربت الطاوله منهآ وحطت الصينيه عليها ..جلست وسمت بالله وبدأت تأكل
مد يده على كوب الكابتشينو وأخذه
هنادي: طيب أستئذن على الأقل
باسل ببرود: من قالك ما تسوين لي والا ناسيه اني زوجك
هنادي كملت اكلهآ بهدوء والجو بينهم متكهرب والصمت هو سيد الموقف ...طاحت عينها على رجله وتقشعر جسمها
هنادي: لاعاد تلبس شورت وألا برمودآ مآحب اشوف عمليتك
باسل مد رجله على طولهآ: لآزم تتعودين عليهآ
هنادي : انت شايف كيف رجلك مشوهه
باسل:ويش اسوي هذي هي العمليه
هنادي:طيب شيل رجلك مابي اشوفها
باسل: ياكثر تذمرك وطلباتك
سحبت الكوب من يده:ماقد طلبت منك شي الا انك تشيل رجلك هذي
باسل يستهبل عليهآ:تبيني اقصها مثلا ؟
هنادي: ويش دخلني فيك اهم شي ما اشوف هالغرز الطويله عاد رجلك ماشاء الله تقول عامود كهرب من طولها
باسل انفجر بالضحك:عيدي اللي قلتيه
هنادي رفعت حواجبها بتعجب: ياباسط ويش قلت عشان تضحك هالضحك كله ؟
باسل:عجبني تشبيهك البليغ

::
::

في الرياض

كآنوآ مجتمعين على الفطور
ندى: يمه بروح معكم تكفون
أمهآ: لا يمه خليك هنآ
ندى بأصرار:رايحه يعني رايحه لا تعارضون
ابو فهد:خليها تروح يام رياض تشوف اخوه وزوجته بدل ماتزعجنا
ندى: أسمعي الراي الزين
هزآع: اوووف منك ياندى ماتشبعين من الزن
ندى تقلب عيونها: كيفي ويش دخلك انت
هزاع لف على ابوه: عاقبها يبه ولاتاخذونها معكم
ابو رياض ابتسم:هذي الغاليه عندي طلباتها اوآمر
ندى ضحكت عليه: هههههههه لقط خشتك الحين ..محد ينافسني بالغلا
ام رياض: كلموآ فطوركم وخلوآ السوالف لا تلهيكم
ندى: يمه تكفين خلينا بعد نمر ولد فهد ميته على مآ أشوفه بالصور ماهو وآضح
هزاع دخل عرض: ويش تشوفين صغير مره ما تميزين منه شي
ندى: ياحول انت كل شوي ناط لي خلني اكلم امي على راحتي
أبو رياض:يابنتي مو على أي حال نشوفه يمكن الزياره ممنوعه عنه
ندى بتحدي: مالي شغل والله لاخلي فهد يدخلني واشوفه
هزاع: تحسبين الدنيا على كيفك ..اقول روقينا نبي نفطر
ام رياض بعصبيه:خلآص اسكتوا
بعد دقايق اتصل فهد على هزآع
هزآع: هلآ ابو راكآن عمرك طويل
فهد يضحك: اجل تتكلمون عني
هزاع: أي والله ندى ازعجتنا تبي تزور زوجتك وولدك مع امي
فهد: زين ..انا قريب من البيت بجي افطر عندكم واخذهم معي اذا رجعت
هزاع: الله يحيك بس اسرع شوي ترانا على فطورنا
فهد: غمض عين وفتح عين تلقاني قدامك ..مع السلامه
ام رياض: ويش فيه اخوك
هزاع:قريب من البيت بيجي يفطر عندنا
ام رياض: يالله هالولد ماشاف يوم حلو بحياته ..اكيد ماله نفس يجلس ببيته لحاله بدون زوجته
ندى: يكسر خاطري والله لآ أم تهتم فيه وزوجته تعبانه
ابو رياض:هو رجال ويش كبر يعرف يصرف نفسه واذا احتاج شي ماراح نقصر معه حتى لو بيجي يعيش عندنا هو الداخل وحنا الطالعين
ثوآني وألتفت لمصدر الصوت
فهد: ماتقصر يابوي ...السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام رياض:ياحي الله من جانا ..حياك يايمه
سلم على ابوه وبآس راسه قرب من خالته وباس وجه كفهآ وراسها:كيفك حالك ياخالتي
ام رياض:بخير دامك بخير ...بشرني عنك وعن مرتك
فهد سحب كرسي جنب هزاع وجلس:والله حالتها صعبه كل يوم تنتكس اكثر
ندى شهقت: ياقلبي عليها
أبو رياض: امس بديتوا الكيماوي زي ماقلت لي؟
فهد: أي والله وهذا اللي زآد تعبهآ اكثر
ام رياض:الله يقومها لك بالسلامه
فهد:آمييين الله يسمع منك ياخالتي
ندى: فهد ليش ماتسفرها برى اكيد علاجهم احسن
فهد ابتسم:كلهم نفس الشي هنا والا برى بيعطونها نفس العلاج ونفس العلميه نسويها هنا احسن
هزاع: الله يكون بعونك ...وولدك شخباره ؟
فهد ابتسم:الحمدلله بخير كبر شوي عنه اول
ندى بحماس: تكفى ودني له ميته على ما اشوفه
فهد :شوفي اعلمك من الحين نرحب بالمدح ولا نقبل بالنقد
ندى ترفع حاجبه: اجل ولدك ماهو حلو صح اعترف
فهد يضحك: بعيوني هو ازين طفل بالدنيا ...بس بعيونكم مدري
ندى:خلاص انا أبت لك في الأمر
ابو رياض: ههههههههههه ياويل راكان منك
ندى: شدعوى يبه شوفني ويش زيني بس اكيد ركوني يهبل اذا ابوه فهيدان وامه شوآقه ربي يشفيهآ
ابو رياض:وأنا أشهد






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 07:00 PM   رقم المشاركة : 629
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

أم رياض: يمه فهد مد يدك وأفطر شوف وجهك كيف صاير أصفر
فهد أبتسم : والله اني ميت جوع
ندى: أجل كل والا تبي تتصور مع الاكل
هزآع ضربها على ظهرها بشويش: ياثقل دمك
ندى: مآهو أثقل منك

ببيت أبو مهآ
أتصلت على سحر تطمنهآ
سحر: طيب بصحي مهآ وأقولها
رغد:احتمآل نطلع مانجلس بالمستشفى
سحر: طيب يصير خير
رغد: مع السلامه
بعد مآقفلت من رغد مشت لغرفة مها وصحتها
مها: خليني اكمل نومتي
سحر: قومي ريم بالمستشفى
بعدت يدها عن عيونها وبصوت خايف: ويش فيها ؟
سحر:تعبانه ومآت اللي ببطنها
مها جلست بسرعه مآهي مصدقه اللي تسمعه:ويش قاعده تقولين ...أكيد تكذبين
سحر جلست على السرير المقابل لمها: والله مآ أكذب من بعد الفجر راحوا للمستشفى بس ماحبيت اصحيك واخرب نومتك
مها تدور جوالها: مين راح معهآ ؟
سحر: رغد وسيف معهآ ..تقول احتمال يطلعون
مها: ياحياتي عليها امس ماكان فيهآ شي أكيد عين وصابتهآ
سحر كشرت: استغفر الله ويش الخرافات هذي ..هذي حكمة رب العالمين بعدين ماتذكرين انتي اول صار معك نفس الشي
مها غمضت عيونها وهي تتذكر اسوء ايام حياتها: أستغفر الله العلي العظيم
سحر: بتقومين والا شلون ؟
مها تطالع الساعه: سديتي نفسي من على الصبح "نذكرت هنادي "ودي اتصل على هنادي خايفه عليها
سحر ابتسمت: لا تخافين عليها هنادي كبيره وتعرف تتصرف وتدبر أمورهآ
مها بحزن: لا والله اكثر وحده فينا ضايعه وماتعرف تتصرف هي هنادي بس مافي احد فينا فاهمها الا شوق الله يقومها بالسلامه
سحر: ياربي بنسوي مناحه الحين
مها طلعت جوالها: بتصل عليها واتطمن بعدين اكلم رغد
سحر تهز كتوفها بسلبيه: أتصلي خلينا نشوف اخبارها ولو بنزعجها من بدري
مها ضحكت واتصلت عليها وبعد رنين مطول وصلها رد هنادي
هنادي: صباح الخير
مها حطت سبيكر : صباح النور والسرور ...الف الف الف مبروك
هنادي: الله يبارك فيك
مها: بشريني عنك ويش مسويه في صبحيتك ؟
هنادي ببرود: عادي زي كل يوم
مها تضحك: معقوله زي كل يوم ؟
هنادي: ايه معقوله ونص .. المهم كيف بعد امس عسى ماتعبتوا ؟
مها: والله نص ونص بس عماتي وبناتهم ساعدونا فيهم الخير
هنادي: اخواتي كيفهم ؟
مها: كلهم بخير
هنادي: احتمال اجيكم اليوم
مها طلت بسحر اللي تاشر لها عشان تصرفها: لا حبيبتي ويش تبين فينا انبسطي مع زوجك واتمشوآ لآحقه على زياراتك لنا
هنادي بشك: تصرفين هآه؟
مها:لا مو قصدي بس انتي عروسه اركدي شوي واسمعي كلام زوجك مو من اول يوم ودني عند اهلي ويش بيقول عنك
هنادي: يخسي يقول شي انتم عزوتي والا هو بحريقه
مها: يؤؤؤ لايسمعك الحين ..خلاص بقفل قبل تجيبين لنفسك مشكله
هنادي تضحك:هههههههههههه يالخوآفه
مها:يالله انتبهي لنفسك والله الله بالسنع والزين
هنادي تسايرها: ايه هين
مها: والله اني غاسله يدي منك بس ويش اقول غير الله يهديك ..باي
هنادي تضحك:باي وسلمي على البقيه
مها: يوصل .."قفلت الخط وطالعت سحر
سحر: احس هنادي ماتبي باسل
مها عقدت حوآجبهآ بأستغراب من كلام سحر:ليش تقولين هالكلام؟
سحر: اممم حسيت من كلامها وتصرفاتها حتى لما كانت تروح للسوق بالعافيه تروح ولاهي مهتمه بالزواج من اساسه
مها: جاهله وصغيره بالعمر على هذي المسؤليه الزواج مو سهل زي ماتتخيلين
سحر:ادري انه مسؤليه بس تلميحات هنادي غريبه والدليل كلامها قبل شوي يأكد لي انها تكرهه وماتبيه
مها ميلت فمها: خلاص تزوجت وراحت بيت زوجها الله يسعدها وويوفقها معه
سحر: آآآمين
مها تغمز لها: الا انتي ويش اخبارك مع قيسك
سحر حمرت خدودها وردت بحياء: الحمدلله لي مده ماكلمته انشغلت بدراستي والامتحانات بعدين زواج هنادي
مها:الله يوفقكم ..انا ما أرتاح الا لما اشوف كل وحده فيكم مبسوطه وسعيده في حياتها
سحر رفعت عيونها لفوق: ياترى ويش ينتظرنا بالمستقبل ؟
مها وقفت: قومي قومي خشي المطبخ سوي فطور وانا بصلي واصحي رنومه واجيك
سحرضربت راسها: يوووه ماسويت قهوة ابوي
طلعت بسرعه وراحت للمطبخ تجهزت فطور لهم وقهوة ابو مها المعتاده






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 21-05-2013, 07:01 PM   رقم المشاركة : 630
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

يا خاطفي وين ألقى عزتي في زمان المذلة !
:::
:::
:::

بعد مآ أنهت مكالمتهآ طلعت من الغرفه ..أندق باب الشقه
لف عليها: مين اللي جاي الحين ؟
هنادي: مدري قوم شوف ..تركته ورجعت للغرفه تدور شآحن لجوآلهآ ..سمعت صوت باسل يناديها طلعت للصاله وشآفت بيده باقة ورد كبيره وفخمه وألوآنهآ تأسر العين
هنادي بأعجآب: وآآآآآو تهبببل
باسل فتح الكرت وقرأ اللي فيه بصوت عالي: الف مبروك ..جمع الله بينكما على خير "روان"
هنادي قربت منه وسخبت ورده وشمتها: ياحياتي عليها
باسل سلمها الكرت والباقه:ذوقهآ رفيع
هنادي: ايه ذويقه فديتها
باسل: حطيها على الطاوله وتعالي جنبي
هنادي تتخصر: ليش ويش في؟
بآسل جلس ومد رجليه على الكنبه ورجع يديه ورى رقبته: وين تبين نسآفر ؟
هنادي :ماتفرق معي سافرنا وألا ماسافرنا
باسل ابتسم: معقوله ؟
هنادي بعدت رجوله وجلست: معقولتين بعد ..انا بودي بس ازور شوق واتطمن عليها
باسل : ابشري راح اوديك لها بس بعد مانرجع من السفر
هنادي:وانا مابي اسافر مايهمني السفر كثر ماتهمني راحتي وسعادتي بحياتي
باسل طالعها بنظرة تعجب: كلام حلو وعين العقل
هنادي :توك تدري اني عاقله ؟
باسل: والله تصرفاتك تشككني بعقلانيتك
هنادي كشرت: مخليه العقل لك يابو عقل ..المهم ترى أنآ ابيك توديني لشوق
باسل: طيب بوديك بس كمان ابي نسافر نتمشى مع بعض
هنادي تهز كتفها:انا عندي دراسه
باسل ابتسم بخبث: ومن قالك بتكملين هنا ...بأخذ أوراقك وتروحين معي لجده
هنادي فتحت عيونها على الأخير: من جدك تتكلم ؟
باسل يضحك:هو اصلا كم بقى على أجازة الصيف كم اسبوع بعد الأختبارات بتسحبين اوراقك وتحولين لجآمعه جده
هنادي بأعتراض: مستحيل انا ابي هنا جامعتي مريحتني
باسل طالعها بنظره غريبه: بالله مريحتك ؟
هنادي بقوه: ايه ومعي صديقاتي انت بتوديني لمكآن مآ اعرف به أحد لآصديقات ولا أهل
باسل: انا شغلي هنآك وبيتي قصر ويش كبره وألا عاجبتك هذي الشقه
هنادي بسخريه:يوووه نسيت انك ولد عز منت متعود على هذي العيشه
باسل:ايه مآني متعود وانتي لازم تتعودين على حياتي أنا
هنادي:مآهي هنآدي اللي تتغير عشآنك
بآسل أبتسم:حـــلــــو "احتد صوته" كلآمي هو اللي بيمشي رضيتي وألا مآرضيتي
هنادي:انا ماراح أترك المدينه واهلي اذا والله مصّر اننا نكمل مع بعض أمآ أذا انت ماتبي خلاص احسن حل الأنفصال
صرخ عليها بصوت حآد:تونآآآ ..بدري من أولهآ أنفصآل ؟ أجل ليش وآفقتي من ألاساس
هنادي تتخصر:أسئل نفسك لآ تسألني ..شوف ياباسل أذا تبيني تنفذ اللي ابيه
باسل مسكهآ بقوه مع ذرآعه:مآعآشت اللي تمشيني على كيفهآ ..بتروحين ورجلك فوق رقبتك ولاتخليني امنعك من دراستك
هنادي تألمت من مسكتهآ:أترك يدي أتركهآ
باسل: ياتتعدلين معي وألا بتشوفين شي ماعمرك شفتيه
هنادي سحبت بدهآ بقوه ونفخت عليه: ويش بشوف
بآسل: أنآ أوريك اللي بتشوفينه بس لآ تستعجلين "بنبرة أمر منتهيه " ومن اليوم جآمعه هنآ تحلمين فيهآ لو تموتين مآتكملين هنآ
هنادي انقهرت: نشوف مين اللي يضحك بالأخير
باسل بسخريه:نشوف ياهنآديووه
قآمت معصبه وسكرت باب الغرفه بقوه هزت أركآن البيت وصرخت بأعلى صوتهآ" الله يأخذك يآ حقققيير"
عصب من كلامهآ قآم وهو يعرج بشكل وآضح ونسى عكآزه طآيح ..فتح الباب بقوه شآفها جالسه على السرير تبكي
هنادي: ويش تبي في كلام نسيت تقوله ؟
بآسل تنهد حاول يتمالك نفسه حتى مآيعصب: انتي ويش يرضيك ترى جننتيني
هنادي: اللي ابيه انك تنقلع عن وجهي وتفكني هاللحظة
بآسل بنظرة أحتقار: عاجبك هذا الأسلوب اللي تكلميني فيه
هنادي بحقد: ويكثر عليك بعد
بآسل جلس على كرسي التسريحه :شوفي يابنت النآس من أولهآ بقولك تبين عزك وكرآمتك مآتنهآن تبلعين لسآنك هذآ اللي يبي له قص وألا بتشوفين أشكآل وألوآن الأهآنه ..ثاني شي حركآت الأطفال تبطلينهآ ترآك بالغه وبالعشرين يعني مآيحتآج افهمك ويش تسوين
هنادي تمسح دموعها: وويش بعد ؟
باسل:تحسسيني انك زوجه مو عدد زآد بحياتي بدون فايده
هنادي :وصل مسجك تقدر تتفضل برى ابي اكون لحالي
باسل قام وخلاها لحالها والف فكره تطري بباله

:::
:::
:::

وصلوآ المستشفى بعد زحمة الشوآرع يوم الجمعه
قربوآ من المكآن الذي تقطن فيه حآليا ..زآدت قبضتهآ على كف فهد
لف علي يدها وابتسم:ويش فيك ؟
ندى:خآيفه اني مآ أتحمل منظرها
ام رياض بتأفف:بتقلبينهآ بكآء خليك برى احسن
فهد: اذا بتدخلين لآزم تتحملين ومآ تبكين قدآمهآ ترى تتأثر بسرعه
ندى أخذت نفس طوويل وزفرته بحراره:خلاص بمسك نفسي
أم رياض: يالله ندخل ...سبقهآ فهد وأمهآ أمآ هي قربت بتردد لآخر لحظة
سمعت صوت فهد :لآ الحمدلله صايره أحسن وجهك منور
أم رياض:الحمدلله على سلامتك يابنتي قدآمك العافيه
شوق بصوت قريب للهمس:الله يسلمك
ام رياض جلست على الكرسي: طمنيني عنك عسآك أحسن
شوق هزت رآسهآ: زي ماتشوفين
فهد مسح على شعرهآ:وجهك يبشر بخير
شوق ابتسمت:الحمدلله
ام رياض تتلفت بالغرفه:وين ندى مآجآت
فهد رفع راسه وشآفه وآقفه عند الباب بدون ماتتحرك :ادخلي ويش فيك وآقفه
ندى أنصدمت من شكل شوق الشاحب الخالي من أي حيآه متمثله بجسد تفارقه الروح ..مشت بخطوات متثاقله وقربت من السرير تحآول تمنع دموعهآ ابتسمت بحبح ومدت يدها تصافحهآ
ندى: ماتشوفين شر"باستها على جبينهآ وبدآخلها تتألم على شكلهآ نحفت بشكل وآضح عظآمهآ يتحلفه الجلد الهزيل "
شوق بتعب وآضح عليهآ: مايجيك الشر
ندى: مبروك ركوني يتربي بأحضآنكم
شوق وفهد بصوت وآحد:آآميين
ام رياض:يمه شوق فهد يقول أنك مآ تأكلين
شوق: مالي نفس
فهد: هآوشيهآ ياخاله عجزت وانا احاول فيهآ شوفي كيف نحفانه
ندى تتأمل شكل شوق ونظرآت فهد الكسيره اللي ماتفارقهآ( يالله ماتخيلتهآ كذآ اسبوع وصارت بهالشكل ..يارب شآفهآ وعآفهآ)
ام رياض: لا يابنتي لازم تأكلين حتى الادويه يكون لها مفعول والا ماتبين تشفين ؟
شوق: ما أقدر أكل أي شي أحطه بفمي أرجعه قرفت عمري
فهد: مشكلتك عنيده
ام رياض: بتأكلين يعني بتأكلين أذا مو عشآننآ عشان ولدك اللي محتآجك
شوق نزلت دمعتهآ: إن شاء الله
فهد: ليه الدموع الحين
طلعت شهقه من صدرهآ ماقدرت تكبتهآ وتحآربهآ اكثر طلعت من عندهم بسرعه وعيونهم متعلقه فيها
فهد بعد عن شوق:بشوفهآ ورآجع لكم
شوق مسحت دمعتهآ وتبسمت: تبكي على حالتي ؟
أم رياض اللي تتحكم بنفسهآ لأبعد حد: لا يمه بس ندى دمعتها قريبه
شوق: ياحليلهآ ابيها ترجع عشان أسولف معها وتتأكد أني بخير
ام رياض: يرجعها فهد الحين
برى الغرفه
فهد: ويش قلنا قبل ندخل ؟
ندى تبكي وبصوت متقطع:ماتوقعتها كذا ..لودريت ماجيت
فهد جط يده على كتفها: هذآ أللي ربي كاتبه يالله مسحي دموعك وتعالي داخل
ندى :لا ماراح ارجع






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:27 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية