العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-10-2011, 09:49 PM   رقم المشاركة : 51
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
فديت قلبك والله
وأبشري بالمتابعه يالغلا
والحمد الله هقوتك ماخابت عنوني,,,
هاه عاد لاتطولين والله حدي ولهانه
أعرف السالفه <<ماعندها وقت ههههه


ي جععلني روححكِ
فديتككِ واللهِ
لآ واللهِ مآخخآبتتِ فديتككِ
وآن ششآء الله البآرتتِ ينزلِ اليومِ آو بكرههِ

<3






قديم 12-10-2011, 11:28 PM   رقم المشاركة : 52
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل


/


[ البآرتتِ الثآممنٍ ]


×
×
×
×




آللــهـ خلـق لي نفــس .. تسمــو عن آلبوح
مـآهيب لآضآقت .. من آلهـــمـ بـآآحت
على ڪثـــر مـآشفت من ضيقــآآآت وجــروح
لآآلوجــهـ متغيـــر .. و لآ آلعيـــن صـآآآآحت


×
×
×
×




وفي المقهى جلسوآ الشباب على وحده من الطآولآت

متعب : آعوذ بالله .. هذول مآيتعبون .. والله آنآ مشيت كم هالدقيقه هذي معهم وآحس رآسي صآر يوجعني

سلطآن : ههههههههههههههههههه .. عآد آنآ آلحين ملزوم بالحركآت هذي .. تدري صرت مرتبط وكذآ ههههههههه

متعب غمز : حركآت يآ مرتبط هههههههههههههههههههههههههههههههههه

نآيف كآن سآكت ويسمع لسوآلفهم ويطآلع كوب القهوه الي بيده فجآه رفع عيونه وشآف بنت قاعده ع الطاوله إلي قدآمهم ..
غريب المقهى آغلبه شبآب .. تقريبآ مآفيه إلآ هي البنت الوحيده بالمقهى .. يمكن تنتظر صآحبآتهآ .. رجع ينآظر الكوب مرآ ثآنيه ورفع نظره للبنت مرآ ثآنيه وآنتبه آنهآ مآزآلت تطآلع فييه .. تضآيق شوي من نظرآتهآ .. بس قآل يمكن مشبهه علي .. ومآ آهتم كثير بالموضوع .. عنده آشيآء يفكر فيهآ آهم بكثير من هذي إلي تطآلعه ..


سلطآن : والله لو آسويهآ آختك تذبحني .. ههه

متعب متسدح : والله آن آختي طلعت كفو .. مخليتك تمشي ع العجين مآ تلخبطه ههههههههه

سلطآن : هههههههههه آييه .. مو مضبطتني آنآ بسٌ .. مضبطه قلبيي صح

متعبٌ : ههههههههههههههههه .. آلله يستر .. إذآ تزوجت تطلع حرمتي مثل حرمتك ههههههههههه

سلطآن بغرور : يحصل لك بس .. زينةالصبآيآ .. آصلآ هي مآفي منهآ ثنتين

متعب : لا آلظآهر آختي شآيفه شغلهآ صح ..

سلطآن : آٌقول .. آذكر الله لا تطخنآ عين .. تسدحني آنآ وهي

متعب يضحك : ههههه لا اله الا الله ..

نآيف تنهد وقف : بقوم آجيب لي قهوه .. تبون شي ؟

متعب : آيه والله يالييت تجيب لنا معآك قهوه ..

نآيف وهو يتقدم كم خطوه بعيد عن الطآوله : تبون بعد شي ثآني

سلطآن يمزح : إذآ بتجيب شي ثآني مآعندنآ مآنع خخخخخخ

نآيف رآح عند الكآشير وسجل طلبآتهم لف عشان يرجع لكن آنصدم بوجود البنت إلي كآنت جآلسه قبآلهم قبل شوي رجع خطوتين على ورآ وتنحنح عشآن هي تبعد ششوي ..

: آنت نآيف الـ (...)

نآيف عقد النونه وآستغرب آنهآ تعرفه .. يعني قبل شوي يوم كآنت تطآلعه كآنت قآصده : آييه نعم .. آمري آختي

: مآ يآمر ععليك ظآلم .. شفتك وحبيت آسلم عليك ..

نآيف آستغرب آكثر : آلله يسلمك - وتعدآهآ بكم خطوه -

: نآيف

نآيف غمض عيونه وعد للثلاثه وبعدها لف وآبتسم آبتسآمه مصطنعه : سمي

: آكيد مستغرب ومآعرفتني ؟

نآيف : لا والله - نآظرهآ من فوق لتحت كيف العبآيه المزركشه واللثمه الشفآفه وريحة العطر إلي عن بعد ميل يشمهآ - ومآ آتوقع آني آعرفك

ضحكت بنعومه زآيده ومآصله : هههههههه آنآ بنت عمو سآره ولو مآعرفتني

نآيف آنصدم بشكلهآ كونهآ من بنآت عمه وتطلع بهالشكل مهما كآنوآ آغنيآء وفري هم نآس معروفين ولهم سمعتهم : آهآ .. هلآ سآره .. سلمي على عمي و مرت عمي .. آنآ مضطر آمشي الحين الشباب ينتظروني .. و ترى لوجين و بنآت عمي هنآ بالمول إذآ حآبه تمشين معهم ..

سآره قربت منه بجرآه : لا صحيح هنآ كويس ... آنآ طفشت وآنآ جآلسه لوحدي .. بروح لهم

نآيف بعد عنهآ ومشى : سلآم

سآره تنآظر مقفآه وهي رآفعه حآجب : آلله معك



×
×
×
×




وآقف بغرفته متوتر ومو عارف كيف يتصرف .. ورط نفسه في مشكله كبيره ومو عارف يخلص نفسه منها
المبلغ المطلوب عشان يخلص نفسه كبير حححيل .. لو يبيع كل شي يملكه حتى بيتهم ومعآهم نفسه .. مآرح يجيبون نص المبلغ المطلوب .. جلس عالسرير وبيده شد شعره على ورآ : لا حول ولا قوة إلآ بالله

قآم توضآ وصلى له ركعتين عسآ الله يهديه للصوآب ويفرج عن همه .. وبعد مآ خلص آنسدح على السرير وجلس يفكر ,,
آنآ مآهمني نفسي لو يصير فيني آي شي عآدي .. بس آمي وآختي .. من لهم بعدي .. بيضيعون .. محد لهم .. آآآه يالله
وش آسوي وش الحل .. كيف بادبر نفسي .. ياربي مالي غيرك تعينني في مصيبتي ..

قطع عليه تفكيره دقات الباب الخفيفه قام عشان يفتح الباب وهو متوقع من هو الي دقه ..

: آدخلي

دآنه دخلت وجلست على السرير : كيفك الحين ؟

سالم تنهد : الحمدلله آحسن

دآنه : آممممممم سالم .. مآودك تقول لي شي ؟

سالم فآهم قصدهآ : لآ

دآنه تنهدت : ع العموم إذآ حبيت تقول اي شي آنآ موجوده ..

سالم : دآنه آنتبهي لنفسك .. وآنتبهي لآمي بعد ..

دآنه آستغربت من كلامه : آن شآء الله - وقفت - آمي تحت تبيك ..

سآلم : يلا بس آغير ملابسي وآنزل ..





×
×
×
×




فتحت صفحة المنتدى الي صآر لهآ فتره مآدخلته ..

: آووف وش هالتنبيهآت كلهآ

صآرت تفتح وتستكشف تنبيه ورى الثآني .. ومن ضمنهم كآن في رسآله تطلب تآكديهآ لطلب الادآره منهآ ..

: يوووووه آنآ شلون نسسيت .. والله رآح عن بآلي ..

فتحت صفحة رسآلة خآصة جديده للآدآري ( عآفك الخآطر )

آولا آلله يبآرك فيك
ثآنيآ يسعدني جدآ آختيآرك لي لآكون من ضمن طآقم الادآره ..
وكن على ثقه آني آعلم
بآن الاشرآف هو تكليف لآ تشريف ..
وآن شآء الله آكون قد المسؤوليه هذي ..
ودي

تآففت رنآ وهي تشوف الرسآيل من نفس العضو ( الملييق ) على حد قولهآ .. ومآ تعبت نفسهآ تقرآهم حتى
سوت لهم تحديد وحذف على طول ..


×
×
×
×



دخل حديقة البيت هو مع زوجته وهي اساسا ماكانت موافقه تجي معاه .. لانها باختصار ( مآتحب آهله )

مشى وجنبه عياله وهم مبسوطين عشان بيشوفون نآس يحبونهم ومشتاقين لهم وهي تمشي ورآه عآفسه وجههآ

فتح باب البيت وهو راسم ابتسامه كبيره على وجهه وهو ماسك عياله : السلااام عليكم

كلهم التفتوا لجهة مصدر الصوت وآبتسموآ ولكن مسرع مآ آختفت الابتسامه بعد ماشافوآ ( مشاعل ) تدخل من باب البيت

: وعليكم السلام .. حيآك يآ وليدي تفضل

آبتسم سيف آكثر مع آنه حس آنهم تضآيقوآ بمجرد مآشآفوآ مشآعل : آلله يبقيك - فك آيدين عياله الي كانت مشبوكه بآيده عشان ينطلقون لحضن جدهم وجدتهم وهو سلم على اهله بعدين جلس -

اما مشآعل مآ كلفت على نفسها حتى تسلم على طول جلست

آم سيف مع انها مو طايقتها بس حاولت تتجمل معها : هلا بنيتي مشاعل ..

مشاعل بدون نفس : هلا

آم سيف مآحآولت تكثر كلآم معهآ لآنهآ ممكن تتهور وتسوي تصرفات ممكن تزعل .. كآنت ترآعي مشآعر ولدهآ تنهدت : لاحول ولاقوة إلآ بالله ..



وبخفه وصايف غطت عيون لآفي وقربت منه وهمست له : كل عآم وآنت بخير .. ههههههه - وبعدت -

آمآ بالنسبه للوضع عند لافي توتر و حس بحراره فظيعه في جسمه نفس الموقف تقريبا تكرر عليه حتى نفس ريحة العطر آنتبه على حآله كيف كآن مكشر وآستوعب على كلام آخته آبتسم يصرف : وآنتي بخير

وفي نفسه : صدق آني غبي آلحين مسويه لي مفآجئه وحركآت

وصآيف حطت الكيكه على الطآوله وكلهم آجتمعوآ حولهآ وصآروآ يغنون هآبي بيرث دآي تو يو و لافي بعدكآن معهم .. ومو معهم بنفس الوقت آثر الحركه الي سوتها وصايف للحين باقي عليه ..

بعد مآطفوآ الشموع وصفق الكل تكلم لافي : فديتك وصوفه طول عمرك ذوق .. آن شآء الله آعوضك الحفله ذي بالصغنن الي في بطنك ..

وصآيف آبتسمت وحطت يد ورآ ظهرهآ ويد على بطنهآ : آن شآء الله تصير صغننه عآد ليش صغنن

لافي :هههههههههههههههه إلي تبينه آن شآء الله يجيك ..

طبعآ الكل كآن مبسوط وفرحآن ومشآرك بالجو إلآ مشآعل كآنت تتآفف و قآلبه وجههآ متضآيقه من جمعتهم ولمتهم مع بعض وكونهم مبسوطين .. تكرههم .. في قلبهآ عليهم حقد كبير -عقدت النونه - لازم لازم يتفرقون لآزم آدمرهم وآحد وآحد رفعت رآسهآ وطآلعتهم كيف مبسوطين ويرقصون .. لازم آمحي هالابتسآمه من على وجيهم وآخليهم يذوقون الكآس المر .. لازم يجربون الي جربته .. آيه آيه مو بس آنآ حتى هم لازم يجربون .. تربعت في بآلهآ فكره رح تنفذها ضروري تنفذهآ وبآقرب وقت .. طآلعتهم بنظره عآمه وآبتسمت ع جنب آبتسآمة آستهزآء وآستخفاف ..


لآفي كآن يسلك الوضع كآن مبسوط بس بنفس الوقت بآله مشغول حآول آن يصرف حآله ويطلع برآ البيت
كالعآده بمثل الاجوآء هذي مآله إلآ الزقآره عشان يقدر يركز ويفكر ويصفي ذهنه .. وصل لعند الكرآسي بالحديقه جلس ععليهآ
رفع جوآله ودق على ملآذه وملجآه ومخزن آسرآره ..


: آلو
لافي: هلا .. كيفك
تنهد : عآيش
لآفي حس فيه انه شايل هم آكبر منه .. هو كآن يبي يفضفض له بس الظآهر آن سالم هو إلي بيفضفض له : تجيني آو آجيك ؟
سآلم : لآ آنت تعآل .. مآفيني حيل آطلع من البيت
لآفي : يلا بس آغير ملابسي وآكون عندك ..
سآلم : سلآم


×
×
×
×




كآنت في سيآرة سلطآن وسآكته طول الوقت .. مستغربه تصرفآته .. وش فيه .. ليه يتصرف كذآ معهآ .. مسكين يمكن صآيره معآه مشكله بالشغل .. بس حتى لو هو عمره مآ كلمني بالطريقه ذي .. بس وجهه شكله تعبآن ومرهق ..

وصلت السيآره لدآخل القصر .. لجين بدون ولا آي كلمه بسرعه فتحت باب السيارة ونزلت وكآن نآيف متجه لبآب البيت مسكته من كتفه .. نآيف غمض عيونه وعد للثلاثه وفتحهآ ..

بصوت مهزوز كآنهآ رح تنهآر بكي بآي لحظه : نآيف

نآيف حن قلبه عليهآ مهمآ كآن هي مآلهآ ذنب يعآملهآ كذآ لف عليهآ ببرود قآتل يكسي ملآمحه : نعم

لوجين نآظرت في عيونه وهو نزل عيونه بالارض على طول مآ يتحمل نظرتهآ يخآف يضعف : نآيف آنآ سويت لك شي . قلت لك شي ضآيقك ؟ شآيف علي غلط ؟

نآيف بآختصآر : لا

لوجين نزلت دموعهآ وحآولت آنهآ تمسحهم بسرعه : آجل ليه تكلمني كذآ ؟ آنت عمرك مآ كلمتني كذآ

نآيف فعلا فكر فيهآ كيف يقلب عليهآ بيوم وليله ومآيبيهآ تحس قلبه رق و قرب منهآ ومسح دموعهآ : لآ تخآفين .. مو عشآنك مسويه شي مزعلني .. بس عشآن عندي كم مشكله بالدوآم ..

لوجين آستآنست من ردة فعله آيه هذآ نآيف إلي تعرفه من كم يوم مآشآفت هالنظره منه مسكت يده : طيب ليه مآقلت لي ؟

نآيف مآحبٌ يطول معهآ بالكلام ترك يدهآ : لوجين آنآ تعبان بروح آرتآح - ومشى -

لوجين فتحت عيونهآ وظلت ترآقب مقفآه وبنفسهآ : توه يكلمني مثل النآس والحين قلب .. لآ السالفه شكلهآ خطيره ..



×
×
×
×




صار عآدي :
مايهمك حضوري أو بعادي
صار عادي :
إني أختنق . . في صباحي وفي سهادي
صار عادي :
إني باهته وكل من حولي رمادي
صار عادي . . . ,







قديم 12-10-2011, 11:29 PM   رقم المشاركة : 53
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

ههذآ البآرتتِ الثآمننِ

بآنتظآر تعليقآتكمِ ععلى البآرتتِ
وتوقعآتكم للجآييِ

آبي ردود تشجعنيي تكفونِ







قديم 13-10-2011, 03:10 PM   رقم المشاركة : 54
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

رهيبـــــــــــــــــــه وربي وابداااع
بصراحه ماتوقعت انو هم سالم بالشكل هذاا بس ياترى مين ورى الموضوع
وكمان نفسي أعرف سالفة لجين هذي ولافي ,,,
شوشو ساره ذي ودي أذبحهاا من بداية الروايه ههههه رافعه ضغطي
مثير هالبارتي حيل غللاااااي فديتك
ننتظر الجاي ولاتطولين والله ودي أعرف السالفه
مبدعه ياقمر فديتك واصلي,,,







قديم 16-10-2011, 08:46 PM   رقم المشاركة : 55
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
رهيبـــــــــــــــــــه وربي وابداااع
بصراحه ماتوقعت انو هم سالم بالشكل هذاا بس ياترى مين ورى الموضوع
وكمان نفسي أعرف سالفة لجين هذي ولافي ,,,
شوشو ساره ذي ودي أذبحهاا من بداية الروايه ههههه رافعه ضغطي
مثير هالبارتي حيل غللاااااي فديتك
ننتظر الجاي ولاتطولين والله ودي أعرف السالفه
مبدعه ياقمر فديتك واصلي,,,


يآبآ الردودِ الي تفتح النفس كذآ هههههههههههههه
ترآ من كثر حمآسي شوي و كنت بآسدح البآرت التآسع

آبدآعي مآ يكتمل إلآ بتوآجدكك يآحلوتيي
لآتنقطع متآبعتك ليي
وآن شآء الله كل ش بيتوضح بالبآرتآت الجآيهه

برآيفت ملكة : حبيت منك ( شوشو ) كثيييييييييييييييييير ههههههههههههه يآلبآ روححك يآ شيخهه






قديم 16-10-2011, 09:55 PM   رقم المشاركة : 56
ملكة الرومنس
( مشرفة العام والمكتبه الادبيه )
 
الصورة الرمزية ملكة الرومنس

حيا الله الطله الغاليه
والله حبيتك يابنت مدري ليش بس تستاهلين
هههه اجل رح اقولها منشان تنزلين البارت هع
يالله عاد شوشو بلاش تغلي ونزليه متحمسه حدي فديتك...........
انتظـــــــــر







قديم 18-10-2011, 05:18 PM   رقم المشاركة : 57
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

مرحبااااا يالغلااااا
يسعدلي قلبك بتوفيق كملي الروايه يالعسل
تقبل شكري تقديري
بباي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 18-10-2011, 07:25 PM   رقم المشاركة : 58
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
حيا الله الطله الغاليه
والله حبيتك يابنت مدري ليش بس تستاهلين
هههه اجل رح اقولها منشان تنزلين البارت هع
يالله عاد شوشو بلاش تغلي ونزليه متحمسه حدي فديتك...........
انتظـــــــــر

آلله يبقييك حبيبتييٍ
هههه صدقيني شعور متبآدل وربيِ .. كذآ درععمتي على طول
ههههههههههههههههه حبيبتي واللهٍ
و آن شآء الله ععشآنك البآرت ششويآت وينزلٍ

لآععدمتكِ






قديم 18-10-2011, 07:26 PM   رقم المشاركة : 59
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
مرحبااااا يالغلااااا
يسعدلي قلبك بتوفيق كملي الروايه يالعسل
تقبل شكري تقديري
بباي

مرآححبٍ
آلله يسععدككٍ حبيبتيي .. ويآكك آن شآء اللهٍ
آتممنى تكون لككِ طلهه ثآنيه للروآيههٍ
نورتييِ الحتههٍ ي مزههِ






قديم 18-10-2011, 07:35 PM   رقم المشاركة : 60
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

/


[ البآرتتِ التآسععِ ]


×
×
×
×


آحيآن من كثر الحكي تسسكتْ !
ومآتقول الحكي !
تتزآحم برآسك طوآبير الجمل ... وً ( تصدهآ )
وً آحيآن من كثر الدموع
مآعآد يمديك \ البكي !
كل مآ تخونك دمعتك
تشهق بهآ وتردهآ !

×
×
×
×


آلآختبآرآت ككآنت مآكله الجو عند آلبنآت وآلشبآب بعد آلكل غرقآن بين الكتب والدفآتر ومجتهد عشان يجيب النسسبه اللي
ترفع الراس .. طوول الاسسبوعين محد التقى بالثاني اكل ونوم ودراسه والاوضاع روتينيه مثل مآكآنت ..

×
×

ومن الصبآح في الجآمعه .. آول يوم في الاختبآرآت !

شموخ .. كآنت توهآ طآلعه من آلقآعه وسرحآنه تراجع اجآبآتهآ وهي مآسكه الدفتر تبع المآده : آآآه ..

بكل جرأه مسكت خصرهآ من ورى وقآلت : سوري يآ عسل

ششموخ كآنت مصدومه من آلحركه وآلصدمه الاكبر كانت الشخص اللي صدمت فيه ..

لفت شموخ تنآظر الشخص اللي صدمت فيه وانصدمت لما شآفتها مقابلتها وتمشي ع ورى بحيث انها تقدر تشوفها ..

.....: شممموخ .. شششششششموخخه
شموخ خرعها الصوت رفعت رآسهآ آلآ تشوف لوجين قدآمهآ : هلآ لولو ..

لوجين نآظرت المكآن اللي كآنت شموخ تنآظر فيه ولفت بسرعه ع شموخ وهي تقول : وش عندك معآهآ .. - وتأششر برآسها ع المكآن -

شموخ : مآعليك منهآ وحده وقحه مآعندهآ سآلفه !

لوجين بعدم تصديق رفعت حآجب : آيه صدقتك !

شموخ ببرود : كويس - قآلت هذي الكلمه ومشت -

لحقتهآ لوجين وشآفت شموخ جآلسه بـ آلكآفتيريآ .. جآلسه لحآلهآ وسرحآنه رآحت جنبهآ
رمت شنطتهآ بقوه ع الطآوله وسحبت الكرسي وجلست عليه وحطت آيدهآ ع خدهآ بحركه كأنهآ تتأمل فيهآ شموخ ..

شموخ آنتبهت لحركة لوجين وضحكت بخفه آخذت علبة المنآديل الي قدآمهآ ورمتهآ عليهآ : هههه حمآره وش تبين مع هالنظرآت

لوجين رفعت حآجب : لآ آشوف قمنآ نتآثر بالنظرآت

شموخ تنهدت وصآرت نظرتهآ وكآنهآ مركزه في شي بعييد : ومين الي مآيتآثر بالنظرآت ..

×
×
×
×


هدوء تآم يكسي المكآن إلآ مآ ندر من آصوآت طقطقة الاحذيه والاقلآم الادآريآت رآيحين جآيين على القآعآت ..
و في قآعه من آلقآعآت كآن الهدوء تآم ع القآعه

بنت منسدحه ع الطآوله وبنت تحل آلآسأله وبنت ترآجع وبنت تآكل علك وبنت تحآول تغش بس كل هذآ بدون صوت
قطع هذا الهدوء آلمعلمه وهي تقول : رآح الكثير مآبقى آلآ آلقليل رآجعوآ يآبنآت ...
رفعت رآسهآ بقوه : صدق يآ آبله ؟ ! !
آلمعلمه بضحكه بسيطه : آيوآ يآ رغد رآجعي
رغد بحمآس تستعبط : يعني من جدك مآتمزحين يعني يآ آبله هذي الامور مآفـ,,,
آلمعلمه قآطعتهآ : بس يآرغد هدوء
رغد بآحبآط : آن شآء الله - مسكت القلم وقعدت تطق تطق ع الطآوله وشوي شوي صآرت معآهآ نغمه وصارت تدق وتهز ع خفيف وتتبسم ..

البنآت صآروآ ينآظرون رغد وهي دآخله جو ويتبسمون معهآ

المرآقبه آنتبهت وبصوت عآلي : وبعدين يآ رغد ..

رغد كآنت دآخله جو آليم وخرعهآ صوت المرآقبه نقزت من على الكرسي وصرخت : لا مو آنآ

القآعه تعآلت فيهآ الضحكآت بآصوآت متفرقه رغد آستآنست القآعه كلهآ تضحك وقدرت تسوي فوضى نآظرت المرآقبه آكيد آنهآ تحترق .. آممممممم وش آسوي بعد

: يمممممممممممممممممممممآه

المرآقبه تخرعت : وش فيه بعد

رغد طلعت فوق الطآوله : يمآآه .. سورسآآر يآ آبله .. يآآآي مرآ لآ - وبصرخه سوت زلزآل - يومممممممممممآه

صآرت القآعه حوسه و كثير من البنآت قلدوآ رغد وطلعوآ فوق طآولآتهم يعني آنهم خآيفين من الصرصور وآنهم بنآت يآآآي ويخآفون .. طبعآ رغد مآ تخآف ولا شي بس عشآن تسوي آكشن .. والله لو آنهآ شآيفه ضبٌ رآحت تلحقه لين تقبصه ,, آلحين بتخآف من صرصور ..

المرآقبه آحتآست .. وضع القآعه تآزم بالمرآ .. طلعت تنآدي الآدآريآت يشوفون حل ..
طبعآ البنآت خذوهآ فرصه للغش .. كل وحده مآقصرت في ورقة آلثآنيه ..

وصلت الادآريه وبعصبيه وصوت عآلي : نعم آنتي وهي خير - نآظرتهم بقوه - يلآ آشوف آنزلي آنتي وهي .. بسرعه

البنآت طبعآ من يشوفون الادآريآت يقمطون كلهم نزلوآ إلآ رغد إلي بعدهآ وآقفه على الطآوله كآنهآ تمثآل الحريه

الادآريه طبعآ حآفظه رغد وحآفظه حركآتهآ يعآنون معهآ ويحآولون يتقون شرهآ مو عشآن شي بس لآنهآ من عآيلة الـ .... ومعروف عنهم كآشآت ووآصلين : رغد مآ تسمعين وش قلت ..

رغد موآصله آستعبآطهآ : آبله شوفي سورسآر سورسآر تعرفين سورسآر .. بعدين تروحين النآر ..

الادآريه مآفهمت شي من إلي قآلته رغد ويئست منهآ : رغد خلصتي ؟

رغد شقت آلآبتسآمه : آيييييييييييييييييييييه خلصت ..

الادآريه تنهدت : عطي ورقتك للمرآقبه وتعآلي معي ..

رغد مو بس ركضت شي كذآ آسرع من الضوء سلمت فيهآ الورقه وطلعت برآ القآعه وبدآت آستهبآلهآ الصح .. صآرت تصآرخ في السآحه وتضحك والمعلمآت يلحقونهآ ويحآولون يسيطرون عليهآ لكن بدون فآيده .. طبعآ البنآت كلهم يسمعون صرخآت رغد .. ويتمنون يكونون معهآ برآ القآعه .. لكن حكم القوي ..



وبعد مآطلعوآ البنآت من القآعآت تفرقوآ وكل وحده رآحت ٌ جنب خويآتهآ ..
رغد خويآتهآ رآحوآ عندهآ وصآرت تسولف لهم وهي يسولفون عليهآ ... لمحت الهنوف وورآهآ الجوري نآزلين من ع الدرج .. الجوري لمحتهآ وصدت .. آنتبهت رغد لحركة الجوري ورآحت لهآ صآرت تركض بقوه وآقوى وآقوى لين مآوصلت عند الجوري وحضنتهآ بقوه وبدون سآبق آنذآر : وحششششششششششششششتيني

الجوري آنفجعت وآنتبهت بالنظرآت إلي حولهم .. فجآه عم الصمت ع السآحه من صرخة رغد ..

الجوري مآقدرت تمسك نفسهآ آكثر و ضحكت : هبله

رغد بعدت عن حضن الجوري و شقت آبتسآمتهآ بقوه : يعني آعتبر الحطب طآح

الجوري آبتسمت بقوه : وكيف مآ يطيح بس يآ دلخه

رغد التفتت عالهنوف ورآحت ضمتهآ آقوى وبوستهآ بقوه الهنوف بعدتهآ : خلاص طآح طآح بس بعدي عني

رغد آبتسمت بعنف : آييه كذآ بنآت عمي الحلوآت الامورآت - وحطت يد ع كتف الجوري ويد الثانيه ع كتف الهنوف وكلهم ضحكوآ سوآ وهم يمشون: ههههههههههههههههههههههههههههه




×
×
×
×


دخلت البيت وهي منهد حيلهآ تعبت وهي تنتظر السآيق اليوم تآخر عليهآ مرآ ..
بدون مآ تكلم آحد آو تشوف آي آحد طلعت لغرفتهآ سيده .. دخلت الغرفه آخذت لهآ شور سريع لبست وتوهآ بتتوجه للسرير لكنهآ آنتبهت باللاب توب المرمي على جنب .. صآر لهآ كم يوم مآ شغلته آنشغلت بالاختبآرآت كثييير .. فكرت تشغله وتشيك على آيميلهآ والمنتدى ..

شغلت اللاب توب وفتحت ايميلها .. وعلى طول آنفتحت لهآ صفحه : ولكموووووووووووووووووووووو
آبتسمت من قلب وكتبت : يسلمممممممممممممممممو
:كيفك
: الحمدلله كويسه .. آنت كيفك ؟
:يآ عسآه دوم .. آنآ كويس برضو
: دووووم
: وينك مختفيه مآصرتي تنشآفين ؟
: عآرف عشان الاختبارات وكذآ .. صآيره مشغوله شوي ..
: آهآ .. آجل آلله يوفقك
: آمين يآرب .. طيب آنآ بروح آخذ لي لفه بالمنتدى (وحطت فيس مبتسم)
: آوك .. خذي رآحتك
:برب
:تيت


دخلت المنتدى وكالعآده عندهآ تنبيهآت .. ولكن هالمرآ كآن عددهآ كبير بسبب غيآبهآ عن المنتدى فتجمعت التنبيهآت ..
بدآت تستكشف التنبيهآت كآن في منهآ موآضيع هآمه .. ومنهآ رسآيل زوآر .. ومنهآ قرآرآت آدآريه .. وآكيد رسآيل خآصه ومن نفس الشخص إلي دآيم يرسلهآ .. تفرجت عالتنبيهآت كلهآ وصآحب الرسآيل حبت تآجل موضوعه بعدين ..
رآحت للآقسآم إلي تحت مسؤوليتهآ وشيكت عليهم ردت وحطت كم موضوع ونظفت الاقسآم من الموآضيع المكرره والغير هآدفه .. بدون مآتحس آخذ منهآ كل هذآ سآعتين ونص .. آنصدمت .. المفروض تكون ريحت جسمهآ بالوقت هذآ عشآن تقوم وتذآكر .. طفت الجهآز وحطته على جنب .. وبدون آي مقدمآت آنسدحت ع السرير ودخلت في نومه عميقه ..




×
×
×
×


وبعد اسبوع ..

دخلت شموخ الجآمعه و تحس حآلهآ مليآنه حيويه ونشآط ومتآمله آنهآ رح تجيب الفل مآرك في مآدتهآ إلي اليوم رح تختبر فيهآ مشت شموخ بين جموع البنآت الي يمشون بقروبآت آو لحآلهم .. وكآنت وجهتهآ لـ الخزآنه الخآصه فيهآ عشآن تحط آغرآضهآ هنآك ..

فتحت الخزآنه وهي مبتسمه بقوه .. مثل مآ توقعت .. مثل كل يوم مدت آيدهآ عشآن تآخذ الورقه الي بدآخل الخزآنه

فتحتهآ وزآدت آبتسآمتهآ لـ درجة آنهآ صآرت تطلع منهآ قهقهآت بدون مآتحس بحآلهآ ..

..: يآ كرهييي .. وش هالروآق من الصبح ؟؟

شموخ آرتبكت وخبت الورقه دآخل الخزآنه بسرعه ولفت على مصدر الصوت .. شآفت لوجين وكل قروبهم معآهآ ..

شموخ آبتسمت ورفعت حآجب : بتحسديني مثلا ؟؟ هههههههههههههههه

نسرين : يآ حظك والله .. آحسك متفآئله .. آنآ آحس آني بجيب العيد .. المآده حدهآ صعبه

شموخ وهي تقفل الخزآنه : لا صعبه ولا شي .. بس الظآهر آنتي مآ ذآكرتي ..

لوجين عقدت النونه : آي مو صعبه .. والله ذآكرت بس آحس آني مو فآهمه شي ..

شموخ : آمممممممممممم يمكن آجل آنآ دآفوره هههههههههههههههههه

لوجين : من هالنآحيه آيه هين حنآ متطمنين هههههههههههههههههههههههه

: شموخ

لفت شموخ على مصدر الصوت وهي عآقده النونه : هلا

: آبيك شوي تعآلي

لوجين رفعت حآجب وهي تخز شموخ بمعنى يآويلك لو رحتي ..

شموخ مآ آهتمت لـ نظرآت لوجين وطنشتهآ : آوكي - ولحقتهآ -

نسرين فتحت عيونهآ ولوجين بالمثل : مو صآحيه هذي ..


×
×
×
×


وبحي من الاحيآء المتوسطه وبآحد مبآني المدآرس الحكوميه القديمه المتهآلكه

كآنت دآنه وصديقآتهآ ينتظرون البآص يجيهم ..

ريتآج و وجههآ الي مغطيته صآير طمآطه من كثر الحر والشمس تصقع برآسهآ : آلله يآخذ عمره قولي آمين

دآنه بعربجه : آمييييييييييييين يآرب .. آنآ آورييييه بس يوصل .. بتوطآه لين مآ يقول آمين

ريتآج : لآ دآنوه تكفين مآلنآ خلق مشآكل .. آخآف يخطفنآ

دآنه بآستهتآر : مين .. نيآزوه يخطفنآ .. مآبقى بعد

ريتآج : وش هالعفن حتى تيلفون بهالمدرسه مآفيه .. آوووف

دآنه : والله لو آن رآيحين مشي كآن وصلنآ .. صآر لنآ سآعه ونص بالحر

ريتآج طآلعت سآعتهآ : آيه والله .. آقول خلنآ نهج مشي .. ذآ شكله مآ منه فآيده

دآنه : يلا سرينآ

مشت ريتآج ودآنه وسط الشوآرع وآشكآلهم تجبرك آنك تطآلعهم وتضحك وآضح عليهم الهبل .. من الشنطه الي نصهآ على كتفهآ والنص الثآني بالهوآ والعبآيه الي طآيره كآنهآ بآت مآن .. والغطآ مرآ يطيح وتطلع شوشتهآ .. وتصير حوسه عشآن تضبطه من جديد ..

وبنص الطريق ..

ريتآج : دآنوه قومي فشلتينآ الخلق قآعده تنآظرنآ

دآنه جآلسه على الرصيف وهي تنآفخ وتحس ضغطهآ آرتفع من الحر والشمس : ريتآجوه وخري عني لآ آتوطآك - تتنفس بقوه - لحاآلي مو عآرفه آتنفس

ريتآج تطآلع الشآرع الي مليآن سيآرآت رآيحه وجآيه وهذآ غير العمآل الي بالبنآيآت : قوميي مآيصلح نجلس كذآ .. مآبقي شي ونوصل ..

دآنه تطآلع الشآرع الطويل وبصوت مخنوق : آي مآبآقي .. شوفي الطريق وش طوله .. آووووف .. آلله يآخذ عمرك يآ نيآز يآ ولد آم نيآز آهئ آهئ

ريتآج فقدت الامل في دآنه آنهآ تقوم وجلست جنبهآ : آوووف لين متى يعني بتقعدين .. ترى كذآ بنتآخر

دآنه : مآفيني حيل آمشي زيآده

ريتآج : طول عمرك سودآنيه متى آصلا آنتي صآر فيك حيل

لمحت ريتآج سيآرة تآكسي مرت من جنبهم ونقزت عندهآ على طول وهي تصآرخ : تآكسسسي تآكسسسسي

وقفت سيآرة التآكسي على طول .. و دآنه رآحت عند ريتآج .. : هييييي آنتي من جدك بتركبين بتآكسي ..

ريتآج بنبره في آستهزآء : لا بقعد بالشآرع لين بكره

دآنه برعب : لا ريتآج تكفيين .. سلوم بيذبحني

ريتآج عصبت من دآنه الي مو رآضيه تقبل ولا حل : آنتي فهميني وش تبين مو عآجبك شي

دآنه : هي هي لا تنآفخين بتركبين معآه آركبي .. آنآ بجلس هنآ

ريتآج : بكيفك - وفتحت باب السيآره -

دآنه غرقت عيونهآ : آلحين آنتي من جدك بتخليني هنآ لحآلي

ريتآج : قلت لك تعآلي آركبي معي

دآنه : سآلم مآيرضى

ريتآج : ههف منك ومن عقد آخوك - طلعت من السيآره -

دآنه شقت آبتسآمتهآ على طول : صديق خلاص آمشي يلا بسرعه

الهندي الي بالتآكسي : مآيبي يروه

ريتآج تنهدت : لا مآيبي ..


كملت دآنه وريتآج طريقهم للبيت مشي وهم ينآفخون وطبعآ آكيد مع مضآربآت خفيفه تصير بينهم .. لحد مآوصلوآ لـ بيت ريتآج لآنه هو الاقرب .. ودقت دآنه على آهلهآ عشآن تعطيهم خبر


×
×
×
×

خلصت مذآكره بس للحين تحس نفسهآ مو حآفظه .. لكن مآ تقدر توآصل آكثر .. حيلهآ آنهد من كثر مآ ذآكرت

رددت دآخل نفسهآ ( آستغفر الله .. آللهم آني آستودعك مآحفظت ) ..

حطت رآسهآ عالمخده وغمضت عيونهآ .. كل الي تبيه الحين .. نومه عميقه .. تريح جسمهآ وعقلهآ ..

كلهآ دقآيق و دق جوآلهآ بنغمة المسج .. تآففت بقوه .. كآنت على وشك تدخل بالنومه .. جسمهآ آسترخى آسترخآء كآمل

مدت آيدهآ للكومدينه الي جنب سريرهآ وحآولت تمسك الجوآل بآيدهآ .. لين مآطآح الجوآل بآيدهآ وسحبته بسرعه عشآن تشوف المسج ..


( روح تحبك !
بالله ليه تجازيها بِ صدك . ؟
قولي بربك :
أحد غيري قبل هالكثر حبك .؟ )

بعد مآ قرآت المسج ,, تآففت من قلب .. آحتآرت ترسل مسج ولآ تطنش ..

: آوووووف

قررت تطنش المسج وتحآول تنآم .. مع آنهآ وآثقه بعد هالمسج مآ بيجيهآ نوم ..
آحيآن تحس آنه قآصد يرسل مسجآته بالوقت هذآ عشآن يخليهآ مآ تنآم .. وتظل تفكر طول الليل .. هي لحآلهآ حآسه نفسهآ مو مذآكره زيين .. ومن بعد هالمسج .. حست كل الي برآسهآ تبخر ..

ظلت تتقلب يمين ويسآر ..تحآول تجذب النوم لـ نفسهآ .. لكنهآ مآ قدرت .. الرسآله فعلآ آشغلتهآ ,,
ضحكت ضحكة آستهزآء على نفسهآ .. يعني كل يوم بتقعد على هالحآله ,, تظل تفكر و تفكر وتفكر .. والنوم مجآفي عيونهآ ..

آنتبهت بدمعه خآنتهآ و تسللت من عيونهآ .. وهي الي كآنت حآلفه مآ تنزل دموعهآ مرآ ثآنيه عشآنه .. وهذي هي كل يوم تثبت لـ نفسهآ آنهآ مو قد كلمتهآ وحلفهآ .. كل يوم دموعهآ تنزل ( عشآنه ) ..

غمضت عيونهآ بقوه وتركت الحريه لـدموعهآ .. خلتهآ تنزل على رآحتهآ .. ظلت تبكي وتبكي .. بس بدون صوت ..
لحد مآ حست نفسهآ آنهآرت ونآمت بدون مآ تحس بنفسهآ ..



×
×
×
×




تدري وش اللي\
. . . . . . . . . . . يححطم عرش سلطاني؟؟

أسلوبك العذب بين\

. . . . . . . . . . . . . (الجد)\ (وهبالك)







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:43 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية