العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 08-09-2011, 04:14 AM   رقم المشاركة : 11
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



[ البآرتتِ الرآبعِ ]





×
×
×
×





ٳمِمٱِ کِلِٱِمُ يِثلجُ ألصدرَ ۊلِٱِ , ٳصّصَصُ

ٺـړىُ کلِٱِمک يجرَح ٳللھّ يعِٱِفيک </3





×
×
×
×





وفي وحده من صالات البلياردو الشباب مجتمعين وفالينها لعب سوالف وضحك ..

*ناخذ لفه على الشباب ..

تركي وزياد قاعدين على الكراسي بجنب بعض ويعلقون على الرايح والجاي وشايفين اجوآئهم بالضحك.. ياحليلهم مونسين حالهم

سلطان .. ومتعب وسالم جالسين مع بعض على طاولة المقهى اللي بالصاله ... يشربون قهوه ويسولفون بمواضيع مختلفه

لافي .. نايف .. فهد .. ريان .. نواف وفيصل .. ومجموعه من الشباب اللي يعرفونهم ملتمين حول طاولة البلياردو والاجواء عندهم حماسيه


لافي ماسك العصايه ويحاول يركز بضربته بعيد عن تشويش الشباب ..

فيصل : يلا يلا يا ذييب جيبها

لافي يلتفت على اخوه فييصل مع شوية عصبيه: آقول انت اسكت احسن ماتجيك هالعصا على راسك

فهد يمزح: شدعوه لافي ترى يمزح البزر ذآ

فيصل بعصبيه : بزر بعيينك ..

نوآف: آقول عاد لاتقعد تغلط .. ترى اللي يغلط على فصول يغلط علي

نايف واللي كان جسمه شوي عريض شال نواف بيد وفيصل بيد من ملابسهم: يلا بس مناك .. شجعوا بدون ماتسوون ازعاج للاعب

ريآن : آخس يا نظامي اتعب انا ..

( نواف وفيصل 12 سنه بزرآن العيله مهبل بدون حدود وتشوفون شخصياتهم بالروآيه)

نايف يناظر ريان بنص عين وكانه يقول اسكت لا يجي علييك الدور ..

ريان وهو يرجع على ورآ : اسحب كلامي

الكل : هههههههههههههههههههه

جا دور ريآن يلعب مسك العصايه وطلع عالطاوله .. ريان محد يقدر يكمله لان له طريقه مجنونه في كل شي .. وبنفس الوقت هم يستانسون على حركاته المجنونه ..

الكل صار يترقب حركة ريان اللي بيسويها ريان ناظر فيهم باستغراب وبعدها :ههههههههههههههههههآإي وش فيكم تناظروني كذآ والله حسيت اني بسوي شي معجزه مع هالنظرات اللي مدري وش تبي ..

الشباب من جد ماكانوا حاسين بنفسهم بعد ماقال ريان كذا انتبهوا لحالهم وانفجروا ضحك ...



في زاويه ثانيه


تركي: خلك منهم ذولي منتهيه صلاحيتهم

زياد:هههههههههههههههههههههههآإي وربي .. بس ترآهم فله

تركي وهو يمد الجوال حقه يورييه زياد : شوف هذي الكسره الصح مو المهايطيه اللي هنا مسوين فيها ابطال

زيآد: آوف .. والله .. بصرآحه هذا اللي مسويها فنان

تركي وهو يرجع الجوال بجيبه: هذا انا اعرفه شخصيا .. بصرآحه لعبه شيئ ..

انتبه زياد لريان وهو يطلع عالطاوله : تريكي .. شوف ريآنوه المجنون وش بيسوي

تركي:مافي شي جديد طول عمره تصرفاته مدري كيف .. انت دريت بسالفته يوم ينط من بلكونة غرفته لين المسبح ..

زيآد : لا تقوولها ... من جده هذآ مجنون ...

زياد يرفع جواله من عالطاوله اللي جنبه : اسمع .. اسمع هالمقطع له شيئ .. انا كنت ادق عالعود وهو يغني

تركي: ماشاء الله .. صوته رهييب الملعون ..

زياد وهو يميل فمه : ماقلت رآيك بدقة العود

تركي: ههههههههههههههههآإي .. لالا رهييبه الدقه والصوت .. شكلي بنزل لك المقطع باليوتيوب ..

زياد: خلااص اجييلك وقت ثاني وشسمه

تركي : آووك


خلصوا الشباب لعب وقرروا يطلعون يتعشون مع بعض باقرب مطعم ..


قاموا وكل واحد اخذ اغراضه ومشى عند سيارته ..

زياد مد ايده للطاوله عشان ياخذ اغراضه اللي عليها .. المحفظه والجوال .. وباقي مفتاح السياره غريبه مو موجود وقف ودور بجيوب الجنز ماحصل شيئ .. دور تحت الطاوله وجنب الكرسي برضو مالقى شي ..

سال الشباب اذا احد اخذه او شافه .. لكن الكل كان جوابه لآ


انتبه زياد ان فيه اثنين ناقصيين .. نوآف وفيصل مو موجودين .. مفتاح السياره مو موجود .. طلع يركض لبرآ الصاله نزل الدرجات الكثير بسرعه وصل للمواقف .. وضرب ايده باقرب عمود له .. مثل ماتوقع الملاعين سرقوا السياره ..

شاف زياد العيال جايين ناحيته

نايف: ها بشر لقيته

زياد بضيقه: اي لقيته الله يهديك انت شوف .. السياره بكبرها اختفت

سلطان : آوووف طيب لييه ما بلغت للحين .. بلغ بسرعه

تركي : يا احول الحين اللي سرقوها مدآهم زبنوآ على اقرب تشليح

زياد وهو يتنهد:آوووف ماله داعي كل هذآ لآن اللي سرقوا السياره الملاعين نواف وفييصل

الكل صار يتلفت ويدورون بانظارهم على فيصل ونواف كانهم يتاكدون من كلام زياد

فهد ثار الدم برآسه: ييييييع .. الله.. المشكله مالي قلب ادعي عليهم

لافي واللي مايقل عصبيته عن فهد: يلا وش تنتظرون اركبوا السيارات بندور علييهم

سالم: لحظه لحظه .. قبل لاتدورون عليهم .. دقوا على جوآلآتهم .. اكيد معهم

نايف: جوآلآتهم كانو عندي مع باقي جوالاتكم .. يعني اكيد رآحو من غيرهم

فهد بعصبيه : يلا حركوآ وش تنتظرون ...

ركبوا العيال سياراتهم وانتشروآ بكل مكان يدورون على فيصل ونوآف ..



×
×
×
×


آم فهد وهي تنادي الخدامات يشيلون الصحون من على السفره : يا ميري .. ليتاا تعالو شيلوا الصحون ..

ليتا اللي وصلت قبل ميريي البطيئه :يس مدآم

آم فهد : تعالي شيلي الصحون وينهآ ميري

ليتا تتلفت : مآيآرف مدآم ..

آم فهد : بلا كثرة حكي .. يلا شيلي الصحون ..

ررن .. رررن ... ررن


رغد ترفع السماعه برباشه وكانه احد صافقها صرخت : الووووو

زياد انفقعت طبلة اذنه من صرخة رغد وتفشل من صوتها العالي واكييد سمعه تركي اللي صار يضحك بقوه ...

زيآد بعصبيه : انتي متى بتخفين من هبالتك هآ .. فقعتي لي اذني ..

رغد بصوت عالي : هييي هيي .. وش فييك تنافخ .. لا يكون وحده من عيالك ..

زياد وهو متنرفز ومعصب من رغد ونواف وفيصل ونفسه يرتكب جنايه بالثلاثه سوآ : وربي لو انك قدامي كان صارت علوم

رغد باستهزآء وصوتها مازال عالي.:قول والله بس .. لا تكفى تكفى احلف .. آقول يآبو هدئ من روعك ولا تنسى من انا

زياد وبصرخه خفيفه:عطيني امي بسرعه

رغد وهي تنافخ : اووف كل يصارخ هذآ .. -وبصراخ تخلخلت فيه حنجرتها الصوتيه - يمآآآآآه يمآآآآآآآآآه يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه زياد ع التيلفون

زيآد: وجع .. وجع ... ياجعلك البكم ان شاء الله

رغد: يوجعك انت ياراس البط ...

سحبت ام فهد السماعه من عند رغد قبل لاتكمل كلامها ..

ام فهد بهدوئها المعتاد : هلا زياد

زياد بعد مازفر : هلا يمه ..

آم فهد : ويينك ياوليدي انت واخوانك تاخرتوا

زياد: كنآ مع الشباب ان شاء الله شوي ونرجع

آم فهد : اختك تقول انك بغيتني .. آمر

زياد: ايه يمه كنت ابي اقولك اذا رجع نواف البيت كلميني

آم فهد نغزها قلبها صوت زياد مو طبيعي وسؤاله عن نواف اللي كان طالع معاه وبسيارته بعد ..

آم فهد : خيير ان شاء الله .. ليش مارجع معك ..؟

زياد وهو يتنهد : آووف .. آحم يمه نواف شسمه هذآك

آم فهد واللي تاكدت ان نواف فيه شي: وش فيك تتكلم كذآ .. وش فيه اخوك صاير له شي ...؟

زياد وهو يحاول يهدي امه ويطمنها : لالا يمه .. هو مافييه شي .. بس هو اخذ سيارتي مع فيصل ولد عمتي وانا والشباب قاعدين ندورهم .. قلنا اكييد بيرجعون البيت بالاخير فقلت ادق عليكم واعطيكم خبر

آم فهد جلست عالكنبه وضربت صدرها بيدها: وي ياحسرتي على ولدي .. وين راح وين بتدوررونه بهالليل

زياد : يمه واللي يسلمك .. انا ما قلت لك عشان تسوين كذآ .. انا قلت لك عشان تساعديني مو تزيديها علي ..

آم فهد : رآح ولدي رآح .. .. الحين الشوارع كلها صيع ونقاط تفتيش .. حسبي الله على ابليسه وين رايح بتالي هالليول

زياد: اووف يمه .. اهم شي اللي قلت لك عليه لا تنسين .. وابوي لا تقولين له عن اي شي اذا رجع نواف وشافه صرفي الموضوع تكفيين

آم فهد : ان شاء الله يمه ... وانت بعد دور على اخوك زين .. شوفه الحين باي قسم شرطه ماسكينه حسبي الله على ابليسه

زياد : ان شاء الله .. ان شاء الله





تركي: ههههههههههههه وربي ان اختك هذي فله .. شي شي

زياد وهو يرفع ايد ويحطها ورا راسه : وربي انك فاضي ... ياكرهي بس

تركي وهو يناظره بنص عين : الحين انا اللي فاضي .. مسوي فيها انك اللي مهتم مره الحيين

زياد وهو يرفع علبة المناديل اللي جنبه : تركي وربي مو رايق لك .. اسكت ولا بهذي على راسك ..

تركي ركز نظره ع الطريق : طيب طيب لآينط لك عرق

زياد وهو ينآظر تركي : تتوقع وين رآحو ؟؟

تركي وهو يلف آلدركسون : والله مآري وين طسو هذا حنآ ندور



×
×
×
×

BRB






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:15 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية