العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-2009, 03:07 AM   رقم المشاركة : 151
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

صبآح اليوم الثآنـــي " الجمــ ع ــه " ..!
السآعـه 9:00 في إلمآنيـآ ..

قآمت من بدري وأخدتلها شآور وجآلسه بالغرفـه تسشور شعرهآ ..
أسوأ ليلة نوم في حيآتهآ بالرغم من المرآتب المريحه والجو الحلــوو ..
بس القلق كان مرافقها طول الليل .. مانامت ساعتين على بعضها ..

خلصت من السشوار ولبست بنطلون جينـز وعليه قميص أبيض مقلم بالكحلي بخطوط رفيعه .. ومن تحته بآدي أبيض ..
كآن شكلها أنيق ومرتب ..
طلعت من الغرفه بهدوء وهيا مرتبكـه ..
توجهت للصاله بخطوات غير مسموعـه ..
ابتسمت بقلق وهي تشوفه نايم ع الصوفآ الطويله ورقبتـه وضعها مره غلط والبطانيه الي عليه طايحه ع الارض وشكله مره حوووسـه ..
قربت لعنده بهدوء عشان لا يحس فيها وعدلت رقبته ع المخده برقـه .. وغطتـه وراحت لغرفة نجود تتطمن عليهآ ..

كانت صاحيه وفاتحه شنطتها ومقلبه الملابس والغرفه مره حوسه ..
تتحسس التي شيرتات تحاول تفتكر اشكالهم عشان تختار وحده مناسبه وتلبسها بس بدون فايدهـ ..
كاتمه دموعها وقهرها وهي تطلع الملابس من الشنطه وترميهم بكل مكآن ..
بالنهايه وقفت وقلبت الشنطه كلها بعصبيه وصرخت : اكرررررررررررررررررررررررررررررهك ..

قآم مفزوع من نومـه وقف وهو يقول بصوت عالي : ايش فيه ؟!

نورهـ انحرجت وقربت لعند نجود بسرعه : انتي وش فيك .. الحين وش يقول علينا ..
نجود : وانتي وش جابك هنا ؟ ( كملت بعصبيه ) من متى وانتي هناااااا ؟!
نورهـ اتنهدت : من زمان .. يانجود ياقلبي ماهو عيب اني اساعدك او اطلعلك ملابسك مو عيب انك تجي وتطلبي مني اخدمك بشي حتى لو بسيط .. انا اختك ولا ماوقفت معاك الحين متى بوقف ؟!
نجود تأففت ورجعت لورى خطوتين ليمن حست بطرف السرير وجلست عليه : ممكن تطلعين برى مابي اشوف احد ولا اكلم احد ومابي منك أي مساعده ..
نورهـ : طيب براحتك بس جيت اشوفك اذا محتاجه شي او تبين ادلك ع الحـ .............
قاطعتها بحده : نوره اطلعي برىىى ..
خرجت من الغرفه مقهوره على حال اختها وعلى تعاملها معاها .. ماحترمت وجود زوجها بالمكان .. تقلل من احترامها دايما بدون لا تحط حد لتصرفاتها او لفرق السن الي بينهم ..

شافها راشد وباين عليها انهاا منزعجه ومتكدررهـ ..
تنهد وقام من الكنبه راح للإتوآليت " الله يكرمكم " وغسل وجهه وقرر يروحلها للغرفه ..

طققق طق طق << باب الغرفـه ..

نورهـ ارتبكت : اتفضل ..
دخل راشد مبتسم وهوا يتثاوب مره ماتهنى في نومته المززعجه : صباح الخير ..
نوره وعيونها في الارض : صباح النور ..
توجه للدولاب والي اترتب كله بملابسه وملابس نوره من الجهه الثانيه : فطرتي ؟!
نوره بصوت خافت : لاء ..
راشد ابتسم وهوا معطيها ظهره : خلاااص تجهزي عشان نطلع وقولي لنجود كمان ..
نوره تنهدت في داخلها >> الله يعين على ذي البنت << : ان شاء الله ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

" الرياض " ..

نـززلت بخطوات واثقه بعكس قلبها الي يرجف ..
راحت للصاله محل ما ابوهآ جآلس ويشرب قهوة الصبآآآح ..

سلمت على راسه بابتسامه رايقه : صباح الخير يبه ..
ابو غرام مسح على شعرها : صباح النوور حبيبتي ..
جلست جنبه ونزلت الجريده من يده : يبه ممكن شوي من وقتك
ابو غرام بابتسامه سمحه : كل وقتي وعمري لكي من لي اغلى منك يبه ..
غرام ابتسمت ونزلت راسها : ربي يطولي بعمرك ..
ابو غرام سفط الجريده ورماها بجنبه وطالع لبنته الي مبين عليها الارتباك : خير يبه وش فيك ؟!
غرام بتردد ولسه عيونها بالارض : اول شي ابي اكلمك بموضوع وابيك تسمعني للاخر واتمنى من قلبي انك تفهمني ..
ابو غرام وحس بخطورة الموضوع نوعاا ما : قولي حبيبتي اسمعك ..
غرام : ..................
ابو غرام : غرااام وش صاير قلقتيني ؟!
غرام : لااا ماله داعي للقلق انا بقوولك الحين ..
كملت بتردد : يبه انا كبرت وماعادني الطفله الصغيره الي تخافون على مصلحتها .. انت علمتني اعيش قويه وصابره علمتني اعتمد على نفسي بكل شي وماحتاج لاحد .. ومن باب اولى يبه انكم تتركون لي حريتي في اختيار قرارتي والحياه الي ابيها ..
ابو غرام باستغراب : واحنا مقصرين عليكي يايبه ؟! وش الي محتاجته قولي
غرام تنهدت : لا يبه مو مقصرين بشي ابد .. انتم عزوتي وسندي بهالدنيا وعمري ماطلبت شي الا ولقيته بس اهم شي والي يجرح بوسط القلب يوم انكم تحددون مصيري بكيفكم وبتخطيطكم حتى من غير ماتشاورووني ..
ابو غرام فهم الموضوع وتنهد : غرام .. انتي تدرين وش رايي بهالموضوع ممكن تسكرين عليه وتنسينه نهااائيا ..!
غرام : بس يبه انا ماابيه ..
ابو غرام طالع في عيونها بعمق : واذا قلتلك عشان ابووك الي يحبك اكثر من أي شي بالدنيا لا تفحتين هالموضوع ثاني مره ..
غرام بحزن بين في نبرة صوتها : بس يبه انا ............
قاطعها بصوت حنون وفيه شوية حده : خلااااص حبيبتي لا تزعليني منك وهذا ولد خالك وبيشيلك جوه عيوونه ..
غرام حست بقلبها يرجف مو قادره تسوي شي خلاااص .. وفيصل قلبه حجر مستحيل يقتنع بلي ح تقووله اياااهـ ..!
طلعت تجري لغرفتها وهي كاتمه دمووعهـآ ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 22-10-2009, 03:09 AM   رقم المشاركة : 152
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;;;;;;;;;

دخلت للصاله بنشاط وابتسمت بحيويه وهيا تشوف اخووهآ جالس ع اللاب تووب ومبين انو رايق ..
حلا: صباااح الخير
نواف : هلا والله صباح النووور ..
جلست جنبه بدلع : كيييييييفك ياقلبي انا ..
نواف : هههههه بخير ياحلووه انتي شلونك ..
حلا تلعب في خصلات شعرها : بخيررر ..
نواف استغرب ورجع نظره لللاب : اييه وش مصحيك من بدري ؟
حلا : اممم ابد ولا شي بس قلت جمعه واتعبدلي شوي قبل الصلاه ..
نواف ابتسم : تقبل الله
حلا : منا ومنك يااارب .. الا وين حمودي ؟
نواف : مابعد قام ..
حلا : اهااا الحين بروحله ..
نواف : وانتي ماترتاحين الا اذا ازعجتي احد بهالبيت ..

حلا : ههههههه لا بس عشان يلحق ع الصلاه ..
نواف : توو الناس استريحي بس .....
حلا ماردت وجلست تطالع التلفزيوون ..
مرت ببالها افكاار امس الي حارمتهااا النوم ..
بان عليها الانزعاج والاعتراض على كل شي قاعد يصير ..
تنهدت بصوت مسموع >> مو معقووله ننحرم من الي نحبهم عشان دستور هالعائله الغبي .. اذا انا الله ماكتبلي نصيبي بفيصل .. نواف يقدر يحارب عشان الي يحبهاااا .. بس ساره وش ذنبها .. ياما انتظرته وحلمت فيه .. ياما حكتلي عن امنياتها معاه ولهفتها لليوم الي يجمعهم بيت واااحد ....... يارب رحمتك انت اعلم بلي فيه الخير بس لا تحرم نواف من سعااادته هذا كل دنيتي << ..
نواف وهو يدقها : ووين رحتي ..؟!
حلا تأوهت بضيقه : ماني عارفه وش اقوولك ..
نواف ترك اللاب توب والتفت لها : وش فيه ؟!
حلا طالعت فيه بحزن : جوود ؟!
نواف بخوف : وش فيهاااا ؟!
حلا : مافيها شي بس ......
نواف بقلة صبر : بس شنوووو ؟!
حلا ارتبكت : نواف ... حرام ينجرح قلبها وتنحرق مشاعرها كذاااا ..
نواف ؟؟؟؟؟؟؟!
حلا كملت وعيونها في عيونه : انت عارف وش اقصد .. وادري انك تحبها مثل ماهي تحبك ومتميه بحبك بعد .. بس ليه يصير معكم كذا ؟!
نواف ماستغرب ولا تفاجأ بلي قاله هو اكثر واحد متاكد انه عيونه فاااضحته لو ايش مايسوي ..
وهذي اخته توأم رووحه تحس بلي فيه من نظراته ..
حلا بجديه : ليه ماتكلم ابوي ؟
نواف : اااهـ ياحلا وش اقووله .. انتي شفتي يوم كلمه محمد وش سوى اجل انا وش بيسوي فيني ..
حلا : طيب حااول ع الاقل مايصير تستسلم بهالسهووله ..
نواف تنهد من قلبه : خليها على ربك ..
حلا بضيقه : بس انا لازم اقوولها ..
نواف بصدمه : وش تقولين ولمنو ؟!
حلا بتردد : لازم جود تعرف انه مالها مصير معاك حرام تتعلق فيك اكثر من كذااا ..
نواف بصوت عالي : لااا لا تقولين لها ولا شي .. ( كمل بهدوء ) ابي اتهنى بحبها ماابي اخسرها الحين والله محتاجلها ..
حلا بينت الدموع بعينها بس حاولت تداريهم : حرام تسوون كذا بانفسكم .. انت غاوي عذااب وبس ؟!
نواف : حلا تكفين قفلي الموضوع الي فيني مكفيني ..
هزت راسها وسكتت .. وهي تحس بنار تشتعل جوااتها ..
تتمنى تسوي أي شي بالدنيا عشان تجمعهم سوى وتسعد قلب اخوها حبيبها وصديقتها المقررربه ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;

غاطســـه في نوووم عميـق .. مو حاسه باي شي حوولهـآ ..
مآنآمت الا الفجـــر ..
حاولت تفتح عيونها على صوت المنبـــه .. بس شيطان النوم اقووى منهـآ ..
دخلت عليهـآ امها وهيا منززعجه كثيرر : جووود جوووووووود قومي ..
جود : .......................
قربت لعندها بعصبيه ورفعت اللحاف : وبعدين معك كل يوم على هالحال .. لا صلاه ولا عباده بس نوم وطلعاااات ..
جود تأففت : يمه ابي انااام تكفين ..
ام جود : نامت عليك طوفه ان شاء الله قومي تحرركي صلاة الظهر ..
تتقلب ع السرير بانزعاج : ماشبعت نوم اتركيني ...
ام جود تنهدت : لا حول ولا قوة الا بالله وش اسوي فيك .. بنت وحده ومطلعتلي عيني حسبي الله على ابليسك ..
طلعت من الغرفه متضجررره من تصرفات بنتهااا ..

رفعت راسها عن المخده بكسل : يالله جسمي مكسرررر ..
نزلت من السرير وهي تتثاوب ..
اخذتلها شاور وتوضأت وصلت .. ونززلت تفطر ..
بمرحها المعتااااد : صباااحك سكر يااست الحبايب ..
ام جود طالعت فيها ورجعت تكلم سعود : كل يمه بالعافيه ..
جود قربت وباست رااسها : فديت الزعلان ياناس ..
ام جود ماهتمت ووجهت كلامها لسعود : وش تبي ؟! من هذي ... صحتين حبيبي ..
جلست جنب امها وبدات تاكل ميته جووع : ادري تحبين تتغلين علي بس يحقلك ..
سعود : جود .... ليه تزعلي ماما من يوم مانزلت من عندك وهيا متضايقه بسببك ..
جود باست راس امها مره تانيه : وووهـ ماعاش الي يضايقها ست الكل وانا اقدر على ززعلها ..
ام جود بابتسامة رضا : ياشينك والله ماقدر ازعل عليك بس وش اسووي ..
جود : هههههههه ادري ..
ام جود : عاد ومتى ناويه ترتبين نومك وحياتك ..
جود : اممم زوجوني اول ..
ام جود : هههههههههه شين وقوي عين بعد انتي خلصي الثانويه ذي الي مادري متى بتتخرجين منهااا ..
جود : يووه يمه خلاص لا تنسد نفسي على هالسيره ..
سعود : كسلانه ..
جود : طالعه عليك ..
سعود : والله اني اشطر منك حتى ماما ماتززعل مني مو زيك ..
جود طلعتله لسانها : اسكت بس ..
ام جود ابتسمت بحنان : الله لا يحرمني منكممم ..
جود حست بغيره بس ابتسمت : امين ولا منك ياااارب ..
سعود بتردد وفضول اطفال : ماما ... انا حقعد عندكم كتير ؟!
ام جوود : على طوول ياقلبي ليه تسال ؟!
سعود : بس فين بابا .. ليه مارجع ياخدني ..
جود التفتت لامها بسرعه تشوف ملامحها الي انقلبت فوق تحت ..
وحاولت ترقع السالفه : ايييه هههههههه يعني مو مبسوط عندنا ؟!
سعود : الا بس هوا وحشني مرررره ..
جود ابتسمت بحزن : هو ماتركك .. بالعكس جابك عندنا عشان تنبسط ويصير عندك اخت حلوه مثلي ..
سعود : انتي مو حلوه وانا ابغه بابا ..
جود >> ياربي وش هـ الورطه << : معليه حبيبي اتحملني شوي الين مايرجع ابوك ويااخذك بس هو مشغول شوي ومسافر ..
سعود ماقتنع بس فضل انه يسكت ..
اما ام جوود .. فكانت في قمة الحززن .. ماتدري وش تقوله ولا كيف تجااوبه ..
بس هذا امانه برقبتها ليووم الدين وبتكون له الام والاب وكل شي ..
جود ملاحظه كل التغيرات الي حصلت لامها والالم الي بين في عيوونها ..
قالت بمرح : سوسو وش رايك نروح الفيصليه اليووم ؟!
سعود : الفيصليه ؟!!!!
جود : ايه هذا مول مره كبير وفيه العاب وكل شي راح تنبسط ..
سعود بفرحه : طيييب ..
ام جود : ماشاء الله وانا ؟!
جود : انتي الكل بالكل ياغااااليه ..
سعود : ماما ليه ماتجي معانا ؟!
ام سعود : لا حبيبي مشغوله شوي وصديقاتي جاييني اليوم .. روح مع اختك ..
جود : يلا خلص وغير ملابسك .. بعد العصر طالعين ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

دخلت لغرفتهآ وهيا كآتمـه دمووع الظلم والقهرر بعيوونهآ ..
ارتمت على سريرها وتركت لدموعها تنهمر بدوون توقف .. تعبر عن احساسهـآ ومشااعرهـآ المكبووتـه بدآخلهآ ..

قالت بصوت عالي كله قهـر : اكرررررهك ياحقير ليه تسوي فيني كذااااا ليه .. والله حرام الي قاعد يصير معي .. يارب استر علي ياااااارب ..

هدأت شويه واخذت جوالها بإيد مرتجفه .. دقت عليه وهي تدعي من قلبها انه يحن عليهآ ويررحمها او حتى يصدقهااا ..
وبمجرد انه رفع السماعه تكلمت : فيصل ..
فيصل تنهد : هاه غرام وش سويتي ؟!
غرام بصوت مخنووق : والله حاولت مارضى وربي سويت كل الي اقدر عليه ..
فيصل بعصبيه : يعني شلووون ؟!
غرام تبكي : والله مادري .. ( قالت بتردد ) طيب كلمه انت ..
فيصل بطفش : اذا كلمته بقووله ع الحقيقه وتستحملين مايجيك ..
غرام بخوف : لا لا تكفىى فيصل لا تقول شي ( زادت دموعها ) والله اني مظلوومه حرام عليك ..
فيصل >> ادري انك مظلومه والله ادري بس مو بيدي .. ابيها احبهاااا مستعد ابيع الدنيا عشان اكون بقربها << ..
استغربت سكوته الي طوول : وش اسوي ؟! والله مو راضي ..
فيصل : حاولي مره واثنين عندك الين بكرا لازم كل شي يخلص سمعتي ؟؟!
غرام بقلة حيله وصوت اقرب للهمس : بحاول ..
فيصل ببرود : مع السلامه ..

سكـرر منها ورمى نفسه ع الكنبه .. مو عارف ايش يسوي ؟!
هوا اكثر واحد يدري انو بـهادي العائله الاوامر تنقال والكل ينفذ .. مصيرهم بإيد اهاليهم ..
ومابيد احد يسوي شي .. اذا هوا الرجال مايقدر يوقف بوجه اهله .. كيف هي البنت الضعيفه ..
مهما كان يكرهها ومهما كان يتمنى حلاااا ويحبهااا .. لازم يفكر بطريقه ثانيه ..
لازم يترك الانانيه ويضحي .... يضحي بقلبه وبسعااادته عشان لا يغضب اهله وربه ويظلم غرام الي مالها ذنب وهي زيه مجبورهـ ..!
قام توضأ وصلى العصـر ودعى ربه يزيح همه ويوجهه للصواااب ..
** في نفســـه **
مآبيدي شي .. حااولت والله حااااولت ..
لازم ارضى بمصيري .. وانسى كل شي .. بنساها وبنسى حبي لها .. ومع الايام بتعود على غرام وبحبها غصب عني ..
ليه اظلمها واعذبها وهي مالها ذنب بلي صاااار ...
وحلا بعد لازم ترضى بقسمتها من هالدنيا .. احنا مو لبعض ..
بنتظر رد غرااام الاخير .. والله كررريم والي فيه الخير يكتبه ان شاء الله ..

قام عن السجاده وقلبه يرجف .. اول مره بحياته يحس انه ضعيف ..
ماله أي كلمه ولا أي قووه انه يعمل شي او يغير شي ..
حتى ابسط حقوقه محروم منها .. واكبر قرار في حياته ممنوع من إنه يقررهـ ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;






التوقيع :






قديم 22-10-2009, 08:10 PM   رقم المشاركة : 153
●MŭhâMmāĐ●
( مشرف عالم الجوال والرياضة )
 
الصورة الرمزية ●MŭhâMmāĐ●

"

ننتظر التكمله

"






التوقيع :


قديم 02-11-2009, 11:37 PM   رقم المشاركة : 154
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل



" جــدهـ " ..


بغرفتهـآ الوآسعه .. سكرت الكتاب الي قدامهااا .. واخيرا خلصت من مذاكرتهآ بعد يومين من الكرررف ..
اخذت نفس وكانها كانت مكتووومه او احد جالس فووقهآ : اخيييييييييررراا ..

طلعت من الغرفه تجري ميته جووع والغدا أكيد جآهز ..
بس احساس غريب حست فيه ووقفهـآ بمكآآآآنهـآ ...!
ظغطت على بطنها بقوه وهي تحاول تظبط وقفتهآ ..
رجعت للغرفه بسرعه وهي تحس بغثيآن وقرف ..
دخلت للإتوآليت " الله يكرمكـم " .. وقفت قدآم المغسله .. وتطالع في المرايا ونفسها تلعب ..
دقيقه دقيقتين تلاتـــه ..!
مآصآر شي .. طلعت من الحمام بهدوء وجلست ع السرير ..
فدووهـ : ياربي دا وقتوو .. احس اني بستفرغ بس مافيه شي ؟!

دخل عليهآ بدون مايدق الباب : بنت يلا الغداااا ..
فدوهـ بفزعه : وجع دق الباب تاني مره ..
فهد رفع حاجبه : يوجعك ياشيخه .. لسانك طول ياكتكووته ..
فدووه : لاء بس مع الفجعه ..
فهد : اها ههههه طيب يلا قدااامي ..
وقفت بتعب غريب حست فيه : اوكي يلا ..
فهد قرص خدودها : يسلملي المنفوخ ياناس ..
مشى لعند الباب والابتسامه مرسومه على شفايفه .. بس وقفه صوت ارتطاام قوي بالارض ..
التفت بسررعه والصدمه بعيوونه .. صرخ : فدووه ..
قرب لعندهااا ونزل للارض بقلق واضح : فدوو بنت اشبك ..؟! قووومي ايش فيكي ؟
حاول يصحيها .. ضرب على خدودها بخفه يمكن تفوق بس مافيه فاايدهـ ..
اطرافه ترتجف ومو عارف كيف يتصررف .. خووفه من فقدانه لاحد اخوانه من بعد فايز كبيــرر واحساس مررعب ..
راح للدوولاب وطلع عبايتها .. لفها عليها بسرعه وحملها على كتفـه ونززل يجري ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;

على سفرة الغدآآء ..
الجوو متوتر كثير هالفتــرهـ ..
والكلام قليل جدأ بهالبيـت حتى اصبح نآآآدر ..!
ترك الملعقه من ايدهـ ووقف : الحمد الله ..
أم سآمي بصوت ضعيف : مااكلت شي ؟!
سامي : تسلم ايدك خلاص شبعت .... ( طالع في ابوهـ ) ابويا انا عندي مشوار مهم اليوم ومابجي الشركه ..
اكتفى أبو سامي بهـز راسه بالموآآفقـــه ..
يحس هـ الهم اكبر من انه يحمله رجال بسنه وبمكاانتـه ..
سمعتـه صارت على كل لسان .. وفضيحة بنته انتشرت بسرعه غريبـه ..
مافيه سيره بالشركـه .. الا بنت العـم عبد الله وإدمآنهـآ ...!

أمآ هـــووإ ..
غيرر ملابسـه وطلع من البيت مخنووق ومتضآيق ..

شغل المسجـل وصار يكلم نفسه بهستيريه ..

** سـآمي **

مستحيل الي قاعد يصير وانا ساااكت ..
لازم اعرف كل شي .. كيف يصير كداا بدون علمنااا ..
متى ومن فين .. ومين الي كان السبب ..؟!!
انا الي بعرف .. وربي لو يطيح في يدي لا إنسيه يوم جاه فيه عالدنيآ دي ..

وصل للمستشفـى إلي تتعآلج فيهآ " مهـآ " ..
نـزل بعصبيه وضربات رجله ع الارض قويه ..

دخل لجووهـ واستأذن الدكتور انه يشووفهآ ضروري .. بما إنه يوم الزياره المسموح فيها لسه مآجآه ..

وقف قدام باب الغرفه ودقات قلبه قوويه ومزعجـه ..
لأول مره بيواجههآ بعد عملتهآ السودهـ
كيف بيستحمل يطل في وجهها ولا يسمع صوتهااا ؟!
صح كثير اشتاقلها واشتاق لشقاوتها ومرحهـآ .. بس الي سوته فيهم ماينغفر طوول العمـــرر ..!
دق الباب بهدوء بس مآجآله أي رررد ..
دخل برجلين مرتجفـه الين وصل للسرير .. المتمددهـ فيه أختـه .. دلوعـته ..
كانت نايمه بهدووء ومبين على وجههآ التعب والارهآق .. كثير متغيره ونحفااانه ..
عظآم نحرها بارزهـ وفكهآ ظآهر على برى .. هالات سودآ تحت عيونها وشفايفها جافـه ولونهآ قآتم ..

حس بغصه في قلبه على حال هـ الوردهـ الي لسه مانضجت ..
محد سقآهآ الحنان والرعايه الي تحتاجهآ .. محد اهتم فيهآ ورآعى سنهآ الحساس ..
انجرفت ورى أهوآئهآ وشياطين الانس ..
جلس ع الكرسي الي بجنب السرير وايده ترتجف .. يتمنى يضمها ويخفف عنهآ ..
كرهـ الدنيا والحيآهـ بعد مآشآفها بهالحآل .. هزيله ضعيفـه ..
مد ايدهـ الباردهـ ببطئ ومسك ايدهآ الضعيفه و ضمها بقوهـ ..
نزلت دمعته إلي حابسهآ من ايام ..
الموقف اقووى منـه .. صورة ملآكــه البريء مختله قدآمـه ..
قال بصوت خافت ومبحوح : ليه سويتي كداا يامها ليه .. كنت مستعد اديكي عيوني بضحي بالدنيا كلها عشان احميكي ومااقصر معاكي في شي .. ليه خذلتيني ؟! ليه خيبتي ثقتي فيكي لييييييه ؟!

حس بايدها تتحرك رفع عيونه عليها يشوف تعابير وجههآ المنزعجـه وهي تحآول تفتح عيونهآ ..
ساب يدها بسرعه ومسح دمعته ..
اخد نفس يحاول يرتب الكلام الي يقووله لها .. يحاول يمسك اعصابه ومايهب في وجههآ ..
لازم يسايسهآ ويعاملها برقه عشان تتفاعل معاه وتديه الاجوبه الي محتااجها لكل الاسئله الي تدور في راسه ..
وبالذات بوضعها دا وبصحتها المتدهوره الي ماتتحمل أي عصبيه او ظغط ..








التوقيع :






قديم 02-11-2009, 11:38 PM   رقم المشاركة : 155
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;

يجري في سيب المستشفى وهوآ حاملهآ على كتفــه ..

فهد للممرضـه : لو سمحتي دكتور بسرعه ..
الممرضه اشرت للعاملين يجيبوا سرير نقل بسرعـه .. واخدووهآ للغرفـه ..
الممرضه وهيا تاشر لفهد : مافيك تدخل لهون انتزر هونيك ازا بتريد ..
هز راسه وراح يجلس وهوا متوتر وعقله مشتت ..
مر الوقت بسررعـه ..
واخدت عملية الكشف والاجراءات نص سأعـــه ..
طلع الدكتور من الغرفــه وابتسامـة الرضآ على وجههـ ..
قام فهد مسرع لعنده : هاه دكتوور بشر ؟!
الدكتور : انتا زوجها اكيد ؟!
فهد استغرب : لا لا اخووها .. اشبها ؟ كيفها دحين ؟!
الدكتور : هههه ليه كل دا القلق اتطمن اخويا مافيها الا كل خيــرر .. بس هآدي اعراض طبيعيه نتيجـة الـ.................
رن جوآله بنغمـة رآشد فنانـه المفضل ..
فهد وهوا يطلع الجوال من جيبه : معليه عن اذنك ثواني ..
رد بسرعه : هلا ياامي ؟!
ام فايز : هاه حبيبي فينك ؟! بنشيل الغدااا ..
فهد يحاول يبين طبيعي : شيلو خلاص .. انا وفدوه طلعنا نتغدى برى ..
ام فايز باستغراب : كيف ؟!!
فهد : والله نسيت اقلك بس نشبت فيا الا اطلعها وقلت نخرج نشم هوى شويه ونتغدى مره وحده ..
ام فايز : اهاا .. طيب بس غريبه كدا بدون لا حس ولا خبرر تخرجووإ ( ابتسمت ) ااهـ منكم مصايب ..
فهد ابتسم بتوتر : يلا صحتين على قلبكم .. مع السلامه ..
سكر من أمــه ورجع للدكتـــوور .....!!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;

" الريــآض " ..

لفت الطرحـه بترتيب .. واخذت شنطتهآ الكبيره وفتحت باب الفلـه : سوووسو يلا تاخرررنا ..
جاه يجري من وراها : يلا جيييت ..
ابتسمت ومسكت ايده وطلعـوإ لبرىى ..
زهمت ع السوإق يشغل السيآرهـ .. وطلعـوإ ع الفيصليـه ..

سعود : جوود ..
جود ابتسمت بحنان : ياعيوون جود ..
سعود بلقافه : مين هداك الرجال الي تحبيه ؟؟
جود فتحت فمها ببلاهه : أي رجال ؟!
سعود : هههههههههههههههههههه
جود اتنرفزت : وش يضحكك ؟! أي رجال الي تحكي عنه ؟!
سعود : اممم هداك الي طيحني من الدرج ..
جود ابتسمت تلقائيا لمن افتكرته : قصدك نواف ..
سعود : مادري ايش اسمو ؟!
جود خربطت شعره : ههههههه ياشقاوتك ..
سعود بهمس : انتي تحبيه حقيقي ..
جود بنفس الهمس : اقولك بس تخليه سر ؟!
سعود هز راسه بحماس اطفااال ..
جود بدلع : ايواااا اموت فيه ..
سعود ضحك بخبث : حقوول لماما ..
جود بدلع : اتحدااك ..
سعود : طيب ..
جود بخبث تكلم السواق : اقوولك خلاص ارجع البيت هوننآ ..
سعود : لاااااااااا خلاص والله محااقول ..
جود : هههههههههه طيب ..

وصلوإ للفيصليـه .. دخلوإ من الباب الرئيسي وجود في نفسهآ تغير جوو من زمآن ..
ملت من قعدة البيـت ..
جود : هيا شوف تجلس عاقل وماتتكلم كثيرر عندي كم شي بشتريه .. بعدين نروح نلعب اوكي ..
هز راسه ببرائه ..
لفوإ في السووق إكثر من مره وإخذت الاشياء الي تبغااهـم ..
سعود وهوا يشدها من عبايتها : خلااص رجولي اتكسرت ..
جود : ههههههههه يووهـ هذا ولسه مابعد لعبنا .. بمووتك اليوم امشي بس ..
تافف ومشى معاها ..
رإحت للدور الأخيـر .. وإشترت ايس كريم تسكت فيه سعود الين ماتخلص شووبنج ..
جود : يووهـ نسيت بشتري سماعات لجوالي مادري وين ضيعتهااا ..
سعود بعصبيه : اااف خلاص طفشتيني مني طالع معاكي مره تااانيه ..
جود : يلا ياسووووسه بس هذا اخر شي طيب ؟!
سعود : طيب بسرررعه ..
مشت لحـد مآوصلت لـ " إكسيــووم تيلكـوم " ..
دخلت وهوا ماشي وراها وياكل من الايس كريــم ..
توجهت للكآشير : لو سمحت ابـ...................سكتت وهي تشووفه قدآمهآ ..
ياللـــه كم لهآ مآشآفته وتقريبا نست وجوودهـ بهالمكآن ..
اشتاقت لايام زمآن .. وجمعاتهم سووى واستهبالهم .. هيا وفرح وحلآ ونووف ..
ابتسمت وهي تشوفه مشغول ومو منتبهلها : شلوونك مشعل ؟!
رفع راسه بسرعه واتفاجأ بوجودها : هلااا والله وانا اقول اشبو النور قووي ..
جود : هههههههه لا ياشيخ ..
مشعل : هههههههه فينك يابت من زمان عنك ..
جود : موجودين انت الي مانشوفك ..
مشعل : والله انشغلت شوويه وتعرفي فرح سافرت وكداا .. قوليلي كيفك ؟!
جود : الحمد الله انت شخبارك ؟!
مشعل : تماام بشوفتك ..
جود : هههههههه و وشلون اخواتك ؟!
مشعل : بخير الله يسلمك ..
جود : الحمد الله ....... وفرح وش اخبارها ؟!
مشعل : مادري عنها والله تعرفيها من يوم ماتسافر تسحب على ام الدنيااا ..
جود : ههههههههه ايه والله حتى انا ماعاد اسمع صوتها الا في المناسبات ...... يلا ترجع بالسلامه ان شاء الله ..
مشعل ابتسم : الاسبوع الجي راجعه مع اهلها .. عاد زورينا ..
جود : ايه ادري قالتلي .. اكيد على قلبك ..
مشعل غمزلها : عسل على قلبي ياشيخه ..
جود : اقووول .. عطيتك وجه ..
مشعل : طيب طيب .. امري ؟!
جود : ابي سماعات لجوالي ..
مشعل : اشوف شكلو طيب ؟!
جود : الغبي حقك الي غشيتني فيه اول مره تذكر ..
مشعل : ههههههههههههه حرام عليكي وربي كويس بس من عفاشتك ..
جود : هههههههههه ..






التوقيع :






قديم 03-11-2009, 04:53 AM   رقم المشاركة : 156
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


بنتظار التكملةالغلا :)






قديم 06-11-2009, 02:03 PM   رقم المشاركة : 157
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل


" جــدهـ " ..

وقعت المصيبـــه .. وانكشف الســـرر ..

نـزلت كلمة الدكتوور عليه كـ الصآعقه ..
طاح على ركبه من هوول الصدمـه ..
مو مصدق .. لا لا ايش مو مصدق اكيد انه بيحلم او في كآبووس مززعـج ؟!
رفع عينه للدكتور بتوهآآن فظيع : كيييييف ؟!
الدكتور حس انه فيه شي غلط في الموضوع .. مد له ايدهـ عشان يساعدهـ يوقف : اهدأ ياخويا أيـ.......
قاطعه بعدم تصديق : انتا ايش تقوول بالله ؟!
الدكتور باستغراب : ليه لاسمح الله فيه أي شي ؟!
فهد هز راسه بهستيريه وهوا ساكت .......!!
وقف برجول مرتجفه والصدمـه واضحه بعيونه وملامح وجهه ؟؟
جلس على اقررب كرسي .. يحاول يفهم الموضوع .. او يستوعب الحكاايــــه ؟!
قرب الدكتور من عندهـ وجلس ع الكرسي المجآور له .. قال بتردد وهدوء : يااخويا ربك ستار .. ودا الشي مـ .........
قاطعه بعصبيه : فينهاااااا ؟!
الدكتور يحاول يهديه : يااخويا بدون فضايح .. تقدروا تناقشوا مشكلتكم برى او ........
صرخ بقهر ونار مشتعله جواتـه : اقوولك فينها الحيواااانه ؟!!
تأكد الدكتور من الشكوك الي في باله .. وحاول يهديه بس بدون فاايدهـ ..
وقف بسرعه وركـض لناحيـة الغرفه الموجوده فيها فدووهـ ..
لسه تعبآنه ومتمددهـ ع السرير وماتدري بأي شي ؟!
دخل عليها بوحشيه وهوا يصرخ بس وقفته إيد الدكتور تشد على ذرااعـه بقوه : اخوويا اهداا خليني افهمك ..
فهد وهوا يحاول يفلت منه : وربي لا اقتلهااا سيبني ..
سحبه بصعووبه لبرى وسكر الباب : انتا مجنوون ؟! مافيه شي بينحل بدي الطريقه روووق ..
اخذ نفس عميق وهوا يحاول يظبط دقات قلبه المخرربطه ........
الدكتور : اسمعني لو سمحت .. انا بكلمك كـ إنسآن مو كـ طبيب .. مهما سار في دي الدنيا راح تفضل اختك .. انتا لازم تفهم منها الحكايه كلهااا .. لازم تعرف الحقيقه بلساانها قبل لا تتهور وتعمل شي تندم عليه طول عمرك ..
فهد حس بالدنيا ضاايقه عليه .. كيف سمعتهم تتلوث بهالطريقه .. كيف يسمح لواحد زي داا يتكلم معاه كدا وفي شررف اخته ..!
ايش الي بيسير .. حلم ولا حقيقه ؟!
سكت وماعلق على ولا حااجـه ؟!
جثى على ركبته .. رجوله مو شايلته من قوة الرجفه والتوتر ..
غمض عيونه بقوهـ .. حآول يركز في الي قاعد يصير .. يتأكد من حقيقة الأمــــرر ..!
مسك راسه بين يدينه ونزلت دموعه هززت كيآن الدكتور وكل الي يمر من جنبــه ..
دموع رجآل خسـرر شرفه وضاعت سمعتـه ..
دموع انسان انكسر بعد مآكآن شامخ ماتهزهـ ريآآآآح ..
شخص عآش حيآته كلهآ راااسـه مرفووع ودحيـن مآيسترجي يرفع عينـه بعين أحــد ..!
كل شي ضآآآع .. الشرف .. السمعـه .. الثقـه ...... أختــــه ؟!
تسند ع الجدار بضعف وهوا يبكي زي الاطفآآآآآل بالضبط ..
ويتمتم بكلام مو مفهوم ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;

زفــرر بضيقـه وعيونه معلقه عليهآ ..
مو رآضيه تتكلم ولا تنطـق بأي حرف أو حتى إيمآئه برآسهآ ..
كل الي تسويـــه .. تبكي ؟!
تبكـي وتقطع قلبه بكل شهقه تطلع منهـآ ..
كآن مجهز اقوآل وافعآل كثيــرهـ لحظة مآيشووفهآ .. بس حــن قلبـه .. حن لأختـه لـ حبيبتـه ..
حس قد إيش هوإ يعزهـآ ويغليهـآ لو إيش مآسووت ..
نفسـه يمد إيدهـ يمسح دمووعهـآ الغآليه ..
يتمنـى يرجعلهآ الإبتسآمـه الحلوهـ إلي تميزهـآ ..
مشتآق لصوتهآ .. مشتآق لكلآمهـآ وضحكآتـها ..
كآن في لحظـه رآح يضمهآ لصدرهـ ويسآمحهـآ ..

تنهـد وقآل بحيرهـ : مهآ .. تكلمي قولي شي لا تبكي خلااص ؟!
مهآ مآزآلت مستمره في البكـآ بدون أي كلمـه زآيدهـ ..
سامي بحنان : طيب قوليلي مين الي سووى فيكي كدااا .. مين الي كان يديكي هادا السم ؟! مين الي دلك عليه ؟!
اديني اسمــوو بس ..
سكتت شوويه تطالع فيه بتمعـن ..
لسه حنوون .. لسه طيب .. لسه هوا سامي الي يحبها ويخااف عليهآ ..
معقوله بعد كل شي طلع منهآ مآزآل يعزهآ ؟!
ياللــــه قد ايش ظلمتـه وظلمت اهلهـآ بتصرفآآآتهـآ ..
عمرهـ مآقصر معآهآ ولا رفضلهآ طلب .. وبعد كل الي سووتـه رجعلهآ بطيبة قلب يحآول يساعدهـآ وينتقم من الي ضرووهـآ ..!!
نزلت عيونها للارض وهي تلعب باصابعها بعد ماهدأت شويه ..................
سامي مد يدهـ لدقنهآ ورفعه بهدوء : قولي يامهاا لا تخافي .. صدقيني راح يدفعوإ ثمن كل دمعه نزلت من عيونك وكل آآآهـ قلتيهآ ..
مهآ وعيونها مغرقه بالدمووع .. تكلمت بصوت ماينسمع : سامحني ..
سامي غمض عيونه وعض على شفايفه بقهــرر .. هوا مساامحها من غير ماتقول .. توقع انه ممكن يزعل عليها ويحقد .. بس من شافها نسى كل شي .. صار كل همه يرجعلها حقهـآ وينتقملهـآ ..
قال بإصرار كبير : قولي يامها .. مين ؟!!
مها بارتباك وصوت مرتجف : صحباتي ..........
سامي باستنكار : صحباتك ؟! لسه تسميهم صحبات ؟! قووليلي بس اسمائهم بسرعه ..
مها : ...................
حآول يطمنهآ قد مآيقدر وشجعهآ تقوول ........
تكلمت بعد صمت طويل : سـ ....... سمآهر الـ***** و .......و ...............
سامي والحقد بين في صوته : ومين تكلمي ؟!
مها بلعت ريقها وهيا تحاول تفتكر كلمآت شذى لهآ .. صح كآنت شريكـه في الي سووهـ .. بس كثير نصحتها وحآولت تبعدهآ عن دآآآ الطريق ...........!!
قالت بهدوء : بس ..
سامي بشك : متأكدددهـ ؟!
هزت راسها بالمواافقــه ..
سامي : لا يكون احد مآثر عليكي او مهددك بشي .. صدقيني محد يقدر يمس منك شعرهـ انتي بس قوليلي ..
مها ودموعها منهمره على وجههـآ : هيا سماهر ..
وقف وايدهـ قابضه على الجوآل بقووه وبقهر : طيب طيب ..
اداهآ ظهرهـ وكآن رآح يطلع .. مآعندهـ وقت يضيعـــه ..
مهآ بخوف : لا تروح الله يخليك ......
لف عليها بهدوء : انا لازم امشي .. لا تخافي الممرضات والدكآتره سهرانين عليكي وانا موصيهم ..
مها بصوت يقطع القلب : مابغه خلاص طلعوني من هنا .. تعبت والله حامووت ..
سامي قرب لعندها ومسح على شعرها : بسم الله على قلبك .. لا تقولي كداا .. وجودك هنآ راح يساعدك تتخلصي من السموم الي في جسمك باقرب وقت .. وبكرا يوم الزياره حتجيكي امي ..
هزت راسها بقلة حيله ..
ابتسملها وطلع من عندهـآ .. واسم واحد يتردد في بآله ..
اسم إنسآنــه بتكون حيآتهآ جحيم بمجرد دخوولـه فيهآ ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;; ;;;;;;;






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 02:09 PM   رقم المشاركة : 158
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

الريــآض " ..

طلعت من شقتهـآ بنشآط ..
والتووتـر وآضح عليهآ ..
هيا لسه مافكرت ولا اتخدت القرررار .. وماهي عارفه ايش الإختيار المناسب لهآآ ..
محتآرهـ لابعد حــد ..
صلت الاستخارهـ اكثر من مره وللآن مآحست بشي ولا أي راحـه ولو بسيطه تجاه دا الموضووع ..!
اخدت تاكسي كالعادهـ وتوجهت لمكآن شغلهـآ ..
دخلت للمستشفى وتمنت من قلبها انها ماتشوف احمد او تحتك فيه طول اليــــووم ..
بس للاســف .. كل شي يمشي عكـس ماتتمنـى ..
كآن اول وجه تبدأ فيه يومهآ بالعمـــل ..
حاولت تبين انها ماشافتـه وتبعد نظرهآ عن مكآنـــه ..
بس عشقهآ لملامحــه يجبرهآ تلتفتله غصب عنهـآ ..
تنهدت من قلبهآ .. مو عآرفه كيف تفكر ولا ايش القرار الصحيح والمنآسب لهآ ..
تمنت بهالوقت تكون بين اهلها ووسط اخوآتهـاا ..
تمنت يشاركوها فرحتهآ .. تمنت تسمع نصيحة امها وشورها في دا الموقف الصعــب ..!
بس الي مريحهآ جزئيآ ..رجعة فرح القرريبـه ..

فرح الإنسآنه الوحيده الي وقفت معاها بمحنتها وساعدتهآ ..
دخلتها لبيتها .. اعتنت فيهآ .. حسستها بالراحه والأمـآن ..
كآنت لهآ نعــم الأخـت ..

أمـآ هــوو ..
إنتبه بوجودهآ .. ووقوفها الشآمخ ورى الريسبشن .. ابتسم بـحب ..
يتمنى يسمع الجوآب الي يريحه .. الي يسعدهـ وينسيه هموم الدنيآ إلي عآيشهآ ..
ينسيه هـم زوجتـه اللآ مبآليــه .. ينسيه شتات أولادهـ مابين بيته وبيت اهل زوجتـه ..
لو انهآ حآفظت عليه وقدرتـه مآكآن رآح يطآلع برى البيت أو يدور على انسآنه ثآنيه تعووضـه الحرمآن ..
من أول مآشآف نوف وعرفهآ وهوآ حآس إنهآ رآح تكون شي مهم بحيآته ..
حَبهـآ لتوآضعها وطيبتهآ .. ومع كدآ واثقه في نفسهآ ومحترمـه وخلووقـه ومكآفحـه ..
يشوف فيهآ انسانه ثانيه .. انسانه مختلفه تماامآ عن بقية النـاس ..
هز راسـه بأمل ورجع لمكتبــه .. لازم يعطيها وقتهآ من التفكير ومآيظغط عليهـآآآ ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

" جـــدهـ " ..

جالسـه بالصآله تقلب في القنووآت بملل ..
دخل عليهآ بكسل : اااف احس جسمي مكسرررر ..
فرح ابتسمت : صح النووم ..
فراس جلس جنبها : صح بدنننك ..
فرح : ساير كل وقتك في البيت ؟! لا شركه ولا شي ..
فراس بطفش : خليها على اللـــه ..
فرح : اممم وايش سويت ع الحجــزز ..
فراس : خلاص رحت سويتو وكل شي ..
فرح : حلووو ..
فراس وهوا يمدلها ايدهـ : هاتي الريموت بس ..
ناولته إيآهـ وصآآآر يقلب بين المحطآت .. لحد مآصرخت فرح : وقف وقف خلللللي لحظه ..
فراس : عمى ايش فيه ؟!
سكتت وعلقت عينها ع التلفزيوون باستغراااب ..
فراس : دحين مين القرد دا ؟!
فرح : اووش خليني اسمع ..
حاولت تركز شويه .. بس من جد اكتشفت مدى تفاهتـه وسخافة اهتماماته >> وانا اقوول اشبو معد يدق .. ع الـ "ال بي سي " ماشاء الله .... فكـه عساها دوم ان شاء الله << ..
تأففت : خلاص غير ..
فراس : ههههه دا رامي الـ.............
قاطعته : ايوااا الله يصيبو ..
فراس : وي اشبك ع الادمي ..
فرح : ولا شي بس مااطيقوو ..
فراس : ليـ...................
قطع كلامهـم جوآله يدق .. رد عليه بسرعه : هلا فهد ..
ايش ؟!
اش بتقول مني فاهم ؟!
ياوااد اشبك ؟!
طيب طيب بس فين ؟!
ايوا عرفتها يلا جااااي ..

سكر منـه وقام بسرعه لناحية الباب ..
فرح بقلق : ايش فيه فهد ؟!
فراس : هاااه ولا شي بس ..... بعدين اقلك يلا باي ..
خرج بسرعه وهوا متلخبط ومو عآرف ايش الي بيسير مع اخووهـ وليه كل دي العصبيه والتوتر في صوتـه ؟!

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 02:13 PM   رقم المشاركة : 159
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل



تكلـم مع واحد من اصحآبـه .. الخبير في جمع المعلومآت عن أي شخص ممكن يخطــرر في بالك ..
انتظر في السياره نص ساعـه يستنى جوآب صآحبــه ..!
دق جوآله ورد عليه بسررعه : ايوا ياااسر ؟!
ياسر : اقوولك طلع معايا كذا اسم .. جيبلي اسم الابووو اذا تقدر ؟!
سامي : وانا ايش يعررفني .. طيب ايش الي طلع معاك ؟؟
ياسر : امممم 3 بس وحده منهم متزووجه ماتوقع تكون هيااا .. يعني عندك وحده في النسيم والتاانيه في المرجاان ..
سامي تنهد : طيب اديني ارقامهم وعنااوينهم ..
ياسر بشك : سمووي ماقلتلي ايش تبغه فيهم ؟
سامي : انتا اديني دحين وبعدين افهمك ..
ياسر : اووكي اكتب عندك ..
أعطـآهـ العنأوين والارقاااام ..
سامي ابتسم : مشكور حبيبي ماااااااقصرت .. نردها في الافراح ..
ياسر : ولو ياعمي دا واجبي .. يلا في امان الله ..
سكر منـه واخد اول عنوآآن وانطلق على هنآك دووووووغـــرري ..
اول مآوصل للعنوآن الأول " حي المرجآن " ..
وقف قدام الفلـه المطلووبـه وقلبه يخفق بقووهـ ..
نـزل بهدوء وقرب لناحية الباب الكبيـر للفله الضخمـه ..
متردد .. طيب كيف بيتصرف وايش بيقوول ..!!
مره غلط الي بيفكر فيه مستحيل يوصل لنتيجـه ..
خطرت على باله فكرررره رهيبـــه ..
راح يجري للسياره وطلع من الدرج دفتر كبير موجود فيه وطلع قلمه من جيبــه ..
وقف عند الباب ودق الجررس باصرراار ..
طلعله صوت انثووي حاد : نعم مين ؟!
سامي بثقه : لو سمحتي اختي احنا جماعة الاحصآء السنووي .. وحاب اعرف عدد افراد العائله ..
البنـت : امممم 7 مع الاب والام .. 3 اولاد وبنتين ..
سامي : اعمارهم لو سمحتي ؟!
البنت بتأفف : الكبير 24 .. والي بعدو 20 وبعدين البنت 18 وبعدها ولد 14 والصغيره 11 ....!
سامي بتردد : الاسمآء ؟!
البنت : ايش اللقافه دي ؟!
سامي : يااختي لازم نتاكد من وجود هالاشخاص ؟!
البنت : يعني ؟!
سامي بقلة صبر : لو سمحتي بسرعه يعني ماورانا غيركم ..
البنت : اااااف .. محمد .. ماجد .. ساره .. سامر .. والصغيره سماهر ؟!! فيه أي شي تاني ..
سامي تنهد : لاء مشكوره اختي .. مع السلامه ..
ركب سيارته وعض على شفايفه بقهر : مو هادي هيا اكيد .. مافيه غير الي بالنسيم .. اااخ ياشيخه لو اشوفك بس حاقتلك وربي حأقتلك ..

انطلق للعنوآن التآني وكل مآيقرب من المكآن الحقد الي في قلبه يكبـــرر اكثرر ..
واخيرااا وصـل بعد زحمة السيـــرر ..

دخل للعمآرهـ الي في العنوآن وطلع للدور المطلووب .. قرب من الشقه وحس بقوه غريبه تتولد في دااخلـه ..
قوه ناتجه عن حقد كبيرر تجاهـ هـ الانسآنه الحقيررره ..
دق الباب وهوا على احررر من الجمر بانتظار مقابلتهآ ....!!

فتحت الباب وهيا تتثاوب : مين جي دا الوقت و ............. سكتت وهيا تشوف دا الوجه الغريب عليهااا ..
ردت الباب بسرعه : نعم مين ؟!
سامي بجديه : شقة سماهر الـ******
سماهر باستغراب : ايوا ؟!
سامي بقهر مكبوت : اهاا وفينها ممكن اكلمها شويه ؟!
سماهر : مين انتا ايش تبغه فيها ؟!
سامي : انتي هياااا ؟؟
سماهر : ايوا .. امــرر ؟
سامي وهوا يدفع الباب بقوه : والله ووقعتي في ايدي يا***** ..
دخل بسرعه وسكر الباب ..
سماهر انفجعت : ايش تسوي انقلع برىىىى والله لا اصرخ اخررررج بسرعه ..
سامي قرب منها ولوى ذراعها : اطلع هاااه .. انتي انسانه واطيه و...............
قاطع كلامه صوت بنت ثانيه طالعه من وحده من الغرف وشكلها مرعوبه : سماهر ايش فيه ميـ...................
سكتت وبلعت ريقهااا بخوف ..
سامي ماإهتـم وسحبها لحد الكنبه ورماها بكل قوته : انتي ماتحسي ؟! ماعندك قلب .. ماتخافي ربك هدمتي حياة انسانه ضعيفه وبكل بساطه عايشه مرتاحه ولا كانك ارتكبتي ابشع الجراايم في حقهااا ..؟!

سماهر بخوف وهيا ماسكه ذراعها بألم : انتا ايش تقول يامجنون اطلع برىىى
سامي سحبها من شعرها : ايش مصلحتك من الي سويتيه هااااه تكلمي ؟!
شذى وهيا تجري لناحيتهم : سيبها يامتخلف حرام عليك ..
سامي طالع فيها بحقد : خليكي بعيده لا اوريكي شغلك انتي التانيه ..
سماهر تحاول تفلت منه : سيبني خلااااص اطلع برى ايش تبغه ؟
سامي رماها ع الارض : تبغي تعرفي انا مين ياسافله ؟! انا اخو مها .. مها الي دمرتيها ودمرتي شبابها ..
شذى وسماهر شهقوإ في نفس الووقت ..
شخص غير متوقع مجيئه بالمررهـ ..
سماهر وقفت بعصبيه : بدال ماتجي تتمرجل عليا اتمرجل على اختك الفلتانه محد جبرها تـ.............
سكتت على ايد سامي الحآره على وجههـآ : انكتمي ياحقيره .. مالفلتان غيرك واشكالك الوسسخه .. دحين تنطقي وتفهميني ايش الي خلاكي تسوي فيهااا كدا .. ايش كسبتي من ورى اذيتهآ ؟!
سماهر زاد صراخها وعصبيتها من بعد الكف القوي : روح اسالها .. هيا جات برضاها .. ودحين اطلع برى لا ازهملك الشررطه ..
سامي باستهزاء : هههههه شرطه يامريضه .. صدقيني لو مانطقتي وفهمتيني كل شي لا اكون دافنك هنا انتي والتانيه الي معاااااكي ..

سماهر تكتفت وطالعت في عيونه بحقد : الي فراسك سويه مني خايفه منك ولا من طابوور زيك يامعفن ..
قرب لعندها ولف يدينه على رقبتهااا بحقد : تعرفي تردي يا**** يمينا بالله ر..............
صرخت شذى بخوف : سيبها حتمووتها الله يخليك سيبهاااااا ..
سامي وهوا يشد قبضة ايدينه : انا حلفت اني حقتلها اول مااشوفها .. واطيه زي دي ماتستحق تعيش ..
شذى وهيا تبكي والخوف ماليها : مو هيا السبب .. فرح ...... فرح السبب فررررح ..
وقف عن الحركه للحظــه .. تشنجت اعصاابـه لمن سمع دا الإسـم الي يعشقه ويعشق صااحبتـه ..
نزل ايدهـ من على رقبتهآ والتفت لشذى بسرعه : فرح ؟! أي فررررح ؟!
سماهر ماسكه رقبتها وتكح بقوه تحس انها راح تمووت ..
شذى راحت تجري لعندها وضمتها بقوه :فرح الفااااارس .. هيا سبب كل شي .. هيا الي دبرت وخطتت ..
ســــــــامــــي ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!؟!؟!؟!؟!؟؟!؟!؟؟؟؟

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 06-11-2009, 02:19 PM   رقم المشاركة : 160
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

دخل للمستشفى مسرررع ..
لحد مآوصل لمكآن فهـد ..
فتح عيونه على اخر حد وهوا يشوف دموع اخووهـ وحآلته المبهدله ..
قرب لعنده بسرعه : فهد ايش فيه تكلم ؟!
فهد ساكت وماسك راسه بين يدينه بقهر وحسرررهـ ..
فراس يهزه بعصبيه : اتكلم ياخي ايش ساااااير .. فدوه فيها شي ؟!
فهد رفع عيونه عليه وقال من بين اسنانه : ادخل لعندها واسالهااااا ؟
فراس مانتظر ثانيه وحده دخل للغرفه وقلبه يدق بخوف حدهـ قلقااان ..
سكت لمن شافها .........؟!
تبكي زي المجنوونـه .. تشد شعرهااا وتتمتم بكلام غريب .....
قرب لعندها بسرعه وحاول يهديها ويوقف ايدينها عن الحركه الهستيريه : خلاص ... فدوه خلاااااص فهميني ايش ساااير ؟!
فدوهـ على نفس حااالهـااا ..!
فراس بصراخ : انطقووا ايش فيه جننتوني ..
حس بدمـه حآآآر .. متوتر ومو عارف السبب وايش الي حااصل ..
لأول مره في حياته يفكر يمد ايدهـ على وحده من اخوواته .. بس هادا الحل الوحيد عشان يوفقها من الحاله الي هيا فيــهآ ..
صفعهآ كف قووي وبصوت عالي : خلااااااااااص ..
فدوهـ وقفت عن الحركه ودمعتها متجمده على خدهآآآ بلعت ريقهااا .. وحاولت تستوعب الي بيصير حوولهآ ..!
فراس جلس جنبها : فدوو ايش فيه تكلمي ؟!
فدوهـ برعب : انااا .... اناااااااا لااا والله كدابين والله كداااابين ..
فراس بقلة صبر خرج من الغرفه يكلم أي دكتور يعرف منـه الي قاعد يصير ؟!
فهد بصوت مخنوق وهوا منزل راسه : مافيه داعي تكلم احد مو ناقصنا فضاايح ..!
فراس التفت عليه بسرعه : فهد بتتكلم ولا كيف ؟!
فهد وريقه ناشف يحس بشي يقطعه من جووهـ مو مصدق الخبر الي معه ولا هوإ قآدر يستووعب ..
معقووله اخوآته يطلعوا بهالحقـآرهـ .. البآرح فآتنــه ...!
ودحين فدووووهـ ....!
الاولى مشكلتها بسيطه هذإ إذا مآكآنت مسويه شي اكبر من كدااا ..
بس الفضيحه الي هما فيها دحين ؟!
بأي حق يصير معاهم كدااا ..
والأصعب انه يطلع من دلووعتهم اخر العنقوود .. فدوهـ رمز البرااائه بالبيــت الي بتنقلب حياته جحيم ..!
فراس جلس جنبه وهوا مخنوق : فهد بالله قلي ترى معد استحمل ؟!
فهد غمض عيونه وحااس بكتمه قويه : ح... حـ.....حـ..ـآمل ..!!
فراس عقد حواجبه : كيف ؟! مين هيا ؟؟
فهد بغصه : فدو..وهـ ..
فراس ببلاهـهـ : هاااه ؟!
وقف ورجوله مررتجفه : انا ....... انا ماشي...............ويريت تقتلها ولا تشوفلها صرفه ....!!
مشي بسررعه وطلع من المستشفى يحس انه مخنوق ومو قاادر يتنفس ..

أمـآ فرآآإس ..!

همس لنفسه بصدمه : حاامل ؟! كيف ؟؟؟
هز راسه يستوعب : لااا ايش التخلف داا اكيد فيه غلط ؟!
قام بسرعه وراح لمكتب الدكتوور : لو سـ ........
قاطعه الدكتور : يااخويا كيف تدخل بدون ماتدق الباب ؟! فيه شي اسمه احترام وسلـو...........
فراس يناهج : دكتور الله يخليك بستفسر عن شغله ضروري ..
الدكتور استغرب من شكله : اتفضل ؟!
فراس : ااا .. المريضه الي جاتك قبل شويه ... ايش عندهاا ؟!
الدكتور تنهد .. عرف الهرجه كلها من ردة فعل فهد والصدمه الي بينت عليه وتأكد انها مو متزووجـهـ ؟!
الدكتور ابتسم بقلق : طيب اتفضل اخويا ... ايش تقربلها ؟؟
فراس ماصدق وجلس على طول .. يحس بانهيار فظيع : اخوهاااا اخوها يادكتور ؟!
الدكتور بهدوء : الي صار انها مجرد دوخه بسيطه نتيجة الحمل و ... وقلة الاكل والارهاق ....
فراس : لا لا دكتور .. المريضه فدووهـ الفارس ؟!
الدكتور >> لا حول ولا قوة الا بالله الله يصبركم << : ايوا اخويا هيا .. وهادا تاني شهر لهااا ..
فراس وكأن الكون وقف للحظـه .. كل شي باهت .. ماله لون ولا حـــس ..!
قال ببـال مشوش وتفكير ملخبط : يعني ... اممم ... كيف انتا متاكد ؟!
الدكتور هز راسه بأسف : ......................
فراس تسند ع الكرسي وغمض عيونه بقوووهـ ...............!!






التوقيع :






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:25 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية