العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2014, 01:27 AM   رقم المشاركة : 131
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

اليوم الثاني:
بيت احمد ..
عواطف كانت اول الواصلين لبيت احمد في هذا اليوم .. من يوم وفاه يعقوب و هي و ايمان و ندى ما يفارقون ريم الا نادرا.. كانوا بتصرفهم هذا يحاولون يطلعونها من الهم اللي كانت فيه ..
في العاده كانت ايمان دايما اول الواصلين و تكون اما في المجلس تنتظرهم حتى يدخلون على ريم مره وحده او تسبقهم لريم لحالها..
عواطف دخلت البيت و انصدمت انها ما لقت ايمان... على العكس لقت مشاري: السلام عليكم..
مشاري ابتسم من غير لا يحس في عمره لما شاف عواطف: وعليكم السلام .. هلا عواطف...شلونك؟
عواطف نزلت راسها ما تدري ليش بس حست باحراج غير معتاد منه: بخير.. وانت..
مشاري ابتسم لما شاف خجلها: الحمد لله... و مبرووووك زواج نواف..
عواطف: الله يبارك في حياتك و عقبااالك..
مشاري تنهد: آآآآآآآمين في القريب العاجل
عواطف انفجرت خجل ما تدري ليش فقررت تحركت راسها بخجل في البيت: يظهر اني اول الواصلين...
مشاري ابتسم و عرف قصدها: عمتي ايمان على عكس العاده ما جت اليوم...
عواطف: غريبه...
ما كانت الا ثواني و ندى و داخله البيت : السلام عليكم...
مشاري و عواطف في نفس الوقت: وعليكم السلام..
عواطف انحرجت ، ندى قالت بهدوء: عواطف مشاري شلووونكم..
مشاري رجع و قال في نفس الوقت مع عواطف: الحمد لله ..
عواطف زاد حرجها و مشاري ابتسم..، ندى ابتسمت على شكلهم..
ام مشاري طلعت من المطبخ و شافت مشاري جالس في المجلس و عواطف و ندى واقفين: يااا هلاا و مرحبااا....
ندى و عواطف مشوا لعند ام مشاري و سلموا عليها : شلونك ياا خاله..
ام مشاري وهي تحرك عيونها لولدها: بخيــــر........مشـــااااري .. روووح لغرفتك خل البنات ياخذووون راااحتهم...
مشاري بهدوء نفذ كلام امه و طلع ندى بابتسامه: خاله.. مشاري حسبت واحد من اخواني ما كان في داعي تصرفينه...
ام مشاري ابتسمت لها: فيك الخير يااا حياتي بس الحق انه ما يجلس معكن..
عواطف ضربت كتف ندى بخفه و ندى حبست ابتسامتها...: ندى امشي خل نروح لريم..
ام مشاري: ريم في مكتبه ابوها مع سديم..
عواطف ابتسمت بفرح: ما شاء الله ايش هذا التقدم...
ندى: الحمد لله يااا ربي...
عواطف قررت تروح للمكتبه حتى تكلم ريم و تجلس معا و طبعا ندى تبعتها و هو الشيء اللي قررت عواطف تستغله بعد ما صاروا بعيدين عن ام مشاري: ممكن افهم سبب تعليقك السخيف؟؟
ندى وهي تصطنع البراءه: اي تعليق؟؟
عواطف: لا تمثيلين انتي عارفه قصدي... حتى وان اعتبرنا مشاري واحد من اخونا ما كان في داعي انك تقولينه حتى تحرجييني..
ندى وهي تضحك: ههه وليش احرجك؟؟
عواطف انقهرت: ندى!!!!!!!!!!!!!!1
ندى انفجرت ضحك وفتحت باب المكتبه و دخلت حتى تنهي حوارها مع عواطف اللي كان وجهها يعكس تماما كل احرجها
عواطف في نفسها: معقوله اكون حبيت مشاااري.؟؟ لااا مستحيل!!!
عواطف فتحت الباب و دخلت بعد ندى و لقت ريم تقرا لها كتاب ديني و جنبها سديم تقرا قصه و ندى تجلس جنبهم..
عواطف بابتسامه: ما شاء الله ايش هذا الززززين..
ريم ابتسمت بانكسار: هلاا يااا عواطف شلونك..
عواطف سلمت على ريم و بعد ما سالت كل وحده عن الثانيه قرروا يجلسوون و يسولفون..
ندى: سديم مع اني شاكه ان يكون لك يد في تطور ريم ... ما اقدر امنع نفسي اسالك ايش استخدمتي حتى تصير بكل هذا الجمال..
سديم بضحك وهي ترمي القصه: هههههههههههه تعوذيه سحريه نحتاج فيها لذيل فاره حوله، و جناح خفاش متحلل و شعره صرصور مجاري..
عواطف سكرت اذنها و صرخت : بسسسسسسسسسسسسسسس!!!!!
سديم ضحكت و ضحكها ضحك ريم...
ندى: ما شاء الله عليك يااا سديم عبقريه في انك تخلين اللي حولك يضحكون...
سديم: دكتوراه فخريه... هههههه ولا تدرين شلووون ماجستير اكبر..
عواطف: دكتوراه اكبر من الماجستير يااا غبيه...
سديم وهي تمثل الغبااء: مستحيل انتي الغبيه هههههههه
ريم ضحكت من جديد عليهم عواطف ابتسمت: الله لا يحرمنا هذي الضحكه...
ريم بعد ما سمعتها نزلت راسها: مبرووك زواج نواف و ديما ياا بنات..
ندى و عواطف : الله يبارك في حياتك..
ريم: ما كاان في داعي نواف يلغي الحفل بسببي.. اكيد ديما تكرهني اكثر الحين..
ندى: لا تقولين كذااا.. اصلا ديما تقوول احسن من غير حفل..ايااا يكن انتي بنت عمها
عواطف كانت حاسه بالم لانها كانت تعرف السبب الحقيقي وان ديما ابدا ما فكرت في ريم...
ايمان فتحت الباب عليهم: الوحيد اللي انظلم في هذا الموضوع هو انا اللي اشتريت فستااااان بسعر و قدره و اخر شيء بطيح من غير لا ينلبس...
سديم: احرقيه....
ايمان ضحكت: ههههه فكره حلوه بجربها عليك بعد ما تبلسينه
سديم: غبيه!!!
ايمان: هههههههههههههه عمتك و للاسف طلعتي علي في غبائي ههههههههه
ندى ضحكت عليهم: ههههههه كانت عندنا سديم عندها ماجستير ضحك والحين جت عمتي ايمان اللي عندها دكتوراه..
سديم بعصبيه التفتت لها: لاااااا انا دكتوراه هي شهاده ابتدائي ههههههههههه
ايمان مدت لسانها لها: انتي الروووضه ولا الحضااانه كثير عليك ههههههههههههه
عواطف وقفت بينها حتى ما يكملون: ممكن تكبرون شووي و توقفون هذا الكلام اللي ماله اي فائده...
ايمان تنهدت: معاج حق خصوصا ان طيارتي بعد جم ساعه..
ريم وهي تحس بالم في قلبها: طيااارتك؟؟
ايمان: انا بصراحه جايه اسلم عليكم قبل لا امشي... للكويت..
عواطف: من جد تتكلمين ايمان ولا هذي وحده من نكتك..
ايمان هزت راسها بالنفي: جد طبعا..
سديم: بسببي لاني هاوشتك؟؟
ايمان رجعت وهزت راسها بالنفي: لاااا يااا حبيبتي.. انا برجع لان مدرستي بتبددي قريب..
ندى: مااا هو عذر ياا عمه .. انقلي لهنا... المدارس في الرياااض كثير حلوه..
ايمان: بس انا ما اقدر ابعد عن اهلي و صديقاتي و الديره اللي عشت فيها طوول عمري...
ريم بدموع: ونهون عليك؟؟؟
ايمان باست راس ريم و حضنتها لما حست بدموع ريم تنزل بجنون: لا تبكي يااا روح عمتك... اسباب رجوعي للكويت كثيره و الاحسن للكل اني ارجع...
ندى: بس احنا نبيك...
ايمان باسى وهي تتذكر ان اخت ندى هي اكثر من المتضررين من وجودها: وانا ابيكم بس ما اقدر ابعد عن ابوي..
عواطف: يعني مافي وسيله تغييرين فيها رايك..
ايمان بثقه : ابداا..
عواطف ابتسمت: اجل في حفظ الله... راح نشتاق لك....
ايمان ابتسمت لتفهم عواطف: مشكووره ياا قلبي..
سديم ركضت وضمت ايمان بقوه: لا تقطعييييييينا تعالي كل ما قدرتي..
ايمان بضحك: هههههههه اكيد... المهم اجي و القاج انثى..
سديم بهمس: مستحيل..
ندى قربت و سلمت على ايمان: راح توحشييينا..
ايمان حضنتها و همست في اذنها: انتبهي على نفسج واخذي اللي صار لديما عبره لج..
ندى حست بالم في قلبها من كلمة ايمان بس حببت تسكت ولا تجادلها... ايمان حركت عيوونها لريم و حضنتها من جديد: ربي يااا عوضج بكل خير يااا ريم و ينولج مرادج بعد كل هذا الصبر..
ريم بالم: الله كريم...
ايمان ابستمت لهم كلهم و بعدها و مشت لعند الباب...ريم وقفت: ايمااان...
ايمان: هلاا؟؟
ريم: بوصلك لباب البيت..
ايمان ابتسمت على التطور اللي وصلت له ريم و حست بشيء من الراحه انها شافت هذا التطور قبل لا تروح..: اكيد..
ريم و عواطف و سديم و ندى مشوا مع ايمان لعند باب البيت طبعا لان ريم ما تقدر تطلع لبره البيت ولا حتى الحديقه..لكن اللي ما كانوا يعرفونه هو ان مشاري اللي صعد لغرفته رجع جلس في المجلس لما عرف ان في ضيف عندهم...
فواز بنبره سااخره: سااااااااعه.... تاااخرتي يااا مزعجه
ريم شهقت و توسعت عيونها لما تلاقت عيونها بعيون فواز اللي كان جالس مع مشاري بجنون ركضت و دخلت لداخل غرفه جانبيه، ايمان صرخت عليه: انت شنوو مدخلك هناااااا...؟
مشاري حس باحراج فواز و ريم ... : الذنب ذنبي.. انا قلت له ينتظر هنا حتى تخلصي بدل ما ينتظرك في السياره.. ما تصورت ابدا ان ريم بتنزل للدور الارضي...
فواز: لا حول ولا قوه الا بالله.. اللهم اعفو عنا و اغفر لنا ذنبنا كله..
عواطف اللي كانت نفسهم مصدومه من اللي صار قررت تظهر بمظهر السنعه قدام فواز: مالك ذنب ياا فووواز اللي صار غصبن عنك.. وانت ما كنت تدري انها معنا مثل ما اهي ما كانت تدري انك موجود انكشافها كان من غير لا تدرون ما اعتقد فيها ذنب..
ايمان بابتسامه: عين العقل يااا عواطف..
فواز ابتسم: مشكووره ياا عواطف خففتي عني..
عواطف ابتسمت بعد مدح فواز لها... ما كانت تدري ان اللي انبهر في كلامها كان شخص ثاني: فعلا تربيت عمتي ساره..
ندى ضربت بكتف عواطف: مشاري يمدحك..
عواطف تجاهلت ندى خصوصا ان بالها سافر لعالم ثاااني... لها هي و فواز لحالهم... اللي تاكدت بعد شوفها له اليوم ان مشاعرها اتجاه مشاري ماهي الا وهم...
فواز استاذن من مشاري و البنات و مشى مع ايمان الي كانت تلوح لهم وفي الووقت نفسه تلوم فواز لانه شاف ريم..
ريم كانت في الداخل الغرفه تتفس بسرعه و بصعوبه وهي خايفه: ليش يااا فووواززز.. ليش تظهر في وجهي وانا في هذا الحااااال ليش تفتح جرووووح سكرتها و حاولت اتناساها!!
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-04-2014, 01:30 AM   رقم المشاركة : 132
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

في الطياره الراجعه للكويت..
ايمان كانت تتامل من الشباك شكل الغيوم و افكار كثيره في بالها .. اهمها كان نواف.. ياترى لشنو مخطط لها بعد ما سافرت و تركته حتى من غير لا تقول له.. وثانيا كانت ريم اللي حست انه راح تتضرر من سفرها خافت ان ندى و عواطف اللي زادت علاقتهم فيها بعد اللي صار يبتعدون تتدرجيا و يتركونها..
ايمان تنهدت في اللحظه اللي رجع في فواز: آآآآآآه
فواز بضحك: ههه سلااامتج من الاآآه يا بعد رووح و قلب فوواز..
ايمان ضحكت عليه و عطته نظره خبيثه: خلصت مغازل للمضيفات؟؟
فواز ضحك عليها و جلس جنبها: لااا كابتن الطياره.. بو لارا.. قلت ضروري اسلم عليه...
ايمان وهي ترفع حاجبها : بو لارا خخخ خوووش اسم والله...
فواز: لا تلومينه طيار تركي.. و ما عنده الا هذي البنت و كان معنا في التدريب مسؤول علينا..
ايمان بابتسامه: يعني اكيد كبيــر...
فواز: اكبر مني تقريبا بعشر او 15 سنين.. و بنته اعتقد انها عمرها 15 او 14 والله ما ادري..
ايمان عيونها كانت على فواز وكلها تساؤولات: فواز انت متى ناوي تتزوج..
فواز ضحك على سؤالها: ليش لاقيه لي عروس؟؟
ايمان : ريم..
فواز ابتسم لها: وليش ريييييييم؟
ايمان: مسكينه و طيبه و مظلومه....
فواز ابتسم و حرك وجهه لبعيد: يصير خير..
ايمان: يعني بتفكر بالموضوع؟؟
فواز بعيون كلها هدوء: قلت لج يصير خيــر..
ايمان ابتسمت وحست بشيء من الراحه لان فواز ما عطاه جواب رفض بمعنى انه بيفكر بالموضوع في نفسها: الحمد لله هذي ريم و صرت متطمنه عليها بقت ندى اللي خايفه انها تضيع نفسها و نوف الله يستر عليها..
-
في نفس الوقت وفي شركه نواف:
نواف كان يقرا له كم مشروع و يوقع عليها لما وصله اتصال من مسؤول مراقبه ايمان: سااافرت؟؟؟ متى؟؟ اوكي.... المهم سووويتوا اللي اتفقنا عليه ممتاااااااز .......بااي..
سكر نواف الخط و تافف: ماااشي ياا ايمان تسافرين من غير لا تقووولين اناااا اعلمك...
نواف اخذ موبايله و اتصل في مسؤول البنك المسؤول عن حساباته: العمليه البديله ابتددت حول 3 ملايين دولار لحساب نوف اللي انشـاناه... بسرعه لا تتاخر..
الموظف: حاضر..
نواف سكر الخط و ابتسم: الطعم وراح ياكلونه بكل تاكيد .. والحين يااا سيده الحب... شلون بتتصرفين؟؟
-
-
جسار فتح باب البيت اللي كان يرن جرسه بطريقه مزجعه و كان على وشك انه يتهاوش لو لا انه شاف اللي كان يرنه..
ايمان بصراخ: مرحبااااااااا شااارلووك هووولمز..
جسار ابتسم و فتح يدها لها يحضنها بقوووه: اهلللللين مـااااغي...
ايمان ضحكت و هي تجاوبه: اشتقت لك...
فواز ضرب على كتفها بخفه: اتركيه جاااا دووووري
ايمان بعدت عن جسار و سمحت لفواز يسلم على اخوه ايمان بعدها ركضت و بسرعه رمت نفسها في احضان محمد اللي فتح حضنه لها: وحشتنيييييييييي كثييييييير باابا
محمد: والدليل انك بالغصب رجعتي ...
ايمان بعيون برئيه : حراام عليك... انا كنت برد بس فواز هو اللي كان يقعدني...
فواز ضحك عليها: صحيح انااااااااا قدرت اقاااوم بنات عائلتنا الجميلاااات علشان جذي قلت بقعد..
محمد ضحك و جسار عصب: ما ينضحك في هذي السوووالف انت وياااها
ايمان مدت لسانها له وفواز غمز له: شنووو اسوووي
جسار بعصبيه: اشوووف طلع لسااانج الحين ولا قبل يوم كنا بروحنا مالج صوووت..
ايمان: طاااالما بابا حبيبي مووجود ما اخاااف...
فواز بضحك صفق: باااباا هناااا هنااا هنااا قووولوووا ميييين
ايمان كملت باستهبال: قووولوووا عموووو...
جسار: بس استهبال..
ضحك الكل على جسااار و فجأه بعد عنهم و رد على الخط اللي اتصل: نعم!!!!!!
فاطمه بدلع : وحشتنني ما قدرت امنع نفسي اتصل عليك..
جسار: اعتقد طلبت منج تنسين هذااا الرقم.. ولا قسمن بالله لافضحج جداام اهلج و الامه كلها....
ايمان حركت عيونها لابوها اللي هز راسه باسى: من مده و هذي الاتصالات توصله من مجهوله..
ايمان قامت من مكانها و على طول اخذت الموبايل منه: يااااااا قللللللليله الادب يالمنحطه!!!!! سكري الخط لا اذبحج!!!
فاطمه ماتت خوف بعد ما سمعت صوت ايمان و سكرت الخط على طول..
فواز صفق لايمان: ههههههههههه ناس ما تمشي الا بالعين الحمراء...
ايمان ما رجعت الموبايل صارت تتامل الرقم: انت ليش ما طلعت منو هي علشان افضحها عند اهلها و اعلمها شنوو معناه تتحرش بواحد مثلك..
جسار ابتسم لها: مافي داعي بعد ردج عليها ما اعتقد بتدق بعدهاااااااا
ايمان و فواز ضحكوووا عليه.. ايمان اخذت موبايلها بعدها وو راحت تتصل على نوف تتطمن على اخبارها ..
طبعا نوف كان صوتها مهموم مثل العاده: يااا هلاا يااا ايمان رجعتي الكويت..
ايمان بضحك: اكيــدد ما تشوووفين خطي الكويتي اشتغل هههه شخبااارج و شلون الدنيا معاااج.. اشتقت لج كثيررر
نوف بابتسامه كاذبه: ماشي الحال...
ايمان وهي تدخل غرفتها اللي صعدت الشغاله لها شنطها و جلست على السرير: وعامر يااا نووف..
نوف بتالم: آآآآآآه من عامر... يااا ايمان..
ايمان كانت مقهوره بس حاولت تضحكها: آآآه و ثنتين وثلاااث هذا الزواج واللي ينتج منه.. لازم تتعودين ثااانيا بما انج تحبين عامر لا تتحملينه... صح
نوف كانت دموعها تنزل بغازره: بس انا تعبت يااا ايمان ذبحني بشكه و تصرفاته اللي ما تطاق..
ايمان: مافي مشكله ... المشاكل و الغيره وحده من اهم بهارات الطبخه اللي اسمها الزواج. و بما انج طبااااخه مهااااره لازم ما تخترب هذي الطبخه
نوف ضحكت رغم كل المها: خخخخخخخخخ
ايمان انفجرت ضحك و قررت تكلم: الله يعيني انااا على حااالي ماا اعرف لا اطبخ بالواقع ولا بالخيااااال حتى ...
نوف: ايمااان مشكوووره فعلا كنت محتاجه هذي الابتسامه..
ايمان : اكيد .. ياا حياتي تحتاجين تضحكين المدرسه قربت و ضروري نطلع كل الضحك لان همها و ازعاجها بيرجع لنا.. ووووووع بشوووف هند من جديد... ياااا لوعه الجبد الحين ما راح تخلي احد ما راح تقول فااارس البدر خطبها...
على ذكر اسم فارس نوف تذكرت شيء بسرعه: ايمااان انتي شلون هي علاقتج بفارس ولد اخوج...
ايمان استغربت سؤال نوف بس حبت تسايرها وهي تفتح شنطها علشان تطلع ملابس لها حتى تغير اللي كانت لابسته...: علاقتي فيه عادي... احسه يصلح لهند كلهم من نفس الطينه..
نوف: ايمااان في موضوع ابي اقووله لج من مده بس كنت متردده لاني ماني عارفه شنوو هي علاقتج بفارس..
ايمان وهي تفتح غلافه الشنطه:قوولي( ايمان توسعت عيونها ولا كملت لما شافت ان مافي اي شيء في الشنطه و لا قطعه ملابس نهائيا مجرد مغلف وورده حمرا..
نوف كملت وهي ما تدري ان ايمان كانت ما تسمعها من الصدمه: من مده و فارس يتحرش فيني و بكلام غريب و فوق هذا مره بغى يسوي اكثر من مجرد تحرش انااا خااايفه منه عصبيه عامر و مشاكلنا كلها من ورا اللي صار .. و مره ناداني عمتي ايمان..
ايمان فتحت المغلف و لقت صوره لها مع نواف لما كانوا في باريس و رساله فيها ( احبـــك وراح اشتاااقك كثـــير ....نوووواف) ايمان نقهرت و ما كانت منتبه على كل كلام نوف بنفسيه وقهر قالت: نوف اكلمج بعيدين..
نوف استغربت من رد فعل ايمان و تصورت انها زعلت من كلامه: ايمان في شيء؟؟؟
ايمان بتافف: لا ماااافي شيء... .. اكلمج بعيدين نووف..
نوف حست ان ايمان فيها شيء و اكيد زعلت منها: خلاص مع السلامه..
ايمان بقهر : مع السلامه....
ايمان سكرت الخط من نوف وعلى طول اتصلت بالرقم اللي تكرهه
نواف رفع الخط : هلااااا وغلااا بكامل الزين حبيب الروووح...
ايمان بقهر: انت شنوووو تبي مني ؟؟؟
نواف: ببساطه احبك.!!
ايمان بعصبيه: حبك برص و مرض يقلبك قرررد ياااا الحرااااااااااااااااامي..
نواف انفجر ضحك على كلام ايمان: ههههههههههههه انا حراااامي.. حرام عليج...
ايمان : وين اغرااضي يااا قثيث ليش اخذتهم...و شلووون ؟؟
نواف: عندي عيوووون و ايديييي في كل مكان .. وهذي هي اللي توصلني للي ابيه وقت ما ابي ... و هذا يشملك انتي بعد يااا ايمان...
ايمان بقهر: جب ...







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-04-2014, 01:35 AM   رقم المشاركة : 133
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

نواف : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ رغم كل قلة الادب اللي فيك... احبك...
ايمان: بس انا ما اطيقك واذا على الاغراض اشبع فيهم...
نواف حتى يقهرها : انا فعلا بشبع فيهم من كثر ما اشمهم...
ايمان سكرت الخط في وجهه بقهر : الله ياااااخذه...
نواف انفجر ضحك على ايمان و هو كان متأكد ان كل اغراض ايمان انرمت في سله المهملات.. طلع من الغرفه اللي كان جالس فيها و دخل عنده غرفه النوم عقد حواجبه لما شاف ديما لحد الحين نايمه في السرير.. لما صحى من النوم وهي نايمه و بعدها صحت تغدت و رجعت نامت ... ابتسم بخبث و فتح الثلاجه و طلع كوب ماي مثلج.. و مشى لعندها و سكبه عليها
ديما نقزت خوف: اأأأأأأآآآآآآآهههههه
نواف انفجر ضحك: ههههههههههههههههه شكلك يضحك مره
ديما: حراااام عليك انا ليش تسوووي فيني كذااا؟؟؟
نواف: طبيعي اتلذذ في تعذيب الانسانه اللي اكرهها..
ديما: لما انت تكرهني ليش تزوجتني لييييييييش؟؟؟
نواف ضحك و عطاها ظهره وطلع على طول و تركها تبكي الم و حسره العذاب اللي تسببت فيه على نفسها...
-
-
الوقت مر بسرعه كبيره على كل افراد العائله بهدوء وسلام.. ايمان و نوف رجعوا للمدرسه طبعا نوف ما بلغت ادراه المدرسه بزواجها حتى ما يتم نقلها لمدرسه ثانيه مسائيه كانت تتجنب الكلام عن موضوع فارس بعد ما تجاهلتها ايمان سابقا..
ريم تحسنت حالتها و صارت تجلس مع عايلتها اكثر من اول و مازالت عواطف تزورها و اللي ابتدت تدوام في جامعتها... ندى مازالت ترسل المسجات الغراميه لحبيبها عبدالعزيز اللي ما زال يتجاهلها و تحاول تدرس رغم كل اضرابات الحب و الانكار من عبدالعزيز بارد القلب...
مشاري كان يسرق النظرات لعواطف لما تجيهم للبيت و تسولف لريم عن الكليه و البنات، و طبعا وليس اخرا..
نواف و ديما.. اللي وضعهم كان ديما شجار في شجار.. نواف يرمي النكت و السخريه على ديما و المسكينه ما كان عندها الا انها تبكي و تشتكي لساره اللي كانت تأنبه بس للاسف ما كان في اي تقدم في حياتهم... يتركهم و يروح يسافر...
محد كان يعرف بمكان هذا السفر الا ايمان... اللي حست انها تتخيل وجوده قدام باب مدرستهم في سيارته الفاخره يراقبها من ورا الزجاج المظلل.. و احيانا في الاسواق و المطاعم...
كانت تعيد و تقول لنفسها انها تتتخيل مستحيل يكون نواف المشغول دايما يضيع وقته حتى يلحقها من مكان الى ثاني...
كل شيء كان على خير لما فتح اسامه مكتب ولده فارس عليه و بدأ بالصراخ بعد اقل من شهر...
فارس انصدم وهو يشوووف وجه ابوه الغاضب: خيرر يااا ابووي..
اسامه: بصراااخ: من ويننن يجي الخير يااا غبي...
فارس: افاا ياا ابوي انا ايش سويت ..
ااسامه: ضغطك المستمر على عامر و ايمان اجبرهم ينسحبون بسرعه و يخططون بخطه جديده..
فارس: ليش ياا ابوي ايش اللي صار..
اسااامه: الغبيه اللي كانت عايشه عندنا ايمان المزيف .. تحولت لها ملايين من نووواف...
فارس توسعت عيونه: ايش؟؟؟
اسامه: اللي سمعته يايااا غبي... انتهت مهمتها و ارجعت ديرتها و قبضت اتعابها من نواف و اكيد بتاخذ من عامر..
فارس انقهر: والحين ايش بنسوووي..
اسامه: مثل ما ورطتنا في الموضوع انت تصرف...
فارس : بس ياا ابوي..
اسامه بعصبيه: من غير بس... اعتبره اختبار لك.. حتى نشووف اذا كنت تستحق الورث اللي بتحصل عليه من جدك ولا لا...
فارس رعص على اسنانه من القهر و هو يشوووف ابوه يطلع من باب مكتبه ..
اتصل على سكريتيره بسرعه: جهز الطياره انا رايح الكويت
السكرتير: اناا اسف يااا سيدي بس السيد نواف مانعنا من التصرف باي طياره خاصه لانه محتاجهم في الوقت الحالي
فارس زاد قهره بعد كلام السكرتير و صرخ عليه: اجل احجز لي على اول طيااااااااااااره درجه اولى يااااااااااااااا غبي..
السكرتير حس بالاحراج بس ما كان عنده الا انه يوافق و يتصل..فارس على طول فتحت ادراج مكتبه و صار يفتش فيها لحد ما لقى المغلف اللي كان يبيه فتحته و ابتسم بعد ما تاكده انه اللي فيه طلبه : خل نشوووف ايش بتسوووين ياا عمه ايمان بعد ما الوي ذراعك بغلطه عمرك كله..
-
-
بعد ما غابت الشمس و اغلب الناس كانوا نايمين كانت ايمان تتحلطم وتتاف كالعاده مع فواز على الفون: ماااايصيييييييير ملل..
فواز انفجر ضحك عليها: هههههههههههه الله يكووون بعوونج ادري اني وااااحشج مووت
ايمان: ياليت بس انت... بابا و جساار حتى مشغوولين...
فواز رفع حاجبه باستغراب وهو يتامل ساعته: الساعه 9 ابوي ما رجع؟؟ غريبه..
ايمان: اتصلت فيه و قال لي انه عنده شغل كثير في السفاره بسبب مشكله صاير بسافره ثانيه وراح يتاخر.. و جسار حابسينه الزبااااين عنده تعرفه دايما الويك اند مشغوول... فعلشااان جذي حاااسه بالوحده..
فواز بضحك: هههههههههه عند ميري...( الشغاله)
ايمان بضراخ: ميري القثيثه نااايمه من الساعه 7 اول ما قلت ما ابي عشى على طووول طيران لغرفتها حتى تنام..
فواز انفجر ضحك عليها و كان بيكمل بس النداء لطيارتهم اعلن عنه: اموون حبيبة رووحي انا اسف مضطر اسكر الخط لان طيارتي للوس انجلوس الحين لازم اصعد لها...
ايمان : ماااااااشي ... لا تنساااني بالهدايا..
فواز بضحك: لما اروح لشارع الفنانين راح اجيب لج توقيع انجلينا جوولي..
ايمان بضحك: ما ابي توقيعها ... بوووسها لي..
فواز انفجر ضحك عليها: اكيييييييييييييييييييييييييييييد هذااا ما يحتاج توصيني فيه...
ايمان ضحكت عليه وودعته بعدها حتى يروح لطيارته .. بعد ما سكرت الخط منه تمددت على السرير و عيونها على الساعه: اووووف الوقت مو راضي يمشي...
بعد تفكير مستمر قررت تاخذ لها شووور سريعه و تنام... رغم انها ما تنام بالعاده بدري يوم الاجازه..بس بما ان اليوم اللي بعدها عطله
دخلت ايمان الحمام و تروشت بسرعه جففت شعرها بالمجفف و لبست بيجامه توم وجيري و طلعت على طول كانت متوجه لسريرها و من غير تفكير لما...
.....................: انت فعلا تموتين في انجلينا جووولي..
ايمان نقزت من الخوف لما سمعت صووت رجال من وراها و من غير تفكير صارت جالسه على السرير بما انها تحس ان رجولها ما عادت تشيلها .. : نننننننننننوووووووووووووووواااف؟؟
نواف ابتسم وهو يمشي من صوره كانت مكبرتها لانجلينا جولي في فلم تومب رايدر 2 و تحتها صوره لها مركبها فيها وجهها على جسم انجلينا و فواز مركب وجهه على راس راعي البقر..
نواف بابتسامه ساحره: وحشتيني قلت ازوووورج و اشوووفج
ايمان بخوف و توتر غمضت عيونها: انتتت غيرررر حقيقي.. انا اتخيل... والحين بعد ما افتح عيوني راح القاك بعيد في بيتكم الكريه..
ايمان فتحت عيونها و كانت متوقعه تشووفه سراب لكن للاسف كان واقف جدامها بكل شموخ وعلى وجهه ابتسامته المعتاده.: اررررررررررررررررحل
نواف ضحك: هههههههه انا انسان صعب.. و بصراحه ما قطعت كل هذا الطريق حتى ارحل بكل بساطه ...
ايمان بلعت ريقها: انت شلوووون دخلت..
نواف وهو يحط يده تحت ذقنه: من الباب طبعا.. قلت لك ياا ايمان انا انسان عندي عيون و ايدين كثيييره ..و اقدر اشوووف و اوصل للابيه..
ايمان توترت و خافت: نواف ارجوك اطلع ... بابا او جسار ان شاافوووك...
نواف ضحك : هههه تطمني حبيبتي ... جسار وفرت له زباااين يشغلووونه ثلاث ساعات ثااانيه.. و محمد سوينا مشكله بسيطه راح تخليها يقعد في السفاره الليل كله..
ايمان عيونها توسعت: انت اللي تبسببت في هذا..
نواف فصخ قميص البدله الرسميه اللي كان لابسها: اكيد حتى اوفر الجو لنا و ناخذ راحتنا كلها...
ايمان ماتت خوف و تراجعت في السرير: نووووووووووواف انت بشنووو تفكر اطلع اطلع...
نواف كانت على وجهه نظره خبيثه : قلت لك يا ايمان انك جننتيني و دوختيني ببعدك و الحل الوحيد هو اني اتزوجك وحتى اسوي هذا الشيء لازم اطلق ديما صح.. الا اذا كنتي تبين شيء ثاااني... وبما انك تسببتي بزواجي من ديما لازم الجأ للشي الثاني..
نواف مشى لعند ايمان: لا تقرب ولا راح اصررررررررررخ و الم الناس..
نواف هز اصبعه قدامه: لا تفكيرين لان شغالتك في غرفتها نايمه في العسل ولا يمكن تسمعك و ان سمعتك راح تتعرض لحادث بسيط واحد حرسي عند غرفتها بدفع بسيطه راح تطيح من الدرجه وتصيبها عاهه او تموت و ان فكر احد من الجيران يدخل راح يتصرف معه الحرس المتواجدين عند الباب....
ايمان حست بدموع في عينها: انت انسااان حقيرررر
نواف وهو يقرب يده من خدها : حقير لكن احصل على اللي ابيه..
ايمان كانت تراقب نواف و هو يخطوا خطوه و الثانيه لعندها و تفكر في حل للمشكله حل يهز نواف اللي مستحيل تهزه امور بسيطه.. حتى ان حلفته بربه ما راح يهتم حتى و ان هددته بالسجن ما راح يهتم .. كل اللي كانت تملكه هو انها تهز غروره..
ايمان غمضت عيونها بهدوء لما لامست يده خدها: بما اننا في حلم راح اصحى منه في النهايه تقدر تحصل على اللي تبيه..
نواف استغرب من رد ايمان وهي تبتبسم بثقه و عيونه مغمضه: نعم؟
ايمان: اللي قاعدين نعيشه هو مجرد حلم و تخيلات يستحيل انت تدخل وبكل وقاحه لعندي و تهددني... نواف ما يملك الجرأه لهذا الشيء .. مجرد كابوس راح اصحى منه بكل هدوء باجر وكان شيء ما صار..
نواف بعصبيه مسك و ذقنها و اجبرها ترفع راسها لكن ايمان نظرت له بثقه: بطلي هذي السخافات..
ايمان ابتسمت ورجعت سكرت عيونها :مو بكيفك انا انسانه حر في حياتي مثل ما انا حره في احلامي... كيفك انا مستسلمه بالكامل لكن بكرا راح اصحى و ارجع قوويه ارجع ايمان اللي قوووتك كلها ما تقدر تخليها تحبك.. او تفكر تستلسم لك..







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-04-2014, 01:40 AM   رقم المشاركة : 134
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

نواف: ايماااان احنا في وااقع..
ايمان: لاا يااا غبي احنا في حلم..
نواف عصب و ضربها بقوه ايمان رمت نفسها على السرير و عيونها مغمضتها : سبحان الله فعلا حلم... لان الصفعه غريبه كانها ثلج على خدي..
نواف انقهر من ايماااااان اكثر قرب منها و سحب قميص بيجامتها بس الابتسامه الواثقه ما غادرت وجهها: ربحتي هذي الجوله يااا ايمان...
ايمان بغرور فتحت عيونها: قصدك الحلم..
نواف بنبره ساخره: عرفتي شلون تكسرين غروري و ثقتي في نفسي... لكن اصبري ما راح ارتاح لحد ما اخليك تجيين تترجين اتزوجك..
ايمان: خل نعتبره تحدي يااا زائر الاحلام..
نواف سحب وجه ايمان بقوه و طبع بووسه سريعه على خدها و بعدها عنه و بعده توجهه للباب: اشوووفك في القريب العاجل ياااا ماااغي
ايمان استمرت بالابتسامه لحد ما شافته يطلع من باب البيت من خلال شباك غرفتها .. بمجرد ما شافته يبتعد انهارت على الارض تبكي و تحك مكان البوسه باظافرها لحد ما انجرح: الله ياااخذك الله ياااااااااااااااخذك..
ايمان ظلت تبكي و تبكي و تفكر لو انها ما خطر في بالها اهانه غروره كان ايش صااار لها...
-
-
ايمان ما بلغت احد من عائلتها بزياره نواف اللي ما كان في اي دليل على حدوثها اصلا ايش كان بيدهم يسوونه نواف يقدر ينسفهم كلهم في لحظات و يسبب مشاكل اكثر من اللي هم فيها... الحل الوحيد في هي الوحيده اللي كانت تقدر توجده لهذا السبب ظلت تفكر و تفكر حتى انها صارت تشرد كثير ولا تتكلم مع احد...
من جهة ثانيه و بينما كانت هند كانت تتمشى مع صديقاتها في المول لمحت فارس: بنااات شوووفغوووا خطيبي..
صديقه هند: واااو شنو كل هذا الجمال..
هند بغرور: جمال و بس ... شوووفي الرجوله و الطوول و ال............ امبيه هذا جاااي لعندنا..
هند كانت بتبعد مع صديقتها بس فارس مشى لعندهم وعلى وجهه ابتسامه ساحره: السلام عليكم
هند وهي منزله راسها: وعليكم السلام..
فارس : هند شلونك ؟
هند بدلع: بخييييير..
فارس: ممكن اكلمك؟
هند ابتسمت : اكيد ... اقصد لا ... اقصد..
فارس بعيون حزينه: الموضوع فعلا ضروروي...
هند اشرت لصديقتها و اتركوهم لحالهم: هلا يااا فارس شنو في؟
فارس دخل يده في جيبه و طلع صوره: هذي يااا هند..
هند توسعت عيونها من اللي شافته: شنووو هذااااااااااا؟؟؟؟
-
نوف كانت جالسه مع عامر تصب له شاي و تسولف معه بهدوء.. علاقتها فيه تحسنت عن كم اسبوع مضوا خصوصا انها انشغلت في المدرسه وهو انشغل في شركته و فجأه و من غير سابق انذار دخلت هند بصراااخ: وووووووووووووووينها !!! ويييييييينهااااا اللي ما تخاااف ربهااا
عامر توسعت عيونه و صرخ: هنننند شنوو هذااا؟؟
هند دخلت و بمجرد ما شافت نوف ركضت لها و صفعتها: اي اللي ما تخافين ربك ضفيناج من الشوارع و عطيناج اسمنا و هذااا اخره هذااااا اخره!!!!!!!!1
هند رمت الصورعلى نوف و تحويلات البنك لحساابها اللي ما كنت تعرف بوجوده: شنوو هذا
عامر اخذ وحده من الصور و انصعق.. صور لنوف في المطعم مع نواف .. وصوره له و هو يعطيها العقد و صوره ثانيه للعقد اللي كان واضح غلاءه..
و بعدها اخذ تحويلات البنك و التفتت لنوف بعيون كلها غضب: شنوو هذاااااا ياااا نووف..
نوف ما كانت تعرف كيف تبرر كان الكلام كله واقف : انااااااااا
طرررررررررررررررررررراخ
كف قوي من عامر ارسل نوف طايره في الهوا لبعيد: يااا حقيره يااا ساااالفه هذا اخر الحياه النظيفه اللي عطيتج اياها
نوف رغم الالم وقفت : عامر وربي ما ادري عن هذي التحويلات اقسم..
هند قاطعتها بصرااخ: لا تحلفيييييييين انتي لو تعرفين ربك ماااا خنتي الرجال اللي عطاج اسمه... انا غلطت كثييييييييير لما زوجتج ايااه.
عامر حاول يوقفها: هند لااااااا
هند بصراخ: خلها تسمع هذي الرخيصه اللي رموها اهلها عندنا مثل الكلبه يكون في معلومك يااا نووف... عامر لما خطبج كان يظنج ايمااااااااان...
نوف توسعت عيونها ووقفت دموعها في مكانها: هاا
نوف: عامر شاف ايمان مره في السوق و انبرها في اسلوبها و شكلها و لما سالني ما قدرت اقووول انها ايمان اللي اكرها قلت على طول انها نوف حتى يخطب نوف اللي ظنيتها برئيه و يترك ايمان الشريفه اللي اكرهها ليتني قلت له الحقيقه ولا ابتلشنا فيج... بس احسن... هذا درس لنا حتى نفكر عدل في اختيارتنا........ عااااااااامر ليش ساكت تكلم..
نوف دموعها نزلت : ععععععااااااااامممممممر
عامر ببرود: انتي طالق يااا نووف..
نوف على كلمته انهارت و طاحت على الارض من غير تفكير عامر ركض لها حتى يشوف ايش اللي صار لها حملها و نقلها على المستشفى على طووول
و بمجرد ان اللي صار لها مجرد انهيار و فقدان وعي طلع على طول بعد ما تركها في غرفه الملاحظه اتصل على اخوها الكبير و المغذي بيدها من غير موبايل ولا اي فلوس... كان واضح احتقاره لها و حقده عليها..
نوف بعد ما صحت نزلت دموعها البارد من غير تفكير اخذت تيلفون الغرفه و رنت رقم حافظته عدل..
ايمان كانت تتظاهر انها تشاهد التلفيزيون مع جسار رغم انها كانت في عالم ثاني تفكير في مصيبتها...
رن موبايلها رقم غريب: ليش ما تردين..
ايمان رفعت حاجبها: رقم غريب..
جسار قرب منها و تامل الشاشه و بتوتر: هذا رقم مستشفى
ايمان بخوف ردت: الووووو
نوف بحزن: تدرين شنو هو اكثر شيء ندمانه عليه في حياتي ياا ايمان..
ايمان خافت بعد ما سمعت صوت نوف الي كان كله الم وياس: نوووو انتي في المستشفى
نوف تجاهلها و كملت: اكثر شيء ندمت عليه هو اني عرفتج....
ايمان انصدمت: شنوو
نوف: من سنين تقابلت معج لما انتقلت مدرستكم ما كنت اختلط مع البنات بعكسج اللي كنتي بطله الصف و بيوم من الايم شفتي زوجة ابوي و هي تضربني بقسوه مثلتي دور البطل مثل عادتج و دافعتي عني و طلبتي من ابوك الحنون يكبر الموضوع لحد ما وقعوا زوجه ابوي على تعهد انها ما تاذييني... هذا الشي اللي كرهه اخواني فيني وحرمني اي حياه سعيده بتصرفج هذا صرتي بطله قدام الكل و انا المسكينه اللي تحتاج حمايه.. اغريتين بدلع و قوتج.. لكن قوتج هذي ما كانت تظهر الا بضعفي انا...
قابلتي عامر و طيحتيه في شباكج بسهوله وهو شيء ماهو صعب على انسانه تلعب بقلوب الناس.. و لما بدلت هند الاسماء و انصدمتي من زواجه لي فكرتي بموضوع كوكي و خلتي نواف يقابلني و صورتينا بكل حقاره و في النهايه ارسلتي الصور لعامر... ليش يااا ايمااان ليش تسوووين فين جذييييييي لو كنتي تبين عااامر ليش ما قلتي لي و انا اتنازلج عنه ايماااااااااااان حرااااااااااام عليج حراااااااااااام عليج اللي سووويته فيني حراااااااااااااااام
ايمان نزلت دموعها و ما كانت عارف شنو تقول: نوووف لا تقووولين انا.......
طوطوطوطوطوطوطوطو
نوف سكرت الخط في وجه ايمان اللي ما قدرت تصبر على طول كانت بتروح لها بس كان مستحيل تروح لحالها... لازم عامر يكون معها لازم يكونون كلهم موجودين حتى تظهر الحقيقه...
نوف سكرت الخط في وجه ايمان وهي تحس بالم كبير في صدرها و قلبها كانت تحس انها بتموت قريب علشان جذي طلعت كل اللي كانت تحس فيه اتجاه ايمان...
دكتور اجنبي فتح الباب و على وجهه ابتسامه: كيف انتي الان ياا مدام..
نوف و عيونها كلها حزن: اشعر اني ساموت..
الدكتور ابتسم و مشى لعند المغذي و دخل فيه ابره: هذا سيجعلك افضل..
نوف بدموع: لايوجد شيء سيجعلني افضل
الدكتور ابتسم بثقه: اطمئني هذا سيريحك و الى الابد..






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-04-2014, 01:42 AM   رقم المشاركة : 135
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان فتحت باب بيت عامر و دخلت رغم ان الشغاله كانت بتوقفها: عاااااااااامر..
عامر طلع من غرفه المكتب و امه من المطبخ و هند نزلت من فوووق: ايمان..
ايمان ركضت لعنده و دفعته بصدره بقوه: انت شنوو اللي سويته لنوووف.. شنوو قلت لها حرااام عليك..
عامر بعد عن ايمان: انتي اللي حرام عليج احبج و كنت بتزوجج و بسبب حقد اختي انحرمت و تزوجتها هي قلت استر عليها بعد ما شفت حالها لكن اكتشفت انها خااااينه تبيع اسرار شركتي لنوواف و تقابله والله اعلم شنووو تسوي وياااه اكثر...
ايمان بصراخ: كذب كله كذب... انا اللي طلبت من نوف تقابل نواف... لان نواف تعرف علي في المنتدى باسم بنت و كنت خايفه تشووفني و ما اعرف اتكمل انا اللي طلبت منها و ربي وما كنت ادري انه رجال ...
عامر بضحكه ساخره: نواف الملياردير الكبير يضيع وقته في منتدى .
نواف اللي كان ورا نواف تكلم: كلامها صحيح يااا عامر..
عامر وجهه صار احمر من العصبيه: شلون تتجرأ و تدخل بيتي...
نواف: كل الكلام اللي قالته ايمان صحيح يااا عامر ... للاسف نوف سقطت ضحيه لمامره خبيثه.. انا قابلة نوف و انا اظنها ماغي اللي هي ايمان.. لكن شخص ثاني صورنا و اعتقد ان هذي هي ايمان الحقيقه وريثه العجور بو محمد.. و ان ايمان اللي راحت لعندهم مزيفه... كان هدفهم ان يتظاهرون بالحب لايمان المزيفه قدام الجد و يدمرون ايمان الحقيقه اللي هي زوجتك.. وللاسف نجحوا في هذا الشيء و فرقوكم...
عامر حرك راسه: هذا مستحيل..
نواف بثقه: تقدر تتأكد من التحويلات.. هي صحيح من حساب نواف.. لكن اللي موقع عليها هو اسامه اللي ولده عطاكم الصور..و طبعا تقدر تستنتج ان خطبه هند كانت مجرد وسيله حتى يدخل بيتك..و الدليل انه ما قدم اي شيء رسمي حتى بعد هذا الوقت..
ايمان انقهرت: انت كنت تدري !!!!!!!!!!
نواف عطاها نظره هاديه: اي
ايمان ضربته بقوه على وجهه و صدره: ليش ليش ليش لما كنت تدري ما تكلمت ليش ما خليتني اوقفهم عن اذيه نوف...
نواف مسك يدها حتى يوقفها: لاني ما كنت ابيك تموتين يااا ايمان
ايمان توسعت عيونها وهي تشوف عيونه الزرقاء تتاملها بنظرات اول مره تشوفها... ايمان حركت عيونها لعامر: عارم ارجوك خلنا نروووح لنوووف... صديقني ان كلمتها كل شيء بيتصلح و بترجعون مثل الاول..
عامر وهو يحس بدمعه تنزل من عينه: وتظنين انها راح تقبل..
ايمان بعدت عن نواف: اكيد نوف قلبها طيب واكيد بتسامحك..
عامر ابتسم وتنفس براحه الشيء اللي ريح ايمان كثير لكن اتصال لعامر وقف كل شيء: الو........ شنوو... متى........ خلاص.... انا جااي..
عامر رجع موبايله و غطى وجهه وبدأ يبكي...: سااامحيني يااا نووف..
ايمان ماتت من الخوف في مكانها: عااامر اشفيهاااااااااااااا نوووف
عامر رفع عيونه الحمرا لايمان: نوف ما عادت موجوده في هذي الحياه
ايمان حست بالخبر مثل السكين اللي اخترقت قلبها بقوه على طول فقدت الوعي انهارت على الارض لكن يد نواف كان اسبق و مسكها برقه و حنان وهو يقول بنفسه: خسرتي هذي الجوله ياا ايمان... الجوله الجايه راح تكون القاضيه و فوزي فيها راح يكون هديته انتي !!!! انتي لي و ما راح تكونين لغيــري ابدا!!!
-
-
-
التوقعات:
1- شلون بتكون حياه ايمان بعد ما خسرت صديقة عمرها الغاليه نوف؟
عامر شلون بتتغير حياته وهل راح تتاثر اصلا؟
ايش كان يقصد نواف لما قال ان هذي جوله و خسرتها ايمان؟
شنو اللي يخطط له نواف؟ و شنو هي جولته الجايه؟
ديما و مصيرها مع نواف الى اين؟
فاطمه شنو هو الطلب اللي تخطط تطلبه من امها؟
هل راح يرجع الحب لقلب ريم من جديد واللي بيرجعه هل ممكن يكون فواز







نهــــــــاية الجــــــزء
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 28-04-2014, 06:56 PM   رقم المشاركة : 136
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 29-04-2014, 12:15 AM   رقم المشاركة : 137
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس القوايل
يعطيج العافيه قلب الزهور ع الطرح والمجهود

عساج ع القوه

ننتظر جديدج القادم

●●●
يمرحبا بك هلااااااااااااااااوغلااااااااا

يسعدلي قلبك ويسلمووو وربي على الحضور الرائع بصفحتي
تقبلي شكري وتقديري واحترامي
مع تحياتي :قلب الزهـــور .. بباي









التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 30-04-2014, 02:18 AM   رقم المشاركة : 138
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

البارت السابع عشـر:
اسى ............ حزن ........ الم............. وحده ........... و احســاس بالذنب ..
كلها كانت اقل من مجرد كلمات تظن ايمان انها تمثل حياتها من اليوم اللي عرفت فيه بموت نـوف صديقه عمرها اللي تحبها .. سبب الوفاه كان توقف القلب عن العمل بسبب الصدمات اللي تلقاتها .. الاطباء شكوا في اللي صار وأكد الطبيب انها كانت سليمه قبل نصف ساعه من الوفاه.. وهو شيء اكد لايمان ان موت نوف ما كان طبيعي و اكيد بفعل فاعل.. بس كيف وهي كل الدلائل تؤكد ان موتها طبيعي.. ايمان رغم حزنها كانت تتمنى ينكشف اللي صار لكن للاسف اهل نوف قفلوا الموضوع حتى انهم ما اخذوا فيها عزاء .. عامر اختفى عن الانظار و اهله تجنبوا الاجتماعات النسائيه..
ايمان غابت عن المدرسه مده طويله و المدرسه راعت هذا الشيء بعد ما كلمهم محمد.. و كان الموضوع عادي تصرفت عايله البدر ببرود اتجاه الموضوع .. لان ما صار اي تغير في خطتهم.. ايمان الحقيقه ماتت بمعنى انه لما يجي موعد تقسيم الورث ما راح يتغير شيء.. بما ان الورثيه ميته.. راح يتتوزع الثروه عليهم فقط..
الوحيد اللي كان فكره عند ايمان هو نواف اللي كان مغرقها باتصالاته و ما كان يلقى منها اي رد حتى المنتدى كانت تدخل ترد بس على بريدها الخاص و بعدها تطلع ..
بعد شهرين:
بخطوات هادئه بارده ايمان كانت تمشي في ممرات المدرسه الجمود و البرود كانت تعابير وجهها الدائمه و الحديث الجانبي بين الموجدين في الممر كان الكل يعرف بسبب تغير ايمان لكن اللي ما كانوا فاهمينه هو الشكل اللي تحولت له.
ايمان دخلت غرفه مدرسات الرياضيات و توجهت لمكتب معلمتها: هلا ايمان تفضلي..
ايمان سحبت كرسي وجلست قدامها.. المعلمات كانوا دايما ينادون ايمان حتى يعاتبوها او يسلمونها اوراق استداء ولي امر بسبب المشاكل اللي كانت تتسبب فيها.. لكن من بعد اللي صار لنوف و ايمان متغيره و ما عاد في مشاكل فليش الاستدعاء هذا..
ايمان ببرود وعيونها منزلتها على الارض: ممكن افهم سبب وجودي في مكتبج ياا ابله؟
معلمه الرياضيات تنهدت و مدت ورقه الاختبار: الاختبار يا ايمان...
ايمان تاملت الورقه و شافت انها حصلت على درجه كامله في الاختبار: ما اشوف فيه شيء مختلف عن سابقه..
المعلمه: ايمان اخباراتك كله كامله وهو شيء جديد بما اني درستك السنه اللي فاتت قبل هذي السنه.. لكن في البدايه ظنيت انج تغيرتي بما انها السنه الاخيره لج.. لكن الحين بديت اخاف.. ايمان رغم ان الاختبار كان فيه خطأ يخلي السؤال تعجيزي .. قدرتي تحلينه بطريقه فووق مستواج..
ايمان رفعت عيونها و حاجبها بغرور: انا ما غشيت ان كان هذا قصدج.. كل اللي سويته يااا ابله اني استخدمت قدراتي الحقيقيه.. و اللي انوي اطورها يوم عن يوم...
المعلمه بابتسامه: انا ابدا ما شكيت في انج غشاشه بس كنت بعرف اخبارج و الاسلوب اللي تستخدمينه
ايمان ابتسمت: اسلوبي بسيط انا طول الوقت اقرا و اطور افكاري.. .. واخباري.. اسعى للتعلم حتى اوصل لمستوى شخص واحد و ادمره..
المعلمه: ايمان انتي شاللي قاعده تقولينه..
ايمان حددت عيونها بوجهها: اللي سمعتيه.... ما راح ارتاح ولا يهدى لي بال حتى احرق قلوبهم كلهم مثل ما حرقوا قلبي عليها...
المعلمه بصراخ نبه كل اللي في الغرفه: ايمان...
ايمان عطت معلمتها ظهرها و طلعت من الغرفه على طول للصف بما انها ما عادت تحب تتاخر عن اي حصه و تستغل كل وقتها في الدراسه و تطوير الذات و التعلم..
بعد ما طلعت ايمان من غرفه المعلمات توجه معلمه ثانيه اجنبيه الجنسيه و سحبت موبايلها وابتدت تتكلم فيه في عزله تامه عن باقي المعلمات..
-
-
في مكتب نواف الضخم في شركـته:
كان نواف يتامل المعاملات ويتكلم في خط موبايله الخاص بالعمل وعلى وجهه ابتسامه عريضه: ما شاء الله كل هذا قالته..
المعلمه الاجنبيه لنواف بهمس حتى لا احد يسمعها: تصور يا سيدي انها قالته بثقه و من غير لا تخاف من المعلمات او ان يسمعها احد..
نواف: متاكد انها وصلت مرحله ما عادت تقدر فيها تقاوم شعور الكبت في داخلها..
المعلمه: التلميذات و المعلمات كلهم يتكلمون في هذا الشيء من مده بس ايمان صارت بارده كثـيره لدرجه انها حتى لما تنرمي الكلمه في وجهها ما ترد ولا حتى تغير تعابير وجهها.. صارت انسانه بارده متحجره المشاعر والاحساسلحد الات.ز
نواف رفع حاجبه وهو يوقع على العقد و يسلمه السكرتيره: وتظنين ان هذا الشيء هو سبب ذكاءها .
المعلمه: كنت اظن انها ما تزال تحت تاثير الصدمه لكن اللي سمعته اليوم منها اكد لي العقد.. ايمان تسعى للانتقام و هي تظن انها حتى تحقق هذا الشيء لازم تتفوق في كل مجالات الحياه و اظن ان الدراسه وحده منها.. واللي اظن انها نجحت فيه..
سلين فتحت باب المكتب ودخلت ومعها مجموعه من الاوراق نواف اشر بيده للسكرتيره حتى تطلع و تظل سلين معه واللي اشر لها تجلس وكمل حواره: وليش تعتقدين هذا الشيء..
المعلمه: سيدي انت طلبت مني اغير في السؤال في الاختبار اللي كانت بتقدمه معلمتهم لهم.. و بطريقه الى هذا الوقت ما فهمتها تحول من سؤال مباشر الى سؤال تعجيزي.. وطبعا الوحيده في المرحله الدراسيه كلها اللي حلته كانت ايمان وهو شيء الكل مستغرب منه..
نواف بابتسامه: انا فعلا محتاج اشوفها.. واشوف التغيرات الي حصلت لها...
المعلمه: بعض المعلمات مخططين يستدعون لها استشاري نفسي للمتميزين يقيس مستوى الذكاء و التفكير و سبب حدوثه المفاجأ..
نواف: ان كان الموضوع كذا فراح ارسل لكم شخص من عندي...
المعلمه: اوكي وانا برشحهه..
نواف: شكرا جزيلا... ولا تظنين اني ناسيك.. المكافأه بتكون في حسابك بعد ساعه..
المعلمه بسعاده على اللي سمتعه: عفوا ما سويت شيء انا في الخدمه سيد نواف..
نواف ببرود: مع السلامه..
نواف سكر الخط و ابتسم لسيلين اللي كانت تعطيه نظره جاده و حس ان عندها سؤال: ماذا هناك يا سلين؟
سيلين تنهدت: لم ارك تهتم بفتاه من قبل بقدر ما اهتممت بالفتاه المدعوه ايمان يا سيدي..
نواف بابتسامه خبيثه: فيها شيء غريب لم اره من قبل ..فيها صلابه و قوه ارغب في تحطيمها تحت قدمي..
سيلين: اتقصد بهذا قلبها؟
نواف ضحك عليها بقوه: ههههههه انني اعطيك ياا سلين حريه و سلطه اكثر من غيرك و ولهذا السبب ساجيبك.. لاا لا اقصد قلبها لاني لا ارغب في ان اجعلها تحبني لاني حاولت ولم استطع انني اريدها ان تكون تحت قدمي مستسلمه لا تستطيع ان تعيش من غيري..
سلين: سيدي ارجوك لا تغضب مني....... انك بتعبيرك هذا تؤكد لي انــ........ـــك تحبــ...ــهاااا
نواف رفع حاجبه : مافي مشكله انا مافي انثى ما احبهااااآآ .. بس ايمان غيــر تفكيري كله فيها.. . انا اعرف انه مجرد رغبه في تحطيمها وراح يتغير كله بعد ما ادوسها تحت رجلي...
سلين كانت تحس بالم شديد في قلبها كانت عارفه من خلال حياتها مع نواف انه يحب ايمان ابدا ما استعصت عليه انسانه حتى هي اللي ابدا ما اعتبرها انثى و بما ان ايمان كسرت كل التوقعات صارت شيء لازم في حياته..
استاذنت منه بعد ما انهت كلامها و طلعت بس ماهو لمكتبها الخاص.. توجهة لمكتب اسامه.. اللي استغرب بعد ما قالت له ان سلين هي اللي تبي تقابله..
اسامه باستغراب: سلين ظننتك ترافقين السيد نواف ولا تزورين الاقسام الاخرى..
سلين ببرود: لدي معلومه بسيطه ظننت انها ستهمك اكثر من غيـرك..
اسامه :وماهي..
سلين ببرود كانت تقول في نفسها: سامحني يااا سيدي العزيز... ساخونك هذه المره ايضا فان لم يحبني قلبك.. لن اسمح لامرأه اخرى ان تاخذه..
اسامه بغرور: ماهي يا سيلين؟؟
سيلين: المرأه التي ماتت لم تكن اختك الحقيقيه..
اسامه انصدم و بعيون متوسعه على الاخر: مااااااااااااااااااااذااااا؟؟؟؟؟؟؟
-







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 30-04-2014, 02:20 AM   رقم المشاركة : 139
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

ايمان طلعت من الباب مدرسه لحالها رغم ان الكل كان يطلع بجماعات او على الاقل ثنتين مع بعض.. جسار تاملها وهي تمشي ببرود و تام وهي تمشي بين الطالبات للباب كان يحس بالم على شكلها كان دايما صوتها عالي و مميز صحيح كان يعصب على تصرفتها لكن الحين كان يتمنى لو ترجع نصف اللي كانت عليه..
ايمان كانت تمشى للسياره بهدوء لما سمعت صوت هند: عاامر.. الحمد لله على السلامه..
ايمان من غير تفكير رفعت عيونها و شافت هند تمشي لسياره اخوها و تسلم عليه.. كان شكله مختلف كثـير عن شكله قبل وجهه ذبلان مصفر و نزل وزنه كثير .. ايمان عطته نظره قويه و غاضبه و تحركت بشكل اسرع للسياره تركب مع جسار..
جسار كان منتبه على تصرفها و ركب للسياره و تحرك: شلون المدرسه..
ايمان بعيون لبره من الشباك: عاديه..
جسار بابتسامه يغير فيها الموضوع: اليوم اتصلت المدرسه على بابا و بغلتنا انها تبي تقابل واحد منا... شنو مسويه..
ايمان تاففت: ماخذه علامه كامله في الاختبار و يظنوني غشاشه.
جسار ضحك : ههههههههههههه انا لو اللي صلحت الاختبار كنت قلت الشيء نفسه..
ايمان : هذا وانت اكثر انسان يعرف ان قدراتي الداخليه كبيره... واني ما كنت اطلعها حتى تكون نوف الله يرحمها الاولى
جسـار بتنهد: الله يرحمها..
ايمان: شفت عامر شلون متغير؟؟
جسار كان شايف عامر و مسلم عليه قبل لا يطلعون البنات بس ما حب يبين لها: لا ليش؟
ايمان بضحكه ساخره: واضح انه يتمنى يبين لنا انه مصدوم مع انه المسؤول الاول و الاخير على اللي صار لنوف..
جسار: اللي صار لنوف ما ايمان ما كان بسبب عامر اي انسان طبيعي كان ممكن يتصرف بالطريقه اللي تصرف فيها عامر لما يحصل كل الضغوط من ناس تجردت الرحمه من قلبوهم..
ايمان: والحب ياا جساار.. لوو كان عامر يحب نوف بجد ما كان سمخ لمجموعه من الكلاب تقطعها حتى الموت..
جسار: ايمان..
ايمان: لو سمحت يااا جسااار ما ابي اسمع اي كلام زياده..
ايمان اخذت موبايل جسار وصارت تتامل في مسجات المعجبه السريه... من شهرين و المعجبه ترسل مسجات دينيه وما تتصل ... جسار كان يتصرف ببرود اتجاه الموضوع.. مع ان ايمان كانت عارفه انه لو كان يبي يكشف هويتها كان كشفها من زمان..
-
-
من جهه ثانيه في سياره عامر:
هند كانت تتكلم بثرثره على راس عامر اللي كان مستمع ممتاز لها و ما قال شيء: عامر ما قلت لي ايش هي اخبااااااااارك
عامر بهدوء: زين..
هند: بس زيييييييين..شهرين وانت غايب عنا وما تكلمنا الا القليل واخرتها تقول لي جذي..
عامر: شنو تبيني اقول يعني... تعرفيني ما احب اتكلم وانا اسوق...خصوصا وانا تعبان..
هند بعصبيه : ولما انت تعبان ليش جيت و تعبت عمرك حتى تاخذني.....
عامـر تجاهلها:.........
هند بعصبيه: انت جيت حتى تشوفها!! صح؟؟؟
عامـر ببرود: بما انك تعرفين هذا الشيء ليش تسالين؟
هند: انساها يا عامر.. هي من البدايه ما كانت تناسبك شلون وهي الحين تكرهك و تحملك مسؤوليه موت نوف..
عامر: الله يرحمها..
هند: الله يرحمها والله اني ندامه كثر شعر راسي على اللي صار فيها بسببنا.... المهم طمني عنك شلون كانت الحياه في جده عند خالتي..
عامر: زينه...
هند تاففت: اوووف..
عامر كان يفكر وباله ابدا ما كان مع هند كان يفكر بايمان وشلون تغيرت صعب انك تشوف الانسان اللي تحبه بمثل هذا ا الشكل و التصرفات : تغيرتي كثير يا ايمان.. ما كنت بعرفج بسهوله.. القسوه و الحقد واضح في عيونج...
-
-
-
ايمان دخلت مع جسار لبيتهم و سلمت على ابوها و قررت تصعد لغرفتها لما وقفها محمد: لوين رايحه الغدا بعد شوي..
ايمان ببرود: مالي نفس يا بابا بجلس في غرفتي ارتاح وبعدها ببدي ادرس..
جسـار: ايمان التصرف جذي ما يصير.. صار لنا اكثر من شهر ما جلسنا معاج نتغدا..
ايمـان: مالي نفس يا جسار .. لو انكم تأجلون الاكل كنت قدرت اكل معكم...
محمد بابتسامه: ما طلبتي شيء ياا روحي.. الحين اخلي الشغاله تحط الاكل في السخان...و ناكله بعد شوي.. ايش رايج؟؟
ايمان ابتسمت له و ضمته : الله يخليك لي ولا يحرمني منك ابدا!!!
جسار بضحك: وانا؟؟؟
ايمان ابتسمت بحزن له: حتى انت يا جسار...
جسار ضحك لها: تصورت انج بتكسرين فيني وبتقولين لا..
ايمان: اللي كانت تقول هذا الشيء هي ايمان السخيفه الغبيه .. واما ايمان اللي قدامك الحين انسانه مختلفه كثير.
جسار بابتسامه: بس انا كنت احب ايمان القديمه..
ايمان ضحكت باستهزاء: مافي داعي تحبني ياا جسار.. اللي ما يحبوني كثااار و ما اعتقد بتغير شيء ان زادوا واحد..
محمد عصب من كلمها بس بين العكس: ومن اللي ما يحبج يا ايمان... اقطع راسه و اشلع عيونه و العب فيهم.. هههه
ايمان ابتسمت له و قامت: اسفه بس مضطره اغير ملابس المدرسه ما احب اظل فيها... بعد الدوام..
جسار ضحك : الله يرحم ايااام ما كنتي تنامين فيها و تصحين و تروحين المدرسه وهم عليك من امس ههههههههه
ايمان ابتسمت: قلت لك يا جسار ... ايمان اللي تتكلم عنها.. ما عاد لها وجود في هذا العالم...
ايمان عطت جسار و محمد ظهرها و بدت تصعد السلم لغرفتها لما وقفها محمد: ايماااان غيري ملابسج و انزلي ابي اكلمج بموضوع مهم...
ايمان بعيون متردده: ما يقدر هذا الموضوع يتاجل يا بابا؟؟؟
محمد زفر و هز راسه بالنفي: لا ... هو ضروري واااجد..
ايمان تنهدت وعطته الاوكي و صعدت لغرفتها بدلت ملابسها و غيرت لوك شعرها و كانت بتنزل لما رن موبايلها..
ايمان سحبته و استغربت من رقم غريب: الو؟؟
عامر بتردد: مرحبا ايمان...
ايمان: خيييييييير شنوو تبي ؟؟







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 30-04-2014, 02:21 AM   رقم المشاركة : 140
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


»الموت ما هو أنك تكتفن بترابك الموت أنك تحب حي ويفارقك
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

بتالم: كنت ابي اتطمن عليج و اعرف احولج بعد هذا الغياب..
ايمان بعصبيه: انا ماني زينه ولا ابي احد يتطمن علي... خصوصا لما يكون واحد مثلك..
عامر: واضح من كلامج يا ايمان انج مازلتي حاقده علي و محملتني موت نوف.. بس انا..
ايمان بصراخ: انت شنوووووو؟؟ انت شنو اللي تحس فيه. متصل فيني بصفتك شنووو... جايه تتقرب مني بعد ما ذبحت رفيجتي ....
عامر قاطعها: انا ماذبحت نوف اللي صار قضاء الله و قدره...
ايمان ضحكت: ههه ضحكتني يااا عامر.. نوف ما وقف قلبها الا غيرتك و كذبك عليها و تخليك عنها انت اللي ذبحتها انت؟....
عامر: استغفري ربك يا ايمان.. هذا الكلام اللي تقولينه ما يجوز..
ايمان: انا اعرف ربي اكثر منك... ياللي تتصل في بنات الناس و تكلمهم من ورا اهلهم.... يكون في معلومك ان تكرر تصرفك هذا راح اقول لبابا يتصرف معك..
عامر: ايماأااااااا
ايمان سكرت الخط في وجهه و من غير ما تنتظر رد منه.. ورمت موبايلها على السرير و طلعت من الغرفه.. عامر اتصل اكثر من مره لكن ما لقى رد فتخلى عن فكره الاتصال و تركها في حالها... لكن ماهو لوقت طويل...
ايمان من جهة ثانيه نزلت لغرفه محمد اللي كان في انتظارها طبعا كانت متوقعه انها تلقى جسار عنده لكن ظنها ما كان في محله.. محمد كان ينتظرها لحاله.ز
ايمان وهي تتلفت في الغرفه: وين جسار..
محمد بابتسامه اشر لها تجلس: راح لغرفته يقرا له كم ملف في قضيه كبيره قاعد يتولاها.... وبصراحه انا كنت ابي اكلمج لحالج..
ايمان جلست جنبه و على وجهها الف فكره وفكره: خير يا بابا شنو في..
محمد بابتسامه: انا قررت اخطب لجسار شنو رايج..
ايمان ابتسمت و حست بدمعه خفيفه في عينها: خير ما تسوي يا بابا..
محمد ابتسم: بصراحه انا احسه كبر ولازم ازوجه بما انه الكبير.. خصوصا انا من زمان ما دخل الفرح بيتنا و زواج جسار اكيد بيغير اشياء كثيره..
ايمان: طول عمرك حكيم ياا ابوي.. وانا موافقه على اي شيء تقوله..
محمد: ما سالتيني من العروس..
ايمان: اي وحده تختاره يا بابا اكيد بتكون احسن اختيار..
محمد ابتسم و مسح على راسها: هههههه لا ضروري تقولين رايج فيها خصوصا انج تعرفينها..
ايمان توسعت عيوونها: لا تقولي لي هند؟؟
محمد ضحك عليها: لالااااااااااااا طبعا لا.. انا تنقصني حروب اهليه و زلازل مدمره في البيـت..
ايمان رفعت حاجبها:اجل منو.؟؟
محمد بابتسامه: فاطمه بنت اختي ساره..
ايمان توسعت عيونها :فاااطمه؟؟
محمد ابتسم: من مده و اختي ساره تلمح لي عن بناتها وانها خايفه عليهم من الزمن بسبب دلال نواف لهم.. وانها تتمنى ازواج لهم مثلي .. وطبعا بعدها بدت تسال عن احوال عيالي و شغلهم و علاقاتهم باللي حوله.. واللي فهمته من تكرار اسئلتها انها تبي عيال الاثنين لبناتها.. انا قلت اخطب لجسار فاطمه بما انها انه الكبير وهي الكبيره.. سالت جسار عن رايه فيها و قال عادي بس ما اصريتي لاني اعرف ان جسار ما يرفض لي طلب و اخاف انها حتى لو تعجبه بيوافق عليها علشانها اختياري..
ايمان كانت في زوبعه من التوتر وما كانت عارفه كيف توضح لابوها رايها بكل صراحه: بابا انت ليش اقتنعت بتلميحاتها رغم انك ما تعرفها شخصيا..
محمد بهدوء: يكفي انها بنت ساره اختي.. وتربيتها وانا اعرف ساره زين وشكثر هي طيبه وحنونه .. ومستحيل يطلع منها العيب...
ايمان: بابا انا ما ابي اضايقك بس فاطمه.... فاطمه مثل ما تتصور... ماهي تربيه ساااره..
محمد باستغراب: شلون يعني ماهي تربيه ساره!!
ايمان: فاطمه تربيه نواف... انسانه دلوعه و كل طلباتها اوامر لازم تنفذ ... الغرور و التحكم في الغير كل هذي الصفات فيها...
محمد: لاحول ولا قوه الا بالله... الحمد لله اني ما خطبتها سبحان اللي فرق بينها وبين ساره.. انزين والثانيه عواطف..
ايمان بتردد ما كانت عارفه كيف تعطي ردها بس كان لازم تجاوب: النقيض يا بابا..
محمد ابتسم: الحمد لله.. اجل توكلنا على الله...
ايمان توسعت عيونها: بتخطبها..
محمد ابتسم: اكيـــد..
ايمان كانت متردده كانت تبي تقول لابوها ان عواطف تحب مشاري و هو يحبها بس ماكانت تدري كيف بعد فتره حست ان هذا الشيء هو السبيل الوحيد لانها موضوع العلاقه اللي كان ناوي ابوها يسوها مع عايله ساره.. : اذا خطب ابوي عواطف و رفضت بحكم انها تحب مشاري.. فاطمه راح تنجبر تنسى جسار لانه سبق وخطب اختها.. و بجذي راح نبعد عن عايلتهم و قثاااهاا..
محمد ترك ايمان و صعد لعند جسار اللي كان غرقان في ملفاته عنده قضيه كبيره ان ربحها راح يرتفع اسمه عالي كثـير في عالم المحامين و راح يزيد عدد زباينه و دخله..
محمد بعد ما طرق الباب بهدوء: ممكن ادخل..
جسار ترك ملفاته و فصخ نظاراته و سمح له يدخل: حياااك يبه..ادخل..تو ما نورت غرفتي...
محمد: ههه اخخخخ منكم يالمحامين... ما ينلامون لا قالوا عنكم بياااعين كلام..
جسار ضحك عليه و جلس جنبه: شنو نسوي هذا مصدر رزقنا...
محمد: ما عليك من كلااامي المهم اناا جايك بموضوع..
جسار: خير يا ابووي.؟؟
محمد: انا قررت اخطب لك يا جسار..
جسار رمش بعيونه و بتردد: يبه انا...
محمد قاطعه: خلني اكمل يا جسار... انا سنين وانا شايلكم على كتفي و متحمل كل مصاعب الدنيا .. حرمت نفسي من الزواج بعد وفاه امكم وحتى ايمان ربيتها معكم و اعتبرتها جزء من عايلتنا.. ويوم عن يوم اخاف عليكم و طول الوقت افكر فيكم..
جسار بتعجب: تخاف علينا و احنا في هذاا العمر ياا ابوي؟؟
محمد: وليش ما اخاف عليكم وانا اشوف شلون تغيرت و يوم عن يوم تسوء و تزيد فيها المحرمات... انا ياولدي ابي ازوجك حتى اتطمن عليك في الطريق السليم و اشوف عيالك قبل لا اموت..
جسار باس راسه: بعد عمر طويل يا ابوي... براحتك.. انت خيط وانا البس ولو يا ابوي طول عمرك صاحب حكمه...
محمد: يعني موافق..
جسار: اكيد. واللي بتختارها برضى فيها من غير نقاش..
محمد: معنى هذا ما في وحده معينه في بالك..
جسار هز راسه له: تعرف ان مالي في هذي الامور يا ابوي.. ..
محمد: واثق فيك يا ولدي...... اللي بخطبها لك هي بنت اختي ساره...
جسار توسعت عيونه بغضب: من؟؟
محمد: ودي من زمان ارجع علاقتي باختي ساره وهي بصراحه لمحتي بالموضوع وانا ما شفت فيه شيء .. انت ايش رايك.
جسار كان بيرد بالرفض بس هدأ شوي: ونعم الاختيار يا ابوي..
محمد: الحمد لله... انا بشوف ساره و برد لك خبر..
جسار: اوكي...
محمد طلع بابتسامه سعاده على وجهه و بعد ما طلع بسرعه ركض جسار بسرعه لمبايله بعصبيه..
-






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:44 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية