العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-2010, 10:42 AM   رقم المشاركة : 1
حدود آلكمآآآل
( مشرفة النواعم والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية حدود آلكمآآآل
Icon8 رااح توأم رووحي

رااح توأم رووحي

--------------------------------------------------------------------------------



قصه حقيقيه تعور القلب قريتها فحبيت انقلها لكم


سمعووها







عمري 22 و زوجي 29
في يوم الاثنين رجعنا انا و زوجي من احدى المجمعات واحنا فرحانين لانه ما بقى شي على ولادتي الي كانت مقررة يوم السبت ،، احنا نطالع التلفزيون قلت له مو قاعده احس بتحرك البيبي عدل.. خاف زوجي علي وقال لي ماعليه حبيبتي خلنا انام الحين .. في يوم الثلثاء صحاني من النوم وقال لي حبيبتي اتصلي للدكتور وقولي له انك امس ما كنتي تحسين بتحرك البيبي عدل قلت له عمري انا تعبانه ابي انام خلها بعدين انت روح الدوام الحين ،، اصر علي فأتصلت للدكتور وقال لي ماعليه انتي اكلي فطور واتصلي لي وقولي لي شنو يصير هذا عادي .. قلت لزوجي وقال لي قومي خلنا نطلع نتفطر في اي كوفي شوب" وكانه عارف انه هذا اخر يوم يطلع معاي فيه " ..
تفطرنا واحنا فرحانين ونخطط لمستقبل بنتنا وفرحة انه الموعد صار قريب.....أأأأأأأه
اتصل لي الدكتور وسالني وقلت له كل شي تمام ..
بس زوجي ما رضى قال لي خلنا نروح له ونطمنن على بنتنا,, قلت له حبيبي ما يحتاج اليوم الثلثاء وانا عندي موعد معاه بكره الاربعاء "على اساس انه اخر موعد قبل الولاده الي كانت مقررة يوم السبت"،،بس مارضى وقال لي علشان خاطري انا خنلنا نروح بدل بكرة اليوم ابي اطمن اكثر على صحة البيبي..
ورحت معاه..والفرحة ماشالته لما سمع دقات قلبها وكان اول مرة يسمعها مو كانها للمرة الف يمكن ...
اجه صوبي ومسك يدي بقوه وقال انا فرحان اخيرا بشوفها وبشيلها ما بقى شي ..احبك بابا..بابا ريم تسمعيني ..انا ابوك ..انا احبك واييد......

رجعنا البيت الساعة 1 الظهر وقال لي انا ما راح اتاخر عليك بخلص بسرعة وبجي لك اقعد معاك واليوم اخر يوم انا اداوم فيه راح اخذ اجازة واقعد معاك لي بعد الولاده ..يالله حبيبتي انا بمشي"آآه وياليتني ماخليته يمشي ياليت رحت معاه او قلت له انا ابيك معاي الحين "
دخلت بيت ابوه وانا اضحك واقول لاخواته شكله بسويها فيكم وبولد ،شكلها بنتي شيطانه وتبي تطلع للدنيا بسرعة..
دخلت غرفة زوجي في بيت ابوه واتصلت له وكان اهوه في الشغل كنت اطمن عليه انه وصل وشنو بسوي .. كانت الساعة 2 ونص ،فقال لي حبيبتي انتي نامي الحين لانك تعبانه وانا ساعة وراح اجي البيت ما راح اتاخر عليك ولا على بنتي..احبك ...باي

في الساعة 4 حسيت وكانه احد اخذ سكينه و غرسها في ظهري بدون اي شفقة.. اخذت تلفوني واتصلت فيه ابي اقوله وينك انت قلت لي بترد وانا قاعده انطرك ,,وحشتني ,,
بس ماجاوبني ..واتصلت مره ثانيه وثالثة..بس ماجاوب...لعنت ابليس وراح الالم ونمت مره ثانية لكن كانه شي يقول لي لالالالا قومي فاتصلت مرة ثانية وثالثة س مافي جواب...بعدحوالي الساعة اتصلت لاحد الموظفين الي معاه وسالته عن زوجي فقال لي راح اشوفه واخبرك...

بعد لحظات الا باب الغرفة كان راح ينكسر ..فتحت الباب وانا خايقة ..قالت اخت زوجي جدي مات"والد امها لانه كان في العناية المركزة قبل ايام" نقول امي خرجت من البيت تصارخ ...

طلعت من البيت مع السايق"الله ستر انه مو انا الي كنت اسوق" كنت ابغي اروح المستشفى لجد زوجي واكون معاهم في هذه المصيبة ،،،،بس زوجي وين ليش ما يجاوبني صار له اكثر من ساعة....

قلت للسايق ما ابغي اروح المستشفى خلاص ارجع ،ابغي اروح لزوجي لانه ما يرد على مكالماتي ولا الموظف الي معاه جاوبي بعد انا خايفة يقولون له جد توفى يخاف او يطلع من الشغل ويمشي سرعة ، ابغي اكون معاه علشان اهديه....
ووصلت شغله ونزلت من السيارة ، بس حسيت انه الدنيا صارت سوده للحظة،،شفت الموظفين الي معاه يركبون سياراتهم بسرعة ولما شافوني نزلوا لي وقالوا لي لا تخافين اركبي السيارة زوجك مافيه شي بس تعب شويه واخذوه المستشفى...حسيت انه السماء انطبقت على الارض وانا بينها.. دخلت السيارة مع السايق وانا ابكي بس اقنع نفسي واقول لا ماعليه زوجي مافيه شي انا مكلمته قبل ساعتين وقال لي برجع لك بسرعه ، اكيد في احد قال له انه جدك مات فتأثر وتعب ...
وصلت المستشفى وانا احس انه المستفى صارت في اخر الدنيا ،صارت بعيده ، ما اوصل لها بسرعة ..

دخلت قاعة المستشفى وشفت ام زوجي في حاله مو طبيعيه "مسكينه " دخلت عند الرجال اسالهم عن صحة زوجي فقالوا لي قاعدين يعالجونه والحين بصير زين ... ساعة من المحاولات ....لحظات وسمعت صراخ اخت زوجي "اخوي مااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااات"
نعم مات.. سكته قلبية...

كانت الساعة تشير الي حوالي 6 ونص ...وقفت الدنيا واسودة عندي وصار الزمن ما يمشي " كنا متوقعين الجد المريض هو الي مات مو الشاب الي ما كمل 29 سنه"

بعد 3 ساعت فقط طلت ابنتي على الدنيا وهي تصرخ وين والدي الي كان يكلمني وانا في بطنك وين ذاك الي كان راح يهز المهد...تصرخ واهي تقول بوجع ..
مات ورحل..

من دون ضمة بالصدر

آآآآآآآآآآآآه وشلون يضمك من توسد باللحد؟


لا لا تقولي سافر بيوم الولادة

وما قدر يحضني ويقبلني أو يرسل سلامه

وما سمعته يناغي روحي الوالهه بهمسة كلامي

وما مسح راسي ولا قبل جبيني

وما سمعت بإذني منه..

لا أذان..

ولا إقامة..

آآآآآآآآآآآآه يادنيا وكاني احكي لكم قصة مسلسل غير واقعي







التوقيع :
طبعي , كذآ
آرقىـآ , على روس آلمخإْلييقَ
مَ هـِو مرضض |[ لكنَ آعتبرهآ ~
طنآآخخخهَ "

سآبقآآ { نـغـم }

قديم 21-10-2010, 11:19 AM   رقم المشاركة : 2
ملكة الخواطر
( شاعرة )
 
الصورة الرمزية ملكة الخواطر

استغفر الله لا حول الله ولا قوة الا بالله
سبحان الله هذا قضاء وقدره في الحياة
يسلمووو على القصه المؤلمه بجد
ولكن ما بيدنا شيء على انفسنا ربي يرحمنا ويرحمه

تحيتي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 22-10-2010, 02:23 AM   رقم المشاركة : 3
ياشيخهم بنتك آنـا
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية ياشيخهم بنتك آنـا
 





ياشيخهم بنتك آنـا غير متصل

لاحول ولاقووووووووووة الابالله,,,


يسلمووو ع النقل والله لايفجعنا باغالــــــــــــي,,






التوقيع :
لـآحول ولـآقوة الـآبالله,,

قديم 23-10-2010, 01:23 PM   رقم المشاركة : 4
Ŗờờ7 έήŠấń❥
( مشرف أقسام التقنية والتصاميم والجرافيكس)
 
الصورة الرمزية Ŗờờ7 έήŠấń❥

يعطيك ربي العافيه
مشكورهـ بسألك يادني على هذه القصه
وننتظر جديك القادم
وتقبلي ودي وتقديري







قديم 23-10-2010, 05:41 PM   رقم المشاركة : 5
احمد التميمي
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية احمد التميمي
 






احمد التميمي غير متصل

قصه حزينه جدااااااا الله يرحم جميع اموآآت المسلمين







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 24-10-2010, 02:07 AM   رقم المشاركة : 6
شمس القوايل
المشرفة العامة
 
الصورة الرمزية شمس القوايل

تسلم يمناك ع الطرح والقصه المؤثره

لاحول ولاقوة الا بالله

نرقب الزود لاهنت







التوقيع :


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:47 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية