العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 26-05-2009, 03:23 AM   رقم المشاركة : 11
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


( في بيت رشا )


رشا : أف شكلي اروح الإستراحه أدوره
بس أخاف يهاوشني ليش أجي للإستراحه بس معليش
أف خل اروح واللي فيها فيها


( في مركز الشرطه )



ياسر وسلطان : السلام عليكم
الظابط : وعليكم السلام وش عندك أنت وياه
ياسر : والله ياطويل العمر احنا كنا جالسين بالإستراحه ويوم طلعنا لقيناها مسروقه
سلطان : وأنا جنوط سيارتي
الظابط : اها طيب قولوا لي السالفه من أول ما انسرقت إلى الان
ياسر : والله السالفه والي فيها أني أنا ,,,,
وقاله القصه
الظابط : أها طيب احنا بنسوي اللي علينا وإذا لقيت أي خبر راح أخبركم
سلطان : خلاص أجل يله
الظابط : طيب أرقام الجولات
سلطان : طيب............056
ياسر : يله أحنا نستاذن
الظابط : أذنكم معكم





( في سيارة لين )




ريم : والله اليوم فله
ديم : والله أنتي كل يوم عندك فله
ريم : لا يا شيخه
لين : اسكتي أنتي وياها أنا خايفه من عزيز
أخاف يكون بالبيت وأحنا تأخرنا
ريم : لو أنه بالبيت كان كلم وقال وينكم
ديم : صحيح كلام ريم
ريم : بالله غصب عنك
ديم : لا والله
لين : أقول في شي ملاحظته بالحفله أنتوا ما لاحظتوا
ديم : وشو
لين : أم سلطان طول الحفله حاطه عينها على ديوم
ريم : والله أنا بعد لاحظة بس أقول يمكن بالصدفه
ديم : حتى أنا ماأعرف وش أسوي طول الوقت وهي تراقبني تقولين
ظابط
ريم : يمكن أنتي عاجبتها وخاصه أنها ما تشوفك
لين : أكيد



( في الإستراحه )



كان عبد العزيز وعبد الرحمن جالسين مع بعض
وجولهم الشباب وشاركوهم في الجلسه
عبد العزيز : أقول وين أوراق البلوت
عبد الرحمن : معي
عبد العزيز وهو يطلع الدخان : يله خل نلعب
عبد الرحمن : طيب
خالد : معك ولاعه
عبد العزيز : لا شكلي نسيتها بالبيت من معه
خالد وهو يولع له الدخان : معي
عبد الرحمن بدا يوزع الأوراق
إلا وتجي رشا عندهم
رشا : هاي
عبد العزيز وهو يرفع عيونه عشان يتأكد إذاكان صوت رشا أولا : رشا
عبد الرحمن : هلا
عبد العزيز قام ومسك رشا بكتفها وطلعها من الإستراحه
عبد العزيز وهو يحاول يكتم غيضه : وش جابك هنا مو أحنا اتفقنا أنك خلاص ماتجين
رشا : طيب اسمعني
عبد العزيز : ما أبي اسمع ولا كلمه أركبي السياره وأذلفي للبيت وأنا بألحقك
رشا بضيق : أنشاء الله من عيوني
عبد العزيز : يله
رشا وهي تروح لسيارتها : أنشاء الله
رشا ركبت السياره وراحت للبيت وكانت مره متضايقه لأنها شافت عبد العزيز يدخن
وهي ماتحب الدخان
عبد العزيز دخل : معليش شباب انا أنسحب
خالد : ليش
عبد العزيز : كذا مزاج
خالد : بكيفك
وطلع عبد العزيز وراح لبيت رشا



( في سيارة زياد )


زياد : فصوليا
فيصل : ما نيب راضي عليك
زياد : طيب توقع من شفت اليوم
فيصل بفضول : مين
زياد : موأنت زعلان
فيصل : لا خلاص رضيت الحين وإذا خلصت السالفه ارجع وأزعل
زياد : أوكيه بكيفك بس ما راح أراضيك
فيصل : أفا
زياد : أقول بس لايكثر وتوقع
فيصل : مين
زياد : ليان
فيصل بأستغراب : ليان وشلون
وقاله السالفه
فيصل : اها
زياد : اه يا فيصل أحبها أحبها موووووووووووت
فيصل : وأنا
زياد : أنت غير لو أدور الدنيا ماراح ألقى مثلك
فيصل : أكيد
زياد : أكيد يا طوايف أهلي
فيصل : طيب توقع أنا من شفت
زياد : منو
فيصل : تعرف البنتين اللي بالحياة شفتهم
زياد : مين
فيصل: مى
زياد : اها طيب وين
فيصل : تخيل ببيت ياسر تصير مى صديقة أخته
زياد : اها اوووووه
فيصل : وش فيك
زياد : تى ملكة أختي بكرى ونسيت أعزم
فيصل : طيب من بتعزم
زياد : أنت وزيزو ودحوم وليان وبيان ورنيم وأريم
فيصل : اها إذا كان على أخوي ودحوم أنا راح أقولهم
والباقي دق عليهم الحين
زياد : طيب ويدق على ليان




( في بيت بنات أبو متعب )




بيان : وش عند زياد
ليان : شفته عند بيت سلطان وقلتله أدخل وبس
بيان : أها
رنيم : أقول
بيان وليان : هلا
رنيم : هلا فيكم بس والله ماعندي شي
بيان : لا ياشيخه
رنيم : والله
ليان : أقول أنا بأروح أنوم يله تصبحوا على ألف خير
بيان ورنيم : وأنت من أهله
غلا ويرن جوال ليان
زياد : هلا
ليان : هلا فيك
زياد : وش أخبارك
ليان : تمام الحمد لله
زياد : هذا أهم شي بس أمم
ليان : فيه شي بتقوله
زياد : ليان أنتي والشله بكرى فاضين
ليان : لحظه
ليان وهي تكلم الشله : بكرى أحنا فاضين
أريم : ايه يا وزيرة الأعمال
ليان : بس أسئل أنتي ووجهك عشان أتأكد
ليان وهي تكلم زياد : يس ليش
زياد : لأن أختي بكرى ملكتها وأنا أبي أعزمكم
ليان : مشاء الله مبروووووووك
زياد : الله يبارك فيك
ليان : اها خلاص طيب ما فيه أي مشكله بس وين بيتكم
زياد : بكرى دقي وأوصفلك
ليان : أوكيه
زياد : يله قلبي باي
ليان : بايات
فيصل وهو يقلد صوت زياد : يله قلبي باي
زياد : والله يافيصل أنا فرحاااااااااااااااااان ليان معاملتها معي تمام
فيصل فرحان لفرح صديقه : أنشاء الله دوم





( في بيت رشا )



رشا : أف ليش عصب أنا وش سويت
( إلا ويرن الباب ) رشا : الله يعيني وفتحت
عبد العزيز من دون نفس : هلا
رشا : اهلين أدخل
عبد العزيز وهو يدخل : ها وش بغيتي
رشا : وش فيك يا عزيز
عبد العزيز : لا مافيني شي بس أنت ليش جايه الإستراحه
رشا : جايه لك
عبد العزيز : أحلفي
رشا : والله
عبد العزيز : ليش أخ عبد العزيز مافي جوال
رشا : أولا : ماني هنديه قدامك عشان تتكلم بهالطريقه
ثانيا : جوالك مقفل
عبد العزيز في نفسه اوه شلون راحت عن بالي : أنا جوالي مقفل
رشا : ايه تأكد بعد
عبد العزيز في نفسه ههه فتحته يا ذكيه : ها شوفي مفتوح لا قفل ولاشي
رشا وهي تتأكد : يعني قصدك تكذبني
عبد العزيز : لا مو كذا بس أوريك أنه مو مقفل عشان تتأكدين وتبعدين عن الأعذار اللي مالها أي داعي
رشا بعدم أستيعاب : نعم أعذاري مالها داعي
عبد العزيز : يس لش جيتي الاستراحه والله جوالك مقفل ووريتك جوالي
رشا بحزن شديد وبشبه أنفعال : اها طيب ممكن أني أتوهم أن جوالك مقفل أو أني أخلق عذر من عندي عشان أجي
بس يكون في علمك أنا ما جيت إلا عشانك وحشتني يعني بالعربي أشتقتلك
عبد العزيز حس أنه حيوان يوم سوى هالحركه : اشتقتيلي
رشا بنعومه وشبه أنفعال : يس اشتقتلك حتى أني كنت أتجاهل وابي أنوم بس ماقدرت عبد العزيز أنا أحبك فوق ما تتصور
أحبك تعرف وش معنى أحبك
معناها ما أقدر أعيش لحظه من دونك أو دقيقه من دونك ثانيه من كثر ماني أحبك يوم ماشفتك اليوم ولا سمعت صوتك
بغيت
أتجنن وفي المقابل تقول تتوهمين أو عذر ماله داعي أنا عذري اللي خلاني أجي الإستراحه هو حبك
إذا كان حبك مو مهم أو ماله داعي قلي
عبد العزيز وهو يقرب لها : أحبك أحبك مو مثل حبك حبي أكبر يا رشا
بس والله أني مقهور منك إلى هالحين يوم رفضتي تلبسين الفستان
والله هذا أهو السبب اللي خلاني أقفل جوالي
رشا : اها يعني مقفل جوالك
عبد العزيز : يس
رشا : عبد العزيز بس أبقولك أني أنا أعرف و ش اللي أبي ألبسه وش اللي
ما أبي ألبسه
عبد العزيز : أها براحتك بس متى تبين حفلة الخطوبه
رشا : بأي وقت أنت تبيه
عبد العزيز : أوكيه بعد يومين بس مين راح أعزم
رشا : الأهم عندي غيدا وعبد الله ونايف
عبد العزيز بغيره : من عبد اللع ونايف
رشا : أخو غيدا وصديقه
عبد العزيز : ياعيني وكم أعماهم
رشا : 15
عبد العزيز بأرتياح : أها طيب يله أنا أستأذن
رشا : باي
عبد العزيز : بايات





( في بيت غيدا الساعه 3 العصر )


أبو عبد الله بصوت عالي : غيدا
غيدا : هلا
أبوعبدالله : تعالي أبيك
غيدا : هلا بابي وش بغيت
أبو عبد الله : اجلسي
غيدا وهي تجلس أنشاء الله
ابو عبد الله : ترى اليوم كلمني عبد الرحمن
غيدا بأستغراب : عبد الرحمن
أبو عبد الله : ايه عبد الرحمن
غيدا : وش يبي
أبو عبد الله : يقول أنه يبي الملكه الأسبوع الجاي طبعا إذا ما كان عندك مانع
غيدا : اها لا ما أظن عندي مانع بس أبي السوق
وبعدين المهر متى راح يجي
أبو عبد الله : يقول لو وافقت أنها تكون الأسبوع الجاي
راح يمر واليوم ويعطيك المهر
غيدا : اها خلاص أنا موافقه
أبو عبد الله وهو يقوم : الله يكتب اللي فيه خير
غيدا : وين بابي رايح
أبو عبد الله : عندي كم شغل أبخلصه وارجع
غيدا : ايه الله يعطيك العافيه
أبو غيدا وهو يطلع : يله مع السلامه



( في بيت عبد العزيز )


فيصل دخل غرفة عبد العزيز
فيصل : زيزو زيزو
عبد العزيز : ـــــــــــــــ
فيصل بصوت عالي : عبد العزيز
عبد العزيز : نعم
فيصل : قم يله
عبد العزيز : وش عندك
فيصل : اليوم ملكة أخت زياد
عبد العزيز : طيب وش أسوي لها
فيصل : قم عشان نروح نشتري لها هديه
عبد العزيز : أووووه طيب بس أبغسل وأطلع لك
فيصل وهو يطلع : لا تتأخر أحتريك
عبد العزيز قام وغسل وجهه ودق على رشا
رشا بصوت ملئ بالنوم : ألــــــــــو
عبد العزيز : هلا وغلا ومرحبا بجنوني
رشا وهي تحسن صوتها : احم احم هلا فيك
عبد العزيز : صباح الورد أوه مو صباح مساء الحب
رشا : مساء الرومنسيه
عبد العزيز : جنوني يمكن ما أشوفك اليوم إلا متأخر
رشا بحزن : ليه
عبد العزيز : والله يا جنوني اليوم ملكة أخت زياد صديق فيصل وأنا معزوم
رشا : اها
عبد العزيز : يله يا جنوني أنا أبسكر أوكيك
رشا : أوكيك يله مع السلامه
عبد العزيز : مع السلامات
فيصل وهو يدخل : يله بسرعه
عبد العزيز : أوكيك أنا خلاص جهزت يله
فيصل : بسرعه يله
عبد العزيز : والله لو السوق له حناح بيطير
فيصل : عادي جدا تصير
عبد العزيز : أقول بس لا يكثر أمش يله
فيصل : يله



( في بيت زياد )




إياد بصوت عالي : زياد زياد
زياد وهو ينزل : هلا
إياد : أسمع أبيك تروح تتأكد من حجز البوفيه
زياد : أوكيه بس وين
إياد : في مطعم النافوره
زياد : اها طيب
رانيا وهي تنزل : إياد إياد الكوفيره ماجت
إياد : طيب دقي عليها
رانيا : دقيت ولا ردت
إياد : أوكيه إذا جت الساعه 30 : 5 ولا جت قولي لي
وأنا اتصرف ( إلا ويرن الجرس )
رانيا وهي تفتح الباب : خلاص جت
إياد : أشوى طيب وين ريناد ليش مابعد جت
رانيا : تقول بتجي بس بعد المغرب
الكوفيره : كيفيك
رانيا : تمام وأنت
الكوفيره : منيحه وبشكر الله
رانيا : أدق على جوالك ما تردين ليش
الكوفيره : أوووه لأني نسيتوه بالبيت
رانيا : اها
الكوفيره : طيب متى بدك أبلش فيكي
رانيا : الحين يله
الكوفيره : يله





( في بيت وليد )



وليد وهو يدخل الصاله : السلام عليكم
أم وليد ونايف : وعليكم السلام
وليد : وش أخباركم
أم وليد : تمام
وليد : أحلى يا أم وليد وش عندك متكشخه
أم وليد : والله بأروح لوحده من صديقاتي توها والده
وليد : أها طيب إمتى
أم وليد : الحين مع السواق
وليد : خلاص أنا أوديك
نايف : لا لا أنا أبيك بموضوع
وليد بأستغراب : تبيني بموضوع
نايف : لا سالفه ايه مو ضوع
أم وليد : يله مع السلامه
وليد ونايف : مع السلامه
وليد : ايوه وش الموضوع
نايف : وليد يا وليد أبموت وأنا صغير
وليد : تستهبل
نايف وهو يجلس : والله ما أستهبل
وليد : طيب ليش
نايف : شفتلك وحده اليوم تطيح الطير من السماء
آه يا وليد ياهي حلوه جـــــنــــان والله ياناس أحبها
وليد : احلى والله بزران ويحبون
نايف : خير أنت البزر بس فيه مشكله
وليد : وش المشكله
نايف : هي أكبر مني
وليد : تقريبا بكم سنه
نايف : خمس سنوات
وليد بأنصدام : نعم
نايف : نعامه ترفسك اللي سمعته
وليد : خمس سنوات
نايف : عادي وش فيها
وليد : اهي ما راح تتزوج زوج راح تتزوج بزر
نايف وهو بقوم : أنت البزر ( وطلع )
وليد : والله حاله بزر ويحب إلا ويرن جواله
وليد : هلا
فيصل : هلا والله أنا عند الباب
وليد : طيب طالع لك
فيصل : يله





( في بيت بنات أبو متعب )




ليان وهي تدخل غرفة بيان وفتحت الباب وشغلت الأنوار
وشغلت الكاسيت كاسيت الأغاني على اغنيه أجنبيه
لجوجو وعلت على صوت الأغاني
بيان وهي تقوم : ياحيوانه قصري لصوت الأغنيه فجرت أذني
ليان : والله عاجبني الصوت
بيان وهي تقوم تسكر الكاسيت : طيب أنا ماعجبني
ليان بدلع : حرام خربتي جوي
بيان : أنشاء الله يكون دوم جوك خربان ومعفن زيك يا معفنه
ليان : نو نو لا تتعدي حدودك يا تكر
بيان : أنت التكر مو أنا
ليان : أحلفي
بيان : والله
ليان : ههههه والله موتيني من الضحك أنا ليون الحلوه
أكون ( وتأشر على بيان ) تكر مثلك نو نو نو شي مو معقول
ولا يجي على البال ولا بالأحلام
بيان : ليان احترمي نفسك تراك بغرفتي ولا تتعدين حدودك
ليان : لا والله طيب وش بتسوين
بيان : أكفخك يا تبن
ليان : مامي بأموت بيان بتكفخني
أريم وهي تدخل : وش فيكم أصواتكم واصله تحت
بيان : هاذي التبن داخله ومعليه على الكاسيت وقول ياتكر وبغرفتي
أريم : هههههههه والله أنها فله كفك يا ليان
ليان : هههههههه مسكينه تبي أحد يدافع عنها هههه
بيان وهي تمسك ليان وأريم : أطلعوا يا عفن
ليان : ههههـ طيب بنطلع بس لا تنسين الساعه 8 ورانا ملكه أوكيه
بيان : أوكيه بس أطلعوا ( وسكرت الباب )
أريم : هههه والله عصبت شكلك رفعتي ضغطها
ليان : شويه



( في سوق المجوهرات )



عبد العزيز : اقول هذا حلوا عاجبني شوفوه
وليد ونايف : وااااااااو جــــــــنـــــــــان
عبد العزيز : عن جد حلو
وليد : والله جد
فيصل : والله جد بس وش تبي فيه
عبد العزيز : لمين ظنك أكيد لجنوني
فيصل : اها رشا
عبد العزيز : يس
طبعا السلسال حلو جدا وناعم وفيه تعليقه قلب مرصعه بفصوص الألماس
وفي وسط القلب جزء متحرك وهو حرف a
وليد : مين رشا
عبد العزيز : خطيبتي قريبا جدا
فيصل : حددتوا متى الخطبه
عبد العزيز : يس بكرى أو بعده بس راح تكون حفله بسيطه
والملكه أنشاء الله راح تكون كبيره
فيصل بنظرة مكر : اها طيب من راح تعزم
عبدالعزيز : دحوم ووليد وزياد ويمكن سلطان وياسر
وغيدا صديقتها وعبود ونايف
فيصل : طيب من عبود ونايف
عبد العزيز : أخوا غيدا وصديقه 15سنه
بس تراهم صغار
وليد بشك : 15 سنه عبد الله ونايف
عبد العزيز : يس ليش
وليد : طيب عبد الله وش عايلته
عبد العزيز : على ما أظن الـــــــــ
وليد : اها
عبد العزيز : ليش
وليد : لأن نايف أخوي وعبد الله صديقه
فيصل وعبد العزيز : بالله
وليد : والله
عبد العزيز : من جد الدنيا صغيره
فيصل : شويه
وليد : على العموم يله اشتره لأنه حلو وحرام يروح عليك
عبد العزيز : لو سمحت موجود تغليف الهدايا عندك
ـــــــــــ : ايه موجود
عبد العزيز : حلو طيب أنا أباخذ هاذي وابيك تغلفها وابيه
تغليف حلو بالأحمر وتحط كرت بس لا تكتب فيه شي أوكيه
ــــــــــــــــــــــ : أوكيه بس رح لمحلات ثانيه وبعد ربع ساعه تعال وتلقاه جاهز
عبد العزيز : أوكيه
فيصل : يله أمشوا
( إلا ويرن جوال عبد العزيز )
عبد العزيز : هلا
عبد الرحمن : هلا فيك وش أخبارك
عبد العزيز : تمام وأنت
عبد الرحمن : تمام إلا وينك
عبد العزيز : في السوق
عبد الرحمن : أي سوق
عبد العزيز : حق المجوهرات
عبد الرحمن : حلو حلو طيب أنت وش عندك
عبد العزيز : أشتري هديه لرتانيا أخت زياد عشان اليوم ملكتها ولقيت هديه حلوه لرشاء وشريتها
عبد الرحمن : اليوم ملكتها
عبد العزيز : أها وأنت معزوم
عبدالرحمن : طيب ليش ماقالولي
عبد العزيز : من دلاخة أخوي أهو ماقال ألا اليوم
عبد الرحمن : طيب ورى ماقالي قشطه هالعفن
عبد العزيز : مالي دخل حط حرتك فيه
عبد الرحمن : أسمع ولا يكثر أنا ألحين جاي لكم أوكيه
عبد العزيز : أوكيه يله نحتريك
عبد الرحمن : شويات أكون عندكم ومره وحده أضرب عصفورين بحجر
عبد العزيز بإستغراب : عصفورين بحجر
عبد الرحمن : ملكتي الأسبوع الجاي وملكة رانيا
عبد العزيز : لا لا تضرب ثلاث عصافير بحجر واحد
عبد الرحمن : ثلاث عصافير مين
عبد العزيز : أنا ورشا خطوبتنا بكره ولا بعده
عبد الرحمن : وااااااااااااااي كشخه مشاء الله متى حددتوا
عبد العزيز : أمس
عبد الرحمن : إيه الله يكتب اللي فيه خير يله فمان الله
عبد العزيز : فمان الكريم
فيصل : من هذاعبد الرحمن ؟؟
عبد العزيز : يس
فيصل : أوه نسيت أقوله
عبد العزيز : من ذكائك والله




( في بيت غيدا )



دقت غيدا على عبد الرحمن
عبد الرحمن : هلا وغلا بكل أهلي
غيدا : هلا فيك وش الأخبار معك
عبد الرحمن : تمام إذا أنتي تمام
غيدا: لا أنا تمام
عبد الرحمن : غيود حبي
غيدا : هلا عيوني
عبد الرحمن : ترى اليوم دقيت على أبوك
غيدا تقاطعه : دريت
عبد الرحمن : أها طيب وش رايك
غيدا : توقع
عبد الرحمن : قولي
غيدا : نو نو قول أنت
عبد الرحمن : غيود قولي
غيدا : يعني أنا أقدر أقول لا
عبد الرحمن بفرحه : يعني الأسبوع الجاي
غيدا : يس
عبد الرحمن : قلبي طيب كم تبين المهر
غيدا : مو مهم كم أهم شي مهر وبس
عبد الرحمن : طيب بمر عليك متأخرعادي
غيدا : عادي بس دق علي رنه وأنزل أوكيه
عبد الرحمن : أوكيه باي
غيدا : بايات



( في بيت رشا )



رشا قامت ولبست بلوزه صفراء وبنطلون تحت الركبه
وربطه صفراء وسواير لولو صفرا وبني وكثيره ومعطيه شكل ليدها
ودقت على غيدا
غيدا : هلا
رشا : هلاوغلا
غيدا بفرح : رشرش حدد عبد الرحمن متى الملكه
رشا بفرحه : والله متى
غيدا : الأسبوع الجاي
رشا : حلو حلو وأنا عزيز يبي يسوي لي حفله للخطوبه
غيدا : جد كشخه ومتى
رشا : بكرى أو بعده وأنا أبي منك طلب
غيدا : وش تبين أمري
رشا : أبيك ياحلوه تجين عشان ــــــــــــ
غيدا : لعيونك أجي ولعيون المفاجأه
رشا : يله أحتريك
غيدا : ثواني بس
رشا : قبل لاتسكرين أبي رقم نايف
غيدا بأستغراب : وش تبين فيه
رشا : مالك دخل أبيه وبس
غيدا : أوكيه شويات أدور رقمه
رشا : يله
غيدا : ايه لقيته ..................055
رشا : ثانكس وسي يو
ودقت رشا على نايف
نايف : هالو
رشا : هالو
نايف : هلا وغلا بصاحبة هالصوت
رشا : مين أنا
نايف : أممممم صاحبة الصوت
رشا : لا ياشيخ أنا ما أحب الأخو اللي يغازل
نايف شرق وقعد يكح
رشا : بسم الله عليك وش فيك
نايف : رشا
رشا : ايه رشا
نايف : مو هلا بصاحبة الصوت هلا وغلا برشا
رشا : يا غبي صاحبة الصوت هي أنا يعني رشا
نايف : وش أسوي سمعت صوتك وماعرفت وش أقول
رشا : منافق كبير
نايف : أفا أفا أمدانا
رشا : مايهون علي أخوي
نايف : بعدي بأختي
رشا : أسمع أنا أبي أعزمك على خطوبتي
نايف بأنصدام : خطوبتك
رشا : يس ويمكن تكون بكرى ويمكن بعده
نايف بضيق : أها طيب أنتي ذكريني
رشا : أوكيه يله أنا بأسكر لأن الحين بتجي غيود
نايف : يله تامرين على شي
رشا : سلامتك
نايف : الله يسلمك بايات
ودخلت غيدا : هايات
رشا : لا لا مو معقول متى أمداك تجين
غيدا : جيت وبس لعيون الكلام اللي قلتيه
رشا : طيب شو بدي أعمل أولي لي بتأبوريني
غيدا : ياعيني ما عيك أنا راح أنوم عندك اليوم ونحلها
رشا : بس أخاف ما تمشي
غيدا : مو أنا معك ما تخافي
رشا : أوكيه بنشوف وش بيصير
غيدا : واي وناسه يعني خلاص بتلبسين الفستان
رشا : مو لعيونك لعيون الغالين
غيدا : مو مهم الأهم أنك راح تلبسينه
رشا : طيب شعري الحين طال شو أبي أدرجه على طوله
غيدا : تمام حلوا بس وش لون أقول لعبد العزيز أقوله رشا ما راح تتطلع لك إلا يوم الخطبه
رشا : يس وابي السوق بعد عشان اشتري تيورات وفساتين وحركات البنات
غيدا : طيب ليش ما تبين تطلعين له
رشا : بس عشان أروح أقص شعري واسوي كل حركات البنات ولا مو أنت خبيره
غيدا : أها خلاص





( في السوق )


عبد الرحمن توه داخل ودق على عبد العزيز
عبد العزيز : هلا
عبد الرحمن : وينكم
عبد العزيز : عند محل دبي
عبد الرحمن : أوكيه جاي
فيصل : هاه عزيز حلوا أخذه
عبد العزيز : والله حلوا
فيصل : طيب تبون شي من المحل
عبد العزيز : عن نفسي لا
وليد : وأنا لا
فيصل : أوكيه روحوا أنا أبحاسب وأطلع لكم
عبد الرحمن : هاي
عبد العزيز ووليد وفيصل : هلا
عبد الرحمن : هاه فيه أشياء حلوه
عبد العزيز : والله فيه حلوه
عبد الرحمن : حلوا حلوا
وجلسوا يدورون بالسوق ألين شرو اللي يبونه وعبد الرحمن شرى لغيدا للملكه
وركبوا السياره وراحوا كلعهم لبيت عبد العزيز


[blink]نتااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:44 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية