العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
إضافة رد
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-2014, 03:04 AM   رقم المشاركة : 281
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية "الا ليت القدر" للكاتبه بقايا شتات..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

بسيارة سطام..
كل شوي رافع عينه عليها ومتردد يكلمها..
: ليه ما رجعتي معاه..
مدى تبي تبين له: نفسي ارجع معاه..
سطام: وايش اللي يمنعك.؟
مدى: شي اقوى مني..لو عرفته قلت لك..
سطام سكت..ما يدري ايش اللي اقوى منها ..بس ما يدري ليه جاء في باله فكرة ان ممكن هالسبب يخليها تتطلق من ضاري !!!


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

بالقصـــــر..

انفتح الباب..والكل وقف بسرعه وراح لعندهم الا حمد وموضي..
بس الكل انصدم ..مدى ومعاها سطام !!
اريام اختفى لون وجهها:وين ضاري؟؟
اتجهت العيون على سطام..
سطام ما رد على احد وقرب من مدى: خلوها تدخل ترتاح...
وبسرعه ابتهال اخذت اختها وسندتها عليها..ودانا ولانا لحقوها..
اريام ما زالت واقفه قبال سطام تبي جواب!!
سطام طنشها ودخل..
ابتهال جلست مدى جنب حمد|..
حمد: ما تشوفين شر يا بنتي...كيفك الحين ؟
مدى حاولت تبتسم وأكثر مرضها مو من بعد المستشفى..اكثره من قلبها وألمهاعلى ضاري..
موضي بدون نفس: ما تشوفين شر..
ابتهال ماسكه ايد اختها: ان شا الله الحين احسن..تكفين طمنيني !!
دانا: والله من رحتي وهي تبكي..
لانا: ريحي قلبها وريحينا..
مدى باستها بحنان: فديت قلب اختي..ارتاحي انا بخير وما فيني شي..
ودخل بسرعه..وبخطوات اسرع وقف عندها ويطالع وجهها..
: مدى !! فيك شي ؟؟ ايش صار عليك..والله لسه قالوا لي..
حمد ضحك: هههه ارتاح وانا عمك..وخذ لك نفس..
سلطان ما قدر يجامل: مدى فيك شي ؟؟
مدى ابتسمت له: والله ما فيني شي ريح قلبك يا اخوي..
سلطان واخيرا قدر يتنفس ..وابتسم وهو حاط ايده على قلبه: والله قلبي طاح..الحمد لله على سلامتك..اهم شي انك بخير الحين..
لانا ابتسمت ابتسامه حلوه وهي تشوف خوف سلطان على اخته..
: سلطان من صرت ما تجلس معانا..ومدى تهمل نفسها ولا تاكل.
سلطان لف عليها: اجل كذ السالفه !! ابد من اليوم وانا جالس على قلبها
ضحكوا البنات..
سطام ساكت في شي ما عجبه..وفي جانب من داخله مرتاح..ما يدري ليه من لما قالت له مدى ان في شي يمنعها عن ضاري ارتاح بس ...اللي ما عجبه يمكن يحس ان مدى لو احتاجت له بتكون مو من قلبها مثل اليوم..بس عشان ما تلجئ لضاري..
شوي ودخل ضاري...وجلس معاهم..
حمد: ما كنت مع زوجتك ..
ضاري وهو ما يطالع احد: الا ..بس رحت اسوي شغله وجيت
مدى وقفت: ابتهال اليوم بنام عندك..خذيني للغرفه اللي برى..
سلطان وقف وهو يستهبل: خليني اشيلك..
مدى: ههههه لا مشكور..
سلطان: لا انا بأخذك..ابتهال روحي ضبطي سريرها بس..
ابتهال بسرعه وقفت: ابشر..."وراحت"
سلطان: يله عن اذن الجميع..ضاري معليش اليوم بناخذ زوجتك منك..بس محتاجه لاختها هههه
سلطان كان الوحيد اللي ما يعرف ان مدى اصلا لها كم يوم ما كانت لضاري..
ضاري حاول يبتسم وهو يشوف مدى جنب سلطان وعينها بالارض..وكلمتها " ابعد عني" ما تفارقه دقيقه..
بعد ما طلعت مدى..الكل افترق في جهه.
الا اريام لحقت ضاري لغرفته..
: ايش صار ؟؟
ضاري: ما صار شي ...
اريام: طيب فسر لي رجعة مدى مع سطام !!
ضاري ما صدق وانفجر: هو خليني انا اعرف بالاول..انا مو قادر افهم شي ..ابي احد يفهمني ليش قاعد يصير معاي كذا...انا ما سويت شي غلط..وكل ما احاول اصحح غلطي الاقي منها صد..اريام انا ما غلطت بشي واحب مدى وابيها.. الا اذا هذا الشي بعد غلطه..
اريام سكتت مصدومه ..ما توقعته ينفجر ..
: طيب انت اهدا الحين..وخليني افهم شوي..
ضاري جلس بتعب على الكنب: اريام الله يخليك اطلعي..والله مافيني اتكلم..
اريام حست فيه: اوكي....بكره نتفاهم..
ضاري سكت واريام طلعت..

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


وهم بالطريق للغرفه..
سلطان بجديه: مدى ..في شي صاير بينك وبين زوجك؟
مدى منزله راسها وساكته..
سلطان: فكري فيه يا مدى..وجه ضاري تعبان..باين انه خايف عليك ويحبك.. حطي هالشي بين عيونك..
وطلعت عليهم ابتهال..
: يله بسرعه ادخلوا ما صار ...
سلطان: يا الهبله..بشويش على البنت تعبانه..
ابتهال جات من بعيد وحضنتها: من زمان ما نامت عندي ..اختي ومشتاقه لها..
سلطان: هههههه اقول ابعدي عنها..ترى اختي مو في جوك..
ابتهال حطت ايدها على خصرها: مدو بجد ما تبيني ..
مدى : هههه سليطين الحين وش بيفكني من شرها ...
سلطان مات ضحك..
ابتهال: يعني صدق ما تبيني !!
ودخلوا الغرفه وهم يتهاوشون..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2014, 03:09 AM   رقم المشاركة : 282
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية "الا ليت القدر" للكاتبه بقايا شتات..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

صبـــاح اليوم الثاني...
صحت بدري وجهزت اغراضها ..ورتبت شنطتها ..وجلست بالصاله تنتظر احد يصحى ..
اول شخص صحى كان سلطان ..طلع من الغرفه وانصدم من الشناط..
: لمين هذي ؟؟ "ولما طلع من الصاله شاف جانيت وعرفت انها لها "
جانيت انتبهت ان في احد دخل عليها ولما لفت انصدمت انه سلطان
: مستر سلطان...!!
سلطان سكت وما رد عليها..
جانيت وقفت...وقربت منه شوي..
: كويس اني شفتك لوحدك..لانو عندي كلام بدي أوله (اقوله) إلك...انا بعتذر عن اللي شوفتو مني ..ما كان بدي يصير هيك بس صار غصب عني..وبدي تفهم شغله ..انو انت انسان راقي وفعلا كل بنت تتمنى تكون من نصيبك..ما راح اخجل في اني يوم حبيتك او ملت إلك..انت شخص مستحيل حدا بالكون هيدا ما يفكر يحبك..جذاب وكتير مهضموم..وشخصيتك كتير أويه (قويه) وحلوه..سلطان انا كتير سعيد هاني تعرفت عليك وعلى إخواتك..وبدي تدير بالك عـ حالك..وعليهون.. وتنبه لشغلك وتكون طموح..وكمان في شغله..اذا ما كنت منتبه إلها..لنو معجبه فيك وهالشي واضح بعيونها..وهي كمان بتستاهلك..بتمنى انك تأدر (تقدر) تسامحني على اللخبطه اللي عيشتك فيها ..اليوم راح يوصل خطيبي..وراح روح معاه كم يوم..وبرجع..لحد ما ينتهي العقد اللي مع مستر ضاري..وكمان حط بالك عـ الصغار منيح.. ما راح طول.. سلم علي على الصبايا..."وراحت تاخذ شنطتها " بشوفك عـ خير ..
وطلعت .....
سلطان ساكت..جانيت ما كانت في حياته شي..بس على الاقل انسانه طيبه واهتمت بخواته واخوانه الصغار..بس كل عيبها انها جريئه وعلى طول صرحت بمشاعرها ...وهذا شي غريب علينا كا مجتمع محافظ.. لانه هو وهو الرجال ما بعد تجرأ وقال اللي بقلبه للي حبها ..حسدها على جرئتها حتى لو كانت على غلط..بس على الاقل قدرت تعبر وما تخفي مشاعرها ..
وصحاه من تفكيره صوت مدى..
: ايش فيك واقف هنا ؟؟
سلطان: جانيت راحت لخطيبها وقالت اسلم عليكم..
مدى انصدمت: راحت !!! كيف ما راح ترجع.؟؟؟
سلطان وهو يجلس على الكنب: الا راح ترجع بعد كم يوم..في عقد بينها وبين ضاري..
جلست جنبه مدى: اهااا.يا حوبي لها كانت منتبه للصغار..الحين يا خوفي يصحون وما يحصلونها وينهارون..
وطلعت ابتهال: خير !! كـأن لكم احد ميت ..
مدى: جانيت راحت..
ابتهال جلست جنبهم: ليه ؟؟؟ "وطالعت سلطان "
مدى: يقول سلطان انها راحت مع خطيبها..
ابتهال لفت على سلطان بشك: وهي قالت لك انت؟؟؟
سلطان فاهم ابتهال: انا اول من صحى وشافتني وقالت لي..
ابتهال بدون نفس: وبترجع؟؟
سلطان: ايوه.."ووقف" انا بطلع شوي اتمشى بالحديقه ..احد يجي معاي!!
الثنتين: لا ..
سلطان طلع وتركهم..
وهو كان وده يفكر شويه بنفسه..الحين هو مرتاح من ناحية مدى عندها ضاري ويقدر يأمن عليها عنده.. باقي ابتهال يزوجها الرجال اللي يستاهلها وبعدها يلتفت لنفسه..الى متى وهو يخفي مشاعره وحابسها ....


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


بالغرفه..
ابتهال بتردد: مدو..بقولك شي ..
مدى لفت عليها وشافت لون وجهها قلب وردي وابتسمت: قولي..
ابتهال : آحم...آآآآآ....اممممممم..ايش كنت بقول..نسيت خخخخخخ
مدى : ههههه اقول تكلمي بسرعه هاتي اللي عندك..
ابتهال: هههه مشكلتي ما يمديني الف وأدور..طيب كنت بقول لك انو ...تعرفين مرام ؟؟
مدى: صديقتك!!...ايوه ايش فيها ؟؟
ابتهال وهي تحس وجها ولع احمر: خطبتني لاخوها عزام..
مدى بخبث: عزااااام؟؟؟ عزام ما غيره؟؟؟اللي تبينه !!
ابتهال ضربتها وهي تضحك: دووووبا..على الاقل قدري مشاعري..
مدى: هههه بس هو اللي تبينه وهذي الحقيقه..
ابتهال الغلطه غلطتي لما قلت لك ..اعوذ بالله ما ينقال لها شي..
مدى ابتسمت وبجديه شوي: ايوه وايش قالت كمان ؟؟
ابتهال: قالت فكري..عشان يجي رسمي..
مدى: ما يحتاج تفكرين وانتي مفكره طول عمرك..روحي قولي لهم بس موافقين..
ابتهال عصبت وهي منحرجه: مــــــــــــــــدى......اعلقي عني..
مدى : هههههههه طيب..يا حوبي لك يا اختي الصغيره..واخيرا بزوجك وافتك منك ..الله يعينك يا عزام..
ابتهال: ما بعد وافقت...اصبري لما اوافق وقولي هالكلام..
مدى: يا لبى اللي يتغلون..المهم لا تطولين عليهم ويغيرون رايهم..
ابتهال صدقت : جد!!!
مدى: ههههلا اختي رايحه فيها وهي اللي طايره عليه...
ابتهال: والله لو مو تعبانه لا اعلمك السنع..
مدى ما زالت تضحك: والله من زمان ما ضحكت ووسعت صدري..الله يسعدك بس..
وشافت الصغار صحوا..
: هلااا ..والله ...وغلا...يسعد لي صباح الحلوين..
بجر على طول راح لحضنها ..ووداد جلست جنبها ..وحطت راسها على كتفها..
: نمتوا كويس!!
بدر: ايوه...وين جانيت ؟؟
مدى توهقت: جانيت ....آآآ ..ايوه..راحت كم يوم وبتجي عشان زوجها جاء
بجر بعد عنها مخترع: وبتطول ؟؟
مدى : لالا..ما راح تطول..وراح نكلمها كل يوم..
وداد: احسن..دايم مسويه فاهمه علينا..بدر راح نفتك منها لا تزعل..
بدر: بس انا ابيها ..احبها..
وداد: عشانك بزر وصغير..ولا هي محد يحبها..
مدى وهي تحاول تمسك نفسها لا تضحك: وداد.. عيب عليك يا ماما هذي مثل خالتك..وهي تهتم فيكم وتحبكم..
وداد: الا ملقوفه..تحب تدخل في كل شي ..ما تخليني اختار لبسي على كيفي..
ابتهال: ههههه اقول انتي تحبين الترقيع..وهي اللي تسنعك خليك ساكته بس..
مدى : ههههههه ابتهال..ايش فيك على الصغيره..
ابتهال: عشانك ما تعرفينها كيف تطلع عيون جانيت..
مدى: لا قلبي وداد كبيره وعاقله وتسمع الكلام...
وداد طلعت لسانها على ابتهال..
ابتهال: شف بنت الايه..مسويه تحرني...


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

بداخل القصر ..
الدنيا انقلبت فوق تحت ..
نزلت اريام وهي مطيره عيونها في الااثاث: وش السالفه ؟؟
وشافت امها تشرف وتلقي التلعيمات على الخدم..
موضي: شيلي الكراسي اللي هناك..وخليها جنب بعض..
اريام: صباحو مام ..
موضي لفت عليها: هلا صباح الخير..صحى الكل عشان نفطر كأنكم تأخرتوا بالنومه!!
اريام : والله من بعدك صار الفطور يتأخر بأيام الاجازه..
موضي: عشان تعرفون قيمتي..
اريام وهي تطالع العفسه اللي بالقصر: ايش عندكم؟؟
موضي : نسيتي!! اليوم استقبال سطام..
اريام ضربت راسها بخفيف: يا الله..كيف راح عن بالي..
موضي عصبت: اريام كيف نسيتي ..يله اهم شي استعدي بأحسن شي عندك..ولا روحي من بدري للمول واخذي لك شي مرتب..
اريام بدون نفس : اوكي..
تعرف امها تبي اريام تنخطب بأسرع وقت ومن الناس اللي تبيهم..
ونزلوا البنات..
لانا: ايش عندها مآم..
دانا: ما ادري عنها ...؟
وشافوا اريام متجهه للمطبخ ولحقوها..
: ايش عندها الوالده قلبت الاثاث !!
اريام: نسيتوا اليوم استقبال سطام..
لانا: صح..كيف راح عن بالي..
دانا: والله ما جبت له خبر..
لانا: عندك لبس !!
دانا: ايوه اناعندي..
لانا: بس انا ما عندي ايش اسوي ؟؟
اريام: والله كان ودي اخدمك ..بس اتذكر انو عندي فستان جديد بحاول البسه واحلله ههههه
دانا: شوفي مدو ولا بتو ..يمكن وحده منهم تبي المول..
لانا: اوكي.."وطلعت من الباب الخلفي الموجود بالمطبخ "
يقطع نص الحديقه على ما توصل للغرفه الخارجيه..
شافت سلطان واقف عند المسبح..وكأن خاطره يسبح ويضيع فيه ..
وقفت وراه: صباحو..
سلطان اخترع ولف عليها بسرعه: لانا !! يسعد لي صباحك..
لانا ابتسمت ابتسامه حلوه: اسفه خرعتك..بس ايش عندك واقف لحالك..وكأني اشوفك تفكر !!
سلطان: هههههه ما توقعت اني مكشوف لهدرجه ..
لانا نزلت عينها بخجل وبنفسها" لاني احبك احسك وافهمك ومو أي احد يقدر يكشفك"
ورجعت تطالعه من جديد: ايوه وبأيش كنت تفكر ...
سلطان: افكر افتح لي شركه..
لانا انصدمت : بجد !!!
سلطان: لا امزح معاك..بس كنت اتمشى شوي..واعجبني شكل المسبح ووقفت عنده..وانتي ايش عندك..
لانا: انا كنت طالعه للبنات..ابي اروح المول ..وبشوف وحده منهم تجي معاي..
سلطان: اهاا..اوك اجل بأجي معاك ...بروح ابدل ملابسي ..
لانا لسه انتبهت للبسه كان بلبس النوم وما غيره.. حست نفسها منحرجه منه..
سلطان حس عليها: ادري افشل..بس عاد الشكوى لله انا ولد عمك تحمليني شوي..
لانا سكتت ولا علقت ومشت جنبه للغرفه..
ودخلوا مع بعض..
ابتهال شافتهم مع بعض وأشكالهم تجنن ولايقين على بعض..بس لما تتذكر مشاعل يضيق صدرها..
لانا: صباحو..كيفك مدو اليوم ؟
مدى ابتسمت لها: لا الحمد لله تمام.."وشافت سلطان جنبها "
وهي تأكده ان لانا تميل له..بس سلطان يبادلها المشاعر ولا ؟
لانا دخلت وجلست على الطاوله قبالهم: بنات انتو عارفين ان اليوم استقبال سطام مو !!
مدى وابتهال انصدموا..
ابتهال: انا والله راح عن بالي..
مدى : حتى انا ..مره ناسيته..
لانا: مدو بتحضرين مو !!
مدى : ايوه..اقدر احضره..الحين انا مثل الحصان.
لانا: هههه دوم ان شاالله..امس خرعتي العالم عليك من اكبرنا لآصغرنا ..حتى سطام اخوي لو شفتيه كيف فز لما شافك بين ايدين ضاري..تقولين كأنه اخوك سلطان...يا حوبي له ما عرفت انه طيوب لدرجه هذي..
مدى اختفى لون وجهها وهي تحاول تستوعب..سطام !! سطام ايش هو في حياتها من لما شافته لآول مره..وهو ايش مدى في حياته ؟؟ ما تتوقع ان كل خوفه عليها من باب الطيبه بس !!
ابتهال: أي صح ..ياليتك شفتيه يا مدى..هو وضاري قبل لا يتزوجك كانوا رجال ينشد الظهر فيهم..ويخافون علينا ومره حريصين ..
سلطان كان ساكت..بس يسمع لهم..ويحاول يفسر الامور من ناحيته...
لانا: المهم انا جايه عشان اسأل اا في وحده منكم محتاجه للمول ولا شي ؟؟
ابتهال: انا اخر مره رحت فيها اشتريت لبس رسمي وغير ان جانيت ما قصرت في كل مره تختار لي شي مآآآره رسمي تقول تحتاجينه..
ابتهال فجأه حست ان جانيت كانت لهم مثل الاخت..وان جمايلها كثيره عليهم..بس شكل غلطتها غطت على كل شي سوته..
لانا ضاق صدرها: ومدى ...ما تبين شي ؟؟
مدى : ولا نا ..شوفي اريام..
لانا حطت ايدها على خصرها: اريام عندها..ايش اسوي الحين..مابي اروح لحالي..
ابتهال: كان ودي اخدمك يا بنت عمي..بس الظروف اقوى مني ومنك " وابتسمت ابتسامته عريضه"
لانا : دوووووبا..
سلطان لف عليها بتردد وشوية خجل: ينفع اروح معاك ؟؟
لانا لفت عليه مصدومه ...واخيرا قررر يعطيها وجه..
سلطان حس انه استحى وصرفها: اشوف سطام وضاري كانوات مع خواتي ..ليش انا ما اوقف مع خواتهم..
ابتهال: ونعم ولد العم..كفو والله يا اخوي..خذها وفكنا من لفة المول ..عاد لانا وقسم تطلع عينك ما اشترت شي ..
لانا تفشلت: ههههههه لا هالمره بأشتري بسرعه..
مدى تثق في سلطان: اوكي خذها انت..واحسن من السايق بعد...
سلطان : اوك..بعد الفطور اخذك..
لانا قلبها دق بسرعه..واخيرا بتقعد مع سلطان وهو اللي طلب منها ..مو مثل كل مره تحس بالنهايه انها راميه نفسها عليه..


على الفطور..
الكل كان على الفطور الا مدى ..اللي ارسلوه لها بالغرفه بحجة انها تعبانه..
موضي : حمد وضاري لا تنسون ام اليوم استقبال سطام..مثل البنات نسوا هالشي .."وطالعت البنات بنص عين"
سطام: مامي من جدك سويتيها..تعرفين ما احب الحركات هذي...
موضي: لازم الناس تعرف انك وصلت وانا ابي افرح فيك..
ضاري ساكت ولا علق..الدنيا اصلا سودا قدانه..ما عاد في شي يشجعه ويخليه يعشيها بألوان..
حمد بجوات نفسه ضحك على موضي..جات وبدا معاها مشوار مجاملة الناس وتحاول ترضي غرورها بأي شي تقدر تسويه...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2014, 03:12 AM   رقم المشاركة : 283
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية "الا ليت القدر" للكاتبه بقايا شتات..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

بعد الفطور..
وبسيارة سلطان بالنحديد..ينتظرها تطلع من القصر..
: احم..ما ادري ليه احس نفسي متوتر..ووهقت نفسي..
طلع عطره من درج السياره وعطر نفسه وملا ريحته السياره..
جات لانا وهي متوتره وقلبها ما بعد وقف دق من قال لها .." وهـ يا لانا..كيف بأركب معاه لحالي..ما ادري ايش فيني كأني استحيت !!"
وفتحت باب السياره اللي قدام وجلست..
سلطان بلع العافيه..توقع اتنها بتجلس ورى ..
: آآآآ....احم..
لانا سكرت الباب ولفت عليه: فيه شي؟؟؟
سلطان: ها..لا ...لا ولا شي ..."وحرك السياره"
لانا على طول الريحه اخترقت كل حواسها ..هذي ريحة سلطان ..عطره بارد وقووي بنفس الوقت ..
سلطان ما كان وده يكون الوصع ساكت..حاول يدور شي يقوله بس ما حصل موضوع..قرر يشغل المسجل ..على الاقل يعطي جو ولا هذا الهدوووووء القاتل..
وفي نفس الوقت قررت لانا تشغل المسجل ..لان الهدوء هذا ذبحها ..تحس ان نبضات قلبها وصلت لسلطان..
وطاحت ايدها على ايده بالغلط..
سلطان بسرعه لف عليها من الصدمه ...وهي بنفس الوقت سحبت ايدها وضمتها لصدرها..
سلطان رجع يطالع الطريق وهو الثاني قلبه بيطلع من مكانه..
واشتغلت الاغنيه ..."اجمل احساس " اليسا..
أجمل أحساس بالكون أنك تعشق بجنون
و ده حالي معاك خلتني أعيش أيام
مليانه بشوق و غرام دوبني هواك
عاشقاك بجنون روحي أنا قلبي المكتوم
كله مناك وياك بعيش أحلى هنا حبيبي أنا يا روحي أنا


الاغنية زادت حالة الاثنين..واربكتهم..
سلطان حس ان الجو حااااار لدرجه ان رفع على درجة التكييف..
ولانا ما قدرت تتحرك من مكانها وكأنها تثبتت فيه ..الاغنيه حركت قلب الاثنين..وبداخل بعض مل واحد يهدي الثاني الاغنيه..وظلوا ساكتين لحد ما وصلوا للمول..
لانا ما كان يعجبها شي ..وبنفس الوقت منحرجه من سلطان..
طلعت من المحل..
: يا الله..ما عندهم شي يفتح النفس..
سلطان لف على الصف اللي مروا عليه: كل اللي مرينا عليهم مافي ولا شي ...ولا شي اعجبك !!!!!!!
لانا ابتسمت: احم..ايوه ولا شي..
سلطان: ههههه ما كذبت ابتهال..
لانا ضربته بعفويه: دوب..والله المحلات مافيها شي ..مو مني..
سلطان ابتسم ابتسامه صغيره وهو حاط ايده على مكان ضربتها وسكت..
لانا انتبهت لحركتها ووجها قلب احمر ومشت عنه وهي تكلم نفسها: يا ويلي انا ناويه على نفسي وعليه ..
ورفعت صوتها: امشي معاي انا حاسه انو هذا راح ألاقي فيه..
وبعد ساعه كامله..حصلت لانا فستان روعه قليله بحقه ..واشترته وطلعت من غرفة القياس..
سلطان قرب منها: مضبوط!!
لانا مبسوطه: ايوه مضبوط..
سلطان: ما شا الله انتي يناسبك كل شي و...... وسكت..
حس انه بدا يتمادي عليها ..وانه كسر كل الحواجز بسرعه..
لانا بخبث: وايش ؟؟
سلطان: واني جوعان..اهلكتيني ..تعالي اخذ لك شي..
واخذوا لهم شي بارد..وطلعوا من المول..
وبالسياره..
: تعبتك معاي..
سلطان: وش دعلوه..بالعكس انبسطت معاك ما توقعت لهدرجه ان الوقت بيكون معاك حلو "وطالعها وهو يخفي ضحكته"
لانا لفت عليه: يعني قصدك انك كنت تظن اني ثقيلة دم مو ..
سلطان ضحك: ههههه لا امزح معاك والله..ادري ان الطلعه معاك غير عشان كذا قررت اغامر واتسوق معاك..
لانا سكتت وبداخلها فرحانه..حاسه نفسها طيره فوووووق..ايش اكثر من انها جنب سلطان وتضحك معاه..وقضت نص يوم كامل جنبه..


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


بعد الغدا ..

جات الكوافير..المتخصصه والفنانه بشغلها..موضي اكيد ما كانت ترضى بأي احد..
ضبطت البنات كلهم..ميك اب وتسريحه...
وبدوا البنات يستعدون..
مدى كانت تبي لبسها من غرفتها بس ماهي عارفه كيف راح تروح تاخذه.. ولا تبي ضاري يشوفها..
جات ابتهال جنبها: مدو اشوف الميك اب تبعك؟؟
مدى لفت عليها وبالها مو معاها..
ابتهال مبهوره: واااااو..بسم الله عليك..وربي يطير العقل...ما شا الله عيونك طالعه شي..
مدى : طيب اسمعي..ابي فستاني من غرفتي..
ابتهال: لا مستحيل ادخل غرفتك وضاري موجود فيها..
مدى: عشاني تكفين..
ابتهال كانت قاصده: والله عيب ادخل غرفة نومك..
مدى توترت: طيب تعالي معاي..
ابتهال ما قدرت تصرفها : اوكي ...بأجي معاك..
وطلعوا من غرفة دانا وراحوا مع بعض..
وعند الباب..
مدى : اسمعي يا ويلك اذا طلعتي ولا فكرتي تطلعين..
ابتهال: ههههههه اشوا اني ما فكرت..
مدى اخذت نفس وفتحت الباب..دخلت بشويش ما شافت احد بالصاله..
: شكله مو موجود..مو عادته ينام بالوقت هذا ..
ابتهال : يمكن..انا بجلس انتظرك هنا..
دخلت غرفتها نومها كمان ما فيها احد..ارتاحت اكثر..وفتحت دولابها وطلعت الفستان...ولبسه ما باقي الا شريطه تربطه على رقبتها ..
وقفت قدام الماريه وهي تحاول تربطه بس ما يجي معاها..فجأه انفتح باب دورة المياه..
ضاري كان ينشف شعره بالمنشفه ولابس الروب حقه..
ورفع راسه وانصدم من اللي تشوفه عيونه..مدى بالميك اب والتسريحه الناعمه ..والفستان..شكلها برررريئ وهي تحاول تربط الشريطه ومآآآآره ساحر..
مدى من انفتح الباب وقف قلبها..حست نفسها وكأن جبل طاح عليها ..ليه ما توقعت انه بدورة المياع..تمتن انها اخذت الفستان وطلعت من الغرفه ولا تشوف انبهاره فيها..ونظراته لها الحين ..ابدا مو وقته..
ضاري حط المنشفه على التسريحه..وجاء وراها وبعد شعرها شوي عن رقبتها ..وربط لها الشريطه بهدوء..
مدى ميته حيا ..وقلبه بيطلع من مكااااانه..وبنفس الوقت تبي تبعد عنه بسرعه ..خلص ربط الشريطه بس ما زال واقف وراها بالضبط..
مدى كانت لاصقه في التسريحه تبي تبعد عنه بس ما عرفت..
: ممكن شوي..
ضاري ولا تحرك..وكأنه ناوي يتحرك..
مدى حست ان العرق ينزل منها ..هذا كيف راح يبعد عنها ..خلاص بدت ترجع لها الحاله..وبدا يتأزم وضعها..وبنفس الوقت ما ودها تسوي حركه جنونيه..
وفجأه حست ان ضاري حضنها من ورى وحط راسه على راسه بما انها اقصر منه بكثير..وكان مغمض عينه وهادي..
مدى غمضت عيونها بقوه...ما قدرت تتنفس..
وبنفس الهدوء الي قرب منها ..نفسه بعد عنها وصد عنها واعطاها ظهره ..
مدى قدرت تتنفس بس بصعوبه تلاحق انفاسها..
تحبه ..وتبيه ..وتتمنى ذاك الحضن كان اطول..بس بداخلها كل شي فيها ينفر منه..حست ان الدموع تجمعت بعينها ..مو قادره تفهم نفسها ..الحيره هذي اتعبت عقلها ..ودها تراضيه ..وودها تكلمه لو بكلمه وحده..حتى لو تشرح له وضعها ..مع انه ما ينشرح..ومحد راح يفهمه او يبرر لها تصرفاتها .. وبالنهايه طلعت وتركته..
شافت ابتهال جالسه وتطالع بموبايلها..
: يله نطلع..
ابتهال طلعت معاها...وهي ماهي عارفه ان ضاري كان موجود..


ومن غربت الشمس الحفل اعلن نفسه..وبدت الناس تجتمع..ولكل واحد منهم غايه مختلفه..
رهام: هالناس بجد ما تمل من الكلام..كل همهم سطام رجع ومعاه شهاده ولا ؟؟ خلو الولد في حاله.
دانا: معاهم حق...طول حياته برى رجع بشي ولا ؟؟
لانا : اكيد امي بتموت من هالسؤال..ولدها ما رفع راسها.. يروح ويجي على الفاضي...وكل ما قالوا شي ..قلنا لهم يحسن لغته ههههه
اريام وهي ماره من عندهم: عيب عليكم هذا اخوكم..
لانا: ههه ما قلنا شي غلط..
اريام: حلو فستانك..من ذوق سلطان..؟
رهام لفت عليها: ليه سلطان اللي اشتراه لك؟؟
لانا: هههه تخيلي..لا انا اللي اشتريته..بس هو كان معاي..
اريام: بس تحسن ذوقك معاه..
منار جنبها: ههههه خلاص ارحمي البنت ..شوفي وجها صار وردي ..
دانا: هههههه يؤ صارت اختي تستحي..
جات ابتهال: وينها اشواق ما جات ؟
دانا: تقول بتجي...بس صادقه تأخرت شوي ..


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

في بيت اشواق..
واقفه قدام المرايه وهي خجلانه من نفسها
: والله ما ادري ايش راح يقولون عني..
ردت عليها سجى بسرعه: يعني ايش بيقولون عنك..وربي تجنني..
اشواق: طيب شعري ما ارفعه شوي.. يعني اخليه كذا فيه شوية حركه..
سجى: لا خليه ناعم وطايح على وجهك..يا بنتي تجنني خليك واثقه..
اشواق رجعت تطالع نفسها وتحاول تتشجع وتواجه نفسها والكل لاول مره..


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

مشاعل ومرام دخلوا القصر..
: وينهاه البنت !!
مرام: انتظري اتصل عليها " واتصلت" وينك يا الدوبا..خلاص اوكي .."وسكرت"
تقول جايه..
وشافوها من بعيد..
مشاعل تصفر لها: لالا انا على الجمال اصير لك شاورما يا شيخه..
ابتهال: هههه ربي يسلمك في عيونك يا حوبي..
مشاعل تسلم عليها: ومتواضعه ؟؟ لا انتي ناويه علي.
مرام: وه ..يا لبى مرت اخوي المستقبليه بسرعه فكري عشان نخطبك..كفايه تغلي عذبتي قلوب العذارى..
ابتهال استحت: هههه دوبا ..سلمي وانتي ساكته..
وجلسوا مع بعض..
مشاعل: وش عندها بنت عمك لانا..حاطه الزين كله..
ابتهال بعفويه: هههه فرحانه ماخذه الفستان مع سلطان ......."وسكتت"
شافت وجه مشاعل صد عن لانا بسرعه..
: قلتي ماخذته مع مين ؟؟؟
مشاعل حست نفسها جاها الصم..ما سمعت اسمه غصب عنها ولا حاولت تسمعه..
ابتهال ما عرفت كيف ترقعها: هي ما حصلت احد يرةح معاها ووو وسلطان ما رضى تروح مع السايق لو حدها ..
قاطعتها مشاعل بوقفتها: خلينا نروح نسلم عليها..واشوف الفستان من قريب مره عجبني.."وراحت عنهم"
مرام بهمس: ايش فيها؟؟
ابتهال وتأنيب الضمير اكل قلبها: ما ادري عنها..امشي معاي..
وراحوا كلهم لعند البنات..
مشاعل: هاي يا حلوين ..
دانا: هلا والله وغلا..مشاعل اشتقت لك والله..
مشاعل : وانا اكثر..
لانا من شافتها تغير لون وجها ومزاجها..
مشاعل وقفت قدامها: اهلين لنو..بصراحه فستانك لفتني..وحبيت اقولك انو مره ذوق..
لانا حاولت تبتسم لها: يسلموو كلك ذوق...بس مو من ذوقي هذا ذوق سلطان..
دانا لفت عليها منصدمه : لانا انتي اللي ..
لانا طالعت دانا وهي رافعه حاجب بمعنى "اسكتي "
مشاعل: ايوه عرفت..ملبس العافيه..سلطان قلبه طيب ويحب يساعد الناس..انا اكثر وحده اعرفه ومتربين مع بعض..
لانا ولعت: ايوه ..ولد عمي ما يقصر معانا الله يخليه لنا ولا يحرمنا منه..
ابتهال شافت الوضع تأزم: ههههههه كل هذا مدح بأخوي ههههههه ما توقعت فيه كل هالاشياء الجميله..
البنات ضحكوا ..الا لانا ومشاعل..
مشاعل المكسور قلبها والمجروح...ولانها عارفه انها تحلم بعيد..
لانا اللي قلقانه على حبها..مو متأكده من مشاعره..وخايفه انها تكون لمشاعل مو لها..

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2014, 03:17 AM   رقم المشاركة : 284
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور
Icon10

رواية "الا ليت القدر" للكاتبه بقايا شتات..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

: قالت لي انتظرها ولسه ما شرفت ..ليه تأخرت كذا ؟؟؟
وشافت وحده تمشي جايه تدخل..طالعتها ولا ميزتها ..رجعت تطالع الباب تنتظرها..تنتظر اشواق قلبها..
وقفت قدامه وهي مبتسمه عرفت انها ما انتبهت لها.. ونغزت كتفها وغيرت صوتها : لو سمحتي..
دانا بدون ما تطالعها وتطالع موبايلها: هلا..
اشواق: كنت بسألك..
دانا وهي تدور رقم اشواق عشان تتصل عليها: تفضلي..
اشواق ما قدرت تكتم ضحكتها: تعرفين وحده اسمها دانا..
دانا لفت عليها وهي تتصل : دانا ايش؟؟؟
طالعت ملامحها..مو غريبه عليها بس !!.....بس !!!!!!!! وسمعت الموبايل يرن في شنطتها وبنفس النغمه..
سكرت السماعه ورجعت تطالع الواقفه قدامها كويس..وهي مطيره عيونها ..فستان قصير..وميك اب ..وشعرها على وجهها؟؟؟؟؟
: اشـــ ......اشواااااق ؟؟؟
اشواق تضحك بنعومه مصطنعه ومو لايقه: هههه ليه ما عرفتيني ؟؟
دانا رجعت كم خطوه ورى وهي حاطه ايدها على فمها منصدمه: اشوقه ..انتي...وهـ والله مو مصدقه "وراحت تحضنها بسرعه"
وربي طالعه تجنني..وربي خقه..
اشواق: ههه بس ما عرفت امشي بالشي هذا !! لازم البسه
دانا مسكت ايدها وخلتها تدور على نفسها: وربي البيت...وربي خقه..شي مو طبيعي..
اشواق: احم خلاص استحيت..
دانا مسكتها من ايدها : تعالي..تعالي معاي خلي البنات يشوفونك...
واخذتها للبنات..
دانا خبت اشواق وراها: بنات معاي مفاجأه لكم..حطوا ايديكم على قلوبكم بسرعه..
البنات يستهبلون وحطوا ايديهم..
دانا بعدت عن اشواق: ترااااا..مين هذي ؟؟
الكل طالعها شوي ...محد عرفها..
لانا بشك: فيصل اقصد اشواق ؟؟؟
رهام: الا اشواق..
ريماس: يا سبحان الله..
ابتهال نطت عندها: انتي اشوقه.؟؟
اشواق بصوتها العربجي: بنات بلا سخافه ههههههه
الكل مات ضحك.
لانا: يؤ باقي كثير..اهم شي الصوت..
رهام: بس والله تجنني..صايره دلوعه بزود..
ابتهال ضمتها: والله خقيت عندك..
دانا تبعد ابتهال: انتي ابعدي عنها..هذي لي ممنوع اللمس والاقتراب..حتى السلام ما راح تسلم عليكم..
جات مأثر: هاي صبايا..
اشواق ماتت ضحك: هذي الدلع ولا بلاها...
لانا: هههه زوجة اخوي اكيد دلع..
اشواق اختفت ابتسامتها: أي اخو؟؟
مأثر بدلعها الطبيعي: دوبب لا تصدقين..ماني زوجة احد..
دانا: مالك مفر يا قلبي لسطام للابد..أشوقه مامي تبيها لسطوم..
اشواق حاولت تبتسم بس واضح ان وجها قلب لونه: ايوه..الله يوفقها..
ابتهال لاحظت هالشي وبعدت عنها..
رهام طالعت مأثر واشواق..وحده تبيه ولا حصل لها..ووحده ما تبيه وحصل لها ..شوف القدر كيف مو قادر يحقق لآحد امانيه..
رهام : أشوقه..
اشواق لفت عليها : عيونها..
رهام: خليك كذا ..وربي احلى " وغمزت لها"
رهام اكتشفت ان ممكن سبب تغيرها يكون سطام..وخافت انها لما عرفت عن مأثر ترجع مثل ما كانت واسوأ..
دانا اخذت اشواق وجلسوا جنب بعض ودانا ما رفعت عينها من عليها..
اشواق تغير جوها :ايش فيك !! ما ودك تطالعين احد غيري ..
دانا: لا بس اسأل نفسي ليه التغير المفاجئ؟؟
اشواق ابتسمت بأسى: اول مره واخره مره..ما حسيت انو فيه شي مميز..
دانا: بالعكس انتي كذا على طبيعتك..خلاص لا ترجعي مثل اول مع اني احوب شكلك واموت بحركة شعرك واذوب على طريقة لبسك.. بس ضروري اقتنع انك انتي كذا احلى ..وانك مفروض تكوني كذا ..
اشواق: مافي شي يحدني اسوي هالشي ...وانا ما بعد اقتنعت فيه..
دانا: عشان نفسك اقتنعي..واحنا نسعى للتغير..
اشواق سكتت


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


منار بتردد: ريوم..
اريام: هلا ..
منار: متى ناويه ترجعين للمستشفى..؟؟
اريام: قريب..
منار انبسطت: جد !!
اريام تنهدت..وهي تحاول تتناسى انه مكان سامي.وانه بداية حبها ونهايته..
: ضروري ارجع..انا حياتي هناك..بالبيت مالي أي وجود..وبغير ذاك المكان ما راح ألاقي نفسي...مع ان فيه مليون عذر يردني عنه..بس راح ارجع ..
منار مسكت ايدها وشدت عليها : احب شجاعتك..اريام صدقيني لما تروحين هنام وتواجهين نفسك راح تتغيرين اشياء كثيره بوقت اسرع..
اريام تنهدت من قلب: وهذا اللي ابيه..سامي في قلبي مو بالمستشفى او بأي مكان ثاني..

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

كان جوها غير..ما كانت مع احد ..ولا تبي احد..جالسه مع عمتها بين الحريم بس ما تدري في ايش قاعدين يحكون..ولا فكرت تسمع لهم..تفكيرها ما كان محصور في نقطه وحده..كان مترامي الاطراف..تحس نفسها لما توصل لنقطه ترجع لنفس الدوامه..حياتها..تغيرها..مشاعرها..ضياعها.. ضاري ..سطام ..حتى اخوانها..كل شي حولها ماخذها من جهه..ما تدري كيف تفكر ولا تعرف كيف تنسق افكارها..
لفت عليها لطيفه: ولا يا مدى ؟؟
مدى لفت على عمتها: سمي !!
لطيفه: شكل بالك مو معانا..صاير معاك شي ؟
مدى: والله يا عمه ما ادري ايش اقولك..بس ماني لاقيه نفسي احسب أحساس غريب..
لطيفه ما فهمت عليها: مثل ايش يعني ؟؟
مدى وهي تطالع بعيد والعبره خنقتها: والله انا ما فهمت عشان افهمك..كل اللي اعرفه ..اني ما اقدر اتحكم بنفسي ..احس في شي يمشيني على كيفه..ولا اقدر اسيطر على مشاعري ولا حركاتي ولا حتى تصرفاتي..
لطيفه مرره منصدمه: مدى...وش هالاحساس..ولا تعرفين من ايش؟؟
مدى: يا عمه لو اعرف قلت لك..شي يبعدني عن الناس وانا ابيهم..ابي زوجي واخواني واهلي..بس احصل نفسي بعيده عنهم..
لطيفه: بسم الله عليك الرحمن الرحيم..ياربي على بنت اخوي..ايش قاعد يصير لك..اخاف عين...خليني اخذك عند شيخ..
جات موضي وسمعت اخر كلمه " شيخ "
: شيخ وش شيخه..من اللي تعبان ..
لطيفه: بنت اخوي ..حتى انها امس طاحت عليكم..اخاف ناس حاسدينها على جملها ولا زوجها ولا اخلاقها..والله هالناس مالها امان..
موضي: بسم الله عليها ..ايش فيك صرتي توسوين البنت..خلي عنك بس بكره نروح الشرقيه ويتغير مزاجك..ابد لا تخافين..
لطيفه سكتت وهي تشوف مدى اقتعنت بكلام موضي...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

كملوا البنات الحلفه رقص ووناسه واستهبال وفعلا كان احلى بارتي مر عليهم ..الكل متعود على بعض والنفسيات مرتاحه..
وعلى اخر السهره..
باقي الناس القريبين من موضي وحمد..ويعتبر المكان مزحوم شوي ..وقررت موضي تزف ولدها ..
اريام جهزت سطام اللي لابس شماغ ولاول مره من وصل...ونادر ما يسويها..
وقف برى والدي جي استعد بالانوار والاغنيه..
ثواني وفتحوا الخدم البوابه والتصوير قدامه..وخدم واقفين عند البوابه يرمونه بالورد..
واشتغلت الاغنيه..محمد الزيلعي ..."المهلي"
مرحبا بقدوم خلّي
يوم جاني في محلّي
يـاهلا وآلفين سهلا
والمهلي مايولي
...................
يالله حيه وحي زوله
حيه في دربا مشا به
عيني وقلبي وفقوا له
ينثرو الورد لترابه
...................
مرحبا بالي نصاني
ومن غلاتي لي تعنا
اشهد انه من لفاني
اسفهل القلب وغنا
...................
سعدي يوم بشروني
انه بيجيني هنيا
الله لايحرم عيوني
شوفته في كل جيه
..................

كان مبتسم ابتسامه ساحره..وفاجئ الكل بطلته..نص القصر بنات واشتغل التصفير والتصفيق..والكل كان خاق عليه..شكله غير..وجماله غير..وسحره شي ثاني..
اول ما وصل لصدر المجلس سلم على امه وعمته وجلس بينهم ..وتجمعوا عليه خواته..
جابو كيكه حجمها مو طبيعي وعليها صورته..وعليها شموع ..الحفل كان روعه وكل شي فيه منسق ورااايق..
جلس الكل ..
سطام بدت عيونه تدور عليها..طول الوقت يدورها ولا حصلها ..واخيرا طاحت عينه عليها وهي تأكل الكيك لبدر مع ان خدامتين فوق راسها بس هي تبي تأكله ..وابتسم براحه حتى لو ما شاف وجهها بس على الاقل حس انها مستقره نفسيا..
اشواق كانت مركزه عليه ..عيونها ما كتانت على مأثر ولا حتى انتبه لها .. معناته انو ما لها بقلبه مكان..بس اكيد اذا امه اصرت عليه راح ياخذها عشانها..
قربت لعنده وكل همها ...انها تكسر كلمته اللي غيرت فيها كثير وبالنهايه حست انها ضيعت تفكيرها على الفاضي...
وقفت عنده..
: سوري المره اللي راحت ما قلت لك الحمد على السلامه..مع انها جات الحين متأخر..
سطام رفع عينه عليها ..واكيد ميزها بس بعد ايش : انتي كنتي ...
دانا وقفت جنبها وهي خايفه عليها يجيها كلمه منه تجرحها: ايوه هذي صديقتي اشواق..
سطام طالعها من فوووق لتحت: والله شي..سوري شكل خيالي صار محدود ..انا قلت لك ما اقدر اتخيلك بنوته ناعمه..بس فعلا لايق عليك..خليك كذا..عليك احلى..
اشواق ابتسمت غصب عنها..ما تدري ليه ..هو عشان ارضى غرور الانثى ولا عشان اعجبه..ولا هي كانت تستنى الجمله هذي..
سطام شاف ابتسامتها وعرف سر التغيير..حركات البنات من خلال خبرته الطويل هابدا ما تطوف عليه..
: ربي يسلم اللي خلاك تتغيرين عشانه..
اشواق فهمت النغزه: الحمد لله ما تغيرت عشان احد..قلبي فاضي..وما هو فاضي يدق لاحد..
سطام: اجل خليك مثلي..وعيشي حياتك..
اشواق رفعت حاجب ما توقعت التجاوب هذا ..يعني هو كان يبي يقولها انو قلبي فاضي كمان..ما تدري قال هالشي عشان يريحها..ولا عشان يعطيها مجال..
دانا حست نفسها ضاعت بينهم: اقول أشوقه..امشي نجلس تعبت من الوقفه..
رهام كانت تطالع اشواق..حسدتها على جرأتها ..بس يمكن فرصتها اكبر لسطام منها..هي مستحيل يلتفت لها وعارفه هالشي ومؤمنه فيه..
بعد ما طلع الكل دخل حمد..
وجلس معاهم شوي..
: اجل وين مدى ؟؟
ابتهال وقفت: لحظه بروح اناديها..
سطام شكر ابوه من كل قلبه..ما شافها الا من بعيد وكمان معطيته ظهرها..كيف يمر اليوم كذا بدونها..
مدى اخذت طرحه ولفتها وطلعت لهم.
حمد: تعالي وانا عمك جنبي..كيفك الحين عسى ما تعبتي؟؟
مدى ابتسمت لعمها ولآهتمامه: انا الحمد لله وبأهتمامك احسن ..
سطام فتح فمه فيها..عيونها سحر من كوكب ثاني..ما قد شاف مثلها..صح مبين انها تعبانه بس حتى تعبها رقيق ونااااعم..
سطام تمنى امنيه وقرر يحققها: مدى شفتي ولد عمك بالشماغ..
مدى من سمعت اسمها على لسانه دق قلبها ولفت عليه وهي ما تدري وش تقول..على انها ممكن تمدح احد ثاني بس مدحة سطام صعبه..
: والله لايق عليك..مخليك رزه..
سطام كانت امنيته توجه له كلام..وتحط عينها بعينه ..بس ما يدري ليه جاء على باله هالسؤال...
: احلى من رزة ضاري؟؟
الكل سكت ولف عليه مصدوم..
مدى على طاري يوقف قلبها..بس ليش هذا يقارن نفسه فيه؟؟
اريام حبت تغير الجو: ايش جاب لجاب ههههههه
لانا: سطوم خليك متواضع انت بالسبور تغطي عليه بس هو بالثوب محد يقدر ينافسه
سطام حس نفسه غبي بالمقارنه هذي..ليش يحط نفسه بالموقف هذا وقدام مدى..
مدى نزلت راسها ..وكل اللي تبيه الحين دخلة ضاري..بس تأخر وما دخل ..
ريماس شافت مدى..فيها شي متغير..وكأن روحها اللي تملي المكان طفت..ما تدري تنبسط على هالشي وتفرح فيه ولا يحزن قلبها ..

وبعد وقت...طلع الكل لبيته..
سطام وقف: قبل لا اطلع غرفتي..تبون الشرقيه بكره ولا بعده !!
اريام: انا اقول بكره بالليل..
لانا ودانا وابتهال : واحنا نفس الشي..
مدى ساكته..
حمد: متى قررت !!
سطام: سوري داد..بس صار كل شي فجأه..بس على العموم هي هديه مني ...خلي كذا شوي النفوس تصفى "وغمز له"
حمد فاهم حركته وما اعطاه وجه..
سطام: مامي موافقه مو..
موضي: هديتك وانا اقدر اردها ..
سطام بالاخير لف على مدى اللي انتظرها تتكلم كثير: ومدى ايش قلتي ؟؟
مدى: انا معاكم...عادي..
سطام فرح: حلووو..
ودخل سلطان..
: ايوه سلطان جيت في وقتك..بكره ناوين الشرقيه معانا مو؟؟
سلطان وهو يطالع الكل: خيانه مقررين بدوني..
سطام: وبمناسبه المنصب الجديد..
مدى : سلطون ترقيت ولا قلت لنا ؟؟
سلطان حط ايده ورى رقبته: ههههه والله انتوا حشرتوني..يا اقرر السفر يا اقول لكم الخبر..
ابتهال: هههههههه عاش مصرف..
سلطان: والله ما جاء الوقت اقول لكم..بس اني ترقيت ..
الكل بارك له وفرح له
مدى : انتظر هديتي لك..
سلطان: اهم شي انها هدبه على مستوى ههههه
مدى : ابشر..
لانا بجواة نفسها قررت تشري له هديه تعبر عن اللي بداخلها وقررت توضح له على الاقل بطريقه غير مباشره..
سطام: الكل اتفق انام مرتاح !!
سلطان: اوك انا معاكم..ما راح افوتها..
اريام: وضاري ؟؟
سطام تذكره وتنهد: خليه علي انا تفاهم معاه ...

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نهـــــــاية الفصــــــــل الاول...


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2014, 12:57 AM   رقم المشاركة : 285
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية "الا ليت القدر" للكاتبه بقايا شتات..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

الجزء الخـامس والأربعـــين...
"الفصــل الثاني"
رجعت البيت وهي حاسه بشعور غريب وجديد عليها..دخلت الغرفه وهي تتنفس براحه..رمت الشنطه على السرير من بعيد...ووقفت قدام المرايه وهي تطالع نفسها بأعجاب..
: وربي اني حلوه...ههههههه
اللوك الجديدغير نفسيتها وتغيرت مشاعرها بعد ما علق عليه سطام..ما توقعت فرحتها توصل للدرجه هذي..ما تخيلت انها كانت بس محتاجه منه الكلمه هذي..ولما قالعا قلبت حالها فوق تحت..
رمت حالها على السرير ورجولها نازله على اطرافه..وجابت شعرها القصر على وجهها والابتسامه ما فارقتها وتلعب فيه..شعرها هالمره حريري بعيد عن المثبتات وكان نادر ما يلامس وجها..كانت تكره الحركه هذي..لانها تحسسها بالانوثه او تحسها تناسب الدلوعات بس..وهي ما يليق عليها الا التسريحات الغريبه..ضحكت بصوت عالي على تفكيرها ولخطبت شعرها بطريقه عشوائيه وهي تتذكر شكل سطام..
:آه..لا من اليوم وطالع راح اخليه كذا على وجهي..
وفجأه فزت من سريرها وقعدت على حيلها تطالع دولابها..
: واتوقع اني من بكره راح ارمي هالملابس واشتري لي غيرهم..او اخلي سجى تشتري لي بدالهم..؟؟
"وابتسمت" سطام انت شي ثاني..انت خليت أشوقه مجنونه فيك..خليك مستعد لحبي لك..واكيد غصب عنك راح تحبني..
ضحكت على نفسها..لانها بدت تحس نفسها انجنت..ومن كثر الفرحه نامت بفستانها الناعم..اللي يوم يكون هو بداية مشوار سعادتها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وفي مكان ثاني..
تحس ان قلبها يتقطع من كثر تأنيب الضمير ياكل فيه..جاها بكل شوق وحب وكان واضح في عيونه..بس هي للاسف ما قدرت تبادله لو حتى ربع اللي كان يحسه او يبيه حتى منها..
مشاعرها غصب عنها ما قدرت تضبطها لآ إرادي منها ..مالت لآنسان غصب عن الكل يجذب اللي حوله وكانت فعلا وحده من ضحاياه..
جلس جنبها وهي ماحست فيه..طالعها كثير..حس ان فيها شي متغير.. بس ما بعد اكتشفه..مو هذي جانيت اللي يعرفها..
جود: حبيبي فيكي شي ؟
جانيت لفت عليه مخترعه: لا ....لا حبيبي مافي شي..
جود: حاس انو في شي شاغلك بالك..
جانيت حاولت تكون طبيعيه: نو حبيبي..بس الصغار كتير اشتقت اليهون..
جود بشك: اكيد هيك..!!
جانيت هزت راسها: أيه اكيد..
طالعت خطيبها جود..من ثلاث سنين مخطوبين..ويحبها ومخلص لها..تارك لها الحريه في حياتها..ولا وقفها لما فكرت تجي السعوديه بعد عرض ضاري عليها..
حست نفسها انها ماتستاهله لما فكرت لو حتى التفكير انها تخونه بمشاعرها ..انسان اعطاها بكل ما يقدر..ليش مو قادره لو حتى توفي له..حست انها اعطت نفسها مجال في ان مشاعرها تتغير عنه..مفروض تكون اكثر حزم من الناحيه هذي..شدت على ايده اكثر...وهي كلها اصرار..بأنها تمحي سلطان وبكل الاحاسيس اللي حستها معاه للابد..جود معاها واكيد بحبه راح ينسيها العالم كله..
: جود .انا بحبك كتير ..ما تتخلى عني شو ما صار اوكي !!
جود ابتسم لها بحب وهو حاس انو في شي بس موفاهمه..
: اكيد ما راح اتخلى عنك..انا إلك وبس..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وبالقصــر..
ينتظره برى..ضروري يعرف عن نيتهم للسفر..وبداخله يدعي انه يعتذر وما يجي معاهم..
شاف سيارته الرنج دخلت القصر..ما يدري ليه من يشوفه يحس قلبه يشتعل..في شي غريب يتحرك بدااااخله..
ضاري منافسه بكل شي من لما كانوا صغار..حتى في اللي اختارها وحبها طلعت ملك لضاري..مو معقول القدر جمعهم في كل شي حتى البنت اللي حبوها..
شاف ضاري نزل من السياره وما كان منتبه له ولا متوقع وجوده..بس واضح عليه انه تعبااااان وماله خلق أي شي..
سطام بنفسه" انا كيف قارنت نفسي فيه..والله اني غبي..هو يعرف كيف يرز نفسه.."
بعد هالفكره عن راسه لان كل ما تذكر نظرة مدى وكأنها تقول له " ايش جاب لجاب !!"
راح لعنده وصوَت له : ضاري!!
ضاري اخر شي ممكن يتوقعه ان سطام ينتظره او يكلمه..
وقف وهو يشوف سطام جاي لعنده وواضح ان عنده كلام يبي يقوله..
سطام وهو حاط ايده بجيب التشيرت حقه لان الجو بارد شوي..
: تأخرت...وين كنت !!
ضاري اخذ نفس بصعوبه..ما يقدر يشيل نفسه من التعب وبدون نفس: ولي امري انت ؟؟
سطام بدون اهتمام: لا ...بس قلت غريبه..رجل نظامي وعملي ويحب شغله ويتأخر للوقت هذا "وطالع ساعته"
ضاري سكت وما رد عليه..
سطام: ايوه..كنت راح اقولك ان بكره راح نروح الشرقيه..
ضاري شده الموضوع: ومين مقترح الفكره؟
سطام طق صدره وهو مبتسم بفخر: انا سطام بن حمد..هديه مني للجميع..
ضاري ما تعجبه حركات سطام: ومن راح يروح ؟؟
سطام: الكل..
ضاري مشى وتركه..
سطام لحقه: طيب انت بتروح ولا؟؟
ضاري: بفكر..
سطام وقف: اوكي ...خذ راحتك يا ....يا اخوي..
ضاري تنهد بضمير ..سطام شغلته في الحياة بس يرفع ضغطه..
طلع غرفته اللي صارت بالنسبه له الجحيم ..ومن يدخلها يحس كل الغضب والعصبيه والقهر تتحمع في قلبه..وتضيق عليه الدنيا من كل جهه..
ورمى شماغه وعقاله وفك ازراره الاول...وجلس على الكنب وطلع سيقاره...
: الشرقيه !! والكل بيروح ؟؟...مدى لو راحت بتكون لوحدها ؟ اكيد ما راح يهدا لي بال وهي في مكان وانا بمكان..وخصوصا سطام الزفت موجود..
سند راسه على الكنب..فجأه تمنى امنيه محرومه..لكنه تمنى تتحق من كل قلبـــــــــه..
تمنى مدى موجوده جنبه وينام بحضنها..ويحكي لها عن تعبه ..يشكي لها عن اللي في داخله ومعذبه..عن قهره وألمه..بأحساسه الجريح والوحيد..ليه الدنيا في غيابها تخلا..وليه الكون بدونها ماله قيمه..وليش عيونه ما تشوف الا هي والباقي سواد ..ليه يحبها وتعذب قلبه..
نام في مكانه وهو ما حس بنفسه..


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الجديد..

الكل صحى من بدري ..وافطر ..الوضع تقريبا هادي والنفسيات مرتاحه..برجعة موضي البنات استقرت نفسياتهم حتى حمد..
ابتهال كان وضعها طبيعي وخصوصا ان موضي ما عاد صارت مثل اول حاطه العين عليها..بالعكس صارت تشوفها تضحك وتسولف مع بناتها وعادي..وهذا اكثر شي مطمنها ومريحها ..وتدعي انه دوووم مو يوم..
مدى ما شاركتهم الفطور بعذر انها تعبانه..وجلست برى في الغرفه الخارجيه مع اخوانها..
ضاري كان معاهم على الفطور كمالة عدد بس..وبعدها طلع وتوجه لخويه ورفقيه في وقت الشدايد مساعد..كان محتاج يحكي لآحد..وماله غيره بضيقه مثل هذي..
وبمكان هادي جالسين مع بعض..ضاري طلب له كوفي..ومساعد عصير...
مساعد صار له ساعه جالس قدامه وما تكلم معاه بحرف..وباله بعيد عنه.. ما تحمل الوضع اكثر..
: ضاري ....
ضاري لف عليه مخترع: نعم !!
مساعد: انت جايبني معاك في يوم اجازتي عشان اطالعك وانت تشرب في هالكوفي وتدخن السم اللي بأيدك؟؟
ضاري بعد عيونه عن مساعد: وايش فيها تفرح علي..صارت الفرجه والشماته هالايام موضه..
مساعد: انت تستهبل معاي..يا اخي مكتوب على جبينك هنا هموم الكون..ما ودك تتكلم عنها شوي..
ضاري يطالع كوب قهوته: وايش اقدر احكي لك وايش اللي اقدر اخبيه..انا يا مساعد احس ام كل طاقاتي انتهت ما عاد فيني اصارع الحياة..كل شي صار ضدي ومن كل جهه..
مساعد شايف هالشي ..ما يحتاج ضاري يتكلم عنه..يعرف ضاري انه قد المشاكل وكل الصعايب ومافي شي بالكون يهزه او يهده..بس هالمره شكل الضربه جات قويه عليه..
:تكلم ياخوك..ايش قاعد يصير لك؟؟
ضاري طلب قهوه جديده..ولف على مساعد..
: انت عارف برجعة سطام..وانت اكثر شخص عارف ايش معنى سطام يرجع وهالمره شكلها للابد.. عاد انت تخيل بخيالك الواسع ان امه الحين جات معاه..وكلهم ضجي حتى خواتي في صفهم ويشوفني غلطان..
مساعد: بس كل هذا مو جديد عليك ولا ؟؟
ضاري عارف ان مساعد فاهمه: ادري مو جديد..بس المشكله لا صار زواجي انقلب بعد فوق تحت..وهالمره كأني اشوفه ماله حل ..احس اني مربط...لما اجيبه يمين يروح مني شمال..ولما اجيبه شمال يروح مني يمين..
مساعد: معليش بتدخل في حياتك..بس الغلط من زوجتك ولا احد قاعد يضغط عليها..؟
ضاري: والله ماني عارف..هي جات من كل الجهات..
مساعد: وايش ناوي عليه..
ضاري: ناوري اروح الشرقيه معاهم..عسى يتعدل وضعي لما يتغير المكان والجو.. اتمنى النفسيات تتغير بعد..
مساعد: انت بس خليك اقوى من كذا..ومهما تعكر صفو حياتك صدقني بيرجع مثل ما كان بس انت اصبر وهدي نفسك وريحها ولا تتخيل الحياة سهله ..الحياة حربها صعبه لانك ما تعرف ايش مخبي لك بكره..فا انا اقولك خلي ايمانك قوي وتوكل على ربك..واصبر..وصدقني كل شي بيرجع مثل ما كان واحسن..وعلى اخوك سطام حتى هو مع الايام راح يتغير اكيد ما راح يظل سطام الطايش طول حياته..
ضاري: الله يسمع منك...مع اني اشك بالشي هذا..
مساعد ابتسم ابتسامه واسعه: الا على طاري الشرقيه ليش ما تعزمني معاك..بأجي انا وأهلي معاكم..
ضاري رد له الابتسامه: والله حياك..بالعكس ابيك معاي..واهلك راح ينبسطون معانا..لان كل العائله بتروح واكيد موضي بتاخذ اخوها..وعمتي دايما معانا..جيبهم خليهم يغيرون جو..
مساعد: احم..لا توضي حريص..جايبهم جايبهم الله لا يعوق بشر ..مشتاق للبحر..بأشكي له همومي "وغمز له وضحك"
ضاري رفع عليه كوب القهوه وهو يضحك: اتوقع ما قد جربت قهوه حار رايق على راسك..
مساعد: ههههههه لا والله ما قد جربته ..

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2014, 01:00 AM   رقم المشاركة : 286
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية "الا ليت القدر" للكاتبه بقايا شتات..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

دخلت ابتهال عند مدى وشافت عندها اريام..
: بنات راح نروح سياره؟
اريام: ايوه صح بجد راح نروح بسياره ؟؟
مدى : السياره احلى ..راح نفلها ونغير جو..
اريام: ما سألنا صاحب الهديه..
ابتهال: أريوم خلينا نسأله عشان نستعد للرحله..
مدى: ههههههه ايش ناويه عليه..
ابتهال تلعب بحواجبها: سر..للمراهقات بس ههههههههه
مدى: ههههههه اهم شي انك معترفه ..
اريام: لحظه اتصل عليه ..."واتصلت"...الووو هلا سطوم..
سطام: يعني انا مو بالبيت عشان تتصلين بجوالك ؟؟
اريام: مستعجله وانا بالغرفه الخارجيه ما اقدر اتصل منها على غرفتك..
سطام: يعني عند مدى ؟؟
اريام : ايوه..بس كنت بسألك راح نروح سياره ولا ايش.؟؟
سطام:لحظه..انا نازل لكم الحين ..
اريام: طيب جاو......."وقفل بوجهها" ايش فيه هذا قفل بوجهي..
ابتهال: ايش قال لك؟؟
اريام: قال بيجي..
مدى اخترعت: هنا !!!
اريام: ايوه اكيد..
ثواني الا هو داق الباب وداخل..
: سلام..
الكل رد السلام..
سطام طالع مدى وهو يحاول يخفي ابتسامته الجانبيه..غصب عنه اذا شافها يبتسم..
: ما صبحت عليك...صباح الخير..
مدى حست ان وجها قلب احمر ما ودها هالشي يبان عليها: صباح النور..
اريام: وهـ فديت اخوي ذوق بسم الله عليه..
سطام يكشخ:عشان تعرفين اني انسان راقي بكل المقاييس واي بنت بالكون تتمناني..
ابتهال قربت جنبه: والله لو تشوف البنات امس يا سطام كيف خقوا عليك ان يكبر راسك..
سطام ضحك من قلب : ههههه لا تخافين متعود على هالشي..البنات دايم يلاحقوني هههههه
مدى فتحت فمها غصب عنها على ضحكته وغميزاته وابتسمت ابتسامه حلوه..
سطام طاحت عينه عليها وشاف ابتسامتها ونظرتها له ..وفجأه جلس جنبها ..
: اليوم راح نخلي مدى دلوعتنا بما انها مريضه تختار ...تبين نروح سياره..طياره..ولا قطار .."حط عينه بعينها"
مجى ما تدري ليه قلبها دق بقووووه..وحراره غريبه ملت جسمها قربه منها فضيع..مافي شي يفصلهم واللي اكثر من كذا مقرب وجه منها ..
اريام طالعت ابتهال ...وابتهال ردة لها النظره مستغربين حركته..
بس اقرب شي جاء في بالهم ولد طول حياته برى ايش يرجون منه ..اكيد ماخذ عاداتهم وطبايعهم..
مدى ميته من الاحراج وتحاول تبعد جسمها شوي عنه: والله على راحتك انت..
سطام بأصرار: لا ..انا ابي رايك انتي ..واللي يريحك انتي..
مدى: ما ادري بس انا احب السياره واحسها اكثر وناسه وناخذ راحتنا وخصوصا الشرقيه مو بعيده..
سطام طالع اريام وابتهال: اوكي سياره سياره..
اريام ما قدرت تتحمل اكثر..مسكت ايده وسحبته وسجلت مكانه جنب مدى : تعبت من الوقفه..
مدى نزلت راسها ...تفشلت من اريام..
سطام: شوف الحركه !! يعني عشانك كبيره راح امشيها لك ..
اريام: ههه طيب الحين تقدر تتفضل بقول لمدى شي خاص..
سطام وقف عند الباب: اليوم كرامتي صارت صفر ..بس معليش عشاني اليومين هذي كريم واعطيكم هدايا واسوي لكم مفاجأت راح اعدي لك كثير..بس اهم شي خلوا النفسيات اوكي..وتجهزوا عشان تطلع الرحله اوكي " وغمز لهم ونظرته كانت موجه لمدى "
وطلع وسكر الباب وراه..
اريام لفت على مدى بسرعه: اخوي لك عليه شوي..لا تدققين كثير..
مدى حاولت يكون الوضع عادي: لا عادي ..مقدره هالشي ...
ابتهال سكتت ولا هضمت الحركه ابد..


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

طلع من الغرفه ووقف عند بابها ورفع راسها للسماء وابتسم ابتسامه واسعه ...وحط ايده على قلبه اللي كان يدق بسرعه .."مجنون..انا عقلي فصل ..كيف قربت منها للدرجه هذي وقدام اريام واختها !!...سطوم المره الجايه انتبه لنفسك "
مشى كم خطوه وشاف ضاري واقف وتعابير وجهه ماليتها الصدمه..
ضاري بس اللي يبي يعرفه هو كان طالع من الغرفه ولا بس واقف جنبها !!!!!!
سطام بلع ريقه ومشى جنبه ولا كأن صار شي ..مع ان قلبه يدق خوف ..لانه فعلا مسوي شي غلط ..وهو معترف بهالشي بداخله.. ورافضه عقله ...
سطام تعدا ضاري..
ضاري مشى جنبه وبكل هدوء: لا تحاول...ولا تفكر انك تقرب للغرفه هذي...اتوقع مالك حاجه فيها..
سطام وقف ولف عليه وهو رافع حاجب: ليه يا اخ ضاري ؟؟ لا يكون في شي ببالك وجاي تحطه علي ؟؟
ضاري: افهمها مثل ماتبي..بس انا حذرتك.."ومشى وتركه"
سطام مات قهر: هذا اللي بيخرب مزاجي ...
وغير طريقه...وقرر يطلع بسيارته ويغير جو...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

على الساعه عشره بالليل...
تجمع الكل بالقصر...
البنات حماسهم واصل القمه..
رهام: وربي راح نفلها لما ندوخ..راح نعوض الايام اللي بتجي ...الاختبارات ما باقي عليها شي..
دانا: اهم شي التعويض..
لانا: صبايا اعلن الفله من اللحظه هذي..وما راح نترك ولا نبقي شي ماراح نسويه..
ابتهال: وأعلن من ناحيتي الهبال وعنوانه...وابشركم كل المهارات راح اطلعها..
رهام: ههههه يرحم امك الا مهاراتك ما نبي ننغث..
ريماس: انا عن نفسي بعوض كل الايام اللي راحت لان ما عندي شي اعوضه قدام..
مأثر مبسوطه معاهم بس ما علقت..
لفت عليها ابتهال: ودك تعلنين حالة طوارئ ولا شي نستعد له ..
مأثر: هههههه لا شكرا..بخلي مواهبي مدفونه..
دانا: اتمنى في يوم نشوفها|..
لانا: اهم شي خلينا نلحق عليها..
ومن جهه ثانيه......

اريام: انا متفائله بالرحله هذي..احسها راح تقرب البعيدين..
مدى ما فهمت قصدها: أي والله انا اتمنى هالشي عمي ومرت عمي محتاجين لها ..
اريام: نست نفسها الاخت..
مدى لسه صحت على وضعها حست انها نست نفسها بجد : انا ؟؟؟
اريام: ليه ما عندك مخطط تستغلين الفرصه فيه ..؟
مدى ارتبكت: الا ..بس اقصد ا نشا الله..
اريام لاحظت ان مدى وكأن عاجبها الوضع كذا ومرتاحه..لو كانت علاقتها مع ضاري قبل الهواش عاديه ممكن تسكت ..بس هم من لما رجعوا من شهر العسل وهم يجننوا وباين ان ايامهم كلها كانت حلوه...ليش مدى ما فكرت ترجع مثل ما كان !!
جاء سطام والخدم وراه بالشناط ينزلوها من الدور الثاني ..
: الكل موجود؟؟
دانا: يس الكل هون..
سطام: حلو.."دوره بعيونه" وين ضاري !! ولا ما راح يروح...
الا ضاري طالع له: وليه ما اروح..
البنات انبسطوا ..
اريام: راح ننبسط اكثر لما تكون معانا...
دانا: ضاري اخوي فديته الطلعه معاه دايما احلى..
لانا: وانا اشهد..
ريماس وقفت جنبه: ونقدر نستغني عنك..
مدى ماتت قهر..حست انها ولعت..ايش الوقاحه هذي !!
سطام شاف الصدمه بعيون مدى على حركة ريماس..ولف عليها
: ريمو...الطلعه معاك كذا "وأشر لها بأيده"
مدى ما تدري تفهم قصد سطام مثل ما هو واضح ولا تحاول ترقع له !!
ضاري طالع سطام ابدا مو ناوي خير..
جاء سلطان ودخل عليهم وهو بصعوبه يلاحق انفاسه: ان شا الله ما تأخرت ..ولا فاتني شي..
لطيفه: ابد ..ما فاتك شي ..اجلس بس خذ لك نفس..
سطام : سلطون..كويس انك جيت ودنا انك تاخذ الحلوين الكبار للمطار..واحنا راح ناخذها سياره..
سلطان: اوكي..يله يا شيابنا وعجايزنا على المطار..
موضي كشرت: عجايز!! عجايز بعينك..
لطيفه: هههه ما ودك تعترفين يا موضي..
حمد: طول عمرها 35 ما بعد كبرت ..
موضي وقفت: والله انا شاريه راحتي بأروح بالطياره..مو عشاني ما اقدر ..بما ان وحده ما ادري ايش تبي مقترحه هالاقتراح وولدي مصدقها في مل شي..
لانا: مامي...بالعكس مدى معاها حق السياره وناسه وخصوصا انها اول تجربه لنا..
ضاري طالع سطام ..وسطام بادله النظره مبتسم بخبث..
ضاري طنش نظرات سطام ولف على مدى..بقصد اذا كان سطام ما عليه شرهه بس انتي يا مدى !!
مدى نزلت راسها للارض..ما تقدر تحط عينها بعينه..
ضاري بس تخيل انه تركها تروح لحالها مع هذا الواقف جنبه كيف راح يهدا له باال؟؟؟
سلطان اخذ الحريم معاه ...موضي ولطيفه والحلام..واخوانه الصغار
وحمد وراهم مع السايق..
ما بقى بالبيت الا الشباب..ينتظرون سلطان ويمشون مع بعض...
بعد ساعه رجع سلطان..وشاف الجو هادي بين الكبار ..والبنات الصغار هم اللي عايشين حياتهم..
سطام وقف : نمشي...!!
البنات بحماس: يله..
وطلع الكل..
مدى سحبت شنطتها وراها...واخذت وحده كبيره لها وللصغار..ما حبت تكثر شناط..
وطلعوا للحديقه سطام مر من جنبها..
: اسحبها عنك..؟؟
مدى تجامل: لا عادي ...
سطام مد ايده لها: ولو ...كيف البنات الرقيقات يسحبوا وراهم الشناط..خلي هذي لراجالها..
ضاري كان واقف وراه: ورجالها هو انا ...مو انت ..
سطام اخترع وسحب ايده الممدوده : والله ما شفتك فازع ..
مدى ملت من هواشهم: انا اعرف اخذ شنطتي.."ومشت عنهم"
ضاري مشى وهو مبتسم: في ناس تحب تحشر عمرهاا..
سطام مشى وهو ساكت..
سلطان بعد ما ركب الشناط..
: مرت عمي كم خدامه بتاخذ ؟؟
اريام: هي قالت ثلاث..
سلطان: الله..ثلاث !! ما اراح يكفي الا ثنتين او وحده بعد.
سطام: ما عليكم خذو وحده بس..وهي ايش راح تسوي فيهم..
دانا: يا دوب ترى هذي امي..
سطام: هههه قولي ق واصدقك..طيب يا قمرات انا سيارتي ما تكفي الا ثنيتن او ثلاث...وسيارة سلطون ا ربعه..وفي ضاري..قسموا انفسكم..
لانا: احم..معليش اقترح اقتراح ؟؟
سطام: انا قلت لكم يومين تاخذون راحتكم فيها..تفضلي..
لانا: نبي الرنج من ضاري بس يسوقه سلطان ولد عمي..
دانا تكمل معاها: وضاري اخوي ياخذ سيارة سلطان ..يعني هو وزوجته ياخذون راحتهم..
سلطان: موافق ناخذ زوجتك الثانيه "وحط ايده على السياره"
ضاري طالع مدى ..
مدى حست ان قلبها انقبض..راح تركب مع ضاري وتكون جنبه من جديد !!! وخط 3 ساعات ؟؟؟؟؟
سطام ما يبي مدى تروح معاه: ولا اخذ سيارة السايق وضاري يجي معانا كمان..؟؟
مدى احتارت...صعبه وقدام الكل تختار البنات وتترك ضاري.. وبنفس الوقت سطام اعطاها الحل وريحها ...عذرها راح يكون البنات..
ضاري شاف تردد مدى ..رمى المفتاح على سلطان..
: انا راح اخذ سيارتك.."ومشى"
اريام دقتها بكوعها: فرصتك يا مدى ..روحي معاه..
لانا: ايش رايك فيني ضبطتك مو !!
سلطان طالعها ..بمعنى زوجك ينتظرك..
مدى ما تدري ليه راح نظرها لسطام..هو عشانه منقذها الوحيد.. بس حصلته يلعب بمفتاح سيارته ولا حاول يطالعها ..ما يقدر يسوي لها شي...
ابتهال: مدو..بلا حركات تغلي " ودفتها من وراها" روميو ينتظرك..
مدى بلعت ريقها وغصب عنها مشت لجهة سيارة سلطان اللي جالس فيها ضاري..
ودها تروح معاه..وقلبها بيموت على ما تكون جنبه ..بس من كثر ما تأذت من الاحساس الغريب اللي تحسه لما تكون جنبه كرهته او يتعبها قربه لدرجه فضيعه..
سطام وهو يشوفها راحت لعنده..صد عيونه عنهم..
: اللي يبي يجي معاي حياه الله..
ركبت ابتهال وداناولانا وريماس مع سلطان..
واريام ورهام اللي كانت قاصده ما تركب معاهم ومأثر مع سطام..
مدى واقفه عند الباب ..وفتحته بتردد ..طالعت المكان الفاضي ..شي غصب عنها يمنعها ودها تسكر الباب بقوه وتهرب..
بس اجبرت نفسها وركبت ..وسكرت الباب وهي شاده على اعصابها..تبي تجبر نفسها اكثر وتجرب..يمكن تقدر تتغلب على هالشعور وتتخلص منه..
ضاري رجع السياره على ورى بهدوء..وطلع من القصر..ولحقته السيارتين
مدى كانت متمسكه بالباب..وشعور الضيق يزاحمها..تحس وكأن السياره تتسكر عليها ..
ومسكوا طريق الشرقيه..
ضاري كان هادي ومستقر تقريبا الا من مخاوفه ..ويحاول قد ما يقدر يتفائل بأن الخطوه هذي ..هي الخطوه الاولى لرجعة مدى له مثل اول..
لف عليها..حس ان مدى مو مرتاحه معاه..وهذا الشي هو المخرب عليه هدوئه..
قرر يقطع الصمت الرهيب: كيف صحتك الحين ؟؟
مدى حاولت تهدا..اخذت علبة مويه موجوده بسيارة سلطان وشربت منها ..ما تقدر تتكلم..
: لا .......الحمد لله كويسه..
ضاري ما عجبه صوتها ولا ردها..متأكد ان فيها شي..صار كل شوي يطالعها ..يبي يشوف عيونها ..
مدى كان وجها للجهه الثانيه وبقوه ...ثواني فتحت الشباك تبي نفس..
ضاري: أرفع على درجة التكييف
مدى هزت راسها بلا..
ضاري: تبين شي ؟؟؟ محتاجه شي ؟؟
مدى رجعت تهز راسها بلا..
ضاري مات خوف عليها: مدى تكلمي فيك شي ؟؟؟
مدى اشرت بأيدها يوقف على جنب..جاها شعور انها بترجع..
ضاري على طول لف بقوه من جهة اقصى اليسار الى اقصى اليمين..ووقف..
مجى من وقف السياره نزلت وفتحت غطاها تبي تتنفس وترجع..
ضاري نزل من السياره بسرعه..ونزل لمستواها لانها جالسه على الارض..
حط ايده على ظهرها: ايش صار لك ؟؟؟
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2014, 01:03 AM   رقم المشاركة : 287
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور


رواية "الا ليت القدر" للكاتبه بقايا شتات..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

وبجو ثاااااني..
سطام مشغل المسجل وكلها اغاني اجنبيه ورافع على الصوت ويستهبل ويرقص ..وحافظ الاغاني كلها..
اريام ميته ضحك على هباله..
رهام معاه على الخط وانواع الهبال...مأثر كانت ناقده جدا على حركاته.. وتتخيل ا ن اهلها بجد بجبرونها عليه..مستحيل..اكيد راح ترفضه بكل الطرق اللي تقدر عليها..
اريام تصارخ: طيب على الاقل هدي سرعتك..
سطام يستهبل: ايش ؟؟ اعلى اعلى ما اسمعك..
اريام صح تضحك بس خايفه: سطام بلا هبال والله سرعتك مجنونه..
سطام: انا قلت لك ما اسمع ..ارفعي صوتك..رهام مبسوطه ؟؟
رهام تصارخ: اكيـــــــــــد..
سطام لف على اريام: شوفتي رهام معاي بالمود..انتي ......."وفجأه خفض على الصوت وتغيرت ملامح وجه" اقول بنات مو هذي سيارة ضاري !!!
وبقوه لف واخذ جهة اليمين..
سلطان اللي كان وراهم..
: يا الحلوين مو هذي سيارات عيال عمي ؟
ابتهال: الا ..هذي سيارة سطام اللي لفت على اليمين..
دانا ولانا: ايش صار عليهم ؟؟؟
ريماس : لا يكون ضاري فيه شي ؟؟؟؟


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

مدى من حط ايده على ظهرها حست ان عروقها راح تطلع من مكانها ..
بعدتها بقوه وصرخت وكأنه مجنونه: لا تلمسني...لا تلمســــــــني..
ضاري مسك ايده..كانت ضربتها قويه..
مدى صرخت بوجهه: ما تفهم انت ... لا تقرب مني...
ضاري الثاني جن جنونه مسكها بقوه: انتي اللي انهبلتي.. ولا اكيد فصل مخك..
مدى بكت ودموعها سيل على خدودها: ضاري اتركني ...ضاري بليز لا تقرب مني .. ابعد عني ... ابعد انا اترجاااااك..
ما حسوا الا بشخص يدف ضاري بعييد: انت مجنون..ما تسمع ايش تقول لك؟؟ البنت تتألم وانت جدار ما تحس..
ضاري ما عاد يحس بنفسه ولا يشوف قدامه: سطام اطلع منها ...
شويه شافوا انوار سيارة سلطان واقفه ونازل منها بسرعه..
: خير ايش فيكم ..
ضاري بلهجه حاده: خذ اختك معاك..
سلطان ما فهم شي ..طالع مدى : فيك شي ؟
سطام بأستهزاء: اخذها عن المجنون هذا ..."وتركهم معصب"
سلطان طالع ضاري يبي منه اجابه بس ما اعطاها مجال لانه تركهم الثاني...وركب سيارته ومشى..
سلطان أشر لسطام يحرك سيارته ومدى بحضنه.
وسطام على طول انطلق..
وسلطان اخذ مدى لسيارته ..نزلت ابتهال ..خلت مدى تركب قدام مكانها ...ورجعت ورى مع البنات..
ابتهال: سلطان ايش فيها مدى ؟؟
سلطان وهو محتار ..ما هو عارف ايش قاعد يصير: ما ادري شكلها تعبت من جديد..
لانا: ايش فيها مدو ...كل يوم تطيح علينا مع ان والله اهتمينا فيها ..
دانا: يا قلبي عليها ...مدو..ايش تحسين فيه الحين؟؟
ريماس كانت منصدمه..معقول كل اللي في مدى الحين من السحر ...؟؟ ابد ما توقعت انه يأثر على صحتها كذا !! اكثر شي توقعته انهم يكرهون بعض وبس..بدون ما يتأذى احد..اليوم وجه ضاري ابد ما يدل على انه بخير..ومدى وكأن ملامحها اختفت اللون الاصفر طاغي عليها..
بلعت ريقها بخوف..ولآول مره تقلق على مدى ...


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

بسيارة سطام..
اريام: ايش فيكم ؟؟ وايش فيها مدى ؟
سطام معصب وصوته عالي: اخوك هذا عقله صار ميح ..البنت تصرخ تبيه يفكها وهو ماسكها..
اريام رفعت نبرتها مع نبرته: طيب انت فهمني ايش فيها مدى اصلا..
سطام: انا ما ادري عن مدى... انا ادري عن اخوك المريض ما يفهم...
اريام: بس ما كان له داعي تدخل ..هو وزوجته يتصالحون..
سطام: انتي ما شفتيها كيف تصارخ بوجهه.. وهو مثل الابله.. وتبيني اقعد ساكت..
اريام سكتت وهي مو مقتنعه بالكلام اللي يقوله سطام ...ليه مدى تسوي هالحركات !!..شي مو طبيعي ..وانفعالها ابدا مو في محله..يعني مهما صار ما راح تصرخ بوجه ضاري..
رهام ما علقت ولا حاولت لانها شافت رجفة سطام من قوة العصبيه ..
مأثر خافت..اول مره تشوف اثنين يتهاوشون وغير ان الموقف بحد ذاته يطيح القلب..


بسيارة ضاري..
كان ماشي بكل بسرعته..ما يدري كم صارت..بس اهم شي ما في شي يوقف بطريقه..
لحد هنا وبس..كل شي ممكن يستوعبه ولا صراخها الغريب اللي صار قبل شوي..
لا مو هذي مدى ..هذي وحده ثانيه ..مو تكرهه الا ما تطيق وجوده.. مو معقول من لمسه منه تنهار.. من يقرب منها تصير مجنونه..لدرجه انها تترجاه يبعد عنها ؟؟ هذا شي ما يدخل أي عقل في الكون ..طيب ليه ؟؟؟ على الاقل احد يشرح له شي ... يفهمه ايش الحاصل ؟؟ مو معقول يكون مثل الابله ...بس يفهم وش يصير معاه ومعاها ؟؟؟؟؟؟؟؟
رجع شعره لورى .......
: مدى ...ما ادري من اللي فينا فقد عقله انا ولا انتي ؟؟؟؟


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

تغير جو الكل ...وصار الوضع اشبه بالعزا...الكل ساكت وعايش بتفكيره وهمه..
لحد ما قضت اقل من اربع ساعات نكد وضيقه على الجميع ووصلوا للدمام بالسلامه..
راحوا للفندق على طول..اللي كانوا موجودين فيه الكبار..وواصلين فيه من زمان ومريحين..
ودخلوا على الحريم اللي كانوا جالسين بصالة سويت موضي الفاخر..والاغلى والاريح..
شافوا مدى ساندتها اريام..
لطيفه وقفت مخترعه: مدى !! بسم الله عليها ايش فيها.؟؟
اريام: تبعت شوي..
لطيفه اخذتها من اريام وجلستها جنبها وهي تمسح على شعرها
: بعد قلب عمتك ايش فيك؟؟
مدى تحاول تتكلم: مافي شي يا عمه ..شوي وبكون احسن..
لطيفه رفعت راسها على البنات : فهموني ايش فيها؟؟
ابتهال: ما ندري يا عمه..احنا ما فهمنا ...كانت مع ضاري بسيارته وفجأه واحنا بنص الطريق شفناهم واقفين على جنب..ورجعت لنا تعبانه..
لطيفه رجعت تطالع مدى وباستها على راسها: وربي عين ما صلت على النبي ..هالبنت فيها شي ..مو اول مره تتعب...
احلام: والله يمكن يا لطيفه..ما تسمعين حكي الناس عنها وعن ضاري..والله انهم سيره على كل ناس..وخصوصا ضاري من اللي ما تبيه لبنتها..
موضي طالعت ريماس وشافت وجهها متغير لونه ..
ونطت بالسالفه: أي عين ؟؟ واي خرابيط.. قال الدكتور شوية ارهاق..
لطيفه: ولو ..انا بأخذها عند شيخ سمعنا عنه كثير..
موضي: يا اريام خذي بنت عمك لغرفتها ولا غرفتك وخليها ترتاح بس ..وراح ترجع مثل اول واحسن..انتوا الله يعافيكم تحبون تكبرون المسائل ..
لطيفه: قران.. ما فيها شي لو قريت عليها ..ان نفع ما ضر..
جلسوا البنات مع الحريم ..والقلق ماكل قلبهم على مدى ..
اريام: مدى تبين غرفتك ولا غرفتي؟؟
مدى بسرعه: لا ...غرفتي لا ..
اريام: اوكي اوكي.. راح اخذك لغرفتي..
وسدحتها على السرير وغطتها وقعدت جنبها...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

سلطان تحت بالفندق مع سطام وضاري ..وحمد واخو موضي ابراهيم..
جلس جنب ضاري: ولد عمي..ايش صار لآختي ؟؟ والله وضعها ما يطمن كل يوم وهي بالمستشفى !!
ضاري بقلق واضح: لو اعرف قلت لك...انت اذا عرفت شي عنها قولي..
سطام تدخل: يمكن نفسيا تعبانه..وشوف ايش اللي تاعبها..
حمد: ايش فيكم ؟؟ من اللي تعبان !!
ضاري بسرعه: سلامتك يبه..محد تعبان .."وطالع سطام بدون نفس"
حمد طالع سطام يمكن يتكلم ..بس سطام ما حب السالفه تكبر وسكت..
سلطان ما عجبه حال اخته..بس ما قدر يستنتج ايش ممكن يكون فيها !!

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2014, 01:06 AM   رقم المشاركة : 288
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية "الا ليت القدر" للكاتبه بقايا شتات..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

وعلى آخر الليل..
الساعه 4 الفجر..
بدوا البنات يتحركون ..
ابتهال: بنات خلونا نطلع للبحر !!
دانا: ومدى ؟؟
ابتهال : نمر عليها اذا حبت تجي ولا خلوها ترتاح...وهي فيها شوية ارهاق..يمكن من المشاكل مع ضاري..
لانا: مساكين جوهم ما بعد صفا..
ريماس في كل مره تنقال عندها سيرة مدى وضاري ينقلب حالها ..ويتغير لون وجهها وتخاف..
رهام: الله يرجعهم لبعض..والله اشكالهم كذا تضيق الصدر ...
ابتهال تنهدت: آمين ..."وتبي تغير جو البنات..ما تبي الكآبه تكون سبب اختها ".. طيب يا حلوين خلونا نسوي مغامره ...
البنات: يله..
ودخلوا غرفة اريام...
شافوا مدى واقفه عند الشباك الطويل والعريض اللي يطل على البحر...واريام كانت تصلي ...
ابتهال جات وراها وهي متحمسه: ودك تشوفينه اقرب ؟؟؟
مدى لفت عليها: ايش ؟؟؟
ابتهال قربت اكثر وحطت ايدها على كتفها : ناوين انا والصبايا "ولفت عليهم" ننزل للبحر ...تجين معانا ...
مدى منصدمه: لحالكم ....!!!
دانا : يس يس..
اريام سلمت من الصلاة وبسرعه لفت عليهم: ايش ؟؟ لحالكم ؟؟؟ لا بجد ما تنعطون وجه ... صدقتوا حالكم ...
لانا: أريوم..لا تعقدينها بتجين حياك..ما تبين خليك جالسه..
اريام طالعت مدى ..
مدى ما حبت تخرب عليهم جوهم: اوكي ...معاكم انا ..
البنات بصوت واحد: يــــس...
وبسرعه راحوا يستعدون ونزلوا مع بعض...
كان الجو مو روعه ...خيال شوووويه عليه ...الشمس بدت تكسر بخيوطها الظلام..وتشق طريقها بنورها ..البحر والشمس في لحظة الشروق ..اروع لحظة ممكن تسعد أي شخص بالكون وترد الروح لآي احد احد فاقدها...لحظه ما تتفوت ابد .. ويتمنى الواحد لو يتكرر قدامه الموقف كل يوم ..
وقفوا البنات صف جنب بعض بعض يطالعون المنظر ...
دانا: يااااي شي غريب..أبي أشوقه معاي..
ابتهال ضمتها : انا ما انفع..
وضحكوا البنات عليها..
دانا دفتها : وع ...لا ما تنفعين..
لانا: واو ..المنظر ما يتفوت " وطلعت موبايلها تصوره "
رهام مشت ورى لانا بهدوء واخذت من البحر : لانا اعطيني نظره...
لانا لفت ما تدري وش السالفه وفجأه ما حست الا بالمويه ملت وجهها
وشهقت:لاااااااا....يا أشين شينه ليه كذا ؟؟
ابتهال عجبتها الفكره : دنو ودك بنظره هع ؟؟
دانا خافت : لا ...لا ابتهال الا هالمزح ما ابيه ...
ابتهال : على كيفك هو ..انا بأجي اسبحك كلك .."ولحقتها ودانا تصارخ "
لانا ما سكتت على رهام : اوريك يا الشينه واخذ تمويه وردت لها الحركه بس ما جاها شي ..
رهام هربت عند اريام: اريام انا بحماك ...
اريام: ههههه لانا خلاص خليها ...
لانا: لا والله ما اخليها ...شوفي ايش سوت فيني ..
مدى : عشاني طيب ..
لانا: لا ...ابي رهام ..
سمعت صوت من وراها: اجيبها لك ؟؟
لانا لفت مخترعه: سلطان !! " وابتسمت " ايووه جيبها لي ..
سلطان يبي يرفع ضغطها: يؤ والله ما قصرت فيك ..تروشتي من البحر ..
لانا بتبكي: يا الدوب انت الثاني ..لا تقهرني امسكها لي ..
سلطان ضحك: امسكها !! عادي ...مو عيب ولا حرام ؟؟
لانا تفشلت : هههههه لا ما اقصد بس يعني ...
سلطان : اجل خلاص سامحيها عشاني ..
لانا سكتت ما تقدر تقول شي لسلطان ...
رهام : وهـ الحمد لله انك جيت يا سلطان وفكيتني منها ..محد يقواها الا انت ..
سلطان ضحك...
لانا : انتي لك وجه تتكلمين ...
سلطان راح لعند مدى : ان شا الله الحين احسن ...؟
مدى هزت راسها : ايوه الحمد لله ..
سلطان سكت ..ولف لجهة البنات ..شاف دانا جايه ركض...
دانا بصعوبه تاخذ نفس : سلطون واللي يرحم والديك امسك اختك ..
سلطان راح لعندها ابتهال وهو يضحك ومسكها : انتي يا دراكولا..لا تحسبينهم صديقاتك القدماء هذولي غير..
ابتهال: ههههههه وش قصدك ... لايكون مشاعل ومرام دراكولات مثلي ؟؟؟
سلطان: هو حلو انك معترفه..بس هم الضعايف تعودوا عليك .
ابتهال تسوي نفسها معصبه : اتركني يا الدوب ...انا حلفت اروش هذي من البحر ..
سلطان لف على لانا ودانا: معليش بنات سامحوها ..مشكلة اختي ما تعرف تمزح..
ابتهال: سلطاااااان يا الدوب مالك دخل في البنات ..
سلطان: مالك حيل عليهم وانا موجود...
لانا : سلطان اترك ابتهال على دانا ..عادي متعودين على بعض ...تعال ابيك في شغله ...
سلطان .. ترك ابتهال لا ارادي ...
ابتهال : هههههه كان من زمان تكلمتي يا لانا..
سلطان تفشل ما حس بنفسه ..
: انتي يا دراكولا ..ترى والله اغرقك الحين ..
ابتهال بهمس : اقول انتبه لنفسك اوكي..
سلطان مسوي معصب : يالـــ.... خليني ساكت احسن لي ..
لانا قربت منه: ما عليك منها ..."ومسكت ذراعه "..ايوه ارجع كذا ..وقف هنا ....لا يمين شوي ..
سلطان يطالع وجهها وهو ما يدري ايش ناويه عليه ..
فجأه رفعت راسها عليه وبهدوء: لا تطالعني كذا ..وشلون اشتغل ..
بعد عينه عنها وهو منحرج: احم...ومن قال اني اطالعك...
لانا حطت ايدها على خصرها: سلطان ...
سلطان بلع العافيه وسكت ...وينتظرها تكمل كلامها ..
لانا غيرت الكلام اللي كانت بتقوله : سلطان ابتسم عشان اصورك..
سلطان ضحك غصب عنه ...لان تفكيره راح لبعيد شوي...
لانا كانت تطالع وجه بموبايلها .. ولا ودها تاخذ ااصوره وتنتهي اللحظه ..
بعدت موبايلها:ينفع اخذ لك كم صوره ؟؟؟
سلطان بغرور: مشكلة الشهره ...ايوه ينفع...
جات رهام عندها : بأخذك بعدك له صوره ..
لانا طالعتها وهي رافعه حاجب وتتكلم من بين اسنانها : جربي حظك وسويها ..والله ما يردني شي الا لما اشوف اخر نفس من انفاسك يطلع ...
رهام بهمس : يمه.. مجرمه ..تسوينها عشان الخقه اللي قدامك..
لانا: خليني اعرف اصور ..
رهام : طيب " بس وقفت جنبها "
لانا تمادت واخذت لها اكثر من خمس صور تقريبا ..وما قطعها الا ابتهال تبي تخرب كل الصور وتكون جنبه ..
ورجعوا للفندق ..وناموا على طول ... ولانا جوالها بحضنها وصورته خلفيته ..


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2014, 01:08 AM   رقم المشاركة : 289
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية "الا ليت القدر" للكاتبه بقايا شتات..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة
العصــــر..

صحى بسرعه وبدل ملابسه ونزل تحت ...يدور عليه..
ما حصله الا لما سمع صوته يناديه..
: ضااااري...هنا ...!!
ضاري لف عليه وتوجه له مبتسم: هلا والله بصديق دربي ..
مساعد سلم عليه: ما اقدر اتركك واتخلى عن رحله مثل هذي...
ضاري ضربه على كتفه: قول البحر من اول وخلي المجامله عنك..
مساعد: هههههههه اذا انت فاهمني ليش تحرجني ...
ضاري: متى وصلت ؟؟
مساعد: لسه واصل ..
ضاري: طيب خلي اهلك يرتاحون بغرفتهم ..
مساعد: ايوه بروح اخذهم الحين وارجع لك...
مساعد اخذ اهله المكونه من امه ..واخته الكبيره فرح متزوجه وجايه معاهم لحالها..واخته الصغيره جوري بالجامعه..
حطهم بالغرفه ونزل لضاري ...اللي شافه مع سلطان وجلسوا مع بعض ...
بعدها صحى الكل وتجمعوا ..
ضاري عرف العائلتين على بعض ... وام مساعد دخلت مع الحريم بسرعه لان احلام والعمه موجدين...بما ان موضي مو أي احد يعجبها ...
فرح جلست مع اريام ومدى ...وتعرفوا عليها وحبوها بسرعه ..
اما البنلت ..جالسين يطالعون جوري وساكتين ..
دانا: تشبه له ؟؟؟
ابتهال: لا لا ..ما احس ان فيه شبه..
دانا: الا ..وفجأه نطت للبنت" الا يا جوري انتي تشبهين لآخوك ولا ؟؟
جوري ماتت ضحك خبالهم مو طبيعي : لا ما اتوقع اني اشبه له ...
لانا: وه يفشلون ...اقول جوري ..ما عليك منهم..ترى شويه فيهم من قل الصح..
رهام: في هذي صدقتي ..
ابتهال: اتوقع ان ما احد قاعد يتكلم ولا ؟؟
دانا: انا ما سمعت شي انتي سمعتي ..
ابتهال: لا ..
دانا: اجل محد يتكلم ..
جوري ماتت ضحك على هبالهم..


عند الرجال ..
سطام طفشان ويطالعهم بطفش..
تكلم وايده على ذقنه: مطولين بالفندق ؟؟؟
سلطان: لا ...شوي ونمشي ...بس تعرف الحريم ومتى يتحركون..
سطام وقف: انا بطلعهم بنفسي ..
وراح اخذ اللفت وطلع للدور اللي فيه اهله..
وقف بالممر واتصل على اريام: ودكم تطلعينهم صح؟؟
اريام عرفت انه طفشان وبدا يعصب: ههههه طيب بحاول احركهم
سطام: من جد حاولي ..ترى مليت ما جينا نقعد بالفندق ..
اريام: اوك اوك.. ثواني والكل برى ..."وسكرت منه".. مامي سطوم معصب يقول ما جينا نقعد هنا ..
موضي وقفت: انا ودي اطلع بس عمتك ومرت خالك عاجبتهم السوالف..
اريام: يله يا عنه ..السوالف بعدين..
فرح: حتى امي ما شا الله مسكت خط ودخلت جو بسرعه..
مدى: الله يخليها لكم ..باين انها عسل مثل بناتها..
فرح: الله يسلمك..والله احنا اللي انبسطنا بشوفتكم ..
اريام مسكت مدى وفرح: انتوا اطلعوا قبل واحنا بنلحقكم ..
مدى: هههههه اوكي..
طلعت برى ...وشافت سطام شابك السماعات بأذنه وعايش جو مع نفسه ولا حس فيهم ...
فرح : من هذا تعرفينه ؟؟
مدى : هذا ولد عمي ..
فرح: هذا ضاري زوجك ؟؟؟؟
مدى ضحكت على الفكره وتخيلت سطام زوجها: هههههه لا خو زوجي ..
فرح: هههه سوري بس عمره مناسب لك ..يعني اخوه اكبر منه ؟؟
مدى اختفت ابتسامتها بأسى وهي تتذكر حالها مع ضاري: ايوه..
حس ان في احد عنده ولف عليها ..شاف مدى تتكلم مع وحده مغطيه وجها..
بعد السماعات عن اذنه ..: مـــدى ...
مدى طالعته ورجعت تطالع فرح : هلا..
سطام: تعالي شوي ..
مدى قربت من عنده ..وهي مفتشله من فرح...ما تدري اذا هي من النوع الناقد ولا ؟؟
سطام: من هذي ؟؟
مدى: هذي اخت مساعد صديق ضاري..
سطام: اهااا.."وطالع وجها بأهتمام " وكيفك الحين ؟؟
مدى يحمر وجها اهتمامه غصب عنها يخجلها : لا الحمد لله احسن...
سطام شاف لون وجها قلب وردي: لا الحمد لله باين انك احسن...طيب يا حلوه ممكن تتصلين على البنات الحلوين وتقولين لهم يطلعون..
مدى خذتها فرصه تبعد عنه: اوكي ...."طلعت موبايلها واتصلت على ابتهال تطلع والبنات معاها "
وعلى طول طلع فوجهم مع فوج الحريم..
جوري: هذ اخوك ابتهال ؟؟
ابتهال : هههههه لهدرجه انا مزيونه...لا هذا اخو لانا ودانا ..
جوري بأعجاب واضح: ما شا الله خطير..
ابتهال: هههههههه محد يلومك ..
رهام: بس ابعدي عنه محجوز...
جوري : خاطب يعني ؟
رهام كانت تقصد نفسها .. بس صرفتها : لا بس كلام لدلوعتنا مأثر..
جوري تستهبل: لا المنافس قوي... انا انسحب ..
مأثر ضحكت وما علقت ..ملت من كثر ما هم رابطينها فيه ولا حتى فكروا لو مره برايها ..
الكل ركب سيارته ...وتوجهوا للبحر بس بمكان عام ومليان....
ضبطوا الشباب جلسة الحريم ...وثانيه لللبنات.. ياخذون راحتهم فيه ...
والرجال فرشوا لهم فرشه لحالهم وبعيد عنهم شوي ...
البنات ما كانوا جالسين كانوا يتمشون ..
سلطان: ما راح نجلس مع الرجال صح ؟؟
سطام: وانت الصادق ..قوم معاي..
قاموا سلطان وسطام ..وراحوا مع البنات..
سطام: اخواتنا محتاجين رجال معاهم صح ...خايفين مو !!
دانا : ههههههه واضح اننا عذركم عشان ما تقعدون مع الرجال..
سلطان: انا عن نفسي ما اقدر اجلس بمكان واختي ابتهال بمكان ثاني..
ابتهال: بنات ترى اخوي حنون..ان شا الله لا حظتوا هالشي ...
البنات ضحكوا..
سلطان: هذا وانا امدح فيك واقول ما اقدر استغني عنك..
لانا: لا محتاجين رجال اجلسوا معانا...نبي نستهبل ومعانا اخوانا ..
جوري: ابتهال هذا اخوك مو ؟؟ ما شا الله عائلتكم شي ثاني..
ابتهال: ههههه طبعا انا اغطي على الكل ما يحتاج تقولين لي ...
ضحكوا البنات وصاروا يمشون معاهم سطام وسلطان سواليفهم تموت من الضحك ...

مشوا على اطراف البحر ...وابعدوا عن الزحمه كثير...وقرروا يرجعون ..وبخط الرجعه صادفوا اريام ومدى يتمشون وفرح جلست مع امها...
سطام من لمحهم من بعيد راح لهم ...
: عادي اجلس معاكم !!
اريام طالعت مدى ...مدى ردت لها النظره .. بس سطام ما اعطى مجال احد يقرر وجلس جنب اريام..
اريام سألته: وين ضاري ؟؟
سطام بدون نفس: هناك ...معاه خويه ولاهي ..." وفجأه لف على مدى " مدى بسألك..
مدى طاح قلبها : بسم الله الرحمن الرحيم..
اريام: انت بشويش على البنت..
سطام خاف جد: خرعتك ...اسف والله " ووقف وجلس قدامها بالبضبط وعلى ركبه" تبين مويه ولاشي ؟؟؟
مدى رجعت ظهرها شوي... حست انه بيجي في حضنها : لا ....لا عادي ...
سطام جلس قبالها براحه: اسف والله ما قصدت ...
اريام ابد ما هضمت حركات اخوها مع مدى ...وكأنه يتلزق فيها بالقوه ...او انه ...انه .....لالا حاولت تبعد الفكره من راسها ..
سطام: طيب اسأل سؤالي ؟؟؟
مدى تحاول ما تطالعه..حركاته حلوه وتضحك وما تبي تعطيه مجال
: اسأل ..
سطام: حتى لو كان شخصي وخاص ؟
اريام: اذا حاس انه ماله داعي لا تسأل..
سطام متحمس وجاد: اريام اطلعي منها هالمره ...انا جالس معاك عشانك محرم ولا كان طردتك من زمان ...
اريام: وعندك نيه بعد !!
سطام: اوووش ...ها مدو ...اسأل ؟
مدى بلعت ريقها ما عجبها الجو...سؤال شخصي ..ويناديها مدو ...الميانه طاحت بينهم غصب ..
: اسأل واذا اقدر اجاوبه جاوبت ..
سطام: وجود ضاري يضايقك صح ؟؟؟
مدى سكتت..سؤاله جرحها ..من حبت ضاري وهي تتمنى ما تفارقه ولا لحظه...ليه الحين تغير حالها .. ولدرجه ان سطام لاحظ..او ......ليش سطام هو اللي يلاحظ كل شي ؟؟؟؟
طالعته ..
سطام حرك راسه:
Yes or no??
اريام حست ان موقف مدى صعب: ما تلاحظ ان سؤالك في العميق شوي ..
سطام مد ايده لفم اريام وعينه على مدى وبكل جديه ..
اريام طيرت عيونها ...اخوها بجد.....بجد يحب مــــدى !!!! وزوجة اخوه ؟؟ ؟؟؟ لفت على مدى بقوه ..
مدى طالعت البحر وما ردت عليه ...
سطام لما شاف سكوتها طول ..ولا قدرت تتكلم عن هالشي اكيد ان معاناته شي واحد..ان ضاري هو اللي مأزم وضعها ..ما يهمه الجواب...اهم شي..ان ضاري في حياتها الم..
: اوكي ..انا راجع للرجال ...اشوفكم بعدين ..."وراح"
اريام بسرعه: سطام صادق باللي يقوله؟؟
مدى وقفت ...ومشت عنها ...اريام لحقتها ..
: مدو ...بليز لا تقولين ان اللي شفناه بعد شهر العسل كذبه ...
مدى صارت تسرع بخطواتها اكثر ..
اريام وقفت وصرخت: مـــدى ...اصحي على قلبك ..ضميرك...ضاري يحبك...
وقفت بأسى على حالهم الاثنين....ليه الحظ عاثر معاهم..
جوا البنات من وراها ..
ابتهال: مدى فيها شي ؟؟
اريام: انا اللي فيني .."وراحت وتركتهم"
البنات مافهموا شي ... ولحقوها ..
العشا كان شوي ...ومسوينه الرجال .. حمد وابراهيم وضاري ومساعد..
حمد: سلطان..قول لبنات عمك يجون ياخذون العشا للحريم..
سلطان فز: ان شا الله ..
وراح لمكان البنات ..
: يا بنات ...عمي محتاج منكم كم نفره..
ابتهال: دانا فزي..
دانا: قومي معاي..
لانا: وانا بأجي معاكم ..
رهام: وانا ..
سلطان: هههههه نحتاج كم نفره مو القبيله..
قربوا عنده: الكل لازم يحظر..
وراحوا لعند الرجال..
حمد من شافهم: هههههههه سلطان انا قلت ثنتين ولا ثلاث..
رهام: ههههههه فرقت علي يعني ..
حمد: هههه ابد..خذي وانا خالك الصحون وحطوها عند الحريم ..
دانا ما انتبهت للي جالس بس سمعت صوت غريب ولفت عليه ...
وتفاجأت فيه ... وبنفسها " هذا ليش هنا ؟؟؟"
مساعد من شافها وتغير لون وجهه ...ضاري يكلمه ما قدر يسمع حتى وش قاعد يقول..
دانا تأشر لضاري: هذا ....هذا ..
ابتهال دقتها بكوعها: هذا للحريم يا ضاري صح ؟؟
ضاري ما فهم عليهم: اسألي ابوي ..
ابتهال جرت دانا بعيد عنهم: انتي هبله وش فيك تأشرين على الرجال ؟؟؟
دانا: هذا قد شفته...
ابتهال: ايه اكيد هذا مساعد صديق ضاري..
دانا منصدمه: هذا مساعد صديق ضاري ؟؟؟؟؟ وشلون وهو !!!
ابتهال: وقسم هبله ومخرفه.. اقول امشي وانتي ساكته ..
واخذوا العشا للحريم..
وبعد العشاء ..
دانا قامت تبي تغسل ايديها ووقفت عند الخدامه..
: تعالي غسليني ..
جات الخدامه تصب لها المويه ... حست ان وراها احد
: انتظروا الدور...ترى المويه ما راح تخلص ...اوف ..."وجلت تغسل ايدينها " وبعدين قول لابوي مره ثانيه ياخذ شاليه..وش هاالحياة اللي مافيها سبل المعيشه..
مساعد: ما ودك بعد ببحر 5 نجوم؟؟
دانا: يكون افضل لكن " وانتبهت للصوت ولفت عليه..ومن قوة الربكه وقفت بسرعه" انت ؟؟؟
مساعد ابتسم لها وهو معطيها جنبه في حال ان احد جاء ما يشوفه وقف جنبها ..
: وين بستك ...
دانا نست نفسها: بستي ما جبتها ...مع ان قلبي معاها ..
مساعد: ما ودك تشكريني مره ثانيه عشاني حصلتها لك ....؟
دانا بغرور: نعم ؟؟ ترى محد قال لك تتعب نفسك وتجيبها ..هي اكيد راح ترجع من نفسها ..
مساعد: والله ما يثمر فيك المعروف..على الاقل جاملي...
دانا من شافت ضاري من بعيد راحت بسرعه وتركته ...ومساعد ما حس عليها ..
ضاري وقف جنبه: ليه واقف ؟؟؟
مساعد اخترع ولف بسرعه وراه ولا حصلها وارتاح: آآآآ كنت .."وطالع ايديه " كنت راح اغسل ايديني..
ضاري ما حس بشي ...وغلسوا ايديهم ورجعوا..






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2014, 01:10 AM   رقم المشاركة : 290
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

رواية "الا ليت القدر" للكاتبه بقايا شتات..
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

على اخر الليل...رجع الكل للفندق ...والكل نام على طول من التعب ..
الا ثلاث اشخاص ..النوم له كم يوم مجافيهم..
ضاري...من توتر وضعه مع مدى وهو نومه محسوب عليه ..
سطام سكوت مدى عن سؤاله طير النوم من عيونه اذا ما تحبه ليش مستمره معاه وهو متمسك فيها ؟؟؟
مدى اللي فوق الارق اللي فيها ..تأنيب الضمير شغال عندها وبطريقه مؤلمه ..كل ما تتذكر سؤال سطام اللي جاء على وترها الحساس وهز مشاعرها ..أنبها اكثر ..كل تجي صورة سطام في وجهها بدال ما يجي طيف ضاري عورها قلبها زياده ..سطام دخل حياتها بقووه.. واجبرها على هالشي ..وهي عارفه حتى لو حاولت تمنع سطام هو من النوع اللي يجبر نفسه سمحت او لا .. ولو كان هدفه قلبها ..راح يقدر يوصل في اقل وقت ممكن لو استمر بالضغط عليها.. هي بالوقت هذا محتاجه احد معاها ..ضاري مصدر ألمها ولا تقدر تتجه له .. سطام دايما منقذها الوحيد في تفكيرها ...في مشاعرها ..في احساسها ..هو يطلع لها بكل شي ..هو يقدر يسيطر على الوضع ويخليها ترتاح..
رفعت موبايلها ..احساس الذنب ما راح يفارقها ..وما راح يخليها تنام ... كتبت رساله وترددت كثير..بس بالاخير ارسلتها وهي مغمضه عيونها ... وصورة سطام وضحكته بين عيونها ....

سمع صوت المسج ..كان راح يطنشه ..بس فكر يريح عقله يمكن محتوى الرساله يغير مزاجه ...
قرا الاسم ما صدق..من المرسل !!..مدى ؟؟
قعد على حيله وهو ما بعد فتحها..وعقله اشتغل ..ايش ممكن يكون فيها ؟؟
رجع يطالع موبايله وهو يدعي انه شي يرجع الامل له ..ويريح قلبه ..
قرا المكتوب..
"ضاري..انا اعتذر عن كل شي ..ما ادري بأيش ابدا او بأيش انتهي ..تعبتك معاي ..واشوف هالشي بعيونك.. لكن اذا انت تثق فيني ..ثق ان كل هالاشياء مو مني غصب عني ..ادري مو مصدق ...بس ما عندي كلام غيره اقوله لك .. فعلا يا ضاري ..انا اللي اعيشه الحين واحسه شي مو طبيعي ..عشان ما ازيدك جروح ..وأزيد نفسي ألم ودموع... ابي تبعد عني فتره ..يمكن ارجع طبيعيه...واقدر اتخلص من الاشياء القريبه اللي احسها .. ابي منك تبقى مشاعرك لي مثل ماهي .. وتنتظرني .. لحد ما ارجع لك .. وراح ارجع لك .. انتظرني .."

سكر الرساله وهو مو فاهم شي َ!! تبعد عني ؟؟؟وش اللي اقوى منها ومبعدني عنها؟ ايش قاعد يصير ؟؟؟ رجع يطالع موبايله..ابد هالرساله ما ريحته .. هو لو يعرف السبب ارتاح .. لكن الحين ... جن جنونه ..


&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الثاني ....
الكل صحى واستعد ...راح تكون هالمره الجوله بالخبر مو بالدمام .. ونفس تقسيم المره اللي فاتت بس زاد انو ضاري اخذ معاه الحريم وابوه وحمد لحقهم "بتاكسي "

الخبر ما يحتاج احكي عنها ....روعه باللي فيها ... شوراعها اسواقها ..وحتى ورد شوراعها .. <~ مجنونة الخبر ^^
بعد لفه وهيصه وخصوصا اللي مع سلطان ما بقوا للهبال شي ...
بعدها وقفوا عند البحر شوي ...
دانا: نبي نركب اللنش ..
لانا : ايوه نبي ...
البنات كلهم وافقوا وتحمسوا..
سلطان: اوكي اوكي كانكم في بسطة حريم ...
لطيفه:واحنا نبي واحد..ولا يا موضي ..
موضي : انا ما احب الاشياء هذي..
احلام: ههههه شكل موضي خايفه ..
ام مساعد: وسعي صدرك يا موضي ...مافي شي يخوف ...
موضي وهي خايفه بجد: ومن قال اني خايفه ...يله بأجي معاكم ..
لطيفه: هههههه طيب ...سطام وانا عمتك خذ لنا واحد البنات مو احسن منا..
سطام : ههههه والله مو احسن منكم بشي ...والعمر عمره ما كان حاجز هههههههه
سلطان: تمسكي يا عمه لا تدوخين ..
لطيفه: لا تخاف علي .. عمتك من النوع المغامر..
حمد من بعيد: انتبهوا لانفسكم ...
البنات يشجعونهم وهم باللنش حقهم: عااااشوا والله عااااشو..
وتصفيق وتصفير ..
وركبوا الحريم ...
وبدا مشوار الهجوله بالبحر .. سلطان كان مع البنات ..وسطام مع الحريم ...
البنات اخذوها ضحك واغاني وهبال ...وما كان في احد منهم خايف ..
ضاري كان يطالعهم من بعيد ...وقلبه ما ارتاح ...
الرجال يضحكون ..وناوين لما يرجعون ياخذون لهم لفه ..
بعد نص ساعه لف ودوران ...ورحله في البحر من احلى الاشياء اللي ممكن الواحد يتسمتع فيها بوقتها ..وذكراها اجمل ..
مدى حست نفسها تعبت: سلطون بليز خلينا نرجع..
الكل سكت ورجعوا ..
وقف اللنش ..ونزلوا البنات ...واخر شي كانت مدى وساعدها سلطان..
سلطان: يله مدو انزلي ..
مدى حست نفسها دايخه: حاسه اني بطيح ..
سلطان: طيب هاتي ايدك ..
مدى مدت ايدها وحطت رجلها واول ما حاولت تثبت نفسها حست ان توازنها اختل ..وكانت بتطيح بس مسكتها ايد ضاري..
: انتبهي ....!!!!
مدى بسرعه نزلت على الاض وضاري ترك ايدها وهي تطالعه .. خوفه عليها خلاه يروح لها لا شعوري ...
شوي وصل لنش الحريم .. ونزل سطام منه ونزل الحريم وحده وحده .. واخر شي كان موضي ما رضت تنزل ...
: مامي بليز ... انزلي بسرعه ..
موضي بلعت ريقها :: وكيف انزل مره عالي ..
سطام: الكل نزل..جات عليك ؟
موضي جات تنزل بس تراجعت : ما اقدر والله ما اقدر ..
سطام: مامي...انا تحت بأمسكك تعالي ..
موضي كانت رجلها ترجف..وعيون الكل عليها تنتظرها تنزل ..
حطت رجلها على بدايته وعينها على ايدين سطام الممدوه لها .. واخذت نفس ولسه بتنزل ما حست نفسها الا زلقت بسبة الموويه وطاحت طيحه أليمه بحيث ان راسها صدم في راس اللنش وطاحت على الارض بقوووووه...
الكل تفاجئ ولا يدري كيف طاحت ..
سطام كان مصدوم بقوه ايديه ما زالت مرتفعه تنتظر امه تمسكها ... هو اقرب واحد لها ..متأكد انها ما خطت خطوه على السلم ... نزل لها على الارض ...وهزها ..
: يمه ...صار فيك شي؟؟؟
ما ردت عليه ...
سطام طالع الكل اللي تجمعوا حوله ..
: يمه ...يمه ..."ومسك راسها ..وشاف الدم طبع على أيده مااااااااات خوف وصدمه " تنزف !!!!!
اريام ودانا ولانا بسرعه راحوا لامهم ..
اريام: انت ...انت متأكد انها ما ترد ؟؟ "ورجعت تهزها ؟ يمه يمــه .. تكفين ردي علي ....
دانا تمسكت بلانا بقوووه وخوف ودموعها تنزل على خدها لا ارادي ...
لانا وجها مخطوف : لا تخافين..يمكن جرح خفيف ..
الكل كان مصدوم مو مصدق .....!!


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


بالرياض ...
وبأحد المستشفيات ...
نقلوا موضي له .. طلبت اريام النقل لنفس المستشفى اللي كانت تشتغل فيه ...
الكل جالس بالغرفه عندها .. وينتظرون التقرير اللي مفروض يطلع اليوم ..
امهم لسه ما صحت ..صار لها يومين على هذا الحال ...
البنات حولها .. يبكون وما في شي ممكن يوقف دموعهم ..


وعند الدكتور..
حمد...ضاري..سطام ...سلطان كلهم حوله ينتظرونه يقول لهم كلمه وحده تريحهم..حاالة موضي ابدا مو مطمنه ..
الدكتور رفع عينه عن ورقة التقرير اللي لسه وصلته ..
: احنا تمر علينا حالات كثيره ومشابهه لحالة الاخت موضي ...موضي هي الان في غيبوبه من تأثير الضربه اللي جات على راسها .. بس اللي نادر في الموضوع انو ما فيها نزيف داخلي .. والراس سليم .. وهذا الشي مطمنا ومخوفنا بنفس الوقت...
حمد اللي ما فهم وش قاعد يقول الدكتور ويبي الخلاصه منه : يعني متى راح تصحى ؟؟
الدكتور: في حالتها والله ما نقدر نحدد لك ..هذا على رب العالمين ..ما اقدر اقولك قريب والامر فيه احتمال انه يطول .. ولا اقدر اقول انه يطول وهي ممكن تصحى بكره ...
سطام: يعني ممكن تقعد شهور على هذا الحال ؟؟؟
الدكتور: انا ما اخوفك .. بس في ناس جلست سنين ..
سطان انصدم وطالع ابوه يبيه يتكلم ..يقول شي .. مو معقول تجلس سنين على السرير لا حيه ولا ميته ..
ضاري: وايش راح نسوي في حالتها ؟؟ يعني ايش في ايدينا ؟
الدكتور : ما لكم الا الدعاء ..
سطام ما قدر يتحمل اكثر طلع من الغرفه وجلس على الكراسي اللي جنبها .. وحط ايديه على وجهه ... هذي امه ..امه موضي اللي ما عمره يتخيل انب يصير لها شي .. يكون هذا حالها..بين الحياة والموت.. ولا في ايده شي يقدر يسويه لها ..
سلطان طلع وجلس جنبه: انت مؤمن بربك ..وبقضائه وقدره ..وهذا بلاء واختبار لك ولمدى صبرك ..
سطام: هذي امي يا سلطان..عارف ايش معنى امي ...
سلطان حط ايده على كتفه: انا اكثر واحد يعرف معناها .. اللهم لا اعتراض على قدره..
ضاري راح يبلغ البنات .. وانهاروا الثلاثه ...واريام كانت هي اكثر وحده ما تحملت الصدمه ...
الكل ما كان متخيل ان موضي الشامخه ممكن تهتز ويصير لها هالشي .. ومن ايش ؟؟ من طيحه خفيفه.. ما كانت المسافه كبيره للدرجه هذي !!!


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:52 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية