العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
 
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 15-04-2010, 08:31 AM   رقم المشاركة : 11
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




يتبع الفصل الرابع




تبوله : هههههههههههههههههههههههههههه

نوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههه




نجود مقربه اذنها للسماعه : وش تقول ؟؟ ههههههه


نوف : بس تضحك ،، ضحكتها تضحكني

نجود : ها !! كيف يعني ؟؟

نوف : صعبه صعبه عليك ههههههه

تبوله : هههههه ودي انشرها بس قلبي ما يطاوعني بنت عمي حرام

نوف : هيه تبوله يا ويلك الحين امسحيها لا يشوفها واحد من اخوانك والله لتسود عيشتي

الماس ،، تعرفيها اهم ما عليها بريستيجها


تبوله : ابغى فارس يشوفها عشان ما تطل بوجهه وتنفش ريشها عنده ههههههه

نوف : هههههههه ياويلك من الله يلا امسحيها

تبوله : صوره مثل هذي المفروض ما تمسح بس عشانك ،، الا ما قلتيلي وش سر السعاده اليوم ؟؟؟

نوف : اقولك بعدين يا احلى بنت عمه في الكون

تبوله : ايه ايه اكذبي علي اصلا من فيه غيري من بنات عماتك ،، وحده اللي هي انا

نوف تفكر : ههههههههههههه تصدقي ،، توني الاحظ ؟؟

بتول : مالت بس خربتو .. نومتي باي

نوف : هههه بايات



نوف : امشي الغرفة

بغرفة نوف اللي ما تخلى من للمسات الانثوية الراقيه

نوف واقفه بجنب السرير: تعرفي نجود ابغى احاكي ناصر الحين ودي اطير له واقوله اللي بخاطري
وارجع لك والله ما اطول

نجود : يالله لك الحمد وين تطيرين وليه ؟؟ لهالدرجه السالفه تستاهل

نوف : ياطويلة العمر لو انك مقدمه جيتك شوي كان سمعتي النزاع السياسي اللي صار بيني وبين خالد

نجود : خالد مره وحده .

اسكتي خليني احكي لك

..........................................

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



قام ناصر من النوم وجلس مع سالم اللي كل ما يجلس معه لازم يسولف له عن نوف وكنه يبي يقهره

سالم : طافك امس من شفت ؟

ناصر : رجاءا بتكلم عن نوف بطلع وبترك لك الغرفه من الاخر ،، ماصارت ياخوي كنك تتعمد تضايقني


سالم وكنه وصل للي يبيه : انت علامك شبيت نار الله يهداك ؟؟ انا اقصد خويك علي

ناصر وكنه انحرج (الله يسامحك يا نويف كانك تبين تجننيني) : اها

سالم : وش سالفتك مع نوف انت ؟

ناصر : نعم ؟؟ ليه وش سالفته بعد وش تشوف حضرتك ؟؟ مابيني وبينها شي

ليه فيه شي بينك وبين دانه ؟؟


سالم : يع عاد اذكر شين زين أكيد لا ،، بس ليه تغير السالفه

ناصر : انا اقوله كمثال نوف حالها حال غيرها ،، بعدين والله ماني بناقصك انا

وبهاللحظه ارسل المسج لجوال نوف وتجرأ:


من لا يوريني غلاي وانا حـي
مابيه لامن مـت يبكـي عليـه


ومن لا يحط ايديه بالضيق بايدي
وقت الرخا كلن غني عن خويـه..!


/

نوف مسكت الجوال وصعدت فوق سريرها : نجود نجود ناصررررر وربي هو


امسكي تأكدي اقرصيني ،، عطيني كف

نجود :وش صار يعني ؟ اول مره يرسل لك يعني ،، عادي حتى حنا يرسل لنا

نوف ابتسمت : انتي مو فاهمه شي حنا متفقين ما نرسل لبعض شي كذا جت فمزاجنا

نجود وهي تقوم من مكانها : والله مانتو بصاحين اشوف ابغى اقرى تخبي شي عني

نوف وتحط اصبعها عند شفايفها : لا افا عليك بس وش ارد عليه

//




نوف كتبت له : اسم الله عليك يا ناصر من الموت عسى يومي قبل يومك ياولد عمتي

ناصر وقف يم الشباك وهو مبتسم وأشر لاخوه : بعدين بعدين نكمل

سالم حس انه فيه شي !!!

سالم قرر يتصل بنوف ويشوف اذا هي ردت بسرعه يعني هي صاحبة المسج وراح تعتقد اني انا ناصر ..

طلع من الصاله ودخل الصاله الثانيه واتصل بنوف اللي على طول فكرت انه ناصر (مع ان ناصر

موصيها ترد عليهم كلهم الا سالم ،، وسالم بالذات )


سالم ماصدق خبر ردت عليه من اول دقه

نوف بابتسامه : هلا

سالم بصوته المميز : هلا نوف كيفك ؟

نوف مصدومه : سالم ؟؟؟

سالم ايه سالم اجل تحسبينه من يا بنت خالي ! ماني فاهم

نوف : سلامتك ولا شي ،، وش بغيت ؟؟

ناصر ارسل مسج لنوف بس ما فتحته

ناصر وهو ياكل تفاحه : من تحاكي سالم ؟


سالم : وش بغيت ؟

نوف على الخط ماتدري وش ردة فعل ناصر اذا عرف انها عالخط وش بيفكر فيها (تلعب
عالحبلين !!! )،، هذا وهو وصيها ،، اففففف هذا كيف افهمه

رحتي فيها يانوف

ناصر : ياخوي بس انشدك عادي .. اسمع صوت بنت من هي هذي ؟؟



سالم ببرود : نوف

ناصر ولا حاط في باله انها نويف : نوف من ؟؟


سالم : من غيرها نوفه بنت خالي راشد

ناصر: سالم عاد احترم نفسك وبلا تريقه ترا زودتها بسالفة نوف وش سوت لك البنت حاط دوبك
ودوبها الزم حدودك ياسالم اخلص من هي هذي ؟؟؟

سالم انتظره ليما خلص حكيه : والله ياولد امي وابوي انها نوف وقال ببرود : تبغاني احلف لك على المصحف ؟؟؟

سالم : هلا نوف ،، يلا انا اكلمك بعدين تامري بشي ؟؟

نوف حاطه يدها على فمها من الصدمه (سالم حقير !! ،، ايه حقير والا ليه يسوي كذا وهو عارف ان

ناصر يحبني وانا احبه ليه يخرب كل شي وهو فرحان ؟ هذا وهو اخوه)
ناصر تركهم وصعد


سالم : ناصر يااااااااا ناصر وشفيه هذا

نوف بصوت مبحوح : فمان الله وسكرت الخط






 

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:55 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية