العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-2009, 11:39 PM   رقم المشاركة : 101
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل


*&* الجـزء السـآبع عشـر *&*


في للريـآإض ..

قاعدهـ بغرفتهــاا من بعد الغداااء .. تفكـر بتمعــن ..
بحيـآتهــااا الي مـآتعرف ايش مصيرها ..؟
درااستهـــاا ..؟ اخوآآتهــاا ..؟ مشعـل وبنات خـآلتهــاا ..؟
انتقـآمهـاا من بنات عمهــااا ..؟
شوقهـآ لصاحبـااتهــاا وحياتها الأولى ..؟
حياتها بين يوم وليله انقلبت فوق تحت .. وكل شي تغير ,,
محتااجـهـ ترتااح من كل الضغووط الي حوآآليهــاا ..
تبغه ترجع لجدهـ .. ترجع بين اخوآآتهــااا وأمهــااا ..
وكل شي يمشي مثل ماتبغهـ ..
بس صعبـهـ تترك مشعل واخوآتهـ بهالـظرووف ..
لسه الصدمهـ مأثره فيهم .. حتى مع نفسية مشعل الي بدأت تتحسن .. بس هي متاكده 100% انه من جوهـ لسه يـتألم ويتعذب ..
كيف وهو فقدهــم اثنينهم بنفس الوقت .. الصدمه صدمتين ..
بس بجـد كـآن قوي .. وتحمل كثير .. مـآيأس وكمل حيـآته .. شاقي نفسهـ عشان يعيش اخوآآتهـ ..

صـآمـد رغم كل الظروف والمتااعب الي مرت عليــهـ ..

قالت بصوت مسمووع : آآهـ يامشششعل ياريتني مثلك ياااريت ..

هي الي ماتحملت فقدآآن اخوهـاا.. والانتقاام كان اسهل طريقهـ لهآآ عشان تتخلص من القهـر الي في قلبهــاا ..
وبنات عمهــاا ضحية مـآلهم أي ذنب بلي صــآآر ..

تنهــدت ونزلت من السرير خــلااص طفشـت من حيـآتهــاا والهجوله الي هي فيهــاا حتى الاستقرار ماعاد تعرف طريقه ..

وقفت قداام المرايا تلم شعرهــاا الحريري المنسدل على كتووفهـاا بنعـوومهـ ..
وبدون مقدمــاان جاهـ على بالهــاا شخص تكرهـه .. مو عارفه ايش الي جابه على بالهــااا €€
قالت باستغراب : غريبه اشبو معد يدق ههههه شكلو طفش ..يستاهل كلهم كدا مايمشو الا بالعين الحمرهـ ..بس اكل على راسو وفكني هههههههه

^^ بددري على هـالكلاااااااام ^^

والجـآي أصعـب ..

طلعت من غرفتهــاا وفكـرت تمر على ملاك لها يومين ماشافتها ولا اتكلمت معاهــااا ..
دقت الباب بهدووء ..
طلعلها صوتها الناعم والمبحوح : مين ؟
فرح بهدوء : انا
ملاك بدون نفس : ادخلي ..
دخلت فرح واتقدمت لعندها ع السرير.. ابتسمت بألم وهي تشوف حال بنت خالتها كيف صااير ..
وجههــاا اصفر وعيونها حمره ومن تحتها هالات سودااء ومهمله نفسها وصحتهـاا .. نحفاانه كثير .. ماتاكل ولا تشرب ..
وكـآنهـاا وحده من السجـون ومحكوم عليها بالإعدآآم .. وهي بلي تسويه في نفسهــاا بيكون اعدام سريـــعع ..
حطت ايدها على فخدها بحنان : كيفك ياعسل ؟
ملاك طالعت فيها بنظرات ياائسه وحزينه : طيبه
فرح نزلت راسها : مو باين ..
ملاك : .................
فرح بهدوء : ايش رايك تطلعي من الغرفه شويه تغيري جو مو طيب عليكي جو الكتمه والكآبه الي حابسه نفسك فيه
ملاك هزت راسها باعترااض بدون ولا كلمــه ..
فرح ابتسمت وباستها على خدها : ملاك ترى الدنيا مو منتهيه .. بس انتي كدا بتنهي نفسك .. حرام عليكي فيه ناس تحبك وتنتظرك .. ومشعل الي كل مايشوفك يتضاايق .. انتي لازم ترضي بقضاء الله وقدره وترجعي زي اول وتنتبهي لأختك ولنفسك ولدرااستك .. ابداي حيااه جديده واعتمدي فيها على نفسك ..
ملاك طالعت فيها بدون أي تعليق ..
فرح هزت راسها وابتسمت : خليكي قويه ..
سحبت نفسها بهدووء وخرجت من الغرفهـ ..


......................
وصلت للمستشـفى وهي تدعي ربهاا الاموور تتحسن ..
دخلت ووراهــاا أم علي ..
وصلـوآ للغرفـهـ " 237" المنـومـه فيها نجوود من أمـس ..
انفجعـت أم نورهـ لمن انفتح الباب .. اخذت نفس : بسم الله ..
كانت منسدحـهـ شويه تريح جسمهـآ صارلها يومين ماناامت ..
دخلت عليها نوورهـ وراحت لعندها ضمتها بقووه : شلونك يمه ..؟
ام نوره بتعب تقوم من ع الكنبه الي كانت متمددهـ عليهاا : الحمد الله على كل حال
ابتسمت بصعووبه وهي تشوف ام علي تقرب لعندها عشان تسلم عليها : هلا ..
ام علي تسلم عليها : حمد الله ع السلامه ماتشوف شر ان شاء الله
ام نورهـ جلست مره ثانيه وام علي بجنبها .. اما نوورهـ قربت لسرير نجــوود ..
تبسمت بألم على حال اختهــاا الصغيرهـ ..
عيونهــاا مضمدهـ ومشدود عليهــاا ..
قالت في نفسهـاا ".."
يالله شلون بيكون حالك يانجود يوم تعرفين بهالمصيبه .. لاحول ولا قوة الا بالله ..
اخر ماتمنيناه بحياتنا يصيرلك كذا .. انا لله وانا اليه رااجعوون ..
يارب خفف عنهــااا واعينها على حالتهــااا ..
..
بس فيه شي مستغربه منه وقلقانه عشانه .. ايش الي خلى نوف تسوي كذا ...؟
ايش ممكن تكون البلوى الي عملتها نجود عشان تستاهل كل هالضرب .. ايش السبب الي خلاها فقدت بصرها وحيااتها عشاانه ..؟
بس مافيه امل نوف تتكلم او تطلع من الغرفه .. الصدمه كانت اقوى منهااا .. كانت لحظة غضب وقهر مادرت انها بعصبيتها وتسرعها قضت على حيااة اختها ومستقبلهاااا ..

ام علي بحززن مع شوية فضوول : سلامات ياام نورهـ وش الي صارلها ؟
ام نوره تنهدت .. اتفقت مع بناتها محد يجيب سيره بلي سوته نوف : حادث سياره ..
ام علي شهقت : سيااره أي سيااره الي كانت رااكبتها ؟
ام نوره فهمتت قصدها بس حبت تكسحهـا وتنهي الموضوع بكلامها عشان لا تبدأ تتشمت : صقعتها سياره وهي راجعه للبيت
ام علي بتعاطف : مسكينه الله يكون بعوونهــااا بس زين ماتاذى فيها الا راسها العاده يجيهم شلل ولا مصيبه .. عدت على خير الحمد الله ..
ام نوره ضاق صدرها من كلام ام علي المشتائم والي مو في وقته اساسا .. اجل كيف لو عرفت بلي صاار لعيونها وانها بتعيش في ظلام بقية حياتهــااا ..

...................


صحـى من النـوم بعد مـارجع من صلاة الجمعـهـ وأخذلهـ قيلولهـ ..
تمغط " مدد جسمه " بكســل ونزل من السرير .. دخل للـ توآليت " الله يكرمكم " ..
وطلع بعد دقايق .. لبس جينز وتي شيرت اسود .. واخذ جوالهـ ومفتااح السيـآرهـ وطلع من الغرفـهـ ..
ماله خلق يدااوم بالشركه اليووم .. مايسوي شي غير انه يجلس ع المكتب ويوقع للي رايح والي جي ..
نزل بنشاط من الدرج الكبيـر للدور السفلي ..

امــاا هي ..
كانت قاعدهـ بالصـآلهـ الكبيره وبايدها علبة البيبسي وتتفرج على مسلسل بالتلفزيوون ..
مانتبهت فيه وبخطواته الخفيفهـ ..
جـآهـ من وراها بهدووء : بووووو
لميـآء نطت بفزع : يمه اااه يمه وش فيه بسم الله
فيصل فطس عليها : بس بس حشاا ماصارت ..
لمياء : عساك بسكته ياارب وش فيك انت يالمجنوون ..
فيصل قرص خدها : ههههه مافيني شي
لمياء طنشته ورجعت تتابع المسلسل ..
فيصل جلس على وحده من الكنبات الكبيره : وين الجمااعه ؟
لمياء تاكل من الشيبس الي قدامها : مادري ماما ببيت خالتي وابوي بالشركه طبعا ويارا تذااكر بغرفتهـاا ..
فيصل : اها وعمير وينه ؟
لمياء : ووع لا تسالني عنه ذا الخاايس
فيصل : هههههه ياشينك .. اقوول
لمياء : لا تقوول توكل على الله ابي اتفرج
فيصل وقف : انا طالع يلا مع السلامه
لمياء تلوح بيدها : باي
طلع من البيــت الكبيـر ..
وركب سيـآرتهـ .. وتوجـهـ لمكاان رايق يتغدى فيه لحـآلهـ ..
شغل سي دي " وائل كفوري " ..
ولفه على اغنيتة " مشتااق كتيـــر " ..

&& مشـتآق كتير ..ارجع شوفك ياعمري ..
هالعمر صغير .. تكفيني منك كلمـهـ..
سهرت عينيــا .. وبقيت خبريــهـ ..
وشمعـهـ مضويهـ .. بحبـك وبـ طيـــر .. &&

ابتسم وهو يردد كلمات الاغاني برومنسيه مع المغنــي ..
طلع جوالهـ بتردد .. فتح قاائمـة الأسمــآء ..
ودور ع الإسم الي في باله .... ليمن وصل لهـ وعلى وجههـ ابتساامه محتآرهـ ..

,,,
,,
,

أمـــاا عندهــاا ..
دخلت مع صاحبآتهـآ للمطعـم ..
اختـآروا طاوله بعيدهـ عن الزحمـهـ ومكـآنهـآ حلوو وراايق ..
كل وحده سحبت لها كرسي وجلست ..
حطت شنطتها الكبيرهـ من "جوتشي" ع الطاوله وقعدت ..
والبنات قدآمهـآ ..
دانيه : امممم على مين الحساب ياحلووين ..
رنا : نعم نعم كل وحده تحاسب لروحها
دانيه : طول عمرك قعيطيه (( حولت نظرها لحـلآ )) فديت حلوله يالبى قلبها
حلا : هههههه ولا يهمك حبيبتي .. كلكم على حسابي
رنا : من جد ؟
حلا : ههههههه ايه
رنا رمتلها بوسه من بعيد : يانااسو عليكي بس
دانيه دقتها : ياشين المصلحه ..
حلا : ههههههه يلا بسررعه ميته جووع ..
رنا بدلع وهي تاخذ المنيو : امممم مابعرف شو بدي نئي "انقي " ..
دانيه : هيهيهي دلع بالقوه مو لايق عليكي ..

)( تدري يافرحي وهمي .. من كثر منتا في دمي .........)(

رن جوآآلهـآ برقم غريب ..
ماردت عليه وطنشته مو من عادتها ترد على ارقام ماتعرفهاا ..
دانيه وهي فاتحه المنيو : جوال مين ؟
رنا باستغراب : حلوو وش فيك ماتردين ؟
حلا : مادري رقم غريب
رنا بحماس : هاتي هاتي ارد يمكن يطلع واحد غلطاان ..
حلا : بلا بياخه ماحب هالحركااات
رنا سحبت الجوال بعد مارن للمره الثانيه : اقوول مالك شغل ..
ردت بنعوومـهـ وبدلع مصطنع : الوو ..
الطرف الثاني بتردد : سلاااام ..
رنا اشرت ع الجوال وتحرك شفايفها بدون صوت " ولد " : وعليكم السلام اهلييين ..
الطرف الثاني : ...........
رنا برقـه : مين معي ؟
الطرف الثاني : ا..... شلونك ؟
رنا بدلع : بخييير كيفك انت وش مسوي ؟
فيصل استغرب ..؟ حلا تعطي وجه وتتكلم بهالميااعهـ وهي ماتدري منو المتصل .؟!! : تماااام ..
رنا بتساؤل : مين ؟
فيصل ماتوقعها تكون كذا : حـلا ..؟
رنا بضحكه خافته : ههههههه
فيصل انقهر من مياعتها .. وهوا الي يحسبها محترمه وصااينه نفسها وماعندها حركات المراهقين ..
حلا اتنرفزت وسحبت الجوال منها : هاتي بلا مصاخه ..
رنا : اااف منك ..
حلا ردت متنرفزه : ميين ؟
فيصل >> والليل مطولين شلة المياعه ذولي << : ولا احد يلا سلام ..
حلا فز قلبها من سمعت صووتهـ .. تميزه عن الف صووت قالت بتساؤل وخجل : فيـ.....ـصل ..؟
فيصل استغرب : حلا ؟
حلا هزت راسها بهدوء وكأنه يشوفها : ايه ؟
فيصل ابتسم .. الحمد الله ماطلعت هي هذيك كان غسلت ايدي منها بالمره : شلونك ؟
حلا بتردد : تمـ....ـآم ..
فيصل ضحك عليها >> ايه هذي هي الخجووله هههه << : عسااه دوم يارب
حلا استحت منه ومو عارفه من وين جاب رقمها ولا ايش يبغه منها .. قالت بتنهي هالمكاالمه .. على قد ماإنهــاا مبسوطه وطاايرهـ من الفرحـهـ الا انها ماتحب هالحركات ولا تحب تتماادى : بغيت شي ؟
فيصل ابتسم وحس انها تضايقت من اتصـآله : لا ابد بس جيتي على بالي وقلت اسلم عليك ..
حلا مصدوومهـ .. من متى يهتم فيها ولا يفكر يسال عنهاااا ايش الي طرى عليه دحين : الله يسـ......يس ــلمك ..
فيصل بتردد : حـ..ـلا ..
حلا بسرعه : هلا
فيصل >> فديت هـ الصوت ياناس << : هلا فيك ..
حلا استحت من نفسها وردهـآ الملهووف عليه : ...................
فيصل بارتباك : اقوولك ........ امممم ابيك توافقين أول ..؟
حلا باستغراب ودقات قلبها مزعجتهــاا : على وشـ..ـو ..؟
فيصل ابتسم : وافقي وبعدين اقوولك ..
حلا استحت من البنات الي يطالعوها بنظرات خبث ودانيه كل شويه تأشر على قلبها وتعمل حالها بتدووخ ..
حلا اشرتلهم بيدها " اوريكم " ..
وقامت من ع الطااولهـ عشان تقدر تتكلم ..
فيصل : وينك ؟
حلا بصوت بالكاد ينسمع : معـ..ــك ..
فيصل : هههههههه
حلا ذاابت بمكاانهــااا >> يارب لا تحرمني من هالضحكه << ضحكت بارتباك : ههههههه وش فيـ..ـه ..؟
فيصل تنهد باستهبال : ياويل حالي من هالضحكه .. عساها دوم يارب ولا تفاارق شفايفك ..
حلا ابتسمت بهدووء وهي مو مصدقه الي بيصير معاها : ...............
فيصل : امممم هااه وافقتي ؟
حلا حست انها زودتــهـآ وهي مستحيل تعمل كذا ولا تعطيه وجه حتى لو هذا الي تمنته وهذا الي تبغاه وتحلم فيه من زماان بس لكل شي حدود ومبادئها واخلاقها ماتستحمل انها تطول معاه اكثر من كذا : يلا انا بسكـ..ـر
فيصل تنهد بينه وبين نفسه : ليه بدري ؟
حلا : من عمـ.ـرك ..... بس مـ..ـآقدر اطول ......
فيصل فهم عليها وقال بسرعه : حلا ابي اشوفك ..
حـلا فتحت عيونها بتفاجأ .. ايش يقول دا كيف يشوفها وليه .. اتجمد لسانها لفتره : ..............
فيصل حس بتفاجاهـآ واستغرابها .. وهو من الباب للطاقه جاه وطلب منها : حلا ادري انك منصدمه من طلبي بس ابيك بموضوع ضروري ..واذا ماعندك وقت بالويك اند الجاي تكون خلصت اختباراتك ..
حلا بارتباك : لا لا وش تقوول انت ..
فيصل : ادري انه صعب عليك بس انا ابي اقولك شي مهم وماينفع بالتلفوون ..
حلا اخذت نفس تحاول تهدي اعصابها وتضبط ضربات قلبها القويه : لا اسفـه مستحيل ..
فيصل ابتسم وماراح يتركها ليمن ترضى .. بطريقه ولا بثانيه : اممم طيب مو لازم بس بشرط ..
حلا بهدوء : وشو ؟
فيصل : هههههه شوي شوي علي ..
حلا ابتسمت على ضحكته الي تعجبهاا مووت : طيب وشو ..؟
فيصل : اممم اكلمك كل يوم ..
حلا بصدمـهـ : هاااه ؟؟
فيصل ينتظر اعصابها تهدأ كل ماقالها شي تفاجأت .. ماتعود يكلم بنات زي كذا .. العادهـ هما الي يطلبوا منه انهم يشوفوه ويطلعو معاه .. بس حلا غير خجووله ومحترمه ومحافظه على مبادئ اهلها وقد ثقتهم فيها ..
حلا بنعومة صوتها المعتاده مع شوية حده تنهي فيها النقااش : انا اسفه مستحيل ارضى بلي تطلبه مني .. وثاني شي انتا بتتزوج ومره غلط انك تسوي كذا .. وانا مو من هالنوع الي تحسبه .. يلا مع السلامه
فيصل بسرعه : حلا
حلا : ........
فيصل : انتظري شوي وش فيك عصبتي ..؟
حلا وعيونها غرقت بالدمووع .. ماتتحمل اكثر من كدا .. كانت تتمناه لها اول .. وهو مو داري عنها .. ودحين لمن بدأت تنساه أو تتناساه بالأصح .. جاي يبغه يعلقها فيه من تااني : نعم ؟
فيصل تنهد : خلاص انا اسف وحقك علي .. بس صدقيني ماني مثل ماتتوقعين ولا اقولك كذا لاني منقص من قيمتك او معتبرك فالته واذا ناسيه انتي بنت عمي يعني عرضك وشرفك من عرضي واخاف على سمعتك زي ماخاف على سمعة اخواتي .. بس الي ابيك فيه شي مهم ... مابيك تردين علي الحين بعطيك فرصه تفكرين وراح اكلمك يوم الخميس ........... واتمنى اني اسمع موافقتك لانها بتكون بداية جديده لي واحساس حلو يريت ماتحرميني منه ..

حلا منصدمه من كلامهـ ومو مستوعبه هوا يحكي جد .. يبغه يشوفها ؟؟
ولا بيختبرها ولا ايش قصته بالضبط ..؟
قالت تحسم الموضوع وانفاسها متساارعه : قلتلك مستحيل يلا باي ..
سكرت الخط بوجههـ .. ودموعها انساابت على خدها الوردي النااعم ..
راحت طوالي على الحمـآم " الله يكرمكم " وغسلت وجههـا وهي تحاول تكون طبيعيه وتهدي نفسها ..
اخذت نفس عميق .. وطالع بوجههـآ في المرايا .. كحلت عيونها وحطتلها بلاشر .. وقلوس خفيف ..
يهدي من ملامحها شويه ويغطي اثار الدموع ..
رجعت لصاحبـآتهـآ .. الي استلمووها وسوولها محضــر على هالمكالمــهـ .. والحبيب السري زي ماسمته " رنا " ..
..........................






التوقيع :






قديم 02-09-2009, 12:11 AM   رقم المشاركة : 102
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

أمـآ هو ..
تنهــد بضيقه ورمى الجوال بجنبه .. وحاول يركز في الطريق وهو مغتااض منها .. ومقهور من صدها له ..
قال بصوت مسموع وقهـر : أي حب واي زفت وهي تعاملني بهالطريقه ..
غمض عيونه بهدوء بعد ماوقف في الاشاره ..>> خلاص انا لغراام وغرام لي .. وزي ما حـلا حبتني .. غرام بتحبني .. وبحااااول احبها و"الله مقسم الارزااق"مابيدي شي <<

,,
,
.
..

تركت القلم من ايدها وحطت راسها عالطاوله بطفش ..
صارلهــا فتره من تركت المدرسه وانفصلت منهاا ..
حست بطعم الدرااسه دحين .. وكيف كانت شاغله وقتها ومضيعه طفشها ..
كانت تروح تتسلى وتضحك وترجع تعباانه تنام وتصحى على اخر الليل .. واليوم كله يروح وماتحس فيه ..
بعكس دحين ...!!
تحس الدقيقه تمر سنه .. والبيت فاضي عليها من بعد سفر امهــاا ..
وكل شي فقدت طعمه ولذته .. الخووف مالي قلبها .. وبالها مشغول ليل ونهاار ..
ماهي عارفه تقول لامها وتعترفلها بلي صار ...؟ ولا تسكت وتتحمل نتيجة لعبها وتسليتهـــااا ...؟
ماتبغه تفقد ثقة امها .. وتخليها تندم على تربيتهــاا ..
بتظل طول عمرها رافعه رااسهــاا .. ماتتمنى اليوم الي تطيح فيه من عين اغلى انسانه بهالكون " جواهـر "..
تأففت وقامت من على كرسي المكتب ..
طالعت بالجهـآز المرمي عالأرض والشاشه مفششه .. وتذكرت اليوم المشؤووم مع رابح ..
كان هالجهــآز .. هو تسليتها الوحيده بهالبيت ..
النت .. هو عالمها الي تقضي فيه وقتها وتنسى الامهــااا وهمومهــاا من خلاله ..
هو الي عرفهــااا على اعز صديقه لها بهالفتره .... "حــلا "
هو ..... الي عرفهــاا على انجس خلق ربي واحقرهم " رابح " الي دمار حياتها بيكون على يدينه ..
وبقهـر رفست الجهـآز برجلها بكل قوتهـآ ..
وبعدها صرخت من ألم رجوولهـآ كان قوي بس ماهمهــااا مافيه شي بيكون اقوى وأكثر ألم من الفضيحه ..
أو حتى من ................ فقدااان اعز ماتملك ..

كانت متوقعه كل شي وفاتحه المجااال لمخهــاا يفكر بلي أسوأ من كذا ..
كانت متشائمه كثير .. بس لازم تحط كل الاحتماالات عشان لا تنصدم بعدين ..

مسكت رجلها بقوه : آآهـ الله ياخذك يارب ..
انرمت ع السرير وهي تفكر بآخر أيـآمهـآ والفترهـ الي قضتهـآ في رعب ..
حاولت تنسي نفسها .. وافتكرت المكالمه الي جاتهــأا امس ..
ابتسمت بحلم وهي تفتكر ايامهــاا زمــآن مع نوااف ..
وهبالتها مع حلا ..
تذكرت ايام الحب الحقيقي الي دخل لقلبها وسكن فيه ..
تنهدت وصورتهـ تمر في بالها كل دقيقهـ ..
تحبـــهـ بس مو راضيه تعترف لأحد ولا حتى لنفسهــاا ..
وهي متأكدهـ إن الحب " أحلى إحسـآس بالكوون " ..

//، أجمـل إحسـآس بالكوون .. إنك تعشـق بجنـون ..
ودا حـآلي معـآك .. خلتني أعيش أيـآم ..
مليـآنه بشووق وغرآآم .. دوبني هوآآك ..
عشقـآك بجنوون روحي أنـآ .. قلبي المفتون كلو منـى ..
وياك بيعيش أحلى هنـآ .. حبيبي انـآ ياروحي أنـآآ ،//

ضحكت ع الأغنيه الي جات ببالهــاا : هههههههه فديتك اليسا جيتي في وقتك ..



....................


في جدهـ ..
دخل للبيت تعبـآن وهلكـآن .. من امس وهوا في المستشفى عند ولدهـ ..
طلع بالأصنصير ..
ومشى لغرفته بتعب يبغه يريح جسمه شويه عشان يرجع للشركـهـ ..
مـر بغرفة ميـآر ..
دق البـآآب .................... لآ رد ..

هز كتوفه ومشى لغرفتهـ حدهـ داايخ ..

أمــاا ميـآر ..
طلعت من الحمـآم " وانتو بكرامهـ " بعد ماأخذت شااور طويل .. ينسيها ألم اليوم الي فات ..
لبست تنوره ميدي وعليهـآ قميص بينك شفاف وتحتهـ بادي أبيض ..
نشفت شعرهـآ بالسشواار وتركتهـ على طبيعته بدون ماتعمل فيه شي ..
تنهدت وهي تطالع في نفسها بالمرايا ..
فكرت تشوف مها قبل لا تروح لاخووها المستشفى ..
من امس قافله عليها الباب ..
والي قالقها كثير وزاايد من حيرتها .. مها الي مو راضيه تتكلم ولا تعترف بشي .. وترتجف وتبكي طول الوقت ..
زاد من شكهــاا انه احد عمل لها شي او اذاهــاا .. او كانت بين ايادي نجسه ..
اخذت جوآلهـآ من درج التسريحهـ .. ودقت على اخر مكـآلمه لم يرد عليهـآ ..

جـآهـآ الرد بصووتهـ الحنون : ياهلا بعمممري
ميار ابتسمت : اهلييين امجد ..
امجد : كيفك ياعسسل ؟
ميار : كويسه كيفك انتا ؟
امجد : تمااام التماام ياقلبي .. كيف اخوكي دحين ؟
ميار : دحين بروحلو المستشفى
امجد : الف سلامه عليه مايشوف شر ان شاء الله ويرجعلكم عافي متعااافي يااارب ..
ميار : الله يسسلمك ..
امجد : اممم لا يكون عطلتك ؟
ميار : لا لا وحتى لو عطلتني خد رااحتك ..
امجد : هههه ياقلبي انتي ..
ميار ضحكت بخجل : هههههه
امجد ابتسم : فديت الضحكه يانااااس ..
ميار بدلع : ههههه يسسلمــوو
امجد : قلبي اسمعي .. اول مايطلع اخوكي من المستشفى كلميني لا تتركيني قلقاان عليكم ..
ميار تنهدت >> ياربي لا تحرمني من هالحنووون << : ان شاء الله
امجد ابتسم : طيب انا اسيبك دحين تروحي لاخوكي وبالليل اكلمك بس حبيت اتطمن عليكي ..
ميار هزت راسها : اووكي انا حأدق عليك
امجد : استناكي ..
ميار بنعوومه : تيب
امجد :هههههه ياويلي انا
ميار : هههه
امجد : يلا حبي اسمع صوتك على خير
ميار : على خير يارب
امجد : في امان الكرييييم ..
ميار : باي ..
سكرت منه وهي تحس برااحه .. اتصااله خفف عنها كثير ..
كانت محتااجهـ تسمع صوتهـ في زي دا الوقت ..
ابتسمت بحلم وباست شاشة الجوال وضمته لصدرها .....

خرجت من الغرفه .. واتوجهت لغرفة مهــااا ..
سمعت صوت شهقااتهــاا وانينها من ورى الباب ..
ماكان بكااء عادي كانت تتألم .. من ايش يااااربي ؟
فتحت الباب بسرعه وهي خاايفه على اختهــاااا ..
شافتها جالسه عالأرض عند السرير وماسكه اياديها وتتعصر من الألم ..
راحت تجري لعندها ونزلت لمستواها .. سالتها بقلق وخوف : ايش فيكي مها اشبك تكلمي ؟
مها تبكي وتأن وجسمهـآ من جوهـ يتعصر من الألم تحس انه فيه شي يتقطع من جوااتهــاا ..
ميار هزتها بخوف : تكلمي انطقي مها اشبك ليه شكلك كداا ليه تبكي ايش يعورك ؟
مها هزت راسها بهستيريه وهيا تخبط برجلها عالارض : ................
ميار حطت ايدها على فمها وهيا تشوفها بهالحـآلهـ ..
نزلت دمعتها غصب عنها مو عارفه ايش فيها بالضبط ومن ايش تشتكي ..
وقفت وراحت تجري للتلاجه الصغيره الي بآخر الغرفه .. اخذت قارورة مويه ..
واعطتها يمكن تشرب وتهدأ : خذي حبيبتي اتعوذي من الشيطاان ..
مها ضربت الكاسه الي في يد ميار بقوهـ خلتها تطيح ع الارض وتكسر لمية وصله ..
ميار خافت بجد .. صارت تقرا عليها وتحاول تهديها وهيا تبكي معاااها ..
مها بعدتها عنها بقوه وصرخت فيها : اطلعي برى اتركييييييييني (( ورجعت تبكي وهي تتألم ))
ميار قامت من عندها والقلق مالي قلبها خرجت من الغرفه وسكرت الباب بالمفتاااح ..

,,,
,,
,
.

أمــاا في المستشفــىى ..

فتح عيونهـ بثقل وريقهـ نااشف .. يحس بوجههـ حــاار وجسمـه مكتووم ..
يعاني من صعووبه بالتنفس ..
مسك حلقه الجـآف بإيدهـ المرتجفه .. يبغه موويهـ ..
حست عليه امه وراحت تجري لعندهـ بعد ماكانت فاردهـ السجاده وتدعي ربهاا ..
قربت من السرير ومسكت يدهـ الحــآآآآرهـ : حبيبي قمت حمد الله على سلامتك قلقتنا عليك ..
باسته على راسه ومسحت على شعره : دحين ازهملك الدكتور ..
سامي هز رااسه بالنفي وقال بصعووبه وهو يأشر على حلقهـ : مـ.....ـويـ...ـه
ام سامي هزت راسها وفتحت الثلاجه الي بزاوية الغرفهـ وصبتله مويـهـ بـآآآردهـ تروي ظمأهـ : خذ حبيبي الف صحه يارب
شربته بيدهـآ ليمن ارتوى عطشـهـ .. وتنهد برااحهـ .......
ام سامي حطت كاسة المويه عالطاوله الصغيره الي بجنب السرير وابتسمت : خوفتني عليك ..
سامي ابتسم بتعب .............
ام سامي بقلق : ايش فيك ياماما ايش الي خلاك كدا ..؟
سامي عقد حواجبه وكأنه افتكر اخته مهــااا الي مايدري عن سمـآهــأااا ..
هدأ نفسه ومايبغه ينفعل لانه بطاال عليه في دا الوقت .. وقرر يسأل ميار عنها لمن تجي ..

دخـلت عليهم بهدووء وبيدهـآ باقـة ورد أحمـر كبيرهـ .. وارتسمت بسمه حلوه على شفايفها لمن شافت اخوهـآ صآحي ..
ميار بهدوء : السلام عليكم ..
ام سامي : وعليكم السلام ..
اسرعت بخطواتها لناحيته وسلمت عليه وباست رااسه : حمد الله على سلامتك حبيبي ماتشوف شر ..
سامي يحس انه تعبان وصوتهـ راايح .. اكتفى بهز رااسه وابتساامه خفيفه ..
ميار قرصت خدوده بحنيه : تدلع علينا واحنا ميتين خوف عليك ..
سامي ضحك بصوت خافت ..
ميار قالت لامها باستغراب : ماما اشبو ؟
ام سامي هزت راسها بمعنى " مافيه شي " : ولا شي حبيبتي بس لسه تعبان خليه يرتاح لين مايرجع لـ صحتو ..
ميار هزت راسها وابتسمت وحطت باقة الورد الكبيره الي بيدهـآ جنب رااسهـ ..
سامي تنهد وغمض عيوونهـ بهدوء .. يبغه يسالها عن مها بس مو قادر .. يحس قلبه لسه مكتوم ..
ميار بتردد : ماما ماقلتي لخالتي ام فايز ؟
ام سامي لفت وجهها بصدمه آخر من توقعت تسمع اسمه : مين ؟؟ وليه ان شاء الله ؟
ميار تلعب في اصابعها بارتباك : لاء يعني قلت من حقهم يعرفوا ... و
ام سامي قاطعتها : ولا من حقهم ولا شي ولعد تجيبي سيرتهم فااهمه ..
ميار هزت راسها وفي نفسهـآ مقهوورهـ .. تتمنى تشوف بنات عمها ولا حتى تلمحهـم .. اشتاقتلهم ولايااامهم ..
وبالذات فجر الي كانت اقرب صدييقهـ لهـآ ..


........................






التوقيع :






قديم 05-09-2009, 05:53 PM   رقم المشاركة : 103
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

في الريـآض ..

السآعهـ .. 6:00 المغــررب ..
حـلاا : بنات يلا زهقت وربي
دانيه : ااااف من جد اكتئبت خلونا نروح سوق ولا شي ماصارت
رنا : لا لا حلوه الجلسه هنا وش فيكم طايرين
حلا : اصلا بعد العشاء لازم ارجع البيت بكيفكم ..
رنا : لا بدرررري ..
حلا : وش اسوي ماقدر اطول ..
دانيه وقفت : يلا يلا قوموا لا افقش راسك انتي معها ..
قامـواا البنات بعد مادفعت حلا الحسـآب ..
وطلعو من المطعم بسيارة حـلااا ..
دانيه اعطت السواق كاسيت عشان يشغله ورجعت اتسندت : وين بتروحون ؟
حلا : مادري وش رايكم نروح الفيصليه ؟
رنا : اممم اوكي ..
حلا تكلم السواق : روح ع الفيصليه ..

رفعـوا على صوت الأغنيه " يعشقني " لـ يوسف العماااني ..
ودانيه طبعا فاله امهــااا وترقص وماعليها في احد ..

&&.. والله احبـك أحبك يشهـد الله علي ..
لما أشووفك إبتسم صدقني مـآهو بإيدي ..
لا حـآسد يقدر يبعدنـآ أنتآ وإنت لو شوي ..
يلا أحفظ حبي لك ياللـه ربي ياقوي ..
مـافيه غيرهـ سكن روحي حبيبي وأنـآ حبه ..
لو قـاالوا تمنى .. اتمنى عمري قربه .. &&

ابتسمت حلا وهي تقيس كلمات هالاغنيه على احساااسها تجـآهه ..
>> ياربي قد ايش انا مجنونه فيه بس وش اسوي دامه مو نصيبي << ..
دانيه تهز كتوفها وتميل يمين ويسار : ورى ورى
حلا ضربتها بخفه على كتفها : هههه خلاص فضحتينا
رنا حطت رجل على رجل : ااااف يالعربجيه ..
دانيه ضربتها على ظهرها : يالبي النعوووومه ..
رنا : ااااااااااه عساك بالكسر ياااارب

وظلـوا يضحكو ويستهبلو مع بعضهم ليمن وصلــواا للســووق ..

,,
,
,


في البيـــت الكبيــــــرر ..

وقف بعصبيه وهو معترض : وش تقوولين يمه مستحيييل .,.
ام محمد وقفت معاه : يايمه استهدي بالله وش فيك ؟
محمد بصوت عالي : يمه ماني بزر عنده يخطبلي ويختارلي بمززاجه وبدون علمي وبعدين مين قاله اني ابي اتزوج الحين ..
ولو بغيت اتزوج عندي لسان اتكلم وانا الي بختار شريكة حياااتي ..
ام محمد بطفش : انت من صوب وابوك من صووب .. خلاص انت تدري انك ماراح تاخذ من برى العائله ليه معصب .. هذا نصيبك ..
محمد لف عليها وهو يحاول يهدي نفسه : يايمه من داخل العائله ماقلنا شي بس مو بكيفه يختارلي ووقت مايبي .. انا ماني مستعد اتزوج الحين ولا فكرت بهالموضوع نهاائيا ..
ام محمد لفت لناحية الباب : والله تعبتووني معكم انا الي علي قلتلك وخلاص تبي تتفاهم كلمه بنفسك ..
محمد جلس ع السرير بضيقه : يمه
ام محمد عورها قلبها عليه بس مابيدها حيله .. لفت لناحيته : هلا حبيبي ..
محمد رفع راسه وطالع في عيونها : انا مالي قيمه بهالبيت ولا لي احترااام وكأني مو موجووود ....
قاطعته امه : محمد وش تقول ياقلبي انت الكل بالكل هنا
محمد باستهزااء : ايه واضح ...
ام محمد هزت راسها باسف وقربت لعنده : يايمه انت روح كلمه بهدوء ولا تنفعل فهمه وجهة نظرك ..
محمد : يعني على بالك بيهتم ولا حتى يسمعلي طول عمره الي في باله يسويه ولا ياخذ راي احد بياخذ رايي في ذي ..؟
ام محمد باسته على راسه : حاول يايمه وربي بيكتب الي فيه الخير واذا غلا من نصيبك بتاخذها ..
محمد تنهد وهز رااسه : ان شاء الله
طلعت من الغرفه متضاايقه لابنهــاا ..
ومحمد اخذ مفتاح السياره والجوال وطلع وهو كااره ابووه وتحكمه في حياااته ..
دق على ولد عمهـ القريب منـه كثيـــرر : الوو
بندر : هلا والله وينك يالقااااطع ..
محمد تنهد : موجود ..
بندر : سلامات وش فيك ؟
محمد : وينك انت ؟
بندر : بالبيت كنت طالع للعيال الاستراحـهـ ..
محمد : زين بمر عليك لا تروح لمكان
بندر بقلق : خير صاير شي ؟
محمد : اذا وصلت بتعرف يلا مع السلامه
بندر باستغراب : في امان الله ..
طـآلعت في اخووها باستغراب : بندر وش فيك ؟
بندر التف لها : مادري هذا محمد ..
ساره : تيب ؟؟؟
بندر وقف محتـآر : مادري شكله متضاايق الله يستر
ساره ابتسمت : الله يفرج عليه ..
بندر : امين ..
تركهـآ وطلع لغرفتهـ يغير ملابسهـ ..
أمـــآآآ سـآرهـ ..
ابتسمت بشوق .. >> آآهـ ياربي متى بيحن قلبك يانواااف .. متى يجي اليوم الي احلم فيه من سنين << ..
لمت شعرها الناعم لفوق وكملت تطالع الفيلم ..


......................

طلعـت من غرفتهـآ بعد مـآجفت دموعهـآ .. قلبهـا يدق بجنون ..
مو عارفه اختها ايش فيهااا .. والبيت فاضي الكل عندها بالمستشفى ..
كيف بتقابل امها دحين ...؟
كيف بتواجه اخواتها ..؟
بس هي الي معاها الحق وتستاهل الي جاهـآ ..
قست قلبهـآ وطالعت في عيونها بحقد في المرااايا الصغيره : تستاهلي الي جاك واكثر ياحقيره ياريتني ذبحتك ياااريت ..
لبست عبايتها ولفت الطرحه ورمت طبقه خفيفه على وجههـآ ..
طلعت من البيت واخذت تاكسي ...

في جدهـ ..
اندق باب البيـت الكبيــرر ..
وقلبهـآ دق معـآهـ ..
أكيد هـآذي رنـدآآآآ ..

نـزلت من الدور العلوي بخطوات سريعه وفي إيدهـآ العبـآيه وشنطتهـآ ..
بعد مـآإستأذنت من امهـآ تروح مع صاحبتهـآ شويه للسوق وترجـع ..
لبست عبايتها المزركشه من الاطراااف بالفصوص الفوشيه والبرتقايه ..
لفت طرحتها وطلعت من البيـــت ..
كانت رنـدآ واقفه عند باب الحووش الحديدي الكبير تنتظرهــآآآ ..
فدوهـ سلمت عليها : اهليييييييييين ..
رندا ضمتها : كيفك حبيبتي وحشتيني ..
فدوهـ : هههههههه مو كأنك قبل يومين في خلقتيي..
رندا : وانتي معايا توحشيني ههههههه
فدوهـ ضربتها بخفه : ههههههه يلا امشي بس ..
ركبـوا في سيـآرة رنـدآ ..
وطول الطريق وهيا تحاول تهدي عليهـآ وانو الامور كلها بتمشي تمـــااام ..
ومع كدا القلق طااغي عليها ودقات قلبها كل مالها تزيد .. كانت شاااكه انو فيها مرض او شي خبيث ..

وصلـواا للمستشـفى بعد وقت قصيـرر ..
نـزلت رندآ وورااهـآ فدوهـ ..

دخلـواا للمستشفى الي كانت مكتظه بالنـآس ..
فدوهـ بتردد : طيب دحين فين نروح ؟
رندا : امشي معايا ..
اتوجهـو للريسبشن ..
رندا : السلام عليكم ..
الموظفه : وعليكم السلام اتفضلي اختي ؟
رندا : لو سمحتي محتاجه طبيب عام بس يكشفلي ..
الموظفه توجه نظرها للكومبيوتر : فاتحه ملف عندنا من قبل ؟
رندا : لاء اول مره ..
الموظفه : اممم طيب اديني اسمك وتقدري تنتظري لانو عندو حالتين دحين ..
رندا : اوكي مو مشكله ..
الموظفه : اسمك لو سمحتي ..
رندا : فدوه حمد الفارس ..
الموظفه سجلت الاسم : خلاص اتفضلي اختي استريحي واذا جاه دورك راح ننادي عليكي ..
رندا هزت راسها وسحبت فدوه من ايدها وراحوا جلسوا على كراسي كانت في احد الممـراات ..
فدوه : ياربيييييه مادري ليه احساسي يقول انو فيه مصيبه ..
رندا ضربتها على فخدها بشويش : بطلي هبل مافيه شي ان شاء الله
فدوه هزت راسها وجلست متوترهـ ..
رندا دقتهــاا وهيا تطالع في البنت الي واقفه عند الريسبشن : شوفي شوووفي ..
فدوه رفعت راسها على مكان مااشرتلها رندا : اشبك ايش فيـ ............؟
سكتت وهيا تدقق في ملامح هالبنت : ميار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايش تسوي هنا ؟؟؟؟
رندا : ايش يعرفني قومي شوفيها ..
فدوه : لا لا مالي شغل فيها بكيفها
رندا : يمكن صايرلهم شي ؟؟
فدوه غطت وجههااا : ياهبله مابغه احد يعرف اني هنا خلاص اهجدي ..
رندا هزت كتوفها وسندت ظهرها عالكرسي : از يو لااايك ..

,,
,,
,
.


وفي البيـــت الكبيــــــرر ..

طلعـت لغرفتهـآ بطفش .. مـاعــآآآد فيه شي يسليهـآ ولا يقتل الملل الي تحس فيهـ ..
دخلت لغرفتهــاا .. وفتحت البلكوونهـ ..
الجـو حـآر ورطـب .. ومـآفيه نسمـة هوآآء ..
تنهدت وقربت لحـآفة البلكوونهـ .. تتأمل الحديقهـ الكبيـرهـ ..
والورود المتوزعه في كل اركـآن الحديقهـ الكبيره الي بسـآحـة بيتهــم ..
والمسبح الوآسع الي تنعكس فيه صورة القصـر الكبيـر بنوافذهـ السحريهـ ..
حست بمدى جمـآل بيتهـآ والمكـآن الي هيا سااكنهـ فيه ..
بس ليه ماهي مستطعمهـ هالجمـآل .. ليه ماتحس فيهـ ..؟
بجوآآتهـآ شي مفقوود ..
حب ضـآاايع ..
انسـآن غالي غاايب عنهــااا ..
مـآتحس بطعم الدنيـآ الا معــآهـ ..

ابتسمت لنسمة الهوآاء الي هبت على وجههـآ الصافي وطيرت خصلات شعرها النــآ‘عم ..

دخلت لغرفتها وسكرت البلكوونهـ ..
جلست ع السرير وماسكهـ جوالهـآ وايدهـآ ترتجف ..
تفكـر بالقرار الي اتخذتهـ البــآآرح ..؟؟
قرار ممكن يدمر عائلتهــآ ويدمر حيـآتهـآآآ بين أهلهــآآآ ..
قرار يمكن بيكون سعاادتهـآ بس تعـآسه لأمهـآ وأخوآتـهاا ..
حـااولت مع امهـآ كذا مره انهـآ توافق على عزوز .. وطلعت فيه محاسن الدنيا كلهــآآ ..
بس هـذي " اميـرهـ " ام فاايز .. الي مستحيـل ترضى بالشي القليل ..
تنهدت ورمت الجــوآآل ..
قرارهــآ كبير وخطيــرر ويحتـآجله وقت عشـآن تنفذهـ ..

بس هل بيكون هوا القرار الصحيـــح ...؟!!


.....................






التوقيع :






قديم 07-09-2009, 11:51 PM   رقم المشاركة : 104
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

.....................

وقف بسيـآرتهـ قدآآم بيت عمــهـ ..
دق البوري كم مرهـ ..
ليمـن طلعلهـ بندر وسكـر الباب ورآآهـ ..
فتح باب السياره الأمـآمي وجلس : سلااااااااااااام ..
محمد يشغل المسجل : وعليكم السلااااااااااام ..
بندر مد ايدهـ يسلم عليه : اخبااارك يالدب ..
محمد : بخير شلونك انت ..
بندر عدل جلسته عالمقعدهـ : تمااااااام ..
محمد حرك السيـاارهـ ..
ظل ساكت لـ 5 دقـآيق ..
بندر حس بشي مو طبيعي بيصير عمرهـ محمد ماكـآن متضاايق بهالشكل ..
بندر : ياخي شفيك قلقتني ؟
محمد : .............
بندر : محمد هيييييه يابو الشباب ..
محمد طالع فيه ورجع يناظر قدامه للطريق : وش تبي تعرف ؟
بندر رفع حاجبه : الحين مطلعني من البيت ومسويلي سالفه وبالنهايه ماتبي تقول شي ..
محمد تنهد : الدور علي هالمرهـ ..
بندر باستغراب : أي دوور ؟
محمد : ابوي بيخطبلي ..
بندر توسعت ابتساامته : اييييييييييه قول كذا من الاول هههههههه يالله عقباالناااا
محمد : ياخي انت من جدك ؟ اقوولك ابوي بيخطبلي ..
بندر بتفاجأ : طيب وش فيه وين المشكله ؟
محمد وهوا متضايق ومتنرفز : يعني كأني مجبور على هالشي كأني بزر وبدون علمي .. واختار البنيه بعد وبيكلم عمي .. ولا كأني موجود وربي حسيت اني طوفه بالبيت ..
بندر : هههههههههههه منت بأول واااحد شوف فيصل بعد مجبوور .. هذا ابوك وضروري ترضى بقراره ..
انت تدري ان جدنــاااا الله يرحمهـ هو الي مقسمنـآ بكيفه وكـآتبنا لبعض من قبل لا نجي ..؟ يعني دستور العاائله وماتقدر تمنعهـ او تعترض عليه بأي طريقه ..
محمد : ايه ادري ماقلت شي .. بس مو بدون علمي وبالوقت الي يبيه ياااخي انا مابي اتزوج لسه مااني مستعد لهالمسؤوليه .. ومو من حقه يقرر من راااسه ..
بندر ربت على كتفهـ : كلمه وحااول معه وبعدين حتى لو صار وخطبلك لسه الملكه يبيلها كم شهر قدام والزواااج سنه او سنتين يعني وقتها تكون انت الي تبي تتزوج
محمد : اااااف مادري وش اسوي على بالهم احنا العاب باياديهم وقت مايبون يزوجونا ويختاارولنا ياخي وربي ماكاني رجال طول بعرض وطقيت الـ 24 ..
بندر ابتسم : مو بس انت يامحمد كلنا مظلومين بهالدستور المقدس بالنسبه لهم .. وانت ادرى واحد بحالي ..
محمد هز رااسهـ وتنهـد : الله يكون بالعوون ..
بندر بخبث : الا صحيح مين سعيدة الحظ ؟
محمد : هذا الي حاارق دمي وحده بزر وبيلصقوونها فيني ..
بندر : هههههههههه مين بالله ؟
محمد : غلا ..
بندر بتفاجأ : غلا بنت عمتي مريم
محمد : ايه
بندر : ههههههههه
محمد : عسى ماشر ؟؟
بندر : لا ولا شي هههههه
محمد : وش فيك انت بعد ؟
بندر : لا بس وربي كيكه ذيك البنت
محمد رفع حااجبهـ : احترم رووحك ..
بندر : اوووه اووه من الحين بدينا هههههه
وقف السيـآرهـ قدآآم كوفي شـوب بالتحليـهـ ..
ونـزلواا ..

السـآعهـ صـآرت 7:30 مســآآءآ ..
قـآعدهـ ع الكنبه الكبيرهـ بالصـااله متمددهـ ورافعه رجولهـآ على حـآفة الكنبه وتاكل من البوب كوورن الي بالصحن عالطاوله الصغيرهـ ..

طفشـآآآنه مــووت .. حيـآتهاا صايره أكل ونوم وتلفزيووون ...بس ..
حتى جسمهـآ إتربرب شويه وبدأت تسمن عن أوول ..
نفسهـآ ترجع جدهـ تشوف أخوآآتهــآ وترتمي في حضن أمهــآ الي اشتااقتلها كثيـــــرر ..
قررت امس قبل لا تنـآم إنهـآ ترجع مع فراس لجدهـ وتتطمن على اهلها ..
وبعد اسبوع ترجع مره ثاانيهـ ..

دخل عليهـآ فرااس وبإيدهـ أكيـآس أكل من " كنتاكي " ..
فرح عدلت جلستها : جييييييت في وقتك مررررررره جيعاانه
فراس : ههههه سلااام بالاول
فرح : وعليكم السلام ههههه
فراس حط الأكل ع الطاوله : طيب انا طالع اغير ملابسي وناازل ..
فرح : اوكي وازهم مي وملووكهـ معاااك
فراس : مشعل فينو ؟
فرح : في عملو اشبك ..
فراس : اها طيب دقايق ونازل
فرح : اووكي ..
طلع فرااس غير ملابسه .. وخرج من الغرفهـ ..
راح لغرفة مــلاااك بتردد .. دق الباب .............. ماجاله رد ..
دق كم مرهـ .. ليمن ردت عليه بصوت كله نوم : مييين ؟
فراس ابتسم : انا ممكن ادخل ..
ملاك عدلت جلستها ع السرير ومسحت على وجههـآ بايدينها بسرعه : ايوا اتفضل
دخل فراس بخطوات رايقه وابتسم بعذووبه : صح النووم ؟
ملاك : يسلمو
فراس : ماتبغي تتعشي ؟
ملاك هزت راسها بالنفي .........
فراس : ملووكه مايصير قومي شوفي شكلك كيف معظمهـ جبتلك من كنتااكي هيا قومي ..
ملاك بتردد وهيا ميته جووع لها كم يوم مااكلت شي : لاء مابغه ..
فراس ابتسم حس فيها : تيب ياقلبي راح انزل واخلي الشغاله تطلعلك اكلك ..
ملاك باصرار : قلت مابغه اكل ..
فراس هز راسه : طيب برااحتك ..
خرج من الغرفهـ .. ودخل على مي .. لقاها تلعب ..
مي تجري لعنده : فرااس فرااااس
فراس ضمها لصدره وباسها من خدها : ياعيوون فراس انتي ..
مي متعلقه في رقبته وتبوسه من خده : وحثثثثثتني ..
فراس طلع من الغرفه وهوا شايلها : وانتي اكثر ياحبييييييي ..
نــزلوا للدور السفلي ..
زهـم ع الشغـآآلهـ .. واعطاها أكل لملاك تطلعلها ايااهـ ..
فرح وهيا تفتح كيس الأكل : مارضيت تاكل ؟
فراس جلس جنبها : لاء قلت لميري تطلعلها اكلها وربي البنت دي بتموت جووع ..
فرح تنهدت : مادري مني عارفه ايش اسوي معاها ..
مي : يلا ذيعاااااااااااااانه "جيعاانه " ..
فرح : هههههههه تيب خدي (( تناولها علبة البطاطس )) ..
فراس : فرووحهـ ..
فرح : هلا
فراس : مافكرتي في الي قلتلك اياه ؟
فرح باستغراب : ايش ؟
فراس حط البرجر في الصحن وطالع فيها : على سفرة مصـر ؟
فرح : اهاااا امممم ماعرف
فراس : دحين سايبك فتره عشان تقوليلي ماعرف ؟ خلاص مابقي كثير ع الاجازهـ عشان اجهزلك الشقه واضبط وضعك اذا تبغي ؟
فرح بتردد : ماعرف اديني فرصه كمان يومين ارتب افكاري واقرر ..
فراس هز كتوفه : اوكي براحتك ..
فرح بدات تاكل وبالها مشغول بـ هالسفره ؟
لسه ماقررت ولا فكرت كيف بيكون مستقبلهــاا ؟
تسـآفر وتبعد عن جو الظغووط والحيـآه الي تضيق القلب ..؟
ولا تجلس مع امها واخوااتهــااا وتكمل حياتها زي مابداتهــااا ؟
بس كان عندها طموح تكون شي في المستقبل ..
شي تنذكر فيه .. يكون لها مكان في المجتمع ..
تكون موجودهـ بشهادتها واعمــاالها..
ماتبغه تعيش كـ شيء مجهــوول ماينذكر ولا له أي اثر ..
يمكن هـ السفرهـ تكون بدااية جديده لحيـااتهـآآ .. وتغيير لـ نفسيتهــااا ..






التوقيع :






قديم 10-09-2009, 06:38 AM   رقم المشاركة : 105
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

....................


دخـلت للمستشفى بنفس خـآيفهـ ..
ورجوول مرتجفه .. اخذت نفس يرجعلها الثقه بنفسهــاا ..
بتواجه الكل وماعليها .. هيا ماسوت شي تستحق تتعاقب عليه او تتعااتب عشانه ..
سالت عن اسم المريضهـ " نجود الراسي " ..
الموظف : الغرفـهـ "237 " ..
نوف : طيب مشكوور ..
توجهـت للأصنصير .. وظغطت عليه ..
انتظرت ثوواني ليمن فتح الباااااب ..
بس اتفاجات من الي كان بدآآخلهـ .. كيف نسيتهـ ..
ايش حتقلو دحين ..؟
كيف بتتعذر ..؟
ابتسم باستغراب وهو يشوفهــاا .. طلع من الاصنصير : هلا نووف ..
نوف بارتباك : هلا دكتوور
احمد باستغراب : شكلك هونتي عن الاجاازهـ ؟
نوف : لا لا بس ....... بـ..س ......
احمد قلق عليها من كلمته امس وهوا مشغول باله عليها ومبين انها مو على بعضهــاا ..
احمد ابتسم بهدوء : خذي نفس وروقي وقوليلي وش فيك ؟
نوف هزت راسهــاا تفهمه انه مافيها شي : يلا عن اذنك مظطره اروح ..
احمد : على وين ؟
نوف بتردد : اختـ..ـي تعبـآنه وبطلع اشوفها باي ..
تركته ودخلت للاصنصير بسرعه ..
احمد استغرب وكمل طريقهـ لمكتبهـ >> وش فيها ؟؟ عمري ماشفتها بهالشكل وهالخوف والارتبااك ..؟ دايما جامدهـ وصـآمدهـ وواثقه من نفسها .. الله يفرج همهــااا << ..

دخل لمكتبــهـ .. وزهـم على سكرتيرتهـ ..
دخلت بأدب : آمرني دكتور ..
احمد بهدوء وهوا يوقع الورق الي في يده : جمانه ابيك تروحين تظبطيلي بااقة ورد من احسن مايكوون وتجيبينها لي ..
جمانه استغربت بس ماعلقت : اوكي دكتور من عيووني
احمد : تسلم عيونك ..
خرجت من مكتبه وراحت تنفذ الي قالهـآ عليه ..
وهوا اتصل على الريسبشن وسألهم عن غرفة مريضه بـ لقب .. "الراااسي" ..
واعطوولهـ رقم الغرفهـ ..


××

××
×

,,
,
.



رجعـت للبيت بعد صـلآة العشـآء ..
بعد ماوصلت صاحباتهــآ لبيوتهـم ..
دخلت بهدووء للبيت الفـآضي دوومــآآآ ..
طلعـت لغرفتهـآ وهي مبسووطـهـ ..
طلعتهــآ غيرت فيهـآ جو واتحسنت نفسيتهـآ .. بعد ماشافت صاحباتها وانبسطت معااهــم ..
فسخت عبايتها وغيرت ملابسهــاا ..
وهيا واقفه قدام المرايا وبتلم شعرهــاا .. افتكرت مكـآلمته لهـآ ....!!
دق قلبهـآ بسرعه .. جلست على طرف السرير وتطالع قدامهـآ في اللا شيئ ..
ابتسمت برقـهـ وتنهدت : ياربي وش اسوي ؟ والله احبــــهـ .. بس مستحيل ارضى بلي يفكر فيه .. بس وش يبي مني .. امووت واعرف وش الموضوع المهم الي يبيني فيه ..؟

شهقت وهيا تفتكر جوود .. كيف راحت عن بالهــاا ..
سحبت الجوال من شنطتهـآ واتصلت عليهـآ .. كيف يصير معاها شي زي كدا وماتقوولهـــآآآ ..

,,,
,,
,


وعنــد جـوود ..

كالعـآدهـ مـآعندهـآ شي تسوويــهـ ..
قاعدهـ قدآآم التلفزيوون ومشغلهـ الفيديو على فيلم رعـب..

" the skeleton key"

ومقفلهـ اللمبـآت وعااملهـ جــوو ..
دق جوآآلهـآ بنغمهـ عـآليه خلآهـآ تنتفض من الفجعهـ ..
كانت مندمجــهـ مررهـ ..
قالت وايدها على قلبها : وجع ..
وقفت الفيديو وراحت اخذت جوااالهــاا .. ابتسمت وهي تشوف الاسم الي ظهر ع الشـآشه ..
ردت بحمااس وشووق : هلااااااااا والله
حلا بابتسامه نااعمه : اهلين حبيبتي مسااء الخير ..
جود : مساااء النووور ياززفته
حلا : هههههههه ليه حرام عليك
جود : كذا قاطعتني ولا كأنك تعرفيني ..
حلا : والله ياقلبي امتحانات ومالقيت وقت .. الحين شفت نفسي فاضيه دقيت عليك على طوول ..
جود : اهاا الله يوفقك ..
حلا :ويااك يارب .. شلوونك ؟
جود : بخير والله ماشي الحال .. كيفك انتي ؟
حلا تنهدت : بخير ومو بخير ..
جود : اوف ليه ايش صااير ؟
حلا ............ حكتهــاا الي صااار ..
جود بفرجه : واااااااااااااااااااااااااااو فلـــــــــــــهــ كنت متأكدهـ انه راااح يدق ..
حلا باستغراب : وش الي فله اقوولك يبي يشووفني وبعدين ليه متأكدهـ ..؟
جود بغرور : احــم احــم قلتلك فيصل مابيكون الا لك
حلا شهقت : لا يكون انتي ورى هالشي ..
جود : ههههههه نوعااا مـاا ..
حلا مصدوومهـ : وش سويتي ؟
جود : مو شغلك الحين قوليلي متى بتطلعوون سوى ..؟
حلا : طلعت روح الشيطان ماني برايحه لمكااان وش فيني انخبلت ..
جود : وربي مالك داعي الحين مسويه فيها جولييت وذاايبه في غراامه ويوم عطاك وجه وطلب يشوفك ترفضين ؟
حلا بتردد : لا حتى لو مستحيل ..
جود في نفسهــاا >> يحقلها تخاااف ..؟ هذاني تهورت ورحتله وذي النتيجه .. بس هي غير هذا ولد عمهاا ومستحيل يأذيهــاا <<
حلا : وينك ؟
جود : ايه معك .. طيب وش بتسوين ؟
حلا بنبرة ألم وضيقه : مابسوي شي اذا دق ثاني مره ماراح ارد عليهـ .. ومستحيل اسوي الي في باله لو ايش مايصير انا ماتربيت على كذا واهلي مو مقصرين علي بشي عشان أاذيهم بهالطريقه واشوه سمعتهم ..
جود بطفش : طيب طيب حفظنا هالاسطواانه ..
وبعدهــاا ..
تكلمــوا في موآآضيع كثيرهـ ومختلفهـ ..
وبعد نص سـآعهـ ..
سكــروا من بعــض ..
ورجعــت جود تكمل الفيــلم وهي مبسووطهـ ومتضـآيقهـ في نفس الوقت للي صاار مع حــلا ..


....................
ترددت قبل لا تفتح الباب ..
غمضت عيونها بهدوء ورجعت فتحتهـ ..
دفعت الباب ودخلت بثقهـ عكس حـآلهـاا من ثوااني ..
قالت بصوت جهووري : السلام عليكم ..
الكل التفت لهــاا ...............؟؟؟!!
ام نورهـ نزلت دمعتهــاا وصدت بوجههـا عن بنتهــاا ..
توترت نوف ومشت بخطوات بطيئه قربت لأمهــاا .. مسكت ايدها تبغه تبوسها : يمه أنـ..................
طررررراااق ..!!
نوف انصدمت ومسكت خدهـآ إلي ألمهــاا من قوة الكف .......؟؟!!!
ام نورهـ ودموعهـآ اخذت مجراها في النزوول .. ماتوقعت بيوم انها تمد ايدها على وحده من بنااتهــأاا : حسبي الله عليك لا بارك الله فييييك ..
نوف نزلت دمعتهــااا .. وهي الي طول عمرها قويه وماتنزل دمعتهــاا قدام احــد .. بس كيف وهذي امهــاا وغلاهـآ زعلانهـ منهــأا وضربتهـآ كمــآآن ....!!
نوف بصوت متقطع ونبرة ظلم : يمـ..ـه ليه ليييييييه ؟؟
ام نورهـ بقسوهـ ابدا مو من طباايعهــاا : انقلعي برى حسبي الله عليك .. ذبحتيني وانا عاايشه .. مابي اشوفك اطلعي برى لا اشوف خلقتك طول ماإنـآ حيـه ..
نوف لسه مصدوومـهـ ؟؟؟؟؟؟؟
نورهـ حطت ايدهـآ على فمهـآ : يمه ...؟!
نوف نزلت لمستوى امها وصارت تهزهـأ من رجولها وتبكي : انتي مو فاهمه شي يمه خليني افهمـ....ـك ...؟!!
قاطعتها ام نوره وهي توقف : اطلعيييي برى مابي اشوفك تفهمين واسمي لا يجي على لسانك .... حسبي الله عليك هدمتي حيااة اختك وحياتي حسبي الله عليك ..
نوف ظلت تبكي وهي مو مصدقه امها الحنوونه الطيبه وأطهر قلب على وجه الارض تعمل كذا وماتبغه تشووفهــااا ..
كملت ام نورهـ بقهـر من الي خلى نوف تنصدم أكثر .. وبصوت يتخلله ألم : والبيت الي لمك كل هالسنين يتعذرك الحين ..
نورهـ فتحت عيونهـاا على وسعهــأأ : يمه وش تقولين ؟
نوف ظلت تطالع في امها بنظرات حاايرهـ .. تتأكد من جدهـأ تحكي ولا ......؟؟
ام نورهـ هزت راسها بالإيجآب وهي تناظر في نوف وتأشرلهـآ تطلع برى .........
نوف هزت راسها بهستيريه : لا .. لا يمه لا .... انتي تمزحين يمه صح ...؟ يمه انا نووف يمه ..؟ لا لا تمزحين معي ...
(( وقفت لمستواها ومسكت وجههـآ بين يدينها )) ناظريني يمه انا نوف ؟؟ انا بنتك .....؟
ام نورهـ بعدت عنها وهزت راسها : كنتي بنتي ..
نوف انشل لساانها واتجمدت نظراتها على عيون امهــاا .. الي شافت فيهم الألم والعذااب ..
نورهـ جات تجري لعند نوف وضمتها ودموعها بتنزل : لا يمه هذي اختي نووف كيف كذا ..؟
ام نورهـ بصوت مرتجف : الي سوته في نجود ماينغفر وحياة الظلام والعذاب الي بتشوفها بنتي ماراح اسامحها عليها طول حياتي ..
نوف مو فاهمه شي بس تبكي بحضن اختهـــااا ..


..................

في جدهـ ..
في مستشفــى آخــرى .... ومع عذآآب آآخـــر ..

ومصيبــه من نووع ثـآني ..!!

انتبهت على صوت الممرضه الي تنادي بإسمهــاا بصوت عـآلي من بين كل الموجودآت بكرااسي الإنتظـآر ..
فدوهـ تهز رندا الي كانت مشغله
" بإذنهـآ .. ipod "الـ
فدوه : رندا بنت زهمــووا على اسمي ..
رندا قفلت الميووزك والتفت لها : يلا امشي ..
قامــوا ورى الممرضــهـ .. ويتوجهــوا للغرفـهـ الي فيهـآ الطبيب العـآم ..
وفدوهـ كل مـآلهـآ تخاف أكثر وتزيد دقـآت قلبهـآ : ياارب مافيا شي يااارب اكون سليمه يااارب
رندا دقتها : بلا بياخه الي يسمعك يقول داخله غرفة عمليات ..
فدوهـ هزت راسها بخوف .. وصلـوا للغرفـهـ ..
الممرضه : اتفزلي انسه ..
دخلت فدوهـ ووراهـآ رندآ ..
الممرضه وقفتها : لا لا مابيصير تدخلو تنينااتكم مين التعباانه .؟
رندا هزت راسها : تيب بستناكي هناك فدوو ادخلي انتي ..
فدوهـ هزت راسها مواافقهـ والخوف مالي قلبهـآ ..
دخلت وهي راسمه على وجهها ابتسامه مصطنعهـ : السلام عليكم ..
الدكتور ابتسم وترك القلم الي في يدهـ : وعليكم السلام اتفضلي اختي ..
جلست فدوهـ على الكرسي الي قبال المكتب : ..............
الدكتور الكبير في السـن : هاه ياحلوه سلامات ايش فيكي ؟
فدوهـ بتردد : ماعرف
الدكتور لبس النظاره : ههههههه ماتعرفي ؟؟ طيب قوليلي من ايش تشكي بالضبط ايش الي يألمك ؟
فدوهـ : بطنـ..ـي ..
الدكتور : كيف تألمك يعني ايش تحسي ..؟
فدوهـ : مادري لها اسبوعين تووجعني واحس بغثياان وضيقهـ .. وماليا نفس آكل ولا شي .. والمغص مره هالكني ..
الدكتور هز راسه وهوا يسمع باهتمام : طيب تحسي بدوخه بشي زي كدا ؟
فدوهـ : ايوا ايوا كثير مرات احس اني مدروخه ..
الدكتور : انتي متزوجـه ...؟
فدوهـ استغربت ...؟!!!
الدكتور ضحك عليها : ههههههه طيب طيب خلاص اتفضلي ع السرير الي هنـآ وراح اكشفلك واتأكد من الي في بالي ..
فدوه قلبها دق بسرعه ايش قصده ..؟ ايش الي في باله ..؟ وليه سالها اذا هي متزوجه ولا لاء ..؟
قامت للسرير بهدووء والخوف مالي قلبهـآ ..






التوقيع :






قديم 10-09-2009, 09:14 AM   رقم المشاركة : 106
الجذااابة
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الجذااابة


يعطيك العافية خيووو على هالاحداث الحلوة

وبنتظار التكملة






قديم 14-09-2009, 12:10 AM   رقم المشاركة : 107
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

.....................


وفي مكــآن ثـآني من جدهـ ..

أمجـد جـآلس على وحدهـ من طـآولااات المطعم المنتشره بكثرهـ في أرجـآئهـ ..
يطقطق بأصاابعهـ ع الطاوله بطفــش .. ينتظرهـآ تجي ..
طالع في ساعة يدهـ .. 8:00 المسـآء ..
امجد بملل : اشبها دي تأخرت ..؟
دخلت للمطعم رافعهـ راسهـآ كـ عـآدتهـآ شاامخــهـ ..
عبايتهـآ مزركشـهـ بكل أنوآع الفصوص .. والإكسسوارات الثميـنهـ مـآليه إياديهـآ ..
شنطتهـآ كبيره من " جيفنشي " .. وطبعـآ ..
"full make up"
وشكلهـآ كأنهـآ جآيه من فرح او حفلهـ ..
وكل هالفلوس تاخذهـآ من تدمير حياة بنات مالهم ذنب ..
كلها بالحرااام ..

ريما بدلع : هاااي امجد ..
امجد بدون نفس : هايات بدري
ريما سحبت الكرسي الي قباله وجلست : اااهـ سووري والله تعبت مرره زحمه الطريق
امجد هز راسه : طيب مو مشكله ..
ريما فكت الطرحه ولمت شعرهـآ : ايووا كيف حالك ؟
امجد : ماشي كيفك انتي ؟
ريما رجعت لفت الطرحه ثاني مره وابتسمت : كويسه ..
امجد بتردد : اسمعي ........ بنبدأ ننفذ الي قلتلك عليه ..
ريما هزت راسها باهتمام وهيا تأشر للويتر : ايوا ؟؟
امجد تأفف وانتظرهـآ تطلب وتخلص ..
ريما للويتر : كبتشينو وذ آوت كريم بليز ..
الويتر : اوكي انسه ..
ريما رجعت طالعت في امجد : ايوا فهمني كيف ؟
امجد تنهد : انا اقووولك ..

,,
,
,


اخذت جوالها من الشنطـه وهي تحس عظاامهـآ بتفكك و جسمها كله يألمهـآ ..
دقت ع الرقم الي تبغاه بسرعه وهي ترتجف : الوو
الطرف الثاني بخبث : اهليييييين هلا والله هلا
مها بعصبيه : ابغه جيبيلي بسررررررعه ..
سماهر ببرود : ايش تبغي ؟
مها بصراخ : حبوب ايش ابغه يعني اخلصي عليا حأمووت
سماهر : ههههه لا حبيبتي هادي مشكلتك دحين ..
مها بصدمه : كيف يعني ؟
سماهر بخبث : يعني شوفي احد تاني يدبرلك انا مني فاضيه باي
مها : لا لا اصبري
سماهر بطفش : خير ؟
مها نزلت دمعتهــااا وقالت بنبرة ترجي : الله يخليكي لا تتركيني كدا حأمووت ادفعلك الي تبغي بس محتاااجتها
سماهر بقسوه : قلتلك مافيه دوريليك احد ثاني باااي ..
سكرت السمـااعه وصوت ضحكتها المنتصرهـ ملى ارجااء الشقه الصغيره ..
امـآ مهــاا .. مسكت الجوال ودقت على شذى وعيونها تذرف دمووع بغزااره .. وهي تحس كل قطعه في جسمها تنغزهـآ ..
ردت عليها بصوت كله نوم : الووو
مها تبكي : شذى الله يخليكي ساعديني
شذى صلحت جلستها ع الكنبه وردت باستغراب : مها ؟؟؟!!!!!
مها : ايوا مهاااا الله يخليكي ابغه حبوب مااقدر احس اني بمووت ..
شذى : ومن فين اجبلك ؟
مها تصرخ : مااادري من أي مكان بس محتااجتلها مني قاادره استحمل (( غلب البكااء على صوتها )) الله يخليكي الله يوفقك ..
شذى بارتباك : انا ماعندي شي .. سماهر هيا الي تجيبهم
مها مسحت دموعها وحاولت تقاوم الالام الي تحس فيها : طيب اساليها من فين وجيبيلي اعطيكي الي تبغي وقد ماتطلبي حادفعلك بس خلااااص مني قاادره والله مني قاااادره
شذى قلبها عورها على مهـااا .. هي مابيدها شي .. تسمع كلام سماهر وبس .. قالت وهي مغمضه عيونها تقاوم الاحساس بالذنب الي الي يقتلها : اسفه مااقدر بااي ..
سكرت في وجههــاا .. وصارت تبكي بقهر ..
شذى >> انا ايش سويت حراااام والله حرااااااااام ايش ذنب البنت .. حسبي الله عليكي ياسماهر ياراس الشر ياربيييييييه ايش اسوي ايش اسوووووي ..؟؟<< ..

مهـاا .. رمت الجوال بضعف عالأرض وضمت رجولها لصدرها وصارت تبكي بهستيريه .. تعبااانه ومهموومهـ ..


.....................
ابتسم الدكتور وهوا يجلس ع الكرسي..
جلست فدوهـ قدامه بقلق : هاه دكتووور ؟
الدكتور : والله لسه مني متاكد من الي في بالي .. بس تقدري ترجعي للبيت وتجي بكرا تكون طلعت نتايج الكشف ..
فدوه بقلق اكبر : يعني حالتي خطيره دكتور فيا شي ؟
الدكتور ضحك وهز راسه بالنفي : لا لا اطمني بالعكس ممكن تكون النتيجه مفرحـه ..
فدوه باستغراب : مفرحه كيف ؟
الدكتور : ههههههههه تعالي بكرا وبتعرفي ..
فدوه وقفت : طيب دكتور مشكور ..
الدكتور : العفوو .. واذا جيتي بكرا تعالي اسالي عن نتايج الكشف باسمك وبيبلغووكي هيا وكل شي تماام ان شاء الله ..
فدوه هزت راسها ومن جوه ماهي مطمئنه بالمره وخرجت ..
رندا وقفت لمن شافتها وراحت لعندها بسرعه : هاه سلامات ايش قال ؟
فدوه هزت راسها : يقول بكرا بتطلع النتايج ..
رندا : يوووه ..
فدوه : مني عارفه والله احس وضعي مو طبيعي ..
رندا : هيا امشي لا تخوفيني عليكي ان شاء الله مافيكي الا الخير هيا ترى الوقت اتاخر ..
فدوه بتردد : بس ماقدر اجي بكرا ..
رندا دفتها قدامها : ولا يهمك انا اجي اخذها عنك بس امشي ..
فدوه هزت راسهـآ وطلعـوآ من المستشفى ..


,,
,,
,

....................


وفي الريـــآإض ..

طلعت من المستشفى تجر رجوولهـآ .. تطالع قدااامهــآ في الفرآآغ .. في اللآشيء ..
الدنيـآ سوودآء .. لاألواان ولا أشكــااال ..
كل شي أسـوود ومعتــم كل شي مخيــف ..
حيـآتهـآ انقلبت رأس على عقــب ..
أمهــآ تبرأت منهـآ ..؟!
ماتبغـآهـآ في بيتهـآ ؟
غضبـآنه عليهـآ ومستحيل تسـآمح ـهـآ ؟
هيا قضت على حيـآة أختهـآ وهذي أمهـآ بتقضي على حيـآتهآ ؟
نزلت دمووعهاا مسرعه على خدهـآ ..
تحس انه بيغمى عليها ؟؟ مو مستوعبه الي بيصير حوولهـآ ؟؟
كل هذا يصير لها ؟ هي الانسانه الي عمرها مااذت احد ولا فكرت تقهـر احد بيوم ..
انسانه متوااضعه راضيه بحكم ربي ومتحمله وصاابرهـ على حيـآة الشقـآآء ..
يصيرلهـآ كذاا ؟؟ ليه وبأي حــق ...؟

نبههـآ صوت بوري السياره المسرعه الي كانت راح تشيلهـآ معـآهـآ ..
ارتجفت بخوف ورجعت بسرعه للرصيــف ..
كم مشت ؟ فين رااحت ؟
ماتدري ..!!
الي تعرفهـ انها مو مصدقهـ الي بيصير معااهـآ ..؟
اخذت نفس ودموعها منهمره بلا توقف .. رفعت ايدها توقف تاكسي ..
ركبت معاهـ وظلت سـآكتهـ ..
راعي التاكسي السعوودي .. استغرب : على وين ؟
نوف طالعت فيه بصمت .............
لف المرايا لناحيتهـآ .. كانت مغطيه وجههـآ بس قدر يسمع صوت شهقااتها المكتوومهـ ..
قال بتردد : لو سمحتي وين اوصلك ؟
نوف بلعت ريقها : مادري ..
راعي التاكسي خفف السرعه باستغراب : كيف ماتدرين ؟
نوف هزت راسها تحاول تركز : ا.... اقصد ...امم ............ روح حي الربوهـ ..
راعي التاكسي هز راسه بالمواافقهـ وكمل طريقهـ ..
مو عارفه ليه فكرت في الربوهـ بالذاات ليه بيت فررح ؟؟
بس ماعندها مكان تروحله .. ولا احد تلجأله .. بيتها وحرام تدخله .. ايش تسوي ؟؟

,,,
,,
,


في بيــت "مشعـــل" ..

تثااوبت بتعب : آآآآآآهـ مرره نعست
فراس : استني نتعشى سوى وبعدين ناامي ..
فرح قامت : لا بالعاافيه مابغه اتعشى بطلع انوم ميوويه وادخل انام ..
مشعل طالع في الساعه الي في يده : بدري لسه ماسارت 10 ؟؟
فرح : احسن عشان اصحى بدري بكرا عندي مشواار ..
فرااس : اووه مشاوير من ورانا على فين ؟
فرح تأشر لـ مي : بكرا اقلك ههههه يلا ميويه تعالي ننام ..
مي : لا لا مررررررررره بدري
فرح : لائه ماهو بدري هيا امشي احكيلك قصه لين تنامي
مي بفرح جات تجري لعندها : حكيني سنوو وايت ..
فرح : هههه من عيوني يلا امشي ..
مي : يلا ..
فرح : يلا تصبحو على خير ..
فراس + مشعل : وانتي من اهله ..
طلعت مي تجري على فوق وفرح تجري وراها تبغه تسابقها : ههههههه تعالي ياغشاشه ..
مي دخلت للغرفه بسرعه وطلعت ع السرير وسارت تنط فوقه : هيه هييييييه سبقتك سبقتك ..
فرح تناهج : هههههه انا اوريكي ..
اتمددت فرح ع السرير الصغيـر ومي في حضنهـآ .. وبدأت تلعب في شعرها الكيرلي القصير وتحكيلها الح ـكـآيه ..

::

مشعـل : اشبك اشوفك ساحب ع الشركه وصااف الدنيا كلها وقاعد هنا ..؟
فراس : ياشيخ روقنا بالله بلا شركه بلا هم ..
مشعل : طيب ودحين سايبها لمين ؟
فراس : فجر تعجبك .. قد الثقه وبيزنس وومن على اصوول ..
مشعل : ههههههه الله يحفظهــاا ..
فراس : ولا فهـد دا الي ماادري عن هوى ارضو .. مقفل جوالو وتلفون الشقه مـآحد يرد عليه ولا حس ولا خبر ..
مشعل باستغراب : اووف من متى ؟
فراس : من شهرين ..
مشعل : غريبه ..
فراس : والله مادري عنو ..

فج ـآآإهـ ..
دق جـرس البآآب ..
مشعل باستغراب : مواعد احد ؟؟
فراس : نو ..
مشعل قام مستغرب : خليني اشوف مين ..
طلع للحـوش .. بالشورت الأسود والفلينهـ الزرقـآء الوااسعهـ ..
فتح باب الشـآآرع : ميـ ..........
شـاافهـآ واقفه قداامهـ بمظهرها المعتآد .. الي دايما يشوفهـا فيه ..
متنقبه وعيونهـآ السودأء الوآآسعهـ بآينهـ وفيهم لمعهـ غريبه ..
ابتسم بتفاجأ : نووف ؟
نوف انحرجت منه نست وجوودهـ نهـآآئيـآ ..
قالت بارتباك : فـ..ـرح موجوده ؟
مشعل هز راسه باستغراب .. صوتها مو طبيعي ولا كذا عادتها .. ا لعادهـ تضحك والمرح دايما موجوده بنبرات صوتها الحنون ..
بس هالمره غير حس بوجود شي غريب : اتفضلي ..
نوف دخلت بتردد .. مو عارفه ايش بتسوي ولا كيف بتتصرف وايش تقولها ؟؟
دخلهـآ لجوهـ البيـت .. بالصـآلون الكبيـر تبع الضيـوف ..
ابتسملها : ثواني ازهملك اياها
نوف هزت راسها بحزن وجلست ع الكنبه الكبيره والعـآآليه .. شـآلت النقااب عن وجههـآ ..
لسه آثـآر الدموع موجوده على خدودها وحمار عيونها الباكيه مارااح ..

رجع للصـآله مستغرب .. اخر من توقع زياارته وبهالوقت بالذااات ..
وشكلها مايطمن ..؟!!
فراس : مين ؟
مشعل : صاحبة فرح ..
فراس باستغراب : صاحبتها ؟
مشعل : ايوا خليني الحقها قبل لا تناام ..
طلع للدور العلوي وترك فراس مستغرب .. جايه بدون سابق انذاار ..؟ وبهالوقت المتأخر بالنسبه لمدينهـ السلام " الريـآض " ..

وصل لغرفة مي ودق الباب ......
فرح قامت بهدوء وبحذر من السرير وحطت راس مي ع المخدهـ بحنيه .. باستها على راسها وغطتهــااا ..
فتحت الباب ولقت مشعل بوجهــا : اشبك ؟
مشعل اشرلها تطلع وتسكر الباب ..يعرف اخته من اقل همسه تصحى ..
فرح بعد ماقفلت الباب ومشيت معاه للدرج : ايش فيك ؟
مشعل : هادي صاحبتك نوف تحت ..
فرح بصدمه : ايش ؟
مشعل تأفف : اقوولك صاحبتك نوف موجوده تحت ..
فرح بعدم تصديق : مو وقتك ياباايخ ابا انام .€..
مشعل : ورب البيت تحت بكذب عليكي ليه يعني ..؟
فرح لسه متفاجأه : ايش جابها ؟؟
مشعل : مادري انزلي اساليها ..
فرح بقلق راحت تجري لغرفتها : اوكي ثواني ونازله ..
غيرت ملابسها ولبست .. بنطلون جينز عايدي وتي شيرت اصفر مكتب عليه بالألواان الكثيرهـ ..
نزلت بسرعه لتحت مستغربه .. ايش الي بيجيبها في هالوقت وبدون ماتتصل حتى ؟؟!


....................






التوقيع :






قديم 15-09-2009, 08:23 PM   رقم المشاركة : 108
وروده
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية وروده
 






وروده غير متصل

ماني ماني

فين تكمله

يسلموووووووووووووووووو اختي

ننتظر تكمله







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


سانكيو القمه ع توقيعه

اريقتو

قديم 17-09-2009, 10:44 PM   رقم المشاركة : 109
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

يعطيكــ العافيهــ حبيبتي
وهذي التكاملهــ لعيونكــ
ودي وتقديري

أمـــآإإ في المستشفــى ..
دخـل الدكتور للغرفهـ يتطمن على صح ـة نجود واستقرآآرهـآ ..
ابتسم بعد ماعاين حالتهـآ ولف لناحية ام نوره : حمد الله ع سلامتها
ام نوره بضعف : الله يسلمك ..
الدكتور هز راسه بتعاطف مع حالها : راح تبقى منومـه ليومين وبنعيشها ع المغذياات مثل مانتي عارفه حركتها خطره على مخهـآ وبالذات انه العمليه كانت جداا حساسه .. وان شاء الله بس تفوق راح نحاول نمهدلها موضوع عيونها وفقداانها لبصرها .. لانها راح تكون صدمه جداا قويه عليها بالذات في هالسن المبكر ..
نوره دموعها على خدها من شافت اختها بهالحال .. صعب تصدق او تستوعب المصيبه الكبيره الي حلت عليهم ..
ام نوره تنهدت بضعف وزي ماهي داايما صامده بوجه كل المصااايب ولو انو دي المصيبه من نوع ثاني واقوى بكثير من أي مصيبه مرت فيها من قبل .. بس بتظل هي نفس القوه ولو الدموع خانتهـأأأ : الله يجزاك بالخير
الدكتور ابتسم وخرج من الغرفه ..
نوره وهي منهااره : يايمه انتي وش سويتي في نوف يمه وين بتروح الحين ؟
ام نوره بحزم : لا تجيبي اسمها على لسانك هي دمرت حياة اختهااا .. عمتها تعرفين شلون عمتها .. كيف بقدر اناظر بوجهها مره ثانيه بدون لا ادعي عليها .. خليها بعيد عن عيوني احسن ..
نوره بمنطقيه : طيب يمه مافكرتي وين بتنام كيف بتعيش شلون تكمل حياتها برى بيتها وهي بنت يايمه بنت ؟؟
ام نوره : الي خلاها تسوي كذا بنجود بيخليها تلاقي المكان الي يلمها ..
نوره لسه مصدوومهـ من امها ؟؟ مو هذي امهم الحنونه الطيبه .. الي بحبها وعطفها تملك قلوب البشر كلهم ..
كيف هالمصيبه غيرتها ؟ خلتها انسانه ماتحمل أي مشاعر .. انساانه قاسيه ..؟
ترمي ببنتها في الشارع بدون ماتدري وش مصيرها ..؟
انهمرت دموعها بمراره وهي تفكر بمصير اخواتها .. نوف ...// ... نجود ..

××
*&* الجــزء الـثآآمن عشـر *&*


سكـرت التلفزيـون والفيـديو وإتثااوبت بتـ ع ـب .. رااسهـآ يلف مرره دآآيـخه وتعبـآآآنه ..
طلعت لغرفتهـآ وشغلت المكيـف وغيرت ملابسهـآ ..
إتمددت ع السرير بعد ماحطت مفاتيح الباب بدرج الكوميدينــه .. قفلت كل الأبوااب والشبابيك الي بالبيــت ..
أخذت جوآلهـآ تعاير المنبــه عشان تقوم ترتب البيـت قبل لا تجي أمهـآ بكــرآآ ..
إتفآآجآت بمســـج وقف قلبهـآآ ..

## سلااام ياحلوهـ .. بعد بكرااا السـآعه 7 المسـآء اشوفك بنفس المكـآن ..
ولا تفكري تررفضــي لآنهـآ بتكون نهـآآآيتك ##


جود بلعت ريقها ونزلت دمعــه حـآره على خدهـآ ..
غمضت عيوونهـآ بقوه وهيا ظآآغطه ع الجوال بكل قوتهـآ : ياااااااارب فكني منه ياااااااااااااارب ..

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;

في جــــدهـٍ..

في المستشفـــــى ..

أم سـآمي : متى يقدر يطلع ؟؟
الدكتـور بهدووء : والله بالكثير بكرا الليـــل الحمد الله حالته بسيطه ومابياثر عليه لو رجع البيت بس ضروري يبعد عن أي انفعالات او مشااكل من أي نوع كاانت وظغط العمل والجهــد يأثروو عليه كثير ..
ام سامي هزت راسها بتفهم ...
الدكتـور : يلا استأذن انا ..
خرج الدكتــوور وأم سـآمي جلست بجنب سأمي ع الكرسي تطـآلع فيه وتتأمل ملآآمح وجههــ الي تحبهـآ كثير ..
ابتسمت بحززن .. افتكرت ولدهـآ ســآآآلم مـآصآآرله كثير من تركهــم بس تحس انهـآ مآآشآآفته من سنين وأعوآآآم ..
تنهدت بأسى وحشهـآآآآ كثير كيف وهو بكرهـآآ وأول فرحتهـآ ..؟!
طبعت بوسـه خفيفه على جبين سـآمي ومددت جسمهـآ ع الكنبـه الطويلــه الي بآآخر الغرفـــه ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


نرجــع للريآآآَض ..
لقلبـهـآ الصغيــر الضعيــف ..
لحيـآتـهآ المريــرهـ ..
حيــث الألـم والجـــرح ..

دخــلت فرح للصـآلون وإيدها على قلبهـآ .. لمحتهـآ ودموعهـآ مـآخذهـ طريقهـآ لخدهـآ ..
شكلهـآ ضعيـف .. حزيــنه ..محرووقـه .. تتآلم ومحد حآآس فيهـآ ..

راحت لعندها بخطواات مسرعه وضمتهـآ لصدرهـآ بقوهـ : اشبك اش فيكي ؟؟
نوف حســت بدفـئ حضنهـاا بصدق مشـآعرهـآآ بخووفهـاا وقلقهـآ عليهـآ ..
زاادت في بكـآهـآآآ ..
فرح جلست ع الكنبه وجلستها بجنبها وقالت بحـزن وقلق مـآلي صوتهـآ : نووف تكلمي اشبك ايش صاايرلك ليه تبكي ؟
نوف غمضت عيونها والدموع تحكــي معـآنـآتهـآ ..!!
وقفـت بسرعــه : ثوااني ياقلبي اجبلك موويه وراجعـه ..
رآآحت جري للممطبـخ ملت الكـآسه موويه بـآردهـ وهي تحـآول تستوعب شكل نووف .. نوف القويه الصـآمده الجبـل إلي مـآيهزهـ ريــــــــح ..!!
إنتبه فيهـآ فرآآس وإستغرب من ارتبااكها : فرح سلامات ايش صاير ؟
فرح هزت راسها بمعنـى " مـآفيه شي " وكملت طريقها للصـآآلون ..
نـآولتها كاسة الموويـه : خدي اشربي .. رووقي حبيبتي عشان اقدر افهمك .. اهدي واتعوذي من الشيطاان..
اخذت نوف الكـآسه من ايدها وشربتهـآ بلهفـه وكأنها لهـآ سنه مـآذآآقتهـآ ولا دخلت جووفهـآ ..
تنفست بصعووبه بعد ماإبتل حلقهـآ الجـآآف وارتوى ظمآهـآ ..
فرح بقلة صبر : اتكلمي قوليلي ايش ساير معاكي قلقتيني ؟؟
نوف قررت تهدي نفسها وتحكيلها الي صـآآر : أنـ...... نجـود ....... ومـآمـ..ـآ بس ...واللـه مـ .....
فرح دمعـت عيونها على حأل صآحبتـهـآ الي موو قادره تحكي شي وصوتها يرتجف ..
ضمتهـاا بحنيه : خلااص اهدي ..
نوف بعدت عنها وقالت بألم وبصوت مرتجف : مـآمـ..ـآ طردتني من البـيـ....ــت ....... ( خنقتهـآ دموعهـآ ) ..
فرح شهقت وفتحت عيونها ع الآآآآخـر : اش تقووولي ؟؟!!!!!!!!


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






قديم 17-09-2009, 10:59 PM   رقم المشاركة : 110
نور الدنيـــا
( وِد ذهبي )
 
الصورة الرمزية نور الدنيـــا
 






نور الدنيـــا غير متصل

;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


دق جوآآلهآآ برقم غريب ماعرفته ولا قد مر عليهـا ..
طلعت من الغرفـه وردت ع الجوآآل بصوت مخنووق : الو
الطرف الثاني : السلام عليكم ..
نورهـ : وعليكم السلام ..
الطرف الثاني : اهلين نوره ماعرفتيني ؟
نوره باستغراب : لا والله مين معي ؟
الطرف الثاني بابتساامه هاديه : انا لينا ..
نوره ابتسمت ومسحت دموعها بسرعه : اهلين لينا شخباارك ؟
لينا : الحمد الله بخير انتي طمنيني عليكي ؟
نوره تنهدت : ماشي الحال
لينا بقلق : سلامات ايش صااير لأختك ؟
نوره اتفاجأت انها عرفت .. كانت بتقوولهم بس ماامدااها .. كانت بتنتظر الامور تهدى والوضع يتحسن عشان تحكي لهم ..
نوره : الله يسلمك .. ولا شي حادث بسيط والحمد الله
لينا بتعاطف : سلامتها والله ماتشوف شرر ..
نوره : تسلمين
لينا : انا بصراحه كنت بكلمك عشان نتفق على اشياء بسيطه في الفرح وكدا بس مره الوضع مو منااسب
نوره تنهدت .. فين الي يقولوا عنه زوجها .. مايدري عنها ولا حتى كلف نفسه يكلمها ويتطمن عليها ولا يعرف عنها شي الا شكلها واسمها بسس ..
نوره بضيقه : مادري والله بس ........ فيه شي ضروري لازم تعرفينــه ..
لينا بفضول وحيره : ايش ؟
نوره بتردد : نجوود ... امم ... ا... نجـ..ـود إنعـمت ..
لينا بصدمه : اييييييييش ؟
نوره تنهدت بحزن : زي ماسمعتي فقدت بصرها الحادث كان قوي عليها ..
لينا : لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب والدكتور ايش قال ؟ يعني مافيه امل ترجع تشوف ؟؟
نوره هزت راسها بأسف : يقول ممكن تتعالج بالخاارج بس التكاليف والعمليه الي تحتااجها مره مكلفه ومو معقووله ..
لينا بفضول اكبر : هيا ايش الي صارلها بالززبط ؟؟
نوره بارتباك : صدمتها سيـ..ـآره ..
لينا شهقت وقلبها متقطع عليهم : الله يكون في عونها ماسشتاهل والله
نوره : الله يعين ..
لينا ابتسمت بأمل : انا لسه ماقلت لراشد عن الحادث بس راح اكلمو اليوم وان شاء الله بنجي الرياض على بكرا
نوره بتفاجأأأأ : تجون ؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا : ايوا حبيبتي ليه مستغربه دا من واجبنا وبنكون قليلين اصل لو ماوقفنا معاكم في زي دي الظروف ..
نوره ابتسمت .. بجد ناس طيبه وتعرف الاصوول .. بس فين رااشد من دا كله ؟؟؟!!!
لينا ابتسمت : خلاص حبيبتي ان شاء الله ربي يفرجها .. عليكي بالدعاااء لها وتقوم بالسلامه يااارب
نوره : الله يسلمك ان شاء الله ..
لينا : يلا حبيبتي اكلمك بعد شويه .. وسجلي رقمي عندك واذا احتجتي أي شي انا حااضره
نوره : تسلميين ياقلبي ماقصرتي معي والله ..
لينا : دا اقل من الواجب ياقمر يلا مع السلامه
نوره : مع السلامه ..
سكرت منها وخلقها ضاااق زياادهـ .. افتكرت زوجها زي مايسموونـه .. زوجها ع الورق بس ..
تنهدت بأمل >> يااارب اجعل منه الزوج الصالح الي يحافظ علي ويسترني << ..
دخـلت للغرفـــهـ مره ثاانيه .. تكمل مسيــرة الشقـآء الي انكتبتلهم من صغررهــــــم ..::



أمـآ عنـد ليـنـآآآ ..

طلعت من غرفتهـآ الوآآسعه والمريحــه .. واتوجهــت للدرج .. بتنزل للدور السفلي تكلم امها واختهـآ ورآآآشد وتحكيلهم الي صآر ..
وصلت للدور التحتآآآني والجو هـآدئ ومافيه أي مصدر للصـــووت ..
استغربت ورآحت للصـآله الكبيرهـ المفتووحـه ..
شآفته رآكز رآسه ع الكنبه ومغمض عيوونـه وبيدهـ الريموت .. شكله تعبآن بس اتوقعت انه مو نـآيم من حركة رمووشه الكثيفه ..
توجهت لعنده بابتساامه ناعمه : السلام عليكم ..
رد وهو على نفس وضعيته : وعليكم السلام والرحمـه ..
جلست بجنبه : كيفك ؟
راشد رفع راسه بهدوء وابتسم لها : والله تمااام انتي كيفك ؟
لينا هزت راسها بالإيجـآب ..
راشد لخبط شعرها وبابتساامه : دووم يارب ..
لينا بتردد : راشد حابه اكلمك في موضوع ..
راشد لف عليها بإهتمــااام .. يحب اخوااته ومستحيل يزعلهم او يرفضلهم طلب .. مره حنون وقلبه كبيـــر ..
: قوولي ياقلبي ؟
لينا بهدوء تلعب في اظاافرها : الموضوع يخص نـ..ـوره ..
راشد تأفف وسند ظهره ع الكنبه : ايشبها ؟
لينا : اختها صارلها حادث و.....
قاطعها راشد : متى ؟
لينا : ماعرف انا دريت اليوم ودوبني كلمتها وتقول انها فقدت نظرها .. مرره حرام حزنت عليها البنت لسه صغيره ..
راشد مستغرب : لا حول ولا قوة الا بالله .. الله يشفيها بس ايش الي صارلها ؟
لينا : صدمتها سياره ..
راشد هز راسه بتعاطف : طيب وفقدان بصر على طول ولا ..؟
لينا بشوية فرحه : تقول انو ممكن تسافر لبرى وتتعالج وفيه امكانيه باذن الله ( كملت بإحبااط ) بس مرره مكلفه ..؟
راشد بنبره هادئه : طيب وايش المشكله ؟؟
لينا : ههههههه ايش المشكله ؟؟ اقلك علاج برى ومره مكلفه .. ودولا ياحسره ماعندهم حق اللقمه مساكين ..
راشد ابتسم : ادري ياقلبي بس انا ايش اسوي هنا ؟؟
لينا بشك : لا تقلي انك ......؟؟
راشد : هههه ايوا ياحياتي مو دي زوجتي برضو ..
لينا بفرحه : من جد ؟؟ وربي انك كفوووووو ههههههه
راشد : هههههه ولا يهمك ياقلبي خلاص انا بكلمها اليوم واقوولها على كل شي
لينا ببلاهــه مو مستوعبه : هاااه ؟؟
راشد : ايشبك ؟
لينا رفعت حاجبها بعدم تصديق : انتا ؟؟ بتكلمـهـآ ؟
راشد يحرك فمه يمين ويسار : عارفه ماكنت ابغه بس في هالظروف مجبور اكون جنبها ..
لينا ابتسمت بحــززن .. تعرف اخوها صاحب اكبر واطيب قلب .. بس الجرح الأأول من حبيبتــه الخـآينه لسه مابرى ..
وصعب يتقبل انسانه ثانيه في حيااته من بعدهـآ ..!!
راشد بتردد : ارسليلي رقمها
لينا : اووكي ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;


ضاامتهـآ لصدرهاا وتبكي معاها ..
لسه مو مستوعبه الي سمعته قبل شويه ..
كل هذا صار لنوف بين يوم وليلتهااا ..
اختها ......... بدون شرف..
اختها .......... سافلـه ..
اختها ............. عميآء ..
وهيـآ ............ مطروده من بيتها بدون رحمـه ..
>> آآآهـ قد إيش الدنيآ قااسيـه .. الله يعينك ياقلبي الله يعيييييييينك ..<<
نوف بشهقات متواااصله : ماعرف ...... فرح مالي مكان ....... اروحله ....... انتي اول من .... جاه .... على بالي
بس علميني ............... وين اروح وين ارووووووووووووح ....؟!!
فرح ضمتها اكثر وهيا تبكي : لا تقولي كدا ياقلبي بيتي هوا بيتك وان شاء الله كل شي بيتصلح وبترجع الاوضااع زي اول واحسن ..
نوف باستهزااء : هههههه زي اول ؟؟ احسن ؟؟ فرح لا تلعبي علي ولا على نفسك انتي تدرين انه حياتي انتهت خلااااااااص ..
فرح تحاول تعطيها القوه والثقه ترجع فيها الامل من جديد : انتي تقولي كدا يانوف ؟؟ انتي القويه الي ياما تحملتي وتعبتي وعانيتي ؟؟ دحين تستسلمي بكل سهووله ..؟ لا لا والف لا .. انتي اقوى من كدا ..فين راح ايمانك بالله فين راح رضااكي بقضاائه وقدرهـ .. فين الصبر الي علمتيني اياه فييييين راح كل دا ؟؟!!
نوف نزلت دموعها من جديد وهي تطالع في عيون فرح الغرقاانه : مادري ياافرح مااادري ..
وارتمت مره ثانيه في حضنهاااا ..

كل الي صاار وصل لإذنـــه .. صدمـــه كبيرهـ ..؟!
إيش هالمصيبـه ..؟! معقووله فيه بنـآت كدآآ ..؟!
وإختي تعرفهـم ورااضيـه بصدااقتهــم ...؟!!
لا حول ولا قوة الا باللــــه ..
وحدهـ مطرودهـ من بيتهآ وأمهـآ غضبـآنه عليهـآ ..؟؟
بيت خـآلتي الطااهر يلمهـآ ؟!
ايش الجنــآآآن دا ؟؟؟
لااا فرح انهبلت شكلهـآ ..

رجـع للصآله والي سمعه كان كاافي انه يفهم كل شي ..
جلس متضايق ومتنرفــز من هالاشكـآل الي مايدري فرح من فين تعرفهم ..



;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;
;;;;;;;;;
;;;
;


أشـرقت شمــــس يـوم جديــــد ..
يحـمل بين طيـآآآته .. أحـلآآآم مقتوولـه .. وأمنيـآآآت مستحيلـــه ..

الســـــــآآعه 9:00 صبآآآآحآآ ..
في مديـــنة الهـدوء والأمـآآآن " الريـآإَض " ..


فتحت عيوونهـآ بكسل .. ومن دآآخلهـآ كثير مبســووطـه وتتمنـى السـآعه إلي تدخل فيها أمهـآ للبيت ..
نقزت من السرير بفرحــه ودخلت للإتوآآليت " الله يكرمكم " وغسلت وجههـآ ..
خرجت غيرت بيجامتهـآ ببنطلون جينز وتي شيرت تفااحــي رآآيق .. سرحت شعرها قدآآم المرآيآ .. وخلـته مفكووك برآآحـته ..
مجعــد بنعــومـه ..

نزلت للمطبخ .. وأعطت تعليمااتهـآ للخدآآمـه .. تحضر القهـوهـ والحـلآ ....إلخ ..
رآآحـت للصـآله وبدأت تغير في ترتيبهـآ وأمـآكن الكنب فيهـآ ..
بتغير من جوو الصآله المعتآد وتعمل تغيــير عن الروتيـن اليومـــي ..


;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;;






التوقيع :






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:08 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية