العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > المكتبة الأدبية
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-2008, 01:51 AM   رقم المشاركة : 1
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

بداية خيانة ونهاية حب

السلام عليكم
شخباركم وحشتووووووووني موووووووووووت
بعد انقطااااااااااااع دام اشهر بسبب عطل في الموقع من قبل جهازي وبسبب الدراسه والاختبارات وبسب قريحتي الكتابي هالتي توقفت اعتذر عن طول الغياب واعود اليكم بالجديد
والذي اتمنى ان يعجبكم لن اطيل عليكم ولكن
المكان : مدينة ملاهي الحكير في الدمام
وقفت سيارة بانوراما , نزلت بنت لابسة عباية مخصرة ونقاب وشكلها يفتن , و واضح من شكل البنت أنها كشخة وبنت عز , الصندل طقم مع الشنطة , مع المناكير مع الشدو ( الظل ) كله لون بنفسجي وبعد كان بيدها جوال لونه بنفسجي وتكلم فيه .......
البنت : يووووووه وأهلك لازم مايغيرون حركاتهم , طيب حياتي انا انتظرك عند باب الملاهي .
فهد وسعد اصدقاء من أيام الروضة ألين تخرجوا من الجامعه بنفس التخصص ويشتغلون بنفس الوظيفة بعد لكن الفرق أن فهد مستواه الأقتصادي اعلى شوي عن مستوى سعد رغم ذلك عمر المستوى الاقتصادي ماكان مشكلة بينهم.
فهد ولد جرئ شوي لكن سعد خجول , يتشاركون بكل شي ومايخبون عن بعض اي شي ودايم مع بعض مايفترقون ابدا.
فهد : يصفر سعد تشوف اللي أنا أشوفه ؟
سعد : يتنهد اييييييييييييييييييييييييييه
فهد : امممممممم سعد تعال معاي
سعد : وين
فهد : ألحين انا وانت مو نبي ندخل الملاهي وممنوع لازم عوائل ؟
سعد : ايه يافهد تكفى صاير لنا ساعه نترجى السيكورتي وموراضي يدخلنا
فهد : واللي يدخلك وش تعطيه
سعد : اممممممممممممم بوسه
فهد : وع منك مابي وقام يضحك هههههههه
سعد : يضحك هههههههههه المهم قولي وش بتسوي
فهد : تعال وشوف
قرب فهد وسعد من لمى
فهد : أحم لو سمحتي اختي
البنت : آمر اخوي
سعد : تنهد مره ثانية
ألتفت البنت على سعد وضحكت ضحكة صغيرة لأنها متعوده على نتهد الشباب لما يشوفونها
فهد : مايآمر عليك ظالم لو سمحتي ودنا خدمة بسيطة منك
البنت : تفضل
فهد : أنا وخويي نبي ندخل الملاهي نبي نلعب وننبسط وممنوع دخول الشباب ممكن تدخلينا على اننا
سعد : قاطع فهد على اننا خوانك وبنعطيك فلوس
البنت : ضحكة ضحكة اقوى من اللي قبلها شوي قالت : ايش تعطيني فلوس لا ياروحي انا ماعندي مشكلة بدخلكم واذا تبون انا اللي بعطيكم فلوس مو انا اللي احتاج فلوس
سعد : يضرب فهد بكوعه سمعت وش قالت يا روحي وه ياقلبي
البنت : ناظرت فيه وقالت دمك خفيف يا
سعد : معاك سعد
البنت : تشرفنا ومدت يدها له وسلمت عليه
فهد : نقز ومد يده وانا فهد
البنت : مدت يدها هلا معكم لمى
سعد : عاشت الأسامي احلى أسم
لمى : عاش غاليك , اوكي تبون ادخلكم اللحين ولا تنتظرون شوي صديقتي بتجي وندخل مع بعض ؟
انتظر الردود والتكملة قريبا







قديم 14-03-2008, 03:04 AM   رقم المشاركة : 2
الامير النايف
( وِد لامِـــع )
 
الصورة الرمزية الامير النايف
 







الامير النايف غير متصل

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الموقف هذا صار لي في الفيصليه

وعارف نهايت القصه يرقمهاااااا

ههههههههههههههههههههههههه

<<< مسوي دمي خفيف

يعطيك العافيه

وبشري عن الاختبارات عساك عديتي

<<< مسكين حلمه يعدي مو التفوق هههههه

لا تطولين

ننتظرك ع نار







التوقيع :
يانجد قبل افارقك كنت مشتاق = واليوم فارقتك وزاد اشتياقي
وشلون متضايق وتنحاس الاخلاق = من بعد يسر الوقت صرنا طراقي
ياطير فرقى نجد ما هيب تنطاق = الا ان يطاق السجن عند العراقي

قديم 15-03-2008, 11:27 PM   رقم المشاركة : 3
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

الامير النايف ههههههههههههههههه يسلمووووووووو على المرور
والحمد لله انا عديت ونجحت وبتفوق بعد عقبال عندك
وانتبه من النار لا تحرقك ونبلش فيك ههههههههههه
وهذي التكملة لعيونك







قديم 15-03-2008, 11:28 PM   رقم المشاركة : 4
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

فهد سحب سعد شوي وقال وش رايك ننتظر صديقتها يمكن تطلع صاروخ مثلها ونشبكهم الثنتين وحده لي ووحده لك
سعد خلاص موافق بس هاه مهما كانت الثانية انا ابي لمى
فهد خلاص لمى ننتظر صديقتك
شوي ووصلت نسيم مع اهلها نزلت من السيارة ومعها أخوها وصلها الين عند لمى وقال الساعه عشرة تكونين جاهزة بجي آخذك الا لمى نقزت شخبارك مبارك؟
مبارك رد وهو منزل عينه بخير
طبعا نسيم صديقة لمى مستواها الاقتصادي ولاجتماعي اقل بكثير من مستوى لمى ومع ذلك كانوا صديقات مقربات جدا واهل نسيم متشددين شوي لدرجة أن اخوها جاء ووصلها عند باب الملاهي.
فهد قرب من سعد اقول صديقاتها شكلها مو صاروخ خلنا على لمى وبس
سعد : لا مالي شغل شبكها انت حلالك
فهد : اقول طير انا ل لمى ولمى لي وتشووووف
سعد : خلاص لانتهاوش يالله نقرب منهم
قربت نسيم من لمى : وش المزايين اللي واقفه معهم
لمى : تعالي اعرفك عليهم
نسيم : وجع لا مابي
اشرت عليهم هذا سعد وهذا فهد وهذي صديقتي نسيم
دعست نسيم على رجل لمى وقربت منها وجع ليه تعلمينهم باسمي
فهد : مد يده ولكن نسيم مامدت يدها
حاولت لمى ترقع الموضوع وقالت : اعذرها يا فهد نسيت اقولك انها مخطوبه فا صعبة تسلم على شخص غير خطيبها
ابتسم فهد ووقال حصل خير
دخلوا هم الأربعة وقبل مايفترقون
سعد : لو سمحتي لمى ممكن رقمك ؟
لمى : بنبرة نرفزة نعمممممممم
سعد : لالالا وبنظرات العيون البريئة لا تفهميني غلط بس عشان لما نبي نطلع نبيك تجين وتطلعينا
لمى : لا مايحتاج اجي اطلعكم ماراح يقولون لكم شي
فهد : لا انتي ماتدرين وش يسوون سالفة وسين وجيم وكيف دخلتوا ووين عائلتكم فا كملي الجميل اعطيني الرقم ادق عليك وتطلعينا وبس وصدقيني امسح الرقم
لمى : يالله معقوله كل هذا يسونه فيكم طيب سجل الرقم
طلع فهد جواله وطلع سعد جواله يبون يسجلون الرقم
الا لمى قالت تفضل سعد رفع راسه لقى لمى ماده يدها خذ هذا كرتي
تفشلوا ورجعوا الجولات واعطت فهد كرت ابتسموا واخذو الكرت وراحو
نسيم وهم يتمشون : لمى خير وش عندك متى بتعقلين
لمى : هذا أنا عاقلة وش سويت ؟
نسيم : وبعدين معاك متى تثقلين
لمى : نسيم بذمتك مايهبلون كل واحد يقول الزود عندي وش الجمال هذا معقوله في سعوديين كذا بالجمال هذا
نسيم : ماقلت شي حلوين ويهبلون لكن انتي اعطيتهم الكرت ومادري ايش وش سالفتهم
لمى : تعالي نشرب عصير واقولك سالفتهم
نسيم : ألحين اللي سويته معاهم تعتبرينه مساعده؟
لمى : ايه حرام كسروا خاطري وحسيتهم مؤدبين
نسيم : ماعاد في شباب مؤدبين إذا البنات اختربوا كيف الشباب.
لمى : يابنتي اتسلي انبسطي وش ماخذين من الدنيا
نسيم : الله يهديك
نسيم ولمى كانوا كل لعبة يلعبون فيها بالصدفة بالصدفة يكون فهد وسعد يلعبون نفس العبة !!!!!!!!!!!!!!!!
لما خلصوا الشباب ومابقى لعبة ما لعبوها وكان طول الوقت كلامهم عن لمى , سعد وفهد تهاوشوا كل واحد يبي يكلم لمى عشان تطلعهم.
فهد فكر بسرعه وقال طيب طيب عندك قرش
سعد : ايه عندي تعرف انا حدي قروش وابو ريال مو مثلك ماشاء الله بال 500 وانت ماشي
ههههههههههههه يضحكون فهد : هاته
سعد : انا الكتابة
فهد : اوكي وانا الصورة وحذف القرش ومسكه ويوم شاف الا الصورة وااااو وك وك وك وك ياحرام يا سعد
سعد : ياخسااااااااارة ان شاء الله تتروع من صوتك وتسكر بوجهك
فهد : لا سعد لا تقول كذا جاري الأتصال ب .......... ( احلى بنت )
لمى : الو
فهد : هلا بهالصوت
لمى : اخوي شكلك غلطان مع السلامة طوط طوط
سعد : هاه وش قالت اكيد تروعت من صوتك
فهد : مادري
سعد أنا بدق ابعد اشوف جاري الأتصال ........ ( قمرهم )
لمى : ألو
سعد : هلا اختي انتي لمى صح
لمى : ايه لمى من انت
سعد : انا سعد ومعي صديقي فهد عرفتيني
لمى : اها انت ايه اوكي آمر
سعد : نبي نطلع ممكن تطلعينا اذا كنتي فاضيه اذا ماخلصتي ننتظرك مو مشكله
لمى : لالالا خلاص خلصت انا اصلا كنت بطلع زين ذكرتني يالله نتقابل عند نفس البوابه
تلاقوا فهد : انا زعلان منك يا لمى
لمى : يؤيؤيؤيؤ ليه
فهد : اجل ادق عليك تقولين غلطان وتقفلين بوجهي
لمى حطت ايدها على فمها انت اللي
فهد : ايه انا
لمى : آسفه وحقك علي
فهد : تبيني ارضى
لمى : ايه
فهد : احفظي رقمي عندك واكتبيني احلى شاب لاني حفظت رقمك احلى بنت وابتسم
لمى : ولا يهمك وهذا انا حفظت رقمك وبنفس النك اللي قلته ,وانت يا سعد ماتبي احفظ رقمك
سعد : هاه الا طبعا
لمى : واي نك تبي اكتبك ولا انت وش كاتب نكي عندك
سعد : بكل خجل كاتب قمرهم
لمى : واو خلاص انت بكتب نكك صاحب النظرة الخجولة
راحوا الشباب بسيارتهم وراحت نسيم طبعا اخوها جاء اخذها وراحت لمى بسيارتها
سعد : شوف فهد مثل مااتفقنا انا لمى وانت نسيم







قديم 15-03-2008, 11:30 PM   رقم المشاركة : 5
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

فهد : لاااااااااااا انت ماسمعت وش قالت لمى قالت نسيم مخطوبة
سعد : ايه صح المهم امسح رقمها ترى اغار
فهد : لا انت امسح رقمها انا اللي اغار
لمى تكلم نسيم على الماسنجر بالليل
لمى : هلا نسيم شخبارك وشخبار اخوك مبارك ماشاء الله عليه كل ماله ويصير احلى
نسيم : بخير كلنا وابعدي عينك عن اخوي اولا اصغر منك ثانيا ترى خاطب بنت خالتي
لمى : طيب طيب فكينا دريت انه خاطب وانه اصغر مني قولي لي وش رايك بالشباب؟
نسيم : اي شباب
لمى : يووووه فهد وسعد اللي شفناهم بالملاهي
نسيم : ايييييييييييه وش فيهم
لمى : بصراحة احس قلبي بدى يدق
نسيم : ياقلبك هذا اللي صار عمارة حشى وانتي كل ماتشوفين واحد تقولين قلبي دق بعدين تراهم 2
لمى : ادري قلبي يدق من الجهتين اليسار واليمين
نسيم : يؤيؤيؤيؤيؤ كلام جديد الا قولي شخبار محمد
لمى : اي محمد خلينا في فهد وسعد , اقول وش رايك انا أخذ واحد وانتي واحد
نسيم : يؤيؤيؤيؤ لمى انجنيتي انتي انتي ماتدرين اني مخطوبة
لمى : لا مانسيت بس انتي مجرد مخطوبة لا صارت ملكة ولا شي تسلي الين تتزرجين وبعدها خلاص
نسيم : بنت اعقلي ماعليك مني خليك بحالك بس اللله يهديك وعقبال مانفرح فيك
لمى : أن شاء الله انا اشوف سعد ملامحه احلى من فهد فديته
نسيم : بدينا بالنصب كلها دقايق من شفتيه وفديته على طوووووووول يما منك
لمى : وش فيك انتي انا ماجبت شي من فراغ اللي خلاني افديه اول ماشافني ويوم كلمتهم تنهد ولما مد يده يانعم يده بس واخذ الكرت حسيت لهفه بعيونه , بعكس فهد حاول يثقل ويداري اعاجبه فيني واصلا اول شي طاحت عيني على سعد بعدها شفت فهد تصدقين احس اني فعلا بديت احب
نسيم : هذي كلمتك ماتغيرينها وبديتي تحبين اي واحد اكثر
لمى : الين الحين ماقررت
نسيم : طيب ابوي جاء لازم اطلع من النت باي
لمى : باي وراحت على السرير وجالسه تتذكر اشكالهم ومدت اليد والاتبسامات وتنهدت ونامت.
بعد كم يوم دق فهد على لمى
جوال لمى يدق ( احلى شاب يتصل بك )
لمى : الو
فهد : هلا بهالصوت بس هاه لا تقفلين
لمى : ضحكت هههه لا خلاص ماراح اقفل شخبارك
فهد : بخير طول ماانتي بخير فديتك
لمى : بدينا يعني
فهد : بصراحة وحشتيني
لمى : انت اكثر
فهد : جد والله
لمى : طبعا
فهد : امممممممممم طيب وجلس يسولف معها ويتكلم عن نفسه ووووو الخ







قديم 15-03-2008, 11:50 PM   رقم المشاركة : 6
!!! الرومـ ^_* ـانسي !!!
Band
 
الصورة الرمزية !!! الرومـ ^_* ـانسي !!!
 






!!! الرومـ ^_* ـانسي !!! غير متصل

توتة صراحه لا استغرب منكي القصص الجميله
وكالعاده انتظر التكمله على احر من الجمر
وشكرا







قديم 17-03-2008, 01:05 AM   رقم المشاركة : 7
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

الفارس يسلمووووووووو على المرور وان شاء الله تعجبك







قديم 17-03-2008, 01:07 AM   رقم المشاركة : 8
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

طبعا فهد ما قال ل سعد انه كلم لمى
صار فهد يكلم لمى كل يوم ويجيب الشحن
وبعد كم يوم دق سعد على لمى
لمى يدق جولها صاحب النظرة الخجولة يتصل بك
ابتسمت وردت الو
سعد : هلا
لمى : هلا فيك
سعد : يتلعثم عرفتيني
لمى : ضحكة ضحكة خق معها الولد طبعا صاحب النظرة الخجولة سعد
سعد : الحمد لله
لمى : شخبارك
سعد : أنا بخير ياوجه الخير وانتي شخبارك
لمى : انا بخير طول مانت بخير
سكت سعد وحس ان ضربات قلبه تزيد
لمى : تصدق يا سعد
سعد : هلا
لمى : وحشتني موووووووووووت
سعد وجهه صار احمررررررررررررر وقال هاه
لمى : شفيك اقولك وحشتني
سعد : توحشك العافية
لمى : يؤيؤيؤ كذا بتزعلني منك انا مابي العافية توحشني ابيك انت
سعد : صدق تبيني
لمى : افا عليك بس
سعد : طيب معليه انا آسف لو اتصلت بوقت غير مناسب انا دقيت ابي طلب وبسكر
لمى : لا انت تتصل بأي وقت أن شاء الله 3 الفجر خذ راحتك اما الطلب فهو مجاب من غير ماتقول انت تآمر امر اطلب تدلل عيوني لك
سعد : حس باحراج من كلامها تسلم عيونك ابي ايميلك ممكن؟
لمى : بس ماطلبت شي سجل عندك
سعد : اوكي بروح اللحين اضيفك واتمنى اشوفك اللحين على الماسنجر
لمى : اوكي دقايق واجي
سعد : باي
لمى : باي , تبتسم وتغني اخيرا طاح في حبي
اول مادخلت الماسنجر
سعد : تو مانور الماسنجر
لمى : النور نورك
كان سعد حاط صورته وهي كانت حاطه صوره لها متلثمة
سولفوا كثير وبعدها قال سعد : هذي صورتك
لمى : ايه حلوة
سعد : ايه تجنن
لمى دقيقه بس وحطت له صورة بنت نعومه وحلوة وقالت وشرايك
سعد : بأيش
لمى : بالصورة
سعد : تجنن تهبل تاخذ العقل بس مين هذي
لمى : تحط اسهم <<<<<<
سعد : يؤيؤيؤ ماشاء الله وش الجمال هذا , بس ممكن اطلب منك طلب
لمى : انت ماتطلب انت تآمر امر
سعد : لا عاد تحطين صورة لك بالماسنجر لا هذي ولا المتلثمة
لمى : ليه
سعد : انتي ماشاء الله حلوة وانا اخف عليك
لمى : امممممممممم اوكي موافقه بس هاه انت بعد ابيك تشيل صورتك
سعد : ليه انا ولد عادي
لمى : لا انا اغار عليك مابي احد يشوفك
سعد : انبسط وقال ولا يهمك اشيلها ماراح احطها الا اذا دخلتي انت وبس
لمى : وانا بعد ماراح احط الصورة الا اذا دخلت انت وبس سعد سوى لها ايميل جديد وقال مابي اشوف فيه احد غيري
طلب منها يكون لهم نفس الصورة الرمزيه ونفس الخلفية والنك نيم اللي هو ( انا ترى طيفك حرمني منامي )
كان فهد يكلمها جوال وسعد يكلمها ماسنجر ومره طلبت من فهد تضيفه عندها واضافته بنفس الايميل الجديد اللي سواه سعد طبعا بعد ماغيرت الباس وورد عشان مايدخل ويشوف واضافت عشره غيرهم
وكانت لا دخلت النت تكلم فهد وسعد بنفس الوقت الكلام الي تقوله ل فهد تقوله ل سعد وبيوم طلبت من سعد انه يصير يكلمها جوال لانها ساعات يكون مالها نفس تدخل النت وسعد ماصدق لما طلبت منه الطلب هذا هو كان خجلان يطلبها يكلمها بس هي ماخجلت
اما سعد وفهد كل واحد قلبه دق وبقووووووة للبنت لكن ماحد اعترف للثاني انه يكلم لمى او انه يحبها الشباب كانوا صداقين بمشاعرهم اتجاه لمى لكن لمى !!!!!!!!
كانت تاخذ من فهد شحن وتعطيه ل سعد لان سعد مايقدر على مصاريف الجوال كانت تقول لهذا احبك وهذا احبك
مره كانت تكلم فهد
لمى : حبيبي فهد ترى بعد بكره عيد ميلادي
فهد : لا من جدك خلاص لازم نحتفل بالمناسبة الحلوة هذي وش رايك اعزمك على مطعم
لمى : موافقة
اليوم يوم عيد ميلاد لمى طبعا المزور , كشخ فهد وجاب اغلى هدية ساعة كارتير وراح للمطعم اللي اتفقوا يتقابلون فيه
وصل ولقى واحد جالس معها !!!!!!! انصدم
انتبهت لوجوده وهو يمشي عشان يوصل الطاولة وراح الولد
جلس وحس بالغيره وبنرفزة مين هذا
لمى : بلعت ريقها امم هذا ولد خالي شافني وجاء يسلم علي
فهد من حبه لها كان يشوف غلطها صح قال اوكي
اعطها الهدية وجلسوا يسولفون كثير وتشابكت الايادي وتلاقت النظرات وضربات القلب كانت تضرب بكل صدق في صدر فهد اما ضربات لمى كانت مزيفة ولابسه قناااااااع
فهد : لمى قلبي
لمى : هلا بعمري
فهد : تحبيني يا لمى
لمى : امممممممممممممممم فوق ماتتصور
فهد : اللحين ارتحت
لمى : اممممممم الهديه تجنن تسلم يدك راح احتفظ فيها بشكلها الحلو واخلي الكرت عليها
فهد : لا خبي الكرت اخاف احد يشوفه من اهلك او شي
لمى : لا تخاف عندي رف مخفي احط فيها هدايك الحلوة
طبعا لمى تعرف شباب كثير وكل يوم تضحك على واحد وتقوله اليوم عيد ميلادي هي ماتبيي الهدايا لا عندها فلوس الدنيا لكن الفراااااااغ خلها تلعب على الشباب كانت تشوف الكل معجب فيها والكل يتمنى راضها والكل يدلعها ويسمعها كلام حلوووووو واغترت بنفسها بس اللعب هذا طبعا مايجي من فراااااااااااااااااااغ ابدا







قديم 17-03-2008, 01:49 AM   رقم المشاركة : 9
.. توته ..
Band
 
الصورة الرمزية .. توته ..
 





.. توته .. غير متصل

بعد كم يوم قالت ل سعد ان عيد ميلادها بعد يومين
انبسط كثير وقال ودي احتفل معاك بالمناسبة السعيده اخاف اعزمك على مكان وترفضين الطلعه معاي
لمى : انا ارفض لنور عيوني طلب ولا يهمك بس وين المكان لا تقولي شقه
سعد : يؤيؤيؤيؤ استغفر الله وش شقته لا ابي اعزمك على مطعم على البحر نروح نتعشى ونطفي الشمع وبعدها نتمشى على البحر موافقه
لمى : اكيد مووووووافقة
اليوم يوم عيد ميلادها طبعا المزور وسعد جلس اسبوع يدرب على الكلام اللي بقوله وعلى اختيار اللبس اللي بيلبسه المهم لبس الولد وكشخ وحط العطر وأخذ باقة الورد ودبدوب ماسك قلب عليه حرف ( L ) وصل المطعم اللي اتفقوا يتلاقون فيه ولقاها جالسة تنتظره
جلس سعد وقلبه يضرب مو مصدق انه جالس معها ويشوفها بعينه وقال تفضلي واعذريني لو قصرت انا لو بيدي كان اهديتك ألماس يا الماسة قلبي وابتسم ومد الباقة والدبدوب وقال : ادري الهدية مو قد المقام لكن انتي ادرى بالظروف .
لمى : واااااااو ليه تقول كذا تصدق هذي أحلى هدية حصلت عليها في يوم عيد ميلادي اصلا هدية مميزة وكلها رومانسية ورقة
سعد : يعني اعجبتك؟
لمى : طبعا ياقلبي اعجبتني والهدية مو في قيمتها الهدية في صاحب الهدية
سعد : وبكلماتة الخجولة اممممممم لمى ممكن اسالك سؤال بس تجاوبين بصراحة؟
لمى : أسأل اللي تبيه أنا قدامك كتاب مفتوح
سعد : كان منزل راسه ورفع راسه وحط عينه بعيونها وقال لمى انتي تحبيني
لمى : ياااااااااااااه من زمااااان وانا انتظر تسألني السؤال هذا واخيرا جاء اليوم هذا ايه أحبك موووووووت
سعد : حس برعشة وكلمة ( احبك مووت ) دخلت قلبه مثل السهم وصابت القلب بزيادة الحب والعشق اللي يحمله لها في قلبه.
طلعوا يتمشون على البحر وتشابكت الايادي وكانت ضربات قلب سعد تضرب بكل قووووة وبلهفة اما ضربات قلب لمى كانت تدق ولكن دقتها لشي ثاني !!!!!!!!!
اليوم يوم زواج نسيم صديقة لمى
لمى : اوكي راح اوصل بدري لا تخافين عاد هذي الليلة مستحيل افوتها , يووووووووه ياكثر حنتك خلاص بجي ,
سكرت لمى من نسيم ودقت على فهد
لمى : الو
فهد : هلا ب حياتي
لمى : هلافيك ياقلبي فهودي عمري ممكن طلب
فهد : ياحلو فهودي وهي طالعه منك آمري ياقلبي
لمى : مايآمر عليك عدو بس اليوم يوم زواج نسيم وودي انك توصلني السواق سيارته خربانه وابوي مو موجود
فهد : بس ماطلبتي شي عيوني لك خلاص كم الساعه تبين اوصل
لمى : الساعه تسعه انا انتظرك عند الباب يالله مع السلامة
وعلى طول رجعت ودقت على سعد وكلمته
لمى : ألو
سعد : هلا ب روحي
لمى : شخبارك يا بعد عمري
سعد : انا بخير طووووول ما انتي بخير
لمى : أمممممممم قلبي ممكن اطلب منك طلب
سعد : آمري ياروحي عيوني لك
لمى : انا بعد شوي بروح زواج صديقتي نسيم والسواق بيوصلني وبعدها بودي امي الرياض ومافي احد يرجعني فا إذا سمحت ممكن انت ترجعني البيت بعد مايخلص الزواج
سعد : بس ماطلبتي شي ماعندي مانع بس الساعه كم تبين اجيك
لمى : الساعه 3 اذا ماتقدر خلاص اشوف اي احد يوصلني
سعد : لالالا مافي اي مشكلة راح تلقيني انتظر ك من الساعه 12 ياسندريلا
لمى : اوكي يالله مع السلامة وراح ادق عليك لما اطلع
سعد سكر السماعه وقلبه يدق مو مصدق تطلب منه يوصلها وه ياقلبي.
وصل فهد عند باب بيت لمى ودق عليها وقالها انا تحت عند الباب , طلعت وشكلها كان يجنن المكياج الفوشي والمناكير والصندل والشنطة وركبت السيارة وهفت ريحة عطرها وضيعت علومه المهم قبل ماتنزل صالة الزواج قالت فهد ماودك تشوفني وانا كاشخة
فهد : ياليت يارووووووحي وفتشت وجهها وفتحت العباية وكانت لابسه فستان فوشي وفتحة الصدر كانت كبيرة وصدرها باين وحطت يدها على صدرها وقالت بكل اغراء ودك تلمس ؟
فهد طارت عيونه وقال ايه ايه , مسكت لمى يد فهد وحطت يده على صدرها وخلته يتلمس صدرها وبعدها رجعت يده , الولد هنا ضاعت علومه وعشان يمسك نفسه غمض عيونه وقام يعد من واحد إلى عشرة ولا عاد التفت عليها ومشى , وصل القاعة وقال يا قلبي تبين اجي ارجعك ؟
لمى : لا ياحياتي لاتعب نفسك السواق اكيد بيكون موجود اشوفك على خير باااااااااااي.
دخلت الزواج وجلست مع نسيم وانبسطت ولما جات الساعه 3 دقت على سعد وقالت يالله ياحياتي تعال رجعني لا تتأخر ترى القاعة فاضية ومابقى الا انا.







قديم 17-03-2008, 02:18 AM   رقم المشاركة : 10
!!! الرومـ ^_* ـانسي !!!
Band
 
الصورة الرمزية !!! الرومـ ^_* ـانسي !!!
 






!!! الرومـ ^_* ـانسي !!! غير متصل

مشكورة توته على القصه وانتظر التكمل بفارغ الصبر
قصه خطيره خيانه * خيانه







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 AM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية