العودة   منتديات الـــود > +:::::[الأقسام الشبابية الترفيهية]:::::+ > منتدى الضحك والفرفشه
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-2009, 11:46 PM   رقم المشاركة : 1
الـكـايـدهـ
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الـكـايـدهـ
 






الـكـايـدهـ غير متصل

Icon7 سندريلا في ربوع القصيم.........

سلاموو كيف الحال << خير وش طاري


مابي اطول عليكم بس القصه تراث <<قالبتها قصيمي


<<وشفيهم القصمان احلا ناس << محد قال شي يالخبله


*<< ملاحظة هامة : .. الظاهر ان الموضوع طويل اشوي مهوب قوه وسع صدرك


.. افصل الاتصال اذا اشتراكك محدود الساعات >> احلى يا طعسه


** كان يامكان في قديم الزمان وفي سالف العصر والاوان.


** كان هناك فتاة تدعى رقية .. تتميز رقية بجمال أخاذ فهي الاقل شطوبا بين زميلاتها واهي


اكثرهم بياضا بالنسبة للركب واقلهم اصفرارا


بالنسبة للاسنان.


** كانت تعيش سعيدة في مزرعتهم


وفي يوم من الايام راحت أمها تبي تجيب العلف من المزرعة

حاولت حمل حزمة العلف .. عندما


رفعتها وجدت تحتها جنيا فبخ عليها الجني فخرت صريعه


على خشتها ......


** ماتت ام رقية .. وشعرت بحزن غامر ماتدري وش اتسوي .. فتصافقت بها الجدران ...



جاءابو رقية لمها وقال لرقية انا لازم اعرس .


رقية : على راحتك يبة.


ابوها ..خلاص انا باخذ لطيفة ارملة ابو سعد.


قالت يبه بس هاذيك قشرا.


ابوها .. لا هذي اشاعات وبناتها مريم ومزنة بيصيرون مثل خواتك.
رقية .. اللي تبي يبه
** تزوج ابو رقية وبعد شهر من فلة الحجاج بدات مرة ابوها وبناتها تقل خاتمتهم ويحسرون برقية.
ضاق صدر رقية وسكنوها في بيت الدرج .. والابو ماله سنع بينما لطيفة وبناتها ساكنين بأحسن غرفة والتي تطل على حوش البقر <<< حاسين الارتباط معهم.
** دارت الايام .. والى هكاليوم به حفلة في الخب الشمالي .. ..امسويها حاكم الخب من اجل انتقاء عروسا له.
** قعدت رقية تصيح ودها تروح .. ومرت ابوها صاكتن عليها


*اطلعوا للحفلة واتركوها ..


** يوم صار بالليل وتمر هذيك الفارة وتلحقها رقية بالنعلة تبي تكتلة

... اصرخت الفارة بقوة قائلة :
الفارة / اصبري وش بلاتس انتي ماتقرين قصص.


رقية / بلا قصص بلا هم هالحين البختس بهالنعله واطير راستس.


الفارة /وش بلاتس انا فارة متجنسة <<< يعني فيها جني من اهل الارض.


رقية / واذا صار يعني.


الفارة / انا راح اسوي لتس اللي تبين <<< اكيد لاحظتوا اللهجة.


رقية / وش بتسوين يعني


الفارة / مثل القصة اللي بالتلفزيون ابخليتس كشخة وتروحين للحفلة.


رقية / يالله ورين اذا انتي صادزة.


الفارة / طيب جيبي لي عنز واربع دجاج مندي << خطا مطبعي. .. وقرعة نجدي واوريتس.


راحت رقية وجابت لها كل اللي تبي.


الفارة /// شرم برم لاتو فاتو جرام سرام ... يوم صارة القرعة همر 2009 وصارة العنز شغالة..


وصارة حدى الدجاج سواق ... وباقي الدجاج مالهن سنع فاضبطوا عليهن كبسة وتعشوا .


افرحت رقية .. قالت الللللللله بس وشلون اروح وما عندي لبس.


قامت الفارة <<< نسينا انقول لكم ان الفارة تغير شكلها الى انسان ..


المهم قامت اسحرتها وحطت عليها ذاك اللبس :


التيور من آوت فيت <<< ماعليش دبة اشوي.


والجزمة من ميلانو.


والشنطة فندي <<< اصلية مو تقليد.


والبوك جفنشي <<<< ماعليش مو زي الشنطة هذا المتوفر باسواق الجن.


** افرحت رقية واركبت وراحت للحفلة.


>>> .... << تكفون عدوها ولاتدققون هالمرة.


** قالت الفارة لرقية اسمعي الساعه احدعش <<< على باله بيغير ... لازم ترجعين والا تراني


مانيب مسؤولتن عن اللي بيصير.


* * جت رقية للحفلة .. يوم الفتت نظر كل الموجودين ادحيم وعليان وعزيز والبرهم كلهم فقوا


اخششهم من الدهشه.


** الامير كان مستنزل <<< يطقون له طيران ...


قالت الجنية اللي مع ارقية للجني اللي في الامير : اطلع خل الامير يصحي


** نظر الامير الى رقية مدهوشا


ماهذا الجمال اللي يشق الجبهه


** تبوسمت رقية وقالت تسلم الله يخليك


الامير إحول وفقد التركيز.


قال ممكن ترقصين معي


رقية : واخزياة والناس وش يقولون.


الامير : تكفين تراها قصة لاتخربينها.


رقية خلاص تم.


** ارقصت رقية مع الامير ونست الوقت.


مادرت الا المباراة اللي بالتلفزيون قاضية .. درت انها تاخرت.


كانت الساعة العاشرة وثمان وخمسون دقيقة .. طيط ..عند الاشارة << عفوا نسينا.


*المهم...


انقزت رقية وراحت تركض واثرها لابسة الزبيرية حقت اخوها الصغير <<< انتبهوا للصغير... لان


الجزمة اللي جابتها الجنية لها ضيقة عليها.


اركضت رقية بالدرج .. وتنقطع الزبيرية وتطيح .. والامير يركض وراها ... تكرفس على جبهته


وماقدر يلحقها .. اخذ الزبيرية معه ورجع.


** رقية ارجعت لبيتهم وهي مبسوووووووطة.


الامير اعلن انه يبي يتزوج راعية الزبيرية ..


من بكرا انزلوا الحاشية يدورون راعية الزبيرية ... اكتشفوا ان نص هل الخب الشمالي تركب


عليهم اوالله البلشة <<< قالها الامير



معقول باتزوج خبي


جاب مستشاره وقال له وش الحل.


المستشار : ابد طال عمرك انشوف رجلين الحريم واللي مقاسها ست واربعين تراها هي


*** راحو يدورون ... اكتشفوا ان معظم بنات الديرة مقاسهن تسع واربعين وفوق.


** يوم اوصلوا بيت رقية .. صكت عليها مرت الابو في بيت الدرجة .. لم تسكت رقية فبدت تصارخ


وتصيح افتحوووووووووولي ..



سمعها خوي الامير <<< المستشار.


قال جيبوها


قالوا هذي خبلة


قال ماهو شغلكم جيبوها ..


** جت رقية والبست الزبيرية والاها قدها تمااااام ... فرح الخوي وراح وبشر الامير.



** تزوج الامير رقية .. وتهاوش معها عقب شهر وطلقها . <<< اوالله الخاتمة.

هههههههههههههه كيف مشوار رقيه << قصدي السندريلا هع هع هع






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 08-10-2009, 12:18 AM   رقم المشاركة : 2
نــــونــــا
( مشرفة الأسرة والطفل والمطبخ)
Icon7


هههههههههههههههههههههههه

حرام عليك كان كملتيها وخليتيها تبطي معه

ويعيشون في تبات ونبات

اما الزبيريه مايمديني عليها <<كان خذتي حقت ريد بول بجوانيح

تسلمين خيتو ع القصه الرائعه

وتقبلي احترامي ومروري






قديم 08-10-2009, 12:26 AM   رقم المشاركة : 3
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور



هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه

ليش ماكملتي الحكايه وربي رووووووووووووووووعه

يسعدلي مساءك ياحلوووووووووتي


تقبلي مروري وتحياااااتي ياغلاااااتي

قلب الزهـــــــــــور

باي بااااااااي







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 08-10-2009, 01:59 AM   رقم المشاركة : 4
نملـہ شـξـنونـہ
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية نملـہ شـξـنونـہ


هههههههههههههههههههه
فديتها بنت ديرتي
<<بس ماتلاحظين أنك غلطتي علينا
يسلمو ع الموضوع خيتو
تقبلي مروري
لاخلا ولاعدم






قديم 17-10-2009, 10:57 PM   رقم المشاركة : 5
الـكـايـدهـ
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الـكـايـدهـ
 






الـكـايـدهـ غير متصل

هههههههههههه

فديت المرور و ناااااااااسه

<< انتظروا الجزء الثاني لما ينجبون منيره و دحيم خخخخخخخ

نمله شعنونه فديتس يالطعسه << طلعت قصيميه مني و فيني << بالله هع هع

عاد ترى القصمان و قصم قصمات أطلدز ناس فديتهم

عوااااااااااااااافي ع المرور مره تانيه







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 17-10-2009, 11:29 PM   رقم المشاركة : 6
ღ SoOOsa ღ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية ღ SoOOsa ღ
 






ღ SoOOsa ღ غير متصل




وربي لهجتهم مررررررررررررررة فللهـ

>>>> الأخت حجازية


وربي ناس مرررة طيوبين كفايا نموله من هناك خخخ


بليز يا عسوووله كملي الجزء التاني ترى نتظرك


يعطيك العاافية







قديم 18-10-2009, 12:20 AM   رقم المشاركة : 7
{مـُـرهـًـفـــة الإحسًـــآس}
( ود متميز )
 
الصورة الرمزية {مـُـرهـًـفـــة الإحسًـــآس}
 






{مـُـرهـًـفـــة الإحسًـــآس} غير متصل

ووووووهــ بس يـــآنآآس فديت اهل القصيم كلهم,,,,


حلووه القصه زي صحبتها..يسلمووو دمت بود.







التوقيع :
خلني دآخل//حدودك}واجبر بخـــآطــر زمــــآني..

اكذب بباقي//وعودك{وإصدق بلحظهـ سعيده....!!!


قديم 18-10-2009, 05:00 PM   رقم المشاركة : 8
الـكـايـدهـ
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الـكـايـدهـ
 






الـكـايـدهـ غير متصل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ SoOOsa ღ



وربي لهجتهم مررررررررررررررة فللهـ

>>>> الأخت حجازية


وربي ناس مرررة طيوبين كفايا نموله من هناك خخخ


بليز يا عسوووله كملي الجزء التاني ترى نتظرك


يعطيك العاافية

الفله طلتك ياعسسسل

ايووووه يابووويا هادي ناس مرررره طيبه << حتست حجازي هع هع

يالبى الحجاز و اهلها بس كفايا SoOOsa من هناك << ايه مبين ما تقلدين خخخخ

الجزء التاني يكملونه لكم عيالي هههههههـ

يسلموووووووو حبوبتي ع المرووووووور فديتس






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 18-10-2009, 05:02 PM   رقم المشاركة : 9
الـكـايـدهـ
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية الـكـايـدهـ
 






الـكـايـدهـ غير متصل

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة <مرهفه الأحساس>
ووووووهــ بس يـــآنآآس فديت اهل القصيم كلهم,,,,


حلووه القصه زي صحبتها..يسلمووو دمت بود.


فداااااااااتس النصر و مشجعينه يالغلا << كدووو سلامات هع هع

الحلووووووو مرورك ياحوووووووووبي






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 19-10-2009, 05:41 AM   رقم المشاركة : 10
تمثالـ الح ـب
( وِد ماسي )
 






تمثالـ الح ـب غير متصل


ههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههه

ياحلو المواضيع عن القصمان

احلى المخلوقات الحيه خخخخخخخ

لاهنتي يااحلى كدوووو







التوقيع :
تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني
أهديتك القلب وقلـت ارفـق وخليتـه
وتدري وش اللي ذبحني وقلتلك بحني
يومك طعنتـه ولكـن ليتـك ادميتـه
وتدري وش آخر جروح ٍ منك تذبحني
لا ظمك القلب وانـت اللـي توطيتـه

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:32 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية