العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-05-2010, 05:48 AM   رقم المشاركة : 121
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

صباحك في عيوني غيـر يهـد القلـب ويشلـه
صباحك
يآخذ ألـوان الفجـر فـي فجـة أنـواره


عشقتك عشق لو شانت ظروف الوقت مـا أملـه
عشقتك عشق من حاول يعرف الغيب وأسـراره



صبآحك خيـر يا الريــــــاض [ ، ،



نايف بالمكتب الساعة 9 الصباح

أحمد توه داخل : السلام عليكم

نايف : وعليكم السلام

نايف وكنه يدور على حاجه : اقول احمد ما شفت لك اوراق بظرف اصفر هنا ؟؟


احمد : لا والله .. دور اكيد بتلقاه ..

نايف يبعد شماغه يبغى ياخذ راحته في البحث : اعوذ بالله انا حاطه هنا .. صاحبه بيجي الحين ..

احمد يساعده : يلا خلنا ندور ..





/

قصر ابو خالد ..

راشد يكح : روحي شوفي بناتك .. خلينا نفطر


ام خالد : ابشر ..

ام خالد دخلت غرفة نوف

ام خالد : لا اله الا الله .. وش ذا الحلا كله ؟

نوف بابتسامه تاخذ العقل : ههه الحلا انتي والله .. بابا تحت ؟

ام خالد : ينتظرك انزلي

نوف بسعاده وبرقبتها سلسال ناصر : انا نازله

لمو تركض على السلم تغني : كل عامن وانتي حبيبتي .. كل عامن وانتي حبيبتي ..

وراها نوف : ماشاءالله سبقتيني .. طيب كملي الاغنيه والا مو حافظه الا هذا ..

لمو : بكره حفلة كاظم بسوريا .. آه يا قلبي

ابو خالد على الطاوله : سلامات وش فيه قلبك ؟

لمو : لا بابا بس يوجعني شوي ههههههه

نوف تبوس راس ابوها : ههههههه صباح الخير يالغلا

ابو خالد : هذيلا البنات ولا بلاش .. والا وش رايك يا لمو ؟؟؟؟؟؟؟

لمو تاكل توست : رايي بإيش بابا .. ؟ ترا مو شرط ابوس راسك يعني انا احبك كثير !!

ابو خالد : هههه مفهيه بنتي

نوف : يا حلو الحيااااااااااااااااااااه .. اقول بابا

ابو خالد : هلا

نوف باستغراب : جدي وراه مو زي اول ؟؟؟

ابو خالد : ليه علامه ؟؟

نوف : مادري احس ما يجينا زي اول .. زياراته الخطافية .. !

ابو خالد : حتى ابو دانه يقولي انه ما صار يجي الشركه ؟؟

نوف : ودي اروح له اليوم القصر بس شكله بعد ما ارجع من الجامعه .. !

ابو خالد : اخذي اختك وروحي له .. تراه يرتاح لما تجينه ..




//

في الجامعه

دخلت نجود المحاضرة بانتظار دكتورتها تدخل

نجود : تأخرت مره افففففففف الساعه صارت 10 و نص

ساره : الحين تجي هذي عادتها

نجود : ياليتني نايمه بدل هالجيه ..

قامت وحده من البنات قالت : اقول بنات وش رايكم نطلع كلنا ؟؟؟ مره تأخرت

البنات كلهم ماصدقوااا .. قبل لا تكمل البنت جملتها طلعو ..

نجود بالممر لوحدها : ألو ؟؟

نوف : يا هلا ويا غلا بهالصووووووووت

نجود : وش مزاج الحلو اليوم ؟؟

نوف : هههههههه مادري مااااااادري والله ماااادري الله يستر ـهههههههههههههـ

نجود : اي والله .. المهم متى راح نطلع لتبوله ؟؟ ترا محاضرتي ملغيه

نوف : أحسن عشان تنتظريني .. انا اطلع الساعه 12 .. ومن هنا نلع للمشفى

نجود : وبزارينك بيجون معنا ؟؟

نوف : ههههههههه أكيد .. اصلا راح يركبو السياره قبلك ..

نجود : الله يصبرني بس .. تعالي بسرعه بحكيلك سواااااااااالف ..

/

في المزرعة

ناصر جالس على السرير .. توه صاحي من النوم .. مبسوط مره .. و يبغى يفطر بسرعه عشان يطلع للمشفى


نفسه يضحك على شكل تبوله وهي بلبس العمليه ..

ديلار يطق الباب ..

ناصر : حياك

ديلار : بابا ناصر انا فيه مشكله

ناصر يعدل جلسته : شغل النور ... ايش فيه يا ديلار ؟؟؟ بابا وماما كويس ؟

ديلار يرد بسرعه : لا لا بابا ماما جين .. هذا بابا عزيز مشكله واجد

ناصر مستغرب وش قايله عزيز : ايوه ؟؟

ديلار : حكى لناصر كل حاجه شافها .. وصف المشهد وكن ناصر معهم .. طبعا ما قصر البنغالي ..
عمل اللي عليه و زياده

اما ردة فعل ناصر !! فـ الله يعلم وش راح يسوي ..

/
/



في المجلس ..

خالد : لانك خواف

نايف : خالد انت عارف اني ما ابغى اغلط فيك .. انا جاي من المكتب أباخذلي كم شغله وارجع عندك شي أجله لبعدين


خالد : لانك ما تحب تواجه .. جباااااااااااان

نايف بصوت عالي وحواجبه انعقدت : اسمعني يا بو فيصل .. انت اكثر واحد عارف طبعي .. وعارف انا كيف افكر

عمري ا فكرت بحالي .. أفكر بغيري قبل ما افكر بنفسي والله يشهد .. نوف يا خالد امانه برقبتك حتى بعين ابوك وامك

ماهي بضاعة تزايد عليها .. و حتى لو ابوي وافق وهذا من سابع المستحيلات انا اول واحد بيوقف فوجهك



خالد : عامل لي فيها ابو المبادئ .. ياخي ارحم حالك .. والله مبادئك هذي ماهي موكلتك عيش

نايف : خل العيش إلك .. اللي عندي قلته لك .. واتق شر الحليم اذا غضب يا خالد .. حنا هالحين
نناقش الموضوع

بعدها انت عارف ايش راح يصير



ام خالد واقفه على الباب : وش في صوتكم عالي ؟؟؟ راشد يبغاكم ..

خالد يتأفف وكنه يقول مو بوقتك

نايف يتنفس بقوه : ابشري يمه ..

خالد يطلع قبل نايف .. وهمس باذنه : لا تجيب طاري لابوك ماهو ناقص

نايف يأشر له يطلع قبله وهو عيونه تشب نار : اطلع اطلع


ابو خالد على الكرسي المتحرك : وكنه يحاول يمد رقبته يناظر وش فيهم : انتوا علامكم ؟؟؟

...... : سلامتك بس جالسين نسولف

خالد عصبيته لازالت فوجهه : مافيه شي

نايف يبتسم : يبه يعني ما تعرفنا .. لا مسكنا سالفة نتهاوش عليها لازم كلنا نطلع صح هههههه

ابو خالد : خوفتونا الله يهداكم واحد يحكي زي كذا .. اللي يسمعكم يقول تتضاربون ..

نايف يوقف : انا طالع تامرون بشي ؟

الكل : سلااااااامتك

:
:
:




الهنوف والعنود جالسين الساعه 12 الظهر في الحديقة بس يضحكون

مر بجنبهم نايف ما انتبه فيهم

الهنوف حبت ينتبه راحت واخذت حجر صغير وحذفته قدام خطوات نايف السريعه

التفت فيهم نايف بسرعه وبعصبيه غريبه عليه : ...........

التفتو هم بسرعه لورا : ......

نايف قرب : مين اللي رمى الحجر ؟؟


الهنوف : ها

العنود بتأفف : ماليوم تجينا احجار اشكال والوان مادري مين الفاضي اللي يرميهم علينا ..

الهنوف انبسطت : مشوين بغت تدخل فعيني وحده

نايف باين عليه مو مصدقهم .. سور القصر عالي مره : آهآ .. خليكم هنا لا تطلعو .. انتبهو يا بنات
حتى انا امس بعد

بغو يفقشو راسي بهالحجر .. شكلي بمنعكم من الطلعه الحديقه او برا القصر وخواتي بعد

مشكله صراحه لو تجي وحده منكم ما تسلم منها


الهنو والعنود خافو انه جد يمنعهم : لاااااااااا ما توجع اصلا

نايف يضحك من داخل :أنتن فاضيات ؟

الهنوف : ايوه

العنود : لا ننتظر نويف ونجيد .. يجون

نايف فقلبه نجيد ؟؟؟؟ : ليه تنتظرونهم ؟

.

غـلآك غ‘ـير
و فَــزّة آلقلـ ـب لك غ‘ـير
وآلعُمـر بـ وجودك ْ / له آح‘ـسسآآس ثـآني



الهنوف : ما دريت تبوله في المشفى و الحين راح يمرونا نوف ونجود ونطلع لهم

نايف انبسط وضحك قلبه : راح يجون هنا ياخذونكم ها !! طيب .. انا على العموم خلصت شغلي
الحمد لله مبكر

شكلي بطلع المشفى بعد .. واجب

الهنوف شوي وتنفجر من الضحك : اي اي صادق واجب

العنود نذله : مادري حسينا قبل شوي انك متأخر على شي وعند شغل !!

نايف يسحب الكرسي : بالعكس اصلا فاضي اليوم .. (يغير الموضوع لانه باين عليه ينتظر نجود)
اقول دانه ماهيب رايحه معكم ؟؟


العنود ترقع لاختها : الا .. اصلا هذي فكرتها


الهنوف تضحك .. تتخيل دانه تكون فكرها زي كذا مو لابق : هههههههههههههههههههه

نايف : وش فيك ؟

العنود : اتركها تجيها حاللات


نايف : تكفى يا شخصيه


العنود : ههههههه اعجبك


نزلت نجود ونوف من السياره عشان يغيرو يتروشو ويرتاحو حبتين ويطلعو لتبوله

نايف بصوت هادي : ما بغو ..

نزلت نجود بهدوء لما عرفته وهي داخل السياره .. ناظرته من بعيد وكان يناظرها .. سكرت الباب
ونزلت راسها ! حركه

توجع القلب .. كل ما تشوف هالرجال ينكسر فيها شي من جوا

نايف عمل حاله مو مره مدقق

نوف بفرح : حي الله اللي يسافر بالمنام لمصر .. (باسته) اشتقت لك حتى لو ما سافرت

نايف : تشتاق لك العافيه يا نويف .. وش نسوي بعد

نجود كانت راح تطلع فوق : .......

نايف من بعيد : كيفك نجيد ؟؟ (خاف انها تطلع وتتركه)

نجود قربت : تمام انت شلونك ؟

نايف يتنهد : بخير الحمد لله

لحظه سكووووووووووووت .. بس صوت الهوا الخفيف ..وكعب نجود اللي كل مالها تقرب ليما وقفت بجنب نوف

نوف : ايوه وايش كمان

نايف : وشو ؟

نوف : مدري ههههههههههه

نايف : نويف صحيح طالعين لبتول ؟؟

نوف : ايوه .. جاي معنا ؟

نايف : اكيد .. بس هي بتدخل ولا طلعت

نوف : لا يمديها طلعت

نايف : عندها احد هناك

نوف محتاره : ممممممممم مادري .. عندها احد نجيد ؟؟

نجود بلعت ريقها ما تدري ليه ترتبك وما تدري اذا باين عليها والا لا مشكله والله : ايه امها وناصر وسالم


نايف فقلبه (لا لا تجيبي طاريهم يرحم امك .. لا تجيبي طاري اي رجال غيري والله انقهرت ) يناظر
فيها : كم يوم بتجلس ؟

نجود : تهز بكتوفها : مادري

نوف ميته ضحك على اشكالهم وخاصه نايف اول مره يكون فضولي كذا وش دعوه ترا كلها زايده

نوف : يلا بنات اطلعو البسو بسرعه انا طالعه اغير وارجع ..

الهنوف والعنود طلعو بسرعه

لحقتهم نجود : ......


نايف ما يدري ليه عمل كذا ليه ناداها : نجود !

نجود التفت له : هلا







قديم 15-05-2010, 05:48 AM   رقم المشاركة : 122
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

خابرن قلبك على قلبي يغير
ونفسي لوتغيب عارف قدرها


جيتك أتالم وأنا ماني بخير
غيبتك وياي زادة شرها


انت لو تدري بغيابك وش يصير
تبكي عيونك وقلبك تكرها




نايف بربكه : أ .. وين رايحه ؟

نجود ما تبغى تشوفها دانه ماهي ناقصه : طالعه البس .. تأخرنا تبغى أجيب لك شي ؟

نايف : ايوه ؟

نجود : ايش ؟

نايف يناظر بعيييييييييييييد : خلاص انسي .. اقول نجود ارتاحي .. زمان ما سولفت معك

نجود تجلس على الكرسي ..

نايف ما عنده شي يقوله .. او ان عنده حكي كثيييييير ماهو مرتب : كيف الدوام معك !


ما غيرها ( اخبارك الحلـوه ) تصبرنّـي
طالبك ، لا تبخل إن قلت : شـاخبارك !



نجود تلعب في الورد اللي على الطاوله : ماشي حاله

نايف : ليه ما تناظري فيني ؟؟؟

نجود ترفع راسها وعينه بعينها : وليه اناظرك !

نايف يرفع حاجبه : وليه ما انتي حابه تناظريني .. عديني سالم والا ناصر ..

نجود فقلبها (الله عليك يا نايف ! تقارن حالك فيهم !!) : لا عادي بس الشمس فوجهي

نايف : مافيه شمس اليوم ما شوفها .. !!

نجود : ..........

سكتو 3 دقايق
وحسو كنها 3 ساعات

بعد صمت نايف : قالولي انسى حبيبتك .. انت متزوج هالحين .. مادري ليه صرت اذكرها واعزها
واحبها زياده

كل من شاف وجهي قال يووووووه باين عليك العشق هذي الخطبه وما تسوي .. ما يعرفو اني عاشق اختها !

كل ما احد شافني قال كان فيه لمعه بعيونك بس ماندري وين راحت ! وانا اقولهم بلا سوالف ابيض
واسود ورومنسيات

وارجع البيت اقول والله كلامهم صحيح .. ! ملاحظه بحالي قبل لا يقولوه !



نجـود (يرحم امك اسكت ،، انت شنو ما عندك احساس .،، تتعبني وتمشي بطريقك ،، توجعني وتجرحني ،، وتروح !! ) : ...


نايف يكمل وهو شابك يدينه ببعض وما يناظر بنجود .. بصوت هادي : حطيت نفسي مكانك ..
وتخيلتك انخطبتي لواحد غيري اشوفك شابكه يدك بيده و بعد شهر زواجك .. تخيلت ان راح يضمكم
بيت واحد وغرفة وحده .. تخيلت انك راح تصيري ام بس ماهو لعيالي .. يوووووووووه يا نجيد
كرهت تلك اللحظه فوق ما تتخيلي



نجود ( قامت )

نايف مسك يدها وخلاها تجلس

نايف : دايم اخليك على هواك .. تتركيني ضايع بالحكي وتروحين ... هالمره لا .. اللي يبغى يحكي
يحكي واللي يبغى يزعل يزعل .. لا تتركيني نجيد .. والله محتاجك .. اذا مر يوم ما شفتك يجيني
بلاي .. انجن ..
اليوم تسليم الاوراق .. ولما عرفت انك هنا قلت مافيه الا اجلس واشوفك ..

تبغين تبكين ابكي .. بس خليك جالسه .. خليني اطلع اللي فقلبي من الحكي وانتي طلعي كل شي
فقلبك من الدموع ..

كنت اعتقد اني ماراح يكون لي قلب احاكيك فيه بعد ذاك اليوم لكي والله عجزت عارفه كيف عجزت !!


نجود غارقه بدموعها لكنها ثابته فمكانها اللي يشوفها من بعيد يقول وش هالثقه واذا قرب شاف دموعها اللي كنها بحر: حكيت كثير يا نايف ،، كثييييييييييييييييير ..


نايف : ادري انه بالنسبه لك سكاكين مو بكلام .. اعذريني نجيد .. ابغى اوصلك رساله وياليتها وصلتك


نجود : وصلت بس مره متأخره ..

نايف : أهم حاجه وصلت .. امسحي دموعك ما احب اشوفها ..

نجود تمسحهم بهدوء على دخلت دانه والهنوف

دانه حاطه فل ميك أب .. جايه من آخرها .. ما كنها رايحه مشفى : هاي

نايف : وعليكم السلام ..

دانه : ممكن اجلس ؟ والا في شي خاص ؟

نايف رافع حاجبه : حياك .. لو في شي خاص ما قعدنا هنا

دانه انقهرت : وش فيك نجيد حياتي ؟؟ وجهك اصفر ؟

نجود : ما فيني شي


نايف : اليوم مره حر

دانه (إكل تبن انت عارفه قصدك ) : ........

الهنوف : اي والله

دانه توقف من كرسيها وتقرب لنجود : عمري نجيد اخاف انك مزكمه ؟؟

نجود تبعد راسها عن دانه اللي عامله فيها ذوق ..

نايف ملاحظ كل حااااااااااجه

دانه وبهمس باذن نجود : وش كان يقولك وليه بكيتي ترا شايفتك ..

نجود تبعدها ثاني مره :

دانه : انتي قليلة ادب .. (دخلت لجوا القصر)

نجود رجعت تبكي بقوه : وحطت راسها على الطاوله

الهنوف هربت لجوا ..


نايف باستغراب : وش قالت لك ؟؟؟

نجود بصوت عالي : ماقالت شي


نايف : لا تعلي صوتك .. وش قالت ؟؟

نجود منزله راسها : مالك دعوه


نايف يمسح على راسها وليته ما مسح : نجيد وش فيك ! والله قطعتي قلبي ..

نجود ابعدت يده بسرعه ورفعت راسها ووقفت وقربت لعنده مررررررره : القلب يا نايف لا تجيب
طاريه .. ما ضنتي ان عندك قلب .. كسرت فيني شي صعب تعديله .. و جرحت فيني شي لا يمكن
يلتأم




آآحــآول آخــذ قــرآر و لآ لــقـيــت آلـحــروف. . .
---
، ، ، كـــمـ ؟ كــلـمـةٍ ودهـآ تــطلـع ولآ ودهــــآآآآ



نايف سنونه صكت على بعض و استغرب حكيها معه .. ايوه يا نجيد طلعي اللي فقلبك وارتاحي
تكفين : صادقه يا نجيد ،، الله يجزاك خير على هالنصيحه ..


طلعت بسرعه وتركته في الحديقه طلعت كعادتها لغرفتها مالها الا هي .. متحمله دموعها
ونكدها وحزنها .. واحلى ما في الغرفة انها جماد ما تقدر تقول لأحد ولا تطلع اسرارها ..







قديم 15-05-2010, 05:49 AM   رقم المشاركة : 123
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



//


في الصاله :

ام دانه : يقولو طلعت من العمليات ..

دانه : عساها ما طلعت وش دخلني ؟؟؟

ام دانه : أجل انتي وش له لابسه ؟؟؟

دانه : ها ؟؟ بروح لصديقتي .. تعبانه فبيتهم

ام دانه طفشت من بنتها : مادري متى بتعقلين وتكبرين مخك .. ترا نايف بيكون هناك ..

دانه : بالطقاق .. ( فقلبها عندي الي اهم منه ويسواه مليون مره)


//


طلع ابو خالد وام خالد مع نايف فسيارته .. ونوف ولمو وحمودي .. وجت معهم نوره ..

وطلع فواز و الجد سامي و سلمى وام دانه وبناته كلهم ما عدا دانه ..


طلعو للمشفى الدور الثاني الجناح الملكي رقم 3


اول ما دخل الجد سامي .. انصدم لما شاف ناصر جالس على السرير بجنب بتول ويضحك معها

التفت ناصر .. نسى جده .. : ...... الكل وقف يسلم العم سلمان وسالم وناصر وام سالم


سامي : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

سلم سامي على الكل وظل ناصر اخر شي .. الكل يناظر فيهم يبغى يعرف وش راح يسوي ناصر !!


نوف تناظر بعينه وعرفت وش راح يسوي ناصر .. تعرفه ..


مشى ناصر بدون لا يحط عينه بعين جده وباس راسه واستأذن من الجميع وطلع ..

نجود لنوف : الله يرحم اول ناصر لا جلس ما يطلع والكل يحب قعدته وسوالفه ..


نوف : .. !

طلع نايف وراه ..

ناصر جالس على الكراسي اللي برا في الجناح ..


نايف : وش فيك طلعت يا ناصر ؟

ناصر : متضايق شوي ما احب اللجه ..

نايف : وش اللي مضايقك ؟ بيعنا بالسوق ياخي

ناصر : عبدالعزيز يا نايف

نايف يجلس : علاااامه العله

ناصر : يوم سافرت الكويت جايب لي حثاله في المزرعه ..

نايف : محذرك زمان ..

ناصر : مدخلهم مزرعة ابوي اللي ما تنذكر الا بالخير .. وش قالو عني جيرانا في المزراع ؟؟ كلهم يعرفونا ؟؟

وش دراهم اني مو بمعهم ؟؟؟ وش دراهم ان هالحفله مو بـ لأبوي ؟؟




نايف : حسبي الله عليه .. الحين اللي راح راح وش بتسوي ؟؟

ناصر : وش بسوي !! خله يجي بس من برا وانا اعلمك وش اسوي


نايف : خبل انت ؟ ابك هذا يخبل فديره .. جنن ابوه وهالنوب انت .. اركد اركد .. ولا تودي نفسك بداهيه ..


ناصر : ماني مجنون اوسخ نفسي عشان كلب ما يسوى لكن والله لأكرهه فحياته الطيب ما نفع معه ..

نايف : انا بجي معك المزرعه اليوم

ناصر : نايف تكفى لا تدخل .. اتركه علي ..والله اني مشتهيه ..

نايف : وانت شعرفك ؟؟

/




نوف على سرير تبوله : شالو دودتك؟؟؟


بتول بتعب : ههههههههه ايوه أحد يبيها ؟

نجود : ليه ما قلتي لهم ابغى اشوفها ،، اصورها .. اي حاجه

بتول : وع اسكتي .. كل ما اذكر انهم فتحو بطني انقرف ..

بتول : ماما عطشااااانه

سامي : جيبو لها مويااااااااا بسرعه

ام سالم : لا يبه لازم ما تشرب شي الحين .. انتظري شوي يا ماما مانتي ببزر ..

بتول : اففففففف

/



شقة ابو تركي ..

جالسين يناظرون برنامج على ام بي سي .. وحاطين الشاي والقهوه

ام تركي : هو تركي وراه ما دق صار له كم يوم !

ابو تركي : لحووول وش فيك يا منيره ؟ الولد ماهو فاضي يدقدق علينا كل ساعه خليه يشوف شغله ..

الجوهره : اللي يسمعك يقول وظيفته فسويسرا والا النمسا .. كلها تبوك .. حذفة عصا على قولتهم

ساره : صادقه يمه الجوهره .. بعدين تركي ماشاءالله ما ينخاف عليه ..

ام تركي : آآآآآآه بس .. متى يرجع واخطب له شيخة البنات وازوجه ..

ساره : هههههههه الله واصير اخت المعرس

ابو تركي : تلحقون خيـر ،، صدق نسوان بس مستعجلات


/
/




رجع نايف بسيارته لوحده القصر .. قالو يبغون يطولو شوي عند تبوله في المشفى .. أخذ بعضه
وطلع

دخل القصر التفت حوله .. مافيه الا الخدم .. اتصل بأحمد واعتذر له .. يبغى
ينااااااااااااااااااااااااااااام يبغى يرتاااااح

كنه صار له سنين عن النوم .. جسمه هلك .. ويحس انه راح يطيح من طوله .. (انا اذا نسيتي
تعبت .. أحس جسمي يتعب

اكثر .. الله يبعدك يا ضيقة البال ) .. ناظر في اللاب توب لكن من التعب ما فكر حتى يفتحه ..

رمى جسمه على السرير على أمل انه ينام ويصحى وهمومه بح .. لكن هذي هي الدنيا بدون هموم
ومشاكل مالها طعم

جلس يفكر هل فيه حل لمشكلته ؟؟؟ وهل صحيح أقدر اعدل اللي خربته ؟؟؟ لكن حرام وش ذنب
دانه !! وش يقولو عنها الناس ؟؟

عارف ان مليون واحد يتمنى يناسب عمي فواز لكن ليه اكسر بخاطر البنت بعد ما خطبتها ؟؟

لا والله ؟؟ ونجود طيب ؟؟ انت مو بس كسرت بخاطرها .. انت هدمت حياتها فوق راسها .. البنت
كانت بحال وصارت

بحال ثانيه الكل ملاحظها .. آه يا ربي انك تحلها من عندك .. يا رب قدرني على التعديل .. يالله عفوك



وقفت .. وما وقفت إلا أدور لـ الحلول ، حلول !
أبعثر ماورى نفسي .. إلين [ أثقلت كاهلها ]


تعبت أحمل من الذكرى على المتن النحيل حمول
و انا نفسي .. وهي نفسي ! وربي ما تحمّلها


ترى مايجرح العاقل من الدنيا سوى المعقول
و انا المجروح من دنياي .. ولو ماكنت عاقلها






قديم 15-05-2010, 05:50 AM   رقم المشاركة : 124
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

:
:



بتول : بكره ما عندكم كليه .؟

نوف بصوت عالي : بابا تبوله تقط نغزات علينا .. يلا مشينا

ابو سالم : هههههههه ليه وش قالت ؟

نوف : تقول طولتو وانتو عندكم دوامات بكره .. ؟

سالم : ههههههههه فديت اختي طول عمرها ذوق ..

بتول بصدمه : لاااااااااا والله العظيم ما قلته .. نويف تكذب

نوف : بعد طلعتيني كذابه الله يسامحك يا بنت عمتي

ام خالد : ما عليك منها يا بتول عارفين سوالفها

ناصر جالس برا ويضحك لما يسمع صوت نوف .. صحيح ما يسمع زين وش تقول لكنه يرتاح رغم ضيقته ..

فتح اللاب توب وجلس .. مره طولو .. اشوى انه معي ..

سامي : اقول ابو سالم .. ناد ناصر اكيد انه برا

ابو سالم : ابشر ..

طلع ورجع مره ثانيه لوحده

سامي : ؟؟؟؟؟

ابو سالم باحراج : يقول عنده شغل على الكمبيوتر يخلص ويجي ان شاءالله ..


سامي عرف : ايه على خير ان شاءالله

نوف بقلبها ليه يا ناصر ليه !!


ام دانه مدت القهوه والفطاير للهنوف اللي بطريقها مدتهم لنوف اللي كانت اقرب وحده للباب : نوف
حبيبتي وصليهم لناصر .. نجود روحو قهووووه من الصبح وهو هنا ..

نجود تقوم مع نوف : أبشري يمه


طلعو من الصالة الرئيسيه ومشو مسافه ولقو ناصر بس ما حس فيهم .. حبو يستهبلو عليه شوي ما
يدرو انه ضايق ومرتفع ضغطه



نوف من ورا الجدار تقلد صوت البسه : ميوووووووووووووووووووووو

ناصر التفت للصوت وكمل على الكمبيوتر ..

نجود ماتت ضحك وراحت قلدت صوت البقره بس ما جابت الصوت كويس : بااااااااااااء


نوف هنا ماتت ضحك ..

التفت ناصر لجهة الصوت وكمل شغله ..


نوف تبغى تكمل صوت البسه بس ماتت ضحك : مـــ هههههههههههههههه


ناصـر يكتب عالكي بورد : ههههههههههههه اطلعي اطلعي

نوف تطلع بيدها القهوه و نجود الحلا

نوف + نجود : ههههههههههههههههههههههههه خفت صح ؟؟

ناصر : إيه مت من الخوف صراحه .. لو مكملين يمكن انحشت السياره ..

نوف هبله : جد ؟؟

ناصر : صبي صبي قهوه .. لا انادي ابوك .. ماشاءالله ما عندنا بنات يقلدو اصوات حيوانات

نجود : هههههههههههههههه


نوف بزعل : بس انا ما قلدت حيوانات : (

ناصر يترك الجهاز : هاه اجل البس والبقره مدري الخروف وشو ؟؟؟

نوف : ههههههههههههههه لا البس انا .. البقره نجيد هههههههه


نجيد تضربها خفيف : وجع نويف .. قلدت صوت بس والله مادري وشو ..

ناصر يضحك بقوه : هههههههههههههههههههههههههه

نوف جلست قباله هي ونجيد

ناصر : هنا يمرون رجال وانتن طالعات من دون عباياتكم ؟؟؟ اطلعو البسو

نوف بثقه : اذا طلعنا ترا ما نرجع .. دور أحد يقهويك

ناصـر وقف سكر الباب الكبير ورجع : كذا زين .. ايه وش علومكن يالبنيات ؟

..... : تمام

ناصـر : عسى دوم ان شاءالله .. ..

ناصر نسى حاله وجلس يناظر بالسلسال اللي يزين رقبة نوف : ........


نوف ما انتبهت اما نجود تقول فقلبها هذا وش فيه تنح في البنت زي كذا ..


ناصر انتبه لحاله لقى نجود مبلقه فعيونها وتناظره : ؟؟؟؟

ناصر : ترا اناظر السلسال والله ..


نجود : وشو اي سلسال (انتبهت ) على طاري السلسال الله يرحم وحده اسمها نجود .. على الاقل
اغلط مره وحده واذكرني بس تذكر نويف .. لنا الله

ناصر : افا عليك عندي واحد بالسياره والله ما يغلى عليك .. والحرف بعد نفسه ..هههههههه

نجيد : تصدق .. ههههه .. لا ماهو بعدك ان شاءالله

ناصر : تسلميلي .. وابشري بالسلسال يا نجيد

نوف انقهرت بس سكتت . . ما توصل انها تغار من نجود .. نجود روحها وقلبها ونفسها .. كيف تغار منها ..

ناصر : اقول انتي يا البسه وين رحتي بفكرك ؟

نوف : ناصر ابغى اناظر فجهازك ..

ناصر يسحب اللاب توب لعنده .. قال ببرود : لا

نوف انقهرت اكيد عنده بنات قفزت لعنده وجلست بجنبه : ابغى اناظر

ناصر : هههههههههه والله انك زي البس .. ابعدي قلت لك ما فيه

نوف جالسه ومربعه يدينها : ماني قايمه الا لما اشوف ..

ناصر : ههههه والله هذي النشبه .. طيب ايميلي كله اسرار ما اقدر اخليك تشوفينه !

نوف زاد قهرها : نجيد تسمعين ؟؟

نجود : انا مالي علاقه ..

نوف : هين يا نجيد ...

نوف: ابغى اشوف نويصـر

ناصر: بعد تدلعني .. او تصغر سمي

نوف : ياااااااااربي .. انا ما عمري طلبتك شي و تردني .. كيف لو اقولك عطني الباسوورد


ناصر : هههههههههههه والله من زود الثقه يا بنت راشد

نوف : الحمد لله .. اذا انا ما اثق فنفسي من يثق فنفسه ان شاءالله ؟؟

ناصر : يلا تعالي شوفي بس نظره وحده

نوف : هههههههه ضحكتني انا بتمدد هنا وانت روح خلص شغلك .. ابي اتصفح الرسايل .. بعدين
اسولف مع الناس على المسن


نجود مسكت راسها هذي هبله لا تجيب العيد

ناصر يعقد حواجبه : لا يكون عندك ايميل وتضيفين الناس فيه .. اللي يسمعك يقول خبره .. والله لو
ادري ان عندك لأعلقك من رموشك في المروحه


نوف حطت يدها على قلبها : يمه .. وش هذا ناصـر ؟ ما عندي ولا ابي .. اصلا لو ابغى عادي
مافيها شي ،اسولف مع صاحباتي ..

ناصر : سولفي معهم في الجوال مو مسن ،، المهم يلا شوفي اضغطي هذي

نوف عامله حالها فاهمه : اي اي اعرف


ناصر : يلا ورينا ..

نوف : ماتدري وش تضغط خرت الصفحه وعلقت

ناصر ياخذ اللاب منها : قومي قومي خربتي الاتصال .. مشكله الواحد اذا عمل حاله فاهم ..

نوف : هههههههههههه

نجود : ههههههههههههههههه

ناصر : وش رايك انا اتصفح لك الرسايل وانتي تقرين ..

نوف : والمسن ؟ ابغى اشوف من تحاكي

ناصر : والله كلهم رياجيل وش لك فيهم عيب حياتي

نوف بقهر : طيب

ناصر (يا حلوك )

كلّبوي يحب شوفـت كلبـّيك
وطفل شوقي لجل حبي لك حبا





/


/


في المملكة

فارس جالس في الكوفي طفشااااااااااااان : مافيه بنات اليوم وش السالفه ؟؟

محمد صاحبه : اي والله تقول راشين عليهم مبيد حشري

فارس : امش نطلع للحياة مول ..

محمد : يابن الحلال رجولي توجعني من المشي .. بعدين انا مو كاشخ ومتجهز للحياة مول

فارس : وش الفرق يعني ..

محمد : كل مجمع وله شكله وستايله

فارس : هههههههه الحمد لله اني حلو ما يحتاج يناظرون فشكلي اصلا .. كلي على بعضي حلا

محمد : وراك تمدح فعمرك تقول بنت ..

فارس كل تبن وخلنا نطلع ..


في الحياة مول .. تقولو داخلين وعليهم واجب لازم يسووه اليوم .. طيب تبغون تغازلون اجلوها بكره
دامها فيكم فيكم

وراكم متعبين حالكم يا شبابنا الله يهداكم

فارس بضحكة عاليه : هههههههههههههههههههههههههه يالله زيدهم .. أرحبوووووووووووووو


محمد يسكته : فشلتنا وراك ما عمرك شفت ناس ؟

فارس : ههههههه

محمد :ناظر هناك يازينها ..

فارس : عاديه وش فيها زود .. لكن انا جيب راسها الحين ولا يهمك

فارس يقرب منها ولما مرت بجنبه لحقها : معك فارس السامي ممكن اتعرف ؟

البنت ناظرت فيه من فوق لتحت ما سمعت وش يقول اصلا : قليل أدب ..

فارس وجهه صار احمر : كح


محمد ما سك بطنه وجالس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لو قايل اسم

ابوك وش بتسوي فيك لعنبوك جاي تقدم على بيت ؟؟ وش له اسمك حسبي الله على عدوك ضحكتني



فارس : كل تبن ..


جت بنت : فارس ؟

فارس يناظر فيها يحاول يتذكر وجهها : ؟؟؟
.
...: عرفتني ؟؟

فارس توهق : ما عليه العتب ع الذاكره .. مين معي ؟

نجلاء : انا نجلاء .. كيفك ؟

فارس يضرب جبهته : يوووووووووو نجلا هههههههههه كيفك ؟؟

نجلاء : تمام يا قلبي انت كيفك ؟

محمد زي الاطرش بالزفه : ؟؟

فارس : صاحبي محمد ..

نجلا : أهلين

فارس : صاحبتي نجلا ههههههههه

محمد : هلا وغلا

نجلا : لو صاحبتك ما نسيت اسمي اصلا ..

فارس يرن جواله : عن اذنك يا نجلا لازن اطلع

تركها وطلع بغت تقتله ..



محمد يمشي بجنب فارس : يا حيوان هذي بزر وش له تصاحبها

فارس : وانا وش دخلني هي مرقمتني اول .. اقول لا يعني ؟؟

محمد : جد حيوان

فارس : ما عليك زود ..

:
:











قديم 15-05-2010, 05:53 AM   رقم المشاركة : 125
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

{نهاية الفصل السادس عشر
أنتظرو الفصل السابع عشر قريبآ }







قديم 18-05-2010, 07:09 AM   رقم المشاركة : 126
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
الفصل السابع عشر

:
:

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








هلا بك والصباح اللي خذا من طلتك نوره..
هلا به من بداية مطلعه لآخر تفاصيله..


/


في المزرعة


رجع امس بالليل ناصر ما لقى عزوز وحلف انه يشرشحه الصباح .. حط راسه ونام


ولما قام الصباح لقى مكالمات من نايف اتصل فيه


نايف : هلا و غلا ناصر كيفك


ناصر بصوته الخشن : تمام


نايف يناظر بساعته : فيه احد ينام لهالوقت ؟؟؟


ناصـر يتعدل : ليه الساعه كم عندك ؟


نايف : 11 الصباح ..


ناصر : من جدك انت ؟؟؟


نايف : اي والله ،، قم يلا .. بعدين تعال انا داق اسألك .. وش سويت فعزيز طردته ؟


ناصر : الكلب عزيز انا شفته عشان اطرده ؟؟ والله لاطلع هذيك السهره من عيونه .. ما يستاهل
حتى جزمتي .. والله صدمني ..


نايف : هد يا بن الحلال الاشكال هذي ينخاف منها ..


وبهاللحظه عزوز كعادته الوسخه يتسمع لسوالف ناصر .. بس هالمره أول مره بحياته يسمع ناصر يسب فيه


انصدم


عزيز فقلبه : (ديلار علمه ،، وشلون ما فكرت فيه ؟؟؟ انا كلب يا ناصر ؟؟؟ انا ما استاهل جزمتك ؟؟؟ والله لأوريك .. هي خاربه خاربه خلينا نعميها )



ترك ناصر يكمل تلفونه مع نايف .. و طلع بسيارته وانحااااااااااااش يخطط لفكرته القذرة ..


بس وش بيسوي ؟؟؟


من أهم شي فحياة ناصر ؟؟


كيف يقدر يقهر ناصر بأعز ما يملكه ؟؟؟


وبهاللحظه مات قلب عزيز وضميره وكل فطره انسانية فيه




أن مات غالي .. قلت حيل الله أقوى ..
أنا آدمي مثله .. ولا في يدي شّي ..


ماهي بسيطه موتته .. لكن اشوى ...!
المشكلة .. لا مات قلبه وهو "حي " !!


/



البنات جالسين في الكفتريا يفطروا ،، نوف ونجود و الجوهره وعبير


وسوالف وضحك تركت كل اللي في الكفتيريا يناظر فيهم .. كانت الجوهره تشبه نوف ونوف تشبه
نجود مره كان باين عليهم القرب


عبير : والله مصدومه كيف يجلسو كلهم مع بعض احس فشله ههههههههههههههه


الجوهره : لا بالعكس أحس ان هالشي على التعود !!


نوف : من جدكم انتوا ؟؟؟ اصلا كنهم اخواني .. أسولف معهم عادي ألبس عندهم أي شي عادي ،،
حتى نطلع ونتمشى مع بعض


نجود تشرب العصير : ميانه بشكل كبير


الجوهره تحاكي عبير : لما رحت لهم القصر رحت لأمي مصدومه كيف قال ناصر لنوف يا قلبي
ههههههههههههههه وكيف نوف لابسه عنده قصير !!



نجود : ياليتني كنت هناك هههههه



نوف حاطه رجل على رجل : ما انتبهت لك .. تصدقي ناسيه انك ما تعرفي علاقتنا كيف مع عيال
عمامي !!



الجوهره : أما فارس ؟؟ هههههههههه مره خفيف


نجود : ماشاءالله من جلسه وحده معه عرفتي حقيقته ؟؟ خخخخخخخ


الجوهره : أي جلسه الله يخليك ؟؟ قولي كم دقيقه .. ! بس ناصر غير


نوف فقلبها (يووووو يا هالناصر اللي كل ما تحكي تجيب اسمه !) اكتفت بالابتسامه


نجود على طول ناظرت نوف بشل سريع قرت ملامح وجهها : اي ناصر ذوق وحيوي


الجوهره : الله يخليه لشبابه



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





خالد يناظر التلفزيون وفكره بعيد مو بيمه أبدااااااا


جت ام خالد وجلست وما حس فيها ولدها ..


خالد وكنه صحى بصوت ريتاج


ريتاج : ماما ابغى هم ..



ام خالد تنادي الخادمه : ميررررررررررررررري جيبي فطور رورو



خالد : والله ماني بعارف ليه الصوت العالي يا الغالية عندك الانتر كوم مادري ليه حاطينه


ام خالد استحت احرجها خالد : والله ما اعرف استعمله ..



نايف نازل من تحت ووقف قبال المرايه يعدل شماغه ما انتبه باللي جالسين ..


نايف دخل وناظر بخالد لوى فمه وباس راس امه : صباح الخير يالغالية


ام خالد تموت على نايف اكثر واحد من عيالها وبناتها مره رحوم : يا صباح الورد ،، فطورك جاهز
،، اليوم مره متأخر بالقومه ماهي بعاده لك



نايف : ههههه من التعب والله .. ولدك تعبااااااااااان (يبوس رتوجه) فديت الحلوين يا صباح الخير يا رورو


ريتاج تبسم لعمها بنظرات دقيقه من خالد ..


ام خالد : ما تشوف شر يا ولدي ..


نايف : الشر ما يجيك ،، تامرون بشي


خالد حكى بعد هالصمت : نايف ابغاك


نايف : اذا موضوعك اللي خبري انصحك ما تفتحه يا بوفيصل


خالد : انا ما اشحذ منك دقايق من وقتك ،، قل ماني فاضي وانتهينا .. متغير يا نايف


نايف : كيف يعني ؟


خالد : خلاص رح توكل على الله


ام خالد اخذت ريتاج وطلعت : عن اذنكم


خالد بعد ما طلعت امه وقف من مكانه وقرب لنايف : والله صالح اسم على مسمى والله انه راح يحفظ
اختك ويصونها ..



نايف : وش عرفك ؟؟ عشانه غني ؟؟


خالد : لا .. لأنه شاريها


نايف : و حنا ما عندنا بنات للبيع ..


خالد بصوت عالي استغل فيه وجود ابوه بالشركه : نايف ..


نايف ببرود : تقدر تحكي بهدوء بدون صياح ما حنا بزارين


خالد بنفس النبره : ما يقتلني الا برودك ،، قلت لك اذا ما اخذها صالح بياخذها واحد من عيال عمك يا
سالم يا ناصر والا واحد من عيال خوالك الدشيره


لمو لابسه بتنزل السياره عشان تلحق على محاضرتها .. سمعت كل شي .. ورحمت اختها ..


نايف : وعيال عمي مثلي ومثلك ما يعيبهم شي رجال ..


خالد طلع جناحه : الحكي معك فاضي ..


نايف جلس على الكنبه وجلس يفكر كيف يشيل خالد هالفكره من راسه .. وش هالتفكير المادي .. اللي يسمعك يقول فقران ..


لمو انحاشت لا يشوفها خالد ،، انتظرت شوي وبعدها طلعت الجامعه طيراااااااان ..





اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




في المزرعه


ناصر ببجامته وشعرهه المهمل .. هذا وين راح ؟؟ اول مره يطول زي كذا ؟؟ معقوله ما جا من امس ؟؟


ناصر : ديلاااااااااار


ديلار من بعيد : نننننننننننننعم


ناصر : تعال بابا


ديلار : ؟؟؟


ناصر : ما شفت بابا عزيز


ديلار : عزيز هنا صبح .. ويطلع قبل 10 دقيقه


ناصر : وين راح ؟


ديلار : ما يدري ؟؟




راح ديلار يوكل الحيوانات وترك ناصر بحيره وش عرفه وكيف عرف ؟؟ واذا ما عرف .. ليه ما
يخليني اشوف وجهه ؟؟؟



//





دامني فاضي وراي ما اطلع لتبوله اكيد ذابحها الطفش ،، اختي واعرفها ما تعرف تجلس دقيقتين
على بعضهم !!!



طلع ناصر السوق واشترى مجلات البنات كلها سيدتي ولها وهي والجميلة .. وطلع اشترى من
البقاله حلويات وشوكلاته وبطاطس من اللي تحبهم تبوله ..


وبعدها طلع ناصــر للمستشفى .. ولقى عندها امه .. جلس معهم ..


ام سالم تناظر بناصر وسرحانه


ناصر وبيده الفنجال : عسى ما شر يا ام سالم .. على قولة راشد وش فيه بالك بعيد وجالس تفكر ؟؟؟
شاغل بالك ابو سالم ؟؟


بتول تمسك جنبها من الالم : هههههههههه


ام سالم وبعينها دمعه : لا والله شاغل بالي ولده


ناصر يحط الفنجال : افا ،، الله لا يشغل بالك ،، امري وانا انفذ بس لا يضيق صدرك والله ما احب
اشوفك زي كذا ..



ام سالم تبكي : ارجع لبيتك يا ناصر



ناصر انحرج وقام باس راس امه : ابشري يالغالية والله ما ارقد اليوم الا فبيتنا ..


ام سالم ما تدري تضحك والا تبكي من الفرح طلعت للقصر تجيب ملابس لتبوله وتجي


تبوله قفزت وباست ناصر ..


اتصلت على نوف : الو ؟


نووف : هلا وغلاااااااا تبوله كيفك


بتول : نويف ؟؟


ناصر فز قلبه واشر لها ما تعلم نوف (يبتسم ويأشر ) بتول توهقت وش تقوللها ؟؟؟


ناصر يقول لها حطيه سبيكر




بتول ما صدقت حطت الجوال على السبيكر يبغى يسمع صوتها ..


نوف : ألووووووووو ؟


بتول : هلا نويف اخبارك ؟


نوف باستغراب : وش في صوتك ؟


بتول : ما في صوتي اي شي هههههههههههههههه


نوف : والله ان فيك شي صوتك باين انه مبسووووطه من شي


بتول : ولا شي حابه اسلم عليك (تغير الموضوع) من عندك ؟


ناصر يتسمع وحاط يده على خده ،، يحب صوتها ويحب بحتها ويحب حكيها واسلوبها كلها على
بعضها والله يعشقها


نوف : عندي (تناظر بالبنات) نجيد والجوهره


صوت ازعاج عندهم بالكفتريا بالغصب تسمع بتول




الجوهره : مييييييييييييين ؟؟



نوف : تبوله الهبله


الجوهره تأشر لنوف تقرب السماعه : ابشرك تبوله بنخطب نوف لعزوز ههههههههههههههههه
لابق لها ،،


نوف : ههههههههه وجع شبي فيه


تبوله بصدمه تبغى تبين لناصر انها مزحه : ليه ؟



الجوهره بضحكه عاليه : البنت عااااااااشقته


بتول بسرعه تشيل السبيكر وتدعي على الجوهره فقلبها (الله ياخذكم ياويلي لا يذبحني ناصر)


ناصر رافع حاجبه بقوه ويناظر في البتول : سكري السماعه



بتول بخوف : أ أ البنت ع الخط



نوف مصدومه من صوته هذا ؟؟؟؟




قفلت الخط البتول وما هي قادره تحط عينها بعين ناصر




ناصر : اللي كانت تحكي الجوهره ؟؟؟



بتول : ايوه


ناصر مع جهله بسوالف البنات ونكتهم : ليه قالت كذا ؟


بتول بخوووووووف : ماا ماا دري والله مادري


ناصر بصوت عالي وصل الور ال20 : قلت لك ليه قالت كذا ؟؟؟


بتول شوي وتبكي إلا بكت وخلصت : لا تصايحعلي ،، والله مادري ،، ضحك يا ناصر مزح والله مزح



ناصر بحكي اول مره يطلع من فمه : ياختي الله يلعن عزيز واخت عزيز ..


بتول بخووووووووووووووف تناظره طلع وطبع الباب وراااااااااه




وجلس انتظر برا ليما جت امه و ترك عندها البتول وطلع لقصره ينام فيه ووصى ديلار أول ما يدخل
المزرعه عزيز اتصل فيني حتى لو 4 الفجر ..






قديم 18-05-2010, 07:12 AM   رقم المشاركة : 127
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

//


//


نجود طلعت لمحاضرتها ،، ونوف جالسه ما تدري وش السالفه ..


نوف يا ويلي اتصل والا لا ؟؟؟؟ هذا سالم اللي يهاوش والا ناصر ؟؟ وليه يهاوش اصلا ؟؟؟ أكيد


ناصر سمع حكينا ياااااااااااويلي (تتذكر شنو كانت تسولف فيه ! )



فجأه جاها اتصال من رقم غريب : ألو ؟


نوف : مين ؟


عزيز : انتي نوف صديقة اختي الجوهره ؟؟؟


نوف : هلا عبدالعزيز ؟


عزيز : أ أ والله مادري وش اقولك يا يا بنت خالي ؟؟


نوف خافت لا يكون صار بناصر شي ؟؟؟ : خوفتني وش فيه ؟؟


عزيز : ناصر وهو طالع المطبخ احترق كله بغينا ننعدم كلنا مره وحده .. بس الله ستر .. !


نوف حطت يدها على قلبها : كييييييييييييييييييييييييييف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



عزيز : اي والله يا نوف ،، وتراه موصيني ما اعلمك ولا اعلم امه .. بس انا ماني قادر اتحمل شكله
ينرحم بس يتمتم بحكي مو بمفهوم منه الا نوف - السلسال - الكويت - احبها ما فهمت شي


نوف تأكدت ان حكي عزيز صح من اسلوبه التمثيلي المضبوط ومن حكيه عن السلسال اللي اكيد
ناصر حكى له عنه لان محد يعرف فيه ،، ولان ناصر مره كان يمدح فعزيز


ويهاوشها اذا سبته او غلطت فيه ،، ايه ايه اكيد حكيه صح هذا عزيز صاحب ناصر .. : اقول عزيز هو باي مستشفى ؟؟؟




عزيز وعلامات النصر واضحه فملامحه : لا مو بمستشفى ،، جبت له الدكتور علي اذا تعرفيه ،،
وقال يجلس هنا احسن عشان جروحه ،،


نوف وقفت بزاويه في الجامعه وجلست تبكي بقوه : طيب انا جايه الحين مع نايف والا ابوي ..


عزيز خاف : لااااااااا لاااااااا والله ليكون قاتلني .. ناصر ما يبغى احد يعرف .. مهددني يا بنت
الحلال ،، حتى انتي اصلا ما ابغاك تجي .. حتى لو كان لوحدك


مهما كان انتي بنت خالي وما ارضى لك تجي هنا لوحدك ،، من جدك انتي ؟؟ انا بس حبيت ابلغك لا
اكثر ولا اقل وتدعيله بالشفاء




نوف تفكر ياربي وش العمل : يا عبدالعزيز انت زي اخوي ،، وناصر دامه هناك ما عليه انا لازم
اكون بجنبه وماراح اطول كلها ساعه وراجعه البيت ووعد مني ما اعلم احد بس تكفى خلني اجي




عزيز : قلت لك لا يا نوف ،، لا اعذريني يا اختي



نوف انعمت لما عرفت ان ناصر محترق كله حست انها ما تشوف الصح من الغلط ما تشوف المنطق
من الغباء ،، هذا ناصر لو يروح من يدها والله تلحقه ،، حبها له مو بيوم والا يومين حبها له اكثر من 10 سنوات



نوف بثقه : ما علي من حكيك انا جايه جايه وسواقنا يدل ما يحتاج حتى توصلني انت فمان الله



//



عزيز وكنها فرصة العمر ،، الفرصة الذهبيه اللي والله ما تتعوض بملايين الدولارات ،، آه يا ناصر


والله مستعد ادخل السجن بس انت تتعذب ،، انا من قبل اكرهك والحين اسمعك تهيني ؟؟ وتحتقرني ؟؟


انتظر يا ناصـر .. والله لأحرق قلبك .. والأيام بينا



ابسألكـ ....!! شآن آلزمآن .... ؟
وٍآلآ آلبشر طبعهم شآن ؟. وٍآلآ آلنوٍيآ آلصآفية ضيعتنآ ....؟



:


:



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




السايق صار له ساعه منزل لمو للجامعه وجالس ينتظر برا


نوف اتصلت فيه وجا عند البوابه وطلعت طريق المزرعه اللي يبعد تقريبا نص ساعه ،،



نوف ( ياربي انا اللي اسويه صح والا غلط ؟؟ ليه غلط ؟؟ ناصر اذا شافني راح يعرف اني مو
بمهتمه الا بصحته ،، اكيد انه يفكر اني راح اخاف من شكله ،، ليه يا ناصر تبعدني عنك ؟؟ غريبه ما
تعرف غلاتك عندي ؟؟؟ - يووو خليني اتصل بتبوله اشوف مين اللي كان عندها يمكن ناصر !!! )


نوف : الو تبوله بسرعه ردي علي


بتول : يوووو يا نويف الحقي علي وعلى اخوي


نوف وكن اللي فبالها تأكد : بعدين نحكي بس ردي على ضروري الحين .. اللي كان عندك ناصر ؟؟؟


بتول : ايوه وطلع وهو معصب و متضاااااااااايق مررررررررررره ياويلي على اخوي يا نويف لا
يصير فيه شي .. عارفه ليه ؟


نوف : تبوله حياتي شوي واتصل فيك .. سلام ..


سكرت الخط نوف وما كملت حديثها مع تبوله اللي لو كملته شوي راح تنكشف لها كذبت عزيز بس
سبحان الله ،، هذا المقدر والمكتووووووووووووب



طلعت للمزرعه وهي مرتاحه .. اهم شي يكون ناصر هناك ما همني احد ،، وماني بخايفه دامني هناك
،، معي ناصر واخاف ؟؟ صحيح انه فيه رهبه اني اول مره اجيها لوحدي بس وش اسوي


ناصر وطلباته ،، الله يشفيك يا ناصر ..



//
//



** الواحد في هاللحظات ما يحس بقراراته وخاصة اذا كان سنه صغير ،، يفكر بعاطفته وينسى عقله
حتى لو كان معروف عنه الذكاء والحكمه ،، عشان كذا حنا دايم نلجأ للي


أكبر منا ،، لان خبراتهم اكثر وتجاربهم أوقع على النفس ،، كل ما كان الاانسان اكبر كل ما كانت
قراراته اقرب للصحه **


//
//



شقة ابو تركي


ساره بدراعتها حاطه يدها على خدها : يمه ترا الثلاجه فاضيه


الجوهره : انا جووووووووووووعانه .. الناس ترجع من الجامعه تلقى شي سنع تاكله .. افففففففففف


ام تركي : هاللحين اسوي لكم بيض وجبن انتظرو شوي


ساره : عاشت ام تركي


الجوهره توقف بطفش وزعل : يوووووووو يمه احد يتغدى بيض ومادري ايش ؟؟ يالله لك الحمد


ام تركي ما استغربت لان بنتها صار لها كم يوم وهذا حكيها : الله يهديك


أكلت هي وساره من الموجود ،، وراحت طلبت من اقرب مطعم لبنتها بكم ريال جمعته ،، ما تحب تترك شي فنفس هالصغيره



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






لمو : حررررررررررررررررررررررررررررره



الهنوف تبرد اظافرها : ما انتي بأول وحده تخلص مبكر



العنود : فوفا عامله حالك مو مهتمه انا وانتي منقهرات ،، بتروح تنام الحين وحنا نكرف هنا
بهالجامعه


الهنوف : آآآآآآآآآه يا حظ تبوله .. ماخذه اجازه


لمو : نجيد امشي معي دامك خلصتي شدعوه ؟؟ من متى تستحين من نايف ؟؟؟


الهنوف : روحي يا نجيد ترانا حنا ونوف بنطول هنا .. اطلعي معها


نجود : يووووووووه انتوا ما تفهمون ؟؟؟ قلت لكم بنتظر نوف افففففففف


لمو يرن جوالها : كيفك .. يلا جاو بنات


//



بالسياره :



نايف : هلا لمو ..


لمو : سوري لاني طلعتك من الدوام


نايف : لا عادي احمد هناك بعدين دوامي بجنبكم (جا يبغى يمشي)


لمو : اقول نايف ترا نجيد مخلصه محاضراتها بس ما تبغى تجي معنا .. تقول بتنتظر نويف


نايف عصب من جوا وكن براكين وش قصدها ما تبغى تجي معي ؟ (رفع الجوال واتصل فيها)


:





نجود عارفه انه راح يعمل كذا .. رفعت البلاك بيري : نعم ؟


نايف : السلام عليكم


نجود من تسمع صوته يروح كل الزعل بس تكابر : وعليكم


نايف : انا برا .. اطلعي و اتركي عنك سواليف البزارين


نجود : انا مو بزر .. وما ابغى اطلع


نايف : علي الحرام .. لتطلعي الحين .. عطلت السير انا قومي البسي عباتك واطلعي يلا


نجود : قلت لك ما ابغى


نايف بصوت خشن : انا حلفت .. اخلصي ..


نجود تقفل الخط : الله ياخذ هالوجه يا الماس .. رويترز مو بنت


//




قصر بو سالم


ناصر يناظر فغرفته .. ياااااااايوه قديمه مرررررررررررره


فاقد الهدوء وفاقد الاستقرار والنظام والترتيب .. فاقد هذا كله .. وفوق هذا فاقد جو البيت ..


جالس بثوبه الابيض كان يبغى ينام بس ما قدر .. جلس يناظر بأغراضة ،، وفجأه جاه اتصال من
ديلار ..


ناصر : افففففففف هذا وش يبغى ؟؟؟


//











قديم 18-05-2010, 07:14 AM   رقم المشاركة : 128
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

في المزرعه


ديلار يحاول يتصل بناصر اللي ما يرد عليه اساسا يبغى يعلمه ان عزيز جا


نوف متردده !!



والسايق مصدوم وش جايب نوف للمزرعه ؟؟ متعود يطلع هنا بالعطلات ومع العايله كلها !!


نوف توكلت على الله وطلعت .. مثل ما ناصر ولد خالي عزيز ولد خالي وكلهم هنا وش اخاف منه ؟؟


ضغطت على الجرس .. وطلع لها عزيز


عزيز عامل حاله متأثر : هلا نوف ،، الله يسامحك ما كان ودي تجين لكن هذا من ذوقك



نوف تتلفت يمين وشمال : هلا فيك .. عزيز وين ناصر ؟؟؟


عزيز يتنهد يعني متأثر الولد : ناصر ؟؟ جوا بالغرفه .. بس ابغاك تطلي عليه من برا .. ( عزيز


ذكي يحاول يبعدها عن اللي يبغاه عشان ترتاح له نوف وتعمله يحسسها انه مو بمهتم بوجودها )




/


ناصر فقلبه ( يوووووه ديلااار شكله ماهو ب ساكت ،، ما توقع ناصر ان عزيز يرد للمزرعه بهالسرعه !!!! )


ناصر : الو ؟؟؟؟؟؟؟؟


ديلار بصوت واطي : بابا عزيز مني مزرعه مع هرمه


ناصر عيونه طلعت : مع ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ديلار : والله بابا موجود هنا .. تعالي بسرعه


ناصر سكر الخط فوجهه وركب سيارته ،،






سالم نازل من سيارته (هذا ناصر وش جايبه ووراه ما يسلم ؟؟ ) : يا ناصر


ناصر مارد عليه ولا التفت له اصلا ؟؟


سالم : هذا علامه ؟؟ دخل وتركه


ناصر بالسياره ومسرع حده (يقسم بالله انه ما يطلع وهو فيه عظم صاحي ،، هين يا عزيز الكلب هذا


وجهي ان ما شربت دمك انت والكلبه اللي معك


وش شايفني تستخف بعقلي انت ؟؟ ما الوم جدي فيك .. لا وهالحين جايب معك خويتك ؟؟ لعنبوك ما
تتوب ؟؟ لكن باذن الله توبتك على يدي هذا اذا تركت لك


مجال ووقت تتوب فيه )






/


نوف انزعجت من حكي عزيز الكثير تبغى تشوف ناصر وخلاص : اقول عزيز خلني اشوف ناصر ..
انا مستعجله ؟؟



عزيز جالس وأشر لها على الغرفه اللي هناك على ان ناصر فيها .. !!


نوف قامت بكشختها وجمالها اللي صدم عزيز وخلاه ينسى الحكي اللي مجهزه واللي خلاه يصر على


خطته القذره اكثر واكثر !!


عزيز ( يا ناس وش هالبني آدم ؟ كل مره اشوفها تزيد حلا ؟ لوين بتوصل يعني ؟ والله ما الومك يا


ناصر التبن ! ،، والله انت اللي تستاهل جزمتي ما تستاهل هالملاك والله والله والله انها فتنه تمشي


على الارض )




//




بالسياره :


رجعت لمو ورا وجلست نجود قدام كان ودها تقعد ورا بس ما حبت تحرج لمو اللي قامت عشانها ،،


عندهم من الاحترام ان الكبير هو اللي يجلس بالامام



نجود اول ما دخلت سلمت وجلست بهدوئها وبوجها اللي مبعده عنه الغطا ،، كان مره رااااااااايق و


وكعادتها تجنن وتخبل .. لكن من داخل انواع التوتر والخوف موجوده فيها !


لمو : نجيد وراك هاديه ؟


نجود ودها تقتلها .. و دها تمسكها وتفقع عينها على قولة حمودي



نايف يناظر فيها (نظره للطريق ونظرتين لنجود ) : .............


نجود ودها تصرخ فوجهه ( لااااااااااااااااااا تناااااااااااااااااااااااظر كذا تنرفزني بس ما تقدر يقولو
عنها مجنونه بعدين !! )


لمو باستغراب : انتوا وشفيكم كذا ؟؟ ترا خوفتوني


نايف يبتسم لان باين على لمو الخوف : مافيه شي لازم نضحك يعني ؟ تلاقي نجود متهاوشه مع بنت
في الجامعه عشان كذا مكتمه


نجود رافعه حاجبها وتناظر قبالها : ............


نايف : ليه تجلسينها بجنبي يا لمو ،، بدت تخوفني ..


نجود بعصبيه مسكت باب السياره وهي مسرعه : تبغااااااااااني انزل ؟؟


نايف انصدم ما توقعها شراره زي كذا : مد جسمه ومسك يدها هذي هبله وتعملها : خبله انتي ؟؟؟؟


حتى لو مزح لا تمسكينه لو تتحرك السياره ينفتح الباب


مجنونه واذا صار فيك شي ؟؟



نجود اول مره تشوفه زي كذا هل هو خوف عليهااااااا والا بس يقهرها ؟ : ارتاح على الاقل واريح




أنا اللي ماخذا منك القصاص ولا طلب له ثار
على كثر الحقوق اللي تمنّى قول مطلوبه


أهلّي بالمواجع كل مانساقت من الأقدار
واقول يحلّها اللي حطّها للقلب مكتوبه !



لمو مو فاهمه شي عليها علامات استفهام : على الاقل آخذ بستك ..


نجود : ما تضحك


لمو : وووووع نجيد مو لابق عليك النكد .. صايره متشائمة و عصبيه مره مدري وش فيك والله


نايف + نجود من داخلهم يأكدون حكي لمو لكن كالعاده الصمت سيد الموقف



لمو بعدها بدقايق : نايف بليز شغل الاذاعه



نايف متنرفز : ابشري



كانت اغنية راشد الماجد ... وجات ع الوتر الحساس ..


الله لا يحرمني منك من حلاك ومن دلالك .. ما أتمنى غير شوفك مبتسم مرتاح بالك
تضحك الدنيا بعيني لا رضيت ... وأقبل أعذارك وأسامح لو خطيت
لـــو أقــول إنك حياتي ما وفيت ... كيف أنا أضيع حياتي من يديني



/



أما في المزرعه !!




كل ما تقرب نوف من الغرفه تجيها رهبه غريبه !! .. وين جرأتك يا نوف ؟؟ ناصر جوا يلا ادخلي ؟؟



سبحان الله وكن عقلها توه يرجع لها ،، تعرفو احساس (انا وش جابني هنا ؟؟ انا كيف جيت هنا ؟؟


وش هالغباء اللي نزل علي ؟؟ ناصر لو يبيني يتصل فيني ؟؟ وش يضمني ان ناصر جوا ؟؟)



وصل هالاحساس لنوف لكن مو بوقته ..


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




{ ~آقــف عــلــى مــفــرق دروبــي و طــآل آلــوقــوف ..
، ، آحــآول آمــشــي و آقـــدّمـ رجـــل و آردّهـآ ~ }



واقفه على عتبة الباب .. وفكرت ترجع لكن عزيز كان وراها ودفعها بقووووووووه لجوا تركتها


تطيح على الارض طيحة ما تخيلت تطيحها فيوم من الايام


تآلم مره ،، نوف عيونها مفتوحها للآخر بسم الله وش قلب وجهه زي كذا ؟؟ ووين ناصر ؟؟ انا


انكذب علي ؟؟ انا حماره ؟؟ ليه طيب ؟؟


وش سويت له ؟؟ معقوله ناصر هنا وهو عامل هالمقلب ؟؟ لا والله لا يمكن ناصر وش جالسه أقول ؟؟


طبعا احساس غريب لا يمكن وصفه بكم كلمه .. احساس قتل فقلب نوف كل معنى للحياة .. وخلاها
تتوقع الغير متوقع .. غباءها ناظروا لوين وصلها !!




عزيز جالس ويبغى يحرق قلبها في البدايه .. يبغى يطلع اللي فقلبه كله


نوف حاولت تطلع اكثر من مره بس كان يدفها بقوه وترجع لنفس المكان .. لو ما هي قويه كان
انهارت اعصابها والا اغمى عليها ،، من هول الصدمه ..


طول حكيه عندها كانت تدعي ربها وتذكره .. لا يمكن ينـتهي كل شي لا يمكن تكون هذي نهاية
حياتها .. سمعت في القصص عن الغدر لكن مو نوف اللي تجربه .. لااااا


ياويلي حتى الوقت عصر مين بيفقدني يحسبوني في الجامعه .. انا حماره انا غبيه ..






//




في الخط السريع


ناصر اللي مو فباله الا عزيز وخيانته ،، اما لو يدري ان البنت هي نفسها حبيبته وعمره نوف ..


والله ليشيل السياره ويركض فيها .. ولو يدري انها نويف الحبيبه ليدخل فعزيز السجن


ويرتكب فيه جريمه ..



يآ زِمآن آلأقنعة وين آلوجيه ؟
كل يوم يطيح لـ أصحآبي قنآع ~



=(


وش موقفه لما يشوف عزيز ونوف فغرفة وحده ؟ مين بيصدق فيهم ؟ بيصدق قلبه والا عيونه ؟


وهل بيلحق على نوف والا ....... !!!



نـذنـبْ .. وٍنخطـيْ ! وٍنتحججَ( بـ آإلـآإقدآإرٍ)
يـآإ آإقدآإرٍنـآ’! ( رٍبيْ يعينـك علينـآإ) ~





يــــــــتبع ... --->




اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة








قديم 18-05-2010, 07:21 AM   رقم المشاركة : 129
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف
Icon9

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة






مساء الحزن .. ياهاك الخفوق الذابل الحيران !
مساء المزن .. وعيون السحاب ! ... وثرثرة غيمه !




مساء الجرح .. لاردّت جروحك .. أربعة جدران !
مساء الفرح .. لانسنس هواك .. وضمته .. ديمه !




نزلو من السيارة ..


وطبعا اول من فتح الباب نجود .. تبغى تهرب تبغى تروح لأبعد مكان ما تشوف فيه نايف .. لكن كيف ؟


والباب جنب الباب ؟ كيف وهم يجمعهم سور واحد ؟ كيف والطريق اللي تمشي فيه كل يوم نفسه اللي
يمشي فيه ؟


كيف بتنساه ؟؟؟ كيف بتعيش ؟؟؟ تعبت من كل حاجه مرتبطه فيه .. وللأسف كل شي فحياتي مرتبط
باسم نايف


ليه يا ناس وش هالحظ !!


لمو من التعب طلعت تجري لغرفتها .. تبغى تنااااااام قايمه اليوم بالصباااح ..

نايف نزل بهدوء وسكر باب السياره ووقف يناظر بنجود اللي كل خطوه اكبر من اللي قبلها !! ليه يا
نجود ؟


ليه انا أرجع رجل وانتي تقدمينها ؟ لهالدرجه ما تبغين قربي ؟ كرهتيني ؟؟ لكن ما الومك والله ما
الومك !!

ناظر فيها واقفه على الباب الكبير حق القصر تنتظر اللي يفتح لها !! ..

نجود فقلبها : علامهم اليوم وينهم ؟؟ وين راااااااحو .. (الفتت لوراها تبغى تشوفه موجود والا دخل !)

واقف قدام سياررته ويناظرها


قرب نايف لها بس ما انتبهت ..


نجود الفتت لقته فخلقتها خوفها : بسم الله

نايف بهدوء يطلع المفاتيح ويختار مفتاح معين ويفتحه


نجود تناظر فيه وش يحس فيه هذا ؟ كل دقيقه طالع بطريقي ..


نايف وهو يحاول يفتح الباب : عمي وعمتي مو فيه طلعو لتبوله .. والريم معهم .. بدلي ملابسك
وتعالي عند لمو اذا خايفه



نجود ميته من الرعب ما تحب تجلس لوحدها في البيت لانها اساسا اكبر خوافه : لا عادي وش اخاف
منه ؟؟ عن اذنك


نايف : براحتك ..




/



نجود دخلت القصر واسندت ظهرها على الباب وجلست تصيح بأعلى صوتها .. اول مره تترك
المجال لدموعها وتعطيها


كل هالحريه .. بكت بكي قهر كل الايام اللي فاتت .. و نزلت دموع طول عمرها كانت محبوسه من
الخجل ..


ابغى ارتاح .. ابغى اترك دموعي تروح بلا رجعه ..





..


/


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




المزرعه الساعه 4 العصر ..

عزيز وقف : اشوف ما ترجيتيني زي الافلام ؟

نوف باشمئزاز : اسمعني يا عبدالعزيز فكني من شرك واحترم حالك واعرف من تحاكي .. فاهم

عزيز يضحك بقوه : هههههههههههههه سبحان الله زي النظره اللي بعيون ناصر .. (يقرب من

وجهها ) : لا يكون انتي ناصر الكلب وانا مدري ؟؟؟


نوف توقف .. تقول وهي ترجف من الخوف: لا تقول عنه كلب .. للمره الثانيه اقولك احترم حالك
وخلني اطلع ..



عزيز : هههههههه تعجبني الثقه وربي .. وراك مانتي بزي البنات الي يبكون ؟ مافيك احساس ؟ والا

واثقه اني ماراح اعملك حاجه ؟ لا يغرك اني ولد عمتك .. (سحب عبايتها بقوه)



نوف تصرخ : عززززززززززززززززززززززززززززززززززيــــــــــز


عزيز يضحك وبيده العبايه : هههههههه تصدقي العبايه تخفي الحلا ؟ والله احلى كذا من دونها .. والا

انتي شرايك ؟؟


نوف نزلت دمعه بس مسحتها بسرعه لكن عزيز شافها : والله ان عرف جدي ليقتلك طيعني يا

عبدالعزيز اتركني اروح




عزيز وهو يناظر فيها من دون العبايه والشيله : .......


نوف : لا تناظرني كذا تراك مقرف ..



عزيز : هههههههههههههههه





وبهاللحظه ناصر وصل عند اللفه اللي توصله للمزرعه الفخمة .. مسرع لآخر حد يبغى يحط نهاية

لهالحكايه اللي شكلها ما بتخلص


وقف بقوه بالسياره ونزل يركض بثوبه .. .. اللي رافع آخره بسبب مسافاته الطويله اللي يخطيها ..


ناصر يضرب الباب بقوه : .......

ديلار اللي مختبي بالمطبخ عشان ما يشوفه عزيز طلع بثقه من المطبخ يركض يفتح الباب لناصر ..

وبهاللحظه شي طبيعي ان عزيز بيناظر من الشباك يبغى يشوف من هذا اللي يضرب الباب بهالقوه ؟؟


نوف خافت انه جايب احد معه .. لكنها ما بينت خوفها .. طول هالوقت ما فقدت الامل تفكر كيف

تهرب منه .. وماهي مصدقه


حالها .. والله كنه حلم وكابوس ..






ناصر دخل وعصبيه العالم فيه : وينه الكلب ؟؟؟



نوف عرفت صوته ( ايه ايه هذا ناصر .. دايم تجي بوقتك يا ناصر .. كل ما احتاجك تجيني حتى لو ما بينت لك ..

لكن انا ما ابغاك تشوفني زي كذا .. ومع هالحقير .. ياليته قتلني ولا اشوف نظرتك لي بهذيك اللحظه .. )

يارب خذ روحي .. قبل ما يفتح الباب ناصر .. يا رب طلبتك ..




عزيز خاف وسحب نوف ورماها على السرير ووقف ورا الباب .. صرخت نوف باسم ناااااااااااصر






وهناااااااااااااااااا !! ؟؟؟ ناصر وقف بنصف المزرعه .. : (اللي سمعته قريب من صوت احد اعرفه ؟؟؟ )



ابعد هالافكار من راسه وكنه يقول مو بوقتك يا نويف تجي فبالي الحين ..



نوف لما حست ان ناصر فيه حست بالامان .. و جلست تبكي .. طلعت كل اللي فقلبها من قهر وخوف ورعب ..



ديلار يأشر لناصر على الغرفه .. وناصر ما يبغى يدخلها .. (وش فيك يا ناصر ؟؟ انت مو قلت بتقتله ؟؟

يلا روح مو قلت تبغى تربيه هو والكلبه اللي معه ؟؟ يلا ورنا شطارتك .. ) : انا وش فيني تراجعت ؟؟
عزيز بالغرفه وراي ما اروح له؟

ركض بسرعه وفتح الباب ووقف !!!!!؟؟؟؟؟؟؟






عيونه انفتحت ع الآآآآآخـــــر : نــوف ؟؟


نوف ركضت لناصر وتعلقت بثوبه وكنها تقول بالله لا تتركني ..

ناصر بصدمه ... ؟؟؟؟ : أ أ نـ



نوف تبكي بقوه .. اول مره يشوفها كذا : ناا نا اناصر (ترتجف بالحكي)



عزيز عرف ان هذا اخر يوم بحياته وحب يخربها اكثر يبغى ينتقم : هذي نوف اللي تحبها ؟؟ ههههههه


ناصر التفت له بسرعه يبغاه يكمل كلامه : ......






قديم 18-05-2010, 07:22 AM   رقم المشاركة : 130
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

عزيز : بكلمه مني جتني .. وانت معذب حالك عليها .. خانتك يا ناصر .. والله لو منتظر علينا بس
شوي كان كملت مهمتي .

لكن مادري وش جايبك هنا .. ها نوفه حياتي وراك لما سمعتي صوته بكيتي ؟؟





ناصر ساكت ويناظر بعيون نوف وباينه الصدمه فوجهه : ........


نوف بصدمه :ناصر لا .. والله يكذب .. اصلا أنـ (وقبل ما تكمل حكيها حست بشي حار على خدها )


ناصر بكل قوته عطاها كف خلى الدنيا تدور حولها كانت هاللحظه اقسى لحظه مرت على نوف :
ماسكه خدها بيدها يوجعها مره


نوف على الارض وتبكي بقوه : والله يا ناصر لا تصدقه والله يكذب .. احلف لك اني مظلومه وربي

ظلمتني (غطت وجهها بيديها) والله كذااب (تشهق بالبكي)




عزيز : ورنا مراجلك .. وانتي انا اوريك اول احبك والحين كذاب ها ؟ انتو كذا يالحريم

ناصر ما قدر يتحمل وش ذا الصدمات كلها ..؟؟ انا القاها من جدي اللي كنت اعتقد انه اقرب لي من ابوي ؟ والا من صاحبي

اللي سلمته مفاتيح اسراري وخسرت حياتي بسببه ؟ والا من حبيبتي اللي اشوفها السبب الوحيد لحياتي
على هالكون .. ؟


ليه هذا كله ليه ؟




سكر الباب برجله ومسك عزيز وضربه .. عزيز يقاوم بس مافيه قدره .. ناصر اقوى منه بكثير وبنية

جسمه أقوى وافضل


وهذا اللي نفعه .. جلس يضرب ويرفس فيه ليما فقد عزيز وعيه تماما ..



ناصر يصايح وهو يرفس : مستعد ادخل فيك السجن يا الواطي .. يا .....



ناصر وصوته بدى يروح ويتعب : يا حثاله .. ليه نوف يا حيوان ليييييه ..



نوف حاطه يده على شفايفها اللي تتراعد (هذا مو بناصر .. يارب ابغى اقوم من هالكابوس والله ما ابغى اكمله )


ناصر التفت يناظر فيها ومشى لعندها ومسكها بقوه من يدها وسحبها : اسمعيني انتي ،، لو ما انك بنت
ابو خالد واخت نايف كان تركتك هنا زي الــ ، والا ماله داعي اقول ..



نوف انهارت اعصابها وهي بين يدينه : ن ن اص


ناصر : اكلي تبن ،، واسمي لا تجيبينه على لسانك لاني ماراح انطق اسمك غير ما نطقته يا بنت
راشد،،



نوف تناظره بعيونها اللي كلها براءه وتقول بقلبها (هذا من جده ليه يا ناصر وش كل هالقسوه ،،

وربي ما ضنيتك بتقسى علي .. كل الناس تظلمني الا انت .. علامك يا ناصر ،، افهمني عطني مجال

اشرح لك ،، خلني احكي لا تندم بعدين ،، وراك صدقته وكذبتني ؟؟؟ )




ناصر يناظر عيونها بقسوه (لا تناظريني بهالنظرات يا نويف ،، انا تسوين فيني كذا )



نوف تبعده يدينها عنه اوجعها مره : ابعد عني .. فكني ..


ناصر ماسكها اكثر : ولا كلمه البسي عبايتك ..





ما ينلام ناصر .. وش موقف أي رجل في العالم يشوف امه والا اخته والا حبيبته بمكان مع رجل ..

وماهو مكان عادي ، مكان ما تنوجد فيه مره ورجال لوحدهم .. ناصر قلبه انكسر .. ومن هول

الصدمه ماهو قادر يركز ولا يجمع افكاره .



هذي نوف ؟ طيب وش جايبها ؟ وليه سوت فيني كذا ؟ تبغى تقتلني ؟ تبغى تجنني ؟ كل هذا لانها
عارفه حبي لها ؟






نوف انهانت بما فيه الكفايه .. نوف الدلوعه الرقيقه البريئه الناعمه تنهان كرامتها وتنضرب وتنسب
ومن مين ؟؟ من اغلى انسان

سكن قلبها .. ؟ ليه يا ناصر تقسى ؟


ليه تظن فيني هالظن وانا والله لو اشوفك تخوني قدام عيني لأعذرك وانتظر الجواب والعذر منك .. ..


ليه تشك فيني وانت كنت تقول اني نفسك .. و فيه احد يسوي فنفسه زي كذا ؟ فيه أحد يهين نفسه يا
ناس ؟


والا هذا كله كلام ؟ لما وصل الموضوع لسمعتك ؟


من كل عقلك انا اخرب سمعتك يا ناصر ؟؟


انا اجرح نفسي واهينها قبل ما اهين اسمك .. كذا تعمل فيني ..

لبست عبايتها وهي تمسح دموعها اللي جرحت عينها .. مسحتهم لان محد فهالدنيا يستاهلهم ..


مسحتهم لانها خلاص ما تبغى تبكي عنده .. كان يقول انه ما يحب يشوف دموعها والحين كنه يتلذذ
وهو يشوفهم ..



أمرك يا ناصر .. تبغى تخرب كل شي بينا .. أبشر يا ناصر .. ما تعودت ارفض لك طلب حتى لو
كان ضد مصلحتي ..



صدمة كبيرة والبلآ مآ تعلمت . . * . . مآ كل احد يوفي بكلمة " هووويتـكـ "



ناصر واقف على الباب ويحد سنونه فبعض .. مشت نوف وطلعت قبله ..

ناصر بصوت عالي : وقفي هنا ..

نوف غمضت عيونها بقوه ووقفت وهي ضامه عبايتها

طلع وقال للسايق يرجع للجامعه ووصاه ما يحكي لأحد شي مهما كان ..

نادى نوف : انتي تعالي هنا .. اركبي السياره

نوف تمشي وهي رافعه راسها ..

ناصر : تغطي ..

ركبت السياره .. وهي ما تدري وش راح تقول لأهلها ..

ناصر في السياره يسوق وتفكيره مو بمعه ..

يناظر بالطريق وفعينه دمعه حااااااااره صعبه تطلع من رجال .. وفحلقه غصه اوجعته

وده يصيح بأعلى صوته ويقول : يا ناس وش بقى لي بهالدنيا اعيش لأجله ؟؟ وليه يالغالية اشوفك

بهالمكان ومع اخس خلق الله ليه

نوف ما قدرت تمسك حالها كل ما تذكر كف ناصر لها وكل ما تذكر نظرته القاسيه تصيح

وتصيح زياده اذا تذكرت انه ظلمها .. وصعب الاحساس بالظلم من الاغراب فما بالكم بالاقراب ..


ناصر فقلبه لا تبكين توجعين قلبي لا تبكين يا اغلا من دخل هالقلب : ليه البكي ؟ ما ينفع الحين

نوف ماهي قادر تحمل هالظلم : لا تحكي كذاااااااااااااااااااااااا

ناصر يترك السكان : لا تصاااااااااايحين لا والله لاقتلك فاهمه ..

نوف تبكي : ناصر والله عبدالعزيز ما لمسني والله

ناصر وهو يقول فقلبه اعرفك واعرف اخلاقك اللي ما اقدر اشك فيها لحظه وحده لكن صوته جا

بعكس هذا كله : لا توسخين اسم الله


نوف انصدمت وصلت فيك تكذبني بهالموضوع يا ناصر ؟؟؟ : أكرهك .. أكرهك يا ناصر


اخــونـك ؟ حشا لله مـا خـانـك الخـفـــــاق
................................ انا كيـف احبك كل هالحب واخونك ؟
عجب كيف احبك وانتظر جيتك واشتاق !!
................................ ليا صار غيرك شاغلٍ قلب مفتونك ؟




ناصر ضغط على سنونه بقوه وما رد عليها .. وش يرد عليها ووش يقول ؟؟؟ يقول ان هالجمله

اوجعت قلبي وما تمنيتك تقولينها ؟



وصل للجامعه وقال لها انزلي وانتظري بنات عمي فواز راح يطلعون بعد 5 دقايق و لا تخافين يا بنت

راشد محد راح يدري بهالسالفه .. حرك السياره ورااااااااااااااح




راح وتركها غارقه بدموعها وخوفها من بكره .. راح وترك جملته الاخيره تتردد باذنها (محد راح

يدري بهالسالفه) : ليه وانا عندي سالفه تفشل عشان محد يدري فيها ؟؟ تكرمت علي يا ناصر وماانت
معلم احد ؟؟


ليتك تعلمهم وتفكني ،، يمكن يرحموني ويسمعولي اكثر منك ..

يمكن يقولون نوف ما تعملها .. يمكن ما يشكون فيني زيك .. !





طلعو البنات من الجامعه وركبو السياره مع السايق .. ومن دون ولا كلمه .. ليما وصل للقصر ..

حست المسافه طويله مره والطريق يجيب الهم


الهنوف والعنود فقلبهم (هذي وش فيها اليوم .. وعلامها متغطيه ؟؟؟ وليه ما سلمت ولا حكت معنا ؟؟؟ لا يكون تبوله فيها شي )







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:54 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية