العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-2011, 01:47 AM   رقم المشاركة : 21
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



[ الشخصيآتٍ ]



آم عبدالعزيز ( الجده)
بو عبد العزيز (الجد )
عبد العزيز(بو متعب)
محمد(بوسلطان)
سطام(بو حمد)
فارس(بو فهد)
اسيل(آم سيف)
كسآر 22 سنه


×
×
×
×
عآئلةبو متعب عبدالعزيز
ام متعب نوره
الهنوف والجوري توآم 17سنه
متعب 25سنه
تركي 20سنه
رنا 15سنه
كادي 23سنه مخطوبه لـ سلطآن


×
×
×
×
عائلةبوسلطآن محمد
آم سلطان مريم
سلطان 30سنه
نآيف 26سنه
ريان 17سنه
لوجين 19سنه


×
×
×
×
عائلة بوحمد سطام
ام حمد مزنه
لولوه 27 سنه
ساره 20سنه
فجر 18سنه
بيسان 15سنه
حمد سنتين
×
×
×
×


عائلة بو فهد فارس
آم فهد الريم
فهد 22سنه
زياد 20سنه
شموخ 19سنه
رغد 16سنه
نواف 12 سنه


×
×
×
×


عائلةآسيل آم سيف
منصور ابو سيف
سيف 29 سنه<متزوج مشآعل عنده ولد وبنت ولده اسمه ثام وبنته اسمها حلا2
وصايف 24سنه متزوجه
طلال 21سنه
فيصل 12سنه
لافي 25 سنه



×
×
×
×


عائلة آم سآلم
سآلم 24سنه
دآنه 18سنه






قديم 06-09-2011, 06:32 AM   رقم المشاركة : 22
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة


[ آلبآرتتُ آالثآلثثِ]


×
×
×
×


تَغيّروَآ !.... مآهُمْ عَلى خبرِي منْ العَآمْ
وشْشْلوْن ! مدرِيْ ؟

لَكنْ :
.......... مآمنْ حَسْسْآفَه

النْآآسْ تَتَغيّر عَلى مَرْ الآيّآآمْ ,
..... وَ قليّل من يَبقَى بَ قلّبَه نظَآآآفَه


يَ خَآآآطَرِي خَلْ التعْعْبْ :
...... رَوْوْوْحْ ونَآآآمْ
بَيّنَكْ وَبِينْ النًوْوْمْ
................. شَيلْ الَكَلآآآفَه . . ’’






×
×
×
×


لولوه مقطعه حالها بكي وتلحق عيسى: لالا لا عيسى تكفى .. واللي يسلمك .. الا عيالي الاعيالي ..
عيسى يدفها بقوه ويرميها عالدرج ويكمل طريقه لجهة العيال
لولوه تعورت بقوه لكن الا عيالها مستحيل تخليه يضرهم هم اطفال ومالهم ذنب باللي يصير: عيسى تكفى طلبتك الا عيالي آهئ آهئ سو فيني اللي تبي
عيسى سكران ومو في وعيه رماها عالارض بقوه مرآ ثانيه وهالمرآ طلع من فمها دم ورجولها تعورت
لولو وهي منهاره من الوضع اللي هي فيه وتتلوى عالارض : آآآآآآآآآآهئ آآآآآآآآآآآهئ .. عيالي .. لااا .. عيسى عيالي .. حسبي الله عليك
ظلت تدعي عليه وتتحسب وهي تشوفه يطلعهم للحوش وماتدري وش بيسوي فيهم هالسكرآن

حاولت انها توصل للباب وهي تزحف شافته وهو قاعد يشيل الملابس عن العيال
صرخت لولوه: يامجنووون وش تسوووووووووووووووووي
بعد ماصاروا العيال عريانين في وسط الحوش والجو شتاء وبارد .. رآح يجيب اللي وفتح الماي البارد وصار يرش عليهم
وهم يرتجفون ويصارخون واللي يحاول يفلت من الماي يضربه باللي .. وهو مستانس ويضحك .. اب بدون قلب اطفال صغار وفي البرد يسوي فيهم كذآ كلمة انسان حرام في واحد مثل هذآ .. لانه تجرد من معاني الانسانيه كلها .. بعيييد بعييد كثير عن هالمسمى .. صارت حياته كلها حرآآم×حرآم هذآ من المختومين على قلوبهم واللي الله كتب لهم الشقا في الدنيا والاخره ويمكن صار هالانسان من نصيب لولوه عقاب لها بالدنيا عشان تكفر عن ماضيها .. (عسى ان تكرهوا شيئآ وهو خير لكم) ..
لولوه: حسسسبي الله عليك .. الله ياخذ عمرك يالكلـ.. وخر عن عيالي يامجنون
جبرت لولوه نفسها توقف على رجلها وكانت تالمها بجنون لكن كل شي يهون في سبيل عيالها ..
رآحت شبه ركض عندهم وهي تعرج وتحاول تخبيهم وتبعدهم عن المآي واللي لكن عيسى صار يضربها باللي كل ماقربت عندهم وكان يقول لها
عيسى: شفتي ذولآ .. مو عيالي ذولآ عيال الحرآم شوفي انتي من وين جايبتهم من اي زباله بالشارع حملتي منه .. مو غريبه اللي تسويها مرآ تسويها مليون مرآ
لولوه تبكي بندم وحسره وحقد: كنت غبيه مرآهقه طآيشه .. طآيره بحبك .. مادريت انك حقير ونذل وذيب من الذيابه اللي تاكل فريستها وترمي باقيها
عيسى وهو يضربها باللي بآقوى ماعنده .. : يابننت الـ .. انا الي بربيك .. اذا اهلك ماقدروا يلمونك ورموك علي انا اربيك بدالهم
لولوه اللي صارت بالارض من قوة الضرب وبعد ماتجيها ضربه تنتظر الثانيه وهي مغمضه عيونها: آآه ... آآآآآه


×
×
×
×


الهنوف والجوري واقفين عند باب غرفة تركي ..
الجوري: صوت الاغاني مالي الغرفه ..
الهنوف:يسمع لمين ...؟
الجوري وهي تقرب اذنها من الباب: آمممم مدري شكله صابر الرباعي
الهنوف وهي تدف جوري وتقرب من الباب: مستحيل تسوين خدمه بحياتك
جوري: لا والله .. اصلا الشرهه علي انا اللي جايه معك
الهنوف وهي تتمسخر عالجوري: اصلا انا علي الشرهه .. ماقول الا طاح حظك .. يعني مسويه انك جايه عشاني
جوري تصرف: هآإ وش يسمع ..؟
الهنوف وهي تميل فمها : شكله رآيق والله اعلم يسمع لرآشد ..
جوري:اجل توكلنا على الله
صاروا الجوري والهنوف يدقون على باب غرفة تركي بربآشه وبقوه ولكن لامجيييييييييب: ...............
الجوري: آووف وش فيه هذآ مايرد .. الله لا يصمخنا مايسمع
الهنوف: حشى كسرنا الباب وهو مارد .. ايه من صوت الاغاني العالي اكيد مارح يسسمع شي
الجوري رجعت تدق الباب والهنوف ورآهآإ ونفس الحاله لامجيب :.......
الهنوف بخوف: هييي جييجي لايكون صاير فيه شي ومايرد
الجوري اللي خافت من خوف اختها وتوآمها الهنوف:هآإ .. مدري يمكن .. مايصير ماسمعنا كسرنا الباب
بنفس الوقت مدوا هنوف وجوري اياديهم لمسآكة الباب وفتحوا الغرفه
والمفاجئه كانت .....

الغرفه فاضيه والانوآر شغاله والاستريو بعد شغال
وبنفس الوقت طالعوا بعض باستغرآب من وضع الغرف المحيوسه وكل شي شغال فيها
دخلت الجوري وراحت عند السرير ورفعت واحد من السيديات المرميه : غريب وش فيها الغرفه صايره كذآ
الهنوف وهي تتمشى بالغرفه وتناظر يمين ويسار وطاحت عينها عالتي في اللي شغال على فيلم: حتى التي في شغال
زآد خوف الهنوف : لايكون احد خطفه
الجوري بخوف اكبر: ولا يمكن فيه حرآمي بالبيت
الهنوف: يمآآآآآه .. لالالا .. بعدي صغيره مابي اموت
الجوري سبقت هنوف على الباب وتفاجآت بمنظر غريب خلاها تصرخ: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
والهنوف يوم شافت هالمنظر اغمي عليها ...
الجوري وهي تكممممل: آآآآآآآآآآآآه .. ماما .. بابا حرآآآآآآآمي
(كآن تركي توه جآي من حمآم متعب لان حمامه الماي مقطوع فيه وكان حآط بوجهه كريم حلاقه ولابس فوطه حول خصره )
تركي وهو يسد فم الجوري : ياهبله هيييه انا تركي ..
زالجوري بعدها تبي تصارخ لكنها بعد ثواني قليله قدرت تستوعب الموقف بعدها تسدحت من الضحك ..:ههههههههههههههه
تركي وهو يقرب من الهنوف اللي مغمي عليها: ههههههههههههههههههه شوف الهبله الثانيه اغمى عليها
(طبعا تركي وجوري ماخافوا على هنوف لانها مو اول مرآ يغمى عليها هي على كثر هبالها الا انها خوآفه لدرجة الفوبيا .. يعني شوي وتصحى وترجع طبيعيه)
تركي: الحمدلله والشكر.. فوق انهم مقتحمين غرفتي وممتلكاتي الخاصه اللي تصارخ واللي اغمي عليها
جوري وهي ماسكه ضحكتها : ههههه تعال نشيل هنو وبعدين اقولك السالفه
تركي: لابعد فيها سالفه .. والله حاله
بعد ماشالوا هنوف لغرفتها قالت الجوري السالفه لتركي واللي بدوره تسدح من الضحك :
هههههههههههههههههههههههههههه وربي انكم تحف يا خوآتي العزيزآت ..
جوري وهي مازالت تضحك على نفسها وعلى هنوف الخوآفه: هههههههه.. بس وربي عقولنا خطيييره .. ولا شرآيك
تركي ومازال يضحك: الا قولي عقول منتهيه صلاحيتها هههههههههههههههههههههههآإي
جوري مبوزه : يلا عاد انقلع .. تطنزت علينا كثييير بس عاد ..
تركي : لا والله .. احلفي .. آقول انتي اللي تتقعلين قبل لا يجيك هذآ - وكان ماسك بيده غلاف سيدي- يمشي ميتين ولا نسيتي انك بضيافة بمقصورتي الملكيه ..
جوري : آمحق مقصوره .. آقول انا اقوم اشوف هنو ابرك من مقابلك سي يو
تركي: سكري ورآك الباب ...
بعدها مسك الجوآل وتسطح عالسرير وبدآ يرسل ويقرآ البرودكآستات اللي تجيه ..

×
×
×
×

BRB







قديم 06-09-2011, 06:35 AM   رقم المشاركة : 23
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

back

×
×
×
×


في نفس البيت وفي جناح ثاني ...
اغنية يايـمآإ حبيته لمنى امرشآإ .. صدآهآإ بكل الغرفه

يايمه حبيته .. يايمه حبيته
قلبي تعلق فيه .. زفوني لابيته
زفوني وفرحو علي .. بالحنا حنو ايدي
حلفتوكم يااهلي .. بشروني بكلمه
بشره وخيره .. بشره وخيره
ان ما اقول انا لآ .. و ماابي غيره
لو كان هو جنتي .. او ناري بدنيتي
مقتنعه بعيشتي .. بقربه يايمه
لو تحرموا عيني .. لو تحرموا عيني
بلقى انا صورته .. بدمي وشراييني
انا عطيته وعد .. ببقى معاه للأبد
وان جاني موتي بعد .. بالروح باضمه

جالسه على النت تتصفح آخر الموآضيع اللي انطرحت بالمنتدى ...
جآهآإ تنبيه برسآله جديده .. قررت انها تشوفها بعد ماتخلص ردودها ..
دخلت احد المواضيع اللي كان فيه الحوار يدور حول مشكلة واحد من الاعضاء ..
ردت عليييه وبعدها رآحت تشوف الرساله ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يشرفنا تواجدك الدائم وحضورك المميز بين طيات هذآ الصرح
كنا ننتظر بشغف مثل قلمك اللذي ينزف بحرآره
غاليتي آرفع قبعتي وانحني لسمو قلمك توآضعا امام عظمته
آولآ اريييد ان ابارك لكي الفيتك الآولى وعقبال المليون ان شاء الله
وثانيآإ يتشرف طآقم آدآرة منتدآنآإ بدعوتك للانضمآم آليه .. مكآفآة على جهودك المبذوله ..
طبعا هذآ لايوفيك شيئآ من حقك .. غاليتي اترك لك حرية الموآفقه او الرفض بقبول العرض
تمنياتي لك بيوم سعيد وعمر مديد
تحياتي
ادارة المنتدى
عافك الخاطر


×
×
×
×


ريآن دآخل البيت وهو يدندن ومندمج
ريآن: يآهو صحصح شوي صحصح شوي ترى نحن هنا ..
لوجين:عآشو عآشو ... هههههههه
نايف يصفق معهم : تنكس على قلبيي .. عآششو
ريآن مكمل معهم ودآخل جو وهو يغني وهم يصفقون ويشجعون ..
لوجين قامت ترقص وتتمآيل وسط ضحك آخوانها وتعليقاتهم

آم سلطان وهي نازله من على الدرج سمعت صراخ العيال وشافت لوجين وهي ترقص وكانها تضايقت شوي
دخلت عليهم الصاله وهي تتبسم : ههههه ما تخفون من رباشتكم شوي .. على طول ماسكين خط
نايف سوى نفسه عاقل: والله يمه قاعد من الصبح وانا اقولهم كذآ بس مامنهم فايده
لوجين : تؤ تؤ تؤ شوووف النصب الصح .. اصول صناعة الصوآريخ الجويه والبحريه عندك يا نوييف اجل من الصبح هآ
ريان : اهنييك يا شيخ .. محترف نصب مافيه منك اثنين ..
نايف وهو ماسك ضحكته: تؤتؤتؤ ماهقيتها منكم انا اخوكم الكبيير تقولون علي نصاب لا بصرآحه حطمتوني .. بعتزل الحياه
لوجين وهي تقرب من نايف وتضحك بدلعها الرباني: هههههههه .. آصلآ انا امزح معك .. انا اللي انصب
نايف وهو يحضنها ويخرب شعرها : فديييتهم اللي يحبوني انا ...
لوجين : هههههههههههه
ريان : يلا عاد خذ لك .. اشتغلوا لنا مهند ونور .. آقول اروح اتروش ابرك لي من مقابلكم انتم مدعاة للفساد هههههههههآإي
نآيف وهو يلحق ريان : تعال مدعآة للفساد هآ
(نايف ولوجين وريان وسلطان كلهم اخوان اكبرهم سلطان اللي عمره 30 يشتغل ضابط وفي شركة العايله وهو خطيب كادي .. آمآ ريان عمره 17 سنه مرآهق وتصرفاته عفويه ويحب الاستهبال والاكشنات لدرجة الجنون وسييم وجذآب حيييل وصوته يذبح اذا غنا غصب عالكل يسكتون تصرفاته مجنونه ومحد يقدر يتوقع ايش ممكن يسوي .. آمآ لوجيين هذي دلوعة نآيف والبيت كله لكن مع نايف غيير .. اللي يشوف علاقتهم مايصدق انهم آخوان يحبون بعض بطريقه خياليه وكل واحد يفهم للثاني اكثر من كل الناس عمرها 19 سنه آمآ بالنسبه لجمالها فهو خورآفي لدرجة الجنون عيون زرقاء شعر اشقر طويل بياض صافي جسم رشيق انف صغير وفم كانه توته جمالها غربي وماتشبه لاحد من اخوانها جمالها مختلف عنهم كثييير وهي احلا منهم كلهم كل من يشوفها ينهبل عليها ورح تتعرفون اكثر على شخصيتها بالاحداث)

لوجين: هههههههههههههههههههه .. نيووفي
نآيف التفت عليها: سمي ..
لوجين : آممممم آبي ميلك تشك
نآيف: بسس.. ماطلبتي .. الحين ارسل السايق يجيب لنا
لوجين مدت بوزها: مالت علييك الحين انا افكر إذآ قلت لك كذآ بتقوم تطلعني
نآيف وهو يرفع حاجب: مشكلتك طمآعه يالولو ههههه
لوجين: وش اسوي .. آحبك
نآيف: وش دخل .. مصلحجيه .. قلتيي آحبك .. مو لله عشان اطلعك هآ
لوجين تسوي انها زعلانه : نايف يوو وش فييك علي كل ماقلت لك شيئ ما عجبك .. خلاص لا تطلعني اذا بدآيتها كذآ
نآيف وهو يرآضيهآ قرب منها يبوسها : آفآآ لولو حبيبتي تزعليين مني امزح معك يادووبآ .. آصلن انتي لو تطلبين عيوني اعطييك اياها من غير نقاش
لوجين وهي تتغلى : آيه صدقتك .. آشوفك من قلت طلعني طرت فيني وانت حاملني على ايدك ..
نآيف قرب من لو جين وشالها وصار يركض فيها لبرآ الحديقه
لوجين: هههههههههههههههههه .. نيوف يا اهبل نزلني .. يمآآه بطيح
نآيف : هههههههههههههه لا ما بتطيحين ماسكك زين
ظل يدور فيها بحديقة البيت لحد ما وصل لعند المسبح وهو شايلها على ايده وهم يضحكون
لوجين: نايف انتبه المسبح ورآك ..
نايف حس بخوف لوجين و صار يهددها وهو يمزح: هآ .. شكلك ناويه على نفسك .. ارميك بالمسبح
لوجين : لا لا لا تكفى نايف ههههههه
نايف: هي يالمربوشه وش فيك ترافسين ..
لوجين تزيد : لا مابيي مابيي نزلنييي
نآيف وهو يحاول يسيطر على حركات لوجين المجنونه: هيييي لوجين بنطـ......

تتتتتترررررررررررررررررررش ترررررررررررررررررررش ترررررش

ماقدر نايف يكمل جملته لان اثنينهم صاروا تحت الماي
طلعت نايف الاول من تحت الماي وكمل جملته وهو وراسم على وجهه تعابير دراميه: بنطييييييح ... هههههههههههه
طلعت لوجين ورآه وصارت تضحك بهيستيريا: ههههههههههههههههههههههههههههههههه نيوف يالاحول طيحتنا
نآيف وهو عاقد النونه: هالحين انا اللي طيحتك يالمرجوجه..
لوجين وهي تسبح وعاجبها الوضع صارت ترش الماي على نايف ونآيف نفس الشي صار يرد حركاتها لها ..
نايف ولوجين: هههههههههههههه

سمع ريان اصوات الصراخ وكا توه مخلص الشاور راح عند البلكونه وشاف لوجين ونايف يسبحون ومستانسين
ريان وهو ياشر لهم: هييي ياخونه تدخلون المسبح من غير لا تقولون ليي
انتبهوا لوجين ونايف بريان اللي يكلمهم وهم مايشوفونه زيين بسبب الشمس
ريان قرر ينضم لآخوآنه ويشآركم سبآحتهم ولكن ... انضمامه لهم رح يكون بطريقته المجنونه

طلع ريان على السور حق البلكونه واستعد انه ينط للمسبح
صارو نايف ولوجين يصارخون من حركته المجنونه وهو يضحك على حركاتهم وصرآخهم
بحركه خفيفه ورشيقه نط ريان من بلكونة جناحه اللي بالدور الثاني وصار بوسط المسبح ..
لوجين ونايف صاروا يناظرون بعض بعد ماهدى الماي اللي بالبركه شوي وطلع لهم ريان وهو شاق كشرته ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
لوجين: مجنون

×
×
×
×



لولوه اللي وجهها وجسمها مليان كدمات وجروح: الحمدلله يمه .. هذا انا عايشه .. خلاص تعودت على ضربه ماعاد يالم
أم حمد تتعزز لحال بنتها : يا حسرتي عليك يا بنيتي من وين جا لك ولد ابليس نكد عليك حياتك
لولوه: خلاص يمه .. آنا راضيه بعيشتي كذا .. هذا اختبار من رب العالمين .. وان شاء الله يكتبني مع الصابرين
ام حمد : يالهبله كلامك هذا مارح ينفعك .. آنا اقول شوفي لك شي تعدلين فيه زوجك .. انا اعرف وحده تقدر تخليه لك خاتم باصبعك بس انتي تعالي معي وانا اضبطك معها ..
لولوه : هآ .. طيب شلون بتخلييه خاتم بيدي
ساره: سحر يالهبله .. يعني ماتفهمين .. هو انتي زوجك ينفع معاه غيره ..
بيسان عاقده النونه : آعووذ بالله وش سحره انتي .. ناويه تكفرين
ساره وهي ترفع ايدها بعدم اهتمام: روحي زيين .. قالت تكفرين .. والله هي مضطره ماراح تسويه تتونس وتلعب .. شوفي البنت بتموت .. هذي مو حياه .
بيسان : حتى لو هذآ مو مبرر انها تلجا للسحره والشعوذه ..
قاطعت ام حمد كلام بيسان بعصبيه : بيسان خلاص هذا كلام المفروض ماتتدخلين فيه ... كم مرآ اقولك هذآ كلام كبار .. ولا تبين اعلمك بطريقتي كيف ماتتدخلين مرا ثانيه ..


بيسان غرقت عيونها بالدموع دايما كذا مالها راي ولا كلمه شخصيتها مهزوزه وضعيفه . تحس ان مالها اي حق بهالدنيا غير تناظر اللي حولها وهي ساكته ..
بيسان كتفت ايدنها ورجعت على ورا وهي على وشك تبكي ..
مي: حالتو
التفتت لها بيسان وهي مبتسمه: خالتو مو حالتو
مي : وهي تتهجا ح ااالتو
بيسان : ههههه عيون حالتك انتي تدللي
مي: ليس خسمس احمره ....؟ (ليه خشمك آحمر )
بيسان وهي تمسك خشمها اللي صاير لونه احمر وهو علامة الانذار عندها انها راح تبكي ..
بيسان : يمكن عشان فيني شوية رشح
مي وهي تجلس جنب بيسان : سنو يعني رسح ..؟ (شنو يعني رشح )
بيسان وهي مالها خلق هذرة مي الزايده : حبيبتي روحي شوفي عموري اخوك وحمد اخوي وش يسوون وتعالي قولي لي
مي وهي تقوم : تيب

اما لولوه ... صارت تقلب الموضوع براسها وكانها اقتنعت بالسالفه بسبب الحاح امها واختها ساره ولكن يجيها شي يردعها ماتدري وش هو .. لكن السبب هو ايمانها القليل اللي بقلبها الفتره اللي عاشت فيها مع عيسى قربتها ناحية الله سبحانه وتعالى اكثر .. لكن ترجع وتقول انا ممكن بهالخطوه اتخلص من مشاكلي مع عيسى للابد واعيش حياتي سعيده مثل اي زوجين بالعالم ... حالة تناقض تعيشها لولوه واختيار صعب بالنسبه لها تختار الدنيا ولا الآخره ...
لولوه بخاطرها : انا جبته لنفسي ..


×
×
×
×


BRB







قديم 06-09-2011, 06:37 AM   رقم المشاركة : 24
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل


back

×
×
×
×


وفي وحده من صالات البلياردو الشباب مجتمعين وفالينها لعب سوالف وضحك ..
*ناخذ لفه على الشباب ..
تركي وزياد قاعدين على الكراسي بجنب بعض ويعلقون على الرايح والجاي وشايفين اجوآئهم بالضحك.. ياحليلهم مونسين حالهم
سلطان .. ومتعب وسالم جالسين مع بعض على طاولة المقهى اللي بالصاله ... يشربون قهوه ويسولفون بمواضيع مختلفه
لافي .. نايف .. فهد .. ريان .. نواف وفيصل .. ومجموعه من الشباب اللي يعرفونهم ملتمين حول طاولة البلياردو والاجواء عندهم حماسيه

لافي ماسك العصايه ويحاول يركز بضربته بعيد عن تشويش الشباب ..
فيصل : يلا يلا يا ذييب جيبها
لافي يلتفت على اخوه فييصل مع شوية عصبيه: آقول انت اسكت احسن ماتجيك هالعصا على راسك
فهد يمزح: شدعوه لافي ترى يمزح البزر ذآ
فيصل بعصبيه : بزر بعيينك ..
نوآف: آقول عاد لاتقعد تغلط .. ترى اللي يغلط على فصول يغلط علي
نايف واللي كان جسمه شوي عريض شال نواف بيد وفيصل بيد من ملابسهم: يلا بس مناك .. شجعوا بدون ماتسوون ازعاج للاعب
ريآن : آخس يا نظامي اتعب انا ..
( نواف وفيصل 12 سنه بزرآن العيله مهبل بدون حدود وتشوفون شخصياتهم بالروآيه)
نايف يناظر ريان بنص عين وكانه يقول اسكت لا يجي علييك الدور ..
ريان وهو يرجع على ورآ : اسحب كلامي
الكل : هههههههههههههههههههه
جا دور ريآن يلعب مسك العصايه وطلع عالطاوله .. ريان محد يقدر يكمله لان له طريقه مجنونه في كل شي .. وبنفس الوقت هم يستانسون على حركاته المجنونه ..
الكل صار يترقب حركة ريان اللي بيسويها ريان ناظر فيهم باستغراب وبعدها :ههههههههههههههههههآإي وش فيكم تناظروني كذآ والله حسيت اني بسوي شي معجزه مع هالنظرات اللي مدري وش تبي ..
الشباب من جد ماكانوا حاسين بنفسهم بعد ماقال ريان كذا انتبهوا لحالهم وانفجروا ضحك ...

في زاويه ثانيه

تركي: خلك منهم ذولي منتهيه صلاحيتهم
زياد:هههههههههههههههههههههههآإي وربي .. بس ترآهم فله
تركي وهو يمد الجوال حقه يورييه زياد : شوف هذي الكسره الصح مو المهايطيه اللي هنا مسوين فيها ابطال
زيآد: آوف .. والله .. بصرآحه هذا اللي مسويها فنان
تركي وهو يرجع الجوال بجيبه: هذا انا اعرفه شخصيا .. بصرآحه لعبه شيئ ..
انتبه زياد لريان وهو يطلع عالطاوله : تريكي .. شوف ريآنوه المجنون وش بيسوي
تركي:مافي شي جديد طول عمره تصرفاته مدري كيف .. انت دريت بسالفته يوم ينط من بلكونة غرفته لين المسبح ..
زيآد : لا تقوولها ... من جده هذآ مجنون ...
زياد يرفع جواله من عالطاوله اللي جنبه : اسمع .. اسمع هالمقطع له شيئ .. انا كنت ادق عالعود وهو يغني
تركي: ماشاء الله .. صوته رهييب الملعون ..
زياد وهو يميل فمه : ماقلت رآيك بدقة العود
تركي: ههههههههههههههههآإي .. لالا رهييبه الدقه والصوت .. شكلي بنزل لك المقطع باليوتيوب ..
زياد: خلااص اجييلك وقت ثاني وشسمه
تركي : آووك

خلصوا الشباب لعب وقرروا يطلعون يتعشون مع بعض باقرب مطعم ..

قاموا وكل واحد اخذ اغراضه ومشى عند سيارته ..
زياد مد ايده للطاوله عشان ياخذ اغراضه اللي عليها .. المحفظه والجوال .. وباقي مفتاح السياره غريبه مو موجود وقف ودور بجيوب الجنز ماحصل شيئ .. دور تحت الطاوله وجنب الكرسي برضو مالقى شي ..
سال الشباب اذا احد اخذه او شافه .. لكن الكل كان جوابه لآ

×
×
×
×



عظيممه هيبتك يـا "ص م ت "
. . , مهمآآ صار ب دنيتي تظل .. احلى
سسوـآليفي ..!


brb







قديم 06-09-2011, 06:38 AM   رقم المشاركة : 25
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

هذآ البآرتِ الثآلثِ

بآنتظآر تعليقآتكمِ ..

<3







قديم 06-09-2011, 10:49 PM   رقم المشاركة : 26
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

وين الردوودِ ؟؟
:(







قديم 07-09-2011, 02:45 AM   رقم المشاركة : 27
صادقـ الاحساس
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية صادقـ الاحساس

قصص مسليه وتاخذك الى عالم بعيد فيها من الخيال الكثير وفيها عبر كثيره الله يصلح عيسى ويهديه والله يستر من المخدرات واهلها

كل قصه لها طابعها وعالمها الخاص والمدهش

واصلي ياكاتبه شموخ واحنا معك قلمك راقي ومبدعه استمري بالطرح المميز تحياتي لك اخوك صادق الاحساس







قديم 07-09-2011, 03:01 AM   رقم المشاركة : 28
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
قصص مسليه وتاخذك الى عالم بعيد فيها من الخيال الكثير وفيها عبر كثيره الله يصلح عيسى ويهديه والله يستر من المخدرات واهلها

كل قصه لها طابعها وعالمها الخاص والمدهش

واصلي ياكاتبه شموخ واحنا معك قلمك راقي ومبدعه استمري بالطرح المميز تحياتي لك اخوك صادق الاحساس




آخوي صآدق الآحسآس
آنحني تقديرآ لسمو توآجدكِ
آشكركِ لتوآجدكٌ آلآكثر من رآئعِ
آتممنى آن البآرت رآق لكِ و وصل إلى ذآئقتكِ

كن بالقربٌ دآئمآ

(- هههههههههههههه من زمآن مآ حتسيت عربي فصيح خذ وخل ههههههههههههههههه

لآعدمتكك خيوِ
منورِ الحتههِ






قديم 07-09-2011, 04:06 AM   رقم المشاركة : 29
صادقـ الاحساس
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية صادقـ الاحساس

هههههههههههههههههههههههه

لاعادي ياغلا العكس كل كلامك سمن على عسل وكله روعه ياخيتو كاتبه شموخ لك مني كل الاحترام والتقدير


ورواياتك كلها رائعه فيها دورس وحكم ومواعظ وفيها من شقاوة اخياتنا البنات واخيينا العيال ومشاكل الدنيا التي تمر على الانسان

ويسلم راسك ولاتنحيين دائما ياشموخ راسك مرفوع وقلمك لامع وناصع بالجمال والروعه







قديم 08-09-2011, 04:12 AM   رقم المشاركة : 30
الكاتبه شموخ
( ود نشِـط )
 
الصورة الرمزية الكاتبه شموخ
 





الكاتبه شموخ غير متصل

اقتباس
هههههههههههههههههههههههه

لاعادي ياغلا العكس كل كلامك سمن على عسل وكله روعه ياخيتو كاتبه شموخ لك مني كل الاحترام والتقدير


ورواياتك كلها رائعه فيها دورس وحكم ومواعظ وفيها من شقاوة اخياتنا البنات واخيينا العيال ومشاكل الدنيا التي تمر على الانسان

ويسلم راسك ولاتنحيين دائما ياشموخ راسك مرفوع وقلمك لامع وناصع بالجمال والروعه





آخجلت توآضعي بكلآمكِ المدريي كيف جآيِ
ربي يسسعدكِ
يشرفني تكون من متآبعينيٍ
ولعيونكِ هذآ البآرت الرآبععِ

<3






موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:55 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية