العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2009, 04:03 AM   رقم المشاركة : 21
({ همس الغروب} )
( وِد ماسي )
 






({ همس الغروب} ) غير متصل

روووووووووووووووووووووووعه
الله لايحرمنا مك
مبدعه دااااااااااااااااااائما







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 25-05-2009, 01:11 PM   رقم المشاركة : 22
بن ربح
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية بن ربح
 





بن ربح غير متصل

سلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

مشكوره اختي { قلب الزهور }
على الــــــقصه الرووووووووووووووووعة

طبعا انا كنت مو مسجل في المنتدى بس قريت القصه وعجبتني وسجلــــــت عشانـــــــك

ونا وصلت الى مشاركه 15 الحين ببدي في 16 وبكمل

تحـــــــــــياتي :

بن ربــــــح







قديم 25-05-2009, 02:02 PM   رقم المشاركة : 23
بن ربح
( ود جديد )
 
الصورة الرمزية بن ربح
 





بن ربح غير متصل


س : هل تتوقعون ليان راح تحب زياد أولا ؟؟

اتـــــــوقع تحبة معـــــى الايام او زياد راح يعترف لها بحبه وهي بتفكر فيه وبتحــــــــبة

وماهو سر أهتمامها لفيصل ؟؟

تقريبن مجرد صداقه

س : هل تتوقعون أن سلطان راح يتزوج بيان أو لا ؟؟
راح يتزوجها

س : ما هو شعور فيصل تجاه مى هل أهو أعجاب في شكلها أو في أشياء ثانيه راح تصير ؟؟
بتحصل له مصادفه تانيه وبشوفها وبي بنعجب بـــــها

س : هل تتوقعون أن غيدا وعبد الرحمن راح تمر ملكتهم بسلام أو في أحداث راح تكون بالملكه ؟؟
رشــا وعبد العزيز وعبد الرحمن وغيدا راح يتزوجون في نفس اليوم

س : ما هو قصد عبد العزيز بكلامه لرشا ومجننتني ؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

س : هل تتوقعون رشا راح تلبس الفستان أو لا ؟؟
راح تلبس الفستان الي عطاه وياه يوم عيد ميلادها

س : هل تتوقعون راح تتم حفلة الخطوبه لرشا وعبد العزيز ؟؟
اي

وهل راح يحظر أبوها ؟؟
ما توقع يحضر يمكن يسافر

س : هل تتوقعون أن تكون مفاجأه بحفلة الخطوبه أو لا ؟؟
أي راح تكون مفاجئه

س : وهل وليد يحب ريم أولا ؟؟
لا

هل تتوقعون راح يكون إياد له دور كبير بالقصه أو لا ؟

نــــــــــــــــــــعم

تحـــــــــــــياتي :

بــــــن ربـــــــح







قديم 26-05-2009, 02:02 AM   رقم المشاركة : 24
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ر ا
روووووووووووووووووووووووعه
الله لايحرمنا مك
مبدعه دااااااااااااااااااائما










التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 02:08 AM   رقم المشاركة : 25
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ربح
سلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

مشكوره اختي { قلب الزهور }
على الــــــقصه الرووووووووووووووووعة

طبعا انا كنت مو مسجل في المنتدى بس قريت القصه وعجبتني وسجلــــــت عشانـــــــك

ونا وصلت الى مشاركه 15 الحين ببدي في 16 وبكمل

تحـــــــــــياتي :

بن ربــــــح








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 02:12 AM   رقم المشاركة : 26
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن ربح
س : هل تتوقعون ليان راح تحب زياد أولا ؟؟

اتـــــــوقع تحبة معـــــى الايام او زياد راح يعترف لها بحبه وهي بتفكر فيه وبتحــــــــبة

وماهو سر أهتمامها لفيصل ؟؟

تقريبن مجرد صداقه

س : هل تتوقعون أن سلطان راح يتزوج بيان أو لا ؟؟
راح يتزوجها

س : ما هو شعور فيصل تجاه مى هل أهو أعجاب في شكلها أو في أشياء ثانيه راح تصير ؟؟
بتحصل له مصادفه تانيه وبشوفها وبي بنعجب بـــــها

س : هل تتوقعون أن غيدا وعبد الرحمن راح تمر ملكتهم بسلام أو في أحداث راح تكون بالملكه ؟؟
رشــا وعبد العزيز وعبد الرحمن وغيدا راح يتزوجون في نفس اليوم

س : ما هو قصد عبد العزيز بكلامه لرشا ومجننتني ؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

س : هل تتوقعون رشا راح تلبس الفستان أو لا ؟؟
راح تلبس الفستان الي عطاه وياه يوم عيد ميلادها

س : هل تتوقعون راح تتم حفلة الخطوبه لرشا وعبد العزيز ؟؟
اي

وهل راح يحظر أبوها ؟؟
ما توقع يحضر يمكن يسافر

س : هل تتوقعون أن تكون مفاجأه بحفلة الخطوبه أو لا ؟؟
أي راح تكون مفاجئه

س : وهل وليد يحب ريم أولا ؟؟
لا

هل تتوقعون راح يكون إياد له دور كبير بالقصه أو لا ؟

نــــــــــــــــــــعم

تحـــــــــــــياتي :

بــــــن ربـــــــح








التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 02:14 AM   رقم المشاركة : 27
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور







التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 02:24 AM   رقم المشاركة : 28
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]


الباراتـ السابعه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



عبد العزيز مايتحمل يشوف دموع رشا فقرب لها وحظنها بحظنه
عبد العزيز بحنان : يا جنوني دمعتي ولا دمعتك دموعك تعذبني ( ورفعها من حضنه )
عبد العزيز وهو يرفع خصلات شعرها اللي طاحت على وجهها وتبللت من دموعها
وبهمس : سمعت عذابي اهي دموعك إن كنت تبين عذابي خليني أشوف دموعك
رشا بأبتسامه وسط دموعها : خلاص ما راح تشوفها مره ثانيه لإني أحبك ما أبي عذابك
عبد العزيز وهو يمسح دموعها الباقيه : توني أدري أني محبوب
رشا : يا عيني على الثقه
عبد العزيز بنظره تذوب وتذبح : مو أنا جنوني رشا
رشا بثقه : إلا ( كانت تبي تموت من نظرة عيونه )
عبد العزيز بنفس النظره : خلاص من حقي أصير واثق
رشا : إذا كان كذا معاك حق
عبد العزيز : كل الحق مو حق واحد
رشا : ولا يهمك كل الحق
عبد العزيز : ايه كذا أنتي تعجبيني مع أنك أوقات مجننتني
رشا بأستغراب : ما فهمت قصدك ممكن توضح
عبد العزيز : يعني أم ولا أخليك تفكرين فيها وإذا لقيتي الإجابه قولي لي
رشا ببراءه : يعني قصدك الدائم يا جنوني
عبد العزيز بنظرة أسف : لا لها معنى ثاني
رشا : معنى ثاني ؟؟؟
عبد العزيز : فكري فيها وبعدين قولي لي أوكيه
رشا : مع أني مو فاهمه بس أوكيه
عبدالعزيز : أقول ممكن شي بارد
رشا وهي تقوم : أوكيه
عبد العزيز بنظرة تفحص : تعالي تعالي
رشا : هلا
عبد العزيز : وهو يقوم ويمسك سلاسل رشا وبمزاح : لهدرجه
أنتي تحبيني حتى سلاسلك بحرفي لا لا مو لهالدرجه عاد ما صار حب صار تخلف
رشا بنظرة حب : أكون متخلفه لعيونك
عبد العزيز يحط يده على قلبه : رشا ما أقدر أسمع هالكلام احس أني أبموت ياناس يا عالم رشا تبي تكون
متخلفه لا لا ما يهون علي رشا تكون متخلفه وعشان أيش عشان عيوني
ياناس ياعالم والله تنعمي عيوني ولا تصير رشا متخلفه
رشا بأنفعال : هي هي هي لا والله تنكت
عبد العزيز بنظرة حب : توني أدري أن كلام الحقيقه ينكت
رشا بتجاهل : وش تبي تشرب
عبد العزيز بأبتسامه : أي شي من يدك
رشا : أوكيه بس شو
عبد العزيز : ابي شي بارد
رشا : بيبسي مثلا
عبد العزيز : لا مو من يدك
رشا : أجل عصير
عبد العزيز : ايه بس أنتي تعصرينه من يدك
رشا بأبتسامه : من عيوني كم عبد العزيز عندي
عبد العزيز بغرور : واحد اللي أهو أنا
رشا وهي تروح المطبخ : قلتاها






( في بيت عبد العزيز )


كانوا الشله توهم واصلين
ريم : يا الله اليوم أول يوم أشترى مثل هالملابس
فيصل : وأخر يوم
ريم : نعم عد ما سمعت
فيصل : نعامه ترفسك أنشاء الله
ريم : أنت مو أنا
لين : خلاص أنتي وياه
ريم : ما سمعتي وش قال
لين : يستهبل
فيصل : وشكلي بأكون جاد
ريم : لا لا ما تقدر أنا ريوم وشلون ما توديني السوق وأنا حبيبتك
فيصل : تهبين تكونين حبيبتي
ريم : على تبن
فيصل : على تبنين بس
ريم وهي تقوم : أنا أصلا ما أعطي البزران وجه
فيل : لا و الله أحلفي
ريم : والله
لين : ما عليك منها أسفهى
فيصل : قلتيها
ريم : تصبحون على خير
لين وديم : وأنتي من أهله
فيصل : وأنتي من عدوانه
ريم : نعم ما سمعت
فيصل بغرور : كلام الشيوخ ما ينعاد
ريم : ههههههه بصراحه موتني من الضحك أنت شيخ
فيصل : مو أنا بزر ليش تعطيني وجه
ريم : أوه صح نسيت
فيصل : يله يا صبايا أنا طالع
لين : وين
فيصل وهو يطلع : مالك دخل
لين : أوكيه أوريك يا فيصلوه وش دخلني زين
فيصل وهو يطلع : باي
ديم : أقول لين وش صار على ريان
لين : ما أدري إلا هالحين عنه
ديم : تتوقعين يسفهك ولا يكلم عبد العزيز
لين : والله ما أدري ترى حدي خايفه
ديم : خايفه من أيش مثلا أنه ما يتقدم لك
لين : ما أدرى الله يخليك خلينا نسكر الموضوع
ديم : اللي تبينه
لين : أقول خل ننوم من اليوم واحنا ندور بالسوق
ديم : قلتيها أمشي يله
لين : يله



( في بيت زياد )




كانوا زياد ورانيا توهم دا خلين
رانيا : أقول زيود ورى ما تشيلني وتوديني غرفتي
زياد : هههه هههه هههه ضحكتيني
رانيا : بدال ما تقول أنشاء الله تضحك
زياد : لو أنك زوجتي كان شلتك لكنك مو زوجتي
رانيا وهي ترقى : أقول نكمل نقاشنا بكرى أنا أبي أنوم
زياد : تصبحين على خير
رانيا : وأنت من أهله
زياد طلع من البيت





( في بيت بنات أبو متعب )




بيان : أريم أريم
أريم : ـــــــــــــــــــــ
بيان : هي أنت اكلمك
ليان : ههههاي يقالي إلا هالحين زعلانه
أريم : لا والله
ليان : أشوى أنك تكلمتي توني بأقول أنك صرتي من الصم
أريم : ههههههاي لا والله
بيان : وأنت ما عندك لا والله
أريم وهي ترقى : الحقران يقطع المصران
بيان : ههه نعم عيدي أموت أنا
ليان : خلاص رقت ما راح تسمعك
رنيم وهي تنزل : ها شوفو حلو علي أو لا
ليان وبيان : وااااااااااو
رنيم بفرحه : يعني حلو
ليان : جنان
بيان : نزيف
رنيم وهي تحضنهم : تسلمون يا أحلى خوات وصديقات بالدنيا
ليان : الله يسلمك
بيان : وش دعوه كل هذا عشان قلنا أنه حلو
رنيم : لا لأني في جو رومنسي
ليان : أنشاء الله الرومنسيه دوم مو يوم
رنيم : لا أنشاء الله أنا أبي أكشن
بيان : شف في أحد بالدنيا يبي حياته ضرب وهواش
رنيم : أنا
ليان : أقول بس أنا أبي أنوم تصبحون على خير
رنيم : وأنت من أهله
بيان : أقول رنيم أبي فلم حلو
رنيم : أفا عليك عندي أفلام مو فلم
بيان : بس أبي هندي
رنيم : يع يع أنا ما أحب إلا أمريكي
بيان : طيب يله
رنيم : يله




( في سيارة وليد )




وليد يكلم فيصل
وليد : ها أنتو بتجون
فيصل : أفا عليك بس شويات وجايك
وليد : طيب وزياد
فيصل : حتى زياد
وليد : طيب وين نروح
فيصل : لأستراحة الشباب
وليد : أوكيه يله




( في بيت رشا )



رشا في المطبخ تبي تسوي عصير لعبد العزيز
رشا : أممم أحط برتقال ولا مانجو أف والله ما أدري
عبد العزيز وهو يدخل المطبخ : لا هذا ولا هذا
رشا وهي تلتفت : أجل أيش
عبد العزيز بنظره حب : أجل أيش
رشا : أها يعني وش تبي
عبد العزيز وهو يقرب لها : أبـــي
رشا وهي متصنمه من قرب عبد العزيز لها وبهمس : وش تبي
عبد العزيز وهو يقرب لأذنها وبهمس : أبي قلبك يكون لي طول العمر وما يكون لأي شخص غيري
مهما كان ( وبعد عنها )
رشا كانت نبضات قلبها تنبض بقوه
عبد العزيز بنظره مليئه بالحب : وعـــــد
رشا وعيونها متعلقه بعيونه : وعـــــــــــــــــــــــــــــد
عبد العزيز وهو يمسك يد رشا : أمشي خل نطلع من المطبخ
رشا بأستسلام : يله
عبد العزيز وهو يجلس : وش فيك واقفه أجلسي
رشا : ها أيه بأجلس
عبد العزيز بأبتسامه وبنظرة خبث : أجلسي مو البيت بيتك
رشا : إلا
عبد العزيز : أوكيه أجلسي
رشا وهي تجلس : يله جلست أرتحت ألحين
عبد العزيز : دامك مرتاحه أنا مرتاح
رشا : عزيز ممكن طلب
عبد العزيز : يوه مو كفايه أنك ما خذه عقلي بعد تبين طلب
رشا بجديه : لا زيزو بجد
عبد العزيز : أمرى لو تبين قلبي لك مع أنه لك أصلا
رشا : أبي أعرف أبوي وش قالك بالضبط
عبد العزيز : ماله داعى
رشا : يمكن لك لكن لي أنا مهم
عبد العزيز بنظرة أسف : يعني وش تتوقعين أنه قال
رشا : ما أدري بس وش قال
عبد العزيز وهو يمسك يدها : مو لازم تعرفين أهو وش قال الأهم
متى تبين حفلة الخطوبه
رشا بضيقه : أي وقت أنت تحبه
عبد العزيز بحنان : يا جنوني ما أبي أشوفك متضايقه لو على أتفه سبب
رشا وهي تقوم : عبد العزيز أدري أن أبوي قال كلام مو حلو عشان كذا أنت ما تبي تقولي
عبد العزيز : لا من قال
رشا : أنت
عبد العزيز : أنا
رشا : يس لو أنه قال كلام حلو كان قلتالي
عبد العزيز : لا بالعكس قال هاذي بنتي الوحيده وما أبيك تزعلها لو بكلمه
رشا تضحك بأستهزاء وتحاول تخفي دموعها : هههههه لا والله صدقـــتــ
عبد العزيز وهو يحط أصبعه بفم رشا و بحنان : أووووش أوووش ما أبي دموعك تنزل يا جنوني لأني ما أبي أتعذب
رشا تحاول تخفي عبراتها من قهرها من أبوها






( في إستراحة الشباب )



فيصل : السلام عليكم
الشباب : وعليــــ هلا و غلا
فيصل بأبتسامه : طيب كملوا السلام
الشباب : وعليكم السلام
فيصل : أيوه أنتو كذا حلوين
ياسر : يا عيني على الحلاوه
سلطان : وين زياد ووليد
فيصل : بالطريق
زياد ووليد : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
فيصل : الطيب عند ذكره
وليد : صادقين
ياسر : يا عيني على الثقه
فيصل : أجلس أنت وياه خلونا نلعب ونستانس
زياد : وين عزيز
عبد الرحمن : مو فاضي لكم
فيصل : ليش وينه
عبد الرحمن طالع من الساعه 7 وإلى هاحين ما جاء
فيصل وهو يدق على عزيز
عبد الرحمن : لا تعب نفسك مقفل الجوال
فيصل : خلاص أجل أحنا خل نستانس ونلعب
ياسر : يله
وجلسوا يلعبون وبعدها طلع كل واحد منهم




( في بيت زياد )


زياد توه داخل ولقى إياد
أياد : هلا
زياد وهو يجلس : هلا فيك وش أخبارك
: تمام وأنت
زياد : تمام الحمد لله
إياد : أها طيب ترى ملكة رانيا بعد أسبوع
زياد : مشاء الله وأنا أخر من يعلم
إياد : والله من كثر ما أشوفك من أول ما وصلت توني أجلس معاك كل ما سألت عنك طالع
زياد : أها طيب خلاص اللي يسمعك يقول أني واصل من شهر
إياد : وش أخبار فيصل ووليد وأمريكا
زياد : تمام الحمد الله
إياد : طيب قلي وش صارلك فيها
زياد : تعرف دراسه وطلعات ما فيه أشياء تذكر
إياد : أها طيب الملكه تبي تعزم فيها أحد
زياد : أكيد أبي أعرفك على صديقتي الجديده
إياد بأستغراب : صديقتك الجديده
زياد : أها تعرفت عليها أهي وصديقاتها بأمريكا
إياد : أها
زياد : آه لو تشوفها جـــنـــان
إياد : أنشاء الله أشوفها وأقولك رايي يله فمان الله أنا أبي أنوم وراى بكرى شغل
زياد : فمان الكريم وتصبح على خير
رانيا وهي تبي تلحق على إياد : إياد أصبر
إياد : هلا
رانيا : أبي منك بوسه
إياد : بس أبشري توقعت فيه موضوع خطير على كل هالركض
رانيا : فيه أحد يحصله بوسه من أحلى أخو بالدنيا ولا يركض
إياد وهو يحبها : الله يسلمك
زياد : إيه أنا لي الله
إياد : يا شين الغيورين
زياد : ما غرت بس أقول أن أنا مالي غير الله
إياد : أفا وأحنا وين رحنا
زياد : ما أدري
رانيا وهي تحب زياد : ولا يهمك وهاذي البوسه
إياد : يله يله تصبحون على خير
رانيا : وأنت من أهله
زياد : والله أخوك هذا أوقات أقول أنه معقد وأوقات أقول أنه فله
رانيا : أنت أصلا ما تعرفه لو تعرف أخوك زين ما قلت هالكلام عليه
زياد : لا يا شيخه أحلفي
رانيا : والله
زياد : تدرين أنا الشرهه علي أنا اللي واقف أكلمك يله أنا أبرقى أنومم
رانيا : تصبح على خير
زياد : وأنت من أهله ألا أنتمو تقولين أبي أنوم ورىما نمت
رانيا : كذا
زياد : غريبه مو انت تبين تنومين
رانيا : إلا بس ما نمت
زياد : لا بجد حلوه تبي تنوم بس ما نا مت والله أني كل يوم أكتشف أن البنات غريبين
رانيا : شفت عاد
زياد : ايه والله
زياد : أقول أنا أبي أنوم تصبحين على خير
رانيا : وأنت من أهله




( في بيت عبد العزيز )


فيصل توه داخل وما لقى أحد فرقى لغرفته
ودق على عبد العزيز ولقى جواله مقفل
فيصل : أف أف ذا وين ذلف بس والله ما راح أنوم إلى إلين يجي



( في بيت وليد )


وليد دخل ولقى أمه وجلس معاها
وليد : وش أخبارك يا أحلى أم
أم وليد : تمام
وليد : هذا أهم شي
أم وليد : وأنت وش أخبارك
وليد : تمام الحمد لله
أم وليد : وليد
وليد : هلا بعيون وليد
أم وليد : يا وليدي ما ودك تتوظف عشان أزوجك
وليد بأبتسامه : مين تزوجيني
أم وليد : بنت الحلال اللي تستاهلك
وليد : يا أمي أنا في وحده في بالي بس أستناها إلين تخلص من الدراسه
أم وليد : من هي
وليد : وحده
أم وليد : أدري أنها وحده أنا قلت أنها واحد
وليد : وحده وخلاص
أم وليد : ومتى تخلص من الدراسه
وليد : أمممممم يمكن بعد ثلاث ولا أربع سنوات
أم وليد : الله
وليد : هاذي أهي وأنا يا أحلى أم ما خذ وعد مع نفسي أني ما راح أتزوج غيرها
أم وليد بأستسلام : الله يسهل
وليد : يله يا أمي أنا بأروح أنوم
أم وليد : تصبح على خير
وليد : وأنت من أهله




[blink]نتااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 02:31 AM   رقم المشاركة : 29
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]



( في بيت رشا )



عبد العزيز يبي يغير الموضوع
عبد العزيز : أسمعي يا جنوني
رشا : هلا
عبد العزيز : أنا أبي أسوي حفله بمناسبة رجوع أخوي فيصل من أمريكا وش رايك
رشا : حلوا
عبد العزيز : طيب وين نسويها
رشا : في البيت
عبد العزيز : أوكيه
رشا : طيب من راح تعزم
عبد العزيز : أنت أولا وعبد الرحمن وأصدقاء فيصل وياسر وسلطان بس
رشا : أها حلو
عبد العزيز : طيب عندي لك طلب
رشا : أمر
عبد العزيز : تكفين يا رشا الله يخليك ألبسي الفستان
رشا : لا
عبد العزيز بأنفعال : ليه لا
رشا بعناد : بس كذا
عبد العزيز بعصبيه : طيب عطيني سبب مقنع مو بس كذا
رشا بأنفعال من عصبية عبد العزيز : ما عندي السبب اللي أنت تبيه
عبد العزيز يحاول يهدي أعصابه : طيب ليش ما تلبسبينه إذا ما كان عندك السبب المقنع
رشا ببرود : قلتلك ما عندي السبب اللي أنت تبيه
عبد العزيز بأنفعال : طيب ليش ما تلبسينه
رشا بأنفعال : عبد العزيز أنا ما ضربتك على يدك وقلتلك حبني عشان كل ما صار شي قلت ألبسي
أنا أعرف وش أبي ألبس وش اللي ما أبي ألبسه ( وصاحت ) ولو تبي وحده تهتم بنفسها وكل يوم لابسه شي
رح دور على وحده غيري
رشا أنهارت من ضيقها من أبوها وضغط عبد العزيز عليها
عبد العزيز واقف ومو مستوعب الكلام اللي قالته رشا
عبد العزيز وهو يمسك رشا من كتوفها وبصوت عالي : أنا قلبي أختارك أنتي وما قال الكلام اللي أنت تو قلتيه
أنا بس كنت أطلبك ورفضتي وخلاص أنتهى الأمر ليه ليه يا رشا تقولين هالكلام ليه يا رشا
أنتي مو واثقه من حبي لك مو واثقه يا جنوني ( ويهزها ) ردي ردي
رشا وهي تصيح : لا واثقه بس أنا مخنوقه مخنوقه يا عبد العزيز وتعبانه نفسيا ومعنويا من أبوي
وتجي أنت وتقول هالكلام
عبد العزيز فكها ويحاول يهدي نفسه : رشا أنا أحبك أحبك تعرفين وش معنى هالكلام
يعني أنا لك ملكك أنت مو ملك نفسي عرفتي ليش عصبت أطلبك وتقولين لا وما فيه سبب مقنع
رشا بنعومه : أســـفــــه
عبد العزيز وهو يلف لها : لا لا أنا الحين أبموت
رشا بخوف : بسم الله عليك
عبد العزيز وهو يقرب لها ويمسح دموعها : انا ما قلتلك لا تصيحين قدامي ما أقدر أشوف دموعك
رشا : خلاص والله أسفه
عبد العزيز : خلاص بس تذكري مره ثانيه يله يا جنوني أنا أبمشي
رشا : لا تو الناس
عبد العزيز : وين تو الناس الساعه 2وتقولين تو تاناس
رشا : أوكيه براحتك
عبد العزيز : يله باي
رشا : بايات
وطلع عبد العزيز ورشا رمت نفسها على الكنبه وما درت على نفسها إلى ونامت



( في سيارة عبد العزيز )

عبد العزيز : لا بجد هالبنت بتموتني بتجنني يا رشا
وشغل الكاسيت على أغنية أليسا حبك وجع

حبك وجع بعدو معي حبك حلم هربان
من قلب قلبي انسرق وبكيت عغيابو
مطرح ما كنا نحترق صار الجمر بردان
والعطر عندو وفا اكتر من صحابو



وحدي بدونك ما قدرت ما اصعب الحرمان
تركو الندم عندي عيونك وغابو
مجروح قلبي وصرخ عم يندهك ندمان
محروق طعم الهنا بغياب احبابو



انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي
انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي



وينك على ليلي تعا بعدو القمر سهران
تألمحك جايي انا عيوني سهر دابو
شوف الدني كل الدني ما في قلب عشقان
لا ما جرح من الهوى اصل الهوا سهران



انت حبيبي وبالقلب غيرك ما في انسان
مكتوب عمري الو والعمر عحسابو
صارت حياتي انا قصة قلب تعبان
وحدو الحنين الي بقي من كل اصحابو



انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي
انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي


ووصل للبيت ودخل السياره بالكراج وكان صوت الأغاني عالي وهو حط راسه على الدرقسون




( في غرفة فيصل )




سمع صوت سيارة عبد العزيز ونزل بسرعه وطلع للكراج
فيصل بخوف : عبد العزيز عبد العزيز
عبد العزيز وهو يرفع راسه وكانت عيونه مليانه دموع : هلا
فيصل بأهتمام : وش فيك
عبد العزيز : أنا
فيصل : لا أنا ايه أنت
عبد العزيز : ما فيني شي
فيصل : على مين أنت مو على بعضك
عبد العزيز وهو يسكر الكاسيت وينزل من السياره : أمش يا فيصل خل ندخل
فيصل : أنشاء الله
ودخلوا الفله وجلسوا بالصاله
فيصل : يله قلي وش فيك
عبد العزيز كان محتاج أنه يتكلم : آآآآآآآآآآآآه يا فيصل
فيصل : سلامتك من الآه يا أخوي
عبد العزيز : فيصل أنا هايم لا مو هايم ميت
فيصل بأستغراب : في أيش
عبد العزيز : في رشا
فيصل بأستغراب : رشا مين رشا
عبد العزيز وهو يسند راسه : آه يا فيصل
فيصل بأهتمام : عبد العزيز تكلم مين رشا اللي ما خذه عقلك
عبد العزيز : رشا الله يسلمك وحده شفتها وتعرفت عليها بالمقهى
فيصل : أها
وعبد العزيز بدا يقوله عن حالته مع رشا
عبد العزيز : وهاذي سالفة رشا الله يسلمك
فيصل مطير عيونه : معقوله كل هذا يكون صايرلك وأنا ما أعرف
عبد العزيز : ما كنت موجود كنت بأمريكا
فيصل : ومعقوله فيه بنت مثل كذا
عبد العزيز : أنا بالبدايه كنت مو مستوعب حالتها وصرت أجلس معاها عشان أبي أغيرها
وما دريت إلى وأنا ما أبي فراقها لو دقيقه ولو أشوفها أفكر وش لون أروح وأخلي هالزين لحاله وهي محتاجتني
فيصل : أها والله شي غريب
عبد العزيز : شفت عاد يله أنا ابي انوم دايخ
فيصل : تصبح على خير
عبد العزيز : وأنت من أهله




( في بيت غيدا الساعه 4 عصرا )



غيدا : عبود
عبد الله : نعم
غيدا : وين رايح
عبد الله : نعم
غيدا : ويــــن رايح
عبد الله : نعم نعم
غيدا : أنعم الله حالك أظن أنك سمعت وش قلت
عبدالله : ما بقى إلى أنت تسأليني وين رايح
غيدا : ايه أنا
عبد الله : ما لك دخل
إلا ويرن الجرس
غيدا وهي تركض : أنا أبفتح الباب
نايف : الـسلام
غيدا : وعليكم السلام
عبد الله : هلا أبو نواف
نايف : هلا أبو عبود
غيدا : ما لت عليكم
نايف : أحترمي نفسك
غيدا : والله حاله توني مفتكه من أخوي تجي أنت
نايف : عبد الله شكلي ما مليت عين أختك ذا الشينه علمها من أنا
غيدا : ههههه يالزين
عبد الله : هههههههههههه والله أنك صادق يا أبو نواف
غيدا : لا والله
نايف : أقول أبو عبود خل نمشي
عبد الله : يله
غيدا : فكه
عبد الله : منك يا الشينه
غيدا وهي تكلم نفسها : خلوني بس أروح عند رشا
ولبست ونزلت وشافت أمها
أم عبد الله : وين
غيدا : أمممم لرشا
أم عبدالله : طيب سلميني عليها
غيدا وهي تطلع : من عيوني
عبد الله : هيه أنتي على وين
غيدا : بسم الله الرحمن الرحيم مو أنت تبي تطلع
عبد الله : ايه بس أنا هالحين مو برى يا غبيه
نايف : خخخخخخ شويه غبيه بحقها
غيدا : ها ها هي هي هوهو
عبد الله : ماقلتلك أستعرضي ضحكاتك أنا أقول وين بتروحين
رشا : يعني وين أبروح أكيد لقلبي رشا
عبد الله : رشا
غيدا : يس ليه أول مره أروح لها
عبد الله : لا بس أبروح معاك
غيدا : نعم
عبد الله : بس سلام وارجع والله مشتاق لها
نايف يهمس بأذن عبد الله : وأنا يا حمار نسيتاني
عبد الله بنفس الطريقه : لا تروح معاي عشان تشوف قمر 15
نايف : أحلف
غيدا : على ايش
عبد الله : احم احم ها لا ولا شي يله نمشي
غيدا : يله
وركبوا السياره



( في بيت عبد العزيز )



لين : ديم أبقولك شي
ديم : نعم
لين : ترى صديقتي مشاعل دقت علي وقالت أنها اليوم مسويه حفله
ديم : طيب
لين : يعني أبي أروح
ديم : أوكيه
لين : وأنت وريم عشانها عازمتكم
ديم : أوكيه ما عندي أي مانع
لين : حلو حلو أجل أبروح لريم وأقولها
ديم : أوكيه وعطي عبد العزيز خبر
لين : طيب
لين وهي تطلع وبصوت عالي : ريم ريم ريم
ريم : نعم
لين : وينك
ريم : بالغرفه
لين وهي تدخل غرفة ريم : ترى ميمي دقت وقالت اليوم عندها حفله
ريم بفرحه : والله
لين : والله
ريم : وغدو موجوده
لين : يس
ريم : واي وناسه أبلبس
لين : ألبسي أنا أبقول لعبد العزيز
ريم : أوكيه
لين طلعت من غرفة ريم وراحت رفة عبد العزيز
لين وهي تطق الباب : عزوز عزوز
عبد العزيز كان نايم
لين فتحت الباب
لين : أوه أقومه من نومه يله بس أبقومه
عبد العزيز عبد العزيز
عبد العزيز : أم
لين : زيزو يله قم
عبد العزيز : ها
لين : قم
عبد العزيز وهو يفتح عيونه : نعم
لين : يله قم
عبد العزيز وهو يقوم : هلا وش بغيتي
لين : أممم طيب قم وغسل وجهك
عبد العزيز قام وغسل وجهه
عبد العزيز : يله قولي وش عندك
لين : أممم صديقتي ميمي دقت
عبد العزيز : طيب ؟؟؟
لين : وقالت أنها اليوم مسويه حفله وعازمتني أنا وديم وريم
عبد العزيز : اها والمطلوب
لين : أبيك توافق
عبد العزيز : أوكيه ما عندي مانع
لين بفرحه : ثانكس
عبد العزيز بأبتسامه : العفو
لين : أوكيه أبروح ألبس
عبد العزيز : يله
لين طلعت من الغرفه
ديم : قلتيله
لين : يس ووافق
ديم : حلو حلو يله البسي
لين : طيب عشان نساعدها بالترتيب للحفله
ديم : أوكيه
فيصل بنظرة تفحص لديم : وين رايحه
ديم : لبيت صديقتي
فيصل : نعم نعم وما فيه أخو موجود تستأذنيين منه
ديم : أستأذنت من عزيز
فيصل : أها لا خلاص يله تامرين على شي أنا طالع
ديم : لا سلامتك
عبد العزيز طلع من الغرفه ولفى ديم واقفه في الطريق
عبد العزيز : يا هوه
ديم ببلاهه : ها
عبد العزيز : وين رحتي
ديم : مارحت معاك
عبد العزيز : الله وش الزين
ديم : تسلم ياخوي
ريم طلعت من الغرفه وشافت عبد العزيز وجت عنده
ريم وهي تدور : وش رايك فيني
عبد العزيز : جــــنـــان
ريم تسوي نفسها مستحيه : كله من ذوقك
عبد العزيز : يازين الحياء المصطنع
ريم : لا مو حياء مصطنع حياء كذبه
عبد العزيز : بالله
ريم بأبتسامه : إلا يله بس عن كثر البربره أبروح أشوف لين ( وراحت )
عبد العزيز : يازين هالبنت معطيه البيت جو ثاني
ديم : صح
عبد العزيز بأستغراب : وش فيك
ديم : أنا ولا أنت
عبد العزيز : أنا
ديم : ايه أنت مو على بعضك
عبد العزيز : لا يمكن تتوهمين
ديم بعدم تصديق : جايز
لين وريم طلعوا من الغرفه
عبد العزيز : لا بجد ياليت كل يوم حفله
لين : ليه
عبد العزيز : عشان يطلعون خواتي حلوات
ريم : لا لا أصلا أنا دايم اتكيت
عبد العزيز : بالله
ريم : ألا
لين : يله عشان ما نتأخر عليها
ديم : يله
عبد العزيز : مع السلامه
ريم وديم ولين : مع السلامه ( وطلعوا )
عبد العزيز يدق على عبدالرحمن
عبد الرحمن : نعم
عبد العزيز : هلا والله
عبد الرحمن : نعم
عبد العزيز : وش قيك
عبد الرحمن : لا ما فيني شي أمس اقولك إذا طلعت من أبو رشا كلم وبشر
عبد العزيز :أوووووووووه نسيت
عبد الرحمن : ايه أنا تنساني
عبد العزيز : والله راح عن بالي
عبد الرحمن : لا يالأخو عاد أمزح عليك
عبد العزيز : على العموم وينك
عبد الرحمن : وين يعني أكيد بالأ ستراحه
عبد العزيز : أوكيه جايك بس أبي أنسى الدنيا
عبد الرحمن : ليش أهو ما وافق
عبد العزيز : ألا وافق بس رشا
عبد الرحمن : وش فيها بعد
عبد العزيز : بعدين أقولك بس يا عبد الرحمن أبي أنسى أسمي
عبد الرحمن : أبشر باللي تبي
عبد العزيز : يله أنا جاي
عبد الرحمن : يله أحتريك
عبد العزيز يكلم نفسه : الحين ابقفل جوالي وارتاح وابشوف أنا أحبها من جد ولا خرابيط <<<خخ يلعب على نفسه
وطلع من البيت وراح للأستراحه


( في بيت زياد )



زياد قام ولبس ونزل
إياد : مشاء الله على وين أخ زياد
زياد في نفسه وش يبي ذا على الصباح : هلا
إياد : وين رايح
زياد : الشباب مسوين قعده اليوم وابي اروح
إياد : من العصر
زياد : ايه لأن فيصل دق علي وقال أن عبد العزيز أخوه ضايق صدره
ونبي نجتمع عشان ننسيه أسمه
إياد : بالله
زياد : والله مو مصدق
إياد : لا لا مصدق يله فمان الله
زياد وهو يطلع : فمان الكريم
إياد حس أنه مخنوق فنزل للقبوا



( في سيارة زياد )



زياد يدق على وليد
وليد : هلا
زياد : هلا فيك وش الأخبار
وليد : الحمد لله بخير وأنت
زياد : بخير دامك بخير وينك فيه
وليد : توني طالع من البيت
زياد : أها حلوا بس على العموم نبي اليوم نفلها لفيصل عشان أخوه
يستانس نبي هبال
وليد : أنا أبسوي أللي علي
زياد : وأنا بالمثل أجل يله فمان الله
وليد : فمان الله





( في بيت بنات أبو متعب )




بيان : أنشاء الله طيب متى الجمعه
مشاعل : الساعه 8
بيان : أوكيه خلاص أبقول لباقي الصبايا وأرد عليك
مشاعل : أوكيه يله باي
بيان : بايات
رنيم : مين
بيان : ميمي أخت سلطان اليوم مسويه حفله وعازمه صديقاتها وتبي تعرفهم علينا
رنيم : واي وناسه من زمان عن الحفلات
بيان : والله أنك صادقه من زمان بس أبقول لليان وأريم
رنيم : ما يحتاج أن الطيب عند ذكره
ليان وأريم : السلام عليكم
بيان ورنيم : وعليكم اليلام
بيان : ترى ميمي دقت وتقول أن عندها حفله اليوم وعازمتنا
ليان : ميمي ما غيرها أخت حبيب القلب
بيان : هههه لا بنت أخته
رنيم : يا حرام خرفت بيان بسبب الحب
أريم : والله أنك صادقه
ليان : أجل في أحد يقول أن الأخت صارت بنت أخت إلا اللي خرفوا
بيان وهي تقوم : أروح أتجهز أحسن لي
أريم : أكيد يمكن يشوفونك ويكتشفون أن فيك حلى ويخطبونك لسلطان
بيان : هههههههاي أحلى منك يا الزفت ( ورقت )
ليان : يا ويلكم عصبت
رنيم : أقول خل نبدا نتجهز أحسن لنا من البربره عشان كل وحده تبدع بنفسها
لأن كل صديقات ميمي راح يكونون موجودين
ليان : والله
رنيم : والله
أريم : اجل أببدا
ليان : وأنا




( في بيت رشا )



غيدا وعبد الله ونايف توهم داخلين
غيدا وهي تلتفت شافت رشا طايحه بالأرض
غيدا بصوت عالي : رشا رشا
رشا : ها
غيدا : يا حيوانه روعتيني شفتك طايحه قلت البنت فيها شي
رشا : لا بس أنا نمت ولا أدري وش صار أكيد طحت وأنا نايمه
عبد الله يكلم نايف : هاذي مو بنت ولا ولد
نايف : وش لون
عبد الله : الحين تشوف
نايف : بس ما تحس موقعي غلط
عبد الله : أصلا أنت بكبرك غلط
نايف بصوت عالي : احترم نفسك لأكسر وجهك
عبد الله : احم احم
رشا بأستغراب : مين هذا
غيدا : هذا صديق عبود
رشا : أها ( وقامت ) طيب أنا أبرقى شوي ونازله لكم وأسلم لأني مو فاضيه أسلم مرتين
غيدا : خذي راحتك
( ورقت رشا وغسلت وجهها ولبست بلوزه أورنج كت وفيها خطين على الجنب بالأسود
وبنطلون جنز أزرق وحزام أورنج وأسود وقبعه مايله لونها أورنج وفيها خطين أسود من الوسط
وشبشب أورنج وسلسال على الرقبه أورنج وفيه فصوص سوداء وتعطرت ونزلت )
نايف بهمس لعبود : ويعه وش هالزين قلبي ما يتحمل
عبد الله : قلتلك قمر
نايف : لا مو قمر ملاك
غيدا : أنت وياه وش تقولون
عبد الله : ها لا ولا شي
رشا وهي تمد يدها : هاي
نايف : هايات
رشا : وهي تمد يدها لعبود : هاي عبود
عبد الله : يا ويل قلب عبد اللع من عبود
رشا وهي تضربه : أعقل يا الداشر
عبد الله : فيه أحد يشوف هالزين ويكون فيه عقل
غيدا : خير أنت أعقل
نايف : يا شين الغيورين
رشا : لا بجد مصخوها
نايف : اسفين أنسه رشا
رشا بأبتسامه : لا عاد أخ
نايف : نايف
رشا : أخ نايف
غيدا : يله مو أنت قايل أنك بس بتسلم وبتطلع
عبد الله ببراءه: أنا ما قلت هالكلام
غيدا : يا كذاب
رشا : ما عليك منه خليه يجلس بس بشرط
عبد الله : أمري
رشا : بأدب أنت وياه
عبد الله ونايف : أنشاء الله
رشا : خلاص طيب وش رايكم نطلع نشم هواء
غيدا : يله
رشا : وأنتو
عبدالله ونايف : مافيه أي مانع
رشا : يله ( وطلعوا )



[blink]نتاااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

قديم 26-05-2009, 02:40 AM   رقم المشاركة : 30
قلب الزهـــور
( مشرفة الاستراحه والقصص والروايات)
 
الصورة الرمزية قلب الزهـــور

[blink]

[/blink]




( في الإستراحه )




فيصل كان جالس مع عبد الرحمن
عبد الرحمن : أقول قشطه
فيصل : مين
عبد الرحمن : أنت لقبك الجديد
فيصل : أها هلا بفستق
عبد الرحمن : مين
فيصل : لقبك الجديد
عبد الرحمن : أها على العموم عندي لك فكره جهنميه
فيصل : بالله قل
عبد الرحمن : اسمع الحين كل سيارات الشباب موجوده
فيصل : طيب
عبد الرحمن : يعني أنا بأخذ سيارة واحد منهم وأوزيها بمكان وأنت خذ جنوط سيارة سلطان لأنها جديده ووزها
وإذا جلسنا ووسعنا صدرنا على بالي أبطلع أمشي إلى أشوف أن الجنوط حق سلطان مسروق وأجي وأقولكم
وطبعا الكل بيطلع ويتفقد سيارته وياسر ما راح يلقى سيارته لأني موزيها وهو يحسبها أنسرقت
ونخليهم على ذا الحاله وأحنا نضحك ونوسع صدورنا
ومتى ما بغينا نعترف نعترف واللي فيها فيها لو يزعل بيزعل يوم يومين ويرضى وش رايك
فيصل : هههع هههع ههههع خطير يا فستق والله خطير
عبد الرحمن : وش على بالك قشطه
فيصل : أحسن منك
عبد العزيز : وش عندكم
فيصل : متى جيت
عبد العزيز : قبل شوي
عبد الرحمن : أجلس أبقولك على شي بس ما يكون إلا بيني وبينك وفيصل
أوكيه
عبد العزيز وهو يجلس : أوكيه بس قل
عبد الرحمن قاله على الخطه
عبد العزيز : هههههههههههههههههههههههاي والله أنك فله
عبد الرحمن : احم احم توك تكتشف
زياد ووليد : السلام عليكم
فيصل وعبد العزيز وعبد الرحمن : وعليكم السلام
زياد : يله قومو ليش جالسين هنا قومو عند الشباب
عبد العزيز وهو يقوم : يله





( في بيت سلطان )




لين وديم وريم توهم داخلين
ميمي : هلا وغلا بالزين كله
لين : طبعا أنا
ميمي : كلكم
ريم : أقول بس لا يكثر وين غدو
ميمي : الناس يسلمون ويسألون عن الأخبار وأنتي وين غدو
ريم : أخلصي وقولي
غاده بصوت عالي : ريـــــــــم
ريم : غدو ( وسلموا بالأحضان )
ديم : هاي ميمي
ميمي : هلا وغلا بالهاديه ديوم
ديم : أهلين
لين : أقول أحنا بنوقف عند الباب
غاده : هلا وغلا بخوات ريم
لين : لا والله أحلفي دريتي أننا موجودين
غاده : سوري بس قمركم مغطيه عليكم
ديم : بالله
ميمي : أقول ما عليكم منها أمشوا أدخلوا

( مشاعل بنوته مرجوجه تحب الفله والسفر وعمرها 19 سنه )

( غاده بنوتهعمرها 16 سنه عشقها الأفلام الهنديه فرفوشه ودلوعه تحب الرقص وكل يوم لها رقصه جديده تقريبا نفس ريم )

ودخلوا وجلسوا يساعدونهم في تجهيز الباقي
أم سلطان : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
أم سلطان : مشاعل من هاذولي
ميمي : أفا مامي لين وريم ما عرفتيهم
غاده : وديم
ميمي : لا لأن أمي ما شفتها وما تعرفها
غاده : أها
أم سلطان : أها وأنا أقول ليش ما عرفتهم عشان يمكن ديم
ريم : أقول إذا طلعنا تكلموا عنا على كيفكم بس مو قدامنا
لين : ريم
أم سلطان : خليها كنها أم لسانين اللي عندنا
غاده : مو أم لسانين أم ثلاثه
أم سلطان : لو أبتناقش معاك ما راح أخلص ولا بكرى يله عن أذنكم
البنات : أذنك معك
وجلسو مع بعض إلينجت الساعه 8 وبدو صديقاتهم يجون واللي تسلم على هاذي واللي تسلم على ذيك
ودخلوا بنات أبو متعب وسلموا بس ما عرفوا أن لين وريم وديم خوات فيصل
وولعوا المسجل ورقصوا وفلوها
وكانت أم سلطان نظراتها ما فارقت ديم




( في سيارة رشا )


غيدا : وين نروح
رشا : وش رايكم لو نروح لعالم الثلج
نايف : والله فله
رشا : يعني أوكيه
عبد الله : أوكيه
رشا مسكت جوالها ودقت على عبد العزيز ولقت جواله مقفل
رشا في نفسها غريبه ليش عبد العزيز مقفل جواله
غيدا بصوت عالي : رشا انتبهي
رشا تشوف قدامها شاحنه وداركت الموقف ووقفت السياره : ياالله ياالله
عبد الله : ههههه والله فله بغينا نروح وطي
نايف : شويه وطي كان أظن الحين متنا
غيدا كانت مغمضه عيونها : إلى هالحين أحنا حيين
رشا : تصدقين
غيدا فتحت عيونها : لا والله
نايف : يقطع أمكم يا خوافين والله فله مغامره
عبد الله : ايه والله أنك صادق
رشا : خلاص انتهى الموضوع
وراحوا لعالم الثلج



( في الأستراحه )




مرت أربع ساعات كنها أربع دقائق من الوناسه
عبد الرحمن يغمز لفيصل
فيصل فهم قصد عبد الرحمن وراح وسوى اللي اتفقو عليه
ورجع وقام عبد الرحمن وودى السياره بمكان مستحيل أحد يفكر أنها تكون موجوده فيه
ورجع وجلس جنب عبد العزيز
عبد الرحمن : يله عزيز أطلع على بالك وقل أن جنوط سلطان مسروقه
عبد العزيز : شباب عن أذنكم عندي مشوار ضروري وراجع
الشباب : خذ راحتك
فيصل ابتسم إبتسامة خبث لعبد الرحمن
ومرت عشر دقائق ودخل عبد العزيز
عبد العزيز : السلام
الشباب : وعليك السلام
عبد الرحمن : أقول عبد العزيز شفت جنوط سلطان والله أنه كذا خطير والله مره حلوا معطي السياره شكل
سلطان : شويه صايره السياره خطيره
عبد العزيز : أنا تو أكلم برى ولا شفت جنوط
سلطان : اتحداك واضح معطي السياره شكل ملفت
عبد العزيز : ما أدري يمكن ما انتبهت
سلطان : تعال أوريك
خالد : أنا جاي معكم
ياسر : وأنا
فيصل في نفسه ههههه الله يعينك يا سلطان على الصدمه
وطلعوا برى
عبد العزيز : وين سيارتك
عبد الرحمن : مو أهي هاذي
سلطان بأستغراب : إلا بس وين الجنوط
عبد الرحمن ببراءه شديده : أقول بلا إستهبال
سلطان وهو يتأكد إذا كانت سيارته أولا : والله ما أستهبل ياناس الجنوط مفكوك
ومأخوذ
عبد العزيز : صادق
سلطان بخوف : والله
عبد الرحمن : أقول بس وين سيارتي ويتلفت
ياسر : والله أنك صادق بس وين سيارتي أنا
عبد الرحمن : هاذي أهي الحمد لله
ياسر بصوت عالي : ألحقوا يا شباب وين سيارتي
سلطان : أكيد اللي ماخذ جنوطي ما خذ سيارتك بس أه لو أدري منهو والله ما أخليه
ياسر : يعني أقعد من دون سياره لازم أكلم الشرطه
عبد الرحمن : لو أنا منك أدق وين بتروح سيارتي
سلطان : أنا أقول خل نتأكد يمكن أحد من الشباب يستخف دمه
عبد العزيز : من اللي يستخف دمه فاضي
خالد : أنا من رايي لك والراي يرجعلك نتأكد
ياسر : وش لون نتأكد
عبد الرحمن : نقول لشباب
ياسر : أمشوا
سلطان : أنا هانت علي مصيبتي يوم شفت مصيبتك
عبد العزيز : قلتاها أنت بس الجنوط وهو السياره بكبرها
سلطان : ايه والله
ياسر : يا شباب ماحد شاف سيارتي
فيصل : ايه شفتها تلعب مع سيارة الجيران
ياسر : تستهبل
فيصل : مادري عنك عليك سؤال
زياد : طيب ليش وش فيها سيارتك
ياسر : انسرقت
فيصل يسوي نفسه يكح : احلف
ياسر : والله أجل ليش أسئل عن السياره
فيصل : وأنا أحسبك تستهبل
وليد : من اللي يبي يسرقها والإستراحه مليانه
ياسر : ما أدري ومو بس سيارتي وجنوط سلطان
عبد الرحمن : أنا أقول دقو على الشرطه
فيصل : صادق دق على الشرطه
عبد العزيز : وش رايكم ندور كل واحد مننا في كل جهه وأن ما لقينا ندق على الشرطه
سلطان : حلوا يله نبدا
وتفرقوا وبدو يدورون وفيصل وعبد الرحمن وزياد ووليد مع بعض
فيصل : ههههههههههههههههه
عبد الرحمن : هههههههههههههههههههه
عبد العزيز : ههههههههه والله أنهم يرحمون صدقوا
فيصل : شويه
عبد الرحمن : ههههههههههـ والله ـهههههههههههـ إني ما أقدر أتكلم ـــهههههههههه
أشكالهم ضحك هههههههه
عبد العزيز : الحين وش لون نقولهم الحقيقه
فيصل : أنا من رايي ما نقوله
عبد الرحمن : نخليهم كذا
زياد : أنت وياه أنا مثل الأطرش في الزفه فهموني وش السالفه
وليد : وأنا
فيصل : قالهم السافه
زياد : ههههههههه
وليد : ههههههههه
فيصل : أنا أقول نحط السياره والجنوط ببيتهم
عبد الرحمن : حلوا بس من يوديها
فيصل : أنا بأودي الجنوط
زياد : وأنا السياره
عبد العزيز : اتفقنا
وراح زياد لمكان السياره ومعاه فيصل
زياد : الحين وش نسوي
فيصل : بأودي الجنوط وأنت السياره
زياد : طيب إذا وديت السياره شلون أرجع
فيصل : دق علي وأنا بأمرك
زياد : خلاص أوكيه
( وتفرقوا )




( في عالم الثلج )


مرت أربع ساعات وناسه وضحك
غيدا : هههههههههههههههههه
عبد الله : هههههههههههههههه
رشا : آى آى
نايف مد يده لرشا : قومي بسم الله عليك
عبد الله : وش تحسبه
رشا وهي تمد يدها لنايف وتقوم : وش عليك
غيدا : هههههههـ والله من جد شكلك مضحك وأنتي طايحه ههههه
رشا : ما يضحك ياعفن بدال ما تقولين بسم الله عليك
نايف : ما يحسون
غيدا : لا والله
نايف : والله
إلا ويرن جوال غيدا
غيدا : أشوف من اللي دق أحسن منك يا حساس
عبد الرحمن : هلا وغلا بروحي
غيدا : بس روحك
عبد الرحمن : وقلبي
غيدا : هلا فيك وش أخبارك
عبد الرحمن : تمام وأنتي
غيدا : تمام
رشا وهي تسحب الجوال : مين عبد الرحمن
غيدا : يس
رشا : دحوم طحت
عبد الرحمن : اسم الله عليك وين طحتي
رشا : في عالم الثلج
عبد الرحمن : أها طيب وش أخبارك والله من زمان عنك يا رشا
( عبد العزيز لف على عبد الرحمن يوم سمع أسم رشا )
رشا : والله تمام
عبد الرحمن : هذا أهم شي
غيدا سحبت الجوال من رشا
غيدا : دحوم والله شكلها مضحك يوم طاحت
عبد الرحمن : بسم الله كل شوي ناطه وحده منكم
غيدا : وش أسوي رشا التبن سحبت الجوال مني
عبد الرحمن : أها طيب أنا بأكلمك إذا رجعتوا أوكيه
غيدا : أوكيه سي يو
رشا : أف مليت أنا جوعانه
نايف : حتى أنا
غيدا : يله أمشوا ندور مطعم عشان ناكل
عبد الله : يله
وراحو يتعشون




( في بيت سلطان )




كان زياد توه واصل ونزل من السياره وحط الجنوط في حديقة البيت وطلع ويوم جى يبي يدق على فيصل
لقى ليان طالعه من بيت سلطان
زياد وهو يلغي الإتصال : نو نو نو ما أصدق معقوله
ليان بأستغراب : زياد
زياد بنفسه عيونه : هلا
ليان : وش عندك هنا
زياد : لا بس هذا بيت واحد من أخوياي
ليان :أها طيب حلوا أنا عازمتك في البيت
زياد : لا معليش
ليان : نو مستحيل تمر من عند بيتنا ولا تدخل
زياد : مصره
ليان : أفكورس
زياد : أوكيه يله
ليان : يله
وراحو للبيت
زياد : وين الشله
ليان : ببيت ميمي
زياد : أها أخت سلطان
ليان : يس
زياد : أمـــــــــم
ليان : وهي تدخل : فيه شي تبي تقوله
زياد : ها لا
ليان : طيب أدخل
زياد : أوكيه ( ودخل )
ليان : وش تحب تشرب
زياد : اي شي من يدك
ليان : أوكيه اجلس وأنا بأجيب اللي تبي تشرب
زياد : أوكيه



( في بيت ياسر )


فيصل لقى البوابه مفتوحه واستغرب وقال هاذي فرصتي أدخل السياره
ودخل الياره ونزل إلا يسمع صوت صراخ بنتين
جود ومى : يــــاسر
فيصل في نفسه شكلي أبنحاش ولا أمداه إلا البنات صارو وراه مباشره
جود : ياسر يا عفن وين بتروح مني
مى : بعد أنت ووجهك تبي تنحاش
فيصل وهو يلتفت : أنا مو يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاسر ( فيصل مصدوم مو قادر يستوعب اللي يشوفه )


( التكمله )




مى بأنصدام : أنت
فيصل : أنتي
جود : أنتم
مى : جود بلا إستهبال
فيصل : مى أنتي أخت ياسر
مى : نو جود هاذي أخته وأنا رفيأتها
فيصل بأبتسامه : لا يا شيخه
مى : والله
جود : ماشاء الله اللي يسمعكم يقول تعرفون بعض وأنتو ما شفتوا بعض إلا مره وحده
مى : عاد حبيبتي فيه صدقات تجي من أول مره مو ( وتناظر فيصل )
فيصل : إلا
جود : أها طيب وين ياسر
فيصل : ياسر يدور سيارته
مى : بس هاذي سيارته ولا أنا غلطانه
فيصل : إلا بس أنا سارقها
جود : سارقها ؟؟؟؟؟؟؟
فيصل : لا لا لايروح فكرك بعيد بس مسوي فيه مقلب وجبتها هنا
عشان إذا جاء يستغرب
جود ومى : هههههههههه
مى : واي وناسه
فيصل : شويه وناسه اللي يشوف شكله وهو يدور سيارته يموت من الضحك
جود : أجل ما أقوله أنك أنت اللي جايب السياره
فيصل : لا لا تقولينله
جود : أوكيك
فيصل : أوكيه يله أنا طالع
مى : وين أجلس والله أنا وياها من الملل جلسنا بالحديقه
جود : والله أنها صادقه
فيصل : معليش خلوها مره ثانيه عشان نتعرف على بعض
مى : أوكيه براحتك
جود : وعد
فيصل : وعد بس شلون راح أقولكم
مى : خذ رقمي
فيصل بفرحه : كم
مى : ..................055
فيصل : أوكيه يله باي
مى وجود : بايات

( مى بنوته جميله جدا عيونها عسليه فاتح وشعرها تحت كتوفها وحرير وبياض وصفاء البشره
وغمزات مع إبتسامتها واضحه جدا وملامح وجهها طفله وعمرها 18 وناعمه جدا ودلوعه ومغامره
بس بحدود تحب الوناسه وتكوين صداقات مع كل الناس )


( في الإستراحه )



الكل جالس من تعب تدويرهم لسياره والجنوط
ياسر : أف وين راحت
سلطان : شكل مالنا إلا الشرطه
عبد الرحمن : صادق مالك إلا الشرطه
سلطان : طيب أمشوا خل نروح



( في سيارة رشا )



غيدا : خلاص يا رشا حطيني في بيتنا
رشا : طيب وسيارتك
غيدا : أووووه وشلون راحت عن بالي
رشا : غباء
نايف : شويه بحقها
عبد الله : حدكم تراها أختي ماي سستر
غيدا : لا لا معقول أنت عبود تقول هالكلام
عبد الله : ليش أنا قايل شي غلط قلت أنك أختي بس
غيدا : ودافعت عني
عبد الله : والله توني أدري أني قوي
نايف : لا يكثر أنت وياها يا الأخوه
رشا وهي تلف لنايف : وش رايك يا أبو نواف نكون أخوان
نايف مو مصدق : والله
رشا بأبتسامه ولفت : والله
نايف وهو يمد يده : سلام أخوه
رشا وهي تمد يدها : أخوه
نايف بفرحه : واي ما أصدق أن عندي أخت أنا ما عندي إلا أخوا
رشا : أنا لا أخت ولا أخو
نايف : والله شلون عايشه
رشا بضيق : تعودت
نايف : سوري
غيدا تبي تلطف الجو : ياعيني أنا على جو الأخوه
عبد الله : كشخه والله منك المال ومنها العيال
رشا : خبري هاذي تقال للمتزوجين
غيدا : ههههه يا لغه عربيه
عبد الله : سوري منك الحنان ومنه التسلط
نايف : كلن يرى الناس بعين طبعه أنا مو متسلط
رشا : أشوى
غيدا : لا يكثر أنتوا وياها ترنا وصلنا
رشا : أوكيه أنزلو
ونزلو وراحوا لبيتهم
رشا دخلت ودقت على عبد العزيز
رشا : غريبه ليش مقفل جواله يارب ما يكون فيه شي



( في بيت بنات أبو متعب )



ليان وهي تدخل : سويتلك عصير يحبه قلبك
زياد في نفسه أكيد دامه من يدك : نذوق ونحكم
ليان وهي تمد العصير : تفضل
زياد وهو ياخذ العصير : تسلمين
ليان وهي تجلس : ايوه
زياد : ايوه
ليان : ايوه ما عندك شي
زياد : لا وأنتي
ليان : نو
زياد أقولها ولا لا : أمممممممم
ليان : أمممم فيه شي تبي تقوله
زياد بتردد : أنا أبي أقول شي بس متردد
ليان : عادي خذ راحتك
زياد : أنــــأ أأأأأأأأ
إلا ويدخلون باقي الصبايا
بيان : هاي زياد
زياد وش جابكم : هلا والله
رنيم وأريم : هاااااااااااااي زيود
زياد : هااااااااااااياااااات
ليان : ايوه وش كنت تبي تقول
إلا ويرن جوال زياد
فيصل : زيود ياعفن ورى ما جيت
زياد : أولا وعليكم السلام ثانيا مو أنت تقول أنا بأمر عليك
فيصل : لا مشاء الله عليك ذكي وشلون أمر عليك وأنا مامعي سياره
زياد : أوووه راحت عن بالي
فيصل : يله أحتريك يا بيضة النعام
زياد : احترم نفسك
فيصل : يله احتريك باي
زياد : بايات
بيان : وين
زياد : والله معليش أعذروني فيصل حطيته بمكان ورحت وخليته
ولازم أجيبه
بيان : اها لا خلاص
زياد وهو يقوم : باي ( وطلع )
ليان طلعت معاه : زياد
زياد : هلا
ليان : وش كنت تبي مني
زياد : بعدين
ليان : لا الحين مو بعدين والله فيني فضول
زياد : معليش قللي فضولك
ليان : أفف
زياد : يله ياسكر فمان الله
ليان : مع السلامه




[blink]نتاااااااااااااااااابع كمان [/blink]






التوقيع :
اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:15 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية