العودة   منتديات الـــود > +:::::[ الأقسام الثقافية والأدبية ]:::::+ > منتدى القصص والروايات
موضوع مغلق
   
 
أدوات الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2010, 08:05 AM   رقم المشاركة : 161
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/
:



مجلس سآمي
على العشا




اللي كساه الهم ، و الضيق جوّه ..

بالله يا ( سآمي ) قلّه وش الحل .. !




قام ناصر : كثر خيرك

سامي : عافية .. ما كليت شي .

ناصر : لا والله شبعت .. يامال العافية ..

سامي يغسل يده بجنب ناصر : يعافيك .. اقول ناصر ..

ناصر : تبغى نطلع نشم هوى ؟

ناصر بتعب : مره ثانيه ان شاءالله .. عساي بس اقدر اوصل القصر .. دايخ يا

سامي .. على كثر ما انام احس ما اشبع

سامي : هذا من الارق .. والتعب ..

ناصر : الله يعين يا بن الحلال .. عندك شي بكره !

سامي : مممممم عندي قضية الصباح ..

ناصر : خلاص اذا فضيت اتصل فيني .. عشان نشوف مكان نطلع فيه ..

سامي : ابشــر ..

ناصر : يلا تامرني بشي

سامي : اجلس تقهوى .. خلنا نكمل اللعب

ناصر : مره ثانيه ان شاءالله .. فمآن الله

سامي : فمان الكريم

/

/



قـ}ــصر الجد سامي



الجده سلمى تقص الفاكهه .. والجد سامي يحكي بالجوال

الجد سامي ما حكى لزوجته حاجه عن مشاكل الشركه اللي فيها مكفيها ..

قصت له الفاكهه ورفض ياكلها


على غير عاده

سكر الجوال الجد سامي وتنهد بقوه ..

سلمى : عسى ما شر يا بو راشد ؟

سامي : ولا حاجه .. انا طالع انام ..


سلمى اتصلت بولدها فواز : ألو ؟


فواز : هلا بالغالية

سلمى : كيف حالك ؟

فواز : الحمد لله بخير انتي وشلون صحتك ؟


سلمى : ابوك فيه حاجه مشغلته ؟


فواز : ليه يمه فيه شي ؟

سلمى : انا اللي اسألك

فواز : لا مافيه شي .. الامور ماشيه تمام ..

سلمى ما تدري وش فيه : ايه .. خلاص اجل ..

فواز : اذا بغيتي شي اتصلي يمه تراي ماراح انام

سلمى : ان شاءالله ..

/
/



فواز يحاكي ام دانه : والله مادري وش افكر فيه الحين .. عرس نايف والا المصيبه

اللي فوق راسنا .. والا صحة ابوي و


وصحة ابو خالد .. !!



ام دانه : خل الزواج ينتهي على خير .. وبعدها يحلها الف حلال

فواز : ما ضنتي هالمره .. راح تنحل .. الشكاوي كثرت .. والارباح نزل معدلها ..

ام دانه جتها ضيقه حاسه بزوجها : ما فيه مشكله الا ولها حل .. ارتاح الحين ..

وخلني اجيب لك شي تاكله ..


فواز بثوب النوم : لا مالي نفس .. بطلع شوي عند ابو خالد ..

ام دانه : براحتك


في الممر

دانه : هاااااااي

فواز وهو نازل : هلاااا بالعروووووووس هلا بحبيبة ابووووووها

دانه تبوس راسه : هلا فيك يا أحلى بابا فهالدنيااااااااا كلهاااااا

فواز : ليه ما نمتي ؟

دانه : مافيني نوم ،، انت ليه ما نمت ؟

فواز : انا بطلع شوي عند ابو خالد ..

دانه بقهر : ترا نجود ما جت ؟

فواز : اي كلمتني تقول الفلم ما خلص .. مادري ليه ما تشوفه هنا بالقصر ..

دانه تهز كتوفها : أنا ادري .. اسألها اذا جت ..

فواز : يمكن أطلع أجيبهم من بيت سلمان .. يلا تبين شي ؟؟؟

دانه : سلامتك





/


تبوك

الساعه 12 بالليــل ..

الجو هادي .. والمستشفى متهالك .. والجدران يغلب عليها اللون الأبيض

والرمادي ..



ريحة المستشفى مميزة وتجيب الاكتئاب .. المكان شبه فاضي .. وبين الأسره

كان فيه سرير ..

سرير تركي .. اللي صار له حادث على خط تبوك .. بثآني يوم دوام .. ولما طلع

من الملاحظه بلغ صاحبه


انه ما يحكي لأهله شي ليما يتعافى ويقوم بالسلامه .. لكن الله ما كان كاتب
كذا !!


الله كتب انه يصحى من الحادث .. يعيش يومين تحت الاجهزه .. وبعدها دخل

بغيبوبه .. غيبوبه ما ينعرف راح


تطول والا لا !!



لو درى ابوي راح يموت .. واعرفه ما يتحمل هالمواقف

وامي لو درت .. الله اعلم بحالها .. انا لو أكون مزكم يرتفع ضغطها .. كيف لما

تدري اني سويت حادث !


وساره والجوهره !!


لا لا .. كلها كم يوم واطلع .. واصير كويس ..


لكن !



الاقدار كانت لها كلمة ثانيه ..
................................. غيبوبـة .. !


/



قصـــ}ــر العم راشد


فواز جالس بالصاله مع راشد وخالد و نايف ..

فواز بيده الفنجال : غريبه هالمسعود .. ما كان باين عليه

نايف : هنا المشكله .. دايم تنصدم باللي ماهو باين عليهم .. يجيك صايم

مصلي لحيته طويله بس مافيه مبادئ ولا اخلاق


فواز : حسبي الله عليه كانه جابلنا المصايب .. والله ماني مصدق

نايف : مسوي نفسه مطوع .. ! طيب ليه تستغل هالشي ؟ والله مو بـ رجال

خالد يسمع وساكت : .......

ابو خالد : عسانا نقدر نسدد اللي علينا .. حنا راضين لو بنصف الارباح .. الله

يستر بس وما يطفش الموظفين

نايف : مو بمزاجهم يطفشون .. الرواتب اللي نعطيهم ما يحصلونها بالرياض لو
ايش .. مو بهالسهوله يا طويل العمر


ابو خالد : الله يسمع منك .. والله يحلها


فواز : جاهز معرسنا ؟


نايف بقلبه .. ولا حركت حاجه ولا دريت اصلا : افا عليك يا عم كل شي جاهز


فواز : والله احمد ربي ان نايف صار من نصيب وحده من بناتي ..

نايف : الله يجزاك خيـر .. وانا وين ألقى أحسن من بنات فواز ؟

ابو فواز بابتسامه : الله يسلمك .. انا استأذن النوم سلطااان ..

الكل : الله معك ..







قديم 01-06-2010, 08:06 AM   رقم المشاركة : 162
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/
/



قصــ{ــــر سلمان



بعد ما انتهى الفلم الهندي ..


نجود & بتول يمسحون دموعهم بالمنديل


نوف تناظرهم : ههههههههههه حياتي .. وش هالاحساس المرهف


نجود : نويف شارووو مات ( عيونها تدمع)

بتول وعينها دموع : ياااااليت عندنا سينما في المملكة ..

نوف : ههههههههههه عشان تفشلينا عند العالم ؟

لمو : مو بعاجبتك هالشاشه .. والله قريبه من اللي بالسينما

دخل ناصر القصــر .. الساعه 1 الفجر


نوف سكتت فجأه .. و تجمدت فمكانها


يآ ليتني آنسان معدوومـ الأحساس...
مآ أحس بفراقكـ ولآ أبكي غياآآبك...



نجود مستغربه : .....


بتول هو قايللها بيسهر برا : هلا ناصر


ناصر جلس يناظر عيون نوف : .....

بتول : ناصر

ناصر يناظرها .. كان احساس غريب .. ما يدري وشو .. بس الي يعرفه انه

مظلوم .. كل الناس تركته وش بقاله ؟



نوف فقلبها (لا تناظر كذا تكفى .. قالو لي انك مو فيه .. من وين طلعت .. ؟ كل
ما انساك ترجع .. روح ماني ناقصتك )




خذ بقايآ ذكرياتكـ...والأماني والوعود...
وأمحي آسمي من حياتكـ...وآنسى أني بالوجوود...




نجود ودها تطلع من الصاله .. ودها ناصر يحكي مع نوف وتنتهي المشكله ..

نجود قامت بعذر انها تدور شنطتها .. وطلعو وراها بتول ولمو ..


نوف ناظرتهم ووقفت .. سحبت جوالها وطلعت

لما وصلت بجنبه قال بصوت هادي : تحبينه ؟

نوف وقفت وقلبه يضرب بقوووووه .. ناظرت فيه وهو معطيها ظهره : ........


ناصر التفت لها .. وصوته رااااح : تحبينه نويف ؟

أن خنتني أعلم ترى مـا بعـد خنـت ** ألا معـك لـكـن خـونـت ذرابــه
خنتـك مـع طيفـك بعـد مـا تــيقنـت ** أنـك علـي بعـد الثـرى و السحابـه




نوف : لا تقول اسمي .. خلك عند كلمتك .. اسمي لا تطريه على لساااانك .. لا توسخه


ناصر بصوت عالي .. ما عاد احد يهمه اللي بيسمع يسمع : ردي علي


نوف بهدوء : لا تصايح انا مو بزر عندك .. انا مو سعد

ناصر بحزن .. وبصوت متغير : بس سعد ما خاني ..

نوف فيه حاجه تقطعها من جوا : أكرهك يا ناصر

ناصر : طول عمرك تقولينها مزح .. بس هالمره احسها من قلبك

نوف تمسك دموعها : لأنها جد من قلبي ..


مسموح ياللي تجرح القلب وتروح
كثر الله خيرك .. مجمل ومشكور

ناصر يجلس ماهو قادر يتحمل : ليه سويتي فيني كذا ؟ ليه كذبتي علي ؟ ليه وانا احبك

نوف بصوت عالي : لا تعمل حالك بريء .. خلاص يا ناصر ظلمتني بما فيه
الكفايه .. ما شبعت ؟


ناصر : أشبع من ايش ؟ .. وظلمتك بإيش ؟ (يعلي صوته ) وش اللي
وداااااااااااك هنااااااااااااك



نوف بقلبها (للحين انا خاينه عندك ؟ ) : حسافة


ناصر يناظرها : حسافة ؟

نوف : اي والله حسافه ..


برحـــل مثل ماتبــي لكـــن على فكــــــــره
ظلمــ/ــت لك واحــــد والله ماخانك



يامن تعلمــــت منك الحب لاتكــــــــره
قلــب عطاك الفــ/ــرح في قمة احزانك




ناصر يناظر بعيونها البريئه : حسافة ايش نويف ؟ ترا ما عدت افهم حاجه (صار

بصوته بحه توجع القلب ) ما عدت اعرف نفسي

صدمات ورى بعض .. ماني قادر اتحملها ..


نوف ما هي قادرة تتحمل كلامه .. ما تبغى تكرهه اكثر بس ناظرته بقسوه

وقالت بقوه : ايه احبه .. اعشقه .. واكرهك وما اطيقك ..




ناصر ما قدر يتحمل انقهر .. كن احد يمسك قلبه ويقطعه قط قطع قطع .. رفع يده يبغى يضربها


نوف غمضت عيونها بقوه وقالت بصوت عالي : اضرب يا ناصر .. انت رجال اضربني ..



قربت عنده وأشرت على خدها الثاني : هذا ما ضربته .. اضربه يا ناصر وش تنتظر ؟؟؟؟



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




ابعدت عنه وعيونها تحكي كلام كثير .. ابعدت عنه وطلعت تبغى تروح مكان

تضمن انه ما هو موجود فيه



طلعت وسحبها من يدها بقوه : ليه عبدالعزيز ؟ و ليه صاحبي ؟ ليه .. قولي اي حاجه .. ابغى اعرف السبب


نوف لما تقرب منه وتشم ريحة عطره ودها تبكي .. وفعلا ً نزلت دموعها : ابعد عني ..



ناصر ماسك كتوفها : ما راح افكك قولي .. .. ليه سويتي فيني كذا ..


نوف تبغى تطلع من اللي فقلبها ولو شوي .. تكلمت وصوتها كلها حزن

ودمووع .. كنها بزر يدافع عن نفسه : مع بعض أكثر من 20 سنة أعرفك أكثر من

نفسك .. أعرف وش تفكر فيه قبل تقوله .. ووش تحب ووش تكره .. أعرف كل

حاجه عنك .. الا شي واحد .. شي واحد توني اكتشفته .. توني أعرف اني

رخيصة عندك .. هالشي يا ناصر خرب كل حاجه حلوه .. وحلفت لك اني

مظلومه بس ما صدقتني



ماني بزعلان لو الحزن بي يرقآ ..
ولا راح تفرِق معك زعلان أو راضي .!


بس حزٌت فخاطري يا شاري الفرقآ :
العِشْره إلٌي معك راحت على الفاضي .!





نوف تكمل وهي تبكي صدقت عبدالعزيز اللي خانك أكثر من مره .. صدقت

عبدالعزيز اللي ماصار لك شهر عرفته .. صدقت عبدالعزيز اللي حاول


يجرح كرامتك فيني انا .. (تعلي صوتها) صدقت عبدالعزيز اللي استغل حبك

لي .. واستغلني بحاجه انا مالي دخل فيها .. بدال


لا تحاسب نفسك وتحاسبه ... جيت تحاسبني انا .. بدال لا توقف معي .. وقفت
ضدي .. بدال لا تحسسني ان ثقتك فيني بمكانها

حسستني اني انسانه حقيره وخاينه و غداره .. صدقته وكذبتني ..


وجاي تقولي اني خنتك ؟

انا اخونك يا ناصر ؟

انا أخون نفسي ولا أخونك ..

ناصر بصدمه .. ماهو قادر يصحى منها .. فاتح فمه .. وعاقد حاجبه .. ويناظر

بالانسانه اللي متحطمة بين يديه .. يناظر

بالبزر اللي ماسكه بين يديه ..



نوف تكمل وهي تناظر بعيونه وتصيح وتتكلم بكلمات متقاطعه من شدة الصياح: كيف أخونك وانا رحت المزرعه لأنه كذب

علي ؟ كيف أخونك وانا ضحيت بخوفي

وضحيت بنفسي وجيت مكان انت عارف اني أموت ولا اروح له عشانك ؟ عزيز

خانك لما قالي انك مريض بالمزرعه ..

عزيز خانك وانا اللي أدفع الثمن .. .. كيف أفكر أخونك وانا كنت أحبك .. كيف ؟؟




ناصر يصرخ قلبه ( لا تقولين كنت .. لا تقولينها نويف .. توجعني هالكلمة وتذلني )


ناصر ما يدري وش يقول .. ما يبغى يفكها .. كأنه أحد عطاه كف وصحاه من

اللي فيه .. كأنه أحد يقوله الخاين مو نوف الخاين انت


جلس يراجع حكيها من جديد .. و يناظر بحرفه برقبتها .. يناظر بعيونها اللي

حكيها ما خلص .. يناظر فيها وهي تمسح دموعها عشان محد يشوفها .. يحس

بجسمها كيف يرتعش .. ..



نوف : فكني (تصرخ ) فكنييييييييييييي


ناصر فكها بدون احساس وبدون تعليق وبدون حكي .. تركها ترووووووووح وحكيها بعد بإذنه ما راح ..


كل ما ذكر كلمه قالتها رد عليها قلبه وقال .. وربي صادقه ..


ناظرته نوف و هي ما هي متحسفه على اي شي قالته .. بالعكس ارتاحت ..

وارتاحت كثير انها عاااااااتبته .. ورجعت له ربع الوجع


لا طاح من صدري [ عتب ] ما حملته ،،
طبعي كذا أعتب / ولا أعـرف اشيـل


وإذا شعرت بشيء مـا ابيـه / قلتـه ،،
وان قلت أقول اْمن العتب [ شي ما قيل ]


حتى السحاب اللي قبل عام / طلتـه ،،
قطفت منْه غيمتيـن .. وغـدن سيـل


وإن شلت حمّل الناس ما قلـت شلتـه ،،
أحب اسوي خير [ وارميه فـالنيـل ]




ناصر .. يحاكي حاله .. ليه يا نوف ما تكلمتي من الاول .. ليه ما ريحتيني

وارتحتي ؟ انا وش سويت ؟ انا وش قلت ؟

الله يلعنك يا عبدالعزيز .. والله لو اشوفك ليكون هذا آخر يوم بحياتك .. حسبي
الله عليك

ناصر بمكانه ما تحرك .. على وجهه تقدرون تقرون : معاني الظلم الممزوجه

بالقهر والحزن .. وده يصيح وده يبكي .. بس وش يفيد ؟ لو البكي ينفع .. كان

نفع نوف .. اللي بكت وصاحت و تألمت و لو الحكي ينفع .. كان نفع نايف ..

اللي قال وحكى بس ما نفع وش اقول ووش اسوي ؟ يارب صبرني .. والله اني

أخلص من مصيبه وتجيني اللي أكبر منها ..






أصعب اللحظات لحظات المفـارق
كل جرح ٍ داخل ضلوعك .. تشبّه !



وانت بدموع الوداع المـرّ غـارق
كل دمعه تطيح تصرخ بك . . أحبّه !




/



نوف طلعت فوووووق ما تدري وين تروح .. دخلت أقرب غرفة وجلست تصيح ..
تبكي .. تطلع اللي فقلبها .. كنه آخر يوم راح تبكي فيه ,

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



انت الوحيد اللي خفوقي تمناك
وكل الذي تبغاه مني عطيتك


واليوم ماتت ضحكتي في زواياك
سليت سيفك ليتني ما رجيتك




/

بعد ساعه .. البنات طلعوا فوووق .. بجناح تبوله .. ودخلت عندهم نوف بعد ما
هدت


نايف واقف بسيارته برا قصر ابو سالم في الحديقه .. شغل التكيف و رفع على
صوت الـسي دي .. محمد عبده ..

حكى مع نوف على الجوال

نايف : نويف انا برا .. يلا حبوبه


نوف تحكي من الصاله اللي فوق بصوت يرجف : ان شاءالله

نايف : ألو ؟

نوف : معاك

نايف : فيه حاجه ؟

نوف : لا مافيه شي .. انا طالعه


نايف : يلا لا تأخرون علي ..



/

بتول مصدومه وساكته .. سمعت حكيهم كله .. بس ماهي فاهمه حاجه..
تناظر بنوف ونجود يلبسون عبيهم


نوف تبوس تبوله وابتسامه كاذبه : باي حياتي

بتول وباين ان فيها بكيه : باي

لمو & نجود : باااااي



/

نزلو نوف ونجود وبتول ولمو بالاصنصير ..


نوف بصدمه تناظر بناصر اللي ما غير مكانه .. !!

نوف بقلبها (وش فايده هالجلسه ؟ ووش فايدة الندم اللي شفته بعيونك ؟

تركتك من ساعه وللحين بمكانك ؟ )



عسى اللّه يوسّع خاطـرك بيـن ذاك وذاك
وانا اللّه على ما صـار منّـك .. يصبّرنـي




/


نوف اول ما شافته غطت وجهها ..

نجود طلعت معاها وركبوا السياره مع نايف ..


بتول متردده تروح له ؟ والا تتركه وتطلع فوق ؟؟ كان شكله يخوف .. وربي أول مره اشوفه كذا ..

بتول قربت عنده وقالت بصوت ما ينسمع : نـ نــ ناصر ؟

ناصر وهو متمدد على الكنبه ويحرك أصابعه على خده .. ويناظر بالسقف ..

بتول : ناصر

ناصر : نعم !

بتول : تبغى حاجه .. ؟

ناصر بنبره تخوف : بتول .. !

بتول ودها تهرب : ن نعم

ناصر بهدوء : اطلعي غرفتك

بتول اطلعت فوق تركض .. شكلها كان مره يضحك






قديم 01-06-2010, 08:07 AM   رقم المشاركة : 163
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/
/



يَآرب ,
فـ القلب هم ‘| وعندك افراجه



نآصر نآم على الكنبة الكبيره .. ..

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



يراودني الغرام اللي رفض كل الـدروب وجـاك
............. وتكامل بالحضور العـذب ، طيفـك لـو هجرتينـي




/



في السياره

نجود & نوف : السلام عليكم

نايف : وعليكم السلام ..

نايف يحرك السياره : حي الله بنات الرياض .. تو ما نورت السياره

نجود تبتسم له : الله يحييك .. .. ونوف ساكته ..

نايف : وش في الحلو زعلان ؟

نوف : لا عادي ..

نايف يناظر نجود بالمنظره .. : نجود ..

نجود و ماهي عارفه ليه مستحيه كذا وكنها بتشقق من الحيا : هلا احم
(بصوت أعلى ) هلا

نايف : هلا فيك .. بالله وش رايك بهالصوت .. ؟ (شغل اغنية اسمحيلي يالغرام )


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





نجود تناظره بالمنظره وتنزل عيونها : .......

نايف : .........

وصلوا لقصرهم قبل ما تكمل الاغنية .. وقف الصوت نايف ورد سأل السئوال مره

ثانيه : ما قلتيلي رايك ؟



نجود ودها تبكي .. تعشق هالاغنية وتذكر نايف لما تسمعها .. : حـلـ وه

نايف : أعشقها .. أموت فيها ..

نجود تحاول ما تناظره (طب وش اسوي لك ؟ .. حسبي الله على عدوك يا

نايف .. لازم تناظر فوجهي منحرجة ) ..



نجود أول ما وصلو للقصـر .. : تصبحون على خيــر ..



نايف بابتسامة : ههههههه فمآن الله نجيد .. ..

نوف : أنزل ؟

نايف : لا خليني أقرب عند الباب .. بعدين ألبق السياره ..



/


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



صباح الورد ..!
...............................يا ريح الورد
.................................................ياعطر الشوق وَ الكادي ..

صباح الفل ..!
وحزني ملّ .................................
............................. من احراقي وَ إخمادي ..




غرفة نوف

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة



الغرفة كانت ظلام .. ونوف متغطيه بالفراااش .. أمس ما نامت زين ..

بس صحت وهي مرتاحه .. صحت من النوم وتحس انها ارتاحت من بعض

الهموم


نوف تروشت ولبست للجامعة ونزلت ..

نجود في الصاله : هاااااي

نوف برعب : بسم الله .. خوفتيني .. من وين طلعتي ؟

نجود توقف : ممممممم صارلي ساعه انتظر هنا .. بيتكم وراه ميت اليوم ؟

نوف تمسك يد نجود و باين عليها الفرح : طيب يلا خلينا نطلع للجامعه

نجود وهي حاطه فبالها انها راح تناظر وحده مكسوره . ضايق صدرها ابتسمت

بقوه : أيوه هذي نويف ..

نوف : ههههههههههههههه

/
/



في مكتب الهندسة المعمارية



نايف بمكتبه الواسع .. ما شبع نوم ووده يغفى شوي : آآآآآىىخ ..


أحمد جالس ويحاول ينتهي من حاجه بيده : علامك ؟

نايف : أبغى انام .. دااااااايخ

أحمد : ما تقول عندك العصر روحه للشركه ؟

نايف : وهذا اللي دابل كبدي .. والله اني دايخ . أدور الفراااش

أحمد : أجل اطلع ارتاح لك كم ساعه عشان ما ترقد عند جدك

نايف : هههههههه شكله هذا اللي بيصير

أحمد : حكيت مع ابوك عن موضوعنا ؟

نايف ما يدري وش يتكلم عنه أحمد : أي موضوع ؟

أحمد بخيبة أمل : أفا .. ! ترا نبغى القرب منك .. لا تجنني .. انت ناسي ؟؟؟

نايف وارتسمت عليه ابتسامه : هههه ايه تذكرت .. الله يهداك وفيه أحد يحصل

مهندس محترم زيك ؟ ايه يا بن الحلال كلمته .. انت بس خلني اتزوج وافتك و

أتفضى لك




أحمد ربع يدينه : ياخي انت والله غريب .. عمره أحد قالك ؟

نايف ببرود : ههههههه ممممممممم كثير والله .. بس انت وش اسبابك !

أحمد : فيه أحد يقول خلني أتزوج وافتك واتفضى لك ؟ قسم بالله حسستني

انك رايح تأدي واجب و ما تصدق متى تنتهي منه وتتفضى لأمورك الأهم ؟

نايف وكن أحمد جابها ع الجرح بس صادق : تامر بشي احمد ؟ ( وقف يبغى

يطلع )

أحمد باستهزاء : سلامتك بس لا تنسى تعزمني على الزواج ...

نايف قبل ما يطلع من الباب : يحق لك تضحك .. .. سلآآآآآآم


/
/




الجامعة


نوف طلعت من المحاضرة وعيون البنات عليها ..

لما تمشي بجنبهم .. تنبسط لما تشوف عيونهم طلعت من كثر الخز ..

تفرح لما تشوف الغيره بعيونهم .. أشكالهم مره واضحه . وملامحهم ما يقدرون يخفونها ..

طلعت ودخلت الكفتيريا .. جلست مع صاحبات الدراسة ..

اتصلت فيها تبوله ..

بتول : تعالي عند الموووووووج الاخضر ..

نوف : ياااااي تبوله وربي توني جالسه .. خليني آخذ نفس .. انتي ليه ما
تجين . ؟ بعدين من وين جبتي اسم الموج الاخضر ؟

بتول : اففففف نويف يا كثر أسئلتك .. والله الجو هنا خيال .. بعدين بلا زحمة
بلا وجع قلب .. طيعيني تعالي

نوف تسحب كتابها : ممم جايه .. مع السلامه بناااااااات

بتول : يلا لا تطولين .. ترا اخاف لحالي ..

نوف : فديت البراءه والطفوله .. مو بلابق ..

بتول بدلع : مممممم حطي عينك بعيني

نوف بخساره : والله انتي الدلع والبراءه كلهااا .. يلا شفتك (تأشر لها بيدها )


/
/


شقة أبو تركي ..


عبدالعزيز ماسك الباب .. : ما تطلع يعني ما تطلع ..


ام تركي : تعوذ من ابليس .. وش شايفها انت ؟؟ ما تشوف العبايه والغطا ؟؟؟

عبدالعزيز : لا والله ؟ وهناك تلبس هاللبس ؟

الجوهره بصياح : وش شايفني لابسه أخ عزوز ؟؟؟ هذا لبسي من زمان ولو

فيه شي امنعوه بالجامعه


عبدالعزيز : بلا جامعتك تبن .. حمار اللي دخلك فيها


الجوهره تحط يدها على قلبها وعيونها منصدمه وتناظر بعزوز أكيد يقصد تركي:

حمار يا عبدالعزيز ؟ من تقصد ؟؟ من تقصد يا نذل




عبدالعزيز جنت جنونه .. سحبها من عبايتها وكنها حيوان : انا نذل يا كلبه .. لا

تغلطين لا والله لأحرمك من الجامعه



الجوهره بصياح : آآآآآآآآىه .. ليه ما تحكي معي الا لما يطلع ابوي .. فكني آآآآآآآىه

عبدالعزيز : الله يخليك وين طالع يعني ؟؟ شركة عادية وماهم مقدرينه

الجوهره دموعها نزلت بقوه بقوه بقوه وفكت يدينه : كيف يقدرونه وولده ما قدره

؟ (فتحت الباب وطلعت تلحق على ابوها يوصلها زي دايم .. مشكله عزيز ما


يحكي قدام

ابوه لأنه خواف .. مافيه شخصيه .. يحسب كل الناس مثله قليلين حيا واخلاق ..

يحسب اخته زي البنات اللي يعرفهم .. اذا انعدمت الثقه بين الاخ واخته بسبب

الشك وظنون الخطا


راح ينفتح باب كبير من الزعل والهواش والكره و الحزن )



اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





على كثر العيون اللي ضحكت لي مابكت لي عين
................ بكيت ومالقيت لدمعتي عين تواسيهـــا





الجوهره تمسح دموعها على الدرج .. ما تبغى ابوها يحس ان فيها شي : صباح الخير

ابو تركي بابتسامته اللي تسوى الدنيا وما فيها : يا هلا ويا غلا .. بالله وش أحلى من هالصباح ..

الجوهره بضحكه مسموعه : هههه

ابو تركي : اختك راحت لبزرانها اليوم ؟


الجوهره تذكرت ان ساره بالحضانة .. والا كان دافعت عنها قدام الحقير : ايوه .. داومت ..


ابو تركي : متى تطلعين اليوم ؟؟


الجوهره : الساعه 3 ا شاءالله

ابو تركي : تراي بوقف يمين زي كل يوم ..






قديم 01-06-2010, 08:08 AM   رقم المشاركة : 164
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/
/



في المدرسة الثانوية


وقت الفسحة

الريم وحوالينها صاحباتها .. جالسين يسولفون

الريم بحركاتها الصبيانيه .. ومحاولاتها انها تصير زي ما ابوها يبغى .. ولد ما

ينخاف عليه .. ضحكت بدفااااشه : هههههههه


وحده من صديقاتها : ريم بالله وش هالاسم الحلو ؟ .. بس حرام فيك


الريم ترفع حاجبها هالبنت متى تحترم حالها : لا اسمك الحلو .. فيه أحد اسمه

سراب ؟ .. كفوك .. لأنك أساسا ما كنك موجوده



نجلاء : هههههههه اي والله صااااااح ..

سراب بقهر : على الاقل انا ما اعمل حالي كني واحد من العيال .. ارحم

حالك يا بو الشباب ههههه

الريم بعفويتها : ممممممم والله ما اعتقد ان هذا من اختصاصك .. كم مره

اقولك لا تدخلين باللي مالك فيه ؟ ها ؟


سراب توقف ... تبغى تطلع لأنها ما تقدر على لسان الريم : مع السلامه راااااامي حيااااااتي



الريم بصوت عالي : جعلهم يرموووووووونك وما يشوفوووونك يالبقره .. رامي

أزين من وجهك



المعلمة على السلم : وش فيه ؟ ليه صوتكم عالي ؟

الريم تلفت وجهها الجهة الثانيه .. : كملت

المعلمه : وش قلتي ..

الريم ومحد يهمها .. كيفها تقول اللي تبغى بالوقت اللي تحبه : يوووووه وش ذا

الطفش .. تبغون شي بنات ؟ اليوم الفسحه ممله

البنات يناظرون بالمعلمه .. اللي ماهي قادره ترفع صوتها ..

/



الجامعه

بتول ونوف ونجود وألماس والهنوف والعنود .. جالسين على طاولة وطالبين

موكا بارد .. مع تشيز كيك

الهنوف : بنات حره انا وفوفا .. خلصنا من الزواج وغثااااااااه .. كل شي صصار جاهز

العنود تأشر لهم بيدها (حرررررررررره موتو قهر )

بتول : ههههههههه طلبت فستاني وخلصت زمان . مره قديمات ..

نوف ونجود يناظرون بعض (ناسين أصلا ان فيه عرس )

ألماس : انا حاطه فبالي موديل جنااان بس جالسه أفكر من يقدر من المصممين يضبطه ؟

بتول : بليز لمو إبعدي عن لوني .. ما نبغى ألواني متشاااابهه

ألماس : هذا اللي ناقص انا وانتي زي بعض .. وووويع .. بعدين (تكمل بدلع ) اذا

لمو اخت المعرس ما تيكون فستانها واحد ما منه اثنين كيف تصير ؟



بتول تحط راسها على الطاوله بملل : آآآآآآآآآآآآآآه اخذي من تواضعي شوي

نوف : ههههههه

نجود : ممممممم نويف والعمل ؟ البزارين سبقونا

نوف بابتسامه : شوفي نجيد .. انا العرس ماقام عندي ولا قعد .. لو علي ما

اروح له .. بس لأنه زواج الغالي ولد الغالي .. يستاهل اللي يتعب له



نجود ناقده عليها : خير ؟ حلوه هذي بعد يستاهل التعب .. اذا زواج أخوك ما
تتعبيله .. من له أجل ؟


نوف : ما اقصد .. بس والله مالي نفس زواجات ..

ألماس : اللي يسمعك يقول من كثرهم ؟

بتول : اي والله .. اذكر بزواج خالد كنت صغيره ..

نوف تلعب بالورق اللي قبالها : تكفين يالكبيره ..

نجود : نويف يبيله نسافر لبنان ؟

نوف : هههههههه فكره .. بس تقدرين تطلبين اللي تبغينه من هنا .. وانتي حاطه رجل على رجل ..

نجود : والله انك هبله .. منها نسافر ومنها نغير جو ..

نوف : وش تغيرين مافي وقت هههههههههه

نجود توقف : والله في وقت .. امشي نكلم جدي ..

نوف من الصبح وهي بس تضحك .. على اي حاجه تضحك : هههههههه كذا عاد ؟

نجود : ايوه ..

الماس : عاد لا تنسونا ها ؟ ههههههههه فاضي لكم جدي ؟


بتول : ههههههههه اي والله .. اصلا من بيترك شغله و وظايفه ويروح يشوف

نوف ونجود وش يبغون



ألماس : أكيد خالد

الهنوف : ههههههههه بقوه

نجود : طيب .. تشوفون .. ! والله محد يروح الا انا ونويف .

نوف طلعت مع نجود .. اللي خلتها تترك محاضرتها الاخيره في سبيل انها تقنع جدها ..



/



قصــ}ــر العم سلمان ..

سالم بالصاله قال باستغراب : من جده هذا ؟

ام سالم بألم : تكفى اسكت .. اصحيه من الفجر و يهذري بكلمات ماهي مفهومه والله خوفني ..

سالم : طيب وبعدين


ام سالم : رحت صحيت ابوك .. قال مافيه شي .. وانتي تكبرين المواضيع ..

يلومني اني اخاف على رجال ..


سالم : وابوي صادق .. للحين تخافين على ناصر ؟ بزر ؟

ام سالم : واخاف عليك انت بعد

سالم باحراج : افا ؟ ههههههههههههههه

ام سالم : اي والله اني صادقه .. ناظر كيف نايم .. واجي أغطيه يرمي الغطا .. وش فيه ؟

سالم : والله مادري وش اقولك يالغلا .. بس اذا صحى اشوف لك وش فيه ..

ام سالم تناظر ناصر وتتنهد بقوه ..

سالم يناظر بأمه : خلاص يا بنت الحلال .. والله مافيه الا العافيـة .. لا توجعيلي قلبي ..

ام سالم وبحلقها غصه : لو جد يهمك ناصر .. كان عرفت كيف تكسبه .. ما تبعده عنك


سالم يتضايق اذا امه فتحت هالموضوع : يمه .. تكفين لا تبدين بهالنغمه .. انتي

عارفه كيف أعز ناصر .. لا تظلميني .. بس زي ما تصرفاتي تضايقه .. ترا حتى


تصرفاته تضايقني


ام سالم تدافع عن الحق: يا سالم انتم عيالي وانا احكم بينكم .. والله يا سالم

انكم تتهاوشون قدامي .. وتطلع انت غرفتك ويطلع هو غرفته .. وبعد ما ادخل
عليكم

انت تجلس تهاوش وتسب فيه وتدافع عن نفسك مع اني اشوفك غلط .. وهو
يروح ويسب بأخلاقه ويقول انه هو الغلط وانت اللي صح .. ليه تظلم نفسك
وتظلمه


سالم بقهر .. كالعاده ناصر هو الفايز : عن اذنك (أخذ اللاب توب و جا بيطلع )

ام سالم : لا تزعل مني ..

سالم : وش أزعل منه ؟ حكيك ما يزعل يالغاليه .. سلااااااام ..


/



قصــ}ــر أبو دآنــة ,,


غرفة نجود

نوف تسحب الصندوق الوردي .. ياااااااي يا نجيد للحين عندك ؟

نجود حاطه الجوال على اذنها تنتظر مكالمه : أكيييييييييد .. اصلا اعشقه ..
اكسرته فوفا ورحت صلحته ..


نوف وكنها تتذكر الايام الحلوه : محلاها من ايام .. كنا طالعين نزور جدتي
سلمى لما مرضت بألمانيا .. والله ذيك السفره مادري كيف جت .. اصلا ما
اذكرها كثير

اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة




نجود : لأنها صارت بسرعه .. نمنا قمنا قالوا يلا امشوا .. أذكر كنت متهاوشه

معك ههههههههههه


نوف بزعل : وووووجع نجيد لازم تذكريني ؟

نجود : هههههههههه بعد انتي تفشلين وش اسوي فيك ؟؟ و إلا فيه أحد

يتهاوش مع أحد عشان صورته طلعت مو بحلوه ..



نوف : ولا كلمه .. قلت لك امسحيها وقلتي لا .. (ترددت تنطق اسمه ) وجا ن ـ ناصر وشافها


نجود ما قدرت تتحمل : ههههههههههههههههههههههههههههههه والله نسيت

امسحها وناصر ملقوف وش ذنبي ؟ بعدين محد قالك تستهبلين بالصوره


نوف تغطي وجها : اسكتي بالله .. تذكرت كيف كنت منحرجه..

نجود : ههههههههه

نوف تغير الموضوع : رد عليك ؟

نجود : ههههههه ايوه غيري الموضوع .. لا ما رد

نوف : تتوقعين يوافق ..

نجود تناظر فوق وكنها تفكر : واللهي اذا انا من هنا وانتي من هنا بيوافق و هو راضي بعد .

نوف : والله مادري كيف تخطر فبالك .. ..

نجود : عاد عارفه نجيد .. متحمسه لهالزواج مررررررررره

نوف سكتت ما تدري وش ترد .. ما تدري ليه تحس ان نجود اذا حكت عن نايف يتغير صوتها !!


اضغط على الصورة لفتحها بصفحة مستقلة





من كثر ما أحبك ومؤمنه انك لغيري ؟
ودي ارقص بعرسك واشوفك تضحك لعيني...




نجود : ممممممممم أبغى أصير أحلى وحده أبغى أرقص .. أبغى اضحك ..
أبغى أصاااااااايح من الونااااااااسه .. أبغى ..



نوف : ايش ؟


نجود : أبغى الله يوفقه ..


نوف تبلع ريقها : الله يوفق الجميع .. المهم .. وين وصلنا ؟ مين تتوقعي يسافر
معنا ؟



نجود ما تحب نوف لما تحس فيها : مادري


نوف تهز نجود : يوووووووو عاد .. أنا اكلمك جد .. ياليته سالم


نجود تناظر نوف وكنها وحده ثانيه : عشان تقهرينه ؟


نوف تأخرت بالاجابه وظلت تناظر بنجود : ......

نجود : .؟؟؟؟؟

نوف : أقهر مين ؟

نجود : في غيره ؟

نوف : لا بالعكس .. انا تفكيري مو حقير لهالدرجه .. بس أقصد لأن سالم ماهو

معقد واللي نبغاه يسويه لنا وينفذ كل طلباتنا بدون منه



نجود وباين عليها انها ماهي مصدقه : آهآ


نوف تناظر من الشباك تخفي الكذب اللي فوجهها (وصلت فيك يا نوف تقهرين

ناصر بأخوه ؟ ليه كنت تزعلين لما يقهرونه ويظلمونه ؟ ليه صرتي ضده ؟

وليه صرتي حقيره كذا ؟ حطي نفسك مكانه وشوفي وش راح تسوين لو انتي

رجال وشفتي اختك بمكان مع واحد ؟ وين تفكيرك يا نوف .. ولوين بتوصلين ؟

هذا ناصر .. هذا الغالي .. أو اللي كان غالي .. احترميه على الاقل .. حاولي ما

توجعينه أكثر ... اللي فيه مكفيه .. ابعدي هالافكار عنك .. )


نوف : نجيد انا حقيره ؟

نجود عارفه قصدها : لا ..

نوف : أجل ليه .... ليه أ

نجود تقاطعها : ليه بغيتي سالم اللي يسافر معنا ؟

نوف بحزن واحراج : ايوه



كًـأإنُيْ سبُـبً همـُك وحزنـٌك وبًلوـآإكَ
الله يُبــــــرًد حرتـَك فٌي وفـــــــأإتُيْ =(



نجود تبتسم لها وكنها تهديها وتطمنها : لا نويف فيه فرق بين القهر وفيه فرق

بين الحقاره .. انتي مقهوره من ناصر وودك تسوين اي حاجه تلفت انتباهه .. اما

الحقاره .. فهذي لما تقصدين تجرحينه .. وتقصدين تهينينه .. وتقصدين توقفين

قلبه .. وتاخذين منه حقه في الحياه بالغصب ..




نوف حكي نجود يريحها .. حست ان نجود هي اللي ساعدتها بالوقت اللي ما

عرفت فيه حالها .. كنها انسانه ثانيه مو نوف .. !


نجود بسرعه : ألو ؟

الجد سامي : ألو ؟

نجود باحراج : من متى انت هنا جدي ؟

الجد سامي : نعم ؟

نجود : المهم .. جدي كيفك ؟

الجد سامي ما هو فاضي : انتي نجود ؟

نجود ماتت من الضحك فقلبها جدي بالغصب يميز صوتي يا حبيبي : ايوه

الجد سامي : هلا فيك ..

نجود : مممممممم متى تجي القصر .. اشتقنالك

الجد سامي يناظر بأبو دانه بجنبه : اشتقتي لي يا نصابه ؟

نجود : اي والله .. واسئل بابا .. كل يوم اسئله عنك

الجد سامي : ليه ما تدلين بيتي ؟ والا بعيد علييك

نجود سكتها جدها : احم

الجد سامي : راح أجي .. الساعه 5 تقريبا .. لا جيت اطلبي الحاجه اللي فبالك

الحين .. والله يستر منها

نجود يعجبها ذكاء جدها : ههههههههههه بانتظااااااااارك يا احلى واحد في المملكه باااي

الجد سامي : ههههههههههههه سلام


الجد سامي سكر .. : والله بنتك هذي طالعه عليك

أبو دانه : الله يستر شي زين والا شين ؟

الجد سامي : ما يجي منك الشين .. إلا قول بالاصرااااااار واذا بغت حاجه تنشب

عندك ليما تعطيها اياه لو من ورا خاطرك

أبو دانه : أشوى .. بس انا اقول لا تعطيها وجه

الجد سامي : انت مالك دعوه .. لا تتدخل .. ههههه

أبو دانه : والله تحسسنا بالغيره .. والا شرايك يا بو خالد ؟

ابو خالد مشغول مع خالد في الاوراق والحسابات : ماني معكم والله

أبو دانه يقرب لهم : ها بشروا ؟

خالد وهو شايل العقال والشماغ و كافس كمه : انا مت من الحر ..

الكل منصدم .. الجو باااااااار .. المكيفات كلها شغاله

فواز : يمكن لأنك تشتغل .. ارتاح شوي ..

خالد يرجع يكمل شغله : لا لا عادي .. بس نايف وينه تأخر

الجد سامي جالس على المكتب ويناظر بساعته : لا ما تأخر انا مواعده

العصر .. انتظروا ساعه .. بعدين كافي اننا ماخذينه من عمله ومكتبه ..






قديم 01-06-2010, 08:09 AM   رقم المشاركة : 165
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/




قصــر سلمآن ..


فارس توه صاحي من النوم .. وطالع فبيجامته ..

ام سالم : صح النوووووووم ..

فارس يتمغط بقوه : آآآآآآآآه .. وش هالوجه الجميل .. وش هالجماااااااااااااال يمه ؟

ياليتني عارف انك فيه كان صبحت عليك كل يوم وكل ساعه وكل دقيقه

ناصر صحى من النوم بس بمكانه ما تحرك .. بصوته الخشن : ألعن يومك جاي تغازل ؟

فارس : بسم الله من وين طلعت ؟

ناصر يغمض عيونه جآ فبآله أمس : .....

عـلــــى الـمــخــده نــبـنــي قــصـور مـن ثـــلـــج
وإلـيــا أشـرقــت شـمـس الـضـحــى ذوبـتـہـا....



ام سالم بفرحه : صبااااااح الخير .. يو مساااااااااا الخير .. حي هالصووووووووت

ناصر : مسا النور يالغاليـة ,,

فارس حاط يده على خصره : لا والله ؟؟ احلفوا ؟؟ ألحين انا ينقال لي صح النوم ؟
وناصر ينقال له حي هالصوت ؟ وين العدل يمه



ناصر والابتسامه ماليه وجهه : حاول تصير زيي وابشر .. ياااااااوه باقيلك كثير ..

فارس باستهزاء : هاها ضحكتني ..

ام سالم تناظر بعيالها : وش تبغون تاكلون .. والله مادري وش اخليهم يجيبون ؟ فطور والا غدا ؟

فارس يناظر بالساعه : عشا يمه عشا .. أبيك تخلطيلي من كل حاجه .. أبغى اصير سمين ..

ام سالم : فديتك .. دقايق وكل شي جاهز

ناصر : بتول بالجامعه ؟

ام سالم : ايوه .. جايه في الطريق ..

ناصر تغير وجهه : .....

ام سالم ما صدقت على الله يتكلم : ليه فيه حاجه ؟

ناصر يقوم بصعوبه .. يبغى يطلع غرفته : آآىىخ .. لا بس زعلتها أمس .. وتعرفين بنتك حساسه

ام سالم بابتسامه : يله الحين تجي .. بقوللها تنتظر هنا ليما تتروش وتجهز

ناصر يفرح لما يشوف امه كذا . طلع على السلم يركض : اربطيها عندك

..


في الشركـة
الساعه 4 ونصـف .. العصـر


بعد ما دخل نايف .. وريح له كم ساعه في البيت .. وبعد المحاورات والنقااااش والاخذ و العطا




نايف : هذا أول المشكله وحليناها ..

خالد : وش بقى ؟

نايف يناظر بالقلم اللي بيد خالد ويحكي : مممممم بقى حاجه بس ما ابغى
حد يقاطعني لما اقولها ..

خالد : قول ..

نايف يناظر بجده : مسعود وانتهى موضوعه .. الرقيب سعد ما قصر فيه .. أخذ

حقنا وزياده .. بس الباقي هنا انا نرجع الشركه زي ماكانت وأفضل

الجد سامي : نـ ا

نايف يوقف بسرعه ويكلم جده : واللي يرحم والديك .. تسمعني يا طويل

العمر .. صدقني لو الحل هذا فيه احراج أو ذل أو اهانه لكرامتك والله ماراح افكر

فيه وبستغني عنه


لكن العقل يقول أنك تكسب صلة رحــم . . وترجع المياه لمجاريها .. وانك
تستفيد كمان من خبرته .. أبو تركي عنده حكمه و بعد نظر محد يقدر
ينكرهم ..


خالد بتفكير : ايوه .. نكلمه عشان العمل .. واذا خلصنا

نايف يقاطعه بنرفزه : واذا خلصنا نمسكه الباب ونقول تفضل برا ..

خالد بإحراج : ما قلت كذا ..

نايف ما حب يعلق أكثر : يا جدي انت العقل وانت الحكمه .. انت كبيرنا اللي

المفروض يطالب بهالشي قبلنا والا شرايك يبه ؟ انت عمي فواز ؟

الجد سامي : نايف انت ما تعرف اني رحت وحاكيته بس رفض ..

نايف : عارف .. بس اللي ما اعرفه انك مفروض تحاكيه هالمره بصفتك انسان
حالك حال اي شخص عنده شركه راح تخسر أو راح يسجن صاحبها .. وتبغى
المعاونه منه

الجد سامي : يعني أترجاه ؟

نايف : يا طويل العمر .. أبو تركي زي ما قال عنه أبوي .. وزي ما حكى لي عنه
ناصر .. انه رجال صايم مصلي . يعرف الحق والواجب .. رجل أهم ما عليه
كرامته ..

صحيح إني أجهل خلافكم معه .. ولا أطالبك انك تقوله وتعلنه .. بس انا متأكد انه
ما راح يعطيك مجال تترجاه .. الكتاب واضح من عنوانه


ابو خالد : اتركني هالمره أكلمه الله يطول لنا بعمرك ..

الجد سامي : اللي تشوفونه .. عارف ان راسه يابس وراح يرفض .. وتذكروا كلامي كويس ..

نايف مبسوط من داخل بالنتيجه اللي وصلها .. وهو ما همته الشركه كثر ما
همه انه راح يرجع القلوب لبعضها وراح تصفى النيات .. : الله لا يخلينا منك

الجد سامي : حنا تأخرنا اليوم .. نايف طريقك للبيت والا ارجع مع السايق ؟

نايف : افا عليك .. انت تامر ما تسأل .. يلا مشينا ..

طلع الجد سامي و العم أبو خالد مع نايف ..

وطلع خالد لوحده بسيارته .. والعم فواز بسيارته ..


/




قصـــــــ}ـــــر الجد سامي ..


الساعه 5 ونصـف

نجود كاشخه تنتظر جدها .. ونوف معاها ..

نجود مجهزة الحلا والقهوه .. بنظرات غريبه من جدتها

الجده سلمى بعصاتها وروحها الصافيه : آه بس لو اعرف وش فيكن اليوم ؟

نجود معها البخور : ههههههههه يا جده لا تصيرين فضوليه

نوف تضرب نجود : ألحين تعرفين .. وحنا نقدر ما نعلمك ؟

نجود : آح .. وانا صادقه ..

نوف بهمس : وجع وش فضوليه ..

/

بالسياره برا ..


الجد سامي : انزل تقهوى ..

نايف : مره ثانيه .. والله ملتزم مع خويي ..

الجد سامي : افا تردني ؟ .. انزل بس انزل .. و أبغاك تساعدني ..

نايف : بإيش ؟

الجد سامي : بنت عمك فواز .. كل ما طلبوني حاجه سويتها لهم .. أقول لا

فقلبي وهم يخلوني غصب اسويها .. انزل عآوني ..

نايف فقلبه (أكيد نجيد .. هي الراس المدبر بعد نوف ) : يا حبيبي .. نجيد يا جدي ؟

الجد سامي ينزل من السياره ببطء : أبوه .. وفيه غيرها


نايف بقلبه (كآن قلت من الاول .. لو ما تعزمني أنا نازل .. وابغى اشوف وجهك
يا نجيد لما تترجينه قدامي .. ههههههه والله لأخرب خططك )


/


أول مآ دخل الجد سامي .. ركضت له نجود بخبااااالها القديــــــم ..

نوف حطت يدها على فمها : نجيد البخووووووووووووووور

نجود : لا ما عليك مسيطره على الوضع

الجد سامي يتبخر : والله اني عارف ان وراك شي هههههههههههه

نجود بضحكه قويه : هههههههههههههههه (فجأه وقفت ضحكتها لما شافت نايف .. وتضايقت )

نجود (الله ياخذ عدوك .. هذا اللي ما حسبت حسابه .. عاد نايف أكثر واحد يقتنع جدي فكلامه .. افففففففففف )

نايف بابتسامه تخقق : السلام عليكم

نجود & نوف بدون نفس : وعليكم

نوف : نايف هنا ؟

نايف : لا هناك ؟؟ مضايقك ؟

نوف : لا بس ..

نايف : بخروني بخروني ..

نجود ماسكه البخور وودها تحرق ثوبه .. قربته من نايف ومسك المبخر . نجيد

ودها تسحب يدها بس نايف ضاغط عليها بقوه ويتبخر ..

نوف : نااااااااايف ترااااااااه بخوووووووووووور

نايف يتركه لما ناظر بنجود وبملامحها : ههههههههههه .. أحلى بخور والله ..

نويف جيبي لنا منه طيب

نوف تناظر بنجود وبنايف وبفمها ضحكه : هههههه لا هذا البخور مافيه زيه ..

حياك حياك ليه واقف على الباب

نايف يقهرهم يعني بريء : مادري أحس ما فرحتوا بشوفتوا !

نوف : لا بالعكس

نجود : وش دعوه .. بالعكس


نايف يدخل ويجلس عند جدانه ..

نجود تسحب رجولها بالغصب (هذيلا شياب ونقدر نضحك عليهم بكلمتين ..

هالأخ اللي راز نفسه وش يقول عنا )

نجود بعد ما قهوتهم تهمس بإذن نوف : نويف غيرت رايي انتي احكي بدالي

نوف بصوت عالي : لا والله ؟

نجود تسكر فمها : اشششششششش

الجد سامي : وش فيه ؟

نايف يناظرهم : مادري ليه تحسسوني انكم تخططون تفجرون بمجمع ! أو

ناوين تغزون ديره ؟ اللي عندكم قولوه وخلاص

نجود يقهرها بروده : مافيه حاجه ..

نايف : لا باين

الجد سامي : تراي تعبان وبطلع ارتاح .. بتقولون والا كيف ؟ قولي يا نويف

نوف : ها ؟ انا وش دخلني .. مابي الا سلامتك

الجد سامي ونايف لفوا وجههم على نجود .. اللي على طول ابتسمت ابتسامه

تقول انها بتقتل نوف : وش فيه ؟

نايف : نجيد .. تكلمي .. تراي اعين واعاون

نجود : صدق ؟

نايف يناظر فيها .. وفي باله يعطيها روحه والله ما تغلى عليها : جربيني .. !

نجود تعدل جلستها : احم .. جدي انت عارف ان زواج دانه الاسبوع الجاي

(ماتبغى تقول اسمه عشان ما تجيها موجة الحزن ..)

نايف تغيرت ابتسامته

الجد سامي يقاطعها : أولا عيب تقولين زواج دانه .. هذا زواج ولد عمك قبل

اختك .. قدمي اسم الرجال بالاول ..

نجود ودها تصيح .. ودها تقوله لا تفشلني قدام نايف : آسفه

نايف توجع قلبه هالبنت : عادي يا طويل العمر .. انا راضي بكل حاجه تقولها نجود ..

نجود (لااااااااا يرحم امك نايف لاااااااا مو بألحين .. تراي ناسيه لا تذكرني ) : ...........


يَا نعمة النسيان ,
يارحمة الله . . لولآك انا عزاااااه
وش كان سويت ؟



الجد سامي : أييوه كملي

نجود تبلع ريقها : و و انا ونوف فكرنا ..

نايف : هههه السالفه دخلت فيها نوف .. والله كني عرفتها ..

نوف : هههههههههههههه

الجد سامي : لا تقاطعونها كملي

نايف يحط يده على خده ويناظر فيها : كملي هههههه

نجود ( ما تقدر تتكلم كذا .. لا تضحك رجاءا) : و انا ونوف ما اشترينا فساتين ..

يعني ما يصير كذا هي اخت المعرس وانا اخت العروس ..

نايف يناظرها وعارف اللي فقلبها .. هالتلقائيه والشفافيه اللي تحكي فيها .. كلها تمثيل بتمثيل ..

الجد سامي : نجوووووود ؟ وش تبغين

نايف يناظر عيون نجود ويقول : تبغى تسافر بس وين الله أعلم

نجود تكمل كلام نايف وكنه مافيه احد في القصر الا هي وهو : لبنااان

نايف : هههههههههه الله يرجكم وربي انكم تضحكون .. انتوا وين وحنا وين


نجود حست بخيبة أمل وده تقوله بليز لا تتكلم .. : ليه ..

نوف : كلها يومين ..

الجد سامي : ما حنا فاضين .. في مصممين كثير في الرياض .. ومحد فاضي يوديكم

نجود بزعل : لا جدي .. تكفى

نايف : ماهي مسألة محد يوديكم .. انا اوديكم سالم .. ناصر .. خالد .. بس
المشكله ان حنا نمر بأوقات ما تسمح اننا نفضى عشان سفره لبنان

نجود تناظر فيه : بس انت قلت جربيني ..

نايف : هههههههه انا كذاب

نوف : بليز جدو .. حنا ما نبغى أحد زينا ..

الجد سامي اقتنع بحكي نايف : مممممممم مره ثانيه .. بعروسكم راح أوديكم
ايطاليا مو لبنان (وقف يبغى يطلع فوق يرتاح)



نجود حست ان كل حاجه سوتها ما جابت نتيجه وكله من هالنايف لو مو فيه
اقتنع جدي بدقيقه .. (زعلت ومدت بوزها)

نايف مستعد يعطيها روحه .. أجل كيف سفره للبنان : ممممم وين يا طويل العمر .. انا ابغى اكلمك ؟

تعبت ابني على قمة خيالي كل ح ـلـمٍ صعب
واثر ما اصعب من // الـ ح ـلم الطفولي // غير تحقيقه



الجد سامي يجلس .. يحسبه يبغى يكلمه في العمل : بإيش ؟

نايف يناظر بنجود : يعني سفره يومين ماراح تأثر .. انا اشوف اننا نرتاح من
ازعاجهم ونطلعهم .. وزي ما قالت نجيد هي ونوف ووووبس ..


الجد سامي ما فهم نايف : والحكي اللي قبل دقايق ؟

نايف بضحكه : لا مزووووووووح مزووووووووح .. .. والمزوح تجي وتروووح

نجود تناظر جدها : .؟؟؟؟؟؟

الجد سامي : ومين يطلع معهم ؟

نايف : اذا محد وداهم .. انا اوديهم ..

الجد سامي : أجل خلاص تم ..

نجود تغير وجهها للوجه اللي يحب يشوفها فيه نايف .. ابتسمت بدلعها
المعتااااااااد : مشكووووور نااااااايف ..

نايف ويحس بفرحتها : مآ سوينا شي نجيد .

الجد سامي : يلا أجل .. سلام

طلع سامي فوق ..

وطلعت بعده بـ 10 دقايق الجده سلمى

نوف تناظر بنجود الفرحانه (عارفه ان فرحتها هذي ماهي بس بالسفره .. كثر
ماهي مبسوطه ان نايف عمل حاجه عشانها )

نوف : اي والله عشان نجيد ها ؟

نايف : كلي لك نوفا

نوف : اي كلاااااااااام

نجود مبسوطه : يووووو عاد بدت الغيره

نوف : والله يحق لي أغااااااار .. أبغى مره وحده ترفض طلب من مداااااااااام نجود

نايف : وانا عمري رفضت لك طلب يالنذله ؟

نوف : للأسف لا .. عشان كذ ما اقدر أزعل ..

نايف : هههههه أشوى لو قايله غير كذا .. ما دخلتك البيت .. يلا تامرون بشي ؟

نوف & نجود : سلاااااااااامتك

/







قديم 01-06-2010, 08:11 AM   رقم المشاركة : 166
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

/


قصـــ{ـــــــر سلمان



على طاولة الطعام ..

ام سالم تسولف مع فارس : ابغى افهم متى راح تبدا دراسه ؟

فارس طفش من هالسؤال : يمه تكفين نوعي من اسئلتك ..

ام سالم : جاوب زي الناس وانا اغيرهم

فارس : قلت لك أبغى ارتاح شوي بعدين أسجل بجامعه الملك عبدالله

ام سالم : لا .. هالجامعه لا

فارس : ليه ان شاءالله ..

ام سالم : انت عارف ليه ..

فارس : لا ماني عارف ,, علميني ..

ام سالم : ما احبها كذا ...

فارس : يمه انا دخلت مزاجي .. كذا أبغاااهااااا ..

ام سالم : بس انا ابغاك تكمل دراستك برا ..

بتول : ههههههههههه يمه هو هنا وما نشوفه .. تبغينه يسافر عشان تنسين
حاجه اسمها فارس

فارس : بنتك زي اللي سكت دهرا ونطق كفرا

ام سالم : خلك معي الحين .. جاوب

فارس : يمه لا تحسسيني انك تبغين تفتكين مني .. ليه ما قلتي هالحكي لسالم والا ناصر ؟

ام سالم : قلته لهم .. بس سالم غاسله يدي منه .. وناصر عنده اسبابه الخاصه

فارس : وشي ؟

بتول : هههههههههههه حره انا اعرف سبب ناصر

ناصر : وش فيه ناصر ؟

بتول سكتت : ماما انا طالعه انام لحد يصحيني

ناصر : تعالي هنا .. وش شايفه نفسك عليه ؟

بتول : تكلمني ؟

ناصر : من غيرك يعني ؟ من غيرك مؤنث في البيت غير امك .. ؟

بتول : هلا ؟؟؟

ناصر : فديت الزعلانين .. تعالي اجلسي

بتول تجلس : .؟؟؟؟

ناصر : ترا امس لما حكيت معك كنت متضايق وعارف انك عارفه ليه كنت معصب
ماله داعي اعيد وازيد .. المفروض ما تلوميني .. صح ؟

بتول يوجع قلبها .. الا ناصر ما تقدر تزعل منه : أيوه ..


ناصر يسحب راسها لعنده : بعدين كيف الجامعه معك ؟


بتول : هههه حلوه ..

فارس : اقول ناصر ؟

بتول تسحب راسها من يده : .....

ناصر : هلا ..

فارس : وش السبب اللي خلاك ما تكمل دراستك برا ؟

ناصر : برا وين في الحوش ؟

فارس : لا تنكت قول ..

ناصر جت فباله نوف : مممممممممم مادري نصيــب ..


قصة شقا ماهي سواليف ومزوح
....................ليت القدر يومه كتبها محاها


هذا النصيب وماكتب لي على اللوح
................... قصة عذاب تبكي اللي قراها



فارس أخذ جواله ومحفظته : عارف ما اطعلمنك بجواب .. سلااااااااااام

بتول تناظر بناصر وعارفه ليه ما سافر برا مع انه كان شاطر .. وكان عنده

هدف .. والكل كان يشجعه على الدراسه برا وخاصه جده .. بس كله عشان
نوف ..



بتول : عن اذنكم بطلع أرتااااح



ناصر : تصبح على خير يا حلو ..



/




عشان مآ أحب غيرك إنسان ودّي :

تدعيلي بعدك صاحبي بالهدايه !!,,,










قديم 01-06-2010, 08:13 AM   رقم المشاركة : 167
ماجد العساف
( وِد ماسي )
 
الصورة الرمزية ماجد العساف

نهاية القصه
أن شاء الله تكون نالت اعجابكم







موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)
   


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:59 PM.




 


    مجمموعة ترايدنت العربية